سلامٌ عليكِ حبيبتي..
أصبح اليوم بكامل شوقي أن أتوق إلى سماع صباح الخير منكِ
ليبدأ صباحي وليذوب على الجانب الآخر كل مشاعري لهفة وحنين..
آخ ي حبيبتي أميرتي ملاذي
أحببتكِ كأنكِ وحيدةُ هذا الزمان واكتفيت بكِ لدرجة أنه لم يعد يثيرني أي شي غيركِ ؛ مهما كان ثمينًا.
ألا فليعلم العالم كم أحبكِ
فوق كل الحب عبرت
وحدود كل عشقٍ تجاوزت
أحبكِ وأن حُبي لكِ قد وصل حد الجنون
أميرتي الجميييلة ، دعِ حروفي الآن تلامس حروفكِ فما أجمل شعوري حين أرى رسالة منكِ.
أو أتركنيني بعدها أن أضع رأسي على كتفيكِ لأحظى بأجمل غفوةٍ على مدار العمر ، دعِ قلبي يلامس قلبكِ وتحسسِ نبضاتُهُ التي تنبض لكِ وحدكِ أقربي وتحسسي أنفاسي وتلك الزفرات التي تخرج لكِ عشقًا وهيامًا
أحببتكِ جنونًا ي حبيبتي
أحببتكِ جنونًا ولم أعرفك
ولازلت أبحث عن قوةٍ تحميني من مما فوق الجنون.
حبيبتي! هناك عيون كثيرة تنظر اليّ ولكني لا أريد نظرات تلك العيون كلها بل أريد نظرةً واحدةً من عينيكِ الجميلتين فقط
أحببتكِ كوحيدةٌ في هذا الكون
بقلبٍ لم يعرف أن هناك نساء غيرك على هذه الارض
متى ألقاكِ يالشوقي واحتراقي في انتظار الموعد!
و آآآآآهٍ من الشوق ياكوكب الشرق وهموم الشرق ، وسهاد الشر، ولوعة الشوووق ، وحنين اللقاء ، ورهبة الموقف! وطول انتظاره.
حبيبتي! أنني بالأنتظار أعد الساعات ساعةً ساعة ، و ثانيةً ثانية، لأكمل مرحلتي الدراسية وألتقي بكِ ليخف الشوق،
حبيبتي! عندما رأيتكِ عرفت أنكِ كلما أريد لأن مكانكِ في حياتي كان فارغًا منذُ الأزل منتظر أن تملئيه بوجودك ، و ها أنتِ تمنحيني ذلك المزيج المدهش من السعادة والخوف معًا في آنٍ واحد.
حبيبتي! أحب عينيكِ كثيرًا
فهي أول مصيدة وقعت فيها وهي أكثر البحار التي يستهويني الغرق فيها.
وإن كان لي أمنية قبل الموت أن عينيكِ تكون هي آخر ما أراه من هذه الدنيا وأن أموت على صدركِ كطفل يغفو في حضن أمه
والسلام عليكِ إلى أن نجتمع..!
أصبح اليوم بكامل شوقي أن أتوق إلى سماع صباح الخير منكِ
ليبدأ صباحي وليذوب على الجانب الآخر كل مشاعري لهفة وحنين..
آخ ي حبيبتي أميرتي ملاذي
أحببتكِ كأنكِ وحيدةُ هذا الزمان واكتفيت بكِ لدرجة أنه لم يعد يثيرني أي شي غيركِ ؛ مهما كان ثمينًا.
ألا فليعلم العالم كم أحبكِ
فوق كل الحب عبرت
وحدود كل عشقٍ تجاوزت
أحبكِ وأن حُبي لكِ قد وصل حد الجنون
أميرتي الجميييلة ، دعِ حروفي الآن تلامس حروفكِ فما أجمل شعوري حين أرى رسالة منكِ.
أو أتركنيني بعدها أن أضع رأسي على كتفيكِ لأحظى بأجمل غفوةٍ على مدار العمر ، دعِ قلبي يلامس قلبكِ وتحسسِ نبضاتُهُ التي تنبض لكِ وحدكِ أقربي وتحسسي أنفاسي وتلك الزفرات التي تخرج لكِ عشقًا وهيامًا
أحببتكِ جنونًا ي حبيبتي
أحببتكِ جنونًا ولم أعرفك
ولازلت أبحث عن قوةٍ تحميني من مما فوق الجنون.
حبيبتي! هناك عيون كثيرة تنظر اليّ ولكني لا أريد نظرات تلك العيون كلها بل أريد نظرةً واحدةً من عينيكِ الجميلتين فقط
أحببتكِ كوحيدةٌ في هذا الكون
بقلبٍ لم يعرف أن هناك نساء غيرك على هذه الارض
متى ألقاكِ يالشوقي واحتراقي في انتظار الموعد!
و آآآآآهٍ من الشوق ياكوكب الشرق وهموم الشرق ، وسهاد الشر، ولوعة الشوووق ، وحنين اللقاء ، ورهبة الموقف! وطول انتظاره.
حبيبتي! أنني بالأنتظار أعد الساعات ساعةً ساعة ، و ثانيةً ثانية، لأكمل مرحلتي الدراسية وألتقي بكِ ليخف الشوق،
حبيبتي! عندما رأيتكِ عرفت أنكِ كلما أريد لأن مكانكِ في حياتي كان فارغًا منذُ الأزل منتظر أن تملئيه بوجودك ، و ها أنتِ تمنحيني ذلك المزيج المدهش من السعادة والخوف معًا في آنٍ واحد.
حبيبتي! أحب عينيكِ كثيرًا
فهي أول مصيدة وقعت فيها وهي أكثر البحار التي يستهويني الغرق فيها.
وإن كان لي أمنية قبل الموت أن عينيكِ تكون هي آخر ما أراه من هذه الدنيا وأن أموت على صدركِ كطفل يغفو في حضن أمه
والسلام عليكِ إلى أن نجتمع..!
🌚3❤🔥2😘2
😁3❤2👎1🤣1
#نكت_وزبج
شفتوا لما تكونوا صايمين
وتشتهوا اكلات جديده وكثير
ولما يأذن المغرب ما تأكلوا كثير
هذا هو " الزواج "..!
شفتوا لما تكونوا صايمين
وتشتهوا اكلات جديده وكثير
ولما يأذن المغرب ما تأكلوا كثير
هذا هو " الزواج "..!
😁4🙈2🤔1🤣1
😁4🤣2👏1👌1
وبما انو اغلب قناتي سناجل
هاسوي لكم عرس جماعي
النساء في في قاعات محافظة إب
والرجال في ساحة الجامعة
على حسابي الخاص
اذا متفقين معي 👍
اذا تشتوا لكل حد حفله خاصه 👎
هاسوي لكم عرس جماعي
النساء في في قاعات محافظة إب
والرجال في ساحة الجامعة
على حسابي الخاص
اذا متفقين معي 👍
اذا تشتوا لكل حد حفله خاصه 👎
برج الكلب:
هو شخص يتصل عليك من رقم ثاني إذا مارديت عليه من الرقم الأول..!
هو شخص يتصل عليك من رقم ثاني إذا مارديت عليه من الرقم الأول..!
🤣4😁2❤1
الظن الذي لا يتبعه تقصٍّ وتحرٍّ لن يكون في الأغلب إلا ظنّاً آثماً يتبعه حكم أكثر إخفاقاً
تقصّى وتحرّ بكل مافيك من ظن..!
تقصّى وتحرّ بكل مافيك من ظن..!
❤2
هناك خُرافة إغريقية قديمة تقول:
إنَّ الصّبار كان أول الأمر وردًا،
ولكنه تعرَّض للقطفِ والإيذاء مراتٍ عديدة، فقرر أن يحمي نفسه من هذا الغدر المتكرر، فغلَّفَ جسده بكل هذا الشوك!
إن الخذلان المتكرر، والاستغفال مرَّةٍ بعد مرَّةٍ يُغيرنا، ويكفي أن نُلاحظ أن الزجاج، لا يكون جارحًا إلا عندما يُكسر..!
❤3
يُمكن
يُغنيك عن كل
الحشود، ليكون وحدهُ حشدًا هائلاً في قلبك..!
لشخصٍ واحد أن
يُغنيك عن كل
الحشود، ليكون وحدهُ حشدًا هائلاً في قلبك..!
👍3❤2
صحاك الشوق من نومك
من أكثر الأغاني التي عاشها
فضل شاكر وغناها باحساسه
مو بس بالكلمات..!
من أكثر الأغاني التي عاشها
فضل شاكر وغناها باحساسه
مو بس بالكلمات..!
❤🔥2❤2👍2
لما حد يقلي أشتيني اسألك سؤال بقوله تفضل وأطلع من المحادثه دغري،عشان أشوف أيش السؤال وأرد عليه براحتي..!
❤3🤣2🌚1
تقولين أنك تحبين المطر وحين تمطر تحملين المظلة لهذا أنا أخاف حين تقولين أحبك..!
🤔3❤2😁1
إذا انتهت علاقتك يوماً ما بإنسان أحببته ، اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل أسراره و حكاياته ... فالنهايات فـ العلاقات أخلاق..!
❤3
مَنْ يُحِبُّكَ دائماً
مِنْ اجْلِ مالِكَ
سَوفَ يَذهَبُ... إنْ نَفَدْ!
مَنْ يُحِبُّكَ دائماً
مِنْ اجْلِ مَنْصِبِكَ
الكبيرِ وشأنِكَ العالىْ
سَيمشى... إنْ فُقِدْ!
مَنْ يُحِبُّك دائماً
مِنْ اجْلِ مَصْلَحَةٍ لَهُ
اوْ حاجَةٍ فى نَفْسِهِ
فإذا قضاها...يَبْتَعِدْ!
من يُحِبُّكَ دائماً
مِنْ اجلِ شئٍ ما
سَيَبقى...ما وُجِدْ!
مَنْ يُحِبُّكَ دائماً
مِنْ اجْلِ (قَلْبِكَ)
سَوفَ يَمْكُثُ... للأبَدْ..!
مِنْ اجْلِ مالِكَ
سَوفَ يَذهَبُ... إنْ نَفَدْ!
مَنْ يُحِبُّكَ دائماً
مِنْ اجْلِ مَنْصِبِكَ
الكبيرِ وشأنِكَ العالىْ
سَيمشى... إنْ فُقِدْ!
مَنْ يُحِبُّك دائماً
مِنْ اجْلِ مَصْلَحَةٍ لَهُ
اوْ حاجَةٍ فى نَفْسِهِ
فإذا قضاها...يَبْتَعِدْ!
من يُحِبُّكَ دائماً
مِنْ اجلِ شئٍ ما
سَيَبقى...ما وُجِدْ!
مَنْ يُحِبُّكَ دائماً
مِنْ اجْلِ (قَلْبِكَ)
سَوفَ يَمْكُثُ... للأبَدْ..!
💯2❤1