Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
السلام عليكم ورحمة الله ، اخوان اي واحد تأثر من الوضع الحالي وما يمتلك قوت يومة او يحتاج دواء ضروري .. يتصل على هذهِِ الارقام
07715163101
07802258299
متواجد فايبر+ واتس اب
ولكم كل الاحترام والتقدير
07715163101
07802258299
متواجد فايبر+ واتس اب
ولكم كل الاحترام والتقدير
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
حسب قرارات وزاره التعليم والي رفضها اغلب طلاب التكنو
انه تخلصون كورس اول وبعدها ادخلون كورس ثاني ومن يرفع الحضر ينطوكم مجال تراجعون وتمتحنون !!
يعني الطال يكمل الكورس الاول الكترونيا
وراها يدخل ماده كىورس ثاني الكترونيا
وراها يداوم اسبوعين يراجعولة الماده مال كورس الاول بالصف
وراها امتحانات كورس اول بالصف
وراها يرجع يدخل و يكمل كورس ثاني الكترونيا او بالصف الله اعلم
هاي حية ودرج مو دراسه
واذا عذركم انه لازم تتخرجون وماده تاخذوها وانت طلاب على ولازم تتخرجون ومهندسين ووو من هل حجي
اذا على هل اليه التعبانه الي دوختوا بيها امه محمد منريد نتخرج
انه تخلصون كورس اول وبعدها ادخلون كورس ثاني ومن يرفع الحضر ينطوكم مجال تراجعون وتمتحنون !!
يعني الطال يكمل الكورس الاول الكترونيا
وراها يدخل ماده كىورس ثاني الكترونيا
وراها يداوم اسبوعين يراجعولة الماده مال كورس الاول بالصف
وراها امتحانات كورس اول بالصف
وراها يرجع يدخل و يكمل كورس ثاني الكترونيا او بالصف الله اعلم
هاي حية ودرج مو دراسه
واذا عذركم انه لازم تتخرجون وماده تاخذوها وانت طلاب على ولازم تتخرجون ومهندسين ووو من هل حجي
اذا على هل اليه التعبانه الي دوختوا بيها امه محمد منريد نتخرج
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
اعمام وتعليمات صادره من رئاسه الجامعة لكافه الاقسام بما يخص التعليم الالكتروني
الرأي رأيكم طلاب
اقروا النقاط زين وافتهموهة وفد شوية ننزل تصويت نشوف رأيكم بالتوجيهات وهل موافقين عليهة او لا
في حال التزموا بيهة طبعا
الرأي رأيكم طلاب
اقروا النقاط زين وافتهموهة وفد شوية ننزل تصويت نشوف رأيكم بالتوجيهات وهل موافقين عليهة او لا
في حال التزموا بيهة طبعا
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
اعمام وتعليمات صادره من رئاسه الجامعة لكافه الاقسام بما يخص التعليم الالكتروني الرأي رأيكم طلاب اقروا النقاط زين وافتهموهة وفد شوية ننزل تصويت نشوف رأيكم بالتوجيهات وهل موافقين عليهة او لا في حال التزموا بيهة طبعا
#للتنويه
هل تصويت لازم يوصل لكل طلاب القسم بكل الكروباات
وجهوه الهم بكافة المراحل والافرع
التصويت يكون على نقاط رئاسة جامعة
كل طالب حر بالرفض اوالقبول المهم بالاخير كل الطلاب حنكون موقف واحد بالغالبية إن شاء الله
والسلام
هل تصويت لازم يوصل لكل طلاب القسم بكل الكروباات
وجهوه الهم بكافة المراحل والافرع
التصويت يكون على نقاط رئاسة جامعة
كل طالب حر بالرفض اوالقبول المهم بالاخير كل الطلاب حنكون موقف واحد بالغالبية إن شاء الله
والسلام
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
بعد قرارات رئاسة الجامعة الجديدة...ورغم معرفة موقفكم السابق برفض النظام بالكامل ..يجب اخذ ارأئكم...وطبعا هناك استفهامات ومشاكل اخرى لم تحل كالمختبرات وضعف النت وغيرها... والان هل قراركم
Anonymous Poll
21%
(موافق عليها ) ولح ارجع للكلاس
79%
(رافض للقرارات) وما ارجع للكلاس
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «بعد قرارات رئاسة الجامعة الجديدة...ورغم معرفة موقفكم السابق برفض النظام بالكامل ..يجب اخذ ارأئكم...وطبعا هناك استفهامات ومشاكل اخرى لم تحل كالمختبرات وضعف النت وغيرها... والان هل قراركم»
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
cs1.pdf
السلام عليكم طلاب الحاسبات
برغم موقفكم بالغالبية رافضين للتعليم الالكتروني وهل شي معروف النة كلنة
ولكن اكو اقسام بالجامعة بدأ طلبتهم بالغالبية ينظمون للكلاسات من جديد بعد قرارات الجامعة الاخيرة،واقسام اخرى نصهة دخلت عدا باقي الجامعات طبعا...بالاضافة ان بعض الطلبة من قسمنة نفسه ديدخلون هم بعد القرارات الاخيرة
ولذلك بهل حالة محد حينضر غيرنة وحيزيد تشتتنة اذا متخذنة موقف
وعليه ارفق لكم طلباتنة وشروطنة ك طلاب علوم الحاسوب بعد المشاورة مع ممثلي القسم على ضوء تعليمات رئاسة الجامعة الجديدة ووفق المعقول
نرجوا الاطلاع عليها واستيعابها فهي لفائدتنا جميعا بكل فقراتها
هذه الشروط حتندز إن شاء الله للمعاون الاداري للقسم دكتور بشار وثم لرئيسة القسم وننتظر اجابة منهم ونتمنى منهم الموافقة عليها لمصلحة الجميع إن شاء الله لاجل الدخول للكلاسات
بعد اجابتهم نبلغكم بذلك حتة نقرر الدخول للكلاسات من عدمه
ف انتظروا ولا تدخلون قبل اجابة القسم
ومثل مكلت واكرر موقفكم الرفض معروف بس الامور بدت تخرج عل السيطرة ويجب ان نضمن لنا شروط لتخفيف الضغط وفهم المواد والنجاح إن شاء الله
وبالنهاية كل طالب حر في قراره ولا نجبر احد على شيئ
برغم موقفكم بالغالبية رافضين للتعليم الالكتروني وهل شي معروف النة كلنة
ولكن اكو اقسام بالجامعة بدأ طلبتهم بالغالبية ينظمون للكلاسات من جديد بعد قرارات الجامعة الاخيرة،واقسام اخرى نصهة دخلت عدا باقي الجامعات طبعا...بالاضافة ان بعض الطلبة من قسمنة نفسه ديدخلون هم بعد القرارات الاخيرة
ولذلك بهل حالة محد حينضر غيرنة وحيزيد تشتتنة اذا متخذنة موقف
وعليه ارفق لكم طلباتنة وشروطنة ك طلاب علوم الحاسوب بعد المشاورة مع ممثلي القسم على ضوء تعليمات رئاسة الجامعة الجديدة ووفق المعقول
نرجوا الاطلاع عليها واستيعابها فهي لفائدتنا جميعا بكل فقراتها
هذه الشروط حتندز إن شاء الله للمعاون الاداري للقسم دكتور بشار وثم لرئيسة القسم وننتظر اجابة منهم ونتمنى منهم الموافقة عليها لمصلحة الجميع إن شاء الله لاجل الدخول للكلاسات
بعد اجابتهم نبلغكم بذلك حتة نقرر الدخول للكلاسات من عدمه
ف انتظروا ولا تدخلون قبل اجابة القسم
ومثل مكلت واكرر موقفكم الرفض معروف بس الامور بدت تخرج عل السيطرة ويجب ان نضمن لنا شروط لتخفيف الضغط وفهم المواد والنجاح إن شاء الله
وبالنهاية كل طالب حر في قراره ولا نجبر احد على شيئ
#عـــــــاجــــــل
وزير الصحة : توجه بتمديد حظر التجوال الى ١٩ نيسان وإعادة تنظيم دوام الموظفين
وزير الصحة : توجه بتمديد حظر التجوال الى ١٩ نيسان وإعادة تنظيم دوام الموظفين
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
cs1.pdf
طلاب تم رفع طلبنا المرفق في الملف لرئاسة القسم وننتظر الجواب منهم احتمال اليوم يردولنة خبر
الافضل عدم الدخول للكلاس الان والمواكبة حتى نحصل على الموافقة من قبلهم على طلباتنة المعقولة البسيطة وتعميمها رسميا على جميع تدريسيي القسم لضمان عدم تعرضنا للاشكاليات السابقة
ونكرر ان كل طالب حر في اختياره ولا نجبر احد على التعليم الالكتروني او تركه بعد الان
هناك اقسام بدأت بالدراسة عليه فضلا عن جامعات اخرى وبعض طلبة القسم نفسه ايضا
لذلك اضطررنا الى ذلك بتقبل الواقع حتة لا ننضر وحدنة مثل متعرفون( ايد وحدة متصفك) "قسم واحد ميكدر يسوي شي
احنة دوم جنة اكثر قسم ظل لاخر لحظة رافض للكلاس واكثر قسم مغادر ايضا بس بعد الظروف وضعتنا بتقبل هذا بعد انسحاب اقسام كثيرة
الافضل عدم الدخول للكلاس الان والمواكبة حتى نحصل على الموافقة من قبلهم على طلباتنة المعقولة البسيطة وتعميمها رسميا على جميع تدريسيي القسم لضمان عدم تعرضنا للاشكاليات السابقة
ونكرر ان كل طالب حر في اختياره ولا نجبر احد على التعليم الالكتروني او تركه بعد الان
هناك اقسام بدأت بالدراسة عليه فضلا عن جامعات اخرى وبعض طلبة القسم نفسه ايضا
لذلك اضطررنا الى ذلك بتقبل الواقع حتة لا ننضر وحدنة مثل متعرفون( ايد وحدة متصفك) "قسم واحد ميكدر يسوي شي
احنة دوم جنة اكثر قسم ظل لاخر لحظة رافض للكلاس واكثر قسم مغادر ايضا بس بعد الظروف وضعتنا بتقبل هذا بعد انسحاب اقسام كثيرة
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
الاجابات الرسمية من قبل رئاسة قسم علوم الحاسوب على طلباتنا
وسيتم توجيهها على جميع تدريسيي القسم
حسب كلام المعاون الاداري دكتور بشار
الاجابات صيغت بطريقة ترقيم كل نقطة من طلباتنا المرفقة سابقا في ملف تم رفعه لرئاسة القسم وتم ايضا نشره للطلبة بالقناة وعلى جميع الافرع قبل يومين
وهذه اجابة رئاسة القسم عليها
نرجوا قرائتها بدقة ومناقشتها مع ممثلي افرعكم
وسيتم توجيهها على جميع تدريسيي القسم
حسب كلام المعاون الاداري دكتور بشار
الاجابات صيغت بطريقة ترقيم كل نقطة من طلباتنا المرفقة سابقا في ملف تم رفعه لرئاسة القسم وتم ايضا نشره للطلبة بالقناة وعلى جميع الافرع قبل يومين
وهذه اجابة رئاسة القسم عليها
نرجوا قرائتها بدقة ومناقشتها مع ممثلي افرعكم
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «الاجابات الرسمية من قبل رئاسة قسم علوم الحاسوب على طلباتنا وسيتم توجيهها على جميع تدريسيي القسم حسب كلام المعاون الاداري دكتور بشار الاجابات صيغت بطريقة ترقيم كل نقطة من طلباتنا المرفقة سابقا في ملف تم رفعه لرئاسة القسم وتم ايضا نشره للطلبة بالقناة …»