قرأت مرة جملة عظيمة تقول"الذين يتركون كل شيء في يد الله، سوف يرون في النهاية ايدي الله في كل شيء." جملة كلها راحة وطمأنينة، تشعرك بالهدوء وتبث في قلبك الرضا والأمان. ثق بالله، وسلِّم أمورك كلها له. حتى ولو كان اختيار الله عكس ماتريده، ستكتشف فيما بعد حكمة الله في كل شيء .
#Yosef🥀
#Yosef🥀
❤5