القرف والأشكال المقززه بالشوارع
قد انتشرت كل حد ينتبه على حقهم
القوارير والله المستعان..!
قد انتشرت كل حد ينتبه على حقهم
القوارير والله المستعان..!
❤4🔥2👏1
أنا مو مستعد اجامل احد أبدًا ،
خلص شفتك حمار يعني حمار
ماني سناب شات لحطلك فلتر ورد..!
خلص شفتك حمار يعني حمار
ماني سناب شات لحطلك فلتر ورد..!
👍4👏1
لما الجميع يشوفوا منشوراتي البائسة:
صديقي: زعلان ليه يسطا، بكرة تتزوج وتنسى الزعل.
حبيبتي السابقة: أكيد لساته يفكر فيني.
حبيبتي الحالية: أكيد حبيبته الثانية بتزعله، يلا يتهنا.
المعجب السري(ع نفسه): أكيد ما دخلت تفكيره، يا ريتني ما تعبت نفسي.
واحدة بائسة مالهاش علاقة: أكيد هذا كله عمائل النسوان.
واحد مر بالصدفة: أكيد هذا شخص مكتئب جدًا.
أنا: تبًا انتظر كل هذه الفترة تمر عشان هذه فتره ضغوطات اختبارات ونفسيات متعبه، وين الشغف، وين الملاحم السعيدة،
يلا بروح أعمل منشور لما يجي الفجر..!
صديقي: زعلان ليه يسطا، بكرة تتزوج وتنسى الزعل.
حبيبتي السابقة: أكيد لساته يفكر فيني.
حبيبتي الحالية: أكيد حبيبته الثانية بتزعله، يلا يتهنا.
المعجب السري(ع نفسه): أكيد ما دخلت تفكيره، يا ريتني ما تعبت نفسي.
واحدة بائسة مالهاش علاقة: أكيد هذا كله عمائل النسوان.
واحد مر بالصدفة: أكيد هذا شخص مكتئب جدًا.
أنا: تبًا انتظر كل هذه الفترة تمر عشان هذه فتره ضغوطات اختبارات ونفسيات متعبه، وين الشغف، وين الملاحم السعيدة،
يلا بروح أعمل منشور لما يجي الفجر..!
🤣4🌚2
اول ما الإنسان بيعرف قيمة نفسه وايش اللي يستحقه بيرفض اي علاقة سواء عاطفيه ، شغل ، صداقة مش بتديه اللي يستحقه بيلاقي عقله بيديه انذار أنه ميهلكش نفسه ف حاجة مش من قيمته ، خليك عارف قيمتك علشان الناس ما بتصدق تلاقي شخص مهزوز تطلع فيه كل عقدها النفسيه وبس..!
❤4
لا ترجعوا الـ عِلاقة اللي إنتهت ولا تحاولون تصلحون شيء بعُمرة ما يتصلح راح تتأذون وراح تتعبون أنتو وحدكُم محد راح يحس بكُم لو فعلاً ما يريدون هذي العلاقة تنتهي من البداية يحافظون عليها بَس تحكمو بـ مشاعركُم جني يأخذكم،
كم جهدي أعلمكم..!
كم جهدي أعلمكم..!
❤4
إذا شعرت أن هناك شيءٌ خاطئ لا تجعله يستمر، إذا كان هناك علاقة تقتلع الأمان من روحك ضع لها نقطة نهاية، إذا كُنت في مكانٍ لا تطمئن لهُ نفسك لا تُطيل البقاء فيه، لو حذّرك قلبك من أمرٍ ما فاتبع قلبك، فالقلوب لا تكذب، لا تتجاهل تحذيرات صوتك الداخلي، صدّق نفسك دائمًا..!
❤4
ياسر الشهراني - انا فدى وجهك (حصرياً) | 2025
ياسر الشهراني - Yasser alshahrani
شيلة تسمعها تسافر مكان ثاني..!
❤5
سلامٌ عليكِ حبيبتي..
أصبح اليوم بكامل شوقي أن أتوق إلى سماع صباح الخير منكِ
ليبدأ صباحي وليذوب على الجانب الآخر كل مشاعري لهفة وحنين..
آخ ي حبيبتي أميرتي ملاذي
أحببتكِ كأنكِ وحيدةُ هذا الزمان واكتفيت بكِ لدرجة أنه لم يعد يثيرني أي شي غيركِ ؛ مهما كان ثمينًا.
ألا فليعلم العالم كم أحبكِ
فوق كل الحب عبرت
وحدود كل عشقٍ تجاوزت
أحبكِ وأن حُبي لكِ قد وصل حد الجنون
أميرتي الجميييلة ، دعِ حروفي الآن تلامس حروفكِ فما أجمل شعوري حين أرى رسالة منكِ.
أو أتركنيني بعدها أن أضع رأسي على كتفيكِ لأحظى بأجمل غفوةٍ على مدار العمر ، دعِ قلبي يلامس قلبكِ وتحسسِ نبضاتُهُ التي تنبض لكِ وحدكِ أقربي وتحسسي أنفاسي وتلك الزفرات التي تخرج لكِ عشقًا وهيامًا
أحببتكِ جنونًا ي حبيبتي
أحببتكِ جنونًا ولم أعرفك
ولازلت أبحث عن قوةٍ تحميني من مما فوق الجنون.
حبيبتي! هناك عيون كثيرة تنظر اليّ ولكني لا أريد نظرات تلك العيون كلها بل أريد نظرةً واحدةً من عينيكِ الجميلتين فقط
أحببتكِ كوحيدةٌ في هذا الكون
بقلبٍ لم يعرف أن هناك نساء غيرك على هذه الارض
متى ألقاكِ يالشوقي واحتراقي في انتظار الموعد!
و آآآآآهٍ من الشوق ياكوكب الشرق وهموم الشرق ، وسهاد الشر، ولوعة الشوووق ، وحنين اللقاء ، ورهبة الموقف! وطول انتظاره.
حبيبتي! أنني بالأنتظار أعد الساعات ساعةً ساعة ، و ثانيةً ثانية، لأكمل مرحلتي الدراسية وألتقي بكِ ليخف الشوق،
حبيبتي! عندما رأيتكِ عرفت أنكِ كلما أريد لأن مكانكِ في حياتي كان فارغًا منذُ الأزل منتظر أن تملئيه بوجودك ، و ها أنتِ تمنحيني ذلك المزيج المدهش من السعادة والخوف معًا في آنٍ واحد.
حبيبتي! أحب عينيكِ كثيرًا
فهي أول مصيدة وقعت فيها وهي أكثر البحار التي يستهويني الغرق فيها.
وإن كان لي أمنية قبل الموت أن عينيكِ تكون هي آخر ما أراه من هذه الدنيا وأن أموت على صدركِ كطفل يغفو في حضن أمه
والسلام عليكِ إلى أن نجتمع..!
أصبح اليوم بكامل شوقي أن أتوق إلى سماع صباح الخير منكِ
ليبدأ صباحي وليذوب على الجانب الآخر كل مشاعري لهفة وحنين..
آخ ي حبيبتي أميرتي ملاذي
أحببتكِ كأنكِ وحيدةُ هذا الزمان واكتفيت بكِ لدرجة أنه لم يعد يثيرني أي شي غيركِ ؛ مهما كان ثمينًا.
ألا فليعلم العالم كم أحبكِ
فوق كل الحب عبرت
وحدود كل عشقٍ تجاوزت
أحبكِ وأن حُبي لكِ قد وصل حد الجنون
أميرتي الجميييلة ، دعِ حروفي الآن تلامس حروفكِ فما أجمل شعوري حين أرى رسالة منكِ.
أو أتركنيني بعدها أن أضع رأسي على كتفيكِ لأحظى بأجمل غفوةٍ على مدار العمر ، دعِ قلبي يلامس قلبكِ وتحسسِ نبضاتُهُ التي تنبض لكِ وحدكِ أقربي وتحسسي أنفاسي وتلك الزفرات التي تخرج لكِ عشقًا وهيامًا
أحببتكِ جنونًا ي حبيبتي
أحببتكِ جنونًا ولم أعرفك
ولازلت أبحث عن قوةٍ تحميني من مما فوق الجنون.
حبيبتي! هناك عيون كثيرة تنظر اليّ ولكني لا أريد نظرات تلك العيون كلها بل أريد نظرةً واحدةً من عينيكِ الجميلتين فقط
أحببتكِ كوحيدةٌ في هذا الكون
بقلبٍ لم يعرف أن هناك نساء غيرك على هذه الارض
متى ألقاكِ يالشوقي واحتراقي في انتظار الموعد!
و آآآآآهٍ من الشوق ياكوكب الشرق وهموم الشرق ، وسهاد الشر، ولوعة الشوووق ، وحنين اللقاء ، ورهبة الموقف! وطول انتظاره.
حبيبتي! أنني بالأنتظار أعد الساعات ساعةً ساعة ، و ثانيةً ثانية، لأكمل مرحلتي الدراسية وألتقي بكِ ليخف الشوق،
حبيبتي! عندما رأيتكِ عرفت أنكِ كلما أريد لأن مكانكِ في حياتي كان فارغًا منذُ الأزل منتظر أن تملئيه بوجودك ، و ها أنتِ تمنحيني ذلك المزيج المدهش من السعادة والخوف معًا في آنٍ واحد.
حبيبتي! أحب عينيكِ كثيرًا
فهي أول مصيدة وقعت فيها وهي أكثر البحار التي يستهويني الغرق فيها.
وإن كان لي أمنية قبل الموت أن عينيكِ تكون هي آخر ما أراه من هذه الدنيا وأن أموت على صدركِ كطفل يغفو في حضن أمه
والسلام عليكِ إلى أن نجتمع..!
🌚3❤🔥2😘2
😁3❤2👎1🤣1
#نكت_وزبج
شفتوا لما تكونوا صايمين
وتشتهوا اكلات جديده وكثير
ولما يأذن المغرب ما تأكلوا كثير
هذا هو " الزواج "..!
شفتوا لما تكونوا صايمين
وتشتهوا اكلات جديده وكثير
ولما يأذن المغرب ما تأكلوا كثير
هذا هو " الزواج "..!
😁4🙈2🤔1🤣1
😁4🤣2👏1👌1