Stories 📖
21.3K subscribers
40 photos
162 files
105 links
قصص وروايات متنوعة
➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹⋅➹

نضجت للحد الذي استبدلت وجود الاخرين بقراءة كِتاب 📙
🌿18/10/2019🌾

follow us Instagram : 💚
https://www.instagram.com/mantury.vdo/


للتواصل ... 💚
@Stories_3_bot
Download Telegram
البارت:#الثاني والعشرون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
بعد مرور عده ايام
في الطبخ
ياسمين بفرحة:يعني خلص رح نرجع على شام ومابقا نجي لهون مرة تاني
فارس بابتسامة:اي الحمدلله خلص رح نرجع على شام
رامي: بس ما منعرف اذا رح نجي تاني مرة ولا لا
ياسمين بابتسامة:ايمت رح نسافر
فارس:بكرة جهزي حالك انتي واختك
ياسمين بفرحة:تمام
ثم تركها وخرج
لياسمين محدثه نفسها قائلة:واخيراً اول شغلة رح اعملها اول ما ننزل على شام رح اخد جاثمين ونروح نقعد يومين بالبيت يلي كنت عايشة فيي كتير شتقتلو

في الخارج
جاسر:واخيرا هيك خلصنا شغل هون
رعد:لا شغلنا لسا ما خلص ضل شخص واحد وبس ورح نرجع
المهم جهزوا كلشيي
جاسر:لا تخاف تمام
رعد:ادهم لكن وينه
فارس بابتسامة:كالعادة بالكازينو
رعد:مارح يبطل ويعقل ابدا
جاسر وفارس في صوت واحد:ابداااً

في اليوم التالي
رعد :يلا يا بنات رح نتأخر على الطيارة
ياسمين:لك اي اي اجينا
رعد:معقول كالهشي تأخير
جاثمين:اسفين خلصنا كلشي
رعد:تمام يلا
ثم اتجهوا جميعا للمطار
بعد مرور ساعات
ياسمين:اااه يا شام انا كتير شتقتلك يا غاليةةة
جاثمين بأنبهار:اومايغادددد شو هاددد
ياسمين بفرحة:هي شام عجبتك
جاثمين:بتجنن يلهويييي على هالجماااال ما كنت متوقعة انو هيك كالهجمالللل يويلييييي
فارس بضحك:طيب يلا يختي انتي وياها الكل مشي وتركونا امشي
ياسمين:شو عنجد

بعد مرور وقت وصلوا الى القصر
نزلوا جميعا من السيارة
ودخلوا القصر
ياسمين:اااااه واخيرااا رجعنا كانت رحلة بتخوففف ما ارتحنا يوم واحد
ادهم بضحك:بهي معك حق صارت كتير شغلات
رامي:فعلاً بس الحمد لله راحت
ياسمين:احم احم ممكن اطلب طلب
الجميع:اتفضلي
ياسمين بتوتر:عادي لو اخد جاثمين ونروح نقعد يومين ببيتي القديم
الجميع:نعم
ياسمين:كتير شتقتلو للبيت رح ارجع تاني مرة بس رح اقعد يومين وبدي جيب شوية غراض ونرجع
وحين لم تجد رد
ياسمين:رح ارجع والله يومين بس انتو ليش ماعم تردو
ولكن ايضاً لم تجد رد
ياسمين بحزن:خلص انسوا الموضوع لحقيني جاثمين
ثم ذهبت هي وجاثمين الى المطبخ

مساء
الجميع يجلسون يشاهدون احد الافلام
رعد:ياسمين
ياسمين:نعم
رعد:ايمت حابة تروحن على بيتك
ياسمين بفرحة:انتو موافقين
بابتسامه:يس
جاسر بغيظ:بس يومين بس اتفقنا
ياسمين بضحك:هههه اتفقنا ممكن نروح بكرة
رعد:ماشي رحني بكرة
ياسمين بفرحة:تمام ثم وجهت كلامها للباقين انتو ليش ساكتين
ادهم:ابدا بس مو متخيلين انك رح تبعدي عنا هاليومين اتعودنا عليكي يا سيسو
ياسمين بابتسامة:وانا كمان اتعودت على وجودكم كتير
بس يومين وعد
رامي:رح خليي وراكن حراس مشان الامان تمام
ياسمين بتأفأف:تمام
في صباح اليوم التالي
ذهبت ياسمين وجاثمين الى بيت الذي كانت تسكن فيه في تلك الحارة البسيطة
:شو هاد يا ست ياسمين نورت الحارة ومين هالحلوة
ياسمين بهمس:استغفر الله العظيم
جاثمين بهمس لياسمين:مين هاد
ياسمين بهمس:صاحب البيت
ياسمين:اهلين يا سالم
سالم:اهلا صرلك زمان غايبة خوفتينا عليكي يا ست الكل
ياسمين:شو بدك يا سالم
سالم:ابداً انا بس عم اطمن عليكي
ياسمين:متشكرين عن اذنك
سالم:لوين البيت بعتو
ياسمين:بعرف امشي يا جوج
ثم تركته وصعدت الى بيتها هي وجاثمين
دخلت البيت وهي تبتسم وقفت امام صورة تجمعها مع والدها ووالدتها واخواتها قائلة بأبتسامة:شتقتلك كتير يا ماما ثم امسكت الصورة واخذتها بين احضانها قائلة: بدموع شتقتلك كتير كتير غيابك وجعني كتير ليش تركتينا لوحدنا الدنيا ولاشي بدونك كنت بتمنى يكون عندي اخوات شباب كتير غير رامي بعد ما هرب من القصر بس الحمد لله صار عندي خمسة
اي ولله يا ماما صار عندي خمسة بيحموني وبيخافوا علييي
رعد وجاسر وادهم وفارس ورامي معهن
فارس هاد شخص اطيب واحد فيهم دايماً بيحاول يفرحني ويضحكني اما بقى ادهم هههه هاد بقى عقله مجنون شوي ههه بس كمان طيب اما جاسر بقى اول مره شفته كان بارد كتيير معي بس يوم عن يوم عرفت قديش هو انسان لطيف وجنتل مان وقد المسؤلية ورح يصون بنتك ويحميا من الكل ثم اكملت بأبتسامة رعد بقى شي تاني مدري شو بصيبني وقت بشوفو مابعرف ليش اول ما اجت لينا القصر لما بتكون جنبو مدري شو بصيبني بجن بحس انو نار عم تحرقني كنت حس انو بدي موتها محدا عرفااان يربيااا بس محسوبتك علمتها الادب هههه بعدين بكملك حكييي ماما هدول الاربعة يا ماما اتعذبوا كتييير كنت مفكرتن عصابة متوحشة بس لما عرفت حكايتن عذرتن شافوا كتير بحياتن رح نقعد يومين انا وجاثمين ورح احكيلك كلشي جوج قومي نزبط البيت
ثم ذهبت الى غرفتها بدلت ملابسها
ثم بدات تنظف البيت وتزيل التربة هي وجاثمين
دقائق ووجدت الباب يدق
جاثمين:مين بدو يجي لعندك بهالوقت
ياسمين:مابعرف رح شوف مين ثم عاد الباب يدق ياسمين:ايي يلاا جاي جاي
ثم فتحت الباب وجدت نيلي
ياسمين:خير يانيلي
نيلي:كيفك يا قلبي شو اخبارك
ياسمين وهي تمنعها من الدخول قائلة:شو يلي جابك يا خانوم
نيلي بدموع:اجيت اعتذر منك انتي بتعرفي انو عندي ولاد وخفت انو اعمل غلطة صغيرة بيطيروا راسي وانتي بتعرفي ولادي مين رح يصرف عليهن لهيك بعتك انتي انا اسفة ولله حقك عليي يا ياسمين ندمانة ولله انا ما عرفت انك رجعتي اجيت ركض مابتعرفي شو صار في وقت غبتي كل هالايام ماعرفت كيف اطمن عليكي
ياسمين وهي تشير لها بالدخول قائلة:فوتيي
دخلت نيلي ووقفت وقت شافت جاثمين
نيلي بتسأل:ياسو مين هي
ياسمين:احم احم اختي
نيلي بتفاجأ:اختك
ياسمين:اي اختي
قعدني البنات وياسمين حكتلا كلشي وبعدين
ساعدتهن نيلي في تنظيف البيت ثم جلسوا يتحدثون لساعات
نيلي:لكن انا بدي قوم روح
ياسمين بأبتسامة:ماشي
نيلي:رح امرق لعندك بكرا قبل ما روح على شغل
ياسمين:رح استناكي
نيلي وهي تصافح يدها لجاثمين:تشرفت فيكي يا جوج
جاثمين بأبتسامة:انا اكتر
نيلي:يلا سلام
ياسمين: سلام
بعد ذهاب نيلي
ياسمين:ااااه تعبت كتيرر رح روح نام بقااا شتقتلو كتيير لسريري وانتي شوفي شو بدك تاكلي وبعدين لحقيني على غرفة بس اوعك تطلعي من البيت هاااا
ثم دخلت الى غرفتها كي تنام اما جاثمين راحت تقعد بالمطبخ وتحكي معا جاسر
عند ياسمين وجدت هاتفها يرن كان المتصل فارس
ياسمين بأبتسامة:اهلا اهلا
فارس:سيسو شو اخبارك
ولكن ادهم اخذ الهاتف منه:شتقنالكن يا سيسو
ياسمين بضحك:ما صرلنا غير ساعتين برا القصر ههه
فارس:لك هات التليفون ولوووو
ياسمين لسه رح ترد ولكن سمعت صوت جاثمين من المطبخ
ذهبت كي ترى ماذا يحدث
لحظات وسمعوا جميعاً صراخها
فارس:ياسمين ياسمينننن
يتبع.......💚🌸
البارت:#الثالث والعشرون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
فارس بصراخ:ياسميننن ردييي عليي انتو مناح
اتى رعد وجاسر ورامي على اصواتهم
رامي بقلق:ياسمين منيحة
فارس:مابعرف كنا عم نحكي عادي فجأة سمعت صوتها وهي عم تصرخ على جاثمين وفجأة الخط قطع
رعد:اكيد صرلن شي لازم نرحلن بسرععععة
جاسر:نشالله يكونو بخيررر
رامي:رح اتصل على حراسس ليطمنونا
خرج رعد مسرعاً من القصر والاربعة خلفه
ركبوا السيارة واتجهوا الى بيت ياسمين

عند ياسمين وجاثمين
تقف ياسمين وجنبها جاثمين بخوف في المطبخ وياسمين تمسك الطاسة وامامها يوجد شخص يجلس على احد الكراسي مربوط من رجليه ويديه وفمه
ياسمين: بقى انت يا سالم يا ابو كرش عم تتهجم علييي وعلى بيتي انا رح وصلك لورا شمس يا ابن الكلبب بس استنى عليي شوي لسا رح تضربه بالطاسة اللي بايدها الباب يدق
ياسمين:الباب هو اللي انقذك مني بس استنى رح ارجعلك رح افضحك بالحارة طول بالك وانتي يا هبلة ديري بالك ليفك حاله
ثم تركته وذهبت كي تفتح الباب
وجدت الخمسة واقفون امامها
ياسمين بأستغراب:انتو شو يلي جابكن
رامي:انتي كويسة واختك وينا
ياسمين:لك ايي تمام وجوا هيي بس انتو شو عم تعملوا هون
رعد: انتي كنتي عم تصرخي بالتليفون خفنا يكون صرلك شي مشان هيك اجينا
ياسمين:طيب ادخلوا ادخلوا
دخلوا الخمسة
جاسر:ممكن تفهمينا شو صار وجاثمين ما صرلا شي
لم تتحدث ياسمين ولكن ذهبت بأتجاه المطبخ و اشارت لهم إن يتبعوها
في المطبخ
رعد:مين
ياسمين:سالم ابو كرش
ادهم:ايي نحنا ماعم نتعرف عليي شو عم يعمل هون ومين ربطوا هيك
ياسمين:الاستاذ وهي تشاور على سالم حاول يتهجم على جاثمين قمت عملت معاه الواجب وهي ترفع الطاسة امامهم والفضل كله لهي
لحظات ووقعوا ارضاً من الضحك
رامي:ههههههه لا لا مو معقول عملتي هيك عنجد برافوووو
فارس:ههههه اععع لا ورعد كان عم يقول صرلن شي ههههههههه
جاثمين:خلص بقى حاج ضحك
جاسر:هههه خلص خلص يعني ما اذاكي مووو
ياسمين:طول ماهيي معي اطمننن
رعد:ههههه مابقا في قعدة هون رح ترجعن معنا تمام
رامي:رعد معه حق
ياسمين:انتو قلتوا يومين
رعد:لا بعد اللي صار مارح نسمحلكن تقعدني يوم زيادة يلا شوفي شو كنتي بدك من هون وتعالي رامي ضل معهن
وانتو هاتوا الحيوان هاد وتعالوا ورايي وهو يشاور على سالم
اواموا له
ثم لحقوا به وهم يحملون سالم
بعد مرور بعض الوقت في سياره رعد
انفجروا جميعاً من الضحك ماعدا ياسمين وجاثمين
ياسمين:خلصص بقااا
جاسر:بصراحة كل ما بتخيل الموقف بضحك هههههه
جاثمين:نزلنا هون على جنب يعممم انت
رعد بجدية:خلص خلص بقى يا شباب ثم اكمل وهو يحدث ياسمين بس انتي كيف ربطيه هيك يا ياسمين ما إن انهى جملته حتى انفجروا في الضحك مرة اخرى
ياسمين:اوففففف انتو شو اللي جابكم اصلاً

في اليوم التالي
في غرفة ياسمين
هاتف ياسمين يرن
ياسمين:الو
نيلي:لك يا بنت مرقت عليكي اليوم لقيت البيت فاضي وين رحتي
ياسمين:رجعت على الشغل يا نيلي صارت معنا شغلة مشان هيك رجعنا
نيلي:شو هالشغلة
ياسمين حكت لها ما حدث
نيلي:اوفففف نعقول سليم يعمل هيك
ياسمين:اي ولله هيك صار مصيبة توصلو لورا الشمس ابن الكلب بسببه ماعرفت اقعد يومين انا واختي حتى
نيلي:طيب ايمت رح ترجعي
ياسمين:والله مابعرف يا نيلي
نيلي:طيب حبيبتي بس ضلي طمنيني عنك
ياسمين:ماشي ياقلبي
نيلي:سلام

في المطبخ يدخل رعد قائلاً:صباح الخير يا ياسمين
ياسمين بابتسامة:صباح النور جهزلك الفطور
رعد: يا ريت انا جوعان كتيرر بس وين الباقي
ياسمين:لسا ماصحيوا
رعد:تمام جهزي الفطور انا بالمكتب تمام
ياسمين:تمام
جاء رعد ليخرج ولكن اوقفه نداء ياسمين قائلة:رعد
رعد:نعم يا ياسمين
ياسمين:انت شو رح تعمل ب سالم
رعد:اللي غلط لازم يتحاسب يا ياسمين والبني ادم هاد حاول يأذيكي انتي واختك ولازم يتحاسب
ياسمين:تركوا يا رعد اكيد اهله خايفن عليه هوي عندو ولاد محتاجينوا هنن مالن ذنب
رعد بابتسامة:حاضر يا سيسو انتي بتأمري جهزي الفطور بسرعة يلا
ياسمبن بأبتسامة:من عيوني

في الجنينة
رعد وياسمين يتناولون طعام الافطار
رعد:ليش سامحتي سالم
ياسمين:قلتلك ولادو مالن ذنب انهم ينحرموا منه حرام
رعد بابتسامه:انتي قلبك طيب كتيررر يا ياسمين انا رح نفذلك طلبك بس مافي طلعة من القصر غير معي او مع رامي او حدا من اخواتي هالحكي الك ولجاثمين فهمانة
ياسمين بابتسامة:فهمانة
ولكن قاطع حديثهم
رامي فارس وادهم وجاسر في صوت واحد: لااااا خياااانة
ياسمين:عاااا شو في
رامي:عم تفطروا من غيرنا
ياسمين:ههههه خلص خلص اقعدوا لحظة ورح جهزلكم سفرة جديدة اقعدوا وبنده لجاثمين
الاربعة:حااااضر
ثم ذهبت
جاسر وهو يهمس لرعد:انت قلتلا شي
رعد:اووف لااا
جاسر:ليشش
رعد:لك كنت لسه رح احكي قمتوا شرفتوا انتو
جاسر:تحب نقوم نمشي
رعد:ياريت
ادهم:انتو شو عم تحكوا سمعونا شوفيي
جاسر:الاستاذ ما قل لسا ما كمل كلامه نكشه رعد وهمسله وقله خراس رامي قاعد
فارس بصدمة:لهلق ماقلتلا انك بتحبها
رعد:بس بس وطي صوتك رح تفضحني الحراس واقفين واخوها موجود
رامي:وانت بدك تضل ساكت لايمت
رعد بصدمة:يعني انت عاديي انو
ادهم وهوي يضع يده على كتف رامي:رامي مارح يلاقي متل رعد صح
رامي:صح بس وعدني انك ما تزعلها وضل معها وضل سند الها هي ما تهنت ولا يوم بحياتها من وقت ما ماتت امي وغص بهالكلمة
رعد بحزن على رفيقه:بعمري مارح زعلها رح كون ابوها واخوها وحبيبا وكلشي واذا بدك امها ههههه
ادهم:ايمت رح تقلا
رعد:رح قلا رح قلااا
لحظات واتت ياسمين وجاثمين
قائلة:الفطور جاهز اتفضلوا
فارس:شكرا يا سيسو
جاثمين:احممم مافيي صباح الخيررر
كادت ياسمين ترد ولكن اتى احد الحراس قائلاً:رعد بيك الصندوق هاد في سيارة رمته ادام البوابة ومشيت
رعد بأستغراب:ماعرفت مين
الحارس:لا يا رعد بيك
رعد:طيب روح انت
فتح رعد الصندوق وجد ما جعل الجميع يتجمد في مكانه وجد رأس سعيد يده اليمين قتلوه ووضعوا رأسه في الصندوق
جاثمين من الصدمة اغمي عليها
ياسمين بخوف:اختيييي
ادهم:مين عمل هيككك
رعد بصراخ بعد ان قرأ الرسالة اللي بالصندوق:مين رح يكون يعني غير اللي كان السبب وصولنا لهي الحالة اللي قتل عيلتنا كلها بس هيك خلص اجا وقت الحساب
جاسر حمل جاثمين وادخلها الى غرفتها ولحقته ياسمين وحاول افاقتها وبعد محاولات فاقت وبدأت بالبكاء
ياسمين قائلة ببكاء هي الاخرى:كيف حدا اله قلب يعمل هيك كيفف يا جاسر شوف اختي شو صابا
جاسر:اهدي ياقلبي اهدي وانتي كمان يا ياسمين اهديي بس شويي
ياسمين ببكاء:جاسر ارجوكم بعدوا عن هالطريق هاد بكفي انا مابدي اخسر حدا منكم ارجوكم بعدوا عن هالطريق بكفي بكفيي
يتبع.....💚🌸
البارت:#الرابع والعشرون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
رامي:بس الشيطان ليش ليعمل هيك
رعد بغضب:خسر رجاله بسببي الزعيم وتوماس واللورد
خسرته صفقات كتير توقعت إنه يحاول ينتقم مني بس انه يقتل سعيد ما توقعت وإنه يبعت راسه لقصري ما توقعت ابداً
ادهم:هو بس عم يحاول يخوفنا مو اكتر بس متل متل اللي قبله
رح نخلص منه صدقني وبعدها رح نترك كلشي ونرتاح
فارس:مو بهالسهولة هي يا ادهم
رعد:لهون وبس خلص
ادهم وفارس ورامي:شو قصدك
رعد:وهو ما زال ينظر لذلك الصندوق هالمرة انا يلي رح واجهو
ادهم وفارس:انت جنيت
رعد بغضب:لا ما جنيت انا مابقدر شوف واحد منكن مكان سعيد
قالها وهو يشاور على ذلك الصندوق مارح اقدر
فارس بغضب:اللي ماتوا مو اهلك لوحدك هدول اهلنا نحنا كمان
ادهم:بالظبط بعدين محدا فينا رح يسمحلك انك تكمل لوحدك فهمان ولا انك ترمي حالك بالنار هي لوحدك
رعد:انا مابدي حكي كتير بهالموضوع تاني مرة
رامي:رعد اخواتك طول عمرن بيسمعوا كلامك بس لهون وبكفي نحنا كلنا رح نجي معك يا نعيش معا بعض يا نموت مع بعض
رعد بغضب:لك فهمني بقى
اتى جاسر وياسمين
جاسر:رامي معه حق نحنا اتعاهدنا انه رح نخلص عليهم كلهم مع بعض ونحنا ايد وحدة
رعد نظر لهم بغضب ثم تركهم وذهب
ياسمين نظرت في اثره بدموع ثم لحقته
في مكتب رعد
رعد:ادخل
ياسمين:ممكن نحكي شوي معك
رعد:ياسمين لو سمحتي تركيني لوحدي
ياسمين وهي تغلق الباب بغضب قائلة: لا انا بدي احكي معك
رعد بتنهيدة:احكي
ياسمين بغضب:انت ضة يا اخي مو فارق معاك كل الناس اللي بتحبك هي بدك تروح تزت حالك بالنار وبدك يانا نقول الله يرحمك عميل يلي بدك ياه
رعد:شو بدك ياني اعمل قلن تعالوا معي تعالوا رموا حالكن بالنار ياسمين انا لما بدأت بهالطريق بدأته لوحدي مافكرت شو رح تكون نهايته كل اللي فكرت فيه انو جيب حق اللي ماتوا دخول اخواتي من الاول كان غلط دائماً كنت بحاول خليهم بعيدين دائماً كنت انا اللي بضل بالصورة لو سافروا معي بضل خايف تكون نهايتهم متل سعيد انا ماعملت كل هاد مشان اخسرهم هنن كمان ثم اكمل بدموع ياسمين البني ادم هاد خطفني من قدام بيتي وانا يمكن عمري 15 سنى عذبني بطرق انتي لا يمكن تتخيليها اشهر وهو بيعذب فيي كنت بقعد بالايام لا باكل ولا بشرب قاعد بغرفة مافيها ضو كنت بتجمد من البرد شهور يا ياسمين شهور على الحال هي ولما خلص فكرت اني رجعت لعيلتي وانو الكابوس خلاص انتهى رجع تاني شوفته هو ورجالته وهما داخلين من باب القصر عيونو كلها شر وقتها اتجمدت بمكاني فكرت إنه جاي ياخدني تاني واني رح ارجع للجحيم تاني مرة بس بس قتلهم كلهم يا ياسمين قتلهم كلهم
قلت لاخواتي انو رح انزل شوف عمي ليس تأخر نزلت وانا حاطط ايدي على قلبي خايف بس مابينتلن اني خايف انا اكبرهم لو خوفت هنن رح يعملوا متلي نزلت البيت تحت كانوا مشيوا بعد بعد ما قتلوا الكل بدم بارد جدي وستي بابا ومانا وعمامي كلهم راحوا يا ياسمين انهرت وقتها بمكاني ضليت حاول فيقهن نادي عليهم يا بابا يا ماما يا جدي حدا يرد عليي ليش ماعم تردوا ليش لما صحيت وتاكدت انن خلص راحو على دنيا الحق مسحت دموعي طلعت لاخواتي طلبت منهم يطلعوا اول ما نزلوا خفت يشوفوا اللي صار وخصوصاً مايا قلتلن غمضوا عيونكم وامشوا ورايي عملوا هيك وطلعنا من القصر من اللحظه هي يا ياسمين حلفت اني ادفعهم كلهم التمن كل اللي كان السبب بموت عيلتي حتى لو كانت النهايه موتي
لما مايا ماتت كنت مقرر اني رح بعد بس اخواتي رفضوا واصروا انو نكمل من وقتا ضليت حاول خليهم بعيدين قد ما بقدر من غير ما يحسوا ابداً ياسمين انا رح سافر ولوحدي ومحدا منن رح يجي معي يا اما موت يا اما اعيش
ياسمين بدموع:رح تتركني لوحدي
رعد:والله ما بأيد انتي احلى شي صارت بحياتي يا ياسمين انتي اللي خليتي قلبي يفرح تاني مرة بس مو بأيدي
ياسمين بدموع:ليش مابتبعد عن كل هاد ليش يا رعد تبعدو وتعيشوا مرتاحين بعيد عن الدم هاد
رعد:ورحمة اللي راحوا يا ياسمين انا طول عمري بحلم بهاللحظة اللي رح شوفو فيها مذلول قدامي بيطلب الرحمة
يتبع...💚🌸
البارت:#الخامس والعشرون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
ياسمين بدموع:خلص خدني معك لا تتركني هون
رعد:ياسمين بلا مزحك هلق
ياسمين:انا ماعم امزح رح اجي معك يعني رح اجي معك جاء رعد ليتحدث ولكن قاطعته ياسمين قائلة مة بمزاجك
رعد:مارح تجي معي يا ياسمين وهاد اخر كلام فهمانة

في اليوم التالي
في الطائرة
رعد:انا مو عرفان انا شو اللي خلاني اسمع كلامك بس وخليكي تجي معيي
ياسمين بخوف:بربك سكوت انا حاسة حالي رح موت
رعد بضحك:طالما خايفة من الطيارة شو بلي خلاكي تجي
ياسمين:ومين قلك اني خايفة انا متل الغزالة شايف
رعد بابتسامة:عنجد
ياسمين وهي تغمض عينها:اي
رعد بابتسامة:طيب
بعد مرور ساعات
عند رعد وياسمين
رعد:رح وصلك على القصر وانا رح عمل مشوار صغير وبرجع
ياسمين: مشوار شو أن شاء الله رجلي على رجلك
رعد بغضب:ياسميننن
ياسمين:ماطلع هيك مابخاف ورح اجي معك يعني رح تجي معك
رعد:انتي ليس عنيدة هيك
ياسمين:انا هيك إذا كان بيعجبك
رعد:اوووووف ماشي بس مابدي اسمع صوتك فهمانة
ياسمين:ماشي
ثم اخرج هاتفه
رعد:اين انت
............
رعد: حسنا
بعد مرور بعض الوقت
وصلوا مكان هجهور
ياسمين:نحنا ليش جاين لهون
رعد نظر لها وهو يرفع أحد حاجبيه
ياسمين وهي تضع يدها على فمها قائلة:خلص سكت
رعد:ما تتحركي من مكانك لحتى ارجع وممكن لو سمحتي تسمعي كلامي بس هالمرة هي
ياسمين بتنهيدة:اوك
ثم نزل من السيارة كان هناك أحدهم في انتظاره
رعد:اين هو الآن
الشخص:هو ينتظرك في قصره بالاضافة الى ذلك هو يعرف من تكون
رعد:اعرف هذا
الشخص:أنت مستعد للمواجهة الان يا رعد
رعد:اجل انا هنا الان لأجل هذا هذه المواجهة الاخيره يانهايتي يا نهاية الشيطان
الشخص:من تكون هذه انها جميله جداً وهو يشاور على ياسمين التي نزلت للتو من السيارة
رعد وهو ينتظر خلفه ويجد ياسمين
رعد: يارب صبرني قبل ما روح موتها واخلص
رعد:لا تهتم اذهب انت الان وأخبرني بكل شي تصل إليه
حسنا الى اللقاء يا صديقي
رعد وهو يحتضنه: الي اللقاء صديقي
ثم تركه وذهب وبأتجاه ياسمين وامسكها من يدها قائلاً: انا شو حكيت مو قلت ما تطلعي من سيارة
ياسمين:مليت يعني شو اعمل
رعد:ركبي ركبي خلينا نمشي
ياسمين: طيب طيب لا تدفش اوووف

في سيارة رعد
ياسمين:اييي ما قلتلي مين اللي كنت واقف معه
رعد:واحد
ياسمين:بعرف بس مين
رعد بنتهيدة:رفيقي اسمه البرت بعرفو من 15 سنه لما كنت مخطوف ساعدني كتير وكان اله فضل كبير اني ادخل هالعالم هاد يا ياسمين
ياسمين:امممم طيب انا جوعااانة انت بخيل يوههه انت حتى ماعزمتني على غدا من الصبح بلا اكل
رعد بضحك:حاضر يختيي من عيوني
بعد دقائق كانوا أمام أحد المطاعم
رعد وهو يفتح لياسمين الباب قائلاً: اتفضلي
ياسمين:هههه شكراً
دخلوا المطعم
رعد:وهلق شو طلبك
ليلي وهي تقلب بدفتر طعام ويلي هوي المينيو بس احتارت شو تختار
ياسمين:بدي قلك انت طلوب انا محتارة
رعد بضحك:هههه خلص خلص انا رح اطلبلك
ياسمين:تمام
بعد تناول الطعام
رعد:هااا الاكل عجبك
ياسمين:كتير طيب
رعد:طيب يلا خلينا نروح لان تعبان كتيرررر
ياسمين: تمام يلااا

ذهبوا الى القصر
رعد:رح روح اعمل شي نشربو شو تشربي
ياسمين:اممم قهوة بس رح تعرف تعملها
رعد:هههه طبعا يا بنتي
اختفى لدقائق
ثم عاد ومعه القهوة قائلاً: اتفضلي
ليلي: شكراً
ثم عم صمت بس ياسمين قطعت صمت وحكت ياسمين:خايف
رعد:من شو
ياسمين:من يلي جاي
رعد:على حالي مو خايف خايف عليكي وعلى اخواتي بس
ياسمين:شو رح تعمل
رعد:المفروض اني اترك كل شي وسلمله كل شي بمتلكها طبعاً انا خسرته كتير يااما اخسر رجالي واخواتي واحد ورا التاني
جلسوا يتحدثون لساعات ثم ذهب كل منهم الى غرفته كي ينام

في اليوم التالي
في قصر الشيطان
استطاع رعد دخول القصر بعد التخلص من جميع رجال الشيطان طبعا بمساعدة صديقه
في الداخل
الشيطان:هههه الوحش هنا في ايطاليا يبدوا أن هديتي له أعجبته جداً ولكن لما لم يأتي لزيارتي حتى الآن
ما إن انهى جملته وجد رعد يقف أمامه
الشيطان:اوووه الوحش هنا وحده امامي الان
الشيطان وهو يتجه نحوه: اووه لقد كبرت جدا لم تعد ذلك الطفل الغبي أتتذكر ماذا كنت أفعل بك قبل 15 سنه هااااا هل تتذكر عائلتك أردت الانتقام مني هااااا اجب
اعرف انك قتلت جميع الرجال في الخارج واعرف أيضا بخيانة هذا الحقير لي
قالها وهو يشاور خلفه على البرت الذي لا يقوي علي الوقوف ولكن انا لدي خطة بديله دوماً لحظات وكان رجال الشيطان يحاوطون رعد ويوجهون الاسلحة في وجهه
رعد بابتسامه:دائما تسبقني بخطوة ولكن ليس اليوم اليوم نهايتك وعلى يدي انا
نظر له الشيطان بأستغراب
لحظه وكان الوحوش ورجالهم يهاجمون رجال الشيطان من كل مكان بدأوا الاشتباك بينهم
أخرج الشيطان سكينة وحاول مهاجمة رعد ولكن تفاداها
وبدأ الاشتباك بينهم
الشيطان:سأقتلك رعد كما قتلت عائلتلك
رعد:نهايتك على يدي أفهمت
الشيطان:هههه لا لم افهم وفجاه امسك السكنية وطعن بها رعد في كتفه
رعد بصراخ دفع الشيطان بعيد عنه ثم توجهه إليه وعيونه مليئه بالشر جعلت الشيطان يرتجف
رعد لم يرى أمامه غير صوره عائلته وهم غارقون في دمائهم
رعد اخذ يضربه بعنف وهو يصرخ قائلاً:لماذا لماذا قتلتهم لماذا
يتبع....💚🌸
البارت:#السادس والعشرون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
وقفنا وقت كان رعد عم يضرب الشيطان بعنف
رعد فقد السيطرة على نفسه وأخذ يضربه بشدة
رعد يمسك سلاحه ويوجهه ناحيه الشيطان قائلاً:سأقتلك سأقتلك

الشيطان بخوف:لا لا لا

ولكن في اللحظة الاخيرة جاسر رفع يد رعد عالياً قائلاً:لا يا رعد

رعد بغضب:تركني يا جاسر تركنيييي

جاسر أشار لفارس وادهم الذين أتوا وأخذوا الشيطان
جاسر محدثاً رعد قائلاً:نحنا عمرنا ما قتلنا حدا يا رعد
خلص احنا أخدنا حق اللي راحوا خلص بح نبعد عن كل هاد يا رعد خلص رح نرتاح

رعد وهو يحضن جاسر:رح نرتاح من هالعذاب

ثم خرجوا

وجدوا فارس وادهم ومعهم البرت في انتظارهم

رعد بأبتسامة موجه كلامه للبرت: شكراً لك صديقي

البرت بأبتسامة:لا تشكرني هذه الأوراق التي طلبتها بخصوص الشيطان لقد أنتهينا الأن منه وحان الوقت أن نعيش هذه الحياة كما تمنينا دايماً

رعد بأبتسامة:معك حق

البرت:ماذا ستفعل مع الشيطان قبل أن تسلمه

رعد:فقط سأذكره بما فعله معي

البرت:أهذا صحيح أنك لم تقتل الزعيم او اللورد

رعد بأبتسامة:نحن لا نقتل أحد يا صديقي

البرت :انا فخور بك صديقي على الرغم من دخولك لهذا العالم لم تلوث يدك بالدماء حقاً فخور بك والان اسمحوا لي

ثم تركهم وذهب

ادهم:لكن ياسمين وينا

فارس:اي صح وين راحت

رعد:بالقصر

جاسر:انت جبتها معك

رعد:مسكت فيي متل الطفلة

رعد:اجيتو بوقتكن صح

فلاش باك

رعد في طريقه الى قصر الشيطان

فجأة يرن هاتفه

رعد:الو

جاسر :رعد انت وين

رعد:رايح لعندو

جاسر بغضب:اوعى تروح رجاع

رعد:ماتخاف انا مجهز كل شي

جاسر:الشيطان بعرف بكل شي بيعرف بخطتك انت والبرت

رعد:مابقدر ارجع اليوم نهايته حتى لو فيها موتي

ثم أغلق الخط

جاسر:رعد رعد

ادهم:شوفي

جاسر:سكر الخط

فارس: والحل لازم نلحقو

ادهم :الرجال كلهم جاهزين

جاسر:تمام

باك

رعد: بس انتو كيف عرفتوا

جاسر:في واحد من الحرس بيشتغل لحساب الشيطان وكان بيوصله كل شي مسكناه وخليناه يحكي وبعد ما عرفنا اجينا لهون من وقت ما حكي

رعد وهو يحتضن اخوته قائلاً بأبتسامة:واخيراً خلصنا

جاسر بأبتسامة:صح رح نرجع اليوم

رعد بأبتسامة:اي رح نرجع اليوم

ادهم بأبتسامة:اي بس لازم نحتفل وندلع حالنا شويي

لم يكمل جملته بسبب كف ثلاثي الابعاد نزل على مؤخرة رأسه

ادهم:ااااااه يخربيت اللي يمزح معكن

الجميع:ههههههه

رعد بأبتسامة:مارح تعقل ابداً

ادهم:وانا شو دخلني انا متل القرد

ادهم وهو يشاور على جرح رعد:لازم تروح على المستشفى مشان جرحك

رعد:ماتخاف انا تمام المهم نروح القصر هلق مشان ياسمين هلق بتكون قامت القيامة صحي جاثمين ورامي اجو معكن
فارس:لا قلنا لرامي يبقى معا جاثمين لحتى نرجع
رعد:تمام

ثم توجهوا الاربعة الى القصر

في القصر
ياسمين:طيب يا رعد بس شوفك والله لفرجيك

قاطع حديثها دخول رعد قائلاً بأبتسامة: وانا شو عملت بس

ياسمين بغضب:كنت في..عااااااا شو هاد الدم انت منيييح صرلك شي رد عليييي

رعد بأبتسامة:اهدي اهدي انا تمام جرح بسيط ماتخافي

ياسمين بدموع:كيف ماخاف انت عم تنزف

ادهم:هلوززز كأنوا نحنا هون

فارس:هههه تقريباً هيك

ياسمين:شو انتو هون من ايمت

جاسر:يعني من شوي

ياسمين موجهة كلامها لرعد:وانت لازم تروح على المستشفى

رعد:ياسمين انا كتير منيح هاتي بس شنتة الاسعافات وانا رح اتصرف

ياسمين:حاضر

ثم اختفت من امامهم

دقيقة واتت ياسمين ومعها الشنتة قائلة:تفضل

جاسر بابتسامة:مابدك تعرفي شو اللي صار

ياسمين:اي صحي شو اللي صار

حكى لها جاسر كل ما حدث معهم

جاسر:بس يا ستي هاد كل شي

ياسمين بفرحة:الحمدلله الحمدلله لك صحي وين رامي وجاثمين
ادهم:بقيوا بشام
ياسمين:تمام رح روح جهز الغدا اكيد جوعانين صح

الكل:كتييييرررر
ياسمين:من عيوني

ثم ذهبت

فارس موجه كلامه لرعد:ها حكيت ولا لسا

رعد:احم احم لسا ما اعترفت بشي وكمل بخوف
شوفي ليش هيك عم طلعوا عليي

وفجأة هجموا عليه الثلاثة وبدأوا يضربونه

رعد:هههههه لك خلص منك اله لاععع
جاسر:انا بدييي اتزوووج بقاااا احكيلاااا بقاااا
رعد:ياكلبب بدك ياني احكيي مشان تتزوووج

تعالت أصوات ضحكاتهم حتى ملئت القصر كله

مساءاً

في القبو

رعد بأبتسامة موجه كلامه الى الشيطان الذي ينزف بشدة:هاا أاعجبك المكان هنا لا يختلف كثيرا عن تلكَ الغرفة التي كنت تحتجزني بها اليس كذلك

الشيطان:هههههه أجل تشبهها كثيراً كنت طفلاً جباناً للغاية ترتجف حين تسمع خطواتي كان هذا يسعدني كثيراً هههههه

رعد بغضب:سأجعلك تتمنى الموت

لحظات وسمع الجميع صراخ وتوسلات الشيطان بسبب تعذيب رعد له

بعد عدة ايام

في الشام

في قصر الوحوش

جاسر:لقينا مكان للشركة

جاثمين:شركة شو

فارس:بما أنو يا ست جوج تركنا كل شي قررنا نبدأ من صفر قررنا نفتح شركة على قدنا

ياسمين بفرحة:فكرة حلوة كتيررر لللليش

ادهم:طيب يا جماعة للحق روح اعمل المقابلات مع الموظفات الجداد

ياسمين:ايوااا بتتعب كتيرر يخويااا
ادهم:اي ولله يختي بشتغل ليل و نهار يا سيسو ليل نهار ماعم برتاح

ياسمين:ايي ما انا بعرف الله يقويك

الجميع:ههههههه

ثم ذهب ادهم

فارس قاعد يغمز لرعد مشان يحكي ياسمين

فارس:ياسمين

ياسمين:شو

فارس:رعد بدو يقلك شي

ياسمين وهي تنظر لرعد:خير

رعد:احم احم ياسمين انا ياسمين انا اناا بدي قهوة
رامي و جاثمين ضربوا جبينهن
ياسمين بضحك:كل هاد مشان القهوة حاضر دقيقة وتكون جاهزة

ثم ذهبت

جاسر وفارس ينظرون له بغضب

رعد:كيف بدي قلا وانتوا قاعدين

جاسر:ممكن اعرف ايمت رح تقلا

رعد:اليوم اليوم رح قلا اليوم

فارس:رح نشوف

مساءاً

جاثمين وياسمين دخلني على غرفة وياسمين وجدت فستان جميل للغاية بلون الاسود وطويل للارض وعلى جنب الايمن في فتحة للارض وبجانبه ورقه مكتوب فيها:عم استناكي بالحديقة اللي ورا القصر …رعد

ياسمين بصدمة:معقول مو مصدقة
جاثمين:شوفييي يا حلو من وين هالفستااان هاتي الورقة وقرأتها:الله الله الله شو هااااد يا سيسو

ياسمين امسكت الفستان قائلةبأنبهار:كتيررر حلوو

بعد مرور ساعة

خرجت ياسمين الى الحديقة الخارجية بكل اناقتها ورقتها

وجدت رعد يقف يواليها ظهره

ياسمين:رعد

التف لها رعد وانبهر بجمالها ورقتها وهمس:ولييي على قلبي

ذهب رعد بأبتسامة بأتجاهها أمسك يدها ثم بدأوا يمشون سوياً حتى وصلوا الي مكان جميل ومزين بالكامل بالبالون الاحمر والارض مفروشة بالورد الاحمر(احيييي الله يبعتلنا متلك يا ست ياسمينن ما ناقص غير يعمل متلة الشامي ههههه)

ياسمين بأنبهار:واااو كتيررر حلو

رعد بأبتسامة:كل هاد كرمالك يا سيسو

ياسمين:كرمالي انا

رعد بأبتسامة:اي ياسمين انا انا انا بحبك

نظرت له ياسمين بصدمة
يتبع..💚🌸
البارت:#السابع والعشرون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
رعد بأبتسامة:اي ياسمين انا بحبك بس مابعرف من ايمت وكيف بس اللي بعرفه انو حبي الك ماله نهاية ياسمين بتسمحيلي كون شريكك وونسك تسمحيلي كون ضهرك وسندك بالدنيا هي ياسمين تقبلي تتزوجيني

قال جملته ثم اخرج من جيبه علبة جميلة بها خاتم وقدمه لها قائلاً:تقبلي تتزوجيني يا ياسمين

ياسمين بدموع وابتسامة جميله أوامت له

ثم البسها الخاتم

فجأة ظهرت جاثمين ورامي و جاسر وادهم وفارس

جاثمين:للللللليشش ولله العظيم مو مصدقة حتى انه الدمعة كانت رح تنزل من عيني

الجميع:هههههههههه


فارس:ههههه واخيراً حكيت طلعت عيونا يا رجل

جاسر:هااا العرس ايمت بقى
رامي:ليشش مستعجل بقا
ياسمين:لا لازم نروح ناخد رأي الكبارية

نظر لها الجميع بأستغراب

الجميع:نعم يختي

رعد:مين الكبارية

ياسمين: بابا وماما

رامي: نعم يختي كيفف

ياسمين:رح قلكن

وفجأة بصير رامي يصرخ
رامي:اي لااااااا مافيييي ابداااا كيفففف بتقبليييي تشوفي انتي وياهاااااا ولااا كمان رح تعزمواااا على العرس
رعد:رامييي اهدددى يزلمة
جاثمين بخوف:نحنا سامحنا وهوي مالو ذنب رولا هي سبب
ياسمين:صح يلي عملو غلط بس هاد ابونا ولازم نسامحو
رامي:اكيددد جنيتييي انتي واختككك لا تنسوا يلي عملوووا فيكننننن وكمل بدموع هوي تسبب بموت امنا ولا نسيتي انتي وياااااهاااا
ياسمين ببرود:لا ما نسينا وكملت برجاء سامحو يارامي
رامي بدموع:صعب ياسميننن صعبببب كتيرررر وذهب من امامها
وصارت ياسمين تصرخ:رح تسامحوااا اذا سامحتو امك رح ترضى عليكك

في اليوم التالي
في المقابر

ياسمين:ماما شتقتنالك كتير
يعمري شايفة شقد بابا بحبك نقل قبرك على شام المكان يلي ربيتي فيها ويلي كنتي تتمني ترجعيلا المهم جاثمين ماقدرت تجي معي بس هي شتقاتلك كتيررررر وجاسر رح يحافظ عليها انا ما اجيت لوحدي معي ضيف بدو يتعرف عليكي
ماما هاد رعد حكيتلك عنه قبل هالمرة ماما رعد طلب ايدي وانا بصراحة ياماما موافقة هوي قلي انه بيحبني وانا كمان بحبه كتير اي والله يا حياة انا متأكدة انو لو لفيت الدنيا كلها مارح لاقي حدا يحبني ولا يخاف عليي قده يا ماما بس كمان رح ناخد رأي اللواء طمني

كل هذا ورعد يتابعها بأبتسامة ثم جلس بجانبها قائلاً رعد:مرت عمي بوعدك اني احمي ياسمين وحبا وحافظ عليها
بنتك غيرتني كتير يا مرت عمي هي احلى شي صارت بحياتي هي روحي وحياتي بتمنى انو كمل معها عمري كله
:انتي سامحتيني يا بنتي
ياسمين التفت لورا هي ورعد
وكان فادي فاتح حضنه لياسمين وهمسلا تعالي يا عمرييي انا اااسف
ركضت لعندو ياسمين بشوق وضمتوا بقوة:شتقتلك يا بابا لا تتركني خليكك معيي مارح اعمل شي يزعلك لا تتركنا متل ماما
فادي بوجع وهوي عم يلمس على شعرها بحنية:انا وقت تخليت عنكن كانت الشيطانة رولا متحكمة فيي بس بعد ما حكتلي انك عايشة انتي واخوكي ماصدقتي فجأة حسيت اني غلطتت معكن ومعا امكن يلي حبتني وماقدرت حبا الي
رعد بحزن مصطنع:اييي سيدي اللواء مو حابب ضم صهرك
فادي بضحك:تعال تعال يا ابن الحلال ههههه ورعد راح بأتجاهن وضمن بعدو عن بعض
فادي بحزن وندم قرب من قبر حياة:سامحيني يا ام رامي كنتي دايماً تتمني تشوفيهن متزوجين وعندن ولاد واحفاد بس الله هيك كاتب انا رح عوضن انشالله عن كلشي
رعد يا ابني انا شتغلت معك فترة قصيرة وقت سلمتني الزعيم ورولا واللورد وتوماس وشيطان شفت بعيونك الشجاعة والكفاءة كتير نشديتلك يا ابني لاتعمل ببنتي متل ما انا عملت بأما
رعد بأبتسامة:لاتوصي حريص يا عمي
ياسمين بخجل:شو رأيك يا بابا تروح تتعرف على صهرك تاني
فادي:انا يلي بروح بس
ياسمين:بس شو يا بابا جاثمين سامحتك وهي بتحبك ورامي الله يهدي رح يسامحك
فادي:الله يسمع منك يابنتي
رعد:نمشي
فادي وياسمين:يلاا
بعد نص ساعة وصلت سيارة ونزلو الكل ودخلو القصر جاثمين استقبلت ابوها وفادي تعرف على شباب بس رامي وقت شافو انفعل كتيرر
رامي:لساااا الككك عيييين تجي تقليييي كيفككك
فادي:ابن
رامي بمقاطعة:انا مو ابنككك فهماااان انا ابن حياااة وبسسسس
جاثمين:خلصصصص رامي بكفييي سامحو بقااا هاد ابوك
ياسمين:اخيي كرمال الله حاج بدنا نعيش بسلام بعيد عن المشاكل بدنا العرس يمشي بدون مشاكل
فادي:يا ابني انا ندمان ورحمة حياة ندمان
رامي بحزم:خليي هالعرس يمضي على خير وبيجي وقت لحساب يا حضرة اللواء

بعد مرور ايام

في القصر

ادهم بأبتسامة:انا عزمت كل الموظفات اللي بالشركة
جاثمين:نعممم عزمت مين
ياسمين:ومين قلك تعزمهن

ادهم:شو صار يا جوج وانتي يا سيسو عرس المدراء لازم يكونوا حاضرين
جاثمين:بصراحة اقنعني
ياسمين:لا والله عرس المدراء قلتلي شو رأيك بقى لو شوفت وحدة منهن هون رح وصلك لوين

ادهم:احم احم لورا شمس
ياسمين:شطور برافو عليك حافظني منيح

جاثمين وفارس وجاسر:ههههههههه ياسمين تربية واصلاح هاد هوي الاصلاح

رعد:مين رح تعزمني
جاثمين:انا من ناحيتي ماعندي رفقات هون الكل من برا الشام بقا الافضل ما نعزمن
ياسمين:تمام رح اعزم نيلي ورفقات من الكلية

رعد:تمام

ادهم:ياسمين ياسمين رفقاتك هدول بنات
ياسمين:كلن بنات

ادهم بأبتسامة:الله يخليلنا ياكي يا ست البنات
جاثمين ضربت جبينها

رعد:قوليلي العناوين وانا رح ابعتلن سيارات تجيبن لهون
ياسمين:حاضر

في اليوم التالي

في القصر الباب يدق بأستمرار

يفتح فارس الباب

فارس:شو في اهدى بس شوي

وقفت فاطمة متنحة قائلى: انت حقيقة صح

فارس وهو يرفع أحد حاجبيه: مجنونه هي ولا شة

فارس: انتي مين

فاطمة:هااا انا انا مابعرف

اتت عشق قائلة بصراخ:لك اميرة هيك تتركينا يا كلبة وين رحتي يا بنت

انتي هون وانا وليلى عم ندور عليكي لاحظت عشق وجود فارس
عشق:لو سمحت ياسمين موجودة
فارس:ههه ايوا انتو رفقات ياسمين مو هيك

عشق:اي صح وينا هيي

فارس:هي جوا عم تستناكن اتفضلوا

عشق: لحظة البنت ليلى وين راحت

لحظة وظهرت ليلى قائلة: اييي عشقي انا اجيت معلش اتأخرت

فارس بأبتسامة:اتفضلوا اتفضلوا
دخلوا الثلاثة
نظروا للقصر بانبهار

ليلى:يلهويييي كل هاد بيت حلووو كتيررر

فاطمة وهي تنظر لفارس: اي وله حلو كتير يا لولو

فارس:عفوا

فاطمة:لا ولاشي وينا ياسمين

فارس:ثواني رح اندهلا

ثم اختفى من امامهم

فاطمة بابتسامة:حلو كتيررررر
ليلى:عادي يعني كل شب بتشوفي انتي بتقولي عنو حلو
فاطمة:بس هاد غير عن كل شباب
عشق بغضب:فاطمة احترمي حالك احسن ما جيبك من شعرك وامسح فيكي بلاط القصر هاد بلاطة بلاطة فهمانة
فاطمة:خلص خلص سكتت

عشق:وانتي يا ليلى قعدي يا بنت ما تلعبي بشي

ليلى بفرحة:لك سكتييي كتير حلووووة هي المزهرية يا عشقي

ولسه ماكملت الكلمة وقعت المزهرية وصارت مية شقفة
ليلى وفاطمة:احييي
عشق:لككك يلعننن انا جايبة معي اطفال شو اعمل فيكي هلق شو اعمل

ليلى وهي علر وشك البكاء: ولله مو بقصدي وقعت غصب عني يا عشق

في هذه اللحظة اتت ياسمين هي وفارس
ياسمين بفرحة:الكن وحشة يا بنات الكلب منك الا ليش تأخرتوا

ليلى وهي تجري ناحية ياسمين قائلة بفرحة:سوسو شتقتلك كتيرررر

ياسمين بضحك وهي تحتضنها:وانل اكتر يا ليلى
شوشو فطومة شتقتلكن كتيررر كتيررر
عشق:اي ولله صح مشان هيك كنتي بتسألي عنا مو هيك
ياسمين:حقك عليي يا حبيبتي فوفا لك يا فوفا

فاطمة فقط تنظر لفارس

فارس: احم احم طيب ياسمين انا رح روح شوف الشباب عن اذنكم

ثم ذهب فارس

عشق بغضب:تركيني عليها يا يا ياسمين هالبنت مو متربية ابداً
ليلى:انتو مارح تبطلوا خناق بقى فضحوتنا
ياسمين:بس بس تعالوا تعالوا رح عرفكن على جاثمين

ثم ذهبوا بأتجاه غرفة جاثمين

في مكتب رعد

ادهم موجه كلامه لفارس: مين اللي اجا

فارس:هههه رفقات ياسمين

ادهم:حلوين صح

فارس:اي حلوين ودمهم خفيف كتير كمان

على طاولة الغداء

ياسمين بأبتسامة:بقدملكن يا جماعة عشق وفاطمة وليلى رفقاتي وعشرة عمري

يايكين:وهدول بقى اخواتي رامي وجاسر وفارس وادهم

ادهم وهو يشاور لعشق ويبتسم قائلاً:هااااي
عشق وهي تنظر له وهي ترفع أحد حاجبيها قائلة:اهلا
ياسمين:وهاد بقى زوجي المستقبلي رعد

رعد بأبتسامة:اهلا نورتونا
عشق وليلى وفاطمة:هاد نورك

ليلى:انتو اخوات يا رعد

رعد:هه ولاد عم

ليلى:ايوااا وعايشين بهالبيت هاد كله لوحدكن

رعد بأبتسامة:اييي

ليلى:سوسو ينفع اقعد بالحديقة شويي

ياسمين:اتفضلي

ليلى:عن اذنكم
ثم خرجت

بعد مرور بعض الوقت

في الحديقة

حيث تجلس ليلى

رامي: احم احم ممكن اقعد هون شويي
ليلى:اتفضل
رامي:ههه شكراً انتي وياسمين رفقات من زمان

ليلى:ااايي من زمان كتيررر سيسو متل اختي تمام

يتبع…💚🌸
البارت:#الثامن والعشرون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
ليلى:واو هالورد كتير حلو
رامي:هههه
ليلى:انت ليش عم تضحك

رامي:ولاشي انتي كتير لطيفة يا ليلى
ليلى بخجل:شكراً
رامي:تعالي معي رح فرجيكي على باقي الحديقة
ليلى بفرحة:تمام

بعد دقائق
سمعوا صوت من خلفهم
ليلى بخوف:شو هاد

ثم نظروا خلفهم

ليلى بصراخ:عاااااااااا لحقوني عاااااااااااا يا فوف يا سيسو يا عشقييي لحقوني وحش وحش عااااااااااا

خرج الجميع على صوتها وكان الوضع كألاتي

ليلى تجري وتصرخ وخلفها كلب رعد الضخم ووراءهم رامي يجري ورائهم ويضحك قائلاً:استني بس هههه يا ليلى مارح يأذيكي استني

وقفت ليلى خلف ياسمين قائلة بخوف:سيسو لحقني وحش وحش عااااا

ياسمين بضحك:اهدي يا لولو مارح يأذيكي قلبو طيب ولله
رامي بضحك:بالظبط هاد اللي كنت عم حاول قولو
ليلى بخوف:شكله مخيف كتير
عشق:يخربيتك يا ليلى قلبي وقف

ادهم بأبتسامة:سلامة قلبك
عشق: نعم

ادهم: احم احم ولاشي

رعد خلص يا جماعة حصل خير
مساءاً

يجلس الجميع في الحديقة

جاثمين:شو رأيكن نتفرج على فيلم

الجميع:اوك

ليلى:بس مو رعب انا بخاف كتير

رامي: خلص منتفرج على فيلم كوميدي
ياسمين وفاطمة:ونحنا رح نعمل فوشار
ثم ذهبوا

بعد مرور دقائق اتت ياسمين وفاطمة ومعهم الفوشار

جلسوا جميعا يشاهدون الفيلم

ليلى:ههههههه رح موت من ضحك ههههههه
رامي:ههههههه انتي فظيعة يا بنت
لاحظت عشق نظرات ادهم لها

عشق بأستغراب:ليش هيك عم تطلع عليي

ادهم بإبتسامة:شو رأيكن تتزوجيني يا عشقي وتكسبي فييي ثواب
عشق وهي تسحب سكينة من على الطاولة قائلة وهي توجهها لأدهم:شو رأيك تزبط حالك احسلك

ادهم وهو يرفع يديه عالياً قال:برئ يا باشا خلص مابدي منك شي

رعد يهمس لجاسر قائلاً: الحمدلله شفت بعيني ادهم بيتثبت من بنت

جاسر:ههههه هي البنت اللي رح تعلمه الادب من اول وجديد

رعد بأبتسامة:بوافقك الرأي

دخلت ياسمين بينهم قائلة بمرح:شو عم تقولوا حكولي حكولي

رعد:ههههههه بعدين بقلك على كل شي يقلبي

اخذوا يتحدثون غافلين عن هذا الثنائي فارس وفاطمة

فارس:هههههه ها وبعدين
فاطمة:رحت جبتها من شعرها وقعدت اضرب فيها وعضا والحيوانة تصرخ وتصرخ

فارس:هههه برافو كملي

فاطمة:بس الناس خلصوها من تحت ايدي بالغصب بس كمان ماتركتا الا بمركز الشرطة قال كانت بدا تخطفني قال

فارس:هههههه احسن بتستاهل
عشق:منجيب شجرة واتنين ليمون ثم اشارت لفاطمة قائلة: تعالي قعدي هون يا بنت

فاطمة: اووووف حاضر

في اليوم التالي

زفاف رعد وياسمين
وجاسر وجاثمين

في المطبخ

رامي بأبتسامة:صباح الخير يا لولو

ليلى:صباح النور تفطر
رامي بضحك:ياريت ولله انا جوعان كتير
ليلى:اوك

رامي:لكن وين الباقي

ليلى اخذت تعد على اصابعها قائلة:سيسو وجوج وفاطمة لسه نايمين وعشق صحيت ورح تجي بعد شوي ورعد وجاسر وفارس وادهم لسه نايمين

رامي:هههههه ماشي ممكن تعمليلي فنجان قهوة

ليلى:بس انا مابعرف اعمل قهوة تشرب شاي

رامي:ههههه اي بشرب شاي شو فيا

ثم اخذت ليلى تحدثه عن صداقتها هي وياسمين وعن مواقف كثيرة مضحكة جمعتهم ورامي فقط يضحك عليها وهو يقسم بداخله ان هذه اللطيفة ستكون له

دقائق واتى كل من فارس وفاطمة وشاركوهم وظلو يتحدثون ويضحكون

بعد مرور ساعات

اصبح القصر مليئ بالمدعوين

وهناك يقف الوحوش وجميع الأنظار عليهم فهم وسيمين للغاية

ادهم بفرحة: مبروك يا رعد مبروك يا جاسر
جاسر بفرحة:الله يبارك فيك واخيرااا

رعد: الله يبارك فيك يا ادهم هلق ليش هنن اتاخروا

فارس:انا رح اطلع شوفهن ليش اتاخروا

ادهم: لا انا اللي رح اطلع

جاسر: لا لا انا اللي رح اطلع

رعد:طيب شو رأيكن محدا منكن رح يطلع انا رح اطلع شوفهم ليش اتأخروا لهلق ولاد

ثم ذهب

دقائق مرت

فجأة حالة من الصمت تسيطر على القصر والكل ينظر بأتجاه السلم

اعلى السلم

تقف ياسمين بأبتسامة ورامي ماسك فيها ومتنفرز كتير وبجانبه فادي يلي ماسك جاثمين
رامي بهمس:ماكان في داعي تخليي يوصل اختككك كان فيي فارسس
ياسمين بأبتسامة:سكوت رامي كرمالي
سكت رامي ونزل فادي على سلم بأتجاه جاسر ورامي ايضاً بأتجاه رعد
فادي بحزم لجاسر ورعد:هدول بناتي اميرات قلبي مابدي ياكن تزعلهن اقسم بالله اذا بشوف دمعة من عيونهن رح ندمكن على ساعة يلي زعلتهن

هز رعد رأسه بأبتسامة وامسك رعد يدها وقبلها امام الجميع وجاسر فعل ايضاً مثل رعد وجميع الأنظار حولهم منها المعجبة ومنها الحاقدة وكانت خلفهم
رامي بحزم:بتمنى تضله بخير اذا سمعت شكوى منن لا تلوموا غير حالكن

ادهم:حدا يقرصني يا جماعة حاسس اني عم احلم هوي في جمال هيك

فجأة قرصه فارس

ادهم:اااااه

على الطاولة حيث يجلس الجميع

رامي بأبتسامة:ليلى تسمحيلي بالرقصة هي
ليلى:اي بس انا مابعرف ارقص

رامي:هههه تعالي وانا رح علمك يا ستي

ثم ذهبوا

اشار فارس لعشق كي ترقص معه وهي بأبتسامة أوامت له على الفور

ادهم:احم احم شوشي
عشق: شوشي

ادهم: اي شوشي ممكن ترقصي معي
عشق: لا
ادهم: طيب
ثم جلسوا صامين وفادي عم يطلع على ولادو وهوي مبسوط انو واخيرا اجتمع بولادو حتى جاءت أحدى الفتيات وتدعى سالي

سالي بمياعة وهي تضع يدها على كتف ادهم قائلة: دوووومي شتقتلك كتيرر

ادهم وهو يبعد يدها قائلاً: احم احم معلش مشغول شوي هاليومين

سالي:عم قلك شتقتلك

ادهم:شوفي وحش غيري هاد رعد عم ينادي عليي عن اذنكم رح شوف شو بدو

ثم ذهب حيث رعد ياسمين وجاسر وجاثمين

رعد:شبك يبني ليش هيك واقف

ادهم وهو على وشك البكاء: انا خلص رح موت

ياسمين: ليش شو صار
جاسر:شوفي شو عملت

ادهم وهو يشير إلى الطاولة حيث عشق وسالي قائلاً: شوف هناك

جاثمين: اوبااااا

ادهم:يييي لسا تانية سها سها جايي لعندي ياربي وين رح روح وين

رعد بضحك:بتستاهل حدا قلك تعزم شلتك القديمة كلها

جاءت سها قائلة:دوووومي شتقتلك كتير ثم حضنته
كل هذا وعشق تتابعه بعينها

ادهم وهو يبعدها قائلاً:اهلا يا اختي سها كيفك

سها بأستغراب: ادهم انت تعبان ولا شو

ادهم: لا انا كويس كتير كتير

ثم تركها وذهب الى عشق جلس بجانبها

عشق:شو في حدا تاني رح يجي يا دوووومي قالتها بسخرية

ادهم: هاد كله كان زمان زمااااان وهلق تبت تبت

عشق:ااه صح واضح كتير انك تبت
عند رامي وليلى

ليلى: ياربي شو هاد

رامي:شوفي
ليلى:لبسهم كله مكشوف وحطت ايدها على عيونا

رامي:هههه مالنا دخل فيهن

ليلى:ماشي

رامي:ليلى تتزوجيني

ليلى نظرت له بصدمة قائلة: انت شو قلت

رامي:عم قلك تتزوجيني يا ليلي

ليلى:ايوا بس نحنا لسه شايفين بعض امبارح بس شو يلي يخليني وافق عليك

رامي:ليكي انا مرتحلك كتير كمان انا متأكد كمان انك مرتاحتيلي صح

اوأمت له ليلى

رامي: انا شب وسيم طول بعرض متل مو ما انتي شايفة
ليلى:متواضع كتير بدي ربع من ثقتك

رامي:ههههه شو رأيك

ليلى:اممممم تركني يومين فكر

رامي: ماااشي يا ليلى وانا رح استني ردك
يتبع...💚🌸
مرحبا بنات انا صاحبة رواية خادمة قلبي حسابي التاني اهتكر لهيك تركته وفعلت هاد لحساب وبعيد لعنكن بابا عطاكن عمره💔😔 صرله اسبوع ماقدرت اكتب غير اليوم بتمنى تعذروني عيوني💔😢
البارت:#التاسع والعشرون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
عند فارس وفاطمة

فاطمة:هلق ليش هالجو ممل هيك

فارس بأبتسامة:بالعكس الجو حلو كتير
فاطمة:لك هاد عرس عرس بدنا نرقص ونجن

فارس:ايواا بس نحنا عم نرقص
فاطمة بتنهيدة:مو فهمان عليي يا زلمة طيب ثانية وبرجع

فارس بأستغراب:اتفضلي

اختفت فاطمة لدقائق

بعدها اشتغلت اغنية ايه الجو حلوة ده

جاءت فاطمة قائلة:وهلق هيك اشمو عرس كامل

فارس بضحك:مجنوونة اقسم بالله

ثم بدأوا يرقصون

نظر لهم الجميع بأستغراب

عند رامي وليلى

ليلى بفرحة:اي هاا هاد اسمو عرس لك تعال يا رامي تعال

ثم ذهبوا واخذوا يشاركون فارس وفاطمو الرقص

وهم يضحكون

عند رعد وياسمين وجاسر وجاثمين
جاسر بصدمة:شو هاد هاد عرس ولا عملوا حانة رقص
جاثمين:يلهوييي قوم بيب خلينا نرقص شوي ونجن ومسكت ايده وراحو يرقصو معا الباقي
رعد:ههههه شو هاالجنان هاد ثم نظر الى ياسمين قائلاً شكلن جنو ولكن تفاجأ بها ترقص وتغني معهم

رعد بصدمة:حتى انتي
قاطع حديثهم مجيئ ليلى قائلة انتو لسة قاعدين تعالوا تعالوا

وسحبتهم هم ايضاً حتى يرقصوا معهم

ومن الجهة الاخرى ذهبت فاطمة حيث عشق وادهم وفادي

فاطمة:بدكن عزومة يعني ولا شو قوم انت وهي اوفف وانتي يا عمو فادي
فادي:لاااا انا كبرت على هيك شغلات روحو نبسطوا
ياسمين من ورا فاطمة:لا لساتك بأول عمرك ولله اذا ما اجيت انا ما بكمل العرس وسحبتوا

وفاطمة سحبت ايضاً معاها عشق و ادهم

اخذوا يرقصون جميعهم ويضحكون والجميع ينظر لهم بأستغراب هل هؤلاء هم الوحوش هل هؤلاء من كان يهاب منهم الجميع الان يرقصون ويضحكون وهل اللواء يرقص وصار الكل يهمس
بعد انتهاء الحفل

وذهاب المدعوين
فادي:الف مبروك يا ولاد ع قبال الذرية الصالحة انا رح استأذن
وقرب من ياسمين وجاثمين
ياسمين ببكي:اععع مابدييي خليك معناا امااانة يا بابا
جاثمين:بترجاك يا بابا خليكك معنا اليوم
جاسر:لا شو رايكن ينام معنااا
ادهم:احاااا هههههه احلى حلقة
ثم استأذن فادي بعد مصارعة قوية بين ياسمين وجاثمين بمنعه بالذهاب هه
ليلى:طيب و نحنا كمان رح نروح

رامي:طيب استني رح اجي وصلكم

فاطمة: لاما تعب حالك نحنا رح نتصرف

عشق:بالظبط نحنا رح نتصرف يلا يا بنات

ياسمين:لا ما بصير تروحوا لوحدكم بهالوقت هاد يا عشق ثم وجهت كلامها لرامي قائلة رامي لو سمحت وصلهم

رامي:يلا يا جماعة

ذهب رامي والفتيات
جاسر مسك ايد جاثمين:يلا يا روحي نحنا رح نروح
امسك رعد يد ياسمين قائلاً: طيب ونحنا كمان منستأذن يا جماعة وهم بالذهاب ولكن اوقفه ادهم قائلاً:لوين يا باشا
جاسر:يعني لوين
رعد بأستغراب:لوين يعني لوين بدنا نلحق الطيارة

فارس بتوتر:احم نحنا لغينا الحجز
جاثمين:احااا هاد يلي كان ناقص
جاسر:نعممم يبنييي انت شة عملتتت
رعد بصدمة:ليششش

ادهم بمرح:يعني قلنا بتقضوا شهر العسل معنا هون

جاسر:انتو عم تمزحوا صح هاد مقلب مو هيك

رعد: يلا يا قلبي نحنا رح نتأخر

جاء ليمشي هوي وجاسر ولكن امسكاهما الاثنين قائلين استنو بس لك رح تصير سهرة بتجنن تعال انت وياه نحنا عاملين برنامج بطير العقل رح يعجبكن كتير تعال بس

رعد:تركني منك الههه جاسر:حسابكننن بعديننن

ثم ذهبوا تاركين ياسمين وجاثمين واقعات على الارض من الضحك على منظر رعد وجاسر

في سياره رامي

رامي:انتو وين بيتكن

عشق بتوتر:نزلني هون

رامي:بيتك هون

عشق بتوتر:اي اي هون

رامي بأستغراب:هون بس كيف هون مافي بيوت

ليلى:ادخل من هاد الشارع هاد يا رامي ثم وجهت كلامها لعشق عشقي ماتخافي نحنا معاكي مارح يعملك شي واذا قرب منك بس حكيني وانا بربي

رامي بأستغراب: مين هاد اللي خايفة منه يا عشق

عشق وهي تنظر لليلى بغضب:ولا حدا يا استاذ رامي لو سمحت نزلني هون البيت قريب من هون

رامي:ماشي ثم اوقف السيارة ونزلت عشق بعد ان ودعت اصحابها ثم ذهبت وهي تدعي ان يكون ذلك الحقير نائم الان

بعد ذهاب عشق

رامي:ممكن تفهموني مين اللي كنتو عم تحكو عنو وليش عشق خايفة منه

ليلى:هاد ابن عمها كتيررر وسخ وحقيرر ومستفزز استغفر الله مصيبة تاخده

رامي:وهي ليش خايفة منه

تكلمت فاطمة هذه المرة قائلة:دايماً بيضربها ويبهدلها على اقل سبب وفوق هالشي كله بيقول انه بيحبها وبدو يتجزوجها
رامي:وهي كمان بدا تتزوجو

فاطمة: لا بالعكس هي ما بطيقه بس شو بدا تعمله مافي حدا يوقفو عند حدو

رامي بغضب:وين نحنا رحنا يعني
ليلى:اذا عشق عرفت انو قلنلاك كلشي رح تموتنا هي مابتحب حدا يتدخل بحياتها
رامي بهمس: بس في حدا هالموضوع بهمه ولازم يتدخل
بعد ان قام رامي بإيصال فاطمة وليلى

ليلى:شكرا يا رامي سلااام

رامي:ليلى ليلى استني

ليلى:خير
رامي بأبتسامة: مستني ردك هاا
ليلى:ماشي ماشي امشي بقى

رامي بضحك:ماشي

ثم ذهبت ليلى وانطلق رامي الى القصر

في القصر

نزلت ياسمين هي وجاثمين بعد ان بدلت ثيابهم وجدت الباقين بعد انضمام رامي لهم يلعبون بليستيشن

رعد:تعالي تعالي
ياسمين:شو عم تعملو انتو
رعد:تعالي يا مرت اخي وشوفي اني فزت على زوجك ب اربعة صفر لهلق اخسى عليك يا جسورة
جاثمين:عادي حبيبي ماصار شي
جاسر:والله انا من شوي كنت فايز عليك ستة صفر
رعد: طيب شوف شوف جووووول

ياسمين: وانت يا استاذ انت وهو قالتها لفارس ورامي وادهم

رامي:نحنا جمهور بس

ياسمين:هههه ماشي رح قوم اعمل شي ناكلها ولله كتيرر جوعانة

رامي:تعالي بس يا ياسمين بدي حكيكي بموضوع

ياسمين:خير يا رامي

رامي:بخصوص عشق

ياسمين:شبا عشق هي كويسة صرلا شي

ادهم انتبه لكلامهم قائلاً:شو في يا رامي شبا عشق

رامي:ابن عمها

ياسمين: اوعي تقول عملا شي انا نسيت حكيها واطمن عليها

ادهم بعصبية:فيكننن تفهمونيييي ما تفهموني

رامي:حكى له مايعرفه هو وياسمين

رامي:انا عم قلك هالحكي لانها لو بتهمك فعلاً لازم تحميها منه بأي شكل

رعد:رامي معه حق يا ادهم لو فعلا عشق بتهمك لازم تحميها

تركهم ادهم بعصبية:ومشي

جاسر: الله ينكد عليكم انت وهو متل ما نكدتوا عليي يوم عرسي ثم وجه كلامه لجاثمين قومي يا بنت قومي

الجميع:هههههه

ثم ذهب هو وجاثمين
ياسمين:تقولي بس هوي يلي اتزوج
رعد بغمزة:قومي لكن يا مرتي
ثم ذهب هو الاخر معا ياسمين

عند فارس رامي

فارس: وانت يا استاذ شو قصتك

رامي:قصة شو

فارس:انت وليلى

رامي بأبتسامة: عرضت عليها الزواج

فارس بصدمة؛ انت عم تمزح ولاااك

رامي بأبتسامة:نو نو ماعم امزح عرضت عليها الزواج اليوم

فارس:وهي وافقت

رامي: قالت رح تفكر

فارس:ههههههه مابتضيع وقت انت

رامي:عيب عليك خلاص مافي شي نخاف منه رح نعيش حياتنا بقى ليلى البنت اللي بحلم بيها طول عمري خفت تتضيع من ايدي قمت طلبتا ايدها

ثم اكمل بأبتسامه بنوتة لطيفة كتير وحركاتها حلوة بتعرف بتضحكني بأقل كلمة منها

فارس:طيب واللواء معقول يوافق

رامي بعصبية:ومين هوي لحتى اخد رأيه
فارس: يا سيدي يا سيدي معقول انت رامي

رامي:هههههه تركك مني انت بقى شو هي حكايتك

فارس:قصدك انا وفاطمة مو هيك

رامي:اسم الله عليك اعترف بقى

فارس:ههههه بنت مجنونة وطيبة كتيرر فيها شبه من ياسمين كتيررر

رامي:شكلنا وقعنا ياولد

فارس:هههههههه

لحظات ونزلت ياسميم بعصبية ورعد خلفها يحاول إيقافها

رامي بأستغراب:شبكن

ياسمين:انا بدي اطلق

فارس ورامي:نعممم
رامي:شو عملتلا
فارس:ياسمين هاد زواج مو لعبة

رعد:قلا فهمها
ياسمين: انت سكوتتت

فارس:لك احكووو شو صار وانتو لحقتو تتزوجو

رامي:شو صار احكوووو

رعد:ماصار شي

ياسمين:لا صار

فارس ورامي:احكوووو

ياسمين وهي تخرج ورقة من ثيابها قائلة: اتفضلوا اقروا وشوفوا اخوك بيخوني واليوم عرينا

امسك رامي الورق واخذ يقرأها

ينظر الورقة ثم ينظر لرعد ينظر الورقة ثم ينظر لرعد

فارس:فهمني شو فيييا
رامي بعصبية:مينننن هايييي باكيناااام هيييي
فارس اخذ الورقة وقرأها واكمل بمرح: مين اللي بتنام هي قصدي باكينام تي

رعد:مابعرف انت ليش عم تطلع عليي هيكك والله مابعرفها طلعنا على الغرفة لقينا بوكية ورد وفيه هالجواب هاد مابعرف مين اللي حطه فوق ولا بعرف حتى حدا بهالاسم هاد اصلاً

ياسمين بردح:جدد لكننن مين اللي حطها بالغرفة يخوياااا

رعد:ياسمين ما تعلي صوتككك احنسلككك

فارس:ياسميم اهدي طيب اطلعي انتي وارتاحي ونحنا رح نشوف الموضوع هاد
رامي:لااا مارح تتحرك من هونن وانا اصلا كل هالجيزة ماعجبتني رح اتصل على محامي الطلاق يبلش بأجرائات الطلاق
ياسمين:يا عينيي عليكك
فارس:لك راميي طوووول بالك شو طلاق ما طلاقق

قاطعهم ادهم قائلاً:رامي هات عنوان عشق

رامي بصدمة: انت عم تمزح هللق كمان الوقت اتأخر كتيررر

ادهم:خلصني رااامي

رعد:يبني اهدى شو رح تروح تعمل هلق

ادهم:مو قدران اهدى بدي اطمن علييها

ياسمين: طيب انا رح حكياا هلق اهدى

اخذت ياسمين هاتفها وهاتفت عشق ولكن عشق لا ترد

حاولت مرة واتنين وثلاثة حتى ردت والدتها
ياسمين:كيفك خالة خديجة
شبك شو صاير عشق شو صرلا تغيرت ملامح ياسمين لصدمة شوووو المستشفى
…………….

فوق بغرفة جاسر كانت جاثمين قاعدة بحضن جاسر وهوي عم يتغزل فيها فجأة سمعو صوت ياسمين وهيي عم تصرخخ
جاسر:شوفيي شبااا اختكك عم تعيططط هيككك
جاثمين بخوووف:مابعرررف ليكون صرلاا شيي
جاسر:طيب قوميي خلينا نلبس
جاثمين بخوف:يلاا
لبسو تيابن ونزلوو وكانت الصدمة محتلة ياسمين وماعم تحكي
جاثمين بخوف:شوفيي؟
يتبع.....💚🌸
البارت:#الثلاثون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
وقفنا وقت ياسمين كانت عم تحكي والدة عشق
ادهم بعصبية:مين يلي بالمستشفى يا ياسمين
ياسمين بحزن:هي عشق
ادهم:شو اسم المستشفى
ياسمين:مستشفى **
تركهم ادهم وذهب بعصبية
رعد:ادهم لك ادهم استنى
لكنه لم يرد على احد وركب سيارته وانطلق الى المستشفى
جاسر:انا رح روح وراه
جاثمين:انا رح اجي معك
ياسمين:وانا كمان
رعد:وانا كمان يلاا
ثم اتجهوا الستة خلف ادهم
في المستشفى
امام غرفة العمليات
تقف والدة عشق وعمها وابن عمها
والدة عشق ببكاء:الله يسامحك يا كنان البنت رح تروح مني بسببك
كنان بعصبية:انا سبب مووو اول شي ربيي بنتك بعدين تعي حكي هالحكي يا مرت عمي مو هي يلي راجعة على بيت بنص الليل لا وكمان راكبة بسيارة شب غريب بتستاهل يلي صرلا
لم ترد والدة عشق واكتفت بالبكاء فقط
دقائق وكان ادهم امامهم ومن وراهم اخواته ورامي وياسمين وجاثمين
ياسمين:هي منيحة يا خالة خديجة
والدة عشق ببكاء:لسا بالعمليات
ادهم:ليش بالعمليات
كنان:وانت شو دخلك
نظر ادهم لياسمين:هاد هوي ابن عمها
هزت ياسمين رأسها بإيجاب
اتجه له ادهم بعصبية ثم امسكه من ثيابه قائلاً:اقسم بالله اذا صرلا شي روحك ما بتكفي انت فهمااان قالها بصراخ
بعد ربع ساعة
واخيراً خرج الدكتور
اتجه له الجميع بلهفة
خديجة بدموع:خير يا دكتور بنتي عشق منيحة مو هيك
الدكتور:الحمدلله حالتها هلق مستقرة رح ننقلها على غرفة عادية بتقدروا تشوفوها ثم تركهم وذهب
خديجة:الحمدلله الحمدلله
حضنتا ياسمين بفرحة:الحمدلله يا خالة خديجة الحمدلله
في غرفة عشق دخل الجميع كي يطمئنوا على عشق
خديجة بدموع :الحمدلله على سلامتك يا قلبي
عشق بتعب:الله يسلمك يعيوني انتي ليش عم تبكي ليكي شوفيني متل الغزال
خديجة بأبتسامة حزن:خوفتيني عليكي يا بنتي
جاثمين:معقول هيك يا شوشو تخوفينا عليكي معقول هيك ما خليتيني اتهنى بليلة عرسي ضحك الكل عليها
ياسمين ضربت على راسا بجلطة بسبب جاثمين:لك انتي بدك تجلطيني يعني لك تضربي منك لليلة عرسك عشق اهم منك ومن ليلة عرسك انتي وزوجك
عشق بتعب وأبتسامة حزن:ياسمين بس انتي مين قلك
ياسمين:دقيت على خالتي خديجة مشان اطمن عليكي قالتلي انك بالمستشفى
رعد:الحمدلله على سلامتك يا عشق
عشق:الله يسلمك يا رعد ثم وجهت كلامها لوالدتها قائلة ماما هاد رعد زوج ياسمين وهدول اخواته واهم شي جاثمين ورامي هدول اخوات ياسمين
وجاسر زوج جاثمين
خديجة:اهلا وسهلا يا ولاد ييي يا عشق نستيني باركلن
مبروك يا ياسمين مبروك يا جاثمين
ياسمين وجاثمين:الله يبارك فيكي يا خالة
ياسمين:شو يلي صار ويلي خلاها توصل لهل حالة هي يا خالة
خديجة وقد لاحظت عدم وجود كنان ووالده
خديجة:كنان ابن عمها لما رجعت من عندك كان عم يستناها ونزل فيها ضرب لحتى وصلها لهي الحالة يا بنتي
ادهم ضغط على ايده بغضب
بعد ان اطمئنو على عشق خرجوا واولهم ادهم الذي خرج من المستشفى بالكامل متجاهلاً نداء اخوته
ركب ادهم سيارته ثم اخرج هاتفه:خلال ساعة في واحد اسمه كنان رح ابعتلك كل المعلومات عنه هلق بدي شوفو بالمخزن خلال ساعة وحدة فهمااان ثم اقفل هاتفه وانطلق بسيارته
في الداخل عند رعد وياسمين
ياسمين:هاد المجنون وين راح
رعد:ورا كنان
ياسمين:وانت ليش تركته بلكي عمل شي بكنان
رعد:محدا بيقدر يوقف ادهم ولا حتى انا وقت ادهم بعصب محدا لازم يحكي او يقرب عليي لان بيعمل شي بدون ما يحس
ياسمين:ياترا شو رح يعمل فيه
رعد:مابعرف على كلن هاد الموضوع بخصه وهوي رح يتصرف بعدين تعالي لهون عجبك يلي صار اليوم
ياسمين بتعب:اليوم صار كتيرر شغلات
رعد:كل يلي صار ورا ضهرنا هلق كان لازم يكونا مسافرين
ياسمين بأعتراض:طبعاً لا سافر واترك رفيقتي بهالوضوع لالا ابداً
رعد بتمثيل:ييي وانا يلي كنت مجهزلك مفاجأة بس يلا عشق اهم من كلشي مووو
ياسمين:بتعرف عشق صارت منيحة قوم نشوف هالمفاجأة ثم وقفت وسحبت رعد معاها قائلة يلا لسا قاعد قووم
رعد:هههههه هلق عشق منيحة ويلا نقوم قعدي ولي هبلة
جلست ياسمين قائلة بفضول:شو هيي المفاجأة احككي بسرررعة
رعد بضحك:No No ولا اذا بتنفجري مارح قلك
ياسمين نفخت بغيظ:تضرب
اتى رامي قائلاً:عشق رح تطلع اليوم
ياسمين:بربك
رامي:اي ولله وفارس عم يخلص الاجرائات كانت ليلة عرسكن سودة لازم التاريخ يسجله لهل يوم
رعد:بدي موت واعرف مين طارقنا عين
جلس رامي بجانب رعد قائلاً:انا بدي اتزوز
رعد وياسمين فرطوا ضحك عليي
رعد:ههههههه اتفضلي على الاخ
ياسمين بضحك:ومين بدك تتزوز يا كبيررر لاا مو يلي بالي
رامي بأبتسامة:هي
ياسمين وهي تصفر:انا كنت متأكدة
رعد:هههههه انتي كنتي عاملة عرس بس مشان حضرتو يلاقي ست الحسن والجمال
ياسمين:طبعاً يبني لازم رفقات العروس يطبقوا عرسان بعرسها يا اما يموتوها
رعد ورامي:ههههه وهاد يلي صار
اتى جاسر وجاثمين وفارس:ايي ضحكونااا معكن
ياسمين:ههههههه وانت يا فروسة
فارس:شو اناا
رعد:يعني مافي عروس هيك او هيك
فارس بأبتسامة:اي في فاطمة
ما ان قال اسمها حتى انفجر الجميع في الضحك
ياسمين بضحك:الحمدلله الحمدلله انا خلصت مهمتي مبروك يا ولاد هههه
في المخزن
كنان:انتو مين لك تركني ولووو
الحارس:طول بالك يا ولد لحتى يجي الباشا
كنان:باشا مييين
جاء ادهم ووقف امامه
كنان بسخرية:اوف اوفف هاد انت ايي قول من الاول هييك
ادهم:ليش هييك عملت
كنان:وانت شو دخلك بنت عمي وحر فيها وكمل بخبث وعن قريب رح تصير مرتي
عند هذه اللحظة فقد ادهم السيطرة واخد يضرب كنان بشدة قائلاً بصراخ:يا كلبب انا رح اقتللك يا حيوااان
بعد دقائق تركه ادهم ووجه الاخر مليئ بالدماء امسكه ادهم من ثيابه
كنان بخوف:خلص خلص يلي بدك ياه رح يصير ورح نفذه
ادهم بغضب:اسمع ولاااك حيوااان انت بتختفي ومابدي المحك قريب من عشق بمكان ورحمة امي لاقتلك وما برفلي جفنن فهمااان
كنان بخوف:حاااضر
تركه ادهم قائلا لرجاله:رموو بأي مكااان ثم خرج من المكان كله واتجه الى المستشفى
في المستشفى
رعد:لك واحد منكن يحكي ادهم شوفوا ليش تأخر
جاسرة:عم دقله بس ماعم
يرد
فارس:شو رايكن تروحوا وتاخدو البنات مشان يرتحني
رامي:اي صح هنن ما نمني ابداً ولم يكمل جملته اتت كل من فاطمة وليلى
ياسمين:اهدي يا ليلى هي كويسة هلق ما تخافي
ليلى بدموع:كيف ما خاف يا ياسمين فهميني
فاطمة:لك يا بنتي اهدي خلينا نفهم من المخلوقة
ليلى بغيظ:هديت هديت اوفف ياسمين وينا عشقي
ياسمين:بهي الغرفة فتني طمني عليها يا ليلى
ليلى:ماشي ثم سحبت فاطمة من ايدها ودخلت لعشق
بعد ذهابهم
رعد محدثاً ياسمين:يلا بقاا
ولكن قاطعهم دخول ادهم قائلاً:وينا عشق
رعد بغيظ:اوفففف
ياسمين:ههههه بهي الغرفة
رعد وهو يمسك يد ياسمين:قومي يا بنتي قومي احسن ما ارمي عليكي يمين الطلاق وارتاااح بقاااا
ياسمين:لااا ولوووو وعلى شوووو يا خويااااا
ذهب رعد وياسمين
وتاركين جاسر وجاثمين ورامي وفارس واقعين من ضحك
جاسر:هههه ومو بس اختك تروح معا زوجااا وانا بديييي اعملك مفاجأة امشي يا بنتيي
وذهبا ايضا
في غرفة عشق
عشق:لكك خلص يبنتي حاجتك درامااا انا منيييحة
ليلى بدموع:كيف منيحة وكل هالكدمات بجسمكك
الجميع:ههههه
عشق بضحك:الله لا يوفقك الاهي مو قدرانة اضحك ابداا
ليلى غضب:وينووو هالحيواننن ولله لفرجي نجوم الضهرررر
فاطمة:هههههه ليلى تعالي نجيب شي نشربو
ثم غمزت لها
ليلى:بالله شايفتيني شب حتى عم تغمزينيي
فاطمة ضربت على راسا بغضب:الله يخربيتت الغباااء انتي اذكى وحدة بعيلتكننن يعني
ثم امسكتها من يدها وخرجت
ليلى:لك اييي يا حيوانة وجعتيني
فاطمة:امشيي يا ذكييية
ادهم بمرح:ولله انو هالفاطمة بتفهم
ثم جلس على الكرسي بجانب عشق
عشق:ليش اجيت يا ادهم
ادهم بأستغراب:انا ليش اجيت لانك بتهميني يا عشق ليكي يا عشق انا مارح قلك انو انا انسان منيح وانو انا بستحقك وهيك وانا بعرف انو انتي كتيييري عليي وانتي بتستحقي واحد احسن مني بني ادم كويس. ونضيف بس بس انا مابقا اقدر خبي اكترر من هيك يا عشق انا انا بحبك يا عشق
يتبععع......💚🌸
البارت:#الواحد والثلاثون
العنوان:#خادمة قلبي
بقلمي:#أمل العلي
وقفنا وقت أدهم اعترف لعشق بحبه
كانت عشق عم تطلع عليي بصدمة:انت شو قلت
أدهم وهو يمسك يدها ويقول بصدق:انا بحبك كتير يا عشقي عطيني فرصة بس فرصة وحدة مارح تندمي عشق لا ترد فقط تبكي
أدهم بأستغراب:ليش عم تبكي انا قلت شي بزعل خلص اهدي انسي كل يلي قلته تمام بس لا تبكي
عشق وهي تمسح دموعها:لك لااااع بس انا مو مصدقة حاسة حالي عم بحلم
في الخارج يقف الأربعة يحاولون معرفة ما يقولونه في الداخل
ليلى:اوففف انا مو سمعانة شييي
فاطمة:لك انتي خرسي خلينا نفهم شو عم يحكو
ليلى:سكتت شايفة ووضعت يدها على فمها
فارس:اوففف شو انو جريئ هالادهم
رامي بصدمة:وافقت
ليلى بفرحة:للللليششش عنا عرررررس ثم فتحت الباب فجأة والباقين واقفين مصدومين
ليلى:مبروككك يا عشقي للليششش
عشق:مبروك على شو يا بنت المجنونة
ليلى:مو أدهم عرض عليكي الزواج وانتي وافقتي
عشق:وانتي من وين عرفتي
ليلى:مو نحنا كنا قاعدين عم نتسمع عليكن من ورا الباب
نظر أدهم إلى الثلاثة الواقفين على باب الغرفة الذين ابتسمو ابتسامة بلهاء
في القصر
في غرفة رعد
كانت ياسمين بحضن رعد
ياسمين بأبتسامة:بتعرف هاد احلى نهار بحياتي يا رعد هاد احلى يوم بتتمنى البنت تكون فيي معا يلي بتحبو وبحبا انا اول ما شفتك كنت خاف منك كتيررر وكنت خاف من كلشي من صوتك العالي عليي بتتذكر وقت كنا مسافرين بإيطاليا ووقت تخبيت منك بخزانة المطبخ كنت خايفة من العتمة كتيرر بس وقت كنت سامعة صوتك كنت حاسة بالأمان يلي فقدتو وانا صغيرة انت صرت كلشي بالنسبة الي ضهري وسندي وحبيبي وروحي وكل حياتي رعد اوعك تبعد عني ابدا رعد انا بحبك كتيررر انت ليش ساكت يا رعد رعد لككك رعددد ثم ابتعدت عن حضنه
ياسمين بصدمة:انت نمتتت لككك صرلي ساعة عم حكي الحيططط اناااااااا طيببب يا رعدددد باشااااا انا بفرجييككك جاءت تتركه وتنهض ولكننه امسكها رعد وقلبها هوي صار فوقها وهي صارت تحتو وحط جبينو على جبينها وهمس بضحك:انتي مجنونة شي انا فايييق
ياسمين بغضب وهي تحاول تدفشه:بعددد عنييي
رعد همسلا بوقاحة:واذا ما بعدت شو رح تعملييي
ياسمين بخجل وقد احمرت خدودها وأصبحت كالطماطم
رعد بضحك:هههههه يلهويييي على هالخدودددد قرب من خدا وباسا اممم طيباتتت ههههه
ثم جلس واخذها بين أحضانه:وانا بقى حبيتك من اول لحظة شفتك فيهاا دموعك كانت بالنسبة الي نقطة ضعف بتتذكري وقت اخوكي رامي اخدك بحضنو كنت انا بدي اخدك بحضني وهديكي ونسيكي كل الخوف يلي كنتي حاسستي بوقتا انتي صرتي جزء من 4
يومي اذا ما شفتك بزعل كتير وبنقهر ياسمين انا بحبك كتيرر يقلبي
عند جاسر وجاثمين
كانت جاثمين كمان بحضن جاسر وعم ترسم على صدره بأصابعها دائرة وهي خجلانة
جاثمين:جاسر
جاسر هو مغمض عيونه:امم
جاثمين:كيف حبيتني
جاسر:اخخ وقت شفتك اول مرة بالمول حسيت الوقت وقف ونسيت كلشي حواليي وحسيت قلبي صار يخفق بقوة كبيرة وبعد ما طلعنا من المول صرت فكر فيكي وانو ممكن تكوني اميرتي بس طردت كل هالافكار من راسي وانو انا مافيني حب ابدا
جاثمين:معقول لهدرجة بتحبني
جاسر:ما بتتصوري يا جاثمين بحبك كتيرررر
جاثمين:انت عوضي وسندي واميري وكلشي بالنسبة الي اوعك تتخلى عني
جاسر بمرح:اسكتي يا بنت معقول انا اتركك انتي مجنونتي
ضحكت عليه جاثمين وقربت من خده وباسته:الله يخليلي ياك وميحرمني منك
جاسر بخبث:بعد هالبوسة في حكي تاني
ضحكت جاثمين
في اليوم التالي
رجع كل من فارس وادهم ورامي القصر
ادهم:اوف وين راحو هدول
رامي:مابعرف رح دقلن
ثم اخرج هاتفه كي يهاتف رعد او جاسر
رامي:انتو وينكن مختفين
رعد:..............
رامي بصدمة:نعممم سافرتوااا لوييين يبنيييي انت عم تمزح صح طيب جاسر وجاثمين
رعد:...........
رامي وهو ينظر الى الهاتف بصدمة:لك هاد قفل بوجهي
فارس:شو قلك
رامي: هههههههه مسافرين يقضوا شهر العسل وكل واحد مسافر على مكان
ادهم:يعني خلونا لنلتهي وسافروا
فارس:اييي طيب انا جوعاااان شو بدنا نعمل
رامي:وانا كمان جوعان
ادهم:طيب والعمل
بعد مرور بعض الوقت
يقف الثلاثة في المطبخ
ادهم يقطع البصل وهو غارق في دموعه قائلاً:اخخخ ولله البناااات نعمة بالبيتتتت اخخخ بسسس
رامي وهو يتابع احد برامج الطبخ ويحاول ان يقلدها قائلاً:لككك خلصنااا قطعع هالبصلل مابتنفع لشيي صرلك ساعة عم تقطع هالبصل
ادهم:اذا مو عاجبك تعا مكاني وقطع البصل
فارس:خلص انت وياه وانت يا ادهم قطع البصل ومن تم ساكت
رامي وهو يشم رائحة غريبة:انتو شامين شي
فارس بصدمة:الرز انحرق
ادهم وهو مغمض عيونو:لك وين مو شايف شي يا عاااالم بعد مرور بعض الوقت
يجلسون الثلاثة يأكلون البيتزا
ادهم:اممممم شو بدي قلكن يا شباب
فارس ورامي:قول
ادهم:شو بدنا نعمل هلق بالمطبخ يلي نحرق
رامي:مابعرف انا بدي قوم نام لاني تعبان راحت لبكرا
ثم تركهم وصعد الى غرفته
فارس:وانا كمان رح اطلع نام تصبح على خير ثم لحق برامي
ادهم بصدمة ينظر في اثارهم ويرجع ينظر لطاولة وهو على وشك البكاء:شباب ما تمزحوا معي هيك انا مابقدر نضف هاد كله لوحدي
عند جاسر وجاثمين
جاثمين قاعدة قدام نار وسط غابة وعم تطلع على نجوم بيجي من وراها جاسر وبيقعد جنبا وبيعطيا فنجان قهوة واله فنجان وبحط عليهن غطا مشان البرد وبقربها منو مشان تحس بالامان والدفى
حكت جاثمين:المكان حلو كتير وهادي
جاسر:صح لازم كل شهر نجي لهون
جاثمين وقد ظهرت على ملامحها الجميلة معالم الحزن وقد لاحظ جاسر هشي
جاسر:ليش اميرتي زعلانة
جاثمين:عم فكر بمستقبلنا
جاسر:مستقبلنا واضح يقلبي كلنا جنب بعض اخواتي واخواتك
جاثمين:خايفة على مستقبل ولادنا يلي رح يجو
جاسر وهو عم يتحسس على وجها بحنية:ليش خايفة عليهن جاثمين:خايفة يصير معي او يصير معا ياسمين متل ما صار معا ماما ويعيشو حياة اليتم
جاسر بغضب:لكك معقوللل ما بتوثقي فيي
جاثمين بخوف وهي على وشك البكاء:مو هيك بس يلي شفتو انا وياسمين بينخاف منو ولله يا جاسر واثقة لولا موواثقة فيك كيف بتزوجك بس خايفة
جاسر وهو يمسح دموعها:اولا بلا هالدموع مابحب شوفن على عيونك ثانياً انتي بس ضلي جنبي وكلشي رح يكون منيح انتي وياسمين كنتو بأختبار من ربنا وهلق هوي عطاكن ثمرات امتحانكن
جاثمين ببرائة:يعني مارح تتركني او تخوني
جاسر وهوي يضرب على جبينها بخفيف:هبلة انتي شي انتي عمري وروحي وكلشي كيف بدي خونك مابدلك بمصاري الدنيا انتي كلشي وطبع بوسة على شفايفة بحنية وهمسلا اوعك تفكري بهيك شغلات تفائلي وكلشي رح يكون تمام
عند رعد وياسمين
يجلسون على شط البحر
ياسمين:شو حلو هالمكان
رعد بأبتسامة:عجبك يحبيبتي
ياسمين بفرحة:كتيررر
رعد بأبتسامة:خلص منضل منجي لهون
ياسمين بفرحة:عنجد عم تحكي
رعد:اي طبعاً
ياسمين سكتت
رعد بأستغراب:انتي منيحة يقلبي
ياسمين:هلق فارس ورامي وادهم شوعم يعملوا او جاسر وجاثمين وين اختفوا
رعد:ههههه اوقات بحسك انك امهم يبنتي هدول مو ولاد صغار وجاسر وجاثمين راحو على مكان الجن الازرق مابيعرفوا
ياسمين:هههه انا بقدر اعرفوا بس ادهم وفارس ورامي فنجان قهوة مابيعرفوا يعملو ما كان لازم نتركن لوحدن
رعد:بالله ولو
ياسمين:اي ولله كان فينا نأجل هالسفرية
رعد:بتعرفي انك بنت نكدية بعدي من وجهي هيككك
ياسمين:ههههه بس استنى بدي قلك شغلة لك رعددد هههههه
في القصر
في غرفة رامي
رامي يهاتف ليلى
رامي بأبتسامة:ليكون فيقتك
ليلى:اي ولله
رامي:ههههههه طيب اكذبي عليي
ليلى بنوم:انا معا عشق من صبح وتعبانة كتير ليش دقيتلي هلق
رامي:بتعرفي انو انا يلي غلطان
ليلى:طيب قفيل هلق بدي نااام
رامي بأبتسامة:طيب ماشي تصبحي على خير الو الو لك الو لك اقسم بالله مجنونة قفلت بوجهي شو هالبنت هي
في غرفة فارس
فارس:هههههه يبنتي عم قلك حرقنا المطبخ
فاطمة:هههههه وشو عملتوا
فارس:اكلنا بيتزا اخخ البنات نعمة بالبيت على قولت ادهم
فاطمة:هههههه بعرف انو نحنا نعمة للبيت
فارس:تباً لتواضع هههه
فاطمة:ههه لهيك لغيتو حجز الطيارة
فارس:لكن شو نحنا تعودنا على جوج وسيسو بالبيت اذا وحدة منن غابت يوم واحد بنتبهدل
في غرفة ادهم
ادهم بأبتسامة:كيفا نفسية نشالله منيحة
عشق بأبتسامة:الحمدلله احسن ادهم انت شو عملت بكنان
ادهم بعصبية:ما تجيبي سيرة هالحيوان على لسانك تاني مرة
عشق بتنهيدة:شو عملت في يا ادهم
ادهم بأبتسامة:مو معقول اول مرة بحس اسمي حلو هيك
عشق:هههههه
بعد مرور اسبوعين
رعد وياسمين رجعوا بدون جاسر وجاثمين
ياسمين بتعب:واخيراًاااا رجعنا
رعد:اوووف بس اوففف وهي اجينا يعني لولا قاعدين اسبوع كمان شو كان صار
ياسمين:لا انا شتقت للبيت وبعدين وين هدول راحو ادهممم فااارس راااامي وينكننن يا ولاادييي
رعد بهمس:يعني ضروري نجي مو جاسر وجاثمين رح يقضو اسبوع تانيي اوفف منك يا ياسميننن بدك تجنيني
ياسمين:قلت شي يحبيبي
رعد:هاا لا ابدا ابدا
ياسمين:اممم لكككك ادهمممم رامميييي فااااارسس لك وينكننن
فجأة ظهر الثلاثة
ادهم وهو على وشك البكاء:ياسمين انتي اجيتي ثم ذهبوا باتجاهاها واحتضنوها ببكاء قائلين:نحنا تبهدلنا من دونك انتي وجاثمين وحياة غلاوتك عنا الدنيا بلاكن ولاشي البنااات نعمة بالبيت نحرمنا من الاكل الحلو يلي كنتي بتعملي كنا مقضيناها خبز وزيت وزعتر وزيتون ما تتركينا تاني مرة
ياسمين على وشك البكاء:يا قلبي انتو ولله اخر مرة مابقا اتركن ولله خلص منك اله رح ابكي
ادهم:نحنا منعرف انك لا يمكن تتركينا هو قالها وهو يشير بأصبعه الى رعد هو يلي ضحك عليكي انا بعرف
رعد:بتصدق لشوي كنت رح أتأثر بس ما زبطت معي مو بكفي ما خليتونا نتهنى بشهر العسل بسبب اتصالتكم شو يعني ولاد ما بتعرفوا تعملوا شييي
رامي:شوفوا مين عم يحكي
بعد مرور اسبوع اتى جاسر وجاثمين من شهر العسل
رامي بفرحة:واخيراً رح روح اتقدملا اليوم
رعد بأبتسامة:مبروك يا رفيقي
رامي:الله يبارك فيك
جاسر:بدي افهم ليش مستعجل هيك يعني
ادهم:زلمة بدو يخلف قبل ما يختير
رامي:خرااااس مو مشان هيك مشان شغلتين الاولى اللواء مو موجود مسافر برا البلد وسمعت انو بعد اسبوع رح يرجع يعني مابدي يااااه يرووح يخطبليي ليلى هويي وثانياً كل ما بجي بحكيا بتقلي لك يا رامي مابصير تحكيني بالتلفون لان نحنا مو مخطوبين قالها وهو يقلد ليلى بشكل مضحك
فارس:ليلى بنت عفوية ومهضومة كتيرر
رامي بهيام:لهيك بحبا
هههههه المهم خلصونا رح نتأخر وينا ياسمين وجاثمين صار ينده على ياسمين وجاثمين نزلت جاثمين لوحدا وعلى وجها تعابير الحزن
رامي اختفت ابتسامتو
في منزل ليلى
ليلى:اوففف لك الفستااان كتيرر ديق يا فاطمة مابدي البسه
فاطمة:يبنتي الفستان اكل منك قطعة قولي شي يا عشق
عشق:تركياا على راحتها يا فاطمة
ليلى:ولله انك كفووو
فاطمة:انا رح اطلع شوف خالتي يارا اذا عايزة شي لساعدها
فاطمة وليلى:تمام
يتبع........💚🌸