تدرون صار عندي مشكلة متعمقة،
أي حد أحبه
إما يسافر،
أو يستشهد،
أو يتزوج،
آخر صديق أحببته سافر السعودية،
انا بطلت أحب حد،
والذي يشتي يسافر او يستشهد
او يبي يتزوج يتواصل معي أحبه
بمقابل رمزي بسيط..!
أي حد أحبه
إما يسافر،
أو يستشهد،
أو يتزوج،
آخر صديق أحببته سافر السعودية،
انا بطلت أحب حد،
والذي يشتي يسافر او يستشهد
او يبي يتزوج يتواصل معي أحبه
بمقابل رمزي بسيط..!
❤3👍2👏1🤣1
نحن الذين فهمنا كل شيء مبكرًا ، نحتاج إلى كرة أرضية أخرى نستريح فيها بعيدًا عن صراعات الذين لم يفهموا بعد..!
❤4🔥1👏1
أهم شيء في الحياة الزوجية هو الصبر .. ليس الحب ، بل الصبر . الحب لا يمكن أن يستمر طويلاً..!
💯5❤1
ليس سهلاً أن تخلق لنفسك روحًا محببة، ولا شخصية جذابة ولكن من السهل أن تكون خلوقًا ليرتاح بقربك الآخرون..!
👍4❤1
صلى عليك الله ياحبيبي يارسول الله،
صلى عليك الله ما لمع بارق في ليلة ميلادك،
صلى عليك الله عدد قطرات الأمطار وذرات الرمال وأوراق الأشجار،
صلى عليك الله يا شفيعنا يوم التناد..!
صلى عليك الله ما لمع بارق في ليلة ميلادك،
صلى عليك الله عدد قطرات الأمطار وذرات الرمال وأوراق الأشجار،
صلى عليك الله يا شفيعنا يوم التناد..!
❤6🔥1👏1
انا قررت يكون عرسي
في مولد الرسوم الأعظم القادم
إن شاء الله،
عشان الأنوار والسيارات والقريحات،
كلها ما عد اخسر،
كما حد يسرق فكرتي هذه
ومشروعي هذا
السرقة حرام..!
في مولد الرسوم الأعظم القادم
إن شاء الله،
عشان الأنوار والسيارات والقريحات،
كلها ما عد اخسر،
كما حد يسرق فكرتي هذه
ومشروعي هذا
السرقة حرام..!
😁4🤣4🔥1
كل الناس على مواقع التواصل تحذر، وتشتكي من اقاربها! ماادري هل هم فعلا علاقتهم مع اقاربهم فيها مشاكل ولا الموضوع ترند طويل الأمد..!
👍3👏2❤1
انتشرت في الفترة الأخيرة بعض
الأشياء السخيفه حيث يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية، في بلادنا يتم التفريق بين الذكر والأنثى أو ما يسمونه بالتمييز بعضهم على بعض، لقد نشأت في بلادنا عنصرية بثوب جديد خلقتها الاحوال أو العادات أو التقاليد.. أنا ذكر وأنتي أنثى.. نشأت الحملات الدفاعية ما بين حقوق المرأة والرجل حيث لا تأيد المرأة الا إمرأة ولا ينصح الرجل الا رجل.. لم يلتفت شخص عاقل ويقول أنا إنسان سواء كان ذكراً أو أنثى إنما أحدثوا فرقاً في ذلك وربطوا تاء التأنيث في مسمى الإنسان.. ووفقا بذلك أيضاً في بلادنا يتم اتباع الشريعة الاسلامية والقران يقول يا أيها الإنسان.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية.. في بلادنا السلاح الأكبر لمعاداة حرية الانسان هو العاطفة والخوف، أحبت فتاةً رجلاً من قبيلة أخرى أو جنسية أخرى فوقفت القبيلة في وجهها بالتخويف وحاربها أهلها بالعاطفة.. كان هناك رجلٌ يحب ابنته ويثق بها أنها أختارت جوهراً ليس رجلا ولكنه خشي القبيلة ولم يستطع إهداء ابنته هذا الجوهر.. في بلادنا تحدث مظاهرة وسببها فتاة أرادت رجلاً من خارج القبيلة.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة فقط لقبيلته ويبغض الجميع الكره والعنصرية فقط لقبيلته وتتجزأ بعدها عنصرية الذكور والإناث في تلك القبيلة وتفضيل بعضهم على بعض.. في بلادنا تتم ممارسة الكره والعنصرية قولاً فقط.. في بلادي لسنا شعباً ولكننا قبائل ،
اما عن بقية الأصناف العنصريه فلا أحب
النقاش فيها وسنترك لها وقتاً آخر،
نريد أن نقود لا أن ننقاد خلف المسميات..!
الأشياء السخيفه حيث يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية، في بلادنا يتم التفريق بين الذكر والأنثى أو ما يسمونه بالتمييز بعضهم على بعض، لقد نشأت في بلادنا عنصرية بثوب جديد خلقتها الاحوال أو العادات أو التقاليد.. أنا ذكر وأنتي أنثى.. نشأت الحملات الدفاعية ما بين حقوق المرأة والرجل حيث لا تأيد المرأة الا إمرأة ولا ينصح الرجل الا رجل.. لم يلتفت شخص عاقل ويقول أنا إنسان سواء كان ذكراً أو أنثى إنما أحدثوا فرقاً في ذلك وربطوا تاء التأنيث في مسمى الإنسان.. ووفقا بذلك أيضاً في بلادنا يتم اتباع الشريعة الاسلامية والقران يقول يا أيها الإنسان.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية.. في بلادنا السلاح الأكبر لمعاداة حرية الانسان هو العاطفة والخوف، أحبت فتاةً رجلاً من قبيلة أخرى أو جنسية أخرى فوقفت القبيلة في وجهها بالتخويف وحاربها أهلها بالعاطفة.. كان هناك رجلٌ يحب ابنته ويثق بها أنها أختارت جوهراً ليس رجلا ولكنه خشي القبيلة ولم يستطع إهداء ابنته هذا الجوهر.. في بلادنا تحدث مظاهرة وسببها فتاة أرادت رجلاً من خارج القبيلة.. في بلادنا يتفق الجميع على الحقوق والمساواة فقط لقبيلته ويبغض الجميع الكره والعنصرية فقط لقبيلته وتتجزأ بعدها عنصرية الذكور والإناث في تلك القبيلة وتفضيل بعضهم على بعض.. في بلادنا تتم ممارسة الكره والعنصرية قولاً فقط.. في بلادي لسنا شعباً ولكننا قبائل ،
اما عن بقية الأصناف العنصريه فلا أحب
النقاش فيها وسنترك لها وقتاً آخر،
نريد أن نقود لا أن ننقاد خلف المسميات..!
❤3👍2👎1👏1
نبضات قلب ♥
انتشرت في الفترة الأخيرة بعض الأشياء السخيفه حيث يتفق الجميع على الحقوق والمساواة ويبغض الجميع الكره والعنصرية، في بلادنا يتم التفريق بين الذكر والأنثى أو ما يسمونه بالتمييز بعضهم على بعض، لقد نشأت في بلادنا عنصرية بثوب جديد خلقتها الاحوال أو العادات أو التقاليد..…
ما رأيك كـ فرد في هذه الأمه
هل تتفق أم لا تتفق!!
هل تتفق أم لا تتفق!!
التخلي يعني ان نعي ما نحتاجه، وأن ندرك ما هو مؤقت و ما هو مستمر، بمعنى هو هندسة ترتيب عقود الاولويات والحقائق بالاضافة ل الامكانيات والاهداف والاشخاص بالمرحلة المقبلة فالحياة دائماً تضعك عند مفترق طرق، ف لا تغرنك البدايات ولا تخدعك الشعارات والاقاويل وغيرها من الاساليب بل كن مستعداً دائماً كانك ولدتَ لتتخلى..!
❤4👍1👏1
وفي قانون كبريائي وغروري لا احب ان امتلك شيء متاح للجميع بغض النظر عن نوع الشيء وجودته..!
❤5👎3🔥1