أنا سعادتي مع الناس المجانين ،
أما أهل البريستيج والرسميات راسي بيوجعني منهم..!
أما أهل البريستيج والرسميات راسي بيوجعني منهم..!
❤3👍3🔥1
مؤخراً تصل إلى قناعة أن السلحفاة كانت أكثر
حكمة من الأرنب لأن لا شيء يستحق الركض..!
حكمة من الأرنب لأن لا شيء يستحق الركض..!
❤3👍2😁1
سنعثُر على الطريقة الصحيحة لاحقاً ... اما الآن سنُجرّب كل الطُرق الخاطئة..!
❤3👏2😁1
اليوم اتخذت قرارين مهمين..
القرار الاول : الابتعاد عن القات نهائياً
القرار الثاني : الغاء القرار الاول نهائياً..!
القرار الاول : الابتعاد عن القات نهائياً
القرار الثاني : الغاء القرار الاول نهائياً..!
👎5😁3❤1
كن جبلاً ولا ترهبك قوة الضربات، فقد ثبت في تاريخ الأبطال أن النصر في الحياة يحصل عليه من يتحمل الضربات لا من يضربها..!
❤4👎4👏1
في ضغوطات الإختبارات
احنا نحتاج طبطبه
نحتاج جو بارد
نحتاج هدوء
نحتاج فلوس
نحتاج مطر
نحتاج ضوء
نحتاج رسايل حلوة..!
احنا نحتاج طبطبه
نحتاج جو بارد
نحتاج هدوء
نحتاج فلوس
نحتاج مطر
نحتاج ضوء
نحتاج رسايل حلوة..!
❤3👍2🔥1👏1
في هذا المجتمع اذا تم تسميه الرجل بانه "امراه" فهذه هي اكبر اهانه يمكن ان يتلقاها. هل هذا لانهم يعتبرون النساء شيئا اقل ام ماذا..!
👍4❤1👎1👏1
كل الذي أعرفهُ عني
هو أنني لستُ بشخص عادي
لذلك لا أقبل بالعَادية..
العَادية في التعامُل، في النقاش
في المشاعر، في الترحيب،
في البقاء، في العطاء، وفي الاحتواء
يُناسبني التمَييز، المُبالغة
والمُعاملة اللاعَادية،
كما انها لا تُناسبني الأماكن المزدحمة،
والأشياء الرخيصة المتاحة بسهوله،
والمعرضه بإستمرار للذباب البشري..!
هو أنني لستُ بشخص عادي
لذلك لا أقبل بالعَادية..
العَادية في التعامُل، في النقاش
في المشاعر، في الترحيب،
في البقاء، في العطاء، وفي الاحتواء
يُناسبني التمَييز، المُبالغة
والمُعاملة اللاعَادية،
كما انها لا تُناسبني الأماكن المزدحمة،
والأشياء الرخيصة المتاحة بسهوله،
والمعرضه بإستمرار للذباب البشري..!
❤4❤🔥2👏1
في أفضل حالاتك، لن تكون كافيًا للشخص
الخطأ وفي أسوأ حالاتك، ستظل ذا قيمة
للشخص المناسب،
فاختر خليل روحك بدقة فليست الأرواح كلها بك تليق..!
الخطأ وفي أسوأ حالاتك، ستظل ذا قيمة
للشخص المناسب،
فاختر خليل روحك بدقة فليست الأرواح كلها بك تليق..!
❤5🔥1👏1
بنفسي يجي الشتاء بسرعة حتى أطلع بالسياره انا وخطيبتي بعد الشغل،
و اريد سيارة وخطيبة وشغل..!
و اريد سيارة وخطيبة وشغل..!
🤣5❤1😁1