💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
#انا_كتاب_لريم_و_ريم_عنواني
*🎻♥ انـــــا كــــتـــــاب لــــريـــــم وريـــــم عــــنـــــوانــــي ♥🎻*
~الـبـارت الـسـابـع عـشـر..°•~
ليان:ليش عاد هذا؟ بقول له عشان ينتبه من ناصر
سلطان بهدوء:ناصر مشكلته معي انا ، لو بيسوي شي لنايف كان سوا له قبل ، ونشوف
ليان:وش بتسوي له؟
سلطان ناظر لها:بخليه يندم ، بس
ليان:ايه وش بتسوي؟
سلطان:مو شغلك هذا
ليان:لا شغلي ، بعرف
سلطان:مو امس تقولين حيلكم بينكم؟ وش صار؟
ليان ارتبكت:ايه هو حيلكم بينكم ، بس بعرف اذا بتسوي شي خطير والا لا
سلطان استغرب وابتسم:وش دخلك؟
ليان ناظرت له:ماابي ابتلش فيك اذا صار لك شي
سلطان بضحكه:ايه ، خايفه علي
ليان:اوووووه مره ، ماتشوفني ماانام من الخوف
سلطان؛اشوف اشوف
ليان صدت وهي تقلده
سلطان:اشوف وش تقولين؟
ليان ناظرت له:مااقول شي ، بس تعرف من الخوف عليك صار عقلي لك عليه شوي
سلطان:هههههههههههههه ايه زين
ليان صدت عنه وسلطان ابتسم وكاتم ضحكته ، حركاتها اللي تطلع عفويه تخليه يبتسم من داخله ، حس ع نفسه وصد وهو يحاول يخفي ابتسامته وبعدها سند راسه وسكر عيونه
،
اميره:يمه انتي نرفزتيه لاتلومينه
امل شهقت: بوشو نرفزته؟ كنت اتكلم مع ريم وهو عصب ، ياربي ماقد شفته يصرخ علي ، وعشان هالتافهه ليان يصرخ علي؟ وش هي مسويه لكم ؟ سلطان يضحك معها وكانها غير البنات اللي يعرفهم ، وابوك صرخ علي عشانها ليش ؟ وانتي ادري بتدافعين عنها والله ادري ، وريم منسفه عليها وماغير ليان وليان ، ساحرتكم؟ لا والله جد اذا قوت طلعت من البنات الفاسقات اجل ليان ساحره اكيد
اميره:ههههههههه يمه مو لهالدرجه ، والله ليان ماتستاهل هالكره منك
امل:لالالا اصبري انا مااكرهها انا كاشفتها
اميره:الحين اذا جو وعاشت عندك بهالبيت وش بتسوين؟ هذا وهي للحين ماجت ماخليتيها بحالها
امل:ماني مسويه شي ، بس بطلع حقيقتها لكم ، مو معقوله والله مو معقوله ، يااميره حسي فيني البنت فيها شي غريب شوفي ماجت ووش سوت بالبيت
اميره تنهدت ماقدرت تتكلم بعد اكثر امل لفت لها:تتوقعين ليش تغير سلطان؟
اميره:ماتغير سلطان هو سلطان بس تزوج
امل:لا تغير سمعتي ضحكه معها بالفيديو
اميره؛زوجته يمه زوجته
امل:تتوقعين طيب ليش ابوك صرخ علي عشانها؟
اميره؛يمه ابوي ماعصب عشانها
امل:لا عشانها
اميره حست خلاص ماتبي تتكلم اكثر وامها مستحيل تفهمهااا ، اما امل صارت تفكر وهي معصبه ومتوتره ، ومقتنعه ان ليان مو طبيعيه وان دخلتها لعايلتهم بيسوي مصايب وبتغير سلطان عليهم ويمكن يتركهم ويعيش لحاله بسبب ليان
الساعه 8:20 pm
وصلت طياره سلطان وليان
وهم ماشين بالمطار تذكر اللي صار فيه ليان وتنهدت ولف لها سلطان وحس فيها وسكت ، وطلعوا لسياره وحط الشنط سلطان وركبوا
ومشى سلطان وكأنه بس يبي يبعد عن المطار بسرعه
ليان بهدوء:وين بنروح
سلطان:انا مااشوف قدام عيوني غير بيتنا ، ريم ريم
ليان بصدمه: لالا اصبر ، شكلي مالبست ولا تجهزت لهم ، لا نزلني ببيتنا وروح لبيتكم
سلطان لف لها:بيتنا ، غيره لا
ليان:لا سلطان لاتستهبل ترا صادقه انا
سلطان:وانا ماامزح
ليان بقهر: اشلون بروح ، ترا اول مره ادخل بيتكم بدخل متسنعه مو من الفراش لطياره لبيتكم
سلطان:اول شي قصري صوتك ، ثاني شي ، مافيها شي
ليان تاففت وصدت وتحس وجهها تعبان ومو مستعده ابد
وسلطان طول الطريق ساكت ، صح ان معها حق بس مايبي يتأخر دقيقه عن ريم
وصلوا للبيت ووقف السياره سلطان
وليان ارتبكت بس تسوي يعني ماهمها ونزلت وسلطان ترك الشنط ومشى للباب وفتحه ودخل ودخلت ليان معه وحست بااحساس غريب
اما سلطان باابتسامه مشى لباب الصاله وفتحه وماشاف احد واضواء البيت طافيه ومستغرب شغل النور
ودخلت ليان بعده
سلطان بهدوء:رييم؟ يمممه؟
ومشى للمطبخ مافيه احد وواضح البيت مافيه احد
ليان بهدوء:مو فيه؟
سلطان حرك راسه بـ لا
ليان انفجرت تضحك وسلطان رفع حاجب
ليان:ربي مايخلي حق احد ، احسن
سلطان:اكيد ابوي مطلعهم او رايحين لعند اميره ، من حظك
ليان:مرضيه ربي الحمدلله
سلطان:اقول ، اطلعي فوق الغرفه اللي ع اليمين غرفتنا ، ادخلي وانكتمي بها ع مااجيب الشنط
ليان:انكتم هاه ؟
سلطان مارد ومشى طلع ليان مااهتمت وصارت تناظر للبيت ، مرتب وجميل ، وطلعت لدرج ومشت لليمين ودخلت للغرفه وشغلت النور من فتحتها جاها ريحه عطره ماليه الغرفه حتى وهو ماكان فيها ريحته باقيه ، اعجبها اثاث الغرفه والوانه رايقه نزلت شنطتها ع دخله سلطان ومعه الشنط ونزلهم
سلطان:افكر اتصل اسأل وينهم
ليان:لالالا خلها تصير مفاجئه احسن
سلطان:اذا ساعه ماجو بكلمهم والله
ليان:طيب ، بس قبل يجون ..
وسكتت حست نفسها تحمست وسلطان استغرب:وش؟
ليان:لا خلاص ولا شي
سلطان:طيب ، انا بنزل شوي وجاي
ليان ماردت بس حركت راسها وطلع سلطان وسكر الباب وليان كانت بتطلب يخليها تشوف البيت بس زين ماتحمست ، مشت لشنطتها وطلعت لبسها ومنشفه ودخلت تأخذ دش قبل يجون وتتجهز ..
نزل سلطان بالصاله وجلس
*🎻♥ انـــــا كــــتـــــاب لــــريـــــم وريـــــم عــــنـــــوانــــي ♥🎻*
~الـبـارت الـسـابـع عـشـر..°•~
ليان:ليش عاد هذا؟ بقول له عشان ينتبه من ناصر
سلطان بهدوء:ناصر مشكلته معي انا ، لو بيسوي شي لنايف كان سوا له قبل ، ونشوف
ليان:وش بتسوي له؟
سلطان ناظر لها:بخليه يندم ، بس
ليان:ايه وش بتسوي؟
سلطان:مو شغلك هذا
ليان:لا شغلي ، بعرف
سلطان:مو امس تقولين حيلكم بينكم؟ وش صار؟
ليان ارتبكت:ايه هو حيلكم بينكم ، بس بعرف اذا بتسوي شي خطير والا لا
سلطان استغرب وابتسم:وش دخلك؟
ليان ناظرت له:ماابي ابتلش فيك اذا صار لك شي
سلطان بضحكه:ايه ، خايفه علي
ليان:اوووووه مره ، ماتشوفني ماانام من الخوف
سلطان؛اشوف اشوف
ليان صدت وهي تقلده
سلطان:اشوف وش تقولين؟
ليان ناظرت له:مااقول شي ، بس تعرف من الخوف عليك صار عقلي لك عليه شوي
سلطان:هههههههههههههه ايه زين
ليان صدت عنه وسلطان ابتسم وكاتم ضحكته ، حركاتها اللي تطلع عفويه تخليه يبتسم من داخله ، حس ع نفسه وصد وهو يحاول يخفي ابتسامته وبعدها سند راسه وسكر عيونه
،
اميره:يمه انتي نرفزتيه لاتلومينه
امل شهقت: بوشو نرفزته؟ كنت اتكلم مع ريم وهو عصب ، ياربي ماقد شفته يصرخ علي ، وعشان هالتافهه ليان يصرخ علي؟ وش هي مسويه لكم ؟ سلطان يضحك معها وكانها غير البنات اللي يعرفهم ، وابوك صرخ علي عشانها ليش ؟ وانتي ادري بتدافعين عنها والله ادري ، وريم منسفه عليها وماغير ليان وليان ، ساحرتكم؟ لا والله جد اذا قوت طلعت من البنات الفاسقات اجل ليان ساحره اكيد
اميره:ههههههههه يمه مو لهالدرجه ، والله ليان ماتستاهل هالكره منك
امل:لالالا اصبري انا مااكرهها انا كاشفتها
اميره:الحين اذا جو وعاشت عندك بهالبيت وش بتسوين؟ هذا وهي للحين ماجت ماخليتيها بحالها
امل:ماني مسويه شي ، بس بطلع حقيقتها لكم ، مو معقوله والله مو معقوله ، يااميره حسي فيني البنت فيها شي غريب شوفي ماجت ووش سوت بالبيت
اميره تنهدت ماقدرت تتكلم بعد اكثر امل لفت لها:تتوقعين ليش تغير سلطان؟
اميره:ماتغير سلطان هو سلطان بس تزوج
امل:لا تغير سمعتي ضحكه معها بالفيديو
اميره؛زوجته يمه زوجته
امل:تتوقعين طيب ليش ابوك صرخ علي عشانها؟
اميره؛يمه ابوي ماعصب عشانها
امل:لا عشانها
اميره حست خلاص ماتبي تتكلم اكثر وامها مستحيل تفهمهااا ، اما امل صارت تفكر وهي معصبه ومتوتره ، ومقتنعه ان ليان مو طبيعيه وان دخلتها لعايلتهم بيسوي مصايب وبتغير سلطان عليهم ويمكن يتركهم ويعيش لحاله بسبب ليان
الساعه 8:20 pm
وصلت طياره سلطان وليان
وهم ماشين بالمطار تذكر اللي صار فيه ليان وتنهدت ولف لها سلطان وحس فيها وسكت ، وطلعوا لسياره وحط الشنط سلطان وركبوا
ومشى سلطان وكأنه بس يبي يبعد عن المطار بسرعه
ليان بهدوء:وين بنروح
سلطان:انا مااشوف قدام عيوني غير بيتنا ، ريم ريم
ليان بصدمه: لالا اصبر ، شكلي مالبست ولا تجهزت لهم ، لا نزلني ببيتنا وروح لبيتكم
سلطان لف لها:بيتنا ، غيره لا
ليان:لا سلطان لاتستهبل ترا صادقه انا
سلطان:وانا ماامزح
ليان بقهر: اشلون بروح ، ترا اول مره ادخل بيتكم بدخل متسنعه مو من الفراش لطياره لبيتكم
سلطان:اول شي قصري صوتك ، ثاني شي ، مافيها شي
ليان تاففت وصدت وتحس وجهها تعبان ومو مستعده ابد
وسلطان طول الطريق ساكت ، صح ان معها حق بس مايبي يتأخر دقيقه عن ريم
وصلوا للبيت ووقف السياره سلطان
وليان ارتبكت بس تسوي يعني ماهمها ونزلت وسلطان ترك الشنط ومشى للباب وفتحه ودخل ودخلت ليان معه وحست بااحساس غريب
اما سلطان باابتسامه مشى لباب الصاله وفتحه وماشاف احد واضواء البيت طافيه ومستغرب شغل النور
ودخلت ليان بعده
سلطان بهدوء:رييم؟ يمممه؟
ومشى للمطبخ مافيه احد وواضح البيت مافيه احد
ليان بهدوء:مو فيه؟
سلطان حرك راسه بـ لا
ليان انفجرت تضحك وسلطان رفع حاجب
ليان:ربي مايخلي حق احد ، احسن
سلطان:اكيد ابوي مطلعهم او رايحين لعند اميره ، من حظك
ليان:مرضيه ربي الحمدلله
سلطان:اقول ، اطلعي فوق الغرفه اللي ع اليمين غرفتنا ، ادخلي وانكتمي بها ع مااجيب الشنط
ليان:انكتم هاه ؟
سلطان مارد ومشى طلع ليان مااهتمت وصارت تناظر للبيت ، مرتب وجميل ، وطلعت لدرج ومشت لليمين ودخلت للغرفه وشغلت النور من فتحتها جاها ريحه عطره ماليه الغرفه حتى وهو ماكان فيها ريحته باقيه ، اعجبها اثاث الغرفه والوانه رايقه نزلت شنطتها ع دخله سلطان ومعه الشنط ونزلهم
سلطان:افكر اتصل اسأل وينهم
ليان:لالالا خلها تصير مفاجئه احسن
سلطان:اذا ساعه ماجو بكلمهم والله
ليان:طيب ، بس قبل يجون ..
وسكتت حست نفسها تحمست وسلطان استغرب:وش؟
ليان:لا خلاص ولا شي
سلطان:طيب ، انا بنزل شوي وجاي
ليان ماردت بس حركت راسها وطلع سلطان وسكر الباب وليان كانت بتطلب يخليها تشوف البيت بس زين ماتحمست ، مشت لشنطتها وطلعت لبسها ومنشفه ودخلت تأخذ دش قبل يجون وتتجهز ..
نزل سلطان بالصاله وجلس
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
وفتح جواله ، ومن شغله
جته الرسايل والمكالمات اللي كانت جايته ، وصار يفتحها ويقرأ اللي من تركي واللي من اللي يعرفهم يباركون له بالزواج واللي يعاتب انه ماعزمه صار يرد عليهم ،وشاف رساله من حاتم استغرب وفتحهااا ،
حاتم: (ماادري اذا ادعي عليك او اقول معك ، بس مافي شي يشفع لك باللي سويته ، ابد ، لاحشمت ام بنتك ولا حشمت قرابتنا ولا حشمت السنين اللي فاتت وكنا مع بعض ، ابيك تعرف وتحس بحالتنا بالبيت ، نداري عشان ماحد يعرف ان طليق بنتنا سجنها ، حس شوي فينا بس ياابو ريم ياللي كنت بيوم من الايام نسيبنا ، حس باامي اللي ماتنام وحياتها كلها دموع ، ارجع سلطان اللي نعرفه ، اللي قلبه مافي احد بطيبه وحنانه ، ارجع)
من قراها سلطان اخذ نفس ونزل جواله ماقدر يكمل يقرأ الرسايل ، ضغط ع راسها وقام ، طلع لفوق ، وقبل يدخل غرفتهم ، ابتسم لغرفه ريم ومشى لها وفتح الباب وشغل النور وصار يناظر للغرفه وابتسم ، اشتاق لها بشكل مايقدر يوصفه ، سكر الباب ورجع للغرفه وفتحها ، وشافها تنشف شعرها ولابسه بجامه
سلطان:الحين مزعجتني ماتبين تدخلين ع اهلي بلبس عادي يوم جيتي لبستي بجامه؟
ليان لفت له:اكيد ماراح انزل بالبجامه ، بس ع مااخلص بلبس ، انت وش فيك تدور مشاكل؟
سلطان:ماادور شي
وتركها ومشى لدولابه يطلع ملابسه ، اخذ الملابس ودخل يتروش ، وليان مااهتمت وصارت ترتب شعرها واخذت مكياجها وسوت مكياج خفيف ناعم وفتحت شنطتها وطلعت فستان ناعم بلون هادي ع طلعه سلطان ينشف شعره ولابس ومخلص
وماناظر لها مشى للمرايه يمشط شعره وليان دخلت تلبس وسلطان متجاهل يناظر لها مشط شعره وبعدها رمى نفسه ع السرير ويناظر بجواله ، شوي وطلعت وهي تعدل فستانها ، ناظرت له مو معبرها ومشت لمرايه عدلت شعرها ولبست حلقها واسورتها ، ومن خلصت لفت ناظرت له ع وضعه ولا لف ، استغربت واخذت عطرها وتعطرت ، ومن خلصت خلاص اخذت جوالها وجلست ع الكنب وركبت شريحتها وصارت تجيها الرسايل واصوات الرسايل وراء بعض ، هنا رفع نظره سلطان وناظر لها ورفع حاجب وهو يشوفها تقرأ بالجوال مبتسمه
سلطان:من؟
ناظرت له ليان:سم؟
سلطان:من منه كل هالرسايل؟
ليان اشرت ع جواله:ارجع ارجع لجوالك ، مالك دخل فيني
سلطان عصب من كلمه مالك دخل فيني ، جلس زين وناظرها بحده:من منه الرسايل تكلمي؟
ليان انقهرت من اسلوبه وقفلت جوالها وقامت:نظف تفكيرك
ومشت ووقف سلطان بسرعه قدامها وليان خافت وناظرت له بااستغراب
ليان:نعم؟ نعم؟ هالعقد اللي فيك الى متى؟
سلطان بحده:جوالك
ليان رفعت حاجب:نعم؟
سلطان صرخ:جوالك ماتسمعين؟ عطيني ..
ليان حاولت تهدي نفسها وناظرت له بحده
ليان:شفت لو انك قلتها بااسلوب كان بعطيك ، بس دامك تبيها صراخ كلنا نعرف نصرخ
سلطان بدون تفكير مد يده وشد شعرها وليان شهقت وصرخت
سلطان مد يده الثانيه واخذ الجوال من يدها بقوه
سلطان:انا اذا قلت عطيني تعطيني وبدون ماتطولينها
ليان حاولت تفك يده من شعرها
سلطان بعدها بقوه وناظر للجوال مقفل وليان بقهر حست يديها ترجف
ليان:هات الجوال سلطان
سلطان:وش كلمه المرور
ليان بعصبيه:سلطان عطني جوالي
سلطان ناظر لها بحده ع اصوات ضحك ولف شاف الباب مفتوح وشكلهم وصلوا ورجع ناظر لها واشر بجوالها
سلطان:لي كلام معك ، اصبري بس
وطلع ومعه جوالها وليان معصبه وداخلها قهر منه ومن معاملته اخذت نفس وسكرت عيونها وحست بتبكي ومسحت دمعتها بسرعه عشان مايخرب مكياجها ومشت للمرايه تعدل شعرها وماسكه دمعتها بقوه
،
نزل سلطان وهو يسمع صوت ريم
ريم:سياره بابا جت بس بابا لا
نزل سلطان وابتسم من شافها ونسى توتره من اللي صار
كلهم شافوه واشر لهم يسكتون ومشى لريم
سلطان:انا والسياره جينا
ريم لفت له بسرعه وشهقت وضحكت وضمته وضحك سلطان
امل:ياااعمري حمدلله ع سلامتك متى جيت ياروحي انت
وقامت له وعلي مبتسم يناظرهم
شالها سلطان وسلم ع امه ومشى لابوه وسلم عليه
وجلس سلطان وريم بحضنه:وين كنتوا هاه
ريم:رحنا مع جدي للالعاب مع عمه اميره وهيثم ومعاذ ، بس جاء ابوهم اخذهم وحنا جينا
سلطان باس خدها وهمس:ياقلبي
علي:متى وصلت؟
سلطان:قبل ساعتين كذا وصلنا
امل رفعت حاجب:وصلنا؟
سلطان ناظر لها وابتسم ع صوت بالدرج ولفوا كلهم ونزلت ليان ومن شافتهم استحت وريم شهقت وصارت تضحك ونزلت من حضن ابوها وركضت لليان وليان ضحكت وضمتها
امل ناظرتها من فوق لتحت تخزها وعلي انتبه لها ومااهتم
علي:هلا هلا ببنتنا
ليان مسكت يد ريم ومشت لهم وسلطان متجاهل يناظر لها وصار يناظر لابوه
سلمت ليان ع علي ومشت لامل اللي كانت جالسه ماوقفت لها وليان استغربت بس نزلت وسلمت عليها وبعدها جلست جنبها وريم معها
ريم مو فاهمه شي وصارت تناظر لليان ، فرحتها ان ليان عندهم بالبيت واضحه من عيونها اللي انتبه لها سلطان
ليان مستحيه من امل ونظراتها جنبها ونظرات ريم لها احرجتها اكثر
ليان بهمس:ريم وش فيك؟
ريم ضحكت:بابا قال يبي يجيبك ويجي صح
ليان ابتسمت:صح
ريم صارت تضحك وسلطان يناظرها مبتسم
ريم:تجلسين
جته الرسايل والمكالمات اللي كانت جايته ، وصار يفتحها ويقرأ اللي من تركي واللي من اللي يعرفهم يباركون له بالزواج واللي يعاتب انه ماعزمه صار يرد عليهم ،وشاف رساله من حاتم استغرب وفتحهااا ،
حاتم: (ماادري اذا ادعي عليك او اقول معك ، بس مافي شي يشفع لك باللي سويته ، ابد ، لاحشمت ام بنتك ولا حشمت قرابتنا ولا حشمت السنين اللي فاتت وكنا مع بعض ، ابيك تعرف وتحس بحالتنا بالبيت ، نداري عشان ماحد يعرف ان طليق بنتنا سجنها ، حس شوي فينا بس ياابو ريم ياللي كنت بيوم من الايام نسيبنا ، حس باامي اللي ماتنام وحياتها كلها دموع ، ارجع سلطان اللي نعرفه ، اللي قلبه مافي احد بطيبه وحنانه ، ارجع)
من قراها سلطان اخذ نفس ونزل جواله ماقدر يكمل يقرأ الرسايل ، ضغط ع راسها وقام ، طلع لفوق ، وقبل يدخل غرفتهم ، ابتسم لغرفه ريم ومشى لها وفتح الباب وشغل النور وصار يناظر للغرفه وابتسم ، اشتاق لها بشكل مايقدر يوصفه ، سكر الباب ورجع للغرفه وفتحها ، وشافها تنشف شعرها ولابسه بجامه
سلطان:الحين مزعجتني ماتبين تدخلين ع اهلي بلبس عادي يوم جيتي لبستي بجامه؟
ليان لفت له:اكيد ماراح انزل بالبجامه ، بس ع مااخلص بلبس ، انت وش فيك تدور مشاكل؟
سلطان:ماادور شي
وتركها ومشى لدولابه يطلع ملابسه ، اخذ الملابس ودخل يتروش ، وليان مااهتمت وصارت ترتب شعرها واخذت مكياجها وسوت مكياج خفيف ناعم وفتحت شنطتها وطلعت فستان ناعم بلون هادي ع طلعه سلطان ينشف شعره ولابس ومخلص
وماناظر لها مشى للمرايه يمشط شعره وليان دخلت تلبس وسلطان متجاهل يناظر لها مشط شعره وبعدها رمى نفسه ع السرير ويناظر بجواله ، شوي وطلعت وهي تعدل فستانها ، ناظرت له مو معبرها ومشت لمرايه عدلت شعرها ولبست حلقها واسورتها ، ومن خلصت لفت ناظرت له ع وضعه ولا لف ، استغربت واخذت عطرها وتعطرت ، ومن خلصت خلاص اخذت جوالها وجلست ع الكنب وركبت شريحتها وصارت تجيها الرسايل واصوات الرسايل وراء بعض ، هنا رفع نظره سلطان وناظر لها ورفع حاجب وهو يشوفها تقرأ بالجوال مبتسمه
سلطان:من؟
ناظرت له ليان:سم؟
سلطان:من منه كل هالرسايل؟
ليان اشرت ع جواله:ارجع ارجع لجوالك ، مالك دخل فيني
سلطان عصب من كلمه مالك دخل فيني ، جلس زين وناظرها بحده:من منه الرسايل تكلمي؟
ليان انقهرت من اسلوبه وقفلت جوالها وقامت:نظف تفكيرك
ومشت ووقف سلطان بسرعه قدامها وليان خافت وناظرت له بااستغراب
ليان:نعم؟ نعم؟ هالعقد اللي فيك الى متى؟
سلطان بحده:جوالك
ليان رفعت حاجب:نعم؟
سلطان صرخ:جوالك ماتسمعين؟ عطيني ..
ليان حاولت تهدي نفسها وناظرت له بحده
ليان:شفت لو انك قلتها بااسلوب كان بعطيك ، بس دامك تبيها صراخ كلنا نعرف نصرخ
سلطان بدون تفكير مد يده وشد شعرها وليان شهقت وصرخت
سلطان مد يده الثانيه واخذ الجوال من يدها بقوه
سلطان:انا اذا قلت عطيني تعطيني وبدون ماتطولينها
ليان حاولت تفك يده من شعرها
سلطان بعدها بقوه وناظر للجوال مقفل وليان بقهر حست يديها ترجف
ليان:هات الجوال سلطان
سلطان:وش كلمه المرور
ليان بعصبيه:سلطان عطني جوالي
سلطان ناظر لها بحده ع اصوات ضحك ولف شاف الباب مفتوح وشكلهم وصلوا ورجع ناظر لها واشر بجوالها
سلطان:لي كلام معك ، اصبري بس
وطلع ومعه جوالها وليان معصبه وداخلها قهر منه ومن معاملته اخذت نفس وسكرت عيونها وحست بتبكي ومسحت دمعتها بسرعه عشان مايخرب مكياجها ومشت للمرايه تعدل شعرها وماسكه دمعتها بقوه
،
نزل سلطان وهو يسمع صوت ريم
ريم:سياره بابا جت بس بابا لا
نزل سلطان وابتسم من شافها ونسى توتره من اللي صار
كلهم شافوه واشر لهم يسكتون ومشى لريم
سلطان:انا والسياره جينا
ريم لفت له بسرعه وشهقت وضحكت وضمته وضحك سلطان
امل:ياااعمري حمدلله ع سلامتك متى جيت ياروحي انت
وقامت له وعلي مبتسم يناظرهم
شالها سلطان وسلم ع امه ومشى لابوه وسلم عليه
وجلس سلطان وريم بحضنه:وين كنتوا هاه
ريم:رحنا مع جدي للالعاب مع عمه اميره وهيثم ومعاذ ، بس جاء ابوهم اخذهم وحنا جينا
سلطان باس خدها وهمس:ياقلبي
علي:متى وصلت؟
سلطان:قبل ساعتين كذا وصلنا
امل رفعت حاجب:وصلنا؟
سلطان ناظر لها وابتسم ع صوت بالدرج ولفوا كلهم ونزلت ليان ومن شافتهم استحت وريم شهقت وصارت تضحك ونزلت من حضن ابوها وركضت لليان وليان ضحكت وضمتها
امل ناظرتها من فوق لتحت تخزها وعلي انتبه لها ومااهتم
علي:هلا هلا ببنتنا
ليان مسكت يد ريم ومشت لهم وسلطان متجاهل يناظر لها وصار يناظر لابوه
سلمت ليان ع علي ومشت لامل اللي كانت جالسه ماوقفت لها وليان استغربت بس نزلت وسلمت عليها وبعدها جلست جنبها وريم معها
ريم مو فاهمه شي وصارت تناظر لليان ، فرحتها ان ليان عندهم بالبيت واضحه من عيونها اللي انتبه لها سلطان
ليان مستحيه من امل ونظراتها جنبها ونظرات ريم لها احرجتها اكثر
ليان بهمس:ريم وش فيك؟
ريم ضحكت:بابا قال يبي يجيبك ويجي صح
ليان ابتسمت:صح
ريم صارت تضحك وسلطان يناظرها مبتسم
ريم:تجلسين
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
عندنا الى بكرا
ليان بضحكه:طيب
ريم بفرحه:تنامين معي بالغرفه
ليان وكأنها ماصدقت خبر:طيب
وسلطان ناظر لليان وكأنه ينتظرها تناظر له وهي مااهتمت وتجاهلته
امل:اقول سلطان ، ليش ماقلت انك بتجي؟ كان سوينا لك استقبال
سلطان؛جت فجأه هالرجعه كنت مخطط نطول
علي:وش صاير عشان ترجع؟
سلطان:لالا ماصار شي بس خلاص قررنا نرجع
امل ابتسمت بهدوء ولفت لليان وناظرتها
امل:اسرع وارخص زواج
ليان انصدمت ولفت لها بسرعه
سلطان ماتكلم ويناظر لامه
علي:لا اكيد مااراح اوافق ع كذا ، ليان حقها زواج كبير ، وبنسويه ان شاء الله
ليان توترت من امل ماتدري وش المفروض ترد عليها ووش اصلاً مسويه لها عشان هالاسلوب؟
سلطان:لا يبه ، خلاص مايحتـ.
لفت ليان لسلطان بصدمه وعلي قاطعه
علي:انا قلت اللي عندي ، لو اتسلف واسوي لكم زواج ، ماعندي مانع
سلطان استغرب من ابوه وامل ناظرت لعلي بقهر وصدت
ليان ماتبي تتكلم اعجبها رد ابوسلطان عليهم
سلطان:براحتك ، اذا علي انا اشوف ماله داعي الخساير
امل:وانا والله معك دام خلاص تزوجتوا ماله داعي نخسر عشان زواج ، وخصوصاً ان سلطان فارحين فيه قبل
ليان كانت منصدمه من اسلوب امل ماكانت كذا
علي:والله ياامل اذا انتي فرحتي بولدك ، ليان لها اهل يبون يفرحون فيها ، وماابي نقاش بهالموضوع
ليان ابتسمت:تسلم عمي مشكور وماتقصر
ناظر لها سلطان بحده وليان ناظرت له بتحدي ورجعت ناظرت لريم وابتسمت لها
سلطان:ريم ، متى مانمتي؟
ريم:قمت الصبح انا
سلطان:قومي يلا لنوم
ريم:لاااا بجلس مع ليان بعد شوي
ليان:انا معك ، بكرا وبعده وبعده
ريم بفرحه:والله؟
ليان:ايه ، تبيني اطلع معك؟
ريم قامت بسرعه ومسكت يدها تسحبها:ايي تعالي
ليان ضحكت وقامت ولفت لهم
ليان:استأذن وتصبحون ع خير
علي:تلقين الخير
ومشت ليان مع ريم وامل لفت لسلطان
امل:هاه كمل
سلطان استغرب:وشو؟
امل:قول لنا وش سويتوا بالسفره وين رحتوا وليش رجعتوا
سلطان استغرب امه بس ضحك:ماصار شي شفيك يمه
علي:فيها عرق لقافه تموت لو ماطلعته
سلطان ضحك وامل ماردت ع علي وصدت
علي:قوم لزوجتك وبنتك ، روح ارتاح انت جاي من سفر ، وبكرا لاتروح لدوام
سلطان؛اي والله تعبااان ، يلا تصبحون ع خير
علي:تلقى خير
ومشى وامل صدت وقامت عن علي وعلي مااهتم عرف انها زعلانه بس مااعطاها اهتمام
،
طلع سلطان لفوق سمع اصواتهم بغرفه ريم ومشى لهم ووقف عند الباب وشاف ليان جالسه ع السرير وريم توريها فساتينها والعابها وليان تضحك معها مايدري ليش حس بشي غريب وهو يناظرهم مع بعض وليان ناسيه وش صاير وضحك معها رجع ماتكلم ودخل لغرفتهه ورمى نفسه ع السرير وسكر عيونه وهو يفكر
ليان لفت شافت ريم نامت ، ماقدرت تنام بفستانها وقامت بهدوء وعدلت لحاف ريم وطلعت من الغرفه ومشت لغرفتهم ودخلت ، شافته منسدح ع السرير ، مااهتمت ومشت لشنطتها
سلطان رفع راسه وشافها واخذ نفس ورجع راسه ع المخده
اخذت ليان بجامتها ودخلت للحمام وبدلت ومسحت مكياجها وطلعت ، ومشت لشنطتها رتبتها ولفت مشت للباب ع صوت سلطان
سلطان:وين؟
ليان ناظرت له:بنام عند ريم
سلطان:وانتي صدقتي ع طول بتركضين تنامين عندها؟
ليان:ايه صدقت
سلطان بهدوء:ماتقدرين ، لان ابوي كل يوم يجي يصحيها الصبح
ليان:ماعليك الفجر اجي قبل يصحى ، وبـ.
قاطعها سلطان:لاتخليني ارفع صوتي وهم فيه ، قلت ماراح تروحين تنامين هناك
ليان تكتفت:اوك ، ببقى بس فهمني انت وش تبي بالضبط؟
سلطان قام ومشى للباب وليان تشوف قفل الباب واخذ المفتاح وليان انصدمت
ليان:ليش تقفله؟ طيب انت روح نام عند ريم ، ماابي اجلس معك بنفس المكان افهم
سلطان ناظر لها:ليش؟
ليان:لاني ماابيك
سلطان:من تبين اجل؟
ليان بصدمه ناظرت له وسلطان لف ورمى نفسه ع السرير وسكر عيونه
سلطان:كل شي يبي يبين ونعرف
ليان حست نفسها ترجف من التوتر ومن كلامه اللي مثل السم عليها وماتبي تسوي شي تندم عليه
اخذت نفس تهدي نفسها وناظرت له بحده ومشت لشنطتها وسحبتها بقوه تبي تزعجه وسلطان
يحاول ينام
مشت لدولاب وفتحته وصارت ترمي اغراضها وسلطان تنرفز من الاصوات ، مشت لتسريحه وصارت ترتب عطوراتها ومكياجاتها وتتعمد تطلع الاصوات اللي تنرفزه
سلطان بقل صبر:ليان خلاص عاد بنام
ليان لفت له:اووف ازعجتك؟
سلطان ناظرها بحده
ليان:ماعليش ماكنت ادري بس برتب اغراضي
وصدت عنه واخذت باقي الاغراض تصفها وسلطان خلاص تنرفز
قام بسرعه ومشى لها واخذ شنطتها كانت فاضيه
سلطان:خلاص
ليان ابتسمت وهي تناظر للشنطه:اصلاً خلصت
ومشت للكنب ورمت نفسها عليه وسلطان نزل الشنطه ع جنب ورجع لمكانه وتلحف ع صوت ليان
ليان:اقول سلطان
سلطان مسكر عيونه مارد
ليان طولت صوتها : اقول سلطان
سلطان بعصبيه:نعم ؟
ليان:تعرف بقولك موقف صار لي ايام الثانوي
سلطان:لا ماابي اسمع منك شي نامي
ليان:مافيني نوم ، بس بقول ، مره جيت للمدرسه متأخره والمـ.
قاطعها سلطان:ليييان تعبان بنام اسكتي ..
ليان:وش متعبك؟
سلطان تافف بقهر وليان ابتسمت حست برد
ليان بضحكه:طيب
ريم بفرحه:تنامين معي بالغرفه
ليان وكأنها ماصدقت خبر:طيب
وسلطان ناظر لليان وكأنه ينتظرها تناظر له وهي مااهتمت وتجاهلته
امل:اقول سلطان ، ليش ماقلت انك بتجي؟ كان سوينا لك استقبال
سلطان؛جت فجأه هالرجعه كنت مخطط نطول
علي:وش صاير عشان ترجع؟
سلطان:لالا ماصار شي بس خلاص قررنا نرجع
امل ابتسمت بهدوء ولفت لليان وناظرتها
امل:اسرع وارخص زواج
ليان انصدمت ولفت لها بسرعه
سلطان ماتكلم ويناظر لامه
علي:لا اكيد مااراح اوافق ع كذا ، ليان حقها زواج كبير ، وبنسويه ان شاء الله
ليان توترت من امل ماتدري وش المفروض ترد عليها ووش اصلاً مسويه لها عشان هالاسلوب؟
سلطان:لا يبه ، خلاص مايحتـ.
لفت ليان لسلطان بصدمه وعلي قاطعه
علي:انا قلت اللي عندي ، لو اتسلف واسوي لكم زواج ، ماعندي مانع
سلطان استغرب من ابوه وامل ناظرت لعلي بقهر وصدت
ليان ماتبي تتكلم اعجبها رد ابوسلطان عليهم
سلطان:براحتك ، اذا علي انا اشوف ماله داعي الخساير
امل:وانا والله معك دام خلاص تزوجتوا ماله داعي نخسر عشان زواج ، وخصوصاً ان سلطان فارحين فيه قبل
ليان كانت منصدمه من اسلوب امل ماكانت كذا
علي:والله ياامل اذا انتي فرحتي بولدك ، ليان لها اهل يبون يفرحون فيها ، وماابي نقاش بهالموضوع
ليان ابتسمت:تسلم عمي مشكور وماتقصر
ناظر لها سلطان بحده وليان ناظرت له بتحدي ورجعت ناظرت لريم وابتسمت لها
سلطان:ريم ، متى مانمتي؟
ريم:قمت الصبح انا
سلطان:قومي يلا لنوم
ريم:لاااا بجلس مع ليان بعد شوي
ليان:انا معك ، بكرا وبعده وبعده
ريم بفرحه:والله؟
ليان:ايه ، تبيني اطلع معك؟
ريم قامت بسرعه ومسكت يدها تسحبها:ايي تعالي
ليان ضحكت وقامت ولفت لهم
ليان:استأذن وتصبحون ع خير
علي:تلقين الخير
ومشت ليان مع ريم وامل لفت لسلطان
امل:هاه كمل
سلطان استغرب:وشو؟
امل:قول لنا وش سويتوا بالسفره وين رحتوا وليش رجعتوا
سلطان استغرب امه بس ضحك:ماصار شي شفيك يمه
علي:فيها عرق لقافه تموت لو ماطلعته
سلطان ضحك وامل ماردت ع علي وصدت
علي:قوم لزوجتك وبنتك ، روح ارتاح انت جاي من سفر ، وبكرا لاتروح لدوام
سلطان؛اي والله تعبااان ، يلا تصبحون ع خير
علي:تلقى خير
ومشى وامل صدت وقامت عن علي وعلي مااهتم عرف انها زعلانه بس مااعطاها اهتمام
،
طلع سلطان لفوق سمع اصواتهم بغرفه ريم ومشى لهم ووقف عند الباب وشاف ليان جالسه ع السرير وريم توريها فساتينها والعابها وليان تضحك معها مايدري ليش حس بشي غريب وهو يناظرهم مع بعض وليان ناسيه وش صاير وضحك معها رجع ماتكلم ودخل لغرفتهه ورمى نفسه ع السرير وسكر عيونه وهو يفكر
ليان لفت شافت ريم نامت ، ماقدرت تنام بفستانها وقامت بهدوء وعدلت لحاف ريم وطلعت من الغرفه ومشت لغرفتهم ودخلت ، شافته منسدح ع السرير ، مااهتمت ومشت لشنطتها
سلطان رفع راسه وشافها واخذ نفس ورجع راسه ع المخده
اخذت ليان بجامتها ودخلت للحمام وبدلت ومسحت مكياجها وطلعت ، ومشت لشنطتها رتبتها ولفت مشت للباب ع صوت سلطان
سلطان:وين؟
ليان ناظرت له:بنام عند ريم
سلطان:وانتي صدقتي ع طول بتركضين تنامين عندها؟
ليان:ايه صدقت
سلطان بهدوء:ماتقدرين ، لان ابوي كل يوم يجي يصحيها الصبح
ليان:ماعليك الفجر اجي قبل يصحى ، وبـ.
قاطعها سلطان:لاتخليني ارفع صوتي وهم فيه ، قلت ماراح تروحين تنامين هناك
ليان تكتفت:اوك ، ببقى بس فهمني انت وش تبي بالضبط؟
سلطان قام ومشى للباب وليان تشوف قفل الباب واخذ المفتاح وليان انصدمت
ليان:ليش تقفله؟ طيب انت روح نام عند ريم ، ماابي اجلس معك بنفس المكان افهم
سلطان ناظر لها:ليش؟
ليان:لاني ماابيك
سلطان:من تبين اجل؟
ليان بصدمه ناظرت له وسلطان لف ورمى نفسه ع السرير وسكر عيونه
سلطان:كل شي يبي يبين ونعرف
ليان حست نفسها ترجف من التوتر ومن كلامه اللي مثل السم عليها وماتبي تسوي شي تندم عليه
اخذت نفس تهدي نفسها وناظرت له بحده ومشت لشنطتها وسحبتها بقوه تبي تزعجه وسلطان
يحاول ينام
مشت لدولاب وفتحته وصارت ترمي اغراضها وسلطان تنرفز من الاصوات ، مشت لتسريحه وصارت ترتب عطوراتها ومكياجاتها وتتعمد تطلع الاصوات اللي تنرفزه
سلطان بقل صبر:ليان خلاص عاد بنام
ليان لفت له:اووف ازعجتك؟
سلطان ناظرها بحده
ليان:ماعليش ماكنت ادري بس برتب اغراضي
وصدت عنه واخذت باقي الاغراض تصفها وسلطان خلاص تنرفز
قام بسرعه ومشى لها واخذ شنطتها كانت فاضيه
سلطان:خلاص
ليان ابتسمت وهي تناظر للشنطه:اصلاً خلصت
ومشت للكنب ورمت نفسها عليه وسلطان نزل الشنطه ع جنب ورجع لمكانه وتلحف ع صوت ليان
ليان:اقول سلطان
سلطان مسكر عيونه مارد
ليان طولت صوتها : اقول سلطان
سلطان بعصبيه:نعم ؟
ليان:تعرف بقولك موقف صار لي ايام الثانوي
سلطان:لا ماابي اسمع منك شي نامي
ليان:مافيني نوم ، بس بقول ، مره جيت للمدرسه متأخره والمـ.
قاطعها سلطان:ليييان تعبان بنام اسكتي ..
ليان:وش متعبك؟
سلطان تافف بقهر وليان ابتسمت حست برد
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
ت حرتها لو شوي وكملت تسولف وسلطان يناظرها بطرف عينه
يوم جديد ، الساعه 10:45 am
فتح عيونه بهدوء وهو يحس ببرد ، سحب لحالفه ولف للجهه الثانيه وشافها وهي نايمه ع الكنب وماعليها لحاف وواضح بردانه ، استغرب وقام بهدوء واخذ لحافه وحطه عليها وناظر لملامحها تذكر اخر شي صار امس ، كانت تسولف عليه وهو سوا نفسه نايم ، وكملت تسولف لين نامت بدون ماتحس ومن سكتت نام سلطان ، لف ومشى غسل وصلى اللي فاته ولبس ثوبه ووقف قدام المرايه تعطر وعدل شماغهه ولف ناظر لها نايمه ولا حست ع شي ، ابتسم وفتح الباب وطلع وسكره ، اول شي راح له غرفه ريم فتحها ماشافها فيه ، ونزل شافهم ع سفره الفطور واميره وعيالها معهم وضحك
سلطان:هذي وش جابها من الصبح
اميره:هههههههه هلا والله هلا بالمعرس
سلطان ابتسم وسلم عليها وسلم ع عيالها وجلس جنب ابوه وريم بسرعه جلست جنبه وهي مبتسمه وباس راسها
سلطان:مفطرين قبل انزل
امل:ماقدرنا نصبر وبعدين قلنا مالكم حس اكيد نايمين من التعب
سلطان:اووف اي والله تعب
علي:وينها زوجتك
اميره : اييي وينها متشوقه اشوفها معنا
ابتسم سلطان:هي تعبت اكثر مني كانت قايمه قبلي بباريس وطول الطياره مانامت
سلطان يعذر لها
اميره:ياحياتي
سلطان:ايه وانا اجازه اليوم استغلوا هالفرصه وخلونا نشوف لنا طلعه
علي:ابشروا وين تبون بس
امل ناظرت لعلي شوي وبعدها ناظرت لسلطان:حنا نطلع بس زوجتك حرام ودها لاهلها اكيد مشتاقه لهم
علي ناظر لها وهي تجاهلته
سلطان سكت شوي:اذا تبي براحتها
اميره:لا نبيها معنا
امل ناظرت لها بعصبيه واميره استغربت وسلطان ماانتبه لامه وابتسم ع صوت طق باب بقوة فوق ولفوا كلهم لدرج بخوف وقام سلطان بسرعه وركض لدرج وطلع ركض وكلهم وراه
ومشى لصوت الباب غرفه وليان تنادي: سلطان
وبصدمه فتحه بسرعه وناظر لها وهي تناظر له معصبه
ليان:ليش تنزل وتقفل الباب علي
سلطان يناظرها بصدمه وليان بتتكلم وانتبهت للي وراه كلهم وانصدمت وجمدت ملامحها ورجعت ناظرت لسلطان
سلطان ناظرها بحده وهمس:ماكان مقفل
ليان استحت حست ودها بثواني الارض تنشق وتبلعها ومايكون لها وجود بـ هالحظه ودها لو تختفي وماحد يشوفها ، من الخوف من قامت وماشافته تذكرت لما قفل الباب وتوقعته قفل عليها ولا حتى فكرت تجرب من خوفها ونظرات سلطان لها لحالها رعب ثاني ماتدري وش ترد وخاصه ان كلهم ورا سلطان ويناظرون لها منصدمين..
بعفويه حطت يدها ورا رقبتها وضحكت
سلطان رفع حاجب وابتسم وبعدها ضحك ومشى لها بهدوء وحط يده ورا ظهرها قربها له وكانه ضامها
سلطان:هالبنت مافيها فرق عن ريم ، تخاف اكثر منها بعد
امل رفعت حاجب: تخاف؟؟
علي:بسم الله ماعليك وش تخافين منه
ليان استغربت من سلطان اللي ضحك بس ضحكت:قلت لك لاتسكر الباب اخاف من الامكان المسكره
سلطان لف لها وابتسم:نسيت عشان ماياصل لك الازعاج سكرته
اميره:ياروحي ليان وش يخوفك
ليان بربكه ضحكت:اخاف من كنت صغيره فيني هالخوف
ريم ببرأتها تكلمت:ليان انتي تنامين مع بابا؟
ليان هذا اللي خايفه منه
سلطان:هههههه ايه خلاص ليان هنا دايم
ليان بكوعها ضغطت ع جنبه وسلطان حس بس مااهتم
علي:ايه انتبهي وانا ابوك ، وترا مافي شي يخوف
ليان ابتسمت ومشى علي واميره اشرت لها:انتظرك تحت
ليان:ان شاء الله
واخذت اميره الصغار ونزلت مع ابوها وامل تناظرهم وسلطان مستغرب بس شد ع ليان وقربها منه وامل خزتهم ومشت ومن شافوهم نزلوا بعدت ليان عنه بسرعه
ليان بقهر:بعد وجع ، احلف ماقفلت الباب
سلطان:غبائك هذا ماجربتي تفتحين الباب ، كنتي بتفضحينا
ليان:انت كنت بتفضحنا ، اووف
سلطان ناظرها من فوق لتحت وابتسم:اجل تخافين من الاماكن الضيقه ، انتي تخوفين مدينه كامله
ليان:ماتضحك
سلطان:اخلصي البسي اذا تبين تروحين لاهلك
ليان بفرحه: جد؟
سلطان:لا امزح
ليان:لالا خلاص بخلص
وركضت وسلطان ناظرها لين دخلت تغسل وابتسم وبعدها ضحك بهدوء وطلع من الغرفه
،
نايف بصدمه يسمع امه وملامحه جامده
العنود بضحكه:شفيك؟ البنت موافقه اقول افرح
نايف:جد؟ يعني جد جد؟
العنود:هههههههههههههه ياحظي ، وين الثقل؟
نايف ضحك:احلفي لجين وافقت؟
العنود:ههههه ايه اليوم امها ارسلت الصبح ، وابي اكلمها العصر عاد
نايف قام بسرعه وباس راس امه والعنود تضحك
العنود:اجلس بس وفكر وش بنقول لاختك اذا درت اننا خطبنا وماقلنا لها
نايف:ماعليك ماتقول شي بس مو مصدق
العنود:لا صدق ، بنفرح فيك
نايف جلس وهو مبتسم وتخيل شكلها وابتسامته مافارقته ، اما امه تناظر له مبتسمه بس بنفس الوقت شايله هم ليان
لبست ليان وخلصت ووخلصت مكياجها وتعطرت واخذت عباتها وشنطتها وطلعت ، صح متفشله تنزل تشوفهم بس دام فيها روحه لاهلها بتنزل
نزلت ومن حسوا فيها لفوا كلهم ناظروا لها واستحت وابتسمت
ليان:صباح الخير
اميره قامت:صباح النور ، تعالي تعالي ماسلمت عليك
ابتسمت لها ليان ومشت لها وسلمت عليها وجلست جنبها وهي تناظر لسلطان اللي متجاهل يناظر لها وبعدها ناظرت لعلي وامل ورفعت كوب الماء
يوم جديد ، الساعه 10:45 am
فتح عيونه بهدوء وهو يحس ببرد ، سحب لحالفه ولف للجهه الثانيه وشافها وهي نايمه ع الكنب وماعليها لحاف وواضح بردانه ، استغرب وقام بهدوء واخذ لحافه وحطه عليها وناظر لملامحها تذكر اخر شي صار امس ، كانت تسولف عليه وهو سوا نفسه نايم ، وكملت تسولف لين نامت بدون ماتحس ومن سكتت نام سلطان ، لف ومشى غسل وصلى اللي فاته ولبس ثوبه ووقف قدام المرايه تعطر وعدل شماغهه ولف ناظر لها نايمه ولا حست ع شي ، ابتسم وفتح الباب وطلع وسكره ، اول شي راح له غرفه ريم فتحها ماشافها فيه ، ونزل شافهم ع سفره الفطور واميره وعيالها معهم وضحك
سلطان:هذي وش جابها من الصبح
اميره:هههههههه هلا والله هلا بالمعرس
سلطان ابتسم وسلم عليها وسلم ع عيالها وجلس جنب ابوه وريم بسرعه جلست جنبه وهي مبتسمه وباس راسها
سلطان:مفطرين قبل انزل
امل:ماقدرنا نصبر وبعدين قلنا مالكم حس اكيد نايمين من التعب
سلطان:اووف اي والله تعب
علي:وينها زوجتك
اميره : اييي وينها متشوقه اشوفها معنا
ابتسم سلطان:هي تعبت اكثر مني كانت قايمه قبلي بباريس وطول الطياره مانامت
سلطان يعذر لها
اميره:ياحياتي
سلطان:ايه وانا اجازه اليوم استغلوا هالفرصه وخلونا نشوف لنا طلعه
علي:ابشروا وين تبون بس
امل ناظرت لعلي شوي وبعدها ناظرت لسلطان:حنا نطلع بس زوجتك حرام ودها لاهلها اكيد مشتاقه لهم
علي ناظر لها وهي تجاهلته
سلطان سكت شوي:اذا تبي براحتها
اميره:لا نبيها معنا
امل ناظرت لها بعصبيه واميره استغربت وسلطان ماانتبه لامه وابتسم ع صوت طق باب بقوة فوق ولفوا كلهم لدرج بخوف وقام سلطان بسرعه وركض لدرج وطلع ركض وكلهم وراه
ومشى لصوت الباب غرفه وليان تنادي: سلطان
وبصدمه فتحه بسرعه وناظر لها وهي تناظر له معصبه
ليان:ليش تنزل وتقفل الباب علي
سلطان يناظرها بصدمه وليان بتتكلم وانتبهت للي وراه كلهم وانصدمت وجمدت ملامحها ورجعت ناظرت لسلطان
سلطان ناظرها بحده وهمس:ماكان مقفل
ليان استحت حست ودها بثواني الارض تنشق وتبلعها ومايكون لها وجود بـ هالحظه ودها لو تختفي وماحد يشوفها ، من الخوف من قامت وماشافته تذكرت لما قفل الباب وتوقعته قفل عليها ولا حتى فكرت تجرب من خوفها ونظرات سلطان لها لحالها رعب ثاني ماتدري وش ترد وخاصه ان كلهم ورا سلطان ويناظرون لها منصدمين..
بعفويه حطت يدها ورا رقبتها وضحكت
سلطان رفع حاجب وابتسم وبعدها ضحك ومشى لها بهدوء وحط يده ورا ظهرها قربها له وكانه ضامها
سلطان:هالبنت مافيها فرق عن ريم ، تخاف اكثر منها بعد
امل رفعت حاجب: تخاف؟؟
علي:بسم الله ماعليك وش تخافين منه
ليان استغربت من سلطان اللي ضحك بس ضحكت:قلت لك لاتسكر الباب اخاف من الامكان المسكره
سلطان لف لها وابتسم:نسيت عشان ماياصل لك الازعاج سكرته
اميره:ياروحي ليان وش يخوفك
ليان بربكه ضحكت:اخاف من كنت صغيره فيني هالخوف
ريم ببرأتها تكلمت:ليان انتي تنامين مع بابا؟
ليان هذا اللي خايفه منه
سلطان:هههههه ايه خلاص ليان هنا دايم
ليان بكوعها ضغطت ع جنبه وسلطان حس بس مااهتم
علي:ايه انتبهي وانا ابوك ، وترا مافي شي يخوف
ليان ابتسمت ومشى علي واميره اشرت لها:انتظرك تحت
ليان:ان شاء الله
واخذت اميره الصغار ونزلت مع ابوها وامل تناظرهم وسلطان مستغرب بس شد ع ليان وقربها منه وامل خزتهم ومشت ومن شافوهم نزلوا بعدت ليان عنه بسرعه
ليان بقهر:بعد وجع ، احلف ماقفلت الباب
سلطان:غبائك هذا ماجربتي تفتحين الباب ، كنتي بتفضحينا
ليان:انت كنت بتفضحنا ، اووف
سلطان ناظرها من فوق لتحت وابتسم:اجل تخافين من الاماكن الضيقه ، انتي تخوفين مدينه كامله
ليان:ماتضحك
سلطان:اخلصي البسي اذا تبين تروحين لاهلك
ليان بفرحه: جد؟
سلطان:لا امزح
ليان:لالا خلاص بخلص
وركضت وسلطان ناظرها لين دخلت تغسل وابتسم وبعدها ضحك بهدوء وطلع من الغرفه
،
نايف بصدمه يسمع امه وملامحه جامده
العنود بضحكه:شفيك؟ البنت موافقه اقول افرح
نايف:جد؟ يعني جد جد؟
العنود:هههههههههههههه ياحظي ، وين الثقل؟
نايف ضحك:احلفي لجين وافقت؟
العنود:ههههه ايه اليوم امها ارسلت الصبح ، وابي اكلمها العصر عاد
نايف قام بسرعه وباس راس امه والعنود تضحك
العنود:اجلس بس وفكر وش بنقول لاختك اذا درت اننا خطبنا وماقلنا لها
نايف:ماعليك ماتقول شي بس مو مصدق
العنود:لا صدق ، بنفرح فيك
نايف جلس وهو مبتسم وتخيل شكلها وابتسامته مافارقته ، اما امه تناظر له مبتسمه بس بنفس الوقت شايله هم ليان
لبست ليان وخلصت ووخلصت مكياجها وتعطرت واخذت عباتها وشنطتها وطلعت ، صح متفشله تنزل تشوفهم بس دام فيها روحه لاهلها بتنزل
نزلت ومن حسوا فيها لفوا كلهم ناظروا لها واستحت وابتسمت
ليان:صباح الخير
اميره قامت:صباح النور ، تعالي تعالي ماسلمت عليك
ابتسمت لها ليان ومشت لها وسلمت عليها وجلست جنبها وهي تناظر لسلطان اللي متجاهل يناظر لها وبعدها ناظرت لعلي وامل ورفعت كوب الماء
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
تشرب
امل وهي تأكل ريم:والله انا لو مكانك ماانزل بعد اللي اللي سويته
ليان شرقت وصارت تكح واميره ناظرت لامها وكانها تقول وش قلتي
سلطان ناظر لامه وعلي عصب بس ماسك نفسه
امل ناظرت لليان:شفيك؟ احد يخاف من باب مسكر ويضربه كذا بااول يوم له بهالبيت
ليان ابتسمت:بس قلت لك اني اخاف من الاماكن المسكره
امل: طول امس والغرفه مسكره عليكم سبحان الله ماخفتي
اميره::يمممه!
ليان؛امس سلطان كان معي ماخفت
سلطان بدون مايناظرهم:يمه خلاص
امل:ههههههه وش فيكم ترا عادي اتكلم معها ماقصدي شي
علي:خلصنا من هالكلام ، البنت قالت تخاف وش تناقشينها فيه؟
امل:مستغربه والله ، تخاف تدق ع سلطان وسلطان يطلع لها مو تضرب الباب كذا
ليان ناظرت لسلطان بحده وسلطان تنهد وقام:هالكلام ماله داعي والله ، انا بطلع اشوف تركي ، بتروحين ليان لبيتكم؟
ليان قامت:ايه
ريم:وانا
سلطان:انتي خلك ، بالليل اجي اخذك ونطلع
ريم ابتسمت:طيب
وسلطان طلع وليان لبست عباتها واخذت شنطتها وماقدرت تتكلم معهم وطلعت بعده
وركبت السياره واول مامشوا لفت له ليان
ليان:معجبك كلامها؟
سلطان:من؟
ليان:من يعني؟ امك
سلطان لف لها وتكلم بحده:خالتك ، امك هذي ماابي اسمعها مره ثانيه
ليان:سلطان سمعتها ، هذا كلام ينقال لزوجه ولدك وهي توها جايتكم حتى امس ماقصرت ، وش شايفه مني وش فيها علي ؟
سلطان:مااشوف غلطت ، معها حق باللي قالته ، وبعدين مايحتاج كل هالعصبيه ، سألت بس
ليان:قصدك كذبتني
سلطان:ليش انتي ماكذبتي يعني؟
ليان عصبت:سسسلطان
سلطان ناظرها ببرود وليان اخذت نفس وتكلمت:انت بعد كذبت معي كذبنا عشان ماننفضح والا كان قلت لها ان ولدك سحب جوالي مني
سلطان رفع حاجب وليان صدت
سلطان:عشان اكسر راسك واعلمك شلون ، وعند اهلك لايجيني خبر انك مطلعه شي من اللي صار عشان مايصير شي يزعلك
ليان ناظرته بحده وسلطان صد عنها وهي تحس توترت بس تتوعد فيه داخلها
وصدت ومتنرفزه كل ماتذكرت كلام امه شلون بتكمل تعيش معها ومع ولدها اذا هذا اول يوم كيف باقي الايام ، ماكانت كذا امه ماكانت مبينه انها تكرها ايام الملكه ، وش اللي صار وكرهها فيها ، وسلطان المتناقض يوم زين اسلوبه معها وايام ينقلب يصير شخص ثاني ماتعرفه
وقف سلطان قدام بيت نايف ولف لها
سلطان:فهمتي كلامي صح؟
ليان ناظرت له:فاهمته ، بس عطني جوالي وش بقول اذا ماشافوا جوال معي
سلطان ابتسم:ماراح يلاحظون ، الساعه ٥ اجي اخذك مو لازم مكالمات
ليان بقهر: لا بيلاحظون اذا قالوا ورينا الصور بالسفره
سلطان:قولي صورت بجوال سلطان
ليان:كل هذا شك فيني؟
سلطان سكت وصد:انزلي
ليان:لا جد سلطان شاك فيني؟ اني بكلم احد او اتراسل معه وانا ع ذمتك؟
سلطان ناظر لها:انزلي
ليان : ماراح انزل لين تقول لي ، شاك فيني؟
سلطان ناظرها بحده وتكلم:ماعندي ذره ثقه بالبنات ، ذره ثقه ماعندي
ليان ناظرت له بحده:روح لتركي ذا ، واجلس فكر ، مو كل البنات مثل قوت ، واجلس فكر ليش تزوجتني والى متى هالحاله
وفتحت الباب ونزلت وسكرته ومشت للبيت ورنت الجرس وسلطان ماناظر حتى فيها ومشى وليان تناظر لسيارته وهي تبعد ع فتحه الباب ولفت ومن شافها نايف عرفها
نايف بصوت عالي:هههلااااااا
ليان ضحكت:هلابك
ودخلت وسلم عليها نايف وليان من شافته حست باامان غريب وضمته ، ونايف استغرب بس توقعها اشتاقت له وابتسم
نايف: الحمدلله ع السلامه شلونك
ليان حست ع نفسها وبعدت عنه وابتسمت:الله يسلمك ، تمام
نايف:وين سلطان ليه مادخل
ليان بهدوء:راح ، وين امي
ودخلت ونايف سكر الباب ومشى لها وهو مبتسم ودخلت ليان لصاله ومن شافتها العنود ضحكت بفرحه
العنود:هلا والله ياعمري
مشت لها ليان وضمتها والعنود ابتسمت بقت ليان ضامتها والعنود ناظرت لنايف ونايف مافهم
العنود:ليان ياقلبي وش فيك؟
ليان بعدت عنها وضحكت:مافيني شي ، حسيتوا بفراغ بعدي صح؟ صح
نايف:لا كنا مستانسين بدونك
ليان جلست:ايه هين والله مشتاقين لي واضح
نايف ضحك وجلس:كيف باريس؟
ليان:حليله
نايف:الله اكبر باريس صارت حليله
ليان:هههههههههه ايه
العنود:وشلون سلطان شلونه معك؟
ليان ناظرت لامها وماتكلمت والعنود تنتظر ردها
ليان بتصرف:عادي ، جوعانه
نايف استغرب تصريفها
العنود قامت:يخسى الجوع ياروحي ، ابشري
وليان ابتسمت ومشت امها عنها ونايف ماشال عيونه عنها وليان حست
ليان:وش فيك؟
نايف:بسألك بالله ، بالله سألتك هاه
ليان قاطعته:لا نايف لاتسألني
نايف:سلطان شلونه معك؟
ليان سكتت ومسحت جبينها واخذت نفس وهنا نايف فهم
نايف: ليان يمد يده عليك؟
ليان ناظرت له:نايف قلت لاتسألني عن شي
نايف عصب:يمد يده؟؟؟
ليان:لا
نايف:سألتك بالله
ليان اخذت نفس وناظرت لسقف
ونايف فهم وقام:قسم لااكسر يده ورب البيت
ليان:لالا تـ.
ماكملت ونايف ماسمع لها وطلع وليان تاففت خافت وش بيصير بينهم قامت ع صوت العنود
العنود:وش فيكم؟؟ وين نايف
ليان سكتت بضيق وجلست وحست العنود ان فيه شي ومشت لها بسرعه
~نـهـايـه الـبـارت..°•~
#اعادة_توجية_للفائدة
امل وهي تأكل ريم:والله انا لو مكانك ماانزل بعد اللي اللي سويته
ليان شرقت وصارت تكح واميره ناظرت لامها وكانها تقول وش قلتي
سلطان ناظر لامه وعلي عصب بس ماسك نفسه
امل ناظرت لليان:شفيك؟ احد يخاف من باب مسكر ويضربه كذا بااول يوم له بهالبيت
ليان ابتسمت:بس قلت لك اني اخاف من الاماكن المسكره
امل: طول امس والغرفه مسكره عليكم سبحان الله ماخفتي
اميره::يمممه!
ليان؛امس سلطان كان معي ماخفت
سلطان بدون مايناظرهم:يمه خلاص
امل:ههههههه وش فيكم ترا عادي اتكلم معها ماقصدي شي
علي:خلصنا من هالكلام ، البنت قالت تخاف وش تناقشينها فيه؟
امل:مستغربه والله ، تخاف تدق ع سلطان وسلطان يطلع لها مو تضرب الباب كذا
ليان ناظرت لسلطان بحده وسلطان تنهد وقام:هالكلام ماله داعي والله ، انا بطلع اشوف تركي ، بتروحين ليان لبيتكم؟
ليان قامت:ايه
ريم:وانا
سلطان:انتي خلك ، بالليل اجي اخذك ونطلع
ريم ابتسمت:طيب
وسلطان طلع وليان لبست عباتها واخذت شنطتها وماقدرت تتكلم معهم وطلعت بعده
وركبت السياره واول مامشوا لفت له ليان
ليان:معجبك كلامها؟
سلطان:من؟
ليان:من يعني؟ امك
سلطان لف لها وتكلم بحده:خالتك ، امك هذي ماابي اسمعها مره ثانيه
ليان:سلطان سمعتها ، هذا كلام ينقال لزوجه ولدك وهي توها جايتكم حتى امس ماقصرت ، وش شايفه مني وش فيها علي ؟
سلطان:مااشوف غلطت ، معها حق باللي قالته ، وبعدين مايحتاج كل هالعصبيه ، سألت بس
ليان:قصدك كذبتني
سلطان:ليش انتي ماكذبتي يعني؟
ليان عصبت:سسسلطان
سلطان ناظرها ببرود وليان اخذت نفس وتكلمت:انت بعد كذبت معي كذبنا عشان ماننفضح والا كان قلت لها ان ولدك سحب جوالي مني
سلطان رفع حاجب وليان صدت
سلطان:عشان اكسر راسك واعلمك شلون ، وعند اهلك لايجيني خبر انك مطلعه شي من اللي صار عشان مايصير شي يزعلك
ليان ناظرته بحده وسلطان صد عنها وهي تحس توترت بس تتوعد فيه داخلها
وصدت ومتنرفزه كل ماتذكرت كلام امه شلون بتكمل تعيش معها ومع ولدها اذا هذا اول يوم كيف باقي الايام ، ماكانت كذا امه ماكانت مبينه انها تكرها ايام الملكه ، وش اللي صار وكرهها فيها ، وسلطان المتناقض يوم زين اسلوبه معها وايام ينقلب يصير شخص ثاني ماتعرفه
وقف سلطان قدام بيت نايف ولف لها
سلطان:فهمتي كلامي صح؟
ليان ناظرت له:فاهمته ، بس عطني جوالي وش بقول اذا ماشافوا جوال معي
سلطان ابتسم:ماراح يلاحظون ، الساعه ٥ اجي اخذك مو لازم مكالمات
ليان بقهر: لا بيلاحظون اذا قالوا ورينا الصور بالسفره
سلطان:قولي صورت بجوال سلطان
ليان:كل هذا شك فيني؟
سلطان سكت وصد:انزلي
ليان:لا جد سلطان شاك فيني؟ اني بكلم احد او اتراسل معه وانا ع ذمتك؟
سلطان ناظر لها:انزلي
ليان : ماراح انزل لين تقول لي ، شاك فيني؟
سلطان ناظرها بحده وتكلم:ماعندي ذره ثقه بالبنات ، ذره ثقه ماعندي
ليان ناظرت له بحده:روح لتركي ذا ، واجلس فكر ، مو كل البنات مثل قوت ، واجلس فكر ليش تزوجتني والى متى هالحاله
وفتحت الباب ونزلت وسكرته ومشت للبيت ورنت الجرس وسلطان ماناظر حتى فيها ومشى وليان تناظر لسيارته وهي تبعد ع فتحه الباب ولفت ومن شافها نايف عرفها
نايف بصوت عالي:هههلااااااا
ليان ضحكت:هلابك
ودخلت وسلم عليها نايف وليان من شافته حست باامان غريب وضمته ، ونايف استغرب بس توقعها اشتاقت له وابتسم
نايف: الحمدلله ع السلامه شلونك
ليان حست ع نفسها وبعدت عنه وابتسمت:الله يسلمك ، تمام
نايف:وين سلطان ليه مادخل
ليان بهدوء:راح ، وين امي
ودخلت ونايف سكر الباب ومشى لها وهو مبتسم ودخلت ليان لصاله ومن شافتها العنود ضحكت بفرحه
العنود:هلا والله ياعمري
مشت لها ليان وضمتها والعنود ابتسمت بقت ليان ضامتها والعنود ناظرت لنايف ونايف مافهم
العنود:ليان ياقلبي وش فيك؟
ليان بعدت عنها وضحكت:مافيني شي ، حسيتوا بفراغ بعدي صح؟ صح
نايف:لا كنا مستانسين بدونك
ليان جلست:ايه هين والله مشتاقين لي واضح
نايف ضحك وجلس:كيف باريس؟
ليان:حليله
نايف:الله اكبر باريس صارت حليله
ليان:هههههههههه ايه
العنود:وشلون سلطان شلونه معك؟
ليان ناظرت لامها وماتكلمت والعنود تنتظر ردها
ليان بتصرف:عادي ، جوعانه
نايف استغرب تصريفها
العنود قامت:يخسى الجوع ياروحي ، ابشري
وليان ابتسمت ومشت امها عنها ونايف ماشال عيونه عنها وليان حست
ليان:وش فيك؟
نايف:بسألك بالله ، بالله سألتك هاه
ليان قاطعته:لا نايف لاتسألني
نايف:سلطان شلونه معك؟
ليان سكتت ومسحت جبينها واخذت نفس وهنا نايف فهم
نايف: ليان يمد يده عليك؟
ليان ناظرت له:نايف قلت لاتسألني عن شي
نايف عصب:يمد يده؟؟؟
ليان:لا
نايف:سألتك بالله
ليان اخذت نفس وناظرت لسقف
ونايف فهم وقام:قسم لااكسر يده ورب البيت
ليان:لالا تـ.
ماكملت ونايف ماسمع لها وطلع وليان تاففت خافت وش بيصير بينهم قامت ع صوت العنود
العنود:وش فيكم؟؟ وين نايف
ليان سكتت بضيق وجلست وحست العنود ان فيه شي ومشت لها بسرعه
~نـهـايـه الـبـارت..°•~
#اعادة_توجية_للفائدة
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
#انا_كتاب_لريم_و_ريم_عنواني
*🎻♥ انـــــا كــــتـــــاب لــــريـــــم وريـــــم عــــنـــــوانــــي ♥🎻*
~الـبـارت الـثـامـن عـشـر..°•~
دخل سلطان الكوفي ومشى لطاوله تركي وهو يسلم عليه جواله دق
تركي:قلنا متزوج بس عاد فيه وقت لنا
سلطان ضحك وطلع جواله ومن شاف اسم نايف رفع حاجب ورد
سلطان:هلا نايف
نايف:وينك؟؟ بشوفك بسرعه
سلطان:ليه وش صاير؟
نايف:بسرعه وينك تكلم
سلطان ناظرت لتركي:بكوفي الـ.. قريب من بيتكم
نايف:تمام
وسكر وسلطان جلس
تركي:وش صاير من بيجي؟
سلطان:النسيب
تركي:ليش تضايقت طيب هههههه خلنا نتعرف عليه لو عنده اخت ثانيه اخذها
سلطان: لا ماعنده ، بس ماادري اظن بتصير مشاكل
تركي استغرب:ليش؟
سلطان سكت ماتكلم وتركي مافهم بس سكت عنه
،
العنود:فهميني وين راح ؟
ليان:راح لسلطان ، قسم يمه احس وجهي وجه مشاكل وين مااروح مشكله بوجهي مليت والله مليت
العنود:وش صاير؟
ليان:صاير اني جبت المشاكل ع راس نايف
العنود:فهميني ليان لاتتكلمين بالالغاز ، قولي
ليان بتصرف:يمه انا عروس زين؟ عروس ، ام سلطان حاطه دوبها دوبي توي راجعه من السفر وهي ماصدقت صارت تكذب كلامي وصارت تسمعني كلام تنرفز
العنود:وش قالت؟
ليان:تقول ماراح نسوي زواج
العنود بضحكه : وهذا اللي نرفزك ، لاتسوي قلعتها انا اسوي لك
ليان:لا الاصول يسوي سلطان زواج ، عفواً يعني بفرح انا
العنود ابتسمت وتبي تنسيها وتفرحها:طيب اسمعي بقولك شي قبل يجي نايف
ليان:وشو؟
العنود:نايف خطب
ليان جمدت ملامحها : ايش ايش ايش؟
العنود:ههههههههههه مو تبين تفرحين ، خطبنا لاخوك
ليان بقهر:ليش وانا ليش ماقلتوا لي من هي؟ لايكون غثيثه يمه قسم لاتحلمون يأخذ وحده انا مااحبها
العنود:هههههههههههههههه
ليان:من؟
العنود:توقعي
ليان:اكيد بنت فاطمه صديقتك ذيك اللي تنرفز اكيد اكيد اشوفك بس تشوفينها
العنود:هههههههههه لااا
ليان:بنت عفاف الدب
العنود:ههههههه لا حرام عليك
ليان:اجل ماغيرها بنت جارتنا شموخ
العنود:لا لجين
ليان عقدت حواجبها وهي مبتسمه:من من؟
العنود:ههههه لجين
ليان صرخت بفرحه والعنود ضحكت
ليان:وافقت؟
العنود:ايه
ليان:ايه اكيد توافق من يحصل له نايف ، ياقلبي بس ماتوقعت ابد
العنود:ولا انا فأجئني لما قال ابيها
ليان: هو قال ، لا السالفه طويله قولي قولي
ضحكت العنود وصارت تتكلم وليان تضحك وكأنها نست كل شي وهي تشوف وجه امها قدامها وحاسه بكل هالامان والراحه معها ، تضحك من قلب تضحك بدون خوف من احد ...
وصل نايف للكوفي ومابين عيونه الا ملامح ليان ، اخته الوحيده اللي ماقد طلبت شي منه ورفضه ، ويجي سلطان يمد يده عليها!
دخل للكوفي ويتلفت وطاحت عينه عليه ومشى له بهدوء وسلطان رفع راسه وناظر له وهو جايه واضح يناظر له بحده وعرف ان ليان قالت له ووقف له
سلطان:هلا والله
تركي جالس يناظر لهم
نايف قرب له وهمس بحده:من انت؟
سلطان ساكت يناظر له بهدوء
نايف:جاوب من انت؟
سلطان:نايف اجلس ونتكلم بـ..
ماكمل ومامسك نفسه نايف وضربه وقام تركي بسرعه وصار بينهم وسلطان صاد يحاول يهدي نفسه اما الشباب بالكوفي كلهم قامو يناظرون لهم
نايف بعصبيه:مااجلس مع امثالك ، وبدال ماتمد يدك ع بنت مدها ع اللي قدك
سلطان ناظر له:نايف اطلع ونتفاهم مو هنا
تركي يحاوي يمسك نايف ونايف مايناظر الا سلطاان
نايف:مااني متفاهم معك ، ولاعاد اشوف وجهك وانسى اننا ناسبناك
سلطان ناظر له بصدمه وسحب جواله من الطاوله ومشى لنايف
سلطان:امش تعال
نايف:ماتفهم انت
سلطان مسكه مع يده وصار يمشي
ونايف فك يده بقوه ومشى قبله وطلع سلطان معه لين برا
ولف له وصار يناظر له بحده وعصبيه وبعدها تكلم
نايف: تصدق ماسألت ليان عن السبب؟ ليش يدك هالنجسه تنمد ع اختي؟
سلطان:ماعندي جواب ، بس اللي عندي ان مايصير تتدخل بين رجال وزوجته
نايف قرب له وتكلم بحده:ان كانت هالزوجه اختي ، بتدخل ويد تنمد عليها اكسرها
سلطان:ليان وش قالت لك؟
نايف:موضوعنا ، ان ليان عند اهلها وانت ببيتك وصل الله وبارك
سلطان اخذ نفس:هالموضوع ماينحل كذا ولا انا مخلي زوجتي
نايف ضحك بقهر وناظر له:تضربها ياسلطان وتقول مااخليها؟ ليش تضربها بالاصل؟ مااشتغلت؟ توها عروس؟ ماسمعت كلمتك؟ ماتنحل بالضرب ، مافي شي يبرر لك انك تضربها هي بنت وانت رجال طول بعرض ، فيك طاقه ضرب دور لك ع احد قدك تضربه مو بنت ياابو الرجوله انت ..
سلطان بهدوء:مو كذا الموضوع ، خلاف بيننا واستعجلت ، وندمت
نايف رفع حاجب وهو يناظر له
سلطان:استعجلت عصبت وماصرت اشوف قدامي وهي عاندت وماادري وش صار
نايف صد عنه وابتسم بقهر
سلطان:معك حق تتنرفز وتعصب ولو انا بمكان بسوي كذا واكثر ، بس اقولها قدامك ، ماراح امد يدي عليها
نايف لف له:قلتها قبل تسافرون ، انك ماراح تضايقها بس سويت الاشين
سلطان:نايف قلت خلاص ماراح امد يدي عليها والله
نايف صد وضغط ع راسه وبعدها ناظر له
نايف:لاتجي يومين ، ليان بتبقى عندنا لااشوفك جاي وبهاليومين هي تقرر ترجع والا لا
سلطان سكت شوي وبعدها:تمام ، بس اصبر خذ ج
*🎻♥ انـــــا كــــتـــــاب لــــريـــــم وريـــــم عــــنـــــوانــــي ♥🎻*
~الـبـارت الـثـامـن عـشـر..°•~
دخل سلطان الكوفي ومشى لطاوله تركي وهو يسلم عليه جواله دق
تركي:قلنا متزوج بس عاد فيه وقت لنا
سلطان ضحك وطلع جواله ومن شاف اسم نايف رفع حاجب ورد
سلطان:هلا نايف
نايف:وينك؟؟ بشوفك بسرعه
سلطان:ليه وش صاير؟
نايف:بسرعه وينك تكلم
سلطان ناظرت لتركي:بكوفي الـ.. قريب من بيتكم
نايف:تمام
وسكر وسلطان جلس
تركي:وش صاير من بيجي؟
سلطان:النسيب
تركي:ليش تضايقت طيب هههههه خلنا نتعرف عليه لو عنده اخت ثانيه اخذها
سلطان: لا ماعنده ، بس ماادري اظن بتصير مشاكل
تركي استغرب:ليش؟
سلطان سكت ماتكلم وتركي مافهم بس سكت عنه
،
العنود:فهميني وين راح ؟
ليان:راح لسلطان ، قسم يمه احس وجهي وجه مشاكل وين مااروح مشكله بوجهي مليت والله مليت
العنود:وش صاير؟
ليان:صاير اني جبت المشاكل ع راس نايف
العنود:فهميني ليان لاتتكلمين بالالغاز ، قولي
ليان بتصرف:يمه انا عروس زين؟ عروس ، ام سلطان حاطه دوبها دوبي توي راجعه من السفر وهي ماصدقت صارت تكذب كلامي وصارت تسمعني كلام تنرفز
العنود:وش قالت؟
ليان:تقول ماراح نسوي زواج
العنود بضحكه : وهذا اللي نرفزك ، لاتسوي قلعتها انا اسوي لك
ليان:لا الاصول يسوي سلطان زواج ، عفواً يعني بفرح انا
العنود ابتسمت وتبي تنسيها وتفرحها:طيب اسمعي بقولك شي قبل يجي نايف
ليان:وشو؟
العنود:نايف خطب
ليان جمدت ملامحها : ايش ايش ايش؟
العنود:ههههههههههه مو تبين تفرحين ، خطبنا لاخوك
ليان بقهر:ليش وانا ليش ماقلتوا لي من هي؟ لايكون غثيثه يمه قسم لاتحلمون يأخذ وحده انا مااحبها
العنود:هههههههههههههههه
ليان:من؟
العنود:توقعي
ليان:اكيد بنت فاطمه صديقتك ذيك اللي تنرفز اكيد اكيد اشوفك بس تشوفينها
العنود:هههههههههه لااا
ليان:بنت عفاف الدب
العنود:ههههههه لا حرام عليك
ليان:اجل ماغيرها بنت جارتنا شموخ
العنود:لا لجين
ليان عقدت حواجبها وهي مبتسمه:من من؟
العنود:ههههه لجين
ليان صرخت بفرحه والعنود ضحكت
ليان:وافقت؟
العنود:ايه
ليان:ايه اكيد توافق من يحصل له نايف ، ياقلبي بس ماتوقعت ابد
العنود:ولا انا فأجئني لما قال ابيها
ليان: هو قال ، لا السالفه طويله قولي قولي
ضحكت العنود وصارت تتكلم وليان تضحك وكأنها نست كل شي وهي تشوف وجه امها قدامها وحاسه بكل هالامان والراحه معها ، تضحك من قلب تضحك بدون خوف من احد ...
وصل نايف للكوفي ومابين عيونه الا ملامح ليان ، اخته الوحيده اللي ماقد طلبت شي منه ورفضه ، ويجي سلطان يمد يده عليها!
دخل للكوفي ويتلفت وطاحت عينه عليه ومشى له بهدوء وسلطان رفع راسه وناظر له وهو جايه واضح يناظر له بحده وعرف ان ليان قالت له ووقف له
سلطان:هلا والله
تركي جالس يناظر لهم
نايف قرب له وهمس بحده:من انت؟
سلطان ساكت يناظر له بهدوء
نايف:جاوب من انت؟
سلطان:نايف اجلس ونتكلم بـ..
ماكمل ومامسك نفسه نايف وضربه وقام تركي بسرعه وصار بينهم وسلطان صاد يحاول يهدي نفسه اما الشباب بالكوفي كلهم قامو يناظرون لهم
نايف بعصبيه:مااجلس مع امثالك ، وبدال ماتمد يدك ع بنت مدها ع اللي قدك
سلطان ناظر له:نايف اطلع ونتفاهم مو هنا
تركي يحاوي يمسك نايف ونايف مايناظر الا سلطاان
نايف:مااني متفاهم معك ، ولاعاد اشوف وجهك وانسى اننا ناسبناك
سلطان ناظر له بصدمه وسحب جواله من الطاوله ومشى لنايف
سلطان:امش تعال
نايف:ماتفهم انت
سلطان مسكه مع يده وصار يمشي
ونايف فك يده بقوه ومشى قبله وطلع سلطان معه لين برا
ولف له وصار يناظر له بحده وعصبيه وبعدها تكلم
نايف: تصدق ماسألت ليان عن السبب؟ ليش يدك هالنجسه تنمد ع اختي؟
سلطان:ماعندي جواب ، بس اللي عندي ان مايصير تتدخل بين رجال وزوجته
نايف قرب له وتكلم بحده:ان كانت هالزوجه اختي ، بتدخل ويد تنمد عليها اكسرها
سلطان:ليان وش قالت لك؟
نايف:موضوعنا ، ان ليان عند اهلها وانت ببيتك وصل الله وبارك
سلطان اخذ نفس:هالموضوع ماينحل كذا ولا انا مخلي زوجتي
نايف ضحك بقهر وناظر له:تضربها ياسلطان وتقول مااخليها؟ ليش تضربها بالاصل؟ مااشتغلت؟ توها عروس؟ ماسمعت كلمتك؟ ماتنحل بالضرب ، مافي شي يبرر لك انك تضربها هي بنت وانت رجال طول بعرض ، فيك طاقه ضرب دور لك ع احد قدك تضربه مو بنت ياابو الرجوله انت ..
سلطان بهدوء:مو كذا الموضوع ، خلاف بيننا واستعجلت ، وندمت
نايف رفع حاجب وهو يناظر له
سلطان:استعجلت عصبت وماصرت اشوف قدامي وهي عاندت وماادري وش صار
نايف صد عنه وابتسم بقهر
سلطان:معك حق تتنرفز وتعصب ولو انا بمكان بسوي كذا واكثر ، بس اقولها قدامك ، ماراح امد يدي عليها
نايف لف له:قلتها قبل تسافرون ، انك ماراح تضايقها بس سويت الاشين
سلطان:نايف قلت خلاص ماراح امد يدي عليها والله
نايف صد وضغط ع راسه وبعدها ناظر له
نايف:لاتجي يومين ، ليان بتبقى عندنا لااشوفك جاي وبهاليومين هي تقرر ترجع والا لا
سلطان سكت شوي وبعدها:تمام ، بس اصبر خذ ج
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
والها نسته بسيارتي
ومده له ونايف ناظر له بحده واخذ جوالها ومشى وسلطان تافف بضيق.
كانوا جالسين ساكتين واميره تلعب مع ريم وعيالها
اخذ نفس علي ولف لهم
علي:اميره
اميره:هلا يبه
علي:شوفي لنا قاعه نسوي فيها زواج سلطان وليان ، وابدي جهزي له وحسابك عندي
امل لفت له بسرعه
اميره ابتسمت:ابشر
امل:ليه الخساير؟ علي سلطان مايبي
علي:وحنا ننتظر رايه؟ نسوي زواج لولدنا الملكه اللي سواها سلطان ماهي معجبتني
امل:استغفر الله طيب بالبيت الحفله مايحتاج قاعه
علي:من كبر بيتنا؟ حنا بنعزم العالم
امل صدت
اميره:ابشر بشوف ع نهايه هالاسبوع
علي:حلو
امل صارت تتحلطم وقامت وعلي لف لاميره
علي:امك وش شايفه من البنت بالضبط؟
اميره حركت كتوفها بمعنى ماادري وعلي بضيق تنهد مايتمنى ببيته مشاكل ومايدري شلون يحلها ..
وصل نايف للبيت ودخل وهو يسمع سوالف ليان وضحكها مع امه وابتسم بدون مايحس ودخل
نايف:ضحكوني معكم
ليان سكتت من شافته وكانها تذكرت وين كان رايح
العنود:تعال قلت لها عن خطبتك
نايف بضحكه:بالله ، هاه كيف الاختيار ليان؟
ليان ابتسمت:حلو بس ليش ماقلتوا لي
نايف:وين نقولك ، تدرين وافقت
ليان:من يحصل له نايف
نايف جلس:ههههههههه طيب تجهزوا ابي بكرا نروح لهم يمه اتصلي عليهم
العنود:ههههه طيب دام جت ليان نروح نخطبها رسمي ، انا بقوم اجيب اكلك ليان تبي نايف؟
نايف:مااقول لا
العنود ضحكت وقامت
ليان بهدوء ابتسمت
نايف طلع جوالها من جيبه:كنت بنسى ، سلطان يقول نسيتيه معه
ليان بصدمه ناظرت له وبعدها اخذته
نايف:كنت معه ، وبتبقين عندنا يومين اجلسي وفكري ولو ماتبين ترجعين معه والله ثم والله مايقدر يأخذك
ليان بهدوء اخذت نفس:طيب
نايف:فكري زين
ليان:ان شاء الله
نايف قام:بروح ابدل واجي
ومشى وليان ناظرت لجوالها ، صارت تفكر وش اللي يخليه يكذب ويقول نسته؟ ضاق صدرها ماتدري ليش ووش السبب ، ولا تدري وش بتسوي ، ولو فكرت تتطلق بتكون ثاني مره تتطلق وماتمت مع سلطان اسبوع ، تضايقت ع حظها اللي ماقد تعدل معها ...
دخل سلطان للبيت من دخل قامت بسرعه ريم وركضت له
ريم:وين ليان؟
سلطان ناظر لها بهدوء ورجع ناظر لهم كلهم فيه ماعدا علي اللي طلع لغرفته يريح
سلطان:ابي انام ماراح اطلع معكم
ومشى وكلهم استغربوا ولفت امل لاميره
امل:وينها؟ تتوقعين تركها عند اهلها؟
اميره:ايه اكيد مشتاقه لهم
امل ابتسمت:بس الولد متضايق احس ان صاير شي ، ان شاء الله هالشي بينهم
اميره بقهر:يمه؟ استغفرالله
امل:اصص بس ، والله ان طلقها اني لااسوي عرس وازوجه لجين ذيك وافرحه ويعرف ان اختياره خطأ ، اجل يختار هذي ع لجين؟
اميره:ياربي يمه لاتتكلمين عن شي ماتعرفينه مااخذها الا لانها تـ..
وسكتت تذكرت ان سلطان مايبي احد يدري وسكتت بقهر
امل:كملي؟
اميره:روحي اسألي سلطان اللي انتي تلومينه وتضايقين زوجته ع اشياء انتي ماتعرفينها لو تعرفين وش سوت ليان بس ماكنتي عاملتيها بهالاسلوب
امل تناظرها مو فاهمه شي
واميره بقهر قامت ومشت تشغل نفسها بااي شي بس ماتجلس وتتضايق من كلام امها ،
بعد ماخلصوا اكل قامت ليان وغسلت وبعدها طلعت لغرفتها اشتاقت لها ومن دخلتها ابتسمت ورمت نفسها ع السرير واخذت نفس ، ماعاشت مع سلطان اسبوع بس حست انها من زمان عن الغرفه والراحه فيها والامان
سكرت عيونها بهدوء واول شي طرا ببالها سلطان وضحكته ، صارت تفكر ، صح ضربها بس ماتنكر انه كان مرات طيب معها ، تذكرت لما جابها للمطعم البحري وكلامه معها ، وتذكرت لما جاهم ناصر وخوفه عليها وتذكرت لما جاب لها اكل من داخت ، اخذت نفس ع رنه جوالها جنبها لفت ومن شافت اسمه انصدمت وجلست بسرعه واخذت الجوال تناظر له ماتدري ترد والا لا او تشطفه ، خافت ارتبكت ، صارت تناظر له لين انقطع ونزلته وتفكر وش يبي ، شوي ودق الجوال مره ثانيه ولفت تناظر له ، وتجرأت واخذته وردت
ليان:هلا!
سلطان سكت ماتكلم وليان استغربت
ليان:الو! سلطان!
سلطان:والله ماادري ليه دقيت
ليان ساكته تسمعه
سلطان:مريض شك ، ادري بس لاتلوميني انا انخنت ومن اقرب وحده كانت لي ، انخنت من ام بنتي
ليان: لا بلومك ، مو كل بنت مثل قوت سلطان
سلطان: انتي محشومه عنها
ليان سكتت ماتدري وش ترد
سلطان بنبره اول مره تسمعها ليان تكلم
سلطان:ليان تحمليني
ليان انصدمت من نبرته وكانه متضايق سكتت وهو سكت شوي وبعدها تكلم ...
سلطان:تعرفين كل اللي صار لي ، مو سهل اني انسى كل اللي صار واعيش ولا كأنه مر علي
ليان اخذت نفس:ولا سهل اني ارجع اتزوج بعد اللي صار لي ، سلطان لاتحسب نفسك بس الضحيه وان انت اللي انخنت ، انا بيوم زواجي ماجاء زوجي تعرف وش حسيت فيه وقتها؟ تعرف كل بنت وش بتحس فيه لو كانت مكاني؟ وانه يطلع بنفس اليوم كان مسجون والسبب انه كان مع بنات هالشي اكثر يوجع ويصدم ويجرح ، مو بس انت تتحسس ، انا بعد احس ، وفوق هذا اتزوج واحد يضربني ويهينني والسبب ان زوجته اللي قبلي خاينته ، انا وش ذنبي؟ اذا انت رجال واللي يشوفك بيقول ط
ومده له ونايف ناظر له بحده واخذ جوالها ومشى وسلطان تافف بضيق.
كانوا جالسين ساكتين واميره تلعب مع ريم وعيالها
اخذ نفس علي ولف لهم
علي:اميره
اميره:هلا يبه
علي:شوفي لنا قاعه نسوي فيها زواج سلطان وليان ، وابدي جهزي له وحسابك عندي
امل لفت له بسرعه
اميره ابتسمت:ابشر
امل:ليه الخساير؟ علي سلطان مايبي
علي:وحنا ننتظر رايه؟ نسوي زواج لولدنا الملكه اللي سواها سلطان ماهي معجبتني
امل:استغفر الله طيب بالبيت الحفله مايحتاج قاعه
علي:من كبر بيتنا؟ حنا بنعزم العالم
امل صدت
اميره:ابشر بشوف ع نهايه هالاسبوع
علي:حلو
امل صارت تتحلطم وقامت وعلي لف لاميره
علي:امك وش شايفه من البنت بالضبط؟
اميره حركت كتوفها بمعنى ماادري وعلي بضيق تنهد مايتمنى ببيته مشاكل ومايدري شلون يحلها ..
وصل نايف للبيت ودخل وهو يسمع سوالف ليان وضحكها مع امه وابتسم بدون مايحس ودخل
نايف:ضحكوني معكم
ليان سكتت من شافته وكانها تذكرت وين كان رايح
العنود:تعال قلت لها عن خطبتك
نايف بضحكه:بالله ، هاه كيف الاختيار ليان؟
ليان ابتسمت:حلو بس ليش ماقلتوا لي
نايف:وين نقولك ، تدرين وافقت
ليان:من يحصل له نايف
نايف جلس:ههههههههه طيب تجهزوا ابي بكرا نروح لهم يمه اتصلي عليهم
العنود:ههههه طيب دام جت ليان نروح نخطبها رسمي ، انا بقوم اجيب اكلك ليان تبي نايف؟
نايف:مااقول لا
العنود ضحكت وقامت
ليان بهدوء ابتسمت
نايف طلع جوالها من جيبه:كنت بنسى ، سلطان يقول نسيتيه معه
ليان بصدمه ناظرت له وبعدها اخذته
نايف:كنت معه ، وبتبقين عندنا يومين اجلسي وفكري ولو ماتبين ترجعين معه والله ثم والله مايقدر يأخذك
ليان بهدوء اخذت نفس:طيب
نايف:فكري زين
ليان:ان شاء الله
نايف قام:بروح ابدل واجي
ومشى وليان ناظرت لجوالها ، صارت تفكر وش اللي يخليه يكذب ويقول نسته؟ ضاق صدرها ماتدري ليش ووش السبب ، ولا تدري وش بتسوي ، ولو فكرت تتطلق بتكون ثاني مره تتطلق وماتمت مع سلطان اسبوع ، تضايقت ع حظها اللي ماقد تعدل معها ...
دخل سلطان للبيت من دخل قامت بسرعه ريم وركضت له
ريم:وين ليان؟
سلطان ناظر لها بهدوء ورجع ناظر لهم كلهم فيه ماعدا علي اللي طلع لغرفته يريح
سلطان:ابي انام ماراح اطلع معكم
ومشى وكلهم استغربوا ولفت امل لاميره
امل:وينها؟ تتوقعين تركها عند اهلها؟
اميره:ايه اكيد مشتاقه لهم
امل ابتسمت:بس الولد متضايق احس ان صاير شي ، ان شاء الله هالشي بينهم
اميره بقهر:يمه؟ استغفرالله
امل:اصص بس ، والله ان طلقها اني لااسوي عرس وازوجه لجين ذيك وافرحه ويعرف ان اختياره خطأ ، اجل يختار هذي ع لجين؟
اميره:ياربي يمه لاتتكلمين عن شي ماتعرفينه مااخذها الا لانها تـ..
وسكتت تذكرت ان سلطان مايبي احد يدري وسكتت بقهر
امل:كملي؟
اميره:روحي اسألي سلطان اللي انتي تلومينه وتضايقين زوجته ع اشياء انتي ماتعرفينها لو تعرفين وش سوت ليان بس ماكنتي عاملتيها بهالاسلوب
امل تناظرها مو فاهمه شي
واميره بقهر قامت ومشت تشغل نفسها بااي شي بس ماتجلس وتتضايق من كلام امها ،
بعد ماخلصوا اكل قامت ليان وغسلت وبعدها طلعت لغرفتها اشتاقت لها ومن دخلتها ابتسمت ورمت نفسها ع السرير واخذت نفس ، ماعاشت مع سلطان اسبوع بس حست انها من زمان عن الغرفه والراحه فيها والامان
سكرت عيونها بهدوء واول شي طرا ببالها سلطان وضحكته ، صارت تفكر ، صح ضربها بس ماتنكر انه كان مرات طيب معها ، تذكرت لما جابها للمطعم البحري وكلامه معها ، وتذكرت لما جاهم ناصر وخوفه عليها وتذكرت لما جاب لها اكل من داخت ، اخذت نفس ع رنه جوالها جنبها لفت ومن شافت اسمه انصدمت وجلست بسرعه واخذت الجوال تناظر له ماتدري ترد والا لا او تشطفه ، خافت ارتبكت ، صارت تناظر له لين انقطع ونزلته وتفكر وش يبي ، شوي ودق الجوال مره ثانيه ولفت تناظر له ، وتجرأت واخذته وردت
ليان:هلا!
سلطان سكت ماتكلم وليان استغربت
ليان:الو! سلطان!
سلطان:والله ماادري ليه دقيت
ليان ساكته تسمعه
سلطان:مريض شك ، ادري بس لاتلوميني انا انخنت ومن اقرب وحده كانت لي ، انخنت من ام بنتي
ليان: لا بلومك ، مو كل بنت مثل قوت سلطان
سلطان: انتي محشومه عنها
ليان سكتت ماتدري وش ترد
سلطان بنبره اول مره تسمعها ليان تكلم
سلطان:ليان تحمليني
ليان انصدمت من نبرته وكانه متضايق سكتت وهو سكت شوي وبعدها تكلم ...
سلطان:تعرفين كل اللي صار لي ، مو سهل اني انسى كل اللي صار واعيش ولا كأنه مر علي
ليان اخذت نفس:ولا سهل اني ارجع اتزوج بعد اللي صار لي ، سلطان لاتحسب نفسك بس الضحيه وان انت اللي انخنت ، انا بيوم زواجي ماجاء زوجي تعرف وش حسيت فيه وقتها؟ تعرف كل بنت وش بتحس فيه لو كانت مكاني؟ وانه يطلع بنفس اليوم كان مسجون والسبب انه كان مع بنات هالشي اكثر يوجع ويصدم ويجرح ، مو بس انت تتحسس ، انا بعد احس ، وفوق هذا اتزوج واحد يضربني ويهينني والسبب ان زوجته اللي قبلي خاينته ، انا وش ذنبي؟ اذا انت رجال واللي يشوفك بيقول ط
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
لق زوجته ولا بيعرفون السبب والبعض اذا بيتكلم عليكم بيقول بسببها ، ماراح يقول بسببك ، انا ليومك اعرف ان فيه ناس يناظرون لي نظره شفقه حتى بعد ماتزوجتك اني البنت اللي انتركت بيوم زواجها ، عارفه هالشي ماراح يتركني ، ومع هذا متجاهله واحاول اعيش معك بس انت مو قادر تشوف قدامك غير قوت واللي سوته
وسكتت ولحظه صمت ماتكلم ولا تكلمت ، شوي ورد سلطان
سلطان:اللي سوته قوت انها شالت سلطان وحطت سلطان ثاني ، خايف ان تكبر ريم ويعايرونها بـ امها بس ، ممكن هالخوف كبر وصرت اخاف اثق بـ احد ، وكل مااحس اني من جد قربتك لي ولحياتي وصرتي جزء مني اخاف وابعد واسوي اشياء اندم عليها
ليان اخذت نفس وماتكلمت حست خلاص مافي كلام تقوله اكثر من اللي قالته ، همس سلطان
سلطان:قال لك نايف انه اخذ حقك اليوم؟
ليان استغربت:وش سوّا؟
سلطان بضحكه:ضربني ، عشانك مشيتها له
ليان شهقت: جد؟
سلطان : هههههههه ماقال لك؟
ليان:لا
سلطان:هاه ترا عشانك مشيتها ركزي
ليان ابتسمت:بعد قلبي نايف
سلطان:بالله؟
ليان:والله واخذ حقي
سلطان:مردك عندي
ليان سكتت كأنها خافت جد وسلطان ضحك وماتكلمت ليان
سلطان:وش فيك سكتي؟
ليان:ولا شي
سلطان بهدوء:لا بس نايف صحاني ، انتي امانته عندي ، ومع هذا ماراح اقول شي اجلسي عند اهلك وقت ماتبين بجي اخذك ، لاتفكرين اني بخليك
ليان بهدوء:زين
سلطان:تمام بسكر بنام
ليان:طيب
سلطان سكت وكأنه ينتظرها تتكلم وهي ساكته وبعدها تكلم
سلطان:مع السلامه
ليان:الله معك
وسكر ونزلت ليان جوالها واخذ نفس وهي تفكر بكلامه وبصوته ، حنيته بصوته هالشي يخليها تحس بشي داخلها ، ماتدري ايش ، رفعت جوالها وصارت تناظر له وبعدها نزلته بسرعه وابعدت افكارها من بالها وقامت تغسل ،
بالسجن كان حاتم جالس ينتظر ع صوت الباب يفتح ولف شاف قوت دخلت وقام بسرعه وسكروا الباب ومشت له قوت ونزلت غطوتها كان وجهها تعبان وهالات سودا تحت عيونها و وجهها مافيه روح
حاتم بهدوء:طيبه ؟
قوت جلست وحركت راسها بـ ايه
حاتم جلس قدامها:تعبانه صح؟
قوت حركت راسها بـ لا:ابي اطلع
حاتم:وانا ابيك تطلعين وامي تبيك تطلعين ، بس اصبري شوي
قوت:متى؟
حاتم:شوي ، انتي بس انتبهي لنفسك ، والله ان بالنا معك ونفكر فيك كل يوم
قوت سكتت وبعدها ناظرت له:للحين معصب مني؟
حاتم حرك راسه بـ لا وداخله كاتم كل شي حاس فيه بس مايبي يضايقها اكثر
قوت ابتسمت بضيق:اشتقت لكم والله
حاتم:واحنا اشتقنا لك ، اسمعي داخل بالسجن ماابيك تحتكين مع احد ولاتتعرفين ع احد ، خلك بحالك ماابي يعرفونك وينشبون لك اذا طلعتي ويجيبون ع راسك مشاكل ، انتبهي قوت تكفين
قوت بهمس:ان شاء الله
حاتم ابتسم لها وقوت تنهدت بضيق
قوت:سلطان وش سوا لي؟
حاتم بحده:لاتطرين اسمه الحقير
قوت:ليه؟
حاتم:هالواطي تزوج البنت ذيك اللي سبب انك هنا
قوت بصدمه سكتت وبعدها تكلمت:ليان؟ تزوجها؟
حاتم:ايه ، واحس ان وراء هالموضوع سالفه
قوت بصدمه ماقدرت تتكلم وهي مو مستوعبه ، كانت حاسه ان بينهم شي بس توقعت تبعد عنه بعد اللي سوته فيها ، والظاهر انها قربتهم لبعض باللي سوته
،
ليان بعد شالت الشاش عن جرحها تركته حسته بدا يخف ماصار يوجعها مثل قبل بس ماتحب تناظر له ، ماتحب تشوفه وتتذكر اللي صار لها وذاك اليوم ، رفعت بلوزتها وجلست ع سريرها وكأنها تذكرت شي ورفعت جوالها ودورت رقمها واتصلت ، شوي وردت لجين
لجين بهدوء:هلا
ليان تقلدها:هلا ، نعمي نعمي صوتك يالعروس
لجين:هههههههه وجع ليان والله هذا صوتي ماانعمه
ليان:لاتحلفين
لجين:ههههههههه دام اتصلتي من رقمك معناه رجعتي ياجميله ، الحمدلله ع سلامتك
ليان:الله يسلمك ، رجعت وشفتكم لاعبين من وراي
لجين:هههههههه استحي
ليان:طلعتي حاطه عينك عليه هاه
لجين:لااااا
ليان:ههههههههه الا ، واضح
لجين استحت:ليااااان
ليان:ههههههههه طيب طيب ، بنجي بكرا لكم قالت لكم امي؟
لجين مستحيه:ايه تو كلمت امي
ليان:عاد بخطبك ، اذا مااعجبتيني ماراح اخذك لاخوي
لجين:وش دخلك انتي
ليان:ههههههه انا حماتك احترميني
لجين:طيب طيب الله يصبرني
ليان بضحكه:جد جد وربي فرحت لكم ، فرحت ان نايف اختارك مو مستوعبه للحين
لجين:ياعمري انتي ، وانا مو مصدقه انك بتكونين حماتي
ليان:تعالي بيتنا بس ، يطلع لك الوجه الحقيقي
لجين:يلا بس انتي ببيت زوجك مالك دخل
ليان ابتسمت:لا بسكن معكم كذا انكد عليك
لجين:الله يصبرني اجل...
ا لساعه 10:33 pm
فتح سلطان عيونه سحب لحافه بيكمل نومه بس بيشوف جواله اذا فيه شي ، اخذه ومن شاف الساعه جلس بسرعه ، تذكر ريم مايدري حس انه اهملها وواعدها يكون معها ، قام بسرعه من سريره ومشى لغرفتها فتحها شافها نايمه ، اخذ نفس ومشى لها ولحفها زين وباس راسها وطلع ومشى لدرج نزل بيشرب ماء ، ماشاف احد بالصاله عرف ان كلهم راجعين من طلعتهم تعبانين ونايمين وابوه ينام بدري ، مشى للمطبخ وشرب ماء وطلع وكأنه يبي احد صاحي يبي يجلس معه بس ماحد طلع ، وطلع لفوق ودخل غرفته رمى نفسه ع السرير ت
وسكتت ولحظه صمت ماتكلم ولا تكلمت ، شوي ورد سلطان
سلطان:اللي سوته قوت انها شالت سلطان وحطت سلطان ثاني ، خايف ان تكبر ريم ويعايرونها بـ امها بس ، ممكن هالخوف كبر وصرت اخاف اثق بـ احد ، وكل مااحس اني من جد قربتك لي ولحياتي وصرتي جزء مني اخاف وابعد واسوي اشياء اندم عليها
ليان اخذت نفس وماتكلمت حست خلاص مافي كلام تقوله اكثر من اللي قالته ، همس سلطان
سلطان:قال لك نايف انه اخذ حقك اليوم؟
ليان استغربت:وش سوّا؟
سلطان بضحكه:ضربني ، عشانك مشيتها له
ليان شهقت: جد؟
سلطان : هههههههه ماقال لك؟
ليان:لا
سلطان:هاه ترا عشانك مشيتها ركزي
ليان ابتسمت:بعد قلبي نايف
سلطان:بالله؟
ليان:والله واخذ حقي
سلطان:مردك عندي
ليان سكتت كأنها خافت جد وسلطان ضحك وماتكلمت ليان
سلطان:وش فيك سكتي؟
ليان:ولا شي
سلطان بهدوء:لا بس نايف صحاني ، انتي امانته عندي ، ومع هذا ماراح اقول شي اجلسي عند اهلك وقت ماتبين بجي اخذك ، لاتفكرين اني بخليك
ليان بهدوء:زين
سلطان:تمام بسكر بنام
ليان:طيب
سلطان سكت وكأنه ينتظرها تتكلم وهي ساكته وبعدها تكلم
سلطان:مع السلامه
ليان:الله معك
وسكر ونزلت ليان جوالها واخذ نفس وهي تفكر بكلامه وبصوته ، حنيته بصوته هالشي يخليها تحس بشي داخلها ، ماتدري ايش ، رفعت جوالها وصارت تناظر له وبعدها نزلته بسرعه وابعدت افكارها من بالها وقامت تغسل ،
بالسجن كان حاتم جالس ينتظر ع صوت الباب يفتح ولف شاف قوت دخلت وقام بسرعه وسكروا الباب ومشت له قوت ونزلت غطوتها كان وجهها تعبان وهالات سودا تحت عيونها و وجهها مافيه روح
حاتم بهدوء:طيبه ؟
قوت جلست وحركت راسها بـ ايه
حاتم جلس قدامها:تعبانه صح؟
قوت حركت راسها بـ لا:ابي اطلع
حاتم:وانا ابيك تطلعين وامي تبيك تطلعين ، بس اصبري شوي
قوت:متى؟
حاتم:شوي ، انتي بس انتبهي لنفسك ، والله ان بالنا معك ونفكر فيك كل يوم
قوت سكتت وبعدها ناظرت له:للحين معصب مني؟
حاتم حرك راسه بـ لا وداخله كاتم كل شي حاس فيه بس مايبي يضايقها اكثر
قوت ابتسمت بضيق:اشتقت لكم والله
حاتم:واحنا اشتقنا لك ، اسمعي داخل بالسجن ماابيك تحتكين مع احد ولاتتعرفين ع احد ، خلك بحالك ماابي يعرفونك وينشبون لك اذا طلعتي ويجيبون ع راسك مشاكل ، انتبهي قوت تكفين
قوت بهمس:ان شاء الله
حاتم ابتسم لها وقوت تنهدت بضيق
قوت:سلطان وش سوا لي؟
حاتم بحده:لاتطرين اسمه الحقير
قوت:ليه؟
حاتم:هالواطي تزوج البنت ذيك اللي سبب انك هنا
قوت بصدمه سكتت وبعدها تكلمت:ليان؟ تزوجها؟
حاتم:ايه ، واحس ان وراء هالموضوع سالفه
قوت بصدمه ماقدرت تتكلم وهي مو مستوعبه ، كانت حاسه ان بينهم شي بس توقعت تبعد عنه بعد اللي سوته فيها ، والظاهر انها قربتهم لبعض باللي سوته
،
ليان بعد شالت الشاش عن جرحها تركته حسته بدا يخف ماصار يوجعها مثل قبل بس ماتحب تناظر له ، ماتحب تشوفه وتتذكر اللي صار لها وذاك اليوم ، رفعت بلوزتها وجلست ع سريرها وكأنها تذكرت شي ورفعت جوالها ودورت رقمها واتصلت ، شوي وردت لجين
لجين بهدوء:هلا
ليان تقلدها:هلا ، نعمي نعمي صوتك يالعروس
لجين:هههههههه وجع ليان والله هذا صوتي ماانعمه
ليان:لاتحلفين
لجين:ههههههههه دام اتصلتي من رقمك معناه رجعتي ياجميله ، الحمدلله ع سلامتك
ليان:الله يسلمك ، رجعت وشفتكم لاعبين من وراي
لجين:هههههههه استحي
ليان:طلعتي حاطه عينك عليه هاه
لجين:لااااا
ليان:ههههههههه الا ، واضح
لجين استحت:ليااااان
ليان:ههههههههه طيب طيب ، بنجي بكرا لكم قالت لكم امي؟
لجين مستحيه:ايه تو كلمت امي
ليان:عاد بخطبك ، اذا مااعجبتيني ماراح اخذك لاخوي
لجين:وش دخلك انتي
ليان:ههههههه انا حماتك احترميني
لجين:طيب طيب الله يصبرني
ليان بضحكه:جد جد وربي فرحت لكم ، فرحت ان نايف اختارك مو مستوعبه للحين
لجين:ياعمري انتي ، وانا مو مصدقه انك بتكونين حماتي
ليان:تعالي بيتنا بس ، يطلع لك الوجه الحقيقي
لجين:يلا بس انتي ببيت زوجك مالك دخل
ليان ابتسمت:لا بسكن معكم كذا انكد عليك
لجين:الله يصبرني اجل...
ا لساعه 10:33 pm
فتح سلطان عيونه سحب لحافه بيكمل نومه بس بيشوف جواله اذا فيه شي ، اخذه ومن شاف الساعه جلس بسرعه ، تذكر ريم مايدري حس انه اهملها وواعدها يكون معها ، قام بسرعه من سريره ومشى لغرفتها فتحها شافها نايمه ، اخذ نفس ومشى لها ولحفها زين وباس راسها وطلع ومشى لدرج نزل بيشرب ماء ، ماشاف احد بالصاله عرف ان كلهم راجعين من طلعتهم تعبانين ونايمين وابوه ينام بدري ، مشى للمطبخ وشرب ماء وطلع وكأنه يبي احد صاحي يبي يجلس معه بس ماحد طلع ، وطلع لفوق ودخل غرفته رمى نفسه ع السرير ت
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
قلب راح النوم ، اخذ نفس ورفع جواله الوقت مايمشي بسرعه ، قام ودخل غسل وبدل وطلع اخذ جواله ومفاتيحه وطلع من البيت وركب سيارته ، ومشى ، مايدري وين يروح بس صار يمشي ..
بغرفه ليان
كانت جالسه ع سريرها وامها ونايف واقفين عند الباب
العنود:يعني لازم نطلع لغرفتك عشان تنزلين تجلسين معنا
ليان ابتسمت:تخيلوا توي سكرت من لجين من طلعت وانا اكلمها
نايف جلس جنبها بضحكه:وش تتكلمون عنه؟
ليان ناظرت له:من؟
نايف:لالالا لاتستهبلين وتتغيبين معي ، مع لجين وش تتكلمون
ليان بضحكه:عن الروضه
نايف:بالله؟ ماقلتوا شي يعني عن بكرا
ليان:ليش وش فيه بكرا؟
نايف:لييييان
ليان:هههههههههه ايه تكلمنا
نايف بحماس:وش قلتوا؟
ليان:قلنا نبي نسولف بكرا ونتسامر
نايف ناظر لها وليان ضحكت بتتكلم ع رنه جوالها برساله ولفت
نايف:لجين؟
ليان فتحت الرساله شافتها من سلطان:(صاحيه؟)
ليان استغربت بس ناظرت لنايف وحركت راسها بـ لا
نايف:اجل من؟
ليان:وش دخلك؟
نايف:ههههههه طيب طيب انا اوريك ، انزلي تحت بس
ضحكت ليان وقام نايف وطلع والعنود ابتسمت لليان:ننتظرك يلا
ليان:تمام
ونزلت العنود مع نايف وليان ردت عليه:(هلا)
شوي ورد سلطان:(حلووو ، اجل تجهزي ابي امرك)
ليان انصدمت:(ليه؟)
سلطان:( لاتخافين برجعك لااهلك بس بنطلع ساعه ونرجع)
ليان:(لا)
سلطان ابتسم وهو يقرا ورد:(تجهزي)
ليان:(اذا تبي نايف يطلع لك تعال)
سلطان:(زوجتي ياهييه)
ليان:(هاليومين انسى زوجتي ذي)
سلطان:(نشوف ، شوي وبوصل)
ليان:(لاتتعب نفسك)
سلطان:(شوي شوي)
ليان ماردت وابتسمت وهي تتخيل ان نايف اللي بيستقبله وودها لو تشوف رده فعله ووش بيقول ..
نزلت ليان وجوالها بيدها ، ومبتسمه ، وامها ونايف بالصاله
نايف:اخيراً جت
ليان ابتسمت وجلست
العنود:تبين شاهي؟
ليان:ايه
نايف:وين جالسه قومي سوي لنا شي نأكله مع الشاهي
ليان:لاتنسى تراني ضيفه انا قوم انت
نايف:الله اكبر الضيفه ، يقال لنا شهور ماشفناك
ليان ضحكت:كأنها شهور صح يمه
العنود مدت لها الكاسه:صح والله ، عاد ماقلتي لي ليش بتجلسين يومين هنا ؟
ليان ماتدري وش تقول واخذت الكاسه وابتسمت:اشتقتلكم
العنود:وتخلين زوجك؟ ليان جد والله ابي اعرف صاير بينكم شي؟
ليان ارتبكت ماتبي امها تعرف:لا يمه وش صاير
العنود:مو معقول توك متزوجه ويتركك يومين هنا
نايف اخذ نفس بيتكلم ع رنه جوال ليان وناظرت للمتصل وابتسمت وناظرت لامها:هاه يتصل
وردت
ليان:هلا سلطان
سلطان:هلا بك ، يلا أنا عند الباب
ليان هنا تورطت ماتدري وش تقول وضحكت:لا اكيد تمزح
سلطان:لا ماامزح ، والله واقف عند الباب بتطلعين والا انزل ارن الجرس
ليان ناظرت لنايف اللي صار و واضح متنرفز
ليان:ليش جاي طيب؟
نايف لف بسرعه ناظر لها وهو عاقد جواجبه
سلطان بهدوء:ابي اتكلم معك ، يلا
ليان ماتدري وش تقول امها قدامها ولا تقدر تستهبل تنرفز سلطان ولا تبي تبين ان بينهم شي
ليان :طيب ، شوي وجايه
وسكرت وناظرت لهم بهدوء
ليان:عند الباب ، بنطلع نتعشى وارجع
نايف قام:خلك انا بطلع له
ليان قامت بسرعه:لالا ، خلاص نايف بروح ساعه وبرجع
العنود:نايف وش فيك؟
ليان:يبي يمسكه ويشغله عني اكيد
نايف ناظر لها وماتكلم وليان بتصرف وطلعت بسرعه اخذت عباتها بسرعه وشنطتها ونزلت وتأكدت ان نايف جالس بالصاله .، لبست عباتها واشرت لهم:سلام
العنود:الله معك
وطلعت ليان وكأنها ارتاحت ان ماوضح لامها شي ونايف جالس عندها
طلعت شافته بسيارته ويطقطق بجواله ومن سمع صوت الباب لف لها ناظر وابتسم
وركبت ليان معه
سلطان:كنت انتظر نايف صراحه
ليان ناظرت له بهدوء:كان بيجي والله بس احمد ربك مسكته امي
سلطان ضحك وشغل سيارته:خفت بمشي قبل يجي
ليان:هه ماتضحك والله ، يلا قول وش عندك
سلطان وهو يناظر لطريق تكلم بهدوء:اشتقت لك بس
ليان انصدمت وسكتت وهي تناظر له
سلطان ضحك وناظر لها ورجع ناظر لطريق وليان ماردت ولفت ناظرت لطريق وهي تفكر ، ماتدري تصدقه او لا
سلطان ابتسم وناظر لها:وين نروح؟
ليان بهدوء:عادي اي مكان
سلطان:بحري؟
ليان ناظرت له بسرعه:لا عااد
سلطان ضحك:طيب طيب اللي تبين
ليان لفت عنه وبنفس الوقت ماتدري ليش حاسه بشي غريب وهي معه ولا تبي تفكر بهالاحساس وتعرف ايش ...
هدى بصدمه:رحت لها ، ليش مااخذتني طيب؟ انا بعد بشوفها ، حاتم ليه كذا؟
حاتم:يمه اهدي وش فيك ، رحت بعد جلست ساعه اشحذهم يخلوني اشوفها بس نص ساعه ، والا مو وقت زياره
هدى:شلونها ، ماقالوا متى يطلعونها؟
حاتم:مطوله ، الا اذا هالليان تنازلت
هدى:ياربي
حاتم : أفكر اروح لهم اخر مره ، وش رايك؟
هدى:والله ودي بس مانبي الاهانه
حاتم:ولا انا ابيها ، وبعد مانبي قوت تبقى بين هالعالم ، ماتدرين وش يصير فيها ، بروح لهم بكرا
هدى:اروح معك؟
حاتم:لالا انا بتكلم معهم ، ودام سلطان زوجها الحين اكيد احصلها ببيته
هدى تاففت بضيق وحاتم تنهد وضغط ع راسه وهو يفكر بطريقه يقنعهم يطلعونها ، ويرجعونها لهم
،
وقف سلطان عند مطعم
بغرفه ليان
كانت جالسه ع سريرها وامها ونايف واقفين عند الباب
العنود:يعني لازم نطلع لغرفتك عشان تنزلين تجلسين معنا
ليان ابتسمت:تخيلوا توي سكرت من لجين من طلعت وانا اكلمها
نايف جلس جنبها بضحكه:وش تتكلمون عنه؟
ليان ناظرت له:من؟
نايف:لالالا لاتستهبلين وتتغيبين معي ، مع لجين وش تتكلمون
ليان بضحكه:عن الروضه
نايف:بالله؟ ماقلتوا شي يعني عن بكرا
ليان:ليش وش فيه بكرا؟
نايف:لييييان
ليان:هههههههههه ايه تكلمنا
نايف بحماس:وش قلتوا؟
ليان:قلنا نبي نسولف بكرا ونتسامر
نايف ناظر لها وليان ضحكت بتتكلم ع رنه جوالها برساله ولفت
نايف:لجين؟
ليان فتحت الرساله شافتها من سلطان:(صاحيه؟)
ليان استغربت بس ناظرت لنايف وحركت راسها بـ لا
نايف:اجل من؟
ليان:وش دخلك؟
نايف:ههههههه طيب طيب انا اوريك ، انزلي تحت بس
ضحكت ليان وقام نايف وطلع والعنود ابتسمت لليان:ننتظرك يلا
ليان:تمام
ونزلت العنود مع نايف وليان ردت عليه:(هلا)
شوي ورد سلطان:(حلووو ، اجل تجهزي ابي امرك)
ليان انصدمت:(ليه؟)
سلطان:( لاتخافين برجعك لااهلك بس بنطلع ساعه ونرجع)
ليان:(لا)
سلطان ابتسم وهو يقرا ورد:(تجهزي)
ليان:(اذا تبي نايف يطلع لك تعال)
سلطان:(زوجتي ياهييه)
ليان:(هاليومين انسى زوجتي ذي)
سلطان:(نشوف ، شوي وبوصل)
ليان:(لاتتعب نفسك)
سلطان:(شوي شوي)
ليان ماردت وابتسمت وهي تتخيل ان نايف اللي بيستقبله وودها لو تشوف رده فعله ووش بيقول ..
نزلت ليان وجوالها بيدها ، ومبتسمه ، وامها ونايف بالصاله
نايف:اخيراً جت
ليان ابتسمت وجلست
العنود:تبين شاهي؟
ليان:ايه
نايف:وين جالسه قومي سوي لنا شي نأكله مع الشاهي
ليان:لاتنسى تراني ضيفه انا قوم انت
نايف:الله اكبر الضيفه ، يقال لنا شهور ماشفناك
ليان ضحكت:كأنها شهور صح يمه
العنود مدت لها الكاسه:صح والله ، عاد ماقلتي لي ليش بتجلسين يومين هنا ؟
ليان ماتدري وش تقول واخذت الكاسه وابتسمت:اشتقتلكم
العنود:وتخلين زوجك؟ ليان جد والله ابي اعرف صاير بينكم شي؟
ليان ارتبكت ماتبي امها تعرف:لا يمه وش صاير
العنود:مو معقول توك متزوجه ويتركك يومين هنا
نايف اخذ نفس بيتكلم ع رنه جوال ليان وناظرت للمتصل وابتسمت وناظرت لامها:هاه يتصل
وردت
ليان:هلا سلطان
سلطان:هلا بك ، يلا أنا عند الباب
ليان هنا تورطت ماتدري وش تقول وضحكت:لا اكيد تمزح
سلطان:لا ماامزح ، والله واقف عند الباب بتطلعين والا انزل ارن الجرس
ليان ناظرت لنايف اللي صار و واضح متنرفز
ليان:ليش جاي طيب؟
نايف لف بسرعه ناظر لها وهو عاقد جواجبه
سلطان بهدوء:ابي اتكلم معك ، يلا
ليان ماتدري وش تقول امها قدامها ولا تقدر تستهبل تنرفز سلطان ولا تبي تبين ان بينهم شي
ليان :طيب ، شوي وجايه
وسكرت وناظرت لهم بهدوء
ليان:عند الباب ، بنطلع نتعشى وارجع
نايف قام:خلك انا بطلع له
ليان قامت بسرعه:لالا ، خلاص نايف بروح ساعه وبرجع
العنود:نايف وش فيك؟
ليان:يبي يمسكه ويشغله عني اكيد
نايف ناظر لها وماتكلم وليان بتصرف وطلعت بسرعه اخذت عباتها بسرعه وشنطتها ونزلت وتأكدت ان نايف جالس بالصاله .، لبست عباتها واشرت لهم:سلام
العنود:الله معك
وطلعت ليان وكأنها ارتاحت ان ماوضح لامها شي ونايف جالس عندها
طلعت شافته بسيارته ويطقطق بجواله ومن سمع صوت الباب لف لها ناظر وابتسم
وركبت ليان معه
سلطان:كنت انتظر نايف صراحه
ليان ناظرت له بهدوء:كان بيجي والله بس احمد ربك مسكته امي
سلطان ضحك وشغل سيارته:خفت بمشي قبل يجي
ليان:هه ماتضحك والله ، يلا قول وش عندك
سلطان وهو يناظر لطريق تكلم بهدوء:اشتقت لك بس
ليان انصدمت وسكتت وهي تناظر له
سلطان ضحك وناظر لها ورجع ناظر لطريق وليان ماردت ولفت ناظرت لطريق وهي تفكر ، ماتدري تصدقه او لا
سلطان ابتسم وناظر لها:وين نروح؟
ليان بهدوء:عادي اي مكان
سلطان:بحري؟
ليان ناظرت له بسرعه:لا عااد
سلطان ضحك:طيب طيب اللي تبين
ليان لفت عنه وبنفس الوقت ماتدري ليش حاسه بشي غريب وهي معه ولا تبي تفكر بهالاحساس وتعرف ايش ...
هدى بصدمه:رحت لها ، ليش مااخذتني طيب؟ انا بعد بشوفها ، حاتم ليه كذا؟
حاتم:يمه اهدي وش فيك ، رحت بعد جلست ساعه اشحذهم يخلوني اشوفها بس نص ساعه ، والا مو وقت زياره
هدى:شلونها ، ماقالوا متى يطلعونها؟
حاتم:مطوله ، الا اذا هالليان تنازلت
هدى:ياربي
حاتم : أفكر اروح لهم اخر مره ، وش رايك؟
هدى:والله ودي بس مانبي الاهانه
حاتم:ولا انا ابيها ، وبعد مانبي قوت تبقى بين هالعالم ، ماتدرين وش يصير فيها ، بروح لهم بكرا
هدى:اروح معك؟
حاتم:لالا انا بتكلم معهم ، ودام سلطان زوجها الحين اكيد احصلها ببيته
هدى تاففت بضيق وحاتم تنهد وضغط ع راسه وهو يفكر بطريقه يقنعهم يطلعونها ، ويرجعونها لهم
،
وقف سلطان عند مطعم
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
ولف لها
سلطان:ننزل؟ والا نجيب الاكل ونأكل برا
ليان:عادي ماتفرق
سلطان سكت شوي بعدها فتح الباب
سلطان:لا خلك شوي ، بجيب الاكل
ليان:طيب
ونزل وليان طلعت جوالها ماشافت شي من نايف وارتاحت ، ماحسته عصب كثير دام انه مااتصل او ارسل ونزلت جوالها وشافته داخل المطعم ولفت تناظر بالسياره وشافت جواله ، ماتدري ليش جاها فضول بتعرف وش فيه ، اخذته وهي كل شوي تناظر للمطعم ، فتحته وصارت تناظر للبرامج عنده دخلت لتويتر ، شافت حسابه من زمان مو منزل شي ، طلعت ودخلت الانستقرام حسابه مافيه شي ودخلت للواتس ، شافت محادثات كثير وقروب واحد بس فيه تركي وخالد ، ابتسمت لما شافت محادثتها مسجلها (اللين) ماتدري ليش بس حبته ، بس فيه بعضها من اسامي غريبه مثل (ءءء، ونقاط) جت بتفتحها وشافته طلع وطفته بسرعه ونزلته ، وفتح سلطان الباب
سلطان:نسيت جوالي
ليان بهدوء حركت راسها واخذه ورجع ، وليان استغربت وش يبي فيه
،
امل مشت لغرفه ريم وفتحتها شافتها نايمه وتذكرت ان سلطان مو معه ليان اليوم ، مشت لغرفته وفتحتها ماشافته فيه واستغربت ، وجت بترجع بس كأن شدها اغراض ليان اللي بالدولاب وكان مفتوح ، واضح ان سلطان نساه مفتوح ومشت لدولاب وصارت تشوف ان ليان ملابسها مو كثيره بس راميتها مو مرتبه وملابس سلطان ع الارض ، وميلت فمها واخذت ملابس ليان وطلعتها من الدولاب ورمتها تحت بالدولاب ورتبت ملابس سلطان بالدولاب وسكرت الباب ، ومشت بس انتبهت لتسريحه عطورات وهي تذكر عطورات سلطان ، مشت لها واخذت عطورات ليان بعضها غاليه ، ابتسمت واخذت عطر كانت ليان حاطته ورمته ع الارض وانكسر
امل بهمس:خسارته
ونزلت جمعت القطع الكبيره وركتها بالزباله ومسحت العطر بمنديل وضحكت وطلعت ، حست بسعاده وهي طالعه ، ونزلت لصاله واخذت جوالها وتدور رقمه ...
طلع سلطان من المطعم والاكياس بيده وليان تناظر له ، حط الاغراض ورن جواله وركب وطلع جواله ، شاف اسم امه ورد بهدوء
سلطان:ايوه ، هلا يمه
امل:وينك؟
سلطان:طالع ، وش فيه؟
امل:لا بس شفت غرفتك وماشفتك استغربت
سلطان شغل السياره:طالع بتعشى برا ، وبرجع
امل:طيب لاتطول ، بتكلم معك
سلطان استغرب:لا تنتظريني يمكن اطول
ليان ناظرت له
امل:لا بنتظرك لاتطول
سلطان:براحتك ، يلا بسكر
امل:الله معك
وسكر ونزل جواله ومشى
ليان:وش فيك؟
سلطان:مافيه شي امي وتقول بتجلس ماراح تنام
ليان:ايه
سلطان ابتسم لها ورجع يناظر لطريق
ليان بهدوء:تدري اني معك؟
سلطان:لا ليه؟
ليان:يعني تعرف هي شكثر تكرهني
سلطان ناظر لليان واخذ نفس:ماتكرهك لاتصيرين حساسه
ليان:مو حساسه هذا الواقع ، واضح اصلاً
سلطان ابتسم:اخذتي ولدها الوحيد اكيد بتغار منك
ليان:الله اكبر عاد وهالولد اللي اخذته اللي يشوفها وهي تكرهني يقول هالولد رافعني فوق السحاب
سلطان ناظر لها وضحك:اجحدي بعد؟
ليان:هو فيه شي عشان اجحده اصلاً؟
سلطان:هههههههههههههه ناكره معروف
ليان:لاتنرفزني هاه
سلطان:هههههههههههه
ليان صدت وهي تخفي ابتسامتها وسلطان كل ماسكت شوي رجع يضحك
سلطان:رفعني فوق السحاب اجل؟
ليان ماردت وهي مبتسمه ، شوي ووقف سلطان بـ حديقه كانت شبه فاضيه مافيها احد
ليان:هنا نتعشى؟
سلطان:ايه ، جاي ببالي اتعشى بمكان مفتوح ، تعالي
ونزل ونزل شماغه ونزله بالسياره ماصار ع راسه شي ، وليان ماتكلمت ونزلت واخذ سلطان العشاء ومشى معها لين مكان هادي وجلس وجلست جنبه ليان
سلطان لف لها:قولي بعد مو رافعك فوق السحاب
ليان بضحكه:لا تعديت السحاب انا
سلطان:هههههههههههههه قربي بس
ليان حبت بساطته بهالوقت وقربت وصارت تأكل معه ..
سلطان:اذا بكت ريم من اي شي او ملت من البيت اخذتها وجبتها هنا تلعب لين تتعب وتنسى ، تعودنا ع هالمكان
ليان:حلو ، ع طاري ريم ليش فصلتها من الروضه
سلطان لف لليان:وتسألين بعد؟
ليان:ايه ، كان خليتها تكمل هالترم بس
سلطان:لا الترم الثاني ادور روضه تكمل فيها بس هالروضه لا
ليان:دام قوت بـ السجن ماعليها خوف
سلطان اخذ نفس:ماراح ارتاح اصلاً ، وعارف ان هالشي مو زين لها بس عاد وش اسوي
ليان ابتسمت:خلاص ، انا اكمل اعلمها بالبيت
سلطان ناظر لها وابتسم
ليان:بس لازم الترم الثاني تختلط بالصغار لان ملاحظينها خجوله وماتختلط بالصغار بالروضه
سلطان:صح
ليان:عشان كذا يعني اقولك عطها ثقه وتختلط بالصغار ويـ.
قاطعها سلطان:خلينا من ريم
ليان ناظرت له
ابتسم سلطان:خلينا فيك انتي
ليان:انا؟ ليه؟
سلطان بهدوء :...
~نـهـايـه الـبـارت..°•~
#اعادة_توجية_للفائدة
سلطان:ننزل؟ والا نجيب الاكل ونأكل برا
ليان:عادي ماتفرق
سلطان سكت شوي بعدها فتح الباب
سلطان:لا خلك شوي ، بجيب الاكل
ليان:طيب
ونزل وليان طلعت جوالها ماشافت شي من نايف وارتاحت ، ماحسته عصب كثير دام انه مااتصل او ارسل ونزلت جوالها وشافته داخل المطعم ولفت تناظر بالسياره وشافت جواله ، ماتدري ليش جاها فضول بتعرف وش فيه ، اخذته وهي كل شوي تناظر للمطعم ، فتحته وصارت تناظر للبرامج عنده دخلت لتويتر ، شافت حسابه من زمان مو منزل شي ، طلعت ودخلت الانستقرام حسابه مافيه شي ودخلت للواتس ، شافت محادثات كثير وقروب واحد بس فيه تركي وخالد ، ابتسمت لما شافت محادثتها مسجلها (اللين) ماتدري ليش بس حبته ، بس فيه بعضها من اسامي غريبه مثل (ءءء، ونقاط) جت بتفتحها وشافته طلع وطفته بسرعه ونزلته ، وفتح سلطان الباب
سلطان:نسيت جوالي
ليان بهدوء حركت راسها واخذه ورجع ، وليان استغربت وش يبي فيه
،
امل مشت لغرفه ريم وفتحتها شافتها نايمه وتذكرت ان سلطان مو معه ليان اليوم ، مشت لغرفته وفتحتها ماشافته فيه واستغربت ، وجت بترجع بس كأن شدها اغراض ليان اللي بالدولاب وكان مفتوح ، واضح ان سلطان نساه مفتوح ومشت لدولاب وصارت تشوف ان ليان ملابسها مو كثيره بس راميتها مو مرتبه وملابس سلطان ع الارض ، وميلت فمها واخذت ملابس ليان وطلعتها من الدولاب ورمتها تحت بالدولاب ورتبت ملابس سلطان بالدولاب وسكرت الباب ، ومشت بس انتبهت لتسريحه عطورات وهي تذكر عطورات سلطان ، مشت لها واخذت عطورات ليان بعضها غاليه ، ابتسمت واخذت عطر كانت ليان حاطته ورمته ع الارض وانكسر
امل بهمس:خسارته
ونزلت جمعت القطع الكبيره وركتها بالزباله ومسحت العطر بمنديل وضحكت وطلعت ، حست بسعاده وهي طالعه ، ونزلت لصاله واخذت جوالها وتدور رقمه ...
طلع سلطان من المطعم والاكياس بيده وليان تناظر له ، حط الاغراض ورن جواله وركب وطلع جواله ، شاف اسم امه ورد بهدوء
سلطان:ايوه ، هلا يمه
امل:وينك؟
سلطان:طالع ، وش فيه؟
امل:لا بس شفت غرفتك وماشفتك استغربت
سلطان شغل السياره:طالع بتعشى برا ، وبرجع
امل:طيب لاتطول ، بتكلم معك
سلطان استغرب:لا تنتظريني يمكن اطول
ليان ناظرت له
امل:لا بنتظرك لاتطول
سلطان:براحتك ، يلا بسكر
امل:الله معك
وسكر ونزل جواله ومشى
ليان:وش فيك؟
سلطان:مافيه شي امي وتقول بتجلس ماراح تنام
ليان:ايه
سلطان ابتسم لها ورجع يناظر لطريق
ليان بهدوء:تدري اني معك؟
سلطان:لا ليه؟
ليان:يعني تعرف هي شكثر تكرهني
سلطان ناظر لليان واخذ نفس:ماتكرهك لاتصيرين حساسه
ليان:مو حساسه هذا الواقع ، واضح اصلاً
سلطان ابتسم:اخذتي ولدها الوحيد اكيد بتغار منك
ليان:الله اكبر عاد وهالولد اللي اخذته اللي يشوفها وهي تكرهني يقول هالولد رافعني فوق السحاب
سلطان ناظر لها وضحك:اجحدي بعد؟
ليان:هو فيه شي عشان اجحده اصلاً؟
سلطان:هههههههههههههه ناكره معروف
ليان:لاتنرفزني هاه
سلطان:هههههههههههه
ليان صدت وهي تخفي ابتسامتها وسلطان كل ماسكت شوي رجع يضحك
سلطان:رفعني فوق السحاب اجل؟
ليان ماردت وهي مبتسمه ، شوي ووقف سلطان بـ حديقه كانت شبه فاضيه مافيها احد
ليان:هنا نتعشى؟
سلطان:ايه ، جاي ببالي اتعشى بمكان مفتوح ، تعالي
ونزل ونزل شماغه ونزله بالسياره ماصار ع راسه شي ، وليان ماتكلمت ونزلت واخذ سلطان العشاء ومشى معها لين مكان هادي وجلس وجلست جنبه ليان
سلطان لف لها:قولي بعد مو رافعك فوق السحاب
ليان بضحكه:لا تعديت السحاب انا
سلطان:هههههههههههههه قربي بس
ليان حبت بساطته بهالوقت وقربت وصارت تأكل معه ..
سلطان:اذا بكت ريم من اي شي او ملت من البيت اخذتها وجبتها هنا تلعب لين تتعب وتنسى ، تعودنا ع هالمكان
ليان:حلو ، ع طاري ريم ليش فصلتها من الروضه
سلطان لف لليان:وتسألين بعد؟
ليان:ايه ، كان خليتها تكمل هالترم بس
سلطان:لا الترم الثاني ادور روضه تكمل فيها بس هالروضه لا
ليان:دام قوت بـ السجن ماعليها خوف
سلطان اخذ نفس:ماراح ارتاح اصلاً ، وعارف ان هالشي مو زين لها بس عاد وش اسوي
ليان ابتسمت:خلاص ، انا اكمل اعلمها بالبيت
سلطان ناظر لها وابتسم
ليان:بس لازم الترم الثاني تختلط بالصغار لان ملاحظينها خجوله وماتختلط بالصغار بالروضه
سلطان:صح
ليان:عشان كذا يعني اقولك عطها ثقه وتختلط بالصغار ويـ.
قاطعها سلطان:خلينا من ريم
ليان ناظرت له
ابتسم سلطان:خلينا فيك انتي
ليان:انا؟ ليه؟
سلطان بهدوء :...
~نـهـايـه الـبـارت..°•~
#اعادة_توجية_للفائدة
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
#انا_كتاب_لريم_و_ريم_عنواني
*🎻♥ انـــــا كــــتـــــاب لــــريـــــم وريـــــم عــــنـــــوانــــي ♥🎻*
~الـبـارت الـتـاسـع عـشـر..°•~
ابتسم سلطان:خلينا فيك انتي
ليان:انا؟ ليه؟
سلطان بهدوء بدون مايناظر لها بيصرف:ولا شي بس الاكل مااكلتي زين
ليان ماردت واكلت ، وسلطان صح مايبي يضايقها بس بنفس الوقت مايبي يضعف قدامها وسكت صار يأكل
ليان شهقت ولف لها سلطان بسرعه
ليان:مادريت؟ ، بنروح نخطب لنايف بكرا
سلطان:طيب خوفتيني بسم الله
ليان:هههههههههه تحمست ، بنروح نخطب لجين ، ذيك البنت اللي كانت معي بالروضه ، فرحانه كل ما اتذكر اتحمس
سلطان تذكرها من قالت اسمها لأن امه كانت تبي تخطبها له وابتسم
سلطان:ماشاء الله مبروك
ليان باابتسامه:الله يبارك فيك ، محتاره وش اخذ لها
سلطان:تبين نروح تأخذين لها شي
ليان لفت له:مااتوقع فيه محل فاتح الساعه ١١ وشوي
سلطان : بكرا الصبح ، قبل اروح الدوام امرك
ليان:متى تروح؟
سلطان: ٨ ، بس اطلع امرك ١٠
ليان بهدوء:تمام حلو
سلطان ابتسم: ولا وش راسك ترجعين معي البيت وبكرا تشترين وارجعك لاهلك
ليان وهي تاكل:لالا قلت لنايف برجع
سلطان لف ناظر لها وهي ماتناظر له رفع يده ولف وجهها له ، وليان انصدمت تناظر له
سلطان:نايف وش دخله ؟
ليان بعدت يده وعدلت نقابها وتتلفت اذا احد شافهم او لا وبعدها ناظرت له
ليان:وش سويت تخيل احد شافنا
سلطان:انتي شكلك مو مستوعبه اني زوجك للحين
ليان:زوجي بالبيت مو قدام العالم تسوي كذا
سلطان بعناد رفع يده وعدل نقابها وقرب لها وصار قريب منها ومرتكي ع يده وهمس
سلطان:مااشوف عالم ، انا اشوفك انتي بس
ليان ارتبكت وهي تناظر له ورجع همس
سلطان:ودامك حليلتي هنا والا بالبيت ، ماحد له دخل
ليان استحت
سلطان بهدوء:وصلت؟
ليان حطت يدها ع خده ودفته خفيف ولفت وجهه:وصلت بس ابعد
سلطان:ههههههههههه وعدل جلست
سلطان:زين
ليان مستحيه ماتكلمت وسلطان حاس انه اثر فيها وابتسم وليان رفعت جوالها شافت الساعه
ليان:يلا نرجع؟
سلطان:لا شوي
ليان:لا يلا قوم
وقامت وسلطان ناظر لها:طيب بكيفك
ومشى لسياره
وليان ركبت معه وهي ساكته كل ماتذكرت نظرته عيونه وهو قريب منها يتحرك شي داخلها وتصد ماتكلمت ابد معه وهو ساكت ماتكلم طول الطريق واذا شافها ابتسم بهدوء ورجع يناظر لطريقه ، لين وصل لبيتهم ووقف ...
ولف لها
سلطان:بكرا اذا وصلت اتصل عليك
ليان اخذت شنطتها:تمام
وفتحت الباب وسلطان تكلم:نامي زين
ليان نزلت وناظرت له:انتظرك تقول لي نامي زين عشان انام زين
سلطان:تغطي زين عن البرد طيب
ليان:طبيعي بتغطى
سلطان:اشوف بالسفره انا كل شوي مغطيك
ليان:تمنه بعد؟
سلطان ضحك:روحي يلا بوقف لين تدخلين
ليان:طيب
وسكرت الباب ومشت وهي مبتسمه وفتحت باب بيتهم ودخلت ولفت له وشافته يناظر لها وسكرت الباب ونزلت نقابها واخذت نفس وابتسمت بهدوء وهي تسمع صوت سيارته مشى ودخلت والابتسامه ع وجهها ومن دخلت لصاله اختفت ابتسامتها وهي تشوف نايف جالس يناظر لها بحده استغربت ومشت له
نايف:الساعه ١٢
ليان نزلت عباتها وجلست:ايه تعشينا وتكلمنا شوي
نايف صد وهو يهز رجله بتوتر
ليان بااستغراب:نايف وش فيك؟
نايف لف لها:هذا ضربك تعرفين وش يعني ضربك؟ وانتي بكل برود تطلعين معه ولا كأنه صاير شي
ليان:اول شي قصر صوتك عشان ماتسمع امي ، ثاني شي من قال كأنه مو صاير شي؟
نايف:ابتسامتك اللي ع وجهك
ليان عقدت حواجبها:انت فهمت انه مد يده علي ورحت ضربته وهالشي اللي سويته افتخر فيه ولو وحده مكاني بتفتخر مثلي ، بس مافهمت ليش ، صح مفروض مااسمح له بس هذا زوجي ضربني وانا عاندته وقهرته يبقى بيننا ماكنت بقول لك بس انت اصريت ، صح ماني خبره بالزواج بس بكرا بتتزوج لجين وتعرف ، لو تتذابحون يبقى بينكم ولا اهلك لهم دخل ولا اهلها ، انا اعترف لك سلطان ضربني بس مره وحده وبسبب انا اعذره عليه صح غلط وانت ماقصرت بس ماابي زواجي يخرب ..
نايف:تبقين معه بعد مدت يده يعني ؟
ليان:انا اخذته وانا مقتنعه فيه اما اغيره والا يغيرني ، واذا ماقدرنا اكيد بننفصل ، بس تونا ببدايه الطريق ، نايف سلطان يبي اللي يسمعه ويصبر عليه ، وانا مستعده
نايف ناظر لها
ليان ابتسمت:والله والله والله انه طيب وحنون
نايف ساكت يناظر لها
ليان:لاتناظر لي كذا والله جد ، سلطان يبي اللي يفهمه بس
نايف اخذ نفس وليان ابتسمت وقامت:خلاص بنام ، ورانا خطبه بكرا
نايف ضحك بهدوء وليان مشت:نام
نايف:ان شاءالله وناظرها وهي تطلع لدرج ، ابتسم لتفكيرها اكبر من عمرها بكثير ، اخذ نفس وقام ومشى طلع لغرفته ينام ..
ببيت علي..
دخل سلطان للبيت وشاف امه بالصاله ومن شافته لفت له
امل:بدري
سلطان:من عمرك ، وش مسهرك هاه
وجلس وامل تناظر له شوي وبعدها تكلمت ..
وجلس وامل تناظر له شوي وبعدها تكلمت
امل:وين كنت؟
سلطان:طلعت تمشيت تعيشت ورجعت
امل:ايه زين
ابتسم سلطان وسكتت شوي وبعدها تكلمت امل
امل:سلطان
ناظر لها
امل:بسألك وجاوب جد ، ان
*🎻♥ انـــــا كــــتـــــاب لــــريـــــم وريـــــم عــــنـــــوانــــي ♥🎻*
~الـبـارت الـتـاسـع عـشـر..°•~
ابتسم سلطان:خلينا فيك انتي
ليان:انا؟ ليه؟
سلطان بهدوء بدون مايناظر لها بيصرف:ولا شي بس الاكل مااكلتي زين
ليان ماردت واكلت ، وسلطان صح مايبي يضايقها بس بنفس الوقت مايبي يضعف قدامها وسكت صار يأكل
ليان شهقت ولف لها سلطان بسرعه
ليان:مادريت؟ ، بنروح نخطب لنايف بكرا
سلطان:طيب خوفتيني بسم الله
ليان:هههههههههه تحمست ، بنروح نخطب لجين ، ذيك البنت اللي كانت معي بالروضه ، فرحانه كل ما اتذكر اتحمس
سلطان تذكرها من قالت اسمها لأن امه كانت تبي تخطبها له وابتسم
سلطان:ماشاء الله مبروك
ليان باابتسامه:الله يبارك فيك ، محتاره وش اخذ لها
سلطان:تبين نروح تأخذين لها شي
ليان لفت له:مااتوقع فيه محل فاتح الساعه ١١ وشوي
سلطان : بكرا الصبح ، قبل اروح الدوام امرك
ليان:متى تروح؟
سلطان: ٨ ، بس اطلع امرك ١٠
ليان بهدوء:تمام حلو
سلطان ابتسم: ولا وش راسك ترجعين معي البيت وبكرا تشترين وارجعك لاهلك
ليان وهي تاكل:لالا قلت لنايف برجع
سلطان لف ناظر لها وهي ماتناظر له رفع يده ولف وجهها له ، وليان انصدمت تناظر له
سلطان:نايف وش دخله ؟
ليان بعدت يده وعدلت نقابها وتتلفت اذا احد شافهم او لا وبعدها ناظرت له
ليان:وش سويت تخيل احد شافنا
سلطان:انتي شكلك مو مستوعبه اني زوجك للحين
ليان:زوجي بالبيت مو قدام العالم تسوي كذا
سلطان بعناد رفع يده وعدل نقابها وقرب لها وصار قريب منها ومرتكي ع يده وهمس
سلطان:مااشوف عالم ، انا اشوفك انتي بس
ليان ارتبكت وهي تناظر له ورجع همس
سلطان:ودامك حليلتي هنا والا بالبيت ، ماحد له دخل
ليان استحت
سلطان بهدوء:وصلت؟
ليان حطت يدها ع خده ودفته خفيف ولفت وجهه:وصلت بس ابعد
سلطان:ههههههههههه وعدل جلست
سلطان:زين
ليان مستحيه ماتكلمت وسلطان حاس انه اثر فيها وابتسم وليان رفعت جوالها شافت الساعه
ليان:يلا نرجع؟
سلطان:لا شوي
ليان:لا يلا قوم
وقامت وسلطان ناظر لها:طيب بكيفك
ومشى لسياره
وليان ركبت معه وهي ساكته كل ماتذكرت نظرته عيونه وهو قريب منها يتحرك شي داخلها وتصد ماتكلمت ابد معه وهو ساكت ماتكلم طول الطريق واذا شافها ابتسم بهدوء ورجع يناظر لطريقه ، لين وصل لبيتهم ووقف ...
ولف لها
سلطان:بكرا اذا وصلت اتصل عليك
ليان اخذت شنطتها:تمام
وفتحت الباب وسلطان تكلم:نامي زين
ليان نزلت وناظرت له:انتظرك تقول لي نامي زين عشان انام زين
سلطان:تغطي زين عن البرد طيب
ليان:طبيعي بتغطى
سلطان:اشوف بالسفره انا كل شوي مغطيك
ليان:تمنه بعد؟
سلطان ضحك:روحي يلا بوقف لين تدخلين
ليان:طيب
وسكرت الباب ومشت وهي مبتسمه وفتحت باب بيتهم ودخلت ولفت له وشافته يناظر لها وسكرت الباب ونزلت نقابها واخذت نفس وابتسمت بهدوء وهي تسمع صوت سيارته مشى ودخلت والابتسامه ع وجهها ومن دخلت لصاله اختفت ابتسامتها وهي تشوف نايف جالس يناظر لها بحده استغربت ومشت له
نايف:الساعه ١٢
ليان نزلت عباتها وجلست:ايه تعشينا وتكلمنا شوي
نايف صد وهو يهز رجله بتوتر
ليان بااستغراب:نايف وش فيك؟
نايف لف لها:هذا ضربك تعرفين وش يعني ضربك؟ وانتي بكل برود تطلعين معه ولا كأنه صاير شي
ليان:اول شي قصر صوتك عشان ماتسمع امي ، ثاني شي من قال كأنه مو صاير شي؟
نايف:ابتسامتك اللي ع وجهك
ليان عقدت حواجبها:انت فهمت انه مد يده علي ورحت ضربته وهالشي اللي سويته افتخر فيه ولو وحده مكاني بتفتخر مثلي ، بس مافهمت ليش ، صح مفروض مااسمح له بس هذا زوجي ضربني وانا عاندته وقهرته يبقى بيننا ماكنت بقول لك بس انت اصريت ، صح ماني خبره بالزواج بس بكرا بتتزوج لجين وتعرف ، لو تتذابحون يبقى بينكم ولا اهلك لهم دخل ولا اهلها ، انا اعترف لك سلطان ضربني بس مره وحده وبسبب انا اعذره عليه صح غلط وانت ماقصرت بس ماابي زواجي يخرب ..
نايف:تبقين معه بعد مدت يده يعني ؟
ليان:انا اخذته وانا مقتنعه فيه اما اغيره والا يغيرني ، واذا ماقدرنا اكيد بننفصل ، بس تونا ببدايه الطريق ، نايف سلطان يبي اللي يسمعه ويصبر عليه ، وانا مستعده
نايف ناظر لها
ليان ابتسمت:والله والله والله انه طيب وحنون
نايف ساكت يناظر لها
ليان:لاتناظر لي كذا والله جد ، سلطان يبي اللي يفهمه بس
نايف اخذ نفس وليان ابتسمت وقامت:خلاص بنام ، ورانا خطبه بكرا
نايف ضحك بهدوء وليان مشت:نام
نايف:ان شاءالله وناظرها وهي تطلع لدرج ، ابتسم لتفكيرها اكبر من عمرها بكثير ، اخذ نفس وقام ومشى طلع لغرفته ينام ..
ببيت علي..
دخل سلطان للبيت وشاف امه بالصاله ومن شافته لفت له
امل:بدري
سلطان:من عمرك ، وش مسهرك هاه
وجلس وامل تناظر له شوي وبعدها تكلمت ..
وجلس وامل تناظر له شوي وبعدها تكلمت
امل:وين كنت؟
سلطان:طلعت تمشيت تعيشت ورجعت
امل:ايه زين
ابتسم سلطان وسكتت شوي وبعدها تكلمت امل
امل:سلطان
ناظر لها
امل:بسألك وجاوب جد ، ان
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
ت مرتاح مع ذي ليان؟
سلطان بضحكه:غريب سؤالك ، ايه مرتاح
امل:بس احسك مو مرتاح ، ولا متهني معها
سلطان:تبيني اقولك مو مرتاح انتي ، بس ليش اكذب؟ لو ماابيها مااخترتها
امل اخذت نفس:قلبي يقول بيصير شي مو زين ابد
سلطان:تعوذي من الشيطان وماعليك
امل ناظرت له:لاتفهم غلط بس بقول لك شي وابيك تفكر فيه سلطان عقد حواجبه:قولي
امل سكتت شوي وهي تناظر لملامحه وبعدها اخذت نفس وتكلمت وسلطان يسمعها ..
،
بعد مابدلت ليان رمت نفسها ع سريرها وهي تتذكر كلامه معها وابتسامته وعيونه ، وابتسمت بهدوء واخذت نفس براحه ولفت ناظرت لجوالها ماتدري ليش تمنت لو تلقى رساله منه ، بهدوء نزلت الجوال وسكرت عيونها بهدوء ونامت وهي تفكر فيه ،
يوم جديد
الساعه 8:30 am
ازعجها صوت المنبه ، مدت يدها وسحبت جوالها وشافت الساعه وطفت المنبه وقامت وهي تمسح عيونها ، دخلت غسلت وطلعت لبست ووقفت قدام المرايه ورفعت شعرها وتعطرت واخذت جوالها ونزلت شافت امها جالسه بالصاله وقدامها الفطور
ليان:صباح الخير
العنود لفت لها وابتسمت:صباح النور ، هلابك
ليان جلست جنبها:افطرتوا؟
العنود:ايه هذا فطورك ، ونايف راح لدوامه
ليان:ايه ، سلطان بيمرني بعد شوي بطلع اشتري هديه للجين
العنود:وش تجيبين؟
ليان:ماادري بشوف وش يطري ببالي واجيبه
العنود:زين ، انا مجهزه هديتها بس بعطيها بالملكه مو الحين
ليان:حلو
وابتسمت لها العنود وليان بدت تفطر ، وكل شوي تلف تناظر لجوالها ماجاء شي منه لا رساله ولا اتصل ، خلصت فطورها ورفعته ورجعت جلست مع امها وصارت الساعه ٩ ونص مااتصل ولا ارسل ، استغربت بس مابينت لامها ، والوقت يمر
صارت الساعه ١٠ ولا اتصل وهي جوالها مانزل من يدها ، حست نفسها توترت وتسولف مع امها بس تفكيرها مع سلطان خافت يكون صاير معه شي ، صارت الساعه ١٠ ونص ، ولا جاها شي منه ، حست ماراح تقدر تصبر ، قامت وهي تدور رقمه ودخلت للمطبخ واتصلت ...
شوي ورد صوته بهدوء
سلطان:هلا
ليان استغربت: هلابك ، توقعتك نايم او ناسي
سلطان:اذا قصدك اني امرك مو ناسي بس انشغلت بالدوام شوي ، نايف مو عندك؟
ليان:لا
سلطان اخذ نفس:ماراح اقدر اجي
ليان استغربت بروده ولا كأنه اللي معها امس ، تناقضه هذا الشي اللي تكرهه فيه
ليان:طيب لاتجي ، سلام
سلطان ببرود:سلام
وسكر ونزل جواله وضغط ع راسه وتأفف بضيق ع صوت تركي اللي كان جالس قدامه
تركي:اي شغل اللي اشغلك؟ مافيه شي
سلطان ناظر له شوي وماتكلم وسند راسه ع الكرسي لورا
تركي:سلطان؟ انت فيك شي تكلم
سلطان وهو يحرك الكرسي:مافيني شي ، افكر بس باللي اسمه فيصل الـ..
تركي بهدوء:وعادي اعرف ليش كذبت ع زوجتك؟
سلطان ناظر له:بااختصار ، انا ضايع ، نقطه
تركي:اذا اقدر اساعدك قول
سلطان حرك راسه بـ لا:ماحد يقدر يساعدني غير ربي ، امس كنت بنام ماقدرت اسكر عيوني طول الليل افكر ..
تركي:لا انت وضعك من جرف لدحديره ، كل مااقول تسنع تنتكس
سلطان:بالضبط
تركي:زواجك ماساعدك؟
سلطان سكت شوي كانه يفكر وبعدها ناظر له ومارد وتركي عرف انه متضايق وداخله تناقضات بينه وبين نفسه احترم انه مايبي يتكلم وسكت عنه
،
اما عند ليان طلعت من المطبخ وهي متنرفزه ورمت نفسها ع الكنب وصارت تناظر لتلفزيون وهي تحرك رجلها بتوتر وناظرت لها العنود مستغربه
العنود:وش فيك؟
ليان بدون ماتناظر لها:مافيني شي
العنود:من تلعبين عليه ؟
ليان ناظرت لها:ماالعب ع احد بس متنرفزه شوي ، بروح اجهز لبس اليوم
وقامت والعنود مستغربه وماتكلمت وطلعت ليان لغرفتها ومن دخلت وهي تتحلطم ، ماهمها انها ماراحت همها ليش غير رايه ليش هالبرود معها عكس لما كان معها امس ، تفكيرها فيه كل امس ، صارت تجهز اغراضها وكل ماتذكرت اسلوبه تتنرفز وتتحلطم ..
الساعه 7:44 pm
العنود لابسه عباتها وتبخر نايف وتهمس باايات المعوذات ونايف ابتسامته ع وجهه فرحته واضحه ع نزله ليان لابسه فستانها الناعم وشكلها طالعه فخمه وعباتها وشنطتها بيدها
ليان:اصبروا لي طيب
العنود:تعالي
نايف:شدخلها انا المعرس
ليان قربت لهم واخذت المبخر:وانا اخته بعد هناك
نايف:يلا يلا تأخرنا
ليان ناظرت له بتتكلم ع صوت الجرس يرن
العنود بااستغراب:هذا وقته؟
ليان:هلا هلا تخيل يطلع احد من خوياك وتبلش
نايف:والله اطرده ماهمني
ومشى وليان ضحكت وكملت تتبخر وبعدها نزلتها والعنود قربت لها:قربي بقرأ عليك
ضحكت ليان وقربت لها
،
نايف مشى للباب وفتحه ومن شاف اللي قدامه رفع حاجب
نايف:هلا!
حاتم:هلا فيك ، تذكرتني صح؟
نايف:تذكرتك وش بغيت؟
حاتم اخذ نفس:بغيت اتكلم معك وتوصل كلامي لاختك ، دامها زوجه سلطان مااقدر اروح لها لبيته
نايف رفع حاجب وناظر له بحده
حاتم:طالبينكم طلب اختك وداخل ع الله ثم عليكم ، انكم تطلعون اختي ، والله ثم والله بوقف بوجهها وماراح تسوي لكم شي ولا تتعرض ﻷختك بس طلعوها وريحوا قلبي وقلب امي اللي كل يوم يحترق عليها
نايف تنهد وحاتم كمل يتكلم
حاتم:هي غلطت صح بس والله ندمانه وجيتها ملامحها ما
سلطان بضحكه:غريب سؤالك ، ايه مرتاح
امل:بس احسك مو مرتاح ، ولا متهني معها
سلطان:تبيني اقولك مو مرتاح انتي ، بس ليش اكذب؟ لو ماابيها مااخترتها
امل اخذت نفس:قلبي يقول بيصير شي مو زين ابد
سلطان:تعوذي من الشيطان وماعليك
امل ناظرت له:لاتفهم غلط بس بقول لك شي وابيك تفكر فيه سلطان عقد حواجبه:قولي
امل سكتت شوي وهي تناظر لملامحه وبعدها اخذت نفس وتكلمت وسلطان يسمعها ..
،
بعد مابدلت ليان رمت نفسها ع سريرها وهي تتذكر كلامه معها وابتسامته وعيونه ، وابتسمت بهدوء واخذت نفس براحه ولفت ناظرت لجوالها ماتدري ليش تمنت لو تلقى رساله منه ، بهدوء نزلت الجوال وسكرت عيونها بهدوء ونامت وهي تفكر فيه ،
يوم جديد
الساعه 8:30 am
ازعجها صوت المنبه ، مدت يدها وسحبت جوالها وشافت الساعه وطفت المنبه وقامت وهي تمسح عيونها ، دخلت غسلت وطلعت لبست ووقفت قدام المرايه ورفعت شعرها وتعطرت واخذت جوالها ونزلت شافت امها جالسه بالصاله وقدامها الفطور
ليان:صباح الخير
العنود لفت لها وابتسمت:صباح النور ، هلابك
ليان جلست جنبها:افطرتوا؟
العنود:ايه هذا فطورك ، ونايف راح لدوامه
ليان:ايه ، سلطان بيمرني بعد شوي بطلع اشتري هديه للجين
العنود:وش تجيبين؟
ليان:ماادري بشوف وش يطري ببالي واجيبه
العنود:زين ، انا مجهزه هديتها بس بعطيها بالملكه مو الحين
ليان:حلو
وابتسمت لها العنود وليان بدت تفطر ، وكل شوي تلف تناظر لجوالها ماجاء شي منه لا رساله ولا اتصل ، خلصت فطورها ورفعته ورجعت جلست مع امها وصارت الساعه ٩ ونص مااتصل ولا ارسل ، استغربت بس مابينت لامها ، والوقت يمر
صارت الساعه ١٠ ولا اتصل وهي جوالها مانزل من يدها ، حست نفسها توترت وتسولف مع امها بس تفكيرها مع سلطان خافت يكون صاير معه شي ، صارت الساعه ١٠ ونص ، ولا جاها شي منه ، حست ماراح تقدر تصبر ، قامت وهي تدور رقمه ودخلت للمطبخ واتصلت ...
شوي ورد صوته بهدوء
سلطان:هلا
ليان استغربت: هلابك ، توقعتك نايم او ناسي
سلطان:اذا قصدك اني امرك مو ناسي بس انشغلت بالدوام شوي ، نايف مو عندك؟
ليان:لا
سلطان اخذ نفس:ماراح اقدر اجي
ليان استغربت بروده ولا كأنه اللي معها امس ، تناقضه هذا الشي اللي تكرهه فيه
ليان:طيب لاتجي ، سلام
سلطان ببرود:سلام
وسكر ونزل جواله وضغط ع راسه وتأفف بضيق ع صوت تركي اللي كان جالس قدامه
تركي:اي شغل اللي اشغلك؟ مافيه شي
سلطان ناظر له شوي وماتكلم وسند راسه ع الكرسي لورا
تركي:سلطان؟ انت فيك شي تكلم
سلطان وهو يحرك الكرسي:مافيني شي ، افكر بس باللي اسمه فيصل الـ..
تركي بهدوء:وعادي اعرف ليش كذبت ع زوجتك؟
سلطان ناظر له:بااختصار ، انا ضايع ، نقطه
تركي:اذا اقدر اساعدك قول
سلطان حرك راسه بـ لا:ماحد يقدر يساعدني غير ربي ، امس كنت بنام ماقدرت اسكر عيوني طول الليل افكر ..
تركي:لا انت وضعك من جرف لدحديره ، كل مااقول تسنع تنتكس
سلطان:بالضبط
تركي:زواجك ماساعدك؟
سلطان سكت شوي كانه يفكر وبعدها ناظر له ومارد وتركي عرف انه متضايق وداخله تناقضات بينه وبين نفسه احترم انه مايبي يتكلم وسكت عنه
،
اما عند ليان طلعت من المطبخ وهي متنرفزه ورمت نفسها ع الكنب وصارت تناظر لتلفزيون وهي تحرك رجلها بتوتر وناظرت لها العنود مستغربه
العنود:وش فيك؟
ليان بدون ماتناظر لها:مافيني شي
العنود:من تلعبين عليه ؟
ليان ناظرت لها:ماالعب ع احد بس متنرفزه شوي ، بروح اجهز لبس اليوم
وقامت والعنود مستغربه وماتكلمت وطلعت ليان لغرفتها ومن دخلت وهي تتحلطم ، ماهمها انها ماراحت همها ليش غير رايه ليش هالبرود معها عكس لما كان معها امس ، تفكيرها فيه كل امس ، صارت تجهز اغراضها وكل ماتذكرت اسلوبه تتنرفز وتتحلطم ..
الساعه 7:44 pm
العنود لابسه عباتها وتبخر نايف وتهمس باايات المعوذات ونايف ابتسامته ع وجهه فرحته واضحه ع نزله ليان لابسه فستانها الناعم وشكلها طالعه فخمه وعباتها وشنطتها بيدها
ليان:اصبروا لي طيب
العنود:تعالي
نايف:شدخلها انا المعرس
ليان قربت لهم واخذت المبخر:وانا اخته بعد هناك
نايف:يلا يلا تأخرنا
ليان ناظرت له بتتكلم ع صوت الجرس يرن
العنود بااستغراب:هذا وقته؟
ليان:هلا هلا تخيل يطلع احد من خوياك وتبلش
نايف:والله اطرده ماهمني
ومشى وليان ضحكت وكملت تتبخر وبعدها نزلتها والعنود قربت لها:قربي بقرأ عليك
ضحكت ليان وقربت لها
،
نايف مشى للباب وفتحه ومن شاف اللي قدامه رفع حاجب
نايف:هلا!
حاتم:هلا فيك ، تذكرتني صح؟
نايف:تذكرتك وش بغيت؟
حاتم اخذ نفس:بغيت اتكلم معك وتوصل كلامي لاختك ، دامها زوجه سلطان مااقدر اروح لها لبيته
نايف رفع حاجب وناظر له بحده
حاتم:طالبينكم طلب اختك وداخل ع الله ثم عليكم ، انكم تطلعون اختي ، والله ثم والله بوقف بوجهها وماراح تسوي لكم شي ولا تتعرض ﻷختك بس طلعوها وريحوا قلبي وقلب امي اللي كل يوم يحترق عليها
نايف تنهد وحاتم كمل يتكلم
حاتم:هي غلطت صح بس والله ندمانه وجيتها ملامحها ما
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
فيها روح
نايف بضيق ناظر له:خل رقمك عندي ونرد لك
حاتم بفرحه: جد؟
نايف ناظر لفرحته وحرك راسه بـ ايه وحاتم كانه ماصدق رجع بسرعه لسيارته وطلع ورقه وكتب رقمه واعطاها نايف ونايف اخذها وحاتم بفرحه ابتسم
حاتم:مشكور ، ماتدري وش كثر فرحتني الله يفرحك ويسعدك ويرزقك باللي تتمنى واكثر
نايف بهمس:امين وياك
وحاتم مايدري وش يسوي قرب له وسلم عليه وبسرعه باس راسه ونايف بعد بسرعه وحاتم بفرحه رجع لسيارته وركبها ومشى ونايف كسر خاطره ، فرحته حسها من قلب ، ناظر لرقمه شوي وبعدها دخل وسكر الباب ومشى لصاله ، ومن دخل لفوا له
العنود:من؟
نايف ناظر لليان:...
العنود:من؟
نايف ناظر لليان شوي وبعدها رفع الورقه:حاتم اخو قوت يبينا نطلعها
ليان رفعت حاجب
العنود:قطع ، وش هالورقه
نايف مشى لهم:رقمه
ليان اخذت الورقه منه والعنود تكلمت بعصبيه:خير له وجه بعد ، قلعته هو واخته الله لايردهم
نايف ناظر لليان وهي تناظر لورقه
نايف:ليان؟
ليان ناظرت له ومدت الورقه له:مشينا تأخرنا
واخذت عباتها وشنطتها ومشت ونايف دخل الورقه بجيبه وابتسم لامه:يلا مشينا
والعنود ودها تتكلم عن حاتم بس ماتبي تضايق نايف بهاليوم ومشت معه بهدوء
طول الطريق كانت ليان تناظر لجوالها وكأنها تنتظر رساله مكالمه اي شي يريحها بس مافيه شي ، انقهرت ونزلت جوالها وصدت بضيق ..
،
عند سلطان كان جالس وريم بحضنه وابوه قدامه وامه تناظر له ، واميره تسولف عليهم وهو ساهي يفكر مو معهم ، ابتسمت امل وهي تشوفه وتكلمت بهدوء
امل:هالجلسه كنت انتظرها من زمان ، مسويه لكم عشاء ماذقتوه من قبل ..
علي:الله يديم هالروقان
امل بضحكه:الله يديم اسباب هالروقان
ناظر لها سلطان بهدوء واخذ نفس ونزل راسه وناظر لجواله ، مايدري ليش مانزل جواله من يده طول اليوم ، شوي ولفت ريم لابوها
ريم:بابا وين ليان ؟
سلطان ناظر لها
امل تكلمت قبل يتكلم سلطان:ريم
لفت ريم لجدتها
امل:تعالي بعطيك حلاوى عطيت هيثم ومعاذ
ريم قامت لها وسلطان تنهد ولاحظه علي ولاحظته اميره بس ماعرفوا وش السبب ..
،
وصلوا نايف واهله لبيت اهل لجين ونزلوا ، ابو لجين (محمد) استقبل نايف ، وهاله ام لجين استقبلت العنود وليان
جلسوا بالمجلس والعنود صارت تسولف مع هاله وليان تناظرهم مبتسمه بهدوء تمت نص ساعه ع وضعهم ودخلت لجين وقامت العنود وسلمت عليها ولجين مستحيه وسلمت ع ليان
ليان بهمس:الحياء مو لايق عليك
لجين بهمس:اسكتي بالله مو وقتك
ضحكت ليان وجلست وجلست جنبها لجين
العنود باابتسامه:وش هالزين لجين ماشاء الله
لجين استحت:الزين بعيونك
ليان:لا بس اليوم زايد حلاك
لجين ضغطت ع فخذها وضحكت ليان
لجين بهمس:بطلع شوي ، تعالي
ليان:طيب
وقامت لجين وقامت معها ليان
ليان:استأذن
هاله:خذي راحتك
وطلعوا العنود باابتسامه ناظرت لهاله:جيتنا معروف ليه ، نبي لجين لنايف
هاله باابتسامه:شرف لنا والله ياقلبي ، ونايف نشريه
ابتسمت العنود وهمست:الله يتمم
هاله : آمين
،
عند لجين رمت نفسها ع الكنب:اووهه توتر
ليان ابتسمت وطلعت جوالها ماشافت شي واخذت نفس وجلست ولجين استغربت وجلست زين
لجين:وش فيك؟
ليان ناظرت لها:مافيني شي ، بس افكر بشي وماادري اذا سويته اندم او لا
لجين:بتقولينه؟
ليان:مو الحين
لجين:براحتك ، تعالي قولي لي وش سوتي مع سلطان كيفه معك
ليان بهدوء ابتسمت:عادي
لجين:ايه قولي يعني كيف
ليان:يعني عادي ، للحين ماعرفنا بعض صح انا وياه ، بس احسه قريب لي
لجين غمزت لها:يعني بدينا مشاعر كذا
ليان ابتسمت:وش دخل؟ وبعدين اليوم يومك مو يومي ياعروسه
لجين:اااااي لاتذكريني
ليان ضحكت وحمدت ربها انها قدرت تغير موضوع سلطان قبل تفضح شي من اللي داخلها .
،
عند سلطان كان ساهي ع صوت ريم
ريم:بابا انا بروح العب مع هيثم
سلطان بهدوء:روحي
وراحت تركض ريم وامل تكلمت عليهم
امل:ماتبون بكرا نروح لمزرعه ابوكم نغير جو
اميره ناظرت لسلطان اللي يضغط ع راسه وماتكلم
اميره:سلطان انت وش فيك؟
سلطان ناظر لها:ولا شي
امل: مافيه شي الحمدلله
اميره ناظرت لامها ورجعت ناظرت لسلطان
اميره:لا فيه شي ، سلطان؟
سلطان تنهد وقام:ابوي راح ينام وانا الظاهر طفيت مثله ، بطلع انام
امل:لالا اجلس
اميره:خلاص خليه يروح
سلطان مارد وطلع ومشى لغرفته وجلس ع الكرسي ونزل راسه ع يديه ، داخله ضياع مايدري وش يسوي من يصدق ؟
رفع جواله شاف الساعه ٩ وشوي ، ع فتحه باب غرفته ودخلت اميره
وسلطان استغرب يناظر لها
اميره تكتفت: وش فيك بسرعه
سلطان:بسم الله ، مافيني شي
اميره:لا فيك ، انا متأكده ان الموضوع فيه امي ، وادري دامك تضايقت الموضوع فيه ليان وش صاير؟
سلطان تنهد
اميره:ايوه الحين تأكدت
سلطان:امي ماتبي ليان ولا متقبلتها ماادري ليه مع اني لما قلت اني بخطبها ماكانت كذا ، وامس قالت كلام ماخلاني انام
اميره:بس بس بس ، ماابي اعرف شي بس بقولك واسمعني ، لاتنسى وش سوت ليان لك ولريم ، ولاتنسى وش جاها بسببكم ، ولا تنسى انها وافقت تتزوجك بعد
نايف بضيق ناظر له:خل رقمك عندي ونرد لك
حاتم بفرحه: جد؟
نايف ناظر لفرحته وحرك راسه بـ ايه وحاتم كانه ماصدق رجع بسرعه لسيارته وطلع ورقه وكتب رقمه واعطاها نايف ونايف اخذها وحاتم بفرحه ابتسم
حاتم:مشكور ، ماتدري وش كثر فرحتني الله يفرحك ويسعدك ويرزقك باللي تتمنى واكثر
نايف بهمس:امين وياك
وحاتم مايدري وش يسوي قرب له وسلم عليه وبسرعه باس راسه ونايف بعد بسرعه وحاتم بفرحه رجع لسيارته وركبها ومشى ونايف كسر خاطره ، فرحته حسها من قلب ، ناظر لرقمه شوي وبعدها دخل وسكر الباب ومشى لصاله ، ومن دخل لفوا له
العنود:من؟
نايف ناظر لليان:...
العنود:من؟
نايف ناظر لليان شوي وبعدها رفع الورقه:حاتم اخو قوت يبينا نطلعها
ليان رفعت حاجب
العنود:قطع ، وش هالورقه
نايف مشى لهم:رقمه
ليان اخذت الورقه منه والعنود تكلمت بعصبيه:خير له وجه بعد ، قلعته هو واخته الله لايردهم
نايف ناظر لليان وهي تناظر لورقه
نايف:ليان؟
ليان ناظرت له ومدت الورقه له:مشينا تأخرنا
واخذت عباتها وشنطتها ومشت ونايف دخل الورقه بجيبه وابتسم لامه:يلا مشينا
والعنود ودها تتكلم عن حاتم بس ماتبي تضايق نايف بهاليوم ومشت معه بهدوء
طول الطريق كانت ليان تناظر لجوالها وكأنها تنتظر رساله مكالمه اي شي يريحها بس مافيه شي ، انقهرت ونزلت جوالها وصدت بضيق ..
،
عند سلطان كان جالس وريم بحضنه وابوه قدامه وامه تناظر له ، واميره تسولف عليهم وهو ساهي يفكر مو معهم ، ابتسمت امل وهي تشوفه وتكلمت بهدوء
امل:هالجلسه كنت انتظرها من زمان ، مسويه لكم عشاء ماذقتوه من قبل ..
علي:الله يديم هالروقان
امل بضحكه:الله يديم اسباب هالروقان
ناظر لها سلطان بهدوء واخذ نفس ونزل راسه وناظر لجواله ، مايدري ليش مانزل جواله من يده طول اليوم ، شوي ولفت ريم لابوها
ريم:بابا وين ليان ؟
سلطان ناظر لها
امل تكلمت قبل يتكلم سلطان:ريم
لفت ريم لجدتها
امل:تعالي بعطيك حلاوى عطيت هيثم ومعاذ
ريم قامت لها وسلطان تنهد ولاحظه علي ولاحظته اميره بس ماعرفوا وش السبب ..
،
وصلوا نايف واهله لبيت اهل لجين ونزلوا ، ابو لجين (محمد) استقبل نايف ، وهاله ام لجين استقبلت العنود وليان
جلسوا بالمجلس والعنود صارت تسولف مع هاله وليان تناظرهم مبتسمه بهدوء تمت نص ساعه ع وضعهم ودخلت لجين وقامت العنود وسلمت عليها ولجين مستحيه وسلمت ع ليان
ليان بهمس:الحياء مو لايق عليك
لجين بهمس:اسكتي بالله مو وقتك
ضحكت ليان وجلست وجلست جنبها لجين
العنود باابتسامه:وش هالزين لجين ماشاء الله
لجين استحت:الزين بعيونك
ليان:لا بس اليوم زايد حلاك
لجين ضغطت ع فخذها وضحكت ليان
لجين بهمس:بطلع شوي ، تعالي
ليان:طيب
وقامت لجين وقامت معها ليان
ليان:استأذن
هاله:خذي راحتك
وطلعوا العنود باابتسامه ناظرت لهاله:جيتنا معروف ليه ، نبي لجين لنايف
هاله باابتسامه:شرف لنا والله ياقلبي ، ونايف نشريه
ابتسمت العنود وهمست:الله يتمم
هاله : آمين
،
عند لجين رمت نفسها ع الكنب:اووهه توتر
ليان ابتسمت وطلعت جوالها ماشافت شي واخذت نفس وجلست ولجين استغربت وجلست زين
لجين:وش فيك؟
ليان ناظرت لها:مافيني شي ، بس افكر بشي وماادري اذا سويته اندم او لا
لجين:بتقولينه؟
ليان:مو الحين
لجين:براحتك ، تعالي قولي لي وش سوتي مع سلطان كيفه معك
ليان بهدوء ابتسمت:عادي
لجين:ايه قولي يعني كيف
ليان:يعني عادي ، للحين ماعرفنا بعض صح انا وياه ، بس احسه قريب لي
لجين غمزت لها:يعني بدينا مشاعر كذا
ليان ابتسمت:وش دخل؟ وبعدين اليوم يومك مو يومي ياعروسه
لجين:اااااي لاتذكريني
ليان ضحكت وحمدت ربها انها قدرت تغير موضوع سلطان قبل تفضح شي من اللي داخلها .
،
عند سلطان كان ساهي ع صوت ريم
ريم:بابا انا بروح العب مع هيثم
سلطان بهدوء:روحي
وراحت تركض ريم وامل تكلمت عليهم
امل:ماتبون بكرا نروح لمزرعه ابوكم نغير جو
اميره ناظرت لسلطان اللي يضغط ع راسه وماتكلم
اميره:سلطان انت وش فيك؟
سلطان ناظر لها:ولا شي
امل: مافيه شي الحمدلله
اميره ناظرت لامها ورجعت ناظرت لسلطان
اميره:لا فيه شي ، سلطان؟
سلطان تنهد وقام:ابوي راح ينام وانا الظاهر طفيت مثله ، بطلع انام
امل:لالا اجلس
اميره:خلاص خليه يروح
سلطان مارد وطلع ومشى لغرفته وجلس ع الكرسي ونزل راسه ع يديه ، داخله ضياع مايدري وش يسوي من يصدق ؟
رفع جواله شاف الساعه ٩ وشوي ، ع فتحه باب غرفته ودخلت اميره
وسلطان استغرب يناظر لها
اميره تكتفت: وش فيك بسرعه
سلطان:بسم الله ، مافيني شي
اميره:لا فيك ، انا متأكده ان الموضوع فيه امي ، وادري دامك تضايقت الموضوع فيه ليان وش صاير؟
سلطان تنهد
اميره:ايوه الحين تأكدت
سلطان:امي ماتبي ليان ولا متقبلتها ماادري ليه مع اني لما قلت اني بخطبها ماكانت كذا ، وامس قالت كلام ماخلاني انام
اميره:بس بس بس ، ماابي اعرف شي بس بقولك واسمعني ، لاتنسى وش سوت ليان لك ولريم ، ولاتنسى وش جاها بسببكم ، ولا تنسى انها وافقت تتزوجك بعد
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
كل ذا ، واهم شي لاتنسى انها مو مثل اللي قبلها ، بس ..
وسلطان ناظر لها واميره اشرت بيدها بمعنى مافي شي اكثر تقوله ، وطلعت وسلطان همس:ماني ناسي
لف لجواله وناظر له شوي وبعدها اخذه واخذ مفاتيحه ونزل ..
،
الساعه 11:00 pm
طلعوا اهل نايف من بيت محمد بعد ماخطبوا لجين له وجاء الرد اللي ريحه طول الطريق وهو مبتسم والعنود تسولف له عنها وليان ساكته ، لين وصلوا لبيتهم من وصلوا وقف نايف السياره ونزلوا تحت نظراته يراقبها وقبل يدخلون ، فتح باب سيارته وتكلم بصوت عالي
ناصر:نايف
ولفوا له كلهم بسرعه وليان انصدمت من شافته ...
نايف ناظر له بحده:خير وش جايبك ؟
ناصر مشى لهم وليان صارت ورا امها والعنود خافت يصير شي صارت تناظر لنايف وترجع تناظر لناصر
ناصر وقف وهو يناظر لهم وابتسم:اشوف بنتكم رجعت لكم ، طلقها؟
نايف عصب وتكلم:ناصر تقلع مو وقتك
ناصر:هههههههههه شكلي جبتها ع الجرح ، هذا اللي مايسمع كلام عمه ، لو انتم معطيني اياها ماكنت بسوي مثل هاللي رماها عليكم
ليان انصدمت من كلامه ونايف ماتحمل ومشى له والعنود تكلمت بسرعه:لااا نايف لا تعال
مارد ومسكه وسحبه بقوه
نايف:صاحي انت للي تقوله ؟
ناصر ابتسم:صاحي ، مو مثلك منعمي عن اللي حولي
العنود:نايف اتركه تكفى مانبي فضايح
نايف يناظر له بحده:لاا صاحي وعارف لك واللي موصيك ، راسك هذا بينكسر اذا شفتك هنا مره ثانيه
ناصر فك نفسه وابتسم:وش بتسوي؟ نايف صحصح ياقلبي صحصح ، اعترف بالغباء اللي سويته واشر ع ليان:هذي اخذها سلطان ثلاث ايام برا استانس فيها ورجع رماها عليكم
ليان انصدمت من كلامه وحست بدت ترجف من عصبيتها اما نايف مو مستوعب اللي يسمعه من ناصر وجرأته بكلامه قرب له وبدون شعور سحبه وهمس:وش تقول انت؟ هذي بنت عمك؟ سامع وش تقول انت؟؟؟
صرخت العنود:خلاص ناييف مريض هذا
ناصر بيتكلم ع وقفه السياره جنبهم وطفى النور ولفو لسياره ونزل سلطان وهو يناظر لناصر وعاقد حواجبه
ناصر سكت شوي وبعدها بعد عن نايف وضحك:جيت اخر الليل اجل هههههههههه
نايف بعصبيه:لاااا انت طاير عقلك
وسحبه وضربه وشهقت العنود وسلطان مشى بسرعه لهم ووقف جنب نايف وهو يناظر لناصر اللي ناظر لنايف
ناصر:ضربتك ذي بترجع لك بس بشكل ثاني
وناظر لسلطان:وانت يالحبيب ينقال لك فازع ، نسيت وش سويت فيك بالمطار؟
سلطان عقد حواجبه:لا مانسيت نحشتك ، اخاف انت نسيت؟
نايف مافهم بس صار يناظر لناصر بحده
العنود:ناايف ، سلطان اتركوه هذا مايدري وش يقول لاتفضحوننا اكثر خلاص
سلطان لف لهم شاف ليان اللي تناظرهم من ورا العنود ونظرتها غريبه خوف وعصبيه تجمعت
لف لناصر وتكلم بحده
سلطان:لااشوفك راجع لهنا
ناصر ناظر لليان بحده هنا عصب سلطان وقرب له وصار يدفه
سلطان:ماتفهم انت؟ ماتفهم؟ هاااه
صار يدفه وكل شوي يطيح ناصر وماقدر يتكلم لين وصله سلطان لسيارته وتكلم بحده
سلطان:لااشوفك هنا ، تسمع؟
ناصر ناظر له وبيتكلم بس نظره سلطان خلته يسكت وناظر له بحده وركب سيارته ومشى بسرعه وطلع صوت من السياره ...
نايف من شافه مشى ، لف لامه ومشى لهم وفتح باب البيت
نايف بهمس:ادخلوا
العنود مسكت يد ليان وسحبتها معها لداخل البيت ونايف لف سلطان اللي كان واقف بمكانه وضاغط ع راسه وواضح معصب
نايف:سسلطان
لف له سلطان
نايف:تعال يلا
سلطان اخذ نفس ومشى له واشر له نايف يدخل ودخل وسكر نايف الباب بعدهم
ومشى سلطان بيدخل المجلس ع صوت نايف
نايف:تعال وين رايح ، خلاص انت من اهلنا ، تعال لصاله
ناظر له سلطان وبعدها ابتسم بهدوء ومشى معه ودخلوا لصاله ماكان فيها احد العنود دخلت لغرفتها وليان طلعت لفوق بسرعه ، ورمى نفسه نايف ع الكنب وجلس سلطان وتأفف
سلطان:هذا وش قايل قبل اجي عشان تعصب كذا؟ ماني فاهم وش يبي؟
نايف ناظر له:جينا ولقيناه بوجهنا ، الغلط الوحيد اني مادخلت امي وليان قبل يتكلم هالحقير
سلطان:وش قال؟
نايف عدل جلسته:قال كلام اكبر منه ، قال ...
وقال له كل اللي نطق فيه ناصر وسلطان انصدم وعقد حواجيه : نعم ؟ شلون صبرت مادفنته بمكانه؟
نايف:ماادري قسم انصدمت مثلكك ، حتى الضرب مايبرد القلب فيه
سلطان:هذا انا اعرف شلون اوقفه ، شغله عندي قسم باللي رفع سبع انه بيندم ع كل كلمه قالها ، وعلى نظراته وعلى جرأته اللي وصلته لهنا ، بس اصبر
نايف اخذ نفس وسكت شوي وبعدها لف له وتكلم
نايف:اي صح ، وش قصده باللي صار بالمطار؟
سلطان ناظر له:رفع خنجر علي بالمطار قبل نسافر
نايف بصدمه : نعم؟
سلطان:ماصار شي بس انجرح كتفي ، وهو انحاش
نايف : مريض هذا ، لااا عاد ينحاف منه
سلطان:لا والله ماينخاف منه ماعليك ، بيأخذ جزاته بس مو الحين
نايف سكت يناظر له
سلطان اخذ نفس وناظر له:تعرف فيصل؟ واحد منكم
نايف عقد حواجيه:فيصل؟ لا ، وش اسم ابوه
سلطان:ماادري بس اسمه فيصل الـ..
نايف سكت يفكر وبعدها حرك راسه بـ لا
سلطان:تمام
نايف:وش فيه ذا؟
سلطان:لا بس اسأل يمكن بعد مخربط بالاسماء ، المهم ليان وينها؟
نايف:اكيد بغرفتها
سلطان
وسلطان ناظر لها واميره اشرت بيدها بمعنى مافي شي اكثر تقوله ، وطلعت وسلطان همس:ماني ناسي
لف لجواله وناظر له شوي وبعدها اخذه واخذ مفاتيحه ونزل ..
،
الساعه 11:00 pm
طلعوا اهل نايف من بيت محمد بعد ماخطبوا لجين له وجاء الرد اللي ريحه طول الطريق وهو مبتسم والعنود تسولف له عنها وليان ساكته ، لين وصلوا لبيتهم من وصلوا وقف نايف السياره ونزلوا تحت نظراته يراقبها وقبل يدخلون ، فتح باب سيارته وتكلم بصوت عالي
ناصر:نايف
ولفوا له كلهم بسرعه وليان انصدمت من شافته ...
نايف ناظر له بحده:خير وش جايبك ؟
ناصر مشى لهم وليان صارت ورا امها والعنود خافت يصير شي صارت تناظر لنايف وترجع تناظر لناصر
ناصر وقف وهو يناظر لهم وابتسم:اشوف بنتكم رجعت لكم ، طلقها؟
نايف عصب وتكلم:ناصر تقلع مو وقتك
ناصر:هههههههههه شكلي جبتها ع الجرح ، هذا اللي مايسمع كلام عمه ، لو انتم معطيني اياها ماكنت بسوي مثل هاللي رماها عليكم
ليان انصدمت من كلامه ونايف ماتحمل ومشى له والعنود تكلمت بسرعه:لااا نايف لا تعال
مارد ومسكه وسحبه بقوه
نايف:صاحي انت للي تقوله ؟
ناصر ابتسم:صاحي ، مو مثلك منعمي عن اللي حولي
العنود:نايف اتركه تكفى مانبي فضايح
نايف يناظر له بحده:لاا صاحي وعارف لك واللي موصيك ، راسك هذا بينكسر اذا شفتك هنا مره ثانيه
ناصر فك نفسه وابتسم:وش بتسوي؟ نايف صحصح ياقلبي صحصح ، اعترف بالغباء اللي سويته واشر ع ليان:هذي اخذها سلطان ثلاث ايام برا استانس فيها ورجع رماها عليكم
ليان انصدمت من كلامه وحست بدت ترجف من عصبيتها اما نايف مو مستوعب اللي يسمعه من ناصر وجرأته بكلامه قرب له وبدون شعور سحبه وهمس:وش تقول انت؟ هذي بنت عمك؟ سامع وش تقول انت؟؟؟
صرخت العنود:خلاص ناييف مريض هذا
ناصر بيتكلم ع وقفه السياره جنبهم وطفى النور ولفو لسياره ونزل سلطان وهو يناظر لناصر وعاقد حواجبه
ناصر سكت شوي وبعدها بعد عن نايف وضحك:جيت اخر الليل اجل هههههههههه
نايف بعصبيه:لاااا انت طاير عقلك
وسحبه وضربه وشهقت العنود وسلطان مشى بسرعه لهم ووقف جنب نايف وهو يناظر لناصر اللي ناظر لنايف
ناصر:ضربتك ذي بترجع لك بس بشكل ثاني
وناظر لسلطان:وانت يالحبيب ينقال لك فازع ، نسيت وش سويت فيك بالمطار؟
سلطان عقد حواجبه:لا مانسيت نحشتك ، اخاف انت نسيت؟
نايف مافهم بس صار يناظر لناصر بحده
العنود:ناايف ، سلطان اتركوه هذا مايدري وش يقول لاتفضحوننا اكثر خلاص
سلطان لف لهم شاف ليان اللي تناظرهم من ورا العنود ونظرتها غريبه خوف وعصبيه تجمعت
لف لناصر وتكلم بحده
سلطان:لااشوفك راجع لهنا
ناصر ناظر لليان بحده هنا عصب سلطان وقرب له وصار يدفه
سلطان:ماتفهم انت؟ ماتفهم؟ هاااه
صار يدفه وكل شوي يطيح ناصر وماقدر يتكلم لين وصله سلطان لسيارته وتكلم بحده
سلطان:لااشوفك هنا ، تسمع؟
ناصر ناظر له وبيتكلم بس نظره سلطان خلته يسكت وناظر له بحده وركب سيارته ومشى بسرعه وطلع صوت من السياره ...
نايف من شافه مشى ، لف لامه ومشى لهم وفتح باب البيت
نايف بهمس:ادخلوا
العنود مسكت يد ليان وسحبتها معها لداخل البيت ونايف لف سلطان اللي كان واقف بمكانه وضاغط ع راسه وواضح معصب
نايف:سسلطان
لف له سلطان
نايف:تعال يلا
سلطان اخذ نفس ومشى له واشر له نايف يدخل ودخل وسكر نايف الباب بعدهم
ومشى سلطان بيدخل المجلس ع صوت نايف
نايف:تعال وين رايح ، خلاص انت من اهلنا ، تعال لصاله
ناظر له سلطان وبعدها ابتسم بهدوء ومشى معه ودخلوا لصاله ماكان فيها احد العنود دخلت لغرفتها وليان طلعت لفوق بسرعه ، ورمى نفسه نايف ع الكنب وجلس سلطان وتأفف
سلطان:هذا وش قايل قبل اجي عشان تعصب كذا؟ ماني فاهم وش يبي؟
نايف ناظر له:جينا ولقيناه بوجهنا ، الغلط الوحيد اني مادخلت امي وليان قبل يتكلم هالحقير
سلطان:وش قال؟
نايف عدل جلسته:قال كلام اكبر منه ، قال ...
وقال له كل اللي نطق فيه ناصر وسلطان انصدم وعقد حواجيه : نعم ؟ شلون صبرت مادفنته بمكانه؟
نايف:ماادري قسم انصدمت مثلكك ، حتى الضرب مايبرد القلب فيه
سلطان:هذا انا اعرف شلون اوقفه ، شغله عندي قسم باللي رفع سبع انه بيندم ع كل كلمه قالها ، وعلى نظراته وعلى جرأته اللي وصلته لهنا ، بس اصبر
نايف اخذ نفس وسكت شوي وبعدها لف له وتكلم
نايف:اي صح ، وش قصده باللي صار بالمطار؟
سلطان ناظر له:رفع خنجر علي بالمطار قبل نسافر
نايف بصدمه : نعم؟
سلطان:ماصار شي بس انجرح كتفي ، وهو انحاش
نايف : مريض هذا ، لااا عاد ينحاف منه
سلطان:لا والله ماينخاف منه ماعليك ، بيأخذ جزاته بس مو الحين
نايف سكت يناظر له
سلطان اخذ نفس وناظر له:تعرف فيصل؟ واحد منكم
نايف عقد حواجيه:فيصل؟ لا ، وش اسم ابوه
سلطان:ماادري بس اسمه فيصل الـ..
نايف سكت يفكر وبعدها حرك راسه بـ لا
سلطان:تمام
نايف:وش فيه ذا؟
سلطان:لا بس اسأل يمكن بعد مخربط بالاسماء ، المهم ليان وينها؟
نايف:اكيد بغرفتها
سلطان
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
:وين غرفتها؟
نايف:فوق ، اول غرفه ع اليسار
سلطان قام:اجل بشوفها وجاي
نايف بهدوء:خذ راحتك
ومشى سلطان لدرج وطلع ووقف عند اول باب ع اليسار واخذ نفس وبدون مايطق الباب فتحه بهدوء ..
نايف من طلع سلطان قام بهدوء ومشى لغرفه امه وطق الباب ودخل ، شافها جالسه ع الكنب وساهيه ومن شافته تنهدت وابتسم نايف ومشى لها
نايف:شكلنا ماراح نرتاح منه
العنود بهدوء:الله يعين بس ع عمك واهله
نايف جلس جنبها ومسك يدها:لا تهتمين انتي بس
العنود حركت راسها وداخلها خوف بس ماتبي تبين له ، تفكيرها كله بعيالها تخاف يصير فيهم شي من ورا حمد واهله ..
دخل وسمع صوت الماء بالحمام عزكم الله عرف انها داخل ، سكر الباب ولف يناظر لغرفتها ، طفوليه ابتسم بهدوء ومشى لسرير ع طلعتها ومن شافته وقفت بصدمه ولف سلطان ناظر لها ومن شاف ملامحها عقد حواجبه ، واضح انها كانت تبكي ومغسله وجهها
ليان من شافته ارتبكت ماقدرت تتكلم
سلطان بهدوء تقدم لها ووقف قدامها وناظر لعيونها
سلطان بهمس: وش يبكيك؟
ليان ناظرت لعيونه وجمعت قوتها:انت وش مطلعك هنا ، وش جايبك؟
سلطان مارد وهو يناظر لها وليان من نظراته ماقدرت تناظر له وصدت ، وسلطان رفع يده وحطها ع خدها ولف وجهها له بهدوء
سلطان بهمس:ناظري لي وقولي وش بكاك؟
ليان حطت يدها ع يده ونزلتها من خدها وتكلمت
ليان:مابكيت ، وبعدين لو صار معي شي وضايقني انت وش دخلك؟ من جد سلطان وقت ماتبي الضحك انا اللي مفروض اللي ابقى اضحك معك واسولف ، ووقت ماتقفل معك انا مفروض اصبر ع مزاجك هذا ، خير؟ لا ياعيني ماراح اجي ع مزاجك
سلطان ساكت يناظر لها
ليان تناظر له تنتظره يتكلم وماسكه دمعتها بقوه وبعدها تكلمت:تراك مو مفهوم ولا انت فاهم نفسك اصلاً ، كل مااقول تزين ترجع تخربها ماراح اقدر اتحمل اكثر كل اللي داخلي مابي احد يعرفه بس الظاهر انه واضح
سكتت شوي وهمست:حتى ناصر ذا شاف انك تـ.
ماكملت وحست اختنقت ماقدرت تقول شي صار يناظر لها وهي تحاول تخفي دمعتها ، مسحت ليان دمعتها بسرعه وبتكمل وحست بيديه حاوطتها وضمها ، انصدمت وسكرت عيونها بقوه ماتحركت وهي تحس بااحساس غريب وكل الازعاج اللي داخلها بـ لحظه صار سكون ، وكأن العالم توقف كأن مافي احد غيره بهالكون كله ، هدوء عجيب داخلها بهاللحظه همس سلطان:كل هذا انا سببه؟
ماردت ليان وسلطان ابتسم وناظر لها وهي بحضنه وباس راسها وبعدها همس:طيب اسف ، تكفي ؟
~نـهـايـه الـبـارت..°•~
#اعادة_توجية_للفائدة
نايف:فوق ، اول غرفه ع اليسار
سلطان قام:اجل بشوفها وجاي
نايف بهدوء:خذ راحتك
ومشى سلطان لدرج وطلع ووقف عند اول باب ع اليسار واخذ نفس وبدون مايطق الباب فتحه بهدوء ..
نايف من طلع سلطان قام بهدوء ومشى لغرفه امه وطق الباب ودخل ، شافها جالسه ع الكنب وساهيه ومن شافته تنهدت وابتسم نايف ومشى لها
نايف:شكلنا ماراح نرتاح منه
العنود بهدوء:الله يعين بس ع عمك واهله
نايف جلس جنبها ومسك يدها:لا تهتمين انتي بس
العنود حركت راسها وداخلها خوف بس ماتبي تبين له ، تفكيرها كله بعيالها تخاف يصير فيهم شي من ورا حمد واهله ..
دخل وسمع صوت الماء بالحمام عزكم الله عرف انها داخل ، سكر الباب ولف يناظر لغرفتها ، طفوليه ابتسم بهدوء ومشى لسرير ع طلعتها ومن شافته وقفت بصدمه ولف سلطان ناظر لها ومن شاف ملامحها عقد حواجبه ، واضح انها كانت تبكي ومغسله وجهها
ليان من شافته ارتبكت ماقدرت تتكلم
سلطان بهدوء تقدم لها ووقف قدامها وناظر لعيونها
سلطان بهمس: وش يبكيك؟
ليان ناظرت لعيونه وجمعت قوتها:انت وش مطلعك هنا ، وش جايبك؟
سلطان مارد وهو يناظر لها وليان من نظراته ماقدرت تناظر له وصدت ، وسلطان رفع يده وحطها ع خدها ولف وجهها له بهدوء
سلطان بهمس:ناظري لي وقولي وش بكاك؟
ليان حطت يدها ع يده ونزلتها من خدها وتكلمت
ليان:مابكيت ، وبعدين لو صار معي شي وضايقني انت وش دخلك؟ من جد سلطان وقت ماتبي الضحك انا اللي مفروض اللي ابقى اضحك معك واسولف ، ووقت ماتقفل معك انا مفروض اصبر ع مزاجك هذا ، خير؟ لا ياعيني ماراح اجي ع مزاجك
سلطان ساكت يناظر لها
ليان تناظر له تنتظره يتكلم وماسكه دمعتها بقوه وبعدها تكلمت:تراك مو مفهوم ولا انت فاهم نفسك اصلاً ، كل مااقول تزين ترجع تخربها ماراح اقدر اتحمل اكثر كل اللي داخلي مابي احد يعرفه بس الظاهر انه واضح
سكتت شوي وهمست:حتى ناصر ذا شاف انك تـ.
ماكملت وحست اختنقت ماقدرت تقول شي صار يناظر لها وهي تحاول تخفي دمعتها ، مسحت ليان دمعتها بسرعه وبتكمل وحست بيديه حاوطتها وضمها ، انصدمت وسكرت عيونها بقوه ماتحركت وهي تحس بااحساس غريب وكل الازعاج اللي داخلها بـ لحظه صار سكون ، وكأن العالم توقف كأن مافي احد غيره بهالكون كله ، هدوء عجيب داخلها بهاللحظه همس سلطان:كل هذا انا سببه؟
ماردت ليان وسلطان ابتسم وناظر لها وهي بحضنه وباس راسها وبعدها همس:طيب اسف ، تكفي ؟
~نـهـايـه الـبـارت..°•~
#اعادة_توجية_للفائدة
#انا_كتاب_لريم_و_ريم_عنواني
*🎻♥ انـــــا كــــتـــــاب لــــريـــــم وريـــــم عــــنـــــوانــــي ♥🎻*
~الـبـارت الـعـشـرون..°•~
ماردت ليان وسلطان ابتسم وناظر لها وهي بحضنه وباس راسها وبعدها همس:طيب اسف ، تكفي؟
ليان اخذت نفس وبعدت عنه وصارت تعدل شعرها وهي ماتناظر له
ليان:وش اسوي بـ اسف انا؟
سلطان:اللي تبين! بعدين عاد بلا دلع خلاص اعتذرت
ليان ناظرت له:ايه اعتذرت بس ماتكفي ، ع كيفك تفشلني اليوم وتقول اسف بسامح يعني؟
سلطان: لا اله الا الله بس ..
ليان تركته ومشت لتسريحه تعدل شعرها وسلطان يناظر لها شوي ومشى وجلس ع سريرها ونزل شماغه وليان تجاهلته ماتكلمت
سلطان:اقول ليان
ليان بدون ماتناظر له:وش عندك ؟
سلطان:يصير انام هنا صح
لفت له ليان بسرعه:لا طبعاً مايصير ، تشوف كنب هنا؟ مافيه يعني وين بتنام
سلطان ضرب ع السرير:هنا طال عمرك ، وبعدين عاد استحي ع وجهك تطردين زوجك ياللي ماتستحين؟
ليان ابتسمت تسلك له : سم عيني؟
سلطان انسدح وسكر عيونه:سم الله عدوك ، اذا فيك حيل انزلي لنايف قولي ان سلطان نام ، وتعالي
ليان مشت له:لاتستهبل قوم
سلطان فتح عين وحده وناظر لها:وين اقوم؟
ليان مسكت يده وصارت تسحبه:قوم روح بيتكم بكرا تنتهي اليومين وارجع
سلطان ضحك:اليوم نفس بكرا ، وبعدين انا جايك اليوم عادي
ليان وهي تسحبه:سلطان لاتستهبل مالك داعي قوم
سلطان:ماراح اقوم خلاص والله مابي حيل اسوق ، تعالي انتي اذا بتنامين نامي واذا مافيك نوم انزلي
ليان تركت يده وتكتفت:ماراح تروح يعني
سلطان ع وضعه حرك راسه بـ لا
ليان:شغلك عندي
فتح سلطان عيونه وناظر لها:وش بتسوين؟
ليان ابتسمت وتحرك حواجبها:بتعرف وش بسوي ، نم انت بس نم
سلطان:حركات غبيه مانبي مو يعني ببيت اهلك تسوين اللي تبين
ليان وهي تحرك حواجيها:نم ياعيني نم انت بس
سلطان ابتسم:بنام اجل انتظر منك اذن ، وسكر عيونه وهو حاس انها بتسوي شي له بس بينتظر ويشوف ، سمع صوت الغرفه سكر وفتح عيونه ماشافها ، درا انها نزلت ، طفى الابجوره جنبه وسحب اللحاف وسكر عيونه ، ينتظرها ومسوي نفسه نايم ، مرت ساعه ولا جت وسلطان شوي شوي بدون مايحس نام ..
ليان كانت بالصاله تحت تناظر لتلفزيون وكل شوي تناظر لساعه ، تمت ساعه ونص من تركته ، قامت بهدوء وطلعت لدرج وفتحت باب غرفتها بهدوء ، شافته و واضح نايم وابتسمت وسكرت الباب بهدوء ومشت له ووقفت جنبه وكاتمه ضحكتها ..
فتحت الدرج جنبه وطلعت سماعتها البلوتوث وشغلتها وكتمت الصوت ونزلتها جنبه ومشت لجوالها ، ودورت باليوتيوب صوت حاد ، وحطت يدها ع فمها تكتم ضحكتها وشغلته ، ومن طلع الصوت الحاد والصوت عالي قام سلطان بسرعه ومفجوع وانفجرت ليان ضحك وناظر لها بصدمه
ليان حطت يديها ع فمها:اووبس صحيت؟
سلطان رفع حاجب يناظر لها
ليان مشت له بضحكه واخذت السماعه:الحمدلله نايف نايم بغرفه امي مايسمعون
سلطان يناظر لها:بزر انتي؟
ليان:ههههههههههه حذرتك والا ماحذرتك؟
سلطان وهو جالس بمكانه سحب السماعه منها ونزلها ع الكومدينا وليان تناظر له ، مسك يدها وبقوه سحبها وطاحت جنبه
سلطان بحده:اووش اووشش ماابي اسمع صوت يابزر ، نامي وشغلك بعدين
ليان:ماابي والله بنام عند امي
وبتقوم ومسكها سلطان:انتي تُعاملين معامله ريم قسم ، بعد ريم عقلها اكبر ماتسوي اللي تسوينه
ليان ناظرت له وسلطان ضغط ع راسه:راسي صدع من الصوت والله ، لكن هين
وانسدح ولف لها:ماتقومين ، نامي
ولف عنها واعطاها ظهره وراسه يحس فيه للحين الصوت الحاد ، اما ليان تفشلت حست مزحها ثقيل معه اخذت نفس ولفت تناظر له جنبها رجع نام ، ابتسمت بهدوء ومن تذكرت شكله كتمت ضحكتها وبنفس الوقت كسر خاطرها تمنت لو سوت شي اخف من كذا بس عاد تبرد خاطرها فيه لو بهالطريقه ، صارت تناظر له وهي تفكر فيه ومبتسمه ..
،
بيت علي نزلت امل بعد ماحطت ريم بغرفتها
امل بعصبيه : سلطان مو فيه وانا ع بالي نايم وين راح؟
اميره وهي تلبس عباتها:طلع من زمان ، انا تأخرت الصغار بالسياره مع السلامه
وطلعت وامل بعصبيه تفكر ، ومشت لجوالها واخذت ودورت اسمه واتصلت
رن جواله بغرفه ليان وليان وسط تفكيرها لفت للكومدينا جنبها شافت جواله واخذت حطت ع الصامت قبل يقوم ، وشافت المتصل (امي)
واستغربت الساعه ١ وشوي وتتصل ، ماردت ، انقطع الاتصال ورجع يرن ، استغربت وقامت بهدوء من السرير ومعها جوال سلطان وطلعت من الغرفه واخذت نفس وردت
ليان بهدوء:الو!
امل بصدمه رجعت ناظرت لجوالها وبعدها حطته ع اذنها
امل:من انتي؟ وين سلطان؟
ليان بضحكه : أنا ليان خاله ، وسلطان نايم
امل انصدمت وليان مستغربه سكوتها..!
ليان:الو!
امل بصدمه : وينكم؟
ليان رفعت حاجب عرفت انها ماتبي سلطان يكون معها بس ماتعرف السبب ، اخذت نفس وتكلمت بدلع
ليان: ببيتنا ، ماعليش خالتي سلطان يناديني
امل بحده:عطيني اياه
ليان:اعذريني ماابيه يصحصح ، تصبحين ع خير
وسكرت قبل تتكلم وكتمت ضحكتها ، صح انها تحس اللي سوته غلط بس امل اللي بدت ودا
*🎻♥ انـــــا كــــتـــــاب لــــريـــــم وريـــــم عــــنـــــوانــــي ♥🎻*
~الـبـارت الـعـشـرون..°•~
ماردت ليان وسلطان ابتسم وناظر لها وهي بحضنه وباس راسها وبعدها همس:طيب اسف ، تكفي؟
ليان اخذت نفس وبعدت عنه وصارت تعدل شعرها وهي ماتناظر له
ليان:وش اسوي بـ اسف انا؟
سلطان:اللي تبين! بعدين عاد بلا دلع خلاص اعتذرت
ليان ناظرت له:ايه اعتذرت بس ماتكفي ، ع كيفك تفشلني اليوم وتقول اسف بسامح يعني؟
سلطان: لا اله الا الله بس ..
ليان تركته ومشت لتسريحه تعدل شعرها وسلطان يناظر لها شوي ومشى وجلس ع سريرها ونزل شماغه وليان تجاهلته ماتكلمت
سلطان:اقول ليان
ليان بدون ماتناظر له:وش عندك ؟
سلطان:يصير انام هنا صح
لفت له ليان بسرعه:لا طبعاً مايصير ، تشوف كنب هنا؟ مافيه يعني وين بتنام
سلطان ضرب ع السرير:هنا طال عمرك ، وبعدين عاد استحي ع وجهك تطردين زوجك ياللي ماتستحين؟
ليان ابتسمت تسلك له : سم عيني؟
سلطان انسدح وسكر عيونه:سم الله عدوك ، اذا فيك حيل انزلي لنايف قولي ان سلطان نام ، وتعالي
ليان مشت له:لاتستهبل قوم
سلطان فتح عين وحده وناظر لها:وين اقوم؟
ليان مسكت يده وصارت تسحبه:قوم روح بيتكم بكرا تنتهي اليومين وارجع
سلطان ضحك:اليوم نفس بكرا ، وبعدين انا جايك اليوم عادي
ليان وهي تسحبه:سلطان لاتستهبل مالك داعي قوم
سلطان:ماراح اقوم خلاص والله مابي حيل اسوق ، تعالي انتي اذا بتنامين نامي واذا مافيك نوم انزلي
ليان تركت يده وتكتفت:ماراح تروح يعني
سلطان ع وضعه حرك راسه بـ لا
ليان:شغلك عندي
فتح سلطان عيونه وناظر لها:وش بتسوين؟
ليان ابتسمت وتحرك حواجبها:بتعرف وش بسوي ، نم انت بس نم
سلطان:حركات غبيه مانبي مو يعني ببيت اهلك تسوين اللي تبين
ليان وهي تحرك حواجيها:نم ياعيني نم انت بس
سلطان ابتسم:بنام اجل انتظر منك اذن ، وسكر عيونه وهو حاس انها بتسوي شي له بس بينتظر ويشوف ، سمع صوت الغرفه سكر وفتح عيونه ماشافها ، درا انها نزلت ، طفى الابجوره جنبه وسحب اللحاف وسكر عيونه ، ينتظرها ومسوي نفسه نايم ، مرت ساعه ولا جت وسلطان شوي شوي بدون مايحس نام ..
ليان كانت بالصاله تحت تناظر لتلفزيون وكل شوي تناظر لساعه ، تمت ساعه ونص من تركته ، قامت بهدوء وطلعت لدرج وفتحت باب غرفتها بهدوء ، شافته و واضح نايم وابتسمت وسكرت الباب بهدوء ومشت له ووقفت جنبه وكاتمه ضحكتها ..
فتحت الدرج جنبه وطلعت سماعتها البلوتوث وشغلتها وكتمت الصوت ونزلتها جنبه ومشت لجوالها ، ودورت باليوتيوب صوت حاد ، وحطت يدها ع فمها تكتم ضحكتها وشغلته ، ومن طلع الصوت الحاد والصوت عالي قام سلطان بسرعه ومفجوع وانفجرت ليان ضحك وناظر لها بصدمه
ليان حطت يديها ع فمها:اووبس صحيت؟
سلطان رفع حاجب يناظر لها
ليان مشت له بضحكه واخذت السماعه:الحمدلله نايف نايم بغرفه امي مايسمعون
سلطان يناظر لها:بزر انتي؟
ليان:ههههههههههه حذرتك والا ماحذرتك؟
سلطان وهو جالس بمكانه سحب السماعه منها ونزلها ع الكومدينا وليان تناظر له ، مسك يدها وبقوه سحبها وطاحت جنبه
سلطان بحده:اووش اووشش ماابي اسمع صوت يابزر ، نامي وشغلك بعدين
ليان:ماابي والله بنام عند امي
وبتقوم ومسكها سلطان:انتي تُعاملين معامله ريم قسم ، بعد ريم عقلها اكبر ماتسوي اللي تسوينه
ليان ناظرت له وسلطان ضغط ع راسه:راسي صدع من الصوت والله ، لكن هين
وانسدح ولف لها:ماتقومين ، نامي
ولف عنها واعطاها ظهره وراسه يحس فيه للحين الصوت الحاد ، اما ليان تفشلت حست مزحها ثقيل معه اخذت نفس ولفت تناظر له جنبها رجع نام ، ابتسمت بهدوء ومن تذكرت شكله كتمت ضحكتها وبنفس الوقت كسر خاطرها تمنت لو سوت شي اخف من كذا بس عاد تبرد خاطرها فيه لو بهالطريقه ، صارت تناظر له وهي تفكر فيه ومبتسمه ..
،
بيت علي نزلت امل بعد ماحطت ريم بغرفتها
امل بعصبيه : سلطان مو فيه وانا ع بالي نايم وين راح؟
اميره وهي تلبس عباتها:طلع من زمان ، انا تأخرت الصغار بالسياره مع السلامه
وطلعت وامل بعصبيه تفكر ، ومشت لجوالها واخذت ودورت اسمه واتصلت
رن جواله بغرفه ليان وليان وسط تفكيرها لفت للكومدينا جنبها شافت جواله واخذت حطت ع الصامت قبل يقوم ، وشافت المتصل (امي)
واستغربت الساعه ١ وشوي وتتصل ، ماردت ، انقطع الاتصال ورجع يرن ، استغربت وقامت بهدوء من السرير ومعها جوال سلطان وطلعت من الغرفه واخذت نفس وردت
ليان بهدوء:الو!
امل بصدمه رجعت ناظرت لجوالها وبعدها حطته ع اذنها
امل:من انتي؟ وين سلطان؟
ليان بضحكه : أنا ليان خاله ، وسلطان نايم
امل انصدمت وليان مستغربه سكوتها..!
ليان:الو!
امل بصدمه : وينكم؟
ليان رفعت حاجب عرفت انها ماتبي سلطان يكون معها بس ماتعرف السبب ، اخذت نفس وتكلمت بدلع
ليان: ببيتنا ، ماعليش خالتي سلطان يناديني
امل بحده:عطيني اياه
ليان:اعذريني ماابيه يصحصح ، تصبحين ع خير
وسكرت قبل تتكلم وكتمت ضحكتها ، صح انها تحس اللي سوته غلط بس امل اللي بدت ودا