❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 64 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
رمّاح بضيق لطاري ابوه اللي يستحي يذكره : ولد عسّاف
راجح باستفسار: الا أبوك وينه ما حضر الملكة أمس
رمّاح : ابوي ماهو بالرياض يا عمي ابوي بألمانيا
راجح ما يبي يكثر الكلام : ما علينا حياكم تفضلوا اركب سيارتك و الحقني للبيت
رمّاح : حياك معي بالسيارة يا عمي نوصلك البيت
راجح بضحكة: افا شفتني شايب تحسبني ما أوصل البيت رجولي ما تعصاني الحمدلله هذا عمري وهذا انا ما اشكي وجع ولا بأس ياربي لك الحمد ذكرني وش اسمك يا ولدي نسيته والله
رمّاح بابتسامة : رمّاح يا عمي
راجح اللي تذكر الاسم زين هو اللي انربط اسمه بروح حفيدته وحصلها فرصة يستفسر منه عن الموضوع : ايه روح اركب سيارتك يا رمّاح وماشني لين نوصل البيت ولا تخاف ترى خطواتي سريعه ماراح تتعطل
رمّاح ابتسم : يطول بعمرك ويبارك في صحتك يا عمي
راجح اللي رد على كلامه بابتسامة بسيطة تارك رمّاح يرجع يتوجه للسيارة : رفض يركب يا أم جسّار يقول بيروح برجوله
نوره بحب : من يومه يحب المشي الصباح
ضوى بضحكة : ما شاء الله ألف مره بس أبوك ما يبين عليه انه بعمر ابوي ما شاء الله كأنه من شيبان الأجانب اللي يوصلون التسعين وتشوفينهم على سيكل يتمشون وأبوي من الصبح يتشكل من السكر والكوليسترول
رمّاح بابتسامة: اذكري الله على الرجال وشفيك انتي
نوره بضحكة : خلها ما شافت اخواني كأني انا أكبرهم
ضوى بمزح: يا لطيف الحمدلله إني متزوجة والا كان خقيت
رمّاح بضحكة : اركدي يا ضوى لا ابلغ عليك آل صارم يمسكون مجنونتهم
نوره بشوق : هذا بيتنا يا ضوى ما تغير من آخر مرة جيته
رمّاح وهو يشوف راجح وقف عند الباب وقف السيارة بالمواقف ونزلت قبلهم نوره وهي تسلم على أبوها
نوره بشوق: وشلونك يالغالي عساك بخير
راجح بابتسامة : أصبحت بالنور وشلون ما أكون بخير
نوره بحب باست رأسه مره ثانية : جعل النور مالها خلا ولا عدم منك يا قلبها
راجح بحب : آمين ادخلي يبه البيت وخذي ضيفتك بتشوفين مشاعر بالمطبخ تسوي قهوة وتغني وروح وشغف يتهاوشون على التلفزيون اللي تشغله شغف من الصبح وبلغيهم لحد يجي المجلس بجلس مع رمّاح شوي
نوره كانت مبتسمه على كلامه عن حفيداته لين وصل لطاري رمّاح اختفت ابتسامتها وتبدلت بتوتر: ماله داعي يبه رمّاح عنده شغل لا تعطله
راجح بحزم: مانيب مأخذ من وقته كثير بنقهويه وبعدها الله ييسر له
نوره : على راحتك يبه بكلم ضوى تنزل
راجح بابتسامة : وحيدة الصارم صحيح؟
نوره بحب: ايه يبه وحيدته
راجح بابتسامة : الله يخليها له ويخليك لي يلا كلميها تنزل انا بدخل المجلس ودلي رمّاح الطريق للمجلس
نوره : ابشر
توجهت للسيارة وهي تأشر لهم ينزلون : ضوى ادخلي ابوي بالمجلس روحي للصالة وانا بجي
ضوى برفض : لا فشلة ادخلي انتي اول بلغيهم اني معك وبعدين اجي
نوره بتأييد : تمام تعال رمّاح
رمّاح بأمر : ادخلي يا ضوى لا توقفين بالشارع
ضوى بتسليك: ايه بدخل ادخلوا انتوا وبلحقكم
سبقوها نوره ورمّاح لداخل ونطقت نوره بهمس : لا تحسب إني ما ادري عن شيء يا رمّاح ترى كل شيء واضح لا تغلط قدام أبوي ترى اعز ما عليه حفيداته
رمّاح بثقة: مالي مع الخطأ ولا الردى طريق يا أم جسّار وتخبريني وما أظنك ناسيه أو جاهله اذا قصدك عن بنت سعود فأنا بمشيئة الله متقدم لها على سنة الله ورسوله بس انتظر تزين الأمور
نوره بثقة تواجه فيها ثقة رمّاح : أدري عنك ولولا الله ثم انت ما تطلقت من ابوك لكن تذكر يا رمّاح الخطأ ما تدل دربه وانت الرمح لا تخيب ظني فيك يا رمّاح
رمّاح بثقة وهو يتوجه للمجلس : ثقتك بمحلها يا أم جسّار ولا ترديت والا خطيت و بتجيك العلوم عن اذنك
دخل للمجلس مع ابتسامة نوره اللي توسعت وهي تدخل للداخل غافلة عن ضوى اللي كانت تحاول تتصل على ساري برى ولكن رقمه مقفل لمحت شخص قرب للبيت بسيارته وخافت وتوجهت ركض للباب ووقفها صوته الجهوري
سعود بجهورية : وين داخله لو سمحتي مين تبين
ضوى بضياع : انت اللي من تكون انا ضيفة أهل البيت
سعود يناظر بساعته باستغراب ضيفه هالوقت : لمين جايه يا بنت الناس
ضوى بقهر: انا جايه مع نوره زيارة
سعود اللي استبعد وجود نوره : بعد اذنك خلك واقفه هينا لين يجيك أحد من البيت يقلطك
دخل البيت تاركها واقفه بقهرها
ضوى بقهر: معتوه يحسبني جايه بدون موعد غبي
سعود اللي كان ورى الباب وسمعها بس ما اهتم وهو ينادي على روح اللي جاته
روح بهدوء: هلا يبه ما رحت للدوام ؟
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 64 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
رمّاح بضيق لطاري ابوه اللي يستحي يذكره : ولد عسّاف
راجح باستفسار: الا أبوك وينه ما حضر الملكة أمس
رمّاح : ابوي ماهو بالرياض يا عمي ابوي بألمانيا
راجح ما يبي يكثر الكلام : ما علينا حياكم تفضلوا اركب سيارتك و الحقني للبيت
رمّاح : حياك معي بالسيارة يا عمي نوصلك البيت
راجح بضحكة: افا شفتني شايب تحسبني ما أوصل البيت رجولي ما تعصاني الحمدلله هذا عمري وهذا انا ما اشكي وجع ولا بأس ياربي لك الحمد ذكرني وش اسمك يا ولدي نسيته والله
رمّاح بابتسامة : رمّاح يا عمي
راجح اللي تذكر الاسم زين هو اللي انربط اسمه بروح حفيدته وحصلها فرصة يستفسر منه عن الموضوع : ايه روح اركب سيارتك يا رمّاح وماشني لين نوصل البيت ولا تخاف ترى خطواتي سريعه ماراح تتعطل
رمّاح ابتسم : يطول بعمرك ويبارك في صحتك يا عمي
راجح اللي رد على كلامه بابتسامة بسيطة تارك رمّاح يرجع يتوجه للسيارة : رفض يركب يا أم جسّار يقول بيروح برجوله
نوره بحب : من يومه يحب المشي الصباح
ضوى بضحكة : ما شاء الله ألف مره بس أبوك ما يبين عليه انه بعمر ابوي ما شاء الله كأنه من شيبان الأجانب اللي يوصلون التسعين وتشوفينهم على سيكل يتمشون وأبوي من الصبح يتشكل من السكر والكوليسترول
رمّاح بابتسامة: اذكري الله على الرجال وشفيك انتي
نوره بضحكة : خلها ما شافت اخواني كأني انا أكبرهم
ضوى بمزح: يا لطيف الحمدلله إني متزوجة والا كان خقيت
رمّاح بضحكة : اركدي يا ضوى لا ابلغ عليك آل صارم يمسكون مجنونتهم
نوره بشوق : هذا بيتنا يا ضوى ما تغير من آخر مرة جيته
رمّاح وهو يشوف راجح وقف عند الباب وقف السيارة بالمواقف ونزلت قبلهم نوره وهي تسلم على أبوها
نوره بشوق: وشلونك يالغالي عساك بخير
راجح بابتسامة : أصبحت بالنور وشلون ما أكون بخير
نوره بحب باست رأسه مره ثانية : جعل النور مالها خلا ولا عدم منك يا قلبها
راجح بحب : آمين ادخلي يبه البيت وخذي ضيفتك بتشوفين مشاعر بالمطبخ تسوي قهوة وتغني وروح وشغف يتهاوشون على التلفزيون اللي تشغله شغف من الصبح وبلغيهم لحد يجي المجلس بجلس مع رمّاح شوي
نوره كانت مبتسمه على كلامه عن حفيداته لين وصل لطاري رمّاح اختفت ابتسامتها وتبدلت بتوتر: ماله داعي يبه رمّاح عنده شغل لا تعطله
راجح بحزم: مانيب مأخذ من وقته كثير بنقهويه وبعدها الله ييسر له
نوره : على راحتك يبه بكلم ضوى تنزل
راجح بابتسامة : وحيدة الصارم صحيح؟
نوره بحب: ايه يبه وحيدته
راجح بابتسامة : الله يخليها له ويخليك لي يلا كلميها تنزل انا بدخل المجلس ودلي رمّاح الطريق للمجلس
نوره : ابشر
توجهت للسيارة وهي تأشر لهم ينزلون : ضوى ادخلي ابوي بالمجلس روحي للصالة وانا بجي
ضوى برفض : لا فشلة ادخلي انتي اول بلغيهم اني معك وبعدين اجي
نوره بتأييد : تمام تعال رمّاح
رمّاح بأمر : ادخلي يا ضوى لا توقفين بالشارع
ضوى بتسليك: ايه بدخل ادخلوا انتوا وبلحقكم
سبقوها نوره ورمّاح لداخل ونطقت نوره بهمس : لا تحسب إني ما ادري عن شيء يا رمّاح ترى كل شيء واضح لا تغلط قدام أبوي ترى اعز ما عليه حفيداته
رمّاح بثقة: مالي مع الخطأ ولا الردى طريق يا أم جسّار وتخبريني وما أظنك ناسيه أو جاهله اذا قصدك عن بنت سعود فأنا بمشيئة الله متقدم لها على سنة الله ورسوله بس انتظر تزين الأمور
نوره بثقة تواجه فيها ثقة رمّاح : أدري عنك ولولا الله ثم انت ما تطلقت من ابوك لكن تذكر يا رمّاح الخطأ ما تدل دربه وانت الرمح لا تخيب ظني فيك يا رمّاح
رمّاح بثقة وهو يتوجه للمجلس : ثقتك بمحلها يا أم جسّار ولا ترديت والا خطيت و بتجيك العلوم عن اذنك
دخل للمجلس مع ابتسامة نوره اللي توسعت وهي تدخل للداخل غافلة عن ضوى اللي كانت تحاول تتصل على ساري برى ولكن رقمه مقفل لمحت شخص قرب للبيت بسيارته وخافت وتوجهت ركض للباب ووقفها صوته الجهوري
سعود بجهورية : وين داخله لو سمحتي مين تبين
ضوى بضياع : انت اللي من تكون انا ضيفة أهل البيت
سعود يناظر بساعته باستغراب ضيفه هالوقت : لمين جايه يا بنت الناس
ضوى بقهر: انا جايه مع نوره زيارة
سعود اللي استبعد وجود نوره : بعد اذنك خلك واقفه هينا لين يجيك أحد من البيت يقلطك
دخل البيت تاركها واقفه بقهرها
ضوى بقهر: معتوه يحسبني جايه بدون موعد غبي
سعود اللي كان ورى الباب وسمعها بس ما اهتم وهو ينادي على روح اللي جاته
روح بهدوء: هلا يبه ما رحت للدوام ؟
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 65 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سعود بابتسامة : لا كنت انتظر ابوي يخلص جولة المشي حقته واتطمن انه رجع البيت بس لهيت شوي وجيت شفت وحده واقفه برى وأول ما شافتني بتدخل البيت مين اللي تارك الباب مفتوح وفوق كذا تقول انها جايه مع نوره
روح بصدمة وهي عندها علم عن انه ضوى بتجي بس لما شافت دخول نوره لحالها توقعت انها تراجعت : يوه يبه فشلة وخر هذي ضوى آل صارم جايه مع عمتي نوره يزورونا
سعود اللي انحرج من أسلوبه معها بس تراجع وهي يرمي الخطأ عليها : لو قايله انها بنت آل صارم دخلتها بعدين وراها تنتظر برى بالصبح لو متعرض لها أحد اطلعي قلطيها يبه انا ماشي أهل العقول براحة
روح باستغراب: يبه انت ما شفت عمتي نوره ولا سألت عنها
سعود بشوق عظيم لكنه يكابر: اللي يبيني يجي بوقت مناسب ويسأل عني يا يبه
روح بإصرار : مو على كيفك يبه انتوا اللي صديتوها وفوق كذا هي اللي بدت بالوصل وش تبيها تسوي أكثر أدخل شوفها مع شغف ومشاعر تكفى يبه ابدأ انت هالمره عشاني وعشان مشاعر
سعود برفض: وقت ثاني اذا دخلت انا الضيفة هذي وين بتروح لا تخلينها بالشارع دخليها
روح بإصرار : روح فوق جناحك يبه وانا بقول لعمتي تجيك وبدخل الضيفة داخل يلا بسرعة يبه
سعود اللي رضخ لإصرار روح : خلاص انا بصعد فوق وقولي لها تجيني
روح بفرحة باست رأسها : يخليك لنا يلا يبه ادخل بسرعة عشان ادخل ضوى
دخل سعود لجناحه من الباب المنفصل له الدور الثالث بشكل كامل ومعزول عن البيت وصل فوق تارك روح تدخل ضوى
روح باعتذار شديد: آسفة يا قلبي ما قالت لنا عمتي انك تنتظرين برى
ضوى بقهر من كلام سعود اللي سمعته كله مثلت الابتسامة بالغصب: مو مشكلة يا قلبي عادي انا اللي مداهمتكم مع نوره
روح برفض لكلامها: لا حاشاك حياك والله مرحب فيك
ضوى بابتسامة وهي تتذكر كلام رمّاح : يقول لك رمّاح وعد الحر دين والرمح عند وعده
روح اللي انصبغ وجهها بعلامات الخجل وهي تبعد الموضوع : حياك داخل
ضوى اللي ابتسمت هالمره بصدق وهي تدخل وتشوف شغف بحضن نوره ومشاعر تراقبهم بابتسامة وهي تشرب قهوتها : السلام عليكم
مشاعر اللي وقفت تبادلها السلام ولحقتها شغف بنفس التصرف
ضوى بخجل: أنا آسفة جدًا قاطعت جلستكم العائلية
مشاعر برفض لكلامها: لا حشى مرحب فيك ألف اهلًا وسهلًا
•
-بالمجلس عند راجح ورمّاح
راجح بترحيب وهو يصب له من القهوة اللي طلب مشاعر تسويها : حياك الله يا رمّاح
رمّاح وهو يأخذ الفنجال منه : يمين ما تعدم يابو سعود
راجح بتصحيح: رعود أكبر من سعود انا بو رعود
رمّاح ابتسم وهو يشرب الفنجال: سلمت يابو رعود
راجح بابتسامة: الله يسلمك سمعنا قصص عن الرمح وودنا نستقصي ونعرف الصح من الخطأ
رمّاح ابتسم وراجح قصّر عليه طريق طويل: على حسب اللي وصل لك يا عم بس بخبرك ان طريق الردى ما لمسناه ابد ونعم ما ربيت انت وسعود
راجح بابتسامة: انا ادري وواثق من تربيتي بس وش اللي جمعكم ببطاقة عائلة
رمّاح بتوضيح : اول شيء يشهد ربي علي إني بصدقك القول بكل شيء قلته ولا يلحق كلامي شك ولا ريبة
راجح على نفس الابتسامة: وهذا اللي نبيه يا ولد عسّاف
رمّاح استرسل بالشرح : اول شيء يا عم روح كانت متدربة عندي بمكتبي للمحاماة ويشهد الله من يوم عرفت بالقرابة اللي بيننا وانا حاميها مثل مالرمش يحمي العين ولا كان لي من ورى حمايتها غاية بس انت تدري عن شغلنا فيه مواقف تصير تلزم وقفة رجال ويشهد الله يا عم وقفت وراها وانا ماني ناوي أي شيء إلا حمايتها بس أخلاقها ورزانتها بالعمل خلتني ابدأ افكر بشكل جدي ليه ما أكون انا عربون الصلح بينكم ولمعرفتي بالمعاناة اللي عاشوها جسّار وأمه من ورى هالمشاكل وبوسط نيتي حرم جسّار ولدت نجد بنت جسّار وجسّار ان كنت ما تعرف يا عم ماهو مهندس والسلام جسّار عنده شغل لصالح الدولة وبنته كان من الممكن تكون نقطة ضعف ومقصد لعدوانه وعشان يبعد عنها الأنظار خطط انه ينسبها لي بكرت العايلة بس المشكلة انه كان لازم يكون فيه رقم هوية للزوجة والا بينكشف كل ملعوب وطلب جسّار من روح هالطلب ووافقت بشرط إن البطاقة يكون فيها ثغرة تثبت من خلالها زيفها بسهولة وهالثغرة ما يعرفها إلا أحنا الثلاثة واقترح جسّار انه خط البطاقة بالوجه الخلفي ما يكون موجود وفعلًا هذا اللي صار ومن بعدها ما عجبتني فكرة الزيف فاتحت جدي إني أبي القرب منكم لكنه رفض بسبب العداوة اللي بينكم وان المفروض ما اتزوج غير من بنات عمي وخيرني يا اتزوج من بنات عمي يا ينفيني برى البلد وما اشوف احد
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 65 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سعود بابتسامة : لا كنت انتظر ابوي يخلص جولة المشي حقته واتطمن انه رجع البيت بس لهيت شوي وجيت شفت وحده واقفه برى وأول ما شافتني بتدخل البيت مين اللي تارك الباب مفتوح وفوق كذا تقول انها جايه مع نوره
روح بصدمة وهي عندها علم عن انه ضوى بتجي بس لما شافت دخول نوره لحالها توقعت انها تراجعت : يوه يبه فشلة وخر هذي ضوى آل صارم جايه مع عمتي نوره يزورونا
سعود اللي انحرج من أسلوبه معها بس تراجع وهي يرمي الخطأ عليها : لو قايله انها بنت آل صارم دخلتها بعدين وراها تنتظر برى بالصبح لو متعرض لها أحد اطلعي قلطيها يبه انا ماشي أهل العقول براحة
روح باستغراب: يبه انت ما شفت عمتي نوره ولا سألت عنها
سعود بشوق عظيم لكنه يكابر: اللي يبيني يجي بوقت مناسب ويسأل عني يا يبه
روح بإصرار : مو على كيفك يبه انتوا اللي صديتوها وفوق كذا هي اللي بدت بالوصل وش تبيها تسوي أكثر أدخل شوفها مع شغف ومشاعر تكفى يبه ابدأ انت هالمره عشاني وعشان مشاعر
سعود برفض: وقت ثاني اذا دخلت انا الضيفة هذي وين بتروح لا تخلينها بالشارع دخليها
روح بإصرار : روح فوق جناحك يبه وانا بقول لعمتي تجيك وبدخل الضيفة داخل يلا بسرعة يبه
سعود اللي رضخ لإصرار روح : خلاص انا بصعد فوق وقولي لها تجيني
روح بفرحة باست رأسها : يخليك لنا يلا يبه ادخل بسرعة عشان ادخل ضوى
دخل سعود لجناحه من الباب المنفصل له الدور الثالث بشكل كامل ومعزول عن البيت وصل فوق تارك روح تدخل ضوى
روح باعتذار شديد: آسفة يا قلبي ما قالت لنا عمتي انك تنتظرين برى
ضوى بقهر من كلام سعود اللي سمعته كله مثلت الابتسامة بالغصب: مو مشكلة يا قلبي عادي انا اللي مداهمتكم مع نوره
روح برفض لكلامها: لا حاشاك حياك والله مرحب فيك
ضوى بابتسامة وهي تتذكر كلام رمّاح : يقول لك رمّاح وعد الحر دين والرمح عند وعده
روح اللي انصبغ وجهها بعلامات الخجل وهي تبعد الموضوع : حياك داخل
ضوى اللي ابتسمت هالمره بصدق وهي تدخل وتشوف شغف بحضن نوره ومشاعر تراقبهم بابتسامة وهي تشرب قهوتها : السلام عليكم
مشاعر اللي وقفت تبادلها السلام ولحقتها شغف بنفس التصرف
ضوى بخجل: أنا آسفة جدًا قاطعت جلستكم العائلية
مشاعر برفض لكلامها: لا حشى مرحب فيك ألف اهلًا وسهلًا
•
-بالمجلس عند راجح ورمّاح
راجح بترحيب وهو يصب له من القهوة اللي طلب مشاعر تسويها : حياك الله يا رمّاح
رمّاح وهو يأخذ الفنجال منه : يمين ما تعدم يابو سعود
راجح بتصحيح: رعود أكبر من سعود انا بو رعود
رمّاح ابتسم وهو يشرب الفنجال: سلمت يابو رعود
راجح بابتسامة: الله يسلمك سمعنا قصص عن الرمح وودنا نستقصي ونعرف الصح من الخطأ
رمّاح ابتسم وراجح قصّر عليه طريق طويل: على حسب اللي وصل لك يا عم بس بخبرك ان طريق الردى ما لمسناه ابد ونعم ما ربيت انت وسعود
راجح بابتسامة: انا ادري وواثق من تربيتي بس وش اللي جمعكم ببطاقة عائلة
رمّاح بتوضيح : اول شيء يشهد ربي علي إني بصدقك القول بكل شيء قلته ولا يلحق كلامي شك ولا ريبة
راجح على نفس الابتسامة: وهذا اللي نبيه يا ولد عسّاف
رمّاح استرسل بالشرح : اول شيء يا عم روح كانت متدربة عندي بمكتبي للمحاماة ويشهد الله من يوم عرفت بالقرابة اللي بيننا وانا حاميها مثل مالرمش يحمي العين ولا كان لي من ورى حمايتها غاية بس انت تدري عن شغلنا فيه مواقف تصير تلزم وقفة رجال ويشهد الله يا عم وقفت وراها وانا ماني ناوي أي شيء إلا حمايتها بس أخلاقها ورزانتها بالعمل خلتني ابدأ افكر بشكل جدي ليه ما أكون انا عربون الصلح بينكم ولمعرفتي بالمعاناة اللي عاشوها جسّار وأمه من ورى هالمشاكل وبوسط نيتي حرم جسّار ولدت نجد بنت جسّار وجسّار ان كنت ما تعرف يا عم ماهو مهندس والسلام جسّار عنده شغل لصالح الدولة وبنته كان من الممكن تكون نقطة ضعف ومقصد لعدوانه وعشان يبعد عنها الأنظار خطط انه ينسبها لي بكرت العايلة بس المشكلة انه كان لازم يكون فيه رقم هوية للزوجة والا بينكشف كل ملعوب وطلب جسّار من روح هالطلب ووافقت بشرط إن البطاقة يكون فيها ثغرة تثبت من خلالها زيفها بسهولة وهالثغرة ما يعرفها إلا أحنا الثلاثة واقترح جسّار انه خط البطاقة بالوجه الخلفي ما يكون موجود وفعلًا هذا اللي صار ومن بعدها ما عجبتني فكرة الزيف فاتحت جدي إني أبي القرب منكم لكنه رفض بسبب العداوة اللي بينكم وان المفروض ما اتزوج غير من بنات عمي وخيرني يا اتزوج من بنات عمي يا ينفيني برى البلد وما اشوف احد
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 66 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
واخترت المنفى وشريت الروح يا عم لكن الحين والأمور صارت مكشوفة للجميع بطلب يد روح منك على سنة الله ورسوله
راجح بجمود: كلامك وصل بس يجي ابوك وجدك يخطبون لك روح ماهي رخيصة لجل تطلبها بالشكل هذا
رمّاح بصراحة: جدي ممكن أجيبه بس ابوي صعبة
راجح باستغراب: ما يقدر ينزل الرياض ويخطب لولده!
رمّاح بصراحة: أبوي جدي مانع رجوعه من بعد اللي سواه بأم جسّار
راجح فز قلبه : وش دخل أبوك ببنتي ووش اللي سواه ؟
رمّاح اللي توه اكتشف انه ورط نفسه وعقد موضوعه بعد ما زل لسانه بالطريقة هذي
•
-بجناح سعود
سمع دق الباب الخفيف وكن اللي يدق الباب قاصد ما يسمعه
سعود بجمود: ادخل
دخلت نوره وهي تعد خطواتها من التوتر اخوها من أمها و أبوها بس هو أكثر من وقف ضدها بسبب زواجها من الفهد
نوره بتردد: ما حيتني يا سعود
سعود اللي فز من مكانه والشوق هالمره يغالبه اخته اللي اخر مره شافها بشبابها يشوفها الحين والشيب بدأ يغزو شعرها وجهها ما عاد هو البشوش مثل قبل عيونها اللي كانت تلمع حب هي الوحيدة اللي باقيه للحين ما تغيرت فيها : يا حيّك يا نور قلب سعود يا حيّك
نوره ودموعها سبقتها ورجولها عاندتها لا تكمل ونزلت للأرض بوهن : يا عونك يا عون وسند نوره يا عونك
سعود اللي فز وهو يرفعها من الأرض : ماهو مكانك يا نوري ماهو مكانك
نوره بدموع : طال زعلك يا سعودي طال واللي زعلك مات يا سعود راح ما شاف ولده راح وما شبعت منه انكسرت بموته وانكسرت بصدكم يا سعود قسيتوا علي
سعود اللي يحاول يتماسك بخضم هاللقاء اللي استصعبه كثير: يشهد ربي ما زعلت عليك كثر ما زعلني زواجك وكأنك تثبتين للناس انك عايبه وانتي اطهر ما خلق ربي سعود لا عاش ولا كان بدونك يا نوره تركتوني انتي ورعود اخاضم هالحياة لحالي وتركتني وراكم حرمتي تاركه برقبتي بنتين ورعود تارك لي شغف ثقلت حمولي يا نوري ثقلت وما عندي من يعاضدني بعدوكم آل صارم عني ولا تلوميني لو كرهتهم ولا ابي قربهم بدينا بالفهد اللي اخذ النور من دنيتنا وانتهينا فيه بعد ما اخذ رعود وترك لنا شغف
نوره بتبرير : لا يا سعود لا الفهد اخذني يسترني
سعود برفض: يسترك ليه وانتي مستوره لا تقولين كذا وتزعليني يا نوره هو خذك بطلب رعود
نوره برفض : لا تصير ضد الفهد يا سعود راح الله يرحمه وهو ما يوم وراني ظيم ولا منقود كان حاطني بعيونه يا سعود
سعود بقهر : ضاموك يا روح سعود يوم زوجوك اخوه عشان جسّار يربى عندهم
نوره بتبرير: زوجوني لأنكم صديتوني وبأي وجه أبقى عندهم ومن حقهم يأخذون ولدهم عندهم
سعود بقهر: ما جانا من ورى آل صارم خير
نوره برفض: لا تتكلم عنهم كذا يا سعود
سعود بجدية : مالنا فيهم لنا فيك بشريني عنك وش سوت فيك الدنيا
نوره بابتسامة: ضامتني الدنيا وراضتني بجسّار بعد أبوه وبرجوعكم في حياتي الحين
سعود باس رأسها بحب : ما عادها تضيمك يا نوره وانتي بحفظ الله ورعايته ثم بأمانتنا
نوره بتساؤل : اسألك بالله يا سعود تخبرني هو رعود عايش؟
سعود بجدية : اسألك بالله انتي مصدقة انه قتل زوجك؟
نوره بجدية: لا والله مو مصدقة وحاولت اشرح لجسّار مليون مره بس هو عنيد الحين انت جاوبني
سعود ببرود: عايش وحيّ يرزق وولدك بعناده حرمه من شغف
نوره برفض: لا مو جسّار اللي حرمه اللي حرمه من بنته منه وفيه جسّار عوّض شغف عن أبوها
سعود بضياع: أشرحي أكثر
نوره بإصرار: تشرح لك الأيام يا سعود خلني انزل للبنات الحين واجلس معاهم
سعود برفض: اجلسي وفهميني
نوره برفض: تفهمك الأيام أو رعود عن أذنك يابو مشاعر
تركته وطلعت من الجناح وهي تشوف طفاية الدخان بصالته مع العلم إن سعود ما يدخن عرفت بفطنتها إنه رعود دايم الزيارة لسعود ابتسمت وطلعت من الجناح نازله للبنات اللي كانوا داخلين جو مع ضوى ويسولفون وكأنهم يعرفونها من زمان وبالأخص شغف
شغف باستهبال وهي تقلد رقص نبض: ياربي ناعمه حتى ترقص كذا تحسونها ما تتعب من الرقص الرقص يتعب منها
ضوى بضحك : ياربي منك يا شغف ما تركتي البنت لحالها عاد تدرين الناعمة هذي عايشه مع ثلاث أولاد
شغف بقهر وتحلطم: هي عايشة مع ثلاث أولاد وناعمة كذا وانا عايشة مع بنتين ودفشه لا لا شكلي اجلس مع بابا راجح وبابا سعود كثير وخذيت منهم
نوره بضحك وهي نازلة من الدرج : يا بخت اللي عنده شغف والله زارعه الضحكة في الوجيه كذا بدون حول منك ولا قوة
شغف بمداخلة: لا مين قال لك ترى هذا اجتهاد شخصي وقدعنه مني عشان اضحكهم لهم ساعة مو قادرين يمونون على بعض تعبوني ياربيييه
•
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 66 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
واخترت المنفى وشريت الروح يا عم لكن الحين والأمور صارت مكشوفة للجميع بطلب يد روح منك على سنة الله ورسوله
راجح بجمود: كلامك وصل بس يجي ابوك وجدك يخطبون لك روح ماهي رخيصة لجل تطلبها بالشكل هذا
رمّاح بصراحة: جدي ممكن أجيبه بس ابوي صعبة
راجح باستغراب: ما يقدر ينزل الرياض ويخطب لولده!
رمّاح بصراحة: أبوي جدي مانع رجوعه من بعد اللي سواه بأم جسّار
راجح فز قلبه : وش دخل أبوك ببنتي ووش اللي سواه ؟
رمّاح اللي توه اكتشف انه ورط نفسه وعقد موضوعه بعد ما زل لسانه بالطريقة هذي
•
-بجناح سعود
سمع دق الباب الخفيف وكن اللي يدق الباب قاصد ما يسمعه
سعود بجمود: ادخل
دخلت نوره وهي تعد خطواتها من التوتر اخوها من أمها و أبوها بس هو أكثر من وقف ضدها بسبب زواجها من الفهد
نوره بتردد: ما حيتني يا سعود
سعود اللي فز من مكانه والشوق هالمره يغالبه اخته اللي اخر مره شافها بشبابها يشوفها الحين والشيب بدأ يغزو شعرها وجهها ما عاد هو البشوش مثل قبل عيونها اللي كانت تلمع حب هي الوحيدة اللي باقيه للحين ما تغيرت فيها : يا حيّك يا نور قلب سعود يا حيّك
نوره ودموعها سبقتها ورجولها عاندتها لا تكمل ونزلت للأرض بوهن : يا عونك يا عون وسند نوره يا عونك
سعود اللي فز وهو يرفعها من الأرض : ماهو مكانك يا نوري ماهو مكانك
نوره بدموع : طال زعلك يا سعودي طال واللي زعلك مات يا سعود راح ما شاف ولده راح وما شبعت منه انكسرت بموته وانكسرت بصدكم يا سعود قسيتوا علي
سعود اللي يحاول يتماسك بخضم هاللقاء اللي استصعبه كثير: يشهد ربي ما زعلت عليك كثر ما زعلني زواجك وكأنك تثبتين للناس انك عايبه وانتي اطهر ما خلق ربي سعود لا عاش ولا كان بدونك يا نوره تركتوني انتي ورعود اخاضم هالحياة لحالي وتركتني وراكم حرمتي تاركه برقبتي بنتين ورعود تارك لي شغف ثقلت حمولي يا نوري ثقلت وما عندي من يعاضدني بعدوكم آل صارم عني ولا تلوميني لو كرهتهم ولا ابي قربهم بدينا بالفهد اللي اخذ النور من دنيتنا وانتهينا فيه بعد ما اخذ رعود وترك لنا شغف
نوره بتبرير : لا يا سعود لا الفهد اخذني يسترني
سعود برفض: يسترك ليه وانتي مستوره لا تقولين كذا وتزعليني يا نوره هو خذك بطلب رعود
نوره برفض : لا تصير ضد الفهد يا سعود راح الله يرحمه وهو ما يوم وراني ظيم ولا منقود كان حاطني بعيونه يا سعود
سعود بقهر : ضاموك يا روح سعود يوم زوجوك اخوه عشان جسّار يربى عندهم
نوره بتبرير: زوجوني لأنكم صديتوني وبأي وجه أبقى عندهم ومن حقهم يأخذون ولدهم عندهم
سعود بقهر: ما جانا من ورى آل صارم خير
نوره برفض: لا تتكلم عنهم كذا يا سعود
سعود بجدية : مالنا فيهم لنا فيك بشريني عنك وش سوت فيك الدنيا
نوره بابتسامة: ضامتني الدنيا وراضتني بجسّار بعد أبوه وبرجوعكم في حياتي الحين
سعود باس رأسها بحب : ما عادها تضيمك يا نوره وانتي بحفظ الله ورعايته ثم بأمانتنا
نوره بتساؤل : اسألك بالله يا سعود تخبرني هو رعود عايش؟
سعود بجدية : اسألك بالله انتي مصدقة انه قتل زوجك؟
نوره بجدية: لا والله مو مصدقة وحاولت اشرح لجسّار مليون مره بس هو عنيد الحين انت جاوبني
سعود ببرود: عايش وحيّ يرزق وولدك بعناده حرمه من شغف
نوره برفض: لا مو جسّار اللي حرمه اللي حرمه من بنته منه وفيه جسّار عوّض شغف عن أبوها
سعود بضياع: أشرحي أكثر
نوره بإصرار: تشرح لك الأيام يا سعود خلني انزل للبنات الحين واجلس معاهم
سعود برفض: اجلسي وفهميني
نوره برفض: تفهمك الأيام أو رعود عن أذنك يابو مشاعر
تركته وطلعت من الجناح وهي تشوف طفاية الدخان بصالته مع العلم إن سعود ما يدخن عرفت بفطنتها إنه رعود دايم الزيارة لسعود ابتسمت وطلعت من الجناح نازله للبنات اللي كانوا داخلين جو مع ضوى ويسولفون وكأنهم يعرفونها من زمان وبالأخص شغف
شغف باستهبال وهي تقلد رقص نبض: ياربي ناعمه حتى ترقص كذا تحسونها ما تتعب من الرقص الرقص يتعب منها
ضوى بضحك : ياربي منك يا شغف ما تركتي البنت لحالها عاد تدرين الناعمة هذي عايشه مع ثلاث أولاد
شغف بقهر وتحلطم: هي عايشة مع ثلاث أولاد وناعمة كذا وانا عايشة مع بنتين ودفشه لا لا شكلي اجلس مع بابا راجح وبابا سعود كثير وخذيت منهم
نوره بضحك وهي نازلة من الدرج : يا بخت اللي عنده شغف والله زارعه الضحكة في الوجيه كذا بدون حول منك ولا قوة
شغف بمداخلة: لا مين قال لك ترى هذا اجتهاد شخصي وقدعنه مني عشان اضحكهم لهم ساعة مو قادرين يمونون على بعض تعبوني ياربيييه
•
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 67 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
-في المطار عند رعود وجسّار
رعود اللي دخل مكتبه وهو يشيك على المعلومات اللي وصلت له
لكن صدمته كانت واضحة من البيانات اللي وصلت له إنها مشفرة ما يقدر يفتحها إلا بإذن من القيادة العليا وهذا يعني انه الشخص تابع للاستخبارات أو فيه شخص يعرفه في الاستخبارات مشفر بياناته نزل الساعة من يده بقهر وهو يطلع من مكتبه والثلاثة اختفوا من قدام مكتبه لازم ينبه جسّار بس كيف اخذ نفس وهو يفكر وين ممكن يلقى جسّار من غير ما يتواصل معه بالساعة لأنه بما إن الشخص من الاستخبارات ممكن تكون رسايلهم مكشوفة له صعد للساحة وهو يشوف جسّار بالزاوية ويأخذ صورة لبعض زوايا المطار توجه له بشكل سريع
رعود بحذر : الشخص الثالث بياناته تابعة للاستخبارات
جسّار بابتسامة تمثيلية: كيف عرفت
رعود بنرفزة : بتعلمني شغلي انت اخذت له صورة بالساعة وجاتني بياناته مشفرة معناها له علاقة بالاستخبارات
جسّار بابتسامة ومن بين أسنانه: لا تنافخ علي بعدين لو هو من الاستخبارات الساعة اللي معه مزيفة ويعاملها كأنها لعبة ما غير يحطها بوجهي يبي يقنعني انه يتواصل فيها مع الاستخبارات
رعود باعجاب من ذكاءه: معناه في شخص في الاستخبارات مغطي عليه
جسّار بضحكة سخرية: بالله طالع قدامك وشوفه وهو رافع الساعة بذمتك هذا من الاستخبارات ؟
رعود طالع قدامه بحذر لا يحس عليهم : وش قولك يا فهد 2
جسّار بسخرية : ما صرت فهد 1 عشان أحل وأربط
رعود : بنبلغ الاستخبارات
جسّار بسخرية: تكون غبي لأنه اللي بتخبره يمكن يكون له صلة مباشرة مع الأخ الأهبل ووقتها ينكشف كل شيء
رعود وهو اللي ركز الآن وعرف من يكون الشخص هذا بدون ما يرجع للاستخبارات ترك جسّار واقف لحاله ومشى من عنده وهو يخطط كيف يكشفهم كلهم واحد ورى الثاني اتصل برقم حافظه زين : احتاج منك خدمة
....: انت تأمر يالمُهاب
خلص مكالمته وهو يشوف الوقت قرب لآذان الظهر راح يتجدد للصلاة وهو بعادته يطول بالوضوء وكان مكان الوضوء مزدحم جاء جسّار بجنبه وهو يتوضأ وبعد ما خلص الوضوء نقل انظاره لرعود وهو يأشر على كفه اليسار اللي كان صبعه الأوسط مفقود وتحته جرح طويل يوصل لنهاية الكف
جسّار باستغراب: حادث؟
رعود ببرود: لا تسأل عن خفايا الأمور اللي لو تعرفها تسوؤك
جسّار ببرود: مانيب مهتم بس شكلها غريب عن اذنك
ابتسم رعود بسخرية وهو يتذكر هالجرح زين وقت حاول يبطل القنبلة اللي بالطيارة اللي كان فيها الفهد لكنها تكهربت في يده وتسببت بانفصال أوتار صبعه الأوسط عن كفه واضطروا يبترونه راحوا يصلون وأول ما انتهت الصلاة توجه رعود لبوابة المطار واستقبله اتصال من البارق
رعود بحرص وهو يبعد عن بوابة المطار: هلا ابوي
البارق بحرص : رسلت الرسالة لجسّار يبه
رعود برضا وهو متوجه لسيارته : يلا وانا طالع من المطار الحين بروح لسعود و أفهمه كل شيء وقبل المغرب تعال بيت جدك بيكون جسّار موجود احتياطًا اذا وصل البيت بكلمك تجي
البارق بطاعة: حاضر اللي تامر فيه
سكر الخط من البارق وتوجه لبيت أبوه وهو يوقف السيارة بعيد ويدخل من الباب المنفصل لسعود وهو يترك له رسالة انه موجود ورد عليه سعود يدخل مافيه أحد
دخل رعود جناح سعود وهو يطلع دخانه بكفه : كأنه فيه ازعاج بالبيت وش الطاري
سعود ببرود: نوره وبنت آل صارم عندنا
رعود بروقان وسخرية : اوه الحب القديم
سعود بقهر: أكرمنا بسكوتك
رعود بروقان: ما جيتك أكرمك بسكوتي والله جاي أجلطك باللي بسويه
سعود بقهر ساخر : غرد
رعود : بعد صلاة العصر بساعة بالكثير بيجي جسّار يخطب مشاعر وبعد صلاة المغرب بيجي البارق بعرفه على أبوي وبيكنسل الخطبة كلها
سعود بقهر: وبنتي لعبة بيدك انت وولدك وولد صديقك
رعود ترك الدخان بالطفاية : بالعكس بتأخذ بحق مشاعر يوم ان آل صارم يتعازمون من يأخذها ما عندك شاهي؟
سعود بقهر من بروده: انت وش انت من وين جايب هالبرود بنتك تربت عندي والناس يحسبونك ميت وانت حي ابوي ما يدري انك لقيت ولدك جاي الحين بتصدمه بكل هذا
رعود ببرود: والبارق جاي يعلم الكل إني عايش بعد واللي ما يدري يدري
سعود بقهر وتهديد: أنا بسكت وبمشيها لكن والله يا رعود لو تبع أبوي أو مشاعر مكروه والله ما يحصل لك طيب ومانيب قايل أخوي
رعود بروقان : يكثر خيرك بس تكفى ابي شاهي حار ومعه حبة نعناع وفوقها بوسة رأس قوم يلا
سعود بقهر قام للمطبخ يسخن المويا للشاهي: دلة والا كوب يا امتحان الصبر؟
رعود بروقان وضحكة بسيطة: لا دلة الله يعافيك مطول اليوم نراقب اللي بيصير تدري احسن شيء بحياتك انك فتحت لك جناح لحالك اجي اشوفك كل ما بغيت
سعود بقهر: ما تجي تشوفني تجي جايب معك كيس مشاكل وتكبه علي
•
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 67 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
-في المطار عند رعود وجسّار
رعود اللي دخل مكتبه وهو يشيك على المعلومات اللي وصلت له
لكن صدمته كانت واضحة من البيانات اللي وصلت له إنها مشفرة ما يقدر يفتحها إلا بإذن من القيادة العليا وهذا يعني انه الشخص تابع للاستخبارات أو فيه شخص يعرفه في الاستخبارات مشفر بياناته نزل الساعة من يده بقهر وهو يطلع من مكتبه والثلاثة اختفوا من قدام مكتبه لازم ينبه جسّار بس كيف اخذ نفس وهو يفكر وين ممكن يلقى جسّار من غير ما يتواصل معه بالساعة لأنه بما إن الشخص من الاستخبارات ممكن تكون رسايلهم مكشوفة له صعد للساحة وهو يشوف جسّار بالزاوية ويأخذ صورة لبعض زوايا المطار توجه له بشكل سريع
رعود بحذر : الشخص الثالث بياناته تابعة للاستخبارات
جسّار بابتسامة تمثيلية: كيف عرفت
رعود بنرفزة : بتعلمني شغلي انت اخذت له صورة بالساعة وجاتني بياناته مشفرة معناها له علاقة بالاستخبارات
جسّار بابتسامة ومن بين أسنانه: لا تنافخ علي بعدين لو هو من الاستخبارات الساعة اللي معه مزيفة ويعاملها كأنها لعبة ما غير يحطها بوجهي يبي يقنعني انه يتواصل فيها مع الاستخبارات
رعود باعجاب من ذكاءه: معناه في شخص في الاستخبارات مغطي عليه
جسّار بضحكة سخرية: بالله طالع قدامك وشوفه وهو رافع الساعة بذمتك هذا من الاستخبارات ؟
رعود طالع قدامه بحذر لا يحس عليهم : وش قولك يا فهد 2
جسّار بسخرية : ما صرت فهد 1 عشان أحل وأربط
رعود : بنبلغ الاستخبارات
جسّار بسخرية: تكون غبي لأنه اللي بتخبره يمكن يكون له صلة مباشرة مع الأخ الأهبل ووقتها ينكشف كل شيء
رعود وهو اللي ركز الآن وعرف من يكون الشخص هذا بدون ما يرجع للاستخبارات ترك جسّار واقف لحاله ومشى من عنده وهو يخطط كيف يكشفهم كلهم واحد ورى الثاني اتصل برقم حافظه زين : احتاج منك خدمة
....: انت تأمر يالمُهاب
خلص مكالمته وهو يشوف الوقت قرب لآذان الظهر راح يتجدد للصلاة وهو بعادته يطول بالوضوء وكان مكان الوضوء مزدحم جاء جسّار بجنبه وهو يتوضأ وبعد ما خلص الوضوء نقل انظاره لرعود وهو يأشر على كفه اليسار اللي كان صبعه الأوسط مفقود وتحته جرح طويل يوصل لنهاية الكف
جسّار باستغراب: حادث؟
رعود ببرود: لا تسأل عن خفايا الأمور اللي لو تعرفها تسوؤك
جسّار ببرود: مانيب مهتم بس شكلها غريب عن اذنك
ابتسم رعود بسخرية وهو يتذكر هالجرح زين وقت حاول يبطل القنبلة اللي بالطيارة اللي كان فيها الفهد لكنها تكهربت في يده وتسببت بانفصال أوتار صبعه الأوسط عن كفه واضطروا يبترونه راحوا يصلون وأول ما انتهت الصلاة توجه رعود لبوابة المطار واستقبله اتصال من البارق
رعود بحرص وهو يبعد عن بوابة المطار: هلا ابوي
البارق بحرص : رسلت الرسالة لجسّار يبه
رعود برضا وهو متوجه لسيارته : يلا وانا طالع من المطار الحين بروح لسعود و أفهمه كل شيء وقبل المغرب تعال بيت جدك بيكون جسّار موجود احتياطًا اذا وصل البيت بكلمك تجي
البارق بطاعة: حاضر اللي تامر فيه
سكر الخط من البارق وتوجه لبيت أبوه وهو يوقف السيارة بعيد ويدخل من الباب المنفصل لسعود وهو يترك له رسالة انه موجود ورد عليه سعود يدخل مافيه أحد
دخل رعود جناح سعود وهو يطلع دخانه بكفه : كأنه فيه ازعاج بالبيت وش الطاري
سعود ببرود: نوره وبنت آل صارم عندنا
رعود بروقان وسخرية : اوه الحب القديم
سعود بقهر: أكرمنا بسكوتك
رعود بروقان: ما جيتك أكرمك بسكوتي والله جاي أجلطك باللي بسويه
سعود بقهر ساخر : غرد
رعود : بعد صلاة العصر بساعة بالكثير بيجي جسّار يخطب مشاعر وبعد صلاة المغرب بيجي البارق بعرفه على أبوي وبيكنسل الخطبة كلها
سعود بقهر: وبنتي لعبة بيدك انت وولدك وولد صديقك
رعود ترك الدخان بالطفاية : بالعكس بتأخذ بحق مشاعر يوم ان آل صارم يتعازمون من يأخذها ما عندك شاهي؟
سعود بقهر من بروده: انت وش انت من وين جايب هالبرود بنتك تربت عندي والناس يحسبونك ميت وانت حي ابوي ما يدري انك لقيت ولدك جاي الحين بتصدمه بكل هذا
رعود ببرود: والبارق جاي يعلم الكل إني عايش بعد واللي ما يدري يدري
سعود بقهر وتهديد: أنا بسكت وبمشيها لكن والله يا رعود لو تبع أبوي أو مشاعر مكروه والله ما يحصل لك طيب ومانيب قايل أخوي
رعود بروقان : يكثر خيرك بس تكفى ابي شاهي حار ومعه حبة نعناع وفوقها بوسة رأس قوم يلا
سعود بقهر قام للمطبخ يسخن المويا للشاهي: دلة والا كوب يا امتحان الصبر؟
رعود بروقان وضحكة بسيطة: لا دلة الله يعافيك مطول اليوم نراقب اللي بيصير تدري احسن شيء بحياتك انك فتحت لك جناح لحالك اجي اشوفك كل ما بغيت
سعود بقهر: ما تجي تشوفني تجي جايب معك كيس مشاكل وتكبه علي
•
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 68 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
-بعد صلاة العصر بأربعين دقيقة كان صوت جرس بيت راجح يرن
راجح اللي كان يتابع التلفزيون براحة بعد ما تغدوا نوره وضوى ورجعوا بيتهم وبحكم إن اليوم سبت كانوا البنات مشغولين بتجهيز نفسهم للدوامات وكان هو الوحيد اللي بالصالة قام للباب وهو يسأل مين
جاه صوت جسّار : انا جسّار
فتح الباب راجح بابتسامة : راضين علينا اليوم الصبح أمك والحين انت
جسّار استغرب فرحته بجيته وهو اللي مرسله يجي : ايه اليوم السبت وكنت مداوم وأمي ما تستغني عن شغف جاتكم لعندكم
راجح بحب وهو يأشر له لداخل: انشغل كل سبت وخل النور تنورنا
دخل جسّار لداخل : ابشر باللي يجيبها لك كل سبت بس انا بعد جايك اتمم موضوعي
راجح اللي اختفت الابتسامة من وجهه : والله يابوي انت تدري انك متزوج وعرفنا عن حمل زوجتك بعد ما يصير تهدم بيتك وتأخذ مشاعر وإذا على الصلح
قاطعه جسّار بهدوء: مالك الا اللي يعدل بين الثنتين يا جدي
راجح بتوضيح: يا يبه يا جسّار انت تدري انه مشاعر مرت بتجربة زواج فاشلة وماراح تغامر ترضى تأخذ متزوج وبعد فترة يطلقها
وصلهم صوت سعود اللي نزل من الدرج : يبه مشاعر موافقة
لفوا كلهم لسعود وكلهم تملكهم الاستغراب
سعود بابتسامة: وش فيكم منصدمين مشاعر كلمتها وتقول موافقة بس لها شروط
جسّار بابتسامة مرتابة من موافقة مشاعر: مو مشكلة تشرط ونلبي لها
سعود ببرود : على خير عينوا من الله خير وارتاحوا ونتناقش بالموضوع على الراحة
وقف سعود وهو يصب القهوة للموجودين ويصب له ويجلس ببرود قبل يسمع صوت الجرس مرة ثانية
راجح باستغراب: ما شاء الله وهالجرس ما سكت اليوم
سعود : بقوم افتح الباب
جسّار باصرار وقف: لا خلك يا خال انا بقوم افتح
سعود ببرود رجع حط رجل على رجل : براحتك روح افتح
توجه جسّار للباب وأول ما فتحه انرسمت الصدمة على وجهه: البارق!
البارق بابتسامة: هلا والله بجسّار الفهد كيف الحال
جسّار اللي حاول يبعد ملامح الصدمة عن وجهه ويمثل الابتسامة : الحمدلله ما قلت لي انك تعرف بيت جدي
البارق بابتسامة: وصيتك تتوسط لي وشكلك نسيتني قلت اجي بنفسي ودامك موجود خير وبركة
جسّار بابتسامة محرجة : والله انشغلت وانت ما علمتني موضوعك حياك حياك ادخل وبساعدك باللي اقدره
البارق باستهزاء مبطن : ما تقصر
دخل لداخل وأول ما وصل الصالة وتحت مراقبة رعود وقف راجح بصدمة وطاح الفنجال من يده وتوجه للبارق وهو يمسكه من كتوفه ويشده : اشهد بالله اني ما اخطيت وانت ولد رعود
البارق بابتسامة وهو يبوس رأسه وسط صدمة جسّار اللي ينتظر النفي من البارق: حاشاك يا جدي ما اخطيت انا البارق ولد رعود
سكتوا كلهم وملامح الصدمة تكسي راجح وجسّار بينما البرود مغطي وجه سعود اللي يعرف البارق راجح اللي فتح يدينه بيحضنه لكن سبقته يدين جسّار اللي سحبته بعنف لكن البارق بدون أدنى مجهود بعد يدينه بحرص ما يأذيه : ترفع يدك على ولد خالك يا ولد الفهد ؟
جسّار بحدة فك يدينه من البارق بعنف : ما عندي خال اسمه رعود خالي سعود بس
البارق بحدة: عندك يا جسّار عندك واسأل عمتي وشوف وش تقول لك
جسّار بقهر وعصبية : ما يهمني أحد وأبوك واصل له واصل له وما ارتاح لين أجره لساحة القصاص بيدي
البارق ببرود وروقان : منتظرك يا جسّار
راجح اللي سحب البارق لحضنه : تقوله صادق يالبارق رعود عايش
البارق بابتسامة : رعود عايش وبيرجع الرجعة اللي تغيض اعداه رافع رأسك يا جدي
جسّار بحدة: يخسي اللي يتخبى ما يرفع رأسه ابد يطلع ويواجهني
البارق ببرود رايق: ما يهم انا جاي بموضوع أهم يا جدي
راجح بلهفة: وش موضوعك يا ولد رعود
البارق بروقان: جيتك انت وعمي سعود طالب القرب منكم بمشاعر ..
جسّار بحدة وقهر: تبطي وتأخرت خطبتها قبلك ووافقت
البارق بروقان: هذا يوم ما كان عندها ولد عم اما الحين هي أبعد لك من السماء
وصلتهم صرخة من الدور الثاني خلتهم كلهم يلفون أرقابهم للدرج وسعود اللي ترك كل شيء وطلع يركض من سمع الصرخة باسم "شغف""
وصل لبداية الدرج وهو يشوف مشاعر اللي جالسه على رخام الدرج ورأس شغف بحضنها وروح اللي واقفه وكانت مصدر الصراخ
وزع نظره عليهم وسأل بسرعة خايف على صغيرته المدللة : شفيها يا مشاعر
مشاعر بتردد تزيح عيونها عن أبوها وتحس إنها هي المسؤولة : شكلها سمعتكم يبه سمعت صوت ضربة على الدرج وطلعت وكانت كذا
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 68 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
-بعد صلاة العصر بأربعين دقيقة كان صوت جرس بيت راجح يرن
راجح اللي كان يتابع التلفزيون براحة بعد ما تغدوا نوره وضوى ورجعوا بيتهم وبحكم إن اليوم سبت كانوا البنات مشغولين بتجهيز نفسهم للدوامات وكان هو الوحيد اللي بالصالة قام للباب وهو يسأل مين
جاه صوت جسّار : انا جسّار
فتح الباب راجح بابتسامة : راضين علينا اليوم الصبح أمك والحين انت
جسّار استغرب فرحته بجيته وهو اللي مرسله يجي : ايه اليوم السبت وكنت مداوم وأمي ما تستغني عن شغف جاتكم لعندكم
راجح بحب وهو يأشر له لداخل: انشغل كل سبت وخل النور تنورنا
دخل جسّار لداخل : ابشر باللي يجيبها لك كل سبت بس انا بعد جايك اتمم موضوعي
راجح اللي اختفت الابتسامة من وجهه : والله يابوي انت تدري انك متزوج وعرفنا عن حمل زوجتك بعد ما يصير تهدم بيتك وتأخذ مشاعر وإذا على الصلح
قاطعه جسّار بهدوء: مالك الا اللي يعدل بين الثنتين يا جدي
راجح بتوضيح: يا يبه يا جسّار انت تدري انه مشاعر مرت بتجربة زواج فاشلة وماراح تغامر ترضى تأخذ متزوج وبعد فترة يطلقها
وصلهم صوت سعود اللي نزل من الدرج : يبه مشاعر موافقة
لفوا كلهم لسعود وكلهم تملكهم الاستغراب
سعود بابتسامة: وش فيكم منصدمين مشاعر كلمتها وتقول موافقة بس لها شروط
جسّار بابتسامة مرتابة من موافقة مشاعر: مو مشكلة تشرط ونلبي لها
سعود ببرود : على خير عينوا من الله خير وارتاحوا ونتناقش بالموضوع على الراحة
وقف سعود وهو يصب القهوة للموجودين ويصب له ويجلس ببرود قبل يسمع صوت الجرس مرة ثانية
راجح باستغراب: ما شاء الله وهالجرس ما سكت اليوم
سعود : بقوم افتح الباب
جسّار باصرار وقف: لا خلك يا خال انا بقوم افتح
سعود ببرود رجع حط رجل على رجل : براحتك روح افتح
توجه جسّار للباب وأول ما فتحه انرسمت الصدمة على وجهه: البارق!
البارق بابتسامة: هلا والله بجسّار الفهد كيف الحال
جسّار اللي حاول يبعد ملامح الصدمة عن وجهه ويمثل الابتسامة : الحمدلله ما قلت لي انك تعرف بيت جدي
البارق بابتسامة: وصيتك تتوسط لي وشكلك نسيتني قلت اجي بنفسي ودامك موجود خير وبركة
جسّار بابتسامة محرجة : والله انشغلت وانت ما علمتني موضوعك حياك حياك ادخل وبساعدك باللي اقدره
البارق باستهزاء مبطن : ما تقصر
دخل لداخل وأول ما وصل الصالة وتحت مراقبة رعود وقف راجح بصدمة وطاح الفنجال من يده وتوجه للبارق وهو يمسكه من كتوفه ويشده : اشهد بالله اني ما اخطيت وانت ولد رعود
البارق بابتسامة وهو يبوس رأسه وسط صدمة جسّار اللي ينتظر النفي من البارق: حاشاك يا جدي ما اخطيت انا البارق ولد رعود
سكتوا كلهم وملامح الصدمة تكسي راجح وجسّار بينما البرود مغطي وجه سعود اللي يعرف البارق راجح اللي فتح يدينه بيحضنه لكن سبقته يدين جسّار اللي سحبته بعنف لكن البارق بدون أدنى مجهود بعد يدينه بحرص ما يأذيه : ترفع يدك على ولد خالك يا ولد الفهد ؟
جسّار بحدة فك يدينه من البارق بعنف : ما عندي خال اسمه رعود خالي سعود بس
البارق بحدة: عندك يا جسّار عندك واسأل عمتي وشوف وش تقول لك
جسّار بقهر وعصبية : ما يهمني أحد وأبوك واصل له واصل له وما ارتاح لين أجره لساحة القصاص بيدي
البارق ببرود وروقان : منتظرك يا جسّار
راجح اللي سحب البارق لحضنه : تقوله صادق يالبارق رعود عايش
البارق بابتسامة : رعود عايش وبيرجع الرجعة اللي تغيض اعداه رافع رأسك يا جدي
جسّار بحدة: يخسي اللي يتخبى ما يرفع رأسه ابد يطلع ويواجهني
البارق ببرود رايق: ما يهم انا جاي بموضوع أهم يا جدي
راجح بلهفة: وش موضوعك يا ولد رعود
البارق بروقان: جيتك انت وعمي سعود طالب القرب منكم بمشاعر ..
جسّار بحدة وقهر: تبطي وتأخرت خطبتها قبلك ووافقت
البارق بروقان: هذا يوم ما كان عندها ولد عم اما الحين هي أبعد لك من السماء
وصلتهم صرخة من الدور الثاني خلتهم كلهم يلفون أرقابهم للدرج وسعود اللي ترك كل شيء وطلع يركض من سمع الصرخة باسم "شغف""
وصل لبداية الدرج وهو يشوف مشاعر اللي جالسه على رخام الدرج ورأس شغف بحضنها وروح اللي واقفه وكانت مصدر الصراخ
وزع نظره عليهم وسأل بسرعة خايف على صغيرته المدللة : شفيها يا مشاعر
مشاعر بتردد تزيح عيونها عن أبوها وتحس إنها هي المسؤولة : شكلها سمعتكم يبه سمعت صوت ضربة على الدرج وطلعت وكانت كذا
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 69 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سعود اللي جلس على ركبه وهو يسحب شغف لحضنه ويلف رأسها عشان يشوف الجرح المتسبب بالنزيف لكن لا ماهو دكتور ولا يفهم بالأمور هذي وصله صوت راجح من تحت
راجح بحدة ولهفة خوف : وش فيها شغف يا سعود
سعود رفع نظره للسماء يدعي ربه تمر على خير رعود ماراح يجلس مكانه ثابت بينما بنته وشغفه تسبح بدمها ومنع لأي مصيبة جديدة وقف وهو يشيل شغف اللي كانت خفيفة بالنسبة لسعود : هاتي عباتها يا مشاعر
مشاعر بخوف توجهت لغرفة شغف وهي تسحب عبايتها المعلقة وشيلتها وغطاها وكل ما وصلت له يدها وتطلع بسرعة وتمدهم لسعود اللي اخذهم وهو ينزل فيها الدرج
روح بعدم استيعاب: يبه فيه رجال تحت
سعود بعدم اهتمام وهو يكمل نازل : اخوانها
وأول ما وصل سعود للدور الأرضي كانت النظرات بين جسّار والبارق لو هي نار حرقت الصالة كلها كانت نظراتهم كفيلة بشرح الصراع ما بينهم وكأنهم ماهم عيال الفهد ورعود اللي علاقتهم كانت من أفضل ما يكون ولكن ما استمرت الأمور على النظرات وبس حتى مدّ جسّار يده لكتوف البارق يدفعه للجهة الصادة عن الدرج أول ما شاف سعود نازل وبحضنه شغف
البارق بسخرية: تراها أختي لا تسترجل يا جسّار
طنشه جسّار وهو يتوجه لشغف اللي علاقته فيها عميقة لدرجة انه يحس الدم النازف من رأسها نتيجة ارتطامها بالرخام ينزف من رأسه هو هذي شغف اللي ما تطلب الا ويلبي لها وشغف اللي لحالها ترسم الضحكة على وجه جسّار وترجع فيه لشخصيته الحقيقية ماهي شخصية جسّار الجلمود هذي شغف اللي لو يخيرونه بينها وبين نجد راح يختار شغف بدون أي تردد وجع بروحه يتجدد ويحرقه كيف كان سبب في انها تتألم شغف أرهف من انها تنكسر بالطريقة هذي لو رعود له شفيع عند جسّار راح يكون شغف وبس ويا ويل ولد رعود لو يمس شغف شيء يا ويله وقبل لا توصل يدينه لشغف منعه راجح من الوصول لها
راجح بحدة: مكانك يا ولد الفهد لا تمسون بنتي بعد ما كسرتوها الزم مكانك
جسّار برفض لكلام راجح رجع مد يدينه لشغف المرتخية بحضن سعود اللي امتلى ثوبه وكفوفه من دمها لكن هالمرة ما منعته حدة راجح منعته يد راجح اللي سحبته لورى وهو يسحب شغف من سعود ويحطها على كنب بعيد عن جسّار والبارق
جسّار بقهر: بشوف جرحها
راجح بمنع : ما خبرناك دكتور يا جسّار سعود جيب شنطة الإسعافات بسرعة وروح سخن مويا حارة وجيبها على السريع
سعود بخوف على رعود : نأخذها المستشفى يبه أفضل
راجح بغضب واضح: ما تشوف دمها يا سعود على ما نوصل للمستشفى نشف دمها وقضى انجز بسرعة
توجه سعود بسرعة للمطبخ وهو يسخن الماء ويحطه بصحن ويسحب شنطة الإسعافات الخاصة براجح ويتوجه للصالة : تفضل يبه
راجح اللي كان يفحص جرحها بحكم خبرته بالمجال الطبي اللي تركه من بدري عشان يتفرغ لشغف كليًا بعد ما ماتت المزن وسعود انشغل ببناته وتربيتهم وعشانها بعد رجع يزاول مهنته هالمرة فتح شعرها اللي كان مرفوع بربطة الأرنب اللي تلبسها دايم بس بألوان مختلفة ابعد شعرها بحرص وحذر وأول ما صار الجرح واضح له اخذ المعقم الكحولي وهو يعقم يده ويلبس قفازه تحت انظار أحفاده المستغربين اخذ من المعقم نفسه لكن هالمرة مع قطن وهو ينظف الدم المتراكم على الجرح وعلى شعرها البني الكثيف وأول ما عقمه لاحظ اللون الأزرق المنتشر ببقع داكنة أسفل الجرح رجع لشنطته بتوتر وبشكل سريع وهو يدور على أي شيء حاد
البارق اللي لاحظ توتره : وش تبي يا جدي واجيب
راجح ما رد وهو مركز على الشنطة متجاهل الاثنين وموجه كلامه لسعود بصراخ : وين المشرط يا سعود بسرعة عجل الدم متجلط يا سعود عجل
البارق اللي وصله كلام جده طلع المشرط المتواجد دايم معه بجيبه اليمين وطلع مقص حاد خاص بإتلاف الاسلاك المتفجرة من جيبه اليسار وهو يتوجه لراجح : انا معي خذ
راجح سحبهم منه بعدم اهتمام فيه لانه اهتمامه كله مركز على شغف شغف وبس حتى ولده اللي عرف انه عايش اختفت لهفته عليه وحل مكانها الخوف على شغف عقم المشرط بشكل سريع وهو يسمي ويمرره على مكان البقع واللي أول ما مرّ عليها المشرط انساب الدم على كف راجح وجزء من ذقنه
مسحه بعدم اهتمام وهو يأخذ الخيط الخاص بالغرز ويخيط جرحها تحت انظار شخصين غير اللي بالصالة رعود واللي مانعه من النزول مشاعر
رعود اللي قلبه ينفطر مع كل قطرة دم تنزل من شغف وهو اللي اول ما سمع الصرخة كان بيتوجه أسرع من سعود لكنه انتظر يجيه خبر لكن سعود طول وفي اللحظة اللي كان بيخرج فيها دخلت عليه مشاعر
مشاعر بتهدئة: ما فيها شيء والله شغف قوية يا عمي مثلك بالضبط بس اغمى عليها وراسها ارتطم بالدرج لا تخاف ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 69 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سعود اللي جلس على ركبه وهو يسحب شغف لحضنه ويلف رأسها عشان يشوف الجرح المتسبب بالنزيف لكن لا ماهو دكتور ولا يفهم بالأمور هذي وصله صوت راجح من تحت
راجح بحدة ولهفة خوف : وش فيها شغف يا سعود
سعود رفع نظره للسماء يدعي ربه تمر على خير رعود ماراح يجلس مكانه ثابت بينما بنته وشغفه تسبح بدمها ومنع لأي مصيبة جديدة وقف وهو يشيل شغف اللي كانت خفيفة بالنسبة لسعود : هاتي عباتها يا مشاعر
مشاعر بخوف توجهت لغرفة شغف وهي تسحب عبايتها المعلقة وشيلتها وغطاها وكل ما وصلت له يدها وتطلع بسرعة وتمدهم لسعود اللي اخذهم وهو ينزل فيها الدرج
روح بعدم استيعاب: يبه فيه رجال تحت
سعود بعدم اهتمام وهو يكمل نازل : اخوانها
وأول ما وصل سعود للدور الأرضي كانت النظرات بين جسّار والبارق لو هي نار حرقت الصالة كلها كانت نظراتهم كفيلة بشرح الصراع ما بينهم وكأنهم ماهم عيال الفهد ورعود اللي علاقتهم كانت من أفضل ما يكون ولكن ما استمرت الأمور على النظرات وبس حتى مدّ جسّار يده لكتوف البارق يدفعه للجهة الصادة عن الدرج أول ما شاف سعود نازل وبحضنه شغف
البارق بسخرية: تراها أختي لا تسترجل يا جسّار
طنشه جسّار وهو يتوجه لشغف اللي علاقته فيها عميقة لدرجة انه يحس الدم النازف من رأسها نتيجة ارتطامها بالرخام ينزف من رأسه هو هذي شغف اللي ما تطلب الا ويلبي لها وشغف اللي لحالها ترسم الضحكة على وجه جسّار وترجع فيه لشخصيته الحقيقية ماهي شخصية جسّار الجلمود هذي شغف اللي لو يخيرونه بينها وبين نجد راح يختار شغف بدون أي تردد وجع بروحه يتجدد ويحرقه كيف كان سبب في انها تتألم شغف أرهف من انها تنكسر بالطريقة هذي لو رعود له شفيع عند جسّار راح يكون شغف وبس ويا ويل ولد رعود لو يمس شغف شيء يا ويله وقبل لا توصل يدينه لشغف منعه راجح من الوصول لها
راجح بحدة: مكانك يا ولد الفهد لا تمسون بنتي بعد ما كسرتوها الزم مكانك
جسّار برفض لكلام راجح رجع مد يدينه لشغف المرتخية بحضن سعود اللي امتلى ثوبه وكفوفه من دمها لكن هالمرة ما منعته حدة راجح منعته يد راجح اللي سحبته لورى وهو يسحب شغف من سعود ويحطها على كنب بعيد عن جسّار والبارق
جسّار بقهر: بشوف جرحها
راجح بمنع : ما خبرناك دكتور يا جسّار سعود جيب شنطة الإسعافات بسرعة وروح سخن مويا حارة وجيبها على السريع
سعود بخوف على رعود : نأخذها المستشفى يبه أفضل
راجح بغضب واضح: ما تشوف دمها يا سعود على ما نوصل للمستشفى نشف دمها وقضى انجز بسرعة
توجه سعود بسرعة للمطبخ وهو يسخن الماء ويحطه بصحن ويسحب شنطة الإسعافات الخاصة براجح ويتوجه للصالة : تفضل يبه
راجح اللي كان يفحص جرحها بحكم خبرته بالمجال الطبي اللي تركه من بدري عشان يتفرغ لشغف كليًا بعد ما ماتت المزن وسعود انشغل ببناته وتربيتهم وعشانها بعد رجع يزاول مهنته هالمرة فتح شعرها اللي كان مرفوع بربطة الأرنب اللي تلبسها دايم بس بألوان مختلفة ابعد شعرها بحرص وحذر وأول ما صار الجرح واضح له اخذ المعقم الكحولي وهو يعقم يده ويلبس قفازه تحت انظار أحفاده المستغربين اخذ من المعقم نفسه لكن هالمرة مع قطن وهو ينظف الدم المتراكم على الجرح وعلى شعرها البني الكثيف وأول ما عقمه لاحظ اللون الأزرق المنتشر ببقع داكنة أسفل الجرح رجع لشنطته بتوتر وبشكل سريع وهو يدور على أي شيء حاد
البارق اللي لاحظ توتره : وش تبي يا جدي واجيب
راجح ما رد وهو مركز على الشنطة متجاهل الاثنين وموجه كلامه لسعود بصراخ : وين المشرط يا سعود بسرعة عجل الدم متجلط يا سعود عجل
البارق اللي وصله كلام جده طلع المشرط المتواجد دايم معه بجيبه اليمين وطلع مقص حاد خاص بإتلاف الاسلاك المتفجرة من جيبه اليسار وهو يتوجه لراجح : انا معي خذ
راجح سحبهم منه بعدم اهتمام فيه لانه اهتمامه كله مركز على شغف شغف وبس حتى ولده اللي عرف انه عايش اختفت لهفته عليه وحل مكانها الخوف على شغف عقم المشرط بشكل سريع وهو يسمي ويمرره على مكان البقع واللي أول ما مرّ عليها المشرط انساب الدم على كف راجح وجزء من ذقنه
مسحه بعدم اهتمام وهو يأخذ الخيط الخاص بالغرز ويخيط جرحها تحت انظار شخصين غير اللي بالصالة رعود واللي مانعه من النزول مشاعر
رعود اللي قلبه ينفطر مع كل قطرة دم تنزل من شغف وهو اللي اول ما سمع الصرخة كان بيتوجه أسرع من سعود لكنه انتظر يجيه خبر لكن سعود طول وفي اللحظة اللي كان بيخرج فيها دخلت عليه مشاعر
مشاعر بتهدئة: ما فيها شيء والله شغف قوية يا عمي مثلك بالضبط بس اغمى عليها وراسها ارتطم بالدرج لا تخاف ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 70 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
رعود بقهر: ابعدي يا مشاعر هذا وانتي تدرين عن اللي بيصير ليه ما حطيتي عينك عليها ومنعتيها تطلع
مشاعر والخوف والتوتر هالمرة من نصيبها : ما كنت ابي اشهد اللي يصير كبيرة علي هاللعبة يا عمي والله كبيرة وما توقعت شغف تطلع اليوم السبت وهي تذاكر بالعادة وما تطلع من غرفتها
رعود بقهر يضرب على صدره بغبنة : شفتي كل دم طلع من شغف والله والله يا مشاعر لا اخلي اللي كان السبب ينزف ضعفه والله يا مشاعر ما أكون رعود ولا حفيد رعود اذا ما خليت الدم ينشف بعروقهم انا وش عاد باقي لي بالدنيا سوا شغف والبارق وأمه وش عاد باقي لي يا مشاعر شغف روحي وكل اللي سويته عشان تفتخر فيني قولي يا مشاعر اللي صار غلطتي ؟
مشاعر بصراحة: غلطتك يا رعود وغلطتك احتضنت البارق واختفيت فيه ليه ما احتضنت شغف
رعود بقهر سحب كف مشاعر وهو يضرب فيها صدره : تحسبينها سهلة علي يا مشاعر سهلة اخلي بنتي لا والله وجعلني اعدم كل ما املك لو هي سهلة يا مشاعر تربية الولد ماهي مثل تربية البنت شغف عندكم مدللة وحاطينها بعيونكم لو بأخذها عندي وش بعلمها ولدي الوحيد يا مشاعر دخلته الجيش ووديته أماكن كان بيفنى فيها لولا لطف الله علمته كيف يصنع قنابل وكيف يبطلها وش تحسبيني بعلم شغف وش بقول لها بقول لها انا متهميني بقتل من هو أعز من روحي ومبعد عن الناس والدنيا عشان ولد اختي ما يقتلني ويروح ضحية الانتقام الخطأ وش تبيني اسوي يا مشاعر وينه خطاي يا مشاعر ومستعد الحين أصلحه بس قولي لي
مشاعر بحيرة : كان خليتها عند شمايل والأيام كفيلة تخليك تشرح لها وتفهمك يا رعود
رعود بقهر: شمايل يا عمي شمايل اللي اول ما سمعت اني تزوجت خذت ولدها وهجت لا تحسبيني زوجات الاباء كلهم مثل مزون اللي خذتني لحضنها وربتني يشهد الله ما مثل مزون احد وعشانها مزون تركت بنتي عندها وانا مرتاح وطلبت منها انه نوره ترضعها عشان احميها من انتقام جسّار علمت سعود بكل شيء عشان أكون على علم بكل صغيرة وكبيرة بحياتها ما خليتها يا مشاعر يشهد علي ربي ما خليتها وانها عندي اعز واغلى من عيوني لكني خفت عليها مني ومن دنياي الظالمة يا مشاعر مثل ما سعود يخاف عليكم من ظلكم يا مشاعر انا أبو وعندي قلب مانيب جامد
مشاعر اللي دموعها ابتدت من اول كلام رعود عن معاناته وعن حياته اللي تعرف كيف كانت احداثها ظالمة لشخص ما ارتكب الخطأ بحياته وهذا كفيل انها تكون بصفه دايمًا وتدافع عنه بشكل كامل : طيب ليه تزوجت أم شغف وليه طلقتها
رعود بقهر وكره : تزوجتها لأن أبوها عرضها علي عرض قدام الناس وطلقتها لأنها ....
سكت عن الكلام وهو يسمع صراخ ابوه على سعود يطلب منه المشرط ترك مشاعر وهو يتوجه للدرج بشكل ما يسمح لهم يشوفونه لكنه يشوفهم وقف جامد وهو يشوف ابوه يدور على المشرط نطق بهمس خايف وصوته يرتجف: جيب البارق اليمين جيبك يالبارق طلع المشرط تكفى
وقف كلامه وهو يشوف البارق يمد المشرط لراجح وأول ما خرج الدم من رأس شغف ضرب رأسه على ديرابزين الدرج دليل الراحة وتأنيب الضمير انه حط عياله بالموقف هذا وليه عشان يردع جسّار عن اللي يفكر فيه ما يسوى قطرة دم من شغف ضرب رأسه مره ومرتين وثلاث بعدد المرات اللي غرز راجح الابرة بجرح شغف حاولت مشاعر تمنعه لكنه اقوى وشعور تأنيب الضمير اقوى ارتاح اول ما سمع راجح ينطق براحة : الحمدلله شوي وتصحى بس ابي ساعة اتأكد من دقات قلبه بالدقيقة
بنفس الهمس الراجف تكلم رعود : بكفك يا جسّار فكها وعطها جدك
وفعلًا ما كان من جسّار الا انه سحب الساعة من يده بعنف تسبب بجرح في معصم كفه وهو يمدها لراجح بشكل سريع وهو اللي ماراح يرتاح لين تصحى شغف
اخذ راجح الساعة من جسّار وهو يعد نبضات شغف خلال دقيقة وبعد ما مرت الدقيقة وكأنها أعوام بالنسبة للي ينتظرون نطق راجح براحة : الحمدلله شغف طيبة بنتي قوية الحمدلله
جسّار بخوف: نأخذها للمستشفى الحين
راجح بقهر: اسمعوني الحين انت والبارق اللي صار اليوم ماراح يعدي بالساهل وأبوك يالبارق وينه
البارق ببرود : أبوي ما يرجع متهم بقتل أبوي يرجع وهو رافع رأسه
راجح بقهر: لا منك ولا من أبوك الله سحب منكم العقل مين يتهم رعود بقتل الفهد ما يفهم اثنينهم كانوا ظلال لبعض كيف يذبحه
البارق ببرود : سمعت يا جسّار الفهد
جسّار والبرود هالمره من نصيبه : مثل ما كنت ظلال لصارم يا جدي لكنك خنته واخذت اللي يحبها مثل ماهو منعك من اللي تحبها الشيطان شاطر يا جدي ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 70 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
رعود بقهر: ابعدي يا مشاعر هذا وانتي تدرين عن اللي بيصير ليه ما حطيتي عينك عليها ومنعتيها تطلع
مشاعر والخوف والتوتر هالمرة من نصيبها : ما كنت ابي اشهد اللي يصير كبيرة علي هاللعبة يا عمي والله كبيرة وما توقعت شغف تطلع اليوم السبت وهي تذاكر بالعادة وما تطلع من غرفتها
رعود بقهر يضرب على صدره بغبنة : شفتي كل دم طلع من شغف والله والله يا مشاعر لا اخلي اللي كان السبب ينزف ضعفه والله يا مشاعر ما أكون رعود ولا حفيد رعود اذا ما خليت الدم ينشف بعروقهم انا وش عاد باقي لي بالدنيا سوا شغف والبارق وأمه وش عاد باقي لي يا مشاعر شغف روحي وكل اللي سويته عشان تفتخر فيني قولي يا مشاعر اللي صار غلطتي ؟
مشاعر بصراحة: غلطتك يا رعود وغلطتك احتضنت البارق واختفيت فيه ليه ما احتضنت شغف
رعود بقهر سحب كف مشاعر وهو يضرب فيها صدره : تحسبينها سهلة علي يا مشاعر سهلة اخلي بنتي لا والله وجعلني اعدم كل ما املك لو هي سهلة يا مشاعر تربية الولد ماهي مثل تربية البنت شغف عندكم مدللة وحاطينها بعيونكم لو بأخذها عندي وش بعلمها ولدي الوحيد يا مشاعر دخلته الجيش ووديته أماكن كان بيفنى فيها لولا لطف الله علمته كيف يصنع قنابل وكيف يبطلها وش تحسبيني بعلم شغف وش بقول لها بقول لها انا متهميني بقتل من هو أعز من روحي ومبعد عن الناس والدنيا عشان ولد اختي ما يقتلني ويروح ضحية الانتقام الخطأ وش تبيني اسوي يا مشاعر وينه خطاي يا مشاعر ومستعد الحين أصلحه بس قولي لي
مشاعر بحيرة : كان خليتها عند شمايل والأيام كفيلة تخليك تشرح لها وتفهمك يا رعود
رعود بقهر: شمايل يا عمي شمايل اللي اول ما سمعت اني تزوجت خذت ولدها وهجت لا تحسبيني زوجات الاباء كلهم مثل مزون اللي خذتني لحضنها وربتني يشهد الله ما مثل مزون احد وعشانها مزون تركت بنتي عندها وانا مرتاح وطلبت منها انه نوره ترضعها عشان احميها من انتقام جسّار علمت سعود بكل شيء عشان أكون على علم بكل صغيرة وكبيرة بحياتها ما خليتها يا مشاعر يشهد علي ربي ما خليتها وانها عندي اعز واغلى من عيوني لكني خفت عليها مني ومن دنياي الظالمة يا مشاعر مثل ما سعود يخاف عليكم من ظلكم يا مشاعر انا أبو وعندي قلب مانيب جامد
مشاعر اللي دموعها ابتدت من اول كلام رعود عن معاناته وعن حياته اللي تعرف كيف كانت احداثها ظالمة لشخص ما ارتكب الخطأ بحياته وهذا كفيل انها تكون بصفه دايمًا وتدافع عنه بشكل كامل : طيب ليه تزوجت أم شغف وليه طلقتها
رعود بقهر وكره : تزوجتها لأن أبوها عرضها علي عرض قدام الناس وطلقتها لأنها ....
سكت عن الكلام وهو يسمع صراخ ابوه على سعود يطلب منه المشرط ترك مشاعر وهو يتوجه للدرج بشكل ما يسمح لهم يشوفونه لكنه يشوفهم وقف جامد وهو يشوف ابوه يدور على المشرط نطق بهمس خايف وصوته يرتجف: جيب البارق اليمين جيبك يالبارق طلع المشرط تكفى
وقف كلامه وهو يشوف البارق يمد المشرط لراجح وأول ما خرج الدم من رأس شغف ضرب رأسه على ديرابزين الدرج دليل الراحة وتأنيب الضمير انه حط عياله بالموقف هذا وليه عشان يردع جسّار عن اللي يفكر فيه ما يسوى قطرة دم من شغف ضرب رأسه مره ومرتين وثلاث بعدد المرات اللي غرز راجح الابرة بجرح شغف حاولت مشاعر تمنعه لكنه اقوى وشعور تأنيب الضمير اقوى ارتاح اول ما سمع راجح ينطق براحة : الحمدلله شوي وتصحى بس ابي ساعة اتأكد من دقات قلبه بالدقيقة
بنفس الهمس الراجف تكلم رعود : بكفك يا جسّار فكها وعطها جدك
وفعلًا ما كان من جسّار الا انه سحب الساعة من يده بعنف تسبب بجرح في معصم كفه وهو يمدها لراجح بشكل سريع وهو اللي ماراح يرتاح لين تصحى شغف
اخذ راجح الساعة من جسّار وهو يعد نبضات شغف خلال دقيقة وبعد ما مرت الدقيقة وكأنها أعوام بالنسبة للي ينتظرون نطق راجح براحة : الحمدلله شغف طيبة بنتي قوية الحمدلله
جسّار بخوف: نأخذها للمستشفى الحين
راجح بقهر: اسمعوني الحين انت والبارق اللي صار اليوم ماراح يعدي بالساهل وأبوك يالبارق وينه
البارق ببرود : أبوي ما يرجع متهم بقتل أبوي يرجع وهو رافع رأسه
راجح بقهر: لا منك ولا من أبوك الله سحب منكم العقل مين يتهم رعود بقتل الفهد ما يفهم اثنينهم كانوا ظلال لبعض كيف يذبحه
البارق ببرود : سمعت يا جسّار الفهد
جسّار والبرود هالمره من نصيبه : مثل ما كنت ظلال لصارم يا جدي لكنك خنته واخذت اللي يحبها مثل ماهو منعك من اللي تحبها الشيطان شاطر يا جدي ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 71 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
راجح بقهر: المؤمن اقوى يا جسّار ولو ان الشيطان شاطر كانت حجتي اني اذبح جدك كافية لكني ما ذبحته ما تقول لي الحين وش حجة رعود بذبح أبوك
جسّار بقهر: الحجج والبراهين مالي فيها اسرار ما تنسمع الا من أصحابها لكن ابوي يا جدي كان بيركب الطيارة المحجوزة له لكن ولدك بآخر دقيقة طلب منه يغير الطيارة بحجة إن الطيارة مفخخة لكن اللي صار انه الطيارة الأساسية اللي كان ابوي بيركبها ماهي مفخخة ابد لكن ولدك ترك ابوي يركب الطيارة المفخخة وهذي هي حجتي
البارق بقهر: بتندم على كل حرف قلته يا جسّار والله لا تندم اذا عرفت الحقيقة واسأل عمتي
جسّار برفض: تخسي تقول لأمي عمتي امسك لسانك يا ولد الخاين ومالك صلة بأمي ولا فيني وقل لأبوك لو يتخبى بوكر ثعبان بطلعه وبذبحه قدام عيونك وانت يا جدي انا جيتك طالب بتعطيني والا ارجع خايب
راجح برزانة : اللي بيرجع خايب هو اللي ما تختاره مشاعر عصر البنت لولد عمها يالبارق انتهى اللي عندي انا بناتي هم اللي يختارون حتى أبوهم ما يقدر يجبرهم على شيء وانت يا جسّار ساري عليك نفس الكلام مثل ما سرى على ولد عمك
جسّار اختفت ابتسامته : رمّاح؟
راجح بنفس نبرة صوته الواثقة وهو يصد عنهم متوجه لشغف يمسح على شعرها : ايه رمّاح خطب مني روح اليوم
جسّار بفرحة وباستفسار: وعطيته يا جدي؟
راجح ببرود : اسأله وانت يالبارق قل لأبوك يمرني والا انا بعد متخبي عني هذي شغف وعرفت عن سواد فعايلكم وش يمنعه عن زيارتي
البارق بابتسامة مصطنعة: بوصل له كلامك يا جدي
سعود اللي تبدلت صدمته بخطبة روح واطلق ضحكة ساخرة ما وصلت الا لمسامع البارق وضحكته الساخرة كانت لأنه يدري انه البارق عارف انه رعود فوق وكل شيء واصل له : يبه شغف ما عليها خوف
راجح هز رأسه دلالة "لا" : بتصحى وما تبي تشوف احد فيكم اطلعوا انا اللي بجلس معها وافهمها
جسّار: بعد اذنك يا جدي ببقى
راجح برفض: لا البنات بيجون يتطمنون على شغف خذ معك البارق واطلعوا
تراجع بشكل سريع لما شاف المشرط والمقص على الطاولة وهو يلف على البارق المتكتف وعلى وشك يمشي لأنه نزل يدينه وهو يدخل يده بجيبه يطلع مفتاحه : البارق
البارق التفت لراجح : سم يا جدي
راجح رفع المشرط والمقص: تبعت اثر ابوك يالبارق؟
البارق اللي توجه لراجح وهو يأخذ اغراضه ويرجعهم لجيوبه ويبوس رأس راجح ويتكلم بصوت مسموع : الشبل من ذاك الأسد يا جدي
تحول صوته للهمس : ركز على الشبل الثاني مع انه مشكوك فيه انه شبل بس ما عليه استأذنك انا
راجح بفطنة فهم كلام البارق انه عن جسّار : ما تبي ساعتك يا جسّار
جسّار اقترب وهو يأخذ ساعته ويبوس راس راجح : عن اذنك يابو سعود
راجح بسخرية: انتبه على ممتلكات الدولة يا ابوك لا تتلفها وضبط ساعتك واجلس اعقم جرحك ماهو عشانك عشان النور اجلس
جسّار اللي ابتسم ويدري انه اخر كلامه قاله عشان يجبره يجلس لأنه كان بيرفض لكن ماله بالنور مجال للرفض : وهذي جلسة سم يا دكتور راجح
راجح بسخرية : الطب قفلنا بابه يا ابوي ما عاد لنا رجعة
جسّار باستفسار: عقب المزن يا جدي؟
راجح بابتسامة للذكرى اللي تمره للاسم وراعيته : عشان اربي شغف يا جسّار
جسّار بابتسامة : يا حظ شغف اللي عشانها تنزل روس وتعلى بيارق يا حظها
ابتسم سعود لأول مرة على كلام جسّار واللي فعلًا كان صح شغف هي اللي عشان يطيب خاطرها تشتعل نيران والحطب من ضلوع نسل الراجح والصارم
راجح اللي اول ما لف معصم جسّار بشاش بسيط : يلا توكل خل بناتي ينزلون لا يحرقك سعود الحين
جسّار اللي وقف على حيله وهو يبوس رأس سعود : حقك علينا يابو مشاعر وابشر طالع وانا مطرود من بيتكم بس ماهي مشكلة
سعود ابتسم لكنه سحب الابتسامة بسرعة : الله معك سلم على النور
قطع كلامهم ونين شغف البسيط الناتج عن الألم اللي داهم رأسها
جسّار بسرعة : اسمح لي أتكلم معها يا جدي تكفى وانت يا خالي اصعد طمن بناتك كلها ربع ساعة ان شاء الله وبطلع وينزلون يتطمنون عليها
سعود هز رأسه بالموافقة وهو من الأول وده يصعد لرعود : خذ راحتك وتركد على شغف
ما رد جسّار وهو يتوجه لشغف ويجلس جنبها وهو يمسح على شعرها اللي انتثر من فتحه راجح يعرف انها ما تحب تترك شعرها مفتوح جدله بشكل خفيف مثل ما يجدل شعر نجد ما حصل ربطة شعرها دخل يده بجيوبه وهو دايم يحتفظ بربطات شعر نجد بجيبه لأنها دايم تضيعهم طلع وحده واختتم جديلته وهو يشوفها تفتح عيونها بشكل خفيف باس عينها اليمين بخفة وهو يثبت ظهرها مانعها انها تلف على ظهرها عشان ما تأذي جرحها .
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 71 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
راجح بقهر: المؤمن اقوى يا جسّار ولو ان الشيطان شاطر كانت حجتي اني اذبح جدك كافية لكني ما ذبحته ما تقول لي الحين وش حجة رعود بذبح أبوك
جسّار بقهر: الحجج والبراهين مالي فيها اسرار ما تنسمع الا من أصحابها لكن ابوي يا جدي كان بيركب الطيارة المحجوزة له لكن ولدك بآخر دقيقة طلب منه يغير الطيارة بحجة إن الطيارة مفخخة لكن اللي صار انه الطيارة الأساسية اللي كان ابوي بيركبها ماهي مفخخة ابد لكن ولدك ترك ابوي يركب الطيارة المفخخة وهذي هي حجتي
البارق بقهر: بتندم على كل حرف قلته يا جسّار والله لا تندم اذا عرفت الحقيقة واسأل عمتي
جسّار برفض: تخسي تقول لأمي عمتي امسك لسانك يا ولد الخاين ومالك صلة بأمي ولا فيني وقل لأبوك لو يتخبى بوكر ثعبان بطلعه وبذبحه قدام عيونك وانت يا جدي انا جيتك طالب بتعطيني والا ارجع خايب
راجح برزانة : اللي بيرجع خايب هو اللي ما تختاره مشاعر عصر البنت لولد عمها يالبارق انتهى اللي عندي انا بناتي هم اللي يختارون حتى أبوهم ما يقدر يجبرهم على شيء وانت يا جسّار ساري عليك نفس الكلام مثل ما سرى على ولد عمك
جسّار اختفت ابتسامته : رمّاح؟
راجح بنفس نبرة صوته الواثقة وهو يصد عنهم متوجه لشغف يمسح على شعرها : ايه رمّاح خطب مني روح اليوم
جسّار بفرحة وباستفسار: وعطيته يا جدي؟
راجح ببرود : اسأله وانت يالبارق قل لأبوك يمرني والا انا بعد متخبي عني هذي شغف وعرفت عن سواد فعايلكم وش يمنعه عن زيارتي
البارق بابتسامة مصطنعة: بوصل له كلامك يا جدي
سعود اللي تبدلت صدمته بخطبة روح واطلق ضحكة ساخرة ما وصلت الا لمسامع البارق وضحكته الساخرة كانت لأنه يدري انه البارق عارف انه رعود فوق وكل شيء واصل له : يبه شغف ما عليها خوف
راجح هز رأسه دلالة "لا" : بتصحى وما تبي تشوف احد فيكم اطلعوا انا اللي بجلس معها وافهمها
جسّار: بعد اذنك يا جدي ببقى
راجح برفض: لا البنات بيجون يتطمنون على شغف خذ معك البارق واطلعوا
تراجع بشكل سريع لما شاف المشرط والمقص على الطاولة وهو يلف على البارق المتكتف وعلى وشك يمشي لأنه نزل يدينه وهو يدخل يده بجيبه يطلع مفتاحه : البارق
البارق التفت لراجح : سم يا جدي
راجح رفع المشرط والمقص: تبعت اثر ابوك يالبارق؟
البارق اللي توجه لراجح وهو يأخذ اغراضه ويرجعهم لجيوبه ويبوس رأس راجح ويتكلم بصوت مسموع : الشبل من ذاك الأسد يا جدي
تحول صوته للهمس : ركز على الشبل الثاني مع انه مشكوك فيه انه شبل بس ما عليه استأذنك انا
راجح بفطنة فهم كلام البارق انه عن جسّار : ما تبي ساعتك يا جسّار
جسّار اقترب وهو يأخذ ساعته ويبوس راس راجح : عن اذنك يابو سعود
راجح بسخرية: انتبه على ممتلكات الدولة يا ابوك لا تتلفها وضبط ساعتك واجلس اعقم جرحك ماهو عشانك عشان النور اجلس
جسّار اللي ابتسم ويدري انه اخر كلامه قاله عشان يجبره يجلس لأنه كان بيرفض لكن ماله بالنور مجال للرفض : وهذي جلسة سم يا دكتور راجح
راجح بسخرية : الطب قفلنا بابه يا ابوي ما عاد لنا رجعة
جسّار باستفسار: عقب المزن يا جدي؟
راجح بابتسامة للذكرى اللي تمره للاسم وراعيته : عشان اربي شغف يا جسّار
جسّار بابتسامة : يا حظ شغف اللي عشانها تنزل روس وتعلى بيارق يا حظها
ابتسم سعود لأول مرة على كلام جسّار واللي فعلًا كان صح شغف هي اللي عشان يطيب خاطرها تشتعل نيران والحطب من ضلوع نسل الراجح والصارم
راجح اللي اول ما لف معصم جسّار بشاش بسيط : يلا توكل خل بناتي ينزلون لا يحرقك سعود الحين
جسّار اللي وقف على حيله وهو يبوس رأس سعود : حقك علينا يابو مشاعر وابشر طالع وانا مطرود من بيتكم بس ماهي مشكلة
سعود ابتسم لكنه سحب الابتسامة بسرعة : الله معك سلم على النور
قطع كلامهم ونين شغف البسيط الناتج عن الألم اللي داهم رأسها
جسّار بسرعة : اسمح لي أتكلم معها يا جدي تكفى وانت يا خالي اصعد طمن بناتك كلها ربع ساعة ان شاء الله وبطلع وينزلون يتطمنون عليها
سعود هز رأسه بالموافقة وهو من الأول وده يصعد لرعود : خذ راحتك وتركد على شغف
ما رد جسّار وهو يتوجه لشغف ويجلس جنبها وهو يمسح على شعرها اللي انتثر من فتحه راجح يعرف انها ما تحب تترك شعرها مفتوح جدله بشكل خفيف مثل ما يجدل شعر نجد ما حصل ربطة شعرها دخل يده بجيوبه وهو دايم يحتفظ بربطات شعر نجد بجيبه لأنها دايم تضيعهم طلع وحده واختتم جديلته وهو يشوفها تفتح عيونها بشكل خفيف باس عينها اليمين بخفة وهو يثبت ظهرها مانعها انها تلف على ظهرها عشان ما تأذي جرحها .
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 72 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
نطقت بشكل خفيف وبصوت متقطع وهي تعرف الريحة زينة ريحة جسّار رؤيتها المشوشة منعتها انها تتأكد نطقت بنبرة صوت جافة : جسّار
جسّار قرب وهو يبوس عينها اليسار: لبيه وسمي يا قلب جسّار
شغف ابتسمت بألم : وش صار لي احس رأسي حار
لف جسّار على راجح اللي واقف قريب منهم يتفرج عليهم رجع ببصره لها : وين يوجعك
شغف بانزعاج: جسّار اترك ظهري بلف اشوفك
جسّار برفض: يوجعك هينا يا شغف لا تلفين
شغف بانزعاج : شفت حلم شين شين يا جسّار بس كنت موجود فيه
جسّار بضحكة خفيفة : افا وش كان دوري بالحلم
شغف وهي تتذكر: أكيد تتهاوش كعادتك
جسّار أطلق ضحكته الرنانة : افا شرّاني حتى بحلمك
شغف بألم : انا وانت ندري انه مو حلم بس انا ابيه حلم يا جسّار ما ابي اللي شفته ولا اللي سمعته يصير انت ابوي وجدي ابوي وعمي سعود ابوي بس ما عندي غيرهم وانت اخوي ما عندي غيرك لا يقربوني يا جسّار ما ابيهم ما ابي احد عافني وانا صغيرة قول لهم ما ابيهم لا يجون انا انوجع يا جسّار كنت أقول ليه ماني مثل صديقاتي أتكلم عن ابوي واخواني وأقول سووا لي بس لا ما ابي مثلهم ابي أكون الفارقة ابي اللي عندي بدال الابو ثلاثة وعندي اخو محد عنده مثله بس انتوا اللي ابيكم يا جسّار قول لهم ما ابي احد انا بايعتهم مثل ما باعوني جسّار عشاني لا يأخذون مشاعر خذها انت مشاعر مثلي ترى تبكي آخر الليل كثير ما عندها أم ولا عندها أخو انت خذها وصير لها كل شيء الثاني الأغبر لا يأخذها يا جسّار
جسّار لف على راجح وهو يشوف ملامحه اللي ارتخت من كلام شغف رجع يلف على شغف : اذا تحبيني يا شغف لا تأذين نفسك بأي شكل كان لو تسمعين خبر موتي يا شغف بتوقفين مثل وقفتي على رأسك الحين بتوقفين مثلها قدام أمي وتصبرينها تسمعيني يا شغف لا تلبسين ثياب الضعف وانتي الشجاعة
شغف بابتسامة : انا شجاعة لأني اخت جسّار وحفيدة راجح
أرسلت بوسة بالهواء لجدها لاهية عن اللي يراقبها فوق وكلامها لو هو سكين كان قتله بس اللي يغبن انه كلام كيف اعتبرته حلم وانه ما كان وكيف مسحته من حياتها وصارت تشوف نفسها فارقة بشكل إيجابي عن الكل عشانه موم عاها لا ماهو هذا العشم يا شغف انتي شجاعة لأنك بنت رعود لأنك بنته ترك سعود اللي كان يخفف عنه وابتعد عن مشاعر اللي كانت واقفه وراه وهو يطلع من البيت من باب سعود متوجه لسيارته هارب من هالبيت للمرة الكم ما يدري عجز عن العدّ كيف الواحد يهرب من بيته ومسكنه وملجاه ضرب رأسه بالدركسون واندقت نافذته رفع رأسه وهو يشوف البارق نزل النافذة : ما مشيت انت ؟
البارق ببرود : ما مشيت لأني ادري انك مهلك نفسك انزل من السيارة يابو البارق
رعود بإنهاك : امش من قدامي يا بارق مالي نفس اتجادل معك
البارق ببرود : عز الطلب والله ما شهدنا عدم الحيلة من رعود خلنا المرة هذي نغلبه
رعود واللي فعلًا كان منهك ورمشة العين منه تعادل مجهود ركض ساعتين نزل من السيارة وهو يتوجه لمقعد المرفق بدل مقعد السايق ركب وهو ينزل المرتبة وينسدح ويغطي عيونه بكفه
البارق باهتمام : أقيس لك السكر يبه ؟
رعود ضحك ضحكة منهكة وساخرة : بالحالة هذي يقيسون الضغط يا بارق ماهو السكر
البارق اللي ابتسم وهو قاصد يقول كذا عشان يضحك رعود وينسى ولو بشكل لحظي اللي صار : عاد هذا اللي طرى ببالي وش اسوي يبه المهم ما عندي جهاز ضغط ولا سكر اصلًا بس صحيح يبه علمني كيف تزوجت أمي وليه بعدنا عنك سنتين لين لقيتنا
رعود عارف انه سؤال البارق ماهو من فضول إنما يبي يغير من مزاجه : ابشر يالبارق بس نوصل البيت
البارق بابتسامة : لا والله يابو البارق لو تدخل البيت كذا بتهج منك شمايل بتقول هذا ماهو رعود
رعود ابتسم وهو يرجع بالزمن ورى : اجل اسمع القصة من لساني قبل لسان أمك الله يسلمك يا ابوي رعود الكبير اللي هو جدي ما خلف الا أمي نوره وخالتي ساره أمي تزوجت راجح لكن كان اغلب وقتها في بيت جدي وخالتي ساره كانت متزوجة شخص من جنسية ثانية ناسي وش جنسيته والله المهم انها كل ما حملت تسقط لين جات ذيك السنة اللي حملت فيها خالتي ساره بأمك شمايل وفي نفس السنة توفى زوج خالتي ساره وكانت خايفة لا تفقد الجنين مثل اللي قبله وهالجنين اخر ما يربطها بزوجها واخر ذكراه كنت صغير بس اذكر للحين دعاءها آخر الليل إن ربي يقويها تحفظ أمانة زوجها وتولد جنينها بصحة وعافية ويوم الولادة اذكر كانت تبكي خايفة خايفة تولده ميت مثل ولاداتها اللي قبل اذكر اني من كثر ما كنت أسمعها تدعي كانت ليلة مطر طلعت بالمطر أدعي لها دعيت من قلب طفل وتحت المطر كنت ادعي وانا اسمع صراخها مختلط مع صوت الرعد وكأنه يحثني على أرفع صوتي بالدعاء أكثر عشان يغطي صوت رعود على صوت الرعد كنت ادعي وادعي لين طلعت الداية من الغرفة
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 72 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
نطقت بشكل خفيف وبصوت متقطع وهي تعرف الريحة زينة ريحة جسّار رؤيتها المشوشة منعتها انها تتأكد نطقت بنبرة صوت جافة : جسّار
جسّار قرب وهو يبوس عينها اليسار: لبيه وسمي يا قلب جسّار
شغف ابتسمت بألم : وش صار لي احس رأسي حار
لف جسّار على راجح اللي واقف قريب منهم يتفرج عليهم رجع ببصره لها : وين يوجعك
شغف بانزعاج: جسّار اترك ظهري بلف اشوفك
جسّار برفض: يوجعك هينا يا شغف لا تلفين
شغف بانزعاج : شفت حلم شين شين يا جسّار بس كنت موجود فيه
جسّار بضحكة خفيفة : افا وش كان دوري بالحلم
شغف وهي تتذكر: أكيد تتهاوش كعادتك
جسّار أطلق ضحكته الرنانة : افا شرّاني حتى بحلمك
شغف بألم : انا وانت ندري انه مو حلم بس انا ابيه حلم يا جسّار ما ابي اللي شفته ولا اللي سمعته يصير انت ابوي وجدي ابوي وعمي سعود ابوي بس ما عندي غيرهم وانت اخوي ما عندي غيرك لا يقربوني يا جسّار ما ابيهم ما ابي احد عافني وانا صغيرة قول لهم ما ابيهم لا يجون انا انوجع يا جسّار كنت أقول ليه ماني مثل صديقاتي أتكلم عن ابوي واخواني وأقول سووا لي بس لا ما ابي مثلهم ابي أكون الفارقة ابي اللي عندي بدال الابو ثلاثة وعندي اخو محد عنده مثله بس انتوا اللي ابيكم يا جسّار قول لهم ما ابي احد انا بايعتهم مثل ما باعوني جسّار عشاني لا يأخذون مشاعر خذها انت مشاعر مثلي ترى تبكي آخر الليل كثير ما عندها أم ولا عندها أخو انت خذها وصير لها كل شيء الثاني الأغبر لا يأخذها يا جسّار
جسّار لف على راجح وهو يشوف ملامحه اللي ارتخت من كلام شغف رجع يلف على شغف : اذا تحبيني يا شغف لا تأذين نفسك بأي شكل كان لو تسمعين خبر موتي يا شغف بتوقفين مثل وقفتي على رأسك الحين بتوقفين مثلها قدام أمي وتصبرينها تسمعيني يا شغف لا تلبسين ثياب الضعف وانتي الشجاعة
شغف بابتسامة : انا شجاعة لأني اخت جسّار وحفيدة راجح
أرسلت بوسة بالهواء لجدها لاهية عن اللي يراقبها فوق وكلامها لو هو سكين كان قتله بس اللي يغبن انه كلام كيف اعتبرته حلم وانه ما كان وكيف مسحته من حياتها وصارت تشوف نفسها فارقة بشكل إيجابي عن الكل عشانه موم عاها لا ماهو هذا العشم يا شغف انتي شجاعة لأنك بنت رعود لأنك بنته ترك سعود اللي كان يخفف عنه وابتعد عن مشاعر اللي كانت واقفه وراه وهو يطلع من البيت من باب سعود متوجه لسيارته هارب من هالبيت للمرة الكم ما يدري عجز عن العدّ كيف الواحد يهرب من بيته ومسكنه وملجاه ضرب رأسه بالدركسون واندقت نافذته رفع رأسه وهو يشوف البارق نزل النافذة : ما مشيت انت ؟
البارق ببرود : ما مشيت لأني ادري انك مهلك نفسك انزل من السيارة يابو البارق
رعود بإنهاك : امش من قدامي يا بارق مالي نفس اتجادل معك
البارق ببرود : عز الطلب والله ما شهدنا عدم الحيلة من رعود خلنا المرة هذي نغلبه
رعود واللي فعلًا كان منهك ورمشة العين منه تعادل مجهود ركض ساعتين نزل من السيارة وهو يتوجه لمقعد المرفق بدل مقعد السايق ركب وهو ينزل المرتبة وينسدح ويغطي عيونه بكفه
البارق باهتمام : أقيس لك السكر يبه ؟
رعود ضحك ضحكة منهكة وساخرة : بالحالة هذي يقيسون الضغط يا بارق ماهو السكر
البارق اللي ابتسم وهو قاصد يقول كذا عشان يضحك رعود وينسى ولو بشكل لحظي اللي صار : عاد هذا اللي طرى ببالي وش اسوي يبه المهم ما عندي جهاز ضغط ولا سكر اصلًا بس صحيح يبه علمني كيف تزوجت أمي وليه بعدنا عنك سنتين لين لقيتنا
رعود عارف انه سؤال البارق ماهو من فضول إنما يبي يغير من مزاجه : ابشر يالبارق بس نوصل البيت
البارق بابتسامة : لا والله يابو البارق لو تدخل البيت كذا بتهج منك شمايل بتقول هذا ماهو رعود
رعود ابتسم وهو يرجع بالزمن ورى : اجل اسمع القصة من لساني قبل لسان أمك الله يسلمك يا ابوي رعود الكبير اللي هو جدي ما خلف الا أمي نوره وخالتي ساره أمي تزوجت راجح لكن كان اغلب وقتها في بيت جدي وخالتي ساره كانت متزوجة شخص من جنسية ثانية ناسي وش جنسيته والله المهم انها كل ما حملت تسقط لين جات ذيك السنة اللي حملت فيها خالتي ساره بأمك شمايل وفي نفس السنة توفى زوج خالتي ساره وكانت خايفة لا تفقد الجنين مثل اللي قبله وهالجنين اخر ما يربطها بزوجها واخر ذكراه كنت صغير بس اذكر للحين دعاءها آخر الليل إن ربي يقويها تحفظ أمانة زوجها وتولد جنينها بصحة وعافية ويوم الولادة اذكر كانت تبكي خايفة خايفة تولده ميت مثل ولاداتها اللي قبل اذكر اني من كثر ما كنت أسمعها تدعي كانت ليلة مطر طلعت بالمطر أدعي لها دعيت من قلب طفل وتحت المطر كنت ادعي وانا اسمع صراخها مختلط مع صوت الرعد وكأنه يحثني على أرفع صوتي بالدعاء أكثر عشان يغطي صوت رعود على صوت الرعد كنت ادعي وادعي لين طلعت الداية من الغرفة
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 73 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
كان وجهها اسود وبيدها قطعة صغيرة وملفوفة بقماش أبيض وتبع خروجها خروج أمي من نفس الغرفة رحت بحماس اركض لهم ابي اسألهم وش صار اول ما وصلت سمعت الداية تقول لأمي البنت انولدت قبل موعدها حتى البكاء ما بكت احتمال كبير انها بتموت هزيت رأسي بالرفض وقلت لهم خالتي دعت كثير بتعيش انصدمت أمي من حماسي وهي تقول بإذن الله بتعيش يا رعودي كانت مولوده بالشهر الثامن وخطر على حياتها حطوها بغرفة وسووا لها فراش مغطى ووفروا لها كل الوسايل اللي تساعدها تعيش بتلت شهر وشهرين وهي ما تبكي ولا تفتح عيونها فقدوا الأمل إنها تعيش حتى خالتي قالت ما ابي اشوفها عشان ما اتعلق فيها وهي بتموت انا اللي كنت ادخل عندها كل يوم مع جدي ونقص شعرها اذا طال وأظافرها اذا طالت ونغطيها عن البرد كنت اداريها وانتظرها تبكي تخيل انك عايش تنتظر صرخة طفل يا بارق وفي اليوم اللي بتتم فيه شهرين كنت جايب لها الفستان اللي خيطته خالتي سرقته لها من صندوق خالتي فتحت غطاء السرير وانا اشوفها مفتحه عيونها واصبعها داخل فمها ما قدرت انطق وانا اتأمل عيونها المليانة دموع كانت تجبر العين تتأملها انزعجت من النور اللي دخل لفراشها المظلم وبكت اخيرًا بكت يا بارق بكت باليوم اللي اتمت فيه شهرها الثاني بكيت معها ايه تخيل انه العاصفة بكى مع بكاء طفله توها تبصر وتشوف النور كانت تبكي وانا ابكي واضحك بفرح بنفس الوقت لين دخلت أمي تبي تشوف مصدر الصوت وما صدقت وهي تسمع الصوت الصغير اللي بالسرير قربت من السرير تتأكد وشاركتني الضحك والبكاء ومحد فينا فكر يسكتها جاوا كلهم على الصوت حتى خالتي اللي وقفت عند الباب وما صدقتنا انه البكاء بكاء شمايل بنتها شلتها من السرير وانا اقرب لخالتي عشان تصدق انها هي لمتها لصدرها وكنها اخر نفس تأخذه بالحياة وطوق النجاة اللي تتمسك فيه ومن يومها ارتبط اسمي باسم شمايل حبيتها حب الطفولة والصبا وتزوجتها بس شمايل غيوره لما عرفت اني تزوجت ثانية حرمتني منك وهجت فيك سنتين وانا ادوركم لين لقيتكم وهذي قصتي مع شمايل الصغيرة وشمايل الكبيرة
البارق بابتسامة : الله يرزقنا هالحب
رعود بضحكة : مالك الا مشاعر يا بارق لا تفكر
البارق بابتسامة: ما قلنا شيء مثل ما ربطتوني فيها وربطتوها فيني باقي الحب وهذا الله يرزقنا إياه بعد
سكت رعود وهو يبتسم وانظاره للطريق وصورة شغف للحين في باله
•
-عند رمّاح
دخل البيت وتوجه للمجلس اللي كان خالي من أي أحد الا كايد اللي يوزع ابتساماته قدام الجوال
رمّاح : السلام عليكم بو بتّال
ما وصله رد من كايد اللي ماسك جواله ومبتسم للشاشة بعبط توجه له وهو يضرب على جبهته بخفيف : رد السلام واجب بس الشرهه علي اسلم عليك وهذا وجهك
كايد بتكشيرة: ليه شفيه وجهي اوكي انت اجمل ما اختلفنا بس وش زيني
رمّاح بتكشيره : يا شين التميلح أقول وش الابتسامات العبيطة للجوال عساه موسع صدرك
كايد بابتسامة عريضة والسبب كان رسالة أجواد اللي للحين ما رد عليها من كثر فرحته فيها : نكلم حرمنا انت وش دخلك
رمّاح بسخرية : واللي يكلم حرمه يقابل الجوال كذا اتصل يالمرجوج وكلمها زوجتك وش لك بالمراسيل
كايد بحيرة : قولتك اتصل ؟
رمّاح اطلق ضحكته وهو يرتكي ويغطي عيونه بذراعه : الله يخلف عليك يا بنت عمي باللي عطاك
قاطعهم دخول جسّار اللي كان متوقع قعدة رمّاح هينا : كايد اطلع برى
كايد بقهر: حسبي ربي بس اجلسوا المجلس لكم
طلع وتركهم توجه جسّار وهو يسحب ذراع رمّاح اللي على عيونه : قوم كلمني
رمّاح ببرود : السلام لله
جسّار ابتسم وما منع ابتسامته من انها تظهر : سويتها يا رمّاح وخطبتها
رمّاح ابتسم بفرح : أي بالله سويتها لو بنتظرك ما افلحت يابو نجد
جسّار بفرحة: ووافق؟
رمّاح رفع حاجبه اليمين : سأل عن أبوي وعلمته
جسّار بقهر: وش علمته يا رمّاح
رمّاح بصراحة من طبعه : كل شيء يا جسّار قلت له عن تعامل أبوي مع أمك وقلت له اني انا اللي قدمت طلب الخلع للمحكمة ورافعت لخالتي وخلعتها من ابوي
جسّار بقهر ترك يد رمّاح اللي كان ماسكها : وليه تخبره
رمّاح : انا ما أعيش بالاكاذيب وانصاف الأمور على وضح النقا كل شيء وان كانه بيردني عشان أبوي ماهو عذر وبنشب له عند بابه ياما من نسل نبينا نوح كان له ابن ظالم وغرق والنبي إبراهيم عليه السلام كان أبوه يصنع أصنام أكيد الأنبياء مكرمين عن تشبيهي لكن انا مانيب مثل ابوي ولا راجح مثله حنا دم الصارم واللي فيه الخير يشكك فينا ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 73 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
كان وجهها اسود وبيدها قطعة صغيرة وملفوفة بقماش أبيض وتبع خروجها خروج أمي من نفس الغرفة رحت بحماس اركض لهم ابي اسألهم وش صار اول ما وصلت سمعت الداية تقول لأمي البنت انولدت قبل موعدها حتى البكاء ما بكت احتمال كبير انها بتموت هزيت رأسي بالرفض وقلت لهم خالتي دعت كثير بتعيش انصدمت أمي من حماسي وهي تقول بإذن الله بتعيش يا رعودي كانت مولوده بالشهر الثامن وخطر على حياتها حطوها بغرفة وسووا لها فراش مغطى ووفروا لها كل الوسايل اللي تساعدها تعيش بتلت شهر وشهرين وهي ما تبكي ولا تفتح عيونها فقدوا الأمل إنها تعيش حتى خالتي قالت ما ابي اشوفها عشان ما اتعلق فيها وهي بتموت انا اللي كنت ادخل عندها كل يوم مع جدي ونقص شعرها اذا طال وأظافرها اذا طالت ونغطيها عن البرد كنت اداريها وانتظرها تبكي تخيل انك عايش تنتظر صرخة طفل يا بارق وفي اليوم اللي بتتم فيه شهرين كنت جايب لها الفستان اللي خيطته خالتي سرقته لها من صندوق خالتي فتحت غطاء السرير وانا اشوفها مفتحه عيونها واصبعها داخل فمها ما قدرت انطق وانا اتأمل عيونها المليانة دموع كانت تجبر العين تتأملها انزعجت من النور اللي دخل لفراشها المظلم وبكت اخيرًا بكت يا بارق بكت باليوم اللي اتمت فيه شهرها الثاني بكيت معها ايه تخيل انه العاصفة بكى مع بكاء طفله توها تبصر وتشوف النور كانت تبكي وانا ابكي واضحك بفرح بنفس الوقت لين دخلت أمي تبي تشوف مصدر الصوت وما صدقت وهي تسمع الصوت الصغير اللي بالسرير قربت من السرير تتأكد وشاركتني الضحك والبكاء ومحد فينا فكر يسكتها جاوا كلهم على الصوت حتى خالتي اللي وقفت عند الباب وما صدقتنا انه البكاء بكاء شمايل بنتها شلتها من السرير وانا اقرب لخالتي عشان تصدق انها هي لمتها لصدرها وكنها اخر نفس تأخذه بالحياة وطوق النجاة اللي تتمسك فيه ومن يومها ارتبط اسمي باسم شمايل حبيتها حب الطفولة والصبا وتزوجتها بس شمايل غيوره لما عرفت اني تزوجت ثانية حرمتني منك وهجت فيك سنتين وانا ادوركم لين لقيتكم وهذي قصتي مع شمايل الصغيرة وشمايل الكبيرة
البارق بابتسامة : الله يرزقنا هالحب
رعود بضحكة : مالك الا مشاعر يا بارق لا تفكر
البارق بابتسامة: ما قلنا شيء مثل ما ربطتوني فيها وربطتوها فيني باقي الحب وهذا الله يرزقنا إياه بعد
سكت رعود وهو يبتسم وانظاره للطريق وصورة شغف للحين في باله
•
-عند رمّاح
دخل البيت وتوجه للمجلس اللي كان خالي من أي أحد الا كايد اللي يوزع ابتساماته قدام الجوال
رمّاح : السلام عليكم بو بتّال
ما وصله رد من كايد اللي ماسك جواله ومبتسم للشاشة بعبط توجه له وهو يضرب على جبهته بخفيف : رد السلام واجب بس الشرهه علي اسلم عليك وهذا وجهك
كايد بتكشيرة: ليه شفيه وجهي اوكي انت اجمل ما اختلفنا بس وش زيني
رمّاح بتكشيره : يا شين التميلح أقول وش الابتسامات العبيطة للجوال عساه موسع صدرك
كايد بابتسامة عريضة والسبب كان رسالة أجواد اللي للحين ما رد عليها من كثر فرحته فيها : نكلم حرمنا انت وش دخلك
رمّاح بسخرية : واللي يكلم حرمه يقابل الجوال كذا اتصل يالمرجوج وكلمها زوجتك وش لك بالمراسيل
كايد بحيرة : قولتك اتصل ؟
رمّاح اطلق ضحكته وهو يرتكي ويغطي عيونه بذراعه : الله يخلف عليك يا بنت عمي باللي عطاك
قاطعهم دخول جسّار اللي كان متوقع قعدة رمّاح هينا : كايد اطلع برى
كايد بقهر: حسبي ربي بس اجلسوا المجلس لكم
طلع وتركهم توجه جسّار وهو يسحب ذراع رمّاح اللي على عيونه : قوم كلمني
رمّاح ببرود : السلام لله
جسّار ابتسم وما منع ابتسامته من انها تظهر : سويتها يا رمّاح وخطبتها
رمّاح ابتسم بفرح : أي بالله سويتها لو بنتظرك ما افلحت يابو نجد
جسّار بفرحة: ووافق؟
رمّاح رفع حاجبه اليمين : سأل عن أبوي وعلمته
جسّار بقهر: وش علمته يا رمّاح
رمّاح بصراحة من طبعه : كل شيء يا جسّار قلت له عن تعامل أبوي مع أمك وقلت له اني انا اللي قدمت طلب الخلع للمحكمة ورافعت لخالتي وخلعتها من ابوي
جسّار بقهر ترك يد رمّاح اللي كان ماسكها : وليه تخبره
رمّاح : انا ما أعيش بالاكاذيب وانصاف الأمور على وضح النقا كل شيء وان كانه بيردني عشان أبوي ماهو عذر وبنشب له عند بابه ياما من نسل نبينا نوح كان له ابن ظالم وغرق والنبي إبراهيم عليه السلام كان أبوه يصنع أصنام أكيد الأنبياء مكرمين عن تشبيهي لكن انا مانيب مثل ابوي ولا راجح مثله حنا دم الصارم واللي فيه الخير يشكك فينا ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 74 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
ابتسم جسّار بفخر: والله يا اني اعتز فيك يا رمّاح وما أعدك الا اخو طيب ونتيجة الموضوع وافق والا ما وافق
رمّاح ابتسم : قال بينشد عن الموضوع بنفسه ورأي روح هو المهم واذا بخطب أجي مع أهلي بوادر رضا يا جسّار صح ؟
توسعت ابتسامة جسّار : بإذن الله يا رمّاح ربي بيجازي صبرك خير ونشوف نجد صغيرة جديدة
ابتسم رمّاح للدعوة : يارب يا جسّار بس شعوري إني قربت خطوة قادر يخليني بالسعادة هذي كلها كيف لو تصير ملك يميني وبذمتي الله يثبت علي عقلي يا اخوي
جسّار اللي كان بيفضفض له عن اللي صار بس ما حب يخرب وناسته : الله يكتب لك اللي فيه الخير
رمّاح بتصحيح : الله يكتبها من نصيبي ان كانت خير وان كان شر يارب اكتبه خير وقرب لي طريق الوصل
ابتسم جسّار وهو يشوف نجد اللي دخلت من الباب بتكشيرة : بابا كايد كشرني
رمّاح بعدم فهم : وش سوا لك ؟
جسّار بفهم ضحك : كرشها تعالي يا نجد اتركي كايد عنك اجلسي معنا وش سويتي للروضة يا ابوي
نجد اللي جلست بحضن ابوها وهي تشرح له : رحنا اشترينا لبس الروضة وشنطة كبيرة يا بابا عليها اسمي بابا متى الساعة اروح الروضة
جسّار موجه كلامه لرمّاح : أقول رمّاح تراك بتودي نجد الروضة بكره
رمّاح رفع حاجبه اليمين : وش يفهمني انا
جسّار بتلميح : كرت العايلة يا رمّاح مطلوب لازم تروح ولحالك
رمّاح بوهقة وهو فعليًا ما يعرف يتصرف بالأمور هذي: شموخ عندها جامعة بكرة والا كان اخذتها معي هي الوحيدة اللي عندها علم
جسّار بقهر وهو يتصنع الابتسامة : تصرف يا رمّاح
نجد بزعل: رمّاح ما يبيني يبي روح رمّاح
رمّاح وهو اللي تذكر: صح تذكرت تعالي يالنقطة لمين قلتي روح رمّاح
سحبها من حضن جسّار لحضنه ينتظر ردها البريء
نجد ببراءة : شفت روح رمّاح جات كانت لابسه أبيض وكان شعرها
قفل فمها رمّاح يمنعها تكمل كلامها وتوصف روح سواء له أو لجسّار: بس بس خلاص لا تعلميني اجلسي ساكتة
نجد بحماس: طيب اسمع عمي رمّاح ماما تقول في بطنها بيبي شلون البيبي يعيش في بطنها ما يصير
رمّاح بابتسامة موجه كلامه لجسّار: بنتك تحسب انها مولوده من السماء مع الغيم ترى لما كنتي بيبي كنتي ببطن أمك اهجدي
نجد بتفكير: يعني انا يصلح ارجع لبطن ماما ما أموت
جسّار بعصبية طفيفة : ما تموتين يا نجد بتعيشين بإذن ربي وتحضرين موتي ولا احضر موتك
نجد اللي خافت من عصبية جسّار: بعيش اكثر منكم كلكم
قربت من اذن رمّاح وهي تهمس له : قول لبابا يجدل لي شعري
ضحك رمّاح بعمق : جسّار جدل شعر أميرتنا
•
-عند كايد
اتصل على أجواد ينتظر ردها لكن أجواد كانت تعض أصابع الندم لأنها ردت عليه وطنشها وأول ما شافت الاتصال أسرعت بخطواتها لأوراد
أجواد بتوتر: أوراد كايد يتصل
أوراد بابتسامة: طيب ردي ليه ما تردين
أجواد بقهر: أرد وش أقول وهو كارشني وما يرد على رسالتي
أوراد : ردي وشوفي يمكن بيعتذر يمكن انشغل
أجواد اللي حست انه الاتصال طول دليل على إصراره فتحت الخط وهي ساكته ما ردت عليه لكن كايد بالطرف الثاني كان يدندن ما حس باختفاء صوت الرنة
كايد اللي انتهى من دندنته همس " اوكي ماراح ترد عليك يا كايد ليه تتصل قفل"
أجواد بهمس : آلو
كايد اللي ما تأكد من صوتها رجع الجوال قدام عينه وتأكد الاتصال له دقيقة مفتوح رد بلهفة : يا هلا بالجودي
أجواد بتردد : اهلين تبي شيء
كايد حك جبينه بورطة : ارسلتي لي رسالة بس كنت نايم وما شفتها والصراحة ما توقعتك تردين لا على رسالتي ولا اتصالي
أجواد اللي كانت تعض أظافرها بتردد : ورديت
كايد بلهفة: صح انه اللي جاني منك صباح النور وعلى الاتصال هلا تبي شيء ورديت لكن والله انه رسالتك عندي أحلى من رسالة تم إيداع راتبك وصوتك أحلى من صوت بو نوره في طريق سفر طويل
أجواد سكتت بصدمة من كلامه و من طريقته اللي ما تدري مزح والا جد
كايد بورطة : بتتغلين علي لأني مدحتك؟
أجواد بصدمة: مع السلامة كايد
كايد بحسافة : لا والله ما تسكرين طيب اسمعي انا بسكت لأن كلامي مثل وجهي انتي تكلمي وش تخصصك بالجامعة وكم بقى لك وتتخرجين
أجواد بحيرة منه : تخصصي اعلام وباقي لي سنة ونص
كايد بابتسامة : إعلامية اجل تخرجي بس وافتح لك قناة واسميها جودي محد يسميك الاسم هذا غيري
أجواد بضحكة مكتومة: بيتنا كلهم يقولون لي جودي
كايد بقهر: أفا سرقوه مني
أجواد : انت اللي سرقته منهم تذكر؟
كايد بمزح: وانت من صغرك وانتي ذاكرة ناقة ما تنسين خليني أهايط شوي
أجواد اللي عرفت انه يمزح اكتفت بالضحك
واستمرت مكالمتهم ما بين أسئلة كايد ومزوحه
وغابت شمس يوم السبت
•
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 74 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
ابتسم جسّار بفخر: والله يا اني اعتز فيك يا رمّاح وما أعدك الا اخو طيب ونتيجة الموضوع وافق والا ما وافق
رمّاح ابتسم : قال بينشد عن الموضوع بنفسه ورأي روح هو المهم واذا بخطب أجي مع أهلي بوادر رضا يا جسّار صح ؟
توسعت ابتسامة جسّار : بإذن الله يا رمّاح ربي بيجازي صبرك خير ونشوف نجد صغيرة جديدة
ابتسم رمّاح للدعوة : يارب يا جسّار بس شعوري إني قربت خطوة قادر يخليني بالسعادة هذي كلها كيف لو تصير ملك يميني وبذمتي الله يثبت علي عقلي يا اخوي
جسّار اللي كان بيفضفض له عن اللي صار بس ما حب يخرب وناسته : الله يكتب لك اللي فيه الخير
رمّاح بتصحيح : الله يكتبها من نصيبي ان كانت خير وان كان شر يارب اكتبه خير وقرب لي طريق الوصل
ابتسم جسّار وهو يشوف نجد اللي دخلت من الباب بتكشيرة : بابا كايد كشرني
رمّاح بعدم فهم : وش سوا لك ؟
جسّار بفهم ضحك : كرشها تعالي يا نجد اتركي كايد عنك اجلسي معنا وش سويتي للروضة يا ابوي
نجد اللي جلست بحضن ابوها وهي تشرح له : رحنا اشترينا لبس الروضة وشنطة كبيرة يا بابا عليها اسمي بابا متى الساعة اروح الروضة
جسّار موجه كلامه لرمّاح : أقول رمّاح تراك بتودي نجد الروضة بكره
رمّاح رفع حاجبه اليمين : وش يفهمني انا
جسّار بتلميح : كرت العايلة يا رمّاح مطلوب لازم تروح ولحالك
رمّاح بوهقة وهو فعليًا ما يعرف يتصرف بالأمور هذي: شموخ عندها جامعة بكرة والا كان اخذتها معي هي الوحيدة اللي عندها علم
جسّار بقهر وهو يتصنع الابتسامة : تصرف يا رمّاح
نجد بزعل: رمّاح ما يبيني يبي روح رمّاح
رمّاح وهو اللي تذكر: صح تذكرت تعالي يالنقطة لمين قلتي روح رمّاح
سحبها من حضن جسّار لحضنه ينتظر ردها البريء
نجد ببراءة : شفت روح رمّاح جات كانت لابسه أبيض وكان شعرها
قفل فمها رمّاح يمنعها تكمل كلامها وتوصف روح سواء له أو لجسّار: بس بس خلاص لا تعلميني اجلسي ساكتة
نجد بحماس: طيب اسمع عمي رمّاح ماما تقول في بطنها بيبي شلون البيبي يعيش في بطنها ما يصير
رمّاح بابتسامة موجه كلامه لجسّار: بنتك تحسب انها مولوده من السماء مع الغيم ترى لما كنتي بيبي كنتي ببطن أمك اهجدي
نجد بتفكير: يعني انا يصلح ارجع لبطن ماما ما أموت
جسّار بعصبية طفيفة : ما تموتين يا نجد بتعيشين بإذن ربي وتحضرين موتي ولا احضر موتك
نجد اللي خافت من عصبية جسّار: بعيش اكثر منكم كلكم
قربت من اذن رمّاح وهي تهمس له : قول لبابا يجدل لي شعري
ضحك رمّاح بعمق : جسّار جدل شعر أميرتنا
•
-عند كايد
اتصل على أجواد ينتظر ردها لكن أجواد كانت تعض أصابع الندم لأنها ردت عليه وطنشها وأول ما شافت الاتصال أسرعت بخطواتها لأوراد
أجواد بتوتر: أوراد كايد يتصل
أوراد بابتسامة: طيب ردي ليه ما تردين
أجواد بقهر: أرد وش أقول وهو كارشني وما يرد على رسالتي
أوراد : ردي وشوفي يمكن بيعتذر يمكن انشغل
أجواد اللي حست انه الاتصال طول دليل على إصراره فتحت الخط وهي ساكته ما ردت عليه لكن كايد بالطرف الثاني كان يدندن ما حس باختفاء صوت الرنة
كايد اللي انتهى من دندنته همس " اوكي ماراح ترد عليك يا كايد ليه تتصل قفل"
أجواد بهمس : آلو
كايد اللي ما تأكد من صوتها رجع الجوال قدام عينه وتأكد الاتصال له دقيقة مفتوح رد بلهفة : يا هلا بالجودي
أجواد بتردد : اهلين تبي شيء
كايد حك جبينه بورطة : ارسلتي لي رسالة بس كنت نايم وما شفتها والصراحة ما توقعتك تردين لا على رسالتي ولا اتصالي
أجواد اللي كانت تعض أظافرها بتردد : ورديت
كايد بلهفة: صح انه اللي جاني منك صباح النور وعلى الاتصال هلا تبي شيء ورديت لكن والله انه رسالتك عندي أحلى من رسالة تم إيداع راتبك وصوتك أحلى من صوت بو نوره في طريق سفر طويل
أجواد سكتت بصدمة من كلامه و من طريقته اللي ما تدري مزح والا جد
كايد بورطة : بتتغلين علي لأني مدحتك؟
أجواد بصدمة: مع السلامة كايد
كايد بحسافة : لا والله ما تسكرين طيب اسمعي انا بسكت لأن كلامي مثل وجهي انتي تكلمي وش تخصصك بالجامعة وكم بقى لك وتتخرجين
أجواد بحيرة منه : تخصصي اعلام وباقي لي سنة ونص
كايد بابتسامة : إعلامية اجل تخرجي بس وافتح لك قناة واسميها جودي محد يسميك الاسم هذا غيري
أجواد بضحكة مكتومة: بيتنا كلهم يقولون لي جودي
كايد بقهر: أفا سرقوه مني
أجواد : انت اللي سرقته منهم تذكر؟
كايد بمزح: وانت من صغرك وانتي ذاكرة ناقة ما تنسين خليني أهايط شوي
أجواد اللي عرفت انه يمزح اكتفت بالضحك
واستمرت مكالمتهم ما بين أسئلة كايد ومزوحه
وغابت شمس يوم السبت
•
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 75 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
بغرفة شموخ
سمعت دق الباب اللي كان مصدره رمّاح
شموخ بابتسامة تركت كتابها: ادخل رمّاح
دخل بابتسامة : وش تسوي شموخ
شموخ بقهر: اذاكر عندي دكتورة نذلة بكرة
رمّاح : أفا وانا جاي أبيك تسحبين على محاضراتك بكره
شموخ بقهر: للأسف ما يمديني محاضرة بكره غثيثة لما غبت جابتني من البيت للجامعة
رمّاح : بكره بودي نجد أسجلها بالروضة وتدرين اني ما افهم بالأمور هذي وقلت بأخذك معي
شموخ بحيرة : خلاص بحاول وبكره الصباح أرد لك خبر
رمّاح بوهقة : ايه تكفين حاولي
شموخ بابتسامة : ابشر
بادلها الابتسامة: تصبحين على خير
شموخ : تلاقي الخير
•
-صباح يوم الأحد
يوم المهمة الثاني لجسّار
ويوم تسجيل نجد للروضة
-بغرفة جسّار
صحوا من النوم على صوت نجد اللي متحمسه تصحيهم وهي ماسكة أغراضها للروضة
نجد بحماس: ماما وبابا يلا قوموا
جسّار بانزعاج : وش عندك يا ابوي مأخذه دور الشمس اليوم
نجد بحماس : يلا قوم نروح الروضة
هبة بقهر: بتوديها الروضة والا بعد مشغول
جسّار ببرود : رمّاح بيوديها
هبه بقهر: ورمّاح وش يوديه روضة بنات كيف بتدخل البنت لحالها
جسّار ببرود : بيروح مع شموخ انتي يا هبه بتروحين معي للموعد اللي ما رحناه أمس ونتطمن على اللي ببطنك
نجد بحماس توجهت للسرير وهي تنسدح بوسطهم : ماما بنت والا ولد
هبه بابتسامة: ما ندري يا ماما باقي صغير اذا كبر شوي نعرف
نجد لفت على جسّار بابتسامة: بابا وش بيكون اسمه
جسّار بابتسامة: اذا ولد اسمه صارم اذا بنت ما ادري
نجد بوناسة: مثل جدي طيب اذا بنت يصير اسمها نجد مثلي
جسّار بابتسامة: ما يصير
نجد بحزن : ليه طيب نوره مثل ماما نوره
جسّار بابتسامة : أمي نوره وحده وحالفه ما تبي نوره ثانية
نجد بتفكير: اجل وش نسميها؟
جسّار بابتسامة: اسألي أمك
نجد لفت لأمها: وش اسمها ماما
هبه بابتسامة: وش تبين يكون اسمها
نجد بحماس: ابيه قصير مثل اسمي ما يصير طويل
جسّار قام من السرير:أهم شيء المعنى يا بابا
نجد بتفكير: نسأل عميمه ضوى بابا؟
جسّار : روحي اذا ماهي نايمة اسأليها
نجد قامت بحماس وهي تتوجه لغرفة ضوى ولحقتها هبه تحت تعليمات جسّار لهبه اذا ضوى نايمة تأخذ نجد لا تصحيها وتزعجها
لكن ضوى كانت صاحية ولمحت نجد عند الباب: يا هلا بنجد تعالي
نجد بحماس: عميمه عادي اسألك اذا ماما جابت بنت وش يصير اسمها
ضوى لفت بنظرها لهبه: انا اختار الاسم؟
رد عليهم جسّار اللي وصل توه: ويا حظها اذا انتي سميتيها
ضوى بفرحة: وش ذوقكم بالاسم طيب
جسّار بابتسامة : ما يكون نوره لأن أمي حالفه ما تتسمى عليها وطلب نجد يكون قصير مثل اسمها وطلبي يكون له معنى باقي طلب هبه اسأليها
هبه بابتسامة: ابيه يكون شيء من ضوى وذوقها ويكفي
ضوى بابتسامة: اممم سهله أمك يا جسّار وش اسمها الثاني اللي ينادونها جدك وخوالك فيه
جسّار باستغراب: النور
ضوى بابتسامة : قصير مثل نجد وفيه من اسم نوره مثل ما تبي يا جسّار ونفس المعنى وفيه من ذوقي مثل ما تبي هبه سموها نور
جسّار بإعجاب: نور، حلو نور بنت جسّار
هبه بابتسامة: حلو
نجد بحماس : واو نجد ونور حلو شكرًا عميمه
جسّار موجه كلامه لنجد : يلا يا آنسه نجد انزلي افطري واتركي عنك الازعاج
•
-عند شموخ
اللي كانت تحاول بليان تحضرها لكن رفضت وكلمت أكثر من بنت ورفضوا اتصلت برمّاح
رمّاح: هلا صباح الخير
شموخ بقهر: محد راضي يحضرني جسّار ما اقدر اغيب كلم عمتي ضوى
رمّاح برفض: تدرين بعمتي ضوى حساسة بمواضيع الأطفال خلاص انا أحلها
شموخ بقهر: والله كان ودي بس وش اسوي
رمّاح : خلاص يا قلبي مستقبلك أهم أحلها أنا ان شاء الله أسجلها واضمن انها دخلت وامشي
شموخ: انتبه لها رمّاح وأقول لك الأفضل تأخذ عمتي ضوى معاك
رمّاح بتسليك: طيب
سكر من شموخ وهو يرسل لجسّار اذا خلصت نجد كلمني عشان اوصلها وصلته بنفس الوقت رسالة من جسّار انتبه عليها يا رمّاح تكفى حطها بعينك ووصي عليها شموخ قلبي ماهو مرتاح انتبه عليها زين
رد عليه باختصار ابشر
وبعد نصف ساعة طلع جسّار وهو ماسك شنطة نجد بيده ونجد تمشي قدامه رفع نظارته وهو يلمح رمّاح توجه له : صباح الخير يا وجه الخير
رمّاح : يصبحك بالنور هلا بالأميرة
نزل لها يبوسها وهو يأخذ الشنطة من جسّار ويحطها بالسيارة : اركبي يا نجدي
اول ما ركبت السيارة وسكر رمّاح الباب نطق جسّار
جسّار بتنبيه: رمّاح مثل ما قلت لك انتبه ولا تغفل عينك عنها تكفى ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 75 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
بغرفة شموخ
سمعت دق الباب اللي كان مصدره رمّاح
شموخ بابتسامة تركت كتابها: ادخل رمّاح
دخل بابتسامة : وش تسوي شموخ
شموخ بقهر: اذاكر عندي دكتورة نذلة بكرة
رمّاح : أفا وانا جاي أبيك تسحبين على محاضراتك بكره
شموخ بقهر: للأسف ما يمديني محاضرة بكره غثيثة لما غبت جابتني من البيت للجامعة
رمّاح : بكره بودي نجد أسجلها بالروضة وتدرين اني ما افهم بالأمور هذي وقلت بأخذك معي
شموخ بحيرة : خلاص بحاول وبكره الصباح أرد لك خبر
رمّاح بوهقة : ايه تكفين حاولي
شموخ بابتسامة : ابشر
بادلها الابتسامة: تصبحين على خير
شموخ : تلاقي الخير
•
-صباح يوم الأحد
يوم المهمة الثاني لجسّار
ويوم تسجيل نجد للروضة
-بغرفة جسّار
صحوا من النوم على صوت نجد اللي متحمسه تصحيهم وهي ماسكة أغراضها للروضة
نجد بحماس: ماما وبابا يلا قوموا
جسّار بانزعاج : وش عندك يا ابوي مأخذه دور الشمس اليوم
نجد بحماس : يلا قوم نروح الروضة
هبة بقهر: بتوديها الروضة والا بعد مشغول
جسّار ببرود : رمّاح بيوديها
هبه بقهر: ورمّاح وش يوديه روضة بنات كيف بتدخل البنت لحالها
جسّار ببرود : بيروح مع شموخ انتي يا هبه بتروحين معي للموعد اللي ما رحناه أمس ونتطمن على اللي ببطنك
نجد بحماس توجهت للسرير وهي تنسدح بوسطهم : ماما بنت والا ولد
هبه بابتسامة: ما ندري يا ماما باقي صغير اذا كبر شوي نعرف
نجد لفت على جسّار بابتسامة: بابا وش بيكون اسمه
جسّار بابتسامة: اذا ولد اسمه صارم اذا بنت ما ادري
نجد بوناسة: مثل جدي طيب اذا بنت يصير اسمها نجد مثلي
جسّار بابتسامة: ما يصير
نجد بحزن : ليه طيب نوره مثل ماما نوره
جسّار بابتسامة : أمي نوره وحده وحالفه ما تبي نوره ثانية
نجد بتفكير: اجل وش نسميها؟
جسّار بابتسامة: اسألي أمك
نجد لفت لأمها: وش اسمها ماما
هبه بابتسامة: وش تبين يكون اسمها
نجد بحماس: ابيه قصير مثل اسمي ما يصير طويل
جسّار قام من السرير:أهم شيء المعنى يا بابا
نجد بتفكير: نسأل عميمه ضوى بابا؟
جسّار : روحي اذا ماهي نايمة اسأليها
نجد قامت بحماس وهي تتوجه لغرفة ضوى ولحقتها هبه تحت تعليمات جسّار لهبه اذا ضوى نايمة تأخذ نجد لا تصحيها وتزعجها
لكن ضوى كانت صاحية ولمحت نجد عند الباب: يا هلا بنجد تعالي
نجد بحماس: عميمه عادي اسألك اذا ماما جابت بنت وش يصير اسمها
ضوى لفت بنظرها لهبه: انا اختار الاسم؟
رد عليهم جسّار اللي وصل توه: ويا حظها اذا انتي سميتيها
ضوى بفرحة: وش ذوقكم بالاسم طيب
جسّار بابتسامة : ما يكون نوره لأن أمي حالفه ما تتسمى عليها وطلب نجد يكون قصير مثل اسمها وطلبي يكون له معنى باقي طلب هبه اسأليها
هبه بابتسامة: ابيه يكون شيء من ضوى وذوقها ويكفي
ضوى بابتسامة: اممم سهله أمك يا جسّار وش اسمها الثاني اللي ينادونها جدك وخوالك فيه
جسّار باستغراب: النور
ضوى بابتسامة : قصير مثل نجد وفيه من اسم نوره مثل ما تبي يا جسّار ونفس المعنى وفيه من ذوقي مثل ما تبي هبه سموها نور
جسّار بإعجاب: نور، حلو نور بنت جسّار
هبه بابتسامة: حلو
نجد بحماس : واو نجد ونور حلو شكرًا عميمه
جسّار موجه كلامه لنجد : يلا يا آنسه نجد انزلي افطري واتركي عنك الازعاج
•
-عند شموخ
اللي كانت تحاول بليان تحضرها لكن رفضت وكلمت أكثر من بنت ورفضوا اتصلت برمّاح
رمّاح: هلا صباح الخير
شموخ بقهر: محد راضي يحضرني جسّار ما اقدر اغيب كلم عمتي ضوى
رمّاح برفض: تدرين بعمتي ضوى حساسة بمواضيع الأطفال خلاص انا أحلها
شموخ بقهر: والله كان ودي بس وش اسوي
رمّاح : خلاص يا قلبي مستقبلك أهم أحلها أنا ان شاء الله أسجلها واضمن انها دخلت وامشي
شموخ: انتبه لها رمّاح وأقول لك الأفضل تأخذ عمتي ضوى معاك
رمّاح بتسليك: طيب
سكر من شموخ وهو يرسل لجسّار اذا خلصت نجد كلمني عشان اوصلها وصلته بنفس الوقت رسالة من جسّار انتبه عليها يا رمّاح تكفى حطها بعينك ووصي عليها شموخ قلبي ماهو مرتاح انتبه عليها زين
رد عليه باختصار ابشر
وبعد نصف ساعة طلع جسّار وهو ماسك شنطة نجد بيده ونجد تمشي قدامه رفع نظارته وهو يلمح رمّاح توجه له : صباح الخير يا وجه الخير
رمّاح : يصبحك بالنور هلا بالأميرة
نزل لها يبوسها وهو يأخذ الشنطة من جسّار ويحطها بالسيارة : اركبي يا نجدي
اول ما ركبت السيارة وسكر رمّاح الباب نطق جسّار
جسّار بتنبيه: رمّاح مثل ما قلت لك انتبه ولا تغفل عينك عنها تكفى ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 76 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
رمّاح بطفش: أفا عليك تراها بنتي ماهو بس بنتك
جسّار ابتسم وهو ما زال قلقان : انا تأخرت على الدوام بمشي وانت خذ اختك ووصلوا نجد بسرعة لا تتأخر من اليوم الأول وأوراقها اللي بتحتاجها كلها بشنطتها
رمّاح : تبشر انت ونجد
جسّار: يبشرونك بالجنة
ركب رمّاح السيارة وهو يسولف مع نجد : متحمسة يا نجد ؟
نجد بحماس: كثيييير
رمّاح: يلا بسم الله يبه نمشي
نجد باستغراب: وين شموخ
رمّاح بحلطمة: حتى انتي بعد ماراح تجي انا وياك بنروح
نجد بصدمة: يا عيبوه بتدخل للبنت رمّاح
رمّاح ضحك: بندخل على المديرة بس نسجلك وبعدين انتي تدخلين داخل لحالك لأنك كبيرة وتعرفين تتصرفين
نجد بثقة: ايه اعرف اتصرف يلا ودني انا بدخل
غافلين عن السيارة اللي تلاحقهم من اول ما طلعوا لين وصلوا للروضة
نزل رمّاح وهو يشيل النظارة من عيونه ويحطها بجيبه : يلا هاتي يدك بندخل عند المديرة
نجد باستفسار: ادخل أقول لها تتغطى؟
رمّاح ضحك: لا يا نجدي عندها خبر اننا بنجي حتى تعرف اسمك واسمي وبتقول لك وش اسمك قولي نجد رمّاح آل صارم عشان يصير اسمك مثل اسمي طيب
نجد غمزت له: تمام خطة فهمت
ضحك رمّاح من أسلوبها المحبب لقلبه : يلا تفضلي دقي الباب
دخلوا عند المديرة وهم يخلصون موضوع التسجيل وأول ما خلصوا التسجيل طلعوا من مكتب المديرة
نجد باستغراب: رمّاح وش دخل روح حتى المديرة تعرفها انت قلت للمديرة
ضحك رمّاح : ايه تدري بس سر بيننا
نجد بضحكة : سر وخطة طيب وش بسوي انا الحين
رمّاح بجدية : الحين يا قلبي بتدخلين من البوابة هذي بتلقين مدرستك واقفة تنتظرك اسمها عايشه امسكي يدها وادخلي معها داخل الصف بتشوفين صديقاتك كثير اجلسي معهم وتعلمي واسمعي كلام مدرستك وش تقول وسوي كل شيء تطلبه منك عشان تصيرين شاطرة وبجيك نهاية الدوام وتعلميني وش سويتي طيب ؟
نجد بحماس: تمام اتفقنا
انتظرها تدخل داخل وأول ما دخلت ارتاح انه أدى المهمة طلع متوجه لسيارته غافل انه المدرسة هذي بتوصل نجد بيدها للجحيم وفعلًا اول ما دخلت نجد وشافت المدرسة المزعومة مسكت يدها
نجد بحماس واستغراب من نظرات المدرسة : رمّاح قال لي امسك يدك مدرستي عايشه
عايشه ابتسمت بتمثيل: ايه دقيقة بس حبيبتي
وأول ما وصلتها رسالة من اللي يراقبون انه رمّاح مشى التفتت لنجد : يلا نجد اسمعي خذي شنطتك معك واطلعي بتشوفين سيارة سوداء يعرفونك بيودونك لصديقاتك
نجد باستغراب: رمّاح قال لي بندخل داخل
عايشه بابتسامة مصطنعة: لا مو داخل برى يلا حبيبتي اطلعي
نجد اللي سمعت الكلام خذت شنطتها حطتها على كتفها وهي تطلع وتغطي عيونها عن الشمس لمحت السيارة السوداء وتوجهت لها وأول ما وصلت شافت شخصين واقفين عند السيارة
نجد ببراءة: انا نجد قالت لي الأستاذة انكم بتودوني لصديقاتي ..
رجال 1 : ايه اكيد بنوديك لصديقاتك اركبي السيارة
ابتسمت لهم بشكل بريء وهي تركب السيارة تاركه الرجلين يتكلمون مع بعض برى
رجال 1 بسخرية : بتروح لصديقاتها تقول
رجال2 بضحكة ساخرة : ما تدري انها بتروح لموتها مشكلتها بنت آل صارم وجات ضحية
رجال1 : اركب اركب خلنا نروح للريس
رجال 2 : قدام يلا
ركبوا السيارة وسط توتر نجد وحماسها بنفس الوقت انها بتشوف صديقاتها
نجد باستفسار: عمي ما اعرف وش اسمك بس بسألك بعيدة انا عن صديقاتي؟
رجال 1 ببرود وضحكة مستفزة: ايه بعيدة اذا نعسانة نامي اذا وصلنا نصحيك
نجد تكتفت بحذر: لا خلاص بقعد عاقلة بس بابا قال لي الصباح لازم ما اتأخر على الروضة لا نتأخر طيب
رجال 2 بسخرية : أي أبو جسّار والا رمّاح
نجد بثقة: بابا جسّار الفهد رمّاح صديقنا ومرات أقول له عمي
ضحكوا الاثنين بسخرية أربكت نجد اللي كاتمه عبرتها من الخوف والريبة اللي وصلتها من ضحكهم الغريب
مرت الدقايق بصمت لين بدت نجد تبكي خوفها ان الروضة يهاوشونها اذا تأخرت
الرجل الأول بانزعاج صرخ : خلاص بس اسكتي
نجد ببكاء: تأخرت انا عن الروضة ابي جوال بتصل على بابا يكلمهم
الرجال الثاني بسخرية : يا عيني الأخت تبي جوال اجلسي مكانك بس
نجد وصوت بكاها زاد : ابي بابا ودوني
الرجال الأول : هذا اللي كان ناقصنا ازعاج بزر
الرجال الثاني بعدم صبر طلع مخدر من جيبه وهو يحط كمية منه بالمنديل ويلف على نجد قاصد يحط المنديل على أنفها لكن نجد تحركت بشكل سريع مانعته يوصلها
الرجل الثانية بعصبية مبالغة صرخ: اجلسي مكانك بسرعة واسكتي
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 76 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
رمّاح بطفش: أفا عليك تراها بنتي ماهو بس بنتك
جسّار ابتسم وهو ما زال قلقان : انا تأخرت على الدوام بمشي وانت خذ اختك ووصلوا نجد بسرعة لا تتأخر من اليوم الأول وأوراقها اللي بتحتاجها كلها بشنطتها
رمّاح : تبشر انت ونجد
جسّار: يبشرونك بالجنة
ركب رمّاح السيارة وهو يسولف مع نجد : متحمسة يا نجد ؟
نجد بحماس: كثيييير
رمّاح: يلا بسم الله يبه نمشي
نجد باستغراب: وين شموخ
رمّاح بحلطمة: حتى انتي بعد ماراح تجي انا وياك بنروح
نجد بصدمة: يا عيبوه بتدخل للبنت رمّاح
رمّاح ضحك: بندخل على المديرة بس نسجلك وبعدين انتي تدخلين داخل لحالك لأنك كبيرة وتعرفين تتصرفين
نجد بثقة: ايه اعرف اتصرف يلا ودني انا بدخل
غافلين عن السيارة اللي تلاحقهم من اول ما طلعوا لين وصلوا للروضة
نزل رمّاح وهو يشيل النظارة من عيونه ويحطها بجيبه : يلا هاتي يدك بندخل عند المديرة
نجد باستفسار: ادخل أقول لها تتغطى؟
رمّاح ضحك: لا يا نجدي عندها خبر اننا بنجي حتى تعرف اسمك واسمي وبتقول لك وش اسمك قولي نجد رمّاح آل صارم عشان يصير اسمك مثل اسمي طيب
نجد غمزت له: تمام خطة فهمت
ضحك رمّاح من أسلوبها المحبب لقلبه : يلا تفضلي دقي الباب
دخلوا عند المديرة وهم يخلصون موضوع التسجيل وأول ما خلصوا التسجيل طلعوا من مكتب المديرة
نجد باستغراب: رمّاح وش دخل روح حتى المديرة تعرفها انت قلت للمديرة
ضحك رمّاح : ايه تدري بس سر بيننا
نجد بضحكة : سر وخطة طيب وش بسوي انا الحين
رمّاح بجدية : الحين يا قلبي بتدخلين من البوابة هذي بتلقين مدرستك واقفة تنتظرك اسمها عايشه امسكي يدها وادخلي معها داخل الصف بتشوفين صديقاتك كثير اجلسي معهم وتعلمي واسمعي كلام مدرستك وش تقول وسوي كل شيء تطلبه منك عشان تصيرين شاطرة وبجيك نهاية الدوام وتعلميني وش سويتي طيب ؟
نجد بحماس: تمام اتفقنا
انتظرها تدخل داخل وأول ما دخلت ارتاح انه أدى المهمة طلع متوجه لسيارته غافل انه المدرسة هذي بتوصل نجد بيدها للجحيم وفعلًا اول ما دخلت نجد وشافت المدرسة المزعومة مسكت يدها
نجد بحماس واستغراب من نظرات المدرسة : رمّاح قال لي امسك يدك مدرستي عايشه
عايشه ابتسمت بتمثيل: ايه دقيقة بس حبيبتي
وأول ما وصلتها رسالة من اللي يراقبون انه رمّاح مشى التفتت لنجد : يلا نجد اسمعي خذي شنطتك معك واطلعي بتشوفين سيارة سوداء يعرفونك بيودونك لصديقاتك
نجد باستغراب: رمّاح قال لي بندخل داخل
عايشه بابتسامة مصطنعة: لا مو داخل برى يلا حبيبتي اطلعي
نجد اللي سمعت الكلام خذت شنطتها حطتها على كتفها وهي تطلع وتغطي عيونها عن الشمس لمحت السيارة السوداء وتوجهت لها وأول ما وصلت شافت شخصين واقفين عند السيارة
نجد ببراءة: انا نجد قالت لي الأستاذة انكم بتودوني لصديقاتي ..
رجال 1 : ايه اكيد بنوديك لصديقاتك اركبي السيارة
ابتسمت لهم بشكل بريء وهي تركب السيارة تاركه الرجلين يتكلمون مع بعض برى
رجال 1 بسخرية : بتروح لصديقاتها تقول
رجال2 بضحكة ساخرة : ما تدري انها بتروح لموتها مشكلتها بنت آل صارم وجات ضحية
رجال1 : اركب اركب خلنا نروح للريس
رجال 2 : قدام يلا
ركبوا السيارة وسط توتر نجد وحماسها بنفس الوقت انها بتشوف صديقاتها
نجد باستفسار: عمي ما اعرف وش اسمك بس بسألك بعيدة انا عن صديقاتي؟
رجال 1 ببرود وضحكة مستفزة: ايه بعيدة اذا نعسانة نامي اذا وصلنا نصحيك
نجد تكتفت بحذر: لا خلاص بقعد عاقلة بس بابا قال لي الصباح لازم ما اتأخر على الروضة لا نتأخر طيب
رجال 2 بسخرية : أي أبو جسّار والا رمّاح
نجد بثقة: بابا جسّار الفهد رمّاح صديقنا ومرات أقول له عمي
ضحكوا الاثنين بسخرية أربكت نجد اللي كاتمه عبرتها من الخوف والريبة اللي وصلتها من ضحكهم الغريب
مرت الدقايق بصمت لين بدت نجد تبكي خوفها ان الروضة يهاوشونها اذا تأخرت
الرجل الأول بانزعاج صرخ : خلاص بس اسكتي
نجد ببكاء: تأخرت انا عن الروضة ابي جوال بتصل على بابا يكلمهم
الرجال الثاني بسخرية : يا عيني الأخت تبي جوال اجلسي مكانك بس
نجد وصوت بكاها زاد : ابي بابا ودوني
الرجال الأول : هذا اللي كان ناقصنا ازعاج بزر
الرجال الثاني بعدم صبر طلع مخدر من جيبه وهو يحط كمية منه بالمنديل ويلف على نجد قاصد يحط المنديل على أنفها لكن نجد تحركت بشكل سريع مانعته يوصلها
الرجل الثانية بعصبية مبالغة صرخ: اجلسي مكانك بسرعة واسكتي
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 77 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
لكن نجد من خوفها كانت تبعد عنه لطرف الباب اللي ورى الرجال الأول اللي يسوق بصمت تارك زمام الأمور للرجال الثاني
الرجل الأول اللي حاول يسحبها من كفها لدرجة توجع تركت نجد تدخل بنوبة بكاء من الخوف والألم واللي من بكاها العالي لف عليها الرجل الأول بخوف ظنًا منه ان الطريق فاضي ما انتبه للسيارة المقبلة عليهم بسرعة زايدة عن السرعة القانونية للطريق
الرجال الأول: اتركها
ما كمل كلمته إلا والسيارة تنقلب فيهم نتيجة ارتطام السيارة المسرعة فيهم بشكل قوي
الصراخ بهاللحظة كان من نصيب الاثنين لكن نجد سكتت من قوة الموقف عليها وهي تحس بالسيارة تنقلب فيهم لكنها بنت جسّار كانت رابطة حزام الأمان بشكل آلي أول ما ركبت السيارة بتوصية من جسّار اللي كان دايم يوصيها اذا ركبت سيارة تربط حزام الأمان ما حست إلا السيارة ثبتت والأصوات اختفت نزلت عيونها لرجولها وهي تحس بسائل حار يسيل على رجلها واللي كان دم السايق جمدت بمكانها من الخوف ما حست بوجع رأسها من ضربته بنافذة السيارة كل اللي تحس فيه الخوف من الاثنين ودمهم اللي يسيل على رجلها رجفت رجفة طفل تايه ما معه أحد وابتدأ سائل ثاني ينزل لكن السائل هالمره دموع نجد اللي ما وقفت كفوفها ترجف بخوف رجولها متجمدة ما تقدر تتحرك دقيقتين وصرخت فجعة الموقف وفجعة الشعور لكن خلال هالوقت انفتح الباب من جهتها وسمعت اسمها يتكرر من الشخص الواقف عند الباب
.....: نجد فيك شيء نجد كلميني
لفت عليه بخوف ورجفتها مستمرة اول ما شافته نطقت بفرح : ساري
ساري بابتسامة : ايه ساري انزلي بسرعة وش جابك هينا
نجد بخوف: رحت الروضة واخذوني
ساري بابتسامة يطمنها فتح الحزام وهو يأخذ شنطتها لكنها صرخت : هات شنطتي
ساري بعدم اهتمام : خذي عوبه مثل أبوك
نجد اخذت شنطتها بقوة منه لكنها رجعت تبكي اول ما شافت رجلها ومنظر الدم
ساري بملل: لا حول ولا قوة الا بالله
شالها من مكانها بحضنه لكنه نزلها بسرعة بقرف : خير كم عمرك انتي ما علموك اهلك ما تسوينها كذا
نجد بخوف : خفت
ساري بعدم اهتمام لا بالسيارة اللي اخذ منها نجد ولا السيارة اللي اصطدمت فيهم : امشي قدامي للسيارة الزرقاء بس لا تركبين كذا انتظري
نجد بخوف وخجل من كلامه : طيب نروح لبابا صح
ساري اللي طلع بطانية موجودة بسيارته ولف نجد فيها : اركبي يلا
ركبت نجد بسرعة وكأن سيارته طوق النجاة اللي بينقذها ما درت إنها هربت منه له
ساري اللي كان واقف برى السيارة اتصل على شخص يعرفه وأول ما وصله صوته : الشرهه ماهيب عليك على اللي يعتمد عليك بنت صغيرة ما قدرت تخطفها زين اني رجعت للرياض لأني أدري ما يعتمد عليك اسمع هذي فرصتك الأخيرة انا بالطريق الموجود فيه مكاننا المهجور اللي نتجمع فيه ارسل احد يجي يضربني ويأخذها ويتوجه للمقر بشكل سريع واذا فشلت هالمرة اعتبر انك ميت وارسل واحد من رجالك يشتري للبنت ملابس مسويتها على نفسها واقرفتني وترى رجالك الظاهر انهم ماتوا لأنهم لو ما ماتوا بالحادث بيموتون اذا انفجرت السيارة من تسرب الغاز استعجل لا تخليني اضطر اتصرف واكشف نفسي لجسّار
.....: خلاص انا اتصرف
سكر منه وهو يركب السيارة ويرمي المنديل لنجد : امسحي الدم اللي على رجلك واللي برأسك
نجد برجفة اخذت المنديل وهي تمسح الدم لكن دمها ينزل على رجلها وتزيد من سيولة الدم استمرت تمسح برجفة لين اختفى الدم من رجولها رفعت رأسها وهي تسمع صوت البوري الصادر من ساري
سدت اذنها وهي تسمع ساري يسب باللي قاطع عليهم الطريق بتمثيل
ساري بتمثيل: خلك بالسيارة لا تنزلين بنزل اشوف السيارة
نجد بخوف: طيب
نزل ساري من السيارة وهو يقابل الرجال بالسيارة اللي مقابلتهم واللي بالمثل نزل من السيارة تعلقت عيون نجد بخوف وهي تشوف الرجال يلكم ساري بقسوة بالأرض خذت شنطتها وفتحت الحزام وهي تنزل من السيارة ناوية تهرب لكن الرجال لمحها وترك ساري وهو يصرخ : البنت تهرب
ساري بقهر: الحقها لا تضيعها يالغبي
وفعلًا لحقها بسرعة تفوق سرعتها كطفلة وعلى كتوفها شنطة لف يده على خصرها وهو يرفعها عن الأرض وهي ترفسه بكل قوتها لكن كان اقوى وغابت عن الوعي اول ما ضربها على عنقها توجه لساري وهو يهمس تم ويروح لسيارته متوجه للمقر
•
-في بيت راجح
كانوا يفطرون بهدوء لين نطق راجح
راجح بحدة : عندك دوام يا روح
روح بخوف من حدته المفاجئة : لا
راجح لف بوجهه لسعود : بعد الفطور تعال مكتبي
سعود اللي كان يشرب شاهي بهدوء تام : ابشر وشلونك اليوم يا شغف
شغف بابتسامة : حصان وش زيني
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 77 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
لكن نجد من خوفها كانت تبعد عنه لطرف الباب اللي ورى الرجال الأول اللي يسوق بصمت تارك زمام الأمور للرجال الثاني
الرجل الأول اللي حاول يسحبها من كفها لدرجة توجع تركت نجد تدخل بنوبة بكاء من الخوف والألم واللي من بكاها العالي لف عليها الرجل الأول بخوف ظنًا منه ان الطريق فاضي ما انتبه للسيارة المقبلة عليهم بسرعة زايدة عن السرعة القانونية للطريق
الرجال الأول: اتركها
ما كمل كلمته إلا والسيارة تنقلب فيهم نتيجة ارتطام السيارة المسرعة فيهم بشكل قوي
الصراخ بهاللحظة كان من نصيب الاثنين لكن نجد سكتت من قوة الموقف عليها وهي تحس بالسيارة تنقلب فيهم لكنها بنت جسّار كانت رابطة حزام الأمان بشكل آلي أول ما ركبت السيارة بتوصية من جسّار اللي كان دايم يوصيها اذا ركبت سيارة تربط حزام الأمان ما حست إلا السيارة ثبتت والأصوات اختفت نزلت عيونها لرجولها وهي تحس بسائل حار يسيل على رجلها واللي كان دم السايق جمدت بمكانها من الخوف ما حست بوجع رأسها من ضربته بنافذة السيارة كل اللي تحس فيه الخوف من الاثنين ودمهم اللي يسيل على رجلها رجفت رجفة طفل تايه ما معه أحد وابتدأ سائل ثاني ينزل لكن السائل هالمره دموع نجد اللي ما وقفت كفوفها ترجف بخوف رجولها متجمدة ما تقدر تتحرك دقيقتين وصرخت فجعة الموقف وفجعة الشعور لكن خلال هالوقت انفتح الباب من جهتها وسمعت اسمها يتكرر من الشخص الواقف عند الباب
.....: نجد فيك شيء نجد كلميني
لفت عليه بخوف ورجفتها مستمرة اول ما شافته نطقت بفرح : ساري
ساري بابتسامة : ايه ساري انزلي بسرعة وش جابك هينا
نجد بخوف: رحت الروضة واخذوني
ساري بابتسامة يطمنها فتح الحزام وهو يأخذ شنطتها لكنها صرخت : هات شنطتي
ساري بعدم اهتمام : خذي عوبه مثل أبوك
نجد اخذت شنطتها بقوة منه لكنها رجعت تبكي اول ما شافت رجلها ومنظر الدم
ساري بملل: لا حول ولا قوة الا بالله
شالها من مكانها بحضنه لكنه نزلها بسرعة بقرف : خير كم عمرك انتي ما علموك اهلك ما تسوينها كذا
نجد بخوف : خفت
ساري بعدم اهتمام لا بالسيارة اللي اخذ منها نجد ولا السيارة اللي اصطدمت فيهم : امشي قدامي للسيارة الزرقاء بس لا تركبين كذا انتظري
نجد بخوف وخجل من كلامه : طيب نروح لبابا صح
ساري اللي طلع بطانية موجودة بسيارته ولف نجد فيها : اركبي يلا
ركبت نجد بسرعة وكأن سيارته طوق النجاة اللي بينقذها ما درت إنها هربت منه له
ساري اللي كان واقف برى السيارة اتصل على شخص يعرفه وأول ما وصله صوته : الشرهه ماهيب عليك على اللي يعتمد عليك بنت صغيرة ما قدرت تخطفها زين اني رجعت للرياض لأني أدري ما يعتمد عليك اسمع هذي فرصتك الأخيرة انا بالطريق الموجود فيه مكاننا المهجور اللي نتجمع فيه ارسل احد يجي يضربني ويأخذها ويتوجه للمقر بشكل سريع واذا فشلت هالمرة اعتبر انك ميت وارسل واحد من رجالك يشتري للبنت ملابس مسويتها على نفسها واقرفتني وترى رجالك الظاهر انهم ماتوا لأنهم لو ما ماتوا بالحادث بيموتون اذا انفجرت السيارة من تسرب الغاز استعجل لا تخليني اضطر اتصرف واكشف نفسي لجسّار
.....: خلاص انا اتصرف
سكر منه وهو يركب السيارة ويرمي المنديل لنجد : امسحي الدم اللي على رجلك واللي برأسك
نجد برجفة اخذت المنديل وهي تمسح الدم لكن دمها ينزل على رجلها وتزيد من سيولة الدم استمرت تمسح برجفة لين اختفى الدم من رجولها رفعت رأسها وهي تسمع صوت البوري الصادر من ساري
سدت اذنها وهي تسمع ساري يسب باللي قاطع عليهم الطريق بتمثيل
ساري بتمثيل: خلك بالسيارة لا تنزلين بنزل اشوف السيارة
نجد بخوف: طيب
نزل ساري من السيارة وهو يقابل الرجال بالسيارة اللي مقابلتهم واللي بالمثل نزل من السيارة تعلقت عيون نجد بخوف وهي تشوف الرجال يلكم ساري بقسوة بالأرض خذت شنطتها وفتحت الحزام وهي تنزل من السيارة ناوية تهرب لكن الرجال لمحها وترك ساري وهو يصرخ : البنت تهرب
ساري بقهر: الحقها لا تضيعها يالغبي
وفعلًا لحقها بسرعة تفوق سرعتها كطفلة وعلى كتوفها شنطة لف يده على خصرها وهو يرفعها عن الأرض وهي ترفسه بكل قوتها لكن كان اقوى وغابت عن الوعي اول ما ضربها على عنقها توجه لساري وهو يهمس تم ويروح لسيارته متوجه للمقر
•
-في بيت راجح
كانوا يفطرون بهدوء لين نطق راجح
راجح بحدة : عندك دوام يا روح
روح بخوف من حدته المفاجئة : لا
راجح لف بوجهه لسعود : بعد الفطور تعال مكتبي
سعود اللي كان يشرب شاهي بهدوء تام : ابشر وشلونك اليوم يا شغف
شغف بابتسامة : حصان وش زيني
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 78 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سعود بضحكة هز رأسه يمين ويسار : مليون مره أقول لك الحصان ذكر انتي مهره
شغف بتفكير: خلاص مهره ما فيني الا العافية بس مزعج اني ما اقدر ارفع شعري وما اعرف اجدله
سعود بابتسامة : قولي لجدك يجدل شعرك هو اللي جدله أمس
شغف بتفكير: صح جدي قالوا لي انت اللي خيطت رأسي وش عرفك
راجح بهدوء واختفت حدته اللي ما تتناسب مع ابتسامة شغف ابد : والله يا شغف القلب الخياطة تعلمتها يوم انا بنهاية الشباب كان وقت الغزو وكنا بحاجة لأطباء تعلمنا أساسيات الطب ومنها الخياطة يا ابوي وابد جربت على رأسك وضبطت
شغف باعجاب: جدي كنتوا تدرسون
راجح بابتسامة : اجل وش قالوا لك عننا جهلاء؟ درسنا واشتغلنا وعشان الشغف تركنا وش رأيك بجدك
شغف باعجاب: رأيي يقول ندور لك عروس يا زينك حتى وانت شايب معليش عمي سعود بس جدي ينافسك بالجمال والله يعني انا لو يوصل عمري خمسين محد بيناظر بوجهي وحبيب قلبي جدي الواحد ما وده يرفع نظره عنه بخطب لك واذا قالوا شايب بوريهم انك اصح مني تمشي بدون عكاز ولا ظهرك معكوف يا زين الزين بس ..
سعود بمزح : افا يا شغف بتخطبين لأبوي وانا اصغر منه
شغف بمزح : والله ودي اخطب لك بس محد يبيك يعني دايم عازل نفسك ومحد يكلمك الصبح لين تشرب شاهي عشان ما تعصب عليه وفوق كذا بعد كله حمقان والله يا بو مشاعر عدل من نفسك مثل جدي واخطب لك ثلاثة والرابعة بتركها لك تختارها حقك
روح بابتسامة : افا يبه ما نكفيك تبي تخطب
سعود بابتسامة : افا واللي اسمه سعود وعنده الروح والمشاعر والشغف وش بيدور زود خلاص الله عطاه لين كفاه وزود
شغف بفرحة : صح نسيت فيك خصلة إيجابية شاعر ورومانسي يا سعودي خلاص اذا جيت بخطب لك بقول لهم تراه أربعيني مزيون وشاعر بيدخل الخمسين بس بيمشونها عشاني ما عليك
مشاعر ببرود وهي تقوم تاركه طاولة الفطور وهي تأخذ أوراقها وأغراضها : سعود لو يبي حرمه يأشر والحريم يجونه يا شغف عن أذنكم
راجح بحدة : متى بتخلصين دوامك يا مشاعر
مشاعر : على الظهر ان شاء الله
راجح : اذا رجعتي البيت مري مكتبي
مشاعر اشرت على عيونها واكتفت بهالرد وهي تطلع متوجهه للجامعة مكان شغلها
راجح بحدة : سعود الحقني على المكتب متى ما خلصت خمرك المباح
ضحك سعود بسخرية وهو يدري انه يقصد الشاهي : تبشر يا بو سعود
توجه راجح لمكتبه وهو يخفي ابتسامته ولحقه سعود بعد دقايق
سعود بابتسامة : سم يبه بغيتني
راجح بحدة : كنت تدري ان اخوك عايش؟
سعود بعدم اهتمام : الصدق والا ولد عمه ؟
راجح وهو عرف الإجابة : من متى تعرف؟
سعود ببرود : من زمان اعرف وحتى اشوفه في بعض الأحيان
راجح بقهر وهو اللي مرت عليه سنين الشوق يحرقه على عياله اللي ما بقى منهم الا سعود : ما عندكم أبو تطمنونه ؟
سعود ببرود: يبه لا نكذب على بعض انت تدري انه عايش من حط شغف امانة عندكم وانت تدري
راجح بغبنة : ادري انه كان عايش لكن وينه ووش اخباره ووش مسوي مات بقنبلة من قنابله والا استشهد والا اللي ظلموه قتلوه انا أبو يا سعود يحرّني قلبي عليكم مثل الجمر مثل ما يحرك على بناتك
سعود بهدوء: استهدي بالله يبه رعود طيب وعايش مع ولده وزوجته ومستمر بشغله في الاستخبارات وكلها فترة ويثبت لولد الفهد انه بريء براءة الذئب من دم يوسف ويرجع لك مثل رجعة النور
راجح بقهر: والنور موضوع ثاني يا سعود متى كنت ناوي تبلغني انها تزوجت النذل الخسيس عسّاف
سعود ببرود : انت اللي سكرت بابك بوجهها يبه لما جاتك بجسّار واستغلوا هالموضوع آل صارم وزوجوها ولدهم وهذا اللي كنت اعرفه انها تزوجت وكانت حامل وسقطت وارضعت شغف..
راجح بحدة: تدري ليه سقطت يالخايب الخسيس ولد صارم كان يضربها اختك اللي كانت تهمس بالشيء ويوصلها كانت معنفة وتنضرب وانا وانت ما ندري وتدري وين حرقة القلب يا سعود انها ما تطلقت إلا لما صك جسّار الخمس والعشرين وحتى ما تطلقت ولد عسّاف اللي كان شاهد على تعنيف أبوه لها خلعها منه تدري وش معنى لما الولد يوقف ضد أبوه معناه انه فعايل ابوه تجاوزت الحد يا سعود النور ذاقت المرّ وحنا ما ندري وش بعد ننتظر
سعود بقهر : الخسيس النذل يتقاوى على حرمه ضعيفة مالها احد انا ما دريت انها تزوجت الا من رعود هو اللي قال لي
راجح : سوّد الله وجهك ووجه رعود يوم انكم كنتوا عايشين واختكم بهم سوّد الله وجيهكم والله ان رمّاح رجال اللي انتشلها من الظلم والا انتوا رخوم وانا رخمه اللي تركت بنتي بدون ما اتطمن عليها كنت مأمن انها في ظل صارم ما تشقى ابد لكن من نسل الأصيل طلع خسيس ومن نسل الخسيس طلع أصيل ولعلمك رمّاح ولد عسّاف خطب مني روح اليوم وروح موافقة
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 78 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سعود بضحكة هز رأسه يمين ويسار : مليون مره أقول لك الحصان ذكر انتي مهره
شغف بتفكير: خلاص مهره ما فيني الا العافية بس مزعج اني ما اقدر ارفع شعري وما اعرف اجدله
سعود بابتسامة : قولي لجدك يجدل شعرك هو اللي جدله أمس
شغف بتفكير: صح جدي قالوا لي انت اللي خيطت رأسي وش عرفك
راجح بهدوء واختفت حدته اللي ما تتناسب مع ابتسامة شغف ابد : والله يا شغف القلب الخياطة تعلمتها يوم انا بنهاية الشباب كان وقت الغزو وكنا بحاجة لأطباء تعلمنا أساسيات الطب ومنها الخياطة يا ابوي وابد جربت على رأسك وضبطت
شغف باعجاب: جدي كنتوا تدرسون
راجح بابتسامة : اجل وش قالوا لك عننا جهلاء؟ درسنا واشتغلنا وعشان الشغف تركنا وش رأيك بجدك
شغف باعجاب: رأيي يقول ندور لك عروس يا زينك حتى وانت شايب معليش عمي سعود بس جدي ينافسك بالجمال والله يعني انا لو يوصل عمري خمسين محد بيناظر بوجهي وحبيب قلبي جدي الواحد ما وده يرفع نظره عنه بخطب لك واذا قالوا شايب بوريهم انك اصح مني تمشي بدون عكاز ولا ظهرك معكوف يا زين الزين بس ..
سعود بمزح : افا يا شغف بتخطبين لأبوي وانا اصغر منه
شغف بمزح : والله ودي اخطب لك بس محد يبيك يعني دايم عازل نفسك ومحد يكلمك الصبح لين تشرب شاهي عشان ما تعصب عليه وفوق كذا بعد كله حمقان والله يا بو مشاعر عدل من نفسك مثل جدي واخطب لك ثلاثة والرابعة بتركها لك تختارها حقك
روح بابتسامة : افا يبه ما نكفيك تبي تخطب
سعود بابتسامة : افا واللي اسمه سعود وعنده الروح والمشاعر والشغف وش بيدور زود خلاص الله عطاه لين كفاه وزود
شغف بفرحة : صح نسيت فيك خصلة إيجابية شاعر ورومانسي يا سعودي خلاص اذا جيت بخطب لك بقول لهم تراه أربعيني مزيون وشاعر بيدخل الخمسين بس بيمشونها عشاني ما عليك
مشاعر ببرود وهي تقوم تاركه طاولة الفطور وهي تأخذ أوراقها وأغراضها : سعود لو يبي حرمه يأشر والحريم يجونه يا شغف عن أذنكم
راجح بحدة : متى بتخلصين دوامك يا مشاعر
مشاعر : على الظهر ان شاء الله
راجح : اذا رجعتي البيت مري مكتبي
مشاعر اشرت على عيونها واكتفت بهالرد وهي تطلع متوجهه للجامعة مكان شغلها
راجح بحدة : سعود الحقني على المكتب متى ما خلصت خمرك المباح
ضحك سعود بسخرية وهو يدري انه يقصد الشاهي : تبشر يا بو سعود
توجه راجح لمكتبه وهو يخفي ابتسامته ولحقه سعود بعد دقايق
سعود بابتسامة : سم يبه بغيتني
راجح بحدة : كنت تدري ان اخوك عايش؟
سعود بعدم اهتمام : الصدق والا ولد عمه ؟
راجح وهو عرف الإجابة : من متى تعرف؟
سعود ببرود : من زمان اعرف وحتى اشوفه في بعض الأحيان
راجح بقهر وهو اللي مرت عليه سنين الشوق يحرقه على عياله اللي ما بقى منهم الا سعود : ما عندكم أبو تطمنونه ؟
سعود ببرود: يبه لا نكذب على بعض انت تدري انه عايش من حط شغف امانة عندكم وانت تدري
راجح بغبنة : ادري انه كان عايش لكن وينه ووش اخباره ووش مسوي مات بقنبلة من قنابله والا استشهد والا اللي ظلموه قتلوه انا أبو يا سعود يحرّني قلبي عليكم مثل الجمر مثل ما يحرك على بناتك
سعود بهدوء: استهدي بالله يبه رعود طيب وعايش مع ولده وزوجته ومستمر بشغله في الاستخبارات وكلها فترة ويثبت لولد الفهد انه بريء براءة الذئب من دم يوسف ويرجع لك مثل رجعة النور
راجح بقهر: والنور موضوع ثاني يا سعود متى كنت ناوي تبلغني انها تزوجت النذل الخسيس عسّاف
سعود ببرود : انت اللي سكرت بابك بوجهها يبه لما جاتك بجسّار واستغلوا هالموضوع آل صارم وزوجوها ولدهم وهذا اللي كنت اعرفه انها تزوجت وكانت حامل وسقطت وارضعت شغف..
راجح بحدة: تدري ليه سقطت يالخايب الخسيس ولد صارم كان يضربها اختك اللي كانت تهمس بالشيء ويوصلها كانت معنفة وتنضرب وانا وانت ما ندري وتدري وين حرقة القلب يا سعود انها ما تطلقت إلا لما صك جسّار الخمس والعشرين وحتى ما تطلقت ولد عسّاف اللي كان شاهد على تعنيف أبوه لها خلعها منه تدري وش معنى لما الولد يوقف ضد أبوه معناه انه فعايل ابوه تجاوزت الحد يا سعود النور ذاقت المرّ وحنا ما ندري وش بعد ننتظر
سعود بقهر : الخسيس النذل يتقاوى على حرمه ضعيفة مالها احد انا ما دريت انها تزوجت الا من رعود هو اللي قال لي
راجح : سوّد الله وجهك ووجه رعود يوم انكم كنتوا عايشين واختكم بهم سوّد الله وجيهكم والله ان رمّاح رجال اللي انتشلها من الظلم والا انتوا رخوم وانا رخمه اللي تركت بنتي بدون ما اتطمن عليها كنت مأمن انها في ظل صارم ما تشقى ابد لكن من نسل الأصيل طلع خسيس ومن نسل الخسيس طلع أصيل ولعلمك رمّاح ولد عسّاف خطب مني روح اليوم وروح موافقة
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 79 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سعود بصدمة : بتزوح روح ولد الخسيس يبه وش دراك ما يسوي سواة ابوه
راجح بحدة : والله ان كأنها نطقت بالموافقة او هزت رأسها موافقة والله لأزوجها إياه عشان تتعلم المسؤولية ويصحى قلبك الغافل يا سعود هالقلب اللي قافل عليه بأغلال من تزوجت بنت صارم افتحه واصحى وشوف الدنيا .
سعود بلخبطة هزت قلبه : مالي ببنت صارم حاجة دامها اختارت ولد الراشد بنتي ما تروح لـ آل صارم
راجح ببرود : حلفت وان كانك رافض جرب اكسر حلفي يا سعود ومشاعر لو اختارت جسّار عن البارق تراها بتروح لـ آل صارم وانت تشوف
سعود بقهر: يبه تبي تحرق قلبي ببناتي؟
راجح ببرود : ابد كلٍ باختياره بعد ما تطلع تجيني روح واسألها عن رأيها و والله يا سعود لو جربت تغير رأيها لا انت ولدي ولا اعرفك بسألها عن رأيها ان وافقت على رمّاح يجون آل صارم كلهم يخطبونها ومشاعر بسألها عن اختيارها اذا رجعت من دوامها واللي ساري على روح ساري على مشاعر والحين اطلع وسكر الباب وراك وناد لي روح
سعود طلع وصك الباب بكامل قوته وهو يصرخ باسم روح
روح بخوف فزت وصعدت الدرج : سم يبه
سعود صدّ بوجهه عنها : ادخلي عند جدك
روح توجهت لقبال أبوها : يبه فيك شيء
سعود يحاول يصد عنها : ادخلي يا روح عند جدك
روح بطاعة : يبه لا تزعل مني تكفى مهما يصير
سعود بكلمات مبطنة : انتبهي لاختياراتك يا روح واسألي ربك الخيرة في كل شيء انا مالي كلمة عليكم ادخلي عند جدك
تركها واقفة مكانها وطلع وين ما يدري وين لكن يحس انه مخنوق من اللي صار لأخته ومن الذكرى القديمة ومن مصير بناته اللي تعلق بـ آل صارم اللي يبغضهم وجدًا طلع جواله وهو يتصل على ملجأه اخته يبي يعتذر عن كل سوء تحملته بسبب صدهم عنها يبيها تفهمه بدون ما يشرح وتطبطب عليه مثل ما كانت تسوي وصلها صوته الهادي اللي فقده سنين
نوره بحب : يا هلا بالسعد والسند
سعود بغبنة : أي سند يالنور وانتي عشتي في ضيم والسند لاهي عنك
نوره بإصرار : إلا سند ويخسي من يقول غير هالكلام
كانت موجهه كلامها لجسّار بابتسامته الساخرة على سريرها يقيس لها السكر
سعود بحسرة: وش اللي ذقتيه منا يا نوره وش وسع قلبك يوم اننا ظلمناك وللحينك مشرعه قلبك لنا
نوره بحب : وبيبقى مشرّع لكم ولجسّار ولكل من له مكان بهالقلب يا سعود
سعود بقهر: وش سوا بك الخسيس يا نوره ليه ما تكلمتي ليه ما نطقتي وشكيتي ليه تزوجتيه وسكتي
نوره بعدت الجوال عن أذنها : جسّار ابوي تأخرت على دوامك توكل الله ييسر لك أمرك كله ولا يوريني فيك مكروه
جسّار فهم انها ما تبيه يسمع مكالمتها باس رأسها بطاعة وهو يترك أدويتها جنبها ويطلع من الغرفة تاركها على راحتها
سعود بحسرة وغبنة: كلميني يا نوره ليه سكتي
نوره بحسرة مختنقة بصدرها : ما ابي اجرحك او ازعلك يا سعود لكن ما جبرني اتزوج أبو راجح وارضى فيه إلا صدتكم عني لا تلومني لو ما شكيت ولو سكت وما تكلمت ما كان عندي مكان ياسعني انا وجسّار إلا بيت آل صارم كيف تبيني اشكي لهم ولدهم وانا والله ادري لو شكيت بينصفني ابوي صارم حتى لو على حساب ولده وهذا اللي صار اول ما عرف بسوايا ولده كان بيتكفل لي بمحامي يخلعني منه بعد ما رفض يطلقني لكن رمّاح جعلني ما اذوق يومه تكفل لي بالموضوع كله وهو اللي ادين له جميله ليوم الدين يا سعود انا اشهد بالله انه رجال صويب الحق وسديد الرأي
سعود باستفسار : يعني لو خطب من عندي أعطيه
نوره بفرحة وهي عرفت ان رمّاح خطب روح : والله يا سعود اللي ما يعطيه هو الخسران رجال قول وفعل وما يعيبه شيء وظيفة وأخلاق وقلبه وسع البحر والله لو عندي بنت اني اعرضها على رمّاح عرض ولا اندم
سعود براحة: متقدم لروح
نوره بابتسامة : والله يا سعود ان روح محظوظة يوم خطبها رمّاح عطه وانت مغمض
سعود استرجع بنفسه : وأبوه يا نوره
نوره بتوضيح : ماله شغل بأبوه من صغره وهو رابي عند صارم ما ربى عند أبوه بعدين هو وراجح كلهم والنعم ومالهم دخل بأبوهم وفعايله لا تخلط الأمور يا سعود
سعود بقهر: روحي هذي يا نوره كيف أعطيها لواحد ما اعرف منه الا اسمه
نوره بثقة: انا اضمنه لك وما جاها بوجهي ولو حصل بينهم خلاف مثل ما وقف رمّاح بوجه أبوه وفصلنا بوقف بوجهه وبفصلهم بس لا ترفض عشان ابوه يا سعود
سعود بقهر: أبوي سحب القرار مني وعطاه لروح روح اللي بيدها القرار بس روح رهيفة خايف تنكسر وخايف تتطلق مثل أختها انا يا نوره أخاف عليهم ولو بيدي اجلس طول العمر حارسهم ولا يروحون لذمة رجال لكن من اللي يضمن حياته ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 79 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
سعود بصدمة : بتزوح روح ولد الخسيس يبه وش دراك ما يسوي سواة ابوه
راجح بحدة : والله ان كأنها نطقت بالموافقة او هزت رأسها موافقة والله لأزوجها إياه عشان تتعلم المسؤولية ويصحى قلبك الغافل يا سعود هالقلب اللي قافل عليه بأغلال من تزوجت بنت صارم افتحه واصحى وشوف الدنيا .
سعود بلخبطة هزت قلبه : مالي ببنت صارم حاجة دامها اختارت ولد الراشد بنتي ما تروح لـ آل صارم
راجح ببرود : حلفت وان كانك رافض جرب اكسر حلفي يا سعود ومشاعر لو اختارت جسّار عن البارق تراها بتروح لـ آل صارم وانت تشوف
سعود بقهر: يبه تبي تحرق قلبي ببناتي؟
راجح ببرود : ابد كلٍ باختياره بعد ما تطلع تجيني روح واسألها عن رأيها و والله يا سعود لو جربت تغير رأيها لا انت ولدي ولا اعرفك بسألها عن رأيها ان وافقت على رمّاح يجون آل صارم كلهم يخطبونها ومشاعر بسألها عن اختيارها اذا رجعت من دوامها واللي ساري على روح ساري على مشاعر والحين اطلع وسكر الباب وراك وناد لي روح
سعود طلع وصك الباب بكامل قوته وهو يصرخ باسم روح
روح بخوف فزت وصعدت الدرج : سم يبه
سعود صدّ بوجهه عنها : ادخلي عند جدك
روح توجهت لقبال أبوها : يبه فيك شيء
سعود يحاول يصد عنها : ادخلي يا روح عند جدك
روح بطاعة : يبه لا تزعل مني تكفى مهما يصير
سعود بكلمات مبطنة : انتبهي لاختياراتك يا روح واسألي ربك الخيرة في كل شيء انا مالي كلمة عليكم ادخلي عند جدك
تركها واقفة مكانها وطلع وين ما يدري وين لكن يحس انه مخنوق من اللي صار لأخته ومن الذكرى القديمة ومن مصير بناته اللي تعلق بـ آل صارم اللي يبغضهم وجدًا طلع جواله وهو يتصل على ملجأه اخته يبي يعتذر عن كل سوء تحملته بسبب صدهم عنها يبيها تفهمه بدون ما يشرح وتطبطب عليه مثل ما كانت تسوي وصلها صوته الهادي اللي فقده سنين
نوره بحب : يا هلا بالسعد والسند
سعود بغبنة : أي سند يالنور وانتي عشتي في ضيم والسند لاهي عنك
نوره بإصرار : إلا سند ويخسي من يقول غير هالكلام
كانت موجهه كلامها لجسّار بابتسامته الساخرة على سريرها يقيس لها السكر
سعود بحسرة: وش اللي ذقتيه منا يا نوره وش وسع قلبك يوم اننا ظلمناك وللحينك مشرعه قلبك لنا
نوره بحب : وبيبقى مشرّع لكم ولجسّار ولكل من له مكان بهالقلب يا سعود
سعود بقهر: وش سوا بك الخسيس يا نوره ليه ما تكلمتي ليه ما نطقتي وشكيتي ليه تزوجتيه وسكتي
نوره بعدت الجوال عن أذنها : جسّار ابوي تأخرت على دوامك توكل الله ييسر لك أمرك كله ولا يوريني فيك مكروه
جسّار فهم انها ما تبيه يسمع مكالمتها باس رأسها بطاعة وهو يترك أدويتها جنبها ويطلع من الغرفة تاركها على راحتها
سعود بحسرة وغبنة: كلميني يا نوره ليه سكتي
نوره بحسرة مختنقة بصدرها : ما ابي اجرحك او ازعلك يا سعود لكن ما جبرني اتزوج أبو راجح وارضى فيه إلا صدتكم عني لا تلومني لو ما شكيت ولو سكت وما تكلمت ما كان عندي مكان ياسعني انا وجسّار إلا بيت آل صارم كيف تبيني اشكي لهم ولدهم وانا والله ادري لو شكيت بينصفني ابوي صارم حتى لو على حساب ولده وهذا اللي صار اول ما عرف بسوايا ولده كان بيتكفل لي بمحامي يخلعني منه بعد ما رفض يطلقني لكن رمّاح جعلني ما اذوق يومه تكفل لي بالموضوع كله وهو اللي ادين له جميله ليوم الدين يا سعود انا اشهد بالله انه رجال صويب الحق وسديد الرأي
سعود باستفسار : يعني لو خطب من عندي أعطيه
نوره بفرحة وهي عرفت ان رمّاح خطب روح : والله يا سعود اللي ما يعطيه هو الخسران رجال قول وفعل وما يعيبه شيء وظيفة وأخلاق وقلبه وسع البحر والله لو عندي بنت اني اعرضها على رمّاح عرض ولا اندم
سعود براحة: متقدم لروح
نوره بابتسامة : والله يا سعود ان روح محظوظة يوم خطبها رمّاح عطه وانت مغمض
سعود استرجع بنفسه : وأبوه يا نوره
نوره بتوضيح : ماله شغل بأبوه من صغره وهو رابي عند صارم ما ربى عند أبوه بعدين هو وراجح كلهم والنعم ومالهم دخل بأبوهم وفعايله لا تخلط الأمور يا سعود
سعود بقهر: روحي هذي يا نوره كيف أعطيها لواحد ما اعرف منه الا اسمه
نوره بثقة: انا اضمنه لك وما جاها بوجهي ولو حصل بينهم خلاف مثل ما وقف رمّاح بوجه أبوه وفصلنا بوقف بوجهه وبفصلهم بس لا ترفض عشان ابوه يا سعود
سعود بقهر: أبوي سحب القرار مني وعطاه لروح روح اللي بيدها القرار بس روح رهيفة خايف تنكسر وخايف تتطلق مثل أختها انا يا نوره أخاف عليهم ولو بيدي اجلس طول العمر حارسهم ولا يروحون لذمة رجال لكن من اللي يضمن حياته ..
💐📚 @storykaligi 💐📚🖋
🍃💐
💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐🍃💐
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... أحرار مير قلوبنا مُستحلة 🌺🍃 .. الكاتبة المتألقة : سحاب ( قتل ، خطط ، أسرار ، غموض ، خطف ، بحث ، صداقة ، وفاء ، حب ، زواج ، هروب ، وفاء ، تضحية ، نهاية سعيدة ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💐🍃💐🍃💐
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 80 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
نوره بمحاولة انها تبث بقلبه الراحة : لا تخاف يا سعود روح لو وافقت على رمّاح ما يمسها سوء منه أما مشاعر يجيها اللي احسن والله ما عرفت انها تطلقت الا اليوم
سعود باستغراب: يجيها الأحسن ليه ما تدرين إن ولدك خاطبها ورأسه وألف سيف يأخذها
نوره بصدمة: جسّار خطب مشاعر !
سعود بسخرية : وبعد ما عندك علم يا نوره ولدك حرق الدنيا اليوم وقامت حرب بينه وبين البارق على مشاعر
نوره بصدمة: البارق !! والبارق مين يكون
سعود بثقة: البارق ولد رعود جاوا اثنينهم لأبوي وتهاوشوا على مشاعر
نوره بصدمة: ما قال لي شيء جسّار بعدين البارق هو ولد شمايل صح وهو رعود لقاهم؟
سعود براحة: لقاهم وعايش معاهم
نوره بجمود: ومشاعر مين اختارت يا سعود
سعود بثقة: ما قالت قرارها بس اكيد ماراح تأخذ ولدك وهو متزوج اكيد بتختار البارق
نوره بجمود غريب: عن اذنك يا سعود لازم اقفل
بعّد الجوال عن اذنه باستغراب ونطق : اذنك معك
نوره اللي قفلت من سعود وهي تتصل على جسّار بعصبية بالغة واللي رد عليها جسّار بهدوءه الصباحي المعتاد
جسّار بهدوء: سمي يا ام جسّار
نوره بغضب: لا حشى مانيب أم جسّار لو اني أمه ما كانت تجيني اخباره من الناس
جسّار بفطنة وهو فهم ان سعود شق القربة في بطن نوره : سعود اخوك ماهو غريب اسمعي منه وش المشكلة
نوره بغضب: شلون تخطب وانت متزوج وزوجتك حامل اشتقت للصدّ مرة ثانية يا جسّار؟
جسّار ببرود: ومين قال لك بيصدوني
نوره بغضب: وليه تختارك وتوافق وعندها البارق
جسّار بعصبية من البارق اللي ما غاب عن تفكيره من قابله : لا تنطقين اسم ولد الخاين
نوره بقهر: مليون مرة قلت لك يا جسّار رعود اخوي وخالك شيل فكرة الانتقام من رأسك واقصر الشر يا جسّار ورجع المياه لمجاريها
جسّار بعصبية : يمه خلي الصباح يمرّ بخير ترى وربي وربك واحد ان النوم جافيني وهواجيس تلعب بي يمين وشمال والله ما يطيب لي نوم لين اعرف الحق وان كان رعود بريء مثل ما تقولين ليه تخبى كل هالسنين وينه ما يطلع لي
نوره بغصة : عشاني غاب وترك بنته عشاني عشان ولدي لا يذبح أخوي وافقد اخو تحت التراب مثل ما فقدت زوج وافقد ولد في السجون ويمكن بساحات القصاص اسحب فكرة الانتقام من رأسك يا جسّار قبل لا ربي يسحب روحي من جسدي وانا شايله همك يا ابوي اللي صار لأبوك مخطط كبير وجريمة كبيرة طاحت على رأس رعود وماله يد فيها يا جسّار يا أمي طالبتك تنشغل ببيتك وشغلك وتربي عيالك وتترك المياه ترجع لمجاريها .
جسّار بحدة: بإذن اللي ما تنام عينه يا يمه ضناي ما يتنفس الدنيا الا وغريم أبوي فاني منها ..
نوره بقهر: بتحرق قلبي يا جسّار بتحرقه وانا مالي غيرك
جسّار بقهر: تقولين رعود بريء وينه يقابلني يجي ونتفاهم ليه متخبي اذا ماهو مجرم
نوره بقهر: ان كأنك بتحرق قلبي فيك يا جسّار خاف من ربك لا يحرق قلبك على عيالك تتوعد بأخوي يا جسّار ! قسى قلبك وصرت جلمود حشى لا انت اطباع ابوك ولا جدك كرموا عنك وعن اللي جيت فيه ولو ابوك عايش ما افتخر فيك ولا قال عندي ولد اسمه جسّار
قطعت اتصالها بوجهه نزل الجوال وهو يحاول يهدي من نفسه ويعتبر كلام امه وقت غضب تذكر نجد وهو يتصل على رمّاح اللي كان بسيارته متوجه لمكتبه
رمّاح بروقان : سم يابو نجد
جسّار بدون نفس : نجد وينها
رمّاح بنفس الروقان : بالروضة يعني وينها توي محرك وبطريقي للمكتب
جسّار بحرص: اتصل على اختك كل شوي وتطمن عليها تراني مهدد فيها
رمّاح بفزع: مهدد من مين ؟
جسّار بجمود : ما ادري على الأغلب واحد من خاينين الوطن ما علينا ما يطولون شعره من نجد بس حرّص اختك يا رمّاح لا تتركها وتوصيها ما تترك شنطتها ابد لأني مثبت موقعها من الشنطة
رمّاح باستعجال رجع بطريقه للروضة : طيب قفل اكلمك بعدين
قفل المكالمة وهو يرجع للروضة ويحس بكبر غلطه يوم انه غامر ووداها لحالها وهي طفلة تعوذ من الشيطان وهو يتصل على المديرة اللي اخذ رقمها للضرورة لكن ما وصله رد رمى جواله بقهر على المرتبة الثانية وهو يستعجل الرجعة
لكن فات الآوان
•
-صباح بيت رعود
كان راكد جدًا وفارق عن صباحات بيت راجح وبيت جسّار
البارق بروقان جلس على طاولة الفطور : صبحهم
وصله الرد من شمايل : يربحك بكل خير كيف أصبحت
البارق بابتسامة : مثل ما امسيت لله الحمد وش اخباره بو البارق
رعود اللي انتهى من بيالته للتو لف على البارق : أقول قم وتدرب واترك عنك كثير الهرج
البارق بصدمة : تونا اصبحنا يبه
رعود ببرود : بورك لأمتي في بكورها يا البارق البركة بالصبح قم تدرب وبعدها صل الضحى وتصدق عن أعضاء جسمك يبارك لك ربك بيومك
🍃💐🍃💐
💐🍃💐
🍃💐
💐 80 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ أحرار مير قلوبنا مُستحلة }
📖🖌 @storykaligi 💐🍃
نوره بمحاولة انها تبث بقلبه الراحة : لا تخاف يا سعود روح لو وافقت على رمّاح ما يمسها سوء منه أما مشاعر يجيها اللي احسن والله ما عرفت انها تطلقت الا اليوم
سعود باستغراب: يجيها الأحسن ليه ما تدرين إن ولدك خاطبها ورأسه وألف سيف يأخذها
نوره بصدمة: جسّار خطب مشاعر !
سعود بسخرية : وبعد ما عندك علم يا نوره ولدك حرق الدنيا اليوم وقامت حرب بينه وبين البارق على مشاعر
نوره بصدمة: البارق !! والبارق مين يكون
سعود بثقة: البارق ولد رعود جاوا اثنينهم لأبوي وتهاوشوا على مشاعر
نوره بصدمة: ما قال لي شيء جسّار بعدين البارق هو ولد شمايل صح وهو رعود لقاهم؟
سعود براحة: لقاهم وعايش معاهم
نوره بجمود: ومشاعر مين اختارت يا سعود
سعود بثقة: ما قالت قرارها بس اكيد ماراح تأخذ ولدك وهو متزوج اكيد بتختار البارق
نوره بجمود غريب: عن اذنك يا سعود لازم اقفل
بعّد الجوال عن اذنه باستغراب ونطق : اذنك معك
نوره اللي قفلت من سعود وهي تتصل على جسّار بعصبية بالغة واللي رد عليها جسّار بهدوءه الصباحي المعتاد
جسّار بهدوء: سمي يا ام جسّار
نوره بغضب: لا حشى مانيب أم جسّار لو اني أمه ما كانت تجيني اخباره من الناس
جسّار بفطنة وهو فهم ان سعود شق القربة في بطن نوره : سعود اخوك ماهو غريب اسمعي منه وش المشكلة
نوره بغضب: شلون تخطب وانت متزوج وزوجتك حامل اشتقت للصدّ مرة ثانية يا جسّار؟
جسّار ببرود: ومين قال لك بيصدوني
نوره بغضب: وليه تختارك وتوافق وعندها البارق
جسّار بعصبية من البارق اللي ما غاب عن تفكيره من قابله : لا تنطقين اسم ولد الخاين
نوره بقهر: مليون مرة قلت لك يا جسّار رعود اخوي وخالك شيل فكرة الانتقام من رأسك واقصر الشر يا جسّار ورجع المياه لمجاريها
جسّار بعصبية : يمه خلي الصباح يمرّ بخير ترى وربي وربك واحد ان النوم جافيني وهواجيس تلعب بي يمين وشمال والله ما يطيب لي نوم لين اعرف الحق وان كان رعود بريء مثل ما تقولين ليه تخبى كل هالسنين وينه ما يطلع لي
نوره بغصة : عشاني غاب وترك بنته عشاني عشان ولدي لا يذبح أخوي وافقد اخو تحت التراب مثل ما فقدت زوج وافقد ولد في السجون ويمكن بساحات القصاص اسحب فكرة الانتقام من رأسك يا جسّار قبل لا ربي يسحب روحي من جسدي وانا شايله همك يا ابوي اللي صار لأبوك مخطط كبير وجريمة كبيرة طاحت على رأس رعود وماله يد فيها يا جسّار يا أمي طالبتك تنشغل ببيتك وشغلك وتربي عيالك وتترك المياه ترجع لمجاريها .
جسّار بحدة: بإذن اللي ما تنام عينه يا يمه ضناي ما يتنفس الدنيا الا وغريم أبوي فاني منها ..
نوره بقهر: بتحرق قلبي يا جسّار بتحرقه وانا مالي غيرك
جسّار بقهر: تقولين رعود بريء وينه يقابلني يجي ونتفاهم ليه متخبي اذا ماهو مجرم
نوره بقهر: ان كأنك بتحرق قلبي فيك يا جسّار خاف من ربك لا يحرق قلبك على عيالك تتوعد بأخوي يا جسّار ! قسى قلبك وصرت جلمود حشى لا انت اطباع ابوك ولا جدك كرموا عنك وعن اللي جيت فيه ولو ابوك عايش ما افتخر فيك ولا قال عندي ولد اسمه جسّار
قطعت اتصالها بوجهه نزل الجوال وهو يحاول يهدي من نفسه ويعتبر كلام امه وقت غضب تذكر نجد وهو يتصل على رمّاح اللي كان بسيارته متوجه لمكتبه
رمّاح بروقان : سم يابو نجد
جسّار بدون نفس : نجد وينها
رمّاح بنفس الروقان : بالروضة يعني وينها توي محرك وبطريقي للمكتب
جسّار بحرص: اتصل على اختك كل شوي وتطمن عليها تراني مهدد فيها
رمّاح بفزع: مهدد من مين ؟
جسّار بجمود : ما ادري على الأغلب واحد من خاينين الوطن ما علينا ما يطولون شعره من نجد بس حرّص اختك يا رمّاح لا تتركها وتوصيها ما تترك شنطتها ابد لأني مثبت موقعها من الشنطة
رمّاح باستعجال رجع بطريقه للروضة : طيب قفل اكلمك بعدين
قفل المكالمة وهو يرجع للروضة ويحس بكبر غلطه يوم انه غامر ووداها لحالها وهي طفلة تعوذ من الشيطان وهو يتصل على المديرة اللي اخذ رقمها للضرورة لكن ما وصله رد رمى جواله بقهر على المرتبة الثانية وهو يستعجل الرجعة
لكن فات الآوان
•
-صباح بيت رعود
كان راكد جدًا وفارق عن صباحات بيت راجح وبيت جسّار
البارق بروقان جلس على طاولة الفطور : صبحهم
وصله الرد من شمايل : يربحك بكل خير كيف أصبحت
البارق بابتسامة : مثل ما امسيت لله الحمد وش اخباره بو البارق
رعود اللي انتهى من بيالته للتو لف على البارق : أقول قم وتدرب واترك عنك كثير الهرج
البارق بصدمة : تونا اصبحنا يبه
رعود ببرود : بورك لأمتي في بكورها يا البارق البركة بالصبح قم تدرب وبعدها صل الضحى وتصدق عن أعضاء جسمك يبارك لك ربك بيومك