القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
1.67K subscribers
1.16K photos
55 videos
135 files
615 links
قناة طلابية خاصة بطلبة كلية علوم الحاسوب/الجامعة التكنلوجية
Download Telegram
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «بعد قرارات وزارة التعليم الاخيرة...هل غادرت الكلاسروم؟»
وزارة الصحة: الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد في العراق بلغت ٣٤ موزعة كالتالي:-

-البصرة : ٩
- النجف: ١
- السليمانية: ٥
- كربلاء: ٤
- أربيل: ٦
- واسط : ١
- المثنى : ١
- دهوك : ٣
- بابل: ٢
- الديوانية: ٢
#تكاتفوا يعلن فريق #متطوعي_التكنو من طلبه الجامعة التكنولوجيه عن حمله لمساعده العوائل المحتاجة بسلات غدائيه لنخفف عنهم معاناتهم ولو بجزء بسيط

مواد السله الغذائية
بطل زيت
معجون قوطية
تمن كيلو
شكر كيس
شاي احمد كيس
عدس كيلو
فاصوليا كيلو
طبقة بيض

كلهن يصيرن ب ١٣ الف تقريباً

لمن يريد التبرع باي مبلغ كان
سيكون عن طريق تحويل رصيد #اسيا الى الرقم
07715425515
او ارسال صوره عن الكارت عبر الواتس اب او تلكرام او الفايبر. وعبر نفس الرقم اعلاه
سيتم تحويل مبلغ التبرع الى مبلغ مالي لشراء المواد الغذائية

#لا_تقصروا
السلام عليكم ورحمة الله ، اخوان اي واحد تأثر من الوضع الحالي وما يمتلك قوت يومة او يحتاج دواء ضروري .. يتصل على هذهِِ الارقام
07715163101
07802258299
متواجد فايبر+ واتس اب
ولكم كل الاحترام والتقدير
حسب قرارات وزاره التعليم والي رفضها اغلب طلاب التكنو
انه تخلصون كورس اول وبعدها ادخلون كورس ثاني ومن يرفع الحضر ينطوكم مجال تراجعون وتمتحنون !!


يعني الطال يكمل الكورس الاول الكترونيا
وراها يدخل ماده كىورس ثاني الكترونيا
وراها يداوم اسبوعين يراجعولة الماده مال كورس الاول بالصف
وراها امتحانات كورس اول بالصف

وراها يرجع يدخل و يكمل كورس ثاني الكترونيا او بالصف الله اعلم
هاي حية ودرج مو دراسه

واذا عذركم انه لازم تتخرجون وماده تاخذوها وانت طلاب على ولازم تتخرجون ومهندسين ووو من هل حجي

اذا على هل اليه التعبانه الي دوختوا بيها امه محمد منريد نتخرج
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
اعمام وتعليمات صادره من رئاسه الجامعة لكافه الاقسام بما يخص التعليم الالكتروني

الرأي رأيكم طلاب
اقروا النقاط زين وافتهموهة وفد شوية ننزل تصويت نشوف رأيكم بالتوجيهات وهل موافقين عليهة او لا
في حال التزموا بيهة طبعا
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
اعمام وتعليمات صادره من رئاسه الجامعة لكافه الاقسام بما يخص التعليم الالكتروني الرأي رأيكم طلاب اقروا النقاط زين وافتهموهة وفد شوية ننزل تصويت نشوف رأيكم بالتوجيهات وهل موافقين عليهة او لا في حال التزموا بيهة طبعا
#للتنويه
هل تصويت لازم يوصل لكل طلاب القسم بكل الكروباات
وجهوه الهم بكافة المراحل والافرع

التصويت يكون على نقاط رئاسة جامعة

كل طالب حر بالرفض اوالقبول المهم بالاخير كل الطلاب حنكون موقف واحد بالغالبية إن شاء الله
والسلام
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
بعد قرارات رئاسة الجامعة الجديدة...ورغم معرفة موقفكم السابق برفض النظام بالكامل ..يجب اخذ ارأئكم...وطبعا هناك استفهامات ومشاكل اخرى لم تحل كالمختبرات وضعف النت وغيرها... والان هل قراركم
Anonymous Poll
21%
(موافق عليها ) ولح ارجع للكلاس
79%
(رافض للقرارات) وما ارجع للكلاس
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «بعد قرارات رئاسة الجامعة الجديدة...ورغم معرفة موقفكم السابق برفض النظام بالكامل ..يجب اخذ ارأئكم...وطبعا هناك استفهامات ومشاكل اخرى لم تحل كالمختبرات وضعف النت وغيرها... والان هل قراركم»
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
cs1.pdf
السلام عليكم طلاب الحاسبات

برغم موقفكم بالغالبية رافضين للتعليم الالكتروني وهل شي معروف النة كلنة

ولكن اكو اقسام بالجامعة بدأ طلبتهم بالغالبية ينظمون للكلاسات من جديد بعد قرارات الجامعة الاخيرة،واقسام اخرى نصهة دخلت عدا باقي الجامعات طبعا...بالاضافة ان بعض الطلبة من قسمنة نفسه ديدخلون هم بعد القرارات الاخيرة
ولذلك بهل حالة محد حينضر غيرنة وحيزيد تشتتنة اذا متخذنة موقف

وعليه ارفق لكم طلباتنة وشروطنة ك طلاب علوم الحاسوب بعد المشاورة مع ممثلي القسم على ضوء تعليمات رئاسة الجامعة الجديدة ووفق المعقول
نرجوا الاطلاع عليها واستيعابها فهي لفائدتنا جميعا بكل فقراتها

هذه الشروط حتندز إن شاء الله للمعاون الاداري للقسم دكتور بشار وثم لرئيسة القسم وننتظر اجابة منهم ونتمنى منهم الموافقة عليها لمصلحة الجميع إن شاء الله لاجل الدخول للكلاسات

بعد اجابتهم نبلغكم بذلك حتة نقرر الدخول للكلاسات من عدمه
ف انتظروا ولا تدخلون قبل اجابة القسم

ومثل مكلت واكرر موقفكم الرفض معروف بس الامور بدت تخرج عل السيطرة ويجب ان نضمن لنا شروط لتخفيف الضغط وفهم المواد والنجاح إن شاء الله
وبالنهاية كل طالب حر في قراره ولا نجبر احد على شيئ
#عـــــــاجــــــل
وزير الصحة : توجه بتمديد حظر التجوال الى ١٩ نيسان وإعادة تنظيم دوام الموظفين
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
cs1.pdf
طلاب تم رفع طلبنا المرفق في الملف لرئاسة القسم وننتظر الجواب منهم احتمال اليوم يردولنة خبر

الافضل عدم الدخول للكلاس الان والمواكبة حتى نحصل على الموافقة من قبلهم على طلباتنة المعقولة البسيطة وتعميمها رسميا على جميع تدريسيي القسم لضمان عدم تعرضنا للاشكاليات السابقة

ونكرر ان كل طالب حر في اختياره ولا نجبر احد على التعليم الالكتروني او تركه بعد الان
هناك اقسام بدأت بالدراسة عليه فضلا عن جامعات اخرى وبعض طلبة القسم نفسه ايضا
لذلك اضطررنا الى ذلك بتقبل الواقع حتة لا ننضر وحدنة مثل متعرفون( ايد وحدة متصفك) "قسم واحد ميكدر يسوي شي

احنة دوم جنة اكثر قسم ظل لاخر لحظة رافض للكلاس واكثر قسم مغادر ايضا بس بعد الظروف وضعتنا بتقبل هذا بعد انسحاب اقسام كثيرة
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
الاجابات الرسمية من قبل رئاسة قسم علوم الحاسوب على طلباتنا
وسيتم توجيهها على جميع تدريسيي القسم
حسب كلام المعاون الاداري دكتور بشار

الاجابات صيغت بطريقة ترقيم كل نقطة من طلباتنا المرفقة سابقا في ملف تم رفعه لرئاسة القسم وتم ايضا نشره للطلبة بالقناة وعلى جميع الافرع قبل يومين

وهذه اجابة رئاسة القسم عليها
نرجوا قرائتها بدقة ومناقشتها مع ممثلي افرعكم
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «الاجابات الرسمية من قبل رئاسة قسم علوم الحاسوب على طلباتنا وسيتم توجيهها على جميع تدريسيي القسم حسب كلام المعاون الاداري دكتور بشار الاجابات صيغت بطريقة ترقيم كل نقطة من طلباتنا المرفقة سابقا في ملف تم رفعه لرئاسة القسم وتم ايضا نشره للطلبة بالقناة …»