ريلام : انا بقول خليه يطلع هو وزفت يل معو ولا اقلك لحالو
ساره : شو صاير
ريلام : بعدين بفهمك ثواني يكونو مرزوعين عندي وأبوي ما يدرى
ساره : حاضر ...
قعدت على اعصابي اطرقع في أصابعي من توتر الخاين قلبي الكلب يل بحبو دخل عندي وعيوني محمرين
يامن: كيفك ريلام مال عيونك
ريلام : ساره ممكن اقعد انا ويامن لحالنا
ساره : بس
ريلام : لو سمحتي وسكري الباب وراكي
ساره : حاضر ...
يامن : في اشي ماعم تردي علي
ريلام : لا ولو تفضل هي الكرسي قدامك في اشياء كثير لازم نحكي فيها
يامن : في اشي حابب اقلك ياه
ريلام : مش قبل ما احكي يا سياده الرائد
يامن : رائد عفوا عن مين بتحكي
ريلام : وعامل حالك غبي كمان حلو كثير اسمع سمعت كل كلامك حسيت حالي انسانه غبيه
يامن : اي كلام انسه ريلام
ريلام بصياح :لا طلعني مجنونه تحت بغرفتكم انت وأمان بيك
يامن : ليه نزلتي تحت
ريلام : مادخلك قلي ليه خبيت لك انا ح ... ليه خبيت
يامن بثقب :ما كملتي كلمتك حبيتيني
ريلام : لاء طبعا بنت سفاح ما بتزبط لرائد
يامن : اقعدي اهدي صعب احكيلك اشي هاد سر انا ما توقعت
ريلام : شو خلص اعرفت كلشي أمان ما حط حسابو لهل مرحله ما تخبي
يامن : نامي وارتاحي وصباح رباح
ريلام : لك انت كيف عندك هل هدوء وانا عشوي رح افقد عقلي من تفكير تحت مسمى ليه
ما كملنا حكي دق الباب ..
ريلام : اكيد هاد أمان ..... انت يا اهلا وسهلا ..
أمان : أنسه ريلام ممكن افهم يامن شو بعمل عندك
ريلام : ادخل يا سياده رائد
أمان : عفوا ..
لفيت وجهي وبكل برود
ريلام : تفضل يا رائد أمان ولا ارد أعيد
#يتبع
ساره : شو صاير
ريلام : بعدين بفهمك ثواني يكونو مرزوعين عندي وأبوي ما يدرى
ساره : حاضر ...
قعدت على اعصابي اطرقع في أصابعي من توتر الخاين قلبي الكلب يل بحبو دخل عندي وعيوني محمرين
يامن: كيفك ريلام مال عيونك
ريلام : ساره ممكن اقعد انا ويامن لحالنا
ساره : بس
ريلام : لو سمحتي وسكري الباب وراكي
ساره : حاضر ...
يامن : في اشي ماعم تردي علي
ريلام : لا ولو تفضل هي الكرسي قدامك في اشياء كثير لازم نحكي فيها
يامن : في اشي حابب اقلك ياه
ريلام : مش قبل ما احكي يا سياده الرائد
يامن : رائد عفوا عن مين بتحكي
ريلام : وعامل حالك غبي كمان حلو كثير اسمع سمعت كل كلامك حسيت حالي انسانه غبيه
يامن : اي كلام انسه ريلام
ريلام بصياح :لا طلعني مجنونه تحت بغرفتكم انت وأمان بيك
يامن : ليه نزلتي تحت
ريلام : مادخلك قلي ليه خبيت لك انا ح ... ليه خبيت
يامن بثقب :ما كملتي كلمتك حبيتيني
ريلام : لاء طبعا بنت سفاح ما بتزبط لرائد
يامن : اقعدي اهدي صعب احكيلك اشي هاد سر انا ما توقعت
ريلام : شو خلص اعرفت كلشي أمان ما حط حسابو لهل مرحله ما تخبي
يامن : نامي وارتاحي وصباح رباح
ريلام : لك انت كيف عندك هل هدوء وانا عشوي رح افقد عقلي من تفكير تحت مسمى ليه
ما كملنا حكي دق الباب ..
ريلام : اكيد هاد أمان ..... انت يا اهلا وسهلا ..
أمان : أنسه ريلام ممكن افهم يامن شو بعمل عندك
ريلام : ادخل يا سياده رائد
أمان : عفوا ..
لفيت وجهي وبكل برود
ريلام : تفضل يا رائد أمان ولا ارد أعيد
#يتبع
امان:ما فهمت رائد شو؟
ريلام:حاج تتغابا عليي صار كلشي مكشوف ..بس هاتو لشوف شو حابين تعملو فيني؟؟
يامن:ريلام هدي
ريلام:لي انا معصبة؟
دقت الباب سارة واجت لتفوت
سارة:ممكن ادخل؟
ريلام:لا لبرا
سارة:بس؟
ريلام:لببرا قلت
يامن:هدي
ريلام:ما خصك حكولي هلق شو مخططكم
يامن:ممكن تهدي وتسمعيني للاخر؟
ريلام:اي تفضل ليكني ساكتة وعم اسمع.
يامن:اسف على هل الكلام يلي بدي قولو بس..ابوكي حدا مو منيح وئذانا جميعاً
ريلام:امم كفي؟
يامن:واكتر حدا نئذى هو أمان
ريلام:اامم
يامن:فقد خطيبتو قدام عيونو
ريلام:وشو خص ابي بهل الحادثةة
أمان:لان حضرة ابوكي هو يلي أمر رجالو يقتلوها..
ريلام:لا مستحيل
يامن:صدقي صدقي
ريلام ....
يامن:ريلام بترجاكي عملي حالك ما بتعرفي بشي
وفجاة ريلام لمعت براسها فكرة
أمان:ريلام نحنا ما رح نئذيكي تمام والله على ما اقول شهيد
ريلام:كيف بدي اثق كيف بدي صدق وطلع ابي خاين ومجرم؟
يامن وأمان:....
ريلام:على كل حال انا معكم من هل الوقت
يامن:عنجد ؟
ريلام:اي.. لان موت خطيبة أمان ذكرني بموت امي ..... (كانت رح تبكي بس اداركت دمعتها ) انسو هلق وانا معكم
أمان:جد؟
يامن:وكيف بدنا نصدقك؟
ريلام:انتو اخر حدا بيحكي هاد الكلام المفروض انا كيف بدي اثق فيكم ...
يامن:طيب انا نازل بلا ما يجي ابوك ويشك بشي
ريلام:اي تفضلو تفضلو ....
نزلو لتحت وكانو ضايعين بين انو يثقو فيها او لا
يامن:انا بقترح نحطها تحت المراقبة
أمان:وهو هيك...
يامن:ثواني لاحكي تلفون...
على التلفون
يامن:اسمع بدي ياها تكون تحت المراقبة ما تغيب عن نظرك ثانية كلشي عنا بدي اعرفو لما ما كون موجود معها مفهوم
@:اكيد ولا يهمك
يامن:اصحا تحس على شي او تشك بشي
@:حاضر
يامن:سلام
_
تاني يوم ...
سارة:صباح الخير
ريلام:صباح النور
سارة:شبك كانك مو نايمة منيح
ريلام:مافي شي ما حسنت نام...عمليلي قهوة
سارة:يلا
راحت عملتها قهوة وطلعتلها ياها ولقتها عم ادخن
سارة:شو هاد يلي بايدك من ايمت بدخني ..من وين جبتها..طفيها
ريلام:اييه اهدي وتركيني لحالي
سارة:قلتك شيليها
ريلام:خلصنا بقاا قلتك طلعيي من هون خليني اتزهرمها
_
ريلام:حاج تتغابا عليي صار كلشي مكشوف ..بس هاتو لشوف شو حابين تعملو فيني؟؟
يامن:ريلام هدي
ريلام:لي انا معصبة؟
دقت الباب سارة واجت لتفوت
سارة:ممكن ادخل؟
ريلام:لا لبرا
سارة:بس؟
ريلام:لببرا قلت
يامن:هدي
ريلام:ما خصك حكولي هلق شو مخططكم
يامن:ممكن تهدي وتسمعيني للاخر؟
ريلام:اي تفضل ليكني ساكتة وعم اسمع.
يامن:اسف على هل الكلام يلي بدي قولو بس..ابوكي حدا مو منيح وئذانا جميعاً
ريلام:امم كفي؟
يامن:واكتر حدا نئذى هو أمان
ريلام:اامم
يامن:فقد خطيبتو قدام عيونو
ريلام:وشو خص ابي بهل الحادثةة
أمان:لان حضرة ابوكي هو يلي أمر رجالو يقتلوها..
ريلام:لا مستحيل
يامن:صدقي صدقي
ريلام ....
يامن:ريلام بترجاكي عملي حالك ما بتعرفي بشي
وفجاة ريلام لمعت براسها فكرة
أمان:ريلام نحنا ما رح نئذيكي تمام والله على ما اقول شهيد
ريلام:كيف بدي اثق كيف بدي صدق وطلع ابي خاين ومجرم؟
يامن وأمان:....
ريلام:على كل حال انا معكم من هل الوقت
يامن:عنجد ؟
ريلام:اي.. لان موت خطيبة أمان ذكرني بموت امي ..... (كانت رح تبكي بس اداركت دمعتها ) انسو هلق وانا معكم
أمان:جد؟
يامن:وكيف بدنا نصدقك؟
ريلام:انتو اخر حدا بيحكي هاد الكلام المفروض انا كيف بدي اثق فيكم ...
يامن:طيب انا نازل بلا ما يجي ابوك ويشك بشي
ريلام:اي تفضلو تفضلو ....
نزلو لتحت وكانو ضايعين بين انو يثقو فيها او لا
يامن:انا بقترح نحطها تحت المراقبة
أمان:وهو هيك...
يامن:ثواني لاحكي تلفون...
على التلفون
يامن:اسمع بدي ياها تكون تحت المراقبة ما تغيب عن نظرك ثانية كلشي عنا بدي اعرفو لما ما كون موجود معها مفهوم
@:اكيد ولا يهمك
يامن:اصحا تحس على شي او تشك بشي
@:حاضر
يامن:سلام
_
تاني يوم ...
سارة:صباح الخير
ريلام:صباح النور
سارة:شبك كانك مو نايمة منيح
ريلام:مافي شي ما حسنت نام...عمليلي قهوة
سارة:يلا
راحت عملتها قهوة وطلعتلها ياها ولقتها عم ادخن
سارة:شو هاد يلي بايدك من ايمت بدخني ..من وين جبتها..طفيها
ريلام:اييه اهدي وتركيني لحالي
سارة:قلتك شيليها
ريلام:خلصنا بقاا قلتك طلعيي من هون خليني اتزهرمها
_
ساره : وانا مابدي اطلع مالك شوفي
ريلام : ولا اشي مبسوطه خلص ارتحتي
ساره : زي مابدك بس دخان مضر بصحتك وابوكي اكيد ما بيعرف
ريلام : وانت شو خصك بيعرف ولا ما بيعرف هي هل مره ومارح أعيدها كنت شوي مهمومه ارتحتي
ساره : شاركيني أحزانك قولي شوفي ريلام انت اختي
ريلام : يا صبر ايوب يا صبر ايووب ويمكن انا مابدي اشارك ساره عايفه حالي اتركيني اقعد مع نفسي استجمام نفسي ممكن
ساره بشك : حاضر يلي انت بدك ياه مارح أخوض معك بالحكي شكلها نفسيتك تعبانه
ريلام : اه ياريت تتركيني ..... هاد يل ناقص علي
طلعت سارة وقمت انا لبست فستان زهري ناعم مع كندره واطيه حطيت عطر وانزلت لتحت عند يامن وامان لازم احسم مصير هل مهزله
ريلام : ممكن احكي معكم
يامن : شوبدك ارتحتي كشفتينا ازقفلك شو بدك بعد؟؟هاتي لشوف فهميني يلا
ريلام : هلاء انا حكيت اني معكم بس عندي شرط واحد اعتقد من حقي ..
يامن : نعم لاء طبعا جاي تتشرطي كمان ما ضل غير تحطي القوانين
امان : خليها تقول يامن يل عندها قولي عم اسمع بركي انا اقتنعت قولي
ريلام : تعطوني ملف كل شخص ابوي حاول يقتلو أو قتلو لاقرأو
امان : هههاي وانت مفكره بهل سهوله رح نعطيكي ياه
اسمعي ريلام اذا انت بنت رازي فأحنا اكبر رجال الشرطه ذكائك خلي بعيد تمام ويامن خذلي المايك يل مخبيتو في جيبها هل خبيثه
يامن : حاضر امان وقفي لقلك
ريلام : كيف عرفت معي جهاز تنسط
امان : بنت رازي شو رح تطلعي مثلا طفره منيحه ذو قلب ابيض اكيد لاء مكشوفه كل الاعيبك يا بتسلمي كل يل عندك وبتقولي يا
يامن : يا رح نستعمل الضغط وشغلات مش لطيفه لعمرك يا رقيقه ولا مناسبه لبنت رازي ولا شو رأيك ريلام؟
ريلام بأستسلام : شو بفهم منكم الخلاصه يعني اختصرو
امان : يعني احنا ثنين وانت واحد وكمان وارد جدا انكون أكثر من ثنين بس انت رح ضلي واحد يعني شو ما عملتي لحالك ابوكي مش فاضي الك تذكري كل لحظه ظلمك فيها كل دقيقه تركك تتألمي لحالك احنا معك ومارح نخونك بس قولي الحقيقه و وقفي معنا
بهالوقت قطع حديثهم صوت ساره
ساره : احم اسفه شكلي دخلت بوقت غلط
يامن : لاء قولي شوبدك على السريع
ساره : رازي بيك طالبكم انتو ثلاثه لعندو على المكتب تفضلو
يامن : هينا جايين انت اسبقينا
امان : اوعي لسانك يفتح بحرف انت بضلي ساكته وبس احنا بنجاوب تمام
ريلام : تمام...
فكرت بكلامو وكل حرف بقولو صحيح فيه
انا خسرانه بكل الاحوال ووجع ذكريات ما بينتسى غمضت عيوني
مر شريط حياتي قدامي من وجع واكتئاب وأبوي مش معي
خانتني دمعه نزلت من كميه القهر يل شوفتو
فتحت عيوني حسيت على ايد بتمسح خدي
يامن : لا تبكي مابهون علي دمعتك انا عارف حجم الوجع يلي عايشتيه وصراع الداخلي
كيف اوقف ضدد ابوي وأذي بس تذكري ارواح ناس بأيدك لا تكوني لئيمه ولو لحظه
امان : يلا وينكم تأخرتو
يامن : هينا اجينا امشي قدامي ولا تبيني مالك اشي
وصلنا المكتب وقعدنا احنا ثلاثه مقابل بعض
رازي : اسمعوا شباب انا حاليا بخطر وفيه مهمه مطلوبه عليكم
امان : قول يا بيك وإذا قدرنا نعملها من العيون
رازي : يسعدك اسمعوا قبل طلوع الفجر بضبوا شناتيكم وعلى اول طياره على تركيا كلشي محجوز تذاكر
فندق معكم مرشد لحظه بلحظه بعلمكم
ريلام : بس بابا شو سبب ليش بدي اطلع وبركي انا مابدي يعني
رازي : بنتي انا خايف عليكي ومش حابب تتأذي حاليا في خطر نسبه قليله انا بدي تبعدي عنو فهمتي علي ؟؟
يامن : ولو يا سيدي احنا فاهمين ولا تاكل هم ريلام اتركها علينا
رازي : ريلام امانه برقبتكم مابدكم وصايه
امان : ولا يهمك اكيد برقبتنا
خلص الاجتماع الضروري وأمان يامن راحوا على شغلهم
وانا لسا بفكر نزلت بالحديقة سرحانه حسيت فجأه في حدا وراي سكرلي ثمي
يامن : لا تصرخي هدي انا يامن
ريلام : بعد ايدك عني
يامن : هيني بعدت بعتذر انو خوفتك بس شوفت مش مناسب تصيحي وانا وراكي والحديقه كلها حراس فضيحه بنسبه الك والي
ريلام : شو بدك كنت سرحانه بحياتي يلي ما عليها العين
يامن بحنو : لا تقولي هيك أجيت اعطيكي هل اسوره وقعت من ايديك
انتبهت عيوني عليها ابتسمت من قلبي
ريلام : يسلمو ايديك جد شكرا كنت بدور عليها عنجد شكرا
تأمل بعيونها يل صار فيهم لمعه وبحنو قال
يامن : شو اخر حديث النا تتذكري؟؟
ريلام : طبعا قبل شوي عن سفره!
يامن بتأمل وصوت خفيف : لاء لاء يل قبلو
ريلام : عن اني كشفتكم
يامن : لاء في كمان
ريلام : احكي خلصني ضل تلعب بأعصابي بكفيني توتر
يامن : لما قلتلك بتحبيني وانت ما جاوبتي كملي كلامك بتحبيني ؟ احكي لا تستحي!
ريلام بخجل : يمكن اه ويمكن لاء مابتعرف بس يامن بدك ارد أعيدها انا بنت سفاح ما بلبق لرائد
يامن : لا تقولي هيك بس تصيري على اسمي بتصيري بنتي وحبيبتي وزوجتي رح اخبيكي من بين عيون الكل بتعرفي يل عم اقلك ياه حاليا ممكن يخسرني شغلي وحياتي
ريلام : ولا اشي مبسوطه خلص ارتحتي
ساره : زي مابدك بس دخان مضر بصحتك وابوكي اكيد ما بيعرف
ريلام : وانت شو خصك بيعرف ولا ما بيعرف هي هل مره ومارح أعيدها كنت شوي مهمومه ارتحتي
ساره : شاركيني أحزانك قولي شوفي ريلام انت اختي
ريلام : يا صبر ايوب يا صبر ايووب ويمكن انا مابدي اشارك ساره عايفه حالي اتركيني اقعد مع نفسي استجمام نفسي ممكن
ساره بشك : حاضر يلي انت بدك ياه مارح أخوض معك بالحكي شكلها نفسيتك تعبانه
ريلام : اه ياريت تتركيني ..... هاد يل ناقص علي
طلعت سارة وقمت انا لبست فستان زهري ناعم مع كندره واطيه حطيت عطر وانزلت لتحت عند يامن وامان لازم احسم مصير هل مهزله
ريلام : ممكن احكي معكم
يامن : شوبدك ارتحتي كشفتينا ازقفلك شو بدك بعد؟؟هاتي لشوف فهميني يلا
ريلام : هلاء انا حكيت اني معكم بس عندي شرط واحد اعتقد من حقي ..
يامن : نعم لاء طبعا جاي تتشرطي كمان ما ضل غير تحطي القوانين
امان : خليها تقول يامن يل عندها قولي عم اسمع بركي انا اقتنعت قولي
ريلام : تعطوني ملف كل شخص ابوي حاول يقتلو أو قتلو لاقرأو
امان : هههاي وانت مفكره بهل سهوله رح نعطيكي ياه
اسمعي ريلام اذا انت بنت رازي فأحنا اكبر رجال الشرطه ذكائك خلي بعيد تمام ويامن خذلي المايك يل مخبيتو في جيبها هل خبيثه
يامن : حاضر امان وقفي لقلك
ريلام : كيف عرفت معي جهاز تنسط
امان : بنت رازي شو رح تطلعي مثلا طفره منيحه ذو قلب ابيض اكيد لاء مكشوفه كل الاعيبك يا بتسلمي كل يل عندك وبتقولي يا
يامن : يا رح نستعمل الضغط وشغلات مش لطيفه لعمرك يا رقيقه ولا مناسبه لبنت رازي ولا شو رأيك ريلام؟
ريلام بأستسلام : شو بفهم منكم الخلاصه يعني اختصرو
امان : يعني احنا ثنين وانت واحد وكمان وارد جدا انكون أكثر من ثنين بس انت رح ضلي واحد يعني شو ما عملتي لحالك ابوكي مش فاضي الك تذكري كل لحظه ظلمك فيها كل دقيقه تركك تتألمي لحالك احنا معك ومارح نخونك بس قولي الحقيقه و وقفي معنا
بهالوقت قطع حديثهم صوت ساره
ساره : احم اسفه شكلي دخلت بوقت غلط
يامن : لاء قولي شوبدك على السريع
ساره : رازي بيك طالبكم انتو ثلاثه لعندو على المكتب تفضلو
يامن : هينا جايين انت اسبقينا
امان : اوعي لسانك يفتح بحرف انت بضلي ساكته وبس احنا بنجاوب تمام
ريلام : تمام...
فكرت بكلامو وكل حرف بقولو صحيح فيه
انا خسرانه بكل الاحوال ووجع ذكريات ما بينتسى غمضت عيوني
مر شريط حياتي قدامي من وجع واكتئاب وأبوي مش معي
خانتني دمعه نزلت من كميه القهر يل شوفتو
فتحت عيوني حسيت على ايد بتمسح خدي
يامن : لا تبكي مابهون علي دمعتك انا عارف حجم الوجع يلي عايشتيه وصراع الداخلي
كيف اوقف ضدد ابوي وأذي بس تذكري ارواح ناس بأيدك لا تكوني لئيمه ولو لحظه
امان : يلا وينكم تأخرتو
يامن : هينا اجينا امشي قدامي ولا تبيني مالك اشي
وصلنا المكتب وقعدنا احنا ثلاثه مقابل بعض
رازي : اسمعوا شباب انا حاليا بخطر وفيه مهمه مطلوبه عليكم
امان : قول يا بيك وإذا قدرنا نعملها من العيون
رازي : يسعدك اسمعوا قبل طلوع الفجر بضبوا شناتيكم وعلى اول طياره على تركيا كلشي محجوز تذاكر
فندق معكم مرشد لحظه بلحظه بعلمكم
ريلام : بس بابا شو سبب ليش بدي اطلع وبركي انا مابدي يعني
رازي : بنتي انا خايف عليكي ومش حابب تتأذي حاليا في خطر نسبه قليله انا بدي تبعدي عنو فهمتي علي ؟؟
يامن : ولو يا سيدي احنا فاهمين ولا تاكل هم ريلام اتركها علينا
رازي : ريلام امانه برقبتكم مابدكم وصايه
امان : ولا يهمك اكيد برقبتنا
خلص الاجتماع الضروري وأمان يامن راحوا على شغلهم
وانا لسا بفكر نزلت بالحديقة سرحانه حسيت فجأه في حدا وراي سكرلي ثمي
يامن : لا تصرخي هدي انا يامن
ريلام : بعد ايدك عني
يامن : هيني بعدت بعتذر انو خوفتك بس شوفت مش مناسب تصيحي وانا وراكي والحديقه كلها حراس فضيحه بنسبه الك والي
ريلام : شو بدك كنت سرحانه بحياتي يلي ما عليها العين
يامن بحنو : لا تقولي هيك أجيت اعطيكي هل اسوره وقعت من ايديك
انتبهت عيوني عليها ابتسمت من قلبي
ريلام : يسلمو ايديك جد شكرا كنت بدور عليها عنجد شكرا
تأمل بعيونها يل صار فيهم لمعه وبحنو قال
يامن : شو اخر حديث النا تتذكري؟؟
ريلام : طبعا قبل شوي عن سفره!
يامن بتأمل وصوت خفيف : لاء لاء يل قبلو
ريلام : عن اني كشفتكم
يامن : لاء في كمان
ريلام : احكي خلصني ضل تلعب بأعصابي بكفيني توتر
يامن : لما قلتلك بتحبيني وانت ما جاوبتي كملي كلامك بتحبيني ؟ احكي لا تستحي!
ريلام بخجل : يمكن اه ويمكن لاء مابتعرف بس يامن بدك ارد أعيدها انا بنت سفاح ما بلبق لرائد
يامن : لا تقولي هيك بس تصيري على اسمي بتصيري بنتي وحبيبتي وزوجتي رح اخبيكي من بين عيون الكل بتعرفي يل عم اقلك ياه حاليا ممكن يخسرني شغلي وحياتي
ريلام : بعيد شر لا تقول هيك وغير هيك قولتو عني خبيثه يعني لا تتعشم فيي كثير إذا هيك
يامن : ما تقولي هيك انا بحبك وبوثق فيكي أكثر ما تتصوري بس انا زعلان منك هيك بدخني هان عليكي كلشي بطل بهمك حدا
ريلام : اكيد ساره قالتلك
يامن : اكيد هو فيي غيرها
ريلام : خلص اخر مره اصلا هي كانت من زمان مكبوبه وأخذتها ولا يهمك وعد ما أعيدها
يامن : وبدي كمان وعد توقفي معي وما تخونيني لانو كوني متيقنه يل بخون اليامن مصيروا الجحيم
ريلام : ليه بتقول هيك تخوفني
يامن : لا بس عشان أحذرك وحاليا بدي اروح امان صار الف مره رانن علي مع السلامة
ضليت أتأمل فيي لغاب عن عيوني انا حاليا بين نارين واحلاهما مر لازم اختار
#يتبع
يامن : ما تقولي هيك انا بحبك وبوثق فيكي أكثر ما تتصوري بس انا زعلان منك هيك بدخني هان عليكي كلشي بطل بهمك حدا
ريلام : اكيد ساره قالتلك
يامن : اكيد هو فيي غيرها
ريلام : خلص اخر مره اصلا هي كانت من زمان مكبوبه وأخذتها ولا يهمك وعد ما أعيدها
يامن : وبدي كمان وعد توقفي معي وما تخونيني لانو كوني متيقنه يل بخون اليامن مصيروا الجحيم
ريلام : ليه بتقول هيك تخوفني
يامن : لا بس عشان أحذرك وحاليا بدي اروح امان صار الف مره رانن علي مع السلامة
ضليت أتأمل فيي لغاب عن عيوني انا حاليا بين نارين واحلاهما مر لازم اختار
#يتبع
بعد ما خلص اليوم كنت قاعدة بغرفتي وعم اختار شو اخد معي على تركيا
ريلام:سارة
سارة:نعم
ريلام:افتحي من عندك الدرج وطلعيلي اكسسواري
سارة:اي يلا.. بدك تاخدي كلشي؟
ريلام:لا رح اخد كم شغلة والباقي من هنيك هي تركيا ما حيلا
سارة:ههه
ريلام:رح تسافري معي ؟
سارة:لا رح ضل هون اخدم البيك
ريلام:رح اشتقلك
سارة:وأنا
وتعانقو
ريلام:ضلك حاكيني
سارة:خلص هلق لا تبكي مابقي شي لتروحو خلصتي ضب؟
ريلام:أي...
سارة:يلا رح نزلهم لتحت ليضبوهم بالسيارة
ريلام:ماشي
____
رازي:بابا ريلام
ريلام:أي بابا...
رازي:انتبهي على حالك منيح... خليك اخت الرجال...لا تخلي حدا يضحك عليكِ..
ريلام:بابا انا ريلام بنتك...رح كون متل ما ربيتني ...
رازي حاول يخبي دمعتو وحط ايدو بجيبتو وطلع سلسال
رازي:ريلام..خلي هاد برقبتك..لا تشيلي شو ماصار..هاد السلسال تبعك أمك أهتمي فيه...
ولبسها ياه وضمها
ريلام:بابا..لا تحسسني اني رايحة مو راجعة
رازي:ومابدي وصيكِ اختاري الرجل يلي بحبك مو يلي بتحبي...
أمان:أحم..نحنا تاخرنا
رازي:يلا روحي
مشيت ريلام بخطوات مترردة وماسكة بسلسال امها وبرمت ضهرها لعند أمان واسرعت
ريلام:يلا نمشي
وطلع وراها
ركبو السيارة ومشيو على طريق المطار وبلش يطلع الضوء مع نسمتو الباردة
يامن:ريلام..بردتي؟
وبرم راسو لعندا لقاها نايمة...
ابتسم وخلا يامن يوقف ونزل لعندا سطحها على الهادي وغطاها....
بعد ما وصلو المطار كان لسا في نص ساعة للطيارة...
يامن:ريلام..من اليوم رح نبلس مشوارنا صح؟
ريلام:...... معلا ما نحكي بهالسيرة هلق؟ عقلي مو معي...
أمان:هه..اي متل مابدك اصلاً لسا في وقت..وين رح نهرب او تهربي مثلا؟
ريلام:وأنا هيك عم قول
____
بالطيارة من شدة تعب ريلام وسهرها واقلة نومها نامت ويامن قاعد صافن فيها وعم يفكر ...
يامن:هل غلطت أنا بهالحب؟ ...طيب شو رح تكون نهايتو؟ يارب انا على بابك...
___
وصلو على تركيا
على الساعة١٢
ريلام راحت دقت باب غرفة يامن وامان
نفتح الباب وكان يامن لافف المنشفة من تحت بس
ريلام:عفوا..برجع بعدين...
يامن:لا فوتي امان جوا
فاتت ريلام وقعدت
امان:خير شوفي؟
ريلام:حابة نحكي
امان:بشو
ريلام:احم حادثة وفاة خطيبتك مثلاً؟
أمان سكت وراح بتفكيرو البعيد
"فلاش باك"
أمان:فلورانس اني احلا خاتم اختاري قبل ما نفوت
فلورانس:أمان خلينا نرجع مو شايف المطر كتير قوي
أمان:لك احلا ..وهلق منقوم منرقص هههه
فلورانس:دخيل هالمسلسلات التركية يلي براسك.. مايشوفك العميد انت وهالرومنسية لكان رباك من اول وجديد
أمان:هههه
ورن موبايل أمان
أمان:الو ..يلا جايا ثواني
فلورانس:مين؟
أمان:واحد شكلو منشان صفة السيارة اختاري انت وانا هلق جايا
فلورانس:طيب ما اطول
أمان:لا ...
بعد خمس دقائق ..
أمان:غريب مافي حدا..وصفة السيارة مو مدايقة حدا ..
ورجع لعند فلورانس ولقا عجقة مطرح مو واقفة فلورانس
أمان:شوفي...
وركض لعندا...
أمان:شوفي يا جماعة ...
ودخل بين الزحمة وهون كانت الصدمة
فلورانس جثة هامدة دمها اختلط مع المطر الغزير
أمان:ف ف ففلوررااانس ..فلورااانس
قعد على الارض وحط ضهرها على حضنو
أمان:فلورانس.. بترجاااك قوومي فلورااانس
وصرخ صرخة مع طلوع الرعد والبرق
باك
امان:وهيك كانت حادثة وفاتها بتمنى تكوني استمتعتِ بالفيلم
ريلام:طيب ليش؟
امان:سألي حضرة الوالد ليش مو انااا ... ولا تعودتي انت الضحية والباقي كلو قاتل...
يامن:هوب هوب أمان خلص هدي وادخل لجوا...
أمان:لا خليني بدي اسمعها شو بدها تقول
ريلام:يامن جاوبني
يامن:والد فلورانس كان بيشتغل مع والد حضرتك بعدها والدك نصب على والد فلورانس
والد فلورانس ما ستحمل اخد المصاري بالسرقة يلي نتصبو عليه وسافر وما حط ببالو انو ممكن ابوكي ينتقم...وقتل بنتو...
اجهشت ريلام بالبكاء من حرقة الكلام يلي سمعتو
يامن:بكفي لهون..؟ اسمعي ريلام انا متلي متلك ابي كان متل ابوكي بس ابوكي اخد روحو..انا مو جايا انتقم من ابوكي.. انا مهمتي خلي الحق ياخد مجراه
ريلام:رح اعترفلك اعتراف...
يامن:تفضلي
ريلام:كنت ناوية خونكم.. بس بعد الحكي يلي سمعتو.. تراجعت.. وانا معكم من هالثانية
يامن ابتسم وغمز امان
أمان:ريلام على غرفتك اتاخر الوقت
بعد اسبوع....
على التلفون
يامن:كيف الجو عندك..حاسة في شي
@:اليوم عقد اتفاق ...هلق هو قال انو بعد الساعة ٤ بس هلق لبس وطلع..بس اعتقد المكان رح يكون ببيتو القديم....
رازي:مع مين عم تحكي؟
@:ر..ر..رازي بيك...
رازي:هاتي التلفون
يامن:سارة..سارة
رازي:هاد انت يا كلب
يامن:رازي!!
رازي:لك يا كلاب..آمنتكم على بيتي وبنتي...اقسم بالله إذا بصرلها شي لموتكم
يامن:ريلام بامان طالما سارة بامان..إذا بتئذيها ريلام بديلة عنها
رازي:نزلو وسلموني بنتي
يامن:الاربعاء رح ننزل ...
_
أمان:شوفي؟؟
ريلام:سارة
سارة:نعم
ريلام:افتحي من عندك الدرج وطلعيلي اكسسواري
سارة:اي يلا.. بدك تاخدي كلشي؟
ريلام:لا رح اخد كم شغلة والباقي من هنيك هي تركيا ما حيلا
سارة:ههه
ريلام:رح تسافري معي ؟
سارة:لا رح ضل هون اخدم البيك
ريلام:رح اشتقلك
سارة:وأنا
وتعانقو
ريلام:ضلك حاكيني
سارة:خلص هلق لا تبكي مابقي شي لتروحو خلصتي ضب؟
ريلام:أي...
سارة:يلا رح نزلهم لتحت ليضبوهم بالسيارة
ريلام:ماشي
____
رازي:بابا ريلام
ريلام:أي بابا...
رازي:انتبهي على حالك منيح... خليك اخت الرجال...لا تخلي حدا يضحك عليكِ..
ريلام:بابا انا ريلام بنتك...رح كون متل ما ربيتني ...
رازي حاول يخبي دمعتو وحط ايدو بجيبتو وطلع سلسال
رازي:ريلام..خلي هاد برقبتك..لا تشيلي شو ماصار..هاد السلسال تبعك أمك أهتمي فيه...
ولبسها ياه وضمها
ريلام:بابا..لا تحسسني اني رايحة مو راجعة
رازي:ومابدي وصيكِ اختاري الرجل يلي بحبك مو يلي بتحبي...
أمان:أحم..نحنا تاخرنا
رازي:يلا روحي
مشيت ريلام بخطوات مترردة وماسكة بسلسال امها وبرمت ضهرها لعند أمان واسرعت
ريلام:يلا نمشي
وطلع وراها
ركبو السيارة ومشيو على طريق المطار وبلش يطلع الضوء مع نسمتو الباردة
يامن:ريلام..بردتي؟
وبرم راسو لعندا لقاها نايمة...
ابتسم وخلا يامن يوقف ونزل لعندا سطحها على الهادي وغطاها....
بعد ما وصلو المطار كان لسا في نص ساعة للطيارة...
يامن:ريلام..من اليوم رح نبلس مشوارنا صح؟
ريلام:...... معلا ما نحكي بهالسيرة هلق؟ عقلي مو معي...
أمان:هه..اي متل مابدك اصلاً لسا في وقت..وين رح نهرب او تهربي مثلا؟
ريلام:وأنا هيك عم قول
____
بالطيارة من شدة تعب ريلام وسهرها واقلة نومها نامت ويامن قاعد صافن فيها وعم يفكر ...
يامن:هل غلطت أنا بهالحب؟ ...طيب شو رح تكون نهايتو؟ يارب انا على بابك...
___
وصلو على تركيا
على الساعة١٢
ريلام راحت دقت باب غرفة يامن وامان
نفتح الباب وكان يامن لافف المنشفة من تحت بس
ريلام:عفوا..برجع بعدين...
يامن:لا فوتي امان جوا
فاتت ريلام وقعدت
امان:خير شوفي؟
ريلام:حابة نحكي
امان:بشو
ريلام:احم حادثة وفاة خطيبتك مثلاً؟
أمان سكت وراح بتفكيرو البعيد
"فلاش باك"
أمان:فلورانس اني احلا خاتم اختاري قبل ما نفوت
فلورانس:أمان خلينا نرجع مو شايف المطر كتير قوي
أمان:لك احلا ..وهلق منقوم منرقص هههه
فلورانس:دخيل هالمسلسلات التركية يلي براسك.. مايشوفك العميد انت وهالرومنسية لكان رباك من اول وجديد
أمان:هههه
ورن موبايل أمان
أمان:الو ..يلا جايا ثواني
فلورانس:مين؟
أمان:واحد شكلو منشان صفة السيارة اختاري انت وانا هلق جايا
فلورانس:طيب ما اطول
أمان:لا ...
بعد خمس دقائق ..
أمان:غريب مافي حدا..وصفة السيارة مو مدايقة حدا ..
ورجع لعند فلورانس ولقا عجقة مطرح مو واقفة فلورانس
أمان:شوفي...
وركض لعندا...
أمان:شوفي يا جماعة ...
ودخل بين الزحمة وهون كانت الصدمة
فلورانس جثة هامدة دمها اختلط مع المطر الغزير
أمان:ف ف ففلوررااانس ..فلورااانس
قعد على الارض وحط ضهرها على حضنو
أمان:فلورانس.. بترجاااك قوومي فلورااانس
وصرخ صرخة مع طلوع الرعد والبرق
باك
امان:وهيك كانت حادثة وفاتها بتمنى تكوني استمتعتِ بالفيلم
ريلام:طيب ليش؟
امان:سألي حضرة الوالد ليش مو انااا ... ولا تعودتي انت الضحية والباقي كلو قاتل...
يامن:هوب هوب أمان خلص هدي وادخل لجوا...
أمان:لا خليني بدي اسمعها شو بدها تقول
ريلام:يامن جاوبني
يامن:والد فلورانس كان بيشتغل مع والد حضرتك بعدها والدك نصب على والد فلورانس
والد فلورانس ما ستحمل اخد المصاري بالسرقة يلي نتصبو عليه وسافر وما حط ببالو انو ممكن ابوكي ينتقم...وقتل بنتو...
اجهشت ريلام بالبكاء من حرقة الكلام يلي سمعتو
يامن:بكفي لهون..؟ اسمعي ريلام انا متلي متلك ابي كان متل ابوكي بس ابوكي اخد روحو..انا مو جايا انتقم من ابوكي.. انا مهمتي خلي الحق ياخد مجراه
ريلام:رح اعترفلك اعتراف...
يامن:تفضلي
ريلام:كنت ناوية خونكم.. بس بعد الحكي يلي سمعتو.. تراجعت.. وانا معكم من هالثانية
يامن ابتسم وغمز امان
أمان:ريلام على غرفتك اتاخر الوقت
بعد اسبوع....
على التلفون
يامن:كيف الجو عندك..حاسة في شي
@:اليوم عقد اتفاق ...هلق هو قال انو بعد الساعة ٤ بس هلق لبس وطلع..بس اعتقد المكان رح يكون ببيتو القديم....
رازي:مع مين عم تحكي؟
@:ر..ر..رازي بيك...
رازي:هاتي التلفون
يامن:سارة..سارة
رازي:هاد انت يا كلب
يامن:رازي!!
رازي:لك يا كلاب..آمنتكم على بيتي وبنتي...اقسم بالله إذا بصرلها شي لموتكم
يامن:ريلام بامان طالما سارة بامان..إذا بتئذيها ريلام بديلة عنها
رازي:نزلو وسلموني بنتي
يامن:الاربعاء رح ننزل ...
_
أمان:شوفي؟؟
يامن:رازي..اكتشف سارة
ريلام:لحظة لحظة مين سارة؟؟
أمان،يامن:.....
ريلام:يامن قلي مين سارة؟؟ لا تقول انها سارة رفيقتي؟؟؟
يامن:...
ريلام:لااا هيك كتير..حتى سارة؟؟ لا هيك عنجد كتيرر...لك وصلت معكم لسارة؟ تحطوها تتجسس عليي؟؟
يامن:مو عليك..هدي ريلام
ريلام:يامن سارة رفيقة عمري تتطلع هيك بالاخير
انتووو حدا سيئ...
وصارت تضرب يامن بايديها بكل قهر
يامن حس بزعل وضمها الو...
ريلام:سارة الوحيدة يلي كنت اثق فيها.. حتى هي خانتني...
يامن:ريلام سارة ما خانتك صدقيني
___
يوم الاربعاء
نزلو على بلدهم وراحو على المخفر
أمان،يامن:احترامي سيدي
اللواء:انتبهو كتير منيح سارة بين ايده رح نبعت فرقة معكم...حاولو تجيبو عايش...
يامن:بنتو بين ايدينا مارح يقدر يعمل شي
أمان:نخلي بنتو هون؟
يامن:لا منشان نستحكمو فيها..
أمان:طيب..
اللواء:وينها بنتو؟
يامن:برا ... رح اندهلا
ريلام:احم..نعم
اللواء:عمو ريلام بدي تهدي اعصابك..انا مستوعب شو معنى انك توقفي ضدد ابوكي..وهالشي صعب اكيد..بس هاد الواقع..ونحنا منعتذر انو رح نحطك بهالموقف
ريلام:ولا يهمك....
_
عند رازي...
رازي:وانا كنت مفكرة طيبة..طلع في شي مخبئ
سارة:هههه...
رازي:بتعرفي..بعمري ما تلقيت هيك صدمة..متل صدمتي فيك!
سارة:واحد متلك لازم يكون متعود على الخيانة
رازي:هههه..صدقيني بس اخد ريلام مارح تتطلعي من هون غير ميتة...
سارة:مو مهم ميتة.. عايشة... المهم تلاقي مصيرك يلي بتستحقو ...
رازي:اممم ما فكرت بخطيبك؟؟
سارة:خطيبي ما عندو مشكلة إذا بروح فدا الوطن
رازي:هههههههه...بهالوقت مافي لا فدا الوطن ولا فدا شي..شو رح يفيدك لما رح تموتي؟؟
سارة:أني رح كون شهيدة عند الله
رازي:انتِ بنت مو مطلوب منك تكوني مجاهدة؟
سارة:وعندك افكار دينية هههههه
رازي:على كل حال قربو يجو...وقربت نهياتكم....
_
بعد ساعتين....
كانت فرقة يامن محاوطة البيت وكذلك رجال رازي محاوطين الجهة التانية
دق يامن لرازي
يامن:نحنا هون طلع سارة منطلع ريلام
رازي:منطلعهم سوا..غير هيك مافي
يامن:تمام.. افتح الباب ومع كل رقم منعدو رح يقربو خطوة سارة لعنا وريلام..لعندك...
رازي:اعجبني...
مسك رازي سارة من ايديها
ويامن وقف جنب سارة
يامن:يلا....
بلشو ريلام وسارة يقربو خطوة وراء تانية...
بلشت سارة تقرب لعند يامن وخطيبها كان موجود وراء يامن بخوف
رازي لعب بديلو واجا ليقوص سارة بس يامن كان بديهتو اسرع واطلق رصاصة بنص قلب رازي
ريلام:ب ب بابا...
دارت لعند يامن لتسوعب يلي صار
ريلام:يامن بابااااا..
سارة راحت لعند خطيبها وعانقتو واخدت مسدس لان بلش اطلاق الرصاص من الطرفين
ركضت ريلام بوسط سقوط الرصاص متل المطر....
ريلام:بابا لاااا بترجاكك يا بابا...بترجاااك... ما تتركني انت كمان...بابا لا
رازي:ريلام...اعتني بنفسك كتير منيح...انا ما كنت اب منيح الك....
ريلام:انت بنظري الاب والام وكل حدا بحياتي يا بابا
ابتسم رازي وفارق الحياة..
ريلام:باباااااا...
وحطت راسها على صدرو ومسكت بايدو
خلال نص ساعة كان فرقة يامن مخلصة على رجال رازي
يامن:ريلام...
ريلام(بصريخ..وانهيار):ولااا كلمة لي قتلو لييي....
يامن:كان رح يقتل سارة...
ريلام:وتتضرب مية سارة إن شاءالله لجهنم...
اجت لعندها سارة
سارة:ريلام...
ريلام مشيت لعند سارة وضربتها كف
ريلام:انت السبب بكلشي... على اساس رفيقتي ... ابي راح من وراك يا حقيرة
سارة:صدقيني انا ما اذيتك ابوكي هو يلي كان بكل عمل عم يعملو عم يئذيكِ... أنا كنت عم احميكي انت مالك ضحية ...
ريلام:انتو قاتلين...الله يلعنكم
سارة:ريلام
ريلام:ولاا كلمة...روحو من هون يلا...
يامن:ريلام
ريلام:عتبر كلشي بينا نتهى يامن...انا بكرررهك بكرهك يامن....
ريلام:لحظة لحظة مين سارة؟؟
أمان،يامن:.....
ريلام:يامن قلي مين سارة؟؟ لا تقول انها سارة رفيقتي؟؟؟
يامن:...
ريلام:لااا هيك كتير..حتى سارة؟؟ لا هيك عنجد كتيرر...لك وصلت معكم لسارة؟ تحطوها تتجسس عليي؟؟
يامن:مو عليك..هدي ريلام
ريلام:يامن سارة رفيقة عمري تتطلع هيك بالاخير
انتووو حدا سيئ...
وصارت تضرب يامن بايديها بكل قهر
يامن حس بزعل وضمها الو...
ريلام:سارة الوحيدة يلي كنت اثق فيها.. حتى هي خانتني...
يامن:ريلام سارة ما خانتك صدقيني
___
يوم الاربعاء
نزلو على بلدهم وراحو على المخفر
أمان،يامن:احترامي سيدي
اللواء:انتبهو كتير منيح سارة بين ايده رح نبعت فرقة معكم...حاولو تجيبو عايش...
يامن:بنتو بين ايدينا مارح يقدر يعمل شي
أمان:نخلي بنتو هون؟
يامن:لا منشان نستحكمو فيها..
أمان:طيب..
اللواء:وينها بنتو؟
يامن:برا ... رح اندهلا
ريلام:احم..نعم
اللواء:عمو ريلام بدي تهدي اعصابك..انا مستوعب شو معنى انك توقفي ضدد ابوكي..وهالشي صعب اكيد..بس هاد الواقع..ونحنا منعتذر انو رح نحطك بهالموقف
ريلام:ولا يهمك....
_
عند رازي...
رازي:وانا كنت مفكرة طيبة..طلع في شي مخبئ
سارة:هههه...
رازي:بتعرفي..بعمري ما تلقيت هيك صدمة..متل صدمتي فيك!
سارة:واحد متلك لازم يكون متعود على الخيانة
رازي:هههه..صدقيني بس اخد ريلام مارح تتطلعي من هون غير ميتة...
سارة:مو مهم ميتة.. عايشة... المهم تلاقي مصيرك يلي بتستحقو ...
رازي:اممم ما فكرت بخطيبك؟؟
سارة:خطيبي ما عندو مشكلة إذا بروح فدا الوطن
رازي:هههههههه...بهالوقت مافي لا فدا الوطن ولا فدا شي..شو رح يفيدك لما رح تموتي؟؟
سارة:أني رح كون شهيدة عند الله
رازي:انتِ بنت مو مطلوب منك تكوني مجاهدة؟
سارة:وعندك افكار دينية هههههه
رازي:على كل حال قربو يجو...وقربت نهياتكم....
_
بعد ساعتين....
كانت فرقة يامن محاوطة البيت وكذلك رجال رازي محاوطين الجهة التانية
دق يامن لرازي
يامن:نحنا هون طلع سارة منطلع ريلام
رازي:منطلعهم سوا..غير هيك مافي
يامن:تمام.. افتح الباب ومع كل رقم منعدو رح يقربو خطوة سارة لعنا وريلام..لعندك...
رازي:اعجبني...
مسك رازي سارة من ايديها
ويامن وقف جنب سارة
يامن:يلا....
بلشو ريلام وسارة يقربو خطوة وراء تانية...
بلشت سارة تقرب لعند يامن وخطيبها كان موجود وراء يامن بخوف
رازي لعب بديلو واجا ليقوص سارة بس يامن كان بديهتو اسرع واطلق رصاصة بنص قلب رازي
ريلام:ب ب بابا...
دارت لعند يامن لتسوعب يلي صار
ريلام:يامن بابااااا..
سارة راحت لعند خطيبها وعانقتو واخدت مسدس لان بلش اطلاق الرصاص من الطرفين
ركضت ريلام بوسط سقوط الرصاص متل المطر....
ريلام:بابا لاااا بترجاكك يا بابا...بترجاااك... ما تتركني انت كمان...بابا لا
رازي:ريلام...اعتني بنفسك كتير منيح...انا ما كنت اب منيح الك....
ريلام:انت بنظري الاب والام وكل حدا بحياتي يا بابا
ابتسم رازي وفارق الحياة..
ريلام:باباااااا...
وحطت راسها على صدرو ومسكت بايدو
خلال نص ساعة كان فرقة يامن مخلصة على رجال رازي
يامن:ريلام...
ريلام(بصريخ..وانهيار):ولااا كلمة لي قتلو لييي....
يامن:كان رح يقتل سارة...
ريلام:وتتضرب مية سارة إن شاءالله لجهنم...
اجت لعندها سارة
سارة:ريلام...
ريلام مشيت لعند سارة وضربتها كف
ريلام:انت السبب بكلشي... على اساس رفيقتي ... ابي راح من وراك يا حقيرة
سارة:صدقيني انا ما اذيتك ابوكي هو يلي كان بكل عمل عم يعملو عم يئذيكِ... أنا كنت عم احميكي انت مالك ضحية ...
ريلام:انتو قاتلين...الله يلعنكم
سارة:ريلام
ريلام:ولاا كلمة...روحو من هون يلا...
يامن:ريلام
ريلام:عتبر كلشي بينا نتهى يامن...انا بكرررهك بكرهك يامن....
يامن : لاء مش على كيفك بدك تسمعي بدك تتقبلي ابوكي قاتل متسلسل نسوان ترملت بسببو شباب راحت بعمر الورد بسببو خلص بكفي اقتنعي
ريلام بدموع : بس بس مش هيك قدامي ولكم هاد روحي نفسي يل بتنفسو انا بنتو كان يبيع كلشي عشان اضل مبسوطه ولك كون مكاني ابوي طلعت روحوا وانا جنبوا دمعتو الاخيره نزلت وانا مش قادره اساعدوا شعور ضعف اول مره بحسو حاسه حالي خاينه الأبوي مارح انسى دمو يل نزل على أيدي انا بكرهكم يا ريت ما طلبت حراس وضليت ورا الحيطان ياريت متت الف موته ولا شوفت هل منظر ليه بتعملوا هيك ليه
أمان : ساره خذيها من هون نفسيتها تعبانه ويا رجال خذو الجثه من هون وخلينا ندفنو
ريلام : انت أبعدي عني بس ممكن أخر نظره لو سمحتوا انا بترجاكم
امان بطلع على يامن
يامن : اه بس دقيقه ساره عناصر ضلوا عندها
قعدت جنبو وأيدي بتمسح أخر دمعه نزلها وأول دمعه بتنزل
ريلام : بابا ليه تركت بنتك حبيبتك تواجه المشاكل لحالها ياريت رديت عليك وضليت جنبك بتمنى ارجع لحظه بس وأحضنك بتمنى لو أرجع وما ازعلك بأي موقف انا بحبك كثير شو ما عملت انت بطلي في هل حياه لأنو اخر لحظه الك فيها كنت دافع عني
يامن :. خلصتي خذوا يا رجال خلص بكفي
سحبوا من قدامي ودموعي بتنزل مثل الملح وليمون على الجرح مسكت السلسه يل لبسني ياها قطع حبل أفكاري بمحرمه عم تنعطى الي رفعت راسي اشوف مين
يامن : تفضلي امسحي دموعك الله يرحموا ما تزعلي وبعتذر على كلامي اول اشي
وقفت وعيوني بطلع شرار
ريلام : ولك انت بني آدم هاد ابوي مش واحد بشارع ومات قدامي ولك انت بجح اشي فهمني واقف بكل وقاحه وانت سبب انت رح ارد أعيد واكرر بكرهك انقلع من وجهي
يامن : حقك احكي فشي خلقك يل جاي أصعب
امان : يامن خلص بكفي ريلام تعالي معنا على المخفر
ريلام : مابدي اروح محل بس خلوني ارجع على بيتي لو يوم مش طالبه اشي على الأقل افتح يوم واحد عزا
امان : أخ طيب تمام
يامن : استنى شو تمام هيك بدك ياها تروح بساهل
امان : يامن بتروح معها ريلام ممنوع ترفضي ياهو معك يا على المخفر
ريلام بنظره استحقار : حاضر ورح تكون اخر مره أن شاء الله
وصلني على البيت فتحت البوابه وعيوني على الحديقه يل مليانه ذكريات .....
.......
ريلام : بابا شو هاد يل جايبلي ياه
رازي : هدول احلى العاب لحبيبة قلبي ريلام
ريلام : ياااي معقول كل هدول الي مش مصدقه
رازي : كلشي الك يا حبيبتي حتى قلبي تعالي اورجيكي لسا هل اكم لعبه ولا اشي
ريلام : بحبك بابا لا تتركني اوعدني ما تتركني زي ماما
رازي بتنهد : أن شاء الله وعد يا حبيبتي
........
نزلت دمعة الغصه ماقدرت احبسها فتحت البيت فاقد لشعور الحب وقع نظري على مكتبه يل دائما بقعد فيه دخلت عليه وهي اول مره بحياتي بدخل وهو فاضي أو الاصح ضو القراءه مطفي يل طول عمرو بضل شغال ضليت أمشي وأيدي بتحسس كل مكان
يامن : كل هل قد بتحبي
ريلام : هاد سؤال ما بتسأل لبنتو ومن مين من القاتل تحديدا
يامن : انا مش قاتل كم مره بدي اقول بدافع عن ساره
ريلام : بدافع عنها قولتلي
قربت عليه وصفقتو كف
ريلام : انت واحد ما بتستحي تحملتك كثير بدك تحرسني انقلع لبرا ولك مش طايقه اشوفوا لوجهك بتعرف قديش كنت أحبك قديش كميه الكره يل بقلبي ما بتنوصف اتجاهك لبرا مابدي ارد أعيد
مابحب يامن يحكي أكثر عشان نفسيتها تعبانه ومر يوم ويومين وريلام على نفس الحال كئيبه ومابدها تستقبل حدا
يامن : ريلام خذي الأكل رح تمرضي صرلك زمان مش ماكله
ريلام : مابدي اكل روح
يامن بعصبيه : بقولك كلي لانو عنا موعد في المخفر خلص اخذتي وقتك وزياده
ما حبيت اجادل لاني عنجد تعبت أكلت لقمتين وطلعت
يامن : ريلام لازم توقفي على حيلك حاليا رح يدخلوكي تحقيق .... انت معي
ريلام : مابدي احكي معك ولا ارد ممكن
يامن : حاضر زي مابدك اشوف أخرى صبري لوين
ما اهتميت وركيت راسي على القزاز البارد مثل قلبي وصلنا ونزلني غصب عني
ريلام : أترك أيدي أبعد
يامن : هيها سيد العقيد
العقيد : اترك أيدها اقعدي يا بنتي تفضلي
ريلام : قبل ما تسال اي سؤال انا ما برضى احكي الا في محامي
العقيد : ليه يا بنتي كل هل غلبه الك السان تحكي
ريلام : اعتقد هاد من حقي وانا مابدي اتواصل معكم بشكل شخصي عشان ابوي خلص عيب الجرح لسا مفتوح وترابو ما نشفت بدك ياني احكي عليه بشر وبعدين شو بدكم المطلوب خلص راح مات شو
العقيد : من حقك طبعا وجوابا على سؤالك أهالي ضحايا بدهم مصاري وهم اصلا انشفى غليلهم بس الوفاه
ريلام : مصاري بعطيهم بس خلص هل قضيه مابدي تنفتح بكفي خذوا اكم مليون وسدوهم وحلوا عني بقى ارحموني
العقيد : حاضر مابدك اشي تقولي
ريلام بدموع : بس بس مش هيك قدامي ولكم هاد روحي نفسي يل بتنفسو انا بنتو كان يبيع كلشي عشان اضل مبسوطه ولك كون مكاني ابوي طلعت روحوا وانا جنبوا دمعتو الاخيره نزلت وانا مش قادره اساعدوا شعور ضعف اول مره بحسو حاسه حالي خاينه الأبوي مارح انسى دمو يل نزل على أيدي انا بكرهكم يا ريت ما طلبت حراس وضليت ورا الحيطان ياريت متت الف موته ولا شوفت هل منظر ليه بتعملوا هيك ليه
أمان : ساره خذيها من هون نفسيتها تعبانه ويا رجال خذو الجثه من هون وخلينا ندفنو
ريلام : انت أبعدي عني بس ممكن أخر نظره لو سمحتوا انا بترجاكم
امان بطلع على يامن
يامن : اه بس دقيقه ساره عناصر ضلوا عندها
قعدت جنبو وأيدي بتمسح أخر دمعه نزلها وأول دمعه بتنزل
ريلام : بابا ليه تركت بنتك حبيبتك تواجه المشاكل لحالها ياريت رديت عليك وضليت جنبك بتمنى ارجع لحظه بس وأحضنك بتمنى لو أرجع وما ازعلك بأي موقف انا بحبك كثير شو ما عملت انت بطلي في هل حياه لأنو اخر لحظه الك فيها كنت دافع عني
يامن :. خلصتي خذوا يا رجال خلص بكفي
سحبوا من قدامي ودموعي بتنزل مثل الملح وليمون على الجرح مسكت السلسه يل لبسني ياها قطع حبل أفكاري بمحرمه عم تنعطى الي رفعت راسي اشوف مين
يامن : تفضلي امسحي دموعك الله يرحموا ما تزعلي وبعتذر على كلامي اول اشي
وقفت وعيوني بطلع شرار
ريلام : ولك انت بني آدم هاد ابوي مش واحد بشارع ومات قدامي ولك انت بجح اشي فهمني واقف بكل وقاحه وانت سبب انت رح ارد أعيد واكرر بكرهك انقلع من وجهي
يامن : حقك احكي فشي خلقك يل جاي أصعب
امان : يامن خلص بكفي ريلام تعالي معنا على المخفر
ريلام : مابدي اروح محل بس خلوني ارجع على بيتي لو يوم مش طالبه اشي على الأقل افتح يوم واحد عزا
امان : أخ طيب تمام
يامن : استنى شو تمام هيك بدك ياها تروح بساهل
امان : يامن بتروح معها ريلام ممنوع ترفضي ياهو معك يا على المخفر
ريلام بنظره استحقار : حاضر ورح تكون اخر مره أن شاء الله
وصلني على البيت فتحت البوابه وعيوني على الحديقه يل مليانه ذكريات .....
.......
ريلام : بابا شو هاد يل جايبلي ياه
رازي : هدول احلى العاب لحبيبة قلبي ريلام
ريلام : ياااي معقول كل هدول الي مش مصدقه
رازي : كلشي الك يا حبيبتي حتى قلبي تعالي اورجيكي لسا هل اكم لعبه ولا اشي
ريلام : بحبك بابا لا تتركني اوعدني ما تتركني زي ماما
رازي بتنهد : أن شاء الله وعد يا حبيبتي
........
نزلت دمعة الغصه ماقدرت احبسها فتحت البيت فاقد لشعور الحب وقع نظري على مكتبه يل دائما بقعد فيه دخلت عليه وهي اول مره بحياتي بدخل وهو فاضي أو الاصح ضو القراءه مطفي يل طول عمرو بضل شغال ضليت أمشي وأيدي بتحسس كل مكان
يامن : كل هل قد بتحبي
ريلام : هاد سؤال ما بتسأل لبنتو ومن مين من القاتل تحديدا
يامن : انا مش قاتل كم مره بدي اقول بدافع عن ساره
ريلام : بدافع عنها قولتلي
قربت عليه وصفقتو كف
ريلام : انت واحد ما بتستحي تحملتك كثير بدك تحرسني انقلع لبرا ولك مش طايقه اشوفوا لوجهك بتعرف قديش كنت أحبك قديش كميه الكره يل بقلبي ما بتنوصف اتجاهك لبرا مابدي ارد أعيد
مابحب يامن يحكي أكثر عشان نفسيتها تعبانه ومر يوم ويومين وريلام على نفس الحال كئيبه ومابدها تستقبل حدا
يامن : ريلام خذي الأكل رح تمرضي صرلك زمان مش ماكله
ريلام : مابدي اكل روح
يامن بعصبيه : بقولك كلي لانو عنا موعد في المخفر خلص اخذتي وقتك وزياده
ما حبيت اجادل لاني عنجد تعبت أكلت لقمتين وطلعت
يامن : ريلام لازم توقفي على حيلك حاليا رح يدخلوكي تحقيق .... انت معي
ريلام : مابدي احكي معك ولا ارد ممكن
يامن : حاضر زي مابدك اشوف أخرى صبري لوين
ما اهتميت وركيت راسي على القزاز البارد مثل قلبي وصلنا ونزلني غصب عني
ريلام : أترك أيدي أبعد
يامن : هيها سيد العقيد
العقيد : اترك أيدها اقعدي يا بنتي تفضلي
ريلام : قبل ما تسال اي سؤال انا ما برضى احكي الا في محامي
العقيد : ليه يا بنتي كل هل غلبه الك السان تحكي
ريلام : اعتقد هاد من حقي وانا مابدي اتواصل معكم بشكل شخصي عشان ابوي خلص عيب الجرح لسا مفتوح وترابو ما نشفت بدك ياني احكي عليه بشر وبعدين شو بدكم المطلوب خلص راح مات شو
العقيد : من حقك طبعا وجوابا على سؤالك أهالي ضحايا بدهم مصاري وهم اصلا انشفى غليلهم بس الوفاه
ريلام : مصاري بعطيهم بس خلص هل قضيه مابدي تنفتح بكفي خذوا اكم مليون وسدوهم وحلوا عني بقى ارحموني
العقيد : حاضر مابدك اشي تقولي
ريلام : ماعندي وخلص حكينا طلعوني من هل مكان
العقيد : حاضر بس وين بدك تروحي البيت ابوكي كان حاطو في رهان للبنك والبنك رح يستلموا
ريلام بصدمه : نعم متأكد
يامن : ريلام التزمي حدودك وأعرفي مع مين بتحكي
العقيد : اتركها يامن حقها بنتي هي الأمور لازم احنا نكون على علم فيها
ريلام : حاضر اعملوا يل بدكم ياه وممكن انقلع خلص فش اشي ضايل علي
دخل أمان بسرعه على صوتها
امان : ريلام اهدي تعالي معي بعتذر سياده العقيد
يامن : انت ليش بتعتذر هي يل غلطت
العقيد : يامن خلص البنت نفسيتها مش بزياده مش ضروري تكملوا عليها
مسك أيدها أمان وطلعها برا
امان : اجبلك مي أهدي كان لازم على الأقل نتركك شهر
ريلام : ما تجبلي أشي لوسمحت اتركني
امان : طيب اسمعي تعالي معي انا وامي لحالنا بالبيت واصلا انا يا دوب اروح وامي رح تنبسط فيكي
ريلام : مش عارفه شو اقلك رغم انك شاركت معهم بس قلبك أطيب منهم ولكن شكرا مابدي أثقل على حدا
امان : ريلام ما تقولي هل حكي بعدين لو أخذتي بيت ثاني رح ضلك لحالك وانا عارف ما بتحبي تقعدي لحالك بتخافي في ليل من دون ضو
ريلام : لا جد كيف بتعرف هل تفاصيل
امان : مش ضروري تعرفي وغير هيك ما تكسفيني لو سمحتي
ريلام بعد تفكير
ريلام : تمام
امان بفرح : طيب يلا تعالي
اجى يامن من بعيد بزقف
يامن : لا حلو كثير شو عم يصير هون امان افندي على أساس هي مهمه وممنوع تدخل الأمور العاطفيه وانك الوفي لخطيبتك ومستحيل تحب غيرها شو يل غير مبادئك
امان : انت ما خصك وحسابك معي بعدين بس تاكد يامن وراجع حالك انك متغير وقلبك صاير اسود وانا لسا على وعدي الها لخطيبتي بس عقلك المنحرف بعطيك اشارات مش موجوده اصحى
ريلام : ممكن تسكتوا انا تعبت بكفي من وين القاها مشاكل فوق مشاكل خلص
امان : امشي معي هاد مريض بدو علاج
اخذني امان معو ركبت سياره والصمت سيد الموقف قطعتو بسؤال
ريلام : كيف قادر تتعامل مع بنت قاتل خطيبتك كيف قادر تحتويني رغم ابوي كان سبب قطعه من روحك تروح
أستغرب امان من سؤالها وهي موجهه نظرها لشباك
امان : رح اجاوبك مابقدر أنكر اني كنت اكرهك وكثير مش مصدق اليوم يل ينقتل في ابوكي حتى لو تتذكري كنت اتعامل معك بقلة ذوق بس مشهدك وانت قاعده جنبو بتبكي صحاني من الوهم يل كنت عايش فيه انك انت ما الك دخل ليش تدفعي ثمن انت ما شاركتي فيه وهو اخذ جزاتو وخلص انتهى
ريلام : انا نكسرت من بعدو بتعرف فكرت رح اكون مبسوطه فكرت رح أعيش بسعاده بس استدركت مافي بعد الأب اول مره بظهر ضعفي قدام الناس
امان : اخخ الماضي فات واحنا ولاد اليوم وانا مسامحوا
ريلام بسعاده : جد بتمزح
امان : ليه امزح ياريت قلت هل حكي من زمان وأشوف ضحكتك
ريلام : احم بعتذر
امان : لا لا ريلام بتعتذر على شغله هي ما عملتها ايش فيه يا ناس مين لاعب بالعدادات
ريلام بضحكه : حرام عليك انا قلبي طيب بس يل حوليي استغلوا
امان : لا تقولي هيك أن شاء الله الجاي احسن
.....
وبالفعل مرت الايام تعرفت على أم امان انسانه طيبه ما توقعت في يوم في أشخاص هيك بتسامح وقلبها ابيض ولكن طول هل فتره ما شوفت فيها يامن وهاد الاحسن والافضل أما عن الأملاك والمصاري ما سالت عليها ولكن
......
بعد شهر ...
ريلام : احم خالتو الجميله شو بتعملي غدا
ام امان : عاملتك مقلوبه بتشهي من تحت ايدي
ريلام : يسعدلي قلبك شو بحبها من أيدك
ام امان : ريلام ما بتفكري في امان والله حبيتك وما بلاقي كنه زيك
ريلام : امم خالتو حبيبتي وانا حبيتك من قلبي بس أمان لسا بحب خطيبتو وانا بعتبروا اخ فقط
ام امان : يل بترتاحي الو انت حره ويل بسعدك بسعدني المهم اليوم يامن جاي لعنا مع امان
بلشت الابتسامه تختفي تدريجيا
ريلام : احم طيب تمام اهلا وسهلا واصلا انا كنت بدي احكي معاكم في موضوع
ام امان : ايش فيه قلقتيني
ريلام : بس يروح أمان بقلك لا تقلقي
بعد ساعه دق الباب فتحت وعيوني اجت على يامن متغير عن قبل انسان أخر تماما لغة العيون كانت امبينه كبران ولحيتو طويله
يامن : احم كيفك ريلام
ريلام : أمان نورت تفضل صار الك زمان ما رجعت
حس امان الوضع بين يامن وريلام مشحون ونقذ الموقف
امان : احم يسعدك ريلامو تفضل يامن امي عامله الك أكثر اكله بتحبها امشي معي تفضل
يامن حس حالو مش مرغوب من ريلام وهاد حقها لازم يتحمل
ريلام : امم طيب تغدوا لحالكم انا رايحه
ام امان : لا وين تروحي تعالي ومش على أساس عندك مفاجأه وخبر
ريلام : صح اتذكرت لازم أقعد بس اول اشي خالتو امان جد بدي اتشكر كم أمان شكرا الكم اعتبرتني اخت وكنت معي بالمره قبل الحلوه خالتو بدي اشكرك كنتي الام والاخت وصديقه اول مره بشعر بشعور الام
العقيد : حاضر بس وين بدك تروحي البيت ابوكي كان حاطو في رهان للبنك والبنك رح يستلموا
ريلام بصدمه : نعم متأكد
يامن : ريلام التزمي حدودك وأعرفي مع مين بتحكي
العقيد : اتركها يامن حقها بنتي هي الأمور لازم احنا نكون على علم فيها
ريلام : حاضر اعملوا يل بدكم ياه وممكن انقلع خلص فش اشي ضايل علي
دخل أمان بسرعه على صوتها
امان : ريلام اهدي تعالي معي بعتذر سياده العقيد
يامن : انت ليش بتعتذر هي يل غلطت
العقيد : يامن خلص البنت نفسيتها مش بزياده مش ضروري تكملوا عليها
مسك أيدها أمان وطلعها برا
امان : اجبلك مي أهدي كان لازم على الأقل نتركك شهر
ريلام : ما تجبلي أشي لوسمحت اتركني
امان : طيب اسمعي تعالي معي انا وامي لحالنا بالبيت واصلا انا يا دوب اروح وامي رح تنبسط فيكي
ريلام : مش عارفه شو اقلك رغم انك شاركت معهم بس قلبك أطيب منهم ولكن شكرا مابدي أثقل على حدا
امان : ريلام ما تقولي هل حكي بعدين لو أخذتي بيت ثاني رح ضلك لحالك وانا عارف ما بتحبي تقعدي لحالك بتخافي في ليل من دون ضو
ريلام : لا جد كيف بتعرف هل تفاصيل
امان : مش ضروري تعرفي وغير هيك ما تكسفيني لو سمحتي
ريلام بعد تفكير
ريلام : تمام
امان بفرح : طيب يلا تعالي
اجى يامن من بعيد بزقف
يامن : لا حلو كثير شو عم يصير هون امان افندي على أساس هي مهمه وممنوع تدخل الأمور العاطفيه وانك الوفي لخطيبتك ومستحيل تحب غيرها شو يل غير مبادئك
امان : انت ما خصك وحسابك معي بعدين بس تاكد يامن وراجع حالك انك متغير وقلبك صاير اسود وانا لسا على وعدي الها لخطيبتي بس عقلك المنحرف بعطيك اشارات مش موجوده اصحى
ريلام : ممكن تسكتوا انا تعبت بكفي من وين القاها مشاكل فوق مشاكل خلص
امان : امشي معي هاد مريض بدو علاج
اخذني امان معو ركبت سياره والصمت سيد الموقف قطعتو بسؤال
ريلام : كيف قادر تتعامل مع بنت قاتل خطيبتك كيف قادر تحتويني رغم ابوي كان سبب قطعه من روحك تروح
أستغرب امان من سؤالها وهي موجهه نظرها لشباك
امان : رح اجاوبك مابقدر أنكر اني كنت اكرهك وكثير مش مصدق اليوم يل ينقتل في ابوكي حتى لو تتذكري كنت اتعامل معك بقلة ذوق بس مشهدك وانت قاعده جنبو بتبكي صحاني من الوهم يل كنت عايش فيه انك انت ما الك دخل ليش تدفعي ثمن انت ما شاركتي فيه وهو اخذ جزاتو وخلص انتهى
ريلام : انا نكسرت من بعدو بتعرف فكرت رح اكون مبسوطه فكرت رح أعيش بسعاده بس استدركت مافي بعد الأب اول مره بظهر ضعفي قدام الناس
امان : اخخ الماضي فات واحنا ولاد اليوم وانا مسامحوا
ريلام بسعاده : جد بتمزح
امان : ليه امزح ياريت قلت هل حكي من زمان وأشوف ضحكتك
ريلام : احم بعتذر
امان : لا لا ريلام بتعتذر على شغله هي ما عملتها ايش فيه يا ناس مين لاعب بالعدادات
ريلام بضحكه : حرام عليك انا قلبي طيب بس يل حوليي استغلوا
امان : لا تقولي هيك أن شاء الله الجاي احسن
.....
وبالفعل مرت الايام تعرفت على أم امان انسانه طيبه ما توقعت في يوم في أشخاص هيك بتسامح وقلبها ابيض ولكن طول هل فتره ما شوفت فيها يامن وهاد الاحسن والافضل أما عن الأملاك والمصاري ما سالت عليها ولكن
......
بعد شهر ...
ريلام : احم خالتو الجميله شو بتعملي غدا
ام امان : عاملتك مقلوبه بتشهي من تحت ايدي
ريلام : يسعدلي قلبك شو بحبها من أيدك
ام امان : ريلام ما بتفكري في امان والله حبيتك وما بلاقي كنه زيك
ريلام : امم خالتو حبيبتي وانا حبيتك من قلبي بس أمان لسا بحب خطيبتو وانا بعتبروا اخ فقط
ام امان : يل بترتاحي الو انت حره ويل بسعدك بسعدني المهم اليوم يامن جاي لعنا مع امان
بلشت الابتسامه تختفي تدريجيا
ريلام : احم طيب تمام اهلا وسهلا واصلا انا كنت بدي احكي معاكم في موضوع
ام امان : ايش فيه قلقتيني
ريلام : بس يروح أمان بقلك لا تقلقي
بعد ساعه دق الباب فتحت وعيوني اجت على يامن متغير عن قبل انسان أخر تماما لغة العيون كانت امبينه كبران ولحيتو طويله
يامن : احم كيفك ريلام
ريلام : أمان نورت تفضل صار الك زمان ما رجعت
حس امان الوضع بين يامن وريلام مشحون ونقذ الموقف
امان : احم يسعدك ريلامو تفضل يامن امي عامله الك أكثر اكله بتحبها امشي معي تفضل
يامن حس حالو مش مرغوب من ريلام وهاد حقها لازم يتحمل
ريلام : امم طيب تغدوا لحالكم انا رايحه
ام امان : لا وين تروحي تعالي ومش على أساس عندك مفاجأه وخبر
ريلام : صح اتذكرت لازم أقعد بس اول اشي خالتو امان جد بدي اتشكر كم أمان شكرا الكم اعتبرتني اخت وكنت معي بالمره قبل الحلوه خالتو بدي اشكرك كنتي الام والاخت وصديقه اول مره بشعر بشعور الام
ام امان : عفوا بس ليش كل هل مقدمه مافهمت
ريلام : انا حجزت تكت طياره على بريطانيا اكمل جامعه استأجرت بيت ورح اكمل حياتي هناك ساعدتني صديقه عائليه
ام امان : بنتي كيف بدك تروحي وتتركيني فكري بالموضوع
ريلام : خالتو انا فكرت وقررت ما بنكر مبسوطه معكم بس لازم اكمل حياتي انسى يل مضى يل صار معي مش قليل تعبت
امان : استني كيف هيك بتاخذي لحالك قرار واحنا وين رحنا على الأقل خذي رأي
ريلام : أمان انا مش انانيه وعارفه لوين رايحه وحاليا بدي احضر أغراضي
تركتهم وبلشت ام امان تبكي سكرت الباب وراي لازم اكون قويه وانا عن اضب دق الباب
ريلام : تفضل امان
يامن : انا يامن ممكن أدخل
ريلام : نعم شوبدك
يامن : ريلام انا عارف غلطت بس لازم اتسامحي الحياه عم تمشي وفي أشخاص بحبوكي تروحي وتتركيهم
ريلام : خلصت اعتقد ما دخلك وانا بالعكس حققت الك أكثر امنيه انت كنت بدك ياه وانا مبسوطه بخياري ومابدي اسامح لاني ماعندي قلب انا بنت رازي يا يامن وكلامك مارح انسى صوت رصاصتك كانو خرق قلبي ماعاد اتحمل بدي اعيش وأحقق احلامي وأعتقد هاد من حقوقي
يامن : ريلام لا تستعجلي بحبك
ريلام : لا امانه عيد ماسمعت اسمع يامن حل عني ابعد ما أحلاك وانت بعيد شهر من دون ما تسأل
يامن : ومين قلك ما سألت انا ندمان
ريلام : فات الاوان يا يامن غير هيك مابهمني لو سمحت ما تخليني أجرحك في الحكي كمان لاني مش زيك بقول اي اشي ولو قتل يل قدامي ما بهتم بتعرف انا بكره حالي اني حبيتك بقول لهدرجه كنت غبيه وواقعه بأنسان عديم ضمير
يامن : خلصتي ممكن أدافع ريلام لو انت مكاني رح تعملي نفس الاشي ويل عملتوا محط دفاع عم بدافع عن نفسي غير هيك ابوكي كان يعمل جريمه غير شرعيه ومستحيل نسمحلوا وكمان حقوق عالم وناس كانت برقبتو واخيرا ساره ضميرها بأنبها وهي لساها بتحبك صار الها شهر بتحاول توصل الك وانت مش راضيه
ريلام : اولا الناس حقهم وصلهم ثانيا انا مابدي ساره لأنها سبب المصايب والمصلحه والمشاكل وثالثا انا وياك ما بنزبط لبعض خلص يامن احنا انتهينا
مسكت شنتني ومريت من قداموا ودمعه على باب عيونو اول مره بشوف يامن ببكي تركتو ورحت وقفت قدام خالتو وحضنتها
ريلام : خالتو لا تزعلي بتعرفي معزتك بقلبي وعشان هيك رح تسافري معي
امان : نعم نعم استني اعتقد هي امي
ام امان : جد لا تقوليها ولك بحبك يا بنتي قلت معقول ريلام تتركني وتروح
ريلام : مافي داعي تجهزي أغراضك لأنهم جاهزين يلا تعالي معي
امان : لا امي جد نسيتي ابنك يل عشتي معو تقريبا 30 سنه عشان بنت عرفتيها من شهر شهرين
ام امان : أمان لا تزعل بلحقنا صح بنتي
ريلام : صح يلا قوام خلينا نلحق طياره مع سلامه
....
وصلت طياره تنفست بهدوء اول مره بعيش هل شعور تأملت من شباك وودعت نظرتي الاخيره للبلد يل عشت فيها كل ذكرياتي مسكت سلسله يل برقبتي
ريلام : مارح انساك ولا رح انسى أخر نصيحه اعطيتني ياها
ام امان : مالك سرحانه
ريلام : لا ولا اشي يلا تعالي رح اقلك على كل الأماكن يل رح نزورها شوفي ما احلى هل مناطق
#انتهتتتتتتتت
أخيرا خلصت روايه قعدنا في كتابتها 6 أشهر متواصلين متخيلين وعدنا كتابتها شوفنا فيها الحلو والمر أن شاء الله تعجبكم ولا تنسونا من رأيكم ❤️
ريلام : انا حجزت تكت طياره على بريطانيا اكمل جامعه استأجرت بيت ورح اكمل حياتي هناك ساعدتني صديقه عائليه
ام امان : بنتي كيف بدك تروحي وتتركيني فكري بالموضوع
ريلام : خالتو انا فكرت وقررت ما بنكر مبسوطه معكم بس لازم اكمل حياتي انسى يل مضى يل صار معي مش قليل تعبت
امان : استني كيف هيك بتاخذي لحالك قرار واحنا وين رحنا على الأقل خذي رأي
ريلام : أمان انا مش انانيه وعارفه لوين رايحه وحاليا بدي احضر أغراضي
تركتهم وبلشت ام امان تبكي سكرت الباب وراي لازم اكون قويه وانا عن اضب دق الباب
ريلام : تفضل امان
يامن : انا يامن ممكن أدخل
ريلام : نعم شوبدك
يامن : ريلام انا عارف غلطت بس لازم اتسامحي الحياه عم تمشي وفي أشخاص بحبوكي تروحي وتتركيهم
ريلام : خلصت اعتقد ما دخلك وانا بالعكس حققت الك أكثر امنيه انت كنت بدك ياه وانا مبسوطه بخياري ومابدي اسامح لاني ماعندي قلب انا بنت رازي يا يامن وكلامك مارح انسى صوت رصاصتك كانو خرق قلبي ماعاد اتحمل بدي اعيش وأحقق احلامي وأعتقد هاد من حقوقي
يامن : ريلام لا تستعجلي بحبك
ريلام : لا امانه عيد ماسمعت اسمع يامن حل عني ابعد ما أحلاك وانت بعيد شهر من دون ما تسأل
يامن : ومين قلك ما سألت انا ندمان
ريلام : فات الاوان يا يامن غير هيك مابهمني لو سمحت ما تخليني أجرحك في الحكي كمان لاني مش زيك بقول اي اشي ولو قتل يل قدامي ما بهتم بتعرف انا بكره حالي اني حبيتك بقول لهدرجه كنت غبيه وواقعه بأنسان عديم ضمير
يامن : خلصتي ممكن أدافع ريلام لو انت مكاني رح تعملي نفس الاشي ويل عملتوا محط دفاع عم بدافع عن نفسي غير هيك ابوكي كان يعمل جريمه غير شرعيه ومستحيل نسمحلوا وكمان حقوق عالم وناس كانت برقبتو واخيرا ساره ضميرها بأنبها وهي لساها بتحبك صار الها شهر بتحاول توصل الك وانت مش راضيه
ريلام : اولا الناس حقهم وصلهم ثانيا انا مابدي ساره لأنها سبب المصايب والمصلحه والمشاكل وثالثا انا وياك ما بنزبط لبعض خلص يامن احنا انتهينا
مسكت شنتني ومريت من قداموا ودمعه على باب عيونو اول مره بشوف يامن ببكي تركتو ورحت وقفت قدام خالتو وحضنتها
ريلام : خالتو لا تزعلي بتعرفي معزتك بقلبي وعشان هيك رح تسافري معي
امان : نعم نعم استني اعتقد هي امي
ام امان : جد لا تقوليها ولك بحبك يا بنتي قلت معقول ريلام تتركني وتروح
ريلام : مافي داعي تجهزي أغراضك لأنهم جاهزين يلا تعالي معي
امان : لا امي جد نسيتي ابنك يل عشتي معو تقريبا 30 سنه عشان بنت عرفتيها من شهر شهرين
ام امان : أمان لا تزعل بلحقنا صح بنتي
ريلام : صح يلا قوام خلينا نلحق طياره مع سلامه
....
وصلت طياره تنفست بهدوء اول مره بعيش هل شعور تأملت من شباك وودعت نظرتي الاخيره للبلد يل عشت فيها كل ذكرياتي مسكت سلسله يل برقبتي
ريلام : مارح انساك ولا رح انسى أخر نصيحه اعطيتني ياها
ام امان : مالك سرحانه
ريلام : لا ولا اشي يلا تعالي رح اقلك على كل الأماكن يل رح نزورها شوفي ما احلى هل مناطق
#انتهتتتتتتتت
أخيرا خلصت روايه قعدنا في كتابتها 6 أشهر متواصلين متخيلين وعدنا كتابتها شوفنا فيها الحلو والمر أن شاء الله تعجبكم ولا تنسونا من رأيكم ❤️
#قصة
#نعم_خائنة
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم الأول
رويدة:دخيلك ما سدءت ايمتى لملمت اغراضي واطلعت من الجامعة
همس:ههه متوقعة يوصل حدا بأي لحظة لهون
رويدة:مين
همس:ههه كالعادة ب مين منلتقي
رويدة:اووف لا تحكيلي سيد
همس:اي سيد لك من شو بيشكي ياريت يطلع فيني تطليعة متل الي بيطلعهن فيكي
رويدة:بحسو انسان سخيف وكتير شايف حالو ومتل ديك الحبش انا ما بحب هيك نمط
همس:بس هو حابك ومكتر
رويدة:قلتلك يمكن لاني ساعدتو من فترة
همس:😂😂نهفة انتي واحد متل سيد اتقربلك كرمال تساعديه بموضوع تافه
رويدة:بلعكس الديكور مو تافه ابدا
همس:ركزي يا مجنونة سيد مو بحاجة زوءك ابدا بس هو اتحجج بديكور المكتب ليشوفك ويتقرب منك
رويدة:خلصنا شيلي سيرتو هلا بيوصل
قبل كفي كلامي كان داخل للمطعم ودغري وقفت وخليتها توقف وبلشت بلم أغراضي ع أساس خلصنا الغدا
همس:بكير لسى
رويدة:هلا بيضل قاعد شي ساعة الاحسن أمشي انا
همس:لك شوفي هالشبوبية صحلك
رويدة:وطي صوتك لا يسمعك
همس:ههه مجنونة
ونحن طالعين اعترض طريقنا
سيد:بكير
رويدة:دوبني اوصل للبيت
سيد:لكن رح وصلك
همس: احم احم
سيد:بقصد وصلكن
رويدة:عنجد مافي داعي فوت اكيد بتكون جوعان وبدك تطلب غدا
سيد:لا ابدا كنت حابب اشرب قهوة بس ما بحب اشربها لحالي
رويدة:يلا همس تأخرنا
همس:يلا باي
تركناه واقف ومشينا على الرصيف
همس:لو خليتيه يوصلنا بسيارتو الرنج
رويدة:مابدي ليش شبها التكاسي
همس:لا مابها شي كمان سيارة
رويدة:مستحيل لسى فوت هلمطعم
همس:بتوفري ههه
رويدة:كأنو بيجي كليوم
همس:كأنو ملاحقك
رويدة:لا ابدا بعدين انا قلتلك بكره هيك نموذج فارغ
همس:الي صاححلك مو صاحح لحدا
رويدة:امانة شيليني من سيرتو بعدين انا هيك مبسوطة عايشة حياتي حرة مابدي لا حب ولا انحب
همس:عنجد رويدة
رويدة:اي والله
همس:بس نحن أخرتنا للأرتباط
رويدة:اسمعت بعلاقات فاشلة وخلينا نفرض انو سيد حاببني انا ما بشوف فيه الرجل المثالي بعيونو بشوف الطمع والاستغلال هو حدا مستفز بطريقة
همس:ههه وغير سيد
رويدة:حاليا ما التقيت بحدا يشدني
همس:ههه من ايدك
رويدة:لا من رجلي
همس: ههه مجنونة وربي
طلبنا تكسي ووصلني انا بالاول كنت ساكنة ببيت متوسط بنت وحيدة كانت أمي حنونة كتير وبابا أحن منها وهني عيلة متفهمة وناطرين تخرجي بالدقيقة ليفرحو فيني كانت ريحة القهوة بتجنن اكيد قاعدين لحالهن لاتركن وفوت ارتحلي شي ساعة وبلش دراسة وانو فكر بكلام همس ما اقدرت اصلا ما شلتو من ارضو وازا معو مصاري وعايش بمنطقة راقية وسيارتو فخمة وعندو عقارات انا بشوف فيه رجل غير ناضج وساذج كمان من طريقة تقربو مني خلا نفسي تكز منو ارتحت ب تختي بعد ما بدلت تيابي وبلشت ابرد بأظافيري وانا سارحة بخيالي بيوم تخرجي..
....
كان متكتف وعم يطلع ب جلال وهو فايت عم يدور عليه بعيونو على نفس طاولة كل مرة هز براسو بس شافو ودغري اجى صوبو بعد الكرسي وهو عم يتذمر
جلال :لازم ما دور بصير فوت ودغري بقعد بنفس مكانك بس ما اعرفت مطوب بأسمك
سيد:هيك شي
جلال:شو معصب او مزعوج او
سيد:لا ابدا بس حبيت اشرب فنجان قهوة
جلال :وكالعادة ما بتشربها وحيد بس ع فكرة انا كنت هلا طالع من الحمام وناوي اغفالي شي ست سبع ساعات
سيد:ما بتشبع نوم
جلال :انا والنوم قصة عشق مستحيل تنتهي متل علاقتك ب ...شو كان اسما
سيد:..
جلال:باين انك مزعوج منها
تنهد براحة
جلال:يعني كانت هون
كان عم يدور بعيونو
سيد:مشيت من شوي
جلال:اي ابقى ملاحقها لتكرهك ع الاخير
سيد:جلال انا ما عم اضبط نفسي عم حاول كون طبيعي بس هي متسرعة كتير حاولت كتير اتقرب منها فيها شي مابعرف حاطة بيناتنا حواجز كتير عكس همس
جلال:الاسم بوحدة ليش في حدا اسمو همس
سيد:جلال ما جيتك لتتمسخر عليي
جلال:اي صح اطلبلي قهوة
سيد:تكرم
جلال:وافردلي وشك قال شقفة وحدة عاملة العمايل فيه
سيد:لكن انشالله بتجرب
جلال:الحق وحدة مو معبرتني
سيد:بس بالنهاية هي الي
جلال:لا قول وفعل بعرفك
سيد:لازم شوفلي حلة معها
جلال:شيلني من النسوان وقرفهن مشان الله
سيد:ههه اتزكرت الي ضحكت عليك
جلال:ههه بلا شو هديك ولدنة
سيد:بس اثرت فيك
جلال:بلعكس فتحت عيوني ع كتير شغلات وانت خليك مغمض عنجد نسيت اسما
سيد:رويدة
جلال:هالله هالله
خلاه يبتسم ويرجع يشرد بكم تفصيل فيها بتخلي قلبو يرقص بس يشوفها شعرها الوسط ولونو البني وطولها الخيلة وحتى تعابير وشها مليانة براءة عيونها وحتى تمها غمض عيونو وجلال ابتسملو بخبث
جلال:اووه غير شكل
سيد:شو هو
جلال:لك لا فنجان القهوة شف لقلك
سيد:...
جلال:نسهر بالنادي اليوم
شيد:منسهر
جلل:بس بتتركني ناملي شي ساعة
سيد:خود راحتك
جلال:بتسدء نعست متخيل التخت هلا ولمخدة اااخ يلا يلا خلينا نمشي
#نعم_خائنة
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم الأول
رويدة:دخيلك ما سدءت ايمتى لملمت اغراضي واطلعت من الجامعة
همس:ههه متوقعة يوصل حدا بأي لحظة لهون
رويدة:مين
همس:ههه كالعادة ب مين منلتقي
رويدة:اووف لا تحكيلي سيد
همس:اي سيد لك من شو بيشكي ياريت يطلع فيني تطليعة متل الي بيطلعهن فيكي
رويدة:بحسو انسان سخيف وكتير شايف حالو ومتل ديك الحبش انا ما بحب هيك نمط
همس:بس هو حابك ومكتر
رويدة:قلتلك يمكن لاني ساعدتو من فترة
همس:😂😂نهفة انتي واحد متل سيد اتقربلك كرمال تساعديه بموضوع تافه
رويدة:بلعكس الديكور مو تافه ابدا
همس:ركزي يا مجنونة سيد مو بحاجة زوءك ابدا بس هو اتحجج بديكور المكتب ليشوفك ويتقرب منك
رويدة:خلصنا شيلي سيرتو هلا بيوصل
قبل كفي كلامي كان داخل للمطعم ودغري وقفت وخليتها توقف وبلشت بلم أغراضي ع أساس خلصنا الغدا
همس:بكير لسى
رويدة:هلا بيضل قاعد شي ساعة الاحسن أمشي انا
همس:لك شوفي هالشبوبية صحلك
رويدة:وطي صوتك لا يسمعك
همس:ههه مجنونة
ونحن طالعين اعترض طريقنا
سيد:بكير
رويدة:دوبني اوصل للبيت
سيد:لكن رح وصلك
همس: احم احم
سيد:بقصد وصلكن
رويدة:عنجد مافي داعي فوت اكيد بتكون جوعان وبدك تطلب غدا
سيد:لا ابدا كنت حابب اشرب قهوة بس ما بحب اشربها لحالي
رويدة:يلا همس تأخرنا
همس:يلا باي
تركناه واقف ومشينا على الرصيف
همس:لو خليتيه يوصلنا بسيارتو الرنج
رويدة:مابدي ليش شبها التكاسي
همس:لا مابها شي كمان سيارة
رويدة:مستحيل لسى فوت هلمطعم
همس:بتوفري ههه
رويدة:كأنو بيجي كليوم
همس:كأنو ملاحقك
رويدة:لا ابدا بعدين انا قلتلك بكره هيك نموذج فارغ
همس:الي صاححلك مو صاحح لحدا
رويدة:امانة شيليني من سيرتو بعدين انا هيك مبسوطة عايشة حياتي حرة مابدي لا حب ولا انحب
همس:عنجد رويدة
رويدة:اي والله
همس:بس نحن أخرتنا للأرتباط
رويدة:اسمعت بعلاقات فاشلة وخلينا نفرض انو سيد حاببني انا ما بشوف فيه الرجل المثالي بعيونو بشوف الطمع والاستغلال هو حدا مستفز بطريقة
همس:ههه وغير سيد
رويدة:حاليا ما التقيت بحدا يشدني
همس:ههه من ايدك
رويدة:لا من رجلي
همس: ههه مجنونة وربي
طلبنا تكسي ووصلني انا بالاول كنت ساكنة ببيت متوسط بنت وحيدة كانت أمي حنونة كتير وبابا أحن منها وهني عيلة متفهمة وناطرين تخرجي بالدقيقة ليفرحو فيني كانت ريحة القهوة بتجنن اكيد قاعدين لحالهن لاتركن وفوت ارتحلي شي ساعة وبلش دراسة وانو فكر بكلام همس ما اقدرت اصلا ما شلتو من ارضو وازا معو مصاري وعايش بمنطقة راقية وسيارتو فخمة وعندو عقارات انا بشوف فيه رجل غير ناضج وساذج كمان من طريقة تقربو مني خلا نفسي تكز منو ارتحت ب تختي بعد ما بدلت تيابي وبلشت ابرد بأظافيري وانا سارحة بخيالي بيوم تخرجي..
....
كان متكتف وعم يطلع ب جلال وهو فايت عم يدور عليه بعيونو على نفس طاولة كل مرة هز براسو بس شافو ودغري اجى صوبو بعد الكرسي وهو عم يتذمر
جلال :لازم ما دور بصير فوت ودغري بقعد بنفس مكانك بس ما اعرفت مطوب بأسمك
سيد:هيك شي
جلال:شو معصب او مزعوج او
سيد:لا ابدا بس حبيت اشرب فنجان قهوة
جلال :وكالعادة ما بتشربها وحيد بس ع فكرة انا كنت هلا طالع من الحمام وناوي اغفالي شي ست سبع ساعات
سيد:ما بتشبع نوم
جلال :انا والنوم قصة عشق مستحيل تنتهي متل علاقتك ب ...شو كان اسما
سيد:..
جلال:باين انك مزعوج منها
تنهد براحة
جلال:يعني كانت هون
كان عم يدور بعيونو
سيد:مشيت من شوي
جلال:اي ابقى ملاحقها لتكرهك ع الاخير
سيد:جلال انا ما عم اضبط نفسي عم حاول كون طبيعي بس هي متسرعة كتير حاولت كتير اتقرب منها فيها شي مابعرف حاطة بيناتنا حواجز كتير عكس همس
جلال:الاسم بوحدة ليش في حدا اسمو همس
سيد:جلال ما جيتك لتتمسخر عليي
جلال:اي صح اطلبلي قهوة
سيد:تكرم
جلال:وافردلي وشك قال شقفة وحدة عاملة العمايل فيه
سيد:لكن انشالله بتجرب
جلال:الحق وحدة مو معبرتني
سيد:بس بالنهاية هي الي
جلال:لا قول وفعل بعرفك
سيد:لازم شوفلي حلة معها
جلال:شيلني من النسوان وقرفهن مشان الله
سيد:ههه اتزكرت الي ضحكت عليك
جلال:ههه بلا شو هديك ولدنة
سيد:بس اثرت فيك
جلال:بلعكس فتحت عيوني ع كتير شغلات وانت خليك مغمض عنجد نسيت اسما
سيد:رويدة
جلال:هالله هالله
خلاه يبتسم ويرجع يشرد بكم تفصيل فيها بتخلي قلبو يرقص بس يشوفها شعرها الوسط ولونو البني وطولها الخيلة وحتى تعابير وشها مليانة براءة عيونها وحتى تمها غمض عيونو وجلال ابتسملو بخبث
جلال:اووه غير شكل
سيد:شو هو
جلال:لك لا فنجان القهوة شف لقلك
سيد:...
جلال:نسهر بالنادي اليوم
شيد:منسهر
جلل:بس بتتركني ناملي شي ساعة
سيد:خود راحتك
جلال:بتسدء نعست متخيل التخت هلا ولمخدة اااخ يلا يلا خلينا نمشي
سيد:ههه طيب ما تخيلتلك شي وحدة مشاركتك بالتخت
جلال:لا اعوذ بالله انا بعشق التخت بعمرك سمعت واحد بخلي حدا يشاركو ب عشقو
سيد:لا اوعى وبتغار عليه
جلال:مو متل ما بغار على مخدتي اااخ لا تزكرني
سيد:هههه نعستني
جلال:رايح اغمرها ونام
سيد:الي بيسمع بيفكرها لشي وحدة
جلال:اي هي مؤنث
سيد :حاجتك ولاه
جلال:انا بلشت اشتاق يلا بخاطرك
سيد:الله معك
كان مبتسم لحكي رفيقو هو بيعرف انو جلال معقد من النسوان كتير 😏لانو اهبل أكيد
.....
بسيارة جلال كان مشغل أغاني كلو كزب وعم يدندن مع ناصيف ومنتبه ل سيد وين رايح وامن انو طلع لبيتو وهو زاد بالسرعة لوصل ع الشقة كانت بمنطقة راقية وهادية وحتى لو مرو بجنبو نسوان ولا يمكن يطلع ماشي مستعجل على النوم وتفاجئ بصوت وحدة
جيانا:جلال...مو معقول شو هالصدفة الحلوة
اطلع فيها وهو مشبه عليها مدت ايدها لتسلم بس ما مد ايدو ابدا
جيانا:ليكون مو عارفني
جلال:اه...يعني لا
جيانا:لك شبك ايام السفر سافرنا سوى
جلال:ما تزكرت
جيانا:طيب لقربلك اياها اكتر التقينا بالمطار
جلال:بدك الصراحة انا صايبني مسح ذاكرة ما الي زمان راجع للبلد
جيانا:طيب هون ساكن
جلال:اي بالبناية التانية
جيانا:لكن بشرب معك قهوة
جلال:حاليا عندي موعد لغير مرة
جيانا:بس رح بزعل
جلال:..
جيانا:اعطيني رقمك
جلال:اه...اي سجلي لقلك
اعطاها نفس رقمو بس غير باخر رقم فات مستعجل لحتى ما تتصل وت
ااااه منو طيب انا من شو بشكي لا ويعني حاببتك كتير مابعرف ليش رويدة رافضيتك بس لازم حببها فيك مو لتكون مرتاح لحتى اخلص من هالكابوس انا فعلياً بحبك وما بعيش بدونك لهيك رح ضل قريبة منك لاتصل ب رويدة وبلش عملية الاقناع المستحيلة
. .....
كان متسطح على تختو وعم يقرأ كتاب وخطرتلو رويدة غمض ب تعب واتصل ب جلال
سيد:نايم
جلال:لا ولو هلا صحيت
سيد:ع العشرة صحيت ايمتى نومتك
جلال:ستة سبعة الصبح حسب
سيد:طيب تعال اسهر عندي
جلال:وين انت
سيد:ببيتي
جلال:لا ما بيجي ع بيت اهلك
سيد:شو افرشلك شقة وجيبك عليها
جلال:لا بس خلص مابحب فوت لبيت مليان ناس
سيد:اه متعود ع الوحدة متل الكلب
جلال:ههه اي كلب ومارح بيجي
سيد:منسهر ب غرفتي
جلال:ايع
سيد:هههه والله ما فاتتها مراة
جلال:بلا شو مو عندك اخوات وام
سيد:هههه مرضك خطير انت
جلال:تعال انت
سيد:تعقدني من النسوان
جلال:لا بتفضفلي عن حبيبتك اي اليوم شفتها
سيد:انت
جلال:انت مو انا
سيد:اه لا
جلال:انا لو شوفها بالشارع ما بعرفها
سيد:االيوم بعرفك عليها
جلال:هلا
سيد:هههه لا انا جاي لعندك
جلال:وجايبها معك
سيد:اي يلا افتخلي
سكر الخط بوشو ودغري راح جهز حالو وبوشو على جلال ماسدء انو جاي لعندو وقت فتحلو اطلع وراه منيح وفات
سيد:ههه ع شو بتطلع
جلال:خفت تجيبها
سيد:اااه منك ما بتعرفها يعني
جلال:شوف انت وصفتها بس انا ما بعرفها
سيد:حضرلي القهوة بدي صحصح
جهزلو القهوة وقعدحدو طوى رجل والتانية خلاها حرة وصب القهوة
جلال:اي واخر صفناتك
سيد:لا عم شوف صورتها
جلال:جد ومن وين الك صورتها
سيد:من همس
جلال:😌هالأسم حلو عنجد بشتاق للنوم بس اسمعو
سيد:خود شوفها
اخد منو الموبايل وصفن كتير فيها واطلع ب سيد
جلال:هلا هي ملوعيتك ومدوقيتك مرارة الحب
سيد:اي والله
جلال:ويعني شو بيميزها عن النسوان بدي افهم
سيد:انها متربعة على عرش قلبي
جلال:اي منيح عادية لا واقل من عادية طيب مامعك صورة لهمس
سيد:ههه حل عني جلال
جلال:ههه الله لا يدوقنا الي دقتو يا سيد ويجمعك فيها وتذلك
سيد:بيصير
جلال:طولي بالك والله ما بتستاهل ثواني تفكير طنشها بتحبك وتركض وراك هدول بدهن طناش
سيد:لكن مابتعرفها
جلال:ولابدي اعرفها.
سيد:له بكرى بس تتزوج منصير نلتقى هيك عائلات
جلال:انت اتزوج انا شيليني من بالك
سيد:لك لك نسيتني صحيح شو عملت معك هديك
جلال:...
سيد:يلا ولو احكي
جلال:لك ...تخيل يعني
سيد:شبك
جلال:والله مابدي اتزكر
سيد:امانة تحكيلي
جلال:انا احكيتلك وين شفتها
سيد:اي وصلتا بطريقك
جلال:اي واعطتني رقمها وخطرلي احكي معها ..
سيد:احكي بقى عليت قلبي
جلال:وبتعرفني بسهر وبطول والساعة تنتين صار الحديث ...
سيد:اي افهمت لك بيخجل طول لحمار وبيخجل يحكيلي
جلال:والله ضرب ع قلبي ورحتلها
سيد:هه كمل كمل
جلال:واتاريها
سيد:جلال هلا بضربك ها
جلال:والله بخجل احكيلك
سيد:شو طلعت من هدوك
جلال:هي حكتلي مطلقة بس لمصيبة حاطة كاميرا بالغرفة ولحمار رفيقك استأجرت شقة ليوم وعزمتها ولو تشوف شو عملت فيني
سيد:😂😂لايكون اللازم
جلال:لك اااخ شو اتزكرلك صارت تصرخ وتبكي وقال شو انا مفوت عليها حدا تاني معي هسترت المخلوقة ويلي هديها وويلي راضيها
سيد:قلعتها
جلال:هربت تركتلا الشقة وهربت
جلال:لا اعوذ بالله انا بعشق التخت بعمرك سمعت واحد بخلي حدا يشاركو ب عشقو
سيد:لا اوعى وبتغار عليه
جلال:مو متل ما بغار على مخدتي اااخ لا تزكرني
سيد:هههه نعستني
جلال:رايح اغمرها ونام
سيد:الي بيسمع بيفكرها لشي وحدة
جلال:اي هي مؤنث
سيد :حاجتك ولاه
جلال:انا بلشت اشتاق يلا بخاطرك
سيد:الله معك
كان مبتسم لحكي رفيقو هو بيعرف انو جلال معقد من النسوان كتير 😏لانو اهبل أكيد
.....
بسيارة جلال كان مشغل أغاني كلو كزب وعم يدندن مع ناصيف ومنتبه ل سيد وين رايح وامن انو طلع لبيتو وهو زاد بالسرعة لوصل ع الشقة كانت بمنطقة راقية وهادية وحتى لو مرو بجنبو نسوان ولا يمكن يطلع ماشي مستعجل على النوم وتفاجئ بصوت وحدة
جيانا:جلال...مو معقول شو هالصدفة الحلوة
اطلع فيها وهو مشبه عليها مدت ايدها لتسلم بس ما مد ايدو ابدا
جيانا:ليكون مو عارفني
جلال:اه...يعني لا
جيانا:لك شبك ايام السفر سافرنا سوى
جلال:ما تزكرت
جيانا:طيب لقربلك اياها اكتر التقينا بالمطار
جلال:بدك الصراحة انا صايبني مسح ذاكرة ما الي زمان راجع للبلد
جيانا:طيب هون ساكن
جلال:اي بالبناية التانية
جيانا:لكن بشرب معك قهوة
جلال:حاليا عندي موعد لغير مرة
جيانا:بس رح بزعل
جلال:..
جيانا:اعطيني رقمك
جلال:اه...اي سجلي لقلك
اعطاها نفس رقمو بس غير باخر رقم فات مستعجل لحتى ما تتصل وت
ااااه منو طيب انا من شو بشكي لا ويعني حاببتك كتير مابعرف ليش رويدة رافضيتك بس لازم حببها فيك مو لتكون مرتاح لحتى اخلص من هالكابوس انا فعلياً بحبك وما بعيش بدونك لهيك رح ضل قريبة منك لاتصل ب رويدة وبلش عملية الاقناع المستحيلة
. .....
كان متسطح على تختو وعم يقرأ كتاب وخطرتلو رويدة غمض ب تعب واتصل ب جلال
سيد:نايم
جلال:لا ولو هلا صحيت
سيد:ع العشرة صحيت ايمتى نومتك
جلال:ستة سبعة الصبح حسب
سيد:طيب تعال اسهر عندي
جلال:وين انت
سيد:ببيتي
جلال:لا ما بيجي ع بيت اهلك
سيد:شو افرشلك شقة وجيبك عليها
جلال:لا بس خلص مابحب فوت لبيت مليان ناس
سيد:اه متعود ع الوحدة متل الكلب
جلال:ههه اي كلب ومارح بيجي
سيد:منسهر ب غرفتي
جلال:ايع
سيد:هههه والله ما فاتتها مراة
جلال:بلا شو مو عندك اخوات وام
سيد:هههه مرضك خطير انت
جلال:تعال انت
سيد:تعقدني من النسوان
جلال:لا بتفضفلي عن حبيبتك اي اليوم شفتها
سيد:انت
جلال:انت مو انا
سيد:اه لا
جلال:انا لو شوفها بالشارع ما بعرفها
سيد:االيوم بعرفك عليها
جلال:هلا
سيد:هههه لا انا جاي لعندك
جلال:وجايبها معك
سيد:اي يلا افتخلي
سكر الخط بوشو ودغري راح جهز حالو وبوشو على جلال ماسدء انو جاي لعندو وقت فتحلو اطلع وراه منيح وفات
سيد:ههه ع شو بتطلع
جلال:خفت تجيبها
سيد:اااه منك ما بتعرفها يعني
جلال:شوف انت وصفتها بس انا ما بعرفها
سيد:حضرلي القهوة بدي صحصح
جهزلو القهوة وقعدحدو طوى رجل والتانية خلاها حرة وصب القهوة
جلال:اي واخر صفناتك
سيد:لا عم شوف صورتها
جلال:جد ومن وين الك صورتها
سيد:من همس
جلال:😌هالأسم حلو عنجد بشتاق للنوم بس اسمعو
سيد:خود شوفها
اخد منو الموبايل وصفن كتير فيها واطلع ب سيد
جلال:هلا هي ملوعيتك ومدوقيتك مرارة الحب
سيد:اي والله
جلال:ويعني شو بيميزها عن النسوان بدي افهم
سيد:انها متربعة على عرش قلبي
جلال:اي منيح عادية لا واقل من عادية طيب مامعك صورة لهمس
سيد:ههه حل عني جلال
جلال:ههه الله لا يدوقنا الي دقتو يا سيد ويجمعك فيها وتذلك
سيد:بيصير
جلال:طولي بالك والله ما بتستاهل ثواني تفكير طنشها بتحبك وتركض وراك هدول بدهن طناش
سيد:لكن مابتعرفها
جلال:ولابدي اعرفها.
سيد:له بكرى بس تتزوج منصير نلتقى هيك عائلات
جلال:انت اتزوج انا شيليني من بالك
سيد:لك لك نسيتني صحيح شو عملت معك هديك
جلال:...
سيد:يلا ولو احكي
جلال:لك ...تخيل يعني
سيد:شبك
جلال:والله مابدي اتزكر
سيد:امانة تحكيلي
جلال:انا احكيتلك وين شفتها
سيد:اي وصلتا بطريقك
جلال:اي واعطتني رقمها وخطرلي احكي معها ..
سيد:احكي بقى عليت قلبي
جلال:وبتعرفني بسهر وبطول والساعة تنتين صار الحديث ...
سيد:اي افهمت لك بيخجل طول لحمار وبيخجل يحكيلي
جلال:والله ضرب ع قلبي ورحتلها
سيد:هه كمل كمل
جلال:واتاريها
سيد:جلال هلا بضربك ها
جلال:والله بخجل احكيلك
سيد:شو طلعت من هدوك
جلال:هي حكتلي مطلقة بس لمصيبة حاطة كاميرا بالغرفة ولحمار رفيقك استأجرت شقة ليوم وعزمتها ولو تشوف شو عملت فيني
سيد:😂😂لايكون اللازم
جلال:لك اااخ شو اتزكرلك صارت تصرخ وتبكي وقال شو انا مفوت عليها حدا تاني معي هسترت المخلوقة ويلي هديها وويلي راضيها
سيد:قلعتها
جلال:هربت تركتلا الشقة وهربت
وهداك مابقى فيه حيل فرط ضحك لانو جلال كان عم يحكي بجد كتير
جلال: ع فكرة هالموضوع لساه مأثر فيني
سيد:طيب شو خطرلا
جلال:لمحت حدا معي
سيد:بسم الله الرحمن الرحيم ليكون مركوب بشي جني انت
جلال:جني ينتعك الهي
سيد:اي ومن وقتها حرمت
جلال:بالحرام
سيد:عههه وليش الكره ما اطلعت مجرب
جلال:كلهن مريضين والله
سيد:وحلوة كانت
جلال: هون العبرة اي كانت خيلة طول وجسم ونعومة
سيد:عههه وليش مطلقة
جلال:يلا ولوو تسطفل
سيد:ولا صادفتها
جلال: ع اساس مابتعرف اني سافرت
سيد:هههه وتخيل لساه عندها مقطع من الكاميرا
جلال:عادي مو مهم كتير
سيد:بس فضيحة
جلال:دخيلك ع اساس اهلي مابيعرفو ابنهن لك اصلا بيحكولي مو مطمنين لسكنتي لحالي
سيد:عارفين شو عندهن بس مابيعرفو بحبو للفرشة
جلال: ههههه لا تحكي ولو انعست
سيد:اي جلال انا حابب اخد رأيك ابعت اهلي ويطلبوها
جلال: اي فكرة ازا بيكون في احتمال واحد بالمية بيصير صفر
سيد:لك ليش
جلال:اتقل يا رجل
سيد:مبارح واليوم ما شفتها
جلال:منيح ولازم تستمر بالتجاهل
سيد:اااخ مافيني
جلال:سدءني بجيب نتيحة اكتر من الاهتمام
سيد:مستحيل من طول عمري بعرف الاهتمام بجيب الحب
جلال:لا بجيب الآخرة
سيد:براحتك
جلال:وممكن توافق
سيد:بجرب ببعت اهلي ومنشوف
جلال:اي وردلي خبر
سيد:ماشي
....
جلال بقلبو:ولا رح تحبك شو مفكر تحطها تحت الأمر الواقع مابعرف ليش شفتها عادية يعني ليش مهتم كتير فيها اي طناشها الو بوحدة وسيد من زمان الي براسو بدو يصير لو بعد حين بس بخاف يأذي حالو بعرفو مجنون
سيد:وعنجد هلا صحيت
جلال: من ساعة
سيد:وشو بتستفاد هيك ليلك نهار ونهارك ليل
جلال:مافي شي اشتغلو يعني شو بدي ضل ساوي بنام
سيد: الليل طويل
جلال:بسهر ع موبايلي وكاسة شاي من هون وصحن بوشار من هنيك وهيك بقضي الليل منقرشات
سيد:هههه وايمتى بدك تحط عقلك براسك
جلال:ليش وين شايفو هلا
سيد:بكلشي الا براسك
جلال:اه ازا مشان الارتباط انسى غرامك راح
سيد:بس خود منك صف حكي
جلال:وخود هالسيكارة روقنا ابو حبيب
سيد:هات شعلي لشوف
جلال: تكرم
سيد:بتسدء نعست
جلال:نام
سيد:لا عندك ما بينام
جلال:لك ليش
سيد:ما اطمنتلك
جلال:هههه بتخاف اي اعترف
سيد:والله ازا شافت معك حدا اكيد سادءة مستحيل تكزب
جلال:اكيد راكب على ظهري
سيد:هههه خوفتني ولو
جلال:اي وايمتى نويت ع الخطبة بدي ارقص والله زمان ما فرغت عن طاقتي
سيد:شغلك اغاني
جلال:بتعرفني بحب الافراح
سيد:ازا بدي اتجوز بس مشانك
جلال :الله يخليلي اياك بس بتبيض وجهنا ها
سيد:ههههه عندك شك
حلال:لا يوه لا شك ولا فاتورة
حاول يقاوم نعسو سيد بس معاد فيه لهيك شلح الجاكيت ورمى حالو على الكنباية
جلال:بدك تنام
سيد:لا لا غفوة
جلال:اي اغفى لكن بدي كمل الفيلم
سيد:ورومنسي
جلال:عن مملكة الجن
سيد:اعوذ بالله منك اي
بقي صافن بموبايلو وتقل نفس سيد لهيك راح جابلو حرام وغطاه وزبط نومتو سيد حس بالدفا وهو كفاها للصبح سهرة على الموبايل بدون ملل او تعب والصبح حس على سيد عم يلبس جاكيتو وحكاه بصوت تقيل
جلال:خليك ولو
سيد:لا معاد فيني فوت نام جوى
جلال:وانت قلتها
سيد:منحكي بعد الشغل
جلال:اي سكر وراك
.....
المسا فرطت ضحك وقت اجونا خطابين وما بعرف مين هنن بس اتجهزت وقعدت معهن وماسكة حالي بالزور وشكلي عجبتهن ووقت اسمعت انو ابنها اسمو سيد ضرب فيوز بعقلي بقيت مجامليتهن ووقت طلعو دغري اعترضت
رويدة:انا ماني موافقة
ماما:لسى ما سألنا عنهن
رويدة:مابدي اتجوز
ماما:بس حكت كتير مؤهلات بيت وسيارة وعقارات
رويدة:شو انا متجوزة جيبتو انا امي بدي شخص موزون ومتفهم ومابهمني المصاري
ماما:افهم منك عشقانة
رويدة:ياريت والله بس انا ما حبيتو من اسمو ومستحيل وافق
ماما:بس انا لازم شاور ابوكي
حكيتها وانا فايتة للغرفة
رويدة:تشاورو وازا عجبكن تجوزيه انتي
شهقت وسكرت باب الغرفة
رويدة:لعمى شو مولدن قال خطبة شه ع الاقل لازم خبرني او لمحلي اه فكرو انا دايبة فيه بس عم اتقل شو سئيل اتصلت وخبرت همس وبقيت ساكتة
رويدة:الو....همس
همس:اي معك
رويدة:شو ساكتة
همس:وبدك توافقي
رويدة:رفضت دغري
همس: اعملو خطبة بتتفهمو بعض ما ارتحتيلو بتتركي
رويدة:اي لانولعب ولاد صغار انتي شفتي الطريقة التقليدية
همس:رويدة بلا كزب يعني لو حكى معك كنتي وافقتي
رويدة:لا كمان
همس:لكن لا تضحكي على حالك بلكي هو حابب يجرب ما خسر شي الزلمة
رويدة:اي والرفض راح يكون بطلب رسمي او بشكل عام
همس:اي وبعدين ما بدنا نخلص من قصتكن
رويدة:مههه انا مستمتعة ب جنانو
همس:ههه وحلوة امو
رويدة:باين انها مقدرة واختو كيوت كتير بس فضاعة على هالطريقة هههه قال ابني سيد معجب ب بنتكن الله يخليها وطالبين القرب منكن 🤣🤣
جلال: ع فكرة هالموضوع لساه مأثر فيني
سيد:طيب شو خطرلا
جلال:لمحت حدا معي
سيد:بسم الله الرحمن الرحيم ليكون مركوب بشي جني انت
جلال:جني ينتعك الهي
سيد:اي ومن وقتها حرمت
جلال:بالحرام
سيد:عههه وليش الكره ما اطلعت مجرب
جلال:كلهن مريضين والله
سيد:وحلوة كانت
جلال: هون العبرة اي كانت خيلة طول وجسم ونعومة
سيد:عههه وليش مطلقة
جلال:يلا ولوو تسطفل
سيد:ولا صادفتها
جلال: ع اساس مابتعرف اني سافرت
سيد:هههه وتخيل لساه عندها مقطع من الكاميرا
جلال:عادي مو مهم كتير
سيد:بس فضيحة
جلال:دخيلك ع اساس اهلي مابيعرفو ابنهن لك اصلا بيحكولي مو مطمنين لسكنتي لحالي
سيد:عارفين شو عندهن بس مابيعرفو بحبو للفرشة
جلال: ههههه لا تحكي ولو انعست
سيد:اي جلال انا حابب اخد رأيك ابعت اهلي ويطلبوها
جلال: اي فكرة ازا بيكون في احتمال واحد بالمية بيصير صفر
سيد:لك ليش
جلال:اتقل يا رجل
سيد:مبارح واليوم ما شفتها
جلال:منيح ولازم تستمر بالتجاهل
سيد:اااخ مافيني
جلال:سدءني بجيب نتيحة اكتر من الاهتمام
سيد:مستحيل من طول عمري بعرف الاهتمام بجيب الحب
جلال:لا بجيب الآخرة
سيد:براحتك
جلال:وممكن توافق
سيد:بجرب ببعت اهلي ومنشوف
جلال:اي وردلي خبر
سيد:ماشي
....
جلال بقلبو:ولا رح تحبك شو مفكر تحطها تحت الأمر الواقع مابعرف ليش شفتها عادية يعني ليش مهتم كتير فيها اي طناشها الو بوحدة وسيد من زمان الي براسو بدو يصير لو بعد حين بس بخاف يأذي حالو بعرفو مجنون
سيد:وعنجد هلا صحيت
جلال: من ساعة
سيد:وشو بتستفاد هيك ليلك نهار ونهارك ليل
جلال:مافي شي اشتغلو يعني شو بدي ضل ساوي بنام
سيد: الليل طويل
جلال:بسهر ع موبايلي وكاسة شاي من هون وصحن بوشار من هنيك وهيك بقضي الليل منقرشات
سيد:هههه وايمتى بدك تحط عقلك براسك
جلال:ليش وين شايفو هلا
سيد:بكلشي الا براسك
جلال:اه ازا مشان الارتباط انسى غرامك راح
سيد:بس خود منك صف حكي
جلال:وخود هالسيكارة روقنا ابو حبيب
سيد:هات شعلي لشوف
جلال: تكرم
سيد:بتسدء نعست
جلال:نام
سيد:لا عندك ما بينام
جلال:لك ليش
سيد:ما اطمنتلك
جلال:هههه بتخاف اي اعترف
سيد:والله ازا شافت معك حدا اكيد سادءة مستحيل تكزب
جلال:اكيد راكب على ظهري
سيد:هههه خوفتني ولو
جلال:اي وايمتى نويت ع الخطبة بدي ارقص والله زمان ما فرغت عن طاقتي
سيد:شغلك اغاني
جلال:بتعرفني بحب الافراح
سيد:ازا بدي اتجوز بس مشانك
جلال :الله يخليلي اياك بس بتبيض وجهنا ها
سيد:ههههه عندك شك
حلال:لا يوه لا شك ولا فاتورة
حاول يقاوم نعسو سيد بس معاد فيه لهيك شلح الجاكيت ورمى حالو على الكنباية
جلال:بدك تنام
سيد:لا لا غفوة
جلال:اي اغفى لكن بدي كمل الفيلم
سيد:ورومنسي
جلال:عن مملكة الجن
سيد:اعوذ بالله منك اي
بقي صافن بموبايلو وتقل نفس سيد لهيك راح جابلو حرام وغطاه وزبط نومتو سيد حس بالدفا وهو كفاها للصبح سهرة على الموبايل بدون ملل او تعب والصبح حس على سيد عم يلبس جاكيتو وحكاه بصوت تقيل
جلال:خليك ولو
سيد:لا معاد فيني فوت نام جوى
جلال:وانت قلتها
سيد:منحكي بعد الشغل
جلال:اي سكر وراك
.....
المسا فرطت ضحك وقت اجونا خطابين وما بعرف مين هنن بس اتجهزت وقعدت معهن وماسكة حالي بالزور وشكلي عجبتهن ووقت اسمعت انو ابنها اسمو سيد ضرب فيوز بعقلي بقيت مجامليتهن ووقت طلعو دغري اعترضت
رويدة:انا ماني موافقة
ماما:لسى ما سألنا عنهن
رويدة:مابدي اتجوز
ماما:بس حكت كتير مؤهلات بيت وسيارة وعقارات
رويدة:شو انا متجوزة جيبتو انا امي بدي شخص موزون ومتفهم ومابهمني المصاري
ماما:افهم منك عشقانة
رويدة:ياريت والله بس انا ما حبيتو من اسمو ومستحيل وافق
ماما:بس انا لازم شاور ابوكي
حكيتها وانا فايتة للغرفة
رويدة:تشاورو وازا عجبكن تجوزيه انتي
شهقت وسكرت باب الغرفة
رويدة:لعمى شو مولدن قال خطبة شه ع الاقل لازم خبرني او لمحلي اه فكرو انا دايبة فيه بس عم اتقل شو سئيل اتصلت وخبرت همس وبقيت ساكتة
رويدة:الو....همس
همس:اي معك
رويدة:شو ساكتة
همس:وبدك توافقي
رويدة:رفضت دغري
همس: اعملو خطبة بتتفهمو بعض ما ارتحتيلو بتتركي
رويدة:اي لانولعب ولاد صغار انتي شفتي الطريقة التقليدية
همس:رويدة بلا كزب يعني لو حكى معك كنتي وافقتي
رويدة:لا كمان
همس:لكن لا تضحكي على حالك بلكي هو حابب يجرب ما خسر شي الزلمة
رويدة:اي والرفض راح يكون بطلب رسمي او بشكل عام
همس:اي وبعدين ما بدنا نخلص من قصتكن
رويدة:مههه انا مستمتعة ب جنانو
همس:ههه وحلوة امو
رويدة:باين انها مقدرة واختو كيوت كتير بس فضاعة على هالطريقة هههه قال ابني سيد معجب ب بنتكن الله يخليها وطالبين القرب منكن 🤣🤣
همس:ع شو بتضحكي هي سنة الكون
رويدة:هههه لقد زوجتك ابنتي
همس:مجنونة ليكي روريتي اجتني مكالمة برجعلك
رويدة:لا ولو بكرى منشوف بعض كتير نعست باي
.....
كان سيد لهيك دغري ردت
سيد:بمين مشغولة
همس:ب رويدة
سيد:اي حكتلك
همس:اي لا عن شو
سيد:بلا كزبك همس خبرتك واكيد معك الجواب
همس:لا
سيد:احكي امانة
همس:حكتلي اي
سيد:وفي قبول
همس:انت شو بتتوقع
سيد:ماني متوقع شي منها
همس:لا هيك افهمت منها
سيد:ابعتيلي رقمها
همس:سيد لا تحاول فيها انا كرمالك
سيد:ليش
همس:رويدة عنيدة من صغرها وما بتحب الالحاح ع الشغلة اتركها
سيد:طيب لازمني رقمها بترجاكي
همس:ببعتو بس هي نامت لا تتصل هلا
سيد:ماشي ناطر الرقم
....
بقي طول الليل النار شاعلة بصدرو وعم يحفظ الرقم عن ظهر غيب وكل شوي يتأمل صورتها
سيد:لا...ليش يعني ناطرة حدا عشقانة اكيد تصارحني بس انا ما حكيت معها ولا مرة بنفس الموضوع رح بتصل بكرى فيها وافهم منها
بقي يتقلب طول الليل وبالأخير غفي والصبح شرب
كاسة عصير وطلع لمكتبو كتير مشوش ومو مركز ابدا ومو مسدء ايمتى يحكي معها بس ما اجى من قلبو يتصل كل شوي يتراجع عن الاتصال وقت رجع للبيت اتشجع واتصل وسمع صوتها
رويدة:الووو
سيد:كيفك رويدة
رويدة عفوا مين معي
سيد:مااعرفتيني
رويدة:لا
سيد:معك سيد
رويدة:اهلين
سيد:انا حابب اسمع جوابك
رويدة: معقول امي ما ردتلكن خبر
سيد:ليش
رويدة:مافي نصيب هيك بيقولو
سيد:وشو اسبابك
رويدة:الطريقة الي اتقدمت فيها
سيد:وشو الطريقة الي بتناسبك
رويدة:ازا انت حاببني عنجدلازم تعرف
سيد:حاليا ماعندي اي خيار يعني هيك جوابك
رويدة:اي
سيد:طيب خلينا نتعرف انتي مابتعرفي عني شي
رويدة:ولو بدي ازعل منك انت رجل اعمال ومهم بالبلد وصاحب عقارات ومشالله مو ناقصك اي شي
سيد:لكن
رويدة:مابعرف انا ماني مرتاحة
سيد:طيب منحكي مو خسرانين والقرارالاول والاخير بايدك
رويدة:ماشي
سيد:موافقة يعني
رويدة:بس هالفترة يمكن ارتاحلك
سيد:وانا بستناكي
رويدة:ليش انا
سيد:فيكي شي مميز عم حاول اعرفو
رويدة:طيب انا نعست كتير منحكي بكرى
سيد:ماشي نوم الهنا
#يتبع
رويدة:هههه لقد زوجتك ابنتي
همس:مجنونة ليكي روريتي اجتني مكالمة برجعلك
رويدة:لا ولو بكرى منشوف بعض كتير نعست باي
.....
كان سيد لهيك دغري ردت
سيد:بمين مشغولة
همس:ب رويدة
سيد:اي حكتلك
همس:اي لا عن شو
سيد:بلا كزبك همس خبرتك واكيد معك الجواب
همس:لا
سيد:احكي امانة
همس:حكتلي اي
سيد:وفي قبول
همس:انت شو بتتوقع
سيد:ماني متوقع شي منها
همس:لا هيك افهمت منها
سيد:ابعتيلي رقمها
همس:سيد لا تحاول فيها انا كرمالك
سيد:ليش
همس:رويدة عنيدة من صغرها وما بتحب الالحاح ع الشغلة اتركها
سيد:طيب لازمني رقمها بترجاكي
همس:ببعتو بس هي نامت لا تتصل هلا
سيد:ماشي ناطر الرقم
....
بقي طول الليل النار شاعلة بصدرو وعم يحفظ الرقم عن ظهر غيب وكل شوي يتأمل صورتها
سيد:لا...ليش يعني ناطرة حدا عشقانة اكيد تصارحني بس انا ما حكيت معها ولا مرة بنفس الموضوع رح بتصل بكرى فيها وافهم منها
بقي يتقلب طول الليل وبالأخير غفي والصبح شرب
كاسة عصير وطلع لمكتبو كتير مشوش ومو مركز ابدا ومو مسدء ايمتى يحكي معها بس ما اجى من قلبو يتصل كل شوي يتراجع عن الاتصال وقت رجع للبيت اتشجع واتصل وسمع صوتها
رويدة:الووو
سيد:كيفك رويدة
رويدة عفوا مين معي
سيد:مااعرفتيني
رويدة:لا
سيد:معك سيد
رويدة:اهلين
سيد:انا حابب اسمع جوابك
رويدة: معقول امي ما ردتلكن خبر
سيد:ليش
رويدة:مافي نصيب هيك بيقولو
سيد:وشو اسبابك
رويدة:الطريقة الي اتقدمت فيها
سيد:وشو الطريقة الي بتناسبك
رويدة:ازا انت حاببني عنجدلازم تعرف
سيد:حاليا ماعندي اي خيار يعني هيك جوابك
رويدة:اي
سيد:طيب خلينا نتعرف انتي مابتعرفي عني شي
رويدة:ولو بدي ازعل منك انت رجل اعمال ومهم بالبلد وصاحب عقارات ومشالله مو ناقصك اي شي
سيد:لكن
رويدة:مابعرف انا ماني مرتاحة
سيد:طيب منحكي مو خسرانين والقرارالاول والاخير بايدك
رويدة:ماشي
سيد:موافقة يعني
رويدة:بس هالفترة يمكن ارتاحلك
سيد:وانا بستناكي
رويدة:ليش انا
سيد:فيكي شي مميز عم حاول اعرفو
رويدة:طيب انا نعست كتير منحكي بكرى
سيد:ماشي نوم الهنا
#يتبع
#قصة #نعم_خائنة
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم الثاني
😏شو تقليدي هاد اكيد ترباية امو ههههه قال نوم الهنا 😂لا وفوق منها بدو يتزوجني لاتصبح واتمسى فيه اووف ايمتى بدي اخلص منو انشالله يفهم انو ابدا مو ببالي ولا رح يكون وياريت وقفت هون الشغلة شفتو داخل للجامعة وطق معي فيوز وعصبت كتير مشيت بسرعة لفتت لكافتيريا وقعدت ع اساس ما شفتو جاي لهون وشو سئيل اجى وبدم بارد قعد بدون ما يستأذن بأبتسامة خلتني انقهر
سيد:مفاجئة
رويدة:تفاجئت عنجد
سيد:شو وين همس
رويدة:هلا جاية في عندك شي هون
سيد:لا جاي لشوفك زمان ما اجيتي للمطعم
رويدة:اه...اي
سيد:وبخصوص حكي مبارح
رويدة:اي عم نتعرف
سيد:بس رويدة انا شايف الرفض بعيونك
رويدة:...
سيد:خلينا نتقرب اكتر من بعض
وحسيت حالي بدي استفرغ الطريقة كتير بلدية والحكي لولاد لصغار ما بتحكيه ما بيفهم ابدا بالزووء وكانو بعمرو ما معاشر الناس
رويدة:ليش شو وضعنا هلا
سيد:انا حابب ارتبط فيكي
رويدة:مابعرف شو بدي قلك بس هلا مو ببالي لا زواج ولا خطبة ولا حتى حب
سيد:معقول مافي حدا بحياتك
رويدة:ولا ببالي ابدا هلا حابة اتخرج واتوظف متل باقي الناس ويمكن التقي بشريك حياتي
سيد:وماعندك مواصفات خاصة
رويدة:ما بهمني المصاري ولا الاملاك الي بهمني الاستقرار وبس
سيد:حلو كلامك كتير
بقلبي:اوووف مابقى يفهم ويروح
رويدة:شكرا
سيد:طيب شو رأيك اعزمك على غدا
رويدة:ياريت بس امي عاملة ملوخية وهالاكلة عشق بالنسبة الي
ابتسم بعفوية وطلب نسكافيه وبعدها كتير مليت من حديثو وما سدءت ايمتى اجاه اتصال واعتذر وراح
رويدة:اوووف زمان روح
طبعا طرق التقرب كانت كتير سخيفة وحتى كلامو ع الموبايل يهز بدني ويشعل جواتي نااار وكتير يحاول يحببني بحاولو بس ما شفت فيه انسان عفوي كان يتقصد كلشي هو ما عم يفهمني ابدا عم يعمل كلشي بيستفزني وبيكرهني فيه وبعدها بلش بالجد معي وهددني بشكل مباشر وهو عم يوصلني للبيت
سيد:رويدة انا بدي اسمع اخر كلام عندك
رويدة:ما عم تفهم عليي هلا كيف بعدين بدك تفهمني
سيد:طيب ازا بتقدملك مرة تانية
رويدة:اكيد ما رح وافق
سيد:شوبدك اعملك انتي اطلبي
رويدة:انا داق خلقي منك ومن الطريقة هي سيد والله بحلفلك انو الحب مو محتاج لهي الحركات ولا التصنع ابدا محتاج شوية تفهم.؟ تفهم مني شو بدي
سيد:ولايمتى وهي صرلنا شهور مع بعض انتي حدا كتير جامد
رويدة:يعني بدك سفئلك على طريقتك هي
سيد:اي طريقة فهميني
رويدة:تقربك ع اساس بعفوية من وقت شفتك بعرس نور وانت بنفس الهيئة والطريقةحاول تكون عفوي يمكن اقدر شوفك حدا بينحب
سيد:متل مابدك
رويدة:وياريت تبعد من طريقي بشكل كامل لا بدي شوفك ولا تتصل فيني
سيد:هيك الحكي
رويدة:وياريت تفهمو لانو درجة استوعابك بطيئة كتيرة
فجأة وقف بنص الطريق وفتحلي الباب
سيد:انقلعي لكن لانو ازا صارت هلا درجة استوعابي سريعة ممكن يصير شي ما يعجبك
نزلت واعطيتو هديك النظرة تبع الحقد
رويدة:بالناقص يا سيد....هع سيد
تركتو واقف وبسرعة عديتو وكملت مشي ع البيت والغريب بقي واقف بنفس المكان حتى بعد ما فتت ع البيت راقبتو من الشباك وبالاخير انا مليت فكيف هو
.. ..
كان بعز نومتو جلال وصحاه صوت الموبايل فصل مرة والتانية وبعدها رد
جلال:الو
سيد :لساك مندفس
جلال:شو بدك
سيد:انت وين
جلال:شبك ما عم توصلك المعلومة من شوي قلتلي مندفس اكيد مو بالشارع انا
سيد:انا بلا فهم يعني
جلال:لا استوعابك بطيء
سيد:ازا بوصل لعندك بطلع بروحك
جلال:اطلع من راسي بدي نام من شوي اغفيت
سيد:انقلع
سكر بوشو وجلال رجع كفى النومة وتابع المنام وسيد بالسيارة عم يغلى غلي اجوبتها كانت اشبه بالسكاكين وحتى نظرتها ولازم يحطم غرورها بأي طريقة المسا سهر بالنادي الليلي على صوت الدي جي وكل شوي يشغل سيكارة وشاف واحد عم يشحط وحدة معو غصب عنها بدون ما حدا يتأثر وشدها من شعرها واخدها معو وهالطريقة مجرد اتخيلها عم تصير مع رويدة ريحتو بشكل كبير وابتسم ب خبث
سيد:وهو هيك وازا ما تجوزتني بكون حطمتها وهيك هيك هي كرهانتني وقرب يومك رويدة خانم بدي فرجيكي كيف استوعابي صار سريع
كلامها عم ينخر بعقلو والانتقام عم يزيد وين بدها تروح منو اختار اليوم الي ما داومت فيه همس واكيد رح ترجع لحالها نزل من سيارتو وقرب لصار بمستوها ما فتحت تمها لسى شحطها قدام كل الطلاب بشكل جنوني كانت عم تصرخ وتضربو بس شو بدهن يعملو ايدها قدام ضخامة جسمو رماها بالسيارة وطول الطريق مستمتع ب صراخها وهي عم تسب عليه وتحاول تفتح الباب
....
مابعرف شو صرلو بس كتير مو طبيعي هالمرة حاولت كتير ارمي حالي حتى لو من الشباك ما اقدرت سفط قدام بيت مستقل ونزل بشكل سريع فتحلي الباب وكمل شحط فيني وكاني مو انسانة ابدا وعلى عيون الناس الافندي مو خايف من حدا لساه ماسك ايدي بقوة ماني قدرانة فلت حالي منو ضرب الباب برجلو وبقي شاحطني لغرفة فتحها ورماني بالارض وفات وسكر الباب رفعت راسي لاترجاه شفتو عم يشلح الجاكيت
للكاتبة:#مايا_الحجازي
القسم الثاني
😏شو تقليدي هاد اكيد ترباية امو ههههه قال نوم الهنا 😂لا وفوق منها بدو يتزوجني لاتصبح واتمسى فيه اووف ايمتى بدي اخلص منو انشالله يفهم انو ابدا مو ببالي ولا رح يكون وياريت وقفت هون الشغلة شفتو داخل للجامعة وطق معي فيوز وعصبت كتير مشيت بسرعة لفتت لكافتيريا وقعدت ع اساس ما شفتو جاي لهون وشو سئيل اجى وبدم بارد قعد بدون ما يستأذن بأبتسامة خلتني انقهر
سيد:مفاجئة
رويدة:تفاجئت عنجد
سيد:شو وين همس
رويدة:هلا جاية في عندك شي هون
سيد:لا جاي لشوفك زمان ما اجيتي للمطعم
رويدة:اه...اي
سيد:وبخصوص حكي مبارح
رويدة:اي عم نتعرف
سيد:بس رويدة انا شايف الرفض بعيونك
رويدة:...
سيد:خلينا نتقرب اكتر من بعض
وحسيت حالي بدي استفرغ الطريقة كتير بلدية والحكي لولاد لصغار ما بتحكيه ما بيفهم ابدا بالزووء وكانو بعمرو ما معاشر الناس
رويدة:ليش شو وضعنا هلا
سيد:انا حابب ارتبط فيكي
رويدة:مابعرف شو بدي قلك بس هلا مو ببالي لا زواج ولا خطبة ولا حتى حب
سيد:معقول مافي حدا بحياتك
رويدة:ولا ببالي ابدا هلا حابة اتخرج واتوظف متل باقي الناس ويمكن التقي بشريك حياتي
سيد:وماعندك مواصفات خاصة
رويدة:ما بهمني المصاري ولا الاملاك الي بهمني الاستقرار وبس
سيد:حلو كلامك كتير
بقلبي:اوووف مابقى يفهم ويروح
رويدة:شكرا
سيد:طيب شو رأيك اعزمك على غدا
رويدة:ياريت بس امي عاملة ملوخية وهالاكلة عشق بالنسبة الي
ابتسم بعفوية وطلب نسكافيه وبعدها كتير مليت من حديثو وما سدءت ايمتى اجاه اتصال واعتذر وراح
رويدة:اوووف زمان روح
طبعا طرق التقرب كانت كتير سخيفة وحتى كلامو ع الموبايل يهز بدني ويشعل جواتي نااار وكتير يحاول يحببني بحاولو بس ما شفت فيه انسان عفوي كان يتقصد كلشي هو ما عم يفهمني ابدا عم يعمل كلشي بيستفزني وبيكرهني فيه وبعدها بلش بالجد معي وهددني بشكل مباشر وهو عم يوصلني للبيت
سيد:رويدة انا بدي اسمع اخر كلام عندك
رويدة:ما عم تفهم عليي هلا كيف بعدين بدك تفهمني
سيد:طيب ازا بتقدملك مرة تانية
رويدة:اكيد ما رح وافق
سيد:شوبدك اعملك انتي اطلبي
رويدة:انا داق خلقي منك ومن الطريقة هي سيد والله بحلفلك انو الحب مو محتاج لهي الحركات ولا التصنع ابدا محتاج شوية تفهم.؟ تفهم مني شو بدي
سيد:ولايمتى وهي صرلنا شهور مع بعض انتي حدا كتير جامد
رويدة:يعني بدك سفئلك على طريقتك هي
سيد:اي طريقة فهميني
رويدة:تقربك ع اساس بعفوية من وقت شفتك بعرس نور وانت بنفس الهيئة والطريقةحاول تكون عفوي يمكن اقدر شوفك حدا بينحب
سيد:متل مابدك
رويدة:وياريت تبعد من طريقي بشكل كامل لا بدي شوفك ولا تتصل فيني
سيد:هيك الحكي
رويدة:وياريت تفهمو لانو درجة استوعابك بطيئة كتيرة
فجأة وقف بنص الطريق وفتحلي الباب
سيد:انقلعي لكن لانو ازا صارت هلا درجة استوعابي سريعة ممكن يصير شي ما يعجبك
نزلت واعطيتو هديك النظرة تبع الحقد
رويدة:بالناقص يا سيد....هع سيد
تركتو واقف وبسرعة عديتو وكملت مشي ع البيت والغريب بقي واقف بنفس المكان حتى بعد ما فتت ع البيت راقبتو من الشباك وبالاخير انا مليت فكيف هو
.. ..
كان بعز نومتو جلال وصحاه صوت الموبايل فصل مرة والتانية وبعدها رد
جلال:الو
سيد :لساك مندفس
جلال:شو بدك
سيد:انت وين
جلال:شبك ما عم توصلك المعلومة من شوي قلتلي مندفس اكيد مو بالشارع انا
سيد:انا بلا فهم يعني
جلال:لا استوعابك بطيء
سيد:ازا بوصل لعندك بطلع بروحك
جلال:اطلع من راسي بدي نام من شوي اغفيت
سيد:انقلع
سكر بوشو وجلال رجع كفى النومة وتابع المنام وسيد بالسيارة عم يغلى غلي اجوبتها كانت اشبه بالسكاكين وحتى نظرتها ولازم يحطم غرورها بأي طريقة المسا سهر بالنادي الليلي على صوت الدي جي وكل شوي يشغل سيكارة وشاف واحد عم يشحط وحدة معو غصب عنها بدون ما حدا يتأثر وشدها من شعرها واخدها معو وهالطريقة مجرد اتخيلها عم تصير مع رويدة ريحتو بشكل كبير وابتسم ب خبث
سيد:وهو هيك وازا ما تجوزتني بكون حطمتها وهيك هيك هي كرهانتني وقرب يومك رويدة خانم بدي فرجيكي كيف استوعابي صار سريع
كلامها عم ينخر بعقلو والانتقام عم يزيد وين بدها تروح منو اختار اليوم الي ما داومت فيه همس واكيد رح ترجع لحالها نزل من سيارتو وقرب لصار بمستوها ما فتحت تمها لسى شحطها قدام كل الطلاب بشكل جنوني كانت عم تصرخ وتضربو بس شو بدهن يعملو ايدها قدام ضخامة جسمو رماها بالسيارة وطول الطريق مستمتع ب صراخها وهي عم تسب عليه وتحاول تفتح الباب
....
مابعرف شو صرلو بس كتير مو طبيعي هالمرة حاولت كتير ارمي حالي حتى لو من الشباك ما اقدرت سفط قدام بيت مستقل ونزل بشكل سريع فتحلي الباب وكمل شحط فيني وكاني مو انسانة ابدا وعلى عيون الناس الافندي مو خايف من حدا لساه ماسك ايدي بقوة ماني قدرانة فلت حالي منو ضرب الباب برجلو وبقي شاحطني لغرفة فتحها ورماني بالارض وفات وسكر الباب رفعت راسي لاترجاه شفتو عم يشلح الجاكيت
رويدة:روق بترجاك كلشي بالتفاهم بينحل
سيد:هههه حاولت فيكي ما اقبلتي بعدين انا استوعابتي بطيء وهلا بفرجيكي البطء على اصولو
رويدة:سيد امانة بترجاك افهمني خلينا نتناقش ما بيصير غير الي بدك اياه
سيد:لا لا مستحيل اتركك اليوم
جلسني وسحبني للتخت اول مرة بخاف هيك منو انا استفزيتو اخر لقاء وكتير قلبو مليان مني
سيد:انا ما بينحكالي لا؟؟؟ جيتك بالرواق اطلعتي عليي بالعالي جيتك المسايرة اهنتيني جيتك بالغصب سايرتيني شو طينتك اه
رويدة:مابفهم انا سدءني وخلص ما بيصير الا الي بدك اياه وبيرضيك
سيد:لاااا بدي حطم غرورك ...على شو شايفة حالك ولا ما سدءتي في حمار راكض وراكي بيترجاكي ومن مكان لمكان حسيتي بقيمة حالك رفعت من مستوى حقارتك وادبك كيف بتحبي الطريقة الي قرب منك فيها الرواق المسايرة ولا الجحشنة
رويدة:😭منحكي هلا منتفاهم
سيد:بدنا نتفاهم اكيد بس لأخلص منك ساعتها انتي لتركضي ورا رضايي انتي بدك تتصلي فيني وتحكيلي مشان الله تعال اخطبني هلا
رويدة:منتجوز خلص
سيد:ها شفتي كيف تغيرت نظرتك بس لسى ما شفتي شي من الطرق الي اخترتاثبتلي ايدي بأيدو فوق راسي والتانية ماسك وشي فيها كان عم يشد بقوة خلت دموعي يكرجو ما اقدرت اترجاه توجعت كتير بس ياريتو هدي كان متل المجنون لا هو بالفعل مجنون صرخت وحاولت اضربو بس شو بدي اعمل قدام ضخامتو كسرني وحطم غروري هو هيك بيفكر اني مغرورة كرهتو كتير بقيت مغمضة عيوني ومن جواتي قهر وندم شي مابقدر بوحو لحدا اسمعت صوت تشعيل القداحة وتنفس براحة
سيد:ما بتركك منتجوز...شفتي ما احلاكي وانتي ساكتة وعم تسايري امانة حسبتي حساب هاليوم ولا لأ
رويدة:...
سيد:بس هيك انا ارتحت وايمتى ما جهزتي حالك منكتب لكتاب ومنتجوز بالحلال احلى
رويدة:..
سيد:عبري عن رأيك يلا لبعد ما نتجوز
رويدة:انا مابدي اياك افهمها
سيد:له له له مو معقول
رويدة:بكرهك كتير مو شوي
سيد:لا حبابة انتي وبعدين لساتنا بمكانا هلا بكمل عليكي
رويدة:...
لفيت حالي بالحرام واخدت تابي واطلعت بدون ما اطلع فيه بقيت عم ابكي الخنقة زادت وبعمري ما تخيلت انحط بهيك موقف متل الي كنت احضرهن بالمسلسلات وقول كزب مافي هيك شي بس طلع في وبشع كتير هالشعور تحممت بشكل سريع والبست تيابي وحاولت افتح البيت وضربتو برجلي وقعدت بأرضي أبكي ما اهتم الي ابدا عمل حمام ولبس بيجامة وعمل قهوة واجى حامل الركوة والفنجان
سيد:تعالي روقيلي دمك
رويدة:افتحلي الباب
سيد:بدنا نتناقش رغم انو انا استوعابي بطئ بس يلا تعي
رحت لعندو وقعدت بعيد عنو والا يحمل حالو ويجي لجنبي من ريحتو اشمئزيت
سيد:شو كيفني معك
رويدة:...
سيد:بس لا تقولي عجبتك
رويدة:ليش هيك عملت
سيد:قهرتيني كتير
رويدة:بس مو هيك
سيد:حطمت غرورك
رويدة:وشو استفدت
اخد نفس عميق
سيد:ولاشي ارتحت نفسياً
رويدة:وانا شو بدو يصير فيني
سيد:يا اما منتجوز....او بدبريلك شي ينفذك
رويدة:حقير
سيد:تك تك تك ما حبيتها منك
رويدة:واناني
سيد:مو مهم شو نتجوز
رويدة:بكرهك
سيد:عادي مو مهم
رويدة:الله يخلصني منك اي
سيد:اي بس انا حاليا مرتاح ومبسوط يعني ما بهمني شي من كلامك هاد الا انو توافقي ع الزواج
رويدة:وكيف بتقبل تعيش مع وحدة ما بتحبك ولا رح تحبك
سيد:المهم يصير الي بدي اياه وحابة اهلي يرجعو ويجو ولا دغري كتب كتاب يا شاطرة
رويدة:😭
سيد:حاجتك تبكي هلا بس ترجعي للبيت اهلك بيلاحظو عليكي الخميس انشالله كتب كتابنا
شغل سيكارة برواق وابتسم ب ثقة
سيد:انا لو بعرف انو بدك هيك زمان جبتك لهون بس قلت بكرى بتروق وبتعقل
كان موبايلو عم يرن ودغري رد ما لحقت اقرا الأسم
سيد:اهلين...غريب ليش صاحي الدنيا لسى فيها ضو دوامك بليل يا خفاش....هههه عنجد والله ميت جوع لا تاكل جاييك اي اوك نص ساعة وبكون عندك
شف القهوة مرة وحدة واطلعت وراه كنت مخنوقة مابدي ارجع معو وقبل عدي السيارة رجعني بقوة
سيد:انا بوصلك مو حلوة ترجعي لحالك
رويدة:مابدي
سيد:ههه لك خلصنا بقى ليش انتي قدرانة تمشي
رويدة:حقير وواطي ما توقعتك بالوقاحة هي
سيد:خلص يا عمري روقينا وتزكري هاليوم كتير منيح لان بداية زواجنا
طول الطريق وهو عم يسمع أغنية أجنبية وبصوت صاخب خلاني اختنق منها وصلني لباب البيت انزلت وضربت الباب بقوة وفتت مكسورة ع البيت ما اقدرت اطلع بأهلي حسيت انو بيعرفو شو صار فيني سلمت ع الماشي ودغري فتت لغرفتي واستوعبت شو الي صار حطيت ايدي على راسي قعدت بأرضي أبكي واتحسر
.....
كان ناطرو بأبتسامة كتير رواق وفارد وجبة الاكل وسيد مو اقل منو مبسوط وبلشو بالأكل كانو عم يناقشو
سيد:رويدة وافقت
للحظات انصدم جلال واطلع فيه بتردد
جلال:..
سيد:شبك ما كفرت بقلك وافقت
سيد:هههه حاولت فيكي ما اقبلتي بعدين انا استوعابتي بطيء وهلا بفرجيكي البطء على اصولو
رويدة:سيد امانة بترجاك افهمني خلينا نتناقش ما بيصير غير الي بدك اياه
سيد:لا لا مستحيل اتركك اليوم
جلسني وسحبني للتخت اول مرة بخاف هيك منو انا استفزيتو اخر لقاء وكتير قلبو مليان مني
سيد:انا ما بينحكالي لا؟؟؟ جيتك بالرواق اطلعتي عليي بالعالي جيتك المسايرة اهنتيني جيتك بالغصب سايرتيني شو طينتك اه
رويدة:مابفهم انا سدءني وخلص ما بيصير الا الي بدك اياه وبيرضيك
سيد:لاااا بدي حطم غرورك ...على شو شايفة حالك ولا ما سدءتي في حمار راكض وراكي بيترجاكي ومن مكان لمكان حسيتي بقيمة حالك رفعت من مستوى حقارتك وادبك كيف بتحبي الطريقة الي قرب منك فيها الرواق المسايرة ولا الجحشنة
رويدة:😭منحكي هلا منتفاهم
سيد:بدنا نتفاهم اكيد بس لأخلص منك ساعتها انتي لتركضي ورا رضايي انتي بدك تتصلي فيني وتحكيلي مشان الله تعال اخطبني هلا
رويدة:منتجوز خلص
سيد:ها شفتي كيف تغيرت نظرتك بس لسى ما شفتي شي من الطرق الي اخترتاثبتلي ايدي بأيدو فوق راسي والتانية ماسك وشي فيها كان عم يشد بقوة خلت دموعي يكرجو ما اقدرت اترجاه توجعت كتير بس ياريتو هدي كان متل المجنون لا هو بالفعل مجنون صرخت وحاولت اضربو بس شو بدي اعمل قدام ضخامتو كسرني وحطم غروري هو هيك بيفكر اني مغرورة كرهتو كتير بقيت مغمضة عيوني ومن جواتي قهر وندم شي مابقدر بوحو لحدا اسمعت صوت تشعيل القداحة وتنفس براحة
سيد:ما بتركك منتجوز...شفتي ما احلاكي وانتي ساكتة وعم تسايري امانة حسبتي حساب هاليوم ولا لأ
رويدة:...
سيد:بس هيك انا ارتحت وايمتى ما جهزتي حالك منكتب لكتاب ومنتجوز بالحلال احلى
رويدة:..
سيد:عبري عن رأيك يلا لبعد ما نتجوز
رويدة:انا مابدي اياك افهمها
سيد:له له له مو معقول
رويدة:بكرهك كتير مو شوي
سيد:لا حبابة انتي وبعدين لساتنا بمكانا هلا بكمل عليكي
رويدة:...
لفيت حالي بالحرام واخدت تابي واطلعت بدون ما اطلع فيه بقيت عم ابكي الخنقة زادت وبعمري ما تخيلت انحط بهيك موقف متل الي كنت احضرهن بالمسلسلات وقول كزب مافي هيك شي بس طلع في وبشع كتير هالشعور تحممت بشكل سريع والبست تيابي وحاولت افتح البيت وضربتو برجلي وقعدت بأرضي أبكي ما اهتم الي ابدا عمل حمام ولبس بيجامة وعمل قهوة واجى حامل الركوة والفنجان
سيد:تعالي روقيلي دمك
رويدة:افتحلي الباب
سيد:بدنا نتناقش رغم انو انا استوعابي بطئ بس يلا تعي
رحت لعندو وقعدت بعيد عنو والا يحمل حالو ويجي لجنبي من ريحتو اشمئزيت
سيد:شو كيفني معك
رويدة:...
سيد:بس لا تقولي عجبتك
رويدة:ليش هيك عملت
سيد:قهرتيني كتير
رويدة:بس مو هيك
سيد:حطمت غرورك
رويدة:وشو استفدت
اخد نفس عميق
سيد:ولاشي ارتحت نفسياً
رويدة:وانا شو بدو يصير فيني
سيد:يا اما منتجوز....او بدبريلك شي ينفذك
رويدة:حقير
سيد:تك تك تك ما حبيتها منك
رويدة:واناني
سيد:مو مهم شو نتجوز
رويدة:بكرهك
سيد:عادي مو مهم
رويدة:الله يخلصني منك اي
سيد:اي بس انا حاليا مرتاح ومبسوط يعني ما بهمني شي من كلامك هاد الا انو توافقي ع الزواج
رويدة:وكيف بتقبل تعيش مع وحدة ما بتحبك ولا رح تحبك
سيد:المهم يصير الي بدي اياه وحابة اهلي يرجعو ويجو ولا دغري كتب كتاب يا شاطرة
رويدة:😭
سيد:حاجتك تبكي هلا بس ترجعي للبيت اهلك بيلاحظو عليكي الخميس انشالله كتب كتابنا
شغل سيكارة برواق وابتسم ب ثقة
سيد:انا لو بعرف انو بدك هيك زمان جبتك لهون بس قلت بكرى بتروق وبتعقل
كان موبايلو عم يرن ودغري رد ما لحقت اقرا الأسم
سيد:اهلين...غريب ليش صاحي الدنيا لسى فيها ضو دوامك بليل يا خفاش....هههه عنجد والله ميت جوع لا تاكل جاييك اي اوك نص ساعة وبكون عندك
شف القهوة مرة وحدة واطلعت وراه كنت مخنوقة مابدي ارجع معو وقبل عدي السيارة رجعني بقوة
سيد:انا بوصلك مو حلوة ترجعي لحالك
رويدة:مابدي
سيد:ههه لك خلصنا بقى ليش انتي قدرانة تمشي
رويدة:حقير وواطي ما توقعتك بالوقاحة هي
سيد:خلص يا عمري روقينا وتزكري هاليوم كتير منيح لان بداية زواجنا
طول الطريق وهو عم يسمع أغنية أجنبية وبصوت صاخب خلاني اختنق منها وصلني لباب البيت انزلت وضربت الباب بقوة وفتت مكسورة ع البيت ما اقدرت اطلع بأهلي حسيت انو بيعرفو شو صار فيني سلمت ع الماشي ودغري فتت لغرفتي واستوعبت شو الي صار حطيت ايدي على راسي قعدت بأرضي أبكي واتحسر
.....
كان ناطرو بأبتسامة كتير رواق وفارد وجبة الاكل وسيد مو اقل منو مبسوط وبلشو بالأكل كانو عم يناقشو
سيد:رويدة وافقت
للحظات انصدم جلال واطلع فيه بتردد
جلال:..
سيد:شبك ما كفرت بقلك وافقت
جلال:انو كيف
سيد:اقنعتها
جلال:شه كيف
سيد:قعدنا وتناقشنا ووافقت
جلال:يلا منيح وايمتى
سيد:الخميس كتب لكتاب وما بدي تطول فترة الخطبة
جلال:هههه بتخاف تغير رأيها
رماه بنظرة لا تفسر
جلال:بمزح ولو
سيد:لا شهر بيكفي
جلال:بالرفاه والبنين انشالله واخيرا بدي هز
سيد:ههه بس بتكحلها ها مو مرة وتقعد
جلال:وحياة الي خلقك ما بقعد على كرسي بدي ضل ارقص لأشبع شو كليوم بدي جوزك
سيد:اي لنشوف
جلال:ههه والله ونقشت معك
شبعو ووقف جلال اخد معو بقايا الاكل وراح يغنيلو
جلال:وتصيح طلقني وتقول طلقني
سيد:خههه
جلال:يا موج خدني معك يا بحر غرقني
سيد:لك هي مو مناسبة غنيلي شي معبر
جلال:وعاريس الزين يتهنى
راح واجى وهو عم يغنيلو وكان كتير مبسوط سيد وبقي كل الليل جلال
جلال:بس متل ما اتفقنا
سيد:شو اتفقنا
جلال:تبيض وجهنا
سيد:هههه ع طول ابيض
جلال:لا انا بدي اثبات
سيد:شه انت حدا طلب منك اثبات
جلال:لا بس انا متاكد مارح تخليك من اول يوم
سيد:هههه مسكين جلال ما بيعرفني انا بحطم غرور كل النسوان
جلال:اممم ايه جاي باركلك بالصباحية
سيد:هههه تعال يا سيدي
جلال:احم احم وبدي شلحك البنطلون
سيد:ههه لك انا بدي انزل بالأوتيل
جلال:والله هيك العادات عنا وبدك تستلم
سيد:هههه
بقلبو:كيف اقنعها لازم اعرف يعني حسب ما حكالي مو طايقة اسمو ايه الله يهنيه باينتها بنت عالم وناس والا ما كانت مرمطتو ل سيد
سيد:الخميس كتب لكتاب
جلال:ليكون ماني معزوم
سيد:انت اول واحد
جلال:اي هيك ها الله يتمملك ع خير
سيد:وعقبالك
جلال:بعيد الشر يا زلم
.....
اتصلت ب همس واتصنعت الفرحة مابدي حدا يعرف بلي عملو معي سيد
رويدة:باركيلي
همس:ع شو ترفعتي
رويدة:لا ولووو كتب كتابي يوم الخميس
همس:عنجد....وسيد
رويدة:ما هو العاريس
همس:...
بقيت ساكتة
رويدة:الو وينك
همس:اي معك
رويدة:اسمعتيني
همس:عنجد وافقتي
رويدة:اي
همس:لسى مبارح حكينا وبهدلتيني
الغصة بقلبي كبيرة بس ما اقدرت اظهر
رويدة:اليوم التقينا وحكينا مابعرف حسيتو انسان تاني
همس:وايمتى الخطبة
رويدة:الخميس معزومة ها
همس:اقل منها واخيراً بس ماني مسدءة انو سيد العريس
رويدة:الخميس وهلا بدي احكي معو عم بتصل فيني
همس:ماشي لشوفلي شو حلو البسو للخميس مبروووك يا روحي
رويدة:الله يبارك فيكي
كان راسي رح يتفجر وبقيت عم ابكي وحرقت حالي وكل ما يتصل افصل بوشو وبعتلو(لا تسمعني صوتك ابدا)
....
بقلبو:بدك تصيري متل مابدي وقربت يا رويدة لكن انا استوعابي بطيء
بس حطمتها اليوم ومعها حق تعصب لازم من زمان هيك عملت مابدي خبر جلالولا رح خبرو انا بعرفو رح يحتقرني وانا بس اتزوجها بلزمها البيت والله لخليكي تشتهي تشوفي اهلك ما سدء ايمتى الخميس جهز حالو واهلو تجهزو وجلال اعتذر عن الجية لظروف عذرو عليها سيد حكالو مابقدر اجتمع بمكان كلو نسوان ماعدا انا وانت والشيخ وابوها ههههه
سيد:قال بدو يحضر عرسي اي ما سدءتو
كان مبسوط كتير مو شوي ومو مسدء ايمتى انقرات الفاتحة وخلص كتب لكتاب وصارت مرتو اجت بفستان هادي لونو سكري وعليه لمعة خفيفة بتسريحة شعر ناعمة وهادية ومكياج بيجنن وهمس كانت مبسوطة كتير فيهن وكل شوي يتصورو اتصنعت الفرحة قدام الاهل وحتى امها مستغربة كيف وافقت بعد الرفض بس بايام الخطبة هلكها اتصالات وحكي وهدايا وبعد بشكل كلي عن جلال وعم ينطر يوم العرس بالثواني والعد التنازلي بلش حجز صالة كبيرة فخمة وعزم كتير عالم التحضيرات ماشية متل ما بدو واكتر واهلو مو عاطين فرحتهن بوحيدن لحدا وحتى اهلها وهيك اجى يوم العرس هو عند الحلاق ومعو جلال وهي عند لكوافيرة ومعها همس كانت كل شوي لكوافيرة تعيد على مكياج عيونها لانها عم تبكي وهمس محتارة ب رويدة طبعاً الفستان كان الو كمام دانتيل بطلب من سيد والتسريحة مرفوعة والشاحط طويل وكانها ملكة بيوم مصيبة بالنسبة الها واجى سيد واخدها وهو مبهور بجمالها وانوثتها ما توقعها بهيك طلة وصار الوقت ليفوتو ع الصالة وعم يرحبوا بالعرسان بالأغاني الخاصة
.....
كان الحضور هائل يعني اليوم هو اعلن النصر عليي هو فاز بس متاكد خسارتو كبيرة بالنهاية لانو خطط بأنانية هاد اجراء وانا لبعد العرس لو بسنة رح اتطلق وغصب عنو كنت ماشية بدل ما افرح كنت بدي ابكي وبدل ما اتخيل اولادنا كنت عم اتخيل ورقة طلاقي وهو كتير فرحان انصمدنا متل كل العرسان بس متأكدة مو الكل متل شعوري اهلي فرحانين وكل قرايبنا حسدوني على هالعريس واهلو طايرين من الفرح أغاني ورقص ولاول مرة بشوف شباب عم ترقص في شب كتير لفتني بوسط حزني حسيتو كتير فرحان اكيد رفيقو ل سيد مبسوط بعمايل رفيقو شابكين ايدينا ببعض كنت فعلياً عم ارجف وبس خلصت الأغنية صفف الشباب والصبايا حدو وطلب أغنية جوبي يمكن نسيت ليش مهمومة وانا مراقبتو عندو هزة كتاف خلاني ابتسم بعز الزعل مسك المسبحة وبلش واطلعت ب سيد كان كتير مبسوط فيه وهاد عم يهزلو متعمد يفرجيه شو عم يعمل وكل شوي يحكي للدبيكة (ها ايوا) وبعدها انفجرت من الضحك ما اتحملت وسيد انصدم
سيد:اقنعتها
جلال:شه كيف
سيد:قعدنا وتناقشنا ووافقت
جلال:يلا منيح وايمتى
سيد:الخميس كتب لكتاب وما بدي تطول فترة الخطبة
جلال:هههه بتخاف تغير رأيها
رماه بنظرة لا تفسر
جلال:بمزح ولو
سيد:لا شهر بيكفي
جلال:بالرفاه والبنين انشالله واخيرا بدي هز
سيد:ههه بس بتكحلها ها مو مرة وتقعد
جلال:وحياة الي خلقك ما بقعد على كرسي بدي ضل ارقص لأشبع شو كليوم بدي جوزك
سيد:اي لنشوف
جلال:ههه والله ونقشت معك
شبعو ووقف جلال اخد معو بقايا الاكل وراح يغنيلو
جلال:وتصيح طلقني وتقول طلقني
سيد:خههه
جلال:يا موج خدني معك يا بحر غرقني
سيد:لك هي مو مناسبة غنيلي شي معبر
جلال:وعاريس الزين يتهنى
راح واجى وهو عم يغنيلو وكان كتير مبسوط سيد وبقي كل الليل جلال
جلال:بس متل ما اتفقنا
سيد:شو اتفقنا
جلال:تبيض وجهنا
سيد:هههه ع طول ابيض
جلال:لا انا بدي اثبات
سيد:شه انت حدا طلب منك اثبات
جلال:لا بس انا متاكد مارح تخليك من اول يوم
سيد:هههه مسكين جلال ما بيعرفني انا بحطم غرور كل النسوان
جلال:اممم ايه جاي باركلك بالصباحية
سيد:هههه تعال يا سيدي
جلال:احم احم وبدي شلحك البنطلون
سيد:ههه لك انا بدي انزل بالأوتيل
جلال:والله هيك العادات عنا وبدك تستلم
سيد:هههه
بقلبو:كيف اقنعها لازم اعرف يعني حسب ما حكالي مو طايقة اسمو ايه الله يهنيه باينتها بنت عالم وناس والا ما كانت مرمطتو ل سيد
سيد:الخميس كتب لكتاب
جلال:ليكون ماني معزوم
سيد:انت اول واحد
جلال:اي هيك ها الله يتمملك ع خير
سيد:وعقبالك
جلال:بعيد الشر يا زلم
.....
اتصلت ب همس واتصنعت الفرحة مابدي حدا يعرف بلي عملو معي سيد
رويدة:باركيلي
همس:ع شو ترفعتي
رويدة:لا ولووو كتب كتابي يوم الخميس
همس:عنجد....وسيد
رويدة:ما هو العاريس
همس:...
بقيت ساكتة
رويدة:الو وينك
همس:اي معك
رويدة:اسمعتيني
همس:عنجد وافقتي
رويدة:اي
همس:لسى مبارح حكينا وبهدلتيني
الغصة بقلبي كبيرة بس ما اقدرت اظهر
رويدة:اليوم التقينا وحكينا مابعرف حسيتو انسان تاني
همس:وايمتى الخطبة
رويدة:الخميس معزومة ها
همس:اقل منها واخيراً بس ماني مسدءة انو سيد العريس
رويدة:الخميس وهلا بدي احكي معو عم بتصل فيني
همس:ماشي لشوفلي شو حلو البسو للخميس مبروووك يا روحي
رويدة:الله يبارك فيكي
كان راسي رح يتفجر وبقيت عم ابكي وحرقت حالي وكل ما يتصل افصل بوشو وبعتلو(لا تسمعني صوتك ابدا)
....
بقلبو:بدك تصيري متل مابدي وقربت يا رويدة لكن انا استوعابي بطيء
بس حطمتها اليوم ومعها حق تعصب لازم من زمان هيك عملت مابدي خبر جلالولا رح خبرو انا بعرفو رح يحتقرني وانا بس اتزوجها بلزمها البيت والله لخليكي تشتهي تشوفي اهلك ما سدء ايمتى الخميس جهز حالو واهلو تجهزو وجلال اعتذر عن الجية لظروف عذرو عليها سيد حكالو مابقدر اجتمع بمكان كلو نسوان ماعدا انا وانت والشيخ وابوها ههههه
سيد:قال بدو يحضر عرسي اي ما سدءتو
كان مبسوط كتير مو شوي ومو مسدء ايمتى انقرات الفاتحة وخلص كتب لكتاب وصارت مرتو اجت بفستان هادي لونو سكري وعليه لمعة خفيفة بتسريحة شعر ناعمة وهادية ومكياج بيجنن وهمس كانت مبسوطة كتير فيهن وكل شوي يتصورو اتصنعت الفرحة قدام الاهل وحتى امها مستغربة كيف وافقت بعد الرفض بس بايام الخطبة هلكها اتصالات وحكي وهدايا وبعد بشكل كلي عن جلال وعم ينطر يوم العرس بالثواني والعد التنازلي بلش حجز صالة كبيرة فخمة وعزم كتير عالم التحضيرات ماشية متل ما بدو واكتر واهلو مو عاطين فرحتهن بوحيدن لحدا وحتى اهلها وهيك اجى يوم العرس هو عند الحلاق ومعو جلال وهي عند لكوافيرة ومعها همس كانت كل شوي لكوافيرة تعيد على مكياج عيونها لانها عم تبكي وهمس محتارة ب رويدة طبعاً الفستان كان الو كمام دانتيل بطلب من سيد والتسريحة مرفوعة والشاحط طويل وكانها ملكة بيوم مصيبة بالنسبة الها واجى سيد واخدها وهو مبهور بجمالها وانوثتها ما توقعها بهيك طلة وصار الوقت ليفوتو ع الصالة وعم يرحبوا بالعرسان بالأغاني الخاصة
.....
كان الحضور هائل يعني اليوم هو اعلن النصر عليي هو فاز بس متاكد خسارتو كبيرة بالنهاية لانو خطط بأنانية هاد اجراء وانا لبعد العرس لو بسنة رح اتطلق وغصب عنو كنت ماشية بدل ما افرح كنت بدي ابكي وبدل ما اتخيل اولادنا كنت عم اتخيل ورقة طلاقي وهو كتير فرحان انصمدنا متل كل العرسان بس متأكدة مو الكل متل شعوري اهلي فرحانين وكل قرايبنا حسدوني على هالعريس واهلو طايرين من الفرح أغاني ورقص ولاول مرة بشوف شباب عم ترقص في شب كتير لفتني بوسط حزني حسيتو كتير فرحان اكيد رفيقو ل سيد مبسوط بعمايل رفيقو شابكين ايدينا ببعض كنت فعلياً عم ارجف وبس خلصت الأغنية صفف الشباب والصبايا حدو وطلب أغنية جوبي يمكن نسيت ليش مهمومة وانا مراقبتو عندو هزة كتاف خلاني ابتسم بعز الزعل مسك المسبحة وبلش واطلعت ب سيد كان كتير مبسوط فيه وهاد عم يهزلو متعمد يفرجيه شو عم يعمل وكل شوي يحكي للدبيكة (ها ايوا) وبعدها انفجرت من الضحك ما اتحملت وسيد انصدم
سيد:شبكي
رويدة:حركات هالشب بتضحك
سيد:اي فضحتينا
ما اقدرت اسكت ابدا شو ما عمل عم يلفتني ابتسامتو كانت عفوية وحتى الدبكة والرقصة ابداً ما عندو تصنع واغرمت فيه وانا مصمودة بلي المفروض هاد جوزي ومبسوطة فيه ومغرومة وفي حركة جابت اجلي اجى يرقص عند سيد وهداك كتير مبسوط فيه ووقف وبوسو ومدري شو حكالو لفرط ضحك عندو غمزة محفورة مع دقن شلتني وحواجب كأنهن سيوف وكانو مو شايلني من ارضي ابدا ما اطلع لو لمحة وعزم سيد على الدبكة وعيوني ما فارقتو طولو المهيوب وجسمو الرياضي وشعراتو السود الي رافعهن وملامح وشو واناقتو سحرني ووقعت ضحية هالجمال كلو وين كان متخبي لك ليش مو معرفني عليه سيد شو اسمو لاخد الرقم من سيد وحاكيه واعترفلو بأعجابي وبعد الدبكة صار دور رقصتي مع سيد فعلياً كنت مع هالشب بالرقصة كان سيد محاوطني والرقصة النا بس عيوني على هالحلو وكيف عم يلعب بموبايلو ما اكترث ابدا فيني😂مسدءة حالي والله
بقلبي:بعمرري ما اتخيلت انو التقي ب هيك شخص بيوم عرسي مين انت وليش انا مابعرفك
سيد:افرديلي هالوش
رويدة:باين عليي
سيد:اي ع كلا هني هالساعة ومنكون سوى
رويدة:اي
ما توترت الا وقت انتهت الحفلة واجى الكل باركلنا وبالأخص الحلو حكالي مبروك ع الماشي ولسيد ضربو على كتفو ورجع غمرو وكمان همسلو وسيد ضحك من جديد
سيد:خلص ولوو افهمت
جلال:جاييك الصبح
سيد:ههه ناطرك
جلال:يلا برجع وبباركلك ابو شريك
بقيو عيوني معلقين فيه لحتى اختفى وهلا نحن اطلعنا بالسيارة وبوشنا ع الاوتيل لا وسيد اخد الدور عنجد ومشغلي اغاني رومنسية اوصلنا للاوتيل وهلا بدي فرجيه مين رويدة والله لخليه يعرف قيمتو ويندم ع الساعة الي سمح لحالو يقرب مني ما رح اضعف قدامو ابدا وعكس هديك المرة انا بفرجيك يا حقير
.....
الصبح وقت وعي كانت لساها بالغرفة وقافلة على حالها ليلة ما بتشبه اي ليلة بحياتو فكرها سهلة متل المرة الماضية بس اثبتتلو انو مافيه يقدر يقرب منها ابدا ووقت اتزكر انها هددتو بالسكين وجع راسو زاد وياريت انقضت الشغلة بيومين اسبوع وهي معندة ومتيسة حطمت رجولتو هيك حس لساهن تيابو وتيابها بمكانهن وقرر يمشوا بالبيت ما رح تسترجي تعمل فيه شي لانو ساكن مع اهلو بقيت ضاربة بوز وهو معصب كتير بس وصل البيت فرد وشو ومسكها من دقنها وشد
سيد:اوعي رويدة تعانديني هون بفرجيكي قيمتك
رويدة:شفتك كيف رجال هالأسبوع
سيد:انا ما قربت عليكي كرمال هداك اليوم
رويدة:لا بتحس الحمد الله طلع عندك احساس
سيد: اعملي وكتري ياويلك ازا ما بتفرديلي هالوش
الاستقبال كان بالزغاريد والورد والعشى كان مدلل وطلعو لتنين يرتاحو هالمرة مارح تبعد وتقفل رح تلتزم بالغرفة واتفاجئ اخدت بيجامة وراحت للحمام تبدل تيابها
سيد:وبعدين شو هالمخلوقة هي
.....
بكيت كتير بالحمام مو مسدءة رح ننجمع بغرفة وحدة بمكان واحد لا انا بحلم لا كابوس ابدا مو حلو هربت بخيالي لعند رفيقو وارتاحت نفسيتي شوي تخيلتو عم يمسحلي دموعي
رويدة:متأكدة انو حدا حنون وبيستوعب مو متل هالحقير الي الله بلاني فيه وما تخيلت اني خون سيد بخيالي لحتى اتقبل الشي الي عم يصير فيني بدون ما اظهر ل سيد الكره وابقى مغمضة عيوني لحتى ما اوعى على يلي بيصير ع حقيقة بشعة عم اقرف منو بشكل كبير حتى ريحتو وعطرو وريحة نفسو وطريقة تعاملو معي يمكن هو ما خلالي مجال حبوا او شوفو حلو وبعيوني هو انسان بشع وما بنسالو هداك اليوم وكل ما عصبت منو بزكرو فيه كان باين عليه انو مدايق مني وكل شوي يزورني قاعدة على طرف التخت ومو معبرتو ابدا
سيد:وبعدين رويدة صرلنا شهر متجوزين وبعدين
رويدة:ويكون النا سنة
سيد:يعني ليش هالمعاملة انا والله بحبك وحبيتكرويدة:عكسي تماما انا ما بحبك ولا رح حبك
سيد:لك ليش
رويدة:ما خليتلي مجال حبك
سيد:وهي تزوجتك واحد تاني كان رماكي
رويدة:عادي هلا ارميني
سيد:فكرك بتمرق ع الناس بكرى بيحكو لو ما شاف شي ما بيسوى عليها ما طلقها
رويدة:شفت ليش ما بحبك لانو نقاشك بكون سخيف
سيد:انا ساكت بتعرفي ليش
رويدة:نورني
سيد:ازا بعملك بدن بفزع كل اهل البيت عليكي
رويدة:اي ياريت والله
سيد:مطولة عندك
رويدة:ومرتاحة
سيد:وبعدين لايمتى
رويدة:لحتى تتغير انت
سيد:شو يتغير فيني لازم افهم
رويدة:كلشي حتى اسمك
سيد:لا انت عم تزوديها
رويدة:هاد الي عندي
نزلت لتحت لحرام واتغطيت منيح واكيد هو نام استعمقت بكل ثانية من الراحة بدونو وبعيدة عنو
....
تاني يوم قعدت معو امو كانت متاكدة انهن مو منسجمين
ثراء:سيد ما بدك تحكيلي بقى
سيد:عن شو
ثراء:عن زواجك انت مانك مرتاح ابدا
سيد: لا امي ضغط شغل وبس
ثراء:الله يسمع منك..بس مانك متل باقي العرسان يعني لساتكن بالبيت لا فوتة ولا طلعة
رويدة:حركات هالشب بتضحك
سيد:اي فضحتينا
ما اقدرت اسكت ابدا شو ما عمل عم يلفتني ابتسامتو كانت عفوية وحتى الدبكة والرقصة ابداً ما عندو تصنع واغرمت فيه وانا مصمودة بلي المفروض هاد جوزي ومبسوطة فيه ومغرومة وفي حركة جابت اجلي اجى يرقص عند سيد وهداك كتير مبسوط فيه ووقف وبوسو ومدري شو حكالو لفرط ضحك عندو غمزة محفورة مع دقن شلتني وحواجب كأنهن سيوف وكانو مو شايلني من ارضي ابدا ما اطلع لو لمحة وعزم سيد على الدبكة وعيوني ما فارقتو طولو المهيوب وجسمو الرياضي وشعراتو السود الي رافعهن وملامح وشو واناقتو سحرني ووقعت ضحية هالجمال كلو وين كان متخبي لك ليش مو معرفني عليه سيد شو اسمو لاخد الرقم من سيد وحاكيه واعترفلو بأعجابي وبعد الدبكة صار دور رقصتي مع سيد فعلياً كنت مع هالشب بالرقصة كان سيد محاوطني والرقصة النا بس عيوني على هالحلو وكيف عم يلعب بموبايلو ما اكترث ابدا فيني😂مسدءة حالي والله
بقلبي:بعمرري ما اتخيلت انو التقي ب هيك شخص بيوم عرسي مين انت وليش انا مابعرفك
سيد:افرديلي هالوش
رويدة:باين عليي
سيد:اي ع كلا هني هالساعة ومنكون سوى
رويدة:اي
ما توترت الا وقت انتهت الحفلة واجى الكل باركلنا وبالأخص الحلو حكالي مبروك ع الماشي ولسيد ضربو على كتفو ورجع غمرو وكمان همسلو وسيد ضحك من جديد
سيد:خلص ولوو افهمت
جلال:جاييك الصبح
سيد:ههه ناطرك
جلال:يلا برجع وبباركلك ابو شريك
بقيو عيوني معلقين فيه لحتى اختفى وهلا نحن اطلعنا بالسيارة وبوشنا ع الاوتيل لا وسيد اخد الدور عنجد ومشغلي اغاني رومنسية اوصلنا للاوتيل وهلا بدي فرجيه مين رويدة والله لخليه يعرف قيمتو ويندم ع الساعة الي سمح لحالو يقرب مني ما رح اضعف قدامو ابدا وعكس هديك المرة انا بفرجيك يا حقير
.....
الصبح وقت وعي كانت لساها بالغرفة وقافلة على حالها ليلة ما بتشبه اي ليلة بحياتو فكرها سهلة متل المرة الماضية بس اثبتتلو انو مافيه يقدر يقرب منها ابدا ووقت اتزكر انها هددتو بالسكين وجع راسو زاد وياريت انقضت الشغلة بيومين اسبوع وهي معندة ومتيسة حطمت رجولتو هيك حس لساهن تيابو وتيابها بمكانهن وقرر يمشوا بالبيت ما رح تسترجي تعمل فيه شي لانو ساكن مع اهلو بقيت ضاربة بوز وهو معصب كتير بس وصل البيت فرد وشو ومسكها من دقنها وشد
سيد:اوعي رويدة تعانديني هون بفرجيكي قيمتك
رويدة:شفتك كيف رجال هالأسبوع
سيد:انا ما قربت عليكي كرمال هداك اليوم
رويدة:لا بتحس الحمد الله طلع عندك احساس
سيد: اعملي وكتري ياويلك ازا ما بتفرديلي هالوش
الاستقبال كان بالزغاريد والورد والعشى كان مدلل وطلعو لتنين يرتاحو هالمرة مارح تبعد وتقفل رح تلتزم بالغرفة واتفاجئ اخدت بيجامة وراحت للحمام تبدل تيابها
سيد:وبعدين شو هالمخلوقة هي
.....
بكيت كتير بالحمام مو مسدءة رح ننجمع بغرفة وحدة بمكان واحد لا انا بحلم لا كابوس ابدا مو حلو هربت بخيالي لعند رفيقو وارتاحت نفسيتي شوي تخيلتو عم يمسحلي دموعي
رويدة:متأكدة انو حدا حنون وبيستوعب مو متل هالحقير الي الله بلاني فيه وما تخيلت اني خون سيد بخيالي لحتى اتقبل الشي الي عم يصير فيني بدون ما اظهر ل سيد الكره وابقى مغمضة عيوني لحتى ما اوعى على يلي بيصير ع حقيقة بشعة عم اقرف منو بشكل كبير حتى ريحتو وعطرو وريحة نفسو وطريقة تعاملو معي يمكن هو ما خلالي مجال حبوا او شوفو حلو وبعيوني هو انسان بشع وما بنسالو هداك اليوم وكل ما عصبت منو بزكرو فيه كان باين عليه انو مدايق مني وكل شوي يزورني قاعدة على طرف التخت ومو معبرتو ابدا
سيد:وبعدين رويدة صرلنا شهر متجوزين وبعدين
رويدة:ويكون النا سنة
سيد:يعني ليش هالمعاملة انا والله بحبك وحبيتكرويدة:عكسي تماما انا ما بحبك ولا رح حبك
سيد:لك ليش
رويدة:ما خليتلي مجال حبك
سيد:وهي تزوجتك واحد تاني كان رماكي
رويدة:عادي هلا ارميني
سيد:فكرك بتمرق ع الناس بكرى بيحكو لو ما شاف شي ما بيسوى عليها ما طلقها
رويدة:شفت ليش ما بحبك لانو نقاشك بكون سخيف
سيد:انا ساكت بتعرفي ليش
رويدة:نورني
سيد:ازا بعملك بدن بفزع كل اهل البيت عليكي
رويدة:اي ياريت والله
سيد:مطولة عندك
رويدة:ومرتاحة
سيد:وبعدين لايمتى
رويدة:لحتى تتغير انت
سيد:شو يتغير فيني لازم افهم
رويدة:كلشي حتى اسمك
سيد:لا انت عم تزوديها
رويدة:هاد الي عندي
نزلت لتحت لحرام واتغطيت منيح واكيد هو نام استعمقت بكل ثانية من الراحة بدونو وبعيدة عنو
....
تاني يوم قعدت معو امو كانت متاكدة انهن مو منسجمين
ثراء:سيد ما بدك تحكيلي بقى
سيد:عن شو
ثراء:عن زواجك انت مانك مرتاح ابدا
سيد: لا امي ضغط شغل وبس
ثراء:الله يسمع منك..بس مانك متل باقي العرسان يعني لساتكن بالبيت لا فوتة ولا طلعة