عين الرجال تخجل من النظر إلى فتاة محتشمة ، ويعتليها القرف من فتاة متبرجة..!
إن ما يبحث عنه العاقلون في العلاقات ليس خلوها من المشكلات ولا ورديّتها الأبدية، وإنما الأمان الذي حين يحل اختلاف أو خلاف لم تخشَ فيه انتهاء الودّ ولا انقطاع الوصل ولا فجر الخصومة ولا التجريح المعتمد.. فحبيبك ليس من أحببته، وإنما من أمِنته..!
في العلاقات هناك جانب جميل اسمه "المُراعاة"
أن تراعي من تحب وتمتنع عما لا يحب ولو كنت تراه صحيحًا ،أن تفعل هذا لأنك تحب أن يكون مستريحًا ولا يرضيك أن يحزن ويتأذى ،هذه المراعاة تكون مبهجة لمن يحبون بعض ويرون أنفسهم كيان واحد يجب أن يستمر ،وليس من يرون رغباتهم أهم من استمرارهم معًا..!
أن تراعي من تحب وتمتنع عما لا يحب ولو كنت تراه صحيحًا ،أن تفعل هذا لأنك تحب أن يكون مستريحًا ولا يرضيك أن يحزن ويتأذى ،هذه المراعاة تكون مبهجة لمن يحبون بعض ويرون أنفسهم كيان واحد يجب أن يستمر ،وليس من يرون رغباتهم أهم من استمرارهم معًا..!
كيف تخسر من تحب ؟!
- اسعى لتغييره وفق معاييرك أنت
- أشعره بالذنب طوال الوقت
- لا تمنحه فرصة للتعبير عن مشاعره
- خُن ثقته
- قم بإجباره على فعل ما لا يرغب به
- اتبع معه أساليب ملتوية
- استفز محرضات ألمه..!
- اسعى لتغييره وفق معاييرك أنت
- أشعره بالذنب طوال الوقت
- لا تمنحه فرصة للتعبير عن مشاعره
- خُن ثقته
- قم بإجباره على فعل ما لا يرغب به
- اتبع معه أساليب ملتوية
- استفز محرضات ألمه..!
كُن بخير لأجلك أحبب نفسك سر على الطريقة التي تشعرك بالصفو والوداد تجاه روحك .. ربما لا تعرف كم أنت مُذهل عندما لا تحرص على إذهال أحد..!
❤4👍2🔥1
سَيَكون العالم مَكاناً سَيئاً بدون النِساء
المَرأة شِعر ، المَرأة حُب ، المَرأة حَياة،
زعم صدق هذا الكلام..!
المَرأة شِعر ، المَرأة حُب ، المَرأة حَياة،
زعم صدق هذا الكلام..!
إني أحبك امتلاكًا وتملكًا وكمالًا، وأغار عليك تعصبًا وتجننًا وحنانًا..!
❤3❤🔥3👏1
عذراً أصالة فـ عبدالحليم حافظ يتصدر المركز الثاني بَعدُكِ مباشرةً
شدي حيلك عشان لو جلست اسمع له
شيوديك في خبر كان وخصوصا اغنية خايف مره احب..!
شدي حيلك عشان لو جلست اسمع له
شيوديك في خبر كان وخصوصا اغنية خايف مره احب..!
❤3👏2🔥1
جرِّب أن تخرج من نفسك كأنك أنت , وتنظر إليك من بعيد كأنك هو وقل لي وش شفت..!
❤4👍2🔥1
الجو اليوم محتاج له تخزينه خارج
لكن بسبب ظروف الإختبار نضطر
نستمتع بالجو من اماكننا..!
لكن بسبب ظروف الإختبار نضطر
نستمتع بالجو من اماكننا..!
❤4👍2👏1
لَا تَسأل الدَّارَ عَمَّن كَانَ يَسكُنُهَا
البَابُ يُخبِرُ أنَّ القَومَ قَد رَحَلُوا..!
البَابُ يُخبِرُ أنَّ القَومَ قَد رَحَلُوا..!
💔5
إن أكثر م يتعب الإنسان في هذا الزمان
هي العلاقات السامه،
فتخلصوا منها بأسرع وقت..!
هي العلاقات السامه،
فتخلصوا منها بأسرع وقت..!