❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 31 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
سهم لا يتحكم في قلبه الغريب وعقله الذي لايتحكم به لا البعيد ولا القريب جسد آخر أليس غريب حياته تلعب فيه كيفما تريد تجعله موحش وبائس هكذا دون أن يكون له في الأمر قدرة لماذا امرأة تتحكم في قلبه وتصادر حريته الأمر أصعب من مواجهة الخبر بكثير من كل مشاعره اللي يحمله لها لم تغادر خياله لحظة ولم يغب طيفها عن فؤاده ساعة رغم مضي الايام وتعاقب السنين كيف ينساها وقد حلـف لها أمانة ثقيلة كلما نظرت لها تذكرتها ترعرعت تلك اليتيمه على عيونه وتحت رعايته وفي كنفه الدافئ نال جهـدا في تربيتها والاهتمام بها فهي امتلكت كل حواسه حب حنانها وقلبها أيضا ولكن رحيلها صابته الدهشة و الحيره وعقد المفاجأة إذ أنه لم يعد لذلك السؤال جوابا ولم يدري بخلدها بأنه سيدرك ذلك في تلك السنوات وألان سعود يقول احترقت العماره والكل مات يعني ماتت ركضضض بجنووون والكل فزززز وراه
•
نبعد شوي ونروح جيزان وبالاصح الخوبه
منطقه جبليه
كانت تحرك راسها بالم وترجع ذكرياتها اللي مرت الان عليها ٣ شهور تبكي بصمت في الفندق بكت بحزن بكت وهي خسرت اغلا اثنين بالدنيا راحو وتركوني مالي احد غير خاله أخت امي اللي عمري ماشفتها ابوي امي تركوني لدنيا وحيده غمضت عيونها وتلك الايام المولمه تعود لها وأتفتت قلبها شظايا مولمه
ابوي قنديل ظلامي ونور ايامي رحلت أمي فلم يعد بعدها قلب يضخ الحب والعفو بلا حساب ولا صدر يحتوي فينفث عطر الأمن والأمان بلا مقابل هي المعنى الذي صنعه الله من رحمة خالصة ومن حب خالص ومن غفران خالص لا يغيره كدر ولا يبدله عقوق رحلت سر أسراري ودليل حيرتي وترجمان كياني كنت أشعر أن العالم كله على صدر أمي فإذا وضعت فيه رأسي كنت ملكه أمسك بمفاتيح العالم بأسره فقدت كل معاني الحب والعطف والحنان رحلتي يا أمي وروحي لم تفارق روحك رحلتي وجزء مني بين ضلوعك في مرقدك الطاهر أبحث عن أثرك هنا وهناك ولم أروي عطشي بعد ولم أشبع نهمي من كل شيء فيك
ورحل ابي ذهب إلى جوار ربه
فزت وهي تسحب عبايتها وتلبسها تبي تروح تبي ترجع اي اي ابي ارجع مااحد يقدر يوقفني انا مالي احد غير هذي المدينه ماراح انحرم منها زي مانحرمت من اغلا شي بالدنيا
غاليه: العمر ٢٦سنه
معلمه بمدرسه اهليه
•
كان يناظر وهو يشوف الكل انزاح وجابو العسكر صارت هالمدينه الجميله منطقه عسكريه ابتسم وهو يتذكر دعاء امه وهو وحيد امه تنهد لاول مره يحس بفخر بنفسه أنه جندي
منصور
العمر ٢٧ سنه
جندي
رفع راسه وهو ينطق؛ سم
راشد ركض لجهته: يارجال به مرأة تبي تدخل نقول لها ممنوع جلست تبكي تقول تبي ديارها ماتدري انو ديارها صارت خلاص منطقه عسكريه
منصور تحرك وهو يشوف العسكر يحاولو يقنعوها تبعد همس لنفسه كيف وصلت هنا اصل ممنوع تدخل قرب من اخويانه وهما يحاولو يفهمونها
منصور بصرامه : يامراة الله يرضا عليك امشي من هنا لانو عندنا امر هالمنطقه مايدخلها الا العسكر ف
غاليه : ابي بيتي
منصور بذهول:مابه بيوت هنا ماتشوفي الخلا
غاليه بقوه: لا ماشوف ولا ابي اشوف
منصور بصرامه: يااختي امشي الله يرضا عليك ماني مسؤول اذا صار شي ما يعجبك عندنا امر مااحد يدخل واصلاً كيف دخلتي ممنوع ممنوع بتضري نفسك
غاليه بكت وهي تجلس بالارض وغصه بقلبها اهي تعرف انها غلطت انها جت بس ويش تسوي مافي احد تعرفه هذي منطقتها وكيف تطلع منها اصل اهي مادخلتها بعيده المنطقه شوي تحركت وهي ترجع وتجلس على سكه
منصور بذهول ناظر فيها
راشد بذهول: هذي لو هي داخل كان صارت علوم زين وقفناها هنا والله مايمسي عليها مساء لو جلست
منصور ناظر فيها ويشوف حالتها معقوله فقدت غالي شافها تناظر بصمت وهي تتحرك وجلست تحت الخزان تبع المويه يالله ويش البلشه اللي ابتلشو فيها
غاليه تنهدت بحسره وهي تهمس: ويش تسوي ياغاليه بتتحدي الحكومه قومي تحركي وقفت وهي ترجع وتناظر لديارها اللي كانت تبعد شوي والشرطه وقوفها ممنوع تدخل تحركت وهي تهمس يالله يالله وين اروح وين مين لي عندي خاله في الدمام هل اروح لها واصل ماعرف احد هناك غيرها كيف اوصلها ومين بيوصلني لها وانا ما اعلم شي عن تلك الديار
منصور تحرك وهو يشد خطواته لها قلبه حن عليها ماتعرف احد وين بتروح قرب منها : ماتعرفي احد هنا
وقفت غاليه وهمست: اثنين لي وراحو وماعرف اي احد هنا وين اروح مادري
منصور بذهول ناظر فيها: وكيف طيب وين بتروحي
غاليه حركت راسها :عندي خاله بالدمام انا حتي الدمام ماعرف وينها وكيف بوصل لها ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 31 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
سهم لا يتحكم في قلبه الغريب وعقله الذي لايتحكم به لا البعيد ولا القريب جسد آخر أليس غريب حياته تلعب فيه كيفما تريد تجعله موحش وبائس هكذا دون أن يكون له في الأمر قدرة لماذا امرأة تتحكم في قلبه وتصادر حريته الأمر أصعب من مواجهة الخبر بكثير من كل مشاعره اللي يحمله لها لم تغادر خياله لحظة ولم يغب طيفها عن فؤاده ساعة رغم مضي الايام وتعاقب السنين كيف ينساها وقد حلـف لها أمانة ثقيلة كلما نظرت لها تذكرتها ترعرعت تلك اليتيمه على عيونه وتحت رعايته وفي كنفه الدافئ نال جهـدا في تربيتها والاهتمام بها فهي امتلكت كل حواسه حب حنانها وقلبها أيضا ولكن رحيلها صابته الدهشة و الحيره وعقد المفاجأة إذ أنه لم يعد لذلك السؤال جوابا ولم يدري بخلدها بأنه سيدرك ذلك في تلك السنوات وألان سعود يقول احترقت العماره والكل مات يعني ماتت ركضضض بجنووون والكل فزززز وراه
•
نبعد شوي ونروح جيزان وبالاصح الخوبه
منطقه جبليه
كانت تحرك راسها بالم وترجع ذكرياتها اللي مرت الان عليها ٣ شهور تبكي بصمت في الفندق بكت بحزن بكت وهي خسرت اغلا اثنين بالدنيا راحو وتركوني مالي احد غير خاله أخت امي اللي عمري ماشفتها ابوي امي تركوني لدنيا وحيده غمضت عيونها وتلك الايام المولمه تعود لها وأتفتت قلبها شظايا مولمه
ابوي قنديل ظلامي ونور ايامي رحلت أمي فلم يعد بعدها قلب يضخ الحب والعفو بلا حساب ولا صدر يحتوي فينفث عطر الأمن والأمان بلا مقابل هي المعنى الذي صنعه الله من رحمة خالصة ومن حب خالص ومن غفران خالص لا يغيره كدر ولا يبدله عقوق رحلت سر أسراري ودليل حيرتي وترجمان كياني كنت أشعر أن العالم كله على صدر أمي فإذا وضعت فيه رأسي كنت ملكه أمسك بمفاتيح العالم بأسره فقدت كل معاني الحب والعطف والحنان رحلتي يا أمي وروحي لم تفارق روحك رحلتي وجزء مني بين ضلوعك في مرقدك الطاهر أبحث عن أثرك هنا وهناك ولم أروي عطشي بعد ولم أشبع نهمي من كل شيء فيك
ورحل ابي ذهب إلى جوار ربه
فزت وهي تسحب عبايتها وتلبسها تبي تروح تبي ترجع اي اي ابي ارجع مااحد يقدر يوقفني انا مالي احد غير هذي المدينه ماراح انحرم منها زي مانحرمت من اغلا شي بالدنيا
غاليه: العمر ٢٦سنه
معلمه بمدرسه اهليه
•
كان يناظر وهو يشوف الكل انزاح وجابو العسكر صارت هالمدينه الجميله منطقه عسكريه ابتسم وهو يتذكر دعاء امه وهو وحيد امه تنهد لاول مره يحس بفخر بنفسه أنه جندي
منصور
العمر ٢٧ سنه
جندي
رفع راسه وهو ينطق؛ سم
راشد ركض لجهته: يارجال به مرأة تبي تدخل نقول لها ممنوع جلست تبكي تقول تبي ديارها ماتدري انو ديارها صارت خلاص منطقه عسكريه
منصور تحرك وهو يشوف العسكر يحاولو يقنعوها تبعد همس لنفسه كيف وصلت هنا اصل ممنوع تدخل قرب من اخويانه وهما يحاولو يفهمونها
منصور بصرامه : يامراة الله يرضا عليك امشي من هنا لانو عندنا امر هالمنطقه مايدخلها الا العسكر ف
غاليه : ابي بيتي
منصور بذهول:مابه بيوت هنا ماتشوفي الخلا
غاليه بقوه: لا ماشوف ولا ابي اشوف
منصور بصرامه: يااختي امشي الله يرضا عليك ماني مسؤول اذا صار شي ما يعجبك عندنا امر مااحد يدخل واصلاً كيف دخلتي ممنوع ممنوع بتضري نفسك
غاليه بكت وهي تجلس بالارض وغصه بقلبها اهي تعرف انها غلطت انها جت بس ويش تسوي مافي احد تعرفه هذي منطقتها وكيف تطلع منها اصل اهي مادخلتها بعيده المنطقه شوي تحركت وهي ترجع وتجلس على سكه
منصور بذهول ناظر فيها
راشد بذهول: هذي لو هي داخل كان صارت علوم زين وقفناها هنا والله مايمسي عليها مساء لو جلست
منصور ناظر فيها ويشوف حالتها معقوله فقدت غالي شافها تناظر بصمت وهي تتحرك وجلست تحت الخزان تبع المويه يالله ويش البلشه اللي ابتلشو فيها
غاليه تنهدت بحسره وهي تهمس: ويش تسوي ياغاليه بتتحدي الحكومه قومي تحركي وقفت وهي ترجع وتناظر لديارها اللي كانت تبعد شوي والشرطه وقوفها ممنوع تدخل تحركت وهي تهمس يالله يالله وين اروح وين مين لي عندي خاله في الدمام هل اروح لها واصل ماعرف احد هناك غيرها كيف اوصلها ومين بيوصلني لها وانا ما اعلم شي عن تلك الديار
منصور تحرك وهو يشد خطواته لها قلبه حن عليها ماتعرف احد وين بتروح قرب منها : ماتعرفي احد هنا
وقفت غاليه وهمست: اثنين لي وراحو وماعرف اي احد هنا وين اروح مادري
منصور بذهول ناظر فيها: وكيف طيب وين بتروحي
غاليه حركت راسها :عندي خاله بالدمام انا حتي الدمام ماعرف وينها وكيف بوصل لها ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 32 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
منصور سحب مفتاح الشقه ورفع لها :اسمعي انا عارف انو اللي بقوله لك بيكون جنون شوي بس حاب اساعدك هذي شقتي ايجار ماخذها شهر في صامطه راح اخلي احد من السواقين يوصلك هناك وإذا رجعت انا راح اوصلك لديار خالتك يشهد الله حاب اساعدك لوجه الله ف لاتخافي
غاليه حركت راسها: أخاف من شنو اصل ماعاد بقي لي احد اتمنا الموت في اللحظه هذي
منصور شافها تشد خطواتها ولا التفت له ولا اخذت المفتاح يعني رافضه تنهد وهو يرجع لمكانه
•
العماره
انحرقت كامله
وصل سهم وهو يركض يبي يدخل صرخ بجنون وسط نظرات خاله وعيال خاله اللي يحاولو يبعدوه والعسكر اللي كان يرفضو اي احد يدخل
صرخ بجنون: رحححححححححيق
حاولت توقف و الدم يسيل من يدينها من اثار الحريق وضرب الباب الدريش فيها كيف طلعت سالمه ماتدري ربي رحمني حاولت تزحف بعد ماطاحت من الالم وهي تسحب عبايتها تحاول تستر نفسها اللي حطتها على راسها تتلفت كانت تناظر لسعود بس الصوت صوت سهمي سهمي صرررخت:سسسسسسسهم
التفت بجنون وهو يركض بين الناس ويسمع صوتها لحظة ذهول حين أرتد صوتها نحو أذنه اقتحم المكان و الناس يناظرو فيها وزحفها ليجدها جمد الدم بعروقه رحيق على الأرض و الدماء تحيط بها قرب منها وهو يجلس على رجوله وسحبها لتسقط فاقدة الوعي بين يديه فاقدة الوعي ووجهها شاحبا كالموتي ارتجف بقوة وهو يحملها بين ذراعيه والدماء تسيل منها أسرع بها ..
ساعات مرت
كاد قلبه يتوقف وهو ينتظر الطبيب يخرج يطمنه وبجانبه وقف باقي عايلته
•
فله سعود
ملك كانت تكسر كل شي قبالها اهي عارفه انه راعي الشقه دق عليه كان حاط سبيكر قال العماره انحرقت يعني رحيق ماتت صرخت بجنون وهي تبي تطلع ولكن الحراس اللي برا ماتركوها تطلع
كانت تصرخ بجنون وسط نظرات حريمه اللي يحاولو يهدونها
•
فله ابو طلال
وجد كانت تناظر في سجى اللي جالسه بجنبها مبتسمه وروان اللي كانت بحضن امها
ام سهم بقهر:طيب انحرقت العماره اذلفت ليه يروح لها
سجى بذهول: يمممه
ام سهم صمتت بهدوء
وجد كانت تناظر فيهم وهي تبلع ريقها
ام سهم وقفت: قومو خلونا نروح البيت قال خالك مابيرجعو لم تصحي مغمي عليها واسمعيني انتي ياسجى والله ان فكر اخوك يجيبها والله لاقتله واقتلها وافتك من ذي العيشه
روان: طيب يمه خلينا نروح
تحركو البنات وسجى تمشي بخطوات بطيئه قلبها مع اختها بس خايفه تتكلم تقتلها امها
ام سهم وقفت والتفتت لوجد ومن اول ومااحد قدر من بناتها يتجرا يتكلم معها نطقت: امشي والا بتجلسي هنا
حركت راسها وجد بهدوء وهي تتحرك
ابتسمت سجى وروان بفرحه وهما يسحبوها بيدين بعض ويحضنونها امهم عطتهم الضوء الاخضر
•
مر اليوم
فله سعود
فتحت عيونها وهي تناظر فيه جلست بجنون
سعود بطفش: ماتعبتي بكي
ملك بجنون وتحاول تهدا اعصابها همست: عمرك فقدت غالي
سعود ابتسم بهدوء: اممممم عارف بهذا الشعور حلو أن اشوف العدو لي يفقد غالي بس صديقتك مش غاليه عليك واجد زي ابوك جعلني اشوفك تفقدينه وتحسين بشعور الفقد صح
شهقت وتراجعت من كلمته وهي تناظر فيه بصدمه: انت بني ادم مستحيل انت شيطان على هيئه انسان حقير وحقود
سعود بجنون سحبها بشعرها
صرخت بالم وهي تبكي : ابعد الله ياخذك
سعود بضحكه: تونا قلنا بسم الله يا حلوه بوريك بشعور الفقد وبعدين ابشرك صديقتك ماتت
ملك راجعت دموعها تنزل همست برجفه : بروح دوام وبشوفها ما ما ماتت
ابتسم بهدوء قرب منها : ماقلت لك جتني صفقه حلوه للخارج لمدت ٣ سنوات يعني شغلك من اليوم و رايح بح
ملك ناظرت فيه لم ترد عليه فهي في عالم آخر من ألم عاود اجتياحها حتى نخر النخاع عالم أعاد لها الألم الساكن في حناياها والوجع الكثير من الوجع وجها احمر من البكا وآثار الدموع معلمه على وجهها ملك وهي توقف وبحزن: ماتت جعل هالروح تروح لو راحت
طالعت فيه بألم وهي تشهق وتبكي
سعود أرتجف وما عرف اش يقول والصدمة شلت لسانه من كلمتها بعدها جلس بهدوء ومسح دموعها بخبث بصوت هادي : جهزي نفسك بقي ساعتين على رحلتنا حبيت اصدمك وهي صديقتك الى ماتت
تنهد وبخبث وهمس لها:ربي يكون بعونك يا حياتي خلاص انسي وحاولي تجهزي امورك
ملك وهي تضغط على ايده بجنون : تكفي لا تقول ماتت تحاول تكابر ألم ينهش في قلبها ما تدري ليه وجع قلبها يزيد تحاول تتجاهله بس ما في فايده ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 32 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
منصور سحب مفتاح الشقه ورفع لها :اسمعي انا عارف انو اللي بقوله لك بيكون جنون شوي بس حاب اساعدك هذي شقتي ايجار ماخذها شهر في صامطه راح اخلي احد من السواقين يوصلك هناك وإذا رجعت انا راح اوصلك لديار خالتك يشهد الله حاب اساعدك لوجه الله ف لاتخافي
غاليه حركت راسها: أخاف من شنو اصل ماعاد بقي لي احد اتمنا الموت في اللحظه هذي
منصور شافها تشد خطواتها ولا التفت له ولا اخذت المفتاح يعني رافضه تنهد وهو يرجع لمكانه
•
العماره
انحرقت كامله
وصل سهم وهو يركض يبي يدخل صرخ بجنون وسط نظرات خاله وعيال خاله اللي يحاولو يبعدوه والعسكر اللي كان يرفضو اي احد يدخل
صرخ بجنون: رحححححححححيق
حاولت توقف و الدم يسيل من يدينها من اثار الحريق وضرب الباب الدريش فيها كيف طلعت سالمه ماتدري ربي رحمني حاولت تزحف بعد ماطاحت من الالم وهي تسحب عبايتها تحاول تستر نفسها اللي حطتها على راسها تتلفت كانت تناظر لسعود بس الصوت صوت سهمي سهمي صرررخت:سسسسسسسهم
التفت بجنون وهو يركض بين الناس ويسمع صوتها لحظة ذهول حين أرتد صوتها نحو أذنه اقتحم المكان و الناس يناظرو فيها وزحفها ليجدها جمد الدم بعروقه رحيق على الأرض و الدماء تحيط بها قرب منها وهو يجلس على رجوله وسحبها لتسقط فاقدة الوعي بين يديه فاقدة الوعي ووجهها شاحبا كالموتي ارتجف بقوة وهو يحملها بين ذراعيه والدماء تسيل منها أسرع بها ..
ساعات مرت
كاد قلبه يتوقف وهو ينتظر الطبيب يخرج يطمنه وبجانبه وقف باقي عايلته
•
فله سعود
ملك كانت تكسر كل شي قبالها اهي عارفه انه راعي الشقه دق عليه كان حاط سبيكر قال العماره انحرقت يعني رحيق ماتت صرخت بجنون وهي تبي تطلع ولكن الحراس اللي برا ماتركوها تطلع
كانت تصرخ بجنون وسط نظرات حريمه اللي يحاولو يهدونها
•
فله ابو طلال
وجد كانت تناظر في سجى اللي جالسه بجنبها مبتسمه وروان اللي كانت بحضن امها
ام سهم بقهر:طيب انحرقت العماره اذلفت ليه يروح لها
سجى بذهول: يمممه
ام سهم صمتت بهدوء
وجد كانت تناظر فيهم وهي تبلع ريقها
ام سهم وقفت: قومو خلونا نروح البيت قال خالك مابيرجعو لم تصحي مغمي عليها واسمعيني انتي ياسجى والله ان فكر اخوك يجيبها والله لاقتله واقتلها وافتك من ذي العيشه
روان: طيب يمه خلينا نروح
تحركو البنات وسجى تمشي بخطوات بطيئه قلبها مع اختها بس خايفه تتكلم تقتلها امها
ام سهم وقفت والتفتت لوجد ومن اول ومااحد قدر من بناتها يتجرا يتكلم معها نطقت: امشي والا بتجلسي هنا
حركت راسها وجد بهدوء وهي تتحرك
ابتسمت سجى وروان بفرحه وهما يسحبوها بيدين بعض ويحضنونها امهم عطتهم الضوء الاخضر
•
مر اليوم
فله سعود
فتحت عيونها وهي تناظر فيه جلست بجنون
سعود بطفش: ماتعبتي بكي
ملك بجنون وتحاول تهدا اعصابها همست: عمرك فقدت غالي
سعود ابتسم بهدوء: اممممم عارف بهذا الشعور حلو أن اشوف العدو لي يفقد غالي بس صديقتك مش غاليه عليك واجد زي ابوك جعلني اشوفك تفقدينه وتحسين بشعور الفقد صح
شهقت وتراجعت من كلمته وهي تناظر فيه بصدمه: انت بني ادم مستحيل انت شيطان على هيئه انسان حقير وحقود
سعود بجنون سحبها بشعرها
صرخت بالم وهي تبكي : ابعد الله ياخذك
سعود بضحكه: تونا قلنا بسم الله يا حلوه بوريك بشعور الفقد وبعدين ابشرك صديقتك ماتت
ملك راجعت دموعها تنزل همست برجفه : بروح دوام وبشوفها ما ما ماتت
ابتسم بهدوء قرب منها : ماقلت لك جتني صفقه حلوه للخارج لمدت ٣ سنوات يعني شغلك من اليوم و رايح بح
ملك ناظرت فيه لم ترد عليه فهي في عالم آخر من ألم عاود اجتياحها حتى نخر النخاع عالم أعاد لها الألم الساكن في حناياها والوجع الكثير من الوجع وجها احمر من البكا وآثار الدموع معلمه على وجهها ملك وهي توقف وبحزن: ماتت جعل هالروح تروح لو راحت
طالعت فيه بألم وهي تشهق وتبكي
سعود أرتجف وما عرف اش يقول والصدمة شلت لسانه من كلمتها بعدها جلس بهدوء ومسح دموعها بخبث بصوت هادي : جهزي نفسك بقي ساعتين على رحلتنا حبيت اصدمك وهي صديقتك الى ماتت
تنهد وبخبث وهمس لها:ربي يكون بعونك يا حياتي خلاص انسي وحاولي تجهزي امورك
ملك وهي تضغط على ايده بجنون : تكفي لا تقول ماتت تحاول تكابر ألم ينهش في قلبها ما تدري ليه وجع قلبها يزيد تحاول تتجاهله بس ما في فايده ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 33 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
بعد ساعات
ابتسمت سجى بحب : اعرفك على نفسي انا :سجى اختك صغيره
وروان بضحكه: يالعجوز مضيعه انا صغيره
ضحكت وجد بحب وهي تناظر لغرفتهم : اخيرا صار عندي خوات كنت اتمنى اشوف بنت خالتي اللي بالجنوب اهي قريبه من عمري تقول امي بس بسبب زواجها من برا العايله العايله طردتها ولا عمري شفتها بس ربي عوضني بخوات يهبلون
ابتسمت سجى بحب: سمعت سهم يقول اختنا دكتوره
وجد بحب : كل شي أعالج فيه الا الحب
روان ضربت بقلبها بخبث: اه ياوخيتي عالجيني منه احبه و انا مدري وين نصيبه أعشقه ولا ادري مين بذلف احب
ضحكت وجد على الخبله هذي: من جدك يالبزره تحبي
روان وقفت وهي تقبل للمرايه : بذمتك هذا وجه يحب انا احب الاكل احب الاندومي احب الشيبس احب ورق العنب
وجد بضحك: خبيثه تهرب بالهرج
حركت راسها بخبث
•
بعد ساعتين
بالطياره
ملك لا تعلم لـم توارد لذهنها الذي كان مثقلا بالأسى إحساسا أنه في اختياره لهذا المكان بالتحديد كأنه يهدف لدمارها لكنها نفضت أفكارها الغريبة ورجعت لهمها ماتت رحيق مااحد بقي لها الا ابوها اللي بالمستشفى تركته وهي مع هذا الشخص المختل العقليه رفعت عيونها وهاهي تنتظر اقلاع الرحلة وتتمنى أن يحدث شيئا ما يقنعها أن في معجزة تقدر تنزل من هذي الطياره ولكن غمضت عيونها وهي تسمع كفرات الطياره تعلن الطيران ولكنها لا تشعر بشيء كل ما تشعر به الاختناق ، بصداع ، بوجع وحزن متزايد لم تعد تريد ان تعود لهذا المكان مرة أخرى لقد اخذ احبابها ..
وقفت وصرخت بجنون
•
جيزان
كانت تمشي وتناظر لناس تنهدت لها يوم كامل تمشي في هذه الشوارع ماتبي ترجع للفندق تبي تموت وترتاح تبي تسافر بسرب الأماني ب أخر الليل لين ينهد حيلها وتروح هذي نفس لخالقها
حاولت توقف وتعدي الشارع من امس ماكلت شي ولا نامت رفعت ايدها وهي تغمض من شمس اللي ضربتها ولكن ضربت البوري تركتها تلم نفسها
مسك بريك ونزل بسرعه :صار بك شي تبين اساعدك تبين المستشفي تحسي بشي
رفعت رأسها غاليه وهي تتحقق هذا العسكري
منصور تراجع شوي وهو يناظر فيها همس: انتي اللي جيتي امس قرب الحدود
غاليه حركت راسها
منصور قضم شفايفه بحزن وهو يبي يساعدها مو عارف ولا هو محرم لها همس لها: تبيني اساعدك
حركت راسها غاليه وهي ماهي عارفه تمسك في مين وتروح لمين: أي
منصور يبي يساعدها قرب منها شافها تبعد وتلم نفسها ماعرف شنو يسوي
غاليه بلعت ريقها قصدها يوصلها لاي فندق: ابي فندق ابيك توصلني من امس امشي ماقدرت عاد اخطي
حرك راسه وهو يبعد ويفتح الباب وناظر فيها شاف العبايه راس والقفازات بهذا الزمن نادر يشوف بنات محتشمات ابتسم على نفسه هو اكيد فيه بس انا ما شافهم
مرت اربع ساعات ولا لقيو فندق يستقبلها
منصور بتنهيده: انتي عندك ورقه يبون اثبات
بلعت ريقها غاليه: ماعندي الا هالورقه كرت عايله تبع ابوي راح معه وبطاقه شخصيه ضايعه عليه من قبل وبلغت بس صار السيل على ديرتي وكل شي اختفى هناك
تنهد منصور هو معه يومين اجازه يبي يرتاح فيها ابتلش بذي يبي يرتاح بشقته ولكن الظاهر مابه راحه : اسمعي يابنت الحلال انا راح اعطيك مفتاح شقتي
غاليه بخوف: لا
منصور كمل وطنشها: اسمعيني خذي مفتاح الشقه انا عارف انها شقه عزاب ولكن بحاول اكلم راعي العماره أن شاء الله يمشي لنا ولا تفتحي لااي احد انا باخذ لي شقه بجنبك لما بكره وراح امشي معك نروح نطلع لك بطاقتك
غاليه بخوف:لا ماقدر اجلس في عماره عزاب معي الشارع اجلس فيه
منصور بتنهيده وتعب:طيب اسمعي اجلسي بالسياره وانا راح اكون برا السياره لم بكره ما معك احد
غاليه: عندي خاله بالدمام انا الدمام ماعلم وين اهي اصل
منصور زفر بتعب : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم طيب ويش بتسوي تجلسي كذا
غاليه بكت وهي ترفع ايديها لوجهها وتشوف حالتها مع رجال غريب راكبه معه ولا هي عارفه تروح لوين بعد ماطلعت من الفندق ورطت نفسها الفندق انتقل جيزان وين تروح جيزان يبي لها ساعه همست: بكون شاكرة لك لو توصلني لخالتي ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 33 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
بعد ساعات
ابتسمت سجى بحب : اعرفك على نفسي انا :سجى اختك صغيره
وروان بضحكه: يالعجوز مضيعه انا صغيره
ضحكت وجد بحب وهي تناظر لغرفتهم : اخيرا صار عندي خوات كنت اتمنى اشوف بنت خالتي اللي بالجنوب اهي قريبه من عمري تقول امي بس بسبب زواجها من برا العايله العايله طردتها ولا عمري شفتها بس ربي عوضني بخوات يهبلون
ابتسمت سجى بحب: سمعت سهم يقول اختنا دكتوره
وجد بحب : كل شي أعالج فيه الا الحب
روان ضربت بقلبها بخبث: اه ياوخيتي عالجيني منه احبه و انا مدري وين نصيبه أعشقه ولا ادري مين بذلف احب
ضحكت وجد على الخبله هذي: من جدك يالبزره تحبي
روان وقفت وهي تقبل للمرايه : بذمتك هذا وجه يحب انا احب الاكل احب الاندومي احب الشيبس احب ورق العنب
وجد بضحك: خبيثه تهرب بالهرج
حركت راسها بخبث
•
بعد ساعتين
بالطياره
ملك لا تعلم لـم توارد لذهنها الذي كان مثقلا بالأسى إحساسا أنه في اختياره لهذا المكان بالتحديد كأنه يهدف لدمارها لكنها نفضت أفكارها الغريبة ورجعت لهمها ماتت رحيق مااحد بقي لها الا ابوها اللي بالمستشفى تركته وهي مع هذا الشخص المختل العقليه رفعت عيونها وهاهي تنتظر اقلاع الرحلة وتتمنى أن يحدث شيئا ما يقنعها أن في معجزة تقدر تنزل من هذي الطياره ولكن غمضت عيونها وهي تسمع كفرات الطياره تعلن الطيران ولكنها لا تشعر بشيء كل ما تشعر به الاختناق ، بصداع ، بوجع وحزن متزايد لم تعد تريد ان تعود لهذا المكان مرة أخرى لقد اخذ احبابها ..
وقفت وصرخت بجنون
•
جيزان
كانت تمشي وتناظر لناس تنهدت لها يوم كامل تمشي في هذه الشوارع ماتبي ترجع للفندق تبي تموت وترتاح تبي تسافر بسرب الأماني ب أخر الليل لين ينهد حيلها وتروح هذي نفس لخالقها
حاولت توقف وتعدي الشارع من امس ماكلت شي ولا نامت رفعت ايدها وهي تغمض من شمس اللي ضربتها ولكن ضربت البوري تركتها تلم نفسها
مسك بريك ونزل بسرعه :صار بك شي تبين اساعدك تبين المستشفي تحسي بشي
رفعت رأسها غاليه وهي تتحقق هذا العسكري
منصور تراجع شوي وهو يناظر فيها همس: انتي اللي جيتي امس قرب الحدود
غاليه حركت راسها
منصور قضم شفايفه بحزن وهو يبي يساعدها مو عارف ولا هو محرم لها همس لها: تبيني اساعدك
حركت راسها غاليه وهي ماهي عارفه تمسك في مين وتروح لمين: أي
منصور يبي يساعدها قرب منها شافها تبعد وتلم نفسها ماعرف شنو يسوي
غاليه بلعت ريقها قصدها يوصلها لاي فندق: ابي فندق ابيك توصلني من امس امشي ماقدرت عاد اخطي
حرك راسه وهو يبعد ويفتح الباب وناظر فيها شاف العبايه راس والقفازات بهذا الزمن نادر يشوف بنات محتشمات ابتسم على نفسه هو اكيد فيه بس انا ما شافهم
مرت اربع ساعات ولا لقيو فندق يستقبلها
منصور بتنهيده: انتي عندك ورقه يبون اثبات
بلعت ريقها غاليه: ماعندي الا هالورقه كرت عايله تبع ابوي راح معه وبطاقه شخصيه ضايعه عليه من قبل وبلغت بس صار السيل على ديرتي وكل شي اختفى هناك
تنهد منصور هو معه يومين اجازه يبي يرتاح فيها ابتلش بذي يبي يرتاح بشقته ولكن الظاهر مابه راحه : اسمعي يابنت الحلال انا راح اعطيك مفتاح شقتي
غاليه بخوف: لا
منصور كمل وطنشها: اسمعيني خذي مفتاح الشقه انا عارف انها شقه عزاب ولكن بحاول اكلم راعي العماره أن شاء الله يمشي لنا ولا تفتحي لااي احد انا باخذ لي شقه بجنبك لما بكره وراح امشي معك نروح نطلع لك بطاقتك
غاليه بخوف:لا ماقدر اجلس في عماره عزاب معي الشارع اجلس فيه
منصور بتنهيده وتعب:طيب اسمعي اجلسي بالسياره وانا راح اكون برا السياره لم بكره ما معك احد
غاليه: عندي خاله بالدمام انا الدمام ماعلم وين اهي اصل
منصور زفر بتعب : لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم طيب ويش بتسوي تجلسي كذا
غاليه بكت وهي ترفع ايديها لوجهها وتشوف حالتها مع رجال غريب راكبه معه ولا هي عارفه تروح لوين بعد ماطلعت من الفندق ورطت نفسها الفندق انتقل جيزان وين تروح جيزان يبي لها ساعه همست: بكون شاكرة لك لو توصلني لخالتي ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 34 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
منصور ناظر فيها مصدوم هو شغله هنا كيف يقدر يطلع مايقدر ملزوم بشغله نطق بجديه :يااختي والله أن ودي اساعدك بس انا الان في مكان ماقدر اطلع منه ماقدر أن جيت وانا عاهدت أن ما اطلع الا بحاله طارئه
غاليه بحزن: يعطيك العافيه اخوي ماقصرت يعطيك الف عافيه انا اعتذر منك شوشرتك معي نزلت بكل هدوء
منصور ناظر فيها وهي تنزل نزل بسسرعه: اسمعي
غاليه ناظرت فيه
منصور : امسي اليوم في الشقه والا سياره اذا انتي خايفه ماني مرتاح اتركك كذا لين بكره ربي يفرجها هاليومين مابقصر معك
غاليه بتردد وهي خايفه ولكن باين رجال اجودي هل توثق وهي عمرها ماوثقت باي شخص تنهدت بحزن: طيب بس بالسياره انت اطلع لشقتك
حرك راسه بهدوء وهو يرجع السياره ومشو حول نص ساعه وصلو المكان
غاليه بهدوء : طفي السياره
منصور بهدوء: لا ما راح اطفيها بتركها شغاله وانا بنزل الشقه انتبهي واذا في احد قرب حول سياره دقي صمت وهو مو عارف كيف يقولها
غاليه تنهدت: راح انزل وادخل العماره
منصور بهدوء : طيب نزل وهو يترك مفتاح السياره عندها ونزل
مشي الليل طويل على غاليه اما منصور نام ماعاد حس بشي من تعب
•
الساعه ٩ صباح
نزل بسرعه وهو ناسي أن في ادميه في السياره مشى بفشله ركب سياره بسرعه وهي جالسه بهدوء : العذر راحت علي نومه
غاليه بهدوء : العذر تعبتك معي بس ابي اروح الاحوال عشان اطلع لي البطاقه تبعي
منصور : وهذا اللي يصير تحركو لجيزان وقف اخذ سندويشات وكثر البنت شكلها من امس ماكلت شي رفع الاكياس لجهتها ونزل ايده بعد ماسحبتها مشو نص ساعه وصلو للاحوال ونزلت هي
مرت ساعتين وهو منتظر
طلعت غاليه وهي تركب السياره تنهدت بحزن: رفضو الاوراق ناقصه وكلها راحت الاوراق
منصور بهدوء: والله لو في واسطه ليطلعو كل شي بس مايبون يشتغلو
غاليه بحزن: مدري ويش اسوي حياتي تدمرت وشغلي تركته ولا عاد رحت المدرسه
رفع راسه منصور بابتسامه: طيب زين تشتغلي وين مقر عملك
غاليه : السادليه
منصور: شنو هذا
غاليه ابتسمت: قريه اسمها سادليه مدرستي الاهليه هناك
ابتسم منصور :معلمه يعني
حركت راسها غاليه
منصور : طيب عطيني الموقع راح نطلع اوراقك ونطلع البطاقه
مشى لمدة ساعه إلى أن وصلو لمقر عملها وسحبت اوراق شغلها خلاص اذا راحت عند خالتها تشتغل في مدرسه اهليه لما يجي تعيينها ورجعو جيزان ونزلت للاحوال وطلعت البطاقه بفرحه
بالسياره
منصور: طيب الحين تبين تحجزي لدمام
غاليه بلعت ريقها: كيف احجز وانا ماعرف فين موقعهم
منصور سكت ولا هو عارف ايش يرد
غاليه بهدوء ناظرت فيه
منصور كان يتحرك ولا هو عارف وين يروح همس لها : يااختي توكلي عليه في كل أمر صغير كان أو كبير
غاليه: توكلت عليه حسبي الله لا أله ألا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم انا اعتذر منك تقدر تنزلني تعبتك معي الله يعطيك العافيه وجعلها يارب بميزان حسناتك وقفتك معي
منصور ابتسم ونطق بجديه؛ طيب تبين تنزلي لجيزان لفندق للاجين
غاليه : ماقدر لانو ابي اكون قريبه من صامطه لين اضبط وضعي واشوف كيف أوصل لخالتي
حرك راسه منصور ونطق: يعني ادور لك شقه
غاليه صمتت بفشله وهي تناظر لدريشه ويش تقول له ماعندي فلوس وراتب بعيد عليه واصل سحبت اوراقها يعني ممكن مبلغ ينزل قليل تنهدت بحسره
منصور تحرك وهو فهم صوتها
مرت اقل من ساعه
وصلو صامطه ونزل لشقه عوايل : ابي بطاقتك وحطي عليها ورقه ملتصقه عشان وجهك
غاليه بفشله اصل هي من عند الحرمه اخذت ورقه ملتصقه وغطت على وجهها : انا حاطه ورقه ملتصقه على الوجه بس ماعندي فلوس كيف بحجز
منصور ابتسم رفع ايده: ماعليه عطيني بطاقتك اجل
مدت ايدها وهي ودها الارض تبلعها ولا هذا الموقف
سحب منصور بطاقتها ونزل وسواء الحجز ورجع اقل من ربع ساعه ومد ايده يعطيها البطاقه سحبتها غاليه منه
منصور سحب ورقه وحط رقمه ورفع لها ونطق: اختي هذا رقمي باي وقت تحتاجي شي دقي علي أن شاء الله مابقصر معك اذا انا موجود بصامطه بجيك
غاليه بحزن سحبت الورقه وهي ماعندها غيره احد وربي رزقها بهذا الشخص يساعدها: يعطيك العافيه بس كم يوم حجزت
منصور بهدوء: ٣ شهور قدام لين تشوفي وضعك
غاليه نزلت وهي تشكره شدت خطواتها وهي تناظر فيه والسياره تحركت حست فعل ان الحين يتيمه هالشخص ربي تركه في طريقها مايسوي القريب اللي سواه رفعت عيونها وهي نسيت لاتقول له اي غرفه تنهدت بتعب دخلت الفندق: غرفه بسم غاليه
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 34 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
منصور ناظر فيها مصدوم هو شغله هنا كيف يقدر يطلع مايقدر ملزوم بشغله نطق بجديه :يااختي والله أن ودي اساعدك بس انا الان في مكان ماقدر اطلع منه ماقدر أن جيت وانا عاهدت أن ما اطلع الا بحاله طارئه
غاليه بحزن: يعطيك العافيه اخوي ماقصرت يعطيك الف عافيه انا اعتذر منك شوشرتك معي نزلت بكل هدوء
منصور ناظر فيها وهي تنزل نزل بسسرعه: اسمعي
غاليه ناظرت فيه
منصور : امسي اليوم في الشقه والا سياره اذا انتي خايفه ماني مرتاح اتركك كذا لين بكره ربي يفرجها هاليومين مابقصر معك
غاليه بتردد وهي خايفه ولكن باين رجال اجودي هل توثق وهي عمرها ماوثقت باي شخص تنهدت بحزن: طيب بس بالسياره انت اطلع لشقتك
حرك راسه بهدوء وهو يرجع السياره ومشو حول نص ساعه وصلو المكان
غاليه بهدوء : طفي السياره
منصور بهدوء: لا ما راح اطفيها بتركها شغاله وانا بنزل الشقه انتبهي واذا في احد قرب حول سياره دقي صمت وهو مو عارف كيف يقولها
غاليه تنهدت: راح انزل وادخل العماره
منصور بهدوء : طيب نزل وهو يترك مفتاح السياره عندها ونزل
مشي الليل طويل على غاليه اما منصور نام ماعاد حس بشي من تعب
•
الساعه ٩ صباح
نزل بسرعه وهو ناسي أن في ادميه في السياره مشى بفشله ركب سياره بسرعه وهي جالسه بهدوء : العذر راحت علي نومه
غاليه بهدوء : العذر تعبتك معي بس ابي اروح الاحوال عشان اطلع لي البطاقه تبعي
منصور : وهذا اللي يصير تحركو لجيزان وقف اخذ سندويشات وكثر البنت شكلها من امس ماكلت شي رفع الاكياس لجهتها ونزل ايده بعد ماسحبتها مشو نص ساعه وصلو للاحوال ونزلت هي
مرت ساعتين وهو منتظر
طلعت غاليه وهي تركب السياره تنهدت بحزن: رفضو الاوراق ناقصه وكلها راحت الاوراق
منصور بهدوء: والله لو في واسطه ليطلعو كل شي بس مايبون يشتغلو
غاليه بحزن: مدري ويش اسوي حياتي تدمرت وشغلي تركته ولا عاد رحت المدرسه
رفع راسه منصور بابتسامه: طيب زين تشتغلي وين مقر عملك
غاليه : السادليه
منصور: شنو هذا
غاليه ابتسمت: قريه اسمها سادليه مدرستي الاهليه هناك
ابتسم منصور :معلمه يعني
حركت راسها غاليه
منصور : طيب عطيني الموقع راح نطلع اوراقك ونطلع البطاقه
مشى لمدة ساعه إلى أن وصلو لمقر عملها وسحبت اوراق شغلها خلاص اذا راحت عند خالتها تشتغل في مدرسه اهليه لما يجي تعيينها ورجعو جيزان ونزلت للاحوال وطلعت البطاقه بفرحه
بالسياره
منصور: طيب الحين تبين تحجزي لدمام
غاليه بلعت ريقها: كيف احجز وانا ماعرف فين موقعهم
منصور سكت ولا هو عارف ايش يرد
غاليه بهدوء ناظرت فيه
منصور كان يتحرك ولا هو عارف وين يروح همس لها : يااختي توكلي عليه في كل أمر صغير كان أو كبير
غاليه: توكلت عليه حسبي الله لا أله ألا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم انا اعتذر منك تقدر تنزلني تعبتك معي الله يعطيك العافيه وجعلها يارب بميزان حسناتك وقفتك معي
منصور ابتسم ونطق بجديه؛ طيب تبين تنزلي لجيزان لفندق للاجين
غاليه : ماقدر لانو ابي اكون قريبه من صامطه لين اضبط وضعي واشوف كيف أوصل لخالتي
حرك راسه منصور ونطق: يعني ادور لك شقه
غاليه صمتت بفشله وهي تناظر لدريشه ويش تقول له ماعندي فلوس وراتب بعيد عليه واصل سحبت اوراقها يعني ممكن مبلغ ينزل قليل تنهدت بحسره
منصور تحرك وهو فهم صوتها
مرت اقل من ساعه
وصلو صامطه ونزل لشقه عوايل : ابي بطاقتك وحطي عليها ورقه ملتصقه عشان وجهك
غاليه بفشله اصل هي من عند الحرمه اخذت ورقه ملتصقه وغطت على وجهها : انا حاطه ورقه ملتصقه على الوجه بس ماعندي فلوس كيف بحجز
منصور ابتسم رفع ايده: ماعليه عطيني بطاقتك اجل
مدت ايدها وهي ودها الارض تبلعها ولا هذا الموقف
سحب منصور بطاقتها ونزل وسواء الحجز ورجع اقل من ربع ساعه ومد ايده يعطيها البطاقه سحبتها غاليه منه
منصور سحب ورقه وحط رقمه ورفع لها ونطق: اختي هذا رقمي باي وقت تحتاجي شي دقي علي أن شاء الله مابقصر معك اذا انا موجود بصامطه بجيك
غاليه بحزن سحبت الورقه وهي ماعندها غيره احد وربي رزقها بهذا الشخص يساعدها: يعطيك العافيه بس كم يوم حجزت
منصور بهدوء: ٣ شهور قدام لين تشوفي وضعك
غاليه نزلت وهي تشكره شدت خطواتها وهي تناظر فيه والسياره تحركت حست فعل ان الحين يتيمه هالشخص ربي تركه في طريقها مايسوي القريب اللي سواه رفعت عيونها وهي نسيت لاتقول له اي غرفه تنهدت بتعب دخلت الفندق: غرفه بسم غاليه
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 35 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
رفع المفتاح الرجل وأعطاها رقم الغرفه شدت خطواتها لغرفتها قفلت الباب وراها وناظرت للغرفه تعتبر شقه كل شي موجود فيها سحبت برقعها وطرحتها وقفازاتها عبايتها ناظرت نفسها بالم الحطام ثم الحطام في الغربة نعم انها الغربة غريبه الان ومجهوله فقدت امها وابوها وكأنها فقدت روحها تدريجيا وكأن الدنيا تقول لها لاتكفيك سأحطمك ثم انهرك ثم احرقك وسانثر رمادك في الدنيا ناظرت جمالها مؤخرا ونحفها تضاعف بشرتها من بياض إلى سمار وخصرها ازداد نحفا زفرت بحزن
•
نرجع قبل يوم بالطياره
صررخت ملك بجنووون
فز سعود وهو يسحبها ويجلسها ويناظر للموجودين بلع العافيه ونطق: العذر تعبانة شوية
كانت بتصرخ كتم انفاسها بيده وهمس لها:علي الحرام أن نطقتي ابوك ماينور عليه اتصال اول ماوصل نهايته على أيدي وبصراخك هذا
صمتت برعب وبكت
بعد ساعات طويله وصلو استراليا
كانت تبكي بصوت مسموع وهي واقفه مثل الصنم والرعشات من شوفته تهز جسدها كامل وعليها تجنن لو في مخرج راح يصفق على تمثيلها المبدع شدت خطواتها له وهو معطيها ظهره وهي بسرعه راحت تلحقه تجر يده والصوت يختنق فيها من الخوف : تبيني اسوي كذا صح ابتسمت بخبث وهي تعدل وقفتها
التفت لها سعود بصدمه :وين اللي تشهق من البكي نفض يدها بقوه : انتي مجنونه مستحيل صاحيه
ملك: هههههه من البداية وهالحياه تضرب فيني وترتطم فيها بقوة
اتاها صوت شرس وهو يناظر فيها بجنون ونزل عيونه بأيديه أيديها تتشابك بقوة مع بعض ودموع التمثيل اللي تحملها تعانق عيونها وهي لازالت ثايره يسكن فيها الغضب والنار ياخذ نفس بقوة يردد بصوت شبه مسموع :أستغفر الله ناوية على عمرك انتي
ابتسمت بجنون وهي تلتزق فيه تبي تطير عقله: اشبك ياروحي خفت مني انا زوجتك هههههه
سعود جن جنونه هنا ضرب يده على طرف الكرسي بصوت عالي نطق :حركاتك هذي ما تمشي علي فاهمه هي كلمتين بقولها لك جيتك هنا معي خدامه تخدميني لا تفكري تادي دور الزوجه
ملك غقت بعيونها بدلع : امممممم
سعود صرخ بغضب : أقسم بالله لا سويتي شي ما يعجبني أقولها لك لايكون آخر يوم في حياتك
ملك بخبث ودلع: اي طيب
سعود بجنون سحبها من نحرها وهمس لها بشراسه :مرتين لك إذا الثالثه راح تكون بخروج أنفاسك
ملك اختنقت بقوه حتى كادت روحها تزهق ولونها يشحب تماما لتصبح كاألموات
ابتعد عنها في لحظه معينه لتشهق بقوه وأنفاسها تتلاحق بجنون يسترد روحها
ملك بصدمه ناظرت فيه لما طلع طاحت من طولها نهاية معاناتها وأعقاب قاتل ثمة اشياء ياملك تبحثي عنها ولا زلت أبحث عنها من هذا الرجل ويش يبي مني معقوله حقد على ابوي او ثار او شنو غمضت عيونها وبكت وهي تبي تتنفس كانت تبكي وتاخذ نفس همست باللحظه هذي:رحيق رحيق اختي هل فعلاً ماتت انا الان وين وبأي منطقه وكيف بوصل لكم و الظاهر إيجادك انتي وابوي يارحيق بيكون من المستحيل
•
بيت ابو طلال
كان مبلطح بالارض وشوي الجوال دق وقفل بوجهها واسامه بجنبه
طلال : قوم يازفت من الأرض وسوي لنا قهوه
نواف : ما اعرف خلني اتزوج المغربيه
اسامه ضحك : حلم ابليس بالجنه
طلال ضحك : بالنهايه بنت بلدك
نواف بقهر: والله ما اخذ حقكم ام لسان
ضحك اسامه بخبث: ترى يتكلم على روان ماكلته تبن
نواف بقهر وهو يضرب اسامه بقهر وطريقه ضحك : هذي بالذات لاتجيب اسمها الله لايعطيها العافيه نكبت اهلي اخذت رقمي وعطته صديقتها التبن
اسامه ضحك بجنون:هههههه
نواف ناظر بالجوال بقهر يقفل الجوال بالمره: يمين الله ما اتركك ياروان
ركض لبيت عمته واسامه فز وراه شافها تطلع هي وسجى والثانيه شكلها اختها قرب منهم وصرخ: رووووانوووو
وجد نقزت بفجعه وصرخت: يممممه
ضحكت سجى وهي عارفه حركات نواف
روان التفتت له بطفش: نعم
نواف بقهر: نعامه ترفسك رقمي نشتريه عطيتي الغبيه هذيك
ابتسمت بخبث: ويش اسوي عشاني اختك ماقدر ارفض لك طلب
نواف :وتبن متي قلت لك ابي رقمها
روان شهقت: حرمه اخوي قالت غلا تبي رقمك طبع زوجتك
سحب حجر وراها
ركضت روان وهي تصرخ: يممممممه
اسامه ضحك وهو يقرب من اخوه كان متوقع انو بيجي لها وهو ماصدق يشوفها هذيك الدكتوره ابتسم بتمالح وسحب نواف من شوشته
وجد وسجى ضحكو على شكل نواف واسامه اللي جالس يسحب فيه من شوشته
وجد بضحكه: من هذا
سجى: ولد خالي هو وروان دايم مناقره
التفتت وجد لروان اللي ركبت مكان السواق: بنت احس الميانه طايحه بينكم مو شوي اوفر
روان بضحكه وهي تطلع راسها من دريشه وصرخت: هذا خبل بعدين لاتخافون المجنون مرفوع عنه القلم
وجد بذهول ماقدرت تمسك نفسها اهو غلط اللي يسوه مش محرم لها بس ماقدرت تمسك نفسها من طريقه روان: هههههه ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 35 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
رفع المفتاح الرجل وأعطاها رقم الغرفه شدت خطواتها لغرفتها قفلت الباب وراها وناظرت للغرفه تعتبر شقه كل شي موجود فيها سحبت برقعها وطرحتها وقفازاتها عبايتها ناظرت نفسها بالم الحطام ثم الحطام في الغربة نعم انها الغربة غريبه الان ومجهوله فقدت امها وابوها وكأنها فقدت روحها تدريجيا وكأن الدنيا تقول لها لاتكفيك سأحطمك ثم انهرك ثم احرقك وسانثر رمادك في الدنيا ناظرت جمالها مؤخرا ونحفها تضاعف بشرتها من بياض إلى سمار وخصرها ازداد نحفا زفرت بحزن
•
نرجع قبل يوم بالطياره
صررخت ملك بجنووون
فز سعود وهو يسحبها ويجلسها ويناظر للموجودين بلع العافيه ونطق: العذر تعبانة شوية
كانت بتصرخ كتم انفاسها بيده وهمس لها:علي الحرام أن نطقتي ابوك ماينور عليه اتصال اول ماوصل نهايته على أيدي وبصراخك هذا
صمتت برعب وبكت
بعد ساعات طويله وصلو استراليا
كانت تبكي بصوت مسموع وهي واقفه مثل الصنم والرعشات من شوفته تهز جسدها كامل وعليها تجنن لو في مخرج راح يصفق على تمثيلها المبدع شدت خطواتها له وهو معطيها ظهره وهي بسرعه راحت تلحقه تجر يده والصوت يختنق فيها من الخوف : تبيني اسوي كذا صح ابتسمت بخبث وهي تعدل وقفتها
التفت لها سعود بصدمه :وين اللي تشهق من البكي نفض يدها بقوه : انتي مجنونه مستحيل صاحيه
ملك: هههههه من البداية وهالحياه تضرب فيني وترتطم فيها بقوة
اتاها صوت شرس وهو يناظر فيها بجنون ونزل عيونه بأيديه أيديها تتشابك بقوة مع بعض ودموع التمثيل اللي تحملها تعانق عيونها وهي لازالت ثايره يسكن فيها الغضب والنار ياخذ نفس بقوة يردد بصوت شبه مسموع :أستغفر الله ناوية على عمرك انتي
ابتسمت بجنون وهي تلتزق فيه تبي تطير عقله: اشبك ياروحي خفت مني انا زوجتك هههههه
سعود جن جنونه هنا ضرب يده على طرف الكرسي بصوت عالي نطق :حركاتك هذي ما تمشي علي فاهمه هي كلمتين بقولها لك جيتك هنا معي خدامه تخدميني لا تفكري تادي دور الزوجه
ملك غقت بعيونها بدلع : امممممم
سعود صرخ بغضب : أقسم بالله لا سويتي شي ما يعجبني أقولها لك لايكون آخر يوم في حياتك
ملك بخبث ودلع: اي طيب
سعود بجنون سحبها من نحرها وهمس لها بشراسه :مرتين لك إذا الثالثه راح تكون بخروج أنفاسك
ملك اختنقت بقوه حتى كادت روحها تزهق ولونها يشحب تماما لتصبح كاألموات
ابتعد عنها في لحظه معينه لتشهق بقوه وأنفاسها تتلاحق بجنون يسترد روحها
ملك بصدمه ناظرت فيه لما طلع طاحت من طولها نهاية معاناتها وأعقاب قاتل ثمة اشياء ياملك تبحثي عنها ولا زلت أبحث عنها من هذا الرجل ويش يبي مني معقوله حقد على ابوي او ثار او شنو غمضت عيونها وبكت وهي تبي تتنفس كانت تبكي وتاخذ نفس همست باللحظه هذي:رحيق رحيق اختي هل فعلاً ماتت انا الان وين وبأي منطقه وكيف بوصل لكم و الظاهر إيجادك انتي وابوي يارحيق بيكون من المستحيل
•
بيت ابو طلال
كان مبلطح بالارض وشوي الجوال دق وقفل بوجهها واسامه بجنبه
طلال : قوم يازفت من الأرض وسوي لنا قهوه
نواف : ما اعرف خلني اتزوج المغربيه
اسامه ضحك : حلم ابليس بالجنه
طلال ضحك : بالنهايه بنت بلدك
نواف بقهر: والله ما اخذ حقكم ام لسان
ضحك اسامه بخبث: ترى يتكلم على روان ماكلته تبن
نواف بقهر وهو يضرب اسامه بقهر وطريقه ضحك : هذي بالذات لاتجيب اسمها الله لايعطيها العافيه نكبت اهلي اخذت رقمي وعطته صديقتها التبن
اسامه ضحك بجنون:هههههه
نواف ناظر بالجوال بقهر يقفل الجوال بالمره: يمين الله ما اتركك ياروان
ركض لبيت عمته واسامه فز وراه شافها تطلع هي وسجى والثانيه شكلها اختها قرب منهم وصرخ: رووووانوووو
وجد نقزت بفجعه وصرخت: يممممه
ضحكت سجى وهي عارفه حركات نواف
روان التفتت له بطفش: نعم
نواف بقهر: نعامه ترفسك رقمي نشتريه عطيتي الغبيه هذيك
ابتسمت بخبث: ويش اسوي عشاني اختك ماقدر ارفض لك طلب
نواف :وتبن متي قلت لك ابي رقمها
روان شهقت: حرمه اخوي قالت غلا تبي رقمك طبع زوجتك
سحب حجر وراها
ركضت روان وهي تصرخ: يممممممه
اسامه ضحك وهو يقرب من اخوه كان متوقع انو بيجي لها وهو ماصدق يشوفها هذيك الدكتوره ابتسم بتمالح وسحب نواف من شوشته
وجد وسجى ضحكو على شكل نواف واسامه اللي جالس يسحب فيه من شوشته
وجد بضحكه: من هذا
سجى: ولد خالي هو وروان دايم مناقره
التفتت وجد لروان اللي ركبت مكان السواق: بنت احس الميانه طايحه بينكم مو شوي اوفر
روان بضحكه وهي تطلع راسها من دريشه وصرخت: هذا خبل بعدين لاتخافون المجنون مرفوع عنه القلم
وجد بذهول ماقدرت تمسك نفسها اهو غلط اللي يسوه مش محرم لها بس ماقدرت تمسك نفسها من طريقه روان: هههههه ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 36 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
اسامه كان ماسكه من قذلته ويسحب فيه: امش الله ياخذك ضحاكه علينا
نواف بقهر : والله ياروان ما اتركك حقي باخذه والله لا انشر رقمك بمستشفي المجانين اوريك المجنون ويش بيسوي اصبري عليه
•
المستشفي
مر اليوم ومااحد جاء عندها ماغير سهم اللي يجي ويوقف برا ويعطيها اغراض ويرجع وكأني منبوذه لازالت معلقه بأطياف ذاكرتي أقسمت من تلك الليلة التي غادرت فيها أن اترك كل شي يخصك وان انسى ملامحك وأن لن أراك عن قرب ولكن من اي نافذة من النوافذ الصدف رمتني لك لي أسئلة كثيرة تاتي لي تطيف مخبئ بين ثقوب الذاكرة وعلى كل ماعاهدت نفسي بها لازلت أحتار فيها لم اشوفك بأي لغه صامته سأقولها لك ولكن لتصلك كما هي وقفت كلماتها ورفعت راسها دخول سجى بلعت ريقها
سجى بهدوء قربت منها سلمت عليها :كيفك الحين
رحيق بهدوء : بخير
سجى بابتسامه: سهم قال لي كتبو لك خروج الحمدالله امورك طيبه
رحيق حركت راسها وهي تجلس بتعب : زين
سجى قربت منها تبي تساعدها ولكن رحيق رفعت ايدها
رحيق بابتسامه: انا بخير اقدر اتحرك يعطيك العافيه
دخلت وجد بهدوء : سلام ياعسل
ابتسمت سجى بخبث
وجد غمضت لسجى: ااااه ياروحي ياجارتي توه قلبي سهم قال لي انو العماره انحرقت امس كنت عند عمتي زين سهم قال افضلي عن عمتوو
سجى كتمت ضحكتها
دخلت روان علي كلام وجد وضربت راس وجد بخفه ونطقت : انا يااخته من صغري بوجه سهمو مادلعته زي دلعك قربت من بنت عمتها بحب :اخيراُ شفتك يارحيق كيفك ياقلبي
ابتسمت رحيق على روان الصغيرونه كبرت
ابتسمت سجى وجد كتمت ضحكتها على روان اللي ماتدري ايش سالفه
رحيق ناظرت فيهم بابتسامه مجامله: يعطيك العافيه ويعطي زوجك العافيه ماقصر معي
وروان تلتفت لوجد ولرحيق
ابتسمت بخبث وجد: : يعافيك ياروحي سهم طول عمره شهم ورجال واخلاق
وروان وهي ترفع ايدها لفوق وتوقف:هاي هاي مين زوج مين
رحيق ناظرت فيهم
سجى ضحكت: سهم زوج وجد
وجد رفعت حاجبها بخبث
روان بضحكه: خخخحخخخ لا وماخذ دور وجد كان جبت اوسكار التفت لرحيق: رحيق اول شي اخير شفتك ياحلوه وثاني شي يالله قد ايش سنوات مرت ثالث شي ويش الخبلات قالو لك
رحيق ماهي عارفه ويش تقول روان
وجد بدلع: ليه عندك مانع مثلا انو سهم حبيبي
رحيق غمضت عيونها من دلعها اللي يفقع القلب
روان بصدق: اول شي سهم حبيبي انا اخوي ثاني شي التفت لرحيق: ترى وجد اختنا الكبيره من ابوي
التفتت بسرعه رحيق لها
ضحكوا البنات على شكل رحيق اللي الصدمه واضحه فيها
رحيق بضيق: اها وبنفسه ويش شايفيني هذولا
وجد بحب: حبيت امزح معك وبصراحه راعي الشقه يرفض يبي متزوجين فكتبناها بسم سعود صديق سهم وكمان سهم صمتت وهي مالها داعي تقول رافض يقول
روان: المهم ياعسل جهزت غرفتك وراح تجي عندي
شهقت بفجعه وهي تخيلت خالها
سجى بخوف قربت منها:اشبك ياروحي اهدي
حركت راسها بجنون: لا لا انا انا باخذ لي فندق لما ادور لي مكان
روان صمتت من حركتها المبالغه فيه
وجد ناظرت فيها بهدوء: معقوله في سر في هذه البنت خوفها يرعب ايش اللي صار معها انا درست علم النفس لفتره بسيطه وجهها يقول انه صار لها شي من ردت فعلها
رحيق تحركت وهي تسحب اغراضها وسط صدمة الكل سحبت عبايتها وهي تلبسها وطلعت الا بوجه سهم وخاله سحبت اغراضها وهي يالله تتحرك
سهم وقف بخوف وهو يناظر فيها : رحيق رحيق .. شافها تتحرك ولا التفت له
الكل ركض يبي يوقفها ولكن ماقدرو
رحيق بعالم ثاني عالم موجع موجع لأقصى درجة الان يقولو بترجعي لذاك البيت اي جنون يحملوه لها كانت تسمع اسمها وهي مطنشه تبي تطلع من المستشفي ماخذو في الوجع وفي الالم وفي البكاء في وجع القلب المرهق وبين هذا وذاك شعرت بيد تسحبها ناظرت في سهم اللي سحبها وهو ناسي الكل نظرت له نظره قصيره لتهمس
ببرود : نعم
سهم بصوته الجمهوي الهامس ونظراته القتاله لها: وين بتروحي مالك احد غيري فقد انتهت المحاوله والحلم وانحنى الرأس وانحنى القلب ف سهم مغروس بقلب رحيق فكم يكون الانحناء صعب حينما ينمو من الجذور حتى يستوطن الروح
رحيق
شعرت بدمعه تنساب على وجهها دمعه كانت بدايه لدموع بدأت رحلتها رحلة ألم تخرج من الروح
حاولت تبعد ايده
سهم بغضب و جنون من عصيانها وتمردها صرخ باسمها الذي اصدر صوته ضجيج بالمستشفى : رحححححححيق ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 36 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
اسامه كان ماسكه من قذلته ويسحب فيه: امش الله ياخذك ضحاكه علينا
نواف بقهر : والله ياروان ما اتركك حقي باخذه والله لا انشر رقمك بمستشفي المجانين اوريك المجنون ويش بيسوي اصبري عليه
•
المستشفي
مر اليوم ومااحد جاء عندها ماغير سهم اللي يجي ويوقف برا ويعطيها اغراض ويرجع وكأني منبوذه لازالت معلقه بأطياف ذاكرتي أقسمت من تلك الليلة التي غادرت فيها أن اترك كل شي يخصك وان انسى ملامحك وأن لن أراك عن قرب ولكن من اي نافذة من النوافذ الصدف رمتني لك لي أسئلة كثيرة تاتي لي تطيف مخبئ بين ثقوب الذاكرة وعلى كل ماعاهدت نفسي بها لازلت أحتار فيها لم اشوفك بأي لغه صامته سأقولها لك ولكن لتصلك كما هي وقفت كلماتها ورفعت راسها دخول سجى بلعت ريقها
سجى بهدوء قربت منها سلمت عليها :كيفك الحين
رحيق بهدوء : بخير
سجى بابتسامه: سهم قال لي كتبو لك خروج الحمدالله امورك طيبه
رحيق حركت راسها وهي تجلس بتعب : زين
سجى قربت منها تبي تساعدها ولكن رحيق رفعت ايدها
رحيق بابتسامه: انا بخير اقدر اتحرك يعطيك العافيه
دخلت وجد بهدوء : سلام ياعسل
ابتسمت سجى بخبث
وجد غمضت لسجى: ااااه ياروحي ياجارتي توه قلبي سهم قال لي انو العماره انحرقت امس كنت عند عمتي زين سهم قال افضلي عن عمتوو
سجى كتمت ضحكتها
دخلت روان علي كلام وجد وضربت راس وجد بخفه ونطقت : انا يااخته من صغري بوجه سهمو مادلعته زي دلعك قربت من بنت عمتها بحب :اخيراُ شفتك يارحيق كيفك ياقلبي
ابتسمت رحيق على روان الصغيرونه كبرت
ابتسمت سجى وجد كتمت ضحكتها على روان اللي ماتدري ايش سالفه
رحيق ناظرت فيهم بابتسامه مجامله: يعطيك العافيه ويعطي زوجك العافيه ماقصر معي
وروان تلتفت لوجد ولرحيق
ابتسمت بخبث وجد: : يعافيك ياروحي سهم طول عمره شهم ورجال واخلاق
وروان وهي ترفع ايدها لفوق وتوقف:هاي هاي مين زوج مين
رحيق ناظرت فيهم
سجى ضحكت: سهم زوج وجد
وجد رفعت حاجبها بخبث
روان بضحكه: خخخحخخخ لا وماخذ دور وجد كان جبت اوسكار التفت لرحيق: رحيق اول شي اخير شفتك ياحلوه وثاني شي يالله قد ايش سنوات مرت ثالث شي ويش الخبلات قالو لك
رحيق ماهي عارفه ويش تقول روان
وجد بدلع: ليه عندك مانع مثلا انو سهم حبيبي
رحيق غمضت عيونها من دلعها اللي يفقع القلب
روان بصدق: اول شي سهم حبيبي انا اخوي ثاني شي التفت لرحيق: ترى وجد اختنا الكبيره من ابوي
التفتت بسرعه رحيق لها
ضحكوا البنات على شكل رحيق اللي الصدمه واضحه فيها
رحيق بضيق: اها وبنفسه ويش شايفيني هذولا
وجد بحب: حبيت امزح معك وبصراحه راعي الشقه يرفض يبي متزوجين فكتبناها بسم سعود صديق سهم وكمان سهم صمتت وهي مالها داعي تقول رافض يقول
روان: المهم ياعسل جهزت غرفتك وراح تجي عندي
شهقت بفجعه وهي تخيلت خالها
سجى بخوف قربت منها:اشبك ياروحي اهدي
حركت راسها بجنون: لا لا انا انا باخذ لي فندق لما ادور لي مكان
روان صمتت من حركتها المبالغه فيه
وجد ناظرت فيها بهدوء: معقوله في سر في هذه البنت خوفها يرعب ايش اللي صار معها انا درست علم النفس لفتره بسيطه وجهها يقول انه صار لها شي من ردت فعلها
رحيق تحركت وهي تسحب اغراضها وسط صدمة الكل سحبت عبايتها وهي تلبسها وطلعت الا بوجه سهم وخاله سحبت اغراضها وهي يالله تتحرك
سهم وقف بخوف وهو يناظر فيها : رحيق رحيق .. شافها تتحرك ولا التفت له
الكل ركض يبي يوقفها ولكن ماقدرو
رحيق بعالم ثاني عالم موجع موجع لأقصى درجة الان يقولو بترجعي لذاك البيت اي جنون يحملوه لها كانت تسمع اسمها وهي مطنشه تبي تطلع من المستشفي ماخذو في الوجع وفي الالم وفي البكاء في وجع القلب المرهق وبين هذا وذاك شعرت بيد تسحبها ناظرت في سهم اللي سحبها وهو ناسي الكل نظرت له نظره قصيره لتهمس
ببرود : نعم
سهم بصوته الجمهوي الهامس ونظراته القتاله لها: وين بتروحي مالك احد غيري فقد انتهت المحاوله والحلم وانحنى الرأس وانحنى القلب ف سهم مغروس بقلب رحيق فكم يكون الانحناء صعب حينما ينمو من الجذور حتى يستوطن الروح
رحيق
شعرت بدمعه تنساب على وجهها دمعه كانت بدايه لدموع بدأت رحلتها رحلة ألم تخرج من الروح
حاولت تبعد ايده
سهم بغضب و جنون من عصيانها وتمردها صرخ باسمها الذي اصدر صوته ضجيج بالمستشفى : رحححححححيق ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 37 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
همس لها بجنون: بترجعي البيت معنا وين بتروحي الشارع
رحيق بضحكه مجنونه : لم استسلم أبدا قاتلت بجنون وبقوة لم أظن ان امتلكها وتبيني ارجع هه بنفسها ولما يريدها ترجع بدون أدنى اعتراض اهي كانت تعاقب نفسها وها هي تعاني من ويلات ما حدث ورا ابوه اللي يريدها بأي شكل همست بشراسه: لو بقى آخر بيت بيتكم ماقربت صوبه
سهم بجنون وناسي اللي حوله سحبها بقوه من كتفها: بعلمك كيف تتطاولي وتتكلمي اذا انتي مااحد براسك ف انا مااحد بدماغي بكبره
رحيق بخوف وقهر وهي تضرب كتفه تبي تبعده وصرخت وهي تحاول تفك نفسها ولكن سهم جن وقعد كانو يحاولو يبعدوها ولكن قوة سهم كانت فايقه
رحيق
لاتستطيع الفكاك منه تنظر إليه وكأنه شيء بال لا يستحق النظر فينهال عليها بكلمات جرحت مشاعرها
سهم
نظر لها ليراها واقفة تنظر له بحقد فابتسم بخبث: تبيني اقولك مابه رجال يوقفك عند حدك و انا الرجال اللي راح يوقف جنانك هذا
شهقت سجى و وجد يبونه يسكت ولكن جن وقعد سهم
ابو طلال بهدوء تركهم وهو يبعد ويروح يضبط اوراق خروجها
رحيق بحقد وهي تتابع مشاعرها بين الخوف والقلق والترقب
سهم قرب من السياره نظر لها يحاول اكتشاف ما تفكر به هل هي خائفة منه يراها تفرك يدها ابتسم وهو يفكر أنه يحفظ حركاتها البسيطة تلك عن ظهر قلب
اقترب منها ببطء همس لها:اركبي التفتت لخواته: اركبو
كلهم ركبو بصمت
رحيق تناظر فيه بحقد ما راح تطلع همست:ماني بطالعه
سهم بجنون سحبها ودفها بخفه للمقعد: مابي امسك ايدك ولا شي فيك بس انتي تركتيني اسوي كذا اركبي لا اسوي شي اعظم
رحيق بجنون صرخت:لااا
سهم دفها بقوه لداخل السياره
البنات برعب يناظرو للمشهد
•
بعد ساعه
كانت بالصاله تناظر في البنات وهي ترجف برعب واضح عليها وتتلفت له خايفه هذا اللي يتسمى خالها يجي باي لحظه تحس عقلها بينجن كيف جات وكيف وصلت لهنا ماتدري ماتبي تتصادم مع أي أحد وبالاخص مع هذاك الشخص ماتبي تجرحهم بكلماتها لهذاك الشخص تحس خلف هذا الغضب أعمق بكثير من قبل حست ببرود وهي تسمع خطواته تلوح لها في الآفاق مشاكل وهي في غنى عنها التفتت شافته هو سهم لتنتفض بخفة وهي ترى طوله الفارع جوارها ويهتف بحزم متزايد
سهم ببرود : طلعة مافيه من ذا البيت
ثم تجاوزها وهو يزفر بغضب وبكل الحنق والغضب الذي يشعر به تقدم تجاهها وتذكر حركتها ونظرتها : اسم
صمت من نزول امه كانت رافضه تنزل ولكن شافها الان تنزل بكل هدوء
غمضت عيونها رحيق وهي تسمع خطوات وحست انه هو صرخت بجنون
فزو البنات بفجعه من منظرها الهستيري
ام سهم نزلت بسرعه وهي تناظر فيها وتناظر لولدها اللي ماعرف يتصرف كانو البنات حولينها يحاولو يهدونها ولكن صرخاتها تعالت
سهم يحاول يقرب ولكن وجد وسجى يبعدوه مو محرم لها يقرب منها واليوم ماقصر ماسك بيدها كانها حلاله حس بجنون وقهر من الحال اللي هو فيه لاهو قادر يقرب صوبها ولا هو قادر يهديها
ام سهم ببرود قربت منها وبعدت البنات وهمست قرب اذنها وهي منزله راسها وتصرخ: مات اللي خايفه منه
رحيق رفعت راسها برجفه وهي ترتجف وماحست شي غير السواد طاحت مغمي عليها
ام سهم ببرود التفت له وضربته على صدره وصرخت بجنون: طلع هالبنتين من بيتي سكت لاجلك
التفتت لجود وهي تصرخ بجنون جود وهي لامه رحيق وعيونها تدمي من كلام ام سهم اللي قالته : هذي اشوف ابوها الزفت قبالي لم اشوفها وهذي وهي تاشر على رحيق: اشوف عذابي فيها طلعهم طلعهم
وجد بقهر همست : الله لا يحوجنا عليك ما تركيت الا على اخوي والا
صمتت من كلماتها بالنهايه هذي ام اخوها وأخواتها حاولت تسحب رحيق ولكن سهم شال رحيق ناسي كلمات امه طالع فيها لغرفه سجى كانت تصرخ بجنون ام سهم تبي يلتفت لها
وجد سحبت نفسها وهي تبي تطلع من البيت ولكن روان وقفتها: لو طلعتي بطلع معك ناظرت امها وهمست :يمه هذي اختي انا عارفه هذا شي يالمك بس وين تروح لو طلعت بطلع معها مابتركها
ماحست إلا هي طايحه من الكف اللي جاها
وجد بجنون وهي تجلس على ركبها : روان
سجى ببرود :يمه من الاخير وين بتروح يمه سهم بينجن خافو الله فيه منك ومن وجد والحين رحيق وعقل اخوي بيضيع بسبب كثر المشاكل
ام سهم تراجعت وهي تتحسب بقهر
سجى سحبت نفسها لجهة اخوها شافته يطلع من غرفتها همست له : اذا بتشيل وبتمسك ايدها قبال الكل روح املك عليها ماهي محرم لك ياسهم انت زودتها اليوم البنت واضح انها بها شي وانت وامي ماقصرتو فيها ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 37 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
همس لها بجنون: بترجعي البيت معنا وين بتروحي الشارع
رحيق بضحكه مجنونه : لم استسلم أبدا قاتلت بجنون وبقوة لم أظن ان امتلكها وتبيني ارجع هه بنفسها ولما يريدها ترجع بدون أدنى اعتراض اهي كانت تعاقب نفسها وها هي تعاني من ويلات ما حدث ورا ابوه اللي يريدها بأي شكل همست بشراسه: لو بقى آخر بيت بيتكم ماقربت صوبه
سهم بجنون وناسي اللي حوله سحبها بقوه من كتفها: بعلمك كيف تتطاولي وتتكلمي اذا انتي مااحد براسك ف انا مااحد بدماغي بكبره
رحيق بخوف وقهر وهي تضرب كتفه تبي تبعده وصرخت وهي تحاول تفك نفسها ولكن سهم جن وقعد كانو يحاولو يبعدوها ولكن قوة سهم كانت فايقه
رحيق
لاتستطيع الفكاك منه تنظر إليه وكأنه شيء بال لا يستحق النظر فينهال عليها بكلمات جرحت مشاعرها
سهم
نظر لها ليراها واقفة تنظر له بحقد فابتسم بخبث: تبيني اقولك مابه رجال يوقفك عند حدك و انا الرجال اللي راح يوقف جنانك هذا
شهقت سجى و وجد يبونه يسكت ولكن جن وقعد سهم
ابو طلال بهدوء تركهم وهو يبعد ويروح يضبط اوراق خروجها
رحيق بحقد وهي تتابع مشاعرها بين الخوف والقلق والترقب
سهم قرب من السياره نظر لها يحاول اكتشاف ما تفكر به هل هي خائفة منه يراها تفرك يدها ابتسم وهو يفكر أنه يحفظ حركاتها البسيطة تلك عن ظهر قلب
اقترب منها ببطء همس لها:اركبي التفتت لخواته: اركبو
كلهم ركبو بصمت
رحيق تناظر فيه بحقد ما راح تطلع همست:ماني بطالعه
سهم بجنون سحبها ودفها بخفه للمقعد: مابي امسك ايدك ولا شي فيك بس انتي تركتيني اسوي كذا اركبي لا اسوي شي اعظم
رحيق بجنون صرخت:لااا
سهم دفها بقوه لداخل السياره
البنات برعب يناظرو للمشهد
•
بعد ساعه
كانت بالصاله تناظر في البنات وهي ترجف برعب واضح عليها وتتلفت له خايفه هذا اللي يتسمى خالها يجي باي لحظه تحس عقلها بينجن كيف جات وكيف وصلت لهنا ماتدري ماتبي تتصادم مع أي أحد وبالاخص مع هذاك الشخص ماتبي تجرحهم بكلماتها لهذاك الشخص تحس خلف هذا الغضب أعمق بكثير من قبل حست ببرود وهي تسمع خطواته تلوح لها في الآفاق مشاكل وهي في غنى عنها التفتت شافته هو سهم لتنتفض بخفة وهي ترى طوله الفارع جوارها ويهتف بحزم متزايد
سهم ببرود : طلعة مافيه من ذا البيت
ثم تجاوزها وهو يزفر بغضب وبكل الحنق والغضب الذي يشعر به تقدم تجاهها وتذكر حركتها ونظرتها : اسم
صمت من نزول امه كانت رافضه تنزل ولكن شافها الان تنزل بكل هدوء
غمضت عيونها رحيق وهي تسمع خطوات وحست انه هو صرخت بجنون
فزو البنات بفجعه من منظرها الهستيري
ام سهم نزلت بسرعه وهي تناظر فيها وتناظر لولدها اللي ماعرف يتصرف كانو البنات حولينها يحاولو يهدونها ولكن صرخاتها تعالت
سهم يحاول يقرب ولكن وجد وسجى يبعدوه مو محرم لها يقرب منها واليوم ماقصر ماسك بيدها كانها حلاله حس بجنون وقهر من الحال اللي هو فيه لاهو قادر يقرب صوبها ولا هو قادر يهديها
ام سهم ببرود قربت منها وبعدت البنات وهمست قرب اذنها وهي منزله راسها وتصرخ: مات اللي خايفه منه
رحيق رفعت راسها برجفه وهي ترتجف وماحست شي غير السواد طاحت مغمي عليها
ام سهم ببرود التفت له وضربته على صدره وصرخت بجنون: طلع هالبنتين من بيتي سكت لاجلك
التفتت لجود وهي تصرخ بجنون جود وهي لامه رحيق وعيونها تدمي من كلام ام سهم اللي قالته : هذي اشوف ابوها الزفت قبالي لم اشوفها وهذي وهي تاشر على رحيق: اشوف عذابي فيها طلعهم طلعهم
وجد بقهر همست : الله لا يحوجنا عليك ما تركيت الا على اخوي والا
صمتت من كلماتها بالنهايه هذي ام اخوها وأخواتها حاولت تسحب رحيق ولكن سهم شال رحيق ناسي كلمات امه طالع فيها لغرفه سجى كانت تصرخ بجنون ام سهم تبي يلتفت لها
وجد سحبت نفسها وهي تبي تطلع من البيت ولكن روان وقفتها: لو طلعتي بطلع معك ناظرت امها وهمست :يمه هذي اختي انا عارفه هذا شي يالمك بس وين تروح لو طلعت بطلع معها مابتركها
ماحست إلا هي طايحه من الكف اللي جاها
وجد بجنون وهي تجلس على ركبها : روان
سجى ببرود :يمه من الاخير وين بتروح يمه سهم بينجن خافو الله فيه منك ومن وجد والحين رحيق وعقل اخوي بيضيع بسبب كثر المشاكل
ام سهم تراجعت وهي تتحسب بقهر
سجى سحبت نفسها لجهة اخوها شافته يطلع من غرفتها همست له : اذا بتشيل وبتمسك ايدها قبال الكل روح املك عليها ماهي محرم لك ياسهم انت زودتها اليوم البنت واضح انها بها شي وانت وامي ماقصرتو فيها ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 38 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
سهم نزل بكل برود وهو يتلفت لاامه رجع طلع غرفتها وقرب من الباب دق دق ماردت فتح الباب شافها تبكي قرب منها وطاح على رجولها ونزل راسه لحضنها وهمس: يايمه والله تعبت انا ألقاها من وجد والا منك والا من رحيق والا من وجع قلبي يايمه ويش اسوي قوليلي ابي ارضيك ما ابي اعصاك بس يايمه كسر ظهري ذي اختي وذي بنت عمتي وملاذ قلبي وحلم حياتي ومنى روحي ودواء جروحي وبلسم الأمي لاتساليني ولا تقتليني يايمه بأبعادها عني انا عارف ان الحين همك رحيق ولكن يايمه رحيق لو بكت بتلقاني خلفها حتي تهدي وان سالتيني بقولك بفضل بين يديها كطفل اتعبه الألم اي بسالها عن الامها وذبولها ماعاد اتحمل تغيب عني وأدركت إن الإنتظار ليس قراراً واذا كانت بتروح مني ..
شهقت ام سهم وهي تبكي بصمت
سهم بغصه: اذا بتروح من يدي بوقف امنياتي انا يايمه رحيق تحفر في ذاكرتي منذ نعومة أظافرها ابي بس تتذكر اللي قبل يايمه رحيق نسيتني ومحتني من ذاكرتها عزلتني من حياتها انا عارف الحين استغل ضعفها واندفاعها في ألمها وانا اندفاعي في الحب يايمه اهرب من سؤالك والان بت اهرب من اسئلتي قلبي انا
ام سهم
كيف لها بحق الله تهدئة ام مكلومة وبهذا الولد بالذات كيف وهي نفسها تحتاج من يواسيها ويخبرها ان هذا مجرد كابوس كان جسدها بأكمله ينتفض من كلماته تشبثت بسهم بقوة صائحةً بجنونها : دخيلك ياسهم لا تقتلني بكلماتك هذي ماهي الا وجع لقلبي ابوس ايدك يايمه لاتقول هالكلمات انت اكثر واحد تعرف امك شنو تألمت
امسكت بذراعيه وهي ترمقه بعيون باكيتان حمراوتان وبصوت تفجر باللوعة والرجاء: دخيلك ابعدها عني مابيها قربك ولا قربي وبنفسها خايفه تفضح هذاك الميت كيف بيكون في نظرهم ابوهم
سهم ناظر فيها وهمس بلغه جاده: يمه تطلبي المستحيل مني
ام سهم دفته بجنون وهي تسرع بخطواتها سهم فز لاحقها
ام سهم بجنون فتحت الباب شافتهم وقفت عيونها عليهم وجد ورحيق وجهان سببت لها انتفاضة في روحها لم تظهر تبعاتها على وجهها الجامد وببعض خطوات قربت منهم التقطت نظرات وجد إللى زمت شفايفها وقربت من رحيق وهي تحاول تقفل الرواية على تلك والتفتت لها وكانت نظراتها تخبرها بصمت ان تقطع حبل الشر الا انها صرخت وتجاهلت الكل : خذي بنت عمتك و اذلفي
رحيق تحاول توقف تبي تطلع
وجد بهدوء رجعت جسد رحيق والتفت لها ببرود همست: انا اسفه اول شي عشان خواتي أنا بتكلم معك باحترام بنطلع انا وبنت عمتي ثاني شي لاتتركيني اقول شي ماودي اقول لاجل سهم بسكت لاتخافي بنطلع محنا مضيقين خلقك اكثر
ام سهم ارسلت بتعابيرها لهم كل أنواع الغل الحقد وقالت بصوت مرتج لا ينبأ بالخير: انقلعي بررا بيتي
أتاها الرد من الخلف: يايممممه
سجى بتعب تركتهم وطلعت تعبت من امها ومن كلماتها اللي تكسر خاطر الواحد
روان بحزن همست : يمه ماانتي خايفه علينا بيصير لنا بيوم كذا
ام سهم صرخت:انقلعي برا انتي
روان طلعت بسرعه وهي تبكي
التفتت وجد لها بخبث خواتها طلعو والله لا تبرد سبدها وسهم مابيدخل مستحيل : ماني بطالعه لاانا ولا بنت عمتي ياام اخوي
ام سهم بغضب ارتفع ثغرها بكلمات قاسية بنظرة لو كانت سيف لقطعت الأعناق: : عمت عينك انتي وبنت عمتك اطلعي ب كرامتك ياقليل المروه اذلفو
رحيق بتعب حاولت تمسك ايد هالبنت اللي تقول بنت عمتي تبي تطلع كلماتها كسهم في قلبها نعنبو امتسحت كرامتها هنا
وجد بخبث وهي تأرجح شفتيها فوق بسمة ساخرة وتابعت: بيت اخوي ماني بذالفه احشمي نفسك يا عمتي انا حاشمتك لاجل سهم والا الظاهر مالك الحشيمه
ارتفعت شهقة رحيق من الخبله هذي توجه لها الكلام المهين كانت تناظر فيهم وجهان كانا هما كسيف ورمي السهام وهذه المرة كانت من وجد
ام سهم رفعت يدها نحو الباب وقالت بصوت لا يقبل المناقشة: برا
كان ينادي سهم يبي امه تطلع له بصوت عالي ولكن ام سهم ضربت برأسها : ياانا يانتي
ابو طلال قرب من سهم : سجى دقت علي الخبله امك ماهي صاحيه صرخ بغضب: اطلعي ياام سهم والا والله لساني ماعاد يطب لسانك
ام سهم كانت عيونها على وجد اللي ابتسمت بخبث من كلمات ابو طلال تراجعت وهي تطلع وتناظر في اخوها وبكت بجنون وسط نظرات سهم المصدومه حضنها ابو طلال وهو يسحبها لغرفتها وحرك راسه لسهم يعني اسكت
سهم حس بالم بقلبه ويش اللي يقلبك يايمه ويش اللي تخبيه علي ويش اللي يالمك
•
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 38 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
سهم نزل بكل برود وهو يتلفت لاامه رجع طلع غرفتها وقرب من الباب دق دق ماردت فتح الباب شافها تبكي قرب منها وطاح على رجولها ونزل راسه لحضنها وهمس: يايمه والله تعبت انا ألقاها من وجد والا منك والا من رحيق والا من وجع قلبي يايمه ويش اسوي قوليلي ابي ارضيك ما ابي اعصاك بس يايمه كسر ظهري ذي اختي وذي بنت عمتي وملاذ قلبي وحلم حياتي ومنى روحي ودواء جروحي وبلسم الأمي لاتساليني ولا تقتليني يايمه بأبعادها عني انا عارف ان الحين همك رحيق ولكن يايمه رحيق لو بكت بتلقاني خلفها حتي تهدي وان سالتيني بقولك بفضل بين يديها كطفل اتعبه الألم اي بسالها عن الامها وذبولها ماعاد اتحمل تغيب عني وأدركت إن الإنتظار ليس قراراً واذا كانت بتروح مني ..
شهقت ام سهم وهي تبكي بصمت
سهم بغصه: اذا بتروح من يدي بوقف امنياتي انا يايمه رحيق تحفر في ذاكرتي منذ نعومة أظافرها ابي بس تتذكر اللي قبل يايمه رحيق نسيتني ومحتني من ذاكرتها عزلتني من حياتها انا عارف الحين استغل ضعفها واندفاعها في ألمها وانا اندفاعي في الحب يايمه اهرب من سؤالك والان بت اهرب من اسئلتي قلبي انا
ام سهم
كيف لها بحق الله تهدئة ام مكلومة وبهذا الولد بالذات كيف وهي نفسها تحتاج من يواسيها ويخبرها ان هذا مجرد كابوس كان جسدها بأكمله ينتفض من كلماته تشبثت بسهم بقوة صائحةً بجنونها : دخيلك ياسهم لا تقتلني بكلماتك هذي ماهي الا وجع لقلبي ابوس ايدك يايمه لاتقول هالكلمات انت اكثر واحد تعرف امك شنو تألمت
امسكت بذراعيه وهي ترمقه بعيون باكيتان حمراوتان وبصوت تفجر باللوعة والرجاء: دخيلك ابعدها عني مابيها قربك ولا قربي وبنفسها خايفه تفضح هذاك الميت كيف بيكون في نظرهم ابوهم
سهم ناظر فيها وهمس بلغه جاده: يمه تطلبي المستحيل مني
ام سهم دفته بجنون وهي تسرع بخطواتها سهم فز لاحقها
ام سهم بجنون فتحت الباب شافتهم وقفت عيونها عليهم وجد ورحيق وجهان سببت لها انتفاضة في روحها لم تظهر تبعاتها على وجهها الجامد وببعض خطوات قربت منهم التقطت نظرات وجد إللى زمت شفايفها وقربت من رحيق وهي تحاول تقفل الرواية على تلك والتفتت لها وكانت نظراتها تخبرها بصمت ان تقطع حبل الشر الا انها صرخت وتجاهلت الكل : خذي بنت عمتك و اذلفي
رحيق تحاول توقف تبي تطلع
وجد بهدوء رجعت جسد رحيق والتفت لها ببرود همست: انا اسفه اول شي عشان خواتي أنا بتكلم معك باحترام بنطلع انا وبنت عمتي ثاني شي لاتتركيني اقول شي ماودي اقول لاجل سهم بسكت لاتخافي بنطلع محنا مضيقين خلقك اكثر
ام سهم ارسلت بتعابيرها لهم كل أنواع الغل الحقد وقالت بصوت مرتج لا ينبأ بالخير: انقلعي بررا بيتي
أتاها الرد من الخلف: يايممممه
سجى بتعب تركتهم وطلعت تعبت من امها ومن كلماتها اللي تكسر خاطر الواحد
روان بحزن همست : يمه ماانتي خايفه علينا بيصير لنا بيوم كذا
ام سهم صرخت:انقلعي برا انتي
روان طلعت بسرعه وهي تبكي
التفتت وجد لها بخبث خواتها طلعو والله لا تبرد سبدها وسهم مابيدخل مستحيل : ماني بطالعه لاانا ولا بنت عمتي ياام اخوي
ام سهم بغضب ارتفع ثغرها بكلمات قاسية بنظرة لو كانت سيف لقطعت الأعناق: : عمت عينك انتي وبنت عمتك اطلعي ب كرامتك ياقليل المروه اذلفو
رحيق بتعب حاولت تمسك ايد هالبنت اللي تقول بنت عمتي تبي تطلع كلماتها كسهم في قلبها نعنبو امتسحت كرامتها هنا
وجد بخبث وهي تأرجح شفتيها فوق بسمة ساخرة وتابعت: بيت اخوي ماني بذالفه احشمي نفسك يا عمتي انا حاشمتك لاجل سهم والا الظاهر مالك الحشيمه
ارتفعت شهقة رحيق من الخبله هذي توجه لها الكلام المهين كانت تناظر فيهم وجهان كانا هما كسيف ورمي السهام وهذه المرة كانت من وجد
ام سهم رفعت يدها نحو الباب وقالت بصوت لا يقبل المناقشة: برا
كان ينادي سهم يبي امه تطلع له بصوت عالي ولكن ام سهم ضربت برأسها : ياانا يانتي
ابو طلال قرب من سهم : سجى دقت علي الخبله امك ماهي صاحيه صرخ بغضب: اطلعي ياام سهم والا والله لساني ماعاد يطب لسانك
ام سهم كانت عيونها على وجد اللي ابتسمت بخبث من كلمات ابو طلال تراجعت وهي تطلع وتناظر في اخوها وبكت بجنون وسط نظرات سهم المصدومه حضنها ابو طلال وهو يسحبها لغرفتها وحرك راسه لسهم يعني اسكت
سهم حس بالم بقلبه ويش اللي يقلبك يايمه ويش اللي تخبيه علي ويش اللي يالمك
•
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 39 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
صامطه
غاليه بتموت جوع مر اسبوع ولها يومين ماكلت خلص الاكل اللي جاب لها الرجال هذاك وكل شي اختفي معه ويش تسوي ويش مجلسها هنا وهي اخر الليل تسمع رجال سكرانين ويش التهور اللي تهورته وطلعت من الفندق تبعها غمضت عيونها وهي تشوف رقمه مستحيل تدق عليه ويش بيقول رجال والظاهر من شكله انو بدوي فيه خير تنهدت بتعب تراجعت برعب وهي تسمع صراخ قفلت الباب وهي تتراجع يمممه يمممه سحبت الدولاب الصغير بقوه وسدت في الباب سمعت صوت رجال ينادو تفتح الباب شهقت بفجعه وهي تسمع صوت أصوات مش صوت نزلت بتعب وهي تسحب الجوال وتناظر للارقام وسحبت رقم ودقت عليه مافي الا هو ماعندها الا هو ناظرت الساعه ٤ الفجر غمضت عيونها بالم وحزن جاها صوته النايم: نخيتك انا مالي احد غيرك
بعد ساعات
٩ صباح
دخل القسم
كان قسم نساء حاول يدخل بس رفضو اللي كان برا
العسكري اللي برا : اسمها طيب
منصور صمت ويش يقول مايعرف اسمها ناظر للجوال ودق عليها : عطيني اسمك رفع راسه :غاليه ......
بعد ساعه
منصور بابتسامه: زين أن كل شي طلع لك ياخذو المجهولات كيف هجوم الفجر
غاليه بفشل: تقول الشرطيه أن في بلاغ من قبل انو يدخل مجهولات وانا انهبلت قلت لهم سعوديه مارضيو يصدقون لين طلعت لهم اثباتاتي وصدقو وتعبتك معي دقيت عليك وانا خلصت كل شي
منصور بهدوء: حظك أني باجازه اليوم فتح باب سياره
غاليه فتحت باب سياره وركبت
منصور شغل السياره: طيب باخذ لك فطور وندور لك شقه بس برجع للكلب باخذ الفلوس
ابتسمت غاليه بفشله : يعطيك العافيه تعبتك معي تمتم غاليه بحزم غامض وهي تحرك رأسها يمنة ويسرة: صعبة صعبة ويش التفكير هذا ياغاليه عضت شفتها السفلية حركة عفوية تفعلها دوما تزامنا مع ارتعاشة فؤادها ما ان يقتحم هذا الرجل عالمها الاليم دايم يوقف معها وفي أي وقت من اوقاتها الخاصة قالت متسائلة بعذاب مترقب تريد فقط التأكد من هوية هذا الشاب تعلم ان افكارها مستحيلة جدا جدا لكن كبد الالم فيها يصرخ ويستنجد الخلاص من العذاب والشتات اللي هي فيه ارتعشت شفايفها وهي تكاد تسقط من إلى بالها متى سيموت هذا الوجع متى يالله همست بكلماتها صدى حلقت بمان بعيد قالت فيه بكل جديه الدنيا: انا اثق فيك مثل ما اثق بنفسي وهمست بخجل قالت كلماتها تلك : تتزوجني لين بس اوصل لخالتي واكون كذا اروح معك وتكون محرم لي وبعد ماتوصلني طلقني
رفع راسه منصور بصدمه اشاح بعيونه بعيدا وهو يهتف من بين دقات قلبه التي أعلنت استنفارها من كلماتها تمتم بحيرة خانقة وهو يسوق رفع حاجبه لها وقال بنبرة ارعشتها واسكتتها ولا تعرف السبب: ماتعرفيني انتي كيف ترمي نفسك كذا
غاليه ظلت صامتة تنتظر ان يكمل حديثه بفضول وترقب الا انه اكمل بتلك الكلمات
همست غاليه : انت شايف حالتي انت الوحيد اللي وثقت فيه مافي احد غيرك ساعدني وكان معي زي ابوي
منصور وقبل ان يتهور اكثر بالنظر وبالحديث الذي اخذ مسار لها اشاح عيونه عنها وقال بصوت جامد: متاكده من القرار
غاليه قالت له بعد ان ابتلعت ريقها الجاف: اي بسرعة
وهي ترمقه بنظرة حادة انما مرتبكة وقلقة فهذا الرجل بكامل طوله وعرضه اخذت ترتعش بجنون بعد تهورها
منصور تغيرت تقاطيع وجهه وهو يتذكر امرا : انتي عارفه ان انا ماني بجيزاني انا بدوي من اهل نجران وعاداتنا تختلف عن عاداتكم انا وحيد امي أخاف اذا جيت بيوم وقلت لها انا متزوج
قاطعته غاليه بلعت ريقها وهمست: واضح من لهجتك والعذر خلاص سالت اذا تقدر تساعدني الحين يعطيك العافيه مقدره وضعك
منصور بتهور وهو يبلع ريقه نطق: اوكي متي تبينا نحلل
رفعت عيونها بصدمه له
•
استراليا
اسبوع مر ياملك وكل شي راح منك رحيق شغلك إللى تعبتي سنين عشان توصلي للمحاميه اختفت في غمضة عين ويش هالغباء ياملك هكذا وافقتي قالتها بغل وقهر وكأنها تنطق هذه العبارة من قبل التحدي و لا أدري تتحدى من رفعت عيونها لدخوله وشكله اللي واضح انه تعبان ابتسمت بحقد وعيونها تناظر نظره الاستهزاء شافته تقدم ببطء شديد دون أن تشعر بوقع خطواته وما أن وقع ظله عليها حتى التفت ناحيتها أجفلت في مكانها مال برأسه تجاهها وقد استند بيده اليمنى على ذراع الكرسي رأت وجهه عن كثب لأول مرة هي ليس من عادتها أن تحدق بأحد خصوصا إذا كان رجلا لكنه كان يحدق بها بطريقة غريبة لم تفهمها وأخيراً نطق وهو يبتسم بسخرية: تدري لما اشوفك اشوف ابوك واكرهك زود
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 39 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
صامطه
غاليه بتموت جوع مر اسبوع ولها يومين ماكلت خلص الاكل اللي جاب لها الرجال هذاك وكل شي اختفي معه ويش تسوي ويش مجلسها هنا وهي اخر الليل تسمع رجال سكرانين ويش التهور اللي تهورته وطلعت من الفندق تبعها غمضت عيونها وهي تشوف رقمه مستحيل تدق عليه ويش بيقول رجال والظاهر من شكله انو بدوي فيه خير تنهدت بتعب تراجعت برعب وهي تسمع صراخ قفلت الباب وهي تتراجع يمممه يمممه سحبت الدولاب الصغير بقوه وسدت في الباب سمعت صوت رجال ينادو تفتح الباب شهقت بفجعه وهي تسمع صوت أصوات مش صوت نزلت بتعب وهي تسحب الجوال وتناظر للارقام وسحبت رقم ودقت عليه مافي الا هو ماعندها الا هو ناظرت الساعه ٤ الفجر غمضت عيونها بالم وحزن جاها صوته النايم: نخيتك انا مالي احد غيرك
بعد ساعات
٩ صباح
دخل القسم
كان قسم نساء حاول يدخل بس رفضو اللي كان برا
العسكري اللي برا : اسمها طيب
منصور صمت ويش يقول مايعرف اسمها ناظر للجوال ودق عليها : عطيني اسمك رفع راسه :غاليه ......
بعد ساعه
منصور بابتسامه: زين أن كل شي طلع لك ياخذو المجهولات كيف هجوم الفجر
غاليه بفشل: تقول الشرطيه أن في بلاغ من قبل انو يدخل مجهولات وانا انهبلت قلت لهم سعوديه مارضيو يصدقون لين طلعت لهم اثباتاتي وصدقو وتعبتك معي دقيت عليك وانا خلصت كل شي
منصور بهدوء: حظك أني باجازه اليوم فتح باب سياره
غاليه فتحت باب سياره وركبت
منصور شغل السياره: طيب باخذ لك فطور وندور لك شقه بس برجع للكلب باخذ الفلوس
ابتسمت غاليه بفشله : يعطيك العافيه تعبتك معي تمتم غاليه بحزم غامض وهي تحرك رأسها يمنة ويسرة: صعبة صعبة ويش التفكير هذا ياغاليه عضت شفتها السفلية حركة عفوية تفعلها دوما تزامنا مع ارتعاشة فؤادها ما ان يقتحم هذا الرجل عالمها الاليم دايم يوقف معها وفي أي وقت من اوقاتها الخاصة قالت متسائلة بعذاب مترقب تريد فقط التأكد من هوية هذا الشاب تعلم ان افكارها مستحيلة جدا جدا لكن كبد الالم فيها يصرخ ويستنجد الخلاص من العذاب والشتات اللي هي فيه ارتعشت شفايفها وهي تكاد تسقط من إلى بالها متى سيموت هذا الوجع متى يالله همست بكلماتها صدى حلقت بمان بعيد قالت فيه بكل جديه الدنيا: انا اثق فيك مثل ما اثق بنفسي وهمست بخجل قالت كلماتها تلك : تتزوجني لين بس اوصل لخالتي واكون كذا اروح معك وتكون محرم لي وبعد ماتوصلني طلقني
رفع راسه منصور بصدمه اشاح بعيونه بعيدا وهو يهتف من بين دقات قلبه التي أعلنت استنفارها من كلماتها تمتم بحيرة خانقة وهو يسوق رفع حاجبه لها وقال بنبرة ارعشتها واسكتتها ولا تعرف السبب: ماتعرفيني انتي كيف ترمي نفسك كذا
غاليه ظلت صامتة تنتظر ان يكمل حديثه بفضول وترقب الا انه اكمل بتلك الكلمات
همست غاليه : انت شايف حالتي انت الوحيد اللي وثقت فيه مافي احد غيرك ساعدني وكان معي زي ابوي
منصور وقبل ان يتهور اكثر بالنظر وبالحديث الذي اخذ مسار لها اشاح عيونه عنها وقال بصوت جامد: متاكده من القرار
غاليه قالت له بعد ان ابتلعت ريقها الجاف: اي بسرعة
وهي ترمقه بنظرة حادة انما مرتبكة وقلقة فهذا الرجل بكامل طوله وعرضه اخذت ترتعش بجنون بعد تهورها
منصور تغيرت تقاطيع وجهه وهو يتذكر امرا : انتي عارفه ان انا ماني بجيزاني انا بدوي من اهل نجران وعاداتنا تختلف عن عاداتكم انا وحيد امي أخاف اذا جيت بيوم وقلت لها انا متزوج
قاطعته غاليه بلعت ريقها وهمست: واضح من لهجتك والعذر خلاص سالت اذا تقدر تساعدني الحين يعطيك العافيه مقدره وضعك
منصور بتهور وهو يبلع ريقه نطق: اوكي متي تبينا نحلل
رفعت عيونها بصدمه له
•
استراليا
اسبوع مر ياملك وكل شي راح منك رحيق شغلك إللى تعبتي سنين عشان توصلي للمحاميه اختفت في غمضة عين ويش هالغباء ياملك هكذا وافقتي قالتها بغل وقهر وكأنها تنطق هذه العبارة من قبل التحدي و لا أدري تتحدى من رفعت عيونها لدخوله وشكله اللي واضح انه تعبان ابتسمت بحقد وعيونها تناظر نظره الاستهزاء شافته تقدم ببطء شديد دون أن تشعر بوقع خطواته وما أن وقع ظله عليها حتى التفت ناحيتها أجفلت في مكانها مال برأسه تجاهها وقد استند بيده اليمنى على ذراع الكرسي رأت وجهه عن كثب لأول مرة هي ليس من عادتها أن تحدق بأحد خصوصا إذا كان رجلا لكنه كان يحدق بها بطريقة غريبة لم تفهمها وأخيراً نطق وهو يبتسم بسخرية: تدري لما اشوفك اشوف ابوك واكرهك زود
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 40 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
ناظرت فيه بهدوء فعلاً ياملك في سبب وسبب قوي هالشخص مايكرهني كذا الا به سبب هزت رأسها وهي تتظاهر بالحزن لفت وجهها للناحية الأخرى وهمست: أتمنى أن تكون قد استفدت شي باخذك لي هنا واتمنى تعلمت ألا ترفع أنفك أمام من هم أرفع منك مقاما تاخذني من أرضى هل تعتقد او أعتقد أنا ان هذا خارج عن حدود الأدب
ابتسم سعود : اممم عشان شكلي تعبان من شغلي تبين تعلميني الأدب اممممم ياملك ناظر فيها بنظرات عيت تفهمها همس لها : تبين تعرفي ليه جبتك هنا
ناظرت فيه بفضول حركت راسها
سعود قرب منها وهمس لها : عشان اعذبك ودي صمت بضحكه: بقول شي حرام لا هو من تربيتي ولا هو من عاداتي بس تبي تعرفي شنو احس احس بنصر أنه انتي معي وابوك يتعالج تصدقي يوم طلوعه يوم سعدي يوم اخذ حقي منه ويكون بعقله النجس وفلوسي اللي راح تصحصح ..
ملك رمشت بعيونها الواسعتان مراراً وتكراراً وصدرها يعلو ويهبط بسرعة وقد ضاق تنفسها عضت على شفايفها بقوة حتى كادت أن تدميها لاا لن أرد عليه لا تردي ياملك اسكتي لا لا ردي دافعي عن ابوك ردي و دافعي عن نفسك فهمي هذا الحقير كيف ابوي هو همست بخبث وملك لا تعرف الصمت : تدري مشكلة الأغنياء أن المادة تعمي أبصارهم لا يرون أبعد من أنوفهم عقولهم ضيقة وتعصبهم أبله مثلهم نفسك ياسعود تراجعت برعب ماقدرت تمسك نفسها وافلتت أعصابها من نظراته المستفزه تتنفس وانقطع ذلك الخيط الذي يحكم زمام نفسها تصاعدت الكلمات إلى ذهنها كثيرة معظمها شتائم : حقيررر قاسي انت انت ..
سعود وقد دكنت عيونه فبات لونها أكثر سوادا أبعد يده اليمنى عن ذراع الكرسي وضمها إلى صدره وهو ينتظر لم تكمل
ملك بخوف لفت وجهها مرة أخرى إلى الجهة الأخرى كررت رمش عيونها في محاولة فاشلة لمنع دموعها من النزول لما ينربط لسانها فجأة ولا تقوى على الرد ولم تكاد تبكي بل إنها تبكي الآن أي دموع بلهاء تنزل تبكين يالغبيه ليه ليه تبكين لاجل شنو لاجل هذا المتخلف
سعود بخبث سألها بحيرة وقد ضاقت عيونه وبدا بؤبؤه نقطتان صغيرتان تلمعان من بعيد ناظر فيها وهي تغط وجهها بيديها الصغيرتين وهي تبكي بصمت
ملك غضبها تبخر فجأة وكل ما تشعر به الآن لوعة حسرة تعصف بكيانها ربما لأنها تشعر بأنها غريبة في غير أرضها وقد أُنسحبت دون أن تقدر أن تدافع عن نفسها حتى ابوها مايدري ابتعدت عنه وهي لا زالت موشحة بوجهها وتبكي خفت خطواته الثقيله رفعت عيونها له
سعود سحب نفسه وهو يفتح الثلاجه ويسحب دبه المويه ويشرب: اممم تدري طلقت زوجاتي ال ٣ قبل لا اسافر
ملك ناظرت فيه بقرف من بين دموعها
سعود نظر إليها بصمت وقد تغضن كان وجهها شاحبا تماما للحد الذي خلتها سمراء أخرى
تبا ليده التي تفضح توتره عبثا استطاع كبح جماح رعشته قالت لي ذات مرة : اكرهك
تنهد وهو يحس برعشه ماهذه الرعشة يايدي هل شيطان بدأ يتلاعب بك ياسعود الآن مجرى الدم وبدأ تحريضك ترتدي بنطلون جينز أزرق وتيشيرت أبيض وشعرها منسدل للوراء عليها مسحة حزن كانت بسيطة جداً لكنها أنيقة للحد الذي ترمي به بالقاع نعم هو حبها بجنون ولكن انصدم يوم دري انها بنت هذاك الشخص
•
الاحساء
العصر الساعه ٥
بالحوش
شدت خطواتها لا اختها وهي تشوف روان جالسه كتبها يمها ابتسمت وهي تقرب منها: امسيتي
روان بفرحه: حياك ياعيني اخيرا طلعتي من غرفتك عقبال رحيق
وجد بابتسامه ماحد يدري برحيق غيرها وغير سجى وطلال: الحوش بارد والأجواء رايقه شكل البرد دخل خلاص
ابتسمت روان: اي خلاص دخول البرد
وجد: سهم له اسبوع مسافر حملته مسئوليه وهو في غنى عنها
روان بحب:اي له اسبوع شغله كذا وبعدين ويش حملتيه انتي اخته و بعدين ياوجد امي والله طيبه يبي لها وقت على ماتستوعب وانتي حاولي تبعدي عنها شوفيها ولا تتكلمي معها انا عارفه ان اقول شي صعب عليك بس بالنهايه هذي امي والله أن قلبها طيب بس اللي اخذتو من الدنيا مو سهل
حركت راسها وجد بحب وهي تحضن روان: ياربي على النتفه اللي تعرف تتكلم التفت بسرعه على دخول نواف زين أن لابسين حجابهم
نواف بقهر رمى جواله قرب روان ونطق بقهر: اقسم بالله ياروان ان ماوقفتي الزفته هذي عند حدها لا يكون آخر يوم بحياتك.
وجد رفعت حاجبها وهي تهمس لااختها : هذا خبل
روان سحبت الجوال وردت على غلا ونطقت: هلا غلا
نواف يناظر بصمت لها
روان بخبث : لا خلاص لاعاد تدقي عليه تعرفي نواف اقلقني يقول خايف منك
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 40 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
ناظرت فيه بهدوء فعلاً ياملك في سبب وسبب قوي هالشخص مايكرهني كذا الا به سبب هزت رأسها وهي تتظاهر بالحزن لفت وجهها للناحية الأخرى وهمست: أتمنى أن تكون قد استفدت شي باخذك لي هنا واتمنى تعلمت ألا ترفع أنفك أمام من هم أرفع منك مقاما تاخذني من أرضى هل تعتقد او أعتقد أنا ان هذا خارج عن حدود الأدب
ابتسم سعود : اممم عشان شكلي تعبان من شغلي تبين تعلميني الأدب اممممم ياملك ناظر فيها بنظرات عيت تفهمها همس لها : تبين تعرفي ليه جبتك هنا
ناظرت فيه بفضول حركت راسها
سعود قرب منها وهمس لها : عشان اعذبك ودي صمت بضحكه: بقول شي حرام لا هو من تربيتي ولا هو من عاداتي بس تبي تعرفي شنو احس احس بنصر أنه انتي معي وابوك يتعالج تصدقي يوم طلوعه يوم سعدي يوم اخذ حقي منه ويكون بعقله النجس وفلوسي اللي راح تصحصح ..
ملك رمشت بعيونها الواسعتان مراراً وتكراراً وصدرها يعلو ويهبط بسرعة وقد ضاق تنفسها عضت على شفايفها بقوة حتى كادت أن تدميها لاا لن أرد عليه لا تردي ياملك اسكتي لا لا ردي دافعي عن ابوك ردي و دافعي عن نفسك فهمي هذا الحقير كيف ابوي هو همست بخبث وملك لا تعرف الصمت : تدري مشكلة الأغنياء أن المادة تعمي أبصارهم لا يرون أبعد من أنوفهم عقولهم ضيقة وتعصبهم أبله مثلهم نفسك ياسعود تراجعت برعب ماقدرت تمسك نفسها وافلتت أعصابها من نظراته المستفزه تتنفس وانقطع ذلك الخيط الذي يحكم زمام نفسها تصاعدت الكلمات إلى ذهنها كثيرة معظمها شتائم : حقيررر قاسي انت انت ..
سعود وقد دكنت عيونه فبات لونها أكثر سوادا أبعد يده اليمنى عن ذراع الكرسي وضمها إلى صدره وهو ينتظر لم تكمل
ملك بخوف لفت وجهها مرة أخرى إلى الجهة الأخرى كررت رمش عيونها في محاولة فاشلة لمنع دموعها من النزول لما ينربط لسانها فجأة ولا تقوى على الرد ولم تكاد تبكي بل إنها تبكي الآن أي دموع بلهاء تنزل تبكين يالغبيه ليه ليه تبكين لاجل شنو لاجل هذا المتخلف
سعود بخبث سألها بحيرة وقد ضاقت عيونه وبدا بؤبؤه نقطتان صغيرتان تلمعان من بعيد ناظر فيها وهي تغط وجهها بيديها الصغيرتين وهي تبكي بصمت
ملك غضبها تبخر فجأة وكل ما تشعر به الآن لوعة حسرة تعصف بكيانها ربما لأنها تشعر بأنها غريبة في غير أرضها وقد أُنسحبت دون أن تقدر أن تدافع عن نفسها حتى ابوها مايدري ابتعدت عنه وهي لا زالت موشحة بوجهها وتبكي خفت خطواته الثقيله رفعت عيونها له
سعود سحب نفسه وهو يفتح الثلاجه ويسحب دبه المويه ويشرب: اممم تدري طلقت زوجاتي ال ٣ قبل لا اسافر
ملك ناظرت فيه بقرف من بين دموعها
سعود نظر إليها بصمت وقد تغضن كان وجهها شاحبا تماما للحد الذي خلتها سمراء أخرى
تبا ليده التي تفضح توتره عبثا استطاع كبح جماح رعشته قالت لي ذات مرة : اكرهك
تنهد وهو يحس برعشه ماهذه الرعشة يايدي هل شيطان بدأ يتلاعب بك ياسعود الآن مجرى الدم وبدأ تحريضك ترتدي بنطلون جينز أزرق وتيشيرت أبيض وشعرها منسدل للوراء عليها مسحة حزن كانت بسيطة جداً لكنها أنيقة للحد الذي ترمي به بالقاع نعم هو حبها بجنون ولكن انصدم يوم دري انها بنت هذاك الشخص
•
الاحساء
العصر الساعه ٥
بالحوش
شدت خطواتها لا اختها وهي تشوف روان جالسه كتبها يمها ابتسمت وهي تقرب منها: امسيتي
روان بفرحه: حياك ياعيني اخيرا طلعتي من غرفتك عقبال رحيق
وجد بابتسامه ماحد يدري برحيق غيرها وغير سجى وطلال: الحوش بارد والأجواء رايقه شكل البرد دخل خلاص
ابتسمت روان: اي خلاص دخول البرد
وجد: سهم له اسبوع مسافر حملته مسئوليه وهو في غنى عنها
روان بحب:اي له اسبوع شغله كذا وبعدين ويش حملتيه انتي اخته و بعدين ياوجد امي والله طيبه يبي لها وقت على ماتستوعب وانتي حاولي تبعدي عنها شوفيها ولا تتكلمي معها انا عارفه ان اقول شي صعب عليك بس بالنهايه هذي امي والله أن قلبها طيب بس اللي اخذتو من الدنيا مو سهل
حركت راسها وجد بحب وهي تحضن روان: ياربي على النتفه اللي تعرف تتكلم التفت بسرعه على دخول نواف زين أن لابسين حجابهم
نواف بقهر رمى جواله قرب روان ونطق بقهر: اقسم بالله ياروان ان ماوقفتي الزفته هذي عند حدها لا يكون آخر يوم بحياتك.
وجد رفعت حاجبها وهي تهمس لااختها : هذا خبل
روان سحبت الجوال وردت على غلا ونطقت: هلا غلا
نواف يناظر بصمت لها
روان بخبث : لا خلاص لاعاد تدقي عليه تعرفي نواف اقلقني يقول خايف منك
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 41 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
وجد ناظرت فيه وفي حركات نواف اللي طاح من طوله وياشر عليها راح اقتلك
روان بخبث: هلا غلا اي ياقلبي يقول يحبك بس مستحي
شهقت وجد من طريقتها
نواف نسى نفسه بقهر سحبها من يدينها وهمس:اقسم بالله ياروان ما أعديها لك
روان بصدمه كانت تناظر فيه مذهوله كيف يتجرأ ويمسك ايديها
وجد جن عقلها بقهر سحبت الكتاب وضربت بيده وبصوت عالي:: نزل ايدك وجع ايش الوقاحه هذي
نواف تراجع بصدمه ماتوقع أنه يسويها بس يمون على روان التفت لدخول اسامه اللي قرب منهم
اسامه: ويش فيه ويش صار
وجد بقهر: هذا يمسك بيدها وين حنا عايشين اي نعم بنت عمته بس ماله حق يمسك ايدها خير عايشين برا حنا
نواف صمت ولا عنده رد يناظر في روان اللي سكتت ومنزله راسها
اسامه بلع ريقه وبغباء نطق: يا دكتوره عادي ترى روان ونواف زي الإخوان ويمونون على بعض واه
قاطعته وجد بقهر: ايش هذا اللي تقوله بكل بجاحه تقول اخوان لا مو اخوان وماله حق يمد يده ولو فكر مره ثانيه مدها بعلم سهم يوقفه عند حده
نواف ناظر في روان: اسف روان والله ماقصدي
روان تحركت ولا التفت اي نعم نواف غلط يوم مسك بيدي بس وجد هانته بزياده هذا ولد خالي ولا يحق لها تتكلم كذا ماحبيت طريقتها اي نعم عارفه انها خايفه علي بس نواف زي اخوي ماقد ضرني بيوم اللي هو مزحه اللي بزياده ومبالغ فيه
نواف بقهر شافها تتحرك التفت لوجد: وانتي ويش دخلك بيني وبين بنت عمتي يالملقوفه
اسامه فتح عيونه بقهر وهو يحاول يسحبه ويضحك
وجد بقهر: دخلني انها اختي يالملقوف
نواف بقهر: طيب طيب وصرخ طيبببب وتحرك تاركهم
وجد ناظرت فيه شوي وتنفجر ضحك ماسكه نفسها لاتضحك وتخرب كل شي
اسامه يناظر فيه بفهاوه ماصدق ويذلف نواف
وجد ناظرت فيه لم راح تبي تتحرك سمعت نحنحه التفت له بستغراب
اسامه بخفه: لك اسبوع ماداومتي
وجد بهدوء: اخذت اجازه
اسامه بابتسامه: كم
وجد ناظرت فيه بهدوء : اسبوعين
اسامه : يعني اسبوعين مابشوفك
تراجعت وجد بستغراب من هذا الشخص الخبل تحركت وهي ترجع لبيت سهم
اسامه ناظر فيها لما تحركت حس بغباء بعد مانطق تافف بقهر
وجد دخلت البيت شافت روان جالسه ابتسمت وقربت منها بخبث وهمست: شكلك زعلتي واضح بحركاتك يابنت خليني المه لك هذا مطيح الميانه مره.
روان بابتسامه مجامله: اي اي انا بروح غرفتي
وجد رفعت حاجبها بخفه وهي تشوفها تتحرك ابتسمت وهي ترجع لذاكرتها ليوم سفر سهم
سهم بهدوء: ركزي لي على روان ونواف مو عاجبيني مطيحين الميانه كانهم اخوان
وجد رفعت عيونها لطلوع سجى المستعجل حركت راسها وين رايحه هذي التفت لنزول ام سهم همست لنفسها: اروح غرفتي ابرك لي شدت خطواتها لطلوع الغرفه شافت ام سهم تقبل لها طنشتها وقربت من غرفه سجي وهي تدخل
•
((بعد اسبوع ))
في ليلةٍ غريبة من ليال الشتاء
كانت البروده عالية أو هكذا ظننت غاليه توقفت سيارته أمام عمارة في وسط صامطه و خرج منها وخرجت منها كان المكان هادئا كبيت عقيم وكان الظلام يغطي جيزان كبحر
صعدا الدرج ووصلوا للشقة رقم ١٠ فتح الباب ودخلوا
منصور
أصعد وتصعد معي صوت كعبها يقرع الأرض ليخبرني أني لست أحلم وأن جنوني حقيقة لا صوت في الجوار إلا صوت خطواتنا شي واحد كان يقلقني امي تنهد حين أغلق خلفي وخلفها الباب أحقا أريد منها الحديث ماذا أريد منها لم وافقت على زواجي منها هي قالت كمحرم فقط حرك راسه وهو يحاول يعود لوعيه وقلبه لماذا لم اخبر أحدا من أصدقائي كأني ادرك كمية العتاب الذي ستلقاه تعرف اكثر مما أعرف اننا نتهور لكن ما في قلوبنا عصي على الشرح للآخرين ودخلنا وأغلقت الباب أكنت أخشى دخول إبليس الذي كان يحدثني وأنا أصعد بها الدرج صارت زوجتي وحلالي وفاعلين الخير شهدو على زواجي جلسنا على مقعدين متقابلين وكنت أسمع نبض قلبها وتسمع نبض قلبي ألم يكن جنون يختلي بزواج لست امتداداً لقبيلة لها تقاليدها العريقة في درء السوء عن المحبوب نحن البدو لا نبالي إلا بالحب وبمن نحب لا فرق أكنا بين جموع البشر أم ليس يرصدنا إلا ضوء القمر وأعرف أني لن أخدش حياها وتعرف أني لن أفعل وأنها وردة بين يدي لن أجعلها تذبل أريد أن أحدثها انها كااخت لين توصل لاهله نعم هكذا و على انفراد عن العالم كله أريد أن أقول لها كل شيء وسأشرح لها كل شيء دون أن أجرحها
ثم أعود أسأل : وماذا بعد الحديث هل أريد أكثر ؟!
•
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 41 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
وجد ناظرت فيه وفي حركات نواف اللي طاح من طوله وياشر عليها راح اقتلك
روان بخبث: هلا غلا اي ياقلبي يقول يحبك بس مستحي
شهقت وجد من طريقتها
نواف نسى نفسه بقهر سحبها من يدينها وهمس:اقسم بالله ياروان ما أعديها لك
روان بصدمه كانت تناظر فيه مذهوله كيف يتجرأ ويمسك ايديها
وجد جن عقلها بقهر سحبت الكتاب وضربت بيده وبصوت عالي:: نزل ايدك وجع ايش الوقاحه هذي
نواف تراجع بصدمه ماتوقع أنه يسويها بس يمون على روان التفت لدخول اسامه اللي قرب منهم
اسامه: ويش فيه ويش صار
وجد بقهر: هذا يمسك بيدها وين حنا عايشين اي نعم بنت عمته بس ماله حق يمسك ايدها خير عايشين برا حنا
نواف صمت ولا عنده رد يناظر في روان اللي سكتت ومنزله راسها
اسامه بلع ريقه وبغباء نطق: يا دكتوره عادي ترى روان ونواف زي الإخوان ويمونون على بعض واه
قاطعته وجد بقهر: ايش هذا اللي تقوله بكل بجاحه تقول اخوان لا مو اخوان وماله حق يمد يده ولو فكر مره ثانيه مدها بعلم سهم يوقفه عند حده
نواف ناظر في روان: اسف روان والله ماقصدي
روان تحركت ولا التفت اي نعم نواف غلط يوم مسك بيدي بس وجد هانته بزياده هذا ولد خالي ولا يحق لها تتكلم كذا ماحبيت طريقتها اي نعم عارفه انها خايفه علي بس نواف زي اخوي ماقد ضرني بيوم اللي هو مزحه اللي بزياده ومبالغ فيه
نواف بقهر شافها تتحرك التفت لوجد: وانتي ويش دخلك بيني وبين بنت عمتي يالملقوفه
اسامه فتح عيونه بقهر وهو يحاول يسحبه ويضحك
وجد بقهر: دخلني انها اختي يالملقوف
نواف بقهر: طيب طيب وصرخ طيبببب وتحرك تاركهم
وجد ناظرت فيه شوي وتنفجر ضحك ماسكه نفسها لاتضحك وتخرب كل شي
اسامه يناظر فيه بفهاوه ماصدق ويذلف نواف
وجد ناظرت فيه لم راح تبي تتحرك سمعت نحنحه التفت له بستغراب
اسامه بخفه: لك اسبوع ماداومتي
وجد بهدوء: اخذت اجازه
اسامه بابتسامه: كم
وجد ناظرت فيه بهدوء : اسبوعين
اسامه : يعني اسبوعين مابشوفك
تراجعت وجد بستغراب من هذا الشخص الخبل تحركت وهي ترجع لبيت سهم
اسامه ناظر فيها لما تحركت حس بغباء بعد مانطق تافف بقهر
وجد دخلت البيت شافت روان جالسه ابتسمت وقربت منها بخبث وهمست: شكلك زعلتي واضح بحركاتك يابنت خليني المه لك هذا مطيح الميانه مره.
روان بابتسامه مجامله: اي اي انا بروح غرفتي
وجد رفعت حاجبها بخفه وهي تشوفها تتحرك ابتسمت وهي ترجع لذاكرتها ليوم سفر سهم
سهم بهدوء: ركزي لي على روان ونواف مو عاجبيني مطيحين الميانه كانهم اخوان
وجد رفعت عيونها لطلوع سجى المستعجل حركت راسها وين رايحه هذي التفت لنزول ام سهم همست لنفسها: اروح غرفتي ابرك لي شدت خطواتها لطلوع الغرفه شافت ام سهم تقبل لها طنشتها وقربت من غرفه سجي وهي تدخل
•
((بعد اسبوع ))
في ليلةٍ غريبة من ليال الشتاء
كانت البروده عالية أو هكذا ظننت غاليه توقفت سيارته أمام عمارة في وسط صامطه و خرج منها وخرجت منها كان المكان هادئا كبيت عقيم وكان الظلام يغطي جيزان كبحر
صعدا الدرج ووصلوا للشقة رقم ١٠ فتح الباب ودخلوا
منصور
أصعد وتصعد معي صوت كعبها يقرع الأرض ليخبرني أني لست أحلم وأن جنوني حقيقة لا صوت في الجوار إلا صوت خطواتنا شي واحد كان يقلقني امي تنهد حين أغلق خلفي وخلفها الباب أحقا أريد منها الحديث ماذا أريد منها لم وافقت على زواجي منها هي قالت كمحرم فقط حرك راسه وهو يحاول يعود لوعيه وقلبه لماذا لم اخبر أحدا من أصدقائي كأني ادرك كمية العتاب الذي ستلقاه تعرف اكثر مما أعرف اننا نتهور لكن ما في قلوبنا عصي على الشرح للآخرين ودخلنا وأغلقت الباب أكنت أخشى دخول إبليس الذي كان يحدثني وأنا أصعد بها الدرج صارت زوجتي وحلالي وفاعلين الخير شهدو على زواجي جلسنا على مقعدين متقابلين وكنت أسمع نبض قلبها وتسمع نبض قلبي ألم يكن جنون يختلي بزواج لست امتداداً لقبيلة لها تقاليدها العريقة في درء السوء عن المحبوب نحن البدو لا نبالي إلا بالحب وبمن نحب لا فرق أكنا بين جموع البشر أم ليس يرصدنا إلا ضوء القمر وأعرف أني لن أخدش حياها وتعرف أني لن أفعل وأنها وردة بين يدي لن أجعلها تذبل أريد أن أحدثها انها كااخت لين توصل لاهله نعم هكذا و على انفراد عن العالم كله أريد أن أقول لها كل شيء وسأشرح لها كل شيء دون أن أجرحها
ثم أعود أسأل : وماذا بعد الحديث هل أريد أكثر ؟!
•
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 42 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
الاحساء
كانت تناظر بصدمه في ام سهم وسهم قربت من اخوها: سهم تهورت اخوك امك تعبانه
سهم ناظر باامه : قلت لك يمه انا أبيها وابي اتزوجها
روان ضربت بيديها وهمست: انا بطلع الحوش عارفه بتصير الدحساء والغبراء ركضت لبرا روان
ابو طلال بهدوء: خلونا نتوكل على الله ونملك لهم ياام سهم
وجد ناظرت في سهم وامه اللي كانت تناظر فيه بصدمه وعيونها جمر بلعت ريقها هذا للسهم يحدد والبنت ماعندها خبر قربت من سهم :البنت تدري
سهم بتهور: لا
وجد ابتسمت بخفه : ماشاء الله واثق بتوافق عليك
سهم بجمود حرك راسه : اي
وجد ابتسمت على ثقته التفت للكل ونطقت : اول شي حابه اقولكم أن البنت طلعت من قبل واخذت لها شقه وماهي بالبيت و ثاني شي بتقول كيف راحت معها سجى وطلال يعطيه العافيه ثالث شي انا كمان ياخوك كثرت عليك ويعطيك العافيه ماقصرت معي ولكن ام سهم تحملنا بما فيها الكفاية الحين انا بطلع بروح عند رحيق وبالنهايه هي بنت عمتي
سهم ناظر فيها رحيق صارت تتعامل ببرود وتتجاهله كليا استسلمت كعادتها للأمر الواقع ليه تبي تبتعد عن عائلته شيئا فشيئا لتتحاشاهم والله فطرت قلبه الهموم والأوجاع منها كسرته اليوم وهو كان مكسور على يد الزمان ..
•
بشقه رحيق
معقوله الحين يعرف اكيد وجد علمته التفتت لاغراض وجد ابتسمت لهذي البنت وكأن الله رماها بطريقها بدل الزفته ملك التبن اللي ماترد عليها وين اختفت جوالها مقفل ويش يصير مع الغبيه هذي بتموتني وبتجيب اجلي رمت نفسها بتعب في الفرش وهي تسمع كلمات تلك الخاله مات مات مات حست برعب مات الله لا يرحمه استغفرالله استغفرالله يارب اسفه اسفه غصب عني بس هذا الشخص اذاني وتركني اعيش بجحيم
سحبت الصوره اللي سرقتها من غرفه سجى صورة سهمي بعمر ١٥ سنه ابتسمت بملامحه الوسيمة مصدرا على الدوام بعيون الكل وبعيوني ناظرت شعره الكثيف والناعم والذي تتخلله خصلات بنيه تزيد من وسامته وطوله الذي يفوقها كثيرا والذي كان مصدرا للمزاح بينهما ففارق الطول بينهم كبير إلى حد لافت للنظر تنهدت بحزن وألم
فزت برعب وهي تسحب عبايتها وتلثمت ركضت لجهة الباب وتسمع ضرب بالباب بقوه قربت من الباب وهي عارفه راح ينجن ويقعد نطقت بصوت جاد: نعم ياسهم
سهم بجنون بأنفاسه تتعال: اطلعي من هذي الشقه
رحيق همست له : سهم ماني براجعه
سهم
دقيقة صمت مرت مرت كأنها سنه وقفت على روح ذلك الأبله الذي مات قلبه فيها خشي أن يحرجها أكثر إتكأ على الباب وبقي يتأمله فجأة فتحت الباب
•
ملك ناظرت فيه وعيونه بعيونها تحكي ابتسمت بخفه وقربت منه ونطقت بصوت ناعم: اممم لااحبك عشان مانوجع وانت تبي نونو مين اللي راح ينوجع انا او انت او نونو
تراجع بسرعه سعود وهو فهم عليها يعني ياسعود لاتتخطى ماراح ينضر بالنهايه الا الطفل ناظرت عيونه عرفت انه متأثر بكلماتها مهما حاول ادعاء اللامبالاة ف نظراته تكشف ذالك بخبث وهي تقرب منه بهدوء وهي ترفع عيونها متسائلة : وين رحت
سعود ابتسم وهو يشدها إليه وهمس لها: معك
ملك انتفض جسدها ولكن عليها تكمل أجابته بخفوت: متاكد
سعود قرب منها وطبع قبله وقرب من انفاسها وهمس لها : متاكد
ملك حست بأنفاسها تتسارع ودقات قلبها تزيد تحت وجنتها فأدركت أنه انجن رفعت ايدها شفايفها وهي تتأمل ملامحه فاحمر وجهها على الفور غمضت عيونها بقوه مما دفعه للابتسام وهو يهمس بجوار أذنها بشهقه خافته: امم منتي متاكده كان يتاملها ومجاهدا كل شياطينه التي تحثه على الانتقام تراجع بضيق وهو يمسح وجهه بكفيه وهو يصارع للخروج من حيرته لا تهتم ياسعود هما سبب العذاب صمت بداخله دوخه عنيفه أصابه وهو يحاول الوصول لقرار لوسيلة ليحافظ على وعده لنفسه باسترداد حقه ممن عذبهم وفي نفس الوقت يحتفظ بها بقلبه :يا الله همس لنفسه وهو يلقي بجسده على كرسي في طاوله الطعام اللي بالنص رامي رأسه إلى الخلف ضاغطا بأصابعه على راسه حتى يقلل من عنف الصداع الذي يضرب رأسه بلا رحمة
ملك ناظرت فيه وفي تردده الواضح قربت منه ورفعت ايديها لراسه حزنت عل حاله : يالمك
سعود تنهد منها يبيها تبعد يحاول مايقرب صوبها يحاول يتعامل معها بعنف ولكن يضعف لم يشوفها جميلة بل فاتنة مبهرة لم يخطئ من أسماها ملك فهي ملاك فجمالها ينير عتمته حتى ولو هرب منها من تأثيرها عليه ولكنه يعي تأثره بها وكما يبدو هي أيضا أدركت من تعابير وجهه ان هايم فيها وتحركت بثقة نحوه فايديها تلامس راسه ولكنها لم تستطع التحكم في أنفاسها اللاهثة
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 42 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
الاحساء
كانت تناظر بصدمه في ام سهم وسهم قربت من اخوها: سهم تهورت اخوك امك تعبانه
سهم ناظر باامه : قلت لك يمه انا أبيها وابي اتزوجها
روان ضربت بيديها وهمست: انا بطلع الحوش عارفه بتصير الدحساء والغبراء ركضت لبرا روان
ابو طلال بهدوء: خلونا نتوكل على الله ونملك لهم ياام سهم
وجد ناظرت في سهم وامه اللي كانت تناظر فيه بصدمه وعيونها جمر بلعت ريقها هذا للسهم يحدد والبنت ماعندها خبر قربت من سهم :البنت تدري
سهم بتهور: لا
وجد ابتسمت بخفه : ماشاء الله واثق بتوافق عليك
سهم بجمود حرك راسه : اي
وجد ابتسمت على ثقته التفت للكل ونطقت : اول شي حابه اقولكم أن البنت طلعت من قبل واخذت لها شقه وماهي بالبيت و ثاني شي بتقول كيف راحت معها سجى وطلال يعطيه العافيه ثالث شي انا كمان ياخوك كثرت عليك ويعطيك العافيه ماقصرت معي ولكن ام سهم تحملنا بما فيها الكفاية الحين انا بطلع بروح عند رحيق وبالنهايه هي بنت عمتي
سهم ناظر فيها رحيق صارت تتعامل ببرود وتتجاهله كليا استسلمت كعادتها للأمر الواقع ليه تبي تبتعد عن عائلته شيئا فشيئا لتتحاشاهم والله فطرت قلبه الهموم والأوجاع منها كسرته اليوم وهو كان مكسور على يد الزمان ..
•
بشقه رحيق
معقوله الحين يعرف اكيد وجد علمته التفتت لاغراض وجد ابتسمت لهذي البنت وكأن الله رماها بطريقها بدل الزفته ملك التبن اللي ماترد عليها وين اختفت جوالها مقفل ويش يصير مع الغبيه هذي بتموتني وبتجيب اجلي رمت نفسها بتعب في الفرش وهي تسمع كلمات تلك الخاله مات مات مات حست برعب مات الله لا يرحمه استغفرالله استغفرالله يارب اسفه اسفه غصب عني بس هذا الشخص اذاني وتركني اعيش بجحيم
سحبت الصوره اللي سرقتها من غرفه سجى صورة سهمي بعمر ١٥ سنه ابتسمت بملامحه الوسيمة مصدرا على الدوام بعيون الكل وبعيوني ناظرت شعره الكثيف والناعم والذي تتخلله خصلات بنيه تزيد من وسامته وطوله الذي يفوقها كثيرا والذي كان مصدرا للمزاح بينهما ففارق الطول بينهم كبير إلى حد لافت للنظر تنهدت بحزن وألم
فزت برعب وهي تسحب عبايتها وتلثمت ركضت لجهة الباب وتسمع ضرب بالباب بقوه قربت من الباب وهي عارفه راح ينجن ويقعد نطقت بصوت جاد: نعم ياسهم
سهم بجنون بأنفاسه تتعال: اطلعي من هذي الشقه
رحيق همست له : سهم ماني براجعه
سهم
دقيقة صمت مرت مرت كأنها سنه وقفت على روح ذلك الأبله الذي مات قلبه فيها خشي أن يحرجها أكثر إتكأ على الباب وبقي يتأمله فجأة فتحت الباب
•
ملك ناظرت فيه وعيونه بعيونها تحكي ابتسمت بخفه وقربت منه ونطقت بصوت ناعم: اممم لااحبك عشان مانوجع وانت تبي نونو مين اللي راح ينوجع انا او انت او نونو
تراجع بسرعه سعود وهو فهم عليها يعني ياسعود لاتتخطى ماراح ينضر بالنهايه الا الطفل ناظرت عيونه عرفت انه متأثر بكلماتها مهما حاول ادعاء اللامبالاة ف نظراته تكشف ذالك بخبث وهي تقرب منه بهدوء وهي ترفع عيونها متسائلة : وين رحت
سعود ابتسم وهو يشدها إليه وهمس لها: معك
ملك انتفض جسدها ولكن عليها تكمل أجابته بخفوت: متاكد
سعود قرب منها وطبع قبله وقرب من انفاسها وهمس لها : متاكد
ملك حست بأنفاسها تتسارع ودقات قلبها تزيد تحت وجنتها فأدركت أنه انجن رفعت ايدها شفايفها وهي تتأمل ملامحه فاحمر وجهها على الفور غمضت عيونها بقوه مما دفعه للابتسام وهو يهمس بجوار أذنها بشهقه خافته: امم منتي متاكده كان يتاملها ومجاهدا كل شياطينه التي تحثه على الانتقام تراجع بضيق وهو يمسح وجهه بكفيه وهو يصارع للخروج من حيرته لا تهتم ياسعود هما سبب العذاب صمت بداخله دوخه عنيفه أصابه وهو يحاول الوصول لقرار لوسيلة ليحافظ على وعده لنفسه باسترداد حقه ممن عذبهم وفي نفس الوقت يحتفظ بها بقلبه :يا الله همس لنفسه وهو يلقي بجسده على كرسي في طاوله الطعام اللي بالنص رامي رأسه إلى الخلف ضاغطا بأصابعه على راسه حتى يقلل من عنف الصداع الذي يضرب رأسه بلا رحمة
ملك ناظرت فيه وفي تردده الواضح قربت منه ورفعت ايديها لراسه حزنت عل حاله : يالمك
سعود تنهد منها يبيها تبعد يحاول مايقرب صوبها يحاول يتعامل معها بعنف ولكن يضعف لم يشوفها جميلة بل فاتنة مبهرة لم يخطئ من أسماها ملك فهي ملاك فجمالها ينير عتمته حتى ولو هرب منها من تأثيرها عليه ولكنه يعي تأثره بها وكما يبدو هي أيضا أدركت من تعابير وجهه ان هايم فيها وتحركت بثقة نحوه فايديها تلامس راسه ولكنها لم تستطع التحكم في أنفاسها اللاهثة
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 43 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
وهي تقف أمامه تواجه ابتسامة خفيفة ظهرت على وجهه وهو ويتأمل لهفة ملامحها لإطراء منه ولكنه ظل صامت وعيونه تجوبان ملامحها في لهفة وحب وكأنه يبحث عن ارتواء اشباع فقط من ملامحها سألته أخيراً بهمس: يألمك
فز لها وهو يسحبها ويحضنها بجنون كانت ساكنه ماتحركت رفع عيونه على حمرة شفايفها وهمس أمامهما: واقف امامك صامت ولكن الصمت في حرم الجمال جمال لف خصرها بذراعه همس لها: اسف لاني ابيك
ملك برجفه وهمست لنفسها:ملك انتي على الطريق الصحيح انتي حققتي نجاح ممتاز جعله يلقي على أذنيها بكلمات الغزل تنهدت وهي خايفه من تلك المشاعر الي تلخبط كيانها ولكن عليها أن تكمل تمثيل فالهروب بات قريب ياملك عليك اول شي يعشقك واضح انه يحبك ابتسمت بخبث وهي تحضنه بقوه فماذا سيفعل عندما يرى ما قامت به من مكر وخبث من أجله
سعود فقلبه يقفز بجنون داخل صدره سعادة وفرحة حمقاء تنتفض بداخله منبعها إحساسه أنها تريد إرضائه
•
الجنوب
جيزان
الشقه
فتحت عيونها غاليه و لم تكن تريد الاستيقاظ و كان ثقل يجثو على صدرها و تكاد لا تقوى على ذلك تحاول ان تتذكر ما حدث بالامس و تدعو الله ان يكون حلما مزعجا جلست ترجع بذاكرتها قليلا ربما بضع ساعات فقط و لكن هيهات انها حقيقة واقعة و ليس حلما تسرح بخيالها قليلا و تتذكر انها بالامس اصبحت تحمل لقب متزوجه فتنطلق منها كلمه اه تحمل مرارة المها وجراحها ارادت النوم حتى ينتهى اليوم الذى بدا و لكن هيهات كيف تحاملت حتى نهضت من سريرها ببطئ و خمول شديد وهي تناظر في الباب والشخص اللي برا اللي صار زوجها كيف تهورت ونطقت وقالت له مسكين مانطق من امس الظاهر ياغاليه صرتي وقحه تطلبي من رجال يتزوجك وتزوجك وصرتي حلاله ولا واحد فينا عارف كيف ينطق لنا يومين بالشقه ولا واحد نطق لثاني لانو كلنا عارفين الزواج هذا مبنى على المساعده ربي ينور طريقه يارب وييسر اموره مادام وافق وتزوجك عليك الان تبدي في الوصول لخالتك مادام معي زوج ومحرم ليه لازم اوصل لها عشان يروح مسكين بحال سبيله وانا ضاغطته بحياته دخلت دوره المياة وتسبحت وطلعت لبست لبس جاب لها امس ملابس وجلابيات ابتسمت تخيلت انها زوجته حق وحقيقي تخيلت حركت راسها من تفكيرها ويش بيجيب البدوي للجيزانيه مابيضبطو عاداتهم غريبه وعاداتنا اغرب هههههه لبست عبايتها وحجابها كامل فتحت باب غرفتها تراجعت وهي تشوفه ينزل اغراض بالمطبخ شكله راح يقضى شافت لابس بدلته العسكريه نطقت: بداوم
رفع عيونه منصور بابتسامه:اي بجلس ٣ أيام وكمان هذي شقه مو بعزاب شقه عوايل كمان اي شي يصير دقي علي نص ساعه وانا عندك قريب منك اها صح حاولي تتواصل مع اي احد تعرفيه
غاليه بهدوء : ماعرف احد فعشان كذا ابيك لين تقدر توصلني الدمام وبعدها الله يستر عليك عارفه دخلتك معي بشي غصب عنك
ضحك منصور : ليه تبين الفكاك مني خلينا نوصل لااهلك وكل شي خير وبعدين لاعاد تقولين كذا مابيك تقولي كذا تحرك منصور وهو يطلع من الشقه وزفر بصوت عالي يبي يتنفس كاتم على صدره من الضيق اللي جته خايف خايف اهله وقبيلته تدري والله يروح فيها المصيبه أن خاطب بالكلام بنت الشيخ ابو الخازم ويش بيصير على امي وابوي وانا وحيدهم واقول لهم متزوج لا ومتزوج جيزانيه ماهي من قبيلتي قبيلتها غير عنا ياويل حالك يامنصور ليتك رفضت يالخبل بالنهايه مااحد بيروح فيها غيرك من بنت شيخ إلى ابوي وامي اختاروها لي عشان نقطع المشاكل بسبب ثار قديم تافف تافف وهو يناظر لشقه : منصور كلها اسابيع وتوصلها لاهلها ولااحد يعرف انك متزوج ولا شي وطلقها وانتهي
•
الأحساء
خبله قلت له كذا
سجى بتعب:اي قلت له كذا قلت له يااعمى انا لين الان ماعرفك ابي اتعرف عليك واصل كيف تحدد الزواج وانا مادري تخيلي بكل بجاحه يقول مو شرط تدري اهم شي انا ادري خلاص
روان بقرف: انتي ليه وافقتي عليه قلت لك من البدايه معقد كيف اصل بتحبيه ياي ماتخيل ما اتخيلك انك بتعيشي مع هذا الشخص الاوفر
سجى بقهر : اصه اها لا تزيديها علي كفايه انا متحملته اقول له انت شايف الحال تبعنا الدنيا قايمه عندنا من وجد من رحيق من امي ناظر فيني وقال طيب ويش اسوي اجل عشان خاطر عيونهم بموت يا ربي بموت لا احساس ولا ضمير
روان بخبث : انتي محاميه اخلعيه
سجى بقهر ضربت برأس روان : انقلعي قومي قرفانه من نفسي برا
روان بالم وهي تحك راسها : اخ تستاهلي اجل اللي يسويه فيك طلول والله تستاهلو بعض واحد معقد و الثانيه منفسه ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 43 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
وهي تقف أمامه تواجه ابتسامة خفيفة ظهرت على وجهه وهو ويتأمل لهفة ملامحها لإطراء منه ولكنه ظل صامت وعيونه تجوبان ملامحها في لهفة وحب وكأنه يبحث عن ارتواء اشباع فقط من ملامحها سألته أخيراً بهمس: يألمك
فز لها وهو يسحبها ويحضنها بجنون كانت ساكنه ماتحركت رفع عيونه على حمرة شفايفها وهمس أمامهما: واقف امامك صامت ولكن الصمت في حرم الجمال جمال لف خصرها بذراعه همس لها: اسف لاني ابيك
ملك برجفه وهمست لنفسها:ملك انتي على الطريق الصحيح انتي حققتي نجاح ممتاز جعله يلقي على أذنيها بكلمات الغزل تنهدت وهي خايفه من تلك المشاعر الي تلخبط كيانها ولكن عليها أن تكمل تمثيل فالهروب بات قريب ياملك عليك اول شي يعشقك واضح انه يحبك ابتسمت بخبث وهي تحضنه بقوه فماذا سيفعل عندما يرى ما قامت به من مكر وخبث من أجله
سعود فقلبه يقفز بجنون داخل صدره سعادة وفرحة حمقاء تنتفض بداخله منبعها إحساسه أنها تريد إرضائه
•
الجنوب
جيزان
الشقه
فتحت عيونها غاليه و لم تكن تريد الاستيقاظ و كان ثقل يجثو على صدرها و تكاد لا تقوى على ذلك تحاول ان تتذكر ما حدث بالامس و تدعو الله ان يكون حلما مزعجا جلست ترجع بذاكرتها قليلا ربما بضع ساعات فقط و لكن هيهات انها حقيقة واقعة و ليس حلما تسرح بخيالها قليلا و تتذكر انها بالامس اصبحت تحمل لقب متزوجه فتنطلق منها كلمه اه تحمل مرارة المها وجراحها ارادت النوم حتى ينتهى اليوم الذى بدا و لكن هيهات كيف تحاملت حتى نهضت من سريرها ببطئ و خمول شديد وهي تناظر في الباب والشخص اللي برا اللي صار زوجها كيف تهورت ونطقت وقالت له مسكين مانطق من امس الظاهر ياغاليه صرتي وقحه تطلبي من رجال يتزوجك وتزوجك وصرتي حلاله ولا واحد فينا عارف كيف ينطق لنا يومين بالشقه ولا واحد نطق لثاني لانو كلنا عارفين الزواج هذا مبنى على المساعده ربي ينور طريقه يارب وييسر اموره مادام وافق وتزوجك عليك الان تبدي في الوصول لخالتك مادام معي زوج ومحرم ليه لازم اوصل لها عشان يروح مسكين بحال سبيله وانا ضاغطته بحياته دخلت دوره المياة وتسبحت وطلعت لبست لبس جاب لها امس ملابس وجلابيات ابتسمت تخيلت انها زوجته حق وحقيقي تخيلت حركت راسها من تفكيرها ويش بيجيب البدوي للجيزانيه مابيضبطو عاداتهم غريبه وعاداتنا اغرب هههههه لبست عبايتها وحجابها كامل فتحت باب غرفتها تراجعت وهي تشوفه ينزل اغراض بالمطبخ شكله راح يقضى شافت لابس بدلته العسكريه نطقت: بداوم
رفع عيونه منصور بابتسامه:اي بجلس ٣ أيام وكمان هذي شقه مو بعزاب شقه عوايل كمان اي شي يصير دقي علي نص ساعه وانا عندك قريب منك اها صح حاولي تتواصل مع اي احد تعرفيه
غاليه بهدوء : ماعرف احد فعشان كذا ابيك لين تقدر توصلني الدمام وبعدها الله يستر عليك عارفه دخلتك معي بشي غصب عنك
ضحك منصور : ليه تبين الفكاك مني خلينا نوصل لااهلك وكل شي خير وبعدين لاعاد تقولين كذا مابيك تقولي كذا تحرك منصور وهو يطلع من الشقه وزفر بصوت عالي يبي يتنفس كاتم على صدره من الضيق اللي جته خايف خايف اهله وقبيلته تدري والله يروح فيها المصيبه أن خاطب بالكلام بنت الشيخ ابو الخازم ويش بيصير على امي وابوي وانا وحيدهم واقول لهم متزوج لا ومتزوج جيزانيه ماهي من قبيلتي قبيلتها غير عنا ياويل حالك يامنصور ليتك رفضت يالخبل بالنهايه مااحد بيروح فيها غيرك من بنت شيخ إلى ابوي وامي اختاروها لي عشان نقطع المشاكل بسبب ثار قديم تافف تافف وهو يناظر لشقه : منصور كلها اسابيع وتوصلها لاهلها ولااحد يعرف انك متزوج ولا شي وطلقها وانتهي
•
الأحساء
خبله قلت له كذا
سجى بتعب:اي قلت له كذا قلت له يااعمى انا لين الان ماعرفك ابي اتعرف عليك واصل كيف تحدد الزواج وانا مادري تخيلي بكل بجاحه يقول مو شرط تدري اهم شي انا ادري خلاص
روان بقرف: انتي ليه وافقتي عليه قلت لك من البدايه معقد كيف اصل بتحبيه ياي ماتخيل ما اتخيلك انك بتعيشي مع هذا الشخص الاوفر
سجى بقهر : اصه اها لا تزيديها علي كفايه انا متحملته اقول له انت شايف الحال تبعنا الدنيا قايمه عندنا من وجد من رحيق من امي ناظر فيني وقال طيب ويش اسوي اجل عشان خاطر عيونهم بموت يا ربي بموت لا احساس ولا ضمير
روان بخبث : انتي محاميه اخلعيه
سجى بقهر ضربت برأس روان : انقلعي قومي قرفانه من نفسي برا
روان بالم وهي تحك راسها : اخ تستاهلي اجل اللي يسويه فيك طلول والله تستاهلو بعض واحد معقد و الثانيه منفسه ..
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 44 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
طلعت وهي تتحلطم شافت امها بتدخل الغرفه وسهم بغرفته نطقت : يمه ابي اروح عند غلا
ام سهم : لا تطولي المغرب وانتي هنا
روان حركت راسها : يمه علمي سهم
شافتها تحرك راسها تبي تغير جو اجواهم مكركب من وقت ماطلعت رحيق و وجد وامي مبسوطه وسهم بغرفته مايطلع الا اذا بياكل ويرجع لغرفته خخخحح لاوامي فصلت عليه تبي تزوجه مادرت ولدها مو حول زواج دخلت غرفتها وهي تسحب عبايتها وطلعت من الغرفه نزلت من الدرج وهي تسحب المفاتيح وزانت برقعها وباست المرايه وبصوت عالي: والله أن قمر خخخخ طلعت إلا بوجهها نواف صرخت بخوف من شعره المنكوش ولبسه الغبي: يمممممه وجع اشبك
نواف وشعره طاير لفوق ولابس فنيله وسروال نفخ شعره اللي نازل على وجهه بحركه تضحك ونطق بصوت فيه البكيه: حسيبك الله لانوم زي الناس انام ولا اقيل حتي حسيبك ربي فيني الله ياخذها ماتنام التبن هذي روان وربي ياروان لابلغ فيها
شهقت روان بفجعه: اهدى نواف اشبك خلاص انا بروح الحين لها وبكلمها بخوفها
نواف بقهر : وبكل وقاحه تقولي بتخوفيها من معطيها رقمي
ابتسمت روان بفهاوه: مااحد معصوم من الخطأ وانا غلطت ولا عاد بكرررها يالله سلام تحركت
نواف فز قبالها ونطق بصوت هادي : ارجعي بيتك عند هذي البنت ماانتي رايحه انا ماهي عاجبتني ولا تفكري تروحي لها لاني بحش رجولك حش
روان ناظرت فيه بخبث ونزلت راسها ونطقت: اخوي انت
ضحك نواف بسخرية وهو عارف مقولتها نطق بتريقه: اخوي انت لا امي لا زوجي لا ورجع ناظر فيها: انا ولد خالك يالله ادخلي يابنت
ناظرت فيه بخبث روان : حافظ مقولتي
نواف ناظر فيها بقهر: ادخلي ماانتي رايحه لها
روان تاففت: مالك شغل ابعد
نواف بقهر دق الجوال على سهم وحط سبيكر : وينك
سهم بطفش: بالبيت يعني وين بكون
نواف بغضب: انزل تفاهم مع روان ما ابيها تروح عند الزفت هذي اللي اسمها صديقتها البنت مش كويسه ياسهم واختك ضاربه راسها تروح
روان فتحت عيونها من كلامه ويش يقول ويش يخبص: انهبلت
سهم بهدوء : وين انت معك هي
نواف بهدوء : انا بالحوش بتطلع وانا مانعها
سهم همس: مالك شغل فيها ولا لك الحق توقفها وثاني شي لو تشوف روان بشارع مابي تقرب صوبها فهمت يانواف مالك شغل فيها
نواف بصدمه ناظر للجوال بقهر قفل
روان تراجعت بفجعه من كلام اخوها ماقال كذا الا راحت فيها بينعل شكلها رفعت عيونها لنواف اللي ابعد وتراجع راجع لبيته حست بحزن عليه نطقت: نواف انا مابروح خلاص نواف نواف شافته يبعد تراجعت للبيت وهي تبي تدخل ولكن الخيزرانه اللي كانت بيد سهم تركتها ترقص مصري بلعت العافيه
سهم رفع حاجبه وهو يحرك الخيزرانه :تعرفي ان عمري ماضربتك ولا مديت ايدي عليك انا الحين فشلت نواف ماله حق يوقفك مادمني عايش وراسي يشم الهواء انا اللي بوقفك عند حدك اول بحاسبك على الميانه اللي مطيحتها مع نواف ثاني شي البنت اللي قال عليها نواف تقطعي علاقتك فيها ثالث شي سواقه بكسر رجولك عاد تسوقي طلعه وخرجه زي قبل مافي انا وثقت فيك ولكن انتي ماانتي قد الثقه يبي لك اعاده تاهيل
روان بلعت ريقها رفعت المفتاح له ونطقت: اول شي انا اعرف غلا من اول ابتدائي واعرف صاحبتي صح فيها اشياء غلط بس عمري كله مامشيت بغلط معها ثاني شي اذا عن الثقه فاانت اللي مربيني وتعرف تربيتك فيني ثالث شي نواف اخوي ولد خالي عارف بتقول مو محرم لك اي نعم مو محرم لي ولا لي الحق حتي أن انطق بكلمه معه ولكن من وعيت على الدنيا وانا اشوف نواف زيك ومطيحه الميانه نفس ماتكلم معك انا عارفه ان غلطانه وراح انتبه لحركاتي اكثر ولكن أن كنت تعرف كيف علاقتي مع عيال خالي كلهم اخواني وإذا على نواف انت عارفه خايف علي زي اخته ودق عليك وقال لك مستحيل يفكر فيني بشي ثاني
تنهد سهم هالبزره جابت راسه بكلمتين تافف: ذلفي غرفتك
انفجع من ركضها الخبل ماصدقت الظاهر وانا اقول ذلفي حطت رجلها خبله
ماصدقت وهو يقول اذلفي: حطت رجلها للعقال بظهرها
•
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 44 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
طلعت وهي تتحلطم شافت امها بتدخل الغرفه وسهم بغرفته نطقت : يمه ابي اروح عند غلا
ام سهم : لا تطولي المغرب وانتي هنا
روان حركت راسها : يمه علمي سهم
شافتها تحرك راسها تبي تغير جو اجواهم مكركب من وقت ماطلعت رحيق و وجد وامي مبسوطه وسهم بغرفته مايطلع الا اذا بياكل ويرجع لغرفته خخخحح لاوامي فصلت عليه تبي تزوجه مادرت ولدها مو حول زواج دخلت غرفتها وهي تسحب عبايتها وطلعت من الغرفه نزلت من الدرج وهي تسحب المفاتيح وزانت برقعها وباست المرايه وبصوت عالي: والله أن قمر خخخخ طلعت إلا بوجهها نواف صرخت بخوف من شعره المنكوش ولبسه الغبي: يمممممه وجع اشبك
نواف وشعره طاير لفوق ولابس فنيله وسروال نفخ شعره اللي نازل على وجهه بحركه تضحك ونطق بصوت فيه البكيه: حسيبك الله لانوم زي الناس انام ولا اقيل حتي حسيبك ربي فيني الله ياخذها ماتنام التبن هذي روان وربي ياروان لابلغ فيها
شهقت روان بفجعه: اهدى نواف اشبك خلاص انا بروح الحين لها وبكلمها بخوفها
نواف بقهر : وبكل وقاحه تقولي بتخوفيها من معطيها رقمي
ابتسمت روان بفهاوه: مااحد معصوم من الخطأ وانا غلطت ولا عاد بكرررها يالله سلام تحركت
نواف فز قبالها ونطق بصوت هادي : ارجعي بيتك عند هذي البنت ماانتي رايحه انا ماهي عاجبتني ولا تفكري تروحي لها لاني بحش رجولك حش
روان ناظرت فيه بخبث ونزلت راسها ونطقت: اخوي انت
ضحك نواف بسخرية وهو عارف مقولتها نطق بتريقه: اخوي انت لا امي لا زوجي لا ورجع ناظر فيها: انا ولد خالك يالله ادخلي يابنت
ناظرت فيه بخبث روان : حافظ مقولتي
نواف ناظر فيها بقهر: ادخلي ماانتي رايحه لها
روان تاففت: مالك شغل ابعد
نواف بقهر دق الجوال على سهم وحط سبيكر : وينك
سهم بطفش: بالبيت يعني وين بكون
نواف بغضب: انزل تفاهم مع روان ما ابيها تروح عند الزفت هذي اللي اسمها صديقتها البنت مش كويسه ياسهم واختك ضاربه راسها تروح
روان فتحت عيونها من كلامه ويش يقول ويش يخبص: انهبلت
سهم بهدوء : وين انت معك هي
نواف بهدوء : انا بالحوش بتطلع وانا مانعها
سهم همس: مالك شغل فيها ولا لك الحق توقفها وثاني شي لو تشوف روان بشارع مابي تقرب صوبها فهمت يانواف مالك شغل فيها
نواف بصدمه ناظر للجوال بقهر قفل
روان تراجعت بفجعه من كلام اخوها ماقال كذا الا راحت فيها بينعل شكلها رفعت عيونها لنواف اللي ابعد وتراجع راجع لبيته حست بحزن عليه نطقت: نواف انا مابروح خلاص نواف نواف شافته يبعد تراجعت للبيت وهي تبي تدخل ولكن الخيزرانه اللي كانت بيد سهم تركتها ترقص مصري بلعت العافيه
سهم رفع حاجبه وهو يحرك الخيزرانه :تعرفي ان عمري ماضربتك ولا مديت ايدي عليك انا الحين فشلت نواف ماله حق يوقفك مادمني عايش وراسي يشم الهواء انا اللي بوقفك عند حدك اول بحاسبك على الميانه اللي مطيحتها مع نواف ثاني شي البنت اللي قال عليها نواف تقطعي علاقتك فيها ثالث شي سواقه بكسر رجولك عاد تسوقي طلعه وخرجه زي قبل مافي انا وثقت فيك ولكن انتي ماانتي قد الثقه يبي لك اعاده تاهيل
روان بلعت ريقها رفعت المفتاح له ونطقت: اول شي انا اعرف غلا من اول ابتدائي واعرف صاحبتي صح فيها اشياء غلط بس عمري كله مامشيت بغلط معها ثاني شي اذا عن الثقه فاانت اللي مربيني وتعرف تربيتك فيني ثالث شي نواف اخوي ولد خالي عارف بتقول مو محرم لك اي نعم مو محرم لي ولا لي الحق حتي أن انطق بكلمه معه ولكن من وعيت على الدنيا وانا اشوف نواف زيك ومطيحه الميانه نفس ماتكلم معك انا عارفه ان غلطانه وراح انتبه لحركاتي اكثر ولكن أن كنت تعرف كيف علاقتي مع عيال خالي كلهم اخواني وإذا على نواف انت عارفه خايف علي زي اخته ودق عليك وقال لك مستحيل يفكر فيني بشي ثاني
تنهد سهم هالبزره جابت راسه بكلمتين تافف: ذلفي غرفتك
انفجع من ركضها الخبل ماصدقت الظاهر وانا اقول ذلفي حطت رجلها خبله
ماصدقت وهو يقول اذلفي: حطت رجلها للعقال بظهرها
•
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
❤️📝 روايات وقصص مميزة 📝❤️
🌺🍃🌸 📖 رواية 🖋 ... مجاديف العمر الكاتبة المتألقة : شموخ جنوبية ( رومانسية ، عناد ، حب ، مشاعر ، تخطيط ، زواج ، كرهه ، مفأجات ، اجيال ) تابعونا ... @storykaligi 📖
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 45 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
ساعه ٧ المغرب
بالمستشفى
اسامه على المكتب: هههههههه انت ماشفت شكلها وهي يغمي عليها
رايد: تستاهل متدلعه اليوم كله دكتور هذا مره اوفر يالله اثلج صدري لما اغمي عليها بسبب الدم خخخ ماتحملت الاخت
اسامه ابتسم وهو يتحرك : دقيقه بجيب كافي
طلع اسامه وهو يبي يروق ياخذ له كوفي رفع راسه وهو يقرب دخل الفلوس وناظر اللي وقفت بجنبه ابتسم لا ارادياً: حياك الله مناوبه اليوم
رفعت عيونها وجد : اي و انت
اسامه بابتسامه: مناوب من حسن حظي
وجد ناظرت فيه وسحبت الكوفي تبعها وهي تناظر فيه وفي ابتسامته نطقت بنفسها: خبل
اسامه بفهاوه ناظر فيها لما راحت
وجد قربت من الاستقبال: اقول بنات شوفو مع مين مناوبه
دره: مع خالد اقول خليك من مناوبه هذاك المز تعرفيه اسمه الدكتور اسامه إللى اخذ قلبي
ضحكت وجد : اول شي مو دكتور متدرب ثاني يابنت تبين تنفصلي من عملك انتي موظفه استقبال انتبهي على عمرك ثالث شي لا ما غعرفه
دره بتافف: يمممه يهبل خليني اتابع بصمت بس
ضحكت وجد وهي تحرك شافت دكتور خالد
خالد: دكتور وجد انا اليوم بسحب زوجتي بتولد
ابتسمت وجد : على خير توكل اجل ومبروك مقدما
تحرك خالد وهو مرتبك واسامه عيونه عليها والغيره اكلت قلبه
وجد تحركت وهي تمشي بسيب المستشفي شافت اسامه يمد لها كوفي رفعت ايدها بالكوفي ال بيدها
ابتسم اسامه : دكتور وجد بقول لك شي
وجد ناظرت فيه: سم
اسامه بجديه: انا احبك
وجد ناظرت فيه بذهول وهي تتراجع بصدمه وشحب وجهها أكثر و أكثر بينما صار قلبها يضرب كالطبول العنيفة وكل شيءٍ في الفناء بات قاتماً وطول ما حييت لن أنسى نظرته تلك وكلمته وضع عيونه في عيونها صامتا ثلاثون ثانية حسيت أن المكان من حولي بات جامداً بكل مافيه حتى صوت الدكاتره انقطعت أصواتهم بغتة لم يقل لي شيئاً فقط وضع كلمته وكأني اشاهد حلم يتهاوى أمامي وأنا أدرك من الان أن باب المتاعب يفتح لي على مصراع منذ اللحظة دخول كلمه الحب الان في حياتي جعلني رقيقة جداً وضايعه ضياع الحب كفرت بقصص الحب الخالية من الفكر ومابين السطور وآمنت أن شغلي هو سلاحي وطريقي
اسامه رفع وجهه لها أخيرا دون عجلة لينظر لها نظرة اربكتها من برودته ثم قال ببرودٍ مماثل: امم ويش رايك ؟
رفعت عيونها له اخيراً كيف ويش رايك كانت تغلي غضبا من تلك الطريقة المستفزه فقالت بصلابة و هي ترفض الاستسلام: رأي بشنو
رفع عيونه لعيونها و لأول مرة يشعر فيهما بجليد لكن متوهج وهو يقول ببرود: بحبي
وجد أظلمت عيونها و هي تقول بصوت قاتم: ارفض
اسامه استند الى الجدار اللي وراه بدا في مثل طولها تلاقت عيونهم في حوار عاصف ناري قبل أن يقول أخيرا بصوت غير مقروء: امممم ماتفكري
وجد انعقد حاجبيها أكثر و أجفلت قليلا ثم قالت بخفوت: لا
اسامه بقهر هز كتفيه و قال بجمود: تبيني اتوسلك
وجد ارتفع حاجبيها و شحب وجهها بصدمة : ماطلبت تتوسلني
لم يرد عليها لكنها أدركت بأنها قد اصابته بقوة من توتر ملامح وجهه و تحولها الى الغضب المكبوت
اسامه بقهر تحرك تاركها
•
#يـــــتـــــــبــــــــــع...
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞
🍃💞
💞 45 ..
📚 😍 📃
📖 روايـــــــــــــة ✍🏼
{ مجاديف العمر }
📖🖌 @storykaligi 💞🍃
ساعه ٧ المغرب
بالمستشفى
اسامه على المكتب: هههههههه انت ماشفت شكلها وهي يغمي عليها
رايد: تستاهل متدلعه اليوم كله دكتور هذا مره اوفر يالله اثلج صدري لما اغمي عليها بسبب الدم خخخ ماتحملت الاخت
اسامه ابتسم وهو يتحرك : دقيقه بجيب كافي
طلع اسامه وهو يبي يروق ياخذ له كوفي رفع راسه وهو يقرب دخل الفلوس وناظر اللي وقفت بجنبه ابتسم لا ارادياً: حياك الله مناوبه اليوم
رفعت عيونها وجد : اي و انت
اسامه بابتسامه: مناوب من حسن حظي
وجد ناظرت فيه وسحبت الكوفي تبعها وهي تناظر فيه وفي ابتسامته نطقت بنفسها: خبل
اسامه بفهاوه ناظر فيها لما راحت
وجد قربت من الاستقبال: اقول بنات شوفو مع مين مناوبه
دره: مع خالد اقول خليك من مناوبه هذاك المز تعرفيه اسمه الدكتور اسامه إللى اخذ قلبي
ضحكت وجد : اول شي مو دكتور متدرب ثاني يابنت تبين تنفصلي من عملك انتي موظفه استقبال انتبهي على عمرك ثالث شي لا ما غعرفه
دره بتافف: يمممه يهبل خليني اتابع بصمت بس
ضحكت وجد وهي تحرك شافت دكتور خالد
خالد: دكتور وجد انا اليوم بسحب زوجتي بتولد
ابتسمت وجد : على خير توكل اجل ومبروك مقدما
تحرك خالد وهو مرتبك واسامه عيونه عليها والغيره اكلت قلبه
وجد تحركت وهي تمشي بسيب المستشفي شافت اسامه يمد لها كوفي رفعت ايدها بالكوفي ال بيدها
ابتسم اسامه : دكتور وجد بقول لك شي
وجد ناظرت فيه: سم
اسامه بجديه: انا احبك
وجد ناظرت فيه بذهول وهي تتراجع بصدمه وشحب وجهها أكثر و أكثر بينما صار قلبها يضرب كالطبول العنيفة وكل شيءٍ في الفناء بات قاتماً وطول ما حييت لن أنسى نظرته تلك وكلمته وضع عيونه في عيونها صامتا ثلاثون ثانية حسيت أن المكان من حولي بات جامداً بكل مافيه حتى صوت الدكاتره انقطعت أصواتهم بغتة لم يقل لي شيئاً فقط وضع كلمته وكأني اشاهد حلم يتهاوى أمامي وأنا أدرك من الان أن باب المتاعب يفتح لي على مصراع منذ اللحظة دخول كلمه الحب الان في حياتي جعلني رقيقة جداً وضايعه ضياع الحب كفرت بقصص الحب الخالية من الفكر ومابين السطور وآمنت أن شغلي هو سلاحي وطريقي
اسامه رفع وجهه لها أخيرا دون عجلة لينظر لها نظرة اربكتها من برودته ثم قال ببرودٍ مماثل: امم ويش رايك ؟
رفعت عيونها له اخيراً كيف ويش رايك كانت تغلي غضبا من تلك الطريقة المستفزه فقالت بصلابة و هي ترفض الاستسلام: رأي بشنو
رفع عيونه لعيونها و لأول مرة يشعر فيهما بجليد لكن متوهج وهو يقول ببرود: بحبي
وجد أظلمت عيونها و هي تقول بصوت قاتم: ارفض
اسامه استند الى الجدار اللي وراه بدا في مثل طولها تلاقت عيونهم في حوار عاصف ناري قبل أن يقول أخيرا بصوت غير مقروء: امممم ماتفكري
وجد انعقد حاجبيها أكثر و أجفلت قليلا ثم قالت بخفوت: لا
اسامه بقهر هز كتفيه و قال بجمود: تبيني اتوسلك
وجد ارتفع حاجبيها و شحب وجهها بصدمة : ماطلبت تتوسلني
لم يرد عليها لكنها أدركت بأنها قد اصابته بقوة من توتر ملامح وجهه و تحولها الى الغضب المكبوت
اسامه بقهر تحرك تاركها
•
#يـــــتـــــــبــــــــــع...
🚫 يسعدنا مشاركة الرواية ولكن لا نسمح بحذف توقيع القناة 🚫
https://t.me/joinchat/AAAAAD1p6TqBBTyITQumpA
💞📚 @storykaligi 💞📚🖋
🍃💞
💞🍃💞
🍃💞🍃💞
💞🍃💞🍃💞