نبضات قلب
689 subscribers
659 photos
138 videos
3 files
210 links
‌‏عيناكِ برقٌ والرموش نصالا💛
مالي بطرفكِ ٳن ٲردت نزالا...📌

طرفٌ ٲغار الدماء بنظرةٍ💛
ٲسر الفؤاد وٲحكم الٲغلالا📌

سـبيُ القلوب محرمٌ لـكنـهُ💛
'ٳن كان من فعل الحبيب حلالا'📌

بـــوت التـــواصـــــــل
@Sofion1164BOT
Download Telegram
للأحلام الكبيرة بدايات صغيرة..!
5👍1👏1
الاذكياء يسهرون للفجر والأغبياء ينامون مبكرًا..!
👍6👎4👏1
- اسلوبك في الكلام اهم من شكلك
- اهم من اي حاجة..!
5🔥1👏1
النسَاء مُثيرات حتّى للمَشاكل.
‏صح او مش غلط ..!
وش تدعمون أكثر بصدق ها الكذاب تشله صياد
تفضلون الزواج عن حب 👍
الزواج التلقيدي 👎
تحبوني؟!
هل أنت من الأشخاص الذين يسهل استفزازهـم؟!
كل شيء جميل عِندما ننظُر إليه بحب والعكس صحيح..!
6
In Arabic we don’t say
You have beautiful eyes,,, We say :
الخمر يُسكِر مَن يُعاقِر كأسهُ
  وعينيها بِلا كؤوس تُسكِرُ..!
❤‍🔥4
حالياً واقف قدام ملزمة لا تنحفظ، ولا تنفهم
ولا تتخلص ولا تنغش! ملزمة صالحة للحرق
فقط..!
3
انتو مقتنعين بفكرة إن اللي بيحبك مش هيسيبك؟!
طب انتو مقتنعين إن اللي بيحبك مش هيكذب عليك؟!
هل ممكن ان حد يحبك ويكذب عليك بحاجات كبار؟!
أنا أيضاً متعبٌ من هذه المسافة،
الرسائل لا تقطب جرحاً
لا تسد فراغاً،
يدك التي تمشط بها شعرك
يدك التي تكتب بها رسائلك لي
أعيشُ على أمل أن أمسك بها يوماً ما
على أمل أن تعدل حياتي
مثل ابتسامتك
التي ترسلها لي
عبر الرسائل الإلكترونية..!
❤‍🔥22👍2
أنت لا تعرف موسيقى الصمت، بل تعرف أسلوباً واحداً للتواصل وهو الأسلوب الكلامي عبر العقل. ولا تعرف كيف تتواصل عبر القلب، ومن القلب إلى القلب بصمت. لا تعرف كيف تتواصل بمجرد وجودك هناك. أنت تتقدم بالسن والنموذج القديم للتواصل لم يعد فعالاً. لذا عليك أن تجد أساليب جديدة وغير كلامية للتواصل. فكلما ازداد الإنسان نضجاً أصبحت الحاجة أكبر للتواصل بغير الكلام..!
5🔥1👏1
لم أرى في حياتي منظراً يفتح النفس أجمل من النظر في عينيكِ..!
❤‍🔥61🔥1👏1
حرام ي فيهن ذوق وحنية محرومة منها 75% من نساء الوطن العربي..!
🤣5❤‍🔥1
عين الرجال تخجل من النظر إلى فتاة محتشمة ، ويعتليها القرف من فتاة متبرجة..!
‏إن ما يبحث عنه العاقلون في العلاقات ليس خلوها من المشكلات ولا ورديّتها الأبدية، وإنما الأمان الذي حين يحل اختلاف أو خلاف لم تخشَ فيه انتهاء الودّ ولا انقطاع الوصل ولا فجر الخصومة ولا التجريح المعتمد.. فحبيبك ليس من أحببته، وإنما من أمِنته..!
في العلاقات هناك جانب جميل اسمه "المُراعاة"
أن تراعي من تحب وتمتنع عما لا يحب ولو كنت تراه صحيحًا ،أن تفعل هذا لأنك تحب أن يكون مستريحًا ولا يرضيك أن يحزن ويتأذى ،هذه المراعاة تكون مبهجة لمن يحبون بعض ويرون أنفسهم كيان واحد يجب أن يستمر ،وليس من يرون رغباتهم أهم من استمرارهم معًا..!