اعرف الحق تعرف أهله
992 subscribers
1.02K photos
1.13K videos
34 files
1.1K links
نشر التوحيد والتحذير من أهل البدع والضلال

لتواصل معنا على
t.me/sofihbd3?direct

https://t.me/Alhak73
Download Telegram
ضريح الشرك و الكفر
ضريح السيد البدوي بطنطا

وحقــيــقــته فــــــى سطــــور
هـــو وبـبـسـاطـــــة شيعي الأصل.

بإختصار : اسمه الحقيقي(أحمد على البدوي ) ولد بمدينة فاس
بالمغرب عام 596هجرياً / 1199م وكان شيعياً اسماعيلياً باطنياً.
كما كان ابيه علي البدوي واخيه الحسن علي ذلـك وكان ابيه من
العلويين والذي كان يدعي كذبا انه من نسـل علي بن أبي طالب.

وقبل ان يأتي الي مصر ذهب الي العراق وكان يطـوف حول
القبور وطاف ساجداً حول قبر الحلاج، الكافر ثم بعد ذلك رجــــع
الي مكة ثم هاجر واستقر في مصر، في مدينة ( طدنتا ) المعروفه
بأسم ( طنطا الان ) في عهد السلطان الكامل محمد بن العـــــادل
واختار البدوي طنطا حتي يكون بعيدا عن عيون السلطان واتخذها
مقراً لنشر دعوته الخبيثة.

اشتري البدوي سطح منزل ليسكن به وكان صاحبه تاجر يدعي
ركن الدين ابي شحــيط ثــم بعد ذلك سكن علي ظهر مسجد، وكان
البدوي واتباعه يطلق عليـهم السطوحية بسبب جلوسهم طوال الليل
يصرخون ويهللون بعبارات الشــرك وكانوا يتبـولون ويتبرزون ثم
يرمون قذارتهم من فوق السطوح كــان السيـد البدوي يرتدي عمامة
حمراء وهذا السبب الرئيسي لتسميته بـالبدوي لانه يلبس عمامة مثل
البــدو

كان البدوي يقول النظرة الي برجل اي الذي ينظر الي يجــب ان
يموت، وكان لا يخلع عمامته حتي تذوب كما ذكر الشعراني في كتابه
فتخيل الرائحة التي كانت تخرج منه، وهذا سبب مرض الجــــــدري
الذي اصابه في وجهه، لم يصلي احمد البدوي ولم يركع لله ركــــعة
بل انه دخل المسجد وتوجه الي القبلة وبال فيها ورفع يده وقال"نظرت
فرقيت فعليت فوجدته علي الكرسي انا هو وهو انا "اي انه هــو الله
(من كتاب الشعراني ايضا)ً، وهذا كفر صريح!

ظل البدوي عزباً بلا زواج طوال حياته فرفض احمد البدوي الـزواج
عندما اقترح عليه اخيه الاكبر حسن وقال " تأمرنى بالزواج و انا موعود
أن لا أتزوج الا من الحور العين الحسان "
كان يعمل علي اعادة الشيعة الي حكم مصر ولم تكن تلك الخزعبلات
التي اخترعها هو واتباعه الا للتضليل علي مخططهم،ما الذي تركه احمد
البدوي من علم وتفسير او اي شيئ من العلوم الشرعية؟ لم يترك سوي
الاوهام والخرافات. فكيف هو ولي من اولياء الله؟؟؟

ماذا يساوي هذا الزنـديق بجانب ابن تيمية وابن القيم وابن كثير
الخ من علماء المسلمين، لمـــاذا لا
نطلق عليهم اولياء وهم عـندهم كل هذا العلم اللهم انى قد بلغت اللهم فاشهد.
ــــ👇👇
وأعلم أن هناك بعض الأخوة لن يعجبه كلامى فأرجوهم أن يتريثوا
ويتأنوا ويراجعون ويبحثون ولن أقول أتحداهم بل سأقول أعطونى
فضلا كتاب لهذا الشخص أو اثارة علم شيئ مفيد أفاد به الناس غير
القصص والحكايات والخرافات وجاب الأسرى ومش عارفة إيه ؟
صدقونى تلك هيا الحقيقة ببساطة لا أكثر ولا أقل هو مجرد شيعى
باطنى نسأل الله تعالى السلامة.
ـــــــــــــــــــــــــــــ
هذه هي المصادر للذي يريد المصادر :
👇👇👇👇👇👇👇👇

[1]العظة والاعتبار 81

[2]العظة والاعتبار 71

3]السيد أحمد البدوى 36 ط دار الشعب

4 الطبقات الكبرى للشعراني.
5- طبقات الرفاعية.
6 دائرة المعارف الإسلامية.
#منقول

https://t.me/sofihbd3
👍1
إحذر (بدعة المولد) لأن محبتهُ صلى الله عليه وسلم بالإتباع وليس بالإبتداع ونسأل الله أن يهدي الجميع لما يحبهُ ويرضاه
https://t.me/sofihbd3
إحذر (#بدعة_المولد) لأن محبتهُ صلى الله عليه وسلم بالإتباع وليس بالإبتداع ونسأل الله أن يهدي الجميع لما يحبهُ ويرضاه
https://t.me/sofihbd3
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
حكم رقص #الصوفية في الموالد
الشيخ أبي طلحة عمر بن إبراهيم -حفظه الله-
https://t.me/sofihbd3
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يأتي بدليل على جواز عمل المولد بقول رجل غير معروف في العلم عند العلماء لأنه تراجع عن قوله إن المولد النبوي بدعة صار عنده سنة فهذا دليل على جواز عمل المولد !!

https://t.me/sofihbd3
انتهى الحب المزعوم !!
والله المستعان
Media is too big
VIEW IN TELEGRAM
صوفي يعترف ان السيد البدوي لم يكن يصلي
للشيخ تامر اللبان
https://t.me/sofihbd3
تم التعديل
مبتد
مبتدع
#لماذا_يا_إذاعة_القرآن_الكريم؟!

استمعت يوم الأربعاء الموافق 14ربيع الأول 1443هـ الموافق 20/ 10/ 2021م، عبر أثير إذاعة القرآن الكريم الأردنية، والتي أصبحت إذاعةً (صوفية)(!) وليست الصُّوفية المعتدلة -كما يدَّعون!-، استمعتُ إلى كلامٍ لا أدري كيف يصدر من إنسانٍ يتبوأ المناصب الشرعية العليا!! فالمسلم العامي لو خيّر بين أن يموت جوعًا وأن يتلفظ بهذا القول، لاختار الموت على أن يتعدى على صفة خاصَّة لله -تعالى-؛ ألا وهي: {إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ}!

ولو تلفظ بالكفر -مضظرًا- فإن قلبه مطمئن بالإيمان....

كان اللقاء مع سماحة الشيخ قاضي القضاة عبد الحافظ الربطة -قدَّسَ اللهُ سرَّه-، فقال:

«يبدأ الإنسان دائمًا جلساته، نومه، صحيانه، أكله، شربه، لبسه، عمله، حياته، كلها يبدؤها بالله، برضا الله، والصلاة على رسول الله، والتأسي برسول الله، حتى يكون عبدًا ربانيًا، والله لو سرنا على هذا، *كان الواحد منّا ربّانيًّا؛ (يقول للشيء: كن فيكون)؛ لأنَّ درجته عند الله عظيمة»!!!*

قلتُ: وهل إذا كانت درجة العبد عند الله عظيمة، هل سيختص للعبد بعض خصائص الربّ؟!

سبحانك! هذا بهتان عظيم!!

أم المقصود سلب وتجريد الإله الحقِّ مِن اختصاصاته؟!

فهذه الخاصية لم يفز بها: لا مَلك مقرب، ولا نبي مرسل!!! إلا ما وجدناه عند الصُّوفية المعتدلة-بزعمهم-! والشيعة الشنيعة!! -انظر الفيديو المرفق-!!

والرُّدود على هذا الضلال كثيرة، وليس لها حدود، وأكتفي بهذا النقل عن الإمام ابْنِ حَجَرٍ الهَيْتَمِيُّ الشّافِعِيُّ ، حيث قال في كتابه «الإعلام بقواطع الإسلام» (ص219):

«وَمِمّا يَكُونُ مِنَ الدُّعاءُ كُفْرًا -أيضًا- : أنْ يَطْلُبَ الدّاعِي ثُبُوتَ ما دَلَّ القاطِعُ العَقْلِيُّ عَلى نَفْيِهِ، مِمّا يُخِلُّ بِإجْلالِ الرُّبُوبِيَّةِ كأنْ يَعْظُمَ شَوْقُ الدّاعِي إلى رَبِّهِ، فيَسْألَهُ أنْ يَحِلَّ فِي شيءٍ من مَخْلُوقاتِهِ حَتّى يَجْتَمِعَ بِهِ، أوْ أَنْ يَجْعَلَ لَهُ التَصَرَّفَ فِي العالَمِ بِمِا أِرَادَهُ.

قال الإمام القرافي: وَقَدْ وَقَعَ هَذا لِجَمَاعةٍ مِنْ جَهَلَةِ الصُّوفِيَّةِ، ويَقُولُون: فُلانٌ أعْطِى كلمةَ (كُنْ)، ويَسألونَ أن يُعْطَوْا كَلِمة (كُنْ)، التي في قوله تعالى: ﴿إنَّما أمْرُهُ إذا أرادَ شَيْئًا أنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ﴾. ومُقْتَضَى هَذا الطَّلَبِ: الشَّرِكة فِي المُلْكِ؛ وَهُو كُفْرٌ».
أمّا كتب الصوفية فهي تزخر بهذا الضلال، ومن ذلك قول ابن ضيف الله الصوفي في «طبقاته» (ص272، 277) عن أحد مشايخهم وأوليائهم: «وَقَدْ أعْطاهُ اللَّهُ الدَرَجَةَ الكَونِيَّةَ، وهي، لغة: كُنْ فَيَكُونُ».

وقال التجاتي الصوفي: «إنَّ الله ملكهم الخلافة العظمى، واستخلفهم على مملكته تفويضًا عامًا، أن يفعلوا في المملكة كل ما يريدون، ويملكهم الله كلمة التكوين: متى قالوا للشيء: كن. كان من حينه .. فلا يستعصي عليهم شيء في الوجود».
[«جواهر المعاني» (2/76-77)].

أما جعل ذلك مِن كرامات الأولياء! فهذه «خديعة مفضوحة؛ لأن الفرق واضح جلي بين أن يقال: إن الولي الفلاني قد أكرمه الله بكرامة خارقة، في حادثة معينة، اقتضت الحاجة وقوع مثلها، وبين أن يقال: إن الولي وصل إلى مرتبة لا يعجزه شيء، وأنه يريد متى أراد بسبب أو بدون سبب بدعاء أو بغير دعاء...». [«تقديس الأشخاص في الفكر الصوفي» (1/178)].

وأنصح بقراءة هذا الكتاب الفريد في بابه، في بيان حقيقة الصوفية...

ونأمل من سماحة الشيخ القاضي مراجعة نفسه وكلامه في هذا الموضوع، والرجوع إلى الحقّ فضيلة.

والله غالب على أمره .

سماحة قاضي القضاة عبدالحافظ الربطة👇🏻👇🏻

https://t.me/sofihbd3
⬇️⬇️⬇️
الحمد لله حق حمده والصلاة والسلام على نبيه وعبده..
أما بعد..
فإن من العقائد المنحرفة عند جماعة من الصوفية زعمهم أن الإنسان إذا بلغ رتبة الكمال وِفْقَ طريقتهم المُحْدَثَة الموضوعة ،وتراتيبهم البدعية المرسومة فإنه إن قال للشيء كن فيكون.
وهذا ما يُصرّحُ به جماعة من الصوفية في كتبهم وتراجم أئمتهم بل وسمعناه-قريباً- عبر بعض محطاتنا وإذاعاتنا والله المستعان..

ويقول التجاني-الصوفي- : إن الله ملّكَهم الخلافة العظمى، واستخلفهم على مملكته تفويضاً عامّاً أن يفعلوا في المملكة كل ما يريدون، ويُمَلِّكُهُم الله كلمة التكوين : متى قالوا للشيء : كن كان من حينه فلا يستعصي عليهم شيء في الوجود.. (جواهر المعاني) (2/76-77).

ويقول الشعراني-الصوفي- :-في ترجمة شمس الدين الحنفي- : .. (( كان له الباع الطويل في التصريف النافذ .. أظهره الله تعالى إلى الوجود وصرّفه في الكون ومكنه من الأحوال..)) الطبقات الكبرى (2/89).

ويقول المتحدث عبر الإذاعة : والله لو سرنا على هذا فكان الواحد ربانياً يقول للشيء كن فيكون.اهــ

لا يرتاب مسلم آمن بالله رباً وبرسول الله-صلى الله عليه وسلم- نبياً ورسولاً أن هذا الاعتقاد يخالف ما جاءت به الرسل وأُنزلت به الكتب حيث جاءت الرسالات الإلهية جميعاً بإفراد الله تعالى بربوبيته وعموم تصرفه في خلقه.

ولا ينفع في تصحيح ذلك الاعتقاد الزعم : بأن ذلك التصرف مُقيّدٌ بإذن الله وإرادته، وذلك لثلاثة وجوه :
الأول : لأن المشركين كانوا ينفون عن معبوداتهم عموم القدرة والتصرف، فكانوا يقولون في تلبيتهم : (لبيك اللهم لبيك لبيك لا شريك لك لبيك إلا شريكاً هو لك تملكه وما ملك).

الثاني : لأن إثبات عموم التصرف في هذا الكون لمخلوق كائناً لا يصح لأن ذلك من خصائص الله-سبحانه- وأجلى معاني ربوبيته..

الثالث : لأنه ليس كل ما يريده ابن آدم يحصل حتى لو سلّمنا بأن هذا من باب الكرامة..

يقول العلامة القرافي-رحمه الله-:
وقد وقع هذا لجماعة من جهلة الصوفية، ويقولون: فلان أعطي كلمة "كن" فيكون ويسألون أن يعطوا كلمة "كن" التي في قوله تعالى: (إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئًا أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ) وما يعلمون معنى هذه الكلمة في كلام الله تعالى، ولا يعلمون ما معنى إعطائها إن صح أنها أعطيت، ومقتضى هذا الطلب الشركة في الملك..(الإعلام بقواطع الإسلام (1/218).

ويقول تقي الدين ابن تيمية-رحمه الله- : ومن قال: إن أحدا من أولياء الله يقول للشيء: كن فيكون، فإنه يستتاب.. فإنه لا يقدر على ذلك أحد إلا الله سبحانه وتعالى، وليس كل ما يريده ابن آدم يحصل له ولو كان من كان؛ لكن في الآخرة يحصل له كل ما يريد، فإذا اشتهى حصل له ذلك بقدرة الله تعالى. المستدرك على مجموع الفتاوى (1/33).

فينبغي على المسلمين جميعاً أن يحذروا من هذه العقائد الوافدة وأن يُحذّروا منها طلباً للسلامة والنجاة عند الله-تعالى-.
أسأل الله أن يردنا والمسلمين إلى الدين رداً جميلا والحمد لله رب العالمين..
#الشيخ_محمد_يوسف_خشان
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
‏خميني العرب داعية الشرك الجفري يقول:
أنا أؤمن بأن يداً للنبى خرجت للإمام أحمد الرفاعى!!!
فضيلة الشيخ العلامة عبدالعزيز بن باز رحمه الله
يرد على كلام المخرف الجفري
https://t.me/sofihbd3
👍1