💖عشاق القصص والروايات💖
3.39K subscribers
86 photos
1 video
2 files
3.1K links
الآن 😍😍وحصريا ولاول مرة على التلجرام👌🏻 وفقط على قناتنا💖🌷


📖❵↵

#رواية_حضنك_وطن_و_انا_من_غير_وطن_وش_اكون


انتظروا بقية الحلقات

@storiyy

https://t.me/joinchat/QFHXLxcEWaet_3BD
Download Telegram
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
حالته لانه هو تعلق فيني حيل وتو كلمني لاني الاربعاء والخميس مارحت الجامعه وولا قابلته بالمركز حقنا عشان كذا دق يتطمن علي والله يمه هذي السالفه
خوله /لاحول ولاقوة الا بالله وخالد سمعك وعباله تكلمين عيال ؟
سهام هزت راسها /ايه يمه وجلس يصارخ علي حتى مااعطاني فرصه اشرح له
بتول بسخريه /وانتي الصباح شايفك وانتي متكشخه وطالعه وفاكه هالعبايه ومتعطره ومتمكيجه اي احد اصلا لما يشوفك بهالشكل راح يجي بباله بنت خربانه وخالد واحد منهم اكيد اللحين راح يتاكد من ظنونه انك خربانه بعد ماسمعك تكلمين الرجال وضعك صعب ياسهام
سهام بحده اخذت جوالها من على الارض /والله انا حره واسوي اللي ابيه ويجي بباله اني خربانه فاسده متبرجه ماهمني يطق راسه بالجدار ومشيت لغرفتها وهي معصببه
_
اما عند نايف وماجد حركوا من الشاليه بعد ماوصلوا اصحابهم لبيوتهم ومابقي غيرهم واخذ نايف ماجد معاه لبيته يتعشون ويكملون سهرتهم ببيت نايف
___

اما عند شهد طلعت لغرفة عمتها سعاد بعد ماستاذنت واخذت رقم الميتم منهاجلست على السرير و
بعد ماتاملت بالغرفه ابتسمت باعجاب اخذت جوالها وسجلت الرقم اللي بالنوته على الكوميدينه اللي على السرير ضغطت ر الاتصال وهي تنتظر الاجابه
_
اما عند روان جاها صوت سمر المتلهف /هاه روان بشري وش صار ؟
روان وهي ترجع شعرها على ورا وبضيق /اه ياسمر مدري شقولك ؟
سمر متوتره /وش مدري شقولك هذي بسرعه انطقي وش صار؟
روان /(حكتها كل شيء من يوم ماراحت لنجول الين مادخلت غرفتها )تنهدت /وبس هذا اللي صار بغى يغمى علي باخر لحظه ماصدقت اني رجعت بيتنا
سمر ويدها على فمها قاعده تستوعب /لا هذا ناويك ناويك منجد ياروان واضح يبيك مره
روان بضيق /الله ياخذه بس صار كابوس بحياتي مو قادره ارتاح بسبته تعبانه مرره من امس مو نايمه زين بسببه الحقير
سمر /اهم شيء اللحين ضمنا نجول وانها معانا وبصفنا وهذا اهم شيء نجول هي الوحيده اللي راح تقدر تساعدك
روان بسخريه /لا وانتي الصادقه ماتقدر الخسيس مخبي الالبوم بمكان مايخطر عى البال واذا نجول علمت ابوها عنه راح تدري امه بعدين راح تدري الحاره وتنتشر السالفه وتذبحني امي يعني ماادري وش اسوي اه ياربي
سمر /لحوول مافكرت فيها هذي الا روان صح ماسالتي نفسك هو ليش اخذه معاه يعني مستحيل ياخذه كذا اكيد يبي شيء
روان بقهر /الا لانه راعي حريم ويطير عقله لالمح زول مراه ينهبل وماصدق البوم بنت طاح بيده لو انها خايسه اهم شيء بنت يجلس ينظر بصصورها ويتمقل عل عينه العمى
سمر ابتسمت /تلقينه اللحين انخبل وهو يشوف صورك اللي كل وحده احلى من الثانيه اذا انا بنت وشفتك وتخرفنت اجل كيف هو ؟اتوقع انجن عليك
روان كشرت / ياعله للجنون ياررب بعدين وش فايدة الجمال دام بيجيب لي مشاكل ،،،سمر بالله لاتذكريني غيري سيرته عكر مزاجي
———
اما عند هاجر نزلت تحت وهي بتموت من الطفش ماتدري شتسوي كل شيء بالميتم ممنوع سمعت الجوال يدق سحبته على طول بترد عليه يمكن يطير الطفش /الو
جاها صوت شهد المتحمس /هجورره حبيبي اشتقت لككك ابتسمت هاجر بفرح /شهد عمري انتي كيفك ؟
وش مسويه؟وجوال مين هذا ؟
شهد بحماس وهي تتربع /اسكتي اسكتي ياصارت سوالف الليوم ياهاجر افف فلم عربي صدقيني
هاجر بحماس قولي وش صار ؟ووش صار بينك انتي وابوك؟
شهد اختفت ابتسامتها وتحولت ملامحها المتحمسه لملامح ضيق /وش اقولك ياهاجر يعني اذا انا بكبري مو فاهمه وش قاعد يصير فيني لما اقابله هاجر باستغراب/ليه وش فيك؟وش صار بينكم ؟تصافيتوا؟
شهد وهي تنظر باظافرها تنهدت /تخيلي اول مادخلت عنده وشفت وجهه وسمعت صوته ماادري وش صار فيني الخوف انتشر بجسمي وكل ذكرياتي اللي احاول ادفنها من سنين كلها رجعت لي صورة ابوي الشريره اللي كانت ببالي
كانت ببالي من وانا صغيره مو راضيه تروح من عقلي ولا دقيقه مدري ياهاجر مدري ماقدرت اكلمه او اسلم عليه او ابتسم له حتى مع انه كان يناديني وملامح الحنيه والشوق باينه على وجهه بس ماقدرت اقرب منه او حتى اصافحه حسيت مرضه كذبه وانه يمكن اذا قربت منه راح يحاول يعذبني نفس ماسوى فيني وانا صغيره مع ان جسمه نحل ووجهه ضعف الا ان هيبته اللي كانت فيه بايام الشباب للحين باقيه فيه ماادري شسوي ياهاجر انا كان عندي امل انه ممكن تغير وممكن اسامحه واتقبله وادخله حياتي من جديد لكن من شفته ماادري وش صار فيني مخي وقف ماادري شسوي؟
هاجر /بسم الله عليك وش الحاله اللي جاتك هذي؟
طيب كان حاولتي تتقربين منه وتسمعينه وتعطينه فرصه يمكن يقدر يعدل اللي ضاع
شهد /ماقدرت وربي ماقدرت حاوولت صدق انه كان كاسر خاطري بس مااقدر اقرب منه او المسه حتى
هاجر /الله يعينك بس مهما يكون حاولي كل يوم تتقربين منه اضغطي على نفسك
شهد تنهدت /يصير خير المهم ماعلينا بقولك كل شيء صار معي مغامرات ياهاجر مغامرات
هاجر ابتسمت /بسرعه قولي كل شيء بالتفصيل الممل
__

عند الجده ومتعب كانوا جالسين بغرفة سعود وملامحهم جديه
الجده وهي تشد على عصاها وبجمود /متعب ياولدي
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
#رواية_يا_أحلى_من_المولود_في_عين_العقيم
*يـــا أحـــلــى مـــــن الــمـــولــــود فــــي عـيـــن الــعــــقـــيــم💘🔥."*

~الـبـارت الـثـانـي عـشـر..~

سعاد /بسرررعه انزلوا الحديقه والبسوا عبيكم يمكن احد من عيال عمكم يمر
البنات باصوات متقطعه /ان شاءالله عمه ،من عيوني ،حاضرين ...
سعاد وهي تمد لشهد عبايتها /شهد حبيبتي خذي عبايتك والبسيها
شهد /ان شاء الله عمه ولبست شهد عبايتها وتنقبت نزلوا البنات وراحوا للحديقه
منى /الله اشم ريحة الاكل من هنا
اميره /هذا وانتي متنقبه وشميتيه من هنا كلب بوليسي مو ادميه
منى /ياخي مو شغلك
اميره ترفع حواجبها تقهرها وتسوي حركات بعيونها انها قهرتها
منى /لاتنحولين علينا بس
البنات /هههههههههههههههههههههههههه
سعاد ابتسمت /بس خلاص عيب اللحين احد يمر ويسمع ضحككم
شهد وهي تشوف البوفيه البسيط والمرتب /ياحياتي ياعمه ماله داعي كل هذا
سعاد ابتسمت /شلون ماله داعي حبيبتي لازم نرحب فيك
شهد اتسعت ابتسامتها /يابعد قلبي ياعمه مانحرم يارب
منى /اذا خلصتوا غزل ببعضكم علمونا عشان ناكل
نهى /ووجع فضحتينا ترا هالعشاء لشهد مالت عليك مو لك يعني المفروض هي اللي تبدا اول
سمعوا اصوات خطوات لفوا الا ويشوفون متعب طالع من البيت ناظر فيهم متعب لمح البنات دايم اعدادهم خمسه اللحين زايده وحده عرف ان شهد موجوده لانه سمع كلامهم الاخير وببحه تخوف /لمين كل هذا ؟
البنات التموا على بعض من الخوف نظرت فيهم شهد بطرف عينها وهي مستغربه حركتهم
سعاد /هذا استقبال بسيط لشهد بنت عمك
متعب بعصبيه رمى السيجاره ودعس عليها :انتي هيه ياللي يقالك شهد خير تسوين بعمي كذا ؟دامك ماتبينه وولا تبين تسلمين عليه وولا تكلمينه ؟ليه متعبه نفسك وجايه ؟ كان فكيتينا منك احسن تريحين وترتاحين وانثبرتي بميتمكم
شهد استنكرت كلامه وولا تدري مين ذا وببرود يقتل :وانت وش لك شغل اصلا الموضوع بيني وبين ابوي على مااعتقد ؟مالك دخل خلك بنفسك يالاخو
متعب بعصبيه وعلى صوته وعيونه حمرت :لا بتدخل ونص لما تخلين عمي بهالحاله وهو بين الحياه والموت وانبح حلقه وانقطع صوته وهو يناديك وانتي ولا كانك سامعه ماعندك قلب انتي ؟ماعندك احساس ؟
شهد عصبت ووقفت وحطت يدها على خصرها والشرار يتطاير من عينها :خليت الاحساس لك ياابو الاحاسيس يامرهف القلب بعدين علاقتي بابوي محد له شغل فيها لا انت وولا عشره من اشكالك انا وابوي نتفاهم فاهم والا لا وكلامك وفره لنفسك
متعب وهو ينظر بعيونها الحاده من تحت النقاب وبهدوء يقتل :احمدي ربك انك بنت والا كان وريتك شغل الله على كلامك هذا لكن صدقيني ماراح يصير خير والايام بيننا ناظر فيها نظره ومشى وهو معصصصصببببببب
شهد طنشته /فارق بس لفت على البنات اللي مصدومات كل وحده اكثر من الثانيه واولهم سعاد
شهد ابتسمت لسكوتهم /اسم الله عليكم شفيكم ؟
منى بصدمه /شهد انتي تدرين مين هذا ؟
شهد ببرود /ماادري وولا يهمني اصلا
نهى بتموت من الخوف من شكل متعب /هذا متعب متعب ياشهد هذا مافيه احد بالعايله يقدر يعلي صوته عليه مافيه كلام بعد كلامه اي احد يعارضه او يحطه براسه يوديه ورا الشمس متعب هذا يامتعب ياويلي ويلاه
شهد بسخريه وولا همها /الله كل هذا ؟
لمياء انهبلت من برودها /لا وتستهبل بعد انتي بعقلك ؟انتي ماسمعتي الكلام اللي قلتيه له تو ؟هذا لو بس احد احد قدر يحط عينه بعين متعب يعتبر ضاع مستقبله متعب مو هين ياشهد وكلامك هذا بداية الحرب معه
شهد وهي تاخذ العصير وتشرب وببرود /والله ماهمني وولا دريت عنه هو اسلوبه معي بكبرره غلط وانا راح ارد عليه باسلوب غلللط مختصر السالفه
البنات ينظرون ببعض من برودها وراحة بالها
رهام /مشكلتك انك جديده الليوم اللي جايه وماتعرفينه ياشهد
شهد /وولا ابي اعرفه اصلا /لفت على سعاد اللي مصدومه وعيونها ماطاحت من عليها ابتسمت /عمه سعاد وش فيك ؟لايكون انتي نفسهم ؟
سعاد بصدمه /لي اكثر من عشرين سنه بهالبيت محد فكر يرفع صوته على متعب غير امي وسعود اخوي الله يستر ياشهد متعب نار وشرار مايعرف احد اذا عصب
شهد /عند جدي ماهمني بعدين تراكم غثيتوني فيه
لمحت وائل جاي من برا دخل البيت ابتسمت /ياعمرري على الحلوين مين العسل هذا
اميره تنهدت /هذا وائل اخوي
وائل سمعها ابتسم بحيا
شهد /ياحبيبي هو اسم الله عليه يخرفن علت صوتها شوي وائل حبيبي تعال سلم
وائل استحى وجاء وسلم عليها
شهد وهي تلعب بشعره ومبتسمه /يمه فديت الحلوين ايش الشعر الحلو هذا ياوائل ؟
وائل مستحي ومانطق بولا حرف
نهى ضحكت /اخيرا شفت وائل مستحي قبل مااموت صراحه مو مصدقه ان هذا ولد عمي
وائل عصب نسى نفسه /خير شقالوا لك مااستحي والا مااستحي وجع
لمياء ضحكت /ايوواه هذا وائل اللي اعرفه
وائل نسى وجود شهد استحى وحك راسه
شهد ضحكت على حياه /ياحبيبي ياخي يونس الله يسعده ويجنن بعد انا مو قاتلني غير هالشعر تبارك الله وهالغمازه اللي تهبببل
وائل دوروه ماتلقوه من الحيا مرره حب شهد
اميره بفخر وتكبر /اكيد ياقلبي
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
هذا وائل بن خالد اخو اميره
نهى /خربتيها اخر شيء
اميره /افاااا
وائل بعيون مليانه حب /انتي شسمك ؟
شهد وهي تقرص خدوده /انا شهد حبيبي بنت عمك سعود
انصدم وائل /انتي شهد ؟
شهد استغربت /ايه حبيبي انا شهد فيك شيء ؟
وائل تدارك الوضع /ااا لا مافيه شيء يالله عن اذنكم حسين ارسلتي وركض بسرعه
شهد ابتسمت /يازيننه
لفت لعمتها سعاد /عمه سعاد وش فيك من الليوم ساكته
سعاد تنهدت /
مافيني شيء حبيبتي يالله تعالوا كلوا
منى /ييييه نسينا الاكل بعد الفلم اللي سوته شهد تو هي ومتعب
لمياء /منجد كان ناقصنا بوب كورن ونجلس نتفرج
شهد بنص عين /تستهبلين حضرتك ؟
لمياء تسوي نفسها خايفه /ابددد وولا افكر حتى
__

اما عند متعب دخل المقلط وصك الباب وراه بقوه وهو يضغط على اسنانه من القهر جلس وانفاسه سريعه ويحرك رجله بقهر
حسين قرب منه بخوف من شكله /متعب وش فيك ؟وش صار جوه ؟
متعب بقهر وهو يضغط على مسباحه بقوه /اجل انا متعب وحده مثل هذي ترفع صوتها علي وتراددني
حسين ضايع /بسم الله عليك اي وحده ؟
متعب انفعل /بنت عمك المصون انا متعب اللي الكبير يهابني قبل الصغير وحده مثل هذي تكلمني كذا لكن انا اوريها انا مو كاسر ظهري اللحين غير عمي لكن لاتخاف ماراح انساها لها
حسين يادوب فاهم اجزاء السالفه عرف ان قصده شهد من لما قال عمي / متعب انت وش سويت لها ؟يعني انت بتقنعني انك ماسويت لها شيء هي من الباب للطاقه راددتك واساسا هي شعرفها فيك مو اليوم اللي جايه ؟
متعب ناظر فيه وهو نفس وضعه ومو طايق شيء ويتنفس بسرععه من العصبيه /ياشيخ فارق بس وجلس على وضعه وهو متنرفزز
_

اما عند صقر جلس شوي بينه وبين نفسه يستوعب السالفه رفع بصره لها كان واضح بس نص وجهها جلس يكمل تامل فيها وعيونه اللي ماطاحت عنها دقيقه تنهدد حس نفسه منهار ومشتت قام على حيله وتقدم بخطواته لناحية سرير مرام وغطاها باللحاف زين وصك النور وصك الباب وراح غرفته ياسر وين ياسر ؟مالي الا ياسر
_
نرجع شوي لروان لما طلعت لغرفتها دخلت وصكت الباب فتحت شنطتها اللي رمتها على السرير جلست تدور على رقم سمر اللي تنتظرها على نار بتشوف وش صار معاها
__
اما عند وائل دخل للمقلط مسرع وهو يلهث من التعب وبهمس وهو ياشر لزياد /زياد زياد تعال بسرعه
زياد انتبه له وقام /وش فيك وش السالفه ؟ًليه وجهك كذا
وائل سحبه لنص المجلس/عندي لك خبر خطيررر
زياد جلس /انهق طيب وش عندك ؟
وائل عصب /انا كم مره اقولك لا تقول لي انهق حمار عندك انا ؟
زياد /حمار وسيد الحمير وبعدين لاتصرخ كذا عشان مااهفك بكف وبسرعه قول شعندك ؟
وائل /تف عليك المهم تدري البنت اللي كلمتك اليوم مين تطلع؟
زياد بحماس/مين؟
وائل/هذي شهد بنت عمي سعود اللي قلت لي عنها
زياد شهق وبصدمه وعلى صوته /شهددد بنت خالي سعوود ؟؟؟
لفوا عليه متعب وفارس وحسين وكل العيال
طقه وائل بخفيف /الله يفضحك انطم
متعب معصبب وطلع حرته بزياد ووائل وبتهديد /
لو شفت احد منكم يالشياطين انتم يتكلم مع شهد هذي او يحتك فيها او بس يعدي من جنبها مايصير خير فاهمين ؟
فارس باستغراب /وش فيك يامتعب هذي وحده منا عادي وش يصير اذا تكلموا معها ؟
متعب والشرار يتطاير من عينه /فاررس لاتتدخل روقنا /لف على زياد ووائل /كلامي واضح والا لا ؟
زياد ووائل لفوا على متعب وبخوف هزوا روسهم بايه
ناظر فيهم متعب نظرات ناريه وطلع
وائل تنهد براحه /يممه قلببي بيطيح من الخوف
زياد /هو ليش مايبينا نحتك فيها ونسولف معاها
وائل /مدري عنه والله عاد شهد يازينها طيبيه وتنحب مررره
زياد لف عليه وبنص عين /لا بالله؟تزوجها احسن
وائل بحالميه /والله ياليت اه بس لو يصير صدق بس لازم بالبدايه اكمل دراستي واكون نفسي عشان توافق علي
طقه زياد بخفيف /هيه انت استح على وجهك اللي يسمعك يقول شفت وجهها بعدين هذي زوجتي انا
وائل /انقلع والله هي قالت لي وائل حبيبي يعني تحبني انا وجلست ساعه تتغزل فيني مالك امل يالطيب
زياد /الله ياخذك وتقولها بوجهي بعد حتى انا قالت لي حبيبي وقلبي
وائل بقهر /طيب انت ماشفت وجهها يمكن تطلع شينه
زياد /والله مالشين الا انت ووجهك وبعدين لااسمعك تجيب طاريها على لسانك وقام
وائل/ياشيخ فاررق بجيب طاريها هي للحين ماصارت زوجتك يالله اذلف
وظلوا يتهاوشون على شهد الين ماقالوا بس
______
اما عند ياسر قام من النوم وراسه ثقيل شد حواجبه من الالم اللي براسه تمدد بعدين قام وهو يشوف الساعه لقاها سبعه ونص المغرب استغفر ربه فاتته صلاة المغرب وراح توضا وصل
__
اما ضاري جلس على سريره معصصصصب ومولللع بشككل وبنفسه وهو يحرك رجله بقهر /بيت مين اللي راحت لهم ؟ووش عندها ؟باين بيت ناس اغنياء وش عرفها فيهم ؟ووش يبون منها صار لها ساعه ونص وولحين ماجات يعني وبعدين معها البنت هذي دخلتني بمتاهات خلت افكاري تروح وتجي وش هالفعايل اللي تسويها لايكون تزوجت ؟...لا اعوذ بالله وين تتزوج ؟احل لايكون ؟؟ونزلراسه /استغفر الله بس طيب وش تسوي عندهم اه راسي بينفجر
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo

__
اما بالميتم هاجر جالسه والطفش لاعب فيها لعب لا مرام وولا شهد موجودات وهي ماتاخذ راحتها الا معهم ظلت ترتب اغراض مرام الحايسه وسريرها من الطفش
_
صقرر ظل يتتصل على ياسر الين ماقال بس لكن مالقى رد من ياسر اللي كان يصلي وجواله على الصامت تنهددد يحس نفسسه ضاايع يبغى احد يهديه ويرجع له عقله اللي تشوش من السالفه اللي صارمشى من الحديقه ودخل البيت راح لغرفة جدته لمحها تصلي وتدعي وتشكر ربها اللي رجع لها فاتن طلع لغرفته شاف غرفة اخته من بعيد
جر خطواته للغرفه وملامحه مشدوده فتح الباب لقاها على وضعها جاء بيصك الباب الا ويلمح حركة عيونها المشدوده ابتسم لملامحها المتضايقه ويحس روحه تبدلت وجاته روح جديده من فتحت مرام عيونها وجلست تستوعب المكان اللي هي فيه (للحظه تذكرت موقفها مع ياسر وتخاف يتكرر لها نفس الموقف )لكن طردت هالافكار من بالها من اول ماتذكرت اللي صار ورجعت لها الصدمه ومو مستوعبه للحين /انا بنت ناس انا عندي اهل انا بنت اصل وفصل وحسب ونسب يعني ام مشعل تكذب لما تقول لي انتي بنت حرام واهلك رموك عند الزباله وين ام مشعل عشان اقولها انه عندي اهل واحط عيني بعينها واقولها انا عندي اهل وعندي عايله وعندي عزوه انا بنت اصلل بنت اصلل انا بنت حلالللل
سمع كلامها كله وبشبه ابتسامه /واللي يقول غير هالكلام ينقص لسانه
جاها صوته لفت عليه وهي تنتبه لوجوده توسعت عيونها لثواني نزلت راسها مو مستوعبة فكره انه الانسان هذا اللي قدامها يطلع اخوها مو عارفه كيف تتعامل معه او شتسوي ووش تقول وضعها صععب
ابتسم صقر وعرف انها مستحيه منه /البيت بيتك وانا اخوك لا تخافين واللي تحت جدتك انا عارف انك مصدومه وانا ماني باقل صدمه منك وعارف انك راح تحسين نفسك غريبه لكن بعدين صدقيني راح تتعودين علينا كلها ايام او اسابيع ونتعود على بعض ان شاء الله
اتسعت ابتسامة مرام لكلامه وتنهدت براحه
ابتسم صقر لها وحس انها مستحيه منه طلع وصك الباب وراه ويحس التشتت اللي كان فيه قبل دقايق كله تلاشى وصار انسان ثاني
____
اما عند ياسر قام من على سجادته بعد ماخلص الصلاة سحب جواله لقى اتصالات من صقر جاء بيدق عليه الا ويشوف رساله من واحد من اصحابه /ياسر تككفى ارسل لي الفيديو حق الولد اللي طاح من السياره برسله لناس عندي بالله
ياسر ابتسم /ايش المقابل ؟
صاحبه/يتخي بسرعه يالله (وهو يقلد صوته زي البنات )/اعطيك بوسه ايش احلى من كذا؟
ياسر بتقرف/الله يلوع كبدك خلاص لاتصحيح اللحين ارسله وراح لالبوم الصور وحدد الفيديو وارسله لصاحبه حرك على اليسار بالغلط وهو يشوف الرسايل اللي صورها من جوال عمته ًضرب راسه /هذا موضوع ينسي ياياسر ؟؟؟
ابتسم بخبث فز وراح لبس على السريع واخذ جواله ومحفظته ومفتاحه وهو متجاهل الم راسه او يتناساه ينسى الدنيا بكبرها الا موضوع يخص مرام
.
بعد ساعتين دقت الجده على متعب وقالت له يجيها مر من عند الحديقه وهو يشوف البنات ياكلون ويضحكون ناظر بشهد اللي جالسه على الكرسي ومتكيه وتشرب عصيرها ببرود عرفها من بينهم مستحيل يضيع فيها بعد اللي صار بينهم شافها مستانسه وتضحك وتسولف وولا داريه عن الدمار اللي سببته بصدر متعب ضعط على مسباحه بقوه ودخل لغرفة جدته لقاها جالسه على الكرسي وتسبح سلم على راسها /السلام عليكم ياجده
وجلس على كرسيه وهو متنرفز بعد ماشاف شهد وعدم اهتمامها ويهز رجوله ومو قادر يهدي
الجده /هلا حبيبي وعليكم السلام انتبهت لحركة رجوله وحواجبه المشدوده والحاده ومسباحه اللي بينقطع من كثر مايضغط عليه تعرفه اذا سوا هالحركتين اكيد فيه شيء مضايقه /متعب وش فيك ؟ليش معصب ؟
متعب بقهر لف عليها وزاد بالضغط على مسباحه /حفيدتك ماغيرها ياجده عمي يون داخل غرفته ومتشفق لشوفتها ويبي يسمع صوتها على الاقل وهي سافهته وضاربته بعرض الجدار وجالسه تاكل وتسولف وتضحك هذي انسانه هذي؟
الجده بحقد /معليه يمه معليه خليها علي
متعب كمل /لا وتخيلي ياجده قبل شوي ترادنني امي اللي هي امي ماتكلمت معي كذا ابعرف وش اللي محتميه فيه؟
الجده /اذا هي ابوها اللي هو ابوها وقطعه منه سحبت عليه وسفهته ماتبيها تسوها معاك يعني ؟شافت الخير والعز ونست نفسها انا مو قاهرني غير سعود اللي سجل كل حلاله باسمها اذا هي كذا وماتدري ورافعه خشمها لفوق احل لوتدري بالملايين اللي بحسابها وش راح تسوي؟
متعب بقهر /ماهمني الفلوس انا ياعمه تتهنى فيها انا اللي همني عمي واسلوبها معاه خلاص ياجده انا مو طايق اسمع سيرتها وولا صوتها وولا شيء يخصها قفلي عالسيره وصد وجهه للجهه الثانيه بقهر
الجده بغموض/حاول تتقبلها يامتعب
متعب تنرفز /جده تكففين غيري الموضوع سدت نفسي
الجده على وضعها /حاول تتقبلها عشان عمك يامتعب تكفى والا نسيت وصيته لك عليها
متعب قام وهو متنرفزز /عن اذنك ياجده
_
ابتسم بخبث وهو يقرا اللوحه اللي على المبنى قدامه (ميتم النرجس)/قفل السياره وملامح الخبث للحين مرتسمه على وجهه قرب من الميتم وجلس ينظر فيه من كل الجهات لمحه الحارس/نع
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
م يااخوي فيه شيء؟
ياسر /هذا ميتم النرجس على مااظن والا ؟
الحارس رفع حاجبه /ايه هو تبي شيء؟
ياسر وهو يفك ازارير ثوبه العلويه اتسعت ابتسامته الخبيثه/فيه وحده داخل اسمها مرام صح والا لا ؟
الحارس بسخريه /ايه تبي تروح تقابلها مافيه مشكله ترا
ياسر ابتسم ومشى معه /صددق؟
الحارس /ايه صدق
ياسر /تسلم وجاي بيدخل لكن قطعت عليه يد الحارس وبحده /انت هيه وش تبي بميتم بنات ؟يالله روح من هنا لاطلب الشرطه
ياسر بسخريه /مو انت قلت ادخل
الحارس /روح روح بس الله يستر عليك يالله
ياسر اعطى نظره للميتم /يصير خير يصير خير لنا موعد ثاني
____
فز من مكانه لما سمع صوت سياره جاء عند الشباك ونظر بالشارع وهو يشوف سياره فخممممه عند الميتم ونزل منها شخص واضح انه من عيال النعمه من مظهره /هذا مين بعد ؟ووش يبي بميتم بنات ؟اكيد من طرف اللي راحت لهم كلهم نفس الشيء آه بس مدري وش اسوي عشان ارتاح ؟وصك الشباك ورجع لسريره وهو ماسك راسه
____
اما عند راحت غرفتها شويه دقايق ورجعت وبيدها علبه جات على جنب ونادت شهد اللي تتهاوش هي ومنى على العصير راحت لها /هلا عمه
سعاد ابتسمت مسكت يد شهد /تفضلي
شهد نزلت عينها على يدها وهي تشوف العلبه المغلفه باستغراب /وشو هذا ياعمه ؟
العمه مبتسمه /افتحيها وشوفي
فتحتها شهد وعلامات الاستغراب على وجهها وسرعان مااختفت هذي الملامح وهي تشوف اللي داخل العلبه فتحت فمها /عممه لاتقولين؟
هزت راسها العمه بايه وضحكت /ياحبيبتي حوال وش فيك ؟
شهد بصدمه /جوال هذا الجوال لي انا ؟(وتاشر على نفسها )
سعاد ضحكت /ليه فيه شهد غيرك وحطيت لك شريحه جديده ورقم جديد بعد
شهد حضنت سعاد /يالبييه يااعممه ياخي احببك الله يسعد قلببك ياررب يااطلق وحده
العمه ضحكت /حبيبتي وانا اموت فيك
شهد حايسه بالجوال وفرحانه فيه وجلست تتامل فيه طاحت عليهم منى /وش عندكم جالسين لوحدكم (شافت الجوال )/يالببيه وش هالحوال الزين يجننن
شهد ناظرت بعمتها بحب وابتسمت وردت لها سعاد الابتسامه /هذا هديه من عند عمه سعاد الله لايحرمني
منى /ياقلبي ياعمه وشهوده تستاهل (وطقتها بخفيف )/وانتي بعدين معاك اخذتي الجو عنا هذا وانتي اليوم جايه حتى ماكملتي خمس ساعات سويتي كذا كيف الايام الجايه ؟
شهد ضحكت وبغرور /الناس مقامات ياقلبي شعرفك انتي!؟
منى /ياربي تكبرررت علينا لايكبر راسك بس ترا عمتي اكثر وحده تسحب على الناس بالدنيا
سعاد /تف عليك من بنت هذا قدامي تقولين كذا كيف من وراي وبعدين فضحتينا مع شعد استري علي
منى /شدعوه عمه ترا شهدوه صارت وحده منا خلاص ابتسمت شهد وظلت منشغله بالجوال
_
اما عند نجول كانت جالسه بالصاله وتفكر بالمصيبه اللي سواها فهد بروان سمعت صوت فتحة الباب لفت والا تلقى عذاري داخله وصكت الباب بقوه بالجدار وهي تصارخ /سلطان سليطين يالقرد وينك ؟ (وهي تتلفت )/ياهل البيت تراني جيت
قامت نجول بشبه ابتسامه /ياهلا حياك صكيتي روسنا بصكة الباب اهجدي ياخي
عذاري ابتسمت وهي تسلم عليها /شسوي مالقيت احد بوجهي
نجول ابتسمت /حياك اجلسي وبعدين علامك داخله بشرك ومشتطه
عذاري انفعلت /من ولدك القرد تخيلي كتبه كلها راميها عندي بالبيت وجالس يناقز تقول ضفدع ويلعب وتاركها بالحديقه والهواء يطيرها وانا تعبت وانا اطرد واجمع فيها قولي له اذا جاء لاعاد يجيبها عندي والا ارميها بالزباله
نجول كتمت ضحكتها وتسوي نفسها معصبه /تراك من اليوم قاعده تسبين بولدي وانا ساكته لك لاتخليني اقوم عليك ترا لايغرك شكلي اني كيوت وناعمه ترا اذا ضربت اعور
عذاري /هههههههههههههه مااتخيل نجول تضربني ايه خير ان شاء الله معلي منك الزبده الا مين اللي كان عندك اليوم الظهر استغربت اول مره اشوفه ؟
نجول عضت على شفايفها وبضيق/ايه عذاري هذا فهد اخوي جاي يزورني
عذاري وهي حاضنه المخده وباستغراب /طيب مين البنت اللي كان ماسكها وكانه بيذبحها اليوم ؟انا خبري انه ماعندك اخوات والا ؟
توسعت عيونها نجول وسكتت شوي تستوعب وبنفسها /يعني فهد لما ركض وطلع من عندي اثره لاحق روان ايه اكيد لاحقها ياويلي يافهد وش سويت فيها ؟لاحول منك يافهد على قد ماانت ماذينا ضحكت بتسليك وبكذب /اااا ايه هذي ساره بنت خالي جاتني اليوم وهي فهد دايم يتطاقون كانهم بيذبحون بعض وعشان مايروح فكرك بعيد تراها للحين صغيره لاتخافين هههههههههههه
عذاري بعدم تصديق /اهااااا ماشاء الله الله يخليه لكم
سكتت نجول وابتسمت ولفت للجهه الثانيه وهي تتنهد براحه وهي عارفه ان عذاري ماصدقتها
_____

اما عند شهد دخلت البيت والا زياد ووائل يقابلونها ويتهاوشون تموت عالبزران فكت نقابها وابتسمت لهم /ياعمري على الحلوين
زياد فهى وهو يشوف وجهها /انتي الحلوه والله
وائل ينظر فيها ومستحي
شهد انحنت لطولهم وقرصت وائل مع خده وهي مبتسمه لزياد وعيونها مابينهم /بعدد عمرري والله ياخي تجننون
زياد ووائل منزلين روسهم شوي ووائل يرفع نظره لها وبخوف /شهد احنا مانقدر نكلمك مره ثانيه
شهد باستغراب /ليش؟
زياد /لان متعب مانعنا
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
يقول اللي يتكلم مع شهد ياويله مني
شهد استنكرت كلامه /خير ؟على كيفه هو ؟شدخله فينا ؟
وائل وبخوف /اششش لايسمعك والله متعب غير يذبحك اذا سمعك تقولين عنه كذا
شهد /مع نفسه والله المهم ماعليكم منه راح نجلس مع بعض ونسولف ونضحك ونلعب على كيفنا
وائل بخوف /والله متعب غير يذبحنا انتي ماتعرفينه مانقدر نسولف معك وش راح يفكنا من متعب؟
زياد شاف الجوال بيدها /هذا جوالك ؟
شهد نظرت بجوالها /ايه
زياد ابتسم وبهمس /زين اعطيني رقمك ونصير نكلم بعض بالجوال
وائل تحمس /ايه ايه ايه
شهد ابتسمت /من عيوني بس ماعليكم من متعب اذا شافكم تكلموني قولوا له شهد قالت لنا
وائل /والله غير يعلقنا بالنخل وتصفق فينا الشمس الين مانصير فحم
شهد ضحكت /
شهد ضحكت /ههههههههههههههههه لهالدرجه شدعوه كانكم مسوينن جريمه المهم ماعلينا سجل زياد رقمي عندك
زياد ابتسم /طيب (وسجل الرقم )
شهد وهي تلعب بشعورهم /حبايبي انتم انا لازم اروح اللحين وراح اكلمكم بالجوال طيب ؟هزوا روسهم بايه وهم مبسوطين
ابتسمت لهم شهد وراحت زياد ووائل ينظرون فيها الين ماراحت
وائل بنظرات لزياد /ماشاء الله وترقمها قدامي بعد ماتستحي انت ؟
زياد بانتصار /هههههههههه منقهر والله من الغيره اللي لاعبه فيك لعب بعدين انت شدخلك ؟قلت لك هذي زوجتي انا
وائل عصب /لعبوا فيك الجن بليل اظلم (ابتسم )/اصلا هي مسكت خدي وتقرص فيه وانت ماسوت لك مثلي يعني هي معجبه فيني انا هههههه
زياد /ياغبي هذا دليل انها شايفتك بزر وتلعب معاك اما انا معتبرتني رجال عشان كذا اخذت رقمي قالت وش لي بالبزران اللي مثلك هههههه
وائل عصب /والله مالبزر الا انت وبعدين محسسني انك بتصك الثلاثين ترا انت اكبر مني بسنه لاتهايط على راسي
زياد يستفزه /بس اظل اكبر منك
وائل انقهر /صح انك اكبر مني بالعمر لكن انا اكبر منك بالعقل يالمجنون والخبل
زياد /والله مابه مجنون ولا خبل غيرك وبعدين يالله وخر عني لانخبل مثلك وان شفتك تكلم زوجتي ياويلك فاهم ؟يالله انا بروح اسولف معاها
وائل /والله لاسولف وفيك خير تكلم وظلوا يتهاوشون لين قالوا بس
_
اما عند خالد خلص من دوامه راح لبيت عمته يبي ياخذ سيدرا من عند عمته دق بوري اكثر من مره ومحد طلع نزل من سيارته وراح لجهة البيت استوقفه صوت البنت اللي معطيته ظهرها وتسولف بالحديقه /حبيبي انت والله حتى انا مشتاقه لك حيل ،،شسوي والله كله من الجامعه الغثادوالا انا كيف مااجيك ؟ان شاء الله باقرب فرصه راح اجيك حياتي انت ياعمرري والله ماحست الا بالتلفون ينسحب من يدها رفعت بصرها للشخص الواقف قدامها وعيونها توسعت من الصدمه وهي تشوف ملامحه اللي مولعه من العصبيه /خاالللد
خالد بنظرات تخووف وووجه احمر /ايه خالد اوووه اسف لايكون خربت عليكم لحظاتكم الرومانسيه انتي وحبيب القلب شكلي جيت بوقت غلطت
غمضت عيونها وبهدوء /خالد انت مو فاهم شيء اعطني الجوال
رمى خالد الجوال بقوه على الارض وبعصبيه /وش افهم قولي لي وش افهم مو كل شيء واضح قدامي مثل وضح النقا جالسه غراميات ورومانسيات وبالليل واضاءه خافته وبهدوء وهاتك غزل بحبيب القلبب
عصبببتتت وكتمت غيضها /خالد قلت لك انت موفاهم شيء انتبه لكلامك وتكلم زين معاي
خالد عصببب زياده /وبعددد لها وجه ترادد يعني فوق شينه قوة عينه انا بعرف وين عمي عنك بس مااستغربت تصدقين من يوم ماشفت عبايتك اليوم وشكلك بشكل عام وانا غاسل يدي منك وعارف مامنك رجا
وشكلك بشكل عام وانا غاسل يدي منك وعارف مامنك رجا مو محزني غير اختك اللي سمعتها راح تخرب بسبتك
بصرااخ ماتحملت كلامه /خاالللللللدددد قلت لك انتتببه لكلاااممممممك انت فاهم المووضووع غللط
جات خوله وسيدرا وبتول وهم مفجوعين من اصواتهم العاليه
خوله بتوتر من اشكالهم /وش فيه وش صاير ؟ليه اصواتكم طالعه /يمه منه شوفيه جالس يغلط علي من اليوم ويصارخ فضحنا عند الجيران
خالد عصب زياده /فضحنا؟مو احنا انفضحنا وخلصنا من فعايلك اللي تسود الوجه وسمعتنا صارت بالارض
بتول بخوف /سهاام وش فيه وش صار؟
خوله /خالد حبيبي اهدا وفهمني وش صاير ؟
خالد مسك سيدرا مع يدها واعطاهم ظهره /خلي بنتك تعلمك ياعمه وعيدي ربيها من جد وجديد لانها تربيتها تحت الصفر
سهام بقهر /قلللت لك للمره الالف انتبه لكلاممك والا والله لاقول لابوي
مارد خالد وركب سيدرا اللي خايفه ومتورتره وركب سيارته وحرك وهو بيشب من العصبيه
خوله لفت على سهام /انتي يابنت فهميني وش صار علامه خالد معصب كذا ؟
سهام انفعلت /يمممه سمعني وانا اكلم وليددد وعباله اكلم شباب
بتول /سهام وليد هذا مو هو الولد المعاق اللي عندكم بالمركز حق الجامعه ؟
سهام هزت راسها وهي شاده حوجبها من القهر /ايه هو يابتول وخالد سمعني وانا اكلمه وعباله اكلم عيال
خوله /انتي واياها فهموني مين وليد هذا ؟شسالفه ؟
سهام /يممه هذا ولد من ذىالاحتياحات الخاصه انا مسؤوله عن حالته لانه مر بفترة اكتئاب بعد ماصار له الحادث مع اهله وانا اللي طلعته من نفسية الاكتئاب هذي وصرت مسؤوله عن حا
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
لته لانه هو تعلق فيني حيل وتو كلمني لاني الاربعاء والخميس مارحت الجامعه وولا قابلته بالمركز حقنا عشان كذا دق يتطمن علي والله يمه هذي السالفه
خوله /لاحول ولاقوة الا بالله وخالد سمعك وعباله تكلمين عيال ؟
سهام هزت راسها /ايه يمه وجلس يصارخ علي حتى مااعطاني فرصه اشرح له
بتول بسخريه /وانتي الصباح شايفك وانتي متكشخه وطالعه وفاكه هالعبايه ومتعطره ومتمكيجه اي احد اصلا لما يشوفك بهالشكل راح يجي بباله بنت خربانه وخالد واحد منهم اكيد اللحين راح يتاكد من ظنونه انك خربانه بعد ماسمعك تكلمين الرجال وضعك صعب ياسهام
سهام بحده اخذت جوالها من على الارض /والله انا حره واسوي اللي ابيه ويجي بباله اني خربانه فاسده متبرجه ماهمني يطق راسه بالجدار ومشيت لغرفتها وهي معصببه
_
اما عند نايف وماجد حركوا من الشاليه بعد ماوصلوا اصحابهم لبيوتهم ومابقي غيرهم واخذ نايف ماجد معاه لبيته يتعشون ويكملون سهرتهم ببيت نايف
___

اما عند شهد طلعت لغرفة عمتها سعاد بعد ماستاذنت واخذت رقم الميتم منهاجلست على السرير و
بعد ماتاملت بالغرفه ابتسمت باعجاب اخذت جوالها وسجلت الرقم اللي بالنوته على الكوميدينه اللي على السرير ضغطت ر الاتصال وهي تنتظر الاجابه
_
اما عند روان جاها صوت سمر المتلهف /هاه روان بشري وش صار ؟
روان وهي ترجع شعرها على ورا وبضيق /اه ياسمر مدري شقولك ؟
سمر متوتره /وش مدري شقولك هذي بسرعه انطقي وش صار؟
روان /(حكتها كل شيء من يوم ماراحت لنجول الين مادخلت غرفتها )تنهدت /وبس هذا اللي صار بغى يغمى علي باخر لحظه ماصدقت اني رجعت بيتنا
سمر ويدها على فمها قاعده تستوعب /لا هذا ناويك ناويك منجد ياروان واضح يبيك مره
روان بضيق /الله ياخذه بس صار كابوس بحياتي مو قادره ارتاح بسبته تعبانه مرره من امس مو نايمه زين بسببه الحقير
سمر /اهم شيء اللحين ضمنا نجول وانها معانا وبصفنا وهذا اهم شيء نجول هي الوحيده اللي راح تقدر تساعدك
روان بسخريه /لا وانتي الصادقه ماتقدر الخسيس مخبي الالبوم بمكان مايخطر عى البال واذا نجول علمت ابوها عنه راح تدري امه بعدين راح تدري الحاره وتنتشر السالفه وتذبحني امي يعني ماادري وش اسوي اه ياربي
سمر /لحوول مافكرت فيها هذي الا روان صح ماسالتي نفسك هو ليش اخذه معاه يعني مستحيل ياخذه كذا اكيد يبي شيء
روان بقهر /الا لانه راعي حريم ويطير عقله لالمح زول مراه ينهبل وماصدق البوم بنت طاح بيده لو انها خايسه اهم شيء بنت يجلس ينظر بصصورها ويتمقل عل عينه العمى
سمر ابتسمت /تلقينه اللحين انخبل وهو يشوف صورك اللي كل وحده احلى من الثانيه اذا انا بنت وشفتك وتخرفنت اجل كيف هو ؟اتوقع انجن عليك
روان كشرت / ياعله للجنون ياررب بعدين وش فايدة الجمال دام بيجيب لي مشاكل ،،،سمر بالله لاتذكريني غيري سيرته عكر مزاجي
———
اما عند هاجر نزلت تحت وهي بتموت من الطفش ماتدري شتسوي كل شيء بالميتم ممنوع سمعت الجوال يدق سحبته على طول بترد عليه يمكن يطير الطفش /الو
جاها صوت شهد المتحمس /هجورره حبيبي اشتقت لككك ابتسمت هاجر بفرح /شهد عمري انتي كيفك ؟
وش مسويه؟وجوال مين هذا ؟
شهد بحماس وهي تتربع /اسكتي اسكتي ياصارت سوالف الليوم ياهاجر افف فلم عربي صدقيني
هاجر بحماس قولي وش صار ؟ووش صار بينك انتي وابوك؟
شهد اختفت ابتسامتها وتحولت ملامحها المتحمسه لملامح ضيق /وش اقولك ياهاجر يعني اذا انا بكبري مو فاهمه وش قاعد يصير فيني لما اقابله هاجر باستغراب/ليه وش فيك؟وش صار بينكم ؟تصافيتوا؟
شهد وهي تنظر باظافرها تنهدت /تخيلي اول مادخلت عنده وشفت وجهه وسمعت صوته ماادري وش صار فيني الخوف انتشر بجسمي وكل ذكرياتي اللي احاول ادفنها من سنين كلها رجعت لي صورة ابوي الشريره اللي كانت ببالي
كانت ببالي من وانا صغيره مو راضيه تروح من عقلي ولا دقيقه مدري ياهاجر مدري ماقدرت اكلمه او اسلم عليه او ابتسم له حتى مع انه كان يناديني وملامح الحنيه والشوق باينه على وجهه بس ماقدرت اقرب منه او حتى اصافحه حسيت مرضه كذبه وانه يمكن اذا قربت منه راح يحاول يعذبني نفس ماسوى فيني وانا صغيره مع ان جسمه نحل ووجهه ضعف الا ان هيبته اللي كانت فيه بايام الشباب للحين باقيه فيه ماادري شسوي ياهاجر انا كان عندي امل انه ممكن تغير وممكن اسامحه واتقبله وادخله حياتي من جديد لكن من شفته ماادري وش صار فيني مخي وقف ماادري شسوي؟
هاجر /بسم الله عليك وش الحاله اللي جاتك هذي؟
طيب كان حاولتي تتقربين منه وتسمعينه وتعطينه فرصه يمكن يقدر يعدل اللي ضاع
شهد /ماقدرت وربي ماقدرت حاوولت صدق انه كان كاسر خاطري بس مااقدر اقرب منه او المسه حتى
هاجر /الله يعينك بس مهما يكون حاولي كل يوم تتقربين منه اضغطي على نفسك
شهد تنهدت /يصير خير المهم ماعلينا بقولك كل شيء صار معي مغامرات ياهاجر مغامرات
هاجر ابتسمت /بسرعه قولي كل شيء بالتفصيل الممل
__

عند الجده ومتعب كانوا جالسين بغرفة سعود وملامحهم جديه
الجده وهي تشد على عصاها وبجمود /متعب ياولدي
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
متعب وهو ينقل نظره بين جدته وعمه اللي على السرير ومستمع ضغط على مسباحه /هلا ياجده
الجده بتمهيد /انت تحب عمك سعود صح ؟وتهمك راحته؟
متعب وهو ينظر بعمه اللي ينظر بالفراغ وباستغراب /هذا سوال ياجده اكيد احببه وابي راحته واشوفه مثل ابوي
الجده /ودام تهمك راحته اجل اكيد راح تنفذ اللي اقولك عليه
متعب وهو مثبت نظراته على جدته ويحاول يفهم منها اي شيء /والله اذا اقدر ابشري من عيوني
الجده /تقدر يامتعب تقدر اذا كنت تحب عمك صدق راح تنفذه
متعب بهدوء /امري ياجده
الجده بحزم /شهد
متعب بنظرات شك /وش فيها ؟
الجده بجمود /ابيك تتزوجها يامتعب
انصععق متعب ووقفت الكلمات بلسانه من هول الصدمه /اايييشششششش ؟اتزوجها ؟
الجده /اييه تتزوجها عشان تكون على ذمتك وتكون تحت عين عمك وتقدر تسيطر عليها وتخليها غصبن عنها تكلمه وتسلم عليه وتعيش اخر ايامه معاه محد غيرك يقدر عليها يامتعب وش قلت ؟
متعب منصددم والافكار توديه وتجيبه مو قادر يرسى على بر ولا واحد بالميه تخيل ان شهد راح تصير لزوجته
الجده /طلبتك يامتعب اذا مو عشاني عشان عمك هالمسكين اللي اندبلت كبده على بنته وهي مو ملقيته بال كن بقول لواحد من عيال عنك حسين فارس تركي بس انت تعرفهم قلوبهم رهيفه ومو متعلقين بعمهم مثلك انت اوحيد اللي بينهم الشديد واللي تتبع عقلك وتقدر توقفها عند حدها بقبولك راح تحل امور كثيره وراح تفرح عمك تككفى
متعب..

~نـهـايـه الـبـارت🔖~

#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖 pinned «#رواية_يا_أحلى_من_المولود_في_عين_العقيم ~روايــــــــــهه:💘💘~ *🔥💘يـــا أحـــلــى مـــــن الــمـــولــــود فــــي عـيـــن الــعــــقـــيــم💘🔥."* ~📎_عـدد الـبارتـات:40."~ ~📎_نـوع الـروايهه:ظـلم،عـششق،وجـع،حـب،انتقـام،اجـبار،أكـشن،تشـويق،حـزن،مـوت."~ ~📎_نـوع…»
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
#رواية_يا_أحلى_من_المولود_في_عين_العقيم
*يـــا أحـــلــى مـــــن الــمـــولــــود فــــي عـيـــن الــعــــقـــيــم💘🔥."*

~الـبـارت الـثـالـث عـشـر..~

الجده /طلبتك يامتعب اذا مو عشاني عشان عمك هالمسكين اللي اندبلت كبده على بنته وهي مو ملقيته بال كن بقول لواحد من عيال عنك حسين فارس تركي بس انت تعرفهم قلوبهم رهيفه ومو متعلقين بعمهم مثلك انت اوحيد اللي بينهم الشديد واللي تتبع عقلك وتقدر توقفها عند حدها بقبولك راح تحل امور كثيره وراح تفرح عمك تككفى
متعب قام وهو مو متحمل نفسه ووده يختلي بنفسه شوي سحب جواله ومفتاحه
الجده وهي تنظر فيه /وين يامتعب؟
متعب وملامحه ماتتفسر /انا لازم اروح ياجده
الجده /فكر باللي قلت لك يامتعب واعطتي ردك باسرع وقت طلع متعب من عند جدته وهو انسان ثاني تزاحمت الافكار براسه ولازم يختلي بنفسه باسرع وقت
الجده بعد ماطلع متعب جاها صوت ولدها وهو يكح وببحه /تهقين راح يوافق؟
الجده /متعب ولدي وانا مربيته راح يوافق لاتخاف هو شوي انصدم لاننا طلبنا منه طلب مثل هذا لاتخاف بنتك راح تكون عندك ياسعود
سعود تطمن شوي /ياليتت يايمه باذن الله ومانتبهوا للي ورا الباب يسمع كلامهم ومصدووم
____
شهد وهي تاخذ نفس /وبس هذا اللي صار
هاجر وهي ماسكه راسها /لحظة لحظة كيف كذا ؟مو قادره اركز يعني اهلك طلعوا اغنياء وفلوسهم تغطي عين الشمس وبنات عمك الخايسات ذولاك اللي رموا عليك كلام وتشمتوا فيك والا ولد عمك المعقد والا عمتك اللي تجنن والا كيف كيف لخبطت ايش الاحداث هذي؟
شهد ضحكت /تخيلي كل الاحداث هذي صارت لي بليله وحده هذا اول استقبال لي اجل كيف الايام الجايه ؟
هاجر بضحكه /وربي مجنونه لا لا تخافين دام عمتك موجوده وبنات عمك البقيه لاتخافين وولد عمك المريض على قولتك طنشيه وحاولي تتحاشينه
شهد وهي تنظر باظافرها /هذا اللي بيصير الا قولي لي زوجة ابليس ماسالت عني؟
هاجر باستغراب /مين زوجة ابليس؟
شهد /شفيك من غيرها يعني ام مشعل
هاحر بضحكه /اه هبلا الا سالت عنك ولما قلت لها لايفوتك وش صار
شهد تحمست/وش صار؟
____
طلعت لغرفتها بعد الحرب اللي صارت صكت الباب تنهدت جلست على السرير وهي شوي وتنهار مجروحه حيلل ومو عارفه شتسوي بحبها هذا اللي ماجاء من وراه الا التعب سحبت جوالها محد حاس فيها غير صديقتها هي الوحيده اللي تدري باللي فيها رفعت الجوال لاذنها تنتظر اجابتها جاها صوتها /هلا والله حبيبتي
ماتحملت من اليوم كاتمه بقلبها ودها تبككي انهارتت /لميس الحقيني انا راح اموت خلاصص
لميس فزت و بفجعه /اسم الله عليك وش فيك تركتك الخميس مافيك شيء وش صار؟
//لميس تكفين تعالي لي محتاجتك حيللل مااقدر اقولك بالتلفون لازم اشوفك
لميس بخوف عليها /حبيبتي انتي لاتبكين طيب وهدي وقولي احد منكم صار له شيء ؟
ببكاء زياده /لمييس تعالي لي باقرب وقت مو قادره اتحمل راح امووت انا تعبت خلاصص
لميس بحزن عليها /ياقلببي انتي راح احاول اجيك ادعي ان امي توافق //تكففين حاولي انا بنفجر خلاص
لميس /انتي هدي اللحين ويصير خير يارب
___
اما عند مرام اخيرا طلعت من غرفتها وهي تتلفتيمين ويسار ومبتسمه باحراج نزلت لقت الجده طالعه من غرفتها وتسبح شافت مرام تهلل وجهها /فاتتتن
اما عند مرام اخيرا طلعت من غرفتها وهي تتلفت يمين ويسار ومبتسمه باحراج ونزلت من الدرج لقت الجده طالعه من غرفتها وتسبح بسبحتها شافت مرام تهلل وجهها بفرح /فاااتتنننن حبيببتتي
اتسعت ابتسامة مرام وهي تحاول تبرمج نفسها ان اسمها فاتتن مو مرام
الحده قربت عندها وسحبتها لحضنها /ياحبيببتتتي انتتتيي الحمدلله اللي رجعك لي وردك لنا بعد هالغياب
ابتسمت مرام وغمضت عيونها وهي مرتااحه بحضن الجده وتحس الشتات اللي كان فيها كله تلاشى عنها اخيرا راح ترتاح ماحست الا باللي يسحبها مع يدها ويضمها انفجعت مين الانسان هذا اللي مرتميه بحضنه ابتسمت لما سمعت كلام جدتها /صقر ووجع طيحت قلوبنا بعدين انا اخذتها قبلك
صقر ابتسم وهو يشد مرام لحضنه /جده شسوي حتى انا ابيها (فكها من حضنه ومسكها مع كتفها وهو يتامل بوجهها )/شلونك يافتون
الجده ضحكت /فاتن مالت عليك فاتن
ابتسم صقر /ييه اعذريني يافاتن لخبطت باسمك والله من اللي صار انشل عقلي
الجده بضحكه /انت حالف الا تفضحنا ماتعرف اسم اختك مالت عليك
صقر وهو يتامل بمرام المبتسمه وساكته ابتسم /جده علامك علي اليوم ؟
الجده /انت اللي علامك ؟مفهي اليوم حيل مخك واقف
صقر ضحك لف على مرام اللي منزله راسها حس نفسها للحين مو متعوده على الوضع مسكها مع يدها وضعط عليها وراح لجهة الكنب وجلسوا وجلسها جنبه ولحقتهم الجده وجلست مقابلهم
صقر بهدوء/فاتن حبيبي
رفعت فاتن وجهها له
صقر ابتسم /انتي وين كنتي ساكنه قبل ؟يعني عايشه عند مين ؟ابي اعرف كل ماضيك ١٧سنه وين قضيتيها؟ وكيف؟
توترت مرام ماعرفت شتجاوب مستحيل تقول انها بنت ميتم عشان لاتطيح هيبتها وعزتها قدامهم نزلت راسها وبكذب/انا كنت ساكنه عند حرمه عجوز وهي اللي ربتني
الجده باستغر
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
اب /عند حرمه عجوزز ؟منهي هالحرمه وكيف كانت تعاملك ؟
صقر لف عليها باهتمام ينتظر اجابتها
رجعت مرام خصلة شعرها على ورا /ماادري من وعيت على هالدنيا وانا ساكنه عندها وكنت كل مااجيب لها طاري اهلي خوالي اعمامي تعير الموضوع او تتهرب وكانت تعاملني عادي يعني انا مااعرف شيء عنها اصلا غير اسمها
صقر بهدوء /ودراستك وش صار عليها ؟درستي اصلا ؟
فاتن مصره بالكذب /ايه الحرمه هذي سجلتني بمدرسه و انا المفروض ثاني ثانوي اللحين لكن الترم هذا ماسجلت وماداومت اصلا لانه المصاريف ماقدرنا عليها
صقر بحسم /من الاسبوعين الجايه راح تداومين بالمدرسه الى الان ببداية الترم مافاتك شيء
استانست مرام وبحماس/صدق؟
صقر ابتسم /ايههه صدددق وش ناقصك ماتكملين دراستك ؟
تنهدت مرام براحه مسكت يد صقر وسكرت عليهابيدها الثانيه وتنظر فيه بحب والابتسامة مافارقتها و
اتسعت ابتسامة صقر لملامحها شد على يدها وبادلها نفس الابتسامه
الجده ماطاحت عيونها عنهم تنهدت براحه لان صقر واضح انه مو شايل عليها بعد اللي صار ابتسمت للوحه الفنيه اللي قدامها
صقر وفاتن
_
شهد تحمست وش صار ؟
هاجر وهي تتذكر الحدث
جات ام مشعل /رنيم روحي قولي للسايق يروح يجيب شهد من بيت الناس
رنيم تاففت /طيب جات بتقوم
هاجر بهدوء/رنيم لاتروحين ماله داعي
ام مشعل وهي تنظر بهاجر /خير ؟وش اللي ماله داعي؟بعدين انتي وش دخلك ؟لفت على رنيم /وانتي ليش وقفتي ماتاخذين الاوامر الا مني انا فاهمه ؟يالله روحي
هاجر ببرود/شهد ماراح ترجع
ام مشعل بسخريه وتشمت/ووين راح تذلف ان شاء الله ؟
هاجر وهي تتصفح المجله وببرود /شهد راحت عند ابوها واعمامها وراح تعيش عندهم وماراح ترجع
ام مشعل بصدمه /اااييييششش ؟عندها ابو واعمام واهل وجالسه على قلبي السنين هذي كلها ؟
هاجر /ابوها كان مايدري عنها وولا يسال عنها واللحين هو مريض وطلب انه يشوفها بايامه الاخيره وشهد راحت له وبس هذي السالفه
ام مشعل بعصبيه /وليش ماقالت لي انه اهلها موجودين؟وكيف تروح على اساس انها بتنظف البيت اللي رسلتها عشانه وهي رايحه اساسا لبيت اهلها ؟ً
هاجر /قلت لك ماقالت لك انه عندها اهل لانه اهلها ماكانوا يسالون عنها وماكانت تعرف مكانهم وين اصلا وماحبت تقولك انها رايحه لهم عشان تخاف ماترتاح عند اهلها وترجع هنا
ام مشعل عصبت زياده /ليه هو على كيفها حلوه هذي تضحك علي متى ماحبت تجي ومتى ماحبت تروح ؟مسخره عندها انا وانتي داريه عن كل هذا وساكته واللحين تنطقين
هاجر ببرود اكثر :'/هي محلفتني مااقول تبغيني اصير فتانه واقولك مااقدر
ام مشعل بحقد /هين ياشهد هين لعبتيها صح هالمره لكن انا اوريك (لفت على هاجر )/انتي هيه حسابك معي راح يكون عسيير راح اعاقبك على اللي سويتيه وشهدوه هذي اذا كلماك مره ثانيه قولي لها ام مشعل تقولك يوم المنى يوم افتكت منك وبراد على قلبها يوم تذلفين من عندها وراحت وهي معصبه
شهد ضحكت /هههههههههههه قولي لها تقولك شهد بتموت من الخوف ويوم عيد عندها اذا تقوم من النوم وماتسمع حسك بالبيت هذي بحد ذاتها سعاده
هاجر بضحكه /وربي لو تشوفين وجهها شوي وتموت من القهر
شهد /عساها بهالحال واردى
_
اما عند متعب ركب سيارته وجلس يلفلف بالشوارع وكلام جدته ماراح عن باله وبنفسه وهو يسوق ومصرب نظره لقدام فك ازرار ثوبه /اللحين فهمت قصدك ياحده يوم تقولين لازم تتقبلها اثر هالموضوع ببالك ولاعبته زين كيف اتزوج شهد وانا مااطيقها وهي بعد اللي صار اليوم ماظنتي تطيقني سكت استوعب كلامه اللي صار اليوم ؟ابتسم ورجع البيت وهو مقرر وخالص
.


اما عند زياد قاعد يحوس بجواله يدق على شهد من اليوم وكل مايدق يجيه مغلق او مشغول تافف
فارس وهو يشرب شاي/زياد روح قول للمياء تعطيك شماغي اللي كوتها سريع
زياد بملل ويده على خده :/يالله يافارس ودي يمر يوم كامل بدون ماترسلني فيه تراك طفشتني بحياتي يابني ادم
فارس /شسوي محد قالك صير صغير وتروح وتجي عند الحريم
زياد /سبحان الله ووائل ماترسله ابدد كله انا والا عشانه اخو متعب تخاف منه
فارس وهو يرمي علبة المناديل عليه/ياقليل الادب ياللي ماتستحي انا اخاف؟ليه تحسبني مثلك اللي تهايط ولما تسمع اسمه تنكتم ومالك حس ؟واللخين يالله انقلع وروح جيب الشماغ بسرعه
زياد قام /افف ياربي شايب مايقدر يجيب اغراضه بنفسه خدم عندك احنا افف
__

لمياء /ووجع ان شاء الله اصغر عيالك تصرخ علي
زياد ماله خلق/لمياء اخلصي علي واعطيني شماغ العله اخوك مالي خلقكم
لمياء وهي تمد له الشماغ /لاتموت علينا طيب ؟امسك
اخذه زياد /حريم مايجون غير بالعين الحمراء ومشى
سمعته لمياء وسعت عيونها من كلامه وبصراخ /انت هيه يالبزر لاتنسى نفسك هاه حرمت عليك عيشتك ياللي ماتستحي ياربي الولد هذا تقول عمره ٤٠سنه مالت عليه ورجعت تطقطق بجوالها
_
دخلت على امها وهي مصدومه من الكلام اللي سمعته ومعصبه /يمه ليش تسوين كذا؟
الحده بنظرات وبحده/وش فيك ؟شسويت؟
سعاد وهي تجلس وتهز رجولها بقهر /يمه حرام عليك ليه تبين تزو
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
جين شهد لمتعب وشهد ماتدري حرام عليك يمه حفيدتك ترا هذي ومااخذتي رايها
الجده بحده /وش سويت انا حفيدي بزوجه لحفيدتي ماسويت شيء حرام وبعدين ماعندنا بنات شورهن بيدهن البنت شورها بشور ابوها والبنت لولد عمها
سعاد /يمه عمري اسمعيني ترا الوقت تغير والزمان تغير والعقول تفتحت مايصير كذا شهد ماتبي تتزوج يمكن لاتجبرينها بعادات وتقاليد معقده حرام
الجده وهي تضرب عصاها بالارض/انا قلت اللي عندي انا اهم ماعلي اشوف ولدي مستانس وانا مااثني كلمتي شهد لمتعب ومتعب لشهد وازيدك بعد بكره راح يملكون بسكات وبدون علم شهد
سعاد بصدمه /نعمممم يمه حرامم كذا والله بدري يمه بدري
الجده بحده /بس يابنت نقصي صوتك بقول لمتعب واذا وافق واكيد راح يوافق بكره راح يملكون خلاص مافيه وقت ولدي بيضيع مني وانا ماشفته مستانس كله من المصيبه هذي بنته اللي بيموت من حسرته عليها
سعاد بصدممه اقوى /يمه حبيبتي اسمعيني طيب زوجيها لواحد ثاني غير متعب والله ماينفعون لبعض متعب كبريت وشهد حطب راح يولعون البيت صدقيني يايمه شهد تو اليوم اللي حات حتى ماكملت ٢٤ساعه على طول نزوجها كذا لا بعد وبدون علمها ولمين ؟لمتعب والله غير يصير فيها شيء
الجده بجمود /
الجده بجمود /متعب الوحيد اللي يقدر يعقلها ويكسر راسها وانا من وانتي صغيره وانا اقولك البنت لولد عمها انتهينا
سكتت سعاد وهي تهز رجولها من القهر على شهد وتحس نفسها بمصيبه ومانتبهوا للي واقف بجنب الباب وسمع كلامهم كلله
____
اما عند شهد خلصت المكالمه من هاجر جلست تطقطق بالجوال فجعتها منى وهي تصك الباب بالجدار وتدخل بكل دفاشه /شهدوه ووجع وينك ؟
شهد بانزعاج /اشك انك بنت فيه احد يصك الباب كذا ؟
منى /اقول لايكثر ووش تسوين منخشه هنا لي ساعه ادورك نزلت خمسه كيلوا من وزني وانا ادورك بهالبيت شعندك ؟
شهد /ياربي اللقافه هذي شكلها وراثه بالعايله
منى /اقول تكلمي لاتتهربين لك ساعه مختفيه شعندك؟
شهد /كان عندي مكالمه مهمه وخاصه عندي سوالف ماابي احد يسمعها واللحين يالله (مسكتهها مع كتفها)/يالله قومي معاي بنروح للبنات قبل مايفقدوني ويجوني ويفتحون لي محضر اسئله مثلك مالي خلق عاد صدق
منى /فقدوك من زماااان اصلا وابشرك هم اللي رسلوني عليك
شهد تنهدت /عز الله افتكينا الليله
_
الصباح الساعه ٩بالميتم
رنيم /ام مشعل مرام ماجات من البارح
ام مشعل ببرود /اظن اني قلت لهاتجي الساعه عشر وهي ماجات ماراح تدخل الميتم هذا مره ثانيه
شوق/ام مشعل طيب يمكن صار لها شيء ماخلاها تجي ماعندها مكان ثاني غير هالميتم حرام عليك
ام مشعل بعصبيه /حرمت عليكم عيشتكم انتي واياها بعد تراددوني انا كلامي مااثنيه مرام ماراح تدخل الميتم هذا مره ثانيه انتهت السالفه
ماحسوا الا باللي تدخل وتصفق الباب بقوه لفوا عليهم كلهم رنيم بصدمه /مرراام
مرام ابتسمت /صباح الخير ياوجيه الخير ماعدا وجه واحد عارف نفسه
ام مشعل بعصبيه /انتي شتبين ؟جايه اللحين ماسمعتي امس لما قلت لك تتاخرين فوق عشر الميتم يتعذرك قلت والا ماقلت ؟
مرام ببرود /اعصابك حبيبتي انا جايه اودع الميتم لانه راح يكون اخر يوم اسكن فيه
ام مشعل بسخريه وبشماته وهي تشرب قهوتها /وين راح تعيشين حبيبتي بفلة سويسرا والا قصر دبي ؟
مرام بسخريه اكثر /لا هذي ولا هذي بس ياليت لو حطيتي من ضمن الخيارات قصر جابر الفيصل
طاح الفنجال من يد ام مشعل وبصدمه /ااييشش ؟شتقولين انتي ؟شقاعده تخربطين ؟
مرام ابتسمت بانتصار /والله اذا ماخاب ظني انه كلامي واضح انا ماراح اعيش هنا وجايه عشان اخذ اغراضي واودع البنات بس
ام مشعل /شكلك امس مو نايمه عدل وجالسه تتحلمين احلام اليقظه حقتك والا عائلة جابر الفيصل شيبون فيك ؟عاد اذا بتشتغلين عندهم خدامه فهذا شيء ثاني ؟
مرام ضحكت /وربي تضحكين ياقلبي انتي ماتعرفين هالعايله انا بالنسبه لهم ايش بعدين فيه ناس تخلي بنتهم تشتغل خدامه ؟؟
رنيم مصدومه /مرام شتقولين انتي؟انتي حرارتك طبيعيه ؟اخاف فيك شيء
مرام اتسعت ابتسامتها /لاياحياتي انا اكلمك وانا بكامل عافيتي لفت على ام مشعل /انا لقيت اهلي انا بنت جابر الفيصل اخت الصقر حفيدة المزن (ابتسمت بخبث)/تعرفينهم والا اعرفك عليهم ؟
ام مشعل تلعثمت وضاع الكلام منها /انتي شقاعده تقولين ؟انتي بنت جابر الفيصل ماغيره؟مسكت راسها /لا لا فيه شيء غلط بالموضوع مستحيل اصدق
مرام قامت وهي ترجع شعرها لورا /والله صدقتي والا ماصدقتي منتي مهمه فاحترمي نفسك وعدلي وضعك معاي لاقلب لك هالميتم فوق تحت وطلعت لفوق وهي مبتسمه واخيرا بردت حرتها بام مشعل ولو شوي بعد اللي سوته فيها
___
بنفس الوقت عند ماجد مشى من عند نايف راح لبيته دخل ومالقى عير امه واخته وهو يرمي نفسه عالكنب بتعب /السلام عليكم اه ياظهري
امه واخته /وعليكم السلام
امه /ياهلا شلونك يمه عساك بخير واستانست مع اخوياك ؟
ماجد وهو يمد يده للطاوله ويسحب له قطعة حلا /الحمدلله بخير يالغاليه اووه والله الطلعه ابدااع
امه ابتسمت /جعله دوم ياررب رد لها ماجد الاب
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
تسامه
لميس برجاء وهي ماسكه يد امها /هاه يمه شقلتي ؟ردي علي
الام بانزعاج /نعم خير صجيتي راسي تراك
لميس/يمممه والمقال اللي قلته لك قبل شوي وش صار عليه؟نسيتي
ماجد ينظر فيهم يحاول يفهم السالفه
الام /قلت لك لا ماتروحين عندي شغل بالبيت وابغاك تساعديني
لميس/يممه تكفييين الله يخليك ومو شرط اللحين لو بالليل اهم شيء اروح
ماجد /هيه انتي لميسوه شعندك ؟وين بتروحين ؟
لميس/ماجد تكففى اقنع امي وحده من صحباتي صارت لها سالفه وتاذت منها حيل وابي اشوفها والله لو سمعتها وهي تكلمني خانقتها العبره تكفى توسط لي عند امي
الام برفض وهي تشرب قهوتها /قلت لك لا يعني لا وبعدين وش هالسالفه اللي صارت لها وماتبغين تقولينها لنا ؟
لميس/والله يمه كلمتني وهي تبكي مافهمت منها شيء اول مره اشوفها كذا وهي محتاجه لي حيل تكفين يمه برووح
ماحد يحاول يفهم /دقيقه لميس مين البنت هذي ؟نعرف اهلها ؟
لميس بحماس /ماجد هذي بتول اللي تقرب لصاحبك نايف كلمتني وكانت تبكي مدري شفيها ؟
الام /اهااا قصدك بتول ؟
لميس /ايه ايه يمه بتول تعرفينها انتي دايم احكيك عنها
الام طقتها بخفيف /ودام قصدك بتول ليه ماعلمتيني من بدري هاه ؟
لميس /يمه مدري عاد لهيت المهم اروح والا لا ؟
الام /ايه دامها بتول روحي بس ترا ابوك مشغول (لفت على ماجد )/ماجد حبيبي توديها انت اذا ماعندك شيء
ماجد وهو يعدل جلسته /يعني ماعرفتي وش فيها ؟
لميس /والله ماقالت لي بس كلمتني وهي تبكي ياخي مافهمت شتقول وادق عليها ماترد
ماجد /تمام متى تبغينا نروح ؟
ماجد /تمام متى تبغينا نروح ؟
لميس استانست /اللي يريحك العصر بالليل كيفك اهم شيء اشوفها اليوم
ماجد /خلاص بعد المغرب نروح زين؟
نقزت لميس وحضنته /يخلي لي اخوي الحلو المزيون ياناس
ابتسم ماجد لها وماعلق وهو غرقان بافكاره وبعالم ثاني
الام /والله من الدلع الزايد وبعدين بكره دوامات يعني راح تتقابلون بالجامعه ليه مصره تروحين اليوم ؟
لميس/يمه عاد انا وش يصبرني لبكره واخاف ماتداوم وبعدين يمه هي قالت لي اجيها اليوم
الام تنهدت /ياربي منكم يالبنات مايندرى شوراكم(لفت على ماجد )/المهم يمه ماجد
ماجد سرحان ومصوب نظره لقدام وغرقان بافكاره
الام /ماجد ماجد ،،ماجد تسمعني؟
ماجد صحى من سرحانه /هاه هلا هلا يمه
الام /وين رحت ؟
ماجد /معك معك شبغيتي؟
الام /حبيبي كنت بقولك لاتنام اللحين شوي ويجي ابوك وابغاك تسلم عليه وبعدين تنام
ماجد وهو ياشر على عيونه /من عيوني ياعيوني انتي واصلا انا مافيني نوم بنتظره مشتاق له حيل
الام ابتسمت /زين
____
اما عند مرام دخلت غرفتهم هي وهاجر وصكت الباب بقوه من الحماس انفجعت هاجر وفزت من السرير وملامحها مشدوده ارتخت ملامحها لما شافت مرام
مرام بحماس وهي تحضنها بقوه /هجور حياتي اشتقت لك يانذله احس لي شهر ماشفتك
هاجر يادوب ماسكه نفسها وبضحكه /وربي انا اكثر بس ممكن تفكيني لان ظهري انقسم نصين على فكره
مرام فكتها وبضحكه /تعرفيني مطيوره نسيت نفسي
هاجر /هههه (وتذكرت شيء شهقت وطقت مرام بخفيف )/انتي هيه وينك البارح ماجيتي اللحين اللي تجين
مرام بحماس وتتكلم وهي مو مصدقه /بموت ياهاجر بموت لو اقولك اللي صار امس ماراح تصدقين
هاجر بحماس تربعت على السرير /تكلمي وش صار مافيني صبر
مرام بضحكه /دقيقه خليني افك عبايتي واسترخي شوي بعدين اقولك
هاجر مافيها صبر /مرام ووجع بسرعه تكلمي وش صار؟
مرام ابتسمت /اول شيء ياحلوه اسمي فاتن مو مرام
هاجر باستغراب /عفوا ؟اي فاتن انتي الثانيه ؟
مرام والدموع بعينها من الفرح /هاجر انا عندي اهل (وتاشر على نفسها بعدم استيعاب )/عندي جده ياهاجر عندي اخو انا عندي عايله وعزوه واصل وفصل ماني بنت حرام ياهاجر ام مشعل ووجدان يكذبون علي لما قالوا لقيناك عند المسجد انا بنت حسب ونسب ياهاجر انا بنتت حلااال
هاجر مصدومه تشنج لسانها /اااييييشششششش
مرام بحماس ومبتسمه /ادري ادري انك ماراح تصدقيني اذا انا بكبري مو مصدقه للحين
هاجر وهي تغمض عيونها وتفتحها /انا مو فاهمه شيء شسالفه ؟فهميني
مرام بحماس اكثر اسمعي (وحكت هاجر بكل شيءء)
هاجر ساكته ومانطقت بولا حرف
مرام شوي وتبكي /عندي اخو ياهاجر يجنن وطييب امس جلسنا طول الليل نسولف ووو
مرام شوي وتبكي /عندي اخو ياهاجر يجنن وطيييب امس جلسنا طول الليل نسولف وكاننا نعرف بعض من سنين وطاحت الميانه بيننا وتلاشت كل الحواجز
هاجر جلست ثواني تستوعب تهلل وجها من الفرح حضنتها /ياحياتي يامرام اخيرا لقيتي اهلك تتذكرين لما قلت لك انك راح ترتاحين بيوم من الايام ؟هذا هو اليوم جاء
مرام مبتسمه والدنيا مو سايعتها /ايه والله اقسم بالله للحين انا بحالة صدمه مو مستوعبه للحين انه عندي اهل وعايله واسمي فاتن مو مرام
هاجر مستانسه لفرحتها /ياقلبي والله تستاهلين ترتاحين بعد العناء هذا كله
مرام /ياعمري انتي ايه وربي خلاص برتاح من الميتم هذا اللي يقطع الرزق (وبحالميه )/بعيش ببيتنا عند اخوي وجدتي عشان كذا جايه اللحين باخذ اغراضي وبسلم عليك
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
وعلى البنات وبروح من الميتم هذا وافتك
هاجر وقف الكلام بلسانها وتو تستوعب انها اخر مره راح تشوف فيها مرام وانه اخر يوم راح تكون فيه مرام بالميتم ارتجفت /انتتتيي راح تروحين منن هنننااا ؟
مرام باستغراب /هجير بالله عليك هذا سؤال ؟اقولك عندي اهل وشوله اجلس هنا ؟واصبح كل يوم بوجه ام مشعل ؟
هاجر نزلت راسها وتجمعت الدموع بعيونها والعبره خانقتها مو قادره تتكلم مرام ناظرت فيها استغربت سكوتها مدت يدها لنهاية فكها ورفعت وجهها وبحنيه /هجور حياتي وش فيك ساكته ؟وليه الدموع ممليه عينك كذا؟
هاجر ماتحملت وبكيت /كيف راح اعيش من غيرك ؟امس شهد واليوم انتي كيف راح اعيش لوحدي من لي غيركم ؟
مرام باستغراب/لحظه لحظه شهد وين راحت ؟
هاجر ببحه /سالفه طويله باختصار شهد راحت عند ابوها
مرام ابتسمت /ماشاء الله يعني افتكت من الميتم العله هذا زين ان شاء الله ترتاح /اختفت ابتسامتها على طول لما شافت بكاءهاجر زاد قربت منها وبحنيه /هاجر ياحياتي انتي ليه البكاء والنكد ذا؟انا جايتك ومستانسه وابتسامتي شاقه حلقي المفروض تستانسين علي مو تبكين
هاجر ويدها على وجهها شهقت /مااقدر يامرام ماقدر انا تعودت عليكم واكثر ثنتين احس معاكم بالامان وانتم كلكم رحتم وتركتوني كيف راح اكمل حياتي انا ؟مشعل اذا تعرض لي مره ثانيه مين راح يحميني منه ؟
مرام كسرت خاطرها هاجر قربت منها ومسحت دموعها ومسكت كتفها /هاجر حياتي اسمعيني انتي راح تحمين نفسك وانتي راح تحافظين عليها كوني امان وحمايه لنفسك محد راح يحميك اذا انتي ماحميتي نفسك محد راح ياخذ حقك اذا مو انتي اجتهدتي واخذتي حقك بيدك محد بهالدنيا كلها راح يسخر حياته كلها لك وماعنده شغله غير هاجر لازم انتي تحبين نفسك وو
مافيه احد بالدنيا هذي كلها راح يسخر حياته كلها لك وماعنده شغله غير هاجر لازم انتي تحبين نفسك وتحافظين على نفسك وتدللين نفسك ترا الوقت تغير والزمن تغير والمبادئ كلها تغيرت خلك قفل امان لنفسك ياهاجر فهمتيني؟
هاجر وكل ماتمسح دموعها تزيد شهقت /ادري يامرام وربي ادري وفاهمه كلامك بس انا لما تكونون معي ارتاح واقدر اضحك واعيش يومي بعد الضيم اللي مريت فيه لكن اللحين كل وحده راح تروح من هنا وكل وحده راح تلتهي بحياتها مااقدر على فراقكم كذا مره وحده
مرام بحزن /ياعمري ياهاجر يالله عاد بلا هبل انا جايتك فرحانه لاتخليني اطلع من هنا ودمعي على خدي تعرفيني انسانه حساسه
هاجر وهي تمسح دموعها وتحاول تكتم شهقاتها /خلاص خلاص بسكت
مرام /اسمعي انا اخوي اليوم بيشتري لي جوال خلك لاصقه بالتلفون اربع وعشرين ساعه لانه ان شاء الله راح ادق عليك ونسولف وناخذ اخبار بعض تمام
هاجر بشبه ابتسامه /تمام زين كذا اهم شيء نتواصل
مرام ابتسمت /يممه فديت الابتسامه تهبل ايه كذا ابتسمي خلي الغمازات الحلوه هذي تبان والله لو عندي مثل غمازاتك هذي اني لاضحك طول عمري ومااسكر فمي ابد حتى لو شفت وجه القرد ام مشعل اللي وجهها يسد النفس راح ابتسم برضه
هاجر بضحكه خفيفه/وربي انتي اللي ضحكتك تجنن وغمازتك اللي بخدك اليسار تهبل بعد
مرام برفض/مااصل مواصيل ضحكتك لو وش مايصير
___
اما عند خالد كان يفطر هو وابوه وبنته
سيدرا وهي تشرب من الحليب حقها /بابا خالد
لف عليها خالد ابتسم /هلا قلبي امري
ابتسمت سيدرا /بابا صح انت الله يعين اللي تاخذك وانه امها داعيه عليها ووش كمان ؟ايه وصح انت مريض ومعقد ؟
استغرب خالد /سيدرا حبيبي شالكلام ذا ؟منين جايبته ؟
سيدرا ببراءة/بابا هذا امس الصباح لما كنت عند عمه خوله سهام طلعت كانت بتمشي وبعد خمس دقايق جات وهي معصبه وتقول لعمه خوله ولد اخوك مريض ومعقد وماالوم زوجته يوم طلبت الطلاق ووش بعد ؟ايه وانه مريض ومعقد ومتخلف ونسيت الباقي
ضغط خالد على الكاسه كتم غيضه وضغط على شفايفه بقوه تنهد بغيض/سيدرا حبيبي كملي اكلك ولاعاد اسمعك تقولين الكلام هذا
جاه صوت ابوه وهو مبتسم /وش صاير بعد للحين انت وبنت عمتك تتهاوشون ؟كالعاده ؟
خالد بغيض وهو يضغط على اسنانه /راح اظل وراها الين ماتتعدل وتصير بنت اوادم عشان مانندم بعدين اذا سمعتنا صارت بالارض والللي يسوى واللي مايسوى يتكلم فينا
ابوه (فهيد)/بس خف عليها يابوك ترا البنت اذا عاملتها كذا راح تزيد عاملها زين وباسلوب لين راح ترضخ وتطيعك هد عليها
هز راسه خالد بايه ومارد وجلس يكمل قهوته تحت انظار ابوه اللي يقرا الجريده ومبتسم
سمع صوت الجوال دليل فيه احد متصل عليه تافف ومد يده لمصدر الصوت بدون مايطالع لقى الجوال اخيرا وسحبه وضعط على زر الاجابه بدون مايشوف الرقم ومين المتصل وهو مغمض عيونه وبصوت هادي /الو
صقر مبتسم /اللو ياسسرر ويننك ؟؟
ياسر بنعاس/هلا صقر صباح الخير
صقر اتسعت ابتسامته ورايق /صباح النور والفل والياسمين والوررد واللي تبي
ياسر باستغراب وهو باقي ماصحصح/صقر يكلمني وهو رايق لا وبعد الصباح الشمس منين طالعه اليوم؟
صقر بضحكة/ماني راد عليك لاني مستانس اليوم ومزاجي عالي
ياسر بشبه ابتسامه /دوم يارب الروقان
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
والوناسه بس شسالفه؟من صوتك احس وجهك بيتشقق من الابتسامه
صقر اتسعت ابتسامته /موضوع مايصلح اقوله لك بالجوال ابد ابدد ياسر لازم نتقابل وباسرع وقت
ياسر وهو يشوف هو وين تتلفت عيونه على الشارع اللي هو فيه شاف الميتم قدامه وتذكر كل شيء /نص ساعه كذا ونتقابل باي مكان واشوف شعندك زين؟صقر لازم اقفل
صقر والابتسامه مافارقت شفااته /تمام مع السلامه
____
طلع من البيت بيروح يجيب مقاضي من البقاله وتعبان ومواصل من امس مانام غير ساعه وحده بعد الفجر مجافيه النوم من كثر التفكير وبنفسه/من امس طلعت وراحت لبيت الاغنياء ذولك وللحين مارجعت شعندها ؟ووش تسوي ؟تعبت والله تعبت لمح الميتم من بعيد وشاف الحارس وقرر يساله عنها خلاص ماعاد فيه صبر يمكن يقوله شيء يهدي باله /السلام عليكم ياعم
الحارس وهو يشرب الشاي/وعليكم السلام هلا ضاري
ضاري بلهفه /ياهلا فيك بس كنت بسالك ياعم عن البنت اللي طلعت امس المغرب ومارجعت للحين تعرف وين راحت وليش للحين مارجعت؟
الحارس بحده /وليه تسال ؟شراح يفيدك ؟
ضاري بكذب/ياعم والله مو مسوي شيء بس انا صاحب مشعل ودايم يقول لي اي شيء يصير بالميتم علمني فيه اول باول
الحارس /اهاا طيب اي بنت قصدك فيهم ؟امس ثنتين طلعوا المغرب شهد والا مرام ؟
ضاري وهو ينظر بالشباك اللي بالدور الثاني /مرام ياعم مرام ابي اعرف عن مرام
_
اما في بيت اهل شهد كانوا يفطرون الجده بالنص وكناينها يمينها والبنات يسارها وبدو ياكلون والهدوء سيد الموقف
شهد وهي تهمس لمنى /اقول منى علامهم اهلك كذا ساكتين ومحد ينطق بولا حرف تقول يهود ؟ منى بهمس وهي تشرب الشاهي/بلاك ماتدرين قانون من قوانين عايلتنا المباركه ممنوع الكلام على الاكل لو فيه حريقه بالبيت لو المباحث عند الباب لو بتقوم القيامه محد يتكلم الا بعد الاكل شهد /اولله شدعوه كل هذا؟منى بنفس الهمس/والله ياقلبي جدتك قدامك روحي اسئليها لانه القرار من جهتها بس نصيحه لاتسالينها لانك اذا تكلمتي راح ترقعك بدلة القهوه اللي جنبها شهد وهي تشوف نظرات الجده /
شهد وهي تنقل نظراتها بين الجده ومنى /ياويلي ويلاه شوفيها اصلا كيف تنظر فينا اسكتي خلاص مالنا خلق هواش من صبح ربي
منى /ازين والله وسكتوا وجلسوا يفطرون بهدوءء
__

اما عند مرام سمعت بوري السياره تحت فزت /هاه هذا اكيد السايق جاء وقامت وسكرت شنطتها هاجر وهي بالعه غصتها حضنتها باقوى ماعندها /حياتي انتي وربي راح اشتاق لك تعودت على وجودك دايم كل مااقوم من النوم القاك بوجهي مرام وهي تضمها بقوه /ياعمري انتي وربي حتى انا راح اشتاق لك حييل فكت نفسها من حضن هاجر ومسكتها مع يدها /كل يوم راح اتصل عليك وكل فتره راح ازورك وخلي ام مشعلوه هذي تتكلم بحرف ياويلها هاجر وهي تهز راسها بايه وهي تبكي مرام /لحوول شقلنا احنا ماقلنا مانبي بكاء؟هاجر وهي تمسح دموعها وببحه/خلاص زين زين مرام اخذت شنطتها الكبيره واخذت طرحتها وحطتها على رقبتها وعبايتها عليها مانزلتها من اول ماجات مسكت يد هاجر ونزلوا مع بعض وهي تتفحص كل جزء بالغرفه لاخر مرره نزلت من الدور العلوي ولازالت ماسكة يد هاجر اللي كاتمه شهقاتها وصلت لاخر درجة وشافت البنات متجمعين وملامحهم حزينه اللي متكتفه ومنزله راسها واللي متكيه على الجدار وصاده وجهها للجهه الثانيه واللي تنظر فيها برجاء بمعنى لاتروحين رنيم وهي تشوف شنطة مرام الكبيره تاكدت ان كلام مرام صدق دمعت عينها لاشعوريا وزاد بكاها وهي تغطي وجهها بيدها وصوت شهقاتها يزيد ماتحملوا البنات وخصوصا وهم العبره خانقتهم من زمان من اول ماقالت لهم رنيم ((مرام لقيت اهلها هاليوم اخر يوم لها بالميتم ))اللي ماتحملت وانهارت بكاء واللي يادوب ماسكه نفسها ماتبكي واللي واللي واللي ...... هذي مرام مرام اللي كانت تهاوشهم دايم وكله تطقطق عليهم وتكشت فيهم لكن مهما يكون لهم دهر مع بعض هذي مرام اللي كانت تدافع عنهم وتحميهم من ام مشعل واكثر وحده تضحي على شانهم مرام وهي تنظر فيهم وبشبه ابتسامه مافيه اي شيء جد بحياتها /ماشاء الله طلع عندكم مشاعر واحاسيس توي ادري انكم تحبوني هالكثر البنات ابتسموا بوسط دموعهم جريوا كلهم لعندها نزلت مرام شنطتها وبشبه ابتسامه رنيم وهي حاضنتها مع جنبها اليمين /اللحين كيف راح اعيش من دونك ؟شوق وهي حاضنتها من اليسار /ومين راح يبرد حرتنا بام مشعل؟ ساره وهي ماسكه يدها /ومين راح يهاوشنا وينصحنا ونتضارب معاه ؟مرام /بنات عاد لاتخلوني اصيح ترا يادوب ماسكه نفسي لاتخربون وناستي مسكت مرام رنيم وجابتها قدامها حضنتها بقوه انتي مبدعهه ورسماتك تهببل ابي اشوفك اشهر رسامه بالخليج والعالم كله ابتسمت رنيم وسط دموعها وهي تهز راسها بايه فكتها مرام وهي تجيب شوق قدامها وتحضنها همست /
باذنها /مو لانني راح امشي لما تطبخين ماترسلين لي تعرفيني مااستغني عن طبخك صار جزء مني شوق وهي تحضنها ودموعها ملت وجهها /لو تبغين اصير طباخه عندك واطبخ لك كل يوم وربي ماعندي مشكله ابتسمت مرام وفكتها من حضنها وراحت عند حنين ح
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
ضنتها بقوه وبهمس /((لمني بشوق واحضني بعادك عني بعثرني )تذكرين هالكلام ؟هزت راسها حنين بايه وهي بحضنها وتشهق /انتي فضل كاتبه عندي اكتبي كل يوم وكل اللي بقلبك اكتبيه عالورق لاتجمعين كل شيء بقلبك لاتخلين احد يكرهك بكتاباتك كتاباتك تجنن لاتحرمينا منها حنينتبكي تنهدت مرام وفكتها راحت عند ساره وحضنتها /احلى وافضل لبس عندي انتي خيطتيه لي ابي اشوفك اكبر مصممه لاتوقفين ابدد ساره وهي تبكي وتشد على عبايتها /مرام الله يخليك لاتروحين لمحت وجدان اللي متكيه على جدار المطبخ ومنزله راسها فكت حنين من حضنها تقدمت بخطواتها لعند وجدان وقفت /يعني ماتبغين تودعيني شكلك مستحيه من نفسك على اللي قلتيه فيني بنت حرام وبنت زناو لقيطه ومن هالكلام وجدان على وضعها وماتكلمت بولا حرف مرام بشبه ابتسامه تنهدت واعطتها ظهرها جات بتروح جاها صوتها /مرام
تنهدت مرام ولفت لجهتها ارتمت وجدان بحضنها وشدت عليها ومانطقت بولا حرف ابتسمت مرام بادلتها الحضن جلسوا على هالحال لثواني وجدان اللي ودها تقول كلام لمرام كثير من زمان دافنته بقلبها لكن مرام ماسمحت لها لما فكتها من حضنها لفت لهم وهي تنظر فيهم وبحزن /لاتنسون كلامي وخلوه دايم بعقلكم ودايم ادعوا لي اذا صليتم اخذت شنطتها وهي تشوف هاجر اللي جالسه على اخر درجة وحاضنه نفسها ومنهاره بكي والبنات مو اقل منها لمحت ام مشعل جايه ومبتسمه لاول مره وبحنيه /مرام حبيبتي راح نشتاق لك عاد صدق زعلت انك بتروحين
مرام بسخريه/بالله ؟عاد شكلك صدق يبين انك زعلانه انتي هيه ووجهك الثاني ماتطلعيه علي انا عاد انا اكثر وحده كاشفتك ام مشعل ساكته ولاول مره ماترد على مرام ابتسمت مرام باحتقار لها لفت على البنات ابتسمت لهم /مع السلااممه بنات ولبست نقابها وطلعت ام مشعل بحقد وبنفسها/انقللعي فكة منك روحه بلا رده بس صدق حظها يكسر الصخر بعد السنين هذي كلها تطلع بنت جابر الفيصل ماغيره مصيبه صابتها وانا يقال لي بزبط وضعي معاها يمكن القى لي ارض فلّة عماره اي شيء بس ًمن وين
_
اما مرام طلعت وهي تعدل نقابها وتكتم شهقاتها شافت سيارة السواق جات بتركب شدها البيت البيج اللي على اليمين لفت عليه وهي تنظر وتتامل فيه دمعت من تحت النقاب اكثر انسان راح تشتاق له وتفقده ماراح تقدر تشوفه بسهوله نفس لما كانت بالميتم نزلت راسها وهي تمسح دموعها لمحت المبنى الصغير اللي بجنب البيت...

~نـهـايـه الـبـارت🔖~

#اعادة_توجية_للفائدة
https://t.me/joinchat/AAAAAEBR1y8XBFmnrf9wQw
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
#رواية_يا_أحلى_من_المولود_في_عين_العقيم

*يـــا أحـــلــى مـــــن الــمـــولــــود فــــي عـيـــن الــعــــقـــيــم💘🔥."*

~الـبـارت الـرابـع عـشـر..~

اما مرام طلعت وهي تعدل نقابها وتكتم شهقاتها شافت سيارة السواق جات بتركب شدها البيت البيج اللي على اليمين لفت عليه وهي تنظر وتتامل فيه دمعت من تحت النقاب اكثر انسان راح تشتاق له وتفقده ماراح تقدر تشوفه بسهوله نفس لما كانت بالميتم نزلت راسها وهي تمسح دموعها لمحت المبنى الصغير اللي بجنب البيت كان اكثر مكان تحس فيه بالامان وله ذكريات ببالها لو تموت ماراح تنساها غرقت بذكرياتها وهي تتذكر راعي الملحق :/
ام مشعل بتوتر والعرق يتصبب من جبينها /استاذه ناديه صدقيني هذي كذابه وبزر ماتدري شتقول اللحين تصدقينها وتكذبيني انا ؟ناديه بنظرات ناريه /ومين اللي كنتي تكلمينهم قبل شوي قبل ماادخل وتقولين متى تحون البنات جاهزات هاه ؟ام مشعل بتوتر اكثر وبخوف /اه ااا ايه ذولا عيال اختي ساكنين بعرعر ويقولون بيجوني ويتطمنون علي صدقيني ماكنت بجيب شباب للميتم
مرام اتسعت عيوونها انفعلت /كذابه يااستاذه ناديه وربي انا سمعتها وهي تكلم الجوال وتقول كل بنت ب ٣٠٠٠ريال احلف لك بالله وربي صادقه ناديه بتقرف من اللي سمعته وبصراخ /ام مشعل /ام مشعل وهي تناظر بمرام وودها تقتلها لفت على ناديه لما صرخت /هلا هلا استاذه
ناديه بحده /بسرعه اعطيني الجوال بتاكد بنفسي ام مشعل بخوف وتوتر ومو قادره توقف على رجلها من الخوف /اااا ليش؟ناديه بصراخ /اقولك اعطيني الجوال والا والله ماتعدي هالليله على خير ام مشعل بخوف مدت الجوال لناديه وهي تدعي على مرام وتتوعدها بداخلها ناديه سحبت الجوال بقوه ومثبته انظارها على الجوال والشرار يتطاير من عيونها شافت اخر مكالمه لام مشعل دقت على الرقم ورفعته لاذنها وهي تستنى الحواب جاها صوته وهو يشيش ومبتسم بخبث /هاه يأم مشعل ترانا شوي ونجيكم مسافة الطريق لهالدرجة البنات مستعجلين اهم شيء خليهم يتزبطون لنا ويتكشخون نبي نستانس الليله انا وربعي وبهمس عشان ربعه مايسمعونه /نقي لي احلى وحده فيهم وخليها على جنب ابيها لي تقرفت ناديه من الكلام اللي سمعته وشوي وتستفرغ ردت عليه بجمود /اقسم بالله العظيم ان جيتوا الميتم هذا وربي ماراح تلقون غير الشرطه بوجيهكم يالحقير انت واياه الولد بخوف وهو يعدل جلسته /مين انتي؟ووين ام مشعل
ناديه بانفعال /مو شغلك ام مشعل وين وربي لو بس مريتوا من الشارع اللي فيه الميتم اقسم بالله لاوديكم ورا الشمس وقفلت منه وهي تنظر بأم مشعل وبصراخ /اجل عيال اختك هاه ؟حسبي الله عليك من حرمه كل هالحقاره والطمع اللي فيك كلها عشان كم ريال تتاجرين بالبنات بس عشان الفلوس لكن انا اوريك وربي فعلتك هذي ماراح تعدي على خير لو مرام مو متصله علي ومعلمتني كان البنات ضاعوا مو لانهم بنات ميتم وماعندهم اهل ومن باب الله تقومين تلعبين فيهم فعلتك هذي راح اطلعها من عيونك ومن بكره حراسه كامله على الميتم وراتب لثلاث شهور الجايه محرومه منه والسنه هذي كل شهر راح ينخصم من راتبك اقل شيء تستاهلينه على هالحقاره والسفاله اللي كنتي بتسوينها لفت على مرام وبهدوء ابتسمت لها /
لفت على مرام وبهدوء همست لها /تعجبيني يامرام احب البنات القويات مثلك انتي دافعتي عن شرفك وعن شرف هالمسكينات اللي فوق كفو عليك اخذت شنطتها وطلعت من الغرفه ناظرت بحده لأم مشعل الخايفه وشوي وتصيح على اللي صار وصلت لعند باب الميتم وجات بتطلع لحقتها مرام /استاذه /لفت عليها ناديه /هلا حبيبتي مرام بشك /يعني اللحين ماراح يجون العيال ؟ناديه ريتت على كتفها /لاتخافين حبيبتي حتى عتبة الميتم ماراح يعتبونها ومن بكره راح اجيب حراس للميتم اي ولد يمر من قدام الميتم راح يورونه شغله تنهدت مرام براحه /الله يسعددك على قد ماوجودك مريحنا ومخلينا بامان ابتسمت لها ناديه لمحت لبس مرام وباستغراب /مرام ليه لابسين هالفستان قصير وعاري وفارده شعرك وكاشخخه ليه؟مرام عضت على شفايفها /ام مشعل اعطتنا هالفساتين وقالت البسوها والعبوا مع بعض لعبة العرايس ولعبة الحريم ومن الالعاب ذي تبغانا نكشخ للعيال بس بدون علمنا ناديه بقهر /حسبي الله عليها من حرمه اسمعيني حبيبتي البسي لبس ساتر وتدفوا زين اسمعي الرعد وشوفي البرق اللي ولع الشارع شكلها راح تمطر اللحين انتبهي لنفسك مع السلامه ولبست نقابها وطلعت تنهدت مرام وصكت الباب تموت بهالانسانه لمحت ام مشعل جايه لها والشرار يتطاير من عيونها ومسكتها مع معصمها بقوه /اللله يااخذذكك منن بنتتت خرربتتيزحياتتتي قطعتتي رزققي بهذلتينني حسبي اللله عللليك والله لاوريك الليله هذذي ماراح تباتتين هنا راح تباتتين بالشارع لانني اذا شفتتك بووجههي راح اذببحك اطللعي بررا ماابي ااشوف وجههكك مرام وهي تحاول تفك نفسها /وخرري عني تستاهللين الي يصيرر لك على فعللتك السوداء اللي بتسوينها وخري عني والا والله ادق على استاذه ناديه اللحين ام مشهل بجنوون /الله يااخذذكك اناي وااياها فيكك خير
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
كلميهاا ووريني شلوون بتعلمينها مسكتها مع معصمهاا بسرعه انقلععي عن وجههي فكت الباب ورمت مرام برا الميتم /اطللعي بررا ماابي اشووفك الليله قداامي وعلميني شلون راح تعلمين ناديه وصكت الباب بقوه وهي تتنفس بسرعه من القهر نزلوا البنات على صراخهم وقفوا على الدرج ام مشعل بصراخ وهي تشوفهم واقفين /خيرر انتم بعدد؟بسرعه انقلعوا لغررفكم ماابي اشوف اي وحده فيكم تنزل رنيم بخوف /ام مشعل مرام وين؟ام مشعل انجنت زياده/قلت لكم انقلعوا لغرفكم مالكم شغغل بسرعه يالله لاشوف وحده قدامي
__
اما مرام فستانها الابيض القصير تحاول تستر فيه نفسها وهي واقفه عند الباب حق الميتم نادت ام مشعل والبنات بس محد سمعها بسبب صوت الرعد اللي فجر الشارع ضمت نفسها وبعثرت شعرها اللي كان لنهاية ظهرها عشان يغطي وجهها وهي بتمون خوف من الرعد تكرهه وتخاف منه
وتكرهه وتخاف منه حييل دمعت عيونها وهي تشوف المطر بدا يبلل الشارع تجمددت اطرافها من البرد ولبسها القصير مايساعدها حتى عبايه ماعليها ضمت نفسها زياده وهي تشوف الرجال كيف ينظرون فيها بصدمه وخبث واعجاب شافت ولدين يلفون عندها وبعيونهم نظرات خبث ضمت نفسها زياده ودفنت وجهها برجولها مو قادره تتحرك او تتكلم من البرد ماحست الا باللي يصارخ على الولدين ببحه ونظراته حادده ومتلثم بشماغه /شتبوون انت واياه؟لا اشوف واحد فيكم من هنا والا والله ومحد راح يربيكم غيرري بسرعه انقلعووا الولدين انفجعوا من شكله ومن ضخامة جسمه هربوا وهم خايفين رفعت عيونها عليه وخصلات شعرها مبعثره على وجهها قرب لجهتها رجعت على ورا من الخوف رجولها مو قادره تحركهاا من البرد شفايفها ترتجف خوف وبرد انحنى لمستواها قرب منها تقريبا ماتنشاف لصغر بنية جسمها بالنسبه لجسمه ماحست الا باللي يقرب منها ويحط يده اليمنى تحت ركبتها ويده اليسرى على كتفها شالها ماتت من الخوف بس مو قادره تتكلم لسانها تجمد والكلام ضاع منها وريحة عطره العود تملكتها وهي تنظر فيه ومو واضحه ملامحه بسبب الشماغ اللي متلثم فيه ومو باين غير عيونه اللي ماطاحت عنها دقيقه كان ودها تمانع وودها تكلمه او تهاوشه او تبعده عنها باي طريقه عشان ينزلها لكن خارت قواها حتى كلام مو قادره تتكلم محد يصدق ان هذي مرام القويه اللي مشهوره بلسانها مرام وهي ماتدري كم من الوقت مر وهو شايلها بحضنه شافته وداها لمبنى صغير يخوف ارتجفت وحس برجفتها قلبها يدق بقووه لفت عليه وكانها تساله انت وين موديني؟بس لسانها خانها باللحظه هذي شد عليها وقربها اكثر لحضنه بدون وعي وببحه حاده والكلام مو واضح بسبب لثمته بالشماغ /لاتخافين ماراح اسوي لك شيء انتي بامان غمضت عيونها مرام وهي تسمع صوته المبحوح الحاد وماتكلمت وصلوا المبنى الصغير فتح الباب برجله وانفتح الباب كان المكان مظلم ومافيه غير لمبات الشارع اللي تدخل الضوء عليه انحنى ونزلها على جنب فتح الشباك عل وعسى يدخل نور زياده من الشارع لقى شمعتين على جنب اخذهم وطلع ولاعته من جيبه وولعها وقفها على الطاوله وانتشر النور بكل الغرفه سكر الباب لانه كان مفتوح على الرايح والجاي ارتجفت من حركته ونزلت راسها وهي ضامه رجولها وفستانها بينقطع من كثر ماحاولت تنزل فيه وتستر نفسها حست بقشعريره واترتجفت من الهواء اللي دخل من الشباك وهو طول الفتره هذي مانزل عيونه عنها انتبه لرجفتها من لما دخل هواءمن الشباك راح وسكر الشباك قرب لعندها وهي رجعت على ورا فك فروته البنيه وهو يغطي رجولها ويلحفها فيها اهتدى نفس مرام وحست بدفا مو طبيعي وهي تلمح الرجال وو
وحست بدفا مو طبيعي وهي تلمح الرجال اللي واقف بثوبه البني الغامق وشماغه الحمراء المتلثم فيها واقف عند الشباك وعيونه مانزلت من عليهاولا لحظه وكل مانظرت فيه مرام يصد جهة الشباك مرام للحين ترتجف بس ارحم من اول نزلت راسها لحد الفروة وشعرها غطى ملامحها حس الرجال برجفتها نظر فيها نظره غريبه وطلع انفجعت مرام من نظرته وتناظر فيه الين طلع كان ودها تناديه يجلس عندها بس ترتاح بوجوده جلست تتامل بالمكان اكياس كثيره ومليانه ودولاب مكسوره ذرفته وفرش وبطانيات مركونه على جنب مكان مثل المخزن تقريبا قطع عليها تاملها فتحة الباب لفت بعيونها لمصدر الصوت وهي تشوف الانسان اللي سمته من اللحين (راعي الفروه)/قرب لناحيتها وبيده كاسة حليب بالقرفه والزنجبيل حطه عندها ومتكي على رجل وجالس على الثانيه وبصوته المبحوح واللي يخوف /اشربيه راح يدفيك خافت مرام من صوته بدون شعور طلعت يدها من تحت الفرو وهي ماوقفت رجفه جات بتمسك الحليب بس مافيها حيل تحس اصابعها جامده ويابسه مو قادره تحمل شيء ويدها ماوقفت رجفه ،،عيونه تراقبها وماغابت عنه حركتها لما ماقدرت تاخذ الحليب قرب منها وخرج يده من جيبه ومسك يدها وشد قبضته عليها بنية انه يدفيها حط يدها اللي كفت راحة يده بس وسط يدينه وقفل عليها بيده الثنتين استكنت مرام وغمضت عيونها وهي تحس بالدفا يسري بجسمها ورجفتها بدت تخف مرت الدقايقوالساعات وهم على حالهم دقايق والنعاس بدا يداعب مرا
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
م وعيونها ذبلانه تكت راسها على كتفها بتعب وهي مستحيه من نظراته اللي ماطاحت عنها لدقيقه تحسه بغربة هالانسان ويخوف بعد بس افعاله كلها تخليك غصب تحسين بالامان فك يده منها بهدوء وقام فتحت عيونها على وسعها لما حست بيده انفكت عن يدها تتبعه بنظراتها جاب فرشه ومخده من اللي كانت مركونه على جنب قرب عندها بدون ولا حرف مسكها مع يدها وهو يشيل الفروه عنها بهدوء مرام قامت معه بدون شعور كان قريب منها حيل وقف عند الفراش بهدوء /نامي هنا لين الصباح ،،،،جلست مرام على الفرشه وهي ضامه نفسها تنظر فيه ومعاه الفروه وواقف بهدوء /نامي لاتخافين ،،مرام وهي تنقل نظرها بينه وبين الفرشه سمعت كلامه وانسدحت ولحفها بفروته واعطاها ظهره مرام وهي تلاحقه بنظراتها راح عند الشباك وتكى على الجدار /راح اجلس هنا للصبح وانتي نامي ورجع وقف عند الشباك ولازال متلثم ارتاحت مرام بوجوده بالغرفه ماحست بنفسها الا وهي بسبااات ..صحيت من ذكرياتها على دقة البوري حق السواق رجعت للعالم الواقعي وصحيت على نفسها وهي تشاهق وتمسح دموعها اللي بللت نقابها

نرجع لورا شوي قبل ماتطلع مرام من الميتم ضاري وهو ينظر بالدور العلوي وبلهفه /مرام بعرف عن مرام
الحارس /اي بنت قصدك فيهم امس ثنتين طلعوا المغرب قصدك مرام والا شهد ضاري وهو ينظر للدور العلوي وبلهفه /مرام ياعم ابي اعرف عن مرام الحارس باستغراب /علامككم انتم كل شوي جايني واحد يسال عن مرام والله مرام طلعت مو هينه شكل وراها سالفه ضاري بحده ونظرات ناريه /ليه من سال عنها غيري؟الحارس /امس جاني واحد بعد المغرب وسال عنها بالاسم ويبي اي معلومات عنها ،،،انصددم ضاري وتذكر الرجال اللي جاء امس ومن اول ماشافه ماارتاح له حط يده على راسه شد شعره /وش يبببي فييهاا ؟لييش يسال عنهاا ؟وش بينه وبيننها؟من هذاك اليوم اللي راحت فيه الساعه سته ورجعت متاخر مع الشايب وانا مو متطمن ياربي ارحمنني الحارس /بس ترا هي قبل شوي جات الميتم واللحين هي داخل ضاري باهتمام وملامح وجهه تغيرت/صدق؟طيب مين جابها ؟وامس كله وينها؟الحارس /والله مدري عنها بس قبل شوي جات سياره فخممه وغالليه ومعاها السايق وهو اللي فتح لها الباب بعد ضاري بنفسه /وانا وين كنت ؟ليه ماشفتها لما جات اكيد كنت نايم ايه انا بعد الفجر نمت بس منين لها هالسياره ؟وامس الليل كله وين كانت لايكون وغمض عيونه /استغفر الله العلي العظيم بس الحارس /واللحين لو سمحت عرفت وش راح تقول لمشعل يعني ماله داعي توقف هنا ضاري هز راسه ومشى وبدون لاينطق بولا حرف وملامح وجهه ماتتفسر
_

اما عند زياد رمى الشماغ على فارس بسرعه وهو يجري لعند وائل اللي ياكل بسكوت ويدندن فارس وهو ينظر بالشماغ بعدين ينظر بزياد /مرريض انت؟الحمدلله والشكر بس زياد طنشه وطق وائل مع ظهره بسرعه وتوتر وهو خايف وائل غص من الضربه لانه كان ياكل شرب مويا وهو يكح /الله ياخذك بغيت اموت ابفهم ليش تطق كذا؟زياد وهو متوتر /اسكت مصيبه ياوائل مصييبه وائل لف عليه وبهدوء /وش فيك ؟ليه وجهك كذا ؟زياد وهو يبلع ريقه /اسمع تو فارس ارسلي اروح اجيب شماغه المهم وانا نارل مريت من عند غرفة عمي سعود المهم سمعت جدتي تقول لامي (قال كل شيء صار بين العمه سعاد والجده )/تخيل وبدون علم شهد وائل انصدم /ايييش؟شتقول انت؟زياد /والله العظيم ماكذبت بولا حرف راح يزوجون شهد متعب والليله بعد وائل تحطم/يعني اللحين شهد ماراح تصير زوجتي راح تصير زوجة اخوي اه ياحكم القدر زياد عصب /الله ياخذك احنا بايش وانت بايش؟اقولك بيزوجون شهد لمتعب الوحش بدون علمها حرامم شهد متعب مايستاهلها وائل اخيرا استوعب /ياويلي ويلاه والله اذا تزوجت متعب غير متعب يصبحها بكف ويمسيها بطراق زياد /مو هذا اللي خايف منه لازم شهد تدري عشان ماتنصدم تخيل ماراح يقولون لها حرام والله غير يصير فيها شيء وائل /طيب اللحين وش راح نسوي؟كيف نقول لها؟انت نسيت
وائل /طيب اللحين وش راح نسوي؟كيف نقولها ؟انت نسيت ان متعب مانعنا انه نتكلم او نقعد معاها ؟زياد بهمس /اسمع انت نسيت ان رقمها معي العصر راح نروح للبقاله نفس دايم وادق عليها واقولها وائل /واذا ماردت او الحوال ماكان عندها؟زياد /راح تروح لها انت بعد الغداء بالدس وتعلمها وتقول لها تكون عند الجوال العصر وائل وهو يهز راسه بايه تحمس /تم تم
____
صرف الرجال اللي كان شاك فيه واللي قال له الحارس انه سال عن مرام كذب عليه عشان يطلع مرام من باله وولا عاد يمر حول الميتم لكن ماتوقع ان كذبته راح تكون صدق وحقيقه لما شاف سياره فخممه وواضح غاليه حيل وفيها سايق قرب من عند السايق وبنظرات شك ؟شتسوي هنا ؟شعندك؟السايق /بابا هذا مرام بياخذ اغراض من جوه بيت عشان يروح بيت اهل هي ،،انصددم ضاري وجمدت ملامحه انربط لسانه ماراح يشوف مرام من الشباك كل ليله نفس دايم راح يفقدها حييل ومو مستعد ابدد لغيابهااللحين سمع فتحة الباب تخبى ورا جدار المبنى اللي جنبه وهو يراقبها بعيونه مو مستوعب ان هذي اخر مره راح يشوف فيها مرام موقادر على غيب
💖عشاق القصص والروايات💖
Photo
تها بهالوقت مو جاهز لفقدها شافها طولت وهي تنظر لبيته ولملحقه خصيصا ابتسم تطمن شوي انه فيه شيء وذكرى ببالها له لانه للحين مو عارف مشاعرها تجاهه ياخوفه تكون ماتحبه عكسه هو اللي غرقان فيها قرب لعندها وهو يحط الشماغ على كتفه تكى على الجدار القريب منها ومايفصل بينهم شيء نظراته تايهه فيها ووبحة حزن /بتروحين بدون ماتوادعيني؟شهقت مرام ولفت عليه ودموعها تلمع بوسط عينها انتبهت لكلامه نزلت راسها وماردت ابتسم ضاري من يوم يومها ماتكلمه وولا عمره سمع صوتها تقول كلمه ورد غطاها مو قادر يحفظ صوتها /على نفس وضعه ومبتسم بحزن /لاتنسين مواعيدنا انا تعودت على صمتك وحكي عينك ولو ماتكلم لسانك بوداعة قلبي
قشعرت مرام من صوته وكلامه وبحته زاد بكاها مانطقت بولا حرف بس كانت تنظر فيه بنظرات غريبه حست على نفسها وركبت السياره وصكت الباب بقوه وسمحت لدموعها وشهقاتها تاخذ راحتها انهارت بكيت من قلبها وبصراخ للسواق /يالله حرك وش تنتظر؟السواق وهو يشوفها كيف تبكي كسرت خاطره /حاضر مدام /وحرك تحت انظار ضاري اللي متكي على الجدار وعيونه تلاحق السياره وجهه مايتفسر يحس راح نور الحي والشيء الوحيد اللي مصبره على هالدنيا الشيء الوحيد الحلو والطاهر بحياته نزل نظره ليده اللي فيها رقم السايق حق اهل مرام عشان يقدر يروح لها كل ماهزه الشوق وكان اكثر واحد مستانس انه مرام لقت اهلها عرف اصلها وفصلها عكس لما كانت بالميتم مو عارف شنهاية علاقتهم ووش راح يكون مصيرهم ورجع لبيته وهو مو طايق البيت والشارع بكبره دام مرام مو فيه .
.
اما عند ياسر بسيارته يسوق بسرعه جنوننيه ووجهه قلب اسود من العصبيه وعيونه حمرت وعروقه برزت تعدى كل الاشارات ويمشي بدون هدف ونظراته تايهه لقدام وهو يتذكر الحوار اللي دار بينه وبين الرجال ::
رمى الجوال بعد ماخلص من مكالمة صقر تنهد التفت للشباك وهو يشوف شاب ملامحه حاده ومشدوده ونظراته ناريه يدق القزاز نزل ياسر قزاز السياره باستغراب وحذر من الرجال هذا وبنظرات غريبه له /هلا اخوي امر ؟الرجال /السلام عليكم ياسر بنظرات شك /وعليكم السلام هلا اخوي بغيت شيء؟الرجال /السموحه راح اخذ من وقتك شوي بس انا كنت مار من هنا وشفت سيارتك صراحه اول مره اشوفك بالحي هنا وقابلني العم صالح وسالته عنك (العم صالح هو حارس الميتم )/المهم قال لي انك جيت امس وسالته عن وحده بهالميتم اسمها مرام والا غلطان؟ياسر باهتمام وبنظرات خبث /ايه صح سالته وابي اي شيء يوصلني لها ضاري يادوب ماسك نفسه مايذبحه تكلم وهو كاتم غيضه /اخوي لاتتعب نفسك وتنتظرها ترا البنت اهلها اخذوها من هنا وطلعت من الميتم امس نقلوا من هنا ياسر اتسعت عيونه من الصدمه /اييش؟نقللوا؟طيب وين راحوا ؟ومين اهللها؟ابي عنوان الشارع اللي هي فيه ضاري عض على شفايفه بغيرره وقهر /والله اسف يااخوي ماادري عنهم وين راحوا بس ممكن سؤال؟انت وش تبي فيها ؟ياسر بعصبيه مو قادر يتكلم تبددت كل مخططاته اللي رسمها بباله وكان بينفذها بمرام شغل السياره /موضوع خاص مع السلامه وقفل القزاز وحرك بسرعه جنونيه اللحين وين يلقاها ؟وين اراضيها ؟واهلها مالقوا ياخذونها الا بهالوقت؟كله من دعوة عمتي علينا بس انا مستحيل اسكت واخليها وانسى الموضوع راح اخلي عمتي تدق على الميتم وتسالهم ليه كذا يامرام لليه ؟
_
اما مرام وصلت للبيت شافت ساعة السياره لقتها شوي وتجي تسعه هدت مرام نفسها من البكاء تنهدت من قلب سحبت قارورة المويا اللي جنبها وشربت منها عل وعسى يتعدل صوتها ويرجع طبيعي نزلت من السياره والسايق وراها معاه شنطتها دخلت البيت /شريفه شريفه جات الخدامه /يس مرام وهي تفك طرحتها /روحي جيبي الشنطه حقتي من عند السايق هزت راسها الخدامه وطلعت جلست على الكنب وهي مو منتبهه اذا فيه احد او لا سحبت مناديل وهي تمسح بقايا دموعها وتحاول تكتم شهقاتها جاها صوتها بخوف واستغراب /فاتن حبيبتي فيك شيء ؟ليش وجهك احمر كذا ؟فزت مرام لما سمعتها وانتبهت لوجودها تنحنت عشان يتعدل صوتها /لاجده حياتي مافيني شيء بس فيه شيء دخل بعيني عشان كذا ،،الجده بشك /فاتن قولي الصدق انتي باكيه صح ؟مرام /لاياجده صدقيني مافيني شيء لاتخافين الجده بعدم تصديق وهي تفك يدها /
طيب ماتبغين تضمين جدتك؟مشتاقه لك ماشبعت منك للحين مرام صدق تبي ترتمي بحضن احد بعد اللي صار بينها وبين ضاري جريت لعند جدتها بسرعه وهي ترمي نفسها بحضنها الجده ابتسمت وهي تلعب بشعرها وتتامل فيها /يازينك يامرام ويازين جدايلك نسخة خالتك شموخ سبحان الله ابتسمت مرام لسوالف جدتها قامت من حضنها ومسكت يدها /سولفي لي عن اهلي ياجده وعن امي وعن ابوي بعد ابي اعرف كل شيء الجده وهي تصب لها شاي /من عيوني حبيبتي
_

اما عند متعب خلص من الفطور اساسا ماافطر بس شرب كباية شاهي نظر بساعته لقاها ٩:١٥قام
حسين/على وين؟متعب وهو ياخذ جواله وشماغه /بروح عند جدتي شوي فارس /انتم ماتطفشون من بعض ليل ونهار مع بعض متعب نظر فيه وطنشه وراح لجهة الحريم لكن استوقفه صوت اغنيه بالحدي