طلاب الي درجاتهم اقل ال ١٥
لازم تعتروض حتى اذا ما مجاوبين
بس دكاتره الفيزياء بوقتها
گالو الكم عشر درجات حظور كامله….
ما معقوله الطالب ما يكدر يجيب خمس درجات من اصل ٤٠
واكو طلاب اقل العشره
زين ودرجه الحظور الكامله الي هيه عشره
وينها !؟🧡
لازم تعتروض حتى اذا ما مجاوبين
بس دكاتره الفيزياء بوقتها
گالو الكم عشر درجات حظور كامله….
ما معقوله الطالب ما يكدر يجيب خمس درجات من اصل ٤٠
واكو طلاب اقل العشره
زين ودرجه الحظور الكامله الي هيه عشره
وينها !؟🧡
❤4