القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
1.67K subscribers
1.16K photos
55 videos
135 files
615 links
قناة طلابية خاصة بطلبة كلية علوم الحاسوب/الجامعة التكنلوجية
Download Telegram
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
السلام عليكم طلاب علوم الحاسوب
حسب كلام د.بشار المعاون الاداري لرئاسة القسم بخصوص المواد العملي المختبرية

يتم شرح بسيط لغرض اعداد تقارير ويتم التقييم للعملي لهم على اساس تقارير الطلبة
باقي تفاصيل الموضوع ابلغنا انه سيتم اعلامنا بها لاحقا لانها طور النقاش مع جميع الاقسام
شباب بدينة ندخل كلاسات ونسوي كروبات
لازم اوضحلكم حقوقنة الي لازم نطالب بيهة كل تدريسي واي مخالفه نواجهه واذا متجاوب ويانة (وموافق عليهة من قبل رئاسة القسم والجامعة)
نوصلهة لرئاسة القسم وحتة رئاسة الجامعة

1_قبل كلشي نطالب التدريسي يحدد المادة الداخلة والترك بحيث يصير تسبة الداخل لا يزيد عن ٦٥٪؜

2_نطلب منه يعيد شرح كل المواد الغير مشروحه بالصف بعد التقليص طبعا(لان جنة منتفاعل عل كلاسات وهسة بدينة حسب جدول من اول موضوع بالعطلة لازم يعيد)

3_الشرح يكون فيديوي
وبشرط الفيديو يرفع عل يوتيوب

ويكون مجزء لتسهيل التحميل وان لا

يتجاوز مجموع الفيديوهات الساعة او
ساعة وربع

يرفق مع الفيديو pfd متصل بالموضوع كمساعد للتوضيح

4_انشاء كروبات تلي للمناقشة والاستفسار حول المادة وان يحدد وقت لنا للاجابنة عن استفساراتنا (هو وقت نتفق احنة وياه عليه)


5_بنهاية كل موضوع يشرحه يطينة اسئلة بصيغة مرشحات بحيث يجي بالفاينل عل نمطهة او مثلهة لان وقت ماكو ولازم يساعدونة

6_امتحانات ماكو عل نت
فقط نشاط حضور او واجبات منزلية ويطونة وقت عل مدار الاسبوع لغرص تسليمها
وعل اساسهة يتم التقييم

7_يطوكم ال ١٠ درجات الوعدوكم بيهة

8_محاضرات ماكو جمعة وسبت

وتعطى محاضرة واحدة في الاسبوع في نفس يوم الجدول

وضحتلكم ابرز حقوقنة لازم تساندون ممثليكم وتطالبون بيهة اي تدريسي يخالف مو بس الممثلين يحجون

احجوا لازم كلكم تحجون بكل الافرع والمراحل ومتسكتون عل حقكم وحتة لنتبهذل بالمادة والدراسة

لحد يسكت عن حقه
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «شباب بدينة ندخل كلاسات ونسوي كروبات لازم اوضحلكم حقوقنة الي لازم نطالب بيهة كل تدريسي واي مخالفه نواجهه واذا متجاوب ويانة (وموافق عليهة من قبل رئاسة القسم والجامعة) نوصلهة لرئاسة القسم وحتة رئاسة الجامعة 1_قبل كلشي نطالب التدريسي يحدد المادة الداخلة والترك…»
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
ثانيا الضغط على رابط الاستمارة و بالامكان الوصول المباشر للاستمارة على الرابط https://docs.google.com/forms/u/4/d/e/1FAIpQLSdCB1O2f9evT5-kZ47LcxLfrAkBz4yCpQmHK_Rdkkx6zs-ixw/viewform
السلام عليكم طلاب
السبت اخر موعد لاستلام الايميلات اللي يردون يقدمون بعد ميسوون ترة اتمنى تبلغون الكل بلازحمة"

منقول من ست طيبة مسؤولة الدعوات في الكلاس روم

@SagadSalem وهذا معرف استاذ سجاد مسؤول الايميلات وتفاصيلها
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
رد المعاون الاداري لرئاسة القسم دكتور بشار
بخصوص العملي
يعني بأختصار قصده العملي (يعطى عل نت) لغرض التقييم

ولكن 🔺غير مطلوب لا امتحان عملي ولا واجب تنفيذ عل حاسبة ولا غيرهة

بس تقارير مشتركة بين الطلاب او واجبات بسيطة لمادو معطاة اثناء الدوام وواضحه وممكنة لغرض التقييم بالتنسيق مع التدريسي نفسه

اي 🔺مخالفة من اي تدريسي ان يفرض عليكم واجب معقد او تنفيذ عملي عل حاسبة غير التقارير البسيطة او واجبات بسيطة وممكنة على ضوء ما شرحه بالصف اثناء الدوام

واجهوه بكلام دكتور بشار وبلغوا مع ممثل فرعكم رئاسة الفرع واذا منحلت بلغوني عن طريق ممثلكم لايصالها لرئاسة القسم
#عاجل رفع حظر التجوال ابتداءاً من يوم الثلاثاء القادم
من الساعة ٦ صباحاً الى الساعة ٧ مساءاً
م/طلب
الى السيد رئيس للقسم المحترم
بواسطة السيد رئيس الفرع المحترم

تحية طيبة

نحن طلبة وممثلين قسم علوم الحاسوب نرجو ايصال صوتنا بخصوص المحملين الذي صدر قرار من رئاسة للجامعة قبل اسبوعين بحرمانهم من درجة السعي ودخولهم لاداء الامتحان النهائي من 100

حيث وصلنا استياء الطلبة المحملين من جميع الافرع والمراحل في القسم من هذا القرار ويرون فيه مجازفة وضرر بهم

ونحن ايضا اطلعنا على اراء محملي باقي الاقسام وايضا هم مستائين ورافضين لهذا القرار

راجين التفضل بإيصال صوتنا ومع بقية رؤساء الاقسام الى رئاسة الجامعة بأسرع وقت لاعادة النظر في هذا القرار وتغييره ليتمكنوا من دخول الامتحانات بسعي يسهل عليهم الوصول للنجاح وكما تعلمون ان المحملين في وضع خطر حالة رسبوا لا سمح الله


مع جزيل الشكر لشخصكم الكريم
للسيد رئيس القسم
طلاب علوم الحاسوب
هذا الطلب الذي تم رفعه لرئاسة قسمنا بعد اخذ آراء طلبتنا المحملين بخصوص القرار الاخير لرئاسة الجامعة والذي قوبل بالرفض منهم
لغرض ايصال صوتنا لرئاسة الجامعة بخصوصهم
وننتظر اجابتهم لتغيير هذا القرار
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «م/طلب الى السيد رئيس للقسم المحترم بواسطة السيد رئيس الفرع المحترم تحية طيبة نحن طلبة وممثلين قسم علوم الحاسوب نرجو ايصال صوتنا بخصوص المحملين الذي صدر قرار من رئاسة للجامعة قبل اسبوعين بحرمانهم من درجة السعي ودخولهم لاداء الامتحان النهائي من 100 حيث…»
كل عام وانتم بخير
ورمضان كريم علينا جميعآ وربنا يرفع عنا الوباء ❤️ 🌙🤲
‏الشهر عليكم مبارك💛

‏⁧ #رمضان_كريم  ⁩
الي مترقن قيده بمادة وحده او مادتين و

ماشملهم نظام التحميل ينظم لهذا

لكروب ضروري لغرض مقابلة رئيس الجامعة


https://t.me/joinchat/OWdTtxUnzV10jZDmFj7YGA

ادخلوا للگروب الحالتة مطابقة

لكافة اقسام الجامعة
طلاب علوم الحاسوب

"تم تمديد المجال للتدريسيين لغرض اكمال تقييم الطلاب لغاية 1ايار 2020 لتمكين الطلبة من اداء الواجبات البيتية واكمال تقييمهم الصفوف الالكترونية في الايام الاخيرة"

هذا تعميم رئاسة الجامعة على جميع الاقسام لغرض اكمال تقييم الطلبة وما يراه التدريسي مناسب
بمعنى ان التبليغ السابق النشرناه بخصوص عطلة هل اسبوع وماكو واجبات..تم الغاءه من رئاسة الجامعة وحيستمر تقييمكم عند عدد من التدريسيين

ورئاسة القسم تدعوكم للتعاون المشترك مع التدريسيين والتنسيق لاكمال سعياتكم
ويبلغوكم ان كل هذا لمصلحتكم لغرض تقييمكم ومساعدتكم وحتة تمشي السنة
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
طلاب علوم الحاسوب "تم تمديد المجال للتدريسيين لغرض اكمال تقييم الطلاب لغاية 1ايار 2020 لتمكين الطلبة من اداء الواجبات البيتية واكمال تقييمهم الصفوف الالكترونية في الايام الاخيرة" هذا تعميم رئاسة الجامعة على جميع الاقسام لغرض اكمال تقييم الطلبة وما يراه…
طلاب كنصيحة بعد الي صار ويانة

الافضل الكم بالوضع الحالي الي لازم تسووه مع ممثليكم
تحاربون علمود سعياتكم
وشكد متكدرون نسقوا وتفاهموا مع التدريسي لتقليل الضغوطات عليكم والواجبات او تسهيلهة بالصورة الي تناسبكم ومتضركم وبالاتفاق مع التدريسي
ولاعطاء مرشحات وانماط اسئلة/تلخيصات وغيرها من التسهيلات

لتخلون الممثل وحده هو اليحجي
انتوا وياه بالكلاس او اذا عدكم كروب تلي مع الاستاذ
اتفقوا بصورة موحدة كلكم مع الممثل
وعلقوا ونسقوا مع التدريسي حتة تمشي اموركم ومحد ينضر إن شاء الله