السلام عليكم
نظرا للمظلوميه التي يتعرض لها الطلاب بسبب قرارات الوزاره الاخيره قررنا الخروج من جميع منصات التعليم الإلكتروني ..
فعلنا هذا ضد قرار الوزاره وتعبيراً عن رفضنا وليس ضد شخصكم الكريم ونحن أبنائكم راجين منكم تفهم موقفنا
مع الشكر والتقدير لجهودكم المبذوله في طرح الماده من خلال المحاضرات الفديوية .
يرجى من الممثلين والطلاب التعبير عن شكر والتقدير وشرح الموقف للتدريسيين قبل المغادره
نظرا للمظلوميه التي يتعرض لها الطلاب بسبب قرارات الوزاره الاخيره قررنا الخروج من جميع منصات التعليم الإلكتروني ..
فعلنا هذا ضد قرار الوزاره وتعبيراً عن رفضنا وليس ضد شخصكم الكريم ونحن أبنائكم راجين منكم تفهم موقفنا
مع الشكر والتقدير لجهودكم المبذوله في طرح الماده من خلال المحاضرات الفديوية .
يرجى من الممثلين والطلاب التعبير عن شكر والتقدير وشرح الموقف للتدريسيين قبل المغادره
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
طريقة تسجيل الخروج من الكلاس روم
University of Technology الجامعة التكنولوجية
طريقة تسجيل الخروج من الكلاس روم
بالنسبة الي كلاسهم بالعربي المواد النقاط تصير بالجهة اليمنى وممبينة كلش بنص اسم المادة
من تضغطون عليهة تطلع كلمة (Unenroll)
دوسوا عليهم تتم المغادرة
ونفس الطريقة لكل الصفوف الداخلين بيهة
من تضغطون عليهة تطلع كلمة (Unenroll)
دوسوا عليهم تتم المغادرة
ونفس الطريقة لكل الصفوف الداخلين بيهة
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
بالنسبة الي كلاسهم بالعربي المواد النقاط تصير بالجهة اليمنى وممبينة كلش بنص اسم المادة من تضغطون عليهة تطلع كلمة (Unenroll) دوسوا عليهم تتم المغادرة ونفس الطريقة لكل الصفوف الداخلين بيهة
الي ناسي ايميله والرمز وماسح البرنامج وميكدر يغادر
يراسل استاذ سجاد
هذا معرفه @SagadSalem
راسلوه تاخذون الرمز دخلوا وغادروا بنفس الطريقة
يراسل استاذ سجاد
هذا معرفه @SagadSalem
راسلوه تاخذون الرمز دخلوا وغادروا بنفس الطريقة
اغلب افرع قسم الحاسبات غادرت الكلاس روم بعض الافرع بعدهة مو الكل مغادرين بيهم..ولكن للمصلحة العامة وحتة نكسر قرارات الوزارة الظالمة على جميع الافرع المغادرة وهذا هو الحل الوحيد لنا
نرجوا من جميع الافرع المغادرة وعدم الاضرار بباقي زملائهم
نرجوا من جميع الافرع المغادرة وعدم الاضرار بباقي زملائهم
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «اغلب افرع قسم الحاسبات غادرت الكلاس روم بعض الافرع بعدهة مو الكل مغادرين بيهم..ولكن للمصلحة العامة وحتة نكسر قرارات الوزارة الظالمة على جميع الافرع المغادرة وهذا هو الحل الوحيد لنا نرجوا من جميع الافرع المغادرة وعدم الاضرار بباقي زملائهم»
#توضيح : من اسباب مغادرة طلبة الجامعة التكنولوجية هو دخول المادة المعطاه ضمن الصف الالكتروني في الامتحانات وهذا بحد ذاته مشكلة كبيرة لجميع الطلبه ... ليس للطلاب مشكلة مع تدريسي المشكلة مع النظام وتطبيقه ومشاكله التي لا تعد ولا تحصى ...
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «بعد قرارات وزارة التعليم الاخيرة...هل غادرت الكلاسروم؟»
وزارة الصحة: الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد في العراق بلغت ٣٤ موزعة كالتالي:-
-البصرة : ٩
- النجف: ١
- السليمانية: ٥
- كربلاء: ٤
- أربيل: ٦
- واسط : ١
- المثنى : ١
- دهوك : ٣
- بابل: ٢
- الديوانية: ٢
-البصرة : ٩
- النجف: ١
- السليمانية: ٥
- كربلاء: ٤
- أربيل: ٦
- واسط : ١
- المثنى : ١
- دهوك : ٣
- بابل: ٢
- الديوانية: ٢
#تكاتفوا يعلن فريق #متطوعي_التكنو من طلبه الجامعة التكنولوجيه عن حمله لمساعده العوائل المحتاجة بسلات غدائيه لنخفف عنهم معاناتهم ولو بجزء بسيط
مواد السله الغذائية
بطل زيت
معجون قوطية
تمن كيلو
شكر كيس
شاي احمد كيس
عدس كيلو
فاصوليا كيلو
طبقة بيض
كلهن يصيرن ب ١٣ الف تقريباً
لمن يريد التبرع باي مبلغ كان
سيكون عن طريق تحويل رصيد #اسيا الى الرقم
07715425515
او ارسال صوره عن الكارت عبر الواتس اب او تلكرام او الفايبر. وعبر نفس الرقم اعلاه
سيتم تحويل مبلغ التبرع الى مبلغ مالي لشراء المواد الغذائية
#لا_تقصروا
مواد السله الغذائية
بطل زيت
معجون قوطية
تمن كيلو
شكر كيس
شاي احمد كيس
عدس كيلو
فاصوليا كيلو
طبقة بيض
كلهن يصيرن ب ١٣ الف تقريباً
لمن يريد التبرع باي مبلغ كان
سيكون عن طريق تحويل رصيد #اسيا الى الرقم
07715425515
او ارسال صوره عن الكارت عبر الواتس اب او تلكرام او الفايبر. وعبر نفس الرقم اعلاه
سيتم تحويل مبلغ التبرع الى مبلغ مالي لشراء المواد الغذائية
#لا_تقصروا
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
السلام عليكم ورحمة الله ، اخوان اي واحد تأثر من الوضع الحالي وما يمتلك قوت يومة او يحتاج دواء ضروري .. يتصل على هذهِِ الارقام
07715163101
07802258299
متواجد فايبر+ واتس اب
ولكم كل الاحترام والتقدير
07715163101
07802258299
متواجد فايبر+ واتس اب
ولكم كل الاحترام والتقدير
Forwarded from University of Technology الجامعة التكنولوجية
حسب قرارات وزاره التعليم والي رفضها اغلب طلاب التكنو
انه تخلصون كورس اول وبعدها ادخلون كورس ثاني ومن يرفع الحضر ينطوكم مجال تراجعون وتمتحنون !!
يعني الطال يكمل الكورس الاول الكترونيا
وراها يدخل ماده كىورس ثاني الكترونيا
وراها يداوم اسبوعين يراجعولة الماده مال كورس الاول بالصف
وراها امتحانات كورس اول بالصف
وراها يرجع يدخل و يكمل كورس ثاني الكترونيا او بالصف الله اعلم
هاي حية ودرج مو دراسه
واذا عذركم انه لازم تتخرجون وماده تاخذوها وانت طلاب على ولازم تتخرجون ومهندسين ووو من هل حجي
اذا على هل اليه التعبانه الي دوختوا بيها امه محمد منريد نتخرج
انه تخلصون كورس اول وبعدها ادخلون كورس ثاني ومن يرفع الحضر ينطوكم مجال تراجعون وتمتحنون !!
يعني الطال يكمل الكورس الاول الكترونيا
وراها يدخل ماده كىورس ثاني الكترونيا
وراها يداوم اسبوعين يراجعولة الماده مال كورس الاول بالصف
وراها امتحانات كورس اول بالصف
وراها يرجع يدخل و يكمل كورس ثاني الكترونيا او بالصف الله اعلم
هاي حية ودرج مو دراسه
واذا عذركم انه لازم تتخرجون وماده تاخذوها وانت طلاب على ولازم تتخرجون ومهندسين ووو من هل حجي
اذا على هل اليه التعبانه الي دوختوا بيها امه محمد منريد نتخرج
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
اعمام وتعليمات صادره من رئاسه الجامعة لكافه الاقسام بما يخص التعليم الالكتروني
الرأي رأيكم طلاب
اقروا النقاط زين وافتهموهة وفد شوية ننزل تصويت نشوف رأيكم بالتوجيهات وهل موافقين عليهة او لا
في حال التزموا بيهة طبعا
الرأي رأيكم طلاب
اقروا النقاط زين وافتهموهة وفد شوية ننزل تصويت نشوف رأيكم بالتوجيهات وهل موافقين عليهة او لا
في حال التزموا بيهة طبعا
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
اعمام وتعليمات صادره من رئاسه الجامعة لكافه الاقسام بما يخص التعليم الالكتروني الرأي رأيكم طلاب اقروا النقاط زين وافتهموهة وفد شوية ننزل تصويت نشوف رأيكم بالتوجيهات وهل موافقين عليهة او لا في حال التزموا بيهة طبعا
#للتنويه
هل تصويت لازم يوصل لكل طلاب القسم بكل الكروباات
وجهوه الهم بكافة المراحل والافرع
التصويت يكون على نقاط رئاسة جامعة
كل طالب حر بالرفض اوالقبول المهم بالاخير كل الطلاب حنكون موقف واحد بالغالبية إن شاء الله
والسلام
هل تصويت لازم يوصل لكل طلاب القسم بكل الكروباات
وجهوه الهم بكافة المراحل والافرع
التصويت يكون على نقاط رئاسة جامعة
كل طالب حر بالرفض اوالقبول المهم بالاخير كل الطلاب حنكون موقف واحد بالغالبية إن شاء الله
والسلام
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
Photo
بعد قرارات رئاسة الجامعة الجديدة...ورغم معرفة موقفكم السابق برفض النظام بالكامل ..يجب اخذ ارأئكم...وطبعا هناك استفهامات ومشاكل اخرى لم تحل كالمختبرات وضعف النت وغيرها... والان هل قراركم
Anonymous Poll
21%
(موافق عليها ) ولح ارجع للكلاس
79%
(رافض للقرارات) وما ارجع للكلاس
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «بعد قرارات رئاسة الجامعة الجديدة...ورغم معرفة موقفكم السابق برفض النظام بالكامل ..يجب اخذ ارأئكم...وطبعا هناك استفهامات ومشاكل اخرى لم تحل كالمختبرات وضعف النت وغيرها... والان هل قراركم»