#منقول من طلبة التكنو ..
#٢٥_شباط_ابيض_طلابي❤️
غداً مسيرة ضخمة وكبيرة لطلبة التكنو
#التحرير_تنادينا_التكنو_يله_نروح❤️✌️
ستنطلق مسيرة سلمية #كبيرة من التكنو نحو
التحرير يوم #غدا الثلاثاء الموافق
٢٠٢٠/٢/٢٥
استمراراً منا بدعم اخوتنا في ساحات الاعتصامات وتأييداً منا لمطالبهم المشروعة
وكنا ونبقى الداعم الاول لسوح التظاهرات
فلا بد ان تكون لنا وقفة لاخواننا في ساحات الاعتصام
#التجمع تحت السقيفة الساعة 10:00 صباحاً
#الانطلاق الساعة 10:30 صباحاً
مع العلم ان #التكنو وطلبتها لا ينتمون لاي اتحاد كان .. بغض النظر عن المسميات ...
#التكنو رفعة_راس ❤️✌️
#٢٥_شباط_ابيض_طلابي❤️
غداً مسيرة ضخمة وكبيرة لطلبة التكنو
#التحرير_تنادينا_التكنو_يله_نروح❤️✌️
ستنطلق مسيرة سلمية #كبيرة من التكنو نحو
التحرير يوم #غدا الثلاثاء الموافق
٢٠٢٠/٢/٢٥
استمراراً منا بدعم اخوتنا في ساحات الاعتصامات وتأييداً منا لمطالبهم المشروعة
وكنا ونبقى الداعم الاول لسوح التظاهرات
فلا بد ان تكون لنا وقفة لاخواننا في ساحات الاعتصام
#التجمع تحت السقيفة الساعة 10:00 صباحاً
#الانطلاق الساعة 10:30 صباحاً
مع العلم ان #التكنو وطلبتها لا ينتمون لاي اتحاد كان .. بغض النظر عن المسميات ...
#التكنو رفعة_راس ❤️✌️
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «#منقول من طلبة التكنو .. #٢٥_شباط_ابيض_طلابي❤️ غداً مسيرة ضخمة وكبيرة لطلبة التكنو #التحرير_تنادينا_التكنو_يله_نروح❤️✌️ ستنطلق مسيرة سلمية #كبيرة من التكنو نحو التحرير يوم #غدا الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٢/٢٥ استمراراً منا بدعم اخوتنا في ساحات الاعتصامات…»
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
#عاجل_جداً
تعطيل الدوام الرسمي في جميع المدارس والجامعات ابتداءا من يوم غدا الخميس ولغاية السابع من شهر آذار
https://t.me/uot_channel
تعطيل الدوام الرسمي في جميع المدارس والجامعات ابتداءا من يوم غدا الخميس ولغاية السابع من شهر آذار
https://t.me/uot_channel
هام جدا
هذا الرأي يمثل رأي الطلاب بكافة اقسام الجامعة التكنلوجية
⭕️⭕️
#التعليم_الالكتروني نعم نحن كطلبه معه لمواكبه التطور الحاصل في البلدان المتقدمة ( البلدان المتقدمة !! )
عندما يطبق هذا النظام على الجامعات العراقيه
الم يفكروا قبل تطبيقه ان اغلب التدريسيين لم يدخلوا دورات تعليميه خاصه بهذا النظام !
وهل فكروا ان ليس جميع الطلبة لديهم انترنيت او اللابتوبات
وهل فكروا ان في الدول المتقدمه هنالك انترنيت سريع عندما يقوم تدريسي بتحميل محاضره ومعها شرح الفديو الخاص بها من قبل نفس التدريسي وليس تدريسي مستعين بفديو من موقع اخر والشرخ ليس تابع له !!! ويتم تنزيل هذا الفديو في دقائق
وليس كمت نحن برداءة الانترنيت لدينا ويستوجب التحميل ساعات!
فهل هذا ما يسمى التطور العلمي !!
ولم تقدموا للطلبة جزء بسيط من مقومات نجاح هذا النظام ! وتطالبون منهم بتطبيقه مهما كانت الاوضاع !
فعندما تريد #وزاره_التعليم تطبيق هذا القانون
عليها اولاً مطالبه وزاره الاتصالات بتحسين خدمة الانترنيت ..وادخال التدريسيين دورات لهذا النظام
هل فكروا ان هناك العديد من الاقسام باختصاصات تحتاج التطبيق والدروس العملية اكثر من النظرية!!!
وهل تعلم وزاره التعليم ان بعض من شرح التدريسيين في الفصل ( داخل الشعبه ) يكاد ان يصعب ع الطالب فهمه فكيف بالك ان يكون عبر فديو ومن خلال موقع الكتروني !
هذا النظام كما بدأنا الحديث في الدول المتقدمة وليس في بلدنا الذي ينقصه ابسط الاشياء لنجاح هذا النظام خدمة الانترنيت !
وفروا لي مقومات هذا النظام وقوموا بتطبيقه ونحن ع استعداد لتنفيذه
هذا الرأي يمثل رأي الطلاب بكافة اقسام الجامعة التكنلوجية
⭕️⭕️
#التعليم_الالكتروني نعم نحن كطلبه معه لمواكبه التطور الحاصل في البلدان المتقدمة ( البلدان المتقدمة !! )
عندما يطبق هذا النظام على الجامعات العراقيه
الم يفكروا قبل تطبيقه ان اغلب التدريسيين لم يدخلوا دورات تعليميه خاصه بهذا النظام !
وهل فكروا ان ليس جميع الطلبة لديهم انترنيت او اللابتوبات
وهل فكروا ان في الدول المتقدمه هنالك انترنيت سريع عندما يقوم تدريسي بتحميل محاضره ومعها شرح الفديو الخاص بها من قبل نفس التدريسي وليس تدريسي مستعين بفديو من موقع اخر والشرخ ليس تابع له !!! ويتم تنزيل هذا الفديو في دقائق
وليس كمت نحن برداءة الانترنيت لدينا ويستوجب التحميل ساعات!
فهل هذا ما يسمى التطور العلمي !!
ولم تقدموا للطلبة جزء بسيط من مقومات نجاح هذا النظام ! وتطالبون منهم بتطبيقه مهما كانت الاوضاع !
فعندما تريد #وزاره_التعليم تطبيق هذا القانون
عليها اولاً مطالبه وزاره الاتصالات بتحسين خدمة الانترنيت ..وادخال التدريسيين دورات لهذا النظام
هل فكروا ان هناك العديد من الاقسام باختصاصات تحتاج التطبيق والدروس العملية اكثر من النظرية!!!
وهل تعلم وزاره التعليم ان بعض من شرح التدريسيين في الفصل ( داخل الشعبه ) يكاد ان يصعب ع الطالب فهمه فكيف بالك ان يكون عبر فديو ومن خلال موقع الكتروني !
هذا النظام كما بدأنا الحديث في الدول المتقدمة وليس في بلدنا الذي ينقصه ابسط الاشياء لنجاح هذا النظام خدمة الانترنيت !
وفروا لي مقومات هذا النظام وقوموا بتطبيقه ونحن ع استعداد لتنفيذه
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «هام جدا هذا الرأي يمثل رأي الطلاب بكافة اقسام الجامعة التكنلوجية ⭕️⭕️ #التعليم_الالكتروني نعم نحن كطلبه معه لمواكبه التطور الحاصل في البلدان المتقدمة ( البلدان المتقدمة !! ) عندما يطبق هذا النظام على الجامعات العراقيه الم يفكروا قبل تطبيقه ان اغلب التدريسيين…»
ها انت مع ام ضد نظام التعليم الالكتروني عن بعد؟
اي ان التدريسي يقوم برفع المحاضرات عبر google classroom لتدارك الازمة والعطل!
اي ان التدريسي يقوم برفع المحاضرات عبر google classroom لتدارك الازمة والعطل!
Anonymous Poll
10%
مع هذا النظام
90%
ضد هذا النظام
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «ها انت مع ام ضد نظام التعليم الالكتروني عن بعد؟
اي ان التدريسي يقوم برفع المحاضرات عبر google classroom لتدارك الازمة والعطل!»
اي ان التدريسي يقوم برفع المحاضرات عبر google classroom لتدارك الازمة والعطل!»
الى رئاسة الجامعة : تحية طيبة في بادئ الامر نحن الطلبة وبالخصوص طلبة الجامعة التكنولوجية نريد ان نواكب التطور العلمي في الدول المتقدمة واذ نرى ان نظام التعليم الالكتروني من الانظمه الرائعة والممتازة والمفيدة للطلبة لكن هنالك مشاكل ذكرناها سابقاً من خلال الطلبة في التعليقات عبر هذا المنشور https://www.facebook.com/155581117889416/posts/2806520192795482/?d=n والان نعود ونذكركم بها ومن خلال هذا المنشور ايضاً
١- عدم ادخال التدريسيين في دورات لتطبيق هذا النظام
٢- بعض من التدريسيين يقوم بنشر المحاضرات مصورة ورقياً وليس مشروحة فديوياً وان نشر فديوياً يقوم باخذ الفديوات من المواقع الاخرى العربية او الاجنبية وليس لنفس التدريسي
٣- نشر الفديوات اورفع الملفات داخل classroom وتحميلها من قبل الطلاب ومن خلال خدمة الانترنيت في العراق هي مشكله كبيرة بحد ذاتها ..
٤- عدم وجود خدمة انترنيت جيده كما في الدول المتقدمه المطبقة لهذا النظام
٥- ليس جميع الطلبة في الجامعه لديهم ايملات النظام والبعض منهم وان كان لديهم غير مفعلة والبعض هناك غير شغال
٦- ليس جميع الطلبة تتوفر لديهم الامكانات لتفعيل خدمة الانترنيت او شراء اللابتوب او الايباد ونعتقد ان هذا النظام سيشمل الكل ! فكيف بالطلبة الذين لا يملكون ابسط مقومات تقبل هذا النظام !
٧- بعض من التدريسيين يقومون بتنزيل محاضرات اكثر من المحاضره التي يجب ان تعطى في داخل الشعبة نفسها ويقومون باستغلال هذا الشي !
٨-ليس جميع التدريسيين يمتلكون معرفة بخدمة الانترنيت ولا معرفة بالاجهزة والا بمواقع التواصل
واذا نرى ان هذا النظام تطبيقه في الوقت الحاضر مضر لنا وغير مفيد ..وما يصاحبه من مشاكل غير التي ذكرت لا تعد تحصى ..
٩- بعض من التدريسيين شرحهم في داخل الشعبة يكاد يفهمه الطلاب فكيف اذ كان عبر نظام الكتروني وعن بعد !
١٠ هل تعلم الرئاسه ان هنالك تدريسيين لا يلتزمون بتعليمات الرئاسه باعطاء محاضره واحده عبر هذا النظام سابقاً ويقومون باعطاء الطلاب اكثر من الماده المقررة !
#نرفض هذا النظام بسبب هذه المشاكل التي ذكرت وحتى وان طبق علينا عنوه ونشر فاننا نعتذر عن #تطبيقه واي محاضره تنشر عبر اي نظام سوف لن نعتبر الماده معطاه وليس هنالك شخص احرص من الطالب على نفسه ان يفكر بمستقبله ونرى الان ان تطبيق هذا النظام الا هو خوفاً من تمديد الدوام واخذ العطلة من التدريسيين انفسهم !! ..
#طلبة_الجامعة_التكنولوجية
١- عدم ادخال التدريسيين في دورات لتطبيق هذا النظام
٢- بعض من التدريسيين يقوم بنشر المحاضرات مصورة ورقياً وليس مشروحة فديوياً وان نشر فديوياً يقوم باخذ الفديوات من المواقع الاخرى العربية او الاجنبية وليس لنفس التدريسي
٣- نشر الفديوات اورفع الملفات داخل classroom وتحميلها من قبل الطلاب ومن خلال خدمة الانترنيت في العراق هي مشكله كبيرة بحد ذاتها ..
٤- عدم وجود خدمة انترنيت جيده كما في الدول المتقدمه المطبقة لهذا النظام
٥- ليس جميع الطلبة في الجامعه لديهم ايملات النظام والبعض منهم وان كان لديهم غير مفعلة والبعض هناك غير شغال
٦- ليس جميع الطلبة تتوفر لديهم الامكانات لتفعيل خدمة الانترنيت او شراء اللابتوب او الايباد ونعتقد ان هذا النظام سيشمل الكل ! فكيف بالطلبة الذين لا يملكون ابسط مقومات تقبل هذا النظام !
٧- بعض من التدريسيين يقومون بتنزيل محاضرات اكثر من المحاضره التي يجب ان تعطى في داخل الشعبة نفسها ويقومون باستغلال هذا الشي !
٨-ليس جميع التدريسيين يمتلكون معرفة بخدمة الانترنيت ولا معرفة بالاجهزة والا بمواقع التواصل
واذا نرى ان هذا النظام تطبيقه في الوقت الحاضر مضر لنا وغير مفيد ..وما يصاحبه من مشاكل غير التي ذكرت لا تعد تحصى ..
٩- بعض من التدريسيين شرحهم في داخل الشعبة يكاد يفهمه الطلاب فكيف اذ كان عبر نظام الكتروني وعن بعد !
١٠ هل تعلم الرئاسه ان هنالك تدريسيين لا يلتزمون بتعليمات الرئاسه باعطاء محاضره واحده عبر هذا النظام سابقاً ويقومون باعطاء الطلاب اكثر من الماده المقررة !
#نرفض هذا النظام بسبب هذه المشاكل التي ذكرت وحتى وان طبق علينا عنوه ونشر فاننا نعتذر عن #تطبيقه واي محاضره تنشر عبر اي نظام سوف لن نعتبر الماده معطاه وليس هنالك شخص احرص من الطالب على نفسه ان يفكر بمستقبله ونرى الان ان تطبيق هذا النظام الا هو خوفاً من تمديد الدوام واخذ العطلة من التدريسيين انفسهم !! ..
#طلبة_الجامعة_التكنولوجية
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «الى رئاسة الجامعة : تحية طيبة في بادئ الامر نحن الطلبة وبالخصوص طلبة الجامعة التكنولوجية نريد ان نواكب التطور العلمي في الدول المتقدمة واذ نرى ان نظام التعليم الالكتروني من الانظمه الرائعة والممتازة والمفيدة للطلبة لكن هنالك مشاكل ذكرناها سابقاً من خلال الطلبة…»
السلام عليكم طلبتنا الاعزاء
كنا ولا زلنا العمود الفقري لسوح التظاهرات
ولكن خوفاً وحرصاً ع حياتكم ولقله الاجراءات الوقائيه والصحية ولمنع انتشار وباء وفيروس #كورونا لن يكون هنالك مسيرة من التكنو نحو التحرير هذا الاسبوع فقط نكرر هذا الاسبوع فقط ..
للراغبين بالذهاب غدا للتحرير سيكون التجمع عند ال 9 صباحا عند الوزارة ثم للتحرير ونكرر ان التنظيم في هذا الاسبوع ليس من جامعتنا ولكن من بقية الجامعات
وكل طالب يتحمل مسؤوليه نفسه
اتبعوا خطوات السلامة الوقائية
ونرجوا من الذاهبين لبس الكمامات والكفوف والحفاظ على سلامتهم قدر الامكان
لتجنب المرض....
حفظ الله الثوار من كل سوء وشر❤️🇮🇶
كنا ولا زلنا العمود الفقري لسوح التظاهرات
ولكن خوفاً وحرصاً ع حياتكم ولقله الاجراءات الوقائيه والصحية ولمنع انتشار وباء وفيروس #كورونا لن يكون هنالك مسيرة من التكنو نحو التحرير هذا الاسبوع فقط نكرر هذا الاسبوع فقط ..
للراغبين بالذهاب غدا للتحرير سيكون التجمع عند ال 9 صباحا عند الوزارة ثم للتحرير ونكرر ان التنظيم في هذا الاسبوع ليس من جامعتنا ولكن من بقية الجامعات
وكل طالب يتحمل مسؤوليه نفسه
اتبعوا خطوات السلامة الوقائية
ونرجوا من الذاهبين لبس الكمامات والكفوف والحفاظ على سلامتهم قدر الامكان
لتجنب المرض....
حفظ الله الثوار من كل سوء وشر❤️🇮🇶
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «السلام عليكم طلبتنا الاعزاء كنا ولا زلنا العمود الفقري لسوح التظاهرات ولكن خوفاً وحرصاً ع حياتكم ولقله الاجراءات الوقائيه والصحية ولمنع انتشار وباء وفيروس #كورونا لن يكون هنالك مسيرة من التكنو نحو التحرير هذا الاسبوع فقط نكرر هذا الاسبوع فقط .. للراغبين…»
ريال مدريد ينتصر على برشلونة بنتيجة 2-0 في كلاسيكو الأرض في الجولة 26 وعلى ملعب "سانتياغو برنابيو" ويتصدر بذلك الدوري بـ 56 نقطة بفارق نقطة عن برشلونة
#ريال_مدريد_برشلونه
#ريال_مدريد_برشلونه