سِدرة
1.26K subscribers
1.16K photos
521 videos
77 files
53 links
"لم يفهموا حديثي،
على مايبدو أني لست
الفم المناسب لهذه الآذان"
Download Telegram
Forwarded from Sad Vincent
" لا أعرف من أين أبدأ ولا كيف،
لكن شيء بداخلي يدفعني للنظر للسماء ومناجاتك!

أنا يا رب تائهٌ في هذه الأرض، كلّ شيءٍ بات يُثقلني، لا أعرف أين زلّت قدمي، ولا كيف أنهض بعد هذا السقوط،
أريد أن أحاول.. ولم أعد أعرف كيف أفعل!

يا رب لا تكلني لنفسي طرفة عين، يا رب! "
💔1
😢6
💔4
سِدرة
‏العودة إلى البيت، رغم أنّها أكثر الأفعال اعتيادية، تبقى أجمل ما يمكن أن يفعله المرء على الإطلاق.
ياربي كنت حابة الاقتباس بس هلأ حاسسته وحاسة فيه اديش صح البيت نعمة نعمة 💔💔❤️
😢2
هُو الحَبيبُ الّذي تُرجَىٰ شفاعَتُهُ،
"صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا."🤍
1
‏تدخلين الآن إلى نومكِ
خالية البال
وأنا ممتلئ بكِ
أواجه أرقي
2
Forwarded from Fact
‏عايزه أقول يابخت أي حد حاسس بأمان اتجاه أي حاجة ف الحياة بجد
10
"إذا كنت مهتمًا حقًا ، فسأحاول 400 مرة. ولكن بمجرد أن أنتهي ، انتهى الأمر ".
إن أجملَ حبٍّ قد يمر على إنسانيتك
هو أن يُحبَّكَ الشخص مرتين
مرة كما تصوّرك
ومرة كما أنتَ على حقيقتك.

- عمرو زغلول.
3
لكنّه كان يعرف من نبرة صوتي أي شعور يخيّم علي، ولمثل هذه المعرفة أختاره في كل مرَّة.
بيني وبينه ما هو أَعظمُ من الحُب بيننا أُلْفة وكأنّه بجواري منذُ مئةَ عام،أعرفُه كباطِن يدي، خوفه،قلقه، خجله، وضحكاتُه، حتى أفكاره أتنبأ بها معه، أعرفُه كأنّه مني .🪴
😁1
إنّ آلامَ الإنسانِ فظيعةٌ فلا تتعجّب، إذا رأيتَهُ من حينٍ لآخر يتكلّم مع نفسِه

- ميخائيل بولغاكوف.
1
أعلم بأن ليس هناك أحد يطالبني بشيءٍ
حين أرحل بشكل مفاجئ
فأنا لم يعد بوسعي حتى الندم.
💔1
‏إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ
ربمَا ذاتَ يوم
سَنفترق
ولن تتقاطَع طرقنا
وتستحيلُ سبلُ وصالِنا
انتَ في وجهتك
وانا في وجهةٍ معاكسةٍ لها
ربمَا ذاتَ يوم سيكون أحدنا في الشرق،
والآخر في الغرب
آنذاك
لن تعلَم كيف حالي
ولن أعلم ما أصابك، او ما تعاني..
سنكونُ غريبين عالقين في ذكرياتِ بعضنا البعض..
او غريبٌ عالقٌ في ذكراي
ربمَا بعد سنواتٍ قصيرة
او سنينٍ طويلة...
سيحين هذا اليوم
ولكن
أريدكَ أن تعلم..
ان في قلبي حجرة صغيرة لك
مهمَا ابتعدَت طرقنا، وتفارقَت سبلنا، وانقطَعت أسبابُ دنياكَ من دنياي
ستظلّ تلكَ الحجرة مخصصة بإسمكَ، فيها العَديد من الذكريات المَدفونة التي تَنعي مشاعري..
3
"عالية
أسواركِ جدًا ..
وقصير القامة
قلبي."
1
أوقات كتير بكون الأحسن مانحاول.
1
في أيام الخسائر هذه ، أتذكرك كفكرة نَجاة.
3:23 Am