انتشرت في الفترة الأخيرة بعض
الأشياء السخيفه حيث يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية، في بلادنا يتم التفريق بين الذكر والأنثى أو ما يسمونه بالتمييز بعضهم على بعض، لقد نشأت في بلادنا عنصرية بثوب جديد خلقتها الاحوال أو العادات أو التقاليد.. أنا ذكر وأنتي أنثى.. نشأت الحملات الدفاعية ما بين حقوق المرأة والرجل حيث لا تأيد المرأة الا إمرأة ولا ينصح الرجل الا رجل.. لم يلتفت شخص عاقل ويقول أنا إنسان سواء كان ذكراً أو أنثى إنما أحدثوا فرقاً في ذلك وربطوا تاء التأنيث في مسمى الإنسان.. ووفقا بذلك أيضاً في بلادنا يتم اتباع الشريعة الاسلامية والقران يقول يا أيها الإنسان.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية.. في بلادنا السلاح الأكبر لمعاداة حرية الانسان هو العاطفة والخوف، أحبت فتاةً رجلاً من قبيلة أخرى أو جنسية أخرى فوقفت القبيلة في وجهها بالتخويف وحاربها أهلها بالعاطفة.. كان هناك رجلٌ يحب ابنته ويثق بها أنها أختارت جوهراً ليس رجلا ولكنه خشي القبيلة ولم يستطع إهداء ابنته هذا الجوهر.. في بلادنا تحدث مظاهرة وسببها فتاة أرادت رجلاً من خارج القبيلة.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة فقط لقبيلته ويبغض الجميع الكره والعنصرية فقط لقبيلته وتتجزأ بعدها عنصرية الذكور والإناث في تلك القبيلة وتفضيل بعضهم على بعض.. في بلادنا تتم ممارسة الكره والعنصرية قولاً فقط.. في بلادي لسنا شعباً ولكننا قبائل ،
اما عن بقية الأصناف العنصريه فلا أحب
النقاش فيها وسنترك لها وقتاً آخر،
نريد أن نقود لا أن ننقاد خلف المسميات..!
الأشياء السخيفه حيث يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية، في بلادنا يتم التفريق بين الذكر والأنثى أو ما يسمونه بالتمييز بعضهم على بعض، لقد نشأت في بلادنا عنصرية بثوب جديد خلقتها الاحوال أو العادات أو التقاليد.. أنا ذكر وأنتي أنثى.. نشأت الحملات الدفاعية ما بين حقوق المرأة والرجل حيث لا تأيد المرأة الا إمرأة ولا ينصح الرجل الا رجل.. لم يلتفت شخص عاقل ويقول أنا إنسان سواء كان ذكراً أو أنثى إنما أحدثوا فرقاً في ذلك وربطوا تاء التأنيث في مسمى الإنسان.. ووفقا بذلك أيضاً في بلادنا يتم اتباع الشريعة الاسلامية والقران يقول يا أيها الإنسان.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية.. في بلادنا السلاح الأكبر لمعاداة حرية الانسان هو العاطفة والخوف، أحبت فتاةً رجلاً من قبيلة أخرى أو جنسية أخرى فوقفت القبيلة في وجهها بالتخويف وحاربها أهلها بالعاطفة.. كان هناك رجلٌ يحب ابنته ويثق بها أنها أختارت جوهراً ليس رجلا ولكنه خشي القبيلة ولم يستطع إهداء ابنته هذا الجوهر.. في بلادنا تحدث مظاهرة وسببها فتاة أرادت رجلاً من خارج القبيلة.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة فقط لقبيلته ويبغض الجميع الكره والعنصرية فقط لقبيلته وتتجزأ بعدها عنصرية الذكور والإناث في تلك القبيلة وتفضيل بعضهم على بعض.. في بلادنا تتم ممارسة الكره والعنصرية قولاً فقط.. في بلادي لسنا شعباً ولكننا قبائل ،
اما عن بقية الأصناف العنصريه فلا أحب
النقاش فيها وسنترك لها وقتاً آخر،
نريد أن نقود لا أن ننقاد خلف المسميات..!
❤3👍2👎1👏1
نبضات قلب ♥
انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأشياء السخيفه حيث يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية، في بلادنا يتم التفريق بين الذكر والأنثى أو ما يسمونه بالتمييز بعضهم على بعض، لقد نشأت في بلادنا عنصرية بثوب جديد خلقتها الاحوال أو العادات أو التقاليد..…
ما رأيك كـ فرد في هذه الأمه
هل تتفق أم لا تتفق!!
هل تتفق أم لا تتفق!!
التخلي يعني ان نعي ما نحتاجه، وأن ندرك ما هو مؤقت و ما هو مستمر، بمعنى هو هندسة ترتيب عقود الاولويات والحقائق بالاضافة ل الامكانيات والاهداف والاشخاص بالمرحلة المقبلة فالحياة دائماً تضعك عند مفترق طرق، ف لا تغرنك البدايات ولا تخدعك الشعارات والاقاويل وغيرها من الاساليب بل كن مستعداً دائماً كانك ولدتَ لتتخلى..!
❤4👍1👏1
وفي قانون كبريائي وغروري لا احب ان امتلك شيء متاح للجميع بغض النظر عن نوع الشيء وجودته..!
❤5👎3🔥1
أكيد في يوم هيجي دورنا والغرفة لا تسع
أجنحتنا من السعادة إن شاء الله..!
أجنحتنا من السعادة إن شاء الله..!
👏3❤2🕊2
سأتكلم عن حبي وعن عشقي وعن جنوني وعن عن عاان عاااان بيب بيييب وصلنا خلاص انزلوا..!
❤4👎1👏1😁1
قال آه لو أن لدي أرقامكن جميعاً ، كنت سأتصل بكن واحدة واحدة لتقمن لصلاة الفجر، وأكسب الأجر..!
🤣4❤2👎1
رأيتها تعاني من شده البرد فنزعت معطفي ووضعته في حقيبتي كي لا تطلبه مني..!
🤣4❤1👏1
اذا شفت فيلم وكانت الشريره حلوه هنا انا لا شعورياً ابدأ اشجع الغلط معليش والله بس الزين يفرض نفسه..!
🤣5❤1👏1
حين لا تحب المكان إستبدله، حين يؤذيك الأشخاص غادرهم، كل شيء سهل أنت فقط تعقد الأمور..!
😁5❤1🤣1
هذا المنشور موجه للشخص اللي يشوف كل منشوراتي شكراً لأنك اخترت القناة الصح..!
❤4🔥2👏1
ذات يوم لدغتني أفعى فقالوا لي اذا لم تذهب الى المستشفى في غضون 4 دقائق ستموت فقلت في نفسي 4 دقائق غير كافية للوصول الى المستشفى فذهبت للأفعى مرة اخرى كي تلدغني ويصبح لدي 8 دقائق..!
❤3👍2🤣2
فيه ناس ينحبون من اسلوبهم وفيه ناس ينحبون من اشكالهم بس انا الاثنين تحتار وش تحب فيني..!
❤4😨2🤣1
من هنا من بقعتي من المدكى الذي يعرفني اكثر من نفسي
اقول صباح الخير للتعساء ، للبؤساء ، صباح الخير لمن قتلتهم الخيبات واحدة تلو الاخرى ، صباح الخير للمجروحين ، صباح الخير للغير قادرين على البوح بما يشعرون هذه اللحظه لانهم تعبوا حتى من الكلام ، صباح الخير لـ من لم يجدوا من يحتويهم، صباح الخير لكُل وحيد ومنسيّ يُصارع هذا
العالم بقوة، صباح الخير لكُل شخص لم يجد من يخبره، بـ أن إبتسامته هي الحياة..!
اقول صباح الخير للتعساء ، للبؤساء ، صباح الخير لمن قتلتهم الخيبات واحدة تلو الاخرى ، صباح الخير للمجروحين ، صباح الخير للغير قادرين على البوح بما يشعرون هذه اللحظه لانهم تعبوا حتى من الكلام ، صباح الخير لـ من لم يجدوا من يحتويهم، صباح الخير لكُل وحيد ومنسيّ يُصارع هذا
العالم بقوة، صباح الخير لكُل شخص لم يجد من يخبره، بـ أن إبتسامته هي الحياة..!
❤3❤🔥2👏2
ألدّ عداوة في التاريخ" هي عداوة أمرأتين" تحبان نفس الرجل" هذه عداوة ترتجف لها قلوب السفاحين" وتتوارى الديناصورات خوفاً منها " وتدخل الأفاعي جحورها وهي تهنئ نفسها على السلامة..!
😁4❤1👏1
