القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب
1.67K subscribers
1.16K photos
55 videos
135 files
615 links
قناة طلابية خاصة بطلبة كلية علوم الحاسوب/الجامعة التكنلوجية
Download Telegram
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «طلاب هذا اهم واخير تصويت بخصوص موضوع التعليم الألكتروني
غالبا الوزارة ماشية بطريق فرض المادة المعطاة بالعليم الاكتروني عل طلاب وتعتبر داخلة بالامتحان والجامعات حتنفذ القرار..بوجود كل السلبيات والمشاكل الهائلة بالنظام.. لازم نتوحد بقرار ورأي واحد ونكون كده
»
مباشرة طلبة التكنو بالخروج من الكلاس روم بعد قرارات وزارة التعليم الاخيرة ..
قرر طلاب قسم علوم الحاسوب الخروج من الكلاس روم بسبب التعليمات الصادرة من الوزارة اليوم

بسبب التعليمات الي صدرت من وزارة التعليم العالي و الي كلنه مموافقين عليهة و احنه اصلا من البداية رافضين التعليم الالكتروني الطلاب
بس قبلناه حسب شروط الي صدرت من رئاسة الجامعة
بس هسه بعد هذه التعليمات من الوزارة الظالمة مرح نقبل انه تمشي المادة هيج علينه بنسبة ٧٠٪؜ او ٦٥٪؜ اغلبهة عل تعليم الالكتروني ونمتحن بعد العطلة مباشرتاً!!!
+اقساط المسائي منلغب وحندفع بتخفيض بسيط رغم محنداوم !!

واغلب قرارات الوزارة ضد الطالب جدا

الكلمة كلمتنه و محد يمشي علينه شي منريده مثل الاضراب من عطلنة الجامعات
"رجاءا الكل تبدي تغادر الكلاس "
علمودكم وهاي مقتضيات المصلحة العامة حتة اغلب الطلاب تتضرر من هل نظام
س/ انتم طلاب التكنولوجية كل شي رافضين والتعليم الالكتروني من جانبكم ؟

ج/ منرفض كل شي والدليل تعاونه من دون كل الجامعات انه وجهنا طلابنا خلال الفتره السابقة يدخلون للكلاس على اعتماد المادة المعطاه غير داخله في الامتحان
وبالرغم من مشاكله الي لا تعد ولا تحصى وخلينا الطلاب يوصلون مشاكلهم عبر الكلاس روم

حالياً شفنه القرارات الاخيرة انه ظالمه للطلاب ولتدريسيين نفسهم

🔴 الى الان خدمة الانترنيت في بطىء وانقطاعات وهذه مشكله كبيره جداً جداً
للطلاب والتدريسيين

🔴 الى الان طلاب عدهم مشكله بالبريد الالكتروني ومداخلين لالنظام بسبب هل مشكله
🔴 الى الان تدريسيين ميعرفون يستخدمون النظام
🔴 الى الان تدريسيين مينشرون محاضرات يداخل الكلاس روم
🔴 الى الان المحاضرات جاي تنشر فقط pdf
واذا انشرت فديوياً تنشر مال تدريسي اخر مو نفس التدريسي وبعض المرات هنود !

🔴 الى الان تدريسيين ينزلون محاضرات اكثر من المحاضرات الي اخذناها بالصف نفسه 😅

🔴 الى الان طلاب ماعدهم خدمة الانترنيت والاجهزه الحديثة

🔴 الى الان ما فكروا الطلاب شلون ينزلون الماده من الانترنيت ويسحبوها ع شكل اوراق ومكاتب مغلقة وحالياً حظر تجوال ؟

يعني الطالب يحتاج موبايلين ع هل وضعيه موبايل يباوع بي ع pdf وعلى الفديو اذا جان موجود ! شلون يتابع !

🔴 الى الان طلاب ميعرفون يستخدمون
النظام

🔴 الى الان بعض التدريسيين ينزلون مواد عملي ويكولون للطلاب حيروا بيها ؟

🔴الى الان بعض تدريسيين همهم الوحيد فقط انطي الماده واخلص المطلوب مني
واخلي الطلاب تحير بنفسهم

🔴 بعض التدريسيين شرحهم داخل الشعبه وبوجود الطلاب بالكوه ينفهم شرحه. وهسه صار الكتروني وتخيل الشرح !

🔴 وكل هل مشاكل وغيرها وتجي وتكول للطلاب تمتحنون بالماده الي اخذتوها بالكلاس

احنه وية النظام الي يفيد الطلاب مو الي يضرهم وهاي الاليه والقرارات فهذا النظام يضر الطلبة


في الاخير نشكر بعض التدريسيين القلة الي وكفوا ويانه وشرحوا على كد مستطاعوا وقدموا للطلاب خلال الفتره السابقة


#تبليغ ليصل الى رئاسه الجامعة

في حال موافقتكم على دخول المحاضرات المعطاه في الصف الالكتروني بهذه الاليه ضمن الامتحانات كانت ( فصلي او كورس او مد )

سيكون ردنا مع اول يوم رجوعنا للدوام

#سلمية_اضراب وهذا حق قانوني ودستوري 🔴✌️
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «س/ انتم طلاب التكنولوجية كل شي رافضين والتعليم الالكتروني من جانبكم ؟ ج/ منرفض كل شي والدليل تعاونه من دون كل الجامعات انه وجهنا طلابنا خلال الفتره السابقة يدخلون للكلاس على اعتماد المادة المعطاه غير داخله في الامتحان وبالرغم من مشاكله الي لا تعد ولا…»
استمرار خروج طلبة التكنو من الكلاس روم
بسبب القرارات الصادرة من وزارة التعليم

ولا تنسوا ان تتركوا كلمة شكر لكل تدريسي لم يقصر بشرحه خلال الفتره السابقة
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «استمرار خروج طلبة التكنو من الكلاس روم بسبب القرارات الصادرة من وزارة التعليم ولا تنسوا ان تتركوا كلمة شكر لكل تدريسي لم يقصر بشرحه خلال الفتره السابقة»
السلام عليكم
نظرا للمظلوميه التي يتعرض لها الطلاب بسبب قرارات الوزاره الاخيره قررنا الخروج من جميع منصات التعليم الإلكتروني ..

فعلنا هذا ضد قرار الوزاره وتعبيراً عن رفضنا وليس ضد شخصكم الكريم ونحن أبنائكم راجين منكم تفهم موقفنا

مع الشكر والتقدير لجهودكم المبذوله في طرح الماده من خلال المحاضرات الفديوية .



يرجى من الممثلين والطلاب التعبير عن شكر والتقدير وشرح الموقف للتدريسيين قبل المغادره
University of Technology الجامعة التكنولوجية
طريقة تسجيل الخروج من الكلاس روم
بالنسبة الي كلاسهم بالعربي المواد النقاط تصير بالجهة اليمنى وممبينة كلش بنص اسم المادة

من تضغطون عليهة تطلع كلمة (Unenroll)
دوسوا عليهم تتم المغادرة
ونفس الطريقة لكل الصفوف الداخلين بيهة
اغلب افرع قسم الحاسبات غادرت الكلاس روم بعض الافرع بعدهة مو الكل مغادرين بيهم..ولكن للمصلحة العامة وحتة نكسر قرارات الوزارة الظالمة على جميع الافرع المغادرة وهذا هو الحل الوحيد لنا
نرجوا من جميع الافرع المغادرة وعدم الاضرار بباقي زملائهم
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «اغلب افرع قسم الحاسبات غادرت الكلاس روم بعض الافرع بعدهة مو الكل مغادرين بيهم..ولكن للمصلحة العامة وحتة نكسر قرارات الوزارة الظالمة على جميع الافرع المغادرة وهذا هو الحل الوحيد لنا نرجوا من جميع الافرع المغادرة وعدم الاضرار بباقي زملائهم»
#توضيح : من اسباب مغادرة طلبة الجامعة التكنولوجية هو دخول المادة المعطاه ضمن الصف الالكتروني في الامتحانات وهذا بحد ذاته مشكلة كبيرة لجميع الطلبه ... ليس للطلاب مشكلة مع تدريسي المشكلة مع النظام وتطبيقه ومشاكله التي لا تعد ولا تحصى ...
بعد قرارات وزارة التعليم الاخيرة...هل غادرت الكلاسروم؟
Anonymous Poll
87%
نعم
13%
لا
القناة الطلابية لكلية علوم الحاسوب pinned «بعد قرارات وزارة التعليم الاخيرة...هل غادرت الكلاسروم؟»
وزارة الصحة: الإصابات الجديدة بفيروس كورونا المستجد في العراق بلغت ٣٤ موزعة كالتالي:-

-البصرة : ٩
- النجف: ١
- السليمانية: ٥
- كربلاء: ٤
- أربيل: ٦
- واسط : ١
- المثنى : ١
- دهوك : ٣
- بابل: ٢
- الديوانية: ٢
#تكاتفوا يعلن فريق #متطوعي_التكنو من طلبه الجامعة التكنولوجيه عن حمله لمساعده العوائل المحتاجة بسلات غدائيه لنخفف عنهم معاناتهم ولو بجزء بسيط

مواد السله الغذائية
بطل زيت
معجون قوطية
تمن كيلو
شكر كيس
شاي احمد كيس
عدس كيلو
فاصوليا كيلو
طبقة بيض

كلهن يصيرن ب ١٣ الف تقريباً

لمن يريد التبرع باي مبلغ كان
سيكون عن طريق تحويل رصيد #اسيا الى الرقم
07715425515
او ارسال صوره عن الكارت عبر الواتس اب او تلكرام او الفايبر. وعبر نفس الرقم اعلاه
سيتم تحويل مبلغ التبرع الى مبلغ مالي لشراء المواد الغذائية

#لا_تقصروا
السلام عليكم ورحمة الله ، اخوان اي واحد تأثر من الوضع الحالي وما يمتلك قوت يومة او يحتاج دواء ضروري .. يتصل على هذهِِ الارقام
07715163101
07802258299
متواجد فايبر+ واتس اب
ولكم كل الاحترام والتقدير