Forwarded from حَدثني عن الله
اللهم آوي عبادك في هذا البرد والدمار،
اللهم نجِّ المستضعفين من المسلمين،
اللهم أنزل أمانَك على القلوب المرعوبة!
اللهم أنقذ من تحت الأنقاض، وأنزل العافية على الُمصابين، وأخلف المنكوبين في بيوتهم خيرًا، وارحم من ماتَ يا رحمن يا رحيم .
اللهم نجِّ المستضعفين من المسلمين،
اللهم أنزل أمانَك على القلوب المرعوبة!
اللهم أنقذ من تحت الأنقاض، وأنزل العافية على الُمصابين، وأخلف المنكوبين في بيوتهم خيرًا، وارحم من ماتَ يا رحمن يا رحيم .
❤2
سِدرة
Photo
مهم كتير هيك صور واخبار بالوقت الحالي تنتشر رجاءً ، انتو مابتعرفو وانتو عم تشاركو هالاخبار اديه ممكن تفيدو فيا ناس ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
وجع القلب وغصة العمر..
Forwarded from حَدثني عن الله
من الأدعية النَّبوية:
وآمِن رَوعاتِي.
أي: وطمئنِّي مِن كل ما يُخيفني ويُسبِّب لي الفزع.
وآمِن رَوعاتِي.
أي: وطمئنِّي مِن كل ما يُخيفني ويُسبِّب لي الفزع.
لكي لا تُصاب بالجنون أو الاكتئاب من هذه الأحداث الغريبة المُتصاعدة، حافظ على أورادِك وصلواتِك ومُناجاتِك وثقتك بربِّك.
د. سلمان العودة
د. سلمان العودة
سِدرة
https://t.me/zlzalturkey
انضمو لقناة راما رفيقتي ونشروها عم تنشر اخبار مهمة
Forwarded from Sad Vincent
" لا أعرف من أين أبدأ ولا كيف،
لكن شيء بداخلي يدفعني للنظر للسماء ومناجاتك!
أنا يا رب تائهٌ في هذه الأرض، كلّ شيءٍ بات يُثقلني، لا أعرف أين زلّت قدمي، ولا كيف أنهض بعد هذا السقوط،
أريد أن أحاول.. ولم أعد أعرف كيف أفعل!
يا رب لا تكلني لنفسي طرفة عين، يا رب! "
لكن شيء بداخلي يدفعني للنظر للسماء ومناجاتك!
أنا يا رب تائهٌ في هذه الأرض، كلّ شيءٍ بات يُثقلني، لا أعرف أين زلّت قدمي، ولا كيف أنهض بعد هذا السقوط،
أريد أن أحاول.. ولم أعد أعرف كيف أفعل!
يا رب لا تكلني لنفسي طرفة عين، يا رب! "
💔1
سِدرة
العودة إلى البيت، رغم أنّها أكثر الأفعال اعتيادية، تبقى أجمل ما يمكن أن يفعله المرء على الإطلاق.
ياربي كنت حابة الاقتباس بس هلأ حاسسته وحاسة فيه اديش صح البيت نعمة نعمة 💔💔❤️
😢2