انا وسوالفي .
1.88K subscribers
390 photos
24 videos
147 files
505 links
تابعونا على قنواتنا

لتبادل والتواصل @Roiat353_bot
قنواتنا @knotan
قناتي 2 @riomah1
قناتي3 @soakf
قناتي 4‏ ‏ @kotarg
Ins:storii
حساب انستا 💗
Download Telegram
انا وسوالفي .
#عصب_الروح
حياتي الحقوق محفوظه : ياسمين امين
احب اسمع ارائكم تحت المنشور او على  حسابي
التليجرامي @jasman_6

الروايه مهداه الى قريبتي اموله .
تقييمكم لنهايه الروايه ..

ممتازه 😍
متوسطه😊
مقبوله 👎
كل البنات اللي طلبو مني انزل رواياتهم ، انا نسيت بعضكم ، ارجعو رسلو لي عبر البوت ، بشرط تكون رواياتكم كامله ..

@Roiat353_bot
بنزل روايه خليجيه في القريب العاجل بس اتاكد انها كامله.
Forwarded from ارشيف "روايات "🍂
سلام
هذا ارشيف با اغلب الروايات اللي نزلت بالقناه 👇👇👇 اضغط على الرابط وتظهر الروايه من البدايه ....
عصب الروح
https://t.me/storri/52596
..........
روايه النصيب
https://t.me/storri/35129
....
عايشه في ماضي امي
https://t.me/storri/37097
......
روايه في عمق الحزن هناك من يبتسم
https://t.me/storri/32865
...
روايه"شامخه وبنت رجال"
https://t.me/storri/31886

روايه"غصب عني حبيتها"
https://t.me/storri/29825
روايه "قد سامح الغصن الرياح ولكنه انكسر "
https://t.me/storri/29670
.....
روايه "حقوق العشق محفوظه"
https://t.me/storri/28317
......
روايه " مارجيت من الفرح الا رضاك"
https://t.me/storri/24106
....
روايه "نظره حب "
https://t.me/storri/482
....
روايه "الوعد"
https://t.me/storri/12
......
روايه"الحب شي والزواج شي اخر"
https://t.me/storri/22344
........
روايه الحزن تؤام روحي
https://t.me/storri/21978
......
روايه "لمحت بين شفتيها لغز واسرار"
https://t.me/storri/21087
........
روايه "هكذا جمعنا القدر تحت سقف واحد"
https://t.me/storri/18291
.......
روايه "يوم شفته طاح قلبي بطوله "
https://t.me/storri/15857
........
روايه "كفايه جروح يابشر "
https://t.me/storri/13199
.......
روايه " جوري وخالد "
https://t.me/storri/10723
........
روايه "ليش تدمرني وانا لسى بريئه"
https://t.me/storri/10549
.........
روايه "قيود الماضي"
https://t.me/storri/10371
.....
روايه" هزمتني برائتها
https://t.me/storri/10225
........
روايه " غارقات_في دوامه الحب "
https://t.me/storri/9278
..........
روايه " لمسات جريئه " خليجي
https://t.me/storri/9186
........
روايه" معشوقتي يتيمه " خليجي
https://t.me/storri/9094
........
روايه "ملاك_حبي " عربي فصيح
https://t.me/storri/8494
..........
روايه "#نبضه_قلب_فقط" يمني
https://t.me/storri/7167
........
روايه "ملامح الحزن العتيق" خليجي

https://t.me/storri/5568
........
روايه " حب وسط المحكمه " خليجي
https://t.me/storri/1486
.............
روايه" اجمل غرور" خليجي
https://t.me/storri/1110
.....
روايه " هل ينتهي الحب" يمني
https://t.me/storri/1028
.......
روايه " وجوه زائفه" يمني
https://t.me/storri/1639
..........
روايه"لمحت في شفتياها طيف مقبرتي" خليجي
https://t.me/storri/2179
.........
روايه "بنات بثانويه عيال" خليجي
https://t.me/storri/934
........
روايه "في مجال نعيش" يمني
https://t.me/storri/4071
.........
روايه "جرحني وصار معشوقي" خليجي
https://t.me/storri/4302
.........
روايه"طلبتكك لا تحاكيني" خليجي
https://t.me/storri/5059
......
روايه"حب من ايام الطفوله" خليجي
https://t.me/storri/5395

........
"اعترافات اخر الليل" خليجي
https://t.me/storri/7669

روايه محطه انتظار
https://t.me/storri/52312
.........
قد سامح الغصن الرياح لكنه انكسر 2
https://t.me/storri/51738
..........
اشباه احباب
https://t.me/storri/51403
🍃🍃🍃🍃



الروايات المستند كاملات هنا 👇👇👇👇👇
https://t.me/roiat1
المعذره انشغلت وما عاد نزلت لكم اي روايه
اللي تعرف تنشر روايات وحابه تكون ادمن ياليت تجيني علبوت @Roiat353_bot
متابعين ياسمين امين ، هذا حسابها على الانستجرام وبتكون تنشر الروايات فيه اول با اول ..

storii12
حبيبتي مجرمه 🕵🏻‍♀ وانا ضابط👨🏼‍✈

🖤البارت الأول 🖤

في بداية الأمر ندخل في هذا العالم الافتراضي ، رجوةً في أن نزيح بعض اوجاعنا وآلامنا واشباع اوقات فراغنا التي تهوينا في الملل، إلا اننا نخوض في عالم مليء بالامور التي ستؤذينا كثيرًا، نقع في الكثير من المواقف التي هوت بنا إلى القاع، اقحمنا انفسنا في المكان الخطأ.!

في زحمه افكارها لازالت تردد هل انا علـّۓ صواب هل انا محقه فيما افعله هل انا مذنبه
مسحت دمعتها التي لايراها احد علـّۓ وجنتيها وغطت نفسها بالحاف وحاولت النوم ولازالت علـّۓ ثقتها بأن ماتفعله ليس خطأ
ومصممه انها لان تتوقف ابدا
في الصباح علـّۓ اصوات العصافير واشعه الشمس التي تدخل من النوافذ المحطمه واصوات لطالما عملت من اجل سماعها الكثير
تقلبت بتثاوب واخذت المخده علـّۓ اذنيها لتسكر تلك الاصوات المزعجه التي لم تغادرها من ذالك اليوم المشؤوم
ولاكن دون جدوى واذا بصوت جميل رقيق صوت يجعلها تبتسم رغم الالم
نور :رتال رتال اصحي انا جوعانه
رتال تبتسم وتبعد عنها الحاف وتشيلها لحضنها: ياعيون رتال انتي يخسى الجوع وانا بالوجود
نور :يعني بتعملي فطور
رتال: عيوني لك احلا فطور بس وين نوران
نور :نوران تلعب مع حمد
رتال :وينها شيم ليش ماسوت الفطور للحين
نور :شيم راحت تجيب من السوق الطلبات الناقصه
رتال: وبقيه اخواتك واخوانك وينهم
نور :لساتهم نايمين
رتال: اجل روحي صحيهم لين اغير واروح اسوي لكم الفطور
نور: حاضر
رتال :فديت الحاضر ياناس
راحت نور تصحي الجميع
ورتال راحت الحمام (اكرم الله القارئ)
وبعدها غيرت ملابسها وراحت المطبخ
سوت الفطور وحضرت السفره
وبدت تناديهم
نور
نوران
حمد
رندا
ريناد
رياض
احمد
سندس
سياف
عنود
عناد

الكل اجاء
وبصوت واحد صباح الخير يا احلا مامه بالدنيا
رتال بأبتسامه رضا :صباح الحب ياعيون ماما انتو
يالله فطور
الكل توجه لسفره
ومثل ما علمتهم رتال
بسم الله الرحمان الرحيم
وبدأو اكل بدون صوت
رتال تنظر لهم وتفكر ياترى بقدر اسعدكم بقدر أعوظكم عن الي شفتوه بقدر ازرع جواتكم القيم والاخلاق بقدر ءأمن مستقبلكم بقدر اكون قد الوصيه
ااااااه الله يسامح الزمن الي سوى فينا كذا
قطع تفكيرها
حمد :مامه ليش مابتأكلي
رتال: مالي نفس حبيبي اكلو انتو
عناد يترك الاكل من يده: لا مارح نأكل شي بدونك
يكفي ان شيم مو موجوده
نوران: ايه مامه يالله اكلي معانا
رتال: طيب ياعيون ماما
سندس: ماما ابي من هذا
سياف: وانا
سندس: لا تحاسدني
رتال: حبايبي بعطيكم الي تبو بس ما ابيكم تختلفو انتو اخوان مافيها شي لو اكلتو نفس الشي
سياف وسندس: تيب ماما
خلصو فطور
رتال :يالله حبايب ماما جاهزين نروح المدرسه
الكل عدى عنود ورندا واحمد ورياض
جاهزين
رتال: عنود
عنود: ماما ابي ادرس
رتال: لساتك صغيره انتي واخوانك
بس السنه الجايه بتدرسو وهذا وعد
رندا: هااااااي باقي سنه وبس
احمد: ماما كم السنه يعني بكره ندرس
رتال: ياحممودي لما يجي الوقت المناسب بقلك اتفقنا
احمد: اتفقنا
رياض: وانا
رتال: وانت كمان

وتدخل شيم
شيم :السلام عليكم
رتال: وعليكم السلام
ليه تإخرتي
شيم: زحمه المواصلات فطرتو بدوني خونه
رتال: عشان المدرسه يالله انا بأخذهم وبروح شغلي وانتي انتبهي للبقيه والبيت شيم: طيب بحفظ الرحمان

رتال اخذت الاطفال ووقفت تنتظر الباص وصل الباص وركبتهم وجابت مصروف لهم
رتال: حبايب قلبي انتبهو لدروسكم وانتبهو لحالكم ما الي اسمع شكوى منكم لا توطو راسي اوك حبايبي
الكل: اوك ماما وكل واحد طبع بخدها بوسه وركب الباص
رتال تدعي في نفسها استودعتكم الله الذي لاتضيع ودائعه
وراحت شغلها

💫 التعريف بالشخصيات💫

رتال بنت في غايه الجمال تحمل جميع المواصفات لاجمل البنات في جيلها
بيضاء البشره
ذو وجه جميل بشفايف مليانه وفم صغير كحبه التوت عيونها كبيره وحاده لها نظره تثقب ذو لون ارجواني جميل وكل من رأها برهن انها ليست مواطنه
خدودها تورد من اي موقف محرج وبشده رموش كثيفه وطويله
جسم عارضه ازياء
مخصر وطولها ومتانتها متناسقين
شعرها الاسود الطويل والكثيف جميل للغايه ولاكنها لاتعيره اهتمام ودائما لاتفتحه لاحد
صوتها جذاب للغايه
لديها مهارت كثيره سنعرفها بالروايه ذكيه لابعد حد رغم صغر سنها الذي لم يتعدى الثامنه عشر غير قبل شهر
ولاكن عجز الكل ان يتحداها فالخساره قانون ممحي من حياتها

شيم بنت جميله جدا حنطاويه البشره وجهها بملامح طفوليه
فمها صغير بشفايف رقيقه
وشعرها البني الذي يصل لاخر ظهرها
وعيونها السوداء
وطولها المتوسط وليست متينه
عمرها ١٧ اقرب شخص لريتال فقد عاشو من ذو ضعرهم مع بعض وتعتبر بمثابه اختها التوإم
ولاكنها عكس ريتال لاتمتلك قوه الشخصيه ولا الذكاء الحاد ولاكنها تمتلك الحكمه والطيبه وربه منزل متميزه
وشفافه وحساسه بدرجه كبيره اي كلمه جارحه تنزل دموعها عكس ريتال الي ما احد شاف دموعها منذو اخر حدث صار معهم

الاطفال
اكبر حدا فيهم
نور عمرها 10
حمد10
نوران9
عناد 8
سندس 7
سياف
7
ريناد 6
طبعا سندس سياف توأم
احمد وعنود ورياض ورندا كلهم بنفس العمر 5 سنوات
كلهم جميلين وبريئين واخلاقهم عاليه
عدى سندس الذي تمتلك من الجمال
شقراء الشعر وبيضاء البشره زرقاء العيون
فمها بشفايف وردي رقيقه
واخوها لايشبهها ولاكن جميل جدا
عناد عنيد بزياده ولاكن يحترم رتال بشكل كبير

نرجع لرتال تشتغل بشركه بس تعمل القهوه والشاي واي طلب يطلبه الموظفين او المدير وتنظف المكاتب والشركه عند مغادرتهم للاستراحه
طبعا لانها لاتمتلك شهاده او اي شي اخر
ملتزمه بلبسها بحيث لايرى منها شيء ترفض الكلام مع الرجال الا اذا حدها الوضع بصوت صغير لايسمع وكل من بالشركه يحترمها
ويقدرون ظروفها
تداوم من الصباح الى العصر وبعدها تذهب لبيتها

خلصت شغلها وروحت للبيت وحيلها مهدود من التعب
وصلت ورمت حالها علـّۓ الكنبه
شيم: رجعتي
رتال: لا لساتي هناك
شيم: هههههههه سؤال غبي
رتال: مو اغبى من صاحبته
شيم: افا يارتال انا غبيه
رتال: امزح معك وشفيك ولا مافي منك
وين البزران
شيم: رجعو تناولو غداهم ونامو
وبعدها صحو والحين يذاكرون
رتال: حضريلي الغدا لين اصلي العصر والله تعبانه
شيم: من عيوني
رتال: يسلمو عيونك
شيم راحت تحضر الغدا ورتال راحت تصلي
وبعدها نزلت
قعدت علـّۓ السفره
رتال: شيم لاتقولي انك للحين ماتغديتي
شيم: انتي عارفه اني مابأكل ليت تجي
رتال: كم مره اقلك لاتعيديها صحتك بتتضرر
شيم: وانتي يارتال لامتى رح تظلي البنت الي عامله نفسها راجل لاتنسي انك كمان بتضلي بدون اكل للحين
رتال: انا غير
شيم :وانا مثلك
رتال: يالله اكلي عشان لاتموتي جوع
شيم: ههههههه
وبدأو اكل
وبمنتصف اكلهم
شيم بتلكلك :رتال مارح تتراجعي عن الي بتسويه صدقيني انك بتخاطري بحياتك
رتال: شييييم سكري علـّۓ الموضوع
سبق وتناقشنا فيه
شيم: انا خايفه عليك الي بتعمليه مو قليل بتروحي فيها لاقدر الله ساعتها مين لنا نحنا
رتال: مو انا الي تروح بسهوله صدقيني بظل معكم لين أمن مستقبلكم وساعتها انا بنفسي الي بعمل الشي ذا
شيم: الله يخليك رتووول والله خايفه
رتال: كم مره اقلك بطلي خوف وانهي النقاش بروح ارتاح
شيم: عشان تروحي برجلك. للهلاك
رتال بتنهيده عميقه: ليكك قلتيها
يالله ارتاحي انتي من الصباح شغل
شيم: مارح ارتاح لين ترجعي بالسلامه
رتال: الله يهداك يا شيمو برجع لاتخافي
راحت رتال ترتاح
وشيم راحت تنظف المواعين الي اكلو فيها ودموعها تنزل علـّۓ رتال

رتال تسطحت وتفكر ياترى بقدر اوفي بوعدي ڵـڱ. ياشيم
يارب سامحني علـّۓ الي بعمله ماعملته بنيه سيئه يارب وغمضت عيونها بألم ونامت

شيم خلصت غسل وراحت للاطفال تذاكر لهم وتدعي ربها يسهل امر رتال الي بتدمر حياتها منشانهم
راح العصر واذن مغرب
رتال صحت علـّۓ صوت الاذان
وراحت توضت وصلت وقرأت ورد من القرآن ونزلت تحت تشوف شيم والبقيه صلو او لٱ
رتال من حد عناد نوران وحمد ونور سندس سياف علمتهم الصلاه لانهم بغلو سن السبع
دخلت غرفتهم شافتهم يصلو ابتسمت بحب وخرجت لشيم الي كانت تقرأ قرأن
رتال: حسبك
شيم: اهلين رتول
رتال: انتبهي على نفسك انتي واخواتك وانا راجعه لاتخافي خلي جوالك مفتوح
شيم: لاتروحي يارتال نحنا بنعيش علـّۓ الي كاتبه ربي
رتال: شيم انتي انا نقدر بس اخواتك يقدرو لساتهم اطفال ماتذكري لما كنا اطفال وش كنا نقول
تحبي اذكرك.
كنا نقول ليش الناس معاهم اب وام واسره وبيت كبير وحلو ومدرسه وملابس ويروحو الملاهي ونحنا لا ليش نأكل طعام قليل ومحدود وغيرنا يرميه من كثره للقمامه ليش وليش وياكثر ماكنا نقول ليش وما نعرف جواب والسبب ان نحنا كنا اطفال بعمر الورد بس ورد عاش بدون مي لين ذبل ومعاد يحمل شي حلو فيه
مارح اسمح بانه ينعاد هاالشي مع اخواتك ابدا طول ما انا عايشه ياشيم مارح اسمح. ابدا
شيم: بس انا سمعت اليوم
رتال تقاطعها :نايهمني الي سمعتيه ياما سمعنا كلام وما حطيناه في حياتنا لانه بيدمرها وهي مدمره اساسا
يالله انتبهي ولاتفتحي لاحد مهما كان ونيمي اخواتك ونامي وانا بتصل فيك لما ارجع

وراحت وتركت شيم تبكي ليه ماخليتيني اخلص كلامي يارتال
سمعت اليوم انه بيجي ضابط مشهور ورح يوقف كل المجرمين علـّۓ يده مافي شخص قدر ينفذ من يده
للحين ماسك عصابة مافيا ماقدر احد يمسكها غيره وبيكون اهو الي رح يمسك ذو القناع الاسود لَيــِْ♡̷̴̬̩̃ ـِْش مارح تفهميني ابدا
اما رتال
وصعدت فوق
وبدت تلبس ملابسها المخصصه
لبس اسود اطلس بنطلون
وشميز وجاكيت لين الركبه وفسيح وكلهن اسود
ولفت شعرها عشان مايخرج ولبست الطاقيه شي اسود علـّۓ الراس يعني (كوفيه )
ولبست عصبه سوداء مايظهر منها غير عيونها وخشمها وفمها وكانت بشكل جميل مريب مخيف للغايه
كتبت الورقه ولبست القفازات
واخذت مفاتيح الدراجه
وراحت للمكان المطلوب
وقف الدراجه بمكان قريب من الفندق الكبير وانتظرت لين معاد شافت احد وتسللت لين دخلت وراحت من الخلف وتسلقت البنايه بمهاره ودخلت من احدى البلكونات وراحت تمشي ببطئ
لين دخلت المكان المخصص مكان الخزنه
وتشجيعكم عشان اقدر اخلصها

وخليكم معي فيها من الاثاره والاحداث المشوقه والاكشن والرومانسيه والترفيهيه
والحب والكره والخيانه والحزن بين ابطالنا
خليكم معي
تابعو جديد
صديقتكم
تحياتي بقلم /جريح الزمن 💔 (N)
فتحتها بدقه لايجاريها فيها احد سوى شخص واحد
وبعدها اخذت مبلغ من المال الموجود بالخزنه
وتركت الورقه ومثلما دخلت خرجت بسهوله نطت من الحوش وراحت لدراجتها وساقتها بسرعه جنونيه ومهاره كبيره
وروحت البيت واتصلت بشيم تفتح لها الباب
شيم تنهدت براحه ونزلت مسرعه تفتح الباب
واول مافتحت حضنتها علـّۓ طول
رتال: شيمو مارح تبطلي خوفك هذا
شيم: لين اخر نفس اذا ماخفت عليك علـّۓ منو اخاف
رتال: يالله خلينا نفوت
وفاتو
شيم: رتال لازم تعرفي بهذا الشي
رتال: شيم اذا مهم تكلمي واذا كلام فاضي لٱ
شيم: مهم وكثير
رتال اقلقها الموضوع :تكلمي احد تعرض ڵـڱ وربي اذبحه واشرب من دمه
شيم: طول عمرك ماتفكري الا بغيرك
لاتخافي انا ماحدا بيناظرني علـّۓ ايش ياحسره المهم اليوم سمعت ان في ظابط جديد لساته اجا ويبحث عن ذو القناع الاسود ويكون بعلمك اخذ جميع الجوائز والترقيات والي مسك عصابه المافيا
رتال تسمع لها بصمت
شيم: خلص وقفي بلاها يا رتال
رتال: لا مارح وقف ويا انا يا هذا الضابط
شيم: طول عمرك عنيده
رتال: وافتخر
يالله عن اذنك بروح انام تعبانه
شيم: وانا بروح انام
وراحت كل وحده تنام وحامله اوجاعها وهمها بقلبها

بمكان مختاف
جالس بمكتبه يستمع لاخر اخبار الاجرام والمجرمين
صديقه وزميله بالعمل :يعني بتحطه براسك
هو :ايه ومارح ارتاح الا لما امسك ذو القناع الاسود
انا الي مدهشني للحين ماترك خلفه دليل واضح حتى الكيمرات ماتقدر تلتقط له صوره
انت عارف يا سعود انه اخذ كل تفكيري
سعود: والله يارعد مو انت بس انا الي بيجنني اكثر ماحدا قدر للان يلاقيه
مانعرف الا بإبلاغ من المكان المسروق انه سرق
رعد: وش عرفكم بانه ذو القناع الاسود
سعود: ههههههههههههه تصدق احنا الي اطلقنا عليه ذا الاسم
لانه مره وحده بس بإحدا الكيمرات لمحنا خلفه وكله اسود فسود
ماحتى عليه قناع اسود والله ذكرني بالمسلسل الكرتوني زورو
رعد: ههههههههههههه ايه والله وقطع عليهم سوالفهم صوت الهاتف
رعد: الوووووووه
ايوه الضابط رعد
ايش متى وكيف
طيب دقايق ونكون عندك
وسكر
سعود: خير
رعد: من وين بيجي الخير وذو القناع الاسود موجود
سعود: لاتقول سويها
رعد: ايييه ويالله نروح الفندق ونشوف كيف قدر يسرق بذا الوقت مابعرف
سعود: مشينا
واخذو السيارات
وراحو
وصلو المكان
صاحب الفندق: اهلين سيدي
رعد: متى صار الحادث
صاحب الفندق: قبل نص ساعه تقريبا
رعد: سعود روح شوف الكيمرات وحاول تمسك دليل
صاحب الفندق: بصراحه يا فندم اهو ما اخذ كل الفلوس اهو اخذ مبلغ بسيط وترك رساله
رعد بحيره: اعطيني الرساله
صاحب الفندق: خذها
واعطاه الرساله
سعود: فندم مالقينا شي عطل كيمرات الفندق بس الظاهر انه تسلق بمهاره ودخل من خلف الفندق وكالعاده اول مايدخل يتغطى ومابعرف كيف يعطل الكميرات الخلفيه
رعد حيره اول مجرم يعجزه وخصوصا موضوع الكيمرات
:طيب بنشوف وان شاء الله بنلقي القبض عليه
صاحب الفندق: الله يكون بالعون يافندم
رعد: الله كريم
واخذ الرساله واخذ اقوالهم وراح
بالمكتب
رعد يقرأ الرساله الي كانت بخط متعمد يكون غير الخط الاساسي
وكان محتواها
بسم الله الرحمان الرحيم
معك ذو القناع الاسود
اريد ابلاغك بأني اخذت مبلغ بسيط من كثيركم ومما لديكم للحاجه اعتبرها صدقه لروحك
وابي اقلكم انفقو فهناك من لايملك قوت يومه
وانا بلغتك مو عشان الشفقه بس من باب تأنيب الضمير
واذا ماتصدقت للجميعات الخيريه
ترى اليوم مبلغ بسيط بكره بأخذ كل اموالك
ولاتقول ما بقدر بوصلها لو تكون تحت مخدتك
تحياتي
ذو القناع الاسود

رعد: اااااخ وش القوه الي عليه يعترف ويهدد ويسرق ويتكلم عن فعل الخير
سعود: هذا بيجنني اكيد
رعد يمسك بيده بقوه: صدقني بلقي القبض عليه بيدي
ويحرم عليا اسم ابو ذياب وامه لين القي القبض عليه
سعود: ههههههههههههه انت كذا بتطول ونحنا نبي نشوف ذياب
رعد: مش لما الاقي امه بالاول
سعود: مامليت
رعد :ولا وح امل
سعود: والله بتضيع حياتك هدر
رعد: تروح ماتفرق
سعود: رعد والله انك بتظلم نفسك
رعد تنهد واكتفى بالصمت

التعريف بالشخصيات💫
رعد شب جميل جمال لايقاوم
طويل وعريض وعليه عضلات
وعيونه جميله كنها عيون الصقر
وخشمه سله سيف
وشفايف وسط بفم وسط
وابتسامته تذوب
يهبببل وخصوصا بالبدله الرسميه والنضاره
جدي وعليه ذكاء وحكمه
حاز علـّۓ جوائز كثيره واخذ ترقيات كبيره
عنيد ويحب المزح مع سعود وصديقه المقرب
وحياته مليانه اسرار
الكل يهابه ويحترمه ويعمل له الف حساب حتى الي اكبر منه مرتبه

سعود مو اقل منه
رجال والنعم فِيَھ
جمال بجسم رياضي وخشم سله سيف
وملامح جذابه يكره الحب ودمه خفيف ويحب رعد
يكره البنات وطاريهم
اهم شي بحياته الاكل والشرب والوظيفه واسرته
يحب عمله ومخلص ووفي للجميع

بدايه صغيره ولاكن
اتمني تعجبكم

توقعاتكم

رتال وحياتها وقوتها ومهاراتها هل بيهزمها رعد

لغز تعطيل الكيمرات

رعد بيوفي بوعده وبيمسك ذو القناع الاسود

من ام ذياب

سعود وكرهه للبنات


اسرار حياة رعد


اتمنى يعجبكم واعطوني اراءكم
رواية
حبيبتي مجرمه 🕵🏻‍♀ وانا ضابط👨🏼‍✈


🖤البارت الثاني 🖤

كـل غـائـب سـ يـعـود يـومـآ

و يـرى الأمـكـنـة تـغـيـرت و الـوجـوه

شـاخـت و الـقـلـوب تـنـظـر

بـــ اسـتـفـهـام مـا الـذي أتـى بـك ...!

رتال راحت تنام بس هيهات النوم وين منها
تفكر من وين طلع هذا الضابط
ياترى بيقدر يهدم كل مخططاتي والله على جثتي مو رتال الي تنهزم
انا تعلمت القوه بعد ما هدت الحياه حيلي بعد ما ورتني ايام ذقت فيها المر
غمضت عيونها
وتذكرت تلك الايام
المربيه: رتااااااااال وصمخ وينك
رتال بخوف: حاضر مس ناديا
ناديا: قسم لو ما تعتدلي وتسوي الي طلبته منك ماتكوني بخير
رتال: بس والله انا سويت الي قلتي لي عليه
ناديا: روحي وتسولي وجيبي لي فلوس من تحت الارض لاترجعي الا فيها وياويلك تعلمي المديره والله لذبحك واشرب من دمك.
رتال بخوف :بس انا ما اقدر والله بيهينو كرامتي
ناديا :انا قلت روحي ولا تحملي نتايج فعلك
رتال راحت ودموعها تنزل وكلما مسحتها تنزل اكثر
راحت وظلت بالشارع ما قدرت تسأل الناس شي
وزاد وجعها المنظر الي شفته اب وبنته وهو يشتري لها ورده وهي زعلانه واهو يراضيها
بكت بكت لين قالت كافي
وظلت تكلم نفسها
وانا مين يراضيني مين يمسح دمعتي مين بيمسك يدي
خلص ما ابي كل هاذ ابي شخص بس يحميني من ناديا
لما اروح ومافي معي فلوس
ليش مافي معي اب وليه مافي معي ام
وينهم وين راحو وتركوني
ليه ما اخذوني معهم
ااااااه ياوجع قلبي
الحين وش اقول
اروح امد يدي له
لا لا بيضربني او بيهينني قدام بنته
قررت ترجع بس تذكرت اخر مره لما روحت بدون فلوس
عاقبتها مو جسديا عاقبتها بأغلا ما تملك
اختها شيم الي ما تقد تدافع عن نفسها
ظربت شيم بوحشيه وهمجيه
وورتال كانت تبكي وماقدرت حتى تسوي شي
راحت تنقذها
مسكت السناره وحطتها بالحمر وطبعت بساعد رتال اكبر علامه مارح يمحيها الزمن
رتال تذكرت صرختها وهي تحط السناره بساعدها
وتغطي اذانها وعيونها
وتبكي وتقول لا لا لا
بس تفاجأت باليد الصغيره الي تمسكها بخوف
رتال ترفع راسها وتشوف نفس البنت الي مع ابوها
البنت ابتسمت ومدت يدها وعطتها الورده وقالت لها :تقبليها مني
رتال تناظرها بألم وحسره وخيبه واكتفت بالصمت
البنت جلست بجانبها :ليش تبكين خذي هذه الورده ڵـڱ مني
رتال حست انها بحاجة شخص تحكي ڵـه: ابكي لاني ما عندي اب مثلك ولا ام ولا حدا
ابكي لاني مجرد متسوله بالشارع
ابكي لان كرامتي ماتسمح لي امد يدي لناس ولو ما مديتها بتنقطع بيوم
ابكي من حظي
البنت بدت تبكي قالت: قالت لاتقولي كذا ترى الانسان مبتلا
وشوفي انا معي أب وأم وفلوس
بس ماعندي العافيه تعرفي ليش الكل يراضيني لان ايامي بالحياه معدوده
انا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ فشل بأحدى كليتيني وما لقيت متبرع عشان ينقذني
لاني لو استمريت كذا كليتي الثانيه تنعدي وبعدها اموت
احمدي الله على العافيه وصدقيني مارح تخسري شي لو واجهتي الحياه بقوه
رتال: الْحٍمَدٍ للـّہ علـّۓ كل حال بس ليه صار لك كذا
البُـنًتٍ: اولا اسمي شيخه وثانيا انا صار لي كذا بسبب موقف خوفني كان رح يصير لي حادث واانا رايحه المدرسه وخفت وكليتي تأثرت وما اكتشفت الامر الا بعد فتره
والحين بعد شهر بروح المشفى وشوف اذا في كليه تناسبني ولا ساعتها خلص يبدأ العد التنازلي لحياتي
رتال: طيب اي مشفى
شيخه: مشفى ال
رتال: بس لساتك صغيره
شيخه :هههههههه لايغرك حجمي انا عمري تقريبا 14
رتال: ماشاء الله الي يشوفك يعطيك 12
وانا عمري 16
شيخه: فيني اطلب منك طلب
رتال: اطلبي
شيخه خرجت محفظتها وطلعت فلوس كثير واعطتها لرتال: خذيها لو تحبيني لاتكسري خاطري اعتبريها هديه مني
رتال ماكانت تبي تؤخذها بس مظطره تأخذها وبحرج مدت يدهاواخذتها بس شافتهاوشهقت: لاااا ذي كثير
شيخه: خليها تنفعك لبعض الوقت اعطي الشخص الي طلب منك قليل والباقي خبيها. عشان ماتمدي يدك لاحد
رتال تحضنها وتحلف ماتنسي موقفها لين اخر نفس
شيخه تبادلها الحضن وتبكي وتقول :استودعك الله
لازم اروح
بس ماقلتي لي وش اسمك
رتال: اسمي رتال
شيخه توقف :عاشت الاسامي حلو اسمك وان شاء الله نلتقي مره ثانيه
رتال: ان. شاء الله
وروحت كل وحده بيتها
ورتال عطت من الفلوس لناديا وماسلمت من ظربها وحرمانها الاكل
وشيم الي تعاقبت بلا ذنب تنظف وتغسل وتكوي

رتال ترجع للواقع وتمسح دموعها وتخرج ااااه من قلبها وتقول
ولسى يسألو ليش صرتي مجرمه
انا مو مجرمه المجتمع الي اجرم بحقي انا وامثالي
خلص رتال الضعيفه ماتتت بذاك الحادث رتال صارت شخص غييييير يا حضره الضابط

بمكان ثاني
رعد روح البيت
ودخل ورد السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
الكل :وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
رعد يحب رأس امه وابوه
:شلونكم
امه: الْحٍمَدٍ للـّہ بخير جعلك بخير
ابوه: كيفك ياولدي ها بشر كيف امورك بالشغل الجديد
رعد: تمام مانشتكي بأس
وين سلطان وشهد
وشيوخه
شيخه من وراه: حاضرين لطيبين
رعد يحتضنها: فديت الحاضر
سلطان يدخل بدفاشه: خونه رعد: وينك للحين
سلطان
بخفه دم: حضرة الضابط والله ماسويت شي بس كنت اتمشى شوي والجريمه صارت وانا ماكنت موجود
الكل :ههههههههههههههه
شهد: فديت خفيف الدم
سلطان: قل تغذيه والله
رعد: ههههههههههه روح قبل ما استخدم اسلوبي الخاص
سلطان: توبه ويعمل حاله يهرب
شيخه وشهد: هههههههههههه
رعد: بروح اغير ملابسي وانتو جهزو العشاء ميت جوع
شيخه: يخسى الجوع وانا هنا
رعد: فداش انا يالغاليه
شهد: احم احم نحنا هنا
رعد يروح لها. ويحضنها ويقول :وانتي هنا ويأشر علـّۓ قلبه
شهد تحضنه :عساني ما انحرم منك
رعد بمزح: مني ولا من بسامك
شهد انحرجت :رعددددد
شيخه بنذاله: شهد جوالك يرن اكيد بسام
شهد راحت طيران
والكل هنا مات ضحك علـّۓ المقلب الي اكلته من شيخه

التعريف بعائله رعد💫
ابو رعد انسان بسن 65 وملتزم بشغله وحنون علـّۓ عائلته ويحب زوجته كثير
ومن اغنياء البلد ولديه شركات كثيره ويحب رعد لانه رفع راسه كثير

ام رعد انسانه وانيقه وتشتغل بتصميم الازياء وراقيه وتحب اسرتها وعيالها وتحب مظهرها ومرتبة عائلتها الجميله

رعد سبق وعرفناكم عليه وعمره 26

سلطان هذا احلا شخص بالاسره بخفه دمه
وجماله لايقل عن جمال رعد
غير انه انحف من رعد بشوي وعمره 22

شيخه بنت جميله للغايه سمراء وسمارها محليها
بعيون سوداء جميله جدا
ورموش طويله
وشفايف رقيقه وورديه وابتسامه تذوب وشعر بني يصل لمنتصف كتفيها
وطول وعرض مناسبين لـٍهآ
طيبه لابعد درجه تحب فعل الخير
وتدرس ثانويه وتحب رعد بشكل جنوني عمرها 16

شهد لاتقل عن جمال شيخه
باختلاف عيونها العسليه وشعرها الاسود
وعمرها 19
مخطوبه لابن خالها بسام يحبو بعض من الصغر
ومملكين لبعض من شهرين تقريبا


سعود روح وسلم علـّۓ امه واخته الوحيده
امه: هلا. بوليدي هلا بالغالي
سعود: هلا بك ياجنتي
ابو سعود ينزل :هلا بفخري
سعود يروح يحب راسه ويده :هلا يبه. نور البيت متى رجعت
الهتون تنزل مسرعه: وييييييييي سعود ماتعرف ان بابه جاء امس من السفر
سعود: انتي مارح تعقلي
الهتون تخرج لسانها: لين تتزوج بعقل
سعود يحذرها بعيونه ماتفتح الموضوع: هههههه الله يهديش مارح اتزوج الا لما اخلص منك عشان اضمن زوجتي مايطير عقلها

وقبل لا يبدأ النقاش بذا الموضوع : عن اذنك يبه ويمه بروح اغير وارتاح لين تحطو العشاء جوعان حدي

الكل :اذنك معك
الهتون :ماكون اخت سعود ان ماخليتك تتزوج قبلي
الكل: ههههههههههههه

التعريف بعائله سعود 💫
سعود بنفس عمر رعد وسبق وتعرفنا عليه
ابوه رجل اعمال ناجح ودايم شغله يقتضي السفر
وحنون ويحب عائلته ويخاف عليها وامنيته يتزوج سعود ويشوف احفاده
ام سعود طيبه وحنونه علـّۓ الجميع تعمل رئيسه جمعيات خيريه ومنتديات

الهتون بنت جميله وحلوه بيضاء البشره
عيونها بني وشعرها اشقر
طويل لمنتصف ظهرها
شقيه ومرحه وفيها رجه
وتحب تحانب سعود
عمرها 16 زميله شيخه بالمدرسه واصحاب الروح بالروح

صباح يوم جديد علـّۓ ابطالنا

رتال صحت من النوم واخذت شور وصلت الفجر وقرأت قرأن ونزلت تحت تشوف شيم
الي فاقت وصلت ورجعت تسوي فطور
رتال تشوفها من بعيد وفي نفسها اااااه ياشيم تعذبتي كثير وبعرف انك انظلمتي بس وربي بأخذ بحقك لو مهما كلفني الثمن ورح تعيشي حياتك مثلك مثل غيرك صدقيني
شيم تلتفت وتشوف رتال تناظرها ابتسمت بحب: صباح الورد يالغلا فقتي
رتال تبادلها الابتسامه: صباحي انتي ايه هاه وش سويتي فطور
شيم: سويت اكله تحبيها
رتال: لاتقولي
شيم: ايييييه
رتال: بنت الصحن
شيم: اييييه
رتال: وليش ماصحيتيني اساعدك
شيم: مايحتاج قلت اخليها مفاجأه
رتال تحضنها :يخليلي ياكي يارب
شيم: ويخليك ليـّۓ
رتال: بروح اصحي اخواتك
عشان نفطر مع بعض
شيم: روحي وانا بحط السفره
راحت رتال تصحيهم
نور نوران سياف سندس رندا ريناد حمد احمد رياض عنود عناد
يالله حبايبي اصحو
نوران :صباح الخير ماما
رتال: صباح الورد ياعيون ماما
نور والباقي: صباحك ماما
رتال: صباحي انتو حبايبي
يالله كل واحد يروح يغسل وجهه ويداته ويغير وتعالو نفطر عندي لكم اكله تجنننن
الكل بحماس هاييييييييي
وراحو يتسابقو علـّۓ الحمام (اكرمكم الله)

رتال تضحك وتنزل تحت
شيم: صحو
رتال: شوي وينزلو
وجلسو علـّۓ الارض يفطرو
ونزلو الاطفال
صباح الخير شيمو
شيم: صباح الحب حبايب شيمو
يالله فطور
الكل :ياسلااااام وجلسو يأكلو كالعاده
بسم الله الرحيم
وبصمت
لين خلصو
وبصوت واحد
الْحٍمَدٍ للـّہ الذي اطعمني هذا وسقاني هذا من غير لاحول مني ولا قوه
اللهم أدمها نعمه واحفظها من الزوال
رتال وشيم :اللهم امين
رتال: يالله حبايبي المدرسه
الكل عدى الصغار: حاضر ماما
رتال: شيم مايحتاج اوصيك
شيم: لاتوصي حريص وانتبهي لنفسك
رتال: من عيوني
شيم: يسلمو عيونك
راحت رتال ووصلت الاطفال للباص وكالعاده
مصروف ونصايح ودعاء
وتروح الشغل
دخلت الشركه
وأول شي تسمعه كالعاده
الموظف: يقولو ذو القناع الاسود امس سرق فندق ال بدون ماحدا يعرف
الثاني: بس هالمره الضابط رعد حالف مايتركه ابداً
الموظف: بصراحه انا بديت اخاف علـّۓ هذه
الشركه لاتنسرق ونحنا مصدر رزقنا ‏​‏​منـِْهـ♡̨̐ـِْا
رتال وجعها قلبها اهي مو قصدها ترهب الناس وفي نفسها :هذه الشركه مستحيل اخذ منها شي لان صاحبها انسان يعرف ربه وانا خير شاهده علـّۓ اعماله الخيريه
اما هذا رعد بصراحه خلاني ادخل بتحدي معه ومارح اخسره ابداً
راحت لشغلها
وتمسك التلفون وبصوت واطي: نعم
المدير :انسه ريم احضري فنجانين قهوه ساده لمكتبي رتال: حاضر طال عمرك
عملت فنجانين قهوه ساده واخذتهم ودقت الباب
رتال من عوايدها تمشي وراسها مرفوع بس عيونها للارض
المدير: تفضلي ياريم
تقدمت وحطت القهوه
وكانت بتخرج بس استوقفها كلامهم
المدير: نورت
الضيف :بنورك
الا من متى توضف بنات عندك
المدير: والله هذه مو مثل اي بنت هذه مثل بنتي واخلاقها عاليه وظروفها صعبه
الضيف :باين من لبسها واحتشامها الا هي خرسا
المدير: هههههههههه لا بس ماتتكلم مع الرجال الا لضروره
بس تعرف انا خايف من صاحبك
انت عارف غروره وكبريائه مارح يسمح بتوظيفها
الضيف: ليش وش فيها البنت اخلاق وأدب وش فيها
المدير :ابني واعرفه هالاشكال عنده متخلفه ومتحجره
الضيف: ماعليك منه انا بقنعه
المدير :تعمل خير

رتال راحت وتفكر بهذا المغرور وش حكايته وليش بيطردها
بس ماعارت الموضوع اهتمام
بس الضيف هذا امره غريب
باين انه شي مهم
وقبل لاترجع سمعت الموظف: انت عارف من موجود بالشركه
الثاني: من
الموظف: مارح تصدق
الثاني :تكلم يالله
الموظف:…………………
رتال وقفت مكانها من هول الكلمه

نرجع للمدير
الضيف: والله اني اشهد ماذقت بحياتي مثل هذه القهوه
المدير: وانشهد البنت ذي اي شي تسويه يطلع مافي منه
ولى يوم بقي لنا موقف
الضيف: وش صار
اجو عندي ناس مهمين فجأه والمشكله ماكان عندي احد من الاهل كانو مسافرين
وكنت بتكلم مع حرمتي ليش سافرت وتركت البيت ومافي من يدير اموره حتى الخدم اخذتهم معها
وتنهدت وقررت اخذهم المطعم
بس فجأه اسمع صوت
الضيف بلهفه لسالفه: ايه وش صار
المدير :سمعتها تقول لو سمحت طال عمرك اعطيني العنوان وبروح اسوي لك الي الضيفه بس بشرط
المدير تعجبت منها:وش شرطك
ما تجي البيت الا لما اخلص وبتصل فيك
بالبدايه شكيت بأمرها بس اقتنعت لان البيت مزود بالكيمرات الخفيه
عطيتها المفتاح والعنوان وراحت وفعلا انتطرت لين اتصلت فيني واخذت ضيوفي
ورحت البيت
وماتصدق وش صار
الضيف: خدعتك
المدير: محشومه دخلت البيت والله اني ماعرفته
كان يلمع بشكل من نظافته
ولا السفره والضيافه بالمجلس ما قد شفت بحياتي تناسقها
اما الاكل شي ثاني :بعمري ماذقت نفس الكبسه الي تسويها
ولا نفس السفره الكبيره الي عملتها
كيف عملت كل هذا لحالها وبهذا الوقت ما اصدق
اما ظيوفي ماكفو مدح وشكر لزوجتي
وهم مايعرفو انها ماتستوي شي من هذا كله
الضيف حازت هذه البنت علـّۓ قليل من تفكيره
بس سأل: وكم اخذت اجره
المدير: هذا الي مكبرها بعيني
رحت اكافأاها ردت: انا ما ابي. منك مكافأه انا بس حاولت ارد جميلك عليي لانك وظفتني بعد ما الكل رفضني لاني ما املك شهاده
حاولت معها لاكنها اصرت وقابلتني بالرفض
والله لو وافق ابني كان خطبتها له بس صاحبك وانت ادرى فيه
الضيف: بصراحه البنت والنعم فيها وانا رح انعزم يوم عندك بشرط هي الي تعمل الاكل
المدير: ان شاء الله
الضيف: استأذنك بروح شغلي
المدير: الا ماقلت لي كيف شغلك الجديد
الضيف: الْحٍمَدٍ للـّہ تمام
المدير: الله يكون بعونك واستودعك الله
الضيف: الله معك
خرج الضيف ويتلفت يبي يشوفها لانه ماشافها لما دخلت الا خلفها
حاول بس خاب ظنه ومشي
اما رتال تخبت بمكان بعيد شوي وشافته
في نفسها بصراحه الشخصيه والهيئه والجمال مافي منها بس لنشوف لوين اخرتها معك

وراحت تكمل شغلها

في مكان ثاني
سعود: ههههههههههههه اهرب من امي وابي والهتون تجيني انت
رعد: سعود والله بتغير نظرتك بالنساء
سعود: رعد انت عارف ان ولا وحده بتخليني اغير نظرتي فيهم
وسكر علـّۓ الموضوع
رعد: انت الخسران
سعود: اليوم تظن ذو القناع الاسود بيسوي شي
رعد: عندي احساس انه بيسوي
بس انا حطيت مراقبه لكل الاماكن الي المفروض يروح لها الا مانمسكه اليوم
سعود: بإذن الله مو معقوله يسمع عن الضابط رعد ومايخاف
رعد: لاتبالغ
سعود: مو مبالغه
رعد: بروح لرئيس المافيا يمكن يعترف اليوم
سعود: باجي معك
وراحو
لزنزانه
رعد: تكلم احسن ما اخليك تنسي حليب امك
جاسم: ههههههههه نسيته من دخلت عالم الاجرام
رعد بدأ يعصب: مسكه من رقبته لين طالعت عيونه وبدأ يكح
سعود :رعد اتركه عليي وبخليه اليوم او بكره يعترف
رعد تركه وجاسم بدأ يكح وقال: في احلامك
سعود: بنشوف
ورجعوه السجن المنفرد
ورجعو المكتب
رعد: خليه يعترف بطريقتك
سعود: ولا يهمك

نروح لرتال:
روحت من شغلها
شيم: احط العشاء
رتال: ايه لين اصلي
شيم: طيب
راحت رتال تصلي ونزلت تحت
شيم: رتال فيك شي
رتال: لا بس متعبه من الشغل
شيم حزنت علـّۓ حالها من وعت علـّۓ الدنيا ماغير الشقاء والحزن والاسى يرافقها اكتفت بالصمت
رتال: وين اخوتك
شيم تعشو ونامو
رتال
: يالله تعالي نتعشى
وبدأو يتعشو

رعد روح البيت ويفكر بوسيله يمسك فيها ذو القناع الاسود
بس اهو خلص اليوم شدد الحراسه علـّۓ الامكان الي رح يفكر فيها
وصل البيت
رعد: السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
الكل :وعليكم السلام
شيخه: رعود احط لك عشاء
سلطان: ضابط وش كبره وتناديه رعود انا لو منك عطيتها كف يهر اسنانها
رعد: انا لها الي تبي
شيخه: فديتك انا ياهيك الاخوه يابلاش
رعد: بغير لين تحطي لي العشاء
شهد: رعد بسام يبي. يكلمك رعد: بتصل فيه بعد العشاء
ام رعد: اكيد يبي يقدم العرس
ابو رعد: انا قلت لين يعرس رعد
رعد يتقدم من ابوه ويحب راسه: يبه انت تحبني
ابو رعد: ايه وربي شاهد
رعد: انا حلفت ما اتزوج لين امسك ذو القناع الاسود وشكله مطول فلا تربط سعاده اخواتي بسعادتي
ولعلمك بكون مبسوط لو تزوجت شهد
ابو رعد: خلص لك الي تبي بس ماحدا بيفكر يتزوجك من سلطان وشيخه الا بعدك
رعد: يخليك يارب شيخه بزوجها معي وسلطان لين يخلص جامعه
سلطان بمزح: لااااااااا زودتوها مارح اعرس الا قبل شيخه
ابو رعد: نعم
سلطان: الله ينعم عليك يبه امزح والله لو تبي احرم اعرس بحرم ماعندي مشكله بس لاتتكلم بلهجه الضابط رعد
الكل: ههههههههههه
شهد من جواتها فرحانه اخيرا بتجتمع بحب عمرها
راح رعد يغير وصلي
ونزل يتعشا


سعود روح
السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
الكل ::وعليكم السَلٱمٌ عـَلـْيگمّ-ۈرحـْمّـٌة ٱللـّہ ﯙبُرگـّاتہ
امه: هلا بوليدي
سعود: هلا بيك يانور البيت
ابوه: امك نور البيت وانا وش اكون هاه
سعود يحب راسه :انت عماد البيت وبدونه ماكو بيت
ابوه: الله يرضى عليك
سعود: وين ام لسان
الهتون تخرج من المطبخ: تسوي لك العشاء يا حضره المساعد
بس مافي عشا لين تمدحني مثلهم
ام سعود: اتركي سعود بحاله
سعود: بتعشيني غصب عنها
الهتون: يممممه شوفي ابنك
سعود: الهتون حطي العشاء لين اصلي
الهتون تتحرطم: طيب وراحت تحط العشاء لين صلى وغير وراح يتعشا

رتال في غرفتها تلبس الملابس المخصصه
وفي نفسها طيب يارعد
اجل حاطط حراسه
ومايكون اسمي رتال
ان ماعطيتك درس ماتنساه بحياتك لين تموت
ولبست القفازات
واخذت مفاتيح الدراجه وراحت تعلن تحدي ها لرعد

توقعاتكم
مين الضيف الي اجا لشركه

مين ابن صاحب الشركه وايش بيصير معه لما يعرف

سعود بيخلي جاسم يعترف او لا

رتال وش ناويه تسوي

رعد وموقفه من الي بتعمله رتال

واحداث اكثر تشويق واثاره
واكشن
خليكم معي اراءكم تهمني وتشجيعاتكم ايضا مصدر قوه

تحياتي بقلم /جريح الزمن 💔 (N )
انا وسوالفي . pinned «حبيبتي مجرمه 🕵🏻‍♀ وانا ضابط👨🏼‍✈ 🖤البارت الأول 🖤 في بداية الأمر ندخل في هذا العالم الافتراضي ، رجوةً في أن نزيح بعض اوجاعنا وآلامنا واشباع اوقات فراغنا التي تهوينا في الملل، إلا اننا نخوض في عالم مليء بالامور التي ستؤذينا كثيرًا، نقع في الكثير من المواقف…»
حبيبتي مجرمه 🕵🏻‍♀ وانا ضابط👨🏼‍✈


🖤البارت الثالث 🖤

‏إن كان الإنتحار بجسديِ مُحرم،فإن داخليِ قد رمى بنفسه إلى الهاويه منذُ زمن.*

بمنتصف اليل والكل نيام
عدى شخصين
شخص يسمى فريسه وشخص يسمى صياد
لاكن ماذا إن اقتلبت الادوار
واصبح الصياد فريسه والفريسه صياد
رتال بكل مهارتها التي لايجاريها فيها احد تسلقت سور القصر الكبير
ونطت جواته
عرفت كعادتها ومعلوماتها السابقه كيف تعطل الكيمرات
دخلت بكل ثقه ملعنه تحدي وايصال رساله لشخص محدود
مشت ببطئ شديد وحذر دخلت الاماكن وعرفت من اشكالها غرف النوم وغرف الطعام ومجالس الضيفه
والمكتبين
دخلت المكتب الاول وعرفت انه لرجل اعمال كبير حفظت اسمه فوجدته من ظمن عمال الخير فخرجت بقناعه تامه انها لن تأخذ شيئ منه
فدخلت المكتب الثاني فعرفت انه المكتب المطلوب
فتشت فيه لقت قضايا ناس واجرام ومجرمين واعمالهم لاتوصف من بشاعتها
نزلت دمعه منها كيف صنف اسمها ضمنهم مجرمه وهي لاتريد سوى انصاف المظلومين امثالها
فتحت الخزنه لقت فلوس وملفات واسامي كثيره اخذت الملف الي فيه اعمال المجرمين
واخذت ورقه وكتبت رساله
رعد احس بحركه غريبه راح يشوف من الشخص هذا
نزل تحت مالقى شي اتجه باتجاه المكتب وفتحه بس انصدم

نرجع لسعود
تعشى وراح ينام بس قبل لاينام تذكر وش صار. له
لما راح يدرس
حب بنت بغايه الجمال اخذت قلبه وروحه
صار ماينام الا ويفكر فيها
كانت بعينه تكفيه عن البنات
وتعرف عليها واعترفت له انه تبادله نفس الحب ظلو طول هذيك الفتره يحبو بعض لين اجا يوم وكره فيه كل البنات
تنهد من قلب وسكر عيونه بألم مايبي يتذكر شي خلص اهو كره جنس جواء ومستحيل يتزوج مهما صار
اخذ جواله وجلس يطقطق فيه عشان ينسى

شيم من خرجت رتال وهي بس تبكي وتدعي ربها علـّۓ سجادتها انها ترجع بخير عارفه رتال لما تكون ناويه علـّۓ نيه كبيره تصير مزاجيه
شيم خلص تعبت كل يوم تنتظر رتال وقلبها بيوقف خوف بس ماتقدر توقف رتال عن مخططاتها الي للحين مو عارفه وش هي
تذكرت كم مره رتال دافعت عنها كم مره نامت رتال بدون اكل عشان شيم ماتنام جوعانه
كم مَـرّھٌ تسولت رتال عشان ناديا ماتتحرش بشيم
كم مَـرّھٌ تعذبت رتال بس عشان شيم
من كبرت شيم وهي تعتبر رتال امها تحن عليها تعاقبها لو غلطت تدفع الثمن بس ما تتعاقب من احد ثاني
تذكرت العلامه الي بساعد رتال وغمضت عيونها ودموعها تنزل ومستحيل تنسي صرخه الألم الي دوت بالمكان من وجع سناره حمراء تحت الجمر تنحط بساعد رتال
وكله عشان شيم ماتنضرب
بسبب ضعف شيم رتال واجهت كل شي وصارت قويه لدرجه صارت ترمي حالها بالهاويه وماتخاف

نرجع لرعد
فتح المكتب وانصدم انه مافي احد بس الستاره كانت شبه مفتوحه
تقرب اكثر وماشاف شي رجع جلس علـّۓ احدى الكنب الي بالمكتب وغمض عيونه منتظر الجوال يرن يعلن عن امساك ذو القناع الاسود
بس للاسف غلبه النوم من كثر التعب
اما رتال من سمعت خطى قدمه فتحت البلكونه وسكرتها وصعدت بمهارتها لين وصلت البلكونه الثانيه ولحسن حضها كانت غرفه رعد
انبهرت من تصميمها
كانت نفس ذوقها الي كانت تحلم فيه
شافت صوره في نفسها هالزين كله من وين جايبه
بس يا انا يا انت يا حضرة الضابط
ابتسمت بخبث
وحطت الرساله فوف الكمدينو الي جنب السرير
واخذت احدى الصور
ماتعرف ليش سوت كذا بس اخذتها واخذت الملف ومثلما دخلت خرجت وكأن البيت مافيه احد غيرها
تسلقت السور ونطت وركبت دراجتها الي بدون صوت
ومشيت
واتصلت بشيم تفتح لها الباب
شيم بس تشوف اتصال رتال تتنهد براحه وتروح تفتح لها الباب وتحضنها ورتال تبادلها الحضن عارفه شيم وخوفها
دخلو
شيم: رتال ليش تأخرتي
رتال: تعرفي وين كنت
شيم: وين يامجنونه
رتال بابتسامه نصر :بكلمك عشان تعرفي رتال مين تكون وتبطلي خوفك الي ماله لازمه
شيم: رتال لاتحرقي اعصابي وربي مو ناقصه
رتال: كنت ببيت او بقصر رعد
شيم بغباء :مين رعد
رتال: ماتعرفي مين رعيييد
شيم شهقت وحطت يدها بفمها: لاتقولي بيت الضابط
رتال بإبتسامه تدوخ من شافها: ايييييه بالضبط
شيم: انتي جنيتي او شربتي شي
وش الي قاعده تسويه يارتال
لاتلعبي بالنار تحرقي اصابيعك
رتال: مو رتال الي تنحرق
انحرقت مره صعب اكررها
شيم عرفت انها ذكرت رتال بحرقها القديم وتأسفت: اسفه ماكنت اقصد
رتال: شيمو بلا حركات الدراما انتي عارفه اني ما ازعل منك مهما صار
شيم ماقدرت تستحمل ورمت حالها بحضن رتال وصارت تبكي
ورتال تمسح علـّۓ ضهرها خلص ياشيم لاتبكي دموعك غاليه والي خلقك غاليه لاتزليها
شيم من بين شهقاتها: تعبت يارتال تعبت لامتى بيظل حالنا كذا
لا انتي ارتحتي ولا انا بطلت خوف
ليه الزمن يعاملنا كذا مو نحنا بشر مثلنا مثلهم حالنا حالهم ليه حياتنا صارت كذا
ليه اجبرك الزمان وصار الكل يقول مجرمه
وليه انا لازم اظل شيم الضعيفه الي بسببها انتي عانيتي
رتال: شيم خلص وش هالحكي لو تعيديه بزعل منك والله
ويالله امسحي دموعك وخلينا ننام تعبنا
شيم: خلص لاتزعلي مابعيدها والله ومسحت دموعها وكل واحده راحت ت
نام او بالاصح تحاول تنام

رتال دخلت غرفتها
وطلعت الصوره الي اخذتها ابتسمت غصب عنها وهي تتذكر وش بيصير لما يعرف اني دخلت بيته ومكتبه وغرفه نومه
وخبتها تحت مخدتها
ورجعت تناظر الملف
وضعته علـّۓ السرير
وغيرت ملابسها لبست بيجامه
وفردت شعرها لاول مره واخذت الملف
وصارت تقرأ كلشي فيه
وكل كلمه تقرأها تصدمها وماتنكر اعجابها بشجاعه رعد
بس الي للحين مافهمته شي واحد وهو عصابه جاسم فيها شي غريب
وكأنه لغز
وهي عرفته
بس وش تسوي لازم هالملف يرجع لرعد مع حل الغز الي فيه
مهما كان هذه امور وطن واحد رغم اختلاف اوضاعهم من كونه ضابط وهي مجرمه
نسخت كل شي في الملف
وكتبت اضافه علـّۓ ورقه فيها حل لغز العصابه الي للحين لارعد ولا سعود ولا الي اكبر منهم مرتبه عرفوه
اهي ذكيه بذكاء فطري
مايقدر احد يجاريها فيه
وهذا الي ساعدها علـّۓ انها تظل متخفيه للحين
وراحت نامت وهي تفكر كيف يوصله

صباح يوم جديد
رتال اخذت الملف والرساله وحطتهم بظرف وراحت لحد باب بيت رعد
وهي عامله نفسها ساعي بريد
وخايفه انها تنكشف وخصوصا
ان رعد هو نفس الضيف الي كان بشركه المدير
بس هذا الملف مهم ولازم يتسلم ليد رعد بذاته
دقت الجرس
وانفتح الباب وقلبها بيوقف من كثر دقاته
مع انها غيرت من لبسها للبس ساعي البريد
وتلطمت. بالشال
وساعدها ان الجو بارد لبست الجاكيت والقفازات الصوف
الخدامه :نعم مين انتا
رتال عملت حالها ماتتكلم: وكتبت لها ممكن الضابط رعد
الخدامه مافهمت شي وراحت تشوف شخص يفهمها مالقت غير سلطان
الخدامه: بابا سلتان
سلطان: ياذا سلتان الي مالقي غير وجهك يتصبح فِيَھ
نعم وش تبي
الخدامه: في هدا برا ما ارفت وش يبا
سلطان راح للباب :نعم اخي بغيت شي
رتال خافت وما رفعت عيونها اعطيته الورقه
سلطان: اعجم شي
رتال تهز راسها بمعني ايه
سلطان :اسف طيب وش تبي فِيَھ
رتال ياذا الفضول الي بيقتلك
كتبت :ابي اعطيه شي مأمور ما اسلمه غير ليده
سلطان خذبه الخط الجميل حاول يشوف ملامح وجهه بس ماقدر: طيب لحظه اناديه
وراح ينادي رعد
ورتال خايفه يسمع دقات قلبها من قوتها
كتبت قبل مايجي بخطها الحقيقي :خذ هذا ملف مابعرف من ارسله بس قال لازم يوصلك باليد
سلطان صعد غرفه رعد وماشافه استغرب فكره بالحمام
بس مافي صوت
نزل تحت شاف المكتب شبه مفتوح عرف انه فيه
دق مره ثنتين ولا رد
فتح شاف رعد نايم علـّۓ الكنبه احزنه حال اخيه
وراح يصحيه
سلطان: رعد رعد
رعد: هممممم
سلطان:اصحى ليش نايم هنا
رعد انتبه وفتح عيونه وتذكر وش صار :هلا سلطان
سلطان :في ساعي بريد يبي يسلمك شي
رعد استغرب :طيب الان
وراح يغسل وجهه
سلطان مايدري ليه حاسس هذا الشخص غريب طلع غرفته وفتح البلكونه وراح يشوف وش بيصير
رعد: اهلين
رتال عطيته الورقه وقرأها
رعد: طيب عطني
رتال تعطيه الورقه بيد مرتجفه
رعد اخذها ووقع الاستلام
ورتال بس وقع مشت علـّۓ طول
رعد ماهمه الشخص بكثر ماهمه الظرف وشفيه
رتال بس خرجت من عنده
تنفست براحه بس دق جوالها
ردت :اهلين
شيم: وينك
رتال: الحين بجي حطي الفطور لاني بروح الشغل
وسكرت
ولفت تناظر البيت بس تلاقت عيونها بعيون سلطان الي سمع كلامها
بس من شاف عيونها خققققق
ونسي الي صار
عكس رتال الي من شافته خافت يكشفها وراحت ركبت دراجتها وشخطت فيها بأسرع ماعندها

عند رعد
طلع غرفته
وفتح الظرف وشاف الملف الي يخاف عليه اكثر من اسمه
وبدأ قلبه يخفق بخوف كيف خرج الملف هذا من مكتبه
وتذكر امس وشك انه يكون احد العصابات سرقت الملف بس. ليش يردوه ڵـهٍ
لفت انتباهه رساله جنب سريره وراح واخذها
وقرأها
نفس الخط الي برساله صاحب الفندق
عرف من صاحب الرساله وعصب
وبدأ يقرأها
سلام حضرة الضابط
اخبارك علومك
الحين بتفكر ليش انا هنا وبغرفتك
بقلك ليش
اعتبرها رساله تحدي
مو انا الي ينحط له حراسه ويخاف ينمسك انا بنفسي جبت لحد بيتك وتمشيت فيه منه بيتي
ودخلت مكتبك ومكتب الوالد
بلغ تحياتي له
لاتخاف ماسرقت شي هالمره
بس اخذت ملف من مكتبك
عشان ماتقول اني ماحذرتك تبي تنسى شخص اسمه ذو القناع الاسود
ولا تقبل تحديه
وانا بذاتي يارعد اتمنى تقبل التحدي
لاتستهين بقدراتي
مهما وصل بك الحد انك تكون ضابط علـّۓ أعلى مستوى

تحياتي حضرة الضابط √~~R

رعد عصب وصل حده هذا الشخص اول شخص يستهين فيه ويدخل بكل جرأه لبيته ولحد غرفه نومه
بس الي استغربه اكثر
ليش ماسرق فلوس رغم كثرها
وليش اخذ الملف
راح للملف يتأكد منه بس سقطت ورقه عليها كلام
اعجزه وخليه يستصغر نفسه
وزاد من اصراره انه يمسك ذو القناع الاسود حي يرزق
لبس ملابسه واخذ الرسالتين واخفيها وخبأ الملف
ونزل تحت ومبين انه معصب وواصل حده

سلطان من اكتشف ان ساعي البريد بنت وانها تتكلم حس ان في الموضوع إنه
شاف رعد نازل ومتغير 180 درجه
رعد: صباح الخير
سلطان وشيخه :صباح النور
شيخه :احط الفطور
رعد: لٱ يالغلا مستعجل
سلطان: رعد فيني اكلمك بموضوع
رعد: مستعجل سلطان لازم اروح بعدين بتكلمني
وقول لشهد اتفقنا يكون عرسها بعد شهر
تج
هز حالها
واخذ مفاتح سيارته ولبس نظارته وراح

وصل المقر
والكل يوقف ويلقي التحيه
وهو يرد لهم با بتسامته الحلوه
لين وصل مكتب سعود
رعد: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام
اهلين
رعد: تعال مكتبي ابيك
سعود حس ان رعد فيه شي اول مره يشوفه معصب كذا
راحو المكتب
سعود: خير يارعد
رعد: مابعرف اقلك خير ولا شر ولا الاثنين مع بعض
سعود :رعد يرحم والديك لاتكلمني بلألغاز
وبعدين مايكفي ان امس اول يوم ذو القناع الاسود مايسوي مصيبه والله ماله غيرك يوقفه
رعد: ومن قال ڵـڱ انه ماراح مكان ولا سوي مصيبه
سعود: لاتقولها وين وكيف وليش ماوصلنا اتصال بتبليغ عن سرقه
رعد: لان المسروق بيت الضابط رعد
سعود انصدم بقووووه: تمزح صح
رعد: سعود مو ناقص ترى
سعود: بالله وش تحكي انت
انت عارف وش يعني هذا
يعني راحت هيبتك يامعلم
رعد انفعل ومسك قبضه يده :سعود انا ماكلمتك عشان تشرح لي وش يقصد كلمتك عشان اقلك انه طلع اذكى مني ومنك ومن الي اعلى.مني مرتبه
سعود: كيف
رعد يعطيه الرسالتين
سعود يقرأ وعيونه من الدهشه بتطلع من مكانها
خلص: الله اللله ياقوته وجبروته
وش ذا وش الذكاء الخارق
رعد: وش رأيك تحتفل فيه
سعود ركز معي لازم نعرف الي كتبه صح ولا لا
سعود: والله المصيبه ذا مو مخليني اركز
بس لازم نتأكد ولازم نعرف من يكون ذو القناع الاسود
انا بصراحه بيجنني
رعد: اجل انا وش اقول ابشرك كالعاده عطل جميع الكيمرات ببيتنا
سعود: كييييييف لازم اعرف
اقلك نؤخذ الكيمرات لاكبر مهندس ونعرف وش سبب العطل
رعد: صحح ليش ما ذكرت من قبل
والحين لازم نروح لجاسم ونعرف الصح من الغلط
سعود: مشينا

رتال روحت
وتلاقت بشيم
شيم: وينك
رتال: مو وقته راحو اخواتك المدرسه
شيم: ايه بس ليش مستعجله
رتال: لازم افطر تأخرت علـّۓ دوامي
شيم: طيب وتحكي لي لما ترجعي
رتال: اوك وفطرت وراحت مسرعه لشركه

عند سلطان من شاف عيونها وهو يبصم بالعشر انها تذبح وبجمالها مالقي
بس ليش كذبت وليش تنكرت وليش تبي رعد بالضبط
من كثر التفكير صدع
اخذ بندول وراح يرتاح
بس شيخه :سلطان
سلطان: نعم
شيخه: الله ينعم عليك
بس ابيك توصلني المدرسه السايق مو موجود
سلطان: طيب
شيخه :اجل بنمر علـّۓ الهتون نأخذها معنا
سلطان: يالله
وراحو بالسياره بتجاه بيت الهتون
الهتون: اااااااخ منك يا شيوخه كذا تخليني ساعه وسط الشمس
ليش تأخرتي وأنت يا حضرة السايق
ليكون جبناك بس عشان تنام علـّۓ كيفك اسمع هذه اخر مره تتأخر فيها ولا ساعتها مو شيخه بتطردك انا الي رح اطردك
اااخ منك ياسعود لو بس تبطل عناد وتخليني اروح مع سايقنا كان ما اطريت انتظر شيوخه لذا الوقت
خليني بس اتزوج وبتشوفي كيف انا بنفسي بكون اسوق السياره
شيخه ماسكه ضحكتها كان ودها تقول لها ذا سلطان بس سلطان اشر لها انها ماتتكلم
الهتون هدت شوي وبعدها ركزت ان شيخه بالامام جنب السايق وبسرعتها المعتاده: هي هي انتي وين حنا فيه تجلسي بجنب السايق
شيخه ماقدرت تمسك ضحكتها اكثر من كذه وبالنسبه لسلطان مبتسم ويحاول ما يضحك عشان ماتنحرج
الهتون رفعت راسها للمرايه وتلاقت عيونها بعيون سلطان
ساعتها عرفت ان السايق اخو شيخه
وتمنت الارض تنشق وتبلعها ولا ذا الموقف وزادت ضحكة شيخه احرجتها اكثر ونزلت عيونها ودمعها نزل من هول الموقف
سلطان بلع ريقه وفي نفسه وش ذا الصباح يارب كله بنات وكل واحده تقول الزين بعيوني
بس البنت ذي فله معقوله تكون اخت المعقد سعود
رفع نظره مره ثانيه ماقدر مايناظر بس انصدم من دمعتها الي نزلت كنها شخطت وسط قلبه
شيخه لفت تناظر سكوت الهتون بس شافتها ندمت انها ضحكت لانها عارفه طبع الهتون صح رجه وبشوشه بس انها تكون رجه امام شخص غير اخوها وابوها والبنات ماتقبل
عرفت ان الهتون انجرحت
وصلو المدرسه
الهتون ما انتظرت فتحت الباب وسكرته وما ناظرت خلفها ومشت وما انتظرت شيخه
سلطان :وشفيها
شيخه: اكيد انحرجت منك وانجرحت مني
اهي مو متعوده تكون كذا امام احد غير سعود اخوها
سلطان: وليش تنجرح مـڼـڱ
شيخه: لاياشيخ ماكني ضحكت عليها
سلطان: روحي اعتذري لها بتتأخري
شيخه: علـّۓ الله ترضى عليها عناد مو على احد
ونزلت
وتركت سلطان بدوامة البنت الغريبه وحكايتها وتعصيب رعد
والبنت الي انكسر قلبه لانه شاف دمعتها
اول مره يحس بذا الاحساس ان شخص يكون مرح ويضحك وفجأه تنزل دموعه
تذكر لما قالت تتزوج بس عشان تسوق واطلق ضحكه طويله علـّۓ براءتها
تنهد وحرك السياره ومشي جامعته

شيخه دخلت المدرسه وشافت الهتون بمكان منزوي
راحت لها
شيخه: الهتون والله ما كنت قاصده احرجك بس انتي دخلتي وما عطيتيني فرصه احكي لك
الهتون تسمع لها بصمت
شيخه: اسفه والله
الهتون: خلي اعتذارك لك ياشيخه وش يفيد وقد جبت البعيد امام اخوك
ياترى لو سويت بك نفس الشي بترضي
شيخه: بس انا ماكنت قاصده
الهتون: خلص روحي واتركيني لحالي لو سمحتي
حاولت شيخه معها بس للاسف مانفع
راحت شيخه وجلست بمكان بعيد شوي ونزلت دموعها ماتتحمل احد يزعل منها وخصوصا الهتون
الي من درست معها صارت اختها وصديقت
ها
تذكرت رتال وطيبتها وزادت دموعها بالنزول
وينك يارتال بحثت عنك ماخليت مكان وين اختفيتي ياترى كيفك لساتك تعاني لساتك بتلك الطيبه والبراءه
وينك من رحتي كرهت كلشي فيني
بس الشي الي مصبرني علـّۓ بعادك الذكرى الي تركتيها لي
يارب تجمع بيننا يارب
شوي وتشوفها الهتون تبكي ماتحملت تشوف شيخه تبكي لاول مره راحت لها وجلست بجانبها واحتضنتها
شيخه تبادلها الحضن :لاتزعلي مني ترى كله يهون ولا زعلك انتي عارفه مالي غيرك
الهتون: خلص مو زعلانه منك كله من اخوك الغبي ليه مايتكلم ولا عاجبه يتمسخر فيني
شيخه: هههههههه تبي الصراحه انتم تتشابهو ياشياء كثيره
الهتون: لا احلفي بسسس
شيخه: يالله نروح الدرس بيبدأ
الهتون: يالله

توقعاتكم
وش الغز الي حليته رتال بعصابه المافيا

رعد وسعود بيكتشفو حقيقه الغز

رتال وش موقفها لما تأخرت

سلطان بيكشف حقيقه رتال

الهتون وسلطان بيلتقو مره ثانيه

واحداث اخرى اكثر تشويق واثاره
خليكم معي
تحياتي
بقلم /جريح الزمن 💔 (N)