#هام
تبليغ لطلاب الدور التكميلي ( الدور الرابع)لعلوم الحاسوب
الامتحانات سوف تكون في تمام الساعة ال 11:00 صباحاً
علماً ان الامتحانات ستبدأ من يوم غد الاربعاء
تبليغ لطلاب الدور التكميلي ( الدور الرابع)لعلوم الحاسوب
الامتحانات سوف تكون في تمام الساعة ال 11:00 صباحاً
علماً ان الامتحانات ستبدأ من يوم غد الاربعاء
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «#هام تبليغ لطلاب الدور التكميلي ( الدور الرابع)لعلوم الحاسوب الامتحانات سوف تكون في تمام الساعة ال 11:00 صباحاً علماً ان الامتحانات ستبدأ من يوم غد الاربعاء»
#للفائدة
مجموعة مصادر تخص مادة البرمجة
C++
تفيدكم ب كتابة التقارير
https://www.programiz.com/cpp-programming/pointers-arrays
https://www.tutorialspoint.com/cplusplus/cpp_array_of_pointers.htm
http://www.cplusplus.com/doc/tutorial/pointers/
https://www.programiz.com/cpp-programming/pointers-arrays
https://www.tutorialspoint.com/cplusplus
مجموعة مصادر تخص مادة البرمجة
C++
تفيدكم ب كتابة التقارير
https://www.programiz.com/cpp-programming/pointers-arrays
https://www.tutorialspoint.com/cplusplus/cpp_array_of_pointers.htm
http://www.cplusplus.com/doc/tutorial/pointers/
https://www.programiz.com/cpp-programming/pointers-arrays
https://www.tutorialspoint.com/cplusplus
Programiz
C++ Pointers and Arrays
In this tutorial, we will learn about the relation between arrays and pointers with the help of examples. A pointer can store the address of each cell of an array.
طلابنا لتقصرون ويا اخوتكم طلبة المسائي والموازي بالنشر ظروفهم صعبة والاجور بهذه السنة الاستثنائية مفروض وواجب التخفض
الهاشتاكات الموحدة، توتر، فيس، انستا، تلي
#التعليم_رسالة_مو_قسط
#حملة_تخفيض_الاجور_الدراسية
#عمموهة
الهاشتاكات الموحدة، توتر، فيس، انستا، تلي
#التعليم_رسالة_مو_قسط
#حملة_تخفيض_الاجور_الدراسية
#عمموهة
عزيزي الطالب ... اذا كنت ترغب بالحصول على خدمة اشتراك انترنت مجاني صالحة حصراً للاستخدام على المنصات الالكترونية المخصصة للامتحانات النهائية
يرجى ملئ الاستمارة الخاصة بالتسجيل في الرابط التالي وبموعد لايتجاوز صباح يوم غد .
https://forms.gle/8VNXMtJtMenqsSf96
يرجى ملئ الاستمارة الخاصة بالتسجيل في الرابط التالي وبموعد لايتجاوز صباح يوم غد .
https://forms.gle/8VNXMtJtMenqsSf96
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «عزيزي الطالب ... اذا كنت ترغب بالحصول على خدمة اشتراك انترنت مجاني صالحة حصراً للاستخدام على المنصات الالكترونية المخصصة للامتحانات النهائية يرجى ملئ الاستمارة الخاصة بالتسجيل في الرابط التالي وبموعد لايتجاوز صباح يوم غد . https://forms.gle/8VNXMtJtMenqsSf96»
#تنويه من مكتب المساعد العلمي لرئيس الجامعة
بخصوص استمارة اشتراك الانترنيت
فان تسجيل الطلبه يكون من خلال الايميل الجامعي الخاص بالطالب فقط
اي لا يمكن لاي شخص من خارج الجامعه التسجيل ..
فقط للطلبه الذين يملكون الايميل الجامعي
وعليهم اعاده التسجيل من خلال ايميلهم الجامعي الخاص بهم
ويمكنكم الدخول والتسجيل من خلال هذا الرابط
https://forms.gle/8VNXMtJtMenqsSf96
بخصوص استمارة اشتراك الانترنيت
فان تسجيل الطلبه يكون من خلال الايميل الجامعي الخاص بالطالب فقط
اي لا يمكن لاي شخص من خارج الجامعه التسجيل ..
فقط للطلبه الذين يملكون الايميل الجامعي
وعليهم اعاده التسجيل من خلال ايميلهم الجامعي الخاص بهم
ويمكنكم الدخول والتسجيل من خلال هذا الرابط
https://forms.gle/8VNXMtJtMenqsSf96
يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي
انتقل الى رحمه أ.د. اياد زوين رئيس فرع هندسة الليزر
#انا_لله_وانا_اليه_راجعون
الف رحمه ونور على روحه 💔
نسألكم الفاتحة
انتقل الى رحمه أ.د. اياد زوين رئيس فرع هندسة الليزر
#انا_لله_وانا_اليه_راجعون
الف رحمه ونور على روحه 💔
نسألكم الفاتحة
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
#تنويه من مكتب المساعد العلمي لرئيس الجامعة بخصوص استمارة اشتراك الانترنيت فان تسجيل الطلبه يكون من خلال الايميل الجامعي الخاص بالطالب فقط اي لا يمكن لاي شخص من خارج الجامعه التسجيل .. فقط للطلبه الذين يملكون الايميل الجامعي وعليهم اعاده التسجيل من خلال…
الى جميع الطلبة وحسب توجيهات رئاسة الجامعة سيتم غلق الاستماره في الساعه العاشرة صباحا من يوم غد السبت لذا اقتضى التنوية
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «الى جميع الطلبة وحسب توجيهات رئاسة الجامعة سيتم غلق الاستماره في الساعه العاشرة صباحا من يوم غد السبت لذا اقتضى التنوية»
#نكرر_طلبنا ووقوفنا مع طلبة الدراسة المسائيه وعوائلهم الكريمة
بحقهم في ظل هذه الظروف الراهنه الى تخفييض اجىورهم الدراسية الى 50 %
الكل يعلم ان الرواتب الحكومية اصبحت كل ٤٠-٤٥يوم
والبعض من الطلبه عوائلهم كسبه والاخر هو يعمل وقد قعد بسبب هذه الظروف
فنطالب من مجلس الجامعة اتخاذ قرار يقف مع ابنائهم الطلبة والعوائل الكريمة
بتخفييض الاجور الدراسية هذه السنة الى 50 %
وندعوا الطلبة ايضاً الى عدم دفع اي اجور حالياً الى ان يصدر قرار منصف بحقكم في ظل هذه الظروف
بحقهم في ظل هذه الظروف الراهنه الى تخفييض اجىورهم الدراسية الى 50 %
الكل يعلم ان الرواتب الحكومية اصبحت كل ٤٠-٤٥يوم
والبعض من الطلبه عوائلهم كسبه والاخر هو يعمل وقد قعد بسبب هذه الظروف
فنطالب من مجلس الجامعة اتخاذ قرار يقف مع ابنائهم الطلبة والعوائل الكريمة
بتخفييض الاجور الدراسية هذه السنة الى 50 %
وندعوا الطلبة ايضاً الى عدم دفع اي اجور حالياً الى ان يصدر قرار منصف بحقكم في ظل هذه الظروف
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «#نكرر_طلبنا ووقوفنا مع طلبة الدراسة المسائيه وعوائلهم الكريمة بحقهم في ظل هذه الظروف الراهنه الى تخفييض اجىورهم الدراسية الى 50 % الكل يعلم ان الرواتب الحكومية اصبحت كل ٤٠-٤٥يوم والبعض من الطلبه عوائلهم كسبه والاخر هو يعمل وقد قعد بسبب هذه الظروف فنطالب…»
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
#رسالة_لتدريسي_الجامعة_التكنولوجية ( بالچلفي )
مشكورين على تعاونكم ويانه خلال هاي الازمه الي صايرة بالبلد والله يبارك بيك انت التدريسي الي دساعد ابنك ( اي اكول ابنك ) لان من اكول ابنك مستحيل تكدر تضره او اتعبه وخاصه بهل ظروف
ومراح اطول بالمدح لتدريسيين الي متعاونين لان شميطول الكلام مراح نكدر نقدر تعبهم
اما بعض القله القليلة من التدريسيين الي مستغلين هل وضعيه بما انزل الله به من سلطان وكانما الطالب عدو اله
فعزيزي ياتدريسينا ترى الدنيا دشوفها شكد صغيره ودشوف وضع بلدك لا تعيين لا معيشة لا امور حياه تساعد الشاب الي حاليا كاعد ويفكر بمستقبله شلون يشتغل شلون يكون نفسه ويطورها وانت حالياً
خابصه بتقارير وتريد رصانه عبر تدريس على الانترنيت الي انت نفسك ممقتنع تنطي وتدرسه . كل يوم شكل وتشرط علي. وسوي هيج وروح عدل هيج واريد تقارير
فتدريسينا هاي اللازمه رب العالمين بلانا بيها على مود نعرف شكد اكو رحمه بين البشر ونكدر واحد يوكف ويه الثاني مو توكف ضدي واوكف ضدك
دشوف شديصير بالمستشفيات والناس الي تموت والناس الي حسره عليهم حالياً الهوى
فكر بنفسك وفكر بظروف الطلاب. وشديصير وياهم من حالة نفسية بسبب هل ازمات وسوي خير اتجاه الطلاب وسهل عليهم دراستهم لا تصعبها بتقارير متعددة وامتحانات ما الها نهاية وووو نعرف كلها عباره عن كوبي بيست ..
مشكورين على تعاونكم ويانه خلال هاي الازمه الي صايرة بالبلد والله يبارك بيك انت التدريسي الي دساعد ابنك ( اي اكول ابنك ) لان من اكول ابنك مستحيل تكدر تضره او اتعبه وخاصه بهل ظروف
ومراح اطول بالمدح لتدريسيين الي متعاونين لان شميطول الكلام مراح نكدر نقدر تعبهم
اما بعض القله القليلة من التدريسيين الي مستغلين هل وضعيه بما انزل الله به من سلطان وكانما الطالب عدو اله
فعزيزي ياتدريسينا ترى الدنيا دشوفها شكد صغيره ودشوف وضع بلدك لا تعيين لا معيشة لا امور حياه تساعد الشاب الي حاليا كاعد ويفكر بمستقبله شلون يشتغل شلون يكون نفسه ويطورها وانت حالياً
خابصه بتقارير وتريد رصانه عبر تدريس على الانترنيت الي انت نفسك ممقتنع تنطي وتدرسه . كل يوم شكل وتشرط علي. وسوي هيج وروح عدل هيج واريد تقارير
فتدريسينا هاي اللازمه رب العالمين بلانا بيها على مود نعرف شكد اكو رحمه بين البشر ونكدر واحد يوكف ويه الثاني مو توكف ضدي واوكف ضدك
دشوف شديصير بالمستشفيات والناس الي تموت والناس الي حسره عليهم حالياً الهوى
فكر بنفسك وفكر بظروف الطلاب. وشديصير وياهم من حالة نفسية بسبب هل ازمات وسوي خير اتجاه الطلاب وسهل عليهم دراستهم لا تصعبها بتقارير متعددة وامتحانات ما الها نهاية وووو نعرف كلها عباره عن كوبي بيست ..
#عاجل
حصلت موافقة السيد رئيس الجامعة المحترم على فتح باب التسجيل للطلبة المتخلفين عن الصفوف الالكترونية و لجميع الاقسام و لمدة اسبوع اعتبارا من يوم غد الثلاثاء الموافق 7-7-2020
مع التقدير
حصلت موافقة السيد رئيس الجامعة المحترم على فتح باب التسجيل للطلبة المتخلفين عن الصفوف الالكترونية و لجميع الاقسام و لمدة اسبوع اعتبارا من يوم غد الثلاثاء الموافق 7-7-2020
مع التقدير
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
#عاجل حصلت موافقة السيد رئيس الجامعة المحترم على فتح باب التسجيل للطلبة المتخلفين عن الصفوف الالكترونية و لجميع الاقسام و لمدة اسبوع اعتبارا من يوم غد الثلاثاء الموافق 7-7-2020 مع التقدير
طلاب الي بيكم ما مسجل بالكلاس ابد من بداية السنة او الكورس ليهسة
لازم يراسل رئيس فرعه مباشر او عن طريق الممثل باسرع وقت
حتة يكدر يلحك عل امتحانات ويلحكون ينطوكم سعي وحرامات تضيع عليكم السنة مبقة بيهة شي
نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح
لازم يراسل رئيس فرعه مباشر او عن طريق الممثل باسرع وقت
حتة يكدر يلحك عل امتحانات ويلحكون ينطوكم سعي وحرامات تضيع عليكم السنة مبقة بيهة شي
نتمنى لكم كل التوفيق والنجاح
طلاب الحاسبات
عن قريب جداً سيتم اجراء لقاء هام ل ممثلي الاقسام مع المعاون العلمي الجديد لرئيس الجامعة عبر كوكل ميت
اي مشاكل دتواجهوهة بالكلاس روم او بخصوص التقارير ، السعيات ، الامتحانات او اي اشكالية طرحوهة
حتة نكدر نوصلهة لرئاسة الجامعة
ويفضل تلخيصهة برسالة واحدة
مع ذكر المرحلة والفرع
نسمع منكم على المعرف ادناه
@memento11
عن قريب جداً سيتم اجراء لقاء هام ل ممثلي الاقسام مع المعاون العلمي الجديد لرئيس الجامعة عبر كوكل ميت
اي مشاكل دتواجهوهة بالكلاس روم او بخصوص التقارير ، السعيات ، الامتحانات او اي اشكالية طرحوهة
حتة نكدر نوصلهة لرئاسة الجامعة
ويفضل تلخيصهة برسالة واحدة
مع ذكر المرحلة والفرع
نسمع منكم على المعرف ادناه
@memento11
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «#عاجل حصلت موافقة السيد رئيس الجامعة المحترم على فتح باب التسجيل للطلبة المتخلفين عن الصفوف الالكترونية و لجميع الاقسام و لمدة اسبوع اعتبارا من يوم غد الثلاثاء الموافق 7-7-2020 مع التقدير»
#مهم
تكدرون تقدمون مناشدة او شكوى على قسمك او كليتك في حال تم الضغط عليكم بالمتطلبات
طريقة الشكوى
تكتبون
🛑اسم الجامعة_الكلية_القسم_الاستاذ
🛑الشروط التعجيزية الي طلبوه منكم
الاساتذة في كتابة التقرير /عدم ارسال السعيات مثلا / عدم التواصل مع الطلبة وغيرها
ممكن ايضا بالنسبة للمسائي نصغط ونكتب طلبنة بخصوص تخفيض الاقساط بنسبة ٥٠٪ بسبب الظروف
يعني مثال…
نحن طلبة الجامعة التكنلوجية _قسم علوم الحاسوب نشكوا من الشروط التي يضعها الاستاذ… في كتابة التقرير بعد مااعلنت الوزارة ان السنة هي سنة استثنائية وحرجة في البلد لكن فوجئنا بهذه الشروط التعجيزية وكما تعلمون بأن الوضع في البلد حرج جدا وخدمات الانترنيت ضعيفة ورديئة جدا
ونكتب لحظراتكم بعض الشروط المطلوبة
١-…… .
٢…… .
وهكذا…
رابط الشكاوى
http://www.ca.iq
تكدرون تقدمون مناشدة او شكوى على قسمك او كليتك في حال تم الضغط عليكم بالمتطلبات
طريقة الشكوى
تكتبون
🛑اسم الجامعة_الكلية_القسم_الاستاذ
🛑الشروط التعجيزية الي طلبوه منكم
الاساتذة في كتابة التقرير /عدم ارسال السعيات مثلا / عدم التواصل مع الطلبة وغيرها
ممكن ايضا بالنسبة للمسائي نصغط ونكتب طلبنة بخصوص تخفيض الاقساط بنسبة ٥٠٪ بسبب الظروف
يعني مثال…
نحن طلبة الجامعة التكنلوجية _قسم علوم الحاسوب نشكوا من الشروط التي يضعها الاستاذ… في كتابة التقرير بعد مااعلنت الوزارة ان السنة هي سنة استثنائية وحرجة في البلد لكن فوجئنا بهذه الشروط التعجيزية وكما تعلمون بأن الوضع في البلد حرج جدا وخدمات الانترنيت ضعيفة ورديئة جدا
ونكتب لحظراتكم بعض الشروط المطلوبة
١-…… .
٢…… .
وهكذا…
رابط الشكاوى
http://www.ca.iq