الخائبُ الذي ألقى بنفسهِ من شقّةٍ في الطابق العاشر ، أثناء سقوطهِ سَيرى عبر النّوافذ حياة جيرانهِ الخّاصة ، ربما حيواناتهم أيضاً ، علاقات الحُب السريّة ، لحظات السّعادة الخاطفة التي لم تصِله أخبارها أبداً ، بحيث أنّهُ في اللحظه التي تهشّم فيها رأسه على رصيف الشّارع ، كان قد غيّر نظرته للعالم كُلياً ، وكان قد إقتنع بأن حياتهُ التي هجرها إلى الأبد عن طريق الباب الخاطئ ، كانت تستحق أن تُعاش..!
😢4
٢:١٠ ص
إتَّصلتْ بي والخوفُ يتملكها:
لقد عاد، ساعدني أرجوك، إنَّهُ يُريدُ قتلي.
هرعتُ إليها كعادتي لإنقاذها، آخذاً معي مسدَّسي، لطالما فعلتُ ذلك فزوجُها سكّير، ما إنْ يأتي اللّيلُ حتّى يجنَّ جنونهُ ويريدُ قتلها.
كنتُ أحبُّها جدّاً، لكنَّ أهلها رفضوا زواجيَ منها وأجبروها بالزَّواج منْ رجلٍ يكبرُها عشراتَ الأعوام.
مضى على زواجِها خمسةُ أعوام وهو يعذِّبها كلَّ ليلة، وما إنْ وصلتُ المنزلَ حتّى سمعتُ صُراخها، طرقتُ البابَ كثيراً ولمْ يُجبني أحد، فقمتُ بخلعهِ ودخلتُ عنوةً، حتّى وجدتهُ يمسكُ سكّيناً محاولاً قتلها، أطلقتُ رصاصةً في رأسهِ فارتمى ميّتاً.
هدّأتُ منْ روعِها واتفقنا أنْ ندفنهُ بحديقةِ المنزل، وعندما بدأتُ الحفرَ شيئاً فشيئاً ظهرتْ لي ملابسُ شخص!
أزلتُ التُّرابَ فإذا بجثَّتها مدفونة!
(نعمْ لقدْ كانتْ جُثَّتها،،، فقد دُفِنتْ بحديقةِ منزلِها حين انتحرتْ منذُ عامين لأنّها لمْ تحتملْ حياتها معَ شخصٍ لا تحبُّه)
نهضتُ منَ الحفرةِ وهرعتُ باتّجاه المنزل لأتأكَّد أنّها هناك وزوجها ملقىً على الأرض، ولكنّني لمْ أجدها ولا زوجها!
بلْ وجدتُ نفسي ملقىً على الأرض والرّصاصةُ في رأسي.
يا تُرى منِ الّذي اتّصلَ بي؟ ومنْ قتلني؟
ومنْ أنا! ومن هيَ..!
إتَّصلتْ بي والخوفُ يتملكها:
لقد عاد، ساعدني أرجوك، إنَّهُ يُريدُ قتلي.
هرعتُ إليها كعادتي لإنقاذها، آخذاً معي مسدَّسي، لطالما فعلتُ ذلك فزوجُها سكّير، ما إنْ يأتي اللّيلُ حتّى يجنَّ جنونهُ ويريدُ قتلها.
كنتُ أحبُّها جدّاً، لكنَّ أهلها رفضوا زواجيَ منها وأجبروها بالزَّواج منْ رجلٍ يكبرُها عشراتَ الأعوام.
مضى على زواجِها خمسةُ أعوام وهو يعذِّبها كلَّ ليلة، وما إنْ وصلتُ المنزلَ حتّى سمعتُ صُراخها، طرقتُ البابَ كثيراً ولمْ يُجبني أحد، فقمتُ بخلعهِ ودخلتُ عنوةً، حتّى وجدتهُ يمسكُ سكّيناً محاولاً قتلها، أطلقتُ رصاصةً في رأسهِ فارتمى ميّتاً.
هدّأتُ منْ روعِها واتفقنا أنْ ندفنهُ بحديقةِ المنزل، وعندما بدأتُ الحفرَ شيئاً فشيئاً ظهرتْ لي ملابسُ شخص!
أزلتُ التُّرابَ فإذا بجثَّتها مدفونة!
(نعمْ لقدْ كانتْ جُثَّتها،،، فقد دُفِنتْ بحديقةِ منزلِها حين انتحرتْ منذُ عامين لأنّها لمْ تحتملْ حياتها معَ شخصٍ لا تحبُّه)
نهضتُ منَ الحفرةِ وهرعتُ باتّجاه المنزل لأتأكَّد أنّها هناك وزوجها ملقىً على الأرض، ولكنّني لمْ أجدها ولا زوجها!
بلْ وجدتُ نفسي ملقىً على الأرض والرّصاصةُ في رأسي.
يا تُرى منِ الّذي اتّصلَ بي؟ ومنْ قتلني؟
ومنْ أنا! ومن هيَ..!
❤3
تجذبني الوسامة العقلية ، أما
الوسامة الشكلية هي تجذبني ايضاً
ليش الواحد يكذب..!
الوسامة الشكلية هي تجذبني ايضاً
ليش الواحد يكذب..!
😁2🤣2
ما هذهِ الابتسامةُ الفاتنة
وما هذا الوجهُ الحَسَن؟
أقالَ لكِ أحدٌ من قبل
أنكِ ملاكٌ على هيئةِ بَشر
أنكِ سِرٌ مِن السّماء تَجسد بـ أُنثى..!
وما هذا الوجهُ الحَسَن؟
أقالَ لكِ أحدٌ من قبل
أنكِ ملاكٌ على هيئةِ بَشر
أنكِ سِرٌ مِن السّماء تَجسد بـ أُنثى..!
❤3👏1
يا أجملَ عَطايا الرَّبِّ…
يا قمرًا أودعَ اللهُ في عينيهِ فهْمًا لا تُدركهُ الحروف،
لا يتكلَّم… لكنَّ صمتَهُ أبلغُ من لغاتِ الأرضِ كلِّها،
ينظرُ إليَّ بنظراتٍ تمسحُ عن قلبي الغبار،
فيحضنُ وحدتي حينَ يرحلُ الجميع،
ويجلسُ قربَ حزني حتى يهدأَ النبض.
كلُّ الحبِّ لك، يا مشمش…
وامتناني العميقُ لوجودك،
فأنت الدفءُ الذي لم يخذلني يومًا،
وأنت المعجزةُ التي جَعَلتني أبتسمُ وأنا أبكي..!
يا قمرًا أودعَ اللهُ في عينيهِ فهْمًا لا تُدركهُ الحروف،
لا يتكلَّم… لكنَّ صمتَهُ أبلغُ من لغاتِ الأرضِ كلِّها،
ينظرُ إليَّ بنظراتٍ تمسحُ عن قلبي الغبار،
فيحضنُ وحدتي حينَ يرحلُ الجميع،
ويجلسُ قربَ حزني حتى يهدأَ النبض.
كلُّ الحبِّ لك، يا مشمش…
وامتناني العميقُ لوجودك،
فأنت الدفءُ الذي لم يخذلني يومًا،
وأنت المعجزةُ التي جَعَلتني أبتسمُ وأنا أبكي..!
❤4👏1
إنتِ لسّت لا شيء بالنسبة إليَّ
إنتِ السبب الذِي يَجعلُ أنفاسي تستمر أنتِ الصمت الذِي وجدتُ بهِ سكينتي، والفوضى التي لا أَستطيعُ العَيش مِن دونها،بالنسبة إلي!إنتِ لسّتِ مُجرد شخص إنتِ كل شي..!
إنتِ السبب الذِي يَجعلُ أنفاسي تستمر أنتِ الصمت الذِي وجدتُ بهِ سكينتي، والفوضى التي لا أَستطيعُ العَيش مِن دونها،بالنسبة إلي!إنتِ لسّتِ مُجرد شخص إنتِ كل شي..!
❤3
ليس كل شيء يحتاج إلى التدقيق فيه ؛ فـ الحياة أجمل إذا أخذناها بـ عفوية وسلاسه..!
❤3💯2
سنُخبر الطُّرقات يومًا.. أنّنا قد عبرنا،
برغم تيهِ الخُطى، والبُعد ،والتّعب..!
برغم تيهِ الخُطى، والبُعد ،والتّعب..!
❤4
"سافر تجد عِوضًا عمّن تفارقهُ"
وفارِق .. تُعطيكَ الحياة بدلًا عن ذلك الذي لو أفنيت عمرك في رضاه ما كسبت ولو قليلًا من وداده .. هي جرأة الخطوة الأولى
ومشقّة الطريق في الفقد الذي تخشاه
لكنّه سينجلي منذ اللحظة الأولى التي يُبدلك الله فيها عن كل ذلك الحزن الذي مضى..!
وفارِق .. تُعطيكَ الحياة بدلًا عن ذلك الذي لو أفنيت عمرك في رضاه ما كسبت ولو قليلًا من وداده .. هي جرأة الخطوة الأولى
ومشقّة الطريق في الفقد الذي تخشاه
لكنّه سينجلي منذ اللحظة الأولى التي يُبدلك الله فيها عن كل ذلك الحزن الذي مضى..!
❤3