"ثم يهبك الله في نهاية الأمر شخصاً دافئاً.. يخشى عليك من وقع كلماته وأثرها في قلبك، شخصاً يبعث طمأنينة عارمة في صدرك كُلّما كان بجوارك أو تحدّث معك." _
بالنسبة لي .. أكثر شِغلة حلوة بِـ الشخص هيَ العيون . أحيانًا المَلامِح تكون مُتشابهة بين بَعض الناس لكن العيون ، لا . لمعَة عين الشخص نظراته العشوائية و المَقصودة إللي تكون مُختلفة مِن شخص لآخر أكثر شُغلة تلفتني ،ومَ تنسي ابداً وأكتر شُغلة أحب أركز وياهّا .
انقطع الرجاء إلا منك يا الله وخابت الآمال إلا فيك،وانسدت الطرق إلا إليك ... وأغلقت الأبواب إلا بابك،فلا تكلنا إلى أحد سواك ... رحماك بغزة يا الله ... اللهم ضاقت فاقض أمراً من عندك يا رحيم حسبنا الله ونعم الوكيل .. #Yosef🥀
أصبحنا وأصبح الملك لله والحمد لله، لا إله إلاّ اللّه وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، وهو على كلّ شيء قدير، ربّ أسألك خير ما في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك من شرّ ما في هذا اليوم وشرّ ما بعده