بيفوت سيف وبيحط ايدو على كتفها وهيا عاملة
حالها نايمة
سيف :حبيبتي نايمة اشتقتلك كثير بصير يشم شعرها
وبيلف ضهرو وبينام
بس تشوفو نام بترجع تفتح تلفونها وبتلاقي صور كثير
من الرقم بتحظرو وبتمسح كل شي
وبتنام وهيا عم تفكر انو مين هاد الي عمل هيك
يتبع
#هاشتاق #فرح #حزن #دموع #قصص #اكسبلور_فولو #هاشتاقات_انستقرام_العربية #تفاعل #كومنتshaghaf_alhob الجزء الخامس والستون
ذهب سهرانة بعد ما سكنت لحالها بيت واجهت
كل مخاوفها كانت تخاف تنام بالعتمة او لحالا صارت
العكس تماما
ذهب:كنت جبانة أبشع شي تكون البنت جبانة تعيش
نفسها على حساب ترضي غيرها تفكر بالناس
انا مو ذهب انا شلحت الحجاب اي بس مو براحتي
يارب انا بدي انتقم بدي ابرد النار
ظلموني ياربي كسروني كلو وقف ضدي ب وقت ضعفي كسرو القوارير يا رسول الله
كان الكلام من اعماق قلبها وجعها كبير اشتاقت
لأمها
بقلم امنة حمد
نايمة وعم تأن ب نومها وجها عم يعرق
صحت من نومها والمنام عم تشوفو بين عيونها
شافت ذهب وهيا عم تقلها
انا مامتت يا امي انا عايشة رح تشوفيني قريبا
و لابسة حجاب ابيض وجها كانو النور
بتقوم وبتصلي وبتدعي من قلبها تشوف بنتها
بقلم امنة حمد
بتقعد لحالها وهيا عم تفكر معقول بنتها عايشة والجثة
ولا أوهام وأفكار بس ماعندا احساس انها فقدتها
حاستها قريبة منها كثير
........................ ...........................
ذهب : اي اليوم
دانيال : لا تستهوني ب ابو درغام اكيد حاط جواسيس
الو بالحارة
ذهب :هههه انا متت بح ذهب
مارلي :شو قوية
بليل وبعد ما الكل نام وصارت الدنيا نص ليل
بتقوم بدها تشرب مي عطشانة
فيروز:ي الله مافي مي لقوم جيب من المطبخ
بتقوم وبتروح على المطبخ وهيا بالمطبخ تحس على
صوت بتلف ضهرا لتشوف
يتبع
حالها نايمة
سيف :حبيبتي نايمة اشتقتلك كثير بصير يشم شعرها
وبيلف ضهرو وبينام
بس تشوفو نام بترجع تفتح تلفونها وبتلاقي صور كثير
من الرقم بتحظرو وبتمسح كل شي
وبتنام وهيا عم تفكر انو مين هاد الي عمل هيك
يتبع
#هاشتاق #فرح #حزن #دموع #قصص #اكسبلور_فولو #هاشتاقات_انستقرام_العربية #تفاعل #كومنتshaghaf_alhob الجزء الخامس والستون
ذهب سهرانة بعد ما سكنت لحالها بيت واجهت
كل مخاوفها كانت تخاف تنام بالعتمة او لحالا صارت
العكس تماما
ذهب:كنت جبانة أبشع شي تكون البنت جبانة تعيش
نفسها على حساب ترضي غيرها تفكر بالناس
انا مو ذهب انا شلحت الحجاب اي بس مو براحتي
يارب انا بدي انتقم بدي ابرد النار
ظلموني ياربي كسروني كلو وقف ضدي ب وقت ضعفي كسرو القوارير يا رسول الله
كان الكلام من اعماق قلبها وجعها كبير اشتاقت
لأمها
بقلم امنة حمد
نايمة وعم تأن ب نومها وجها عم يعرق
صحت من نومها والمنام عم تشوفو بين عيونها
شافت ذهب وهيا عم تقلها
انا مامتت يا امي انا عايشة رح تشوفيني قريبا
و لابسة حجاب ابيض وجها كانو النور
بتقوم وبتصلي وبتدعي من قلبها تشوف بنتها
بقلم امنة حمد
بتقعد لحالها وهيا عم تفكر معقول بنتها عايشة والجثة
ولا أوهام وأفكار بس ماعندا احساس انها فقدتها
حاستها قريبة منها كثير
........................ ...........................
ذهب : اي اليوم
دانيال : لا تستهوني ب ابو درغام اكيد حاط جواسيس
الو بالحارة
ذهب :هههه انا متت بح ذهب
مارلي :شو قوية
بليل وبعد ما الكل نام وصارت الدنيا نص ليل
بتقوم بدها تشرب مي عطشانة
فيروز:ي الله مافي مي لقوم جيب من المطبخ
بتقوم وبتروح على المطبخ وهيا بالمطبخ تحس على
صوت بتلف ضهرا لتشوف
يتبع
shaghaf_alhob الجزء السادس والستون
وبتطلع على باب المطبخ
فيروز:بسم الله الرحمن الرحيم ذهب اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بتصير ترجف محلها تغمض عيونها وتفتح
فيروز :انا عم احلم
ذهب:حتى وانا ميتة ما رح اتركك روحي رح تضل
وراكي وتنتقم منك
بتغمض عيونها وما قادرة تتحرك ولا تصرخ قلبها رح
يوقف ذهب نفس لبسها وكأنها عايشة
ما بتحس على حالها إلى واقعة بالارض بتفقد الوعي
ذهب:تشاوو
كالعادة صحت لتصلي الفجر بتتوضى وبتشوف ضو
المطبخ شغال بتفوت وبتشوف فيروز بالارض
بتصرخ صوت والكل بيفيقو على صوتها
رويدا:يا سيف يا سيف
بيجي سيف وبس يشوف فيروز بخاف وبيقرب
رويدا:لازم ناخدها على المشفى صابها شي لا ياربي
لا تمتحنا فيها
سيف :يا امي في دم
رويدا :نشالله ما يصير شي هيا بالشهر التامن
نشالله ما فيها شي لا هيا ولا الولد
فورا اخدوها على المشفى والكل عرف ولحقهم
بقلم امنة# حمد
دانيال:كيف دخلتي
ذهب:باب بيتنا الحديقة الخلفي بيودي للحارة الثانية
دانيال:بس خطر كثير
ذهب:لا بالعكس ولو تعرفو شو صار فيها
شكلها رح تولد قبل وقتها ههههههه
مارلي:احكي شو عملتي
ذهب:وقفتلا على الباب ونفس اواعيي وبالحجاب
وقلتلا روحي رح تنتقم منك
مارلي:هههههههه
يتبع
#هاشتاقات_انستقرام_العربية #قصصي🦋my_story🦋 #فولو #مشاهير #مواهب #ابداعات #ابداعshaghaf_alhob الجزء السابع والستون
مارلي:هههه ياريت اخدتيني معك
ذهب:ههههه بدك ننكشف
ذهب:هلأ الخطوة الاصعب
دانيال:نحنا جاهزين
بقلم امنة حمد
بالمشفى الكل مجموع واعصابهم تعبانة خصوصا انها
ل فيروز بيشوفو الدكتور طلع
سيف:طمنا يا دكتور
دكتور:هيا وضعها منيح
ابو درغام:والطفل
دكتور:للأسف يمكن ما نقدر ننقذو
بينزل عيونو سيف بأسى ناطر من زمان يشوف ابنو
بعيونو ونفس الشي الباقي كلو حزن
بيكون الدكتور ب عيادتو عم يحكي تلفون
دكتور:الولد عايش وبخير صحتو
دانيال:اي وانا رح ادفعلك قد ما بدك بتعطو طفل على
اساس هوا والطفل هاد بدي ياه
دكتور:بس خطر كثير
دانيال:عم اقلك المبلغ محرز كلو طفل ولو
دكتور:ماشي هيا ولدت من ساعة رح خليهم يشوفم
طفل ميت او مشوه لانو ولدت فيه قبل وقتو وخلص الموضوع غيرو وهاد الطفل رح جبلك ياه
بعد ما طفى التلفون
دانيال:مشي الحال
ذهب:ممتاز
دانيال:شو رح تعملي بالولد
ذهب:اكيد ما رح أذيه بيضل ابن اخي بس رح خليها
تفقد كل الأشخاص الي بتحبهم
مارلي:انتي كثير ذكية ذهب
ذهب:ههه لسا ما شفتو شي الخير ل قدام ولله
تعرفو كانت حياتي روتين هلأ عم اتسلى
يتبع
#قصص #هاشتاقات #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋shaghaf_alhob الجزء الثامن والستون
بعد ما صحت وجها شاحب تعبانة كثير شافت
الكل حواليها وعم يطلعو فيها
ام جلال:ياروحي يا بنتي
اطلعت على بطنها
فيروز:وين ابني
نزل الكل راسو بأسى
فيروز:ردو وين ابني
ابو درغام :الله عطى والله اخد
فيروز:بدي ابني لا لا ياربي دخيلك
سيف:الله يعوضنا
فيروز:مات؟
ابو درغام:اي الله يرحمو
فيروز:كزابين بدي ابني بدي شوفو ورجوني ياه
وهسترت على الاخر لاجو الممرضين عطوها إبرة
مهدئ
بقلم امنة#حمد
بعد ما اجتها رسالة على تلفونها طلعت من البيت
مستعجلة وركبت اتأكدت انو ماحدا وراها
ونزلت مشي كم حارة وصارت تفوت ب دخلات
كثير ل وصلت على المكان الي متفقة تشوف دانيال
فيه
ببيت شبه مهجور في طاولة قاعدين عليها الكل
فاتت وسلمت
اطلعت عليها ذهب بعيون كلها حب اشتاقتلها كثير
ورجعت كل ذكرياتها ونفس الشي هيا عم تطلع
فيها حاسة حالها بتعرفها
الانسة ميادة:مرحبا
الكل :اهلين
قعدت على كرسي من هالكراسي وذهب قدامها بس
ما عرفتها وذهب ضلت ساكتة
دانيال:عرفتي مين هي وأشر عليها
الانسة ميادة:لا
ذهب: انسة ميادة اشتقتلك كثير
هالصوت مو غريب عليها صار قلبها يرجف
الانسة ميادة:ذهب؟
يتبع
#هاشتاقات #اكسبلور_فولو #تعليقات #تفاعل #تصميمي #بقلمي #ملكة#الكتابةshaghaf_alhob الجزء التاسع والستون
ذهب:اي
الانسة ميادة:كيف؟؟؟
بيحكولا كل شي وهيا مو عم تستوعب كل هاد صاير
مع ذهب
الانسة ميادة:كنت خبرك ديري بالك بس ما كنتي
تفهمي علي
قربت وضمتها وصارت تبكي
ذهب: شو بتعرفي
الانسة ميادة :بعرف كثير بس ساكتة بعرف انو ظلم وحرام اسكت بس جبرني
ستك كانت رفيقتي كان يعذبها كثير لانها كانت تحب
ابوه ل دانيال وقتلها هوا تخيلي قطعها
ستك خبرتني بالسر وأمنتني ما اسكت عنو حتى
لو بدو يقتلني
مو بس هيك هددني ب بنتي وحيدتي واغتصبها
ذهب: شوووووو
ميادة:اغتصبها قدامي وصورها
سفرتها تدرس
ذهب:كيف تسكتي على هيك شي لك أنتي لك ام
اقتلي ولا تخلي يمسها
ميادة:قليلي كيف اه ورجالو ماسكيني افضح بنتي قدام
الناس ما حدا رح يصدقني
بقلم امنة حمد
وبتطلع على باب المطبخ
فيروز:بسم الله الرحمن الرحيم ذهب اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
بتصير ترجف محلها تغمض عيونها وتفتح
فيروز :انا عم احلم
ذهب:حتى وانا ميتة ما رح اتركك روحي رح تضل
وراكي وتنتقم منك
بتغمض عيونها وما قادرة تتحرك ولا تصرخ قلبها رح
يوقف ذهب نفس لبسها وكأنها عايشة
ما بتحس على حالها إلى واقعة بالارض بتفقد الوعي
ذهب:تشاوو
كالعادة صحت لتصلي الفجر بتتوضى وبتشوف ضو
المطبخ شغال بتفوت وبتشوف فيروز بالارض
بتصرخ صوت والكل بيفيقو على صوتها
رويدا:يا سيف يا سيف
بيجي سيف وبس يشوف فيروز بخاف وبيقرب
رويدا:لازم ناخدها على المشفى صابها شي لا ياربي
لا تمتحنا فيها
سيف :يا امي في دم
رويدا :نشالله ما يصير شي هيا بالشهر التامن
نشالله ما فيها شي لا هيا ولا الولد
فورا اخدوها على المشفى والكل عرف ولحقهم
بقلم امنة# حمد
دانيال:كيف دخلتي
ذهب:باب بيتنا الحديقة الخلفي بيودي للحارة الثانية
دانيال:بس خطر كثير
ذهب:لا بالعكس ولو تعرفو شو صار فيها
شكلها رح تولد قبل وقتها ههههههه
مارلي:احكي شو عملتي
ذهب:وقفتلا على الباب ونفس اواعيي وبالحجاب
وقلتلا روحي رح تنتقم منك
مارلي:هههههههه
يتبع
#هاشتاقات_انستقرام_العربية #قصصي🦋my_story🦋 #فولو #مشاهير #مواهب #ابداعات #ابداعshaghaf_alhob الجزء السابع والستون
مارلي:هههه ياريت اخدتيني معك
ذهب:ههههه بدك ننكشف
ذهب:هلأ الخطوة الاصعب
دانيال:نحنا جاهزين
بقلم امنة حمد
بالمشفى الكل مجموع واعصابهم تعبانة خصوصا انها
ل فيروز بيشوفو الدكتور طلع
سيف:طمنا يا دكتور
دكتور:هيا وضعها منيح
ابو درغام:والطفل
دكتور:للأسف يمكن ما نقدر ننقذو
بينزل عيونو سيف بأسى ناطر من زمان يشوف ابنو
بعيونو ونفس الشي الباقي كلو حزن
بيكون الدكتور ب عيادتو عم يحكي تلفون
دكتور:الولد عايش وبخير صحتو
دانيال:اي وانا رح ادفعلك قد ما بدك بتعطو طفل على
اساس هوا والطفل هاد بدي ياه
دكتور:بس خطر كثير
دانيال:عم اقلك المبلغ محرز كلو طفل ولو
دكتور:ماشي هيا ولدت من ساعة رح خليهم يشوفم
طفل ميت او مشوه لانو ولدت فيه قبل وقتو وخلص الموضوع غيرو وهاد الطفل رح جبلك ياه
بعد ما طفى التلفون
دانيال:مشي الحال
ذهب:ممتاز
دانيال:شو رح تعملي بالولد
ذهب:اكيد ما رح أذيه بيضل ابن اخي بس رح خليها
تفقد كل الأشخاص الي بتحبهم
مارلي:انتي كثير ذكية ذهب
ذهب:ههه لسا ما شفتو شي الخير ل قدام ولله
تعرفو كانت حياتي روتين هلأ عم اتسلى
يتبع
#قصص #هاشتاقات #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋shaghaf_alhob الجزء الثامن والستون
بعد ما صحت وجها شاحب تعبانة كثير شافت
الكل حواليها وعم يطلعو فيها
ام جلال:ياروحي يا بنتي
اطلعت على بطنها
فيروز:وين ابني
نزل الكل راسو بأسى
فيروز:ردو وين ابني
ابو درغام :الله عطى والله اخد
فيروز:بدي ابني لا لا ياربي دخيلك
سيف:الله يعوضنا
فيروز:مات؟
ابو درغام:اي الله يرحمو
فيروز:كزابين بدي ابني بدي شوفو ورجوني ياه
وهسترت على الاخر لاجو الممرضين عطوها إبرة
مهدئ
بقلم امنة#حمد
بعد ما اجتها رسالة على تلفونها طلعت من البيت
مستعجلة وركبت اتأكدت انو ماحدا وراها
ونزلت مشي كم حارة وصارت تفوت ب دخلات
كثير ل وصلت على المكان الي متفقة تشوف دانيال
فيه
ببيت شبه مهجور في طاولة قاعدين عليها الكل
فاتت وسلمت
اطلعت عليها ذهب بعيون كلها حب اشتاقتلها كثير
ورجعت كل ذكرياتها ونفس الشي هيا عم تطلع
فيها حاسة حالها بتعرفها
الانسة ميادة:مرحبا
الكل :اهلين
قعدت على كرسي من هالكراسي وذهب قدامها بس
ما عرفتها وذهب ضلت ساكتة
دانيال:عرفتي مين هي وأشر عليها
الانسة ميادة:لا
ذهب: انسة ميادة اشتقتلك كثير
هالصوت مو غريب عليها صار قلبها يرجف
الانسة ميادة:ذهب؟
يتبع
#هاشتاقات #اكسبلور_فولو #تعليقات #تفاعل #تصميمي #بقلمي #ملكة#الكتابةshaghaf_alhob الجزء التاسع والستون
ذهب:اي
الانسة ميادة:كيف؟؟؟
بيحكولا كل شي وهيا مو عم تستوعب كل هاد صاير
مع ذهب
الانسة ميادة:كنت خبرك ديري بالك بس ما كنتي
تفهمي علي
قربت وضمتها وصارت تبكي
ذهب: شو بتعرفي
الانسة ميادة :بعرف كثير بس ساكتة بعرف انو ظلم وحرام اسكت بس جبرني
ستك كانت رفيقتي كان يعذبها كثير لانها كانت تحب
ابوه ل دانيال وقتلها هوا تخيلي قطعها
ستك خبرتني بالسر وأمنتني ما اسكت عنو حتى
لو بدو يقتلني
مو بس هيك هددني ب بنتي وحيدتي واغتصبها
ذهب: شوووووو
ميادة:اغتصبها قدامي وصورها
سفرتها تدرس
ذهب:كيف تسكتي على هيك شي لك أنتي لك ام
اقتلي ولا تخلي يمسها
ميادة:قليلي كيف اه ورجالو ماسكيني افضح بنتي قدام
الناس ما حدا رح يصدقني
بقلم امنة حمد
ذهب:ليش ما قتلك شو السبب مع انو كنتي تعرفي انو
هوا مجرم وقاتل
ميادة:قلتلو ما رح احكي وحلفت انو ما احكي لحدا
مشان أنفذ منو
عمل كثير شغلات بالضيعة قالتلي عنها ستك انا
ما سكنت بالضيعة بس عرفت كل شي منها
وانا من زمان بعرف دانيال
دانيال :كنت اعرف كل شي منها
فيروز:بدي اشوفو بعيوني
سيف : رح تتعذبي طلع مشوه
بتغمض عيونها وبتتذكر شو صار معها بس خايفة
تحكي شو بدها تقول انو كلو صار بسببها
يتبع
#هاشتاقات #اكسبلور_فولو #بقلمي #ملكة #القصص
#تعليقاتshaghaf_alhob الجزء السبعون
بيجيبو الممرضين الولد وبس تشوفو بتصير تبكي
مشوه ومو باين من وجهو شي
والدكتور متلبك اتفق مع أهل الولد التاني أعطاهم
مصاري واخد الولد منهم لانو ميت
الدكتور:هلأ صار لازم تدفنوه حرام الو يومين
بياخدو الولد وبيطلعو الكل من المشفى بيتنهد الدكتور
وبيروح بجيب الولد وبياخدو معو
دانيال :تعال على المكان هاد وجيبو
كانت ذهب متوترة كيف بدها تهتم بالطفل بس
ابن أخوها رح تهتم فيه ويسليها واهم شي بالخطة
انو هيا على اساس مرت دانيال وهاد ابنهم
بقلم امنة حمد
فات الدكتور وشافهم والولد محطوط باللفافة وعم يبكي
بتقرب ذهب بتاخدو
دانيال :هي المصاري بتنسى كل شي ولا كان شي
لم يكن
بيشوف الدكتور المصاري
دكتور:ليش مين انتا
دانيال :ههههه ذكي
بتمسك ذهب الولد وعم يغمض عيونو ويبكي
ويعض ايديه وهوا جوعان
ذهب:ياعمري بتشبه سيف
مارلي: ماشالله عليه متل القمر
ألياس:ولله ابنك حلو يا دانيال
الكل :هههههههه
دانيال:أذكياء هاد ابنا مشان الخطة
بيرجعو على البيت وذهب ماسكة الولد طول الوقت
شربتو حليب ونام ورجعو سهرو بالصالون الكل
حوالي بعض
دانيال:هلا صار دور مين
ذهب :فيروز لسا ما خلصنا
دانيال:
دهب :هههه واختي بعدها الي عم تحكي عني اختي يلي
مو قابلة تفتح سيرتي وخجلانة مني لا مو اختي
يتبع
هوا مجرم وقاتل
ميادة:قلتلو ما رح احكي وحلفت انو ما احكي لحدا
مشان أنفذ منو
عمل كثير شغلات بالضيعة قالتلي عنها ستك انا
ما سكنت بالضيعة بس عرفت كل شي منها
وانا من زمان بعرف دانيال
دانيال :كنت اعرف كل شي منها
فيروز:بدي اشوفو بعيوني
سيف : رح تتعذبي طلع مشوه
بتغمض عيونها وبتتذكر شو صار معها بس خايفة
تحكي شو بدها تقول انو كلو صار بسببها
يتبع
#هاشتاقات #اكسبلور_فولو #بقلمي #ملكة #القصص
#تعليقاتshaghaf_alhob الجزء السبعون
بيجيبو الممرضين الولد وبس تشوفو بتصير تبكي
مشوه ومو باين من وجهو شي
والدكتور متلبك اتفق مع أهل الولد التاني أعطاهم
مصاري واخد الولد منهم لانو ميت
الدكتور:هلأ صار لازم تدفنوه حرام الو يومين
بياخدو الولد وبيطلعو الكل من المشفى بيتنهد الدكتور
وبيروح بجيب الولد وبياخدو معو
دانيال :تعال على المكان هاد وجيبو
كانت ذهب متوترة كيف بدها تهتم بالطفل بس
ابن أخوها رح تهتم فيه ويسليها واهم شي بالخطة
انو هيا على اساس مرت دانيال وهاد ابنهم
بقلم امنة حمد
فات الدكتور وشافهم والولد محطوط باللفافة وعم يبكي
بتقرب ذهب بتاخدو
دانيال :هي المصاري بتنسى كل شي ولا كان شي
لم يكن
بيشوف الدكتور المصاري
دكتور:ليش مين انتا
دانيال :ههههه ذكي
بتمسك ذهب الولد وعم يغمض عيونو ويبكي
ويعض ايديه وهوا جوعان
ذهب:ياعمري بتشبه سيف
مارلي: ماشالله عليه متل القمر
ألياس:ولله ابنك حلو يا دانيال
الكل :هههههههه
دانيال:أذكياء هاد ابنا مشان الخطة
بيرجعو على البيت وذهب ماسكة الولد طول الوقت
شربتو حليب ونام ورجعو سهرو بالصالون الكل
حوالي بعض
دانيال:هلا صار دور مين
ذهب :فيروز لسا ما خلصنا
دانيال:
دهب :هههه واختي بعدها الي عم تحكي عني اختي يلي
مو قابلة تفتح سيرتي وخجلانة مني لا مو اختي
يتبع
shaghaf_alhob الجزء الواحد والسبعون
دانيال :يعني خلصنا من فيروز
ذهب:هههه بعدنا ب اول الطريق
دانيال:قوية
فتحت التلفون وبعتت من رقم تاني ل يامن
بعتلا الصور فورا
مارلي :صارو الصور كلون عندي
ذهب :ابعتيلي ياهن فورا
دانيال:يعني يامن ما رح تنتقمي منو
ذهب: ولوووووو هوا الأساس بس سايرناه لنصل
لصور بعدين دورو
بقلم امنة حمد
كانت متسطحة على التخت وهيا عم تبكي الها يومين
على هالحالة بس ماعم تروح من بالها ذهب
وهوا قاعد على جنب عم يقرأ قرآن بصوت حنون
بتقوم وبتروح على الحمام
بيرن تلفونها بيسمع سيف اصوات إشعارات كثير
سيف :اوف كل هاد شوي شوي
بيمسك تلفون بيشوف من برا رسائل بس الرقم
غريب بيفتح الرمز لانو حافظو
وبيفوت على الصور
بيحط المصحف على جنب وعيونو ما عم تصدقو
سيف :ياوسخة
بيغمض عيونو الصور مقرفة ل درجة وقلة حيا
بيصير يرجف وبس يشوفها فاتت من الباب بيهجم
عليها وبصير يضربها بلا وعي
بتطلع على الصوت صريخها رويدا
رويدا:يا سيف يا ابني لك شوعم تعمل لك حرام عليك
ما الها يومين مخلفة
سيف:وسخة عايبة منيح الي مات الولد وما جبت منك
ولاد يا خاينة تفي عليكي وعلى تربايتك
نفس الشي ابو سيف بيجي على الصوت
ابو سيف:ليش هيك عم تضرب مرتك
سيف:شوف المربية احسن ترباية شوف شوف بعينك
الصور
بيشوف ابو سيف ومصدوم بيقعد على الأرض
ابو سيف:بنات هالعيلة وطو راسنا وطو
سيف :خليها تروح من هون احسن ما ابتلي فيها
بطلعها رويدا وبتوصلا على بيت اهلها حالتها حالة
وبترجع ام سيف على بيتها وهيا مكسورة
بس تشوف ام جلال بنتها بتهستر وبتهجم على
بيت ابو سيف وأبو درغام بيسمع وبيجي
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #تاق #تفاعلshaghaf_alhob الجزء الثاني والسبعون
ام جلال :له له يلي اختك عايبة وهربت فوق كل شي
عم تضرب بنتي يا واطي
سيف :قبل ما تعيري تعي شوفي صور بنتك المتزوجة
ما احلا صور ذهب قدامها انا طلقتها ماعاد بدي
ياها
ابو درغام:هات لشوف
بس يشوف الصور ابو درغام بيحط ايديه على راسو
وبيضل محلو
ابو درغام:بتحبسوها احسن ما تفضحنا متل هديك
المغضوبة
بقلم امنة حمد
ماسة :شو صاير مرت عمي
بتضل ساكتة ام جلال وفيروز ب غرفتها منعزلة من
بعد ما فقدت ابنها ما عاد الها نفس ب شي وحتى
هلأ لو يدبحوها ما بهمها
بيفوت جلال على غرفتها
جلال:يا وسخة شو عاملة الله يفضحك وبيهجم عليها
وامو تبعدو عنها
ام جلال :أتركها كلو كذب
وقعدت وصارت تبكي
ورويدا نفس الشي عم تبكي ب حرقة عم يخسرو
كل شي ما كانت هيك العيلة
كانت احلى عيلة ولمة حلوة كان الكل بحبو بعض هلأ
شو صار بهالعيلة؟؟؟؟
تاني يوم
بتجي رسالة على تلفون فيروز الي سرقتو لما قلعها
سيف
رقم غريب
فيروز:مين
يامن : انا يامن شو نسيتيني اطلعي بسرعة بدي اشوفك بالمطعم وكتب العنوان
استغربت فيروز من وين جاب رقمها
فيروز:لتكون انتا يا واطي الي عملت هيك هلا رح
روح وافهم منو
بس كيف بدي اطلع
كان البيت هدوء مافي حدا لبست وحطت بتختها
مخدات على اساس هيا وغطتهن وطلعت
من البيت
بالمطعم كان يامن ناطرها
فاتت فيروز وبس شافها يامن استغرب متغيرة كتير
ولا كأنها فيروز نفسها
فيروز:خير
يامن:من وبن بدو يجي الخير وماتت بنت بسببنا
يتبع
#هاشتاق #قصصي🦋my_story🦋 #اكسبلور_فولو #اكسبلورر #قصص #shaghaf_alhob الجزء الثالث والسبعون
فيروز:ماتت وخلصنا شه شو صار عندك ضمير وانتا
عم تهدد نص البنات كرمال المصاري
بنعرف بعض مافي داعي ل الضمير واحساسك
يامن:بهدد اي بس ما وصلت انو موت حدا بسببي
فيروز:بعدين هيا ما ماتت بسببنا هيا هربت أبصر شو
صار معها
يامن:قولتك الله يرحمها
فيروز:انا عم اتهدد وحدا عم يبعت صور الي
يامن :عنجد مين
فيروز:ليش مو انتا لا تغشم حالك
يامن :لا ولله قومي نمشي بالسيارة ونحكي
فيروزز:امشي كرهانة حالي
بيطلعو بالسيارة وهنن عم يحكو
يامن:طلقكك مشان الصور له له شفتي خطية اختو
ههههههه
فيروز:حتى وهيا بقبرها مو مرتاحة منها سبحان الله
بقلم امنة حمد
بيوقفو السيارة الشرطة الي على الطريق
فيروز:ليش وقفونا بس نحنا
يامن:ما بعرف هلأ بنشوف
بيهجمو وبينزلوهم وبيفتشو السيارة
الشرطي:سيدي في نسبة كبيرة
.... :القو القبض عليهم وعلى المخدرات
فيروز:شووووووو
يامن : شو ماعم افهم شي
فيروز:يا حقير طلعتني مشان تبليني الله لا يوفقك
الشرطي:عم تاجرو بالمخدرات وماشيين بكل عين
قوية
بلشو ضرب فيهم ويامن تنهنه من الضرب
الشرطي:تجار مخدرات تفي على شرفكم وبنت يا عيب
الشوم شو هالزمن الي وصلنالو
قاعدين حوالي بعض وعم يضحكو
دانيال :يعني خلصنا من فيروز
ذهب:هههه بعدنا ب اول الطريق
دانيال:قوية
فتحت التلفون وبعتت من رقم تاني ل يامن
بعتلا الصور فورا
مارلي :صارو الصور كلون عندي
ذهب :ابعتيلي ياهن فورا
دانيال:يعني يامن ما رح تنتقمي منو
ذهب: ولوووووو هوا الأساس بس سايرناه لنصل
لصور بعدين دورو
بقلم امنة حمد
كانت متسطحة على التخت وهيا عم تبكي الها يومين
على هالحالة بس ماعم تروح من بالها ذهب
وهوا قاعد على جنب عم يقرأ قرآن بصوت حنون
بتقوم وبتروح على الحمام
بيرن تلفونها بيسمع سيف اصوات إشعارات كثير
سيف :اوف كل هاد شوي شوي
بيمسك تلفون بيشوف من برا رسائل بس الرقم
غريب بيفتح الرمز لانو حافظو
وبيفوت على الصور
بيحط المصحف على جنب وعيونو ما عم تصدقو
سيف :ياوسخة
بيغمض عيونو الصور مقرفة ل درجة وقلة حيا
بيصير يرجف وبس يشوفها فاتت من الباب بيهجم
عليها وبصير يضربها بلا وعي
بتطلع على الصوت صريخها رويدا
رويدا:يا سيف يا ابني لك شوعم تعمل لك حرام عليك
ما الها يومين مخلفة
سيف:وسخة عايبة منيح الي مات الولد وما جبت منك
ولاد يا خاينة تفي عليكي وعلى تربايتك
نفس الشي ابو سيف بيجي على الصوت
ابو سيف:ليش هيك عم تضرب مرتك
سيف:شوف المربية احسن ترباية شوف شوف بعينك
الصور
بيشوف ابو سيف ومصدوم بيقعد على الأرض
ابو سيف:بنات هالعيلة وطو راسنا وطو
سيف :خليها تروح من هون احسن ما ابتلي فيها
بطلعها رويدا وبتوصلا على بيت اهلها حالتها حالة
وبترجع ام سيف على بيتها وهيا مكسورة
بس تشوف ام جلال بنتها بتهستر وبتهجم على
بيت ابو سيف وأبو درغام بيسمع وبيجي
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #تاق #تفاعلshaghaf_alhob الجزء الثاني والسبعون
ام جلال :له له يلي اختك عايبة وهربت فوق كل شي
عم تضرب بنتي يا واطي
سيف :قبل ما تعيري تعي شوفي صور بنتك المتزوجة
ما احلا صور ذهب قدامها انا طلقتها ماعاد بدي
ياها
ابو درغام:هات لشوف
بس يشوف الصور ابو درغام بيحط ايديه على راسو
وبيضل محلو
ابو درغام:بتحبسوها احسن ما تفضحنا متل هديك
المغضوبة
بقلم امنة حمد
ماسة :شو صاير مرت عمي
بتضل ساكتة ام جلال وفيروز ب غرفتها منعزلة من
بعد ما فقدت ابنها ما عاد الها نفس ب شي وحتى
هلأ لو يدبحوها ما بهمها
بيفوت جلال على غرفتها
جلال:يا وسخة شو عاملة الله يفضحك وبيهجم عليها
وامو تبعدو عنها
ام جلال :أتركها كلو كذب
وقعدت وصارت تبكي
ورويدا نفس الشي عم تبكي ب حرقة عم يخسرو
كل شي ما كانت هيك العيلة
كانت احلى عيلة ولمة حلوة كان الكل بحبو بعض هلأ
شو صار بهالعيلة؟؟؟؟
تاني يوم
بتجي رسالة على تلفون فيروز الي سرقتو لما قلعها
سيف
رقم غريب
فيروز:مين
يامن : انا يامن شو نسيتيني اطلعي بسرعة بدي اشوفك بالمطعم وكتب العنوان
استغربت فيروز من وين جاب رقمها
فيروز:لتكون انتا يا واطي الي عملت هيك هلا رح
روح وافهم منو
بس كيف بدي اطلع
كان البيت هدوء مافي حدا لبست وحطت بتختها
مخدات على اساس هيا وغطتهن وطلعت
من البيت
بالمطعم كان يامن ناطرها
فاتت فيروز وبس شافها يامن استغرب متغيرة كتير
ولا كأنها فيروز نفسها
فيروز:خير
يامن:من وبن بدو يجي الخير وماتت بنت بسببنا
يتبع
#هاشتاق #قصصي🦋my_story🦋 #اكسبلور_فولو #اكسبلورر #قصص #shaghaf_alhob الجزء الثالث والسبعون
فيروز:ماتت وخلصنا شه شو صار عندك ضمير وانتا
عم تهدد نص البنات كرمال المصاري
بنعرف بعض مافي داعي ل الضمير واحساسك
يامن:بهدد اي بس ما وصلت انو موت حدا بسببي
فيروز:بعدين هيا ما ماتت بسببنا هيا هربت أبصر شو
صار معها
يامن:قولتك الله يرحمها
فيروز:انا عم اتهدد وحدا عم يبعت صور الي
يامن :عنجد مين
فيروز:ليش مو انتا لا تغشم حالك
يامن :لا ولله قومي نمشي بالسيارة ونحكي
فيروزز:امشي كرهانة حالي
بيطلعو بالسيارة وهنن عم يحكو
يامن:طلقكك مشان الصور له له شفتي خطية اختو
ههههههه
فيروز:حتى وهيا بقبرها مو مرتاحة منها سبحان الله
بقلم امنة حمد
بيوقفو السيارة الشرطة الي على الطريق
فيروز:ليش وقفونا بس نحنا
يامن:ما بعرف هلأ بنشوف
بيهجمو وبينزلوهم وبيفتشو السيارة
الشرطي:سيدي في نسبة كبيرة
.... :القو القبض عليهم وعلى المخدرات
فيروز:شووووووو
يامن : شو ماعم افهم شي
فيروز:يا حقير طلعتني مشان تبليني الله لا يوفقك
الشرطي:عم تاجرو بالمخدرات وماشيين بكل عين
قوية
بلشو ضرب فيهم ويامن تنهنه من الضرب
الشرطي:تجار مخدرات تفي على شرفكم وبنت يا عيب
الشوم شو هالزمن الي وصلنالو
قاعدين حوالي بعض وعم يضحكو
ألياس:هههه كيف حطيتو كمية هالمخدرات بسيارتو
دانيال:بس فاتو على المطعم حطيناه
مارلي:برافو عليكون ولله صرت اخاف منك ومنها
ذهب:هههههه
دانيال:وهي راحو ٢ من وجهنا
مارلي:هي التهمة مو هينة راحت اقل شي ١٠ سنين
ذهب:كمية كبيرة يمكن بحياتهم ما يطلعو
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #بقلمي #تابعني #رعبshaghaf_alhob الجزء الرابع والسبعون
ذهب:مشان يعرف كيف يهدد البنات بصورهن و ياخد
منهن مصاري
دانيال:قليل شرف
ابو درغام:شووووو
....:اي انلقط معها ومع شب تاني كمية كبيرة من
المخدرات
ابو درغام:عرفت مين الشب
....:لا هلأ عم يضربوهم لانو مو قليلة الكمية
الي نلقطت معهم
طفى التلفون وهوا ماسك راسو
ابو درغام:الله لا يوفقكن الله يلعن هالترباية
بلش الخبر ينتشر بالعيلة وبين الناس
سيف :كيف تزوجت هيك وحدة
ابو سيف: بنات العيلة كلهن فلتانات الله يسود وجهن
فضحونا
معد الي عين اطلع قدام حدا
بقلم #امنة#حمد
ذهب ماسكة ابن أخوها الي متل القمر
ذهب:ياروحي ليش عم تبكي
الولد عم يغمض عيونو ويفتحها وياكل بأصابيعو
بيشوفها دانيال بالصالون
دانيال:شو ليش سهرانين
ذهب:ليش قيس عم يخليني نام
كان عم يتطلع فيها كيف شايلة الولد وكيف لابسة
دانيال بهمس:يا الله ما احلااكي ورح تكوني ام بتجنني
ثاني يوم
بمكان غريب نوعا ما قاعد مقابيلو شب بعيون زرق
عم تقدح شرار
صخرر: عم تطلع كثير من بيتها وعم يضيعوها بكل
مرة اكيد متقصدة انو تضيعهم
ابو درغام:ميادة ازا عم تلعب ب ذيلها بتشوف شو رح
يصير فيها
صخر ايدو اليمين لأبو درغام رباه على ايدو نفس الوساخة
هالشخص ما عندو لا شفقة ولا رحمة قوتو بتغطي على
الكل لان ما عندو خوف
ياما معذب ناس وقاتل ناس بدم بارد
بس نقطة ضعفو بنتو المعاقة
ام جلال عم تبكي على بنتها وعلي صار فيها
و ماسة كرهت حالا هيا وجودي حبس لا طلعة ولا
فوتة
جودي:شو النا ذنب ياريت انا متت بدال ذهب
ماسة :بتستاهل كل شخص بيغلط بيستاهل
جودي:لك انتي ماعندك ضمير لك هي اختك لك بتصدقي انو ذهب تعمل هيك لك مافي بنت بحيائها
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات_انستقرام_العربية #تفاعل #كومنت #لايكshaghaf_alhob الجزء الخامس والسبعون
ماسة : بتعرفي شو بحالي ما عاد أوثق كرهت كل شي
وقرفت حالي
بتقوم جودي بعصبية
جودي:لعما ب قلبك شو حقودة
بالغرفة الي جوا قاعد وفاتح تلفونو على صورتها وعم
يطلع فيها
جلال:تعرفي لك لو ما هربتي كنت انا اخدتك واتزوجتك
انا حبيتك كثير ورح ضل احبك طول عمري
بتفوت ماسة على الغرفة ما بينتبه الها ابدا
بتقرب منو شوي شوي
ماسة :صورة ذهب وعندك؟؟؟
جلال : اي عندي في شي
ماسة:ليش عندك وليش عم تحكي معي بهي الطريقة
بتمسك التلفون وبتاخدو لتشوفا
بعدين هي صورة على الجبل لما كنا بالضيعة مصورها
بدون ما تنتبه
جلال :لاني كنت احبها
ماسة :شووو ليش تزوجتني لكان
جلال :قلت لأنساها بس كنت غلطان ذهب ما تنسى
ماسة:لك احترمني هي اختي لعما شو خاين الحق علي
قبلت فيك
جلال :ما صدقتي اخطبك فرحتي وطرتي
بقلم امنة حمد
ماسة:لك هالعيلة كلكم اوسخ من بعض
جلال:شو يا حقيرة
بيهجم عليها وبصير يضربها بكل قوتو ليغش قهرو
فيها
بتفوت جودي وبتصير تفك بيناتهم
ماسة : ولله ماعاد ضل دقيقة بهالبيت الله يلعنك
جلال :روحي مع القلعة روحة بلا رجعة على اساس
قاتل حالي عليكي
بتضب اواعيها وبترجع على بيت اهلها وهيا عم
تبكي وحالتها حالة
بتحكي لأهلها انو ضربها ما بتحكي عن قصة ذهب
رويدا :حسبي الله ونعم الوكيل اهدي يا بنتي
بتفوت على الغرفة ووبتطلع على تخت ذهب الي
بعدو متل ما هوا على الخزانة وعلى اواعيها
ماسة :كل يوم كرهي عم يزيد الك الله لا يرحمك
يتبع
دانيال:بس فاتو على المطعم حطيناه
مارلي:برافو عليكون ولله صرت اخاف منك ومنها
ذهب:هههههه
دانيال:وهي راحو ٢ من وجهنا
مارلي:هي التهمة مو هينة راحت اقل شي ١٠ سنين
ذهب:كمية كبيرة يمكن بحياتهم ما يطلعو
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #بقلمي #تابعني #رعبshaghaf_alhob الجزء الرابع والسبعون
ذهب:مشان يعرف كيف يهدد البنات بصورهن و ياخد
منهن مصاري
دانيال:قليل شرف
ابو درغام:شووووو
....:اي انلقط معها ومع شب تاني كمية كبيرة من
المخدرات
ابو درغام:عرفت مين الشب
....:لا هلأ عم يضربوهم لانو مو قليلة الكمية
الي نلقطت معهم
طفى التلفون وهوا ماسك راسو
ابو درغام:الله لا يوفقكن الله يلعن هالترباية
بلش الخبر ينتشر بالعيلة وبين الناس
سيف :كيف تزوجت هيك وحدة
ابو سيف: بنات العيلة كلهن فلتانات الله يسود وجهن
فضحونا
معد الي عين اطلع قدام حدا
بقلم #امنة#حمد
ذهب ماسكة ابن أخوها الي متل القمر
ذهب:ياروحي ليش عم تبكي
الولد عم يغمض عيونو ويفتحها وياكل بأصابيعو
بيشوفها دانيال بالصالون
دانيال:شو ليش سهرانين
ذهب:ليش قيس عم يخليني نام
كان عم يتطلع فيها كيف شايلة الولد وكيف لابسة
دانيال بهمس:يا الله ما احلااكي ورح تكوني ام بتجنني
ثاني يوم
بمكان غريب نوعا ما قاعد مقابيلو شب بعيون زرق
عم تقدح شرار
صخرر: عم تطلع كثير من بيتها وعم يضيعوها بكل
مرة اكيد متقصدة انو تضيعهم
ابو درغام:ميادة ازا عم تلعب ب ذيلها بتشوف شو رح
يصير فيها
صخر ايدو اليمين لأبو درغام رباه على ايدو نفس الوساخة
هالشخص ما عندو لا شفقة ولا رحمة قوتو بتغطي على
الكل لان ما عندو خوف
ياما معذب ناس وقاتل ناس بدم بارد
بس نقطة ضعفو بنتو المعاقة
ام جلال عم تبكي على بنتها وعلي صار فيها
و ماسة كرهت حالا هيا وجودي حبس لا طلعة ولا
فوتة
جودي:شو النا ذنب ياريت انا متت بدال ذهب
ماسة :بتستاهل كل شخص بيغلط بيستاهل
جودي:لك انتي ماعندك ضمير لك هي اختك لك بتصدقي انو ذهب تعمل هيك لك مافي بنت بحيائها
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات_انستقرام_العربية #تفاعل #كومنت #لايكshaghaf_alhob الجزء الخامس والسبعون
ماسة : بتعرفي شو بحالي ما عاد أوثق كرهت كل شي
وقرفت حالي
بتقوم جودي بعصبية
جودي:لعما ب قلبك شو حقودة
بالغرفة الي جوا قاعد وفاتح تلفونو على صورتها وعم
يطلع فيها
جلال:تعرفي لك لو ما هربتي كنت انا اخدتك واتزوجتك
انا حبيتك كثير ورح ضل احبك طول عمري
بتفوت ماسة على الغرفة ما بينتبه الها ابدا
بتقرب منو شوي شوي
ماسة :صورة ذهب وعندك؟؟؟
جلال : اي عندي في شي
ماسة:ليش عندك وليش عم تحكي معي بهي الطريقة
بتمسك التلفون وبتاخدو لتشوفا
بعدين هي صورة على الجبل لما كنا بالضيعة مصورها
بدون ما تنتبه
جلال :لاني كنت احبها
ماسة :شووو ليش تزوجتني لكان
جلال :قلت لأنساها بس كنت غلطان ذهب ما تنسى
ماسة:لك احترمني هي اختي لعما شو خاين الحق علي
قبلت فيك
جلال :ما صدقتي اخطبك فرحتي وطرتي
بقلم امنة حمد
ماسة:لك هالعيلة كلكم اوسخ من بعض
جلال:شو يا حقيرة
بيهجم عليها وبصير يضربها بكل قوتو ليغش قهرو
فيها
بتفوت جودي وبتصير تفك بيناتهم
ماسة : ولله ماعاد ضل دقيقة بهالبيت الله يلعنك
جلال :روحي مع القلعة روحة بلا رجعة على اساس
قاتل حالي عليكي
بتضب اواعيها وبترجع على بيت اهلها وهيا عم
تبكي وحالتها حالة
بتحكي لأهلها انو ضربها ما بتحكي عن قصة ذهب
رويدا :حسبي الله ونعم الوكيل اهدي يا بنتي
بتفوت على الغرفة ووبتطلع على تخت ذهب الي
بعدو متل ما هوا على الخزانة وعلى اواعيها
ماسة :كل يوم كرهي عم يزيد الك الله لا يرحمك
يتبع
shaghaf_alhob الجزء السادس والسبعون
بعد ما مر كم يوم وجلال لا اجا ولا عبرها ل ماسة
قاعدة بغرفتها لا اكل ولا شرب بتختها ليل نهار
بتكون نايمة بليل
بتفتح عيونها بتعب بتشوف في ضو بالغرفة ضو
شمعة شغالة
ماسة :انا ما شغلتها معقول امي وبتتذكر لما كانت
ذهب تشغلها لان بتخاف تنام بالعتمة بترفع حالها
وبتشوف في حدا نايم بتخت ذهب
ماسة بخوف :مين نايم هون
امي هاي انتي صح ليش نايمة هون
بترفع الغطى عن حالها وبس تشوفها ماسة تصير
ترجف
ماسة:بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ذهب:انا متت بس بدي اخدك معي تروحي
بتغمض ماسة عيونها وعم تحاول تصرخ ماعم تقدر
وكانو صوتها راح
بقلم امنة حمد
بتطلع عم تركض من الغرفة وبتفوت على غرفة اهلها
ماسة : امي يا امي
رويدا :بسم الله شوفي
ابو سيف:ما بتخلو الواحد ينام
بتجي بدها تحكي بتجي عينها على الشباك وبتشوف
ذهب وبتغمى بأرضها
رويدا :بسم الله عليكي يا بنتي
بيشيلوها وبيحطوها على تخت
بيطلع الصبح وهما قاعدين حواليها حتى سيف أخوها
بتفتح عيونها بتعب
ماسة : وين انا
بتشوف امها انو صار في ميول عند شفافها صارت
عند الجنب التاني
بتسكت وبتسالها
رويدا :شو صار معك يا بنتي
ماسة :ذهب كانت هون
رويدا:الله يرحمها ذهب ماتت
ماسة :لا ما ماتت شفتها بعيوني نفس الاواعي الي
هربت فيهن
وفي دم على عيونها و قالتلي بدها تاخدني لعندها
ابو سيف :اذا جنو ربعك عقلك ما ينفعك
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور #قصصي🦋my_story🦋 #فولو #تابعني #تصميمي #بيروت #دمشق #اكسبلورر
#حب #حزن #رعب #فراقshaghaf_alhob الجزء السابع والسبعون
ماسة :ليش ما عم تصدقوني
رويدا :دخيلك يا ربي شو عم يصير معنا
دانيال: مانك قليلة ابدا بس فوتك على بيت اهلك
خايف يكون في خطر عليكي
ذهب :هههه لا ما انا ميتة
مارلي :بحب البنت القوية ذهب انتي قوية
بتسكت ذهب وبتصفن شو هالقوة الي صارت فيها
وشو يلي غيرها وقلبها قلب
قاعد على طاولتو وصفنان بحالتو افكار عم تاخدو
وتجيبو يا ترى ظلم ذهب ظلم اختو معقول ما عملت
شي
سيف :اخ ياربي كرهت حالي
بقلم امنة حمد
بتفيق من عز نومها على صوت ضجة وصار قلبها
يدق أكثر
بتلاقي قدامها أشخاص كثير واقفين بس الكل
ملتم ولابس اسود مو مبين اي شي منهم
ميادة:مين انتو شو بدكن مني
ابو درغام: ههههه عم تلعبي ب ديلك يا ختيارة النحس
احكي شو عم تعملي ومع مين متفقة هاتي لنشوف
يلا احكي والى رح تموتي موتة الكلاب
ميادة: كزب ما عم اعمل شي
ابو درغام: لا تكزبي وين عم تختفي والشباب عم يضيعوكي
بتتوتر أكثر كل واحد ماسك مسدس قلبها عم يدق
بس ما رح تحكي
ميادة:عم احكيلك مافي اي شي وازا ضيعوني فالحق
عليهم غيرهم رجالك لازم ما يضيعو
ابو درغام:اشحطوها بسرعة عم تطاولي على اسيادك
بيشحطوها بكل قسوة والدموع مالية عينها
كل مكان بجسمها عم يوجعها ما شفقو عليها
بيكونو مجموعين وعم يشوفو كل شي
ذهب :الله لا يسامحك
بتنزل دمعة من عين ذهب وقلبها بينحرق على ميادة
ألانسة الي علمتها والي دعمتها
راحت وبسببها
من خلال قطعة صغيرة حطوها بطوق ميادة عم
يشوفو كل شي
الطوق متل البحر مميز وغريب
يتبع
#اكسبلور#حب#قصص#اكسبلوور#كاتبة#كاتب#ممميز
#كاتبة_قصص #تابعني #كاتبة #مواهب #هاشتاق #فولو #رعب #قصص_رعبshaghaf_alhob الجزء الثامن والسبعون
بعد ما وصلو على مكان كلو عتمة
ذهب: ماعم شوف شي
دانيال : أخدين حذرهم من كل شي
ذهب:معقول يشكو بالطوق
دانيال :صخر خطير جدا ومو هين وازا عرف بالطوق
رح يكشف انو في الو اعداء مخفيين ورح يشد ويتخبى
أكثر
ذهب:لازم نجيب نقطة ضعفو
دانيال: هوا هيك بس بدنا خطة تكون قوية
بيبلشو يحكو ويخططو
والكاميرا مفتوحة
بيسمعو صوت صرخة بيطلعو الكل
ميادة :اه مشان الله أتركني ما عملت شي حرام عليك
ابو درغام:بدك تعترفي والى رح تضلي هيك
بيكون رابطها على حبل اجرها فوق وراسها تحت
ذهب:صوت جدي هاد انا متأكدة
دانيال :بدون ما نشوفو مين غيرو رح يخطفها؟؟
بيكون صخر واقف على جنب وصفنان فيها
عم يتأملها وكانو عم يكشفها
صخر:مبينة كزابة من عيونك انا دارس لغة جسد وبعرف
الأشخاص
وازا بدك تقولي الخبرة خلتني ادرس الشخص بدقيقة
بيقرب منها
صخر :'خصوصا الطوق لانو مميز كثير صح
بتشهق ذهب
ذهب:لاااا
دانيال :قلتلك خطير شو بدنا نعمل هلأ صرنا بدنا
ناخد احتياطتنا
ذهب :قبل كلشي خلينا نفذ الخطة بأسرع وقت
صخر:بيفك الطوق وبيمسكو وبيفتحو
بتطلع بين ايدو كرت صغير
صخر:هلا انكشفتي ولله مفكرتيني غبي خدعك هي
مارح اكشفها
ابو درغام:كاميرا
صخر:اي اكيد أصواتنا مسموعة في حدا كاشفنا عم
تتعامل معو
ابو درغام:اكسرها فورا
ذهب:كلاااااب
مارلي :خطيرين وانا بلشت اخاف منهم شو عملو
بالمرة كيف رح ننقذها
بعد ما مر كم يوم وجلال لا اجا ولا عبرها ل ماسة
قاعدة بغرفتها لا اكل ولا شرب بتختها ليل نهار
بتكون نايمة بليل
بتفتح عيونها بتعب بتشوف في ضو بالغرفة ضو
شمعة شغالة
ماسة :انا ما شغلتها معقول امي وبتتذكر لما كانت
ذهب تشغلها لان بتخاف تنام بالعتمة بترفع حالها
وبتشوف في حدا نايم بتخت ذهب
ماسة بخوف :مين نايم هون
امي هاي انتي صح ليش نايمة هون
بترفع الغطى عن حالها وبس تشوفها ماسة تصير
ترجف
ماسة:بسم الله الرحمن الرحيم اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
ذهب:انا متت بس بدي اخدك معي تروحي
بتغمض ماسة عيونها وعم تحاول تصرخ ماعم تقدر
وكانو صوتها راح
بقلم امنة حمد
بتطلع عم تركض من الغرفة وبتفوت على غرفة اهلها
ماسة : امي يا امي
رويدا :بسم الله شوفي
ابو سيف:ما بتخلو الواحد ينام
بتجي بدها تحكي بتجي عينها على الشباك وبتشوف
ذهب وبتغمى بأرضها
رويدا :بسم الله عليكي يا بنتي
بيشيلوها وبيحطوها على تخت
بيطلع الصبح وهما قاعدين حواليها حتى سيف أخوها
بتفتح عيونها بتعب
ماسة : وين انا
بتشوف امها انو صار في ميول عند شفافها صارت
عند الجنب التاني
بتسكت وبتسالها
رويدا :شو صار معك يا بنتي
ماسة :ذهب كانت هون
رويدا:الله يرحمها ذهب ماتت
ماسة :لا ما ماتت شفتها بعيوني نفس الاواعي الي
هربت فيهن
وفي دم على عيونها و قالتلي بدها تاخدني لعندها
ابو سيف :اذا جنو ربعك عقلك ما ينفعك
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور #قصصي🦋my_story🦋 #فولو #تابعني #تصميمي #بيروت #دمشق #اكسبلورر
#حب #حزن #رعب #فراقshaghaf_alhob الجزء السابع والسبعون
ماسة :ليش ما عم تصدقوني
رويدا :دخيلك يا ربي شو عم يصير معنا
دانيال: مانك قليلة ابدا بس فوتك على بيت اهلك
خايف يكون في خطر عليكي
ذهب :هههه لا ما انا ميتة
مارلي :بحب البنت القوية ذهب انتي قوية
بتسكت ذهب وبتصفن شو هالقوة الي صارت فيها
وشو يلي غيرها وقلبها قلب
قاعد على طاولتو وصفنان بحالتو افكار عم تاخدو
وتجيبو يا ترى ظلم ذهب ظلم اختو معقول ما عملت
شي
سيف :اخ ياربي كرهت حالي
بقلم امنة حمد
بتفيق من عز نومها على صوت ضجة وصار قلبها
يدق أكثر
بتلاقي قدامها أشخاص كثير واقفين بس الكل
ملتم ولابس اسود مو مبين اي شي منهم
ميادة:مين انتو شو بدكن مني
ابو درغام: ههههه عم تلعبي ب ديلك يا ختيارة النحس
احكي شو عم تعملي ومع مين متفقة هاتي لنشوف
يلا احكي والى رح تموتي موتة الكلاب
ميادة: كزب ما عم اعمل شي
ابو درغام: لا تكزبي وين عم تختفي والشباب عم يضيعوكي
بتتوتر أكثر كل واحد ماسك مسدس قلبها عم يدق
بس ما رح تحكي
ميادة:عم احكيلك مافي اي شي وازا ضيعوني فالحق
عليهم غيرهم رجالك لازم ما يضيعو
ابو درغام:اشحطوها بسرعة عم تطاولي على اسيادك
بيشحطوها بكل قسوة والدموع مالية عينها
كل مكان بجسمها عم يوجعها ما شفقو عليها
بيكونو مجموعين وعم يشوفو كل شي
ذهب :الله لا يسامحك
بتنزل دمعة من عين ذهب وقلبها بينحرق على ميادة
ألانسة الي علمتها والي دعمتها
راحت وبسببها
من خلال قطعة صغيرة حطوها بطوق ميادة عم
يشوفو كل شي
الطوق متل البحر مميز وغريب
يتبع
#اكسبلور#حب#قصص#اكسبلوور#كاتبة#كاتب#ممميز
#كاتبة_قصص #تابعني #كاتبة #مواهب #هاشتاق #فولو #رعب #قصص_رعبshaghaf_alhob الجزء الثامن والسبعون
بعد ما وصلو على مكان كلو عتمة
ذهب: ماعم شوف شي
دانيال : أخدين حذرهم من كل شي
ذهب:معقول يشكو بالطوق
دانيال :صخر خطير جدا ومو هين وازا عرف بالطوق
رح يكشف انو في الو اعداء مخفيين ورح يشد ويتخبى
أكثر
ذهب:لازم نجيب نقطة ضعفو
دانيال: هوا هيك بس بدنا خطة تكون قوية
بيبلشو يحكو ويخططو
والكاميرا مفتوحة
بيسمعو صوت صرخة بيطلعو الكل
ميادة :اه مشان الله أتركني ما عملت شي حرام عليك
ابو درغام:بدك تعترفي والى رح تضلي هيك
بيكون رابطها على حبل اجرها فوق وراسها تحت
ذهب:صوت جدي هاد انا متأكدة
دانيال :بدون ما نشوفو مين غيرو رح يخطفها؟؟
بيكون صخر واقف على جنب وصفنان فيها
عم يتأملها وكانو عم يكشفها
صخر:مبينة كزابة من عيونك انا دارس لغة جسد وبعرف
الأشخاص
وازا بدك تقولي الخبرة خلتني ادرس الشخص بدقيقة
بيقرب منها
صخر :'خصوصا الطوق لانو مميز كثير صح
بتشهق ذهب
ذهب:لاااا
دانيال :قلتلك خطير شو بدنا نعمل هلأ صرنا بدنا
ناخد احتياطتنا
ذهب :قبل كلشي خلينا نفذ الخطة بأسرع وقت
صخر:بيفك الطوق وبيمسكو وبيفتحو
بتطلع بين ايدو كرت صغير
صخر:هلا انكشفتي ولله مفكرتيني غبي خدعك هي
مارح اكشفها
ابو درغام:كاميرا
صخر:اي اكيد أصواتنا مسموعة في حدا كاشفنا عم
تتعامل معو
ابو درغام:اكسرها فورا
ذهب:كلاااااب
مارلي :خطيرين وانا بلشت اخاف منهم شو عملو
بالمرة كيف رح ننقذها
طلعو من المكان فورا على مكان مخفي
وبلش صخر يعذبها لتعترف مع مين متعاملة
ميادة بصوت عم يأن وجع :ولله ضلو عذبوني مارح
اعترف وقربت نهايتكم
يتبع
#بقلم #امنة-#حمد
#اكسبلور#هاشتاغ#قصص#حب#كاتبة#مميز#
#قصص#رعبshaghaf_alhob shaghaf_alhob الجزء التاسع والسبعون
صخر : يا ندلة
بيزيد عليها الضرب بكل قوتو وبلا شفقة
بيرجع ابو درغام على بيتو
وهوا عم بفكر يا ترى مع مين متفقة ميادة شو القصة
ومين هاد الشخص الي متعامل معها
ابو درغام:ما حدا بيعرفني ولا بيعرف حقيقتي
شغلنا مخفي عن عيون الناس مافي غير ذهب عرفت
وماتت
معقول ما ماتت
لا مستحيل اكيد ماتت وشبعت موت وانا من لما
هيا عرفت الحقيقة غيرت المكان وصار بعيد عن بيتي
حتى مكاني السري غيرتوو
لابسة نظارتها و لابسة طاقية بيضة شعرها نازل
من تحت بشكل ملفت
وماسكة كاميرا عم تصور فيها هيا وشلة شباب وبنات بتطرق عينها على بيت سماهر
مارلي صار لازم افوت
بعد ما ضمت حالها بواسطة للفوتوغرافيين مارلي
بتقرب من بيت سماهر وبتصير تصور
بتدق على الباب
بتطلع سماهر وهيا مرتكية على عصايتها
مارلي :يا خالتي كاسة مي
سماهر :تكرم عينك يلا فوتي لجوا ولله غير لتفوتي
بتفوت معها مارلي ل جوا
عم تطلع بكل مكان بالبيت رغم انو بسيط بس حست
براحة نفسية بتجنن
عم تطلع فيها سماهر وتتأملها وكأنها بتعرفها او
شايفتها او تشبه حدا
سماهر :وجهك مألوف علي كثير
عم اشوفك وكأني بعرفك
مارلي :ههه يمكن شبهتيني لحدا
سماهر :بعمرو احساسي ما خاب
بس شبهتك بحدا بعرفو منيح
مارلي : تتذكري ابو دانيال
سماهر : مين؟؟؟؟
مارلي : اكيد عرفتي انا بنتو انا اختو للدكتور الي كل
الضيعة وقفت ضدو وحبستو
سماهر: بنت ابو دانيال
مارلي :اي بنتو ، اكيد خفتي من ابو درغام
انتي بتعرفي كثير بترجاكي تساعدينا نحنا بدنا نكشفو
ليش سكتو على الظلم انا بعرفك انك بتخافي الله بس
ساعدينا
بتفوت بنت طويلة من الباب
...: امي لا تسكتي على الظلم الموت أشرف من انك
تموتي وانتي بين ايد ربك ظالمة وساكتة للحق
...:مرحبا انا ماريا سمعت الحديث بالغلط
ماريا : امي كانت تعرف انو اخوكي ما عمل هيك
وكان كلو افتراء وظلم من ابو درغام نحنا شرطنا نكون
بأمان وامي رح تحكي
مارلي :انا رح اخدكن من هون بس بدنا البنت الي اتهمت دانيال دانيال ضل ٥ سنين يتحاكم بدنا الحق
يظهر بدنا نعرف ليش اتهمتو وهيا صغيرة
يتبع
بقلم #امنة #حمد#قصص#حب#عشق#كاتبة#بقلميshaghaf_alhob الجزء الثمانون
مارلي :وليش من يومها طلعو وما عاد عرفنا عنهم شي
سماهر: هي البنت من عيلة فقيرة كثير كانت بظن
طمعهم بالمصاري خلاهم يعملو هيك
بتكون بنت ابو احمد راما البنت كانت قمر رغم أنها
صغيرة وهاد شي ساعد ابو درغام انو يلزق التهمة
فيه وانو حاول يتحرش فيها بس البنت هربت
وعملت حالها انها فايتة بحالة نفسية مثلت الدور
بقوة ولما حبستو هربت وطلعو من الضيعة
مارلي :هلا انا رح اطلع مشان ماحدا يشك فيني
تعو على هاد المكان بكرا الصبح بكير وديرو بالكن
منيح
بتطلع مارلي وهيا عم تفكر معقول شخص يعمل
كل هاد كرمال انو حاقد على أبوها
ماوقفت عليهم بس ظلم كثير ناس
بقلم امنة حمد
بمكان تاني ومقرف عم تأن من وجع رجلها
بيجيها صوت خشن ولا كانو صوت أنثى
...:صرعتي راسي وانتي عم تبكي وتأني دلوعة الماما
هاد سجن مو بيت اهلك
تعودي تعودي قومي انقبري اعمليلي كاسة شاي
فيروز :شايفيتني قادرة اعمل شي قومي انتي اعملي
لحالك
....:متأكدة هاد الكلام الي عيدي عيدي
فيروز : ولله متل ما سمعتي ماني مضطرة أعيد
بتقوم من محلا وبتمسك عصاية بتهجم على فيروز
وبتصير تضربها
.....:انا ام قادر تجي بنت ملغوصة هيك تحكي معها
مو عم تحس بالضرب اكلت كثير ضرب هلأ بدو
يصير يفرق معها
عم تتمنى لو ما خسرت الي بطنها لكان هلأ بحضنها
وسيف معها
عم تفكر بذهب وكيف انو الظلم ما بدوم
ذهب:ماتت بسببي ياريت ما عملت هيك
ماتتت بسبببي هسترت وصارت تصرخ
تركتها ام قادر وقفو كل البنات يطلعو فيها كيف
فقدت السيطرة على حالها
ماتت بسببي انا السببب خسرت ابني خسرت
كل شي بكم ليلة خسرت حالي الظلممم ما
بدوووم الظلم ما بدووووم
عم يسمعو كلامها وهنن مستغربين يا ترى شو
قصتها ؟؟؟
يتبع
وبلش صخر يعذبها لتعترف مع مين متعاملة
ميادة بصوت عم يأن وجع :ولله ضلو عذبوني مارح
اعترف وقربت نهايتكم
يتبع
#بقلم #امنة-#حمد
#اكسبلور#هاشتاغ#قصص#حب#كاتبة#مميز#
#قصص#رعبshaghaf_alhob shaghaf_alhob الجزء التاسع والسبعون
صخر : يا ندلة
بيزيد عليها الضرب بكل قوتو وبلا شفقة
بيرجع ابو درغام على بيتو
وهوا عم بفكر يا ترى مع مين متفقة ميادة شو القصة
ومين هاد الشخص الي متعامل معها
ابو درغام:ما حدا بيعرفني ولا بيعرف حقيقتي
شغلنا مخفي عن عيون الناس مافي غير ذهب عرفت
وماتت
معقول ما ماتت
لا مستحيل اكيد ماتت وشبعت موت وانا من لما
هيا عرفت الحقيقة غيرت المكان وصار بعيد عن بيتي
حتى مكاني السري غيرتوو
لابسة نظارتها و لابسة طاقية بيضة شعرها نازل
من تحت بشكل ملفت
وماسكة كاميرا عم تصور فيها هيا وشلة شباب وبنات بتطرق عينها على بيت سماهر
مارلي صار لازم افوت
بعد ما ضمت حالها بواسطة للفوتوغرافيين مارلي
بتقرب من بيت سماهر وبتصير تصور
بتدق على الباب
بتطلع سماهر وهيا مرتكية على عصايتها
مارلي :يا خالتي كاسة مي
سماهر :تكرم عينك يلا فوتي لجوا ولله غير لتفوتي
بتفوت معها مارلي ل جوا
عم تطلع بكل مكان بالبيت رغم انو بسيط بس حست
براحة نفسية بتجنن
عم تطلع فيها سماهر وتتأملها وكأنها بتعرفها او
شايفتها او تشبه حدا
سماهر :وجهك مألوف علي كثير
عم اشوفك وكأني بعرفك
مارلي :ههه يمكن شبهتيني لحدا
سماهر :بعمرو احساسي ما خاب
بس شبهتك بحدا بعرفو منيح
مارلي : تتذكري ابو دانيال
سماهر : مين؟؟؟؟
مارلي : اكيد عرفتي انا بنتو انا اختو للدكتور الي كل
الضيعة وقفت ضدو وحبستو
سماهر: بنت ابو دانيال
مارلي :اي بنتو ، اكيد خفتي من ابو درغام
انتي بتعرفي كثير بترجاكي تساعدينا نحنا بدنا نكشفو
ليش سكتو على الظلم انا بعرفك انك بتخافي الله بس
ساعدينا
بتفوت بنت طويلة من الباب
...: امي لا تسكتي على الظلم الموت أشرف من انك
تموتي وانتي بين ايد ربك ظالمة وساكتة للحق
...:مرحبا انا ماريا سمعت الحديث بالغلط
ماريا : امي كانت تعرف انو اخوكي ما عمل هيك
وكان كلو افتراء وظلم من ابو درغام نحنا شرطنا نكون
بأمان وامي رح تحكي
مارلي :انا رح اخدكن من هون بس بدنا البنت الي اتهمت دانيال دانيال ضل ٥ سنين يتحاكم بدنا الحق
يظهر بدنا نعرف ليش اتهمتو وهيا صغيرة
يتبع
بقلم #امنة #حمد#قصص#حب#عشق#كاتبة#بقلميshaghaf_alhob الجزء الثمانون
مارلي :وليش من يومها طلعو وما عاد عرفنا عنهم شي
سماهر: هي البنت من عيلة فقيرة كثير كانت بظن
طمعهم بالمصاري خلاهم يعملو هيك
بتكون بنت ابو احمد راما البنت كانت قمر رغم أنها
صغيرة وهاد شي ساعد ابو درغام انو يلزق التهمة
فيه وانو حاول يتحرش فيها بس البنت هربت
وعملت حالها انها فايتة بحالة نفسية مثلت الدور
بقوة ولما حبستو هربت وطلعو من الضيعة
مارلي :هلا انا رح اطلع مشان ماحدا يشك فيني
تعو على هاد المكان بكرا الصبح بكير وديرو بالكن
منيح
بتطلع مارلي وهيا عم تفكر معقول شخص يعمل
كل هاد كرمال انو حاقد على أبوها
ماوقفت عليهم بس ظلم كثير ناس
بقلم امنة حمد
بمكان تاني ومقرف عم تأن من وجع رجلها
بيجيها صوت خشن ولا كانو صوت أنثى
...:صرعتي راسي وانتي عم تبكي وتأني دلوعة الماما
هاد سجن مو بيت اهلك
تعودي تعودي قومي انقبري اعمليلي كاسة شاي
فيروز :شايفيتني قادرة اعمل شي قومي انتي اعملي
لحالك
....:متأكدة هاد الكلام الي عيدي عيدي
فيروز : ولله متل ما سمعتي ماني مضطرة أعيد
بتقوم من محلا وبتمسك عصاية بتهجم على فيروز
وبتصير تضربها
.....:انا ام قادر تجي بنت ملغوصة هيك تحكي معها
مو عم تحس بالضرب اكلت كثير ضرب هلأ بدو
يصير يفرق معها
عم تتمنى لو ما خسرت الي بطنها لكان هلأ بحضنها
وسيف معها
عم تفكر بذهب وكيف انو الظلم ما بدوم
ذهب:ماتت بسببي ياريت ما عملت هيك
ماتتت بسبببي هسترت وصارت تصرخ
تركتها ام قادر وقفو كل البنات يطلعو فيها كيف
فقدت السيطرة على حالها
ماتت بسببي انا السببب خسرت ابني خسرت
كل شي بكم ليلة خسرت حالي الظلممم ما
بدوووم الظلم ما بدووووم
عم يسمعو كلامها وهنن مستغربين يا ترى شو
قصتها ؟؟؟
يتبع
shaghaf_alhob الجزء الواحد والثمانون
بيرجع ابو درغام على المستودع
ابو درغام:شو ما اعترفت
صخر :لا
ابو درغام:خلونا نتسلى فيها انا اول شي وبعدها انتو
ميادة بصوت تعبان :أتركني يا ابن الحرام ازا تلمسني
رح اقتلك
ابو درغام:هههههه سمعانين يا شباب
صخر :يلا عمي ونحنا بعدك يعني قاعدين لا شغلة ولا
عملة
شباب بالدور بالدور
بيقرب منها ابو درغام وبيمسح على وجهها
ابو درغام:اطلعو الكل يلا
بصير يقرب منها وهيا عم تطلع فيه بحقد وعم تبكي
ميادة :هلا صار وقتك يا واطي
بطلع سكين صغير وبتغوتو ببطنو وبيصرخ صرخة
من وجعو
بيسمع صخر الصوت بيفوت عم يركض
صخر :يا وسخة غدرتينا بيرفع ايدو وبيقوصها بتبتسم
وبتغمض عيونها
راحت ميادة راحت وما خلتو يلمسها مارح ينعاد الي
صار مع بنتها
أمنت بنتها ما ضل شي تاكل همو راحت لعند ربها
على مكان احسن من ظلم البشر
بقلم امنة حمد
بيركضو وبيسعغو ابو درغام على المشفى الدم
عم ينزف وعم يضغط صخر
عم يبكي عليه متل الولد الصغير الي فقد ابوه
الي رباه على القسوة والتجبر من ولد يتيم ل صخر
الي مالك ملايين وبيوت واراضي عم يتذكر كيف
علمو فنون القتال السباحة والمبارزة
صخر الي اتعلم كل شي من ابو درغام نسختو التانية
بيوصلو على المشفى ودغري بيفوتو
بيأمن صخر حراسة مشددة من بعيد لبعيد وبيطلع
مشان ازا اجو ولادو وبيخلي الدكتور يخبر ولادو
............،،،،،،،،،،،،................
يتبع
#هاشتاغ #شغف #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاق #اكسبلور #اكسبلور_فولو #كاتب #لايكshaghaf_alhob الجزء الثاني والثمانون
بيفوت بسرعة على البيت وبيركض على غرفتها بدون
ما يدق الباب
ذهب:كيف هيك بتفوت
دانيال :ابو درغام بالمشفى
ذهب:شووووو
دانيال : اكل ضربة سكين بس بعدو عايش بس حالتو
خطرة
ذهب :معقووول ميادة
دانيال : اكيد
ذهب :لااا اكيد رح يأذوها
دانيال :لازم نشدد المراقبة ونعرف شو صار فيها
بكرا طيارة ريتا رح تكون هون
ذهب: ريتاااا ولله نورت وسماهر وبنتها رح يجو
بكرا
دانيال :الخطة عم تقوى والخطر عم يقوى لازم نبلش
ب صخر بما انو التهى هلأ ب ابو درغام
بعد مرور يومين وولادو كلهم بالمشفى
ابو سيف:مين الي ضربو سكين ياترى
كل واحد بمكان والأخوة الحقد على بعضهم بعيونهم
ماحدا رد على ابو سيف
ورويدا محروقة على زوجها بس مو زعلانة على ابو
درغام ما وقف مع ذهب والكلام الي حكاه بحقها كسرها
بقلم امنة حمد
بتجي رسالة على تلفونو
بيفتح بلاقي صورة بنت وكأنها القمر
صخر :مين
...:معجبة متيمة فيك
صخر:من وين تعرفيني
...:شفتك بالمشفى من يومين
بيتذكر ابو درغام وبيشرد
...: شو وين صفنت اكيد بجمالي
صخر:وانا انعجبت فيكي وين بدي اشوفك
...:ببيتي
صخر : اي ليش لا هاتي الموقع عم يتأمل
صورتها وهوا عم يشوف صورتها ويتأملها
ذهب :شو مشي الحال
ريتا :اي حكيت معو ولله لأنتقم منو
ذهب:ديري بالك منيح اوعك يا ريتا تروحي كل شي
النا زمان عم نخططلو
ريتا :هدفي وهدفكم واحد
،،،،،
يا ترى عرفتو مين ريتا؟؟؟
يتبع
#اكسبلور_فولو #هاشتاقshaghaf_alhob الجزء الثالث والثمانون
ذهب :سماهر احكيلي كل شي بتعرفي
سماهر :الي بعرفو انو ابو درغام الو كثير أسرار بالضيعة
تقريبا نص البيوت مقفلة مو معروف عنها شي
بس بيطلع اصوات وكانو فيها بشر عايشين
ذهب :معقوووول
وانتي كيف عايشة مع بهيك مكان
سماهر :بعمل حالي ما بعرف شي
ذهب:وماريا تعرضتي لشي بالضيعة
ماريا :مرة شب عيونو زرقة صار يلحقني بس وجهو
مو باين وانا لو ما وصلت على البيت كان الله اعلم شو
رح يصير فيني
ذهب :صخررررررر
بترجع ذاكرة ذهب لورى وكأنها عم تجمع الأحداث
ذهب:لما رحنا على الضيعة ضعنا بالبساتين
ووفي زلمة كبير شفناه وقتها وكان رح يساعدنا لما
عرف انو انا وماسة حفايد ابو درغام تراجع وصار يحكي
عليه مين هاد بتعرفوه؟؟؟
ماريا :ابو خليل؟؟؟ ليكون
لقوه بعد ما رحتو بكم يوم مقتول
ذهب ؟؟؟ كيف
ماريا:اي انا بتذكر وقتها ذكروها على التلفزيون جريمة
قتل شنيعة
بس لما عرفو انو فيها أرواح واقاويل ما بعرف كيف تسكر التحقيق
ذهب: اكيد جدي قتلو
سماهر :في بينهم عداوة قديمة وفي مشاكل كبيرة
ابو درغام في الو كثير أسرار
بقلم امنة حمد
ذهب :في جرائم كبيرة ولهلا متسكر عليها
سماهر :في صار كثير قصص وقتل بالضيعة في
كثير أشياء غريبة بتصير في سيارات وشحانات بتفوت
بالليل وانا أراقب من غرفتي بالعتمة
يتبع
#قصص #رعب #بقلمي #هاشتاق #فولوshaghaf_alhob الجزء الرابع والثمانون
ذهب :خايفة نغلط ب شي خصوصا انو هوا بالمشفى
واكيد الوضع رح يتشدد عليه
دانيال :الي رح يصير انو لازم ننتبه أكثر ونكون أكثر دقة
بس بدنا نعرف شو صار ب ميادة
بيرجع ابو درغام على المستودع
ابو درغام:شو ما اعترفت
صخر :لا
ابو درغام:خلونا نتسلى فيها انا اول شي وبعدها انتو
ميادة بصوت تعبان :أتركني يا ابن الحرام ازا تلمسني
رح اقتلك
ابو درغام:هههههه سمعانين يا شباب
صخر :يلا عمي ونحنا بعدك يعني قاعدين لا شغلة ولا
عملة
شباب بالدور بالدور
بيقرب منها ابو درغام وبيمسح على وجهها
ابو درغام:اطلعو الكل يلا
بصير يقرب منها وهيا عم تطلع فيه بحقد وعم تبكي
ميادة :هلا صار وقتك يا واطي
بطلع سكين صغير وبتغوتو ببطنو وبيصرخ صرخة
من وجعو
بيسمع صخر الصوت بيفوت عم يركض
صخر :يا وسخة غدرتينا بيرفع ايدو وبيقوصها بتبتسم
وبتغمض عيونها
راحت ميادة راحت وما خلتو يلمسها مارح ينعاد الي
صار مع بنتها
أمنت بنتها ما ضل شي تاكل همو راحت لعند ربها
على مكان احسن من ظلم البشر
بقلم امنة حمد
بيركضو وبيسعغو ابو درغام على المشفى الدم
عم ينزف وعم يضغط صخر
عم يبكي عليه متل الولد الصغير الي فقد ابوه
الي رباه على القسوة والتجبر من ولد يتيم ل صخر
الي مالك ملايين وبيوت واراضي عم يتذكر كيف
علمو فنون القتال السباحة والمبارزة
صخر الي اتعلم كل شي من ابو درغام نسختو التانية
بيوصلو على المشفى ودغري بيفوتو
بيأمن صخر حراسة مشددة من بعيد لبعيد وبيطلع
مشان ازا اجو ولادو وبيخلي الدكتور يخبر ولادو
............،،،،،،،،،،،،................
يتبع
#هاشتاغ #شغف #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاق #اكسبلور #اكسبلور_فولو #كاتب #لايكshaghaf_alhob الجزء الثاني والثمانون
بيفوت بسرعة على البيت وبيركض على غرفتها بدون
ما يدق الباب
ذهب:كيف هيك بتفوت
دانيال :ابو درغام بالمشفى
ذهب:شووووو
دانيال : اكل ضربة سكين بس بعدو عايش بس حالتو
خطرة
ذهب :معقووول ميادة
دانيال : اكيد
ذهب :لااا اكيد رح يأذوها
دانيال :لازم نشدد المراقبة ونعرف شو صار فيها
بكرا طيارة ريتا رح تكون هون
ذهب: ريتاااا ولله نورت وسماهر وبنتها رح يجو
بكرا
دانيال :الخطة عم تقوى والخطر عم يقوى لازم نبلش
ب صخر بما انو التهى هلأ ب ابو درغام
بعد مرور يومين وولادو كلهم بالمشفى
ابو سيف:مين الي ضربو سكين ياترى
كل واحد بمكان والأخوة الحقد على بعضهم بعيونهم
ماحدا رد على ابو سيف
ورويدا محروقة على زوجها بس مو زعلانة على ابو
درغام ما وقف مع ذهب والكلام الي حكاه بحقها كسرها
بقلم امنة حمد
بتجي رسالة على تلفونو
بيفتح بلاقي صورة بنت وكأنها القمر
صخر :مين
...:معجبة متيمة فيك
صخر:من وين تعرفيني
...:شفتك بالمشفى من يومين
بيتذكر ابو درغام وبيشرد
...: شو وين صفنت اكيد بجمالي
صخر:وانا انعجبت فيكي وين بدي اشوفك
...:ببيتي
صخر : اي ليش لا هاتي الموقع عم يتأمل
صورتها وهوا عم يشوف صورتها ويتأملها
ذهب :شو مشي الحال
ريتا :اي حكيت معو ولله لأنتقم منو
ذهب:ديري بالك منيح اوعك يا ريتا تروحي كل شي
النا زمان عم نخططلو
ريتا :هدفي وهدفكم واحد
،،،،،
يا ترى عرفتو مين ريتا؟؟؟
يتبع
#اكسبلور_فولو #هاشتاقshaghaf_alhob الجزء الثالث والثمانون
ذهب :سماهر احكيلي كل شي بتعرفي
سماهر :الي بعرفو انو ابو درغام الو كثير أسرار بالضيعة
تقريبا نص البيوت مقفلة مو معروف عنها شي
بس بيطلع اصوات وكانو فيها بشر عايشين
ذهب :معقوووول
وانتي كيف عايشة مع بهيك مكان
سماهر :بعمل حالي ما بعرف شي
ذهب:وماريا تعرضتي لشي بالضيعة
ماريا :مرة شب عيونو زرقة صار يلحقني بس وجهو
مو باين وانا لو ما وصلت على البيت كان الله اعلم شو
رح يصير فيني
ذهب :صخررررررر
بترجع ذاكرة ذهب لورى وكأنها عم تجمع الأحداث
ذهب:لما رحنا على الضيعة ضعنا بالبساتين
ووفي زلمة كبير شفناه وقتها وكان رح يساعدنا لما
عرف انو انا وماسة حفايد ابو درغام تراجع وصار يحكي
عليه مين هاد بتعرفوه؟؟؟
ماريا :ابو خليل؟؟؟ ليكون
لقوه بعد ما رحتو بكم يوم مقتول
ذهب ؟؟؟ كيف
ماريا:اي انا بتذكر وقتها ذكروها على التلفزيون جريمة
قتل شنيعة
بس لما عرفو انو فيها أرواح واقاويل ما بعرف كيف تسكر التحقيق
ذهب: اكيد جدي قتلو
سماهر :في بينهم عداوة قديمة وفي مشاكل كبيرة
ابو درغام في الو كثير أسرار
بقلم امنة حمد
ذهب :في جرائم كبيرة ولهلا متسكر عليها
سماهر :في صار كثير قصص وقتل بالضيعة في
كثير أشياء غريبة بتصير في سيارات وشحانات بتفوت
بالليل وانا أراقب من غرفتي بالعتمة
يتبع
#قصص #رعب #بقلمي #هاشتاق #فولوshaghaf_alhob الجزء الرابع والثمانون
ذهب :خايفة نغلط ب شي خصوصا انو هوا بالمشفى
واكيد الوضع رح يتشدد عليه
دانيال :الي رح يصير انو لازم ننتبه أكثر ونكون أكثر دقة
بس بدنا نعرف شو صار ب ميادة
بالمستودع والدنيا مخيم عليها الليل والعتمة المكان
مرعب في ريحة قوية
ودمها ملزق على الأرض بعدها متل ما هيا بيفوت صخر
صخر:نشالله موتة الكلاب تعو شيلوها وادفنوها
ونضفو الدم
بيشيلوها وبيدفنوها بهالليل ، عم يحفرو شبين ضخام
وطوال
وفي شخص من بعيد عم يراقب والخوف مخيم عليه
عم يراقب من بعيد وقلبو عم يرجف من شوفتهم
بعد ما خلصو وطلعو بيطلع الشب وفورا بيحكي تلفون
....: اي كانو رجالهم عم يدفنو حدا ، ماشي الله معك
بيسكر التلفون دانيال وهوا عرفان مين الميت بس مارح
يحكي ليتأكد
ماسكة الولد وعم تشربو حليب بالقنينة بتدمع عيونها
ذهب:كيف حرمتك من ابوك وامك ضميري عم يأنبني
عليك صرت يتيم مثلي
بس هنن ظلموني قسيو علي ،كسروني وخلوني
لحالي
بقلم امنة حمد
واقف حد الباب وعم يسمع كلامها ،قلبو انحرق من
كلامها
دانيال بقلبو :بوعدك اعوضك عن كل شي مريتي فيه
ذهب انا بحبك بحبك كثير
بعرف انو حبي غلط او قصتنا غلط دينا ومعتقداتنا
تختلف
بس بالنسبة الي بالحب لا يفرق الدين بالحب وجودك
وبس
حتى مستعد أدخل الإسلام كرمالك
بس لهلا ماني قدران اتقبل انك حفيدة ابو درغام
يتبع
#هاشتاق #قصص #فولو #بقلمي سلطانة الكتابةshaghaf_alhob الجزء الخامس والثمانون
بعد ما صحي وخف وجعو فاتو ولادو يشوفوه
ابو سيف :بس قلي مين الواطي الي عمل هيك
ابو جلال : ولله لاطلع بروحو
ابو أمجد:مين الي استرجى يمد ايدو عليك
ابو درغام:هلا صرتو رجال روحو نضفو شرفكم
بيحنو راسهم إلى ابو أمجد زوج بنتو وما غلطت وهوا
رافع راسو بتكبر
بيشرد ابو درغام
ابو درغام :عم تلعبو معي على اساس مارح اعرف
مين ولله لأدمرك مين ما كنت تكون
بس هالكلب صخر لو ما قوص ميادة حمار مو بأيدو
ابو أمجد:عم تحكي شي ابي
ابو درغام:لا اطلعو واتركوني لحالي
بقلم امنة حمد
بعد ما وصلت على البيت الي شبه بمنطقة لحالو
بتدق الباب بتطلع مرة كبيرة
مارلي :مرحبا انا هدى مندوبة مكياج بتحبو تشوفو
المرة:بس لاسال المدام
بتفوت لجوا
في صبية حلوة عم تتغنج بكعبها
المرة:مدام في صبية مندوبة مكياجات
جواهر :خليها تفوت
المرة :بس يا مدام البيك صخر وصى انو ما نفوت حدا
جواهر:قلتلك فوتيها لعما
جواهر اخد عقلها المكياج والعطورات وعطول بأبهى
صورة
بتفوت مارلي وهيا عم تتأمل البيت ومنبهرة بالتصاميم
وانزادت انبهار لما شافت مرتو
مارلي :مرحبا انا المندوبة هدى
جواهر :اهلا ورجيني شو معك
بتورجيها كل شي
جواهر:كل شي معك حلو لهيك ر ح اخد منك
مارلي :قومي جربي الكريمات اول شي
جواهر :ماشي
بتقوم مارلي بتشوف الختيارة ملتهية بتطفي الكاميرات
بسرعة وبتصير تدور بين الغرف
لتصل لباب غرفة لون الباب زهر بتسمع في صوت
بتفتح الباب وبتفوت بتشوف البنت بتقرب منها وبتحملها
يتبع
مرعب في ريحة قوية
ودمها ملزق على الأرض بعدها متل ما هيا بيفوت صخر
صخر:نشالله موتة الكلاب تعو شيلوها وادفنوها
ونضفو الدم
بيشيلوها وبيدفنوها بهالليل ، عم يحفرو شبين ضخام
وطوال
وفي شخص من بعيد عم يراقب والخوف مخيم عليه
عم يراقب من بعيد وقلبو عم يرجف من شوفتهم
بعد ما خلصو وطلعو بيطلع الشب وفورا بيحكي تلفون
....: اي كانو رجالهم عم يدفنو حدا ، ماشي الله معك
بيسكر التلفون دانيال وهوا عرفان مين الميت بس مارح
يحكي ليتأكد
ماسكة الولد وعم تشربو حليب بالقنينة بتدمع عيونها
ذهب:كيف حرمتك من ابوك وامك ضميري عم يأنبني
عليك صرت يتيم مثلي
بس هنن ظلموني قسيو علي ،كسروني وخلوني
لحالي
بقلم امنة حمد
واقف حد الباب وعم يسمع كلامها ،قلبو انحرق من
كلامها
دانيال بقلبو :بوعدك اعوضك عن كل شي مريتي فيه
ذهب انا بحبك بحبك كثير
بعرف انو حبي غلط او قصتنا غلط دينا ومعتقداتنا
تختلف
بس بالنسبة الي بالحب لا يفرق الدين بالحب وجودك
وبس
حتى مستعد أدخل الإسلام كرمالك
بس لهلا ماني قدران اتقبل انك حفيدة ابو درغام
يتبع
#هاشتاق #قصص #فولو #بقلمي سلطانة الكتابةshaghaf_alhob الجزء الخامس والثمانون
بعد ما صحي وخف وجعو فاتو ولادو يشوفوه
ابو سيف :بس قلي مين الواطي الي عمل هيك
ابو جلال : ولله لاطلع بروحو
ابو أمجد:مين الي استرجى يمد ايدو عليك
ابو درغام:هلا صرتو رجال روحو نضفو شرفكم
بيحنو راسهم إلى ابو أمجد زوج بنتو وما غلطت وهوا
رافع راسو بتكبر
بيشرد ابو درغام
ابو درغام :عم تلعبو معي على اساس مارح اعرف
مين ولله لأدمرك مين ما كنت تكون
بس هالكلب صخر لو ما قوص ميادة حمار مو بأيدو
ابو أمجد:عم تحكي شي ابي
ابو درغام:لا اطلعو واتركوني لحالي
بقلم امنة حمد
بعد ما وصلت على البيت الي شبه بمنطقة لحالو
بتدق الباب بتطلع مرة كبيرة
مارلي :مرحبا انا هدى مندوبة مكياج بتحبو تشوفو
المرة:بس لاسال المدام
بتفوت لجوا
في صبية حلوة عم تتغنج بكعبها
المرة:مدام في صبية مندوبة مكياجات
جواهر :خليها تفوت
المرة :بس يا مدام البيك صخر وصى انو ما نفوت حدا
جواهر:قلتلك فوتيها لعما
جواهر اخد عقلها المكياج والعطورات وعطول بأبهى
صورة
بتفوت مارلي وهيا عم تتأمل البيت ومنبهرة بالتصاميم
وانزادت انبهار لما شافت مرتو
مارلي :مرحبا انا المندوبة هدى
جواهر :اهلا ورجيني شو معك
بتورجيها كل شي
جواهر:كل شي معك حلو لهيك ر ح اخد منك
مارلي :قومي جربي الكريمات اول شي
جواهر :ماشي
بتقوم مارلي بتشوف الختيارة ملتهية بتطفي الكاميرات
بسرعة وبتصير تدور بين الغرف
لتصل لباب غرفة لون الباب زهر بتسمع في صوت
بتفتح الباب وبتفوت بتشوف البنت بتقرب منها وبتحملها
يتبع
shaghaf_alhob الجزء السادس والثمانون
ثقيلة عليها البنت بتحملها بتطلع حواليها وبتطلع
من البيت بسرعة وبتترك الباب مفتوح
بتكون السيارة ناطرتها على الباب بتحط البنت وبتطلع
وهيا عم تلهت
جواهر:يا الله شو حلو غطى العيوب كلها رح اخد
منها كل شي شكل بضاعتها حلوة
بتطلع المرة من المطبخ
المرة :ليش خلت الباب مفتوح شكلها المدام اشترت
غراض منها وراحت
بتنزل جواهر من الدرج
بتطلع ما بتلاقي حدا
جواهر: وينها هي هدى
المرة:راحت شكلها
جواهر:كيف راحت لسا ما اتحاسبنا
المرة:شوو بس الباب متروك مفتوح
بيرجف قلبهن وبسرعة بيركضو على غرفة البنت
بتشوف الباب مفتوح
جواهر: اخدت البنت ولييييييي ولييي
المرة:ليش اخدتها ولله البيك ليدمرنا مشان الله
اخ ياربي قلتلك لا تخلينا نفوتها ما رديتي
ولله ليقتلني وولادي ليتيتمو مشان الله لاقي حال
يمكن بدهون فدية اه ياربي دخيلك شو بدنا نحكي للببك
بتحط ايدها على رأسها وهيا خايفة من صخر شو بدها
تعمل بالبلوة الي انحطت فيها
جواهر:الكاميرات
بتقوم لتشوف الكاميرات بيكونو الكل مطفيبن بترجع
بأسى وبتقعد وهيا عم تبكي
عم يمر الوقت وخايغة جواهر تخبر صخر اما صخر
مشغول بموضوع يشوف البنت
بعد ما اجتو رسالة طلع فورا وراح لعندها
بيدق الباب لتفتح صبية سمرة وعيونها وساع
شعر قصير مع فستان قصير وهوا عم يطلع فيها
من فوق لتحت انبهر بجمالها
بتحكي بمياعة:شو ما بدك تفوت
صخر :انا الي بدي افوت
بيفوت وبيقعد على الكنباية وهيا بتقعد حدو وبتحط
ايدها على كتفو وهوا مبسوط
بيجي اتصال بشوف اسم جواهر بيفصل التلفون
صخر :فكرتك حلوة
...:وما طلعت حلوة
صخر:طلعتي قمر بس شو اسمك
...:لين
صخر:حتى اسمك حلو مثلك
لين:ثانكيوو
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #فولو #قصص #قصص_رعب #دمشق #بيروتshaghaf_alhob الجزء السابع والثمانون
صخر:من وين جبتي رقمي
لين:شو بدك بالرقم خلينا بالمهم
صخر بغمزة ':شو المهم
لين :انا حبيتك كثير 'من لما شفتك دخلت قلبي
بينبسط من كلامها اول وحدة بتحكي هيك كلام
بيقرب منها بخبث اما هيا بتبعد
لين :اول شي بدنا نشرب عصير
بتجيب كاسين
صخر :جيبيلي كاسة مي
بتروح على المطبخ وبتشوفو بالمراية انو بدك الكاسات
واخد كاسها
ريتا :مجنون هههههه عرفت هيك رح تعمل لو شربت
كاسك اشرفلك
بقلم #امنة#حمد
بترجع لعندو وبيشربو العصير وشوي شوي بيفقد السيطرة وبصير يخبص بالكلام
صخر:ضربتو بالسكين قام قوستها لازم ما قوستها
ابو درغام بهدلني اول مرة بعمرو يبهدلني كرمال
ختيارة النحس تروح لجهنم
ريتا:مين الختيارة
صخر:دودي هههههههههه شو كان اسمها دانيا مدري ميادة
بس تسمع الاسم بيرجف قلبها
ريتا بخوف :شو عملتو فيها
صخر:لانو كان بدو يغتصبها ضربتو بالسكين قام انا
قوستها من شدة غضبي منها
بتنزل دموعها مو قادرة تحكي رح تختنق
الكاميرا عم تسجل كل الكلام وذهب والكل عم يشوفو
ذهب نفس الشي صارت تبكي من كل قلبها
بتبعت رسالة ل ريتا
ذهب:ريتا كملي لازم ننتقم قوي قلبك لازم ناخد
حقنا هي الفرصة ما عاد تنعاد
بتشوف ريتا بتقوي قلبها وبتكمل
ريتا:شو بتشتغلو
صخر:بنبيع أعضاء الصغار خصوصا البنات بنكيف عليهون بنتسلى فيهن خصوصا ازا قاصر
عنا معامل كثير بس تحتا في شي تاني ههههههه
شغلنا مسلي قتل وجرائم وخوف ورعب تشتغلي
معنا بنطلع العيون والأعضاء بدون بنج
مابعرف ليش قسوة القلب هي بس انو بنطلع مصاري
وصار عنا املاك كثير بس في غرفة كثير سرية هلأ اتغير مكانها لانو حفيدة ابو درغام عرفت بكل شي بس انخرست وماتت
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #بقلمي✒️ #شغف #
#سلطانة_قلبي #قصصshaghaf_alhob الجزء الثامن والثمانون
صخر:ههههه لو تشوفي الجثة مشوهة بيكونو عملو
فيها شي وانحرقت بس حلوة حلوة حلوة كنت لما
روح لعند ابو درغام شوفها وهيا نايمة هههههههه
ذهب:يا حقير
ريتا :و ين الغرفة السرية
صخر :القرد ما بيعرف وينها ب مكان بعيد وقريب
ريتا :ليش سرية شو فيها
صخر:فيها حدا ما حدا بيتخيل مين هوا ههههههه شخص عايش وفيها اموات ووراق
الي بيكرهم حاطون فيها
هههه وفيها أوراق وأسرار اموال بس ريحتها
بتقتل وفيها بنات صغار بلا راس
اتذكرت ذهب المشهد شدت على رأسها وهيا خايفة وكانو المشهد عم ينعاد قدامها
بقلم #امنة حمد
بعد ما نام غطتو وشالو حطو على التخت وضلت فايقة
عم تراقبو
بيصحى الصبح
صخر:اه يا راسي
ريتا :سلامتك
صخر :شو صار ليش مو متذكر شي
ريتا : مو متذكر شي عنجد
صخر"':اي مو متذكر شي
بيشوف كيف هيا مبسوطة وهوا مو عرفان شي بينحط
الشك فيه وهيا حاسة بهاد الشي
بيلبس وبيطلع على البيت وهوا مستعجل
ذهب:هلا اكيد رح يرجع بعد كم يوم وانتي لازم
تضلي على نفس الوضع مشان ما يشك
ريتا :قتلو امي كيف بدي اضل طبيعية لك الي ظلمونا
اه ياربي
ثقيلة عليها البنت بتحملها بتطلع حواليها وبتطلع
من البيت بسرعة وبتترك الباب مفتوح
بتكون السيارة ناطرتها على الباب بتحط البنت وبتطلع
وهيا عم تلهت
جواهر:يا الله شو حلو غطى العيوب كلها رح اخد
منها كل شي شكل بضاعتها حلوة
بتطلع المرة من المطبخ
المرة :ليش خلت الباب مفتوح شكلها المدام اشترت
غراض منها وراحت
بتنزل جواهر من الدرج
بتطلع ما بتلاقي حدا
جواهر: وينها هي هدى
المرة:راحت شكلها
جواهر:كيف راحت لسا ما اتحاسبنا
المرة:شوو بس الباب متروك مفتوح
بيرجف قلبهن وبسرعة بيركضو على غرفة البنت
بتشوف الباب مفتوح
جواهر: اخدت البنت ولييييييي ولييي
المرة:ليش اخدتها ولله البيك ليدمرنا مشان الله
اخ ياربي قلتلك لا تخلينا نفوتها ما رديتي
ولله ليقتلني وولادي ليتيتمو مشان الله لاقي حال
يمكن بدهون فدية اه ياربي دخيلك شو بدنا نحكي للببك
بتحط ايدها على رأسها وهيا خايفة من صخر شو بدها
تعمل بالبلوة الي انحطت فيها
جواهر:الكاميرات
بتقوم لتشوف الكاميرات بيكونو الكل مطفيبن بترجع
بأسى وبتقعد وهيا عم تبكي
عم يمر الوقت وخايغة جواهر تخبر صخر اما صخر
مشغول بموضوع يشوف البنت
بعد ما اجتو رسالة طلع فورا وراح لعندها
بيدق الباب لتفتح صبية سمرة وعيونها وساع
شعر قصير مع فستان قصير وهوا عم يطلع فيها
من فوق لتحت انبهر بجمالها
بتحكي بمياعة:شو ما بدك تفوت
صخر :انا الي بدي افوت
بيفوت وبيقعد على الكنباية وهيا بتقعد حدو وبتحط
ايدها على كتفو وهوا مبسوط
بيجي اتصال بشوف اسم جواهر بيفصل التلفون
صخر :فكرتك حلوة
...:وما طلعت حلوة
صخر:طلعتي قمر بس شو اسمك
...:لين
صخر:حتى اسمك حلو مثلك
لين:ثانكيوو
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #فولو #قصص #قصص_رعب #دمشق #بيروتshaghaf_alhob الجزء السابع والثمانون
صخر:من وين جبتي رقمي
لين:شو بدك بالرقم خلينا بالمهم
صخر بغمزة ':شو المهم
لين :انا حبيتك كثير 'من لما شفتك دخلت قلبي
بينبسط من كلامها اول وحدة بتحكي هيك كلام
بيقرب منها بخبث اما هيا بتبعد
لين :اول شي بدنا نشرب عصير
بتجيب كاسين
صخر :جيبيلي كاسة مي
بتروح على المطبخ وبتشوفو بالمراية انو بدك الكاسات
واخد كاسها
ريتا :مجنون هههههه عرفت هيك رح تعمل لو شربت
كاسك اشرفلك
بقلم #امنة#حمد
بترجع لعندو وبيشربو العصير وشوي شوي بيفقد السيطرة وبصير يخبص بالكلام
صخر:ضربتو بالسكين قام قوستها لازم ما قوستها
ابو درغام بهدلني اول مرة بعمرو يبهدلني كرمال
ختيارة النحس تروح لجهنم
ريتا:مين الختيارة
صخر:دودي هههههههههه شو كان اسمها دانيا مدري ميادة
بس تسمع الاسم بيرجف قلبها
ريتا بخوف :شو عملتو فيها
صخر:لانو كان بدو يغتصبها ضربتو بالسكين قام انا
قوستها من شدة غضبي منها
بتنزل دموعها مو قادرة تحكي رح تختنق
الكاميرا عم تسجل كل الكلام وذهب والكل عم يشوفو
ذهب نفس الشي صارت تبكي من كل قلبها
بتبعت رسالة ل ريتا
ذهب:ريتا كملي لازم ننتقم قوي قلبك لازم ناخد
حقنا هي الفرصة ما عاد تنعاد
بتشوف ريتا بتقوي قلبها وبتكمل
ريتا:شو بتشتغلو
صخر:بنبيع أعضاء الصغار خصوصا البنات بنكيف عليهون بنتسلى فيهن خصوصا ازا قاصر
عنا معامل كثير بس تحتا في شي تاني ههههههه
شغلنا مسلي قتل وجرائم وخوف ورعب تشتغلي
معنا بنطلع العيون والأعضاء بدون بنج
مابعرف ليش قسوة القلب هي بس انو بنطلع مصاري
وصار عنا املاك كثير بس في غرفة كثير سرية هلأ اتغير مكانها لانو حفيدة ابو درغام عرفت بكل شي بس انخرست وماتت
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #بقلمي✒️ #شغف #
#سلطانة_قلبي #قصصshaghaf_alhob الجزء الثامن والثمانون
صخر:ههههه لو تشوفي الجثة مشوهة بيكونو عملو
فيها شي وانحرقت بس حلوة حلوة حلوة كنت لما
روح لعند ابو درغام شوفها وهيا نايمة هههههههه
ذهب:يا حقير
ريتا :و ين الغرفة السرية
صخر :القرد ما بيعرف وينها ب مكان بعيد وقريب
ريتا :ليش سرية شو فيها
صخر:فيها حدا ما حدا بيتخيل مين هوا ههههههه شخص عايش وفيها اموات ووراق
الي بيكرهم حاطون فيها
هههه وفيها أوراق وأسرار اموال بس ريحتها
بتقتل وفيها بنات صغار بلا راس
اتذكرت ذهب المشهد شدت على رأسها وهيا خايفة وكانو المشهد عم ينعاد قدامها
بقلم #امنة حمد
بعد ما نام غطتو وشالو حطو على التخت وضلت فايقة
عم تراقبو
بيصحى الصبح
صخر:اه يا راسي
ريتا :سلامتك
صخر :شو صار ليش مو متذكر شي
ريتا : مو متذكر شي عنجد
صخر"':اي مو متذكر شي
بيشوف كيف هيا مبسوطة وهوا مو عرفان شي بينحط
الشك فيه وهيا حاسة بهاد الشي
بيلبس وبيطلع على البيت وهوا مستعجل
ذهب:هلا اكيد رح يرجع بعد كم يوم وانتي لازم
تضلي على نفس الوضع مشان ما يشك
ريتا :قتلو امي كيف بدي اضل طبيعية لك الي ظلمونا
اه ياربي
بيفوت بيشوف كل وحدة حاطة ايدها على راسها
صخر:خير يا طير متل الردادة والنواحة
بيضلو ساكتين
صخر :'عم احكي شوووفي؟؟؟ليش ساكتين
جواهر بخوف:البنت
صخر:اي بنت
جواهر :بنتنا
صخر:سالي شبها مرضانة يعني بعتي على الدكتور
يشوفها
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصص #حبshaghaf_alhob الجزء التاسع والثمانون
جواهر:لا
صخر:لكن شو في
جواهر: سالي انخطفت
صخر:شو عيدي عم تمزحي مشان ما اقبرك محلك
بتحكي الخدامة كل شي صار بالتفصيل
والشر عم يقدح من عيون صخر ما عاد شاف قدامو
بيقرب منها وبيمسك شعرها بلغو على ايدو
جواهر:اخ راسي مشان الله أتركني
بيربطها على الكرسي ونفس الشي الخدامة
الخدامة:مشان الله يا سيدي ولادي ولله مالي دخل
صخر :راجع ولله لخليكن عبرة
بيعمل كم اتصال والدنيا دايقة فيه بيخبر كل الشرطة
والدنيا بتقوم على بنتو
بقلم امنة حمد
ابو درغام:شو صاير
صخر:خطفو بنتي
ابو درغام ":شوووووو مين وكيف ليكون بدهم فدية
صخر: هاد الي قاهرني لو بدهم مصاري كان
اتصلم وحكم ياريت يطلبو ١٠٠ الف دولا لادفع
بس بدي بنتي هاي الها ٣ ايام
ابو درغام:الي عم يصير غريب لازم نجمع الي عم يصير
مع بعضو في حدا عم يلعب فينا
بيروح تفكير صخر ل لين معقول الها دخل
بيطلع من عندو بسرعة وبروح لعندها وبتستقبلو
بأبتسامتها
صخر بقلبو:لو الها دخل ما ضلت مبينة انها طبيعية
بس رح اعرف شو حكايتك بس مو هلأ
بيطلع من عندها على بيتو
والشرار عم يقدح من عيونو بيفوت من الباب بعدهن
على نفس الحالة مربطات بلا اكل بلا شرب
بيروح بيجيب المكواية وبيشغلها
جواهر بصوت تعبان : مشان الله لا
صخر:شايفة هي رح تعلم على جسمك وتشوهك لتتعلمي كيف تفوتي مين ما كان على البيت يا
حقيرة
بيقرب منها وبلزقها على ايدها بتصرخ صوت بيرج
البيت كلو بيلزقها على كل ايدها وهيا عم تبكي
جواهر :اه يا ربييييي الظلم اه ياربي
يتبع
#هاشتاق #قصص #اكسبلور_فولو #حزن #حب #دمشقshaghaf_alhob الجزء التسعون
والخدامة عم تبكي وخايغة يعمل فيها نفس الشي
بيقرب منها
الخدامة:مشان الله عندي ولاد مشان الله انا ما دخلني
الله يخليك
بلزقها على ايدها وهيا عم تصرخ تبكي صوت صراخهن عمل صدى كبير بالبيت تركهن مربطات
عم يتوجعو
الخدامة:ما الي ذنب قلتلك لا تفوتيها اه يا امي اه
ايدي مشان الله ياربي اه اه
بقلم #امنة #حمد#
مارلي :الي ساعدني انها ما تقدر تحكي ابدا
ذهب:بس حرام ليكي كيف حالتها
دانيال :ما خلى دكتور ولا طب وما استفاد شي
بتقعد ذهب بتطلع بالبنت وقلبها عم يحترق
ذهب:حاسة حالي حقيرة حقيرة كثير
دانيال:لا تنسي شو صار فيكي لا تنسي شو عم
يعملو بالولاد لا تنسي ظلمهم وانتقامك المصاري عمت
قلوبهم
ذهب:شو ذنب الأطفال شو ذنب بنت معاقة اطلع كيف
حالتها عم تبكي بدون صوت شو ذنبهم بهاد العالم البشع بتهستر ذهب والكل عم يطلع فيها وزعلان على
البنت
وابن سيف عم يضحكلا من بعيد بيقرب دانيال
دانيال :ذهب اهدي بالعكس نحنا مارح نأذيها رح تكون
بعيونا
بتطلع بعيونو وكانو اول مرة بتشوف هالعيون رغم السواد
الي حواليها إلى انو جاذبيتو خطفت قلبها عم يواسيها
بكل حب كان ملجأها بالوقت الي ماكان حدا واقف معها
بتحس قلبها عم يدق بسرعة بتبعد عنو وبتقرب من ابن
سيف
ذهب : كان ابوك يحب اسم قيس وكنا نقلو ابو قيس
يا الله شو اشتقتلو رغم كل شي عملو انا بعرف سيف
مافي اطيب من قلبو رح رجعك لعندو
،،،،،،،،،،،،،♡♡♡♡♡♡♡♡♡،،،،،،،،،،،،،
يتبع
صخر:خير يا طير متل الردادة والنواحة
بيضلو ساكتين
صخر :'عم احكي شوووفي؟؟؟ليش ساكتين
جواهر بخوف:البنت
صخر:اي بنت
جواهر :بنتنا
صخر:سالي شبها مرضانة يعني بعتي على الدكتور
يشوفها
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصص #حبshaghaf_alhob الجزء التاسع والثمانون
جواهر:لا
صخر:لكن شو في
جواهر: سالي انخطفت
صخر:شو عيدي عم تمزحي مشان ما اقبرك محلك
بتحكي الخدامة كل شي صار بالتفصيل
والشر عم يقدح من عيون صخر ما عاد شاف قدامو
بيقرب منها وبيمسك شعرها بلغو على ايدو
جواهر:اخ راسي مشان الله أتركني
بيربطها على الكرسي ونفس الشي الخدامة
الخدامة:مشان الله يا سيدي ولادي ولله مالي دخل
صخر :راجع ولله لخليكن عبرة
بيعمل كم اتصال والدنيا دايقة فيه بيخبر كل الشرطة
والدنيا بتقوم على بنتو
بقلم امنة حمد
ابو درغام:شو صاير
صخر:خطفو بنتي
ابو درغام ":شوووووو مين وكيف ليكون بدهم فدية
صخر: هاد الي قاهرني لو بدهم مصاري كان
اتصلم وحكم ياريت يطلبو ١٠٠ الف دولا لادفع
بس بدي بنتي هاي الها ٣ ايام
ابو درغام:الي عم يصير غريب لازم نجمع الي عم يصير
مع بعضو في حدا عم يلعب فينا
بيروح تفكير صخر ل لين معقول الها دخل
بيطلع من عندو بسرعة وبروح لعندها وبتستقبلو
بأبتسامتها
صخر بقلبو:لو الها دخل ما ضلت مبينة انها طبيعية
بس رح اعرف شو حكايتك بس مو هلأ
بيطلع من عندها على بيتو
والشرار عم يقدح من عيونو بيفوت من الباب بعدهن
على نفس الحالة مربطات بلا اكل بلا شرب
بيروح بيجيب المكواية وبيشغلها
جواهر بصوت تعبان : مشان الله لا
صخر:شايفة هي رح تعلم على جسمك وتشوهك لتتعلمي كيف تفوتي مين ما كان على البيت يا
حقيرة
بيقرب منها وبلزقها على ايدها بتصرخ صوت بيرج
البيت كلو بيلزقها على كل ايدها وهيا عم تبكي
جواهر :اه يا ربييييي الظلم اه ياربي
يتبع
#هاشتاق #قصص #اكسبلور_فولو #حزن #حب #دمشقshaghaf_alhob الجزء التسعون
والخدامة عم تبكي وخايغة يعمل فيها نفس الشي
بيقرب منها
الخدامة:مشان الله عندي ولاد مشان الله انا ما دخلني
الله يخليك
بلزقها على ايدها وهيا عم تصرخ تبكي صوت صراخهن عمل صدى كبير بالبيت تركهن مربطات
عم يتوجعو
الخدامة:ما الي ذنب قلتلك لا تفوتيها اه يا امي اه
ايدي مشان الله ياربي اه اه
بقلم #امنة #حمد#
مارلي :الي ساعدني انها ما تقدر تحكي ابدا
ذهب:بس حرام ليكي كيف حالتها
دانيال :ما خلى دكتور ولا طب وما استفاد شي
بتقعد ذهب بتطلع بالبنت وقلبها عم يحترق
ذهب:حاسة حالي حقيرة حقيرة كثير
دانيال:لا تنسي شو صار فيكي لا تنسي شو عم
يعملو بالولاد لا تنسي ظلمهم وانتقامك المصاري عمت
قلوبهم
ذهب:شو ذنب الأطفال شو ذنب بنت معاقة اطلع كيف
حالتها عم تبكي بدون صوت شو ذنبهم بهاد العالم البشع بتهستر ذهب والكل عم يطلع فيها وزعلان على
البنت
وابن سيف عم يضحكلا من بعيد بيقرب دانيال
دانيال :ذهب اهدي بالعكس نحنا مارح نأذيها رح تكون
بعيونا
بتطلع بعيونو وكانو اول مرة بتشوف هالعيون رغم السواد
الي حواليها إلى انو جاذبيتو خطفت قلبها عم يواسيها
بكل حب كان ملجأها بالوقت الي ماكان حدا واقف معها
بتحس قلبها عم يدق بسرعة بتبعد عنو وبتقرب من ابن
سيف
ذهب : كان ابوك يحب اسم قيس وكنا نقلو ابو قيس
يا الله شو اشتقتلو رغم كل شي عملو انا بعرف سيف
مافي اطيب من قلبو رح رجعك لعندو
،،،،،،،،،،،،،♡♡♡♡♡♡♡♡♡،،،،،،،،،،،،،
يتبع
shaghaf_alhob الجزء الواحد والتسعون
بيسكر الباب وهوا مبسوط
دانيال: نظرتها كانت حب ذهب بتحبني انا متاكد
لازم ننهي كل شي ونعيش حياة غير هي
بقلم امنة حمد
بيكون رايح جاي بالغرفة
ابو درغام:لحالي تعبان حاج تروح وتجي فتل راسي
صخر: ما عم يلاقو بنتي لك هي بنتي بنت قلبي أبصر
بأيد او شو عم يعملو فيها بيقعد بأرضو وبيصير يبكي
على بنتو متل ولد صغير
ابو درغام:بعرفك قوي أهدى ورح اعرف كل شي ورجعلك ياها بأقرب وقت بس اهدى
بيجي اتصال لابو درغام
ابو درغام: كيف يعني هيك معقول اختفت بليلة بدي
اعرف كل شي
بيسكر الخط وهوا عم يتنهد
ابو درغام:في أكثر من حدا عم يلعب فينا
صخر:مين بيسترجي
ابو درغام:سماهر وبنتها اختفو من الضيعة
صخر:شووو
ابو درغام:متل ما عم احكيلك في لعبة وسخة في شي
ما نعرفو لازم نكشفهم قبل ما نوقع أكثر
بيتركو صخر وبيطلع وهوا عم يفكر
اما جواهر والخدامة حالتهن كثير بشعة والموت عم يقرب منهن شوي شوي
حاطت ايدو محل ما ضربتو بالسكين
ابو درغام:الله لا يوفقك يا صخر غبي رحت قتلتا
لازم روح على الضيعة بأسرع وقت ، احسن ما اوقع
بمصيبة تانية
ياترى شو في كمان أسرار كملو لنشوف
بتصحى تاني يوم وهيا متنشطة والقوة عم تطلع من
أعماقها
بتطلع على الجنينة بتشوف دانيال وبتقرب منو
ذهب:صباح الخير
دانيال: صباح النور كيفك اليوم
ذهب:تمام شو الوضع
دانيال :طلع من المشفى اليوم وفي حراسة مشددة
بس الغريب انو رايح على الضيعة
ذهب:اكيد شاكك بشي او مخبي شي لازم نعرف
اكيد في شي لهيك راح على الضيعة
دانيال:كيف بدنا نعرف
ذهب:رح روح قبل ما يوصل
دانيال:ذهب انتي جنيتي كيف بدك تروحي عم تعرضينا
للخطر
ذهب:لازم نكشف كل شي خلص وقت الجبانة صار
بأيدنا أكثر من شي بس بدنا شي اقوى
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #اكسبلورر #قصص_حب #فولو #هاشتاقات_انستقرام_العربية #قصصي🦋my_story🦋 #بقلمي #أمنة #حمد
#سلطانةshaghaf_alhob الجزء الثاني والتسعون
بعد ما وصل على بيتو وهوا هلكان بيفوتوه وبيطلعو
يحرسو بيفوت وبينزل لتحت في قبو تحت الأرض
وبيفتح شوي شوي كانت الدنيا نص ليل
في عيون عم تراقب بخوووف عم تطلع بأستغراب
كانت لاحقتو شوي شوي
ياترى مين بهاد المكان
بيشوفها نايمة بيسكر الباب وبيطلع على غرفتو
وذهب متخبية تحت طاولة
ذهب:مين تحت لما اجينا ماكان في اي صوت أو
اي شي لازم انزل وشوف بس مو هلأ لازم اطلع من هون
بعد مرور نص ساعة بتحس صار في هدوء تام
بتطلع من تحت الطاولة شوي شوي الخوف مسيطر عليها خايفة منو ومعها حق مانو قليل ابدا
ذهب: رح انزل وشوف بتذكر هاد القبو منع حدا ينزل
عليه لما اجينا
بتمشي على روس أصابعها وهيا عم تتلفت بكل مكان
ليكون في حدا او اي شي بتكمل على القبو وبكون
الباب كبير كثير بس في صوت في حركة في خيال
عم يروح يمين شمال بيرجف قلبها وهيا عم تدقق
معقول حدا مجنون او مين عم يعمل هيك
معقول الي جوا شافها
عم تطلع بكل قوة بعيونها بس خيال مانها قادرة تحدد
مين الشخص
بتكون ملتهية وهيا عم تدقق وبتشوف الخيال قرب
من الباب بسرعة بتصرخ صوت من كل قلبها
ابو درغام:من وين هاد الصوت
بيمسك مسدسو وبينزل بسرعة لتحت وهوا عم يدور
مين صاحب الصوت
ابو درغام:معقول عم احلم لا انا متاكد صوت بنت والصوت مارق علي سمعانو من قبل معقول انتي يا كلبة
بس ماكان طلع صوت قوي من قلب القبو اكيد مو انتي
في حدا تاني
بيقرب من القبو مافي اي أثر بيطلع ناح الشباك وبيشوفو مفتوح بيركض فورا وبيطلع منو بس مافي حدا
ابو درغام:مين عم يلعب معي
الكاميرات بيفتح الكاميرات وما بشوف شي إلى سواد
بيعمل كم تلفون
ابو درغام:طريق الضيعة فورا راقبوه ما تخلو مكان يعتب
عليكون
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#فولو#'قصص
بقلم امنة حمد
#قصص_حب #قصصي🦋 #هاشتاقات_انستقرام_العربية #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #دمشق #بيروت #اكسبلور_فولو #تابعنيshaghaf_alhob الجزء الثالث والتسعون
عم تركض وتشهق وهوا ماسك ايدها
دانيال:بعرف انو خطر عليكي تجي لهون بس عبس ما
كنتي تردي
ذهب:وانتا خطر عليك ليش اجيت
دانيال :انا مستحيل اقدر ضل بالبيت وانتي بخطر هون
بتبتسم ذهب كيف ماسك ايدها وهنن عم يركضو
ما كان ببالها لا انو مسيحي ولا اي شي إلى الحب
دانيال :في مكان كنت روح علي بقلب الغابة وانا صغير
اضل فيه لحالي رح نروح علي هلأ مشان ما ننمسك
بيوصلو على المكان تحت شجرة وبيقعدو وبتحكي ذهب
دانيال كل شي
دانيال :مرة انتي متأكدة
ذهب :اي وشعرها اشقر كان واضح من الخيال بس
كأنها مجنونة بس ليش ليخفيها بالقصر تحديدا ومين
هيا
دانيال :اكيد في سر من وراها بس خلينا اول شي نحل
مشكلتنا كيف بدنا نطلع من هون
ما معنا تغطية ابدا كيف بدنا نتصل ويعرفو عنا شي
بقلم #امنة حمد
بيسكر الباب وهوا مبسوط
دانيال: نظرتها كانت حب ذهب بتحبني انا متاكد
لازم ننهي كل شي ونعيش حياة غير هي
بقلم امنة حمد
بيكون رايح جاي بالغرفة
ابو درغام:لحالي تعبان حاج تروح وتجي فتل راسي
صخر: ما عم يلاقو بنتي لك هي بنتي بنت قلبي أبصر
بأيد او شو عم يعملو فيها بيقعد بأرضو وبيصير يبكي
على بنتو متل ولد صغير
ابو درغام:بعرفك قوي أهدى ورح اعرف كل شي ورجعلك ياها بأقرب وقت بس اهدى
بيجي اتصال لابو درغام
ابو درغام: كيف يعني هيك معقول اختفت بليلة بدي
اعرف كل شي
بيسكر الخط وهوا عم يتنهد
ابو درغام:في أكثر من حدا عم يلعب فينا
صخر:مين بيسترجي
ابو درغام:سماهر وبنتها اختفو من الضيعة
صخر:شووو
ابو درغام:متل ما عم احكيلك في لعبة وسخة في شي
ما نعرفو لازم نكشفهم قبل ما نوقع أكثر
بيتركو صخر وبيطلع وهوا عم يفكر
اما جواهر والخدامة حالتهن كثير بشعة والموت عم يقرب منهن شوي شوي
حاطت ايدو محل ما ضربتو بالسكين
ابو درغام:الله لا يوفقك يا صخر غبي رحت قتلتا
لازم روح على الضيعة بأسرع وقت ، احسن ما اوقع
بمصيبة تانية
ياترى شو في كمان أسرار كملو لنشوف
بتصحى تاني يوم وهيا متنشطة والقوة عم تطلع من
أعماقها
بتطلع على الجنينة بتشوف دانيال وبتقرب منو
ذهب:صباح الخير
دانيال: صباح النور كيفك اليوم
ذهب:تمام شو الوضع
دانيال :طلع من المشفى اليوم وفي حراسة مشددة
بس الغريب انو رايح على الضيعة
ذهب:اكيد شاكك بشي او مخبي شي لازم نعرف
اكيد في شي لهيك راح على الضيعة
دانيال:كيف بدنا نعرف
ذهب:رح روح قبل ما يوصل
دانيال:ذهب انتي جنيتي كيف بدك تروحي عم تعرضينا
للخطر
ذهب:لازم نكشف كل شي خلص وقت الجبانة صار
بأيدنا أكثر من شي بس بدنا شي اقوى
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #اكسبلورر #قصص_حب #فولو #هاشتاقات_انستقرام_العربية #قصصي🦋my_story🦋 #بقلمي #أمنة #حمد
#سلطانةshaghaf_alhob الجزء الثاني والتسعون
بعد ما وصل على بيتو وهوا هلكان بيفوتوه وبيطلعو
يحرسو بيفوت وبينزل لتحت في قبو تحت الأرض
وبيفتح شوي شوي كانت الدنيا نص ليل
في عيون عم تراقب بخوووف عم تطلع بأستغراب
كانت لاحقتو شوي شوي
ياترى مين بهاد المكان
بيشوفها نايمة بيسكر الباب وبيطلع على غرفتو
وذهب متخبية تحت طاولة
ذهب:مين تحت لما اجينا ماكان في اي صوت أو
اي شي لازم انزل وشوف بس مو هلأ لازم اطلع من هون
بعد مرور نص ساعة بتحس صار في هدوء تام
بتطلع من تحت الطاولة شوي شوي الخوف مسيطر عليها خايفة منو ومعها حق مانو قليل ابدا
ذهب: رح انزل وشوف بتذكر هاد القبو منع حدا ينزل
عليه لما اجينا
بتمشي على روس أصابعها وهيا عم تتلفت بكل مكان
ليكون في حدا او اي شي بتكمل على القبو وبكون
الباب كبير كثير بس في صوت في حركة في خيال
عم يروح يمين شمال بيرجف قلبها وهيا عم تدقق
معقول حدا مجنون او مين عم يعمل هيك
معقول الي جوا شافها
عم تطلع بكل قوة بعيونها بس خيال مانها قادرة تحدد
مين الشخص
بتكون ملتهية وهيا عم تدقق وبتشوف الخيال قرب
من الباب بسرعة بتصرخ صوت من كل قلبها
ابو درغام:من وين هاد الصوت
بيمسك مسدسو وبينزل بسرعة لتحت وهوا عم يدور
مين صاحب الصوت
ابو درغام:معقول عم احلم لا انا متاكد صوت بنت والصوت مارق علي سمعانو من قبل معقول انتي يا كلبة
بس ماكان طلع صوت قوي من قلب القبو اكيد مو انتي
في حدا تاني
بيقرب من القبو مافي اي أثر بيطلع ناح الشباك وبيشوفو مفتوح بيركض فورا وبيطلع منو بس مافي حدا
ابو درغام:مين عم يلعب معي
الكاميرات بيفتح الكاميرات وما بشوف شي إلى سواد
بيعمل كم تلفون
ابو درغام:طريق الضيعة فورا راقبوه ما تخلو مكان يعتب
عليكون
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#فولو#'قصص
بقلم امنة حمد
#قصص_حب #قصصي🦋 #هاشتاقات_انستقرام_العربية #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #دمشق #بيروت #اكسبلور_فولو #تابعنيshaghaf_alhob الجزء الثالث والتسعون
عم تركض وتشهق وهوا ماسك ايدها
دانيال:بعرف انو خطر عليكي تجي لهون بس عبس ما
كنتي تردي
ذهب:وانتا خطر عليك ليش اجيت
دانيال :انا مستحيل اقدر ضل بالبيت وانتي بخطر هون
بتبتسم ذهب كيف ماسك ايدها وهنن عم يركضو
ما كان ببالها لا انو مسيحي ولا اي شي إلى الحب
دانيال :في مكان كنت روح علي بقلب الغابة وانا صغير
اضل فيه لحالي رح نروح علي هلأ مشان ما ننمسك
بيوصلو على المكان تحت شجرة وبيقعدو وبتحكي ذهب
دانيال كل شي
دانيال :مرة انتي متأكدة
ذهب :اي وشعرها اشقر كان واضح من الخيال بس
كأنها مجنونة بس ليش ليخفيها بالقصر تحديدا ومين
هيا
دانيال :اكيد في سر من وراها بس خلينا اول شي نحل
مشكلتنا كيف بدنا نطلع من هون
ما معنا تغطية ابدا كيف بدنا نتصل ويعرفو عنا شي
بقلم #امنة حمد
الياس :عم يعرضو حالون للخطر صارت الساعة ستة
ولهلا مافي حس ولا خبر
مارلي :انا خايفة يكونو انكشفو لانو مستحيل يبقو ل هاد
الوقت
ألياس:انا رح اطلع وشوف
مارلي :اوعك انتا كمان تعمل شي نصير ب ثلاثة
بيطلع برا ألياس وهوا مشغول بالو كثير
ذهب:بدنا نضل هيك
دانيال :ما بعرف هلأ تبلش العالم تطلع وتشتغل
ذهب :معقول يكشفنا ويدبحنا وتموت الحقيقة معي
مو خايفة من الموت خايفة انو الظلم يستمر
دانيال :لكل ظالم نهاية لا تخافي ايامو قليلة كثير
ذهب:اشتقت ل قيس كثير
بيطلع فيها بحب ببرائتها وطيبتها
يتبع
#اكسبلور#فولو#هاشتاكات
#شغف #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات #قصص #فولو #بقلميshaghaf_alhob الجزء الرابع والتسعون
بتفوت سيارة كبيرة من الضيعة بيقرب شب وبيسأل
شب:مين سمحلك تفوت لهون
....البلدية بدي انضف وهي ورقة بيفتح الشب الورقة
وبيبعد بيحكي اتصال ويرجع بتفوت السيارة لجوا
وهيا عم تفتل الضيعة مكان مكان وتشيل الوسخ من
كل مكان
بتوصل لقبال الغابة ويتضل مكفية
دانيال :ليكي ذهب في سيارة جاية لهون امشي
نتخبى بمكان تاني
ذهب:انكشفنا معناها
بتقرب السيارة بسرعة كبيرة وبيطلع منها شب
دانيال :ألياس؟؟؟؟
ألياس:اطلعو بسرعة رح ننكشف
بيطلعو وبيتخبو بين كياس الوسخ وبيكفي ألياس
بقلم #امنة حمد
على طريق راس الضيعة واقف ابو درغام
ابو درغام:سيارة زبالة وكل هالوقت
بيشوف السيارة من بعيد اجت وبيوقف وبيأشر للياس
يوقف
ابو درغام:شو كل هالوقت كيف بتلحق على الضيع
التانية
ألياس:في وسخ كثير وكانو الو زمان ما حدا جاي
بيتأمل ابو درغام السيارة وبيتفتل حواليها مافي معو
حدا وكلو وسخ بيأشرلو يمشي وبعد ما مشى بيتنهد
براحة وبيضل مكفي
مارلي:ماسكة قيس وعم تهديه وهوا يبكي بتفوت ذهب
لعندو بسرعة
مارلي: الحمد لله ياربي ما صرلكن شي اه قلبي كان رح
يوقف
بيفوت ألياس ودانيال وبتركض مارلي بتضمو
مارلي : ريحتك كثير بشعة
الياس:كانو بسيارة الزبالة هههههههههه وبين
وسخ االضيعة
مارلي: اتركي الولد ذهب روحو اتحممو ماعاد اقدر
اتحمل الريحة
دانيال:يصحلك اصلا ورد
مارلي: لك رح استفرغ اييييع
بيروحو كل واحد بيتحمم وبيرتاحو قضو الليلة فايقين
والكل ناطرهم يفيقو بالصالون
يتبع
#قصص #فولو #بقلمي #قصص_رعب #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات #هاشتاقات_انستقرام_العربية #قصص #خيال_أنثى #زيادة_المتابعينshaghaf_alhob الجزء الخامس والتسعون
بتفيق ذهب وبعدها دانيال بتحكي ذهب كل شي صار
بالتفصيل
مارلي:الي موجودة بالغرفة اكيد مهمة بالنسبة الو ولا
ما كان حطها بالقصر
دانيال:انا قلت نفس شي بس ذهب عم تقول شعرها
منكوش معقول مجنونة وليش ليخبيها ازا مجنونة
ألياس: اكيد في سر من وراها ممكن سر خطير يوصلنا
لنهاية
ذهب:انا هيك بدي النهاية بس بدي ياه يتعذب يتعذب
ويشتهي الموت وما يلاقيه يصير يحكي مع حالو
بدي نقطة ضعفو وما بظن الو نقطة ضعف
ألياس: مافي شخص ما الو نقطة ضعف ومافي شخص
ما عندو سر خطير خصوصا متل ابو درغام بس ريتا شو
وين صارت هيا وصخر الواطي
ذهب:عم تاخد منو كلام شوي شوي رح اتصل فيها
بيكون ساند حالو على كتفها وعم يشرب بالكاس والهم
مغطي على حالو
بتشوف التلفون عم يرن بتشوف الاسم وبتطفي بيضل
التلفون عم يرن بتشوفو بلش يغفي بتاخد التلفون وبتطلع ترد بعد ما اتأكدت انو نام
بقلم #امنة حمد
عم تحكي على التلفون بحس على حالو وبيوقف ما
بشوفها حدو بيوقف وبيدور عليها بيسمع صوتها
من الغرفة كثير نايص بيقرب اذنو من الباب أكثر ليسمع
ريتا:استني عم اوقعو شوي شوي شو بدي اضحك
علي بكم يوم بعدين لا تنسي انو حقير وملعب منيح
مني ، بس قربت نهايتو هالكلب ولله مو متحملتو
لو ما بدي انتقم لكنت ضربتو بالسكين
صخر:كنت شاكك فيكي يا حقيرة انا بورجيكي وانا هلا
الي رح اكشفك
بيرجع محل ما كان وبيعمل حالو نايم متل ما كان بعد ما
طلعت من الغرفة
ريتا :نشالله نومة جدي
حبيبي شو بعدك نايم بيصحى بيفرك بعيونو بس تجي
عينها بعينو بتحس احساس غريب قلبها دق بسرعة
#هاشتاك#اكسبلور #قصص#فولو #بقلمي#امنة
ولهلا مافي حس ولا خبر
مارلي :انا خايفة يكونو انكشفو لانو مستحيل يبقو ل هاد
الوقت
ألياس:انا رح اطلع وشوف
مارلي :اوعك انتا كمان تعمل شي نصير ب ثلاثة
بيطلع برا ألياس وهوا مشغول بالو كثير
ذهب:بدنا نضل هيك
دانيال :ما بعرف هلأ تبلش العالم تطلع وتشتغل
ذهب :معقول يكشفنا ويدبحنا وتموت الحقيقة معي
مو خايفة من الموت خايفة انو الظلم يستمر
دانيال :لكل ظالم نهاية لا تخافي ايامو قليلة كثير
ذهب:اشتقت ل قيس كثير
بيطلع فيها بحب ببرائتها وطيبتها
يتبع
#اكسبلور#فولو#هاشتاكات
#شغف #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات #قصص #فولو #بقلميshaghaf_alhob الجزء الرابع والتسعون
بتفوت سيارة كبيرة من الضيعة بيقرب شب وبيسأل
شب:مين سمحلك تفوت لهون
....البلدية بدي انضف وهي ورقة بيفتح الشب الورقة
وبيبعد بيحكي اتصال ويرجع بتفوت السيارة لجوا
وهيا عم تفتل الضيعة مكان مكان وتشيل الوسخ من
كل مكان
بتوصل لقبال الغابة ويتضل مكفية
دانيال :ليكي ذهب في سيارة جاية لهون امشي
نتخبى بمكان تاني
ذهب:انكشفنا معناها
بتقرب السيارة بسرعة كبيرة وبيطلع منها شب
دانيال :ألياس؟؟؟؟
ألياس:اطلعو بسرعة رح ننكشف
بيطلعو وبيتخبو بين كياس الوسخ وبيكفي ألياس
بقلم #امنة حمد
على طريق راس الضيعة واقف ابو درغام
ابو درغام:سيارة زبالة وكل هالوقت
بيشوف السيارة من بعيد اجت وبيوقف وبيأشر للياس
يوقف
ابو درغام:شو كل هالوقت كيف بتلحق على الضيع
التانية
ألياس:في وسخ كثير وكانو الو زمان ما حدا جاي
بيتأمل ابو درغام السيارة وبيتفتل حواليها مافي معو
حدا وكلو وسخ بيأشرلو يمشي وبعد ما مشى بيتنهد
براحة وبيضل مكفي
مارلي:ماسكة قيس وعم تهديه وهوا يبكي بتفوت ذهب
لعندو بسرعة
مارلي: الحمد لله ياربي ما صرلكن شي اه قلبي كان رح
يوقف
بيفوت ألياس ودانيال وبتركض مارلي بتضمو
مارلي : ريحتك كثير بشعة
الياس:كانو بسيارة الزبالة هههههههههه وبين
وسخ االضيعة
مارلي: اتركي الولد ذهب روحو اتحممو ماعاد اقدر
اتحمل الريحة
دانيال:يصحلك اصلا ورد
مارلي: لك رح استفرغ اييييع
بيروحو كل واحد بيتحمم وبيرتاحو قضو الليلة فايقين
والكل ناطرهم يفيقو بالصالون
يتبع
#قصص #فولو #بقلمي #قصص_رعب #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات #هاشتاقات_انستقرام_العربية #قصص #خيال_أنثى #زيادة_المتابعينshaghaf_alhob الجزء الخامس والتسعون
بتفيق ذهب وبعدها دانيال بتحكي ذهب كل شي صار
بالتفصيل
مارلي:الي موجودة بالغرفة اكيد مهمة بالنسبة الو ولا
ما كان حطها بالقصر
دانيال:انا قلت نفس شي بس ذهب عم تقول شعرها
منكوش معقول مجنونة وليش ليخبيها ازا مجنونة
ألياس: اكيد في سر من وراها ممكن سر خطير يوصلنا
لنهاية
ذهب:انا هيك بدي النهاية بس بدي ياه يتعذب يتعذب
ويشتهي الموت وما يلاقيه يصير يحكي مع حالو
بدي نقطة ضعفو وما بظن الو نقطة ضعف
ألياس: مافي شخص ما الو نقطة ضعف ومافي شخص
ما عندو سر خطير خصوصا متل ابو درغام بس ريتا شو
وين صارت هيا وصخر الواطي
ذهب:عم تاخد منو كلام شوي شوي رح اتصل فيها
بيكون ساند حالو على كتفها وعم يشرب بالكاس والهم
مغطي على حالو
بتشوف التلفون عم يرن بتشوف الاسم وبتطفي بيضل
التلفون عم يرن بتشوفو بلش يغفي بتاخد التلفون وبتطلع ترد بعد ما اتأكدت انو نام
بقلم #امنة حمد
عم تحكي على التلفون بحس على حالو وبيوقف ما
بشوفها حدو بيوقف وبيدور عليها بيسمع صوتها
من الغرفة كثير نايص بيقرب اذنو من الباب أكثر ليسمع
ريتا:استني عم اوقعو شوي شوي شو بدي اضحك
علي بكم يوم بعدين لا تنسي انو حقير وملعب منيح
مني ، بس قربت نهايتو هالكلب ولله مو متحملتو
لو ما بدي انتقم لكنت ضربتو بالسكين
صخر:كنت شاكك فيكي يا حقيرة انا بورجيكي وانا هلا
الي رح اكشفك
بيرجع محل ما كان وبيعمل حالو نايم متل ما كان بعد ما
طلعت من الغرفة
ريتا :نشالله نومة جدي
حبيبي شو بعدك نايم بيصحى بيفرك بعيونو بس تجي
عينها بعينو بتحس احساس غريب قلبها دق بسرعة
#هاشتاك#اكسبلور #قصص#فولو #بقلمي#امنة
shaghaf_alhob الجزء السادس والتسعون
صخر:اي هلأ صحيت بدي روح شكلي اتأخرت كثير
بتقرب منو وبتبتسم بيقوم وبيروح بتسكر الباب وراه وهيا قلبها عم يدق الخوف تملكها الدنيا ليل والرعب
عم تشوفو بكل مكان بتقرب وبتفتح التلفون على الكاميرا
وبتشوف كيف لحقها على باب الغرفة وكان عم يسمع
كلامها بتشهق وبتمسك تلفونها بتتصل على ذهب
ماعم ترد عليها بتبعت مسج وبتقوم تضب الكاميرا
وبتاخد كم غرض وبتلبس
بتحس في ضجة وفي حركات غريبة بتقرب من الشباك
بتشوف شباب تحت فجأة بتنقطع الكهربا
فورا بتفتح الباب وما بتلاقي حالها إلى هربت لفوق
على السطح
بيطلعو الشباب بسرعة ملتمين واحد منهم صخر معروف من عيونو بيكسر الباب وبيفوت بيدورو عليها
بكل مكان ما كانو يلاقوها
صخر :الواطية اكيد شكت اني عرفت لازم من الاول
خطفتها
صخر:طلعو دورو حوالي البيت وفوق بكل مكان ،بلشو
يدورو
بتحس على حركة وهيا متخبية بقلب خزان فيه المي
قليلة وحاسة حالها رح تختنق
ريتا:ياربي بيكفي الي صار فيني لا تعيد نفس الي صار
مع امي يارب دخيلك ما يلاقوني
الشباب:معلم ما الها أثر باي مكان
صخر:ماشي سكرو الباب وخلينا نروح بسرعة
بقلم #امنة حمد
ذهب:انكشفت ريتا
دانيال:شوووووو
ذهب:شوف الرسالة وما ضل عندها شبكة
الياس:هاد الي كان ناقص
بيسمعو صوت دقات على الباب وفورا بيفتح ألياس
بتفوت وهيا وجها مخطوف لونو وبتقعد على الكنبابة
مو قادرة تحكي ولا كلمة
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصصshaghaf_alhob الجزء السابع والتسعون
بتقرب منها ذهب
ذهب:ريتا شو صار عملك شي صخر
ليش ساكتة احكي اي كلمة
ريتا:بدي امي العالم بدونها وحش كلو مافي حدا منيح
اقتلوني وخلوني روح لعندها
ذهب:ليش هيك عم تحكي وين الي بدو ينتقم بعد ما
وصلنا لنهاية
ريتا:عذبو امي كثير ظلموووني خسرت كل شي بتصير
تصرخ والكل عم يطلع فيها بأسى
ريتا: اغتصبووني قدامها قدام عيونها انكسرت كثير
ما ضل شي قدامي إلى الموت
ليش متمسكة بالحياة اه ليش انا لازم موت لازم موت
امي الانسة ميادة الي الكل بيحلف بحياتها اغتصبو
بنتها وعذبوووها
بقلم امنة حمد
ذهب:انا قلت اني رح انتقملك وانتي رح تنتقمي بأيدك
وعد ووعد الحر دين
دانيال:خلونا كلنا مع بعض وقلوبنا صافية لننتقم ونعيش
حياة هادية
كان صخر عم يشوف صورة الها معو وعم يعمم صورتها
بكل مكان
صخر:اي شوف بالمطار هي صورتها ممكن تكون داخلة
بشخصية تانية ووراق ثانية تأكد مارح انساك
بيفصل التلفون وبيرتكي على الكنباية وقدامو العرق
وعم يشرب
بمكان تاني مربوطين على الكراسي
بينفنح الباب بقوة وبيدخلو شباب بيفكو الحبال عنهن
وبياخدوهن
ابو درغام: مين صوتها الي طلع والكاميرات مطفية
لازم اكشف الي عم يلعب معي والى رح اتدمر
بتجي رسالة ل صخر
هي البنت دخلت لهون من شهرين تقريبا وفاتت
بمعلومات تانية بس الاسم حقيقي اما الكنية ف لا
ريتا الأحمد
بيطغي صخر والكنية عم تتردد براسو
ريتا الأحمد
صخر:بنت ميادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاااااااااا وبيتذكر شو
عملو فيها لما كانت صغيرة
يتبع
#قصص #بقلمي #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات_انستقرام_العربيةshaghaf_alhob الجزء الثامن والتسعون
صخر: معناها هيا وامها الي كانو عم يلعبو هي اللعبة
اي ما بنخاف منكن بس لازم القطها لهاكلبة بس حلوة
بعدا حلوة متل ما كانت لروح خبر ابو درغام انو شغلة
فاضية
ذهب:عناية مشددة فيهن الاثنين ليصحو ويرجعو مثل
الأول
واهلا وسهلا ب جواهر
ابو درغام:كيف بنت ميادة رح تفوت على القصر بس
فهمني الي داخل على القصر داخل من قبل لانو عرف
يهرب وبيعرف كل مكان فيه لانو هرب بطريقة ذكية
وبسرعة وبنت ميادة ما سبق وفاتت القصر ما بعرفك
غبي لهاي درجة الي فايت القصر فايتو من قبل وبيعرف
كل مكان فيه
حتى بيعرف الضيعة منيح
صخر:مين فات غير انتا وعيلتك
ابو درغام:بس عيلتي ما سبق وفوتت حدا غريب حتى
اغلب الناس ما بتعرف انو هاد القصر الي
صخر: هي قوة الي فايت شخص قوي قلبو مو معقول
شخص يعرفك ويفوت بكل قوة هالقلب
ابو درغام:الشخص الي فات او بالاحرى صوت أنثى
ناعم صوت ما بدل على أنها كبيرة بيدل على أنها
صبية
بس اكيد الي فات شك فيني وشك انو في حدا بالبيت
لهيك رح يرجع يجي وانا رح اعمل حالي اني رحت
ومافي حدا بالقصر بس يجي فضولو رح يخلي يجي
يعرف
بقلم #امنة حمد
صخر: تلميذك بس ذكائك بيفوق علي دائما ولا رح
اطلع ربع ذكائك
ابو درغام :ههههه هلأ جد الجد خليتهم على راحتهم
بس هلا نوووو شكلون ما بيعرفو ابو درغام منيح
صخر:ليش ما يكون شخص واحد عم حسك عم تحكي
عن أكثر من شخص
صخر:اي هلأ صحيت بدي روح شكلي اتأخرت كثير
بتقرب منو وبتبتسم بيقوم وبيروح بتسكر الباب وراه وهيا قلبها عم يدق الخوف تملكها الدنيا ليل والرعب
عم تشوفو بكل مكان بتقرب وبتفتح التلفون على الكاميرا
وبتشوف كيف لحقها على باب الغرفة وكان عم يسمع
كلامها بتشهق وبتمسك تلفونها بتتصل على ذهب
ماعم ترد عليها بتبعت مسج وبتقوم تضب الكاميرا
وبتاخد كم غرض وبتلبس
بتحس في ضجة وفي حركات غريبة بتقرب من الشباك
بتشوف شباب تحت فجأة بتنقطع الكهربا
فورا بتفتح الباب وما بتلاقي حالها إلى هربت لفوق
على السطح
بيطلعو الشباب بسرعة ملتمين واحد منهم صخر معروف من عيونو بيكسر الباب وبيفوت بيدورو عليها
بكل مكان ما كانو يلاقوها
صخر :الواطية اكيد شكت اني عرفت لازم من الاول
خطفتها
صخر:طلعو دورو حوالي البيت وفوق بكل مكان ،بلشو
يدورو
بتحس على حركة وهيا متخبية بقلب خزان فيه المي
قليلة وحاسة حالها رح تختنق
ريتا:ياربي بيكفي الي صار فيني لا تعيد نفس الي صار
مع امي يارب دخيلك ما يلاقوني
الشباب:معلم ما الها أثر باي مكان
صخر:ماشي سكرو الباب وخلينا نروح بسرعة
بقلم #امنة حمد
ذهب:انكشفت ريتا
دانيال:شوووووو
ذهب:شوف الرسالة وما ضل عندها شبكة
الياس:هاد الي كان ناقص
بيسمعو صوت دقات على الباب وفورا بيفتح ألياس
بتفوت وهيا وجها مخطوف لونو وبتقعد على الكنبابة
مو قادرة تحكي ولا كلمة
يتبع
#هاشتاق #اكسبلور_فولو #قصصshaghaf_alhob الجزء السابع والتسعون
بتقرب منها ذهب
ذهب:ريتا شو صار عملك شي صخر
ليش ساكتة احكي اي كلمة
ريتا:بدي امي العالم بدونها وحش كلو مافي حدا منيح
اقتلوني وخلوني روح لعندها
ذهب:ليش هيك عم تحكي وين الي بدو ينتقم بعد ما
وصلنا لنهاية
ريتا:عذبو امي كثير ظلموووني خسرت كل شي بتصير
تصرخ والكل عم يطلع فيها بأسى
ريتا: اغتصبووني قدامها قدام عيونها انكسرت كثير
ما ضل شي قدامي إلى الموت
ليش متمسكة بالحياة اه ليش انا لازم موت لازم موت
امي الانسة ميادة الي الكل بيحلف بحياتها اغتصبو
بنتها وعذبوووها
بقلم امنة حمد
ذهب:انا قلت اني رح انتقملك وانتي رح تنتقمي بأيدك
وعد ووعد الحر دين
دانيال:خلونا كلنا مع بعض وقلوبنا صافية لننتقم ونعيش
حياة هادية
كان صخر عم يشوف صورة الها معو وعم يعمم صورتها
بكل مكان
صخر:اي شوف بالمطار هي صورتها ممكن تكون داخلة
بشخصية تانية ووراق ثانية تأكد مارح انساك
بيفصل التلفون وبيرتكي على الكنباية وقدامو العرق
وعم يشرب
بمكان تاني مربوطين على الكراسي
بينفنح الباب بقوة وبيدخلو شباب بيفكو الحبال عنهن
وبياخدوهن
ابو درغام: مين صوتها الي طلع والكاميرات مطفية
لازم اكشف الي عم يلعب معي والى رح اتدمر
بتجي رسالة ل صخر
هي البنت دخلت لهون من شهرين تقريبا وفاتت
بمعلومات تانية بس الاسم حقيقي اما الكنية ف لا
ريتا الأحمد
بيطغي صخر والكنية عم تتردد براسو
ريتا الأحمد
صخر:بنت ميادة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لاااااااااا وبيتذكر شو
عملو فيها لما كانت صغيرة
يتبع
#قصص #بقلمي #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات_انستقرام_العربيةshaghaf_alhob الجزء الثامن والتسعون
صخر: معناها هيا وامها الي كانو عم يلعبو هي اللعبة
اي ما بنخاف منكن بس لازم القطها لهاكلبة بس حلوة
بعدا حلوة متل ما كانت لروح خبر ابو درغام انو شغلة
فاضية
ذهب:عناية مشددة فيهن الاثنين ليصحو ويرجعو مثل
الأول
واهلا وسهلا ب جواهر
ابو درغام:كيف بنت ميادة رح تفوت على القصر بس
فهمني الي داخل على القصر داخل من قبل لانو عرف
يهرب وبيعرف كل مكان فيه لانو هرب بطريقة ذكية
وبسرعة وبنت ميادة ما سبق وفاتت القصر ما بعرفك
غبي لهاي درجة الي فايت القصر فايتو من قبل وبيعرف
كل مكان فيه
حتى بيعرف الضيعة منيح
صخر:مين فات غير انتا وعيلتك
ابو درغام:بس عيلتي ما سبق وفوتت حدا غريب حتى
اغلب الناس ما بتعرف انو هاد القصر الي
صخر: هي قوة الي فايت شخص قوي قلبو مو معقول
شخص يعرفك ويفوت بكل قوة هالقلب
ابو درغام:الشخص الي فات او بالاحرى صوت أنثى
ناعم صوت ما بدل على أنها كبيرة بيدل على أنها
صبية
بس اكيد الي فات شك فيني وشك انو في حدا بالبيت
لهيك رح يرجع يجي وانا رح اعمل حالي اني رحت
ومافي حدا بالقصر بس يجي فضولو رح يخلي يجي
يعرف
بقلم #امنة حمد
صخر: تلميذك بس ذكائك بيفوق علي دائما ولا رح
اطلع ربع ذكائك
ابو درغام :ههههه هلأ جد الجد خليتهم على راحتهم
بس هلا نوووو شكلون ما بيعرفو ابو درغام منيح
صخر:ليش ما يكون شخص واحد عم حسك عم تحكي
عن أكثر من شخص
ابو درغام:يا ذكي مبين انهم مجموعة بنات وفيها شباب
من أكثر من موقف لازم يبين معك
صخر:وريتا؟؟؟؟
ابو درغام: من ضمنهم بس ما بتهمني ضعيفة متل
امها
بدي الصوت الي صرخ بالقصر لانو هرب ب ذكاء
وهالشخص قريب مني كثيرررر وبيعرفني
يتبع
#هاشتاقات_انستقرام_العربية #قصصي🦋my_story🦋 #بقلمي #اكسبلور_فولو #اكسبلورر #قصص_رعبshaghaf_alhob الجزء التاسع والتسعون
بعد ما صحت جواهر وفاقت
جواهر: وين انا بتلاقي واقفة حدها بنت
جواهر:مين انتي وين انا
ذهب:انا ذهب بتحبي تشوفي بنتك
جواهر:بنتي انتو خطفتوها الله لا يسامحك اتركووني
بيكفي الي صار فيني
ذهب: اهدي نحنا انقذناكي انتي و بنتك من جوزك
انتي مخدوعة ب زوجك
بتحكيلا ذهب حقيقة صخر وهيا مصدومة
جواهر:مستحيل انا عشت معو سنين وما صار هيك ولا
سمعت شي
ذهب: شغلو من تحت لتحت هاد الظاهر اما الباطن
ف وسخ وسخ جدا ونحنا رح نكشف الحقيقة ونحنا
جبناكي لتعيشي انتي و بنتك بمكان امن بعيد عن
وساختو وازا مو مصدقة ف في فيديوهات كثير بتأكد
بتشوف فيديو وهوا عم يعذب ميادة
وبتشهق
ذهب:اغتصب بنات كثير قاصر واطفال مافي بنت
سلمت منو
بتجيب مارلي البنت وبس تشوفها تصير تبكي وتشم
ريحتها
جواهر:اه يا بنتي انظلمنا كثير هاد خطيتو بس بوعدك
ما اتركك نسافر ونروح لعند اهلي ونعيش براحة بعيد
عن هيك اب
نفس الشي خدامة جواهر معها ولادها كانت مشتاقة
الهم كثير
آثار التعذيب واضحة عليهم
ذهب:هلأ ما حدا رح يروح على مكان لنكشف كل شي
ما فينا نتحمل خطايا برقبتنا أكثر
بعد ما طلع من القصر وخطط ليرجع بدون ما حدا يشوفو
بطريقة ذكية جدا كان مبسوط ومتحمس ليكشف الي
عم يلعب معو
بليل الساعة ٩ ونص تحديدا
ذهب:دانيال خليني اروح معك
دانيال:رح روح لحالي مشان ما ننكشف ٣ ساعات بكون
بالضيعة يعني نص الليل
ذهب:انا حاسة حالي مو مرتاحة بلاها اليوم
دانيال:لازم نعرف شو موجود بالقصر
بيجهز حالو دانيال ليروح والدنيا ليل والكل مجتمع الرعب
والخوف خيم على الكل بقي القليل بس
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#بقلمي#امنة#حمد#ملكه #الكتابة #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات_انستقرام_العربية
#فولو #تعليقات #لايك #دمشقshaghaf_alhob الجزء 100
الكل قاعد بالصالون والوقت عم يمر ذهب رايحة جاية
مارلي:انا مو مرتاحة
ذهب:ولا انا حاسة في جبل على صدري وجع وخنقة
حاسة رح يصير شي
مارلي: ألياس وينو
ذهب: يمكن طلع يرتاح خلي
الساعات مرت ودانيال وصل
دانيال:تمام الضيعة ما فيها حدا وهي وصلت بيوقف
من ورى القصر وهوا ملتم
ليش عقلي عم يقلي ارجع لا ما رح ارجع مشان يقولو
عني جبان بس حاسس في شي غريب
واقف ومتردد يفوت من الشباك او لا
بيقرب من الشباك وبيكسرو وبيفوت البيت عتمة ومرعب حاسس حالو عم يشوف ابو درغام بكل مكان
دانيال:شبني يلا قوي حالك دانيال وانزل لشوف شو
السر الي مخبى
في حدا واقف من وراه عم يطلع ب حقد وبرادة دم
صار البيت محاوط من كل الجهات
بينزل دانيال ل تحت وبيشوف الباب ومافي ضو متل
ما قالت ذهب
بيحاول يفتحو مو عم يقدر بيشوف حديدة على جنب
وبيمسكها وبيضرب القفل أكثر من ضربة ليفتح الباب
بقلم #امنة حمد
بيفتح الباب وبيفوت بيدور على الضو بيشغلو وبلاقي
مرة على التخت بس يشوفها يرتعب والمرة عم
تطلع نظرة عليه ونظرة وراه بيلف دانيال ليشوفها
ب شو عم تطلع
بيشوف ابو درغام بنظرة عينو وحقدو واقف ومبتسم
بيرجف قلب دانيال
ابودرغام:شكيت انو بنت شو عصابة عم تلعبو معي لو
بنت كنا اتسلينا
عم يطلع دانيال بحقد وغل ونفس الشي ابو درغام رغم
انو ماعرف مين دانيال بكوووون
دانيال:مين هي المرة وبيأشر عليها
ابو درغام:احزر
بعرفك زوجتي الغالية
دانيال:شوووووو ليش عايشة
ابو درغام: شكلك بتعرف كثير شغلات معناها عدو قديم
بيسكت دانيال وبلف بيطلع عليها
ابو درغام:الها سنين محبوسة هون عفنت
مو صعبة علي موتها وهيا عايشة هههههههههه
وعلى فكرة هي جنت اساسا
يتبع
من أكثر من موقف لازم يبين معك
صخر:وريتا؟؟؟؟
ابو درغام: من ضمنهم بس ما بتهمني ضعيفة متل
امها
بدي الصوت الي صرخ بالقصر لانو هرب ب ذكاء
وهالشخص قريب مني كثيرررر وبيعرفني
يتبع
#هاشتاقات_انستقرام_العربية #قصصي🦋my_story🦋 #بقلمي #اكسبلور_فولو #اكسبلورر #قصص_رعبshaghaf_alhob الجزء التاسع والتسعون
بعد ما صحت جواهر وفاقت
جواهر: وين انا بتلاقي واقفة حدها بنت
جواهر:مين انتي وين انا
ذهب:انا ذهب بتحبي تشوفي بنتك
جواهر:بنتي انتو خطفتوها الله لا يسامحك اتركووني
بيكفي الي صار فيني
ذهب: اهدي نحنا انقذناكي انتي و بنتك من جوزك
انتي مخدوعة ب زوجك
بتحكيلا ذهب حقيقة صخر وهيا مصدومة
جواهر:مستحيل انا عشت معو سنين وما صار هيك ولا
سمعت شي
ذهب: شغلو من تحت لتحت هاد الظاهر اما الباطن
ف وسخ وسخ جدا ونحنا رح نكشف الحقيقة ونحنا
جبناكي لتعيشي انتي و بنتك بمكان امن بعيد عن
وساختو وازا مو مصدقة ف في فيديوهات كثير بتأكد
بتشوف فيديو وهوا عم يعذب ميادة
وبتشهق
ذهب:اغتصب بنات كثير قاصر واطفال مافي بنت
سلمت منو
بتجيب مارلي البنت وبس تشوفها تصير تبكي وتشم
ريحتها
جواهر:اه يا بنتي انظلمنا كثير هاد خطيتو بس بوعدك
ما اتركك نسافر ونروح لعند اهلي ونعيش براحة بعيد
عن هيك اب
نفس الشي خدامة جواهر معها ولادها كانت مشتاقة
الهم كثير
آثار التعذيب واضحة عليهم
ذهب:هلأ ما حدا رح يروح على مكان لنكشف كل شي
ما فينا نتحمل خطايا برقبتنا أكثر
بعد ما طلع من القصر وخطط ليرجع بدون ما حدا يشوفو
بطريقة ذكية جدا كان مبسوط ومتحمس ليكشف الي
عم يلعب معو
بليل الساعة ٩ ونص تحديدا
ذهب:دانيال خليني اروح معك
دانيال:رح روح لحالي مشان ما ننكشف ٣ ساعات بكون
بالضيعة يعني نص الليل
ذهب:انا حاسة حالي مو مرتاحة بلاها اليوم
دانيال:لازم نعرف شو موجود بالقصر
بيجهز حالو دانيال ليروح والدنيا ليل والكل مجتمع الرعب
والخوف خيم على الكل بقي القليل بس
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#بقلمي#امنة#حمد#ملكه #الكتابة #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاقات_انستقرام_العربية
#فولو #تعليقات #لايك #دمشقshaghaf_alhob الجزء 100
الكل قاعد بالصالون والوقت عم يمر ذهب رايحة جاية
مارلي:انا مو مرتاحة
ذهب:ولا انا حاسة في جبل على صدري وجع وخنقة
حاسة رح يصير شي
مارلي: ألياس وينو
ذهب: يمكن طلع يرتاح خلي
الساعات مرت ودانيال وصل
دانيال:تمام الضيعة ما فيها حدا وهي وصلت بيوقف
من ورى القصر وهوا ملتم
ليش عقلي عم يقلي ارجع لا ما رح ارجع مشان يقولو
عني جبان بس حاسس في شي غريب
واقف ومتردد يفوت من الشباك او لا
بيقرب من الشباك وبيكسرو وبيفوت البيت عتمة ومرعب حاسس حالو عم يشوف ابو درغام بكل مكان
دانيال:شبني يلا قوي حالك دانيال وانزل لشوف شو
السر الي مخبى
في حدا واقف من وراه عم يطلع ب حقد وبرادة دم
صار البيت محاوط من كل الجهات
بينزل دانيال ل تحت وبيشوف الباب ومافي ضو متل
ما قالت ذهب
بيحاول يفتحو مو عم يقدر بيشوف حديدة على جنب
وبيمسكها وبيضرب القفل أكثر من ضربة ليفتح الباب
بقلم #امنة حمد
بيفتح الباب وبيفوت بيدور على الضو بيشغلو وبلاقي
مرة على التخت بس يشوفها يرتعب والمرة عم
تطلع نظرة عليه ونظرة وراه بيلف دانيال ليشوفها
ب شو عم تطلع
بيشوف ابو درغام بنظرة عينو وحقدو واقف ومبتسم
بيرجف قلب دانيال
ابودرغام:شكيت انو بنت شو عصابة عم تلعبو معي لو
بنت كنا اتسلينا
عم يطلع دانيال بحقد وغل ونفس الشي ابو درغام رغم
انو ماعرف مين دانيال بكوووون
دانيال:مين هي المرة وبيأشر عليها
ابو درغام:احزر
بعرفك زوجتي الغالية
دانيال:شوووووو ليش عايشة
ابو درغام: شكلك بتعرف كثير شغلات معناها عدو قديم
بيسكت دانيال وبلف بيطلع عليها
ابو درغام:الها سنين محبوسة هون عفنت
مو صعبة علي موتها وهيا عايشة هههههههههه
وعلى فكرة هي جنت اساسا
يتبع
shaghaf_alhob الجزء 101
الصدمة وضحت على وجه دانيال بدو بخبر ذهب بس كيف وقع ب مصيبة كبيرة
ابو درغام:يا ولد مين انتا ومين وراك
ساكت ما عم يرد عليه
بيفوتو شباب من الباب وبيأشر ابو درغام بأيدو عليه
وبيقرب واحد بيضربو على بطنو بيأن من الضربة وبيوقع
بيشحطوه وبيطلعو
بيكون واقف تحت شجرة بعيدة بس شايف كل شي
ودموعو نزلو بس شاف كيف حاملين اخوه
بدو يقرب بس كيف رح ينقذ اخوه من بين هدول الكل
عم يضربوه بكل قسوة
بقلم امنة حمد
ذهب:بس بدي اعرف ليش ما اخد تلفونو
مارلي:مشان لا سمح الله ازا صار شي ما يعرفو مين
هوا لا تنسي تلفون عليه كل شي
بيكون على الطريقة ساعة بعدها ستة
الوقت عم يمر ودانيال ما بين
بيندق الباب وبيفتحو بيطلع بوجهن ألياس
ذهب:ألياس و ين كاين
مارلي:ليش وجهك مخطوف لونو شوفي
ألياس:كشفو دانيال
ذهب:شوووووووووووو
ابو دانيال:لا ابني كل شي إلى ابني
بتقعد ذهب بأرضها مو مستوعبة الكلام
ذهب:دانيال كان حاسسني قلبي دانيال قلتلك بلاها
الياس : كانو عم يضربوه بكل قسوة أكثر من عشرة
ماشين وراه
انتو بدكون هيك تنتقموووو مووو شوفو شو صار لك
هاد مافيكي عليه هاد قوي هاد جبار
خسرت اخي ااااااه انكسر ضهري
كنت واقف وما عملت شي ضربوه قدامي عم يعذبووه
مرق الوقت والكل على حالتو ذهب لا عم تحكي بس
صافنة مافي غير صورة دانيال قبالها
كيف لما راحت ع الضيعة لحقها وهوا انقذها وهيا هلأ
شو ماعم تعمل شي وهيا السبب هيا الي قالت على
القبو الندم عم ياكلها
عم تتذكر اخر نظرة بينها وبين حست قلبها تقطع
رجعت شهقت وصارت تبكي والكل عم يطلع فيها
بحزن
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور فولو #قصص#فولوshaghaf_alhob الجزء 102
بمكان تاني شبه تحت الأرض عم يتعذب بكل قسوة
مافي غير صورة ذهب قبالو
ابو درغام:مابدك تحكي رح تضل هيك تتعذب احكي
وانفذ بحالك مين وراك بنت ميادة وميييين؟؟؟؟؟
صخر:ليكون انتو الي خطفتو بنتي يا كلاب احكييبي
جيبولي حديدة
عم يضرب بكل قسوة قلب ودانيال عم يتألم بوجع
بيكون ماسك تلفونو بغرفتو الي الو زمان ما طلع منها
بيجي مسج من رقم غريب بيفتح وبشوف رسالة وموقع
رجاءا تعال على هاد المكان بسرعة ابو قيس ولا تخبر
حدا
بيستغرب ابو قيس ماحدا بقلو هالكلمة إلى الي بيعرفو
منيح ،بيلبس وبيطلع بسرعة
ذهب:وصلت رسالة هلأ رح يجي سيف اوعكن حدا
يخبرو عن قيس خلينا ب دانيال اهم
ألياس:انا اسف قسيت بالكلام عليكي بس كان قلبي
محروق وهلأ لازم نلاقي دانيال بأسرع وقت
ذهب:سيف الي رح يساعدنا
بيوصل سيف على الموقع بيت وشقة طرازها كثير
حلو بيأشرلو شب من طابق فوق
بيكون حاطت مسدس بخصرو احتياط وبيطلع لفوق
بيفتحلو الباب ألياس
سيف :مرحبا انا سيف شو بدك مني
الياس:في حدا بتحبو كثير ناطرك جوا
بيطلع ناح الباب صبية طويلة بيطلع بعيونها هالعيون
مو غريبين بس شكلها غريب ولبسها
سيف :مين
ذهب:ما عرفتني
سيف :الصوووت ذهب هي انتي مستحيل مين انتي
بتقرب منو وهيا عم تبكي ب حرقة
ذهب:انا اختك ذهب انا ما متتت انا عايشة بلا روح
سيف:كيف عم تحكي انتي
بتحكي ذهب كل شي وسيف ماعم يصدق من الصدمة
لوقت الي وصلو لعند دانيال
سيف :صح في شي غريب بالضيعة حتى بالقصر
مثلا كنت شوف جدي طول الليل قاعد بالصالون وكان
عم يراقب بس جدي يطلع كل هاد من وراه
وفيروز الواطية صح انمسكت مع يامن
ذهب:حتى هاد الموضوع ما حدا انتبهلو انا انظلمت
كثيرررر كثيرررر
يتبع
#قصص #فولو #هاشتاك #اكسبلورshaghaf_alhob الجزء 103
بتورجي الفيديوهات وكل شي عن ابو درغام
وسيف مصدوم
سيف :وليش هيك لابسة وشالحة الحجاب
بتحكيلو عن الخطة وكل شي
سيف ':انا اسف اني ظلمتك بس انا ندمان وهلأ رح
اساعدك نكشف كل شي
بتقلو ذهب عن الخطة وشو يعمل
ذهب:تراقبو على الحركة اوعك يشك فيك بتصير
تسايرو تضحك عليه الي بدك يا المهم نوصل ل دانيال
ولو طرف خيط وانا بتكفل بالباقي
سيف :بس انا خايف عليكي
ذهب:لا تخاف الانتقام عمى قلبي
سيف:هاد كلو بسبب فيروز الحقيرة منيح مات الولد
ما بشرفني يكون ابني
بيطلعو ببعض ذهب والياس ومارلي بيبقى معون لنص
الليل عم يحكو ويخططو اما ابو دانيال بعالم ثاني عم
يفكر ب ابنو وشو عم يعملو فيه
بقلم #امنة حمد
بيرجع على البيت سيف وبيفوت شوي شوي بيشوف
امو عم تقرأ قرأن بس تشوفو بتبوسو بتحطو على جنب
رويدا :ليش لهلا يا ابني
سيف :كنت مع رفقاتي
بيفوت على الغرفة والأفكار عم تدور ب راسو بيمسك
راسو بقوة
سيف :ليش هيك كنا احلا عيلة ليش هيك صار لك.
اختي صار فيها كل هاد انا تزوجت الي تسببت ب
كل شي
انا حقيررررر انا حقيررررر يا نااااااس
الصدمة وضحت على وجه دانيال بدو بخبر ذهب بس كيف وقع ب مصيبة كبيرة
ابو درغام:يا ولد مين انتا ومين وراك
ساكت ما عم يرد عليه
بيفوتو شباب من الباب وبيأشر ابو درغام بأيدو عليه
وبيقرب واحد بيضربو على بطنو بيأن من الضربة وبيوقع
بيشحطوه وبيطلعو
بيكون واقف تحت شجرة بعيدة بس شايف كل شي
ودموعو نزلو بس شاف كيف حاملين اخوه
بدو يقرب بس كيف رح ينقذ اخوه من بين هدول الكل
عم يضربوه بكل قسوة
بقلم امنة حمد
ذهب:بس بدي اعرف ليش ما اخد تلفونو
مارلي:مشان لا سمح الله ازا صار شي ما يعرفو مين
هوا لا تنسي تلفون عليه كل شي
بيكون على الطريقة ساعة بعدها ستة
الوقت عم يمر ودانيال ما بين
بيندق الباب وبيفتحو بيطلع بوجهن ألياس
ذهب:ألياس و ين كاين
مارلي:ليش وجهك مخطوف لونو شوفي
ألياس:كشفو دانيال
ذهب:شوووووووووووو
ابو دانيال:لا ابني كل شي إلى ابني
بتقعد ذهب بأرضها مو مستوعبة الكلام
ذهب:دانيال كان حاسسني قلبي دانيال قلتلك بلاها
الياس : كانو عم يضربوه بكل قسوة أكثر من عشرة
ماشين وراه
انتو بدكون هيك تنتقموووو مووو شوفو شو صار لك
هاد مافيكي عليه هاد قوي هاد جبار
خسرت اخي ااااااه انكسر ضهري
كنت واقف وما عملت شي ضربوه قدامي عم يعذبووه
مرق الوقت والكل على حالتو ذهب لا عم تحكي بس
صافنة مافي غير صورة دانيال قبالها
كيف لما راحت ع الضيعة لحقها وهوا انقذها وهيا هلأ
شو ماعم تعمل شي وهيا السبب هيا الي قالت على
القبو الندم عم ياكلها
عم تتذكر اخر نظرة بينها وبين حست قلبها تقطع
رجعت شهقت وصارت تبكي والكل عم يطلع فيها
بحزن
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور فولو #قصص#فولوshaghaf_alhob الجزء 102
بمكان تاني شبه تحت الأرض عم يتعذب بكل قسوة
مافي غير صورة ذهب قبالو
ابو درغام:مابدك تحكي رح تضل هيك تتعذب احكي
وانفذ بحالك مين وراك بنت ميادة وميييين؟؟؟؟؟
صخر:ليكون انتو الي خطفتو بنتي يا كلاب احكييبي
جيبولي حديدة
عم يضرب بكل قسوة قلب ودانيال عم يتألم بوجع
بيكون ماسك تلفونو بغرفتو الي الو زمان ما طلع منها
بيجي مسج من رقم غريب بيفتح وبشوف رسالة وموقع
رجاءا تعال على هاد المكان بسرعة ابو قيس ولا تخبر
حدا
بيستغرب ابو قيس ماحدا بقلو هالكلمة إلى الي بيعرفو
منيح ،بيلبس وبيطلع بسرعة
ذهب:وصلت رسالة هلأ رح يجي سيف اوعكن حدا
يخبرو عن قيس خلينا ب دانيال اهم
ألياس:انا اسف قسيت بالكلام عليكي بس كان قلبي
محروق وهلأ لازم نلاقي دانيال بأسرع وقت
ذهب:سيف الي رح يساعدنا
بيوصل سيف على الموقع بيت وشقة طرازها كثير
حلو بيأشرلو شب من طابق فوق
بيكون حاطت مسدس بخصرو احتياط وبيطلع لفوق
بيفتحلو الباب ألياس
سيف :مرحبا انا سيف شو بدك مني
الياس:في حدا بتحبو كثير ناطرك جوا
بيطلع ناح الباب صبية طويلة بيطلع بعيونها هالعيون
مو غريبين بس شكلها غريب ولبسها
سيف :مين
ذهب:ما عرفتني
سيف :الصوووت ذهب هي انتي مستحيل مين انتي
بتقرب منو وهيا عم تبكي ب حرقة
ذهب:انا اختك ذهب انا ما متتت انا عايشة بلا روح
سيف:كيف عم تحكي انتي
بتحكي ذهب كل شي وسيف ماعم يصدق من الصدمة
لوقت الي وصلو لعند دانيال
سيف :صح في شي غريب بالضيعة حتى بالقصر
مثلا كنت شوف جدي طول الليل قاعد بالصالون وكان
عم يراقب بس جدي يطلع كل هاد من وراه
وفيروز الواطية صح انمسكت مع يامن
ذهب:حتى هاد الموضوع ما حدا انتبهلو انا انظلمت
كثيرررر كثيرررر
يتبع
#قصص #فولو #هاشتاك #اكسبلورshaghaf_alhob الجزء 103
بتورجي الفيديوهات وكل شي عن ابو درغام
وسيف مصدوم
سيف :وليش هيك لابسة وشالحة الحجاب
بتحكيلو عن الخطة وكل شي
سيف ':انا اسف اني ظلمتك بس انا ندمان وهلأ رح
اساعدك نكشف كل شي
بتقلو ذهب عن الخطة وشو يعمل
ذهب:تراقبو على الحركة اوعك يشك فيك بتصير
تسايرو تضحك عليه الي بدك يا المهم نوصل ل دانيال
ولو طرف خيط وانا بتكفل بالباقي
سيف :بس انا خايف عليكي
ذهب:لا تخاف الانتقام عمى قلبي
سيف:هاد كلو بسبب فيروز الحقيرة منيح مات الولد
ما بشرفني يكون ابني
بيطلعو ببعض ذهب والياس ومارلي بيبقى معون لنص
الليل عم يحكو ويخططو اما ابو دانيال بعالم ثاني عم
يفكر ب ابنو وشو عم يعملو فيه
بقلم #امنة حمد
بيرجع على البيت سيف وبيفوت شوي شوي بيشوف
امو عم تقرأ قرأن بس تشوفو بتبوسو بتحطو على جنب
رويدا :ليش لهلا يا ابني
سيف :كنت مع رفقاتي
بيفوت على الغرفة والأفكار عم تدور ب راسو بيمسك
راسو بقوة
سيف :ليش هيك كنا احلا عيلة ليش هيك صار لك.
اختي صار فيها كل هاد انا تزوجت الي تسببت ب
كل شي
انا حقيررررر انا حقيررررر يا نااااااس
بتفتح الباب وهيا مصدومة
رويدا :بسم الله عليك شبك يا ابني مشان الله الي فيني مكفيني ما بدي اخسر حدا تاني
بيطلع فيها بأسى كيف ملامحها تغيرت وذبلت والهم
كبرها سنين على بنتها
لو تعرف انها عايشة وتطمن قلبها
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#فولو#قصصصshaghaf_alhob الجزء 104
مربوط على حديدة راسو تحت رجلو فوق والفيران
والنمل تحتو كان العذاب أشد انواعو مرقو ٣ ايام
وبعدو على نفس الحالة ذاق أشد أنواع العذاب
صخر:شو رايك معلم نجرح ايدو ونحط عليها ملح اوه
غير شكل
ابو درغام:ولله فكرة حلوة اعمل الي بدك ياه انا رايح
بيرجع على البيت من طريق مختصر بس مخربط
وبدوووخ بس هوا متعود عليه
بيتفاجئ ب سيف واقف على الباب ناطروو
ابو درغام:من ايمت سيف يجي
سيف :حقك علي يا جدي بس هيك اشتقتلك ولا ممنوع
ابو درغام:اهلين بالغالي فوت فوت اعمل شاي ل نشرب
سيف :على عيني
بيعمل سيف الشاي وبيقعدو على البرندة وبيتذكر ابو
درغام كيف كان يقعد هوا وذهب
ابو درغام بينو وبين حالو :هههه بتكوني شبعتي موت
اي الله يرحمك
بقلم #امنة حمد
اول مرة سيف بيدقق بوجه جدو الحقيقي الي تغيرت
نظرتو الو عم يطلع ب حقد
بعد ما شربو شاي وحكو شوي بيفوت سيف ينام ونفس
شي ابو درغام
بيعمل حالو سيف نايم بس هوا مقرر ما ينام قرر يسهر
ويعرف على الأقل ولو شي بسيط
بنص الليل بيحس على حركة غريبة بيوقف على الشباك
ما بكون في حدا في ضو طالع من عند ابو درغام
بيفتح الباب وبيطلع يوقف على باب غرفتو ل يسمع
شو عم يحكي
ابو درغام:حطو ع دولاب شوي بس اوعك ب غلطة
يموت بلحقكك في هاد أملنا اي ماشي
بيرجع سيف فورا على الغرفة وبيعمل حالو نايم
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#قصصي #بقلميshaghaf_alhob الجزء 105
بيطلع ابو درغام وبيتأكد من سيف من الشباك وبيرجع
على غرفتو
الى سيف مو قادر ينام عم يفكر و حاسس راسو رح
ينفجر طلع كلو صح وكلام ذهب جدو قدوتو طلع
شخصية تانية مخفية عن الناس شخصية فيها وساخة
العالم اجتمعت
بيضل فايق لصبح بيعمل فطور وشاي ل ابو درغام
وأبو درغام حسو سيف انو مستعجل كثير
سيف :شو جدي كانو عندك شي ليش عم تستعجل
ابو درغام:اه ولا شي بدي روح لعند صديقي زيارة
سيف :اي يلا معناها رح اشيل واطلع كمان على البيت
بقلم #امنة حمد
بيطلع ابو درغام ب سيارتو وسيف بيعمل حالو راجع على
البيت بس بيكفي ب تكسي وراه
سيف:شايف هي سيارة الحقها بس من بعيد ما يشك
الي فيها انو نحنا وراه
الطريق معرج وصعب
شوفير التكسي : ولله بحياتي ما اجيت من هيك طريق
سيف :عنجد
شوفير التكسي:اي الطريق غريب ومرعب ليش كل
هاد دخلات وفيهم يخلو طريق واحد انا بظن ليتشتت
الانتباه ولاحظ مافي غير ٣ سيارات بالطريق
سيف:ضل مكفي ومنتبه
وقت قليل وفات من حارة ضيقة كثير
سيف:لا تفوووت كفي لقدام بس بطئ لشوف الحا ر ة
الي فات فيها
بيشوف سيف انو الحارة كثير ديقة وأخرها بس شجر
بحس برعب من المكان
سيف :كفي كفي لقلك لاقي شي مكان نرجع منو محل
ما كنا
بيرجع سيف وبيركب وبروح لعند ذهب
ذهب:مكان غريب معقول دانيال فيه
سيف:مرعب الشجر الي فيه بتحسي للاموات والاصوات مرعبة في صدى غريب
يتبع
#هاشتاك #قصصص #حب #فولو #اكسبلور #اكسبلور_فولو #قصص_رعب #تابعني
#بقلميshaghaf_alhob الجزء 106
ذهب:معناها هاد الطريق رح يساعدنا كثير
ألياس:ذهب الخطة لازم تكون قوية
ذهب:النهاية قربت وحياتكم كل الدنيا ما بتوقف
بوجهي دانيال وقف معي كثير وراح كرمالي ولله لو
اخر يوم بعمري ما بتركو عند الواطي يتعذب
الياس :الفهد القاتل اسم غريب والفعل غريب
تخيلي اقوى رجل بالعالم قلبو متجرد بس على حق
ما ظلم حدا بعمرو معروف جبار وبقوة جسمو مافي
حدا بيساعد المظلوم وبيوقف ضد الظلم
عندو رجال متل النمل رح روح لعندو
ذهب :يا ترى رح يقدر ل رجل الدولة نصها تحت ايدو
ألياس:الدولة مالها تحت ايد حدا بس يكون في
اثباثات ماحدا بيسترجي ولو اكبر واحد بالدولة
بقلم امنة حمد
الياس :رح يساعدنا ب شكل كبير بيعرف كيف يلاقي
الاماكن ويفتح كلمات السر خدعات أسرار كلو مدرب
عليه وسوابقو بتحكي عنو
لكل حدا في شي صغير ممكن بجيب اجلو ولا تخافو
كثير من ابو درغام مانو قوي
لو مانو معو شوية مصاري وأعضاء وهيك بدقيقة بموت
عيارو طلقة
بيجهزو حالهم ل يروحو يشوفو الفهد القاتل بعد ما
اخدو موعد
بيفوتو على منطقة بعيدة لحالها وكلها شباب مسلحة
بيتأكدو من الأسماء بعدها بيسمحولهم يفوتو
الشباب المسلحة بكل مكان على السطوح على
الشبابيك
كل واحد جسمو أضخم من الثاني ووجوهم مدورة
وعريضة
مارلي: ولي شو هاد شكلي رح اطلع خرسة
ألياس:هههه لتشوفي شو بدو يصير فيكي
يتبع
رويدا :بسم الله عليك شبك يا ابني مشان الله الي فيني مكفيني ما بدي اخسر حدا تاني
بيطلع فيها بأسى كيف ملامحها تغيرت وذبلت والهم
كبرها سنين على بنتها
لو تعرف انها عايشة وتطمن قلبها
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#فولو#قصصصshaghaf_alhob الجزء 104
مربوط على حديدة راسو تحت رجلو فوق والفيران
والنمل تحتو كان العذاب أشد انواعو مرقو ٣ ايام
وبعدو على نفس الحالة ذاق أشد أنواع العذاب
صخر:شو رايك معلم نجرح ايدو ونحط عليها ملح اوه
غير شكل
ابو درغام:ولله فكرة حلوة اعمل الي بدك ياه انا رايح
بيرجع على البيت من طريق مختصر بس مخربط
وبدوووخ بس هوا متعود عليه
بيتفاجئ ب سيف واقف على الباب ناطروو
ابو درغام:من ايمت سيف يجي
سيف :حقك علي يا جدي بس هيك اشتقتلك ولا ممنوع
ابو درغام:اهلين بالغالي فوت فوت اعمل شاي ل نشرب
سيف :على عيني
بيعمل سيف الشاي وبيقعدو على البرندة وبيتذكر ابو
درغام كيف كان يقعد هوا وذهب
ابو درغام بينو وبين حالو :هههه بتكوني شبعتي موت
اي الله يرحمك
بقلم #امنة حمد
اول مرة سيف بيدقق بوجه جدو الحقيقي الي تغيرت
نظرتو الو عم يطلع ب حقد
بعد ما شربو شاي وحكو شوي بيفوت سيف ينام ونفس
شي ابو درغام
بيعمل حالو سيف نايم بس هوا مقرر ما ينام قرر يسهر
ويعرف على الأقل ولو شي بسيط
بنص الليل بيحس على حركة غريبة بيوقف على الشباك
ما بكون في حدا في ضو طالع من عند ابو درغام
بيفتح الباب وبيطلع يوقف على باب غرفتو ل يسمع
شو عم يحكي
ابو درغام:حطو ع دولاب شوي بس اوعك ب غلطة
يموت بلحقكك في هاد أملنا اي ماشي
بيرجع سيف فورا على الغرفة وبيعمل حالو نايم
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#قصصي #بقلميshaghaf_alhob الجزء 105
بيطلع ابو درغام وبيتأكد من سيف من الشباك وبيرجع
على غرفتو
الى سيف مو قادر ينام عم يفكر و حاسس راسو رح
ينفجر طلع كلو صح وكلام ذهب جدو قدوتو طلع
شخصية تانية مخفية عن الناس شخصية فيها وساخة
العالم اجتمعت
بيضل فايق لصبح بيعمل فطور وشاي ل ابو درغام
وأبو درغام حسو سيف انو مستعجل كثير
سيف :شو جدي كانو عندك شي ليش عم تستعجل
ابو درغام:اه ولا شي بدي روح لعند صديقي زيارة
سيف :اي يلا معناها رح اشيل واطلع كمان على البيت
بقلم #امنة حمد
بيطلع ابو درغام ب سيارتو وسيف بيعمل حالو راجع على
البيت بس بيكفي ب تكسي وراه
سيف:شايف هي سيارة الحقها بس من بعيد ما يشك
الي فيها انو نحنا وراه
الطريق معرج وصعب
شوفير التكسي : ولله بحياتي ما اجيت من هيك طريق
سيف :عنجد
شوفير التكسي:اي الطريق غريب ومرعب ليش كل
هاد دخلات وفيهم يخلو طريق واحد انا بظن ليتشتت
الانتباه ولاحظ مافي غير ٣ سيارات بالطريق
سيف:ضل مكفي ومنتبه
وقت قليل وفات من حارة ضيقة كثير
سيف:لا تفوووت كفي لقدام بس بطئ لشوف الحا ر ة
الي فات فيها
بيشوف سيف انو الحارة كثير ديقة وأخرها بس شجر
بحس برعب من المكان
سيف :كفي كفي لقلك لاقي شي مكان نرجع منو محل
ما كنا
بيرجع سيف وبيركب وبروح لعند ذهب
ذهب:مكان غريب معقول دانيال فيه
سيف:مرعب الشجر الي فيه بتحسي للاموات والاصوات مرعبة في صدى غريب
يتبع
#هاشتاك #قصصص #حب #فولو #اكسبلور #اكسبلور_فولو #قصص_رعب #تابعني
#بقلميshaghaf_alhob الجزء 106
ذهب:معناها هاد الطريق رح يساعدنا كثير
ألياس:ذهب الخطة لازم تكون قوية
ذهب:النهاية قربت وحياتكم كل الدنيا ما بتوقف
بوجهي دانيال وقف معي كثير وراح كرمالي ولله لو
اخر يوم بعمري ما بتركو عند الواطي يتعذب
الياس :الفهد القاتل اسم غريب والفعل غريب
تخيلي اقوى رجل بالعالم قلبو متجرد بس على حق
ما ظلم حدا بعمرو معروف جبار وبقوة جسمو مافي
حدا بيساعد المظلوم وبيوقف ضد الظلم
عندو رجال متل النمل رح روح لعندو
ذهب :يا ترى رح يقدر ل رجل الدولة نصها تحت ايدو
ألياس:الدولة مالها تحت ايد حدا بس يكون في
اثباثات ماحدا بيسترجي ولو اكبر واحد بالدولة
بقلم امنة حمد
الياس :رح يساعدنا ب شكل كبير بيعرف كيف يلاقي
الاماكن ويفتح كلمات السر خدعات أسرار كلو مدرب
عليه وسوابقو بتحكي عنو
لكل حدا في شي صغير ممكن بجيب اجلو ولا تخافو
كثير من ابو درغام مانو قوي
لو مانو معو شوية مصاري وأعضاء وهيك بدقيقة بموت
عيارو طلقة
بيجهزو حالهم ل يروحو يشوفو الفهد القاتل بعد ما
اخدو موعد
بيفوتو على منطقة بعيدة لحالها وكلها شباب مسلحة
بيتأكدو من الأسماء بعدها بيسمحولهم يفوتو
الشباب المسلحة بكل مكان على السطوح على
الشبابيك
كل واحد جسمو أضخم من الثاني ووجوهم مدورة
وعريضة
مارلي: ولي شو هاد شكلي رح اطلع خرسة
ألياس:هههه لتشوفي شو بدو يصير فيكي
يتبع
shaghaf_alhob الجزء 107
بيوقفو قبال باب عريض وكبير بالطراز الغريب المرعب
كلو وجوه وأسنان وعيون
بيفتح الباب وبيفتشوهم ليسمحولهم بالدخول
بيكون قاعد على الكرسي وعاطيهم ضهرو
الفهد القاتل:اهلين ألياس
بس تسمع صوتو مارلي بتخاف أكثر من قبل
بيلف الكرسي ل يتفاجئو بشكلو كلو مصدوم وعم يطلعو
فيه ب صدمة
عيون غائرة حواجب عريضة وجه جسم كلو وشوووم من
كل مكان الضخامة
لدرجة يمكن أضخم رجل بالعالم بس وقف صارو كانو
نمل قدامو
الفهد القاتل :شو شايفين جني
ألياس:له العفووو
مارلي بأذن ذهب بلقمة بياكلنا
الفهد القاتل:اي ولله يا بنت جوعان جوعان كثير بس
مو لهدرجة متوحش
بقلم #امنة حمد
مارلي :كيف سمعني
الفهد القاتل:انا بعرف شو النملة عم تحكي
بتضل ساكتة مارلي
الفهد القاتل:وبعرف بلغة الجسد ليش خايفة هيك
ماني مرعب كل هالقد وهلأ اتفضلو احكو شو مشكلتكم
بيحكي ألياس كل شي وانو خطف دانيال
الفهد القاتل:ابو درغام وهيك مستحيل لتكونو مخربطين
كل الناس بتحلف بحياتو
ألياس:خدعة والشغل الباقي من تحت لتحت
الفهد القاتل:انا رح اتاكد وبعدها رح خليه عبرة او انتو
إزا عم تلعبو معي رح علقكم بنص الشارع هون
الياس:اعوذ بالله نحنا كلامنا صح وبكرا رح تتأكد بس
نروح ننقذ اخي
الفهد القاتل:هلا روحو وبكرا رح نلتقي ابعتولي موقع
المكان الي شكيتو انو حاطط الي خطفوه فيه
انتي ليش ساكتة بيأشر على ذهب
الفهد القاتل:مبينة انك قوية وانا تعجبني البنت القوية
مو متل هي جبانة وبيأشر على مارلي
بيطلعو من عندو وبيركبو بالسيارة
مارلي :ولي بأفلام الرعب مافي هيك شخصية
سيف :هههه بيفصل خمسة منا نحنا الكل
بتنسحر مارلي ب ضحكة سيف وملامحو وهيا شاردة
فيه
يتبع
#قصص #اكسبلور_فولو #اكسبلوررshaghaf_alhob الجزء 108
إلى ذهب بعالم ثاني عم تفكر ب دانيال حبها الو عم
يكبر خصوصا ببعدو بيرجعو على البيت ومعهم سيف
ودغري بتشيل قيس وبتلعبو
سيف :يا الله هالولد قريب من القلب ابن مين
مارلي:ابن دانيال
سيف :ليش دانيال متزوج
مارلي :اي مرتو ماتتت وهلأ ماشين بخطة انو ذهب
مرتو
سيف:ايوا شو هالتطورر هاد ذهب
ذهب:كلو قدام الناس لا تفكر ب شي تاني
سيف: ليش حاسو بيشبهني مو ذهب
ذهب:من وين ل وين
سيف:عطيني ياه شوي لألعبو
بتشوفو ذهب كيف ماسكو والشبه بين بعض
سماهر: مضطرة كثير على المصاري
ماريا: يا امي بلالك هالروحة
سماهر:شو اطلب من العالم ما معنا ليرة
ماريا:مارح خليكي تروحي على الضيعة يعني ما رح
اخليكي لو نشحد
بتسكت سماهر وهيا عم تفكر ترجع على الضيعة
تجيب المصاري الي مخبيتها بدون ما حدا يحس عليها
بقلم امنة حمد
ثاني يوم الصبح الكل فايق بكير وعم يخططو ليروحو
على المكان مع فهد القاتل
بس في حدا راح على الضيعة من الفجر سماااهر
معقول حدا يحس عليها ؟؟؟؟
بعد ما وصلت على بيتها بتفوت وبتطلع المصاري
بتخبيهن بالشنتة وبتطلع
يا ترى بتعرف انو في حدا عم يراقبها؟؟؟؟
بتكمل طريقها وهيا حاطة الشال على رأسها مما
بزيد الشك فيها
هيا مفكرة انو ما حدا رح يشك فيها ؟؟؟؟
ما حست الى حدا سحبها وما عاد حست على شي
ماريا رايحة جاية عم تبكي على امها حاسة رح يصير
شي
بس مافي حدا بالبيت غيرها وغير جواهر والباب
مقفول
واقفين الكل حوالي بعض من مكان بعيد عم يشوفو
المكان المرعب
فهد القاتل:مكان غريب حتى ما يشك الواحد انو
فيه بشر
الياس:ابو درغام وأعمالوووو رجل عبقريي
يتبع
#قصص #اكسبلور_فولو #اكسبلورر #بقلمي #امنة #حمد #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاق #حزن
#فرح #تضحيةshaghaf_alhob الجزء 109
ألياس: بس كيف رح نعرف
فهد القاتل:بسيط جدا بس بدنا وقت
ذهب:كيف يعني وقت حياة شخص أو موت ولسا
بتقول وقت يعني شو رح تعمل مثلاا؟؟؟؟
فهد القاتل:أولا شغلة ما بتعرفي فيها لا تعملي حالك
ذكية انا عم اعرف شو عم اشتغل مافي داعي تعلميني
احسن ما نفوت بالغلط ويروح كل شي رح افوت
بطريقة ذكية
ذهب:كيف؟؟؟؟؟
بيحكي فهد عن الخطة وكيف
الياس:انتا ذكي جدا
فهد: ههههه لسا ما شفتو شي
بيرجعو على البيت الكل وبيشوفو ماريا عيونها مورمة
ذهب :شوفي؟؟؟
ماريا:امي راحت على الضيعة
ذهب:شووووو كيف طلعت
ماريا: من الصبح الفجر طلعت
ذهب:يا الله منها انا نبهت عليها مصيبة ورى مصيبة
بقلم امنة حمد
بعد مرور ٣ ساعات
ناطرين على نار انها ترجع
ماريا:خليني روح مشان الله قلبي متل النار
ذهب: ما فينا نتحمل خسارات أكثر رح نستنى شوي
بيرن تلفون ذهب
ذهب:اي سيف افتح التلفزيون طيب يلا
بتفتح التلفزيون على الأخبار
جريمة قتل مرعبة تتعرض لها امرأة كبيرة في السن
في إحدى الضيع على حافة الطريق
بيوقفو قبال باب عريض وكبير بالطراز الغريب المرعب
كلو وجوه وأسنان وعيون
بيفتح الباب وبيفتشوهم ليسمحولهم بالدخول
بيكون قاعد على الكرسي وعاطيهم ضهرو
الفهد القاتل:اهلين ألياس
بس تسمع صوتو مارلي بتخاف أكثر من قبل
بيلف الكرسي ل يتفاجئو بشكلو كلو مصدوم وعم يطلعو
فيه ب صدمة
عيون غائرة حواجب عريضة وجه جسم كلو وشوووم من
كل مكان الضخامة
لدرجة يمكن أضخم رجل بالعالم بس وقف صارو كانو
نمل قدامو
الفهد القاتل :شو شايفين جني
ألياس:له العفووو
مارلي بأذن ذهب بلقمة بياكلنا
الفهد القاتل:اي ولله يا بنت جوعان جوعان كثير بس
مو لهدرجة متوحش
بقلم #امنة حمد
مارلي :كيف سمعني
الفهد القاتل:انا بعرف شو النملة عم تحكي
بتضل ساكتة مارلي
الفهد القاتل:وبعرف بلغة الجسد ليش خايفة هيك
ماني مرعب كل هالقد وهلأ اتفضلو احكو شو مشكلتكم
بيحكي ألياس كل شي وانو خطف دانيال
الفهد القاتل:ابو درغام وهيك مستحيل لتكونو مخربطين
كل الناس بتحلف بحياتو
ألياس:خدعة والشغل الباقي من تحت لتحت
الفهد القاتل:انا رح اتاكد وبعدها رح خليه عبرة او انتو
إزا عم تلعبو معي رح علقكم بنص الشارع هون
الياس:اعوذ بالله نحنا كلامنا صح وبكرا رح تتأكد بس
نروح ننقذ اخي
الفهد القاتل:هلا روحو وبكرا رح نلتقي ابعتولي موقع
المكان الي شكيتو انو حاطط الي خطفوه فيه
انتي ليش ساكتة بيأشر على ذهب
الفهد القاتل:مبينة انك قوية وانا تعجبني البنت القوية
مو متل هي جبانة وبيأشر على مارلي
بيطلعو من عندو وبيركبو بالسيارة
مارلي :ولي بأفلام الرعب مافي هيك شخصية
سيف :هههه بيفصل خمسة منا نحنا الكل
بتنسحر مارلي ب ضحكة سيف وملامحو وهيا شاردة
فيه
يتبع
#قصص #اكسبلور_فولو #اكسبلوررshaghaf_alhob الجزء 108
إلى ذهب بعالم ثاني عم تفكر ب دانيال حبها الو عم
يكبر خصوصا ببعدو بيرجعو على البيت ومعهم سيف
ودغري بتشيل قيس وبتلعبو
سيف :يا الله هالولد قريب من القلب ابن مين
مارلي:ابن دانيال
سيف :ليش دانيال متزوج
مارلي :اي مرتو ماتتت وهلأ ماشين بخطة انو ذهب
مرتو
سيف:ايوا شو هالتطورر هاد ذهب
ذهب:كلو قدام الناس لا تفكر ب شي تاني
سيف: ليش حاسو بيشبهني مو ذهب
ذهب:من وين ل وين
سيف:عطيني ياه شوي لألعبو
بتشوفو ذهب كيف ماسكو والشبه بين بعض
سماهر: مضطرة كثير على المصاري
ماريا: يا امي بلالك هالروحة
سماهر:شو اطلب من العالم ما معنا ليرة
ماريا:مارح خليكي تروحي على الضيعة يعني ما رح
اخليكي لو نشحد
بتسكت سماهر وهيا عم تفكر ترجع على الضيعة
تجيب المصاري الي مخبيتها بدون ما حدا يحس عليها
بقلم امنة حمد
ثاني يوم الصبح الكل فايق بكير وعم يخططو ليروحو
على المكان مع فهد القاتل
بس في حدا راح على الضيعة من الفجر سماااهر
معقول حدا يحس عليها ؟؟؟؟
بعد ما وصلت على بيتها بتفوت وبتطلع المصاري
بتخبيهن بالشنتة وبتطلع
يا ترى بتعرف انو في حدا عم يراقبها؟؟؟؟
بتكمل طريقها وهيا حاطة الشال على رأسها مما
بزيد الشك فيها
هيا مفكرة انو ما حدا رح يشك فيها ؟؟؟؟
ما حست الى حدا سحبها وما عاد حست على شي
ماريا رايحة جاية عم تبكي على امها حاسة رح يصير
شي
بس مافي حدا بالبيت غيرها وغير جواهر والباب
مقفول
واقفين الكل حوالي بعض من مكان بعيد عم يشوفو
المكان المرعب
فهد القاتل:مكان غريب حتى ما يشك الواحد انو
فيه بشر
الياس:ابو درغام وأعمالوووو رجل عبقريي
يتبع
#قصص #اكسبلور_فولو #اكسبلورر #بقلمي #امنة #حمد #قصصي🦋my_story🦋 #هاشتاق #حزن
#فرح #تضحيةshaghaf_alhob الجزء 109
ألياس: بس كيف رح نعرف
فهد القاتل:بسيط جدا بس بدنا وقت
ذهب:كيف يعني وقت حياة شخص أو موت ولسا
بتقول وقت يعني شو رح تعمل مثلاا؟؟؟؟
فهد القاتل:أولا شغلة ما بتعرفي فيها لا تعملي حالك
ذكية انا عم اعرف شو عم اشتغل مافي داعي تعلميني
احسن ما نفوت بالغلط ويروح كل شي رح افوت
بطريقة ذكية
ذهب:كيف؟؟؟؟؟
بيحكي فهد عن الخطة وكيف
الياس:انتا ذكي جدا
فهد: ههههه لسا ما شفتو شي
بيرجعو على البيت الكل وبيشوفو ماريا عيونها مورمة
ذهب :شوفي؟؟؟
ماريا:امي راحت على الضيعة
ذهب:شووووو كيف طلعت
ماريا: من الصبح الفجر طلعت
ذهب:يا الله منها انا نبهت عليها مصيبة ورى مصيبة
بقلم امنة حمد
بعد مرور ٣ ساعات
ناطرين على نار انها ترجع
ماريا:خليني روح مشان الله قلبي متل النار
ذهب: ما فينا نتحمل خسارات أكثر رح نستنى شوي
بيرن تلفون ذهب
ذهب:اي سيف افتح التلفزيون طيب يلا
بتفتح التلفزيون على الأخبار
جريمة قتل مرعبة تتعرض لها امرأة كبيرة في السن
في إحدى الضيع على حافة الطريق
ماريا:لااااا امي مو امي مووو
أنباء تقول انا الجثة متعرضة لعدة طعنات
ذهب:معقول سماهر بس لازم نتأكد
ألياس:مين وراها
ذهب:مين غيرو
ماريا بتفقد الوعي بيحطوها على التخت وبيتأكدو من
الخبر
....:الجثة ل سماهر
ألياس:ماشي شكرا
ألياس:طلعت سماهر
ذهب: لازم نشتغل ب سرعة أكثر والى رح نروح فيها
ابو درغام:ههههه من وين رح تعرفو القاتل الي زمان
ما قتلت هلأ رتاحت نفسيتي عم اخلص من أعدائي
واحد واحد
بيشوف الدم على ايدو كيف ملزق وبيبتسم ابتسامة
انتصار
يتبع
#هاشتاغ #اكسبلور#فولو#قصص#بقلمي
#امنة #حمد#انتقام #اكسبلور_فولو #قصصshaghaf_alhob الجزء 110
ب كندا وتحديدا ب بيت من هالبيوت واقفة على
البلكون صبية ما بتفرق عن القمر ب شي بس حزينة
مافي شي عم يفرحها
معقول الماضي ؟؟؟؟
رغم أنها كانت صغيرة ؟؟؟
او لانها تزوجت شخص كبير بالعمر كرمال المال
أو أنها اتهمت شخص
رامااا
رغم أنها كانت صغيرة بس هالحادثة ماعم تنساها كيف
بنت ب هيك عمر تتهم شب هاد الاتهام وظلم
بس كبرت ندمت؟؟؟ شو عاد ينفعها الندم
رغم المال والعز مو مرتاحة رغم زوجها عقلو طاير فيها ؟
راما: شو اعمل لارتاح ياربي الله يسامحك يا أبي
كلو بسببك
بيجي من وراها زلمة واضح عليه النفوذ والعز
محمد:شو حبيبتي ب شو صفنانة؟
راما : ولا شي بس حاسة حالي مالة
محمد:وين اخدك شو بدك نطلع سياحة
راما:ولا شي
بتتركو وبتفوت ل جوا وهيا الهم قاتلها
بقلم امنة حمد
بليل نص الليل نايم بعمق بيفيق على صوت قوي
بيخربط كيانو بوقف بسرعة وبقوم يشوف شو هالصوت
بيفتل البيت ما بلاقي شي بيرجع على الغرفة
بيشوف مكتوب على الباب بالددددم
الثأر قرب الموت والدم بالارض بكل مكان
ابو درغام:مين هووووووون
بقلم #امنة حمد
،،،،،
بيرجع على التخت وهوا متوتر بيغمض عيونو لينام
بيسمع نغمة غريبة
نغمة مستفزة وبشعة الصوت عم ينخر راسو ابو درغام
الي ما بخاف هالنغمة وترتو
نغمة لحن الموووت بيطلع على الباب ما بلاقي الكلام
الي مكتوب
بيقوم وبيطلع بسرعة على بيت ابنو ابو سيف
بيفتح سيف
سيف :خير جدي في شي
ابو درغام:لا بس اجيت انام هون مليت من النومة لحالي
يتبع
#هاشتاغ #اكسبلور#فولو#قصصص
#بقلمي #امنة #حمد#شغف #انتقام #قوة #رعب #هاشتاغ #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋shaghaf_alhob الجزء 111
ذهب:هههه لسا ما شفت شي ولله لخليك تشتهي
الموت وما تلاقيه وانا ذهب
بتطلع من البيت بسرعة وبتاخد المفاتيح معها
بيتسطح بالصالون وهوا عم يفكر
ابو درغام:مين عم يلعب معي معقول انتقام الأرواح
مستحيل
شكلي رح اجن
بعذ ما عذب دانيال كل أنواع الظلم
بيرجع على بيتو بيشوف الباب مفتوح بيفوت ل جوا
ما بلاقي حدا
صخر:جوااااهر وينك يا حقيرة لك الله ياخدني كيف
هيك تركت البيت كل هاي الفترة ليش هيك
بقلم #امنة حمد
مربوط ب جنزير حديد ولا كانو هوا دانيال أصر انو ما يعترف مين هوا وذاق أنواع الضرب كلها بس ما حكى
مو حاسس ب جسمو الي مصبرو انو ذهب ما فارقت
خيالو مشتاق الها
دانيال :بس اطلع رح اعترفلك اني بحبك كثير
حبيتك أكثر من حالي الشوق عم يدبحني ياترى بطلع
ميت من هون
ما رح اموت قبل ما اعترف ب حبي الك رح ضل صابر
على وجعي
فهد القاتل:قربت تخلص المهمة
....:اي معلمي قربنا كثير
فهد القاتل:برافووو
رح فوت انا اول شي بدون حدا ما يحس لشوف بعيني
بتكون قاعدة بغرفتها بيجي مسج على تلفونها بتفتحو
الرسالة من رقم غريب
راما بعد سنين كيفك كيف قادرة تعيشي بضميرك
البارد وظلمك لشب انحبس بسببك بحب اخبرك انو
ايامك قليلة انزلي على البلد بسرعة لتنقذي حالك
وتنقذي ابنك الاباء يأكلون الحصرم والابناء يضرسون تشاوووو
بتسكر التلفون وهيا عم ترجف القضية الها سنين
وأيام رجعت انفتحت من اول وجديد هاد الظلم ما
بدوم
راما :ولله ما الي ذنب بس رح ارجع لاريح ضميري حتى
لو عملو شو ماعمل بدي ارتاااح
بس مين الي عم يحكي
بتطلع بأبنها الي عم يلعب
راما :الله يسامحك يا أبي الله يسامحك
يتبع
أنباء تقول انا الجثة متعرضة لعدة طعنات
ذهب:معقول سماهر بس لازم نتأكد
ألياس:مين وراها
ذهب:مين غيرو
ماريا بتفقد الوعي بيحطوها على التخت وبيتأكدو من
الخبر
....:الجثة ل سماهر
ألياس:ماشي شكرا
ألياس:طلعت سماهر
ذهب: لازم نشتغل ب سرعة أكثر والى رح نروح فيها
ابو درغام:ههههه من وين رح تعرفو القاتل الي زمان
ما قتلت هلأ رتاحت نفسيتي عم اخلص من أعدائي
واحد واحد
بيشوف الدم على ايدو كيف ملزق وبيبتسم ابتسامة
انتصار
يتبع
#هاشتاغ #اكسبلور#فولو#قصص#بقلمي
#امنة #حمد#انتقام #اكسبلور_فولو #قصصshaghaf_alhob الجزء 110
ب كندا وتحديدا ب بيت من هالبيوت واقفة على
البلكون صبية ما بتفرق عن القمر ب شي بس حزينة
مافي شي عم يفرحها
معقول الماضي ؟؟؟؟
رغم أنها كانت صغيرة ؟؟؟
او لانها تزوجت شخص كبير بالعمر كرمال المال
أو أنها اتهمت شخص
رامااا
رغم أنها كانت صغيرة بس هالحادثة ماعم تنساها كيف
بنت ب هيك عمر تتهم شب هاد الاتهام وظلم
بس كبرت ندمت؟؟؟ شو عاد ينفعها الندم
رغم المال والعز مو مرتاحة رغم زوجها عقلو طاير فيها ؟
راما: شو اعمل لارتاح ياربي الله يسامحك يا أبي
كلو بسببك
بيجي من وراها زلمة واضح عليه النفوذ والعز
محمد:شو حبيبتي ب شو صفنانة؟
راما : ولا شي بس حاسة حالي مالة
محمد:وين اخدك شو بدك نطلع سياحة
راما:ولا شي
بتتركو وبتفوت ل جوا وهيا الهم قاتلها
بقلم امنة حمد
بليل نص الليل نايم بعمق بيفيق على صوت قوي
بيخربط كيانو بوقف بسرعة وبقوم يشوف شو هالصوت
بيفتل البيت ما بلاقي شي بيرجع على الغرفة
بيشوف مكتوب على الباب بالددددم
الثأر قرب الموت والدم بالارض بكل مكان
ابو درغام:مين هووووووون
بقلم #امنة حمد
،،،،،
بيرجع على التخت وهوا متوتر بيغمض عيونو لينام
بيسمع نغمة غريبة
نغمة مستفزة وبشعة الصوت عم ينخر راسو ابو درغام
الي ما بخاف هالنغمة وترتو
نغمة لحن الموووت بيطلع على الباب ما بلاقي الكلام
الي مكتوب
بيقوم وبيطلع بسرعة على بيت ابنو ابو سيف
بيفتح سيف
سيف :خير جدي في شي
ابو درغام:لا بس اجيت انام هون مليت من النومة لحالي
يتبع
#هاشتاغ #اكسبلور#فولو#قصصص
#بقلمي #امنة #حمد#شغف #انتقام #قوة #رعب #هاشتاغ #اكسبلور_فولو #قصصي🦋my_story🦋shaghaf_alhob الجزء 111
ذهب:هههه لسا ما شفت شي ولله لخليك تشتهي
الموت وما تلاقيه وانا ذهب
بتطلع من البيت بسرعة وبتاخد المفاتيح معها
بيتسطح بالصالون وهوا عم يفكر
ابو درغام:مين عم يلعب معي معقول انتقام الأرواح
مستحيل
شكلي رح اجن
بعذ ما عذب دانيال كل أنواع الظلم
بيرجع على بيتو بيشوف الباب مفتوح بيفوت ل جوا
ما بلاقي حدا
صخر:جوااااهر وينك يا حقيرة لك الله ياخدني كيف
هيك تركت البيت كل هاي الفترة ليش هيك
بقلم #امنة حمد
مربوط ب جنزير حديد ولا كانو هوا دانيال أصر انو ما يعترف مين هوا وذاق أنواع الضرب كلها بس ما حكى
مو حاسس ب جسمو الي مصبرو انو ذهب ما فارقت
خيالو مشتاق الها
دانيال :بس اطلع رح اعترفلك اني بحبك كثير
حبيتك أكثر من حالي الشوق عم يدبحني ياترى بطلع
ميت من هون
ما رح اموت قبل ما اعترف ب حبي الك رح ضل صابر
على وجعي
فهد القاتل:قربت تخلص المهمة
....:اي معلمي قربنا كثير
فهد القاتل:برافووو
رح فوت انا اول شي بدون حدا ما يحس لشوف بعيني
بتكون قاعدة بغرفتها بيجي مسج على تلفونها بتفتحو
الرسالة من رقم غريب
راما بعد سنين كيفك كيف قادرة تعيشي بضميرك
البارد وظلمك لشب انحبس بسببك بحب اخبرك انو
ايامك قليلة انزلي على البلد بسرعة لتنقذي حالك
وتنقذي ابنك الاباء يأكلون الحصرم والابناء يضرسون تشاوووو
بتسكر التلفون وهيا عم ترجف القضية الها سنين
وأيام رجعت انفتحت من اول وجديد هاد الظلم ما
بدوم
راما :ولله ما الي ذنب بس رح ارجع لاريح ضميري حتى
لو عملو شو ماعمل بدي ارتاااح
بس مين الي عم يحكي
بتطلع بأبنها الي عم يلعب
راما :الله يسامحك يا أبي الله يسامحك
يتبع
shaghaf_alhob الجزء ١١٢
بيجي تلفون بيفتح الرسالة
صار كل شي جاهز بيجهز حالو وبيطلع
فهد القاتل:اطلع
....:كل شي صار جاهز بس انتبه حفرنا من مكان دخلة
حمام
بينزل بالخندق الي حفرو وبيمشي وقت منيح
بيوصل على الفتحة الي كثير صغيرة
....:رح اسكرها وراك مشان ما حدا يشك بعد ساعتين
أو ساعة رح افتحها بس تبعتلي رجاءا استعجل
لنرجع كل شي متل ما كان لانو الوضع صار خطير
بيفوت فيها بصعوبة وبينزل
بيفتح باب الحمام بيشوف في شباب بس بعاد ونايمين
بيقرب شوي شوي
بيصير يدور على اواعي شبه اواعيهم بيشوف في
بغرفة من هالغرف وبيلبس وبيطلع ويمشي من بين
الكل كان إعداد الشباب كبيرة لدرجة ما تميز
بكل مكان في دم
فهد القاتل:يا ابن الحرام
المستودع كبير كثيرررررر انبهر فهد من هيك مكان
مرعب والروايح البشعة
بيكفي بيشوف من الشباك أطفال صغار عم يبكو
حتى في نسواااان
بيكمل وهوا متقصد دانيال عم يدور بكل مكان
دواليب حدايد مشانق وكانو هالمكان الو سنين
كل أدوات التعذيب موجودة بنات بأواعي مشلخة
المناظر خلتو يختنق
غرف مليان وناس مليااان خصوصا البنات
#بقلم امنة حمد
بيطلع على الغرف اصوات البنات طالعة
فهد القاتل:الله يصبرني معقول هيك يا ابو درغام الله
يلعن شرفك
بغرفة من الغرف بيطلع عليها بيشوف شب معلق
بالحديدة
بيتذكر الصورة الي شافها بيشبهو كثير معناها هاد
دانيال بيقرب من الباب وبينادي
فهد القاتل:يلا اطلع ارتاح شوي صار دوري
بيكون الشب الي جوا مو قادر يفتح عيونو من النعس
بيطلع بسرعة بخلي يفوت بيقرب فهد منو
فهد القاتل:بتسلم عليك ذهب والياس رح ينقذوك من
هون بأسرع وقت بس خلي معك هاد جهاز على
موقع ليسهل شغلنا أكثر
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#فولو#قصصص#بقلمي
#رعب #حزن #قصصي #امنة #حمدshaghaf_alhob الجزء ١١٣
فهد القاتل:هلا لازم اطلع
بيحط فهد بسرعة كبيرة كاميرا صغيرة بحجر بالبلوك
وبيطلع بسرعة كبيرة وبينادي لواحد بدالو
بيوقفو شب وجهو برعب
.....:هي وجه جديد اول مرة بشوفك
فهد:له الي زمان انا بعرفك كثير انا احمد
....:اي روح على شغلك معناها
بيكمل فهد وهوا عم يسمع انين وأصوات بتقطع القلب
صوت الأطفال بكل مكان بيسمع صوت طفل صغير
بيطلع من بعيد
كيف في شخص عم يطالع منو اعضاءو
فهد :يا ولاد الحرام هلا الكاميرا رح تصورلي كل شي
بيلاقي الفتحة جاهزة بيطلع منها بسرعة وبيتنهد
بيطلعو بسرعة وبكملو دمل الخندق حتى ما حدا يشك
بيبيرجع على البيت وبيبعت مسج ل ذهب مشان
يجو
بقلم #امنة حمد
بس تشوف الكلام ذهب بيطلعو الكل مستعجلين
بيوصلو
فهد القاتل:لهلا مو مصدق في هيك بشر بس شفت
بعيني
بيحكي كل شي شافو وبيفتحو الكاميرا
بتشوف ذهب دانيال وكيف حالتو وبتنزل دموعها فورا
مو قادرة تتحكم بحالها بينتبه سيف الها
سيف :بقص ايدي ازا ما بتحبو بعض
بيكون دانيال وبيفوت صخر
صخر:شو يا حلو مابدك تحكي شي ولا نجدد التعذيب
يلا هاتو سكين
ذهب :لاااااا
بيجرحو بالسكين وبيجيبو ملح بيحطوه ودانيال عم يأن
مارلي بدموع:مشان الله لا اخي شوفو كيف عم
يعذبو بلا ضميرررر
بتشهق ذهب وهيا عم تشوف بتبعد فورا
بيسكر الكاميرا فهد
ألياس :شو بدنا نعمل
فهد:انا رح أخبركم هجوم ورفيقي عقيد رح يساعدنا
بيجهزو الخطة وذهب حاسة حالها بعالم تاني عم
تفكر بس ب دانيال
يتبع
بقلم #امنة حمد #هاشتاغ #اكسبلوور#فولوو#قصصshaghaf_alhob الجزء 114
بيسمعو في صوت بالكاميرا بيرجعو بيطلعو
بيكون ابو درغام اجى وصخر
دانيال: مو على اساس مرتك ميتة طلعت عايشة كيف هيك
عم يسمعو وذهب والكل الصدمة واضحة على وجوههم
تقصد دانيال يحكي هيك مشان ذهب تسمعو
ابو درغام:اي عايشة بس كأنها ميتة هههههههه يعني
فاقدة نص عقلها
بس شو الي ذكرك فيها هلأ وانتا ب هيك حالة ممكن
تحكيلي
صخر : شكلو في شي من وراك
دانيال: طيب ليش حاطها بالقصر معقول ما حدا شك
انو تحت بالقبو
بيستغرب ابو درغام من كلامو وبزيد الشك فيه
بقلم #امنة حمد
ابو درغام: عم تتذاكى كثير
بيبلش ضرب صخر فيه وذهب الصدمة وضحت عليها
أكثر
ذهب:لازم نلاقي ستي
سيف :ما اوسخووووو لك هاد بلا ضمير حابس مرة
من سنين
فهدالقاتل:كيف لو تشوف المستودع
ذهب:معقول طلعها من القبو
سيف :لازم نروح نشوف
ذهب:مين بس؟؟؟؟
فهد القاتل:مين غيري
ذهب:ولله جبتها
فهد القاتل:خلص اتركوها علي
ذهب:لازم نرجع على البيت
بيطلعو وبيرجعو على البيت والصدمات عم تزيد من حقارة ابو درغام
بس ابو درغام مو غبي عم يفكر ب كلامو وكانو بدو حدا
يسمع هالكلام
ابو درغام: الجني الازرق ما بفوت المستودع مستحيل
بس اكيد هاد هستر من الضرب
أما دانيال ارتاح ضميرو ازا مات حكى كل شي بيعرفو
بس زعلان انو شافتو ذهب ب هي الحالة
بيجي تلفون بيفتح الرسالة
صار كل شي جاهز بيجهز حالو وبيطلع
فهد القاتل:اطلع
....:كل شي صار جاهز بس انتبه حفرنا من مكان دخلة
حمام
بينزل بالخندق الي حفرو وبيمشي وقت منيح
بيوصل على الفتحة الي كثير صغيرة
....:رح اسكرها وراك مشان ما حدا يشك بعد ساعتين
أو ساعة رح افتحها بس تبعتلي رجاءا استعجل
لنرجع كل شي متل ما كان لانو الوضع صار خطير
بيفوت فيها بصعوبة وبينزل
بيفتح باب الحمام بيشوف في شباب بس بعاد ونايمين
بيقرب شوي شوي
بيصير يدور على اواعي شبه اواعيهم بيشوف في
بغرفة من هالغرف وبيلبس وبيطلع ويمشي من بين
الكل كان إعداد الشباب كبيرة لدرجة ما تميز
بكل مكان في دم
فهد القاتل:يا ابن الحرام
المستودع كبير كثيرررررر انبهر فهد من هيك مكان
مرعب والروايح البشعة
بيكفي بيشوف من الشباك أطفال صغار عم يبكو
حتى في نسواااان
بيكمل وهوا متقصد دانيال عم يدور بكل مكان
دواليب حدايد مشانق وكانو هالمكان الو سنين
كل أدوات التعذيب موجودة بنات بأواعي مشلخة
المناظر خلتو يختنق
غرف مليان وناس مليااان خصوصا البنات
#بقلم امنة حمد
بيطلع على الغرف اصوات البنات طالعة
فهد القاتل:الله يصبرني معقول هيك يا ابو درغام الله
يلعن شرفك
بغرفة من الغرف بيطلع عليها بيشوف شب معلق
بالحديدة
بيتذكر الصورة الي شافها بيشبهو كثير معناها هاد
دانيال بيقرب من الباب وبينادي
فهد القاتل:يلا اطلع ارتاح شوي صار دوري
بيكون الشب الي جوا مو قادر يفتح عيونو من النعس
بيطلع بسرعة بخلي يفوت بيقرب فهد منو
فهد القاتل:بتسلم عليك ذهب والياس رح ينقذوك من
هون بأسرع وقت بس خلي معك هاد جهاز على
موقع ليسهل شغلنا أكثر
يتبع
#هاشتاك#اكسبلور#فولو#قصصص#بقلمي
#رعب #حزن #قصصي #امنة #حمدshaghaf_alhob الجزء ١١٣
فهد القاتل:هلا لازم اطلع
بيحط فهد بسرعة كبيرة كاميرا صغيرة بحجر بالبلوك
وبيطلع بسرعة كبيرة وبينادي لواحد بدالو
بيوقفو شب وجهو برعب
.....:هي وجه جديد اول مرة بشوفك
فهد:له الي زمان انا بعرفك كثير انا احمد
....:اي روح على شغلك معناها
بيكمل فهد وهوا عم يسمع انين وأصوات بتقطع القلب
صوت الأطفال بكل مكان بيسمع صوت طفل صغير
بيطلع من بعيد
كيف في شخص عم يطالع منو اعضاءو
فهد :يا ولاد الحرام هلا الكاميرا رح تصورلي كل شي
بيلاقي الفتحة جاهزة بيطلع منها بسرعة وبيتنهد
بيطلعو بسرعة وبكملو دمل الخندق حتى ما حدا يشك
بيبيرجع على البيت وبيبعت مسج ل ذهب مشان
يجو
بقلم #امنة حمد
بس تشوف الكلام ذهب بيطلعو الكل مستعجلين
بيوصلو
فهد القاتل:لهلا مو مصدق في هيك بشر بس شفت
بعيني
بيحكي كل شي شافو وبيفتحو الكاميرا
بتشوف ذهب دانيال وكيف حالتو وبتنزل دموعها فورا
مو قادرة تتحكم بحالها بينتبه سيف الها
سيف :بقص ايدي ازا ما بتحبو بعض
بيكون دانيال وبيفوت صخر
صخر:شو يا حلو مابدك تحكي شي ولا نجدد التعذيب
يلا هاتو سكين
ذهب :لاااااا
بيجرحو بالسكين وبيجيبو ملح بيحطوه ودانيال عم يأن
مارلي بدموع:مشان الله لا اخي شوفو كيف عم
يعذبو بلا ضميرررر
بتشهق ذهب وهيا عم تشوف بتبعد فورا
بيسكر الكاميرا فهد
ألياس :شو بدنا نعمل
فهد:انا رح أخبركم هجوم ورفيقي عقيد رح يساعدنا
بيجهزو الخطة وذهب حاسة حالها بعالم تاني عم
تفكر بس ب دانيال
يتبع
بقلم #امنة حمد #هاشتاغ #اكسبلوور#فولوو#قصصshaghaf_alhob الجزء 114
بيسمعو في صوت بالكاميرا بيرجعو بيطلعو
بيكون ابو درغام اجى وصخر
دانيال: مو على اساس مرتك ميتة طلعت عايشة كيف هيك
عم يسمعو وذهب والكل الصدمة واضحة على وجوههم
تقصد دانيال يحكي هيك مشان ذهب تسمعو
ابو درغام:اي عايشة بس كأنها ميتة هههههههه يعني
فاقدة نص عقلها
بس شو الي ذكرك فيها هلأ وانتا ب هيك حالة ممكن
تحكيلي
صخر : شكلو في شي من وراك
دانيال: طيب ليش حاطها بالقصر معقول ما حدا شك
انو تحت بالقبو
بيستغرب ابو درغام من كلامو وبزيد الشك فيه
بقلم #امنة حمد
ابو درغام: عم تتذاكى كثير
بيبلش ضرب صخر فيه وذهب الصدمة وضحت عليها
أكثر
ذهب:لازم نلاقي ستي
سيف :ما اوسخووووو لك هاد بلا ضمير حابس مرة
من سنين
فهدالقاتل:كيف لو تشوف المستودع
ذهب:معقول طلعها من القبو
سيف :لازم نروح نشوف
ذهب:مين بس؟؟؟؟
فهد القاتل:مين غيري
ذهب:ولله جبتها
فهد القاتل:خلص اتركوها علي
ذهب:لازم نرجع على البيت
بيطلعو وبيرجعو على البيت والصدمات عم تزيد من حقارة ابو درغام
بس ابو درغام مو غبي عم يفكر ب كلامو وكانو بدو حدا
يسمع هالكلام
ابو درغام: الجني الازرق ما بفوت المستودع مستحيل
بس اكيد هاد هستر من الضرب
أما دانيال ارتاح ضميرو ازا مات حكى كل شي بيعرفو
بس زعلان انو شافتو ذهب ب هي الحالة