❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 242 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* وقفوا محمد ووعد بالدرج
وعد:ليش وقفت
محمد:وقفي شوي
ونزل ووعد مستغربه تناظر له لين دخل للمجلس شوي وطلع
محمد:مو فيه بندر تعالي
ابتسمت وعد مشت له ودخلت للمجلس شافت امنه وخيريه
امنه باابتسامه:حي الله عروستنا صباح الخير
وعد مستحيه:صباح النور
خيريه تناظر للبس وعد وبعدها ناظرت لمحمد:بندر بينزل بعد شوي
محمد فهمها؛ ماعليك شغله عندي
امنه بضحكه:اشتغل الخال
محمد:طبعاً
ابتسمت وعد ومحمد مسك يدها ومشى يجلس وجلست جنبه ، استحت بالبدايه بس مع السوالف بدا حياها يخف
،
الساعه صارت 2:44 pm
اريام طلعت من غرفتها بعد ماغسلت وجهها وشافت وداد ودلال يتكلمون قدام غرفتها ومن شافوها سكتو
اريام:وش فيكم؟
دلال:مافينا شي ، اقول الناس راحو تعالي تغدي قبل يجون غيرهم
اريام:مو مشتهيه شي
وداد:مو بكيفك ، خلاص عاد دلت من امس مااكلتي شي
اريام:ماراح انغصب ع اكل ، خلاص
ومشت ودلال تنهدت:عنيده لو ايش ماتقتنع تاكل لين تدوخ
وداد:اعرفها
،
اريام ماشافت احد بالصاله ومشت لغرفه عمتها فتحت الباب بشويش ، سمعت صوت تمتمه ، وناظرت شافت عمتها ع سجادها وتدعي ودموعها تنزل ، اوجعها قلبها ع شكل العنود ودخلت ، وحست عليها العنود ومسحت وجهها بنهايه الدعاء
ولفت لاريام وجلست اريام جنبها
اريام:بتنامين؟
العنود ابتسمت:لا
اريام نزلت راسها وانسدحت وراسها ع فخذ العنود وهي جالسه ع السجاده
والعنود تمسح ع شعرها وهمست:انتي عاد معبيه نوم
اريام:لا مانمت
العنود:ليش؟
اريام تنهدت:ماادري احس انا سبب باانـ.
قاطعتها العنود:يومها ، ومالك اي دخل
اريام ساكته
العنود:اكلي شي؟
اريام حركت راسها بـ لا
العنود:ولا انا ، تعالي معي نعبي بطوننا
ابتسمت اريام ع الخفيف وقامت وقامت معها العنود ..
،
* نزلت روان شافت تغريد جالسه بالصاله
روان:وين ناصر؟
ناظرت لها تغريد بطرف عينها ورجعت ناظرت لتلفزيون
روان:شف شف شف وش فيك حمدلله والشكر
تغريد:روان انقلعي فوق مو رايقه لك
روان:حبيبتي انا ماسألتك رايقه لي والا لا سألت وين ناصر
تغريد صرخت بقهر:تشوفينه؟؟؟ وينه وينه ؟ بجيبي مثلاً؟؟؟ ولا مخبيته عنك؟
روان تناظر لها منصدمه رده فعلها
تغريد:طفشت منك خلاص عاد ، حسي ع دمك ، استحي ع وجهك ، حسي اني متقرفه منك ومن اسلوبك ومن طبعك ، قلت يتيمه ماحد يعلمها الصح خلني اعذرها بس شفت ناس يتيمه واخلاقها فوق ، وانتي معك انا وناصر واخلاقك تحت ، ليش؟؟ لان انتي ماتبين ترتقين مو من حالتك
روان اخذت نفس وصدت
تغريد قربت لها:عايشه بهالبيت وكانك اميره انا اطبخ انا انظف انا مفروض اريح زوجي وانا مفروض اكون لك اخت ، حاولت فيك بكل الطرق ، قلت تكلم بندر يحبها وياخذها عني بس ماصار ، قلت تملك ع زايد وتركد واحاول اخليه يحبك بس ماصار بكل مره انتي تخربين كل شي ، ماابي شي ابي بس شي صغير
ساكته روان وتناظر لها
تغريد:ابي اعيش ببيتي مع زوجي بس باخذ راحتي
روان بقهر:قبل يكون زوجك هو اخوي وملزوم فيني قبلك
تغريد:يب ابعدي عننا بنعيش
روان: ماسكتكم؟؟
تغريد:لا مو ماسكتنا ، بس مقرفتنا
روان بعصبيه:هيه عاد
تغريد:لاتسوين فيها المعصبه ، انتي مقرفتنا بكل شي ، كيف بنت متزوجه تناظر لرجال غير زوجها
روان:قصدك عزوز؟
تغريد:عبدالعزيز
روان تكتفت:لاتكونين تحبينه انتي ، اشوفك غيرانه عليه حيل
تغريد بصدمه تناظر لها وران بضحكه تستفز
روان:ههههههههه اوه طلعت النظره
تغريد ماتحملت وصرخت:صاحيه انتي
روان:هههههههههههههه
تغريد بقهر ماحست بنفسها وضربتها كف وبعدها دفتها بخفيف بس روان طاحت ع ظهرها وراسها ع طرف الدرج
وشهقت تغريد من شافت روان راح صوتها ماتتكلم وعيونها سكرت
تغريد بخوف:روان؟ روان هيه روووان بلا استهبال
وانصدمت من شافت الدم نزل من راسها
،
دلال:اووه جزاك الله خير عمه اللي خليتي اريام تاكل
وداد:كسرتي عنادها والله انك شي
اريام تاكل وماهي رادع عليهم
العنود:خلوها تاكل شكل عيونها بدت تحمر وتدور الفراش بس
اريام:اي والله
ع صوت سلمان عند الباب يتنحنح قبل يدخل وركضت وداد ودخلت للمجلس ودخل بعد مانادته العنود
سلمان:سلام
الكل:وعليكم السلام
سلمان جلس واخذ نفس:الرجال مايوقفون ، خليت زايد عندهم وجيت اريح
دلال:احلا شي تسويه ، تبي احط لك شي تاكله
سلمان:لا بس ابي ماء
دلال:طيب
ومشت واريام منزله نظرها ماتبي تناظر لسلمان وسلمان ملاحظها ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 242 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* وقفوا محمد ووعد بالدرج
وعد:ليش وقفت
محمد:وقفي شوي
ونزل ووعد مستغربه تناظر له لين دخل للمجلس شوي وطلع
محمد:مو فيه بندر تعالي
ابتسمت وعد مشت له ودخلت للمجلس شافت امنه وخيريه
امنه باابتسامه:حي الله عروستنا صباح الخير
وعد مستحيه:صباح النور
خيريه تناظر للبس وعد وبعدها ناظرت لمحمد:بندر بينزل بعد شوي
محمد فهمها؛ ماعليك شغله عندي
امنه بضحكه:اشتغل الخال
محمد:طبعاً
ابتسمت وعد ومحمد مسك يدها ومشى يجلس وجلست جنبه ، استحت بالبدايه بس مع السوالف بدا حياها يخف
،
الساعه صارت 2:44 pm
اريام طلعت من غرفتها بعد ماغسلت وجهها وشافت وداد ودلال يتكلمون قدام غرفتها ومن شافوها سكتو
اريام:وش فيكم؟
دلال:مافينا شي ، اقول الناس راحو تعالي تغدي قبل يجون غيرهم
اريام:مو مشتهيه شي
وداد:مو بكيفك ، خلاص عاد دلت من امس مااكلتي شي
اريام:ماراح انغصب ع اكل ، خلاص
ومشت ودلال تنهدت:عنيده لو ايش ماتقتنع تاكل لين تدوخ
وداد:اعرفها
،
اريام ماشافت احد بالصاله ومشت لغرفه عمتها فتحت الباب بشويش ، سمعت صوت تمتمه ، وناظرت شافت عمتها ع سجادها وتدعي ودموعها تنزل ، اوجعها قلبها ع شكل العنود ودخلت ، وحست عليها العنود ومسحت وجهها بنهايه الدعاء
ولفت لاريام وجلست اريام جنبها
اريام:بتنامين؟
العنود ابتسمت:لا
اريام نزلت راسها وانسدحت وراسها ع فخذ العنود وهي جالسه ع السجاده
والعنود تمسح ع شعرها وهمست:انتي عاد معبيه نوم
اريام:لا مانمت
العنود:ليش؟
اريام تنهدت:ماادري احس انا سبب باانـ.
قاطعتها العنود:يومها ، ومالك اي دخل
اريام ساكته
العنود:اكلي شي؟
اريام حركت راسها بـ لا
العنود:ولا انا ، تعالي معي نعبي بطوننا
ابتسمت اريام ع الخفيف وقامت وقامت معها العنود ..
،
* نزلت روان شافت تغريد جالسه بالصاله
روان:وين ناصر؟
ناظرت لها تغريد بطرف عينها ورجعت ناظرت لتلفزيون
روان:شف شف شف وش فيك حمدلله والشكر
تغريد:روان انقلعي فوق مو رايقه لك
روان:حبيبتي انا ماسألتك رايقه لي والا لا سألت وين ناصر
تغريد صرخت بقهر:تشوفينه؟؟؟ وينه وينه ؟ بجيبي مثلاً؟؟؟ ولا مخبيته عنك؟
روان تناظر لها منصدمه رده فعلها
تغريد:طفشت منك خلاص عاد ، حسي ع دمك ، استحي ع وجهك ، حسي اني متقرفه منك ومن اسلوبك ومن طبعك ، قلت يتيمه ماحد يعلمها الصح خلني اعذرها بس شفت ناس يتيمه واخلاقها فوق ، وانتي معك انا وناصر واخلاقك تحت ، ليش؟؟ لان انتي ماتبين ترتقين مو من حالتك
روان اخذت نفس وصدت
تغريد قربت لها:عايشه بهالبيت وكانك اميره انا اطبخ انا انظف انا مفروض اريح زوجي وانا مفروض اكون لك اخت ، حاولت فيك بكل الطرق ، قلت تكلم بندر يحبها وياخذها عني بس ماصار ، قلت تملك ع زايد وتركد واحاول اخليه يحبك بس ماصار بكل مره انتي تخربين كل شي ، ماابي شي ابي بس شي صغير
ساكته روان وتناظر لها
تغريد:ابي اعيش ببيتي مع زوجي بس باخذ راحتي
روان بقهر:قبل يكون زوجك هو اخوي وملزوم فيني قبلك
تغريد:يب ابعدي عننا بنعيش
روان: ماسكتكم؟؟
تغريد:لا مو ماسكتنا ، بس مقرفتنا
روان بعصبيه:هيه عاد
تغريد:لاتسوين فيها المعصبه ، انتي مقرفتنا بكل شي ، كيف بنت متزوجه تناظر لرجال غير زوجها
روان:قصدك عزوز؟
تغريد:عبدالعزيز
روان تكتفت:لاتكونين تحبينه انتي ، اشوفك غيرانه عليه حيل
تغريد بصدمه تناظر لها وران بضحكه تستفز
روان:ههههههههه اوه طلعت النظره
تغريد ماتحملت وصرخت:صاحيه انتي
روان:هههههههههههههه
تغريد بقهر ماحست بنفسها وضربتها كف وبعدها دفتها بخفيف بس روان طاحت ع ظهرها وراسها ع طرف الدرج
وشهقت تغريد من شافت روان راح صوتها ماتتكلم وعيونها سكرت
تغريد بخوف:روان؟ روان هيه روووان بلا استهبال
وانصدمت من شافت الدم نزل من راسها
،
دلال:اووه جزاك الله خير عمه اللي خليتي اريام تاكل
وداد:كسرتي عنادها والله انك شي
اريام تاكل وماهي رادع عليهم
العنود:خلوها تاكل شكل عيونها بدت تحمر وتدور الفراش بس
اريام:اي والله
ع صوت سلمان عند الباب يتنحنح قبل يدخل وركضت وداد ودخلت للمجلس ودخل بعد مانادته العنود
سلمان:سلام
الكل:وعليكم السلام
سلمان جلس واخذ نفس:الرجال مايوقفون ، خليت زايد عندهم وجيت اريح
دلال:احلا شي تسويه ، تبي احط لك شي تاكله
سلمان:لا بس ابي ماء
دلال:طيب
ومشت واريام منزله نظرها ماتبي تناظر لسلمان وسلمان ملاحظها ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 243 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* سلمان اخذ نفس:اريام ناظري لي
اريام رفعت نظرها وطاحت عينها بعيونه
سلمان:ليش ماتناظرين لي؟
اريام ناظرت لعمتها
العنود:تقول تحس لها دخل باللي صار
سلمان قام ومشى لاريام ووقف قدامها ووقفت اريام
سلمان مسك خدها ويمسح عليه بااصبعه:امي مريضه من كم سنه ، وقبل كم يوم اتصلوا علي الدكاتره يقولون حالتها كل مالها تصير اسوا ، خبيت عليكم ، بس اللي ابيك تعرفينه انك مالك دخل ، هذا يومها
اريام بلعت ريقها ودموعها ملت عيونها وقرب لها سلمان وباس راسها وهمس؛خلاص هدي نفسك
رفعت يدها اريام ومسحت دمعه نزلت وحركت راسها بـ طيب
ع دخله دلال معها كوب الماء واعطته سلمان وشربه ع صوت جواله وطلعه ورد
سلمان:هلا زايد!........ افا وش صاير؟؟ .......يوه الله يعين .... طيب خلاص روحوا انا بطلع لرجال
وسكر وقامت العنود بخوف
العنود:وش صاير
سلمان ناظر للعنود:اخت ناصر طاحت من الدرج ونقلوها للمستشفى وراحوا لها
اريام عقدت حواجبها حاسه ان هذي خطه من روان عشان تسحب زايد لها بس مااهتمت كثير ولا تكلمت
العنود:يوه الله يستر
سلمان:امين ، يلا انا بروح لرجال ، مصائب الفرد لاتأتي فرادا
دلال:صدقت
تنهد سلمان وطلع واريام جلست
العنود:الله يكون بعون ناصر ماله غيرها
دلال:جنيه بتقوم بكرا
ابتسمت اريام
العنود:كنت بخانقك دلال بس دامك ضحكتي اريام ماني قايله شي
دلال:ههههههه زين ضحكت انقذتني صراحه
،
دخلوا ناصر وزايد بسرعه للمستشفى وبسرعه لغرفه العمليات اللي قالت لهم تغريد شافوها واقفه وتبكي بالممر
ناصر:وش صار؟؟
تغريد تبكي ورمت نفسها بين يديه من شافته
ناصر:تكلمي وش صار
تغريد:هي هي قـ قالت لي كلام ينرفز وو..
وسكتت تبكي
ناصر بصدمه:وش قالت ، تغريد تكلمي
تغريد بكلام متقطع:روان تبي تشـ تشبك ولد خالتي عبدالعزيز وانا عصبت عليها وهي و ... قالت تغارين عليه وماادري ايش وعصبت ماادري كيف ضربتها وطاحت والله ماادري كيف ، ناصر والله ماقصدت
ورمت نفسها بحصنه وناصر منصدم وزايد صد وضغط ع شفته ..
،
* امنه بصدمه:ليش ماراح تسافرون؟
وعد سكتت وناظرت لمحمد ومحمد ابتسم ويناظر لامنه
محمد:السفر بعدين لاحقين عليه بنفر العالم ، بس الحين بنبقى ع قلوبكم صح وعد؟
وعد ابتسمت:صح
خيريه:بس انت قلت انك حجزت ودفعت
محمد بضحكه:استخرت
خيريه مستغربه:طيب براحتكم
محمد ناظر لوعد وابتسم ووعد استحت ع صوت بندر وشيخه نازلين يضحكون
وعد ارتبكت ماعندها شي تتغطى فيه
محمد بصوت عالي:بندررر وقف لاتدخل
بندر وقف ووقفت شيخه معه وهمست
شيخه:اكيد وعد داخل
بندر:تتغطى وش اسوي فيها
شيخه:دقيقه بنزل اقول لها
ونزلت ودخلت للمجلس
شيخه:سلام
الكل:وعليكم السلام
شيخه ناظرت لوعد وابتسمت:صباح الخير عضونا الجديد
وعد بضحكه:صباح النور
شيخه:بندر بيدخل معك شي تتغطين فيه
وعد بتتكلم وقاطعها محمد
محمد:اللي معك خليه ينقلع ، طفشنا من وجهه
شيخه تكتفت:لا بيدخل بندر
محمد باابتسامه:ماراح يدخل ووعد موجوده
شيخه بعناد:بيدخل ووعد موجوده
محمد:لا
شيخه:تشوف
ولفت شيخه وطلعت ووعد استغربت وناظرت لمحمد اللي فيه الضحكه وحاس باانتصار ، وخيريه وامنه يناظرون لهم وساكتين يعرفون مناقر محمد وشيخه ، شوي ودخلت شيخه معها جلال كبير واعطته وعد
محمد:وعد لاتاخذينه
شيخه:بكيفك
ونزلته جنب وعد
شيخه:طالعه انادي بندر، وانت حر تبيها تتغطى او لا
وطلعت ومحمد ناظر لامنه:بنتك صادقه ذي
وعد مااهتمت واخذت الجلال وتغطت فيه
خيريه:احس ليش تعاندها تعرفها مالها عن رايها
محمد:انـ.
ماكمل الا ع دخله بندر يضحك ومعه شيخه
بندر:مايخسر من وراه حرمه نفس شيخه
شيخه:هههههههههه خل عناده ينفعهه
محمد:شغلكم عندي انت وياها
بندر:ههههههههه اخبارك خاله؟
امنه:بخير
بندر:ههههه لا قصدي خالتي زوجه خالي
وعد بصدمه تناظر لهه
محمد:لابوك ، وشو خاله
بندر:من خذا خالي صار خالتي ولا مو كذا شيوخ؟
شيخه:ههههههههههههههه الا حتى صارت خالتي انا بعد
محمد:لا انا ماراح اكنسل السفره بسافر دام ذول معي بنفس البيت
خيريه:ماراح تفتك منهم ههههههههههه
بندر جلس وسحب شيخه جلست جنبه
بندر:والله عاد ماقلنا لك ابدا بالعناد ، لا و يهايط بعد ، قال ايش قال لاتدخل
محمد يناظر له:مابي حيل ولا كان قمت ضربتك
بندر:هههههههههههههههههههه عندي فزعه خالتي وعد ، ماعليش لازم اناديها خالتي وعد عشان خالتي امنه ماتتلخبط
شيخه انفجرت ضحك ووعد استحت اما محمد كاتم ضحكته ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 243 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* سلمان اخذ نفس:اريام ناظري لي
اريام رفعت نظرها وطاحت عينها بعيونه
سلمان:ليش ماتناظرين لي؟
اريام ناظرت لعمتها
العنود:تقول تحس لها دخل باللي صار
سلمان قام ومشى لاريام ووقف قدامها ووقفت اريام
سلمان مسك خدها ويمسح عليه بااصبعه:امي مريضه من كم سنه ، وقبل كم يوم اتصلوا علي الدكاتره يقولون حالتها كل مالها تصير اسوا ، خبيت عليكم ، بس اللي ابيك تعرفينه انك مالك دخل ، هذا يومها
اريام بلعت ريقها ودموعها ملت عيونها وقرب لها سلمان وباس راسها وهمس؛خلاص هدي نفسك
رفعت يدها اريام ومسحت دمعه نزلت وحركت راسها بـ طيب
ع دخله دلال معها كوب الماء واعطته سلمان وشربه ع صوت جواله وطلعه ورد
سلمان:هلا زايد!........ افا وش صاير؟؟ .......يوه الله يعين .... طيب خلاص روحوا انا بطلع لرجال
وسكر وقامت العنود بخوف
العنود:وش صاير
سلمان ناظر للعنود:اخت ناصر طاحت من الدرج ونقلوها للمستشفى وراحوا لها
اريام عقدت حواجبها حاسه ان هذي خطه من روان عشان تسحب زايد لها بس مااهتمت كثير ولا تكلمت
العنود:يوه الله يستر
سلمان:امين ، يلا انا بروح لرجال ، مصائب الفرد لاتأتي فرادا
دلال:صدقت
تنهد سلمان وطلع واريام جلست
العنود:الله يكون بعون ناصر ماله غيرها
دلال:جنيه بتقوم بكرا
ابتسمت اريام
العنود:كنت بخانقك دلال بس دامك ضحكتي اريام ماني قايله شي
دلال:ههههههه زين ضحكت انقذتني صراحه
،
دخلوا ناصر وزايد بسرعه للمستشفى وبسرعه لغرفه العمليات اللي قالت لهم تغريد شافوها واقفه وتبكي بالممر
ناصر:وش صار؟؟
تغريد تبكي ورمت نفسها بين يديه من شافته
ناصر:تكلمي وش صار
تغريد:هي هي قـ قالت لي كلام ينرفز وو..
وسكتت تبكي
ناصر بصدمه:وش قالت ، تغريد تكلمي
تغريد بكلام متقطع:روان تبي تشـ تشبك ولد خالتي عبدالعزيز وانا عصبت عليها وهي و ... قالت تغارين عليه وماادري ايش وعصبت ماادري كيف ضربتها وطاحت والله ماادري كيف ، ناصر والله ماقصدت
ورمت نفسها بحصنه وناصر منصدم وزايد صد وضغط ع شفته ..
،
* امنه بصدمه:ليش ماراح تسافرون؟
وعد سكتت وناظرت لمحمد ومحمد ابتسم ويناظر لامنه
محمد:السفر بعدين لاحقين عليه بنفر العالم ، بس الحين بنبقى ع قلوبكم صح وعد؟
وعد ابتسمت:صح
خيريه:بس انت قلت انك حجزت ودفعت
محمد بضحكه:استخرت
خيريه مستغربه:طيب براحتكم
محمد ناظر لوعد وابتسم ووعد استحت ع صوت بندر وشيخه نازلين يضحكون
وعد ارتبكت ماعندها شي تتغطى فيه
محمد بصوت عالي:بندررر وقف لاتدخل
بندر وقف ووقفت شيخه معه وهمست
شيخه:اكيد وعد داخل
بندر:تتغطى وش اسوي فيها
شيخه:دقيقه بنزل اقول لها
ونزلت ودخلت للمجلس
شيخه:سلام
الكل:وعليكم السلام
شيخه ناظرت لوعد وابتسمت:صباح الخير عضونا الجديد
وعد بضحكه:صباح النور
شيخه:بندر بيدخل معك شي تتغطين فيه
وعد بتتكلم وقاطعها محمد
محمد:اللي معك خليه ينقلع ، طفشنا من وجهه
شيخه تكتفت:لا بيدخل بندر
محمد باابتسامه:ماراح يدخل ووعد موجوده
شيخه بعناد:بيدخل ووعد موجوده
محمد:لا
شيخه:تشوف
ولفت شيخه وطلعت ووعد استغربت وناظرت لمحمد اللي فيه الضحكه وحاس باانتصار ، وخيريه وامنه يناظرون لهم وساكتين يعرفون مناقر محمد وشيخه ، شوي ودخلت شيخه معها جلال كبير واعطته وعد
محمد:وعد لاتاخذينه
شيخه:بكيفك
ونزلته جنب وعد
شيخه:طالعه انادي بندر، وانت حر تبيها تتغطى او لا
وطلعت ومحمد ناظر لامنه:بنتك صادقه ذي
وعد مااهتمت واخذت الجلال وتغطت فيه
خيريه:احس ليش تعاندها تعرفها مالها عن رايها
محمد:انـ.
ماكمل الا ع دخله بندر يضحك ومعه شيخه
بندر:مايخسر من وراه حرمه نفس شيخه
شيخه:هههههههههه خل عناده ينفعهه
محمد:شغلكم عندي انت وياها
بندر:ههههههههه اخبارك خاله؟
امنه:بخير
بندر:ههههه لا قصدي خالتي زوجه خالي
وعد بصدمه تناظر لهه
محمد:لابوك ، وشو خاله
بندر:من خذا خالي صار خالتي ولا مو كذا شيوخ؟
شيخه:ههههههههههههههه الا حتى صارت خالتي انا بعد
محمد:لا انا ماراح اكنسل السفره بسافر دام ذول معي بنفس البيت
خيريه:ماراح تفتك منهم ههههههههههه
بندر جلس وسحب شيخه جلست جنبه
بندر:والله عاد ماقلنا لك ابدا بالعناد ، لا و يهايط بعد ، قال ايش قال لاتدخل
محمد يناظر له:مابي حيل ولا كان قمت ضربتك
بندر:هههههههههههههههههههه عندي فزعه خالتي وعد ، ماعليش لازم اناديها خالتي وعد عشان خالتي امنه ماتتلخبط
شيخه انفجرت ضحك ووعد استحت اما محمد كاتم ضحكته ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 244 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
اريام كانت جالسه تناظر لدلال ودلال تسوي قهوه بالمطبخ
لفت دلال وشافت اريام جالسه تناظر لها وابتسمت دلال
دلال:وين وداد؟
اريام:تقول فيها نوم وراحت
دلال:وانتي مضيعه شي بوجهي؟
اريام:لا بس افكر
دلال تصفي القهوه:وش فيه
اريام:زايد ليش راح مع ناصر لها ، عادي لو جلس مافيها شي
دلال ناظرت لها:وانتي مصدقه ان فيها شي ، كذابه واضح
اريام:اتوقع انها تكذب بس وش تستفيد
دلال:تسحب زايد لها واكيد زايد دام عرف انها طاحت ونقلوها ماراح يتركها وكانه مايعرفها
اريام:اوووف الحين بتتدلع عنده
دلال ابتسمت:ع اساس بيحبها يعني؟
اريام:قلب الرجال يميل بسرعه
دلال:الا اللي يحب جد
اريام سكتت وتناظر لها
دلال:الحريم جو بروح اودي القهوه لعمتي وبجلس عندهم وانتي لاتفكرين بهالمواضيع
اريام حركت راسها بـ طيب وطلعت دلال واريام جالسه وتفكر ، شوي وتاففت وقامت وطلعت لغرفتها
،
بالمستشفى
زايد لدكتور:مافهمت؟
الدكتور:المريضه تلقت ضربه قويه ع راسها من الخلف مما قد يوثر ع النظر
زايد:انعمت؟
الدكتور:لا لحد الحين
زايد:يعني ممكن تنعمي
الدكتور:ممكن
زايد صد واخذ نفس بضيق ع صوت وراه لف شاف ناصر جايهم
زايد:وين وديت زوجتك؟
ناصر:اعطوها منوم ونامت ، دكتور وش صار ع روان
الدكتور:شرحت الحاله لزوجها وراح يقول لك ، استاذنكم
ومشى وناصر لف لزايد
زايد ضغط ع شفته مايدري وش يقول شوي وتنهد
ناصر:وش فيها؟؟
زايد:ماصار شي قوي بس ممكن يخف نظرها
ناصر:ليتها ماتت
زايد بصدمه:ليش تقول كذا
ناصر:ماسمعت وش سوت؟
زايد:كل شي ينحل ، هذي اختك مالك غيرها
ناصر:ماعرفت اربيهاااا
زايد:اركد ، اكيد بتعقل بس يبي لها وقت وصبر
ناصر:بتصبر عليها
انصدم زايد يناظر له
ناصر:اكيد لا ، روح تهنى مع اريام واتركها اريح لك
زايد سكت شوي وبعدها تكلم:ناصر ماراح اكذب عليك واقول لك بخليها ع ذمتي ، اللي سوته مو شوي ولا فيه رجال بالدنيا يقبله ع نفسه ، بس خلنا نصبر شوي ، عشان نفسيتها
ناصر تنهد وجلس وواضح متضايق وزايد ماتكلم وجلس قدامه ع الكراسي ، ماكان يبي يضايقه بس مايقدر يكذب عليه اكثر ويوهمه بااشياء ماراح تصير ..
،
* الساعه صارت 11:34 pm
ببيت سلمان
العنود:شكلك تعبان
سلمان ساند راسه ع الكنب ورا ومسكر عيونه
سلمان بهدوء:بس ابي انام
دلال:امس مانمت زين ،
سلمان:مانمت اصلاً
العنود:عشان كذا عيونك حمراء ، قوم نام
سلمان فتح عيونه وناظر لدلال:وينها تولين؟
دلال:توها نامت دخلتها لسريرها وجيت
سلمان ابتسم:اشتقت لها
دلال:وهي بعد
سلمان ناظرت لعمته:اجل بروح اشوف تولين وانام ، تبين شي
العنود:سلامتك
ابتسم سلمان وقام ودلال قامت معه اما العنود حست خلاص طفت ، قامت طفت انوار البيت وطلعت لغرفه اريام دخلت شافتها نايمه ابتسمت وطلعت لغرفتها تنام ، اول ماسكرت الباب ع اريام فتحت عيونها اريام وهي حاسه ان عمتها صدقت انها نايمه واخذت جوالها وتناظر لمحادثه زايد ، مادخل من يوم ، وينه؟؟؟؟ ووش يسوي الحين؟
،
بالمستشفى
زايد ساند راسه ع الجدار ومسكر عيونه وغافي ع صوت ناصر يناديه
ناصر:زايد
فتح عيونه وناظر لناصر
ناصر:قوم للمزرعه نام
زايد:لا لا مصحصح ماعليك
ناصر:تلعب عليك ، روح نام
زايد اخذ نفس:وانت؟
ناصر:انا بروح لتغريد بجلس عندها لين ينقلون روان لغرفه بعد العنايه
زايد:تمام ، اي شي تبيه اتصل ، الصبح بكون هنا
ناصر:ان شاءالله
واخذ جواله زايد ومشى طلع من المستشفى وركب السياره وقبل يمشي ، دور رقمها واتصل
وردت بسرعه
اريام:هلا
زايد:اخبارك؟
اريام:بخير ، وانت؟
زايد:بخير بس مو مرتاح
اريام:ليش؟
زايد:اول شي ليش مانمتي للحين؟
اريام ماتدري وش تقول وسكتت شوي تفكر وقبل تتكلم رد زايد
زايد:وش تفكرين فيه؟
اريام:ماافكر بشي
زايد:تدرين وش صار بروان؟
اريام ميلت فمها:ايه ، ماتشوف شر
زايد:مايجيك ، بكرا ممكن يطلعونها من العنايه
اريام انصدمت ، يعني السالفه جد فيها عنايه وهالسوالف
زايد:خلينا نغير السالفه اتصلت فيك بسمع صوتك قبل تنامين بس
اريام بهمس:وانا مانمت انظرك
زايد ابتسم:اي حاس
اريام بضحكه:وينك انت؟
زايد:بالسياره الحين بمشي للمزرعه
اريام:زين
وحرك زايد وهي معه ع الخط ويتكلمون لين وصل للمزرعه ورمى نفسه ع السرير
زايد:كم باقي؟
اريام:اسبوعين واتخرج خلاص
زايد:مو مصدق انتي تتخرجين
اريام:وش قصدك؟
زايد:هههههههههه تذكرت اول مره شفتك بالمكتمه تشحذين الكتاب مني
اريام:هههههههههههههههه لالا انسى تكفى
زايد:هههه مستحيل
اريام اخذت نفس:الله ي كنت خايفه منك
زايد:الله ي كنت حاب عفويتك
اريام:زايد
زايد:عيونه
اريام:قول لي كل شي حسيته بذاك اليوم ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 244 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
اريام كانت جالسه تناظر لدلال ودلال تسوي قهوه بالمطبخ
لفت دلال وشافت اريام جالسه تناظر لها وابتسمت دلال
دلال:وين وداد؟
اريام:تقول فيها نوم وراحت
دلال:وانتي مضيعه شي بوجهي؟
اريام:لا بس افكر
دلال تصفي القهوه:وش فيه
اريام:زايد ليش راح مع ناصر لها ، عادي لو جلس مافيها شي
دلال ناظرت لها:وانتي مصدقه ان فيها شي ، كذابه واضح
اريام:اتوقع انها تكذب بس وش تستفيد
دلال:تسحب زايد لها واكيد زايد دام عرف انها طاحت ونقلوها ماراح يتركها وكانه مايعرفها
اريام:اوووف الحين بتتدلع عنده
دلال ابتسمت:ع اساس بيحبها يعني؟
اريام:قلب الرجال يميل بسرعه
دلال:الا اللي يحب جد
اريام سكتت وتناظر لها
دلال:الحريم جو بروح اودي القهوه لعمتي وبجلس عندهم وانتي لاتفكرين بهالمواضيع
اريام حركت راسها بـ طيب وطلعت دلال واريام جالسه وتفكر ، شوي وتاففت وقامت وطلعت لغرفتها
،
بالمستشفى
زايد لدكتور:مافهمت؟
الدكتور:المريضه تلقت ضربه قويه ع راسها من الخلف مما قد يوثر ع النظر
زايد:انعمت؟
الدكتور:لا لحد الحين
زايد:يعني ممكن تنعمي
الدكتور:ممكن
زايد صد واخذ نفس بضيق ع صوت وراه لف شاف ناصر جايهم
زايد:وين وديت زوجتك؟
ناصر:اعطوها منوم ونامت ، دكتور وش صار ع روان
الدكتور:شرحت الحاله لزوجها وراح يقول لك ، استاذنكم
ومشى وناصر لف لزايد
زايد ضغط ع شفته مايدري وش يقول شوي وتنهد
ناصر:وش فيها؟؟
زايد:ماصار شي قوي بس ممكن يخف نظرها
ناصر:ليتها ماتت
زايد بصدمه:ليش تقول كذا
ناصر:ماسمعت وش سوت؟
زايد:كل شي ينحل ، هذي اختك مالك غيرها
ناصر:ماعرفت اربيهاااا
زايد:اركد ، اكيد بتعقل بس يبي لها وقت وصبر
ناصر:بتصبر عليها
انصدم زايد يناظر له
ناصر:اكيد لا ، روح تهنى مع اريام واتركها اريح لك
زايد سكت شوي وبعدها تكلم:ناصر ماراح اكذب عليك واقول لك بخليها ع ذمتي ، اللي سوته مو شوي ولا فيه رجال بالدنيا يقبله ع نفسه ، بس خلنا نصبر شوي ، عشان نفسيتها
ناصر تنهد وجلس وواضح متضايق وزايد ماتكلم وجلس قدامه ع الكراسي ، ماكان يبي يضايقه بس مايقدر يكذب عليه اكثر ويوهمه بااشياء ماراح تصير ..
،
* الساعه صارت 11:34 pm
ببيت سلمان
العنود:شكلك تعبان
سلمان ساند راسه ع الكنب ورا ومسكر عيونه
سلمان بهدوء:بس ابي انام
دلال:امس مانمت زين ،
سلمان:مانمت اصلاً
العنود:عشان كذا عيونك حمراء ، قوم نام
سلمان فتح عيونه وناظر لدلال:وينها تولين؟
دلال:توها نامت دخلتها لسريرها وجيت
سلمان ابتسم:اشتقت لها
دلال:وهي بعد
سلمان ناظرت لعمته:اجل بروح اشوف تولين وانام ، تبين شي
العنود:سلامتك
ابتسم سلمان وقام ودلال قامت معه اما العنود حست خلاص طفت ، قامت طفت انوار البيت وطلعت لغرفه اريام دخلت شافتها نايمه ابتسمت وطلعت لغرفتها تنام ، اول ماسكرت الباب ع اريام فتحت عيونها اريام وهي حاسه ان عمتها صدقت انها نايمه واخذت جوالها وتناظر لمحادثه زايد ، مادخل من يوم ، وينه؟؟؟؟ ووش يسوي الحين؟
،
بالمستشفى
زايد ساند راسه ع الجدار ومسكر عيونه وغافي ع صوت ناصر يناديه
ناصر:زايد
فتح عيونه وناظر لناصر
ناصر:قوم للمزرعه نام
زايد:لا لا مصحصح ماعليك
ناصر:تلعب عليك ، روح نام
زايد اخذ نفس:وانت؟
ناصر:انا بروح لتغريد بجلس عندها لين ينقلون روان لغرفه بعد العنايه
زايد:تمام ، اي شي تبيه اتصل ، الصبح بكون هنا
ناصر:ان شاءالله
واخذ جواله زايد ومشى طلع من المستشفى وركب السياره وقبل يمشي ، دور رقمها واتصل
وردت بسرعه
اريام:هلا
زايد:اخبارك؟
اريام:بخير ، وانت؟
زايد:بخير بس مو مرتاح
اريام:ليش؟
زايد:اول شي ليش مانمتي للحين؟
اريام ماتدري وش تقول وسكتت شوي تفكر وقبل تتكلم رد زايد
زايد:وش تفكرين فيه؟
اريام:ماافكر بشي
زايد:تدرين وش صار بروان؟
اريام ميلت فمها:ايه ، ماتشوف شر
زايد:مايجيك ، بكرا ممكن يطلعونها من العنايه
اريام انصدمت ، يعني السالفه جد فيها عنايه وهالسوالف
زايد:خلينا نغير السالفه اتصلت فيك بسمع صوتك قبل تنامين بس
اريام بهمس:وانا مانمت انظرك
زايد ابتسم:اي حاس
اريام بضحكه:وينك انت؟
زايد:بالسياره الحين بمشي للمزرعه
اريام:زين
وحرك زايد وهي معه ع الخط ويتكلمون لين وصل للمزرعه ورمى نفسه ع السرير
زايد:كم باقي؟
اريام:اسبوعين واتخرج خلاص
زايد:مو مصدق انتي تتخرجين
اريام:وش قصدك؟
زايد:هههههههههه تذكرت اول مره شفتك بالمكتمه تشحذين الكتاب مني
اريام:هههههههههههههههه لالا انسى تكفى
زايد:هههه مستحيل
اريام اخذت نفس:الله ي كنت خايفه منك
زايد:الله ي كنت حاب عفويتك
اريام:زايد
زايد:عيونه
اريام:قول لي كل شي حسيته بذاك اليوم ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 245 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
زايد:ممم شوفي ، انا شفتك وتكلمت معك ماادري ليش حسيتك تدخلين للقلب بسرعه ، بس للامانه تجاهلت هالشعور ، لاني ماكنت افكر بميول قلبي لاحد ، من نزلتك ورجعت للبيت احاول انسي نفسي صوتك احاول اتجاهل لين قدرت انسى شوي ورجع احساسي بيوم انتقالكم من بيتكم لبيت ناصر ، من ذاك اليوم وانا كل يوم انقهر لما اتذكر انك متزوجه ، اغار عليك وانتي مو لي ، اذا ناصر جاب سيرتك لو بسالفه عاديه اتجاهل السالفه وكانها مو هامتني ، وانا محترق من داخل غيره ، ليش يتكلم فيك! مقتنع انك مو لي لماجد بس اغار ، لاتسأليني كيف
اريام مبتسمه:الا بسأل ، كيف؟
زايد:حبيتك بس ماكنتي لي
اريام بهمس:ي قلبي
زايد:خليتني اقول كل شي
اريام:ومو مكفيني بعد
زايد:طيب انتي قولي شي
اريام:صراحه صراحه
زايد:ايوه!
اريام:كنت تقهرني
زايد:ههههههههههه افا ليش؟
اريام:ماادري ليش ، بس تنرفزني ، ماقد احد تدخل بحياتنا ، انت تدخلت وتقبلتك عمتي عشان كذا انقهرت
زايد:غيره مني
اريام:ههههههه شي نفس كذا
زايد:ايوه !
اريام؛مممم وبديت اميل لك لما كلمتك عن ماجد واللي يقهرني منه وكنت تسمعني وتعطيني نصايح
زايد:وانا منغبن من داخل
اريام:ماكنت حاسه فيك ، حاستك ثقيل مره ، حتى انا اتجاهل احتراماً للقب متزوجه
زايد:وهذا اللي كبرك بعيني
اريام ابتسمت وسكتت
زايد:زين راح كل هذا ، ي شيخه انتي حقي الحين
اريام:ههههههههههه كل هاللي صار بوقت طويل بس لما نتذكره احسه مر بثواني
زايد:صح ع فكره ، بكرا بمرك انا اوصلك للجامعه ، وانا بطلعك وعندي لك مشوار
اريام:وين؟
زايد:بتشوفين بكرا
اريام بفرحه:طيب
زايد:يلا نامي
اريام:تمام
زايد بهمس:تصبحين ع خير
اريام:وقف وقف ، والله احبك ، باي
وسكرت وزايد سكت شوي وبعدها ابتسم وضحك ونزل جواله جنبه وعيونه بدت تسكر بهدوء لين نااااام مرتاح
،
الساعه صارت 4:22 الفجر
وعد متربعه ع السرير ومحمد منسدح يناظر لها وعيونه حمراء
محمد بهمس:ماراح تنامين
وعد:لا
محمد اخذ نفس:وعد نامي
وعد بضحكه:لا قوووم انت
محمد ابتسم وسكر عيونه:والله تعبان
وعد قربت له وباست خده ومحمد اختفت ابتسامته وناظر لها بصدمه
وعد بضحكه:يلا قوم
محمد جلس:وش سويتي تو؟
وعد:وش سويت؟
محمد بضحكه جلس:ي ناس ، ولها اسبوع تمثل دور المستحيه
وعد بصدمه:لا والله انا بـ
محمد يناظر لها:ي شين الحياء عليك بس
وعد:وجع، انقلع نم
محمد:ههههههههههههه لاعاد تسوين المستحيه وعد ناظرت لها بقهر ولفت بتقوم ومسكها محمد
محمد:خلاص امزح مسرع ماتزعلين
وعد:نم نم
محمد بضحكه سحبها وجلسها بمكانها
محمد:خلاص امزح بس خلك جالسه قدامي بنام ساعه واقوم افر فيك اللي تبين
وعد:عاد ليش اجلس
محمد نزل راسه ع فخذها وانسدح:العبي بشعري
وعد:يع
محمد:يع انتي ، زوجك العبي بشعري لين انام
وعد ناظرت فيها ومحمد سكر عيونه وفيه الضحكه ابتسمت وعد وبدون ماتناقش بدت تلعب بشعره ومحمد بدون مايحس نام من التعب و وعد تتامل ملامحه ، ماكانت متوقعه ١٪ انها تتزوجه بس النصيب ، جلست تحمد ربها وتناظر له
،
ناصر متربع ويناظر لتغريد النايمه بهدوء
>>>تذكر كلامها قبل كم ساعه لما صحت من المنوم
تغريد:هذا كل اللي صار
ناصر:اخخخخخخ بس انا الغلطان اللي اخذتها معنا
تغريد:حتى لو جلست روان ماراح تعقل
ناصر:غيري بيعصب انك ضربتيها وطاحت ع الدرج بس انا حسيت انها اخذت شي تستاهله
تغريد:والله مو بقصدي
ناصر:عارف عارف
تغريد؛ناصر لاتشيل هم ، كلها كم يوم وتتزوج زايد
ناصر بضحكه قهر:زايد ! بيطلقها
تغريد بصدمه:ايش
ناصر:اااااه بس
تغريد تفكر وتناظر لناصر وناصر وجهه مهموم وماتكلم
،
رجع للواقع ع صوت الممرضه:مافي قوم؟
ناصر ناظر لتغريد:لا
الممرضه:تمام
ومشت وناصر تنهد وسند راسه للجدار وراه وبدون مايحس نام من التعب ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 245 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
زايد:ممم شوفي ، انا شفتك وتكلمت معك ماادري ليش حسيتك تدخلين للقلب بسرعه ، بس للامانه تجاهلت هالشعور ، لاني ماكنت افكر بميول قلبي لاحد ، من نزلتك ورجعت للبيت احاول انسي نفسي صوتك احاول اتجاهل لين قدرت انسى شوي ورجع احساسي بيوم انتقالكم من بيتكم لبيت ناصر ، من ذاك اليوم وانا كل يوم انقهر لما اتذكر انك متزوجه ، اغار عليك وانتي مو لي ، اذا ناصر جاب سيرتك لو بسالفه عاديه اتجاهل السالفه وكانها مو هامتني ، وانا محترق من داخل غيره ، ليش يتكلم فيك! مقتنع انك مو لي لماجد بس اغار ، لاتسأليني كيف
اريام مبتسمه:الا بسأل ، كيف؟
زايد:حبيتك بس ماكنتي لي
اريام بهمس:ي قلبي
زايد:خليتني اقول كل شي
اريام:ومو مكفيني بعد
زايد:طيب انتي قولي شي
اريام:صراحه صراحه
زايد:ايوه!
اريام:كنت تقهرني
زايد:ههههههههههه افا ليش؟
اريام:ماادري ليش ، بس تنرفزني ، ماقد احد تدخل بحياتنا ، انت تدخلت وتقبلتك عمتي عشان كذا انقهرت
زايد:غيره مني
اريام:ههههههه شي نفس كذا
زايد:ايوه !
اريام؛مممم وبديت اميل لك لما كلمتك عن ماجد واللي يقهرني منه وكنت تسمعني وتعطيني نصايح
زايد:وانا منغبن من داخل
اريام:ماكنت حاسه فيك ، حاستك ثقيل مره ، حتى انا اتجاهل احتراماً للقب متزوجه
زايد:وهذا اللي كبرك بعيني
اريام ابتسمت وسكتت
زايد:زين راح كل هذا ، ي شيخه انتي حقي الحين
اريام:ههههههههههه كل هاللي صار بوقت طويل بس لما نتذكره احسه مر بثواني
زايد:صح ع فكره ، بكرا بمرك انا اوصلك للجامعه ، وانا بطلعك وعندي لك مشوار
اريام:وين؟
زايد:بتشوفين بكرا
اريام بفرحه:طيب
زايد:يلا نامي
اريام:تمام
زايد بهمس:تصبحين ع خير
اريام:وقف وقف ، والله احبك ، باي
وسكرت وزايد سكت شوي وبعدها ابتسم وضحك ونزل جواله جنبه وعيونه بدت تسكر بهدوء لين نااااام مرتاح
،
الساعه صارت 4:22 الفجر
وعد متربعه ع السرير ومحمد منسدح يناظر لها وعيونه حمراء
محمد بهمس:ماراح تنامين
وعد:لا
محمد اخذ نفس:وعد نامي
وعد بضحكه:لا قوووم انت
محمد ابتسم وسكر عيونه:والله تعبان
وعد قربت له وباست خده ومحمد اختفت ابتسامته وناظر لها بصدمه
وعد بضحكه:يلا قوم
محمد جلس:وش سويتي تو؟
وعد:وش سويت؟
محمد بضحكه جلس:ي ناس ، ولها اسبوع تمثل دور المستحيه
وعد بصدمه:لا والله انا بـ
محمد يناظر لها:ي شين الحياء عليك بس
وعد:وجع، انقلع نم
محمد:ههههههههههههه لاعاد تسوين المستحيه وعد ناظرت لها بقهر ولفت بتقوم ومسكها محمد
محمد:خلاص امزح مسرع ماتزعلين
وعد:نم نم
محمد بضحكه سحبها وجلسها بمكانها
محمد:خلاص امزح بس خلك جالسه قدامي بنام ساعه واقوم افر فيك اللي تبين
وعد:عاد ليش اجلس
محمد نزل راسه ع فخذها وانسدح:العبي بشعري
وعد:يع
محمد:يع انتي ، زوجك العبي بشعري لين انام
وعد ناظرت فيها ومحمد سكر عيونه وفيه الضحكه ابتسمت وعد وبدون ماتناقش بدت تلعب بشعره ومحمد بدون مايحس نام من التعب و وعد تتامل ملامحه ، ماكانت متوقعه ١٪ انها تتزوجه بس النصيب ، جلست تحمد ربها وتناظر له
،
ناصر متربع ويناظر لتغريد النايمه بهدوء
>>>تذكر كلامها قبل كم ساعه لما صحت من المنوم
تغريد:هذا كل اللي صار
ناصر:اخخخخخخ بس انا الغلطان اللي اخذتها معنا
تغريد:حتى لو جلست روان ماراح تعقل
ناصر:غيري بيعصب انك ضربتيها وطاحت ع الدرج بس انا حسيت انها اخذت شي تستاهله
تغريد:والله مو بقصدي
ناصر:عارف عارف
تغريد؛ناصر لاتشيل هم ، كلها كم يوم وتتزوج زايد
ناصر بضحكه قهر:زايد ! بيطلقها
تغريد بصدمه:ايش
ناصر:اااااه بس
تغريد تفكر وتناظر لناصر وناصر وجهه مهموم وماتكلم
،
رجع للواقع ع صوت الممرضه:مافي قوم؟
ناصر ناظر لتغريد:لا
الممرضه:تمام
ومشت وناصر تنهد وسند راسه للجدار وراه وبدون مايحس نام من التعب ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 246 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
الساعه 7:43 am
رن جوال اريام واخذته باابتسامه وردت
زايد:صباح الخير
اريام:صباح النور
زايد:خلصتي؟
اريام:اي
زايد:تمام انتظرك تحت
اريام باابتسامه:طيب
وسكرت واخذت عطر خفيف تعطرت ولبست عبايتها واخذت شنطتها وجوالها ونزلت ، شافت سلمان يفطر مع العنود ودلال
اريام:صباح الورد ، صباح العسل ، صباح القشطه ، صباح الامل والتفائل صباحكم انا ، صباحكم حب
العنود:يالله صباح خير
سلمان:وش عندك؟
اريام باابتسامه:بروح للجامعه
سلمان ناظر لها وعقد حواجبه
اريام بضحكه:زايد بيوصلني
العنود:قولي كذا
سلمان:هو برا
اريام؛اي تاخرت عليه ، باي
سلمان:تعاالي
ماردت عليه اريام وطلعت
دلال:وش تبي فيها
سلمان:كنت بطلع اسأل زايد عن زوجته ذيك
العنود:زين ماطلعت عشان ماتذبحك اريام
دلال:اي والله هههههههههه
،
طلعت اريام شافته قدام سيارته واقف يطقطق بجواله وعليه نظارته الشمسيه ابتسمت ومشت له
اريام:مطول؟
رفع راسه زايد ومن شافها ابتسم:هلا والله
اريام؛هلابك
زايد:تعالي
ومسك يدها واريام استحت ومشى للباب الثاني وفتحه وركبت وسكره وركب هو ولف لها:افطرتي
اريام:لا بـ.
زايد قاطعها:متى محاضرتك؟
اريام:8
زايد:ضروريه؟
اريام:هههههههههههه
زايد:ههههه شفيك؟
اريام:اي ضروريه
زايد:مره مره؟
اريام بضحكه؛اي
زايد اخذ نفس:طيب
ومشى واريام تناظر له مبتسمه ، شوي ولف لها زايد ومسك يدها وهو يسوق
زايد:نمتي زين؟
اريام:اي
زايد:ليش امس سكرتي بوجهي
اريام استحت وضحكت
زايد باابتسامه ناظر لها:طيب ماخليتني ارد عليك
اريام باابتسامه:ماادري
زايد ابتسم يناظر لها ورجع يناظر لطريق ، لين وصلو للجامعه
زايد:وين كتبك؟
اريام؛ماجبت شي
زايد:تدخلين بدون كتب للمحاصره
اريام:ع اساس مااراح احظر بـ.
قاطعها زايد:تطقطقين انتي ، مافي جامعه انسي
اريام:ههههههههههه
ومشى زايد عن الجامعه واريام تضحك
اريام:وش اسوي بسوي يعني اعاند
زايد:يمدينا الحين واصلين لمكان نفطر فيه بدال طريق الجامعه
اريام:يلا خيره
زايد ابتسم بيتكلم ورن جواله وترك يد اريام واخذ جوالهه وشاف رقم غريب ورد بهدوء
زايد:الو
الرجال:السلام عليكم
زايد:وعليكم السلام
الرجال:زايد الـ..
زايد:وصلت
الرجال:معك موظف بالمستشفى زوجتك صحت ، وماحصلنا اخوها واتصلنا فيك
زايد سكت مايدري وش يقول وش مفروض يسوي وناظر لاريام اللي كانت مندمجه تناظر لطريق ورجع ناظر لطريق
زايد:اتصلت ع اخوها؟
الرجال؛مايرد
زايد تنهد:طيب
وسكر وناظرت له اريام
اريام:اخو من؟
زايد نزل جواله:روان صحت
اريام سكتت تناظر له ، ياربي ليش روان تطلع كل ماكانوا مع بعض ، ليش تخرب جوهم بكل مره!!
زايد لف لاريام وناظر لها:برجعك للجامعه ، عادي؟
اريام صدت عنه
زايد:اريام لاتزعلين والله مو بيدي ، مااقدر اتركهم ، وبالاصل انا قايل لناصر بجيك الصبح ونسيت كله منك نسيتني هالعالم كلهم
اريام ماردت ومتوتره ماتدري كيف تضبط نفسها
زايد تنهد وسكت
شوي وتكلمت اريام:بروح معك
لف زايد لها بسرعه:وين؟
اريام:للمستشفى
زايد:وش يوديك هناك؟
اريام:بروح ، خلاص بروح
زايد ساكت يناظر لها
واريام ماناظرت له وتناظر لطريق
،
صوت المنبه يرن ، فتحت عيونها بهدوء وطفته وجلست ، ع صوت بندر جنبها
بندر:صباح الخيررررر
شيخه ناظرت له وابتسمت:صباح النور
بندر:اخيراً صحيتي ، قومي بنطلع نفطر برا
شيخه:وش عندك؟
بندر:بدلع حبيبتي
شيخه بضحكه:عسى دوم ، طيب انزل ولاحقتك
بندر:لا ان نزلت وشافني محمد بيتوحد بي ههههههههههههه
شيخه:هههههههههههههههههه طيب طيب اصلاً مايعرف لمحمد الا انا
وقامت تغسل وتبدل وبندر بضحكه رجع يطقطق بجواله
،
بالجناح اللي بالجهه الثانيه
كانت نايمه وعد وهي جالسه وسانده راسها ع خشبه السرير ومحمد ع فخذها نايم ، تحرك بيلف للجهه الثانيه وفتح عيونه بهدوء وحس ع نفسه نايم ع فخذها ورفع راسه ناظر لها ومن شاف شكلها انصدم ، يعني ماتحركت من نام ع رجلها ، يعني ماتعدلت ، ابتسم وقام ، شالها بهدوء وسدحها ع السرير بشويش ولحفها وقرب لها باس راسها وخدها ومشى يغسل ويلبس ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 246 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
الساعه 7:43 am
رن جوال اريام واخذته باابتسامه وردت
زايد:صباح الخير
اريام:صباح النور
زايد:خلصتي؟
اريام:اي
زايد:تمام انتظرك تحت
اريام باابتسامه:طيب
وسكرت واخذت عطر خفيف تعطرت ولبست عبايتها واخذت شنطتها وجوالها ونزلت ، شافت سلمان يفطر مع العنود ودلال
اريام:صباح الورد ، صباح العسل ، صباح القشطه ، صباح الامل والتفائل صباحكم انا ، صباحكم حب
العنود:يالله صباح خير
سلمان:وش عندك؟
اريام باابتسامه:بروح للجامعه
سلمان ناظر لها وعقد حواجبه
اريام بضحكه:زايد بيوصلني
العنود:قولي كذا
سلمان:هو برا
اريام؛اي تاخرت عليه ، باي
سلمان:تعاالي
ماردت عليه اريام وطلعت
دلال:وش تبي فيها
سلمان:كنت بطلع اسأل زايد عن زوجته ذيك
العنود:زين ماطلعت عشان ماتذبحك اريام
دلال:اي والله هههههههههه
،
طلعت اريام شافته قدام سيارته واقف يطقطق بجواله وعليه نظارته الشمسيه ابتسمت ومشت له
اريام:مطول؟
رفع راسه زايد ومن شافها ابتسم:هلا والله
اريام؛هلابك
زايد:تعالي
ومسك يدها واريام استحت ومشى للباب الثاني وفتحه وركبت وسكره وركب هو ولف لها:افطرتي
اريام:لا بـ.
زايد قاطعها:متى محاضرتك؟
اريام:8
زايد:ضروريه؟
اريام:هههههههههههه
زايد:ههههه شفيك؟
اريام:اي ضروريه
زايد:مره مره؟
اريام بضحكه؛اي
زايد اخذ نفس:طيب
ومشى واريام تناظر له مبتسمه ، شوي ولف لها زايد ومسك يدها وهو يسوق
زايد:نمتي زين؟
اريام:اي
زايد:ليش امس سكرتي بوجهي
اريام استحت وضحكت
زايد باابتسامه ناظر لها:طيب ماخليتني ارد عليك
اريام باابتسامه:ماادري
زايد ابتسم يناظر لها ورجع يناظر لطريق ، لين وصلو للجامعه
زايد:وين كتبك؟
اريام؛ماجبت شي
زايد:تدخلين بدون كتب للمحاصره
اريام:ع اساس مااراح احظر بـ.
قاطعها زايد:تطقطقين انتي ، مافي جامعه انسي
اريام:ههههههههههه
ومشى زايد عن الجامعه واريام تضحك
اريام:وش اسوي بسوي يعني اعاند
زايد:يمدينا الحين واصلين لمكان نفطر فيه بدال طريق الجامعه
اريام:يلا خيره
زايد ابتسم بيتكلم ورن جواله وترك يد اريام واخذ جوالهه وشاف رقم غريب ورد بهدوء
زايد:الو
الرجال:السلام عليكم
زايد:وعليكم السلام
الرجال:زايد الـ..
زايد:وصلت
الرجال:معك موظف بالمستشفى زوجتك صحت ، وماحصلنا اخوها واتصلنا فيك
زايد سكت مايدري وش يقول وش مفروض يسوي وناظر لاريام اللي كانت مندمجه تناظر لطريق ورجع ناظر لطريق
زايد:اتصلت ع اخوها؟
الرجال؛مايرد
زايد تنهد:طيب
وسكر وناظرت له اريام
اريام:اخو من؟
زايد نزل جواله:روان صحت
اريام سكتت تناظر له ، ياربي ليش روان تطلع كل ماكانوا مع بعض ، ليش تخرب جوهم بكل مره!!
زايد لف لاريام وناظر لها:برجعك للجامعه ، عادي؟
اريام صدت عنه
زايد:اريام لاتزعلين والله مو بيدي ، مااقدر اتركهم ، وبالاصل انا قايل لناصر بجيك الصبح ونسيت كله منك نسيتني هالعالم كلهم
اريام ماردت ومتوتره ماتدري كيف تضبط نفسها
زايد تنهد وسكت
شوي وتكلمت اريام:بروح معك
لف زايد لها بسرعه:وين؟
اريام:للمستشفى
زايد:وش يوديك هناك؟
اريام:بروح ، خلاص بروح
زايد ساكت يناظر لها
واريام ماناظرت له وتناظر لطريق
،
صوت المنبه يرن ، فتحت عيونها بهدوء وطفته وجلست ، ع صوت بندر جنبها
بندر:صباح الخيررررر
شيخه ناظرت له وابتسمت:صباح النور
بندر:اخيراً صحيتي ، قومي بنطلع نفطر برا
شيخه:وش عندك؟
بندر:بدلع حبيبتي
شيخه بضحكه:عسى دوم ، طيب انزل ولاحقتك
بندر:لا ان نزلت وشافني محمد بيتوحد بي ههههههههههههه
شيخه:هههههههههههههههههه طيب طيب اصلاً مايعرف لمحمد الا انا
وقامت تغسل وتبدل وبندر بضحكه رجع يطقطق بجواله
،
بالجناح اللي بالجهه الثانيه
كانت نايمه وعد وهي جالسه وسانده راسها ع خشبه السرير ومحمد ع فخذها نايم ، تحرك بيلف للجهه الثانيه وفتح عيونه بهدوء وحس ع نفسه نايم ع فخذها ورفع راسه ناظر لها ومن شاف شكلها انصدم ، يعني ماتحركت من نام ع رجلها ، يعني ماتعدلت ، ابتسم وقام ، شالها بهدوء وسدحها ع السرير بشويش ولحفها وقرب لها باس راسها وخدها ومشى يغسل ويلبس ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 247 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* وصلو للمستشفى
ولف زايد لاريام واريام فتحت الباب ومسك يدها زايد
زايد:اريام ماراح تدخلين لها
اريام:ليش؟
زايد:لانها ماتعرف للحين اننا ملكنا
اريام تناظر له مستغربه
زايد:اريام لاتتضايقين لاتزعلين لاتنكدين ، بس والله ناصر غالي علي مابيه يتضايق بعد هو
اريام:ناصر والا روان؟
زايد ناظر لها بحده:ناصر
اريام سحبت يدها من يده:انزل يلا
ونزلت وزايد اخذ نفس وتافف ونزل وقفل سيارته ومشو لداخل المستشفى ودخلو
ومشى زايد واريام وراه للعنايه ووقف ماشاف فيها احد وتلفت وشاف ممرضه وناداها
زايد:روان الـ. كانت هنا وينها؟
الممرضه:نقلناها غرفه ٣٤٧
زايد:اوكك
ومشت الممرضه وناظر لاريام اللي تناظر له ببرود ولف ومشى ومشت بعده
ووصلو للغرفه
ولف لاريام
زايد:بدخل خلك هنا
اريام:ادخل بس لاتسكر الباب
زايد:كيف يعني
اريام؛تبيني اجيب بروجكتر اشرح لك كلامي؟
زايد ابتسم:صبراً جميل والله المستعان
ماردت اريام ودخل زايد وترك الباب مفتوح ووقفت اريام تناظر لهم
زايد شافها منسدحه ومسكره عيونها وعلى راسها شاش
زايد:ماتشوفين شر
فتحت روان عيونها ومن شافت زايد سكرت عيونها وشهقت تبكي
زايد ضغط ع شفته وصد
روان بصوت متقطع:مااشوفك زين زايد ، ليش
زايد:للحين ماتعافيتي ، اول ماتتعافين بيرجع نظرك
روان تبكي:لالالا ببقى كذا ع طول
زايد قرب لها؛لاتقولين كذا
روان مسكت يده وجلست بشويش ومسحت دموعها وزايد يناظر لها وشايل هم اريام اللي تناظر لهم
روان:ماراح اقدر اشوف
زايد:ليش التشائم
روان بكت بحرقه:كله من تغريد
ورمت نفسها بحضن زايد وزايد جمد ، اما اريام عند الباب زادت حده نظرتها لهم وشي داخلها اشتعل
زايد لف وناظر لاريام وحس فيها وماقدر يسوي شي لروان اللي تبكي ع صدره
،
نزل محمد شاف الكل جالس يفطر ويضحكون
خيريه؛حي الله المعرس اللي ماصرنا نشوفه
محمد جلس معهم:كل هذا وماتشوفوني
بندر:وين خالتي
محمد:تخلخلت عظامك
بندر:هههههههههههههههه شفيك منفس
محمد:مانمت زين
بندر بضحكه:اكيد ماراح تنام زين
شيخه ضربت كتف بندر:وجع
بندر:هههههههههههه
محمد:خليه مايفهم
امنه:لا بندر صادق وينها وعد
محمد:نايمه
خيريه:ليش ماتسافرون طيب اطلعو حسسها انها عروس
محمد ابتسم:ي عيني خيريه ماعرفتك
خيريه بضحكه:استسلمت
محمد:ههههههههههه زين
،
كانت تناظر لهم اريام وعلى اعصابها كل شي داخلها يقول لها ادخلي وصرخي عليها ، بس بااي حق؟؟!
قطع تفكيرها صوت الممرضه
الممرضه:هنا غرفتها
ولفت اريام شافت الممرضه معها ناصر ، ماانتبه لاريام ودخل بسرعه للغرفه
ناصر:روان!!
رفعت راسها روان وناظرت له ، ماتشوفه زين بس عرفته
روان بصوت متقطع:ناصر
ناصر كسر ظهره صوتها اللي واضح تعبان مشى لها وجلس جنبها ووقف زايد
ومسك يدها
ناصر:خلاص اهدي مايصلح لك البكى عشان عيونك
روان: شفت تغريد وش سوت فيني ، شفت كيف ناصر شفت
ناصر ناظر لزايد واشر له يطلع وزايد فهمهه ومشى للباب وطلع وسكر الباب
وناظر ناصر لها وهي تمسح دموعها وترجع تنزل الدموع ونزلت راسها ع المخده وناصر ساكت ينتظرها تهدأ
بالهوقت
اريام تناظر له وناظر لها زايد وقرب لها وبعدت اريام خطوه لورا
زايد:قلت لك لاتجين
اريام:برجع البيت
زايد سكت يناظر لها واريام واقفه ومسويه نفسها ولا هامها
زايد:قبل ترجعين انا عـ.
قاطعته اريام:مالي خلق شي ، ابي ارجع البيت
زايد تنهد:طيب تعالي
ولف وبيمسك يدها وبعدت عنه ومشت وزايد اخذ نفس يهدي نفسه ومشى معها
،
نزلو وركبت اريام وركب زايد وشغل السياره ولف لها شافها متكتفه وتناظر لقدام وابتسم
زايد:مااعرفك غيوره
اريام ماردت
زايد:عاد قدامك هي اللي رمت نفسها علي مو انا
اريام؛وانا قلت شي؟
زايد:لا
اريام:اجل ماهمني ، هي زوجتك الاولى
زايد:ايه رجعنا لسوالف الحريم
اريام ماتكلمت وزايد جمدت ملامحه ولف وحرك السياره بهدوء
،
روان تهمس:تغريد كله منها
ناصر بهدوء:روان
روان:ممم
ناصر:ليش انتي تحبين تنزلين راسي بالارض
روان عقدت حواجبها
ناصر:وش سويت لك انا؟
روان:وش اللي تقوله
ناصر:والله اني اعتبرتك بنتي واختي ومرات احسك اهلي كلهم
روان تناظر له منصدمه منه
ناصر نزل راسه:وش سويت لك ، ليش مايعجبك اكون رجال لي سمعتي!!!
روان:وش تقول انت
ناصر تنهد ووقف:فكري وبتعرفين انا وش اقول ، بتركك وفكري ، ليش سويتي كل هذا ومافكرتي فيني؟
ولف وروان تناظر له منصدمه من كلامه ، معقوله عرف كل شي؟!
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 247 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* وصلو للمستشفى
ولف زايد لاريام واريام فتحت الباب ومسك يدها زايد
زايد:اريام ماراح تدخلين لها
اريام:ليش؟
زايد:لانها ماتعرف للحين اننا ملكنا
اريام تناظر له مستغربه
زايد:اريام لاتتضايقين لاتزعلين لاتنكدين ، بس والله ناصر غالي علي مابيه يتضايق بعد هو
اريام:ناصر والا روان؟
زايد ناظر لها بحده:ناصر
اريام سحبت يدها من يده:انزل يلا
ونزلت وزايد اخذ نفس وتافف ونزل وقفل سيارته ومشو لداخل المستشفى ودخلو
ومشى زايد واريام وراه للعنايه ووقف ماشاف فيها احد وتلفت وشاف ممرضه وناداها
زايد:روان الـ. كانت هنا وينها؟
الممرضه:نقلناها غرفه ٣٤٧
زايد:اوكك
ومشت الممرضه وناظر لاريام اللي تناظر له ببرود ولف ومشى ومشت بعده
ووصلو للغرفه
ولف لاريام
زايد:بدخل خلك هنا
اريام:ادخل بس لاتسكر الباب
زايد:كيف يعني
اريام؛تبيني اجيب بروجكتر اشرح لك كلامي؟
زايد ابتسم:صبراً جميل والله المستعان
ماردت اريام ودخل زايد وترك الباب مفتوح ووقفت اريام تناظر لهم
زايد شافها منسدحه ومسكره عيونها وعلى راسها شاش
زايد:ماتشوفين شر
فتحت روان عيونها ومن شافت زايد سكرت عيونها وشهقت تبكي
زايد ضغط ع شفته وصد
روان بصوت متقطع:مااشوفك زين زايد ، ليش
زايد:للحين ماتعافيتي ، اول ماتتعافين بيرجع نظرك
روان تبكي:لالالا ببقى كذا ع طول
زايد قرب لها؛لاتقولين كذا
روان مسكت يده وجلست بشويش ومسحت دموعها وزايد يناظر لها وشايل هم اريام اللي تناظر لهم
روان:ماراح اقدر اشوف
زايد:ليش التشائم
روان بكت بحرقه:كله من تغريد
ورمت نفسها بحضن زايد وزايد جمد ، اما اريام عند الباب زادت حده نظرتها لهم وشي داخلها اشتعل
زايد لف وناظر لاريام وحس فيها وماقدر يسوي شي لروان اللي تبكي ع صدره
،
نزل محمد شاف الكل جالس يفطر ويضحكون
خيريه؛حي الله المعرس اللي ماصرنا نشوفه
محمد جلس معهم:كل هذا وماتشوفوني
بندر:وين خالتي
محمد:تخلخلت عظامك
بندر:هههههههههههههههه شفيك منفس
محمد:مانمت زين
بندر بضحكه:اكيد ماراح تنام زين
شيخه ضربت كتف بندر:وجع
بندر:هههههههههههه
محمد:خليه مايفهم
امنه:لا بندر صادق وينها وعد
محمد:نايمه
خيريه:ليش ماتسافرون طيب اطلعو حسسها انها عروس
محمد ابتسم:ي عيني خيريه ماعرفتك
خيريه بضحكه:استسلمت
محمد:ههههههههههه زين
،
كانت تناظر لهم اريام وعلى اعصابها كل شي داخلها يقول لها ادخلي وصرخي عليها ، بس بااي حق؟؟!
قطع تفكيرها صوت الممرضه
الممرضه:هنا غرفتها
ولفت اريام شافت الممرضه معها ناصر ، ماانتبه لاريام ودخل بسرعه للغرفه
ناصر:روان!!
رفعت راسها روان وناظرت له ، ماتشوفه زين بس عرفته
روان بصوت متقطع:ناصر
ناصر كسر ظهره صوتها اللي واضح تعبان مشى لها وجلس جنبها ووقف زايد
ومسك يدها
ناصر:خلاص اهدي مايصلح لك البكى عشان عيونك
روان: شفت تغريد وش سوت فيني ، شفت كيف ناصر شفت
ناصر ناظر لزايد واشر له يطلع وزايد فهمهه ومشى للباب وطلع وسكر الباب
وناظر ناصر لها وهي تمسح دموعها وترجع تنزل الدموع ونزلت راسها ع المخده وناصر ساكت ينتظرها تهدأ
بالهوقت
اريام تناظر له وناظر لها زايد وقرب لها وبعدت اريام خطوه لورا
زايد:قلت لك لاتجين
اريام:برجع البيت
زايد سكت يناظر لها واريام واقفه ومسويه نفسها ولا هامها
زايد:قبل ترجعين انا عـ.
قاطعته اريام:مالي خلق شي ، ابي ارجع البيت
زايد تنهد:طيب تعالي
ولف وبيمسك يدها وبعدت عنه ومشت وزايد اخذ نفس يهدي نفسه ومشى معها
،
نزلو وركبت اريام وركب زايد وشغل السياره ولف لها شافها متكتفه وتناظر لقدام وابتسم
زايد:مااعرفك غيوره
اريام ماردت
زايد:عاد قدامك هي اللي رمت نفسها علي مو انا
اريام؛وانا قلت شي؟
زايد:لا
اريام:اجل ماهمني ، هي زوجتك الاولى
زايد:ايه رجعنا لسوالف الحريم
اريام ماتكلمت وزايد جمدت ملامحه ولف وحرك السياره بهدوء
،
روان تهمس:تغريد كله منها
ناصر بهدوء:روان
روان:ممم
ناصر:ليش انتي تحبين تنزلين راسي بالارض
روان عقدت حواجبها
ناصر:وش سويت لك انا؟
روان:وش اللي تقوله
ناصر:والله اني اعتبرتك بنتي واختي ومرات احسك اهلي كلهم
روان تناظر له منصدمه منه
ناصر نزل راسه:وش سويت لك ، ليش مايعجبك اكون رجال لي سمعتي!!!
روان:وش تقول انت
ناصر تنهد ووقف:فكري وبتعرفين انا وش اقول ، بتركك وفكري ، ليش سويتي كل هذا ومافكرتي فيني؟
ولف وروان تناظر له منصدمه من كلامه ، معقوله عرف كل شي؟!
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 248 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* العنود:ماعندك دوام اليوم
سلمان:لا ماعندي شي ، عند تولين بس
ورفعها يلاعبها وهو يضحك
دلال مبتسمه وتناظر لهم
العنود:دامك عند تولين ، بنشترك انا ودلال بدورات وانت خلك مع بنتك امسكها عننا
دلال بااستغراب:اي دورات
غمزت لها العنود عشان تسكت
سلمان:ابد اطلعوا وانبسطوا ، وانا وتولين اذا طفشنا شغلنا السياره وطلعنا
دلال:لا حبيبي تولين ماتطلع السياره بدوني من بيمسكها
سلمان:احطها ع الطبلون من كبرها هههههههههه
دلال:لا والله؟
العنود:انا اقول لو تربطها بحزام الامان احسن
سلمان:ههههههههههه حلوه الفكره
دلال:يمه استلموا بنتي لا والله ماتطلع بدوني
سلمان:ليش بنتك لحالك ، حتى هي بنتي بعد اسوي فيها اللي ابي
دلال قامت واخذت تولين منه:تحلم روح بس
سلمان:شف شف ، جيبيها
دلال مشت وجلست:لا
سلمان:عمه وش الحل مع الحرمه اللي ماتطيع زوجها
العنود بضحكه حركت كتوفها
سلمان؛اتزوج الثانيه؟ تجيب لي ولد وتدلعني
دلال:من ماسكك روح روح روح ، مو هذا انتم يالرجال ماتحترمون العشره ، همكم العيال
سلمان:هههههههههه طبعاً
صدت دلال وتمسح شعر تولين
العنود:عاد لو تفر البنات كلها ماحصلت مثل دلال
سلمان ناظر لدلال مبتسم:صدقتي
دلال ابتسمت واستحت
سلمان:ي ناس اموت انا بنظرتها هذي اذا استحت ، شوفي شوفي عمه مو تصير تجنن
دلال:ههههههههه بس عاد
العنود بهمس:يخليكم لبعض
وقامت:انا بدخل ارتب اغراضي
ومشت وسلمان قام وجلس جنب دلال ودلال فيها الضحكه ومدت تولين له
دلال:خلاص رضيت خذها هههههههههه
سلمان اخذها ونزلها ع الكنب ولف لدلال:خليها شبعت منها ، ابيك انتي
دلال استحت ونزلت راسها وقرب لها سلمان وباس راسها
،
اريام كانت طول الطريق تفكر ، طيب شفته روان رمت نفسها عليه زايد ماله دخل ، ليش ازعل؟ ليش احمله شي ماله دنب فيه ، لفت وناظرت له كان يناظر لطريق ومندمج ورجعت صدت
بس كيف تتكلم ، خلاص كبريائها مايسمح لها تعتذر ، وبعدين بالاصل ماتحملت انها تشوف احد بحضنه غيرها ، كيف عاد بروان اللي تغار ع زايد منها كثير
حست بالسياره وقفت ورفعت راسها وجت بتنزل ووقفت شوي ولفت لزايد
اريام:ليش جبتني هنا
مارد زايد ونزل واريام انصدمت ، ليش جايبها للمزرعه!!!!! ، ونزلت وزايد دخل للمزرعه ودخلت بخوف معه ..
،
دخلت للمزرعه شافته يمشي للفله ، خافت اكثر بس مشت بسرعه وراه تحت صوت الازعاج والعمال المالين المزرعه يشتغلون ، دخلت للفله شافته جالس ع الكنب
اريام سكرت الباب وناظرت له:ليش كذا تخوفني ماترد علي
زايد:وش سألتيني؟
اريام؛ليش جينا للمزرعه ، قلت لك برجع البيت
زايد:اوك هذا البيت
اريام بصدمه؛اي بيت
زايد ابتسم:بيتك
اريام تناظر لزايد:زايد عليك حراره
زايد اخذ نفس وقام ووقف قدامها واريام تناظر له ، وسحب اللثمه وانفكت وصدت اريام
زايد بهمس:انتي انسانه غريبه ، لاتسأليني كيف
ناظرت له اريام
زايد:غريبه بس احبك ، تدرين اني احبك بس تغارين بشكل مبالغ فيه ، شفتي بعينك اللي صار بس مو مصدقه
اريام نزلت راسها وقرب لها زايد ورفع راسها بطرف ابهامه وصارت عيونه بعيونها
زايد بهمس:غريبه بس احبك
اريام ساكته تناظر لعيونه ..
،
ناصر بغرفه تغريد بالمستشفى شاف تغريد تلبس عباتها
ناصر:بوصلك للبيت وبرجع لروان
تغريد:تمام بكيفك بس اهم شي برجع للبيت ارتاح
ناصر:ماتبين تشوفينها؟
تغريد ناظرت لناصر وحركت راسها بـ لا
ناصر:تمام يلا
وطلعوا ، ناصر كان قلبه مع روان ، بس كل شي داخله كان ضد انه يبقى معها هالفتره ، يبيها تفكر ، بكل شي سوته ، يبيها تحس بغلطها وتحس فيه
،
زايد ناظر لعيون اريام وابتسم
اريام استحت ونزلت نظرها
زايد:يارب الطف بحالي
اريام ضحكت وزايد ضمها وهمس:والله لو حطوا كل هالناس قدامي مااختار الا انتي ، ع كل اللي تسوينه فيني
اريام بعدت عنه وبضحكه:وش سويت انا
زايد:ماسويتي شي ابد
اريام:اي استغربت لاني ادري اني ماسويت شي
زايد:ههههههههههههه انا اشهد انك جنيه ع قوله جعفر
اريام:ههههههههه وينه جعفر فيه
زايد اختفت ابتسامته وناظر لها بحده:وش تبين فيه
اريام:ههههههههههههههههه
ابتسم زايد:جعفر برا مع العمال ، تعالي
ومسك يدها وجلس ع الكنب وجلست جنبه ومسك خصله من شعرها يلعب فيها
زايد:باخذك بعد اسبوع ونسافر ، عاد لاتسألين وين ، اهم شي نسافر انا وانتي بس
اريام:عاد ليش بعد اسبوع
زايد:يمدي سلمان تعدلت نفسيته ويمدي الاوضاع هدت ، والا تبينا نقدم
اريام:ههههههههههههههه لاتمام بعد اسبوع حتى اختباراتي تخلص بعد
زايد ابتسم:خلينا نسافر الحين
اريام:لا عاد
زايد:هههههههه طيب خلاص ، اسبوع اسبوع
اريام ابتسمت:حلو
وسند زايد راسه ع يده ولف يناظر لها ويتأملها واريام ابتسمت مستحيه وماقالت شي وكل ماطاحت عينها بعينه استحت ونزلت نظرها ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 248 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* العنود:ماعندك دوام اليوم
سلمان:لا ماعندي شي ، عند تولين بس
ورفعها يلاعبها وهو يضحك
دلال مبتسمه وتناظر لهم
العنود:دامك عند تولين ، بنشترك انا ودلال بدورات وانت خلك مع بنتك امسكها عننا
دلال بااستغراب:اي دورات
غمزت لها العنود عشان تسكت
سلمان:ابد اطلعوا وانبسطوا ، وانا وتولين اذا طفشنا شغلنا السياره وطلعنا
دلال:لا حبيبي تولين ماتطلع السياره بدوني من بيمسكها
سلمان:احطها ع الطبلون من كبرها هههههههههه
دلال:لا والله؟
العنود:انا اقول لو تربطها بحزام الامان احسن
سلمان:ههههههههههه حلوه الفكره
دلال:يمه استلموا بنتي لا والله ماتطلع بدوني
سلمان:ليش بنتك لحالك ، حتى هي بنتي بعد اسوي فيها اللي ابي
دلال قامت واخذت تولين منه:تحلم روح بس
سلمان:شف شف ، جيبيها
دلال مشت وجلست:لا
سلمان:عمه وش الحل مع الحرمه اللي ماتطيع زوجها
العنود بضحكه حركت كتوفها
سلمان؛اتزوج الثانيه؟ تجيب لي ولد وتدلعني
دلال:من ماسكك روح روح روح ، مو هذا انتم يالرجال ماتحترمون العشره ، همكم العيال
سلمان:هههههههههه طبعاً
صدت دلال وتمسح شعر تولين
العنود:عاد لو تفر البنات كلها ماحصلت مثل دلال
سلمان ناظر لدلال مبتسم:صدقتي
دلال ابتسمت واستحت
سلمان:ي ناس اموت انا بنظرتها هذي اذا استحت ، شوفي شوفي عمه مو تصير تجنن
دلال:ههههههههه بس عاد
العنود بهمس:يخليكم لبعض
وقامت:انا بدخل ارتب اغراضي
ومشت وسلمان قام وجلس جنب دلال ودلال فيها الضحكه ومدت تولين له
دلال:خلاص رضيت خذها هههههههههه
سلمان اخذها ونزلها ع الكنب ولف لدلال:خليها شبعت منها ، ابيك انتي
دلال استحت ونزلت راسها وقرب لها سلمان وباس راسها
،
اريام كانت طول الطريق تفكر ، طيب شفته روان رمت نفسها عليه زايد ماله دخل ، ليش ازعل؟ ليش احمله شي ماله دنب فيه ، لفت وناظرت له كان يناظر لطريق ومندمج ورجعت صدت
بس كيف تتكلم ، خلاص كبريائها مايسمح لها تعتذر ، وبعدين بالاصل ماتحملت انها تشوف احد بحضنه غيرها ، كيف عاد بروان اللي تغار ع زايد منها كثير
حست بالسياره وقفت ورفعت راسها وجت بتنزل ووقفت شوي ولفت لزايد
اريام:ليش جبتني هنا
مارد زايد ونزل واريام انصدمت ، ليش جايبها للمزرعه!!!!! ، ونزلت وزايد دخل للمزرعه ودخلت بخوف معه ..
،
دخلت للمزرعه شافته يمشي للفله ، خافت اكثر بس مشت بسرعه وراه تحت صوت الازعاج والعمال المالين المزرعه يشتغلون ، دخلت للفله شافته جالس ع الكنب
اريام سكرت الباب وناظرت له:ليش كذا تخوفني ماترد علي
زايد:وش سألتيني؟
اريام؛ليش جينا للمزرعه ، قلت لك برجع البيت
زايد:اوك هذا البيت
اريام بصدمه؛اي بيت
زايد ابتسم:بيتك
اريام تناظر لزايد:زايد عليك حراره
زايد اخذ نفس وقام ووقف قدامها واريام تناظر له ، وسحب اللثمه وانفكت وصدت اريام
زايد بهمس:انتي انسانه غريبه ، لاتسأليني كيف
ناظرت له اريام
زايد:غريبه بس احبك ، تدرين اني احبك بس تغارين بشكل مبالغ فيه ، شفتي بعينك اللي صار بس مو مصدقه
اريام نزلت راسها وقرب لها زايد ورفع راسها بطرف ابهامه وصارت عيونه بعيونها
زايد بهمس:غريبه بس احبك
اريام ساكته تناظر لعيونه ..
،
ناصر بغرفه تغريد بالمستشفى شاف تغريد تلبس عباتها
ناصر:بوصلك للبيت وبرجع لروان
تغريد:تمام بكيفك بس اهم شي برجع للبيت ارتاح
ناصر:ماتبين تشوفينها؟
تغريد ناظرت لناصر وحركت راسها بـ لا
ناصر:تمام يلا
وطلعوا ، ناصر كان قلبه مع روان ، بس كل شي داخله كان ضد انه يبقى معها هالفتره ، يبيها تفكر ، بكل شي سوته ، يبيها تحس بغلطها وتحس فيه
،
زايد ناظر لعيون اريام وابتسم
اريام استحت ونزلت نظرها
زايد:يارب الطف بحالي
اريام ضحكت وزايد ضمها وهمس:والله لو حطوا كل هالناس قدامي مااختار الا انتي ، ع كل اللي تسوينه فيني
اريام بعدت عنه وبضحكه:وش سويت انا
زايد:ماسويتي شي ابد
اريام:اي استغربت لاني ادري اني ماسويت شي
زايد:ههههههههههههه انا اشهد انك جنيه ع قوله جعفر
اريام:ههههههههه وينه جعفر فيه
زايد اختفت ابتسامته وناظر لها بحده:وش تبين فيه
اريام:ههههههههههههههههه
ابتسم زايد:جعفر برا مع العمال ، تعالي
ومسك يدها وجلس ع الكنب وجلست جنبه ومسك خصله من شعرها يلعب فيها
زايد:باخذك بعد اسبوع ونسافر ، عاد لاتسألين وين ، اهم شي نسافر انا وانتي بس
اريام:عاد ليش بعد اسبوع
زايد:يمدي سلمان تعدلت نفسيته ويمدي الاوضاع هدت ، والا تبينا نقدم
اريام:ههههههههههههههه لاتمام بعد اسبوع حتى اختباراتي تخلص بعد
زايد ابتسم:خلينا نسافر الحين
اريام:لا عاد
زايد:هههههههه طيب خلاص ، اسبوع اسبوع
اريام ابتسمت:حلو
وسند زايد راسه ع يده ولف يناظر لها ويتأملها واريام ابتسمت مستحيه وماقالت شي وكل ماطاحت عينها بعينه استحت ونزلت نظرها ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 249 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* صحت وعد من النوم ، تلفتت تدور محمد ماكان جنبها ، ابتسمت من تذكرت كيف نامت وكيف صارت الحين ، يعني محمد عدلها ، قامت وهي مبتسمه ، غسلت وصلت ولبست فستان ناعم ، وضبطت شعرها وحطت مكياج خفيف ، طلعت ناعمه ، اخذت عطر بتتعطر وتذكرت وجود بندر ، حرام يشم معها ريحه عطر وهو مو محرم لها ، استغنت عنه ونزلته واخذت جلالها وجوالها وطلعت من الجناح ، ونزلت وهي تسمع ضحك شيخه وبندر ومحمد ، استحت بس جمعت كل جرائتها ودخلت عليهم وهي متلثمه
وعد بهمس:السلام
الكل:وعليكم السلام
محمد باابتسامه:هلا والله هلا ، تعالي
استحت ومشت جنبه وجلست
محمد بهمس:كيف نومتك
وعد بصوت خفيف:حلوه
محمد:عوافي
ابتسمت وعد ع صوت شيخه:وش تقولون
محمد:وش دخلك
شيخه شهقت:افا محمد انا تقول لي وش دخلك؟؟
محمد:عفواً من انتي
شيخه:محمد!!!
محمد:زعلت زعلت
بندر:طبعاً تزعل ، لاتدلع وعد قدامها، قصدي خالتي وعد عفواً
محمد ناظر لها
بندر:تخبر ، شيوخ حساسه
شيخه:اي صح
محمد:وانت وش فايدتك ورا ماتدلعها تفكني منها
شيخه:مالت عليك وعلى دلعك
محمد:حلو
بندر:ي اخي ي شين كلامكم ، اقول شيخه بطلع اشوف اوراق بيت امي بتأجره بدال ماهو فاضي كذا
محمد:اووح ، لاتقول بتعيشون هنا
بندر قام وابتسم:ع قلبك
ومشى وشيخه ضحكت
محمد:صبر يارب ، قومي قومي وعد بنطلع ننحاش
وعد من شافت بندر طلع نزلت جلالها:لا ماراح نطلع
محمد يناظر لها وابتسم:وبندر بيجلس ع قلبي كل يوم يخليك تتغطين
استحت وعد
شيخه قامت:اروح لامي وخالتي احسن
محمد مارد عليها ومبتسم لوعد ووعد مستحيه وتناظر لشيخه وتضحك لين طلعت شيخه ولفت وعد لمحمد
وعد:خلاص
محمد تنهد باابتسامه:من تزوجنا جالسين بالبيت ، يلا عاد بنطلع
وعد:طيب بس اول بنروح لامي
محمد:تمام يلا
ابتسمت وعد وقامت ومحمد ابتسم يناظر لها ..
،
زايد ماسك يدها يتمشون بالمزرعه
اريام:وش بتسوون هنا؟
زايد يناظر للعمال:مستودع ، وبنبني بذاك الصوب غرفه لجعفر وبنسوي مكان لمشروعنا انا وسلمان اللي بيقرره
اريام:كم باقي لكم
زايد:بحدود شهر
اريام:زين
ع صوت جعفر:بابا
لف زايد وناظر له:نعم؟
جعفر يناظر لاريام ويناظر ليديهم المتماسكه:هذا مين؟
زايد بضحكه:وش دخلك
اريام بحده:نعم جعفر وش بغيت
جعفر بصدمه:هذا جنيه ، هذا بنت ، هذا وش يسوي هنا
زايد:هههههههههههه خوفتيه
اريام تناظر لجعفر:وش دخلك ، يلا شوف شغلك
جعفر:ايش دخل انتا ، هذا بيت بابا انتا وش يبغى
زايد:اوووه جعفر ، هذا صار بيتها خلاص
جعفر بصدمه يناظر لها واريام لفت يديها ع ذراع زايد
جعفر:لاا بابا
زايد:خلاص ، عطيتك وجه ، لاتطول صوتك عليها ، لا تتطاول عليها ، من اليوم سامع؟
جعفر يناظر له ويرجع يناظر لها
اريام:لا لاتخاف ترا انا طيبه يعني وكذا
جعفر:فيه شغل كثير ، سلام
ومشى وزايد لف لها:تكونين طيبه معهم اوك بس ماتعطينهم وجهه ، سامعه؟
اريام بضحكه:عاد جعفر يهبل يونس
ناظر لها زايد ورفع حاجب:ماسمعت
اريام:ههههههههه اقصد يعني كذا ، اوكك اوكك اسفه
زايد:اي كذا زين ، يلا تعالي لانتاخر
اريام:وين
زايد:مو امس قلت بوديك لمكان ، الحين بوديك
اريام بضحكه:طيب يلا
ومشى زايد ماسك يدها
،
روان تفكر ، بكلام ناصر اللي قاله يوضح انه عارف اشياء كثيره ، لما عرف بسالفه بندر عصب وسحب جوالها وضربها ، بس ليش ماسواها هالمره ، ليته ضاربها اشوا من هالعذاب اللي هي فيه
وليش زايد مابقى معها ، لايكون يروح لاريام ويتزوجها!!!!
خلاص وش يبي بروان ، بتصير كفيفه او شبه كفيفه ، حست عيونها امتلت دموع وتحرقها
مدت يدها وضغطت ع جرس جنبها وهي تمسح عيونها بهدوء ، ودخلت ممرضه تركض
الممرضه:وش صاير
روان:اطلبوا زوجي
الممرضه بصدمه تناظر لها
روان بصرخه:اطلبوا زوجي
الممرضه:طيب طيب اهدي
وطلعت بسرعه وروان معصبه ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 249 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* صحت وعد من النوم ، تلفتت تدور محمد ماكان جنبها ، ابتسمت من تذكرت كيف نامت وكيف صارت الحين ، يعني محمد عدلها ، قامت وهي مبتسمه ، غسلت وصلت ولبست فستان ناعم ، وضبطت شعرها وحطت مكياج خفيف ، طلعت ناعمه ، اخذت عطر بتتعطر وتذكرت وجود بندر ، حرام يشم معها ريحه عطر وهو مو محرم لها ، استغنت عنه ونزلته واخذت جلالها وجوالها وطلعت من الجناح ، ونزلت وهي تسمع ضحك شيخه وبندر ومحمد ، استحت بس جمعت كل جرائتها ودخلت عليهم وهي متلثمه
وعد بهمس:السلام
الكل:وعليكم السلام
محمد باابتسامه:هلا والله هلا ، تعالي
استحت ومشت جنبه وجلست
محمد بهمس:كيف نومتك
وعد بصوت خفيف:حلوه
محمد:عوافي
ابتسمت وعد ع صوت شيخه:وش تقولون
محمد:وش دخلك
شيخه شهقت:افا محمد انا تقول لي وش دخلك؟؟
محمد:عفواً من انتي
شيخه:محمد!!!
محمد:زعلت زعلت
بندر:طبعاً تزعل ، لاتدلع وعد قدامها، قصدي خالتي وعد عفواً
محمد ناظر لها
بندر:تخبر ، شيوخ حساسه
شيخه:اي صح
محمد:وانت وش فايدتك ورا ماتدلعها تفكني منها
شيخه:مالت عليك وعلى دلعك
محمد:حلو
بندر:ي اخي ي شين كلامكم ، اقول شيخه بطلع اشوف اوراق بيت امي بتأجره بدال ماهو فاضي كذا
محمد:اووح ، لاتقول بتعيشون هنا
بندر قام وابتسم:ع قلبك
ومشى وشيخه ضحكت
محمد:صبر يارب ، قومي قومي وعد بنطلع ننحاش
وعد من شافت بندر طلع نزلت جلالها:لا ماراح نطلع
محمد يناظر لها وابتسم:وبندر بيجلس ع قلبي كل يوم يخليك تتغطين
استحت وعد
شيخه قامت:اروح لامي وخالتي احسن
محمد مارد عليها ومبتسم لوعد ووعد مستحيه وتناظر لشيخه وتضحك لين طلعت شيخه ولفت وعد لمحمد
وعد:خلاص
محمد تنهد باابتسامه:من تزوجنا جالسين بالبيت ، يلا عاد بنطلع
وعد:طيب بس اول بنروح لامي
محمد:تمام يلا
ابتسمت وعد وقامت ومحمد ابتسم يناظر لها ..
،
زايد ماسك يدها يتمشون بالمزرعه
اريام:وش بتسوون هنا؟
زايد يناظر للعمال:مستودع ، وبنبني بذاك الصوب غرفه لجعفر وبنسوي مكان لمشروعنا انا وسلمان اللي بيقرره
اريام:كم باقي لكم
زايد:بحدود شهر
اريام:زين
ع صوت جعفر:بابا
لف زايد وناظر له:نعم؟
جعفر يناظر لاريام ويناظر ليديهم المتماسكه:هذا مين؟
زايد بضحكه:وش دخلك
اريام بحده:نعم جعفر وش بغيت
جعفر بصدمه:هذا جنيه ، هذا بنت ، هذا وش يسوي هنا
زايد:هههههههههههه خوفتيه
اريام تناظر لجعفر:وش دخلك ، يلا شوف شغلك
جعفر:ايش دخل انتا ، هذا بيت بابا انتا وش يبغى
زايد:اوووه جعفر ، هذا صار بيتها خلاص
جعفر بصدمه يناظر لها واريام لفت يديها ع ذراع زايد
جعفر:لاا بابا
زايد:خلاص ، عطيتك وجه ، لاتطول صوتك عليها ، لا تتطاول عليها ، من اليوم سامع؟
جعفر يناظر له ويرجع يناظر لها
اريام:لا لاتخاف ترا انا طيبه يعني وكذا
جعفر:فيه شغل كثير ، سلام
ومشى وزايد لف لها:تكونين طيبه معهم اوك بس ماتعطينهم وجهه ، سامعه؟
اريام بضحكه:عاد جعفر يهبل يونس
ناظر لها زايد ورفع حاجب:ماسمعت
اريام:ههههههههه اقصد يعني كذا ، اوكك اوكك اسفه
زايد:اي كذا زين ، يلا تعالي لانتاخر
اريام:وين
زايد:مو امس قلت بوديك لمكان ، الحين بوديك
اريام بضحكه:طيب يلا
ومشى زايد ماسك يدها
،
روان تفكر ، بكلام ناصر اللي قاله يوضح انه عارف اشياء كثيره ، لما عرف بسالفه بندر عصب وسحب جوالها وضربها ، بس ليش ماسواها هالمره ، ليته ضاربها اشوا من هالعذاب اللي هي فيه
وليش زايد مابقى معها ، لايكون يروح لاريام ويتزوجها!!!!
خلاص وش يبي بروان ، بتصير كفيفه او شبه كفيفه ، حست عيونها امتلت دموع وتحرقها
مدت يدها وضغطت ع جرس جنبها وهي تمسح عيونها بهدوء ، ودخلت ممرضه تركض
الممرضه:وش صاير
روان:اطلبوا زوجي
الممرضه بصدمه تناظر لها
روان بصرخه:اطلبوا زوجي
الممرضه:طيب طيب اهدي
وطلعت بسرعه وروان معصبه ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 250 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
زايد يسوق واريام تناظر له متربعه ع المرتبه وجلستها ع عرض المرتبه
اريام:طيب وين قوول
زايد:ليش اقول ، بتشوفين بعد شوي
اريام:مو قادره اصبر ، قول قول زايد
زايد:لاتحاولين
اريام:طيب هو فيه يعني اكل؟
زايد:هههههههه لا
اريام:طيب هو جماد
زايد بضحكه:وش دخل!!
اريام:ماادري ، طيب قول هو بعيد
زايد:لا
اريام:طيـ.
ماكملت الايرن جوال زايد وناظرت له ، واخذه زايد من شاف الرقم رفع حاجبه
اريام:من؟
زايد:المستشفى
اريام بهمس:اوووف
وصدت وعدلت جلستها
ووناظر لها زايد ورجع ناظر بالجوال وحطه ع الصامت ونزل الجوال واخذ نفس ، ولفت اريام تناظر له
زايد:عارف اذا رحت وش بيصير ، خليني مقابل حياتي اطيب لي
اريام بصدمه:ماراح ترد
زايد:لا
اريام بفرحه:جد!!
زايد:تبيني ارد
اريام مسكت يده:لالا ، ايووه وين كنا بنروح
زايد:هههههههههههههههههههههه
ابتسمت اريام ، حسته جد مايبيها تتضايق يخاف عليها ، ومن موقفها مع جعفر ، وضح زايد غيرته عليها ، من كل قلبهاااااا تحبه
،
ناصر يناظر لتغريد الواضح تعبانه
ناصر:وش تحسين فيه
تغريد:ماادري ناصر احس بموووت ، لاتروح تكفى والله مااقدر اجلس لحالي ناصر
ناصر اخذ نفس بضيق:حياتي روان ماعندها احد بالمستشفى
تغريد نزلت دمعتها وتحس باالم فضيع ببطنها:ناصررر لاتتركيني
ناصر حس نفسه بين نارين ومسك يدها؛ماراح اتركك ، بس هالوضع ماينسكت عنه لازم نروح نشوف وش فيك
تغريد دفنت راسها بحضنه وتبكي:بطني
ناصر سكر عيونه بقوه ماتحمل بكاها ، ع صوت الجرس ، وصنم ووقف بسرعه
ناصر:اكيد روان فيها شي
تغريد صدت ونزلت راسها ع المخده وماسكه بطنها بقوه وناصر نزل يركض ، وفتح الباب بدون مايسأل من
وجمد من شاف اللي قدامه وعقد حواجبه وهمس:عبدالعزيز!
عبدالعزيز ابتسم:هلا والله ناصر ، اخيراً حصلت بيتك
ناصر منصدم يناظر له
عبدالعزيز ضحك:مافي تفضل؟
ناصر حس ع نفسه :لا لا هلابك حياك
عبدالعزيز ابتسم ودخل وناصر عاقد حواجبه يناظر له وهو يمشي قدامه ، وش جابه؟؟؟؟؟؟
،
زايد وقف سيارته ولف لاريام:وصلنا
اريام تتلفت:وشو هذا؟
زايد:تعالي وبتشوفين
ونزل ومشى للباب الثاني وفتحه ونزلت ومسك يدها ومشى لداخل محل كبير ، واضح انه محل اثاث فخم بس ليش جايبها له !
لفت له وابتسم لها
زايد:فله المزرعه صارت لنا ، وانا ماابيك تدخلين ع شي قديم ، ودامك بتعيشين فيها معي ابي كل شي من اختيارك انتي
اريام بصدمه:كل شي؟
زايد:كل شي
اريام بضحكه:بس انا حابه الفله ع كل شي فيها ، تذكرني فيك
زايد:لا عاد صار اثاثها قديم ، يلا عاد لاتتغلين وعطينا من ذوقك
اريام:هههههههه
زايد يناظر لها مبتسم ع صوت احد وراهم
الموظف:تفضلوا
لف له زايد ورجع ناظر لاريام:يلا
اريام ناظرت لعيونه مبتسمه ويدها بيده:طيب
،
ناصر دخل لغرفته شاف تغريد ماسكه بطنها وكانها نايمه وهي عاقده حواجبها
قرب لها وجلس جنبها وهمس:تغريد
تغريد نايمه؛ممم
ناصر:خف؟
تغريد بهمس:شوي
ناصر:زين انا عندي عبدالعزيز جاي بشوف وش يبي وراجع لك
تغريد فتحت عيونها؛عبدالعزيز!!
ناصر:اي ، بشوفه وراجع
تغريد ماردت وحركت راسها بـ طيب
وباس راسها ناصر وطلع وتغريد عقدت حواجبها تفكر وش جايب عبدالعزيز لهم!!!!
معقوله عشان روان!
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 250 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
زايد يسوق واريام تناظر له متربعه ع المرتبه وجلستها ع عرض المرتبه
اريام:طيب وين قوول
زايد:ليش اقول ، بتشوفين بعد شوي
اريام:مو قادره اصبر ، قول قول زايد
زايد:لاتحاولين
اريام:طيب هو فيه يعني اكل؟
زايد:هههههههه لا
اريام:طيب هو جماد
زايد بضحكه:وش دخل!!
اريام:ماادري ، طيب قول هو بعيد
زايد:لا
اريام:طيـ.
ماكملت الايرن جوال زايد وناظرت له ، واخذه زايد من شاف الرقم رفع حاجبه
اريام:من؟
زايد:المستشفى
اريام بهمس:اوووف
وصدت وعدلت جلستها
ووناظر لها زايد ورجع ناظر بالجوال وحطه ع الصامت ونزل الجوال واخذ نفس ، ولفت اريام تناظر له
زايد:عارف اذا رحت وش بيصير ، خليني مقابل حياتي اطيب لي
اريام بصدمه:ماراح ترد
زايد:لا
اريام بفرحه:جد!!
زايد:تبيني ارد
اريام مسكت يده:لالا ، ايووه وين كنا بنروح
زايد:هههههههههههههههههههههه
ابتسمت اريام ، حسته جد مايبيها تتضايق يخاف عليها ، ومن موقفها مع جعفر ، وضح زايد غيرته عليها ، من كل قلبهاااااا تحبه
،
ناصر يناظر لتغريد الواضح تعبانه
ناصر:وش تحسين فيه
تغريد:ماادري ناصر احس بموووت ، لاتروح تكفى والله مااقدر اجلس لحالي ناصر
ناصر اخذ نفس بضيق:حياتي روان ماعندها احد بالمستشفى
تغريد نزلت دمعتها وتحس باالم فضيع ببطنها:ناصررر لاتتركيني
ناصر حس نفسه بين نارين ومسك يدها؛ماراح اتركك ، بس هالوضع ماينسكت عنه لازم نروح نشوف وش فيك
تغريد دفنت راسها بحضنه وتبكي:بطني
ناصر سكر عيونه بقوه ماتحمل بكاها ، ع صوت الجرس ، وصنم ووقف بسرعه
ناصر:اكيد روان فيها شي
تغريد صدت ونزلت راسها ع المخده وماسكه بطنها بقوه وناصر نزل يركض ، وفتح الباب بدون مايسأل من
وجمد من شاف اللي قدامه وعقد حواجبه وهمس:عبدالعزيز!
عبدالعزيز ابتسم:هلا والله ناصر ، اخيراً حصلت بيتك
ناصر منصدم يناظر له
عبدالعزيز ضحك:مافي تفضل؟
ناصر حس ع نفسه :لا لا هلابك حياك
عبدالعزيز ابتسم ودخل وناصر عاقد حواجبه يناظر له وهو يمشي قدامه ، وش جابه؟؟؟؟؟؟
،
زايد وقف سيارته ولف لاريام:وصلنا
اريام تتلفت:وشو هذا؟
زايد:تعالي وبتشوفين
ونزل ومشى للباب الثاني وفتحه ونزلت ومسك يدها ومشى لداخل محل كبير ، واضح انه محل اثاث فخم بس ليش جايبها له !
لفت له وابتسم لها
زايد:فله المزرعه صارت لنا ، وانا ماابيك تدخلين ع شي قديم ، ودامك بتعيشين فيها معي ابي كل شي من اختيارك انتي
اريام بصدمه:كل شي؟
زايد:كل شي
اريام بضحكه:بس انا حابه الفله ع كل شي فيها ، تذكرني فيك
زايد:لا عاد صار اثاثها قديم ، يلا عاد لاتتغلين وعطينا من ذوقك
اريام:هههههههه
زايد يناظر لها مبتسم ع صوت احد وراهم
الموظف:تفضلوا
لف له زايد ورجع ناظر لاريام:يلا
اريام ناظرت لعيونه مبتسمه ويدها بيده:طيب
،
ناصر دخل لغرفته شاف تغريد ماسكه بطنها وكانها نايمه وهي عاقده حواجبها
قرب لها وجلس جنبها وهمس:تغريد
تغريد نايمه؛ممم
ناصر:خف؟
تغريد بهمس:شوي
ناصر:زين انا عندي عبدالعزيز جاي بشوف وش يبي وراجع لك
تغريد فتحت عيونها؛عبدالعزيز!!
ناصر:اي ، بشوفه وراجع
تغريد ماردت وحركت راسها بـ طيب
وباس راسها ناصر وطلع وتغريد عقدت حواجبها تفكر وش جايب عبدالعزيز لهم!!!!
معقوله عشان روان!
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 251 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
دخل ناصر المجلس
ناصر:حي عبدالعزيز ، اسف تاخرت
عبدالعزيز:الله يحيك ناصر ، اخبارك واخبارك اهلك
ناصر تنهد وجلس:لاتسأل من جينا وكأن زلزال ضربنا ، الله يكون بالعون بس
عبدالعزيز عقد حواجبه:افا وش صاير
ناصر ناظر له:اختي بالمستشفى طاحت ع راسها
عبدالعزيز انصدم يناظر له
ناصر:وتغريد تعبت حيل
عبدالعزيز بصدمه:كيف طاحت؟
ناصر:بالدرج
عبدالعزيز:وشلونها الحين؟
ناصر:نقلوها لغرفه خاصه ، خلينها ترتاح وتوي كنت برجع لها بس تغريد ع ماقلت تعبت
عبدالعزيز:الله يهديك ناصر تخلونها لحالها مايصير ، لازم تروح لها
ناصر:لا ماعليك لو صار معها شي بيتصلون
عبدالعزيز صد وكانه يفكر وناصر حس عليه وجلس يناظر له ورافع حاجبه
،
الممرضه:اهدي اهدي اهدي
روان تصرخ: وينه زايد قلت لك اتصلي عليه وينه وينه ؟
الممرضه:يتصلون عليه انتي اهدي مايصلح لك العصبيه
روان:ابي جوالك تكفين انا بكلمه تكفين ابيه ساعديني
الممرضه:مااقدر ويـ.
روان بكت:تكفين ابيه بس شوي
الممرضه سكتت تناظر لها وكاسره خاطرها
روان مسكت يدها:تكفين
الممرضه اخذت نفس وطلعت جوالها من جيبها:بس دقيقتين
روان بفرحه مسحت دموعها واخذت جوالها واتصلت عليه بدون تردد
،
زايد كان يناظر لاريام وهي تختار ع صوت جواله وناظر لرقم غريب وتنهد ورد ببرود
زايد:هلا!
روان بكت بدون ماتتكلم وزايد استغرب
زايد:الو!!
روان تشهق:زايد
زايد جمدت ملامحه
روان:زايد تعال تكفى ، والله بموت ، ناصر تركني ماعندي احد ، والله اموت
زايد صد عن اريام وتكلم بهمس:وين راح ناصر؟
روان تبكي:ماادري
زايد:وانتي وش فيك؟
روان بضيق تشهق:مو قاده اتحمل والله بموت وان مامت انجنيت من التفكير
زايد لف وناظر لاريام مو لمه ورجع مايدري وش يقول قلبه مو قاسي لدرجه يتجاهل روان ، ولا قاسي لدرجه يكسر قلب اريام بعز وناستها
زايد بهمس:اتصلتي عليه؟
روان:ماراح اتصل عليه ، زايد ليش ماتبي تجي؟
زايد:ماقلت ماابي اجي بس انا مشغول
روان:باايش مشغول؟؟ ، زايد لاتذبحني والله لو ماتجي انا بنتحر
زايد:نعم؟
روان:مثل ماقلت والله باكل الحبوب اللي عندي لاتقول روان ماقالت
وسكرت
وزايد نزل الجوال يناظر له مستغرب ، صاحيه ذي؟
ع صوت اريام جنبه:وش فيك من تكلم؟
زايد ناظر لها
اريام بضحكه:شفيك السوال صعب؟
زايد:لا بس ،، ولا شي خلصتي؟
اريام:اي بس الالوان اختارهم معي
زايد ابتسم:حياتي انا جايبك هنا انتي تختارين مو انا يلا لاني تاخرت ع العمال
اريام:طيب ع انك مبتسم بس احسك معصب
زايد:هههههه لا ماعليك ، يلا
اريام:طيب
ومشت وزايد معها بس تفكيره مع المجنونه اللي بالمستشفى
،
بالمستشفى
الممرضه:لو عارفه بتقولين كذا مااعطيتك الجوال
روان منسدحه؛الرجال ماتمشي معهم الا هالاساليب
الممرضه جمعت كل الاوديه اللي جنب سرير روان
الممرضه:لا ، لو انتي الين معه كان جاك
روان ناظرت لها وضحكت بجنون:انا اشوف زين او انتي تجمعين الادويه ، صدقتي بنتحر؟؟
الممرضه ماردت عليها وطلعت وروان ابتسمت وحاسه انها قدرت تجيب زايد لها ، وتعرف انه طيب ومستحيل يتجاهل كلامها
،
ببيت ناصر
عبدالعزيز:بتروح لها انت؟
ناصر:بعد شوي
عبدالعزيز:اها ، طيب المستشفى اللي هي فيه خدماته زينه؟
ناصر:مستشفى الـ. معروف بخدماته
ابتسم عبدالعزيز:اي صح صادق ، اجل انا مااطول عليك قوم شوف زوجتك وانا برجع شقتي ارتاح شوي
ووقف
ناصر:كلك ذوق
سلم عليه عبدالعزيز وطلع وابتسامته شاقه وجهه بعد ماعرف اسم المستشفى بذكائه ..
،
طلعو وعد ومحمد من بيت ام سعود بعد ماسلموا عليها وركبوا السياره
محمد:ايوه مدام وعد وين تبين نروح الحين
وعد بفرحه:ملاهي
ناظر لها محمد:هاه!
وعد:مو الحين الصبح فاضيه مافيها احد بنجلس انا وياك ، بليز بليز بليز
محمد ابتسم:متزوج قاصر انا
وعد:ههههههههههه اصلاً احنا نحب الملاهي ونقدرها اكثر من صغار هالوقت مايملى عيونهم الا الجوال
محمد:ههههههه لا بهذي صدقتي ، طيب ابشري
وعد ابتسمت بفرحه ومحمد ابتسم لها ومشى
،
زايد بالسياره موقف قدام بيت سلمان وابتسم لاريام
زايد:هالمره الشغل قطع طلعتنا المره الجايه بـ.
قاطعته اريام:مافي مره جايه بركز بدراستي مابقى شي
زايد بضحكه:براحتك بس معي بالجوال ماتقطعين
اريام:طيب
زايد مسك يدها ونزل راسه بهدوء وباسها واريام استحت واخذت شنطتها وهمست:باي
زايد:انتبهي لنفسك
ونزلت ومشت للباب ودخلت ومن دخلت اختفت ابتسامه زايد وتنهد ومشى بسرعة ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 251 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
دخل ناصر المجلس
ناصر:حي عبدالعزيز ، اسف تاخرت
عبدالعزيز:الله يحيك ناصر ، اخبارك واخبارك اهلك
ناصر تنهد وجلس:لاتسأل من جينا وكأن زلزال ضربنا ، الله يكون بالعون بس
عبدالعزيز عقد حواجبه:افا وش صاير
ناصر ناظر له:اختي بالمستشفى طاحت ع راسها
عبدالعزيز انصدم يناظر له
ناصر:وتغريد تعبت حيل
عبدالعزيز بصدمه:كيف طاحت؟
ناصر:بالدرج
عبدالعزيز:وشلونها الحين؟
ناصر:نقلوها لغرفه خاصه ، خلينها ترتاح وتوي كنت برجع لها بس تغريد ع ماقلت تعبت
عبدالعزيز:الله يهديك ناصر تخلونها لحالها مايصير ، لازم تروح لها
ناصر:لا ماعليك لو صار معها شي بيتصلون
عبدالعزيز صد وكانه يفكر وناصر حس عليه وجلس يناظر له ورافع حاجبه
،
الممرضه:اهدي اهدي اهدي
روان تصرخ: وينه زايد قلت لك اتصلي عليه وينه وينه ؟
الممرضه:يتصلون عليه انتي اهدي مايصلح لك العصبيه
روان:ابي جوالك تكفين انا بكلمه تكفين ابيه ساعديني
الممرضه:مااقدر ويـ.
روان بكت:تكفين ابيه بس شوي
الممرضه سكتت تناظر لها وكاسره خاطرها
روان مسكت يدها:تكفين
الممرضه اخذت نفس وطلعت جوالها من جيبها:بس دقيقتين
روان بفرحه مسحت دموعها واخذت جوالها واتصلت عليه بدون تردد
،
زايد كان يناظر لاريام وهي تختار ع صوت جواله وناظر لرقم غريب وتنهد ورد ببرود
زايد:هلا!
روان بكت بدون ماتتكلم وزايد استغرب
زايد:الو!!
روان تشهق:زايد
زايد جمدت ملامحه
روان:زايد تعال تكفى ، والله بموت ، ناصر تركني ماعندي احد ، والله اموت
زايد صد عن اريام وتكلم بهمس:وين راح ناصر؟
روان تبكي:ماادري
زايد:وانتي وش فيك؟
روان بضيق تشهق:مو قاده اتحمل والله بموت وان مامت انجنيت من التفكير
زايد لف وناظر لاريام مو لمه ورجع مايدري وش يقول قلبه مو قاسي لدرجه يتجاهل روان ، ولا قاسي لدرجه يكسر قلب اريام بعز وناستها
زايد بهمس:اتصلتي عليه؟
روان:ماراح اتصل عليه ، زايد ليش ماتبي تجي؟
زايد:ماقلت ماابي اجي بس انا مشغول
روان:باايش مشغول؟؟ ، زايد لاتذبحني والله لو ماتجي انا بنتحر
زايد:نعم؟
روان:مثل ماقلت والله باكل الحبوب اللي عندي لاتقول روان ماقالت
وسكرت
وزايد نزل الجوال يناظر له مستغرب ، صاحيه ذي؟
ع صوت اريام جنبه:وش فيك من تكلم؟
زايد ناظر لها
اريام بضحكه:شفيك السوال صعب؟
زايد:لا بس ،، ولا شي خلصتي؟
اريام:اي بس الالوان اختارهم معي
زايد ابتسم:حياتي انا جايبك هنا انتي تختارين مو انا يلا لاني تاخرت ع العمال
اريام:طيب ع انك مبتسم بس احسك معصب
زايد:هههههه لا ماعليك ، يلا
اريام:طيب
ومشت وزايد معها بس تفكيره مع المجنونه اللي بالمستشفى
،
بالمستشفى
الممرضه:لو عارفه بتقولين كذا مااعطيتك الجوال
روان منسدحه؛الرجال ماتمشي معهم الا هالاساليب
الممرضه جمعت كل الاوديه اللي جنب سرير روان
الممرضه:لا ، لو انتي الين معه كان جاك
روان ناظرت لها وضحكت بجنون:انا اشوف زين او انتي تجمعين الادويه ، صدقتي بنتحر؟؟
الممرضه ماردت عليها وطلعت وروان ابتسمت وحاسه انها قدرت تجيب زايد لها ، وتعرف انه طيب ومستحيل يتجاهل كلامها
،
ببيت ناصر
عبدالعزيز:بتروح لها انت؟
ناصر:بعد شوي
عبدالعزيز:اها ، طيب المستشفى اللي هي فيه خدماته زينه؟
ناصر:مستشفى الـ. معروف بخدماته
ابتسم عبدالعزيز:اي صح صادق ، اجل انا مااطول عليك قوم شوف زوجتك وانا برجع شقتي ارتاح شوي
ووقف
ناصر:كلك ذوق
سلم عليه عبدالعزيز وطلع وابتسامته شاقه وجهه بعد ماعرف اسم المستشفى بذكائه ..
،
طلعو وعد ومحمد من بيت ام سعود بعد ماسلموا عليها وركبوا السياره
محمد:ايوه مدام وعد وين تبين نروح الحين
وعد بفرحه:ملاهي
ناظر لها محمد:هاه!
وعد:مو الحين الصبح فاضيه مافيها احد بنجلس انا وياك ، بليز بليز بليز
محمد ابتسم:متزوج قاصر انا
وعد:ههههههههههه اصلاً احنا نحب الملاهي ونقدرها اكثر من صغار هالوقت مايملى عيونهم الا الجوال
محمد:ههههههه لا بهذي صدقتي ، طيب ابشري
وعد ابتسمت بفرحه ومحمد ابتسم لها ومشى
،
زايد بالسياره موقف قدام بيت سلمان وابتسم لاريام
زايد:هالمره الشغل قطع طلعتنا المره الجايه بـ.
قاطعته اريام:مافي مره جايه بركز بدراستي مابقى شي
زايد بضحكه:براحتك بس معي بالجوال ماتقطعين
اريام:طيب
زايد مسك يدها ونزل راسه بهدوء وباسها واريام استحت واخذت شنطتها وهمست:باي
زايد:انتبهي لنفسك
ونزلت ومشت للباب ودخلت ومن دخلت اختفت ابتسامه زايد وتنهد ومشى بسرعة ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 252 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
دخلت اريام للبيت شافت سلمان يضحك مع تولين ويلاعبها
اريام:حمدلله والشكر ، ترا ماتفهم كلامك
ناظر لها سلمان:مالك دخل بيني وبين بنتي ،وبعدين انتي من جابك
اريام بدلع:زوجي
سلمان:اها ي الزوج
اريام ضحكت:وين عمتي
سلمان:رجعت نامت ودلال تجهز الغداء
اريام:زين ببدل واجي اساعدها
سلمان؛طيب
وطلعت اريام لدرج ، اما سلمان كان حاط بباله يسألها عن زوجه سلمان الاولى وحالتها بس مسك نفسه عشان مايخرب جوها
،
بجو ظلام وهدووووء يخوووف وصوت حديد تضرب ببعض ، جو موحش
ماجد يناظر لامه بغرفه الزياره وعيونه امتلت دموع
ماجد بهمس:تزوجها!
ام ماجد نزلت راسها
ماجد يبكي مثل طفل صغير:تكلمي يمه تزوجت خلاص
ام ماجد:راحت مع نصيبها ، ماجد خلاص فكر كيف تطلع من هنا لاتفكر بااريام
ماجد يبكي:بذبحه بذبحه يمه قلت له لايجيها بس هو اخذها
ام ماجد تمسح دموعها وتنزل:هي اختارته بعد
ماجد نزل راسه:بس كل اللي اعرفهم تركوني من ارسل عليه كلهم راحو كلهم مايردون علي
ام ماجد:ماجد خلاص تكفى لاتبكي ، شوف بعد جيت اقول لك اختك نوف انخطبت بتملك
ماجد يبكي ومارد عليها وام ماجد احترق قلبها وسكرت عيونها بقوه وهي تشوف الشرطي يناظر لها ودها تضمه وتهون عليه بس ممنووووع ..
،
عبدالعزيز واقف عند الاستقبال:روان الـ. وين غرفتها
الفلبينيه تناظر له مبتسمه:انا مافي معلوم
عبدالعزيز: شلون مافي معلوم ، وش موقفك هنا طيب مو استقبال وتجاوبين علي
ع صوت وراه
زايد:اخوي لو سمحت لاتصرخ عليها
عبدالعزيز:ي اخوي تستهبل علي
زايد:هذي منظفه تنظف المكتب بس ، دور ع موظف الاستقبال اكيد راح شوي وبيجي
عبدالعزيز ناظر للمنظفه وابتسمت له ورجع ناظر لزايد
عبدالعزيز:اسف والله ماانتبهت من العجله ابي ادور ع مريضنا
زايد ابتسم:عادي ، استاذنك
ومشى وعبدالعزيز رجع ناظر للموظفه:ليتك قلتي من اول
،
طلع زايد لغرفه روان ودخل شافها منسدحه ومعطته ظهرها وتغني بهمس ، وعرف انها كذبت عليه ، ومشى لين صار قدامها ومن شافته فزت بفرحه وابتسمت وجلست
روان:زين جيت كنت انتظرك
زايد يناظر لها
روان:والله ي زايد انجنيت لحالي ، ابي اي احد اتكلم معه ، تعبت وانا افكر فيك ابيك انت عندي، كل شي فكرت فيه ، خفت وحده تاخذك مني مثل اللي ماتتسمى ارياموه
زايد يناظر لها ببرود
روان بضحكه:بس تصدق حسيتك بتجي ماادري ليش ، قلت زايد ماراح يتركني عشان ذي
زايد:خلصتي؟
روان:لا بعد بتكلم
زايد:وش بتقولين اكثر من اللي قلتي ، انتي ليش ماتفهمين؟ يعني لازم نجرحك عشان تفهمين ، لازم نجرد انفسنا من الضمير ناحيتك عشان تفهمين
روان تناظر له بصدمه :ليش
زايد:قبل تسافرون قلت لك تكلمي لناصر عن اللي وريتك بس انتي ماتكلمتي ، وحسبتيني امزح ، ولا اخذتي كلامي بجد ، عرفتي اني عرفت كل شي عنك وتحسبيني برضى فيك مثل اي بنت شريفه ، بالبدايه كنت احاول اصبر نفسي بس الحين ايش ، وفوق كل اللي عرفته ، رحتي وانتي ع ذمتي تدورين لعبه وصيده ثانيه تتسلين فيها ، علميني من بيرضى فيك انتي؟؟؟
روان بصدمه تناظر له
زايد:ع فكره الشي اللي مخفينه عنك ، اني تزوجت اريام ، اللي هي اشرف منك ، اللي انتي ماتحبينها
روان شهقت:نعممممم؟
زايد:بس جد انا خلاص وصلت معي منك
روان:كيف تتزوج ذي كيف تتزوجها زايد
زايد:روان انتي طالق
روان جممممممممممدت ملامحها وزايد لف عنها ومشى للباب طلع وضرب بكتف شخص كان واقف قدام الباب ع طول وسامع كل كلامهم ، عبدالعزيز ناظر لزايد وزايد مشى وتركهم ومااهتم ..
،
* دخل عبدالعزيز الغرفه وهو منصدم من اللي سمعه وقرب لروان وروان من شافت شخص تلثمت وناظرت له ومن طاحت عيونها بعيونه انصدمت اكثر
عبدالعزيز:وش يقول هذا؟ صاحي؟؟ وبعدين وش يعني طالق؟؟ انتي متزوجه؟
روان شهقت وانفجرت تبكي
عبدالعزيز عقد حواجبه:وايش يعني لعبه وتسليه جديده ؟ انتي عندك سوابق مثلاً؟
روان صرخت:اطلع برا
عبدالعزيز:روان فهميني انا شاريك ، هالشخص وش كان يقول
روان تبكي وتصرخ:اطلع
شوي ودخلو ممرضات والدكتور
الدكتور:لو سمحت اطلع برا ، اعطوني المنوم
عبدالعزيز يناظر لها والممرضات يطلعنه وهو مو مستوعب شي وروان تبكي والدكتور ماسكها لين اعطاها ابره المنوم وبدأت تتمتم (زايد طلقني ، زايد تركني ) لين نامت ودموعها ع وجهها ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 252 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
دخلت اريام للبيت شافت سلمان يضحك مع تولين ويلاعبها
اريام:حمدلله والشكر ، ترا ماتفهم كلامك
ناظر لها سلمان:مالك دخل بيني وبين بنتي ،وبعدين انتي من جابك
اريام بدلع:زوجي
سلمان:اها ي الزوج
اريام ضحكت:وين عمتي
سلمان:رجعت نامت ودلال تجهز الغداء
اريام:زين ببدل واجي اساعدها
سلمان؛طيب
وطلعت اريام لدرج ، اما سلمان كان حاط بباله يسألها عن زوجه سلمان الاولى وحالتها بس مسك نفسه عشان مايخرب جوها
،
بجو ظلام وهدووووء يخوووف وصوت حديد تضرب ببعض ، جو موحش
ماجد يناظر لامه بغرفه الزياره وعيونه امتلت دموع
ماجد بهمس:تزوجها!
ام ماجد نزلت راسها
ماجد يبكي مثل طفل صغير:تكلمي يمه تزوجت خلاص
ام ماجد:راحت مع نصيبها ، ماجد خلاص فكر كيف تطلع من هنا لاتفكر بااريام
ماجد يبكي:بذبحه بذبحه يمه قلت له لايجيها بس هو اخذها
ام ماجد تمسح دموعها وتنزل:هي اختارته بعد
ماجد نزل راسه:بس كل اللي اعرفهم تركوني من ارسل عليه كلهم راحو كلهم مايردون علي
ام ماجد:ماجد خلاص تكفى لاتبكي ، شوف بعد جيت اقول لك اختك نوف انخطبت بتملك
ماجد يبكي ومارد عليها وام ماجد احترق قلبها وسكرت عيونها بقوه وهي تشوف الشرطي يناظر لها ودها تضمه وتهون عليه بس ممنووووع ..
،
عبدالعزيز واقف عند الاستقبال:روان الـ. وين غرفتها
الفلبينيه تناظر له مبتسمه:انا مافي معلوم
عبدالعزيز: شلون مافي معلوم ، وش موقفك هنا طيب مو استقبال وتجاوبين علي
ع صوت وراه
زايد:اخوي لو سمحت لاتصرخ عليها
عبدالعزيز:ي اخوي تستهبل علي
زايد:هذي منظفه تنظف المكتب بس ، دور ع موظف الاستقبال اكيد راح شوي وبيجي
عبدالعزيز ناظر للمنظفه وابتسمت له ورجع ناظر لزايد
عبدالعزيز:اسف والله ماانتبهت من العجله ابي ادور ع مريضنا
زايد ابتسم:عادي ، استاذنك
ومشى وعبدالعزيز رجع ناظر للموظفه:ليتك قلتي من اول
،
طلع زايد لغرفه روان ودخل شافها منسدحه ومعطته ظهرها وتغني بهمس ، وعرف انها كذبت عليه ، ومشى لين صار قدامها ومن شافته فزت بفرحه وابتسمت وجلست
روان:زين جيت كنت انتظرك
زايد يناظر لها
روان:والله ي زايد انجنيت لحالي ، ابي اي احد اتكلم معه ، تعبت وانا افكر فيك ابيك انت عندي، كل شي فكرت فيه ، خفت وحده تاخذك مني مثل اللي ماتتسمى ارياموه
زايد يناظر لها ببرود
روان بضحكه:بس تصدق حسيتك بتجي ماادري ليش ، قلت زايد ماراح يتركني عشان ذي
زايد:خلصتي؟
روان:لا بعد بتكلم
زايد:وش بتقولين اكثر من اللي قلتي ، انتي ليش ماتفهمين؟ يعني لازم نجرحك عشان تفهمين ، لازم نجرد انفسنا من الضمير ناحيتك عشان تفهمين
روان تناظر له بصدمه :ليش
زايد:قبل تسافرون قلت لك تكلمي لناصر عن اللي وريتك بس انتي ماتكلمتي ، وحسبتيني امزح ، ولا اخذتي كلامي بجد ، عرفتي اني عرفت كل شي عنك وتحسبيني برضى فيك مثل اي بنت شريفه ، بالبدايه كنت احاول اصبر نفسي بس الحين ايش ، وفوق كل اللي عرفته ، رحتي وانتي ع ذمتي تدورين لعبه وصيده ثانيه تتسلين فيها ، علميني من بيرضى فيك انتي؟؟؟
روان بصدمه تناظر له
زايد:ع فكره الشي اللي مخفينه عنك ، اني تزوجت اريام ، اللي هي اشرف منك ، اللي انتي ماتحبينها
روان شهقت:نعممممم؟
زايد:بس جد انا خلاص وصلت معي منك
روان:كيف تتزوج ذي كيف تتزوجها زايد
زايد:روان انتي طالق
روان جممممممممممدت ملامحها وزايد لف عنها ومشى للباب طلع وضرب بكتف شخص كان واقف قدام الباب ع طول وسامع كل كلامهم ، عبدالعزيز ناظر لزايد وزايد مشى وتركهم ومااهتم ..
،
* دخل عبدالعزيز الغرفه وهو منصدم من اللي سمعه وقرب لروان وروان من شافت شخص تلثمت وناظرت له ومن طاحت عيونها بعيونه انصدمت اكثر
عبدالعزيز:وش يقول هذا؟ صاحي؟؟ وبعدين وش يعني طالق؟؟ انتي متزوجه؟
روان شهقت وانفجرت تبكي
عبدالعزيز عقد حواجبه:وايش يعني لعبه وتسليه جديده ؟ انتي عندك سوابق مثلاً؟
روان صرخت:اطلع برا
عبدالعزيز:روان فهميني انا شاريك ، هالشخص وش كان يقول
روان تبكي وتصرخ:اطلع
شوي ودخلو ممرضات والدكتور
الدكتور:لو سمحت اطلع برا ، اعطوني المنوم
عبدالعزيز يناظر لها والممرضات يطلعنه وهو مو مستوعب شي وروان تبكي والدكتور ماسكها لين اعطاها ابره المنوم وبدأت تتمتم (زايد طلقني ، زايد تركني ) لين نامت ودموعها ع وجهها ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 253 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
ركب زايد السياره وطلع جواله واتصل بـ ناصر ، شوي ورد عليه ببرود
ناصر:هلا زايد
زايد:طلقت روان
ناصر بصدمه ساكت
زايد:ماقدرت اتحمل اكثر ، كذبها اسلوبها مستفز ، اذا تبي تشوفها تعال ، انا تو ارسلت لها الدكتور عشان ينومها ويهديها قبل اطلع وطلعت ، ناصر سامحني مابيضت الوجهه معك بس ماقدرت
ناصر تنهد:هذا مو ذنبك ، لاتشيل هم ، انا ناصر اخوك قبل تتزوج روان وللحين
زايد ابتسم:عساني ماانحرم ، طيب مااطول عليك
ناصر:سلام
وسكر ولف لتغريد المسكره عيونها وجاء بيقوم ومسكت يده
تغريد:لاتروح
ناصر:زايد طلق روان بروح اشوفها
تغريد:لاتروح تعبانه
ناصر؛طيب قومي انزلك واتطمن عليك واشوف روان ، يلا
تغريد نزلت دموعها:مااقدر اتحرك من الوجع
ناصر مسك يدها:انا اساعدك يلا
وشالها بهدوء ونزل
،
عبدالعزيز كان جالس ع كراسي الانتظار بالاسياب وكلام زايد لروان ماراح عن باله ، عبدالعزيز مادخلت مزاجه بنت كثر روان ، ماحب بنت كثر روان ، وهي بينت له انها معجبه فيه وطلعت متزوجه وزوجها يقول تدورين لعبه جديده!!! ، يعني عبدالعزيز اللي ماعمره بنت قدرت عليه وكل اللي يبنه تجاهلهم ، روان تلعب عليه؟؟؟؟
،
محمد يناظر لها وهي تتمرجح وتضحك ومبتسم
محمد بهمس:بنت صغيره مو حرمه متزوجه
وعد بضحكه:تعال انت بعد تعال تعال
محمد:لا ههههههههه
وعد سحبت المرجيحه اللي جنبها:محمد عشاني تعال
محمد ضحك وجلس ع المرجيحه جنبها:يصير اتلثم عشان مايعرفني احد
وعد: هههههههههههه
محمد:عسى ماتفارقك قولي امين
وعد ابتسمت:امين ، عاد تصدق ، من زمان ماضحكت نفس كذا
محمد:حلو ، هدف ووصلنا له
وعد:اخر مره كنت اضحك كذا مع شيخه والبنات ، ولما طلعت منهم ضحكت مع سعود بالسياره كثير حتى هو كان مروق
محمد ساكت يسمع لها
وعد تنهدت:ربي يرحمه
محمد:ويغفر له
وعد لفت له وضحكت:يلا من اسرع
محمد:ماراح تقدرين تفوزين
وعد:هههههههه نشوف
وبدو يلعبون بضحك وكأن الملاهي مافيها غيرهم نسو انفسهم عااشو بدنيا لحالهم ، ضحكاتهم عفويه ومن القلب طالعه
،
ناصر:خليك هنا تكشف عليك الدكتوره وانا بروح اشوف روان وجايك
تغريد:لاتطول
ناصر:طيب
وطلع من الغرفه ومن القسم كامل ومشى لغرفه روان وقبل يدخل شده شخص يعرفه ، عبدالعزيز!!!
مشى له
ناصر:عبدالعزيز!
عبدالعزيز لف له وناظر له وعقد حواجبه ووقف
عبدالعزيز؛ليش ماقلتوا ان روان متزوجه!
ناصر بضحكه:من نقول له!
عبدالعزيز بصرخه:لي
ناصر جمدت ملامحه:عبدالعزيز اهدا واصحى وش تقول انت
عبدالعزيز:اختك هذي كنت جاااي اخطبها واخذها ، اختك هذي لعبت علي ، اختك هذي قليله شرف
ناصر بعصبيه:هييييييه
عبدالعزيز:لاتقول هيه ، واطيه وماتربت
ناصر مد يده بيضربه ووقف
عبدالعزيز بثقه:ودور واطي ترميها عليه
ومشى عنه وناصر واقف ماقدر يقول شي ، وجهه اسود ، اخته فضحته اخته خلت اسمه بين السنة الناس مايقدر حتى يدافع عنها ، اخته مسحت هيبته ، اخته اللي حبها سوت فيه كل هذا
لف شاف ممرضه تطلع من غرفه روان تنهد وصد ورجع لقسم تغريد ، ماله حيل يناظر لوجهها بعد
،
اريام بفرحه:اخترت كل اثاث البيت تخيلوا
الكل ياكلون ويناظرون لها
اريام:قلت مو لازم بس زايد لزم وكذا ، وناسه متحمسه اشوف الاثاث بالبيت
سلمان:مو ع اساس يمرك يوديك الجامعه
اريام استحت:هههههههه ماطلع فيه محاضره
سلمان رفع حاجب وفيه الضحكه
العنود:هههههههه كملي كملي ماعليك منه
اريام:وبس والله
ورجعت تاكل والعنود بضحكه لفت لسلمان وهمست:لاتخليها تستحي
سلمان:اقول اريام
اريام:مممم
سلمان:شريتوا غرفه النوم
اريام جمد وجهها واستحت ورجعت تاكل بشكل اسرع وسلمان لاحظها وضحك ودلال مبتسمه تناظر له ولاريام ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 253 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
ركب زايد السياره وطلع جواله واتصل بـ ناصر ، شوي ورد عليه ببرود
ناصر:هلا زايد
زايد:طلقت روان
ناصر بصدمه ساكت
زايد:ماقدرت اتحمل اكثر ، كذبها اسلوبها مستفز ، اذا تبي تشوفها تعال ، انا تو ارسلت لها الدكتور عشان ينومها ويهديها قبل اطلع وطلعت ، ناصر سامحني مابيضت الوجهه معك بس ماقدرت
ناصر تنهد:هذا مو ذنبك ، لاتشيل هم ، انا ناصر اخوك قبل تتزوج روان وللحين
زايد ابتسم:عساني ماانحرم ، طيب مااطول عليك
ناصر:سلام
وسكر ولف لتغريد المسكره عيونها وجاء بيقوم ومسكت يده
تغريد:لاتروح
ناصر:زايد طلق روان بروح اشوفها
تغريد:لاتروح تعبانه
ناصر؛طيب قومي انزلك واتطمن عليك واشوف روان ، يلا
تغريد نزلت دموعها:مااقدر اتحرك من الوجع
ناصر مسك يدها:انا اساعدك يلا
وشالها بهدوء ونزل
،
عبدالعزيز كان جالس ع كراسي الانتظار بالاسياب وكلام زايد لروان ماراح عن باله ، عبدالعزيز مادخلت مزاجه بنت كثر روان ، ماحب بنت كثر روان ، وهي بينت له انها معجبه فيه وطلعت متزوجه وزوجها يقول تدورين لعبه جديده!!! ، يعني عبدالعزيز اللي ماعمره بنت قدرت عليه وكل اللي يبنه تجاهلهم ، روان تلعب عليه؟؟؟؟
،
محمد يناظر لها وهي تتمرجح وتضحك ومبتسم
محمد بهمس:بنت صغيره مو حرمه متزوجه
وعد بضحكه:تعال انت بعد تعال تعال
محمد:لا ههههههههه
وعد سحبت المرجيحه اللي جنبها:محمد عشاني تعال
محمد ضحك وجلس ع المرجيحه جنبها:يصير اتلثم عشان مايعرفني احد
وعد: هههههههههههه
محمد:عسى ماتفارقك قولي امين
وعد ابتسمت:امين ، عاد تصدق ، من زمان ماضحكت نفس كذا
محمد:حلو ، هدف ووصلنا له
وعد:اخر مره كنت اضحك كذا مع شيخه والبنات ، ولما طلعت منهم ضحكت مع سعود بالسياره كثير حتى هو كان مروق
محمد ساكت يسمع لها
وعد تنهدت:ربي يرحمه
محمد:ويغفر له
وعد لفت له وضحكت:يلا من اسرع
محمد:ماراح تقدرين تفوزين
وعد:هههههههه نشوف
وبدو يلعبون بضحك وكأن الملاهي مافيها غيرهم نسو انفسهم عااشو بدنيا لحالهم ، ضحكاتهم عفويه ومن القلب طالعه
،
ناصر:خليك هنا تكشف عليك الدكتوره وانا بروح اشوف روان وجايك
تغريد:لاتطول
ناصر:طيب
وطلع من الغرفه ومن القسم كامل ومشى لغرفه روان وقبل يدخل شده شخص يعرفه ، عبدالعزيز!!!
مشى له
ناصر:عبدالعزيز!
عبدالعزيز لف له وناظر له وعقد حواجبه ووقف
عبدالعزيز؛ليش ماقلتوا ان روان متزوجه!
ناصر بضحكه:من نقول له!
عبدالعزيز بصرخه:لي
ناصر جمدت ملامحه:عبدالعزيز اهدا واصحى وش تقول انت
عبدالعزيز:اختك هذي كنت جاااي اخطبها واخذها ، اختك هذي لعبت علي ، اختك هذي قليله شرف
ناصر بعصبيه:هييييييه
عبدالعزيز:لاتقول هيه ، واطيه وماتربت
ناصر مد يده بيضربه ووقف
عبدالعزيز بثقه:ودور واطي ترميها عليه
ومشى عنه وناصر واقف ماقدر يقول شي ، وجهه اسود ، اخته فضحته اخته خلت اسمه بين السنة الناس مايقدر حتى يدافع عنها ، اخته مسحت هيبته ، اخته اللي حبها سوت فيه كل هذا
لف شاف ممرضه تطلع من غرفه روان تنهد وصد ورجع لقسم تغريد ، ماله حيل يناظر لوجهها بعد
،
اريام بفرحه:اخترت كل اثاث البيت تخيلوا
الكل ياكلون ويناظرون لها
اريام:قلت مو لازم بس زايد لزم وكذا ، وناسه متحمسه اشوف الاثاث بالبيت
سلمان:مو ع اساس يمرك يوديك الجامعه
اريام استحت:هههههههه ماطلع فيه محاضره
سلمان رفع حاجب وفيه الضحكه
العنود:هههههههه كملي كملي ماعليك منه
اريام:وبس والله
ورجعت تاكل والعنود بضحكه لفت لسلمان وهمست:لاتخليها تستحي
سلمان:اقول اريام
اريام:مممم
سلمان:شريتوا غرفه النوم
اريام جمد وجهها واستحت ورجعت تاكل بشكل اسرع وسلمان لاحظها وضحك ودلال مبتسمه تناظر له ولاريام ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 254 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
ناصر بصدمه:١٠ دقايق رحت لاختي وجيت كيف صار كذا؟؟
الدكتوره:كشفنا ع زوجتك مستحيل يبقى البيبي ببطنها لازم ينزل ، جهزنا الغرفه للعمليه
ناصر:مافي عمليه ، تغريد ماتنزل ولدنا ، تدرين كم سنه وانا انتظره
الدكتوره:يرزقكم الله ، بس اذا تبي زوجتك لازم تتخلى عن الولد ، وتوقع الاوراق
ناصر:بتتحمل تغريد
الدكتوره:مستحيل ، اخوي زوجتك بتموت اذا مانزل الولد والولد بيموت معها ، خلنا نساعد الام ع الاقل
ناصر صد
الدكتوره:وقع الاوراق اخوي خلنا نستعجل
ناصر:لا
ولف بيمشي وسمع صوت صراخ وراه ، صراخ حرمه وكانها سمعت خبر وفاه ناظر لها وكأن هالموقف صاير له اوجعه قلبه وهو يناظر لهم والدكتوره تناظر له
ناصر:شفيها
الدكتوره:ماتت بنتها تو بالعمليات
ناصر ناظر لها:وتغريد نفس عمليتها
الدكتوره:لا ، يلا اخوي تاخرنا
ناصر تنهد وناظر للحرمه وهمس:طيب
وكله ضيق ، الولد اللي طول عمره يتمناه ، جاه بس ماتمت فرحته ..
،
سلمان يكلم ويضحك:طيب طيب
العنود لفت لاريام:من يكلم ذا
اريام تطقطق بجوالها:ماادري
دلال نزلت ترمس الشاهي ع الطاوله:من يبي
العنود:عطيني
اريام:وانا
دلال:ابشروا
وجلست تصب لهم ع صوت سلمان:واناا
وجلس جنبها
العنود:من كنت تكلم
سلمان ابتسم:واحد بيني وبينه شغل ،
العنود:اها
اريام:ع طاري الشغل ، شفت اللي جهزه زايد لشغلكم بالمزرعه
سلمان رفع حاجب:وش موديك المزرعه
اريام ابتسمت:لبيتي مع زوجي وش دخلك
سلمان ابتسم:كش ماخافت
اريام:ههههههههههههههه
،
رجع محمد للبيت ويده بيد وعد ومحمد يسولف عليها ووعد تضحك لين دخلو
شافوا خيريه وامنه بالصاله
محمد:مساء الخير
امنه؛هلا والله هلابكم
وعد:انا بطلع فوق
خيريه:لا خلك فيه عمال فوق مع بندر
محمد عقد حواجبه:وش يزينون؟
خيريه ابتسمت:مايزينون شي ، بندر مسوي مفاجئه لشيخه ، مزين بيتنا القديم وكاذب عليها ع انه بيأجره ، وراح يروحون يسكنون فيه وبروح معهم
محمد:ليش ليش ، هو قال بيسكن هنا خلاص
امنه:وانت صدقته بس كذا بيقهرك
محمد:لا لاحد يطلع من البيت مانبي نفترق
ع صوت شيخه طالعه من المطبخ:شوفوا من يتكلم اللي طردنا اليوم
محمد:وانتي مو ع اساس مفاجئه لك ماتدرين
شيخه غمزت له:هي مفاجئه بس بعطي بندر ع جوه مايدري اني اعرف ههههههههه
وعد؛ههههههه حرام عليك
محمد:يلا مااقدر اقول شي الله يوفقكم
شيخه:وياكم ..
،
جلس ناصر بعد ماوقع الاوراق ، ماقد عاش مثل هالايام بحياته من ماتوا امه وابوه ، ضغط ضغط ضغط ضغط من كل جهه ، روان تطلقت بعد مافضحته ، تغريد بعد سنين انتظار الحمل تسقط واحتمال ماتجيب خلاص ، ماعنده اخوان يشكي لهم ماعنده ام يبكي بحضنها ماعنده ابو يرتاح جنبه ، ماعنده الا زايد صديق ، رفع جواله بدون تردد واتصل
ناصر:وينك
زايد:توي دخلت للمزرعه امر
ناصر:تعال المستشفى
زايد سكت شوي:ابشر
وسكر وشغل سيارته اللي طفاها تو وطلع للمستشفى ، صح مستغرب ليش ناصر ناداه بس اكيد مو عشان شي فاضي
،
بعد ١٥ دقيقه دخل زايد المستشفى والجوال ع اذنه
زايد:اي قسم؟؟
ناصر:العمليات
زايد استغرب بس سكت وسكر
ومشى له وشافه ع الكراسي رامي نفسه
زايد:عسى ماشر
ناصر ناظر له:اجلس
جلس زايد:وش صاير من بالعمليات
ناصر تنهد بضيق:ولدي ماراح يجي ع الدنيا
زايد بصدمه:ليش
ناصر:مو مكتوب لي
زايد:الله يعوضك ، وبدال الولد ولد بس لاتتضايق
ناصر ناظر له:شلون مااتضايق ، زايد انا خلاص انتهيت
زايد:لاتقول كذا شفيك ، قوي ايمانك
ناصر:لا اله الا الله
زايد:واذا ماجاك ولد ، وش صار بالدنيا؟؟ عيش مثل ماكنت عايش قبل تحمل زوجتك تضحك وتطلع تروح ونفسك زينه ، لاتخلي هالشي يوقف بوجهك ، والله مو ناسيك بيعطيك
ناصر:وروان!
زايد:شفيها روان ، اختك البيت اللي انت فيه هي لها حق فيه ، خلها عايشه بهالبيت لين يجي نصيبها
ناصر؛ماراح يجي
زايد:واذا ماجاء البيت بيتها
ناصر تنهد وابتسم:بس المشاكل بترجع بينهم
زايد بضحكه:هذا هم الحريم ، بس مثل ماكانت عايشه زوجتك مع اختك قبل مع بعض وتقول انهم مثل الخوات بيرجعون وصدقني
ناصر اخذ نفس:عسى
زايد:ان شاء الله ، انت ريح بالك بس ، وردد الحمدلله ع كل حال
ناصر بهمس:الحمدلله ع كل حال ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 254 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
ناصر بصدمه:١٠ دقايق رحت لاختي وجيت كيف صار كذا؟؟
الدكتوره:كشفنا ع زوجتك مستحيل يبقى البيبي ببطنها لازم ينزل ، جهزنا الغرفه للعمليه
ناصر:مافي عمليه ، تغريد ماتنزل ولدنا ، تدرين كم سنه وانا انتظره
الدكتوره:يرزقكم الله ، بس اذا تبي زوجتك لازم تتخلى عن الولد ، وتوقع الاوراق
ناصر:بتتحمل تغريد
الدكتوره:مستحيل ، اخوي زوجتك بتموت اذا مانزل الولد والولد بيموت معها ، خلنا نساعد الام ع الاقل
ناصر صد
الدكتوره:وقع الاوراق اخوي خلنا نستعجل
ناصر:لا
ولف بيمشي وسمع صوت صراخ وراه ، صراخ حرمه وكانها سمعت خبر وفاه ناظر لها وكأن هالموقف صاير له اوجعه قلبه وهو يناظر لهم والدكتوره تناظر له
ناصر:شفيها
الدكتوره:ماتت بنتها تو بالعمليات
ناصر ناظر لها:وتغريد نفس عمليتها
الدكتوره:لا ، يلا اخوي تاخرنا
ناصر تنهد وناظر للحرمه وهمس:طيب
وكله ضيق ، الولد اللي طول عمره يتمناه ، جاه بس ماتمت فرحته ..
،
سلمان يكلم ويضحك:طيب طيب
العنود لفت لاريام:من يكلم ذا
اريام تطقطق بجوالها:ماادري
دلال نزلت ترمس الشاهي ع الطاوله:من يبي
العنود:عطيني
اريام:وانا
دلال:ابشروا
وجلست تصب لهم ع صوت سلمان:واناا
وجلس جنبها
العنود:من كنت تكلم
سلمان ابتسم:واحد بيني وبينه شغل ،
العنود:اها
اريام:ع طاري الشغل ، شفت اللي جهزه زايد لشغلكم بالمزرعه
سلمان رفع حاجب:وش موديك المزرعه
اريام ابتسمت:لبيتي مع زوجي وش دخلك
سلمان ابتسم:كش ماخافت
اريام:ههههههههههههههه
،
رجع محمد للبيت ويده بيد وعد ومحمد يسولف عليها ووعد تضحك لين دخلو
شافوا خيريه وامنه بالصاله
محمد:مساء الخير
امنه؛هلا والله هلابكم
وعد:انا بطلع فوق
خيريه:لا خلك فيه عمال فوق مع بندر
محمد عقد حواجبه:وش يزينون؟
خيريه ابتسمت:مايزينون شي ، بندر مسوي مفاجئه لشيخه ، مزين بيتنا القديم وكاذب عليها ع انه بيأجره ، وراح يروحون يسكنون فيه وبروح معهم
محمد:ليش ليش ، هو قال بيسكن هنا خلاص
امنه:وانت صدقته بس كذا بيقهرك
محمد:لا لاحد يطلع من البيت مانبي نفترق
ع صوت شيخه طالعه من المطبخ:شوفوا من يتكلم اللي طردنا اليوم
محمد:وانتي مو ع اساس مفاجئه لك ماتدرين
شيخه غمزت له:هي مفاجئه بس بعطي بندر ع جوه مايدري اني اعرف ههههههههه
وعد؛ههههههه حرام عليك
محمد:يلا مااقدر اقول شي الله يوفقكم
شيخه:وياكم ..
،
جلس ناصر بعد ماوقع الاوراق ، ماقد عاش مثل هالايام بحياته من ماتوا امه وابوه ، ضغط ضغط ضغط ضغط من كل جهه ، روان تطلقت بعد مافضحته ، تغريد بعد سنين انتظار الحمل تسقط واحتمال ماتجيب خلاص ، ماعنده اخوان يشكي لهم ماعنده ام يبكي بحضنها ماعنده ابو يرتاح جنبه ، ماعنده الا زايد صديق ، رفع جواله بدون تردد واتصل
ناصر:وينك
زايد:توي دخلت للمزرعه امر
ناصر:تعال المستشفى
زايد سكت شوي:ابشر
وسكر وشغل سيارته اللي طفاها تو وطلع للمستشفى ، صح مستغرب ليش ناصر ناداه بس اكيد مو عشان شي فاضي
،
بعد ١٥ دقيقه دخل زايد المستشفى والجوال ع اذنه
زايد:اي قسم؟؟
ناصر:العمليات
زايد استغرب بس سكت وسكر
ومشى له وشافه ع الكراسي رامي نفسه
زايد:عسى ماشر
ناصر ناظر له:اجلس
جلس زايد:وش صاير من بالعمليات
ناصر تنهد بضيق:ولدي ماراح يجي ع الدنيا
زايد بصدمه:ليش
ناصر:مو مكتوب لي
زايد:الله يعوضك ، وبدال الولد ولد بس لاتتضايق
ناصر ناظر له:شلون مااتضايق ، زايد انا خلاص انتهيت
زايد:لاتقول كذا شفيك ، قوي ايمانك
ناصر:لا اله الا الله
زايد:واذا ماجاك ولد ، وش صار بالدنيا؟؟ عيش مثل ماكنت عايش قبل تحمل زوجتك تضحك وتطلع تروح ونفسك زينه ، لاتخلي هالشي يوقف بوجهك ، والله مو ناسيك بيعطيك
ناصر:وروان!
زايد:شفيها روان ، اختك البيت اللي انت فيه هي لها حق فيه ، خلها عايشه بهالبيت لين يجي نصيبها
ناصر؛ماراح يجي
زايد:واذا ماجاء البيت بيتها
ناصر تنهد وابتسم:بس المشاكل بترجع بينهم
زايد بضحكه:هذا هم الحريم ، بس مثل ماكانت عايشه زوجتك مع اختك قبل مع بعض وتقول انهم مثل الخوات بيرجعون وصدقني
ناصر اخذ نفس:عسى
زايد:ان شاء الله ، انت ريح بالك بس ، وردد الحمدلله ع كل حال
ناصر بهمس:الحمدلله ع كل حال ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 255 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
طلعوا العمال كل اغراض بندر وشيخه لسياره ورجع بندر لصاله وتاكد ان شيخه ماشافت العمال ولا حست فيهم ، والكل اعطاه ع جوه ان شيخه ماحست
بندر؛وينها طيب شيخه
امنه:بالمجلس
بندر:زين انا باخذها ونطلع
محمد:يعني لازم تروحون بيت لحالكم؟
بندر:اي ملينا منك
محمد:والله فكه منكم ، بس حرام ليش تروحون
وعد:ههههههههه نزلت عليك الحنيه
محمد ضرب رجلها وهمس:لايسمع صوتك بندر
بندر:سمعته وسمعتك بعد ، اقول بس وين شيوخ
ومشى ومحمد بضحكه ناظر لوعد ووعد انفجرت ضحك ..
،
* ركبت شيخه السياره مع بندر
شيخه : وين بنروح
بندر:مكان
شيخه كاتمه ضحكتها؛اي وين
بندر:بتشوفين
ومشى وشيخه سكتت وقد ماتقدر تحاول تكتم نفسها لاتفضح كذبتها
،
العنود شهقت وحط سلمان يده ع فمها
سلمان؛اووووششش
العنود بهمس:نسيت
سلمان:كنتي بتفضحينا عمه الله يهديك
العنود:يعني اللي كلمك قبل شوي زايد!
سلمان؛اي زايد ، ومثل ماقلت لك طلق ويبي الزواج بعد بكرا لانه واعد اريام بسفره قريبه
العنود:بس ياربي ماتجهزت
سلمان؛جاهزه البنت ماعليها قصور ومهرها عندها بس هي ماتبي شي
العنود:الزواج كبير يعني وكذا؟
سلمان:لا انا رفضت عشان امي الله يرحمها ووافق ، صغير بس اللي ياخذها
العنود:براحتكم سوو اللي تبونه
،
وصلو بندر وشيخه للبيت ونزلو
وشيخه ساكته وبندر مسك يدها ومشى للبيت فتح الباب ودخلوا ، ومن شغل النور بندر ، جمدت ملامح شيخه ، كانت تعرف انه غير البيت ، بس مو كذا ، طالع البيت مره فخم وجميل تغير حيل
بندر:بنعيش هنا ع طول
ناظرت له شيخه
بندر:رممته بس عشانك ، عشان تعيشين ببيت جديد لك
شيخه تنهدت بحب وقربت له وضمته
شيخه:احبك
بندر بضحكه يدور فيها؛وانا اعشقك ..
،
المستشفى
بعد ساعتين من العمليه طلعت الدكتوره ووقف ناصر ويحس رجوله مو شايلته
ناصر:وش صار!
الدكتوره:الحمدلله قدرنا نطلع الجنين ، بس تعبنا بالعمليه شوي
ناصر:اقولك وش صار ع تغريد
الدكتوره:لا امورها الحمدلله بس ..
وسكتت وناصر بصدمه يناظر لها
الدكتوره؛ماراح تقدر تجيب ولا تحمل
ناصر ارتخى وجلس
زايد وقف لدكتوره:مشكوره
الدكتوره؛العفو
ومشت ولف زايد له:قل الحمدلله
ناصر مارد ساهي
زايد:قل الحمدلله اللي طلع زوجتك سالمه
ناصر ناظر له:بس..
قاطعه زايد:بس هذي اعتراض ع حكمه الله ، قل الحمدلله
ناصر بهمس:الحمدلله الحمدلله الحمدلله
ومسك راسه يهدي نفسه وراضيها ، هذا اللي كتب له ربه ، وهذا اللي مفروض يرضى فيه ، ووجود زايد جنبه قواه اكثر ورفع معنوياته ، لو مو فيه الله اعلم وش صار بناصر
،
يوم جديد الساعه 12:53 pm
جنوب المملكه
ام ياسر؛وش تقول انت؟
عبدالعزيز:صعبه ي خاله تفهمين كلامي؟ اقولك ابي وحده من بناتك زوجه لي
ام عبدالعزيز بصدمه:ياربي مو انت امس رايح تخطب اخت ناصر الـ..
عبدالعزيز لف لامه:رحت وجيت اليوم هداني ربي وابي من بنات خالتي
ام عبدالعزيز:وروان
عبدالعزيز:قلعتهاااا
ام عبدالعزيز بصدمه تناظر له
عبدالعزيز:الله يستر عليها ، ابي من بنات خالتي اعرفهم هاديات وعاقلات ومتربيات
ام عبدالعزيز وام ياسر يناظرون لبعض و مستغربات شوي وابتسمت ام ياسر
ام ياسر:ابشر بـ رهف ، بس لازم اشاورها واعرف ماراح نحصل اطيب منك
عبدالعزيز بثقه :تسلمين
ولف يناظر للباب ، قبل فتره قليله كان يتمنى روان ، كان حابها كان عاشقها ولو اخذها بيعيشها ملكه معه ، ليش خربت ع نفسها ليش مافكرت بس خلاص انتهت قصته معها وخطب عشان ينساها ويستقر مع وحده شريفه مثل مايبي ..
،
ركبت اريام السياره ومشى سلمان
اريام:اووف حر حر الجامعه يع اشوا خلصنا واختباراتنا بعد شهر وافتك اووف
سلمان:سمعتي اخر خبر
اريام:لا وشو
سلمان:يقولون لك فيه صرصور بخطر
اريام:ووووووع سامج
سلمان:طيب سمعتي اخر خبر
اريام:لا ماابي اسمع
سلمان:خليني اقوله لك
اريام:وع تكلم
سلمان:زايد طلق روان
اريام؛اي قـ..
وسكتت ولفت ناظرت له:ايش ايش ايش
سلمان؛يحول زوجك وينه ع بالي قال لك امس
اريام:مااتصل ماادري وش فيه ، وش عرفك
سلمان:عرفت ، يلا ي عمي استانسي
اريام بفرحه:طبعاً بفرح الحمدلله افتكيت من عجوز النار
سلمان ضحك واريام طول طريقها مبتسمه بفرحه وتنتظر توصل البيت عشان تخبرهم كلهم ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 255 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
طلعوا العمال كل اغراض بندر وشيخه لسياره ورجع بندر لصاله وتاكد ان شيخه ماشافت العمال ولا حست فيهم ، والكل اعطاه ع جوه ان شيخه ماحست
بندر؛وينها طيب شيخه
امنه:بالمجلس
بندر:زين انا باخذها ونطلع
محمد:يعني لازم تروحون بيت لحالكم؟
بندر:اي ملينا منك
محمد:والله فكه منكم ، بس حرام ليش تروحون
وعد:ههههههههه نزلت عليك الحنيه
محمد ضرب رجلها وهمس:لايسمع صوتك بندر
بندر:سمعته وسمعتك بعد ، اقول بس وين شيوخ
ومشى ومحمد بضحكه ناظر لوعد ووعد انفجرت ضحك ..
،
* ركبت شيخه السياره مع بندر
شيخه : وين بنروح
بندر:مكان
شيخه كاتمه ضحكتها؛اي وين
بندر:بتشوفين
ومشى وشيخه سكتت وقد ماتقدر تحاول تكتم نفسها لاتفضح كذبتها
،
العنود شهقت وحط سلمان يده ع فمها
سلمان؛اووووششش
العنود بهمس:نسيت
سلمان:كنتي بتفضحينا عمه الله يهديك
العنود:يعني اللي كلمك قبل شوي زايد!
سلمان؛اي زايد ، ومثل ماقلت لك طلق ويبي الزواج بعد بكرا لانه واعد اريام بسفره قريبه
العنود:بس ياربي ماتجهزت
سلمان؛جاهزه البنت ماعليها قصور ومهرها عندها بس هي ماتبي شي
العنود:الزواج كبير يعني وكذا؟
سلمان:لا انا رفضت عشان امي الله يرحمها ووافق ، صغير بس اللي ياخذها
العنود:براحتكم سوو اللي تبونه
،
وصلو بندر وشيخه للبيت ونزلو
وشيخه ساكته وبندر مسك يدها ومشى للبيت فتح الباب ودخلوا ، ومن شغل النور بندر ، جمدت ملامح شيخه ، كانت تعرف انه غير البيت ، بس مو كذا ، طالع البيت مره فخم وجميل تغير حيل
بندر:بنعيش هنا ع طول
ناظرت له شيخه
بندر:رممته بس عشانك ، عشان تعيشين ببيت جديد لك
شيخه تنهدت بحب وقربت له وضمته
شيخه:احبك
بندر بضحكه يدور فيها؛وانا اعشقك ..
،
المستشفى
بعد ساعتين من العمليه طلعت الدكتوره ووقف ناصر ويحس رجوله مو شايلته
ناصر:وش صار!
الدكتوره:الحمدلله قدرنا نطلع الجنين ، بس تعبنا بالعمليه شوي
ناصر:اقولك وش صار ع تغريد
الدكتوره:لا امورها الحمدلله بس ..
وسكتت وناصر بصدمه يناظر لها
الدكتوره؛ماراح تقدر تجيب ولا تحمل
ناصر ارتخى وجلس
زايد وقف لدكتوره:مشكوره
الدكتوره؛العفو
ومشت ولف زايد له:قل الحمدلله
ناصر مارد ساهي
زايد:قل الحمدلله اللي طلع زوجتك سالمه
ناصر ناظر له:بس..
قاطعه زايد:بس هذي اعتراض ع حكمه الله ، قل الحمدلله
ناصر بهمس:الحمدلله الحمدلله الحمدلله
ومسك راسه يهدي نفسه وراضيها ، هذا اللي كتب له ربه ، وهذا اللي مفروض يرضى فيه ، ووجود زايد جنبه قواه اكثر ورفع معنوياته ، لو مو فيه الله اعلم وش صار بناصر
،
يوم جديد الساعه 12:53 pm
جنوب المملكه
ام ياسر؛وش تقول انت؟
عبدالعزيز:صعبه ي خاله تفهمين كلامي؟ اقولك ابي وحده من بناتك زوجه لي
ام عبدالعزيز بصدمه:ياربي مو انت امس رايح تخطب اخت ناصر الـ..
عبدالعزيز لف لامه:رحت وجيت اليوم هداني ربي وابي من بنات خالتي
ام عبدالعزيز:وروان
عبدالعزيز:قلعتهاااا
ام عبدالعزيز بصدمه تناظر له
عبدالعزيز:الله يستر عليها ، ابي من بنات خالتي اعرفهم هاديات وعاقلات ومتربيات
ام عبدالعزيز وام ياسر يناظرون لبعض و مستغربات شوي وابتسمت ام ياسر
ام ياسر:ابشر بـ رهف ، بس لازم اشاورها واعرف ماراح نحصل اطيب منك
عبدالعزيز بثقه :تسلمين
ولف يناظر للباب ، قبل فتره قليله كان يتمنى روان ، كان حابها كان عاشقها ولو اخذها بيعيشها ملكه معه ، ليش خربت ع نفسها ليش مافكرت بس خلاص انتهت قصته معها وخطب عشان ينساها ويستقر مع وحده شريفه مثل مايبي ..
،
ركبت اريام السياره ومشى سلمان
اريام:اووف حر حر الجامعه يع اشوا خلصنا واختباراتنا بعد شهر وافتك اووف
سلمان:سمعتي اخر خبر
اريام:لا وشو
سلمان:يقولون لك فيه صرصور بخطر
اريام:ووووووع سامج
سلمان:طيب سمعتي اخر خبر
اريام:لا ماابي اسمع
سلمان:خليني اقوله لك
اريام:وع تكلم
سلمان:زايد طلق روان
اريام؛اي قـ..
وسكتت ولفت ناظرت له:ايش ايش ايش
سلمان؛يحول زوجك وينه ع بالي قال لك امس
اريام:مااتصل ماادري وش فيه ، وش عرفك
سلمان:عرفت ، يلا ي عمي استانسي
اريام بفرحه:طبعاً بفرح الحمدلله افتكيت من عجوز النار
سلمان ضحك واريام طول طريقها مبتسمه بفرحه وتنتظر توصل البيت عشان تخبرهم كلهم ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 256 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
ناصر باس راس تغريد وتغريد تنزل دموعها
ناصر:ماابي عيال العالم ابيك انتي ، لاتبكين
تغريد:ماراح اصير ام
ناصر:مايكفيك انا ولدك والا ماانعطى وجه
تغريد تبكي
ناصر مسح دموعها وهمس:طيب انا راضي انتي ليش تبكين
تغريد:راح تتزوج علي
ناصر:لو بتزوج كان ماانتظرتك كل هالسنين انا شاريك ي بنت الناس خلاص اركدي
تغريد مسحت دموعها:جد
ناصر:اي جد ، وقومي عاد تراها عمليه بسيطه بنرجع البيت مشتهي اكلك
تغريد ابتسمت ومدت يدها وضمته وهمست؛اسفه ع كل شي والله احبك
ناصر بهمس:وانا احبك
،
بجهه ثانيه
زايد كان عند الدكتور:يعني بس تحتاج نظارات وتكون طبيعيه
الدكتور:اي نعم اخوي زايد زوجتك مافيها شي
زايد:مو زوجتي الحين تطلقنا
الدكتور بصدمه:له له له
زايد:انا بطلع ، انتبهوا لها ترى اخوها مشغول هاليومين وكل ماانفلتت اعصابها اعطوها منوم لانها مره عصبيه
الدكتور:طبعاً
ابتسم زايد ومشى والدكتور سكر غرفه روان ومشى لمكتبه
هالوقت نزلت دمعه روان ، سمعت كل كلامه ، صح طلقها بعد كل اللي سوته فيه وبااريام بس يوصي الدكاتره عليها ، ويعرف انها عصبيه
حست بكميه قهر داخلها اللي فقدت كل شي ، زايد وعبدالعزيز وثقه ناصر وصداقه تغريد دفنت راسها بالمخده وانفجرت تبكي
،
وصلو لبيت سلمان ونزلت اريام بفرحه
اريام؛عمه زايد طلق روان
العنود:اي الله يرزقها
اريام بضحكه:دلااااال خلاص زايد لي
دلال:ههههههههه الله يهنيكم ببعض
العنود:اريام مايصلح تتشمتين
اريام:انا مااتشمت ، بس زايد صار حقي لحالي لي انـ
ماكملت الا رن جوالها ومن شافت المتصل استحت ومشت ركض لدرج وطلعت غرفتها ع دخله سلمان
سلمان:شفيها ذي
العنود:فرحانه
سلمان ابتسم:الله يتمم عليهم ع خير ، جهزتو لبكرا
العنود:جاهزين الحمدلله
دلال:كل شي جاهز حتى لبس تولين جهزته من الحماس
سلمان جلس جنبها:اموت فيك انا
العنود:احمم
سلمان:ههههههههههه زوجتي مو حرام
العنود بضحكه :زين اجل استاذن انا
سلمان؛امزح امزح اجلسي بسولف معك مشتاق لك بعد
العنود بضحكه:الحين تغار مني دلال كل ماجيت بتدلعها طلعت لكم انا
دلال:لا وين ، يكفي دلع نبيك معنا دايم
العنود:ي قلبي انتي
وبدا سلمان يسولف وكان من زمان عن العنود ودلال ، سوالفه فيها شوق لهم وفرحه بوجودهم معه ..
،
نروح لغرفه اريام
اريام:الو
زايد:هلا والله هلا اريام ، حي هالصوت
اريام استحت
زايد بهمس:امس ماكلمتك واشتقتلك
اريام:وانا ، استغربت انك مااتصلت
زايد:كنت مشغول بالمستشفى مع ناصر زوجته سوت عمليه ونفسيته تعبانه
اريام:الله يكون بعونه ، شلونها الحين
زايد:احسن خليته هو عندها ، خلينا منهم انتي شلونك
اريام:زينه
زايد:اكيد سلمان قال لك
اريام ابتسمت:اي ، صح مفروض ماافرح بس حيل فرحت
زايد:ههههههههههه زين فرحناك ، طيب قال لك وش بيصير بكرا
اريام استغربت:لا وش بيصر بكرا؟
زايد بهمس:باخذك
اريام:اختار اثاث هههههههه
زايد:لا هالمره بسافر معك ، بكرا بااخذك
اريام بصدمه شهقت:بكرا بكرا ، ماقال لي
زايد:انا قلت لك ، بنسافر خلاص تعبت مشاكل ، ابيك انتي وانا وهدوء
اريام بفرحه:بكرا بكرا
زايد:هههههه بكرا وكل شي جاهز
اريام فزت:طيب بجهز نفسي باي
وسكرت وركضت تطلع شناطها اما زايد بسيارته ضحك وتنهد بحب ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 256 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
ناصر باس راس تغريد وتغريد تنزل دموعها
ناصر:ماابي عيال العالم ابيك انتي ، لاتبكين
تغريد:ماراح اصير ام
ناصر:مايكفيك انا ولدك والا ماانعطى وجه
تغريد تبكي
ناصر مسح دموعها وهمس:طيب انا راضي انتي ليش تبكين
تغريد:راح تتزوج علي
ناصر:لو بتزوج كان ماانتظرتك كل هالسنين انا شاريك ي بنت الناس خلاص اركدي
تغريد مسحت دموعها:جد
ناصر:اي جد ، وقومي عاد تراها عمليه بسيطه بنرجع البيت مشتهي اكلك
تغريد ابتسمت ومدت يدها وضمته وهمست؛اسفه ع كل شي والله احبك
ناصر بهمس:وانا احبك
،
بجهه ثانيه
زايد كان عند الدكتور:يعني بس تحتاج نظارات وتكون طبيعيه
الدكتور:اي نعم اخوي زايد زوجتك مافيها شي
زايد:مو زوجتي الحين تطلقنا
الدكتور بصدمه:له له له
زايد:انا بطلع ، انتبهوا لها ترى اخوها مشغول هاليومين وكل ماانفلتت اعصابها اعطوها منوم لانها مره عصبيه
الدكتور:طبعاً
ابتسم زايد ومشى والدكتور سكر غرفه روان ومشى لمكتبه
هالوقت نزلت دمعه روان ، سمعت كل كلامه ، صح طلقها بعد كل اللي سوته فيه وبااريام بس يوصي الدكاتره عليها ، ويعرف انها عصبيه
حست بكميه قهر داخلها اللي فقدت كل شي ، زايد وعبدالعزيز وثقه ناصر وصداقه تغريد دفنت راسها بالمخده وانفجرت تبكي
،
وصلو لبيت سلمان ونزلت اريام بفرحه
اريام؛عمه زايد طلق روان
العنود:اي الله يرزقها
اريام بضحكه:دلااااال خلاص زايد لي
دلال:ههههههههه الله يهنيكم ببعض
العنود:اريام مايصلح تتشمتين
اريام:انا مااتشمت ، بس زايد صار حقي لحالي لي انـ
ماكملت الا رن جوالها ومن شافت المتصل استحت ومشت ركض لدرج وطلعت غرفتها ع دخله سلمان
سلمان:شفيها ذي
العنود:فرحانه
سلمان ابتسم:الله يتمم عليهم ع خير ، جهزتو لبكرا
العنود:جاهزين الحمدلله
دلال:كل شي جاهز حتى لبس تولين جهزته من الحماس
سلمان جلس جنبها:اموت فيك انا
العنود:احمم
سلمان:ههههههههههه زوجتي مو حرام
العنود بضحكه :زين اجل استاذن انا
سلمان؛امزح امزح اجلسي بسولف معك مشتاق لك بعد
العنود بضحكه:الحين تغار مني دلال كل ماجيت بتدلعها طلعت لكم انا
دلال:لا وين ، يكفي دلع نبيك معنا دايم
العنود:ي قلبي انتي
وبدا سلمان يسولف وكان من زمان عن العنود ودلال ، سوالفه فيها شوق لهم وفرحه بوجودهم معه ..
،
نروح لغرفه اريام
اريام:الو
زايد:هلا والله هلا اريام ، حي هالصوت
اريام استحت
زايد بهمس:امس ماكلمتك واشتقتلك
اريام:وانا ، استغربت انك مااتصلت
زايد:كنت مشغول بالمستشفى مع ناصر زوجته سوت عمليه ونفسيته تعبانه
اريام:الله يكون بعونه ، شلونها الحين
زايد:احسن خليته هو عندها ، خلينا منهم انتي شلونك
اريام:زينه
زايد:اكيد سلمان قال لك
اريام ابتسمت:اي ، صح مفروض ماافرح بس حيل فرحت
زايد:ههههههههههه زين فرحناك ، طيب قال لك وش بيصير بكرا
اريام استغربت:لا وش بيصر بكرا؟
زايد بهمس:باخذك
اريام:اختار اثاث هههههههه
زايد:لا هالمره بسافر معك ، بكرا بااخذك
اريام بصدمه شهقت:بكرا بكرا ، ماقال لي
زايد:انا قلت لك ، بنسافر خلاص تعبت مشاكل ، ابيك انتي وانا وهدوء
اريام بفرحه:بكرا بكرا
زايد:هههههه بكرا وكل شي جاهز
اريام فزت:طيب بجهز نفسي باي
وسكرت وركضت تطلع شناطها اما زايد بسيارته ضحك وتنهد بحب ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 257 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* يوم جديد الساعه 11:20 am
ببيت ناصر
دخل ناصر البيت ويده بيد تغريد ويمشي معها بهدوء
تغريد:ياربي ناصر وشي المفاجئه من امس تقول بوريك اياها
ناصر:شوي وبتشوفينها تعالي
تغريد:وينـ..
ماكملت وانصدمت وهي تشوف روان قدامها والطاوله مليانه اكل والبلونات ماليات البيت
ناصر:هذي هي المفاجئه
روان قربت لها ونزلت النظارات عن عيونها
روان:نورتي بيتك ، ادري زعلانه علي ، تغريد انا اسفه والله اسفه واحبك لانك اختي لانك صديقتي ولانك احياناً امي ،،، هههههه ياربي احس ان تعبيري غبي بس والله اسفه
تغريد بصدمه تناظر لها وناصر مبتسم يناظر لهم
ناصر:يلا عاد تغريد سامحيها ، تكسر الخاطر هو ونظاراتها الدرابيل
روان:وجع
ناصر:هههههههههههه
تغريد نزلت راسها
روان:اذا سويت شي يضايقك ، اطرديني من البيت ، وانا بطلع
تغريد ناظرت لها:لا مااسويها ، ولو امك موصيه ناصر عليك وصايرة مثل اختي ماراح ازعل منك
روان بفرحه ضمتها
تغريد:اي اي اي
ناصر: وجع ي الدفشه
روان:ههههههههههههههههه ماانتبهت اسفه ، وترا زوجك ذا مطلعني امس بالليل من المستشفى ومخليني بالبيت اطبخ عشانك ، بس زين جاب لي نظارات والا احرقت البيت
تغريد:هههههههههههههه
وابتسم ناصر ، اخيراً تحقق اللي بباله ، اخيراً تراضو اخيراً بيرتاح
،
محمد يناظر لوعد ووعد ترتب السرير
محمد:كل دقيقه معك احبها اكثر من اي وقت ثاني
وعد ابتسمت ورجعت تكمل السرير
محمد قام ووقف جنبها:جد والله مرات احسك ساحرتني
وعد:وش اسحر فيك يالشايب
محمد:من الشايب
وعد: ههههههههه انت
محمد:نعم نعم
وعد:ههههههههههه ماقالت لك شيخه ، كنت احش فيك مع عفاف صديقتي ونقول عنك شايب قبل قبل تخطبني
محمد بصدمه:ي حماره
انفجرت وعد ضحك ومحمد بقهر شالها
محمد:من الشايب
وعد:هههههه انت
ورماها ع السرير
محمد:احسن قومي رتبيه مره ثانيه
وعد؛اااي ظهري
محمد قمط:جد اوجعتك؟
وعد:ااي مااقدر اتحرك
محمد جلس جنبها:اسف والله ، من وين يوجعك
وعد قامت:مالك دخل ي الشايب هههههههههه
وركضت تضحك ونزلت من الدرج ومحمد يلحقها بالبيت وضحكهم مالي كل زوايا البيت ، وامنه بالمطبخ تسمعهم ومبتسمه وهمست:الله يهنيكم ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 257 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* يوم جديد الساعه 11:20 am
ببيت ناصر
دخل ناصر البيت ويده بيد تغريد ويمشي معها بهدوء
تغريد:ياربي ناصر وشي المفاجئه من امس تقول بوريك اياها
ناصر:شوي وبتشوفينها تعالي
تغريد:وينـ..
ماكملت وانصدمت وهي تشوف روان قدامها والطاوله مليانه اكل والبلونات ماليات البيت
ناصر:هذي هي المفاجئه
روان قربت لها ونزلت النظارات عن عيونها
روان:نورتي بيتك ، ادري زعلانه علي ، تغريد انا اسفه والله اسفه واحبك لانك اختي لانك صديقتي ولانك احياناً امي ،،، هههههه ياربي احس ان تعبيري غبي بس والله اسفه
تغريد بصدمه تناظر لها وناصر مبتسم يناظر لهم
ناصر:يلا عاد تغريد سامحيها ، تكسر الخاطر هو ونظاراتها الدرابيل
روان:وجع
ناصر:هههههههههههه
تغريد نزلت راسها
روان:اذا سويت شي يضايقك ، اطرديني من البيت ، وانا بطلع
تغريد ناظرت لها:لا مااسويها ، ولو امك موصيه ناصر عليك وصايرة مثل اختي ماراح ازعل منك
روان بفرحه ضمتها
تغريد:اي اي اي
ناصر: وجع ي الدفشه
روان:ههههههههههههههههه ماانتبهت اسفه ، وترا زوجك ذا مطلعني امس بالليل من المستشفى ومخليني بالبيت اطبخ عشانك ، بس زين جاب لي نظارات والا احرقت البيت
تغريد:هههههههههههههه
وابتسم ناصر ، اخيراً تحقق اللي بباله ، اخيراً تراضو اخيراً بيرتاح
،
محمد يناظر لوعد ووعد ترتب السرير
محمد:كل دقيقه معك احبها اكثر من اي وقت ثاني
وعد ابتسمت ورجعت تكمل السرير
محمد قام ووقف جنبها:جد والله مرات احسك ساحرتني
وعد:وش اسحر فيك يالشايب
محمد:من الشايب
وعد: ههههههههه انت
محمد:نعم نعم
وعد:ههههههههههه ماقالت لك شيخه ، كنت احش فيك مع عفاف صديقتي ونقول عنك شايب قبل قبل تخطبني
محمد بصدمه:ي حماره
انفجرت وعد ضحك ومحمد بقهر شالها
محمد:من الشايب
وعد:هههههه انت
ورماها ع السرير
محمد:احسن قومي رتبيه مره ثانيه
وعد؛اااي ظهري
محمد قمط:جد اوجعتك؟
وعد:ااي مااقدر اتحرك
محمد جلس جنبها:اسف والله ، من وين يوجعك
وعد قامت:مالك دخل ي الشايب هههههههههه
وركضت تضحك ونزلت من الدرج ومحمد يلحقها بالبيت وضحكهم مالي كل زوايا البيت ، وامنه بالمطبخ تسمعهم ومبتسمه وهمست:الله يهنيكم ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃 قد يطرق الحب أبواب القلب من حيث لانتوقع .. تابعونا .. @storykaligi
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 258 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* شيخه بالصاله:مو مصدقه بس ودي اشوف البيت
خيريه:ي حياتي شيوخ اجلسي شوي
شيخه:لا بروح اشوف المطبخ
بندر:من امس وانتي تشوفينه خلاص
شيخه:لا بشوفه بعد وش حارق رزك انت
ومشت وبندر ابتسم ولف لامه:شفتي بنات هالجيل
خيريه؛شفت ان اختياري لك هو الصح
اختفت ابتسامه بندر
خيريه:لو انت اخذ روان الحين كان يمكن حياتك تعيسه ، شوف شيخه حبيتها وحبتك
بندر ابتسم وقرب لها وباس يدها:الحمدلله ، يعلم الله ان لو دقيقه تختفي شيخه انجن ادورها ، حبيتها اكثر من نفسي
خيريه؛الله يخليكم لبعض
قام بندر:ويخليك لنا ، بروح لها
خيريه ابتسمت:طيب
ومشى بندر للمطبخ ودخل شافها فوق الطاوله تناظر للمطبخ من فوق
بندر:لاتطيحين
شيخه:هههههههه يجنن المنظر من فوق
قرب لها بندر وسحبها وصرخت وطاحت عليه
شيخه:خوفتني
بندر ضامها همس:انتي كل دنيتي
شيخه استحت وابتسمت:وش طاري عليك
بندر:كذا احبك
شيخه بضحكه:ادري
بندر داري فيها وهي تضحك وبندر مبتسم بفرحه ، جد ايقن ان اختيار امه له كان الصح ، ماكان حاب زواجه بس الحين حس فيه وصار عاشق لهالزواج ولشيخه
،
الساعه 4:33 pm
سلمان:كل هالشناط يالظالمه
اريام:كيفي كيفي كيفي ، بروح اتجهز مايمدي الوقت
وركضت لفوق
العنود: شيل شناطها عن الصاله حطهم بسيارتك ، لنا من الصبح نرتب لضيوف
سلمان:صبر ياربي ع هالارياموه
وبدا يشيل الشناط والعنود ودلال يناظرون له وفيهم الضحكه ع شكله
،
دخلت اريام لغرفتها شافت وداد تطقطق بالجوال
اريام سحبت الجوال منها ورمته:يلاااااا بلشي بوجهي ، ابي اطلع عروسه كيوته
وداد:بالمره متحمسه
اريام سكرت عيونها بدون ماتتكلم وداد ابتسمت
وداد:الله يعين زايد عليك
اريام؛ابدي وانتي ساكته
وداد:ههههههههههه طيب
واخذت شنطتها وبدت تبدع ع وجهه اويام بس بخفيف وتبين ملامحها الناعمه ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮
🔮 258 ...
📚 😍 📜
📖 روايـــــــــــــة
{ ماكنت بالنيه ورب العباد جابك }
📖🖌 @storykaligi 🔮🍃
* شيخه بالصاله:مو مصدقه بس ودي اشوف البيت
خيريه:ي حياتي شيوخ اجلسي شوي
شيخه:لا بروح اشوف المطبخ
بندر:من امس وانتي تشوفينه خلاص
شيخه:لا بشوفه بعد وش حارق رزك انت
ومشت وبندر ابتسم ولف لامه:شفتي بنات هالجيل
خيريه؛شفت ان اختياري لك هو الصح
اختفت ابتسامه بندر
خيريه:لو انت اخذ روان الحين كان يمكن حياتك تعيسه ، شوف شيخه حبيتها وحبتك
بندر ابتسم وقرب لها وباس يدها:الحمدلله ، يعلم الله ان لو دقيقه تختفي شيخه انجن ادورها ، حبيتها اكثر من نفسي
خيريه؛الله يخليكم لبعض
قام بندر:ويخليك لنا ، بروح لها
خيريه ابتسمت:طيب
ومشى بندر للمطبخ ودخل شافها فوق الطاوله تناظر للمطبخ من فوق
بندر:لاتطيحين
شيخه:هههههههه يجنن المنظر من فوق
قرب لها بندر وسحبها وصرخت وطاحت عليه
شيخه:خوفتني
بندر ضامها همس:انتي كل دنيتي
شيخه استحت وابتسمت:وش طاري عليك
بندر:كذا احبك
شيخه بضحكه:ادري
بندر داري فيها وهي تضحك وبندر مبتسم بفرحه ، جد ايقن ان اختيار امه له كان الصح ، ماكان حاب زواجه بس الحين حس فيه وصار عاشق لهالزواج ولشيخه
،
الساعه 4:33 pm
سلمان:كل هالشناط يالظالمه
اريام:كيفي كيفي كيفي ، بروح اتجهز مايمدي الوقت
وركضت لفوق
العنود: شيل شناطها عن الصاله حطهم بسيارتك ، لنا من الصبح نرتب لضيوف
سلمان:صبر ياربي ع هالارياموه
وبدا يشيل الشناط والعنود ودلال يناظرون له وفيهم الضحكه ع شكله
،
دخلت اريام لغرفتها شافت وداد تطقطق بالجوال
اريام سحبت الجوال منها ورمته:يلاااااا بلشي بوجهي ، ابي اطلع عروسه كيوته
وداد:بالمره متحمسه
اريام سكرت عيونها بدون ماتتكلم وداد ابتسمت
وداد:الله يعين زايد عليك
اريام؛ابدي وانتي ساكته
وداد:ههههههههههه طيب
واخذت شنطتها وبدت تبدع ع وجهه اويام بس بخفيف وتبين ملامحها الناعمه ..
🔮📚 @storykaligi 🔮📚🖋
🍃🔮
🔮🍃🔮
🍃🔮🍃🔮
🔮🍃🔮🍃🔮