أنتِ لستِ قليلة، أنتِ حُلم لأحدهم.
ونظرة منكِ أمنية لشخص آخر والجلوس
معكِ أمل ينتظره الكثيرون، أنتِ كثيرة
ولكن عليكِ أنتِ أن تدركي ذلك وتعتدلي في تصرفاتكِ..!
ونظرة منكِ أمنية لشخص آخر والجلوس
معكِ أمل ينتظره الكثيرون، أنتِ كثيرة
ولكن عليكِ أنتِ أن تدركي ذلك وتعتدلي في تصرفاتكِ..!
😁2❤🔥1❤1
يا مَن تَملكي جمالاً لا يُنافسهُ خَيالُ أن وجهكِ لو نُقِش علىٰ المرايا لقالت اكتُفيتُ جمالاً!حين يتَجسد الجمال يَختارُ عيناكِ موطنًا لهُ ما حاجتكِ أن تكوني طَبيبةٌ تَجميل وأنتِ للجَمال جمالاً؟ثقي أن القَدر لا يُخطئ وماكُتب لكِ اجمل بَكثير
من كُل ما حَلمتي بهَ أنتِ لستِ بحاجهَ لقبٍ
لتكوني عَظيمه فانتِ عظيمهَ لِـ أنكِ أنتِ،
كوني واثقهَ اننا فَخورين بكِ وبكل ما تَفعلي اسألُ الباري أن يُكتب لكِ من الاقدار اجملُها
وان تَكوني سَعيده دائمًا
أن لا تُفارق وجهكِ الابتسامهَ يا حَبيبتي..!
من كُل ما حَلمتي بهَ أنتِ لستِ بحاجهَ لقبٍ
لتكوني عَظيمه فانتِ عظيمهَ لِـ أنكِ أنتِ،
كوني واثقهَ اننا فَخورين بكِ وبكل ما تَفعلي اسألُ الباري أن يُكتب لكِ من الاقدار اجملُها
وان تَكوني سَعيده دائمًا
أن لا تُفارق وجهكِ الابتسامهَ يا حَبيبتي..!
❤3❤🔥1
إنَّ كل معرفـة فـي العقـل هـي علـم، ولكـن كل معرفـة بالقلـب فهـي إيمـان، لم تكن القصة يومًا بمقدار ما تعرف، وإنما بمقدار ما تُؤمن..!
❤3
ياعين فيك القلب معجب؟ شيله غزليه بعنوان ياعين فيك القلب معجب.. قوة…
Aseil249🇾🇪
الى تلك المرأة
حفيدة القلب
شقيقة الروح
هذه لكِ؛؛
أعلم أنكِ تقرأي وتناظري
وأعلمي أني اشوفك بكل بيت بالشيله..!
حفيدة القلب
شقيقة الروح
هذه لكِ؛؛
أعلم أنكِ تقرأي وتناظري
وأعلمي أني اشوفك بكل بيت بالشيله..!
❤🔥4😘2🔥1
ماذا لو تجاهلنا الكون بأكمله يا ميلينا نصفهُ الممتلئ قبل نصفهُ الفارغ ماذا لو نظرنا فقط في أعين بعضنا البعض..!
❤3❤🔥2
تشبهين كل شيء من حولي
أو ربّما أنا فقط أُفكر
بكل الأشياءِ على أنها أنتِ..!
أو ربّما أنا فقط أُفكر
بكل الأشياءِ على أنها أنتِ..!
❤🔥3❤2
موطني الحقيقي هو ذاكَ القلبُ الذي يعرفني أكثر من أيّ شخص، ويقبلني رغم كل شيء، ويعود إليّ وأعود إليه مهما حدث..!
❤4❤🔥1
يا ليتهم عَلِمُوا في القلبِ مَنزلَهُم،
أو ليتهم عَلِمُوا في قلبِ من نَزَلُوا..!
أو ليتهم عَلِمُوا في قلبِ من نَزَلُوا..!
👏3❤1
هُناكَ تسكُن هيَ فالجزء الايسّر مِني
أخافُ عليها كثيرًا
اخافُ مِن خدشً يُصيبها فَتنجرحُ
اخافُ عليها مِن قلةِ نومها واكلها ومِن همومِ الدُنيا
بمُجردِ سَماع مِنها نبرةُ حُزنِ تهلكُ نفسي وكأنَ جَرحها هوَ جرحي ولكن أعمق بـ كثيرًا
اخشىَ أن يغدرُ بِها الناسُ وهيَ لا تجرحُ احدًا بكلمةٍ واحده حَتى
اخافُ عليها مِني انا ايضًا
لو كان بوسعِي فعلِ شيئًا لحمايتها لكنتُ فعلت ولكني أَبعد عنها كثيرًا بالمسافاتِ ولكنها قريبةً فِي قلبي
اسألُ الله أن يحميها لِي بعيونهُ التي لا تنام ويحرسها مِن كُلِ مكروهةً قد يُصيبها وأَنَ اذيتها تكون بِي أنا وليسَ بها..!
أخافُ عليها كثيرًا
اخافُ مِن خدشً يُصيبها فَتنجرحُ
اخافُ عليها مِن قلةِ نومها واكلها ومِن همومِ الدُنيا
بمُجردِ سَماع مِنها نبرةُ حُزنِ تهلكُ نفسي وكأنَ جَرحها هوَ جرحي ولكن أعمق بـ كثيرًا
اخشىَ أن يغدرُ بِها الناسُ وهيَ لا تجرحُ احدًا بكلمةٍ واحده حَتى
اخافُ عليها مِني انا ايضًا
لو كان بوسعِي فعلِ شيئًا لحمايتها لكنتُ فعلت ولكني أَبعد عنها كثيرًا بالمسافاتِ ولكنها قريبةً فِي قلبي
اسألُ الله أن يحميها لِي بعيونهُ التي لا تنام ويحرسها مِن كُلِ مكروهةً قد يُصيبها وأَنَ اذيتها تكون بِي أنا وليسَ بها..!
❤4❤🔥2
لُغة الحُب تِلك التي
تنطق بها عَينيكِ ألا تعلمين
أنها مُحرمة علينا
أم أنّ السحر لم يُحرم فِي شريعتكُم
وأنا مُبتلى بكِ مُنذ أول نظرة
إن كان هذا الحُب ذنبًا
فدعيني أغرقُ فيه دونَ توبة..!
تنطق بها عَينيكِ ألا تعلمين
أنها مُحرمة علينا
أم أنّ السحر لم يُحرم فِي شريعتكُم
وأنا مُبتلى بكِ مُنذ أول نظرة
إن كان هذا الحُب ذنبًا
فدعيني أغرقُ فيه دونَ توبة..!
❤4❤🔥2