القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
1.67K subscribers
1.16K photos
55 videos
135 files
615 links
قناة طلابية خاصة بطلبة كلية علوم الحاسوب/الجامعة التكنلوجية
Download Telegram
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
cs1.pdf
طلاب تم رفع طلبنا المرفق في الملف لرئاسة القسم وننتظر الجواب منهم احتمال اليوم يردولنة خبر

الافضل عدم الدخول للكلاس الان والمواكبة حتى نحصل على الموافقة من قبلهم على طلباتنة المعقولة البسيطة وتعميمها رسميا على جميع تدريسيي القسم لضمان عدم تعرضنا للاشكاليات السابقة

ونكرر ان كل طالب حر في اختياره ولا نجبر احد على التعليم الالكتروني او تركه بعد الان
هناك اقسام بدأت بالدراسة عليه فضلا عن جامعات اخرى وبعض طلبة القسم نفسه ايضا
لذلك اضطررنا الى ذلك بتقبل الواقع حتة لا ننضر وحدنة مثل متعرفون( ايد وحدة متصفك) "قسم واحد ميكدر يسوي شي

احنة دوم جنة اكثر قسم ظل لاخر لحظة رافض للكلاس واكثر قسم مغادر ايضا بس بعد الظروف وضعتنا بتقبل هذا بعد انسحاب اقسام كثيرة
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
الاجابات الرسمية من قبل رئاسة قسم علوم الحاسوب على طلباتنا
وسيتم توجيهها على جميع تدريسيي القسم
حسب كلام المعاون الاداري دكتور بشار

الاجابات صيغت بطريقة ترقيم كل نقطة من طلباتنا المرفقة سابقا في ملف تم رفعه لرئاسة القسم وتم ايضا نشره للطلبة بالقناة وعلى جميع الافرع قبل يومين

وهذه اجابة رئاسة القسم عليها
نرجوا قرائتها بدقة ومناقشتها مع ممثلي افرعكم
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «الاجابات الرسمية من قبل رئاسة قسم علوم الحاسوب على طلباتنا وسيتم توجيهها على جميع تدريسيي القسم حسب كلام المعاون الاداري دكتور بشار الاجابات صيغت بطريقة ترقيم كل نقطة من طلباتنا المرفقة سابقا في ملف تم رفعه لرئاسة القسم وتم ايضا نشره للطلبة بالقناة …»
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
حملة ماجينا كل سنة هي لدعم العوائل المتعففة والفقيرة بتوزيع سلات غذائية على هاي العوائل يمشون حالهم بيها خلال رمضان كل سنة نجمع من الطلاب بالجامعات فلوس
اما هل سنة منكدر لان ماكو دوام ف معتمدين على تبرعات الزين كاش والرصيد
الي يحب يتبرع عبر الحسابات او الارقام التي في الصور
سلام عليكم شلونكم طلابنا
يارب كل التوفيق بفترة المراجعة

اليوم عدنا موضوع وقضية مهمة نحب نشارككم بيها لانها تخص التعليم وكل طلاب العراق ...

عدنا خطوة لتطوير التعليم وطرق مساعدة الطلبة وكذلك محاولة تطوير عملنا في
#برنامج_رحلتي_في_السادس

لذا هواي اقترحوا علينا المشاركة في برنامج برلمان شعيب
( برنامج اجتماعي على مستوى الوطن العربي هدفه مناقشة القضايا الي تهم الشعوب ومشاركين بين كل الدول )

طبعا البرنامج تطوعي مبيه اي فائدة إنما يوفر اعلام قوي لإيصال صوتنا بقوة للناس

وعليه شاركنا والان في مرحلة التصويت
المشاركين ٥٥٠ شخص
ويفوز بس ١٢ شخص

لذلك الي يحب يكون صوت بقضيتنا والي يحب يفوز العراق وتتصدر قضية التعليم
ويشوفنا نستحق

ياريت يصوتلنا في البرنامج 😍😍

نريد فزعة طلاب العراق حتى نشوفهم قوتنا ⁦❤️😍

#هام
اي شخص ميعرف يصوت أو يواجه مشكلة يراسلنا ع أحد المعرفات
@Ali_Sup
@Sajjadawd
@Prrouni2
@prr6th

رابط التصويت
وطريقته
👇👇👇👇
https://www.barlamansh3aib.com/candidates/profile/8388/علي-الميالي
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
السلام عليكم طلاب علوم الحاسوب
حسب كلام د.بشار المعاون الاداري لرئاسة القسم بخصوص المواد العملي المختبرية

يتم شرح بسيط لغرض اعداد تقارير ويتم التقييم للعملي لهم على اساس تقارير الطلبة
باقي تفاصيل الموضوع ابلغنا انه سيتم اعلامنا بها لاحقا لانها طور النقاش مع جميع الاقسام
شباب بدينة ندخل كلاسات ونسوي كروبات
لازم اوضحلكم حقوقنة الي لازم نطالب بيهة كل تدريسي واي مخالفه نواجهه واذا متجاوب ويانة (وموافق عليهة من قبل رئاسة القسم والجامعة)
نوصلهة لرئاسة القسم وحتة رئاسة الجامعة

1_قبل كلشي نطالب التدريسي يحدد المادة الداخلة والترك بحيث يصير تسبة الداخل لا يزيد عن ٦٥٪؜

2_نطلب منه يعيد شرح كل المواد الغير مشروحه بالصف بعد التقليص طبعا(لان جنة منتفاعل عل كلاسات وهسة بدينة حسب جدول من اول موضوع بالعطلة لازم يعيد)

3_الشرح يكون فيديوي
وبشرط الفيديو يرفع عل يوتيوب

ويكون مجزء لتسهيل التحميل وان لا

يتجاوز مجموع الفيديوهات الساعة او
ساعة وربع

يرفق مع الفيديو pfd متصل بالموضوع كمساعد للتوضيح

4_انشاء كروبات تلي للمناقشة والاستفسار حول المادة وان يحدد وقت لنا للاجابنة عن استفساراتنا (هو وقت نتفق احنة وياه عليه)


5_بنهاية كل موضوع يشرحه يطينة اسئلة بصيغة مرشحات بحيث يجي بالفاينل عل نمطهة او مثلهة لان وقت ماكو ولازم يساعدونة

6_امتحانات ماكو عل نت
فقط نشاط حضور او واجبات منزلية ويطونة وقت عل مدار الاسبوع لغرص تسليمها
وعل اساسهة يتم التقييم

7_يطوكم ال ١٠ درجات الوعدوكم بيهة

8_محاضرات ماكو جمعة وسبت

وتعطى محاضرة واحدة في الاسبوع في نفس يوم الجدول

وضحتلكم ابرز حقوقنة لازم تساندون ممثليكم وتطالبون بيهة اي تدريسي يخالف مو بس الممثلين يحجون

احجوا لازم كلكم تحجون بكل الافرع والمراحل ومتسكتون عل حقكم وحتة لنتبهذل بالمادة والدراسة

لحد يسكت عن حقه
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «شباب بدينة ندخل كلاسات ونسوي كروبات لازم اوضحلكم حقوقنة الي لازم نطالب بيهة كل تدريسي واي مخالفه نواجهه واذا متجاوب ويانة (وموافق عليهة من قبل رئاسة القسم والجامعة) نوصلهة لرئاسة القسم وحتة رئاسة الجامعة 1_قبل كلشي نطالب التدريسي يحدد المادة الداخلة والترك…»
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
ثانيا الضغط على رابط الاستمارة و بالامكان الوصول المباشر للاستمارة على الرابط https://docs.google.com/forms/u/4/d/e/1FAIpQLSdCB1O2f9evT5-kZ47LcxLfrAkBz4yCpQmHK_Rdkkx6zs-ixw/viewform
السلام عليكم طلاب
السبت اخر موعد لاستلام الايميلات اللي يردون يقدمون بعد ميسوون ترة اتمنى تبلغون الكل بلازحمة"

منقول من ست طيبة مسؤولة الدعوات في الكلاس روم

@SagadSalem وهذا معرف استاذ سجاد مسؤول الايميلات وتفاصيلها
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
رد المعاون الاداري لرئاسة القسم دكتور بشار
بخصوص العملي
يعني بأختصار قصده العملي (يعطى عل نت) لغرض التقييم

ولكن 🔺غير مطلوب لا امتحان عملي ولا واجب تنفيذ عل حاسبة ولا غيرهة

بس تقارير مشتركة بين الطلاب او واجبات بسيطة لمادو معطاة اثناء الدوام وواضحه وممكنة لغرض التقييم بالتنسيق مع التدريسي نفسه

اي 🔺مخالفة من اي تدريسي ان يفرض عليكم واجب معقد او تنفيذ عملي عل حاسبة غير التقارير البسيطة او واجبات بسيطة وممكنة على ضوء ما شرحه بالصف اثناء الدوام

واجهوه بكلام دكتور بشار وبلغوا مع ممثل فرعكم رئاسة الفرع واذا منحلت بلغوني عن طريق ممثلكم لايصالها لرئاسة القسم