LAB 7.pdf
144.4 KB
ملازم العقاقير العملي مترجمه
الي داخله بامتحان يوم الاحد
**نبهوني اذا اكو نقص او زياده🤍🙏🏻
الي داخله بامتحان يوم الاحد
**نبهوني اذا اكو نقص او زياده🤍🙏🏻
❤6👍3😢3💔1
من هذا المنبر نخاطب الممثلين يحاجون دكتوره العقاقير بأنو العملي ٧ ملازم والنظري ملزمتين نروح نمتحنهن بيوم واحد قبل الفاينل ب ٦ ايام
هاي مو مساعده أبداً
نريد مساعده حقيقيه 👀
هاي مو مساعده أبداً
نريد مساعده حقيقيه 👀
❤28😢5
👍2❤1