القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
تم افتتاح شركة ارض اوروك للسفر والسياحه بادارة
@aliarks
ستكون هناك خصوم خاصه لطلاب الجامعة التكنلوجية
@aliarks
ستكون هناك خصوم خاصه لطلاب الجامعة التكنلوجية
طلاب التكنو الابطال
الاحد يوم الطلاب...يوم التحرير...يوم القمصان البيض ....الوطن يحتاجنا بيه وما نعوفه
رجعنة للدوام ميخالف بس منعوف الثورة وحنبقة ندعمهة لحد ما نرجع حق الشهداء ونرد الوطن للوطن
الاحد موعدنا التجمع تحت السقيفة ساعة 10 ثم الانطلاق بالمسيرة الثابتة نحو التحرير إن شاء الله
ننتظركم🇮🇶❤️
الاحد يوم الطلاب...يوم التحرير...يوم القمصان البيض ....الوطن يحتاجنا بيه وما نعوفه
رجعنة للدوام ميخالف بس منعوف الثورة وحنبقة ندعمهة لحد ما نرجع حق الشهداء ونرد الوطن للوطن
الاحد موعدنا التجمع تحت السقيفة ساعة 10 ثم الانطلاق بالمسيرة الثابتة نحو التحرير إن شاء الله
ننتظركم🇮🇶❤️
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «طلاب التكنو الابطال الاحد يوم الطلاب...يوم التحرير...يوم القمصان البيض ....الوطن يحتاجنا بيه وما نعوفه رجعنة للدوام ميخالف بس منعوف الثورة وحنبقة ندعمهة لحد ما نرجع حق الشهداء ونرد الوطن للوطن الاحد موعدنا التجمع تحت السقيفة ساعة 10 ثم الانطلاق بالمسيرة…»
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «طلاب التكنو الابطال الاحد يوم الطلاب...يوم التحرير...يوم القمصان البيض ....الوطن يحتاجنا بيه وما نعوفه رجعنة للدوام ميخالف بس منعوف الثورة وحنبقة ندعمهة لحد ما نرجع حق الشهداء ونرد الوطن للوطن الاحد موعدنا التجمع تحت السقيفة ساعة 10 ثم الانطلاق بالمسيرة…»
يدعوكم قسم العلوم التطبيقية الى وقفة عزاء على ارواح شهداء العراق الاحرار وقراءة سورة الفاتحة واشعال الشموع تخليداً لأرواحهم الطاهرة.
وسيتم توزيع الشارة السوداء وتقديم الثواب
ندعو كافة الطلبة والتدريسيين للحضور غداً الاثنين المصادف 2020/2/24 الساعة العاشرة صباحاً
تم الحصول على موافقة رئيس قسم العلوم التطبيقية ورئيس الجامعة التكنولوجية ...
وسيتم توزيع الشارة السوداء وتقديم الثواب
ندعو كافة الطلبة والتدريسيين للحضور غداً الاثنين المصادف 2020/2/24 الساعة العاشرة صباحاً
تم الحصول على موافقة رئيس قسم العلوم التطبيقية ورئيس الجامعة التكنولوجية ...
📣 *١- ماهو الكورونا؟* 🦠
فيروس "تاجيّ" الشكل هدفه الوصول لرئتيك فقط.
*٢- هل الكورونا جديد؟* 🦠
كلا، ظهر سابقاً
بإسم SARS بسنة 2002
وبإسم MERS سنة 2015
والحالي يُدعى N-Cov من سنة 2019
*٣- الفيروس قاتل؟* 🦠
نعم، بالعوارض المتلازمة "فشل كلوي" و "Pneumonia"
*٤- ما هي نسبة الوفاة؟* 🦠
٢ إلى ٥ بالمئة
*٥- ما مصدره؟* 🦠
الحيوانات (غير محدّد)
*٦- هل يوجد له علاج؟* 🦠
كلا، لا لقاح ولا علاج
نعالج العوارض المترافقة، كالجفاف ونقص الأوكسيجين والفشل الكلوي
*٧- كيف ينتقل؟* 🦠
بالنّفس، باللعاب والمخاط
*٨- ما هي المسافة الآمنة؟* 🦠
٣-٥ أمتار من أي شخص عليه العوارض
*٩- هل المصاب تظهر عليه العوارض مباشرةً؟* 🦠
كلا، فترة الحضانة المعدية يومين إلى أسبوعين
*١٠- هل الكمامة تحميني؟* 🦠
كلا، لا تحميك أبداً تمنعك فقط من لمس وجهك
*١١- كيف أحمي نفسي؟* 🦠
- لا تسلّم باليد،
- لا تقبّل أحد،
- لا تلمس وجهك إطلاقاً
- واغسل يديك دائما بالصابون بعد لمس اي شيء بالأماكن العامة
- راقب حرارتك كل ١٢ ساعة ويجب أن تكون أقل من ٣٨ درجة
*١٢- كيف أتصرّف مع نفسي؟* 🦠
إن ظهرت عليك عوارض الرّشح وارتفعت حرارتك، إعزل نفسك
وتواصل مع وزارة الصحة
*١٣- كيف أتصرّف مع الغير؟* 🦠
- لا تقترب من أي شخص محتمل الإصابة
- لا تقترب من أي شخص أتى من مكان العدوى
- لا تسلّم على أي مسافر حتى يثبت أنه ليس مصاب
- بحال ظهرت العوارض على أحد من محيطك عليك عزله والتبليغ
*١٤- ملاحظات مهمّة:* 🦠
- الكورونا مميت ولكن قد تنجو بحال انتصرت مناعتك
- الصحة الغذائية والرياضة عاملان مهمّان
- عليك الاكثار من شرب الشراب الساخن مثل اليانسون والشاي.
شرب كل يوم فيتامين سي الفوار..
- الابتعاد عن المشروبات الباردة.
- الأكثر عرضة للوفاة هم المدخنون وكبار السن والأطفال.
*يرجى النشر بجميع المجموعات*
فيروس "تاجيّ" الشكل هدفه الوصول لرئتيك فقط.
*٢- هل الكورونا جديد؟* 🦠
كلا، ظهر سابقاً
بإسم SARS بسنة 2002
وبإسم MERS سنة 2015
والحالي يُدعى N-Cov من سنة 2019
*٣- الفيروس قاتل؟* 🦠
نعم، بالعوارض المتلازمة "فشل كلوي" و "Pneumonia"
*٤- ما هي نسبة الوفاة؟* 🦠
٢ إلى ٥ بالمئة
*٥- ما مصدره؟* 🦠
الحيوانات (غير محدّد)
*٦- هل يوجد له علاج؟* 🦠
كلا، لا لقاح ولا علاج
نعالج العوارض المترافقة، كالجفاف ونقص الأوكسيجين والفشل الكلوي
*٧- كيف ينتقل؟* 🦠
بالنّفس، باللعاب والمخاط
*٨- ما هي المسافة الآمنة؟* 🦠
٣-٥ أمتار من أي شخص عليه العوارض
*٩- هل المصاب تظهر عليه العوارض مباشرةً؟* 🦠
كلا، فترة الحضانة المعدية يومين إلى أسبوعين
*١٠- هل الكمامة تحميني؟* 🦠
كلا، لا تحميك أبداً تمنعك فقط من لمس وجهك
*١١- كيف أحمي نفسي؟* 🦠
- لا تسلّم باليد،
- لا تقبّل أحد،
- لا تلمس وجهك إطلاقاً
- واغسل يديك دائما بالصابون بعد لمس اي شيء بالأماكن العامة
- راقب حرارتك كل ١٢ ساعة ويجب أن تكون أقل من ٣٨ درجة
*١٢- كيف أتصرّف مع نفسي؟* 🦠
إن ظهرت عليك عوارض الرّشح وارتفعت حرارتك، إعزل نفسك
وتواصل مع وزارة الصحة
*١٣- كيف أتصرّف مع الغير؟* 🦠
- لا تقترب من أي شخص محتمل الإصابة
- لا تقترب من أي شخص أتى من مكان العدوى
- لا تسلّم على أي مسافر حتى يثبت أنه ليس مصاب
- بحال ظهرت العوارض على أحد من محيطك عليك عزله والتبليغ
*١٤- ملاحظات مهمّة:* 🦠
- الكورونا مميت ولكن قد تنجو بحال انتصرت مناعتك
- الصحة الغذائية والرياضة عاملان مهمّان
- عليك الاكثار من شرب الشراب الساخن مثل اليانسون والشاي.
شرب كل يوم فيتامين سي الفوار..
- الابتعاد عن المشروبات الباردة.
- الأكثر عرضة للوفاة هم المدخنون وكبار السن والأطفال.
*يرجى النشر بجميع المجموعات*
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
وزارة الصحة والبيئة تخصص ارقام ساخنة في جميع المحافظات للرد على استفسارات المواطنين حول مرض فيروس كورونا المستجد
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
الكمامات العادية متفيد لان القطر مال فتحاتها كبير جدا استخدمو اي نوع تكون N95
وخلو وياكم معقم لليد واغسلو ايدكم بشكل مستمر
وخلو وياكم معقم لليد واغسلو ايدكم بشكل مستمر
#منقول من طلبة التكنو ..
#٢٥_شباط_ابيض_طلابي❤️
غداً مسيرة ضخمة وكبيرة لطلبة التكنو
#التحرير_تنادينا_التكنو_يله_نروح❤️✌️
ستنطلق مسيرة سلمية #كبيرة من التكنو نحو
التحرير يوم #غدا الثلاثاء الموافق
٢٠٢٠/٢/٢٥
استمراراً منا بدعم اخوتنا في ساحات الاعتصامات وتأييداً منا لمطالبهم المشروعة
وكنا ونبقى الداعم الاول لسوح التظاهرات
فلا بد ان تكون لنا وقفة لاخواننا في ساحات الاعتصام
#التجمع تحت السقيفة الساعة 10:00 صباحاً
#الانطلاق الساعة 10:30 صباحاً
مع العلم ان #التكنو وطلبتها لا ينتمون لاي اتحاد كان .. بغض النظر عن المسميات ...
#التكنو رفعة_راس ❤️✌️
#٢٥_شباط_ابيض_طلابي❤️
غداً مسيرة ضخمة وكبيرة لطلبة التكنو
#التحرير_تنادينا_التكنو_يله_نروح❤️✌️
ستنطلق مسيرة سلمية #كبيرة من التكنو نحو
التحرير يوم #غدا الثلاثاء الموافق
٢٠٢٠/٢/٢٥
استمراراً منا بدعم اخوتنا في ساحات الاعتصامات وتأييداً منا لمطالبهم المشروعة
وكنا ونبقى الداعم الاول لسوح التظاهرات
فلا بد ان تكون لنا وقفة لاخواننا في ساحات الاعتصام
#التجمع تحت السقيفة الساعة 10:00 صباحاً
#الانطلاق الساعة 10:30 صباحاً
مع العلم ان #التكنو وطلبتها لا ينتمون لاي اتحاد كان .. بغض النظر عن المسميات ...
#التكنو رفعة_راس ❤️✌️
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «#منقول من طلبة التكنو .. #٢٥_شباط_ابيض_طلابي❤️ غداً مسيرة ضخمة وكبيرة لطلبة التكنو #التحرير_تنادينا_التكنو_يله_نروح❤️✌️ ستنطلق مسيرة سلمية #كبيرة من التكنو نحو التحرير يوم #غدا الثلاثاء الموافق ٢٠٢٠/٢/٢٥ استمراراً منا بدعم اخوتنا في ساحات الاعتصامات…»
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
#عاجل_جداً
تعطيل الدوام الرسمي في جميع المدارس والجامعات ابتداءا من يوم غدا الخميس ولغاية السابع من شهر آذار
https://t.me/uot_channel
تعطيل الدوام الرسمي في جميع المدارس والجامعات ابتداءا من يوم غدا الخميس ولغاية السابع من شهر آذار
https://t.me/uot_channel
هام جدا
هذا الرأي يمثل رأي الطلاب بكافة اقسام الجامعة التكنلوجية
⭕️⭕️
#التعليم_الالكتروني نعم نحن كطلبه معه لمواكبه التطور الحاصل في البلدان المتقدمة ( البلدان المتقدمة !! )
عندما يطبق هذا النظام على الجامعات العراقيه
الم يفكروا قبل تطبيقه ان اغلب التدريسيين لم يدخلوا دورات تعليميه خاصه بهذا النظام !
وهل فكروا ان ليس جميع الطلبة لديهم انترنيت او اللابتوبات
وهل فكروا ان في الدول المتقدمه هنالك انترنيت سريع عندما يقوم تدريسي بتحميل محاضره ومعها شرح الفديو الخاص بها من قبل نفس التدريسي وليس تدريسي مستعين بفديو من موقع اخر والشرخ ليس تابع له !!! ويتم تنزيل هذا الفديو في دقائق
وليس كمت نحن برداءة الانترنيت لدينا ويستوجب التحميل ساعات!
فهل هذا ما يسمى التطور العلمي !!
ولم تقدموا للطلبة جزء بسيط من مقومات نجاح هذا النظام ! وتطالبون منهم بتطبيقه مهما كانت الاوضاع !
فعندما تريد #وزاره_التعليم تطبيق هذا القانون
عليها اولاً مطالبه وزاره الاتصالات بتحسين خدمة الانترنيت ..وادخال التدريسيين دورات لهذا النظام
هل فكروا ان هناك العديد من الاقسام باختصاصات تحتاج التطبيق والدروس العملية اكثر من النظرية!!!
وهل تعلم وزاره التعليم ان بعض من شرح التدريسيين في الفصل ( داخل الشعبه ) يكاد ان يصعب ع الطالب فهمه فكيف بالك ان يكون عبر فديو ومن خلال موقع الكتروني !
هذا النظام كما بدأنا الحديث في الدول المتقدمة وليس في بلدنا الذي ينقصه ابسط الاشياء لنجاح هذا النظام خدمة الانترنيت !
وفروا لي مقومات هذا النظام وقوموا بتطبيقه ونحن ع استعداد لتنفيذه
هذا الرأي يمثل رأي الطلاب بكافة اقسام الجامعة التكنلوجية
⭕️⭕️
#التعليم_الالكتروني نعم نحن كطلبه معه لمواكبه التطور الحاصل في البلدان المتقدمة ( البلدان المتقدمة !! )
عندما يطبق هذا النظام على الجامعات العراقيه
الم يفكروا قبل تطبيقه ان اغلب التدريسيين لم يدخلوا دورات تعليميه خاصه بهذا النظام !
وهل فكروا ان ليس جميع الطلبة لديهم انترنيت او اللابتوبات
وهل فكروا ان في الدول المتقدمه هنالك انترنيت سريع عندما يقوم تدريسي بتحميل محاضره ومعها شرح الفديو الخاص بها من قبل نفس التدريسي وليس تدريسي مستعين بفديو من موقع اخر والشرخ ليس تابع له !!! ويتم تنزيل هذا الفديو في دقائق
وليس كمت نحن برداءة الانترنيت لدينا ويستوجب التحميل ساعات!
فهل هذا ما يسمى التطور العلمي !!
ولم تقدموا للطلبة جزء بسيط من مقومات نجاح هذا النظام ! وتطالبون منهم بتطبيقه مهما كانت الاوضاع !
فعندما تريد #وزاره_التعليم تطبيق هذا القانون
عليها اولاً مطالبه وزاره الاتصالات بتحسين خدمة الانترنيت ..وادخال التدريسيين دورات لهذا النظام
هل فكروا ان هناك العديد من الاقسام باختصاصات تحتاج التطبيق والدروس العملية اكثر من النظرية!!!
وهل تعلم وزاره التعليم ان بعض من شرح التدريسيين في الفصل ( داخل الشعبه ) يكاد ان يصعب ع الطالب فهمه فكيف بالك ان يكون عبر فديو ومن خلال موقع الكتروني !
هذا النظام كما بدأنا الحديث في الدول المتقدمة وليس في بلدنا الذي ينقصه ابسط الاشياء لنجاح هذا النظام خدمة الانترنيت !
وفروا لي مقومات هذا النظام وقوموا بتطبيقه ونحن ع استعداد لتنفيذه
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «هام جدا هذا الرأي يمثل رأي الطلاب بكافة اقسام الجامعة التكنلوجية ⭕️⭕️ #التعليم_الالكتروني نعم نحن كطلبه معه لمواكبه التطور الحاصل في البلدان المتقدمة ( البلدان المتقدمة !! ) عندما يطبق هذا النظام على الجامعات العراقيه الم يفكروا قبل تطبيقه ان اغلب التدريسيين…»