سِدرة
1.26K subscribers
1.16K photos
521 videos
77 files
53 links
"لم يفهموا حديثي،
على مايبدو أني لست
الفم المناسب لهذه الآذان"
Download Telegram
بيني وبينه ما هو أَعظمُ من الحُب بيننا أُلْفة وكأنّه بجواري منذُ مئةَ عام،أعرفُه كباطِن يدي، خوفه،قلقه، خجله، وضحكاتُه، حتى أفكاره أتنبأ بها معه، أعرفُه كأنّه مني .🪴
😁1
إنّ آلامَ الإنسانِ فظيعةٌ فلا تتعجّب، إذا رأيتَهُ من حينٍ لآخر يتكلّم مع نفسِه

- ميخائيل بولغاكوف.
1
أعلم بأن ليس هناك أحد يطالبني بشيءٍ
حين أرحل بشكل مفاجئ
فأنا لم يعد بوسعي حتى الندم.
💔1
‏إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
ربمَا ذاتَ يوم
سَنفترق
ولن تتقاطَع طرقنا
وتستحيلُ سبلُ وصالِنا
انتَ في وجهتك
وانا في وجهةٍ معاكسةٍ لها
ربمَا ذاتَ يوم سيكون أحدنا في الشرق،
والآخر في الغرب
آنذاك
لن تعلَم كيف حالي
ولن أعلم ما أصابك، او ما تعاني..
سنكونُ غريبين عالقين في ذكرياتِ بعضنا البعض..
او غريبٌ عالقٌ في ذكراي
ربمَا بعد سنواتٍ قصيرة
او سنينٍ طويلة...
سيحين هذا اليوم
ولكن
أريدكَ أن تعلم..
ان في قلبي حجرة صغيرة لك
مهمَا ابتعدَت طرقنا، وتفارقَت سبلنا، وانقطَعت أسبابُ دنياكَ من دنياي
ستظلّ تلكَ الحجرة مخصصة بإسمكَ، فيها العَديد من الذكريات المَدفونة التي تَنعي مشاعري..
3
"عالية
أسواركِ جدًا ..
وقصير القامة
قلبي."
1
أوقات كتير بكون الأحسن مانحاول.
1
في أيام الخسائر هذه ، أتذكرك كفكرة نَجاة.
3:23 Am
قد يشعرك بالألفة المكان الذي تضحك فيه بسهولة
لكنه ليس بيتك ما لم يتسع لحزنك أيضاً.
💔1
مَالي غيرك حدا♥️
˚˚
‏﴿ وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَىٰ تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ ﴾
‏- سُبحان الله .
‏- الحَمد لله .
‏- لا إله إلا الله .
‏- الله أكبر .
‏- أستغفِرُ الله .
‏- لا حَول و لا قوة إلا بالله .
‏- سُبحان الله و بِحمده .
‏- سُبحان الله العَظيم .
‏- اللهم صل وسلم على نبينا محمد .
3
"الحمدُ للَّه أنّنَا مأجورون..

على كلّ لحظة قاسيةٍ، وكل دمعةٍ، وكل ألمٍ، وكل جُهدٍ ومعاناة، وكُلّ صبر..

‏شعور الإنسان فى أضيق لحظة عليه أنّ اللَّه يمنُّ عليه، ويصاحبه طول دنياهُ وآخرته، ‏ويرحمُه من آلامِه التي تنهشهُ كل ليلة، وتأكلُ من طاقته وتُنقصُ من راحته..

‏الحمدُ للَّه الذي جعلَ فى الإسلام أنّ كل آهٍ نئنُّ بها لنَا بها أجرًا."
2💯1
عمري ضايع يحسبوه ازاي عليّا؟
‏{وَنَجَّيْنَاهُ وَأَهْلَهُ مِنَ الْكَرْبِ الْعَظِيمِ}
1
"لا طاقه لي للكلام، ولو كان هناك ما هو اهدأ من الصمت لفعلته."
"لا أتذكر يوماً أني إستنجدت بالله في داخلي لينقذني من موقف صعب وردني خائباً ، كنت دائما على يقين أنه سيفعل شيئًا ما .. ولم يخذلني."

- أحمد الشقيري
2
أرق .. أرق 💔
💔3
‏النوم العميق لا يُناسبني إطلاقًا
اختصاصي هو الأرق، أتفنن به
سأعوض كل ما فاتني من نوم
حين أموت.

•كارلوس زافون
3