نبضات قلب
690 subscribers
659 photos
138 videos
3 files
209 links
‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛
مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌

طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛
ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌

سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛
'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌

بـــوت التـــواصـــــــل
@Sofion1164BOT
Download Telegram
توقف عن التفكير بحبيبتك السابقة
إنها صداع رجل آخر الآن..!
😁3💯3🤣2
لا تحارب الرجال على امرأة احببتها إن لم تضع هي حداً لهم فلا حاجة لك بها..!
3
كنتُ أعلم أن عوض الله جميل
ولكن لم أكن أعلم انه بهذا الجمال والحجم
فالحمدلله حمداً كثيراً..!
❤‍🔥32
الحمدلله على جميل عطاياه
وكرم تعويضه لكل ما فقدناه
الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
كم انت كريم يارب..!
3
طول ما البصل مينفعش يتعمل منه مربى
إوعى تتوقع من قليل الأصل يتربى..!
3
أكثر الناس نقداً ، أكثرهم نقصاً..!
2👌2
عندما تنتهي المصالح يصبح الحلو مالح..!
3
الزبالة بس تعطيها أهمية بتفكر ريحتها حلوة..!
3
حقك عليا،  انا مَكنش قصدي اعرفك..!
3
وأنت تُغلق دائرة الطمأنينة لا تنسى شكل المخرج، وحين تُعلّق الآمال لا تفلت الحبل دفعةً واحدة، ومهما انغمست في الشعور لا تخلع سُترة النجاة، إحتفظ بحقك في توقّع الضد، لا أحد يستحق أن يُؤخذ على محمل اليقين..!
2👍2
نعتذر عن قلة المنشورات الفترة هذه
مشغولين نبني أنفسنا
عاد حنا لاقينا بُلك وسمنت
دعواتكم..!
5
القليلُ مِنك كَـ الكثيرُ من كُل شيء..!
3
أحبك أكثر..من كل كلامِ المحبين قبلي..!
3
لا تُحبط الأخرين بكلامك حتى لو كُنت ترى الحياة تعيسة، فغيرك يحتاج الأمل فإما أن تساعدهم أو تصمت..!
3
إذا أردت أن تجتاز مرحلةً مؤلمةً في حياتك، عشها كاملا ، لا ترض لا بالتخدير ولا التجاهل ولا التحايل ولا أنصاف الحلول، وحدها المواجهة سوف تشفيك..!
👍21
أنا كومةً من الأشياء غير المفهومة ، أحياناً أبدو واضح مثل شمس ، وأحياناً لا يمكنك تخمين ما قد أفكر به ، في لحظات أكون قادر على محبة كل شيء ، و أحياناً قلبي لا يتسع حتى لي ، في أوقات أتحدث حتى يملّني الكلام ، و أوقات تعجز سكيناً عن فتح فمي ، أحياناً أراني رائع و أحياناً عليّ الاختفاء..!
👍21
كنتُ كثير الإهتمام بـِتفاصيلها أحيانًا كنتُ أتدخل في وقت أكلها وصحتها حتى حُزنها، كانت قليلة الكلام وفي أغلب الأوقات كثيرة الضحك، أدعي الغباء دائمًا لأستمتع بـِحديثها و حماسها للشرح، كنت لا أبالي بـِإنفعالها و غضبها كنت أتقبله بـِرحابة صدر، لا أعلم ربما كُنت أكثر عقلانية، أعلم أنها حمقاء
وبقرةٌ أحيان لكنها تُنكر ذلك دائمًا، كُنت أنتبه لـِحنانها المُفرط الذي تُجيد إخفائه، أتظاهر بالقسوة أحيانًا لكن كان قلبي يتألم، أعلم جيدًا أنها تتأمل صُوري بـِعاطفتها العشرينية الآن، كانت لديها القدرة علي ضبط غضبي إنهُ أمرّ نادرّ حُدوثه لكنها كانت تفعلها، لا تمر ليلة عليَّ إلا وتدخل مُتذمرًة "أريد الأتصال الآن لا أقبل الاعذار " كانت تحدثني و هيَ شبه نائمة، بعد حديثًا طويل لا أعلم ربما كان شجارًا في أغلب الأوقات، حسنًا عندما أسألها هل تُريدي النوم، تُجيبني بكل طفولية نعم أبقى بجانبي، كانت السلام و الأمان بعد تمزق قلبي من الفقد، كانت تجيد أحتوائي بـِجميع نزواتي،
ولكن الآن،، الآن هي لم تعد موجودة،
انتهت ذكرياتي كاملةً معها
ولم اعد ارآها زيما كنتُ من قبل،
طويت صفحة كان يعز عليَّ التفكير
في طيها،،
حسناً سفيان ماذا بعد؟!
ما هي خطوتك القادمة؟!
خطوتي القادمة ي عزيزي لن تكون
معروفة لك ولا لها ولا لي أيضاً..!
حسناً سفيان هل ما زلت تحبها؟!
هل أنت أحمق أم معوق أنا أخبرك أنّي طويت
صفحة ذكريات ورميتها وتسألني هل مازلت تحبها!!
أحب أبشرك أنها لم تعد تعني لي شي
فانا اراها شي عادي
مثله مثل غيره كأنه كرسي
مصنوع من خشب المعمل أو بلاستيك!!
مع الأسف لا أعلم هل سأبتسم لها اذا
التقينا يوماً ما بالصدفه كما أفعل
مع الذين اعرفهم ام لا!!
ولكن الذي أعلمه الآن أنني شيعتُ
حبها إلى مثواة الأخير إلى حيث اللاعودة،
إلى حيث لن يعود ولن تعود لمكانتها
ولو وضعت الشمس في يميني والقمر في شمالي،،
سأوفيكم ببقية القصة والمحادثة
في وقت آخر..!

#فضفضة
👍21
عجباً من فتاة ترتعد من الفأر والصرصور، وتنفرد بذئابٕ في الجوال..


تخشى فأراً، أو صرصوراً، وتأنس بذئبٕ يخدش عفتها وحيائها، فأيُّ خوفٕ هذا، بل أيُّ أمانٕ ذاك..!
3👏1😁1
مش كلكم رايحين معي السنة الجديده  بإذن لله في تصفيات قويه..!
3👏2😁1