في هذا المجتمع اذا تم تسميه الرجل بانه "امراه" فهذه هي اكبر اهانه يمكن ان يتلقاها. هل هذا لانهم يعتبرون النساء شيئا اقل ام ماذا..!
👍4❤1👎1👏1
كل الذي أعرفهُ عني
هو أنني لستُ بشخص عادي
لذلك لا أقبل بالعَادية..
العَادية في التعامُل، في النقاش
في المشاعر، في الترحيب،
في البقاء، في العطاء، وفي الاحتواء
يُناسبني التمَييز، المُبالغة
والمُعاملة اللاعَادية،
كما انها لا تُناسبني الأماكن المزدحمة،
والأشياء الرخيصة المتاحة بسهوله،
والمعرضه بإستمرار للذباب البشري..!
هو أنني لستُ بشخص عادي
لذلك لا أقبل بالعَادية..
العَادية في التعامُل، في النقاش
في المشاعر، في الترحيب،
في البقاء، في العطاء، وفي الاحتواء
يُناسبني التمَييز، المُبالغة
والمُعاملة اللاعَادية،
كما انها لا تُناسبني الأماكن المزدحمة،
والأشياء الرخيصة المتاحة بسهوله،
والمعرضه بإستمرار للذباب البشري..!
❤4❤🔥2👏1
في أفضل حالاتك، لن تكون كافيًا للشخص
الخطأ وفي أسوأ حالاتك، ستظل ذا قيمة
للشخص المناسب،
فاختر خليل روحك بدقة فليست الأرواح كلها بك تليق..!
الخطأ وفي أسوأ حالاتك، ستظل ذا قيمة
للشخص المناسب،
فاختر خليل روحك بدقة فليست الأرواح كلها بك تليق..!
❤5🔥1👏1
بنفسي يجي الشتاء بسرعة حتى أطلع بالسياره انا وخطيبتي بعد الشغل،
و اريد سيارة وخطيبة وشغل..!
و اريد سيارة وخطيبة وشغل..!
🤣5❤1😁1
القرف والأشكال المقززه بالشوارع
قد انتشرت كل حد ينتبه على حقهم
القوارير والله المستعان..!
قد انتشرت كل حد ينتبه على حقهم
القوارير والله المستعان..!
❤4🔥2👏1
أنا مو مستعد اجامل احد أبدًا ،
خلص شفتك حمار يعني حمار
ماني سناب شات لحطلك فلتر ورد..!
خلص شفتك حمار يعني حمار
ماني سناب شات لحطلك فلتر ورد..!
👍4👏1
لما الجميع يشوفوا منشوراتي البائسة:
صديقي: زعلان ليه يسطا، بكرة تتزوج وتنسى الزعل.
حبيبتي السابقة: أكيد لساته يفكر فيني.
حبيبتي الحالية: أكيد حبيبته الثانية بتزعله، يلا يتهنا.
المعجب السري(ع نفسه): أكيد ما دخلت تفكيره، يا ريتني ما تعبت نفسي.
واحدة بائسة مالهاش علاقة: أكيد هذا كله عمائل النسوان.
واحد مر بالصدفة: أكيد هذا شخص مكتئب جدًا.
أنا: تبًا انتظر كل هذه الفترة تمر عشان هذه فتره ضغوطات اختبارات ونفسيات متعبه، وين الشغف، وين الملاحم السعيدة،
يلا بروح أعمل منشور لما يجي الفجر..!
صديقي: زعلان ليه يسطا، بكرة تتزوج وتنسى الزعل.
حبيبتي السابقة: أكيد لساته يفكر فيني.
حبيبتي الحالية: أكيد حبيبته الثانية بتزعله، يلا يتهنا.
المعجب السري(ع نفسه): أكيد ما دخلت تفكيره، يا ريتني ما تعبت نفسي.
واحدة بائسة مالهاش علاقة: أكيد هذا كله عمائل النسوان.
واحد مر بالصدفة: أكيد هذا شخص مكتئب جدًا.
أنا: تبًا انتظر كل هذه الفترة تمر عشان هذه فتره ضغوطات اختبارات ونفسيات متعبه، وين الشغف، وين الملاحم السعيدة،
يلا بروح أعمل منشور لما يجي الفجر..!
🤣4🌚2