القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
اجتماع السيد المساعد العلمي للشؤون العلمية الدكتور حيدر عبد ضهد مع ممثلي طلبة اقسام الجامعة التكنولوجية على منصة google meet مساء يوم الجمعة المصادف ٢٠٢٠/٧/١٠ وادارة الحوار مشكوراً من قبل الاستاذ زيد الانباري مدير قسم شؤون الديوان ...
حيث توصلنا ما يلي :
١- اليه الامتحان سترسل لكم الاسبوع القادم .
٢-السعيات ستعلن خلال ايام الاسبوع القادم .
٣-موضوع الاجور الدراسية الى الان ٢٥٪ تخفيض حسب قرار وزارة التعليم العالي
وستناقش ايضاً مع السادة رؤوساء الاقسام الافاضل .
٤- سيتم توجيه الاقسام بعدم مناقشة تقارير الفاينل والابقاء فقط ع تقديم التقرير حسب التوقيتات المعلنة من قبل الاقسام .
٥- قرار حذف وتقليص المواد هو فقط للكورس الاول حسب قرار. وزارة التعليم بنسبة ٦٥٪ اما الكورس الثاني لا تقليص فيه ويترك الامر للتدريسي اذا قرر التقليص حسب ما يراه مناسب .
٦-ستكون هنالك توجيهات بان تكون اسئلة الـ Mcq هي للشرح قدر المستطاع
٧- سيكون هنالك توجيه بان تنزل المادة على شكل pdf كامل قبل الامتحانات لاجل سحبها من قبل الطلبة .
٨- على الطلبة المصابين بفيروس كورونا او احد الاشخاص من عوائلهم تقديم مايثبت ذلك لممثل القسم ليرفعها للقسم وترفع لرئاسة الجامعة من اجل التعاون معه .
٩- لا يجوز حجب الدرجات او السعيات عن الطلبة المتخلفين عن دفع الاجور الدراسية .
١٠- لا امتحانات فاينل في العيد ..
١١- اي طالب لديه حاله خاصه او مشكله كتابتها لممثل القسم لاجل رفعها لرئاسة القسم لحلها وان اضطر الامر بعد ذلك ترفع لرئاسة الجامعة لحلها مع ان شاء الله .
١٢- سيكون هنالك توجيه للاقسام الغير متواصله مع طلبتها بضروره التواصل المباشر مع الطلبة .
١٣-على الطلبة الاوائل من الدراسة المسائية او الموازي ممن شملهم التخفييض حسب اعلان وزاره التعليم الخاص بالاوائل والخاص ب٢٥٪ اي يحق لهم تخفيضان ولم تقم الاقسام بتخفيض لهم تقديم طلب لرئاسة القسم لغرض رفعها لرئاسة الجامعة من اجل عرضه على القسم القانوني لاتخاذ اللازم.
شكراً لرئاسة الجامعة المتمثلة بالدكتور احمد الغبان
والسيد المساعد العلمي الدكتور حيدر ضهد والسادة رؤوساء الاقسام لرعايتهم الابوية وانفاسهم الكريمة وتعاونهم الدائم مع طلبة الجامعة التكنولوجية .
#جامعتنا_مع_طلبتها_دوماً
حيث توصلنا ما يلي :
١- اليه الامتحان سترسل لكم الاسبوع القادم .
٢-السعيات ستعلن خلال ايام الاسبوع القادم .
٣-موضوع الاجور الدراسية الى الان ٢٥٪ تخفيض حسب قرار وزارة التعليم العالي
وستناقش ايضاً مع السادة رؤوساء الاقسام الافاضل .
٤- سيتم توجيه الاقسام بعدم مناقشة تقارير الفاينل والابقاء فقط ع تقديم التقرير حسب التوقيتات المعلنة من قبل الاقسام .
٥- قرار حذف وتقليص المواد هو فقط للكورس الاول حسب قرار. وزارة التعليم بنسبة ٦٥٪ اما الكورس الثاني لا تقليص فيه ويترك الامر للتدريسي اذا قرر التقليص حسب ما يراه مناسب .
٦-ستكون هنالك توجيهات بان تكون اسئلة الـ Mcq هي للشرح قدر المستطاع
٧- سيكون هنالك توجيه بان تنزل المادة على شكل pdf كامل قبل الامتحانات لاجل سحبها من قبل الطلبة .
٨- على الطلبة المصابين بفيروس كورونا او احد الاشخاص من عوائلهم تقديم مايثبت ذلك لممثل القسم ليرفعها للقسم وترفع لرئاسة الجامعة من اجل التعاون معه .
٩- لا يجوز حجب الدرجات او السعيات عن الطلبة المتخلفين عن دفع الاجور الدراسية .
١٠- لا امتحانات فاينل في العيد ..
١١- اي طالب لديه حاله خاصه او مشكله كتابتها لممثل القسم لاجل رفعها لرئاسة القسم لحلها وان اضطر الامر بعد ذلك ترفع لرئاسة الجامعة لحلها مع ان شاء الله .
١٢- سيكون هنالك توجيه للاقسام الغير متواصله مع طلبتها بضروره التواصل المباشر مع الطلبة .
١٣-على الطلبة الاوائل من الدراسة المسائية او الموازي ممن شملهم التخفييض حسب اعلان وزاره التعليم الخاص بالاوائل والخاص ب٢٥٪ اي يحق لهم تخفيضان ولم تقم الاقسام بتخفيض لهم تقديم طلب لرئاسة القسم لغرض رفعها لرئاسة الجامعة من اجل عرضه على القسم القانوني لاتخاذ اللازم.
شكراً لرئاسة الجامعة المتمثلة بالدكتور احمد الغبان
والسيد المساعد العلمي الدكتور حيدر ضهد والسادة رؤوساء الاقسام لرعايتهم الابوية وانفاسهم الكريمة وتعاونهم الدائم مع طلبة الجامعة التكنولوجية .
#جامعتنا_مع_طلبتها_دوماً
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «اجتماع السيد المساعد العلمي للشؤون العلمية الدكتور حيدر عبد ضهد مع ممثلي طلبة اقسام الجامعة التكنولوجية على منصة google meet مساء يوم الجمعة المصادف ٢٠٢٠/٧/١٠ وادارة الحوار مشكوراً من قبل الاستاذ زيد الانباري مدير قسم شؤون الديوان ... حيث توصلنا ما يلي…»
بالنسبة للمشاكل التي تتعلق بقسمنا خصيصاً ولتوضيحها اكثر من ما موجود في النقاط اعلاه
فتوصلنا مع الدكتور حيدر عبد ضهد الى ما يأتي:
١-ضرورة معرفة الطلبة ل الية تقسيم الدرجات للكورس الثاني<عملي ، نظري ، تقارير ، نهائي) ووعدنا بانه سيتم تبليغكم بها من رئاسة قسمنا بالسرعة الممكنة
والية الامتحانات النهائية ايضا
٢- ضرورة تحسين تواصل ادارة القسم ورؤساء الافرع المباشر مع الممثلين والطلبة
وايصال التبليغات بمختلف المواضيع مبكرا لنا وعدم تأخيرها مستقبلاً إن شاء الله
٣_مشكلة بعض التدريسيين في القسم وعدم تواجدهم في معظم فترة الكورس سواء الاول او الثاني
بدون مواكبة مع الطلبة
بدون تقييمات وحضور وواجبات وبعضهم حتى من دون شرح!
ومصير الطلبة في موادهم من ناحية السعيات وفهم المادة
ووعدنا ب انه سيتم حلها مع رئاسة قسمنا
ونحن على ثقة بحكمة وحرص رئاستنا الجامعية وقسمنا المحترمين وإن شاء الله ستحل
٤- على الطلبة المصابين بفايروس كورونا لا سمح الله او احد الاشخاص في عائلتهم تقديم مايثبت ذلك عبر المعرف ادناه لرفعها الى رئاسة القسم ليتم التعاون معه .
@memento11
فتوصلنا مع الدكتور حيدر عبد ضهد الى ما يأتي:
١-ضرورة معرفة الطلبة ل الية تقسيم الدرجات للكورس الثاني<عملي ، نظري ، تقارير ، نهائي) ووعدنا بانه سيتم تبليغكم بها من رئاسة قسمنا بالسرعة الممكنة
والية الامتحانات النهائية ايضا
٢- ضرورة تحسين تواصل ادارة القسم ورؤساء الافرع المباشر مع الممثلين والطلبة
وايصال التبليغات بمختلف المواضيع مبكرا لنا وعدم تأخيرها مستقبلاً إن شاء الله
٣_مشكلة بعض التدريسيين في القسم وعدم تواجدهم في معظم فترة الكورس سواء الاول او الثاني
بدون مواكبة مع الطلبة
بدون تقييمات وحضور وواجبات وبعضهم حتى من دون شرح!
ومصير الطلبة في موادهم من ناحية السعيات وفهم المادة
ووعدنا ب انه سيتم حلها مع رئاسة قسمنا
ونحن على ثقة بحكمة وحرص رئاستنا الجامعية وقسمنا المحترمين وإن شاء الله ستحل
٤- على الطلبة المصابين بفايروس كورونا لا سمح الله او احد الاشخاص في عائلتهم تقديم مايثبت ذلك عبر المعرف ادناه لرفعها الى رئاسة القسم ليتم التعاون معه .
@memento11
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «بالنسبة للمشاكل التي تتعلق بقسمنا خصيصاً ولتوضيحها اكثر من ما موجود في النقاط اعلاه فتوصلنا مع الدكتور حيدر عبد ضهد الى ما يأتي: ١-ضرورة معرفة الطلبة ل الية تقسيم الدرجات للكورس الثاني<عملي ، نظري ، تقارير ، نهائي) ووعدنا بانه سيتم تبليغكم بها من رئاسة قسمنا…»
تصنع الأندية الطلابية للمطورين فرق كبير في مجتمعاتهم، على الرغم من التحديات التي يواجهونها، إلا أنهم يعملون بجهد تجاه إنجازات عديدة!
طور مجتمعك بالانضمام لنادي طلاب للمطورين في الجامعة التكنولوجية!
التسجيل متاح لكافة الطلبة الآن: https://forms.gle/FCTKmyKiKdg1diRY6
شاهد فعاليات نادي الطلبة المطورين للعام السابق
https://youtu.be/wDpLXt2_kjc
طور مجتمعك بالانضمام لنادي طلاب للمطورين في الجامعة التكنولوجية!
التسجيل متاح لكافة الطلبة الآن: https://forms.gle/FCTKmyKiKdg1diRY6
شاهد فعاليات نادي الطلبة المطورين للعام السابق
https://youtu.be/wDpLXt2_kjc
Google Docs
DSC Team Enrollment
التسجيل للأنضمام لفريق DSC الخاص بالجامعة التكنولوجية
السيدات و السادة رؤساء الاقسام المحترمون
تحية طيبة
لكون يوم غد عطلة رسمية بمناسبة ثورة ١٤ تموز. يرجى تفضلكم بتأجيل امتحانات يوم غد الى نهاية الامتحانات و ابلاغ الطلبة المشمولين بذلك
مع التقدير
المساعد العلمي
تحية طيبة
لكون يوم غد عطلة رسمية بمناسبة ثورة ١٤ تموز. يرجى تفضلكم بتأجيل امتحانات يوم غد الى نهاية الامتحانات و ابلاغ الطلبة المشمولين بذلك
مع التقدير
المساعد العلمي
#رسمياً اليوم تم استحصال الموافقة الرسمية من قبل وزارة التعليم
بان تكون امتحانات النهائية ( الفاينل ) للاقسام التي نظامها #سنوي يوم ٢٠٢٠/٧/٢٥
وان امتحانات النهائية للفصل الثاني ( الكورس الثاني ) للاقسام التي تتبع نظام #الكورسات تبدأ يوم ٢٠٢٠/٧/٢٥
فيرجى اعمام ذلك على جميع الاقسام وتبليغ طلبتكم بذلك والاستعداد للامتحانات
المساعد العلمي د. حيدر عبد ضهد
بان تكون امتحانات النهائية ( الفاينل ) للاقسام التي نظامها #سنوي يوم ٢٠٢٠/٧/٢٥
وان امتحانات النهائية للفصل الثاني ( الكورس الثاني ) للاقسام التي تتبع نظام #الكورسات تبدأ يوم ٢٠٢٠/٧/٢٥
فيرجى اعمام ذلك على جميع الاقسام وتبليغ طلبتكم بذلك والاستعداد للامتحانات
المساعد العلمي د. حيدر عبد ضهد
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
السيدات و السادة رؤساء الاقسام المحترمون تحية طيبة لكون يوم غد عطلة رسمية بمناسبة ثورة ١٤ تموز. يرجى تفضلكم بتأجيل امتحانات يوم غد الى نهاية الامتحانات و ابلاغ الطلبة المشمولين بذلك مع التقدير المساعد العلمي
#رسمياً
تم تأجيل امتحان يوم غد بقسمنا للدور التكميلي لجميع المراحل بمناسبة ثورة ١٤ تموز
ويكون موعده بعد اخر امتحان بالجدول
تم تأجيل امتحان يوم غد بقسمنا للدور التكميلي لجميع المراحل بمناسبة ثورة ١٤ تموز
ويكون موعده بعد اخر امتحان بالجدول
🎖 رسميًا | ريال مدريد بطلًا للدوري الإسباني موسم 2019/2020 وللمرة الـ34 في تاريخه!
الف مبروك لكل عشاق النادي الملكي🔥🌪
#هلا_مدريد
#HalaMadrid
الف مبروك لكل عشاق النادي الملكي🔥🌪
#هلا_مدريد
#HalaMadrid
#نكرر_طلبنا_ومناشدتنا ووقوفنا مع طلبة الدراسة المسائيه وعوائلهم الكريمة
بحقهم في ظل هذه الظروف الراهنه
سبق وان طالبنا مجلس الجامعة بالسماح بتخفيض الاجور الدراسية بنسبة 50% للدراسة المسائية
وتنمنينا منهم التعامل الرحيم والنظر بعين الابوة ومراعاة ظروف الطلبة
وحسب كلام المعاون العلمي لرئيس الجامعة في اخر اجتماع لنا نحن ممثلي الاقسام معه ابلغنا ان النتائج لا تحجب عن الطلبة ب اي حال من الاحوال حتى لو لم يدفع بعد الاجور الدراسية
ورغم ذلك اليوم تفاجئنا بتبليغ من قسمنا بظرورة دفع المكملين من طلبة المسائي اجورهم والا تحجب عنهم نتائجهم!!
وبذلك نكرر مناشدتنا لرئاسة القسم والجامعة لمراعاة ظروف الطلبة العصيبة
وندعوا الطلبة جميعاً ايضاً الى عدم دفع اي اجور حالياً باي حال من الاحوال الى ان يصدر قرار منصف بحقكم في ظل هذه الظروف
#انصفوا_الطلبة
بحقهم في ظل هذه الظروف الراهنه
سبق وان طالبنا مجلس الجامعة بالسماح بتخفيض الاجور الدراسية بنسبة 50% للدراسة المسائية
وتنمنينا منهم التعامل الرحيم والنظر بعين الابوة ومراعاة ظروف الطلبة
وحسب كلام المعاون العلمي لرئيس الجامعة في اخر اجتماع لنا نحن ممثلي الاقسام معه ابلغنا ان النتائج لا تحجب عن الطلبة ب اي حال من الاحوال حتى لو لم يدفع بعد الاجور الدراسية
ورغم ذلك اليوم تفاجئنا بتبليغ من قسمنا بظرورة دفع المكملين من طلبة المسائي اجورهم والا تحجب عنهم نتائجهم!!
وبذلك نكرر مناشدتنا لرئاسة القسم والجامعة لمراعاة ظروف الطلبة العصيبة
وندعوا الطلبة جميعاً ايضاً الى عدم دفع اي اجور حالياً باي حال من الاحوال الى ان يصدر قرار منصف بحقكم في ظل هذه الظروف
#انصفوا_الطلبة
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «#نكرر_طلبنا_ومناشدتنا ووقوفنا مع طلبة الدراسة المسائيه وعوائلهم الكريمة بحقهم في ظل هذه الظروف الراهنه سبق وان طالبنا مجلس الجامعة بالسماح بتخفيض الاجور الدراسية بنسبة 50% للدراسة المسائية وتنمنينا منهم التعامل الرحيم والنظر بعين الابوة ومراعاة ظروف الطلبة…»
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
#نكرر_طلبنا_ومناشدتنا ووقوفنا مع طلبة الدراسة المسائيه وعوائلهم الكريمة بحقهم في ظل هذه الظروف الراهنه سبق وان طالبنا مجلس الجامعة بالسماح بتخفيض الاجور الدراسية بنسبة 50% للدراسة المسائية وتنمنينا منهم التعامل الرحيم والنظر بعين الابوة ومراعاة ظروف الطلبة…
الطالب الي ما يوكف لاخوته المسائي بهل ظروف ما محسوب طالب ويانة من القسم
واذا انت طالب متعافي غيرك متضايق
نتمنى محد يفكر بنفسه ويشوف المصلحة العامة وين
اوكفوا لاخوتكم المسائي ولحد يدفع اقساط الى ان يتحقق التخفيض المطلوب
ولان الطلاب هسة اغلبهة ما تكدر تدفع بظل هل ظروف
ساندونة ل تحقيق التخفيض المطلوب (اولا)
وحتة نكدر نستلم النتائج <للمكملين_الدور الاول>حتى لو لم ندفع الاقساط (ثانيا)
#ساندوا_اخوتكم_المكملين
واذا انت طالب متعافي غيرك متضايق
نتمنى محد يفكر بنفسه ويشوف المصلحة العامة وين
اوكفوا لاخوتكم المسائي ولحد يدفع اقساط الى ان يتحقق التخفيض المطلوب
ولان الطلاب هسة اغلبهة ما تكدر تدفع بظل هل ظروف
ساندونة ل تحقيق التخفيض المطلوب (اولا)
وحتة نكدر نستلم النتائج <للمكملين_الدور الاول>حتى لو لم ندفع الاقساط (ثانيا)
#ساندوا_اخوتكم_المكملين
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «الطالب الي ما يوكف لاخوته المسائي بهل ظروف ما محسوب طالب ويانة من القسم واذا انت طالب متعافي غيرك متضايق نتمنى محد يفكر بنفسه ويشوف المصلحة العامة وين اوكفوا لاخوتكم المسائي ولحد يدفع اقساط الى ان يتحقق التخفيض المطلوب ولان الطلاب هسة اغلبهة ما تكدر تدفع…»
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
الي يريد يفعل الباقة التعليمية ... عن طريق اسياسيل
#تنويه_وتوضيح
نظرا لكثرة قنوات وبيجات التليكرام وغيره الناشره للأخبار المزيفه والكاذبة على لسان الممثلين وادارة القسم وجب التنبيه
نود ان نؤكد للطلبة الاعزاء وخصوصا طلبة <المرحلة الاولى والمرحلة الثانية>
ان هذه القناة هي القناة الوحيدة والعامة الممثلة لجميع طلبة القسم وتنقل صوتهم باشراف وادارة ممثل القسم وبتواصل مباشر مع ادارة القسم ورئاسة الجامعة
واي قناة او تجمع او كروب غيرها نحن غير مسؤولين عنه ولا يمثل الطلبة ونتبرئ من اي تعميم وتبليغ منه
وعلى الطلبة اخذ وتبادل المعلومات فقط مع ممثل فرعهم وممثل المرحلة وممثل القسم لتفادي تشتيت الطلبة وتضارب التبليغات لديهم وتجنب دخولنا في مشاكل نحن وانتم في غنى عنها
نرجوا الالتزام بذاك
ممثل القسم : محمد صلاح
@memento11
ممثل المرحلة الاولى : مصطفى حسن
@MUSTAFA_PR
ممثل المرحلة الثانية : يوسف قيس
@Y_pro1
نظرا لكثرة قنوات وبيجات التليكرام وغيره الناشره للأخبار المزيفه والكاذبة على لسان الممثلين وادارة القسم وجب التنبيه
نود ان نؤكد للطلبة الاعزاء وخصوصا طلبة <المرحلة الاولى والمرحلة الثانية>
ان هذه القناة هي القناة الوحيدة والعامة الممثلة لجميع طلبة القسم وتنقل صوتهم باشراف وادارة ممثل القسم وبتواصل مباشر مع ادارة القسم ورئاسة الجامعة
واي قناة او تجمع او كروب غيرها نحن غير مسؤولين عنه ولا يمثل الطلبة ونتبرئ من اي تعميم وتبليغ منه
وعلى الطلبة اخذ وتبادل المعلومات فقط مع ممثل فرعهم وممثل المرحلة وممثل القسم لتفادي تشتيت الطلبة وتضارب التبليغات لديهم وتجنب دخولنا في مشاكل نحن وانتم في غنى عنها
نرجوا الالتزام بذاك
ممثل القسم : محمد صلاح
@memento11
ممثل المرحلة الاولى : مصطفى حسن
@MUSTAFA_PR
ممثل المرحلة الثانية : يوسف قيس
@Y_pro1
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «#تنويه_وتوضيح نظرا لكثرة قنوات وبيجات التليكرام وغيره الناشره للأخبار المزيفه والكاذبة على لسان الممثلين وادارة القسم وجب التنبيه نود ان نؤكد للطلبة الاعزاء وخصوصا طلبة <المرحلة الاولى والمرحلة الثانية> ان هذه القناة هي القناة الوحيدة والعامة الممثلة لجميع…»
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
الية_الامتحان_الخاص_بالطلبة_النهائي_.pdf
اعلاه التعليمات الامتحانية والية اداء الامتحان النهائي الخاصة بطلبة علوم الحاسوب لجميع الافرع والمراحل