نبضات قلب
689 subscribers
659 photos
138 videos
3 files
210 links
‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛
مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌

طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛
ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌

سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛
'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌

بـــوت التـــواصـــــــل
@Sofion1164BOT
Download Telegram
أنتِ حُلوَتي الَّتِي تُبقِيني عَلى قَيدِ الإبتِسامَة..!
3❤‍🔥2
يا ليتهم عَلِمُوا في القلبِ مَنزلَهُم،
أو ليتهم عَلِمُوا في قلبِ من نَزَلُوا..!
👏31
هُناكَ تسكُن هيَ فالجزء الايسّر مِني
أخافُ عليها كثيرًا
اخافُ مِن خدشً يُصيبها فَتنجرحُ
اخافُ عليها مِن قلةِ نومها واكلها ومِن همومِ الدُنيا
بمُجردِ سَماع مِنها نبرةُ حُزنِ تهلكُ نفسي وكأنَ جَرحها هوَ جرحي ولكن أعمق بـ كثيرًا
اخشىَ أن يغدرُ بِها الناسُ وهيَ لا تجرحُ احدًا بكلمةٍ واحده حَتى
اخافُ عليها مِني انا ايضًا
لو كان بوسعِي فعلِ شيئًا لحمايتها لكنتُ فعلت ولكني أَبعد عنها كثيرًا بالمسافاتِ ولكنها قريبةً فِي قلبي
اسألُ الله أن يحميها لِي بعيونهُ التي لا تنام ويحرسها مِن كُلِ مكروهةً قد يُصيبها وأَنَ اذيتها تكون بِي أنا وليسَ بها..!
4❤‍🔥2
لُغة الحُب تِلك التي
تنطق بها عَينيكِ ألا تعلمين
أنها مُحرمة علينا
أم أنّ السحر لم يُحرم فِي شريعتكُم
وأنا مُبتلى بكِ مُنذ أول نظرة
إن كان هذا الحُب ذنبًا
فدعيني أغرقُ فيه دونَ توبة..!
4❤‍🔥2
بعد انتهاء كل فترة امتحانات
المفروض نحجز عند ثلاثة دكاترة:
اولا: دكتور نفسي عشان يعالجنا من
الصدمات النفسيه اللي وقعت لنا من
بعض اسئلة الدكاترة
ثانيا:دكتور تغذية اقل شيء يرجع لنا
الخمسة كيلو اللي خسرناهم أيام الإمتحانات
ثالثا: دكتور عظام يشوف لنا حل مع عظام
الرقبة والظهرة وكمان دكتور أسنان
ضروري عشان اللثة والأسنان المطحونات..!
🤣4😁2👏1
سُكان قلبي يعرفون مَقامهم
‏لا البعد يقُلقهم ، ولا الأقوالُ..!
3
لا تلبس أي لون و أنت تحب لون ثاني..!
1
في ذكريات كل إنسان أمور لا يأتمن عليها إلا حفنة من الأصدقاء الأوفياء ، و أمور لا يستطيع أن يأتمن عليها حتى أصدقاءه هؤلاء ، أمور لا يأتمن عليها إلا نفسه ، بل لعله لا يأتمن نفسه عليها إلا سرًا وفي كتمان..!
1
من بين كل علاقاتك اقعد مع نفسك
قعده مغلقه وسوي تصفيه لها وفلتره
اعد ترتيب الناس في حياتك ،
هذاك هنا وهذا هناك ،
وهذا مو لازم يكون موجود،
هترتاح نفسياً..!
1
في الليل كن قارئا أو عابدا أو لصا المهم أن لا تكن عاشقا وتضيع وقتك..!
صاحب عدوك هو عدوك ايضاً..!
👍51👏1
لا تتصنع الكمال يكفيّ أن تكونُ حقيقياً..!
4
الحمدلله على نعمة الأشياء البسّيطة التي رُغم بساطتها تُزهر قلوبنا..!
4
ذهبت العجاف
وستبدأ سنوات سنبلات خُضرْ بأذن الله..!
5
إذا لم يتوافق الناس مع أجوائك،
غيّر الناس، لا الأجواء ،
لذلك لازم تتوافقوا مع أجوائي وقراراتي
والا شغيركم..!
🤣4
كلما تحاول تكون مروق وكذا نفسيتك حلوه
واقول اليوم او الليله ما بعصب
يجي لك انسان غبي يخليك تعصب ،
اصبري يانفس والا حديتك..!
3
انا نفسيتي حلوه دايما بس لاحد
يستفزني لان اذا عصبت بطلع كمية
شتائم وكلمات
تصل لنخاع العظم ،
فـ لحد يعصبني..!
4
اصبري يانفس وإلا حديتك ..!
4