خواطر قصيرة
166 subscribers
196 photos
62 videos
2 files
18 links
Download Telegram
*للحــــب شعــــــور*


~البـارت الخامس عشرر~.




[: فــارس :]
سكت وهو يناظرها بهدوء
ريم بعدت عنه بقووه : فارس يكفي
اذا بتظللل كذا طلقنيي مو مجبور ترا تقعد
معي الحين صار عندي بيت ادخله بأمان
ادخله بدون ماتوديني له
وانا ما أبييي كنت تذلني بعد بهذي الحركه
بس حاليا ما صارت تفرق معييي
سكت ثواني
وبعدها كملت بعصبيه وصوت مبحوح :
اعيييد واكررر
انا عجزت اعرف وش اللي تبيه مني بالضبط
اذا عننن الحقووق اللي تبينها مني خذها اليووم
ودننني البييييت وخذ اللي تبيييه بس خلاص
خلااص لاتقعد تلعببب بمشاعررري يكفي اللي
انا فيه امي وابوي بالسجن
فـارس شال شماغه وعقاله ورماهم ع طاوله
الحلا وطاح نصه ع الارض
اما ريـم بكت بهدوء وسكتت
ام فارس دخلت وانصدمت من المنظررر : وشش صااارررر
ريـم عضت ع شفايفها وركضت لأم فارس
وضمتها بقوه وهي خااايفففه وموقاره تضبط مشاعرها
ام فارس خزت فارس بنظراتها وخلته يطلع : خلاص حبيبتي اهدي
ريم جلست تبكييي وهي تشاهق وتشد ع حضن
ام فارس
_
فـارس
_

طلع من الصاله معصبببه وكان يبي
يضرب اي شي قدامه وشاف هديه
حنين ورماها برجله بقووه
وهو يشد ع يده ويتنفس بسرعه
فجأه توسعتت عيونه بصدمممه
ورجع ع ورا .
..،،،.
فجأه توسعتت عيونه بصدمممه
ورجع ع ورا
بتوتر وارتباك من اللي يشوفه قدااامه
كانت افعئ تطلع من الصندوق ولونها
اسوود وشكلها يخووف
تسارعت انفاسه وعينه عليها ماتدخل
الصاله : يـ،،ـمه ريـ،،ـم .
،،،،
||عند ام فارس وريم .||
،،،،
ام فارس بعدتها عنها بعد ما هدت وناظرت لعيونها : وش صار !
ريـم مسحت دموعها بخجل : كانت ردة فعلي
غير متوقعه ولا عادي مشكله بسيطه
ام فارس : قد لمسك !
فتحت عيونها بصدمه : ءء
ام فارس : انتي اللي رفضتي يلمسك صح !
ريم سكتت
ام فارس : ريم انتي الحين كبيره واللي بأعمارك
عندهم ولدين او ولد فالذالك الوضع عادي ولا
تخافين من هالناحيه لاني مو ناويه اخلي فارس
يطلقك
ريم جات بتتكلم بس سمعوا صوت فارس
خافت ريم وقامت بسرعه وام فارس وراها : فـ....
توسعتتت عيونننهاااا بصدمممهههه
وام فارس ماتقلللل عنهههااا
،
،
،
~ قبل دقايق ~
حنين طلعت تلبس عبايتها ونزلت الصندوق
بالمدخل وهي تبتسم بأنتصار : ماشي يا ريم
بنتركك لفارس وبتزوج انا بس بيكون هذا
اقوئ انتقام اخير
لبست الشيله وهي تضحك وطلعت تاركه
الصندوق بدون ماتعطيها
.،.،.،.
ريم حطت يدها على قلبها بخوف وهي
تناظر فيه بصدمه
ناظرهم ومد يده قدامهم : اطلعوو من البيييت
ريـم بخوف : لاااا والله مـ
صرررخ : ريم اطلعيييي
ام فارس اخذت جوالها : بتصل على اي احد يجي
فارس رص ع اسنانه : لاتتصلين ولا شي
انتم اطلعوا وانا بتتصر.....
م كمل كلمت الا والأفعئ تقترب منه
ريـم ركضت وقفت قدامه :
ما رححح اخليها تقترب منك
فارس فتح عيونه : رييممممم لاااااااا
سرعان ماوقفت قدامه
هجمت عليها الأفعئ والتفت ع جسمها
بشكل سريييع ويخووووففف
ام فاس صرخت بأعلئ صوتها : ريييمممممم
فارس التفت يمين ويسار زي المجنون
وركض للحديقه واخذ حديده
ودخل بسرعه وضرب راس الافعئ بقوووه
كان راسها تحت خصر ريم بعد ما التفت عليها
لحظه هدددووء ،،،
قطع هالهدوء صوت ام فارس وهي تصرخ
ع فارس المنصدم ويناظر الافعئ اللي طاحت
بعد ماضربها في مكان ضعفهاااا
طيح الحديده ولف وجهه : يمه شوفيييها
ام فارس راحت لريم وسحبتها لصاله
وصارت تضرب خدها وتحاول تصحيها :
رييممم اصحححييي ماتتتت الأفعئ
فارسسس بخيررر اصحححيي
فارس شهق بخفيف وراح لهم : ماصحت!
ام فارس بكت وصارت تحركها بقووه :
ريييييمم اصحييي اصحححيييي
شاف شفايفهآ مال لونها للأسود ,
عـرف انها بين الحياه والموت شالهآ بسرعه
وطلع لسياره وام فارس لحقتهم
. .،.،.،.،.

{{ بالمستشفى }}
جالسين بالأنتظار وفارس رايح جاي
ويضرب بيده الجدار كل ما مر منه : استودعت
اللله فيييها
ام فارس حقدددت على حنين وقاعده تتوعد فيها : فارس اجلللس
فارس بتوتر : مرتاح كذا
* بعد ثواني طلع الدكتور *
قامت ام فارس له
وفارس ظل واقف مكانه
الدكتور : المريضه تعرضت لخنق وانتوا قلتوا
لي افعئ ؟
ام فارس بخوف : اي يمكن مالدغتها بس التفت حول جسمها من عند صدرها
الدكتور : اي عشان كذا كان واضح انها كانت مخنوقه
فارس عصب : طيب الحين كيفهااا !!!
الدكتور لف عليه : حاليا تحت الملاحظه
حلو انكم جبتوها بالوقت المناسب ولا كان
ماتت من كثر الخنق
فز قلبه من هالكلمه ومسح ع وجهه ،
،
،

بعد مرور ثلاث ساعات بدون احداث مهمه ||
السـاعهه ١١ ونص الليل
دخل فارس الغرفه بخطوات بطيئه وسكر
الباب بهدوء
القئ نظره سريعه للغرفه وراح لها
شافها منسدحه ع السريره الابيض
ووجهها باهت
فارس : ريم !
# ماردت
سحب كرسي من على جنب وجلس عليه
وهو يناظر عيونها لثواني
زاد توتره مايدري ليش ضعف بهاللحظه
ماتوقع ريم تضحي عشانه هذا وهو
يعذبـها ويضربها , ويبي يحميها ,
هو يسمى أنسان , ولا جلمـود ؟
مد يده ومسح ع خدها بهدوء :
صدقتي لما قلتي للحب شعور
يوم
قابلتك أول مرة ، ما كانت عندي أي فكرة أنك تصيرين في هذه الأهمية بالنسبة لي
تو احس بشعوور الحب اللي تتكلمين عنه
وقفتي قدام الافعئ رغم انك عارفه ان بيصير لك
شي
ضحك بسخريه على حاله : ‏أملك الشعور الصحيح أفقد التعامل المناسبه .
:[ريم ]:
كان الالم مسطير عليهآ لدرجة عجزت تنطق
.،.،.،.

:[ريم ]:
كان الالم مسطير عليهآ لدرجة عجزت تنطق
قربب منهآ ومسك اطراف اصابعها وهي مغمضه عيونها وتصرخ بألم ,
فارس بهدوء : وش يعورك
ريـم :جسميي
فارس :بأي مكان !
ريم نزلت يدها اللي فيها المغذيه وضغطت
تحت صدرها مكان ألتفاف الأفعئ : هنا
عقد حواجبه ومد يده بتردد
ناظر عيونها وبعد يدها وحط يده مكان الألم
وضغط عليه بخفه
فارس : ليه سويتي كذا !!!
ريـم بدت تفتح عيونها وهي تناظر للسقف بتعب
حست بيد فارس تضغط تحت صدرها بخفه ولطافه
فارس : أسالك ليه سويتي كذا !
ريـم : أمك
فارس رفع حاجبه : وش فيها !
ريـم : عشانها
لفت عليه وناظرته : انقذتك عشانهااا
ضحك : توقعت مابتسوينها عشاني
ريـم : من قال
فارس : تو تقولينها كيف من قال !
ريـم بكبرياء : بس اكثر شي عشان امك
لانها سوت لي اشييياء كثير واهمها انها انقذتني
من بوي
فـارس ابتسم ع جنب : سمعتي كلامي وانتي نايمه صح !
ريـم برائه : لا
مسك صدرها يحرجها : كذذابببه
ريم فزت بأحراج وتغطت بالفراش : مننححررف
ضحك بقوه : ترا ماسويت شييي هذي اقل حقوقي
ريم حطت يدينها على اذانها من كلامه : اسسسكتتت فارسس
. ..،،..
ريم فزت بأحراج وتغطت بالفراش : مننححررف
ضحك بقوه : ترا ماسويت شييي هذي اقل حقوقي
ريم حطت يدينها على اذانها من كلامه : اسسسكتتت فارسس
ابتسم : خلاص سكت ابعدي يدينك
# ماسمعته
فارس قام من الكرسي وجلس جنبها ع السرير وحضنها ،حك صدرها بصدره العريض وكانت ريحه عطره فايحه
باس رقبتها لأول مررره وبصوت مريح : قاعد احاول اسمع لشعور
اللي داخلي
'
'
'
¤ عند ام فارس ¤
دخلت البيت وضربت الباب بقوهه : حنننييينوه
ام حنين طلعت من المطبخ بسرعه : ام فارس
وش فيكك ؟؟؟
ام فارس : وين حنين
ام حنين بستغراب : بغرفتها
طلعت ام فارس لغرفتها وفتحت الباب بقووه
فززت حنين وقامت من سريرها : خالـ..
ما كملت كلمتها الا وام فارس تمسكها مع
شعرها وتشد عليه بقووه : وش هالعمللله
السوووووداااءءء
صرخت : تدرررين ان فارسسس كان بيتسمم
منككك
دخلت ام حنين وانصدمت من المنظر :
ام فارس وش صاااارررر
ام فارس لفت عليها وبصوت عالي : جايبه هديييه لريم ع اساس انها
هديه ميلاد سنعههه طلعتتت حاطططه افعئ
آنصدمت وحطت يدها ع قلبها: حنين تسوي كذا !
ولااااا افعئ مره وحددده
حنين بكت وحاولت تفك يد ام فارس : خااالتتتتي لاتلووووميينننييي
ام حنين بعصبيه : وشووو عشان فارس اللي
م درا عنككككك
قربت منها وسحبتها من ذراعها :
كييفففق جبتييييها
ضغطت على ذراعها اكثر : كككيييف !
.،.،.،.،
ام حنين بعصبيه : وشووو عشان فارس اللي
م درا عنككككك
قربت منها وسحبتها من ذراعها :
كييفففق جبتييييها
ضغطت على ذراعها اكثر : كككيييف !
حنين شهقت وسحبت يدها بقوه
وبصراخ : انا احبببههه وسووويت هاللشييي
ابيي افتكككك منهااا
رحتت لحديقه الحيوانات
اشترريييت افعئ عشان اول ماتفتح الهديه تنط بوجها وتلدغهههاا وتمووت
مسكت تيشيرتها من قدامه وشدت عليه :
انتمممم ماتحسووون بالشعووورر اللي فيني
انااا احبهه - صرختتت - احححببببه
ام حنين عقد حواجبها وطلعت مضايقه
ام فارس : بس اللي سويتي ابدا ما كان صح
ناظرتها من فوق لتحت وطلعت
شافت ام حنين جالسه بالصاله ومنزله راسها
مشت له وجلست جنبها : راضيه !
ام حنين بنبره حاده : عاجبك وضع بنتي !!!
'
'
'
'
{ عند فارس وريم }
ريم حست بقشعريره وكهرباء تسري بجسمها
وموقارده تتكلم بس فاتحه فمها ومفهيه
فارس تكلم وانفاسه تلفح رقبتها : حبيتيني !
شهقت بخفيف من التوتر ورجعت شعرها
ورا اذنها : فارس وخ
قرب منها زياده ولا صار يفصل بينهم شي :
لاتقولي وخررر عني صاير اعرف كلمتك من يوم
عرفتك وخر وخر قاعد اسألك الحين ! حبيتيني
ولا لا !
شهقت بخفيف من التوتر ورجعت شعرها
ورا اذنها : فارس وخ
قرب منها زياده ولا صار يفصل بينهم شي :
لاتقولي وخررر عني صاير اعرف كلمتك من يوم
عرفتك وخر وخر قاعد اسألك الحين ! حبيتيني
ولا لا !
ريم ماردت
حط راسه على راسها وغمض عيونه
وهو ضامها له بقوه
وبصوت مبحوح : تذكرين لما قلتي انا من حقي
اعيش حياتي واتزوج واجيب عيال ليش عايشه
تحت رحمتك ؟ من اليوم عيشي حياتك
وهذا انا زوجك للأبد
والعيال،،
[ قطع عليهم دخول الممرضه ]
قام فارس بهدوء وجلس ع الكرسي
وهو يناظرها وهي سرحان وتتنفس بسرعه
مشت لها الممرضه وعدلت لها المغذيه :
بكره الساعه ١٠:٢٢ بنكتب لك خروج
ريم هزت راسها وهي ترمش بسرعه : ا..وك
ابتسمت لها وطلعت
فارس عصب : وشبك ساكته !
ريم وهي تلعب بأصابعها : مدري اخاف اصدقكك
وترجع لحنين
فجأه انفتح الباب : حنين ببتزوج..
لفوا على الباب وشافوا ام فارس واقفه
سكرت الباب ودخلت :ما في ا
مل يرجع لها او ترجع له لان حنين بتتزوج قريب
عقد حواجبه بضيقه : متئ بتتزوج !
ام فارس ناظرته : مدري بس قريب خطبتها
هز راسه ولف وجهه لريم : سمعتي
ريم عضت شفتها ونزلت راسها بحيا من ام فارس : كيفك الحين !
ريم : الحمدلله احسن
فارس بهدوء : وين كنتي ! طلعتي فجأه
ام فارس : اتصلت بالسواق يجي ياخذني
ورحت لحنين
ناظرت ريم : اخذت حقكك بس مو كثير
فارس شد على قبضته بعصبييه : اجللل هي
اللي جابتتته - صرخ - ما كفاااااهها الرجالل اللي دخلته بيتي
آنصدمت ام فارس وفتحت عيونها : اي رجالل !!
عض شفته وسكت
ام فارس : فاااارس اي رججججاللل !
فارس بقهر : دخلت رجال البيت على ان ريم
خاينتني
جلست ع اقرب كرسي وحطت يدينها على راسها
: لااا مستححيل كللل ذاااا '
'
'
'
¥ قبـل دقـائـق ¥
ام فارس شافت ام حنين جالسه
بالصاله ومنزله راسها
مشت له وجلست جنبها : راضيه !
ام حنين بنبره حاده : عاجبك وضع بنتي !!!
ضحكت بقهر : اكيد مو عاجبني بس انا قلت
لك اني بزوجه ريم
ام حنين : بعد ما حبووا بعض !
ام فارس : انتي اعطيتي بنتك وجهه مفروض
ما تطلقت من زوجها الاول بكل سهووله
حتئ لو صارت مشاكل بينهم مصيرهم لبعض
. * حنين كذبته عليهم انها تطلقت بسبب مشاكل
ولا هي تطلقت عشان فارس *
ام حنين تنهدت بضيق : وش اسوي الحين
ام فارس : بسيطه توافقين ع اللي خطبها
وتتزوج وان شاءالله تنساهه مع الاياممم
سكتت ثواني وبهدوء : هذا الحل الوحيد
ام فارس قامت : انا اسفه اني دخلت دخله
غلط وفجعتك بس كنت مصدوومه من اللي
سوتهه
ام حنين قامت معها وسلمت عليها : لاعادي
وصدقتي اللي سوته شي مو صغير
. .،.،.،.،.
ام فارس رجعت تضغط ع راسها وهي تتذكر
الكلام اللي صار بينها وبين ام حنين
فارس برود : خلاص يمه راحت
لف ع ريم ومسك يدها : اصلا عرفت انها
مب هي من اول ما شفت الرجال
ام فارس تنهدت بصوت مسموع وقامت :
خلك معها انا برجع مع السواق
جات بتطلع بس قام فارس ومسكها من كتوفها: يمهه ماقلتلك عشان تتضايقين بس انا من
الصدمه قلت كذذا وخلاص انتي قلتي بتتزوج
وهي بتشوف حياتها وانا بشوف حياتي
ام فارس بضيقه : بس تضايقت كل ذا صار
لكم ولا قلتوا لي
فارس باس جبينها : ما نبي نضايقك
مسحت ع كتفه : يلا راحت المهم انتبهوا لبعض
لفت ع ريم : وانتي انتبهي لنفسك لاعاد تضحين
عشان ناس ماتستاهل
فارس شهق : وشوو .
ضحكت : صادقه شايف تعاملك معها
حك رقبته بوهق وناظر ريم : فعلا صادقه
وبعدين اصلا هي .
ضحت بنفسها عشانك مب عشاني
ام فارس راحت لريم ولمتها لحضنها :
تلومنييي فيها
ريم استحتت ودفنت وجهها بحضنها
فارس تحنحن : احم
بعد ثواني بعدت عنها ام فارس : شكلك ما جربتي غيرته حتئ مني بيغار
فارس رفع حاجبه وبضحكه رجوليه : لا وينن
سلمت عليها ام فارس خدادي
ومشت لفارس وسلمت عليه : يلا فمان الله
راح معها فارس لعند الباب ودعها وطلعت
هاللحظه ريم حست بتوتر فضيع ومغصها بطنها
. .،.،.،.،.
هاللحظه ريم حست بتوتر فضيع ومغصها بطنها
فـارس سكر الباب وراح جلس
وهو يناظرها مايدري وش يقول
ريـم نزلت راسها وهي ترمش ببطء :
اوعدني تتغير معي وتبقئ لي الزوج اللي
بيعوضني عن حنان بوي ورحمته
هدوووووء~
قطع لحظة الهدوء صوته
فارس بصوت خفيف : أوعدك
ريم رفعت راسها وناظرت عيونه : تدري فارس ترا مب هين اللي سويتهه فيني
خليتني مااسوا شييي طول هالسنههه
خليتني اعيشش كل شي كننت اخاف منه فعلاا
ماتوقعت ان امك بتخطبني لك
امي لما قالت لي ما كانت خايفه لان ام فارس
كانت صديقتها من زمااان
وما كنت اعرف هالشي
لان كانوا بس يراسلون بعض ما اعرف وجهها
ولا شكلها ولا اصلا عندها ولد اسمه فارس
ابتسم على هالكلمه وكمل يناظرها وهي تتكلم
ريم : بس امك ما كانت تدري باللي تسويه فيني
اختفت ابتسامته هاللحظه
ريم نزلت دمعتها : بتقول كنت تحب حنين صح !
بس انت ما اكتفيت بالعذاب لا الجرح بعد والأهانههه ماقدرت اوقف ع رجلي لان مالي سنددد
ناظرها وقاطعها وهو يحط كفه على شفايفها
شرقت عيونها وهي تناظر عيونه لثواني
زاد توتره مايدري ليش ضعف بهاللحظه
ومو قادر يضبط نفسه : ريييم
انسيييي خلاصصص حااسس باللي تقولينه
كله بس انا انسااان جلمودد ترا توو احس
بشعورر الحب
حبيت حنين بس مب مثلل حبكككك
انتي حبك جاء بعد فتره طووييله
جاء بعد عننااءء ومشاكل
ابتسم وبهدوء : نقدر نبدا صفحه جدديده
بعد ما سكرتي بوجهي الصفحه اللي قلت لك قبل
ريم ضحكت : بس نسيت وش سويت رحت تتصل عليها
فارس : طبيعي عشان اغيضك
مسك يدها اليمنى وهو يوجهها لليسار : تذكرين
هالحركه لما قلتي تعيش حياتك زي ماتبي !
ومسك يدها اليسرى وهو يوجهها لليسار : وانا اعيش حياتي زي ما ابيي
مادام حسيت بالشعور اتجاهك احلمي فارس
يخليك تعيشين حياه مو معه
اقشعررر جسمها من قربه وكلامهااا ولا قدرت
تتكلم .
.،.،.،.
مسك يدها اليمنى وهو يوجهها لليسار : تذكرين
هالحركه لما قلتي تعيش حياتك زي ماتبي !
ومسك يدها اليسرى وهو يوجهها لليمنى : وانا اعيش حياتي زي ما ا
بيي
مادام حسيت بالشعور اتجاهك احلمي فارس
يخليك تعيشين حياه مو معه
اقشعررر جسمها من قربه وكلامهااا ولا قدرت
تتكلم
فـارس لف وجهها له : ناظريني طيب
ريـم رجعت راسها على ورا وناظرته بتوتر وتسارعت انفاسها
مسك راسها وقرب وجهه لوجهه
اما هي سكتت بتوتر فضييع
فـارس ناظرها بعيونها وهو يحاول يواجه نظراتها : اسف ع كل شي سويت لكككك
مسك يدها وشبك اصابعه باصابعها : تقبلين اعتذاري ! ونبدا صفحه جديده
ريـم نزلت عينها : انت تأسفت
وحسيت بالذنب اللي سويت مو !
فارس هز راسه وعينه على شفايفها
ريـم : اجل عذارك مقبوله
ابتسم بدون مايحس وببحه رجوليه :
طيب تقبلين باول قبله لنا !
فزز قلبهااا وسكتت
فك يدينها ومسح ع شفتها بأصابعه وحس
بنعومتها وبهمس : وش فيك ! من دخلت الغرفه
وانتي مفهيه...
ريـم قاطعته بسرعه وباست خده
ورجعت تنزل راسها
ابتسم ع جنب : عيدي عيدي
ما قاوم برائتها وهي مستحيه ومنزل راسها
رجع باسها بخدها بوسه طوييللله
وحضنهاا اكثر وحط راسها على صدره وقربها ، حست ان كل البروده اللي بالغرفه اختفت
وماصارت تسمع وتستوعب الا دقات قلبه
وحراره جسمه وانفاسه وريحه عطره ويدينه اللي
حولها وتحتويها
ريـم بصوت خافت : اخاف يكون حلم واصحئ
منه وارجع للواقع المررر
تنهد تنهيده عميقه : يمكن شخصيتي تظل زي
قبل بس الشعور اللي داخلي استوطنتيه..
كان كلامه اللي اول مره تسمه منه يزيدها
خجل كل شوي ويسارع دقات قلبها
فارس بعد عنها بهدوء وسدحها ع السرير وناظرها : بنام معك اليوم
ريـم فتحت عيونها بخجل : مافيه نام ع الكنبه
رفع حاجبه وهز براسه يعني تزحف له :
يلا يلا بدون اي كلمه
ريـم زحفت ببطء وبقئ له مكان بسيط :
شووف م فيه مكان
ابتسم وانسدح على شقه الايمن وتمدد :
وين المكان البسيط
حممر وجهها وكانت انفاسه تلفح وجهها وهو
يتكلم
وبدون وعي منها دفنت وجهها بصدره
وحاوطته بيدينها
فارس ابتسم بخفه : اللي يشوفك مايقول خجوله
ريـم انقهرت وغرزت اظافيره بظهره
فارس : لاااااا
ضحكت وأرتخت يدينها : صار لي مددده م حسيت بالأمان وراحه اللي احسها بحضنك
شدت عليه اكثر وهي تتنفس عند رقبته
وتستنشق ريحه عطر الرجوليه
وكان فارس نفس الشي
صار يتنفس ريحة شعرها ويبوس راسها
بعممق
.،.،.،.،.
يـــوم جـديـد " الصباح"
ريـم صحت وكانت بتقومم بس شافت
يدين فارس محاوطه خصرها
مسكتها بهدوء وبعدتها وقامت من السرير
ناظرته بتمعنن وتنهدت : الله يديمك كذا
غطته بالفراش ولفت عليها شيله وطلعت
بالمرر
مشت بخطوات بطيئه لان تحت صدرها باقي
يعورها وراحت للأستقبال : سلام عليكم
موظف الاستقبال: وعليكم السلام
ريـم : ممكن التلفون شوي
هز راسه واعطاها التلفون
ريم اخذته وراحت ع جنب تتصل ع نوره
ثواني وردت : الووو
ريـم ببتسامه : وش ابشرك بههه
نوره عرفتها من صوتها : ايشش !!!
ريـم قالت لها كل شي صار بالتفصيل الملل
وما حست بالوقت وصارت الساعه ٨:٠٠
نوره بفرحه : رييييمم الحمدددلله
وبعدد الحمدلله ع سلامتتكككك
زين هالتضحيه جات منها شي
لو انها من زماااان
ريـم ضحكت : يلا اكلمك بعدين
نوره : فمان الله
سكرت التلفون وراحت تمده له
طلع فارس هاللحظه وصار يتلفت يمين ويسار بخوف : وي هذذذي
لف وشاف ريم واقف قدام الموظف وتمد له
التلفون
تووسعتت عيوننه ...
. .،.،.،.
طلع فارس هاللحظه وصار يتلفت يمين ويسار بخوف : وي هذذذي
لف وشاف ريم واقف قدام الموظف وتمد له
التلفون
تووسعتت عيوننه وعض شفته بقوه وهو شاد على يده ويناظرها بعصبيه
ريـم عطته التلفون ومشت اول ما شفت فارس
ابتسمت بس سرعان ماأختفت ابتسامتها من
نظراتها
راح لها ومسكها من ذراعها
ومن بين اسنانه : نعممم طالعهههه
بدوون النقاابببب
ناظر رجلها : وسيقانك باااييينه
ريـم : خلنا ندخل مب قدام الناس
سحبها من ذراعها ودخلهاا الغرفه
وسندها ع الباب : اشوووفك طاللعه بهالشكل مره ثانننيه ماتلومييين الا نفسسككككك
تأففت : ابد فارس الأول
رفع حاجبه : قلت لك شخصيتي مابتتغير
ناظرته : طيب ترا شوي وتكتب لي خروج
بعدت عنه وراحت تتجهز
فارس اخذ نفس وطلع من الغرفه يخلص الأجراءات
'
'
'
£ الظهـر £
دخـلوا للبيت وكل واحد دخل غرفته .
" فارس "
طلع من الحمام وهو لاف المنشفه على خصره
وينشف شعره بنشفه صغيره : لمتئ بنظل هي بغرفه وانا بغرفه !!
مشئ لتسريحه ونزل المنشفه ومشط شعره
فجأه سمع صراخها
نزل المشط وطلع من الغرفه بسرعه ..
.،.،.،.،.
"
طلع من الحمام وهو لاف المنشفه على خصره
وينشف شعره بنشفه صغيره : لمتئ بنظل هي بغرفه وانا بغرفه !!
مشئ لتسريحه ونزل المنشفه ومشط شعره
فجأه سمع صراخها
نزل المشط وطلع من الغرفه بسرعه
مشئ لغرفتها اول مافتح الباب شافها
طايحه بالأرض
أنصدم وكتم ضحكته : ووششش فيههه !!!
ريـم مسكت ركبتها وقامت ع رجل وحده
وهي متنرفززه : الصنبووور انككسسر
وطلعت المويه للغرفه
ثواني واستوعبت انه مب لابس الا منشفه
على خصره ، صدت علطول
فـارس اببتسم على جنب ومشئ للحمام
دخل و
انصدم من المنظر : اوه اوه حشئ
بزر داخله الحمام
ريـم تكتفت : مببب اناااا... المويه انفكت فجأه
لف عليها وبنفس نبره صوتها : جددد واللله
ضحكت بعفويه : الحين وش اسوي ابي الحمام
فارس اشر براسه ع غرفته : تو طلعت من
الحمام روحي حمام غرفتي
ريـم تلعثمت : لاخلاص بحاول اص
سحبها مع يدها وطلعوا من الغرفه ودخلوا غرفته
اول ما دخلت لفحها هواء المكيف ورريحه العطرر
اللي ملئ المكان
ريـم بتوتر وخوف عليه : كككيف طاللع متروش
ومشغل المكككيف !!! سحبت يدها وراحت تطفيييه
فـارس : مكيفي ولا مكيفك !
.،.،.،.،.
سحبها مع يدها وطلعوا من الغرفه ودخلوا غرفته
اول ما دخلت لفحها هواء المكيف ورريحه العطرر
اللي ملئ المكان
ريـم بتوتر وخوف عليه : كككيف طاللع متروش
ومشغل المكككيف !!! سحبت يدها وراحت تطفيييه
فـارس : مكيفي ولا مكيفك !
ريـم طفته وناظرته بقهر : مكيفك بس مو ناقصه تمرض علييي
فـارس : طيب باقي تبغين الحمام
ريـم بتوتر : لاخلاص
مشت وجات بتطلع من الغرفه بس فارس
سكر الباب برجله وتكئ على الباب : وش فيك
متوتره
ريـم تنرفزت وعينها ع الباب : فااارسسس
بعددد مب متوتره ولا شي
فـارس : طيب ناظريني !
عضت ع شفتها بخفه ولا ناظرت فيه
فارس بهدوء وهو يقرب : اكلمك
قشعر جسمها من قربه لها وبعدت عنه :
قلت مب متوتره افهم
سكت وهو باقي يناظر فيها وسااكته
رفعت راسها وناظرته بعيونه وهي تحاول تواجه نظراته : يمكن يتهيأ لك
فارس مد يده وسحبها من خصرها وشد عليها
شوي شوي ومشاها معها لعند السرير
ريم شقهت بتوتر فضييع : فارسس فكنيي
خلااص ماابي حمام ولا شي
رفعت يدينها ودفته بقوه
ع السرير عشان تهرب منه بس سحبها معه
وطاحت فوقه بقوه
شهقت بخوف
وهي طايحه بحضنه
ماكان قصدها تطيح عليه
ناظرته وهي مستغربه
اما هو يناظرها بتمعن
وما كان واعي ع نفسه بهالحظه
ونظراته لها اللي اربكتها
انتبهت على ايدها اللي كانت ع صدره العاري
توترت وشالت ايدها بسرعه
وجت بتقوم بس سحبها من ايدها
ورجعها وهو يرفع حاجبه : ولا اقولك مب الحين
ريم مافهمت قصده وحاولت تسحب يدها :
فارس بع...
قاطعها وهو يضمها ويدفن وجهه بصدرها
هدددوووووء ~~
قطع هالهدوء صوتها الهامس : ف،،ارس
نزلت راسها وشافته مغمض عيونه
ابتسمت لا شعوريا وأرتخئ جسمهااا
.،.،.،.،.
العـصـر
__

صحئ فـارس وهو يحس بأنفاس ريـم تلفح رقبته
ابتسم وضمها لها اكثر : ريممم
ريـم كانت مرتاحه في نومتها ومو راضيه تقوم : اممم
فـارس : قومي اذن العصر
سكتت وكملت نومتها
ضحك بخفه ومسكها من يدينها عشان يسدحها ع السرير بس ريم رجعت تتعلق فيه
تنهدت تنهيده عميقه وبنفسه : ظلمتها كثييررر
فـارس بعد محاولات قدر يبعدها وخلها تنسدح
ع مخدته ودفاها بالفراش
وهو قام يبدل ملابسه وطلع يصلي بالصاله
،،،،،
ريم
. ،،،،
دفنت وجهها بالمخده ،جت بتكمل نومتها
بس حست بشعور غريبب
شعوور اول مره تحس فيه من حلاته
رفعت راسها وناظرت للمخده
شافت مخده فارس
وكانت ريحه عطره مطبوعه فيها
ابتسمت وشدت عليها بيدينها وحطتها ع انفها وهي تستنشق ريحتها بعممقق : اهههخ وش هالريحه الحلوه
. " كتم ضحكته "
ريم : حتئ ريحة عطررره تخليني احس بشعور حلو
فارس بهمس : صحيتي
فزت وتغطت بالفراش
فارس ضحك بقوه : سمعتك بس قومييي
ريم حمممرر وجهها من الفشله
وظلت مكانها
فارس قرب منها : ع فكره ترا غرفتك بغيرها
لمجلس حريم
بعدت الفراش وناظرت فيه : نعمم !!! لييه غرفتي
هز راسه بلا وابتسم ع جنب : من اليوم هنا
غرفتنا
ريم سكتت
بعد فتره تكلمت بهدوء : لاتنسئ ان باقي
زواجنا ع ورق ..
.،.،.،.،
فارس قرب منها : ع فكره ترا غرفتك بغيرها
لمجلس حريم
بعدت الفراش وناظرت فيه : نعمم !!! لييه غرفتي
هز راسه بلا وابتسم ع جنب : من اليوم هنا
غرفتنا
ريم سكتت
بعد فتره تكلمت بهدوء : لاتنسئ ان باقي
زواجنا ع ورق
عصب ورفع حاجبه : مب لسواد عيونك امي
بتجينا وتنام عندنا فتررره وما ابيها تدري ان
هالغرفه لك لانها بتعصببب
قامت من السرير وقفت قدامه
ناظرت عيونه لثواني وطلعت
ودخلت لغرفتها ، سكرت الباب وهي تتنفس
بسرعهه وتحاول تلتقط انفاسها : يارببييي
يوترررننني حيييللل
مشت للكبت وسط المويه واخذت لها ملابس
ولبستها بسرعه
دقت عليها نوره صديقتها
اخذت الجوال من الكوميدينه وردت : سلام عليكم
نوره : وعليكم السلام وينك سحبتي من اممس
انتظظرك تتصليين
ريم تنهدت : ياعمري والله اسففه
بس انشغلت معه
نوره بحماس : صار شي !!!
.
ريم ابتسمت وحكت لها كل شيي صار وهي خجلانه : شكله نسئ ان زواجنا ع ورق
نوره شهقت : عندددي فكره
ريم : ايششش !!
نوره : مب عيد زواجكم الاثنين !
ريم تذكرت : ايوه والله نسيت عنه
نوره : تمام روحي له وقولي....
£ سمعت صوت الباب يدق £
ريم بتوتر : نوره معسلاممه الباب يدق .
" قـفلت وفتحت الباب بسرعه "
،
ريم : هلا !
فارس من طرف خشمه : اطلعي بيجي العامل
الحين بيصلح الصنبور وبيشيل السرير والكبت
انقلي ملابسك واغراضك لغرفتي
ريم هزت راسها ودخلت
شالت ملابس كثير بيدها وطلعت لغرفته
ورمتها ع سريره ورجعت مره ثانيه تكمل
لين خلصتها
جاء وقت العطورات اخذت ثنين بيدها اليمين
وثنين بيدها اليسار ومشت بتطلع من الغرفه
بس زحلقت وسرعان ماتمسكت بالباب وطاااح
عطررها المفضلل واللي يحبه فارس
هاللحظه فارس سمع الصوت وقام بملل ودخل عليها :وش بعد طيح ...
وقف مكانها وهو يناظر للعطر اللي انكسر.
........
#انتههى الباارت.
*للحــــب شعــــــور*


~البـارت السادس عشرر~.




هاللحظه فارس سمع الصوت وقام بملل ودخل عليها :وش بعد طيح ...
وقف مكانه وهو يناظر للعطر اللي انكسر
كانت ريحة العطر هاااديه وانثويه بمعنى الكلمه
واختلطت مع المويه
رص ع اسنانه ومسح ع وجهه : وشوو انتييي
بزززررر " صرخ " بزززرررر
فزت من مكانها ورجعت ع ورا
ماتوقعته يعصبب لهدرجه : خيير عطري ولا عطرك !!!
فارس ما عرف يتحكم في تصرفاته وناظرها
بحدده : موناوووويه تتعدليييين انتي ولا كيف!!
صااررر عمرررك ١٨ ولا كبر عقلك
خنقتها العبره وناظرته بصدمه : وش فييككك
الحييين كللل هذااا عشان انكسر العطرر
ناظرها من فوق لتحت وطلع
رمشت بعيونها ببطء وطلعت لغرفته وحطت العطور ع التسريحه
وراحت تجلس ع سريره تصفط ملابسهها
وتفكره في تصرفه اللي صدمها
فجأه نزلت دموعها وصارت تبكي بقهرر
وحرققهه : ابيي امممييي
شقهت : اببييي امممييييي
دفنت وجهها داخل ملابسها وبكتتت بصوت
مخنوق : اههخخخ يمهه مافيني اتحمممل
مافيني ارجعيييي لييييي
. ،،،،
فارس
كان جالس بالصاله بعد ما دخل العمال غرفتها
وجواله بيده يحذف كللل شي يخص حنين
فجأه سمع صوت شهقات ريم وكل مالها تعلئ
قام ودخل غرفتها : ريم !!!
شدت الملابس ع وجهها وصرخت بدموع :
ابييي امممييي ابيييهههاااااااااا
آنصدم وسكر الباب : العمال برااا
ريم رفعت وجهها وصارت ترمي ملابسها
بهستريه : ابيييي اممممييي ابييييييها
راح لها ومسك يدينها عشان توقف : بسس
اهدديييي
ضربته بقوه بدون وعي ووخرت عنه
ريم وهي تتنفس بسرعه وتبكي :
لاعااااد تقرببب منييي مفرووض تواسييني
امييي وابوي بالسجننن وانت كل شوي تصارخ
عليي حتئ الشي الخاص فيني تهزئني عشاننه..
حس بضيقه بصدره ولا تحمللل دموعها
انحنئ لها وسحبها بقوه لحضنه
وشدها لها
همس بأذنها : احبب ريحه هالعطررر
انتي معروفه فيها
شدها له اكثر : حتئ انا انصدمت من تصرفي
بس انفعل اذا راح الشي اللي احببه
وعن امك ان شاءالله تطلللع قريب ..
شهقت ع خفيف وحست براحه فضييعه بحضنه
الدافييي وحاوطته بيدينها لعلها ترتاح شوي : اقولك شي ..
فارس بهدوء : اي
ريم بصوت يرتجف : بنكمل يوم الاثنين
سنتين
ع كثررر المشاكل اللي صارت بينها والكلام
اللي جرحتك فيه والكلام اللي جرحتني فيه
والذل والاهانه والخووف اللي سببته لييي
خنقتها العبره وكلمت : كرهتككك حيييللل كرهتكك كررره العمئ
رغم انككك عارررف ان امي بالسجننن
رغم انك عارف ان بوي عصبي ورميتني عنده
مع ذالك ما رحمتنيييي
بعدت عنه وناظرت عيونه بحزن تبي تحسسه بتأنيب
الضمير : قهرتني وحرقت قلبي بحركااااتك مع
حنين مادريييت اني احبببك وقتها الا لمااا
قلبي شعررر وحسسس
ومع ذالك مطنشني وشايفني بززررر
هزت راسها بلا : غلطانن ان عششت حياه
ما عاشتها كبيره ولا عاشتها حنين ولا غيرها
رفعت يدينها وصارت تعد ع اصابعها :
بوييي وعذااابببه
كان يدخلللل اخوياه اخر الليل ويسمرون بالصاله
الصغيره اللي رميتني فيها وهربت
وانا وامي بغرفتي مسكرين علينا خايفين
ما دخلت امي السجن الا لما بغئ واحد
يغتصبني ودافعتتت عنننييي
ب،، بس ماتوقعتها دخلت السجن لانها قالت لي
عفوووو عنننيييي
شهقت بدموع : طووول هالمده
كانت امي بالسجنن واننااا ماادري وانت
تدررري
ضربت صدره بقوووه : كنتتت عااارففف
ورغم ذالللككك معذبنننييي وش ذنبييي اناا
وش ذنبي اذا انا مجبوووورره زيييكككك
بلع ريقه وعينه عليها حتئ ما رمش :
ما كنت ابي احبككك
ناظرت وتوسعت عيونها بصدمه : فارسس وش هذذذا !!!
كان انفه ينزف دم ...
عقد حواجبه بضيقه ومسح الدم بكفه بأهمال : خليك هنا انا ..
جات بتقرب منه رجع على ورا
ريـم : من ايش الدم !!!
سكت وهو يناظرها نظرات ضعف
وأرتفع ضغطه بس ماسك نفسه
ناظرته بخوف : فارررس اسألك
رمش ببطء : أكيد ارتفععع الضغط عنندي
عشان كذا نزل دم
ريـم مسكته من ذراعه : تعال
مشئ معها وجلسته ع السرير
واخذت فاين ومسكت وجهه
وهي تمسح بالفاين ع الباقي
ومعقده حواجبها تناظر بإهتمام
اما هو يناظر تعابير وجهها
ولاشعورياً ابتسم
ريـم : تذكر هاللحظه
سكت يتذكر
ريـم : لما حنين ك
قام واخذ المنديل منها : وبهاللحظه كان
معي فاين وفيه ريحه عطرك استنشقها
رفع حاجبه وابتسم ابتسامه ذوبتها :
حنين انسيهااا كللل اللي صااار انسييه
قلنا نبدااا صفحه جديده ولا ناسيه
ريـم تكتفت : بس انا راضيه اذكرك عشانن
يتأنب ضميرك
فارس بتنهيده : انبتيه والله انبتيه وارتفع ضغطي
بعدددد
[: رن الجرس ولفوا ع الباب :]
فارس : الله يستر ليكون امي شافتهم
وهم ينقلون الأغراض
مشئ لزباله ورمئ المنديل وطلع
اما ريم جلست فتره وهي سرحان وتفكر
ببتسامه : كل شوي له موود عجيب هالأنسان
جلست تكمل ملابسها وهالمره مبتسمهه :
اووفف شوف كيف يغير جوي بسررعههه '
'
'
عند ام فارس '
آنصدمت من السرير اللي قاعدين يطلعونه
والدولاب : اوف اوف معقوووله
فارس فتح الباب وأستسلم لما شاف امه
تناظر للأغراض : هلا بالغااليه
جاء
بيحب راسها ، دفته وبعصبيه : وش هذذا !!!
فارس تلعثم : ءء سرير ودلاوب
ام فارس من بين اسنانها : ادددررري سرير ودولاب
ما اشوف انا !!!
فارس مسك يدها : تعوذي من الشيطان واخلي
اعلمك
سحبت يدها بقوه : تعلممني بأيشش !!!
قربت منه وضربت صدره : فارررس اننااااا زوجتك
البنت عشان تسعدها وتطلعها من العذاااب اللي
كانت فيه والظاههر انك انتتتت حطيتها بغرفه
لحالها غصب صح !!!!
حك رقبته بوهقه وناظر للعمال : خلينا ندخل
دفته من قدامها ودخلت لصاله : ريييممم
فارس ناظر للعمال : بسسسرررعه وش باقي
واحد من العمال : خلصنا
فارس : حتئ الصنبور
هز راسه
فارس : حلو
طلع بوكه واعطاه الفلوس : شكرا
راحوا وسكر الباب : يمههه
دخل الصاله ما لقاها : شكلها دخلت ع ريم
عض شفته بخفه وجلس ع الكنبه
وهو يهز رجوله بتوتر : يارررب م تقول شي
عندها
_
ريم
_
كانت تدخل ملابسها الدولاب وتناظر لملابس
فارس وتستنشق ريحتها الفايحه : يوه حتئ
الملابس اللي هنا باقي فيها ريحه عطره
ابتسمت ورجعت تدخل ملابسها
وخلت لها شورت جينز وبدي لنص البطن
اسود
جات بتلبسهم بس انفتح الباب
آنصدمت لما شافت ام فارس : ءء هلا خالتي
ام فارس دخلت وسكرت الباب بقوه : لييييه
مالقتتييي لييييي !!!
عقدت حواجبها بخوف من عصبيتها : وشو !
ام فارس مشت لها وقفت قدامها : ان فارس
ينام ف غرفه وانتي بغرفه !
بلعت ريقها وسكتت
ام فارس بحده : برضااااك ؟؟؟
ريم : ايءءايه
ام فارس : ريممم من رضاااككك ولا هو غصبك
اذا ماتكلمتي هوو بيتكلم !
ام فارس بحده : برضااااك ؟؟؟
ريم : ايءءايه
ام فارس : ريممم من رضاااككك ولا هو غصبك
اذا ماتكلمتي هوو بيتكلم !
نزلت راسها لثواني وبصوت مبحوح : لاا
ضغطت ع يدينها : بس عمتي اليوم قالي
خلاص بنصير نام بغرفه وحده وع...
قاطعتها وهي تسحب يدها وتطلع لصاله : فاااارسسس
فزز من مكانه : هلا يمه
مشت له وجلست هي وريم
: بقولكم شييي
فارس ناظر ريم ورفع حاجبه
ام فارس ضربت كتفه : لاتناااظرهااا كذذذاااا
انا غصبتهااا تعترفف ولو ما قالت انت بتقولي
ناظر امه : بس يمه الله يهداكك انتي..
ام فارس : اسسسكتت لا اسمع صووتكككك
تغيرت تعابير وجهه ونزل راسه
ريم كتمت ضحتها ع شكله ونزلت راسها معه
ام فارس بصوت عالي : مننن اليوممم زواجكممم
مب ع ورققق ورييمممم بتظللل زوجتككك
ليننن امووت
فارس : الله يطول بعـ
قاطعته بتجاهل لكلامه : ويوم الاثنييين
بنسوووي عرسس ثاني بشاليه
رفعوا رؤسهم بصدمه وبصوت واحد : عرسس!
ام فارس ابتسمت : اي عرسسس مب عيد زواجكم الاثنين انا خاطري اسوي عرس
فارس ناظر لريم : لو ما قلتي لها كـ
ضربت كتفه مره ثانيه وبقوه : اسسكتتتت
انتتتتت لي معك حسااابب
هاللحظه ريم ما قدرت تكتم ضحكتها
وضحكت بصوت عالي وبدون وعي : ههههههههههههههههههه
ابتسموا لاشعوريا ع شكلها
فارس بألم : يمه الله يهداك شفتي شلون
تضحكك عليييي
مسح ع كتفه : يعور ترا
ام فارس : احسسسن ليه انا ضربتك عشان
ما يعورك !!!
ابتسم وناظر لريم : خلاص عاااد
حطت يدها على فمها وسكتت
ام فارس : كنت بنام معكم بس عافتها النفسس
فارس : يمه خلاص اسف والله ما كنت ابيها
تقعد معي بنفس الغرفه لما كنت احب حنين
بس الحين تغير كل شييي
ام فارس : وش تغير !!!
.،.،.،.

ام فارس : كنت بنام معكم بس عافتها النفسس
فارس : يمه خلاص اسف والله ما كنت ابيها
تقعد معي بنفس الغرفه لما كنت احب حنين
بس الحين تغير كل شييي
ام فارس : وش تغير !!!
سكت وهو يبلع ريقه بهدوء
ام فارس : أسالك !!!
ريم قامت بسرعه : خالتي بروح اسوي لك قهوه
طلعت من الصاله قبل لاتسمع ردها ودخلت
للمطبخ مرتبكه : وش قصده بتغير كل شي !!
'
'
'
عند فارس
ناظر امه وبهدوء : الشي الوحيد اللي كنت
ابغاه عشان اقدر اتعايش معها اني احبها
وفعلا حبيتها وكان حبهااا هي غيررر
جاء بعد كل هذذذا
ابتسم وهو يناظر الأرض : صارت بينا
مشاكل لاتعد ولاتحصئ كل شوي
يا اني اهاوشها ياهي تزعل
ثواني عديده اللي نكون فيها راضين ع بعض
وياحلوها من ثواني بس بعدها نرجع نتكس
ابتسمت ع خفيف : طيب ليه ماتقول هالكلام
قدامها
فارس عقد حواجبها : مالقيت الوقت المناسب
قلت لك كل شوي يا اني اهاوشها ياهي تزعل
ام فارس بتفاهم : شوف عيد زواجكم
تعترففف لهااااا واياني وياك ترجع تهاوشهااا
انتم الحين زوجين حقيقين
لا اسمع زواج ع ورق ومن هالكلام
فارس تنهد : ان شاءالله اقدر بس
ام فارس عقدت حواجبها : في أيش !
فارس ناظرها : اعترف لهااا
ام فارس : بتقدر ليششش لا !
سكت
ام فارس : يلا شوف ريم بعد وش فيها تأخرت
فارس قام وطلع من الصاله
شاف ريم قدامه وبيدها الصينيه وفيها القهوه
. ناظر عيونها : مسرع
ريم : ابد قهوه جاهز بس حطيت موييه
ناظرته من فوق لتحت ومشت للصاله
ضحك وراح للغرفه يغير ملابس
اول ما فتح الكبت
شاف ملابس ريم جنبه
حس بشعور غريبب اول مره يجربه
ابتسم : قبل عزابي والحين متزوج
قرب ياخذه له لبسه بس شم ريحههه عطر
يحبهااا ويميزها : عطره
ا !!!!
قرب من ملابسها ومسك اول لبسه كانت
موجوده وشمها : اهخخخ الا والله ريحه عطرها
استنشقها بأنتعااش وماكان يدري باللي واقف وراه
ضحكت وبنفسها : تكابر اجل راضيه احط
التيشيرت اللي باقي فيه الريحه اول واحد
تحنحنت : احم احممم
رمئ التيشيرت واخذ ملابسه وسكر الدولاب : فيه شيي اسمه طق الباب
ريم تكتفت وتكت ع الباب : بس اتوقع انها
صارت غرفتنااا !
هدوووووء~
قطع لحظة الهدوء صوته
فارس : اطلعي ابي البس
ضحكت وقبل لاتسكر الباب : انصحك لاتكابر
تراك مكشوف
سكرت الباب وهنا انقهررر فارسسس من كلامها : اوووففف
.،.،.،.

[ فــي غـرفه فـارس]
السـاعهه ١٢ ونص الليل
،،،
ابتسمت وهي تناظر عيونه لثواني
فارس ناظرها : وش فيك انتي !!!
من اليوم فيك شي
ريـم هزت راسها بدلع عفوي : مافيني شي
بس حرام اناظرك !
رمش بعيونه وراح يشغل المكيف
وانسدح ع السرير : طفي النور بس
ضحكت بخفه وقامت تطفيها ورجعت له
وشغلت الأبجوره
فارس غمض عيونه بتوتر : طفي هذي بعد
ريـم : لا اخاف من الظلام
فارس فتح عيونه وناظرها بنص عين :
كيف يعني تبيني انام والنور شغال ما اقدر
انام
حركت اكتافها : بكيفك
فارس جاء بيتكلم بس سمع صوت امه من
الصاله : ااشششش انت وياه ابي اناااممم
ريم ضحكت وحطت يدها ع فمها عشان ماتسمها
اما فارس عض شفته وبهمس : طفيييهههاا
قربت منه وبنفس همسه : مارح اطفيييهاااا
سكت وهو يبلع ريقه وحاس نفسه متوووتررر
ومو قادر يسيطر ع نفسه من حركاتها العفويه
وقربها
دق قلبه بقوه : والله !
هزت راسها
رفع يده يطفيها من جهتها
وهي طاحت من فزته وصارت تحته
طفاها ورجع مكانه
ريم غمضت عيونها : فارس بليييززز
فارس : وش تبين !
ريم مدت يدها لا شعوريا ومسكت يده
بخوف من الظلام ما كانت تشوف ولااا شي :
افتحححها ما اقدر انام
فارس شد ع يدها وسحبها لحضنه
بهدوء ودفن وجهها بصدره : اشش حتئ انا
ما اقدر انام الا وهو طافي
تباطئت انفاسها وهي ترجف وترمش بخفيف
اما فارس لف يدينه حولها وشدها له اكثر : بسك رجفه
من شد عليها حست بالدفئ وارتخئ جسمها
بأمااان ..

.
[ بعد كم يوم بدون اي احداث مهمه ]
الساعه ١٢ الظهـر
يــوم الآثنـين
قامت ع صوت جوالها
وهي توخر شعرها عن وجهها
ردت بصوت نعسان : هلا
نوره بوناسه : المسج اللي ارسلتيه لي
صدددققق !! يعني بتسوون عرسس ثاننيي
وخلاص بتصيرون زوجييين حقيقيين
ريـم عدلت جلستها بسرعه وتنحنحت
وبصوت خافت : ايوووه صار لنا ثلاث ايام
بعد نام مع بعض الحمدلله حاليا الأمور بخير
نوره : ياربيييي لا تشوفييين شكثررر مستانسه
ريـم ابتسمت : دايمه يارب يلا الحين لازم
اسكر فمـ...
ما كملت كلامها الا وفارس يسحبها لحضنه
خبطت بصدره : اههخخ
فارس بهدوء : اجل صار لنا ثلاث ايام
بعد نام مع بعض
آنححرررجتتت وحممررر وجهها
ضربت صدره بقوه من الأحراج : وجععع
وجععع كيف سمعتنننييي
فارس ضحك وبألم مسك صدره : صدرري
ريـم قامت بسرعه ودخلت للحمام
اما فارس ابتسمت وجلس يفكره وعينه
ع السقف
'
'
'
§ عنـد أم فـارس §
كانت تسوي الفطور والجوال بأذنها تكلم : طيب كيف نفسيتها الحين
ام حنين تنهدت : لا ابشرك احسن من
الاول والحمدلله انها ارتاحت له
ام فارس : والله ما قلت لك كذا الا عشان
مصلحتها ومصلحت فارس خليها تتزوج
وابصم لك بالعشر اذا ما نسته
ام حنين : الله يسرها ،، تامرين ع شي
ام فارس : لا ي عيني بس حبيت اطمن عليها
فمان الله
نزلت الجوال وكملت الفطور
اول ما خلصت طلعت لصاله وحطته ع الطاوله : فاااارسسس ريمممم
فارس اول ماسمع صوتها طلع وراح لها : ريم بالحمام
ام فارس قربت منه وبهمس : ما صار بينكم شي
حممرر وجهه وببحه : لاااا
ام فارس : اليوم ان شاءءالله
ضحك بحيا وتنحنح : يصير خير
ام فارس : خلصت الهديه
فارس جلس وبدا ياكل : اي خلصتها بس اخاف تنساني
اول ما تشوفها
ام فارس جات بتتكلم بس دخلت ريم :
صباح الخير
ام فارس ببتسامه : صباح النور
ريم بحيا : عمتي من جيتي وانتي اللي تسوين
الفطور تعبناك
ام فارس جلستها : مافيه تعب ولا شي
بعدين انتم معاريس اليوم
ريـم تذكرت ونزلت راسها بحيا
ام فارس : عاد تو كلمت راعي الشاليه
قال كللل شييي جاهزز
فـارس ابتسم ع خفيف وناظر ريم
كانت مستحيييه ومو قادره تنطق ولا بحررف
ام فارس ضحكت : يلا الحين كل واحد يقوم
ويتجهز ع الساعه ٢:٢٢ نصير هناك
فـارس : يمه تصدقين خاطري اغير بشتي
ما ابي الأول
ام فارس : اي ادري بشتك بالشاليه
وفستان ريم بعد
فارس : الله يالحماس
ام فارس وهي طالعه : قوم وانت ساكت
ريـم ضحكت بنعومه : امك هالأيام بس تعطيك
في الجبهه
فارس برفعة حاجب : وانتي عاجبك الوضع
ريـم : تقدر تقول
فارس قام : نعم !!!
رجعت لورا : لا خلاصصص امزح
قرب منها اكثر ونزل لمستواها : لا عيييديي
ريـم ضحكت ومدت يدها تبعده : خلاص
قلت امزح
مسك يدينها الاثنتين ورجعها ع ورا بيد وحده :
لا وبعد كل ما نسفت جبهتي
ضحكتي خيير !!!
ريـم من بين ضحكاتها : فارس تكفئ فكنيي
والله لو مكاني
تضحك
فارس كان عاجبه الوضع ومو راضي يفكها : تبيين اوريك الضحك جد
ريـم وقفت ضحك : لاتتتككككفئ اكره هالحركه
تت
قاطعها وهو يمده يده الثانيه ويدغدغها
فكل مكان
ريـم صارت تتحرك يمين ويسار : فااررررسسس
خلااااصصص ما اتحممل هههههههههههههههه
ابتسم بفهاوه وفك يده
ريـم لفت يدينها ع بطنها ويالله تتنفس
من الضحك : احح وجع عورتتنننيي
فارس بهدوء : يالطافتك
ريـم : ايشش !
وعئ على نفسه وناظر للفطور : كملي
انا بروح ألبس
طلع بسرعه يتهرب من نظراتها
ريـم ابتسمت بخفه وقامت تشيل الفطور
بعد ما شبعت .
.،.،.،.

{ العــصـر }
ركبـوا للسيـاره واتجهـوا للشاليـه
فارس : يمه عزمتي احد !!
ام فارس : اي خالاتك
فارس : كلهم
تنهدت : ايوه ،، جبت طاولات و تحضيرات
كل شييي مهيأ
فارس زفر وناظر للمرايه الأماميهه
شاف ريم جالسه ع جوالها ومندمجه
اخذ فرامل
شهقت ورفعت راسها بسرعه : وشش فيه !!!
ضحك بخفه : من تراسلييين !
ام فارس ضربت كتفه : وش هالحركه البايخههه
ريـم ابتسمت : مالك دخل كمل طريقك
فارس رفع حاجبه : في بنت تقووول لزوجها
يوم زواجها كذذااا
ريـم ضحكت : ياهووه مرت سنتين
ام فارس : معها حق وش دخلك !!!
فارس : الا لي دخل زوجهااا
ام فارس : اقول كمل طريقك وانت ساكت
ريـم كتمت ضحكتها ونزلت عينها ع جوالها
تراسل نوره " المهم شوي ونوصل تعالي ع
المغرب "
ارسلتها وسكرت الجوال
( وصلوا )
فارس سكر السياره بسرعه ونزل لجهت ريم
ريم جات بتنزل بس وقف قدامها فارس
استغربت : وش فيك !!!
قرب لها وسحب راسها لصدره وناظر لامه
يأشر لها تدخل الشاليه بسرررعه
ام فارس ركضت ودخلت
ريم رفعت يدها وحاولت تبعد عنه :
فاارسسس فيك شي !! مسخن !!!
ضحك برود : لا ما فيه شي !
ريم : طيب ليه تسوي هالحركه !
فارس ما عرف يتصرف : ءء ابيك
تشمين ريحه عطري كيف ! حلو
ضحكت بنعومه : حلو حلو بس خلنا ندخل
وبهمس :من تغيرت خبلت
مشت وقطع عليها وهو يمسكها بسرعه من بدايه ذراعها ويلفها عليه : وش قلتي؟
تنحنحت : لا ابد ما قلت شي
فارس فكها : اي اشوا يلا ادخلي
شاف امه تأشر له من بعيد يدخلوا
مشوا .، دخلوا الشاليه
فـارس ابتسم بهدوء وقف ع جنب هو وامه
ريم ناظرتهم : وش فيكم !!!
فارس حرك حاجبه واشر لها ع قدام
لفت ، انصصصصصدمــت
وفتحت عيونهاا بصدمه
فارس حرك حاجبه واشر لها ع قدام
لفت ، انصصصصصدمــت
وفتحت عيونهاا بصدمه وهي ترمش ببطء :
يمــ...ــمه
هدوووووء~
قطع لحظة الهدوء صوت امها
ام ريم بصوت مبحوح : تعالي
ريم شهقت ع خفيف وتباطئت انفاسهاا
تدريجيا
فارس عقد حواجبه وهو يشوف وجهه ريم
يتغير لونه وعيونها بدت تتسكر وترمش
بسرعه : ريم فيك شي !!!
ريم شهقت بقوووه وطاحت بالأرضض
ركككضضت لها أمها ورفعت راسها عن الأرض : ريمممممم ريمممم
كان صوتها يرجف ودموعها ع خدها ما وقفت
من طلعت من السجن وحررها فارس
فارس فك عقاله وغترته وحطاها ع جنبه
وراح لهم
مسك يدها وحس بالعرق وكان فيه نبض
رجع يحط يده عند رقبتها وكان نفس الشي
اخر شي قرب اذن لفمها وحس بأنفاسها تلفح
اذن
اخذ نفسس عميق ومسكها شوي شوي
وشالها ومشئ
جلست ام فارس تهدي امها: معليك يمكن من
الصدمه
بكت ام ريم ونزلت راسها : لا يصييير لها
شيييي قبل لا اشبعععع منهاااااا لايصصييير لها
ضمتها ام فارس وجلست تمسح عليها بلطف
:استودعي الله '
'
'
§ فــارس ، ريــم §
شالها بسرعه وهو يناظر فيها بخوف
دخـلها اول غرفه كانت قدامه
وحطها ع الكنب لان شاف ع السرير ورود وشموع
كان يحاول يصحيها ويدق خدها بخفه
لكن لا حيااه لمن تنادي
زاد خوفه وتوتره
فـارس بصوت يرجف : رريـم، ريـمم
اخذ مويه وهو يرش على وجهها
بدت تفتح عيونها بصعوبه
فـارس : تسمعيييننيي !
قعدت تقول كلام مو مفهوم
فـارس جلس يناظرها
ريـم بهمس : أممـ..ـيي
انـ..ا شف،،ت امي
رجعت سكرت عيونها شوي شوي .
.،.،.،
رجعت سكرت عيونها شوي شوي
فـارس تنهد براحه يوم ردت عليه
باس جبينها بوسسه طوييله
وقام وطلع لهم : عمتي صحت روحي لها
ام ريم قامت بسرعه ودخلت عليييها
عيونها دمعت وكأنها اول مررره تشووف بنتها
مشت لصوبها بخطوات بطيئه وجلست جنبها
ع السرير : ريم بنتيي
ريـم تحركت بضيقه ورجعت تفتح عيونها : اللي قاعد اسم..ع صوته الحي،،ن امي ولا لا !!!
ام ريـم مسكت يدها وشدت عليها بدموع :
امكككك يا امي امكككك
ريـم شقهت وقعدت تبكييي وجسمها
يرتجففف وشفايفها : تكفيييين
لميني لصدررركك اخاف اكون بحلم واصحئ
منه وما القاك
نزلت لمستواها وسحبتها لحضنها بقووههه
وشدت علييههاااا : سامحيييني كذبتتت
علييك وقلت اني عند خالتك بس والللله
خفت علييك تشيلين هم وتتضايقييين كان
بوك ناوي يزوجك اول واحد يخطبك - شهقت وكملت بدموع - وخفت يجي يخطبك
واحد من السكير اللي معه وما لقيت الا ام
فارس تخطبك لولدها عشان يقدر يحميك
وانا كنت واثقه فيييها هي ولدها ..
مسحت ع شعرها وهي تسمع أنينها وبكائها
اللي كل ماله يرتفع : بسس يمه عششتت
ايياااممم قاااسسيييه بدووونكككك كنت
محتاجتكك حيييل
ش
ي
الأنظار عليها وعلى طلتها الحلوه
حنين كانت تحاول تخفي قهرها وبنفسها :
عادي بتززووووج وبيكون احسنن من فارس
وانا احسسن من هذييي
ناظرت لأمها ودزتها بهدوء : يمه ابي اطلع
اختنقت
ام حنين بحده : م فييه نتعشئ ونطلع مره وحده '
'
'
& عنـد فـارس &
لبس البشت وراح للمرايه يعدل غترته وعقاله
وهو مروق ويغني ، بعد ما خلص تعطر
ومشئ جلس بالكنبه
ومعه جواله يطقطق عليه
شوي الا دق الباب
تنهد : ادخل
دخلت ام فارس وناظرته : لا والله يلاا
حط الجوال بجيبه وقام وهو يطلع يده
ويخلي اليد الثانيه داخل البشت : كيييف
ام فارس ابتسمت : تهبببل
فارس مشئ لها وباس راسها : شكررا ع كل اللي
سويتيه
رفعت حاجبها : م سويت شي وبعدين
انت ولدي كل شييي تحت امرك ولا تنسئ ان
جبرتك تتزوجها وقاعد اعوضك
فارس ضحك ع خفيف : يوم التعويض العالمي
ام فارس : امش امش بسس
طلعوا وسكروا الباب ..
. .،.،.،.

# ريم
ضغطت ع مسكتها
بقوه ونزلت راسها لماسمعت
الزغاريد
دخل فارس بكل رزه وثقه وريحه
عطره سابقته
وصل عندها وصافحها وباس جبينها
:ألف مبروك حبيبتي
سحبت يدها بإحراج ورجعت تنزل راسها
فارس ابتسم وجلس جنبها
شوي وقاموا خالاته يسلمون عليهم
والبنات يسلمون ع ريم .
£ بعد دقايق £
ريم رفعت عيونها لفارس اللي كان يناظر فيها وهو مفهي ويبتسم
دقات قلبها زادت لماحست بيده مسكت يدها وتحس الهوا إنعدم لما باس يدها
: طالعه حلووه بزياددده
وبهمس : حتئ جمالك ظلمته
ريم بلعت ريقها وقلبها مو راضي يوقف وأنفاسها
سريييعه
شد ع يدها ولف وجهه
حنين كانت جالسه ومتكيه ع الطاوله تناظر
فارس ولا بعدت عينها وهالشي قهر ريييم
وخلاها تناظر فارس
شافته يناظرها وهو رافع حاجبه رفعت يدها ع وجهه لاشعوريا ولفته عليها : ءء اسمع
فارس ناظرها : وشبك !!!
تلعثمت ونزلت يدها بسرعهه : ولا شيي
قطع عليهم ام فارس : تفضلوا ع العشاءء
قاموا كلهم وحنين قامت وهي تناظرهم بقهر
وتتمنئ تطلع من هالمكان بأسرع وقتتت
فارس قرب منها وناظر عيونها بتمعن : ليه
سويتي هالحركه !
ريم نزلت راسها وسكتت
فارس بحده : ليييه !
فزت : وش فيككك ! ما ابيك تطالعها
ضحك ومسك خدودها : لبئ اللي يغارررون
استحت ونزلت عيونها
ماتعوودت ع فارس كذذااا
تعودت عليه وهو عصبييي ودايما يجرحها
ويهينها
_
الساعه ٩:٣٢ مساء

الكل طلع ومابقئ الا ام نايف وام ريم وام فارس
ام نايف وهي تلبس عبايتها : ام فارس ولدي
يبي يدخل يسلم عليك وع فارس
ام فارس : خليه يدخل بروح اقول لفارس
راحت وشافتهم باقي ع الكوشه ويناظرون
بعض
ام فارس تنحنحت : اححم احمم
لفوا عليها
فارس : لبيه
ام فارس : بيدخل نايف
قام بسرعه : نعمم نعمم ! وين يدخل
ام فارس مسكت ضحكتها : هناا بيسلم عليك
رفع حاجبه : لا سلامات احش رجوله
حش انا بطلع له ولا حتئ يدخل الشاليه
ام فارس ضحكت : هيييه ترا خطببب
ما بيحط عينه على زوجتك
فارس : اما عاااد ، لا حتئ بطلع اسلم عليه
فك البشت ورماه ع ريم : امسكيه
ريم مسكته وحطته بحضنها وهم طلعوا
تنهدت تنهيده عممييقه وهي مرتاااحه
وبنفس الوقت خايفه ومتوتره
شوي ودخلت امها
ريم استانست : هلا يمه
ام ريم مشت لها وجلست جنبها : بقولك شي !
........
#انتههى الباارت.
هقت شهقات ورا بعض : صغيييره ع اللي
قااعددد يصيرر لي توو عرفت السعاااده ك..
سكتت ما تبي تضايق امها باللي كان يصير لها
قبل مع فارس
ام ريم باست راسها أكثر من مره :
اليوم عيد زواجككك وابييككك تنبسطينن
ريم بعد عنها وناظرت عيونها بتمعن : اليوم
بيكون هو زواج الاول والحقيقي
بوجودككك وبتغير فارس
ام ريم عقدت حاجبها : كيف تغير فارس !!!
ضحكت بدموع : اووه خليها ع الله يمه
خلينا ننسئ اللي راح اللحين انا مب مصددققه
كيييف طلعتي !!!
ام ريم : فارس طلعني
أختفت ابتسامتها وناظرتها بصدمه : كيف طلعك !
ام ريم : دفع لأهل المقتول نص مليون
فتحت عيونها : أسالك بالللهههه
ام ريم ببتسامه : والله كانت هذي هديته لك في
عيد زواجكم
ريم بكتت بصوت عالي وضمتهاااا
كان داخلها يصرررخ بالفرررح
طلعتتت امهااا وفارس تغيييررر بشكللل ملحوظ
لدرجه طلع امها لسعادتها بعد ما كان يكرههه
السعاااده لما يشوفها بعيونها -
-
-
# فـارس
كان جالس ع الكنبه وحاط غترته وعقاله بأهمال : يمه شرايك تكنسلين خالاتي وتخلين بس احنا
ام فارس وهي ترتب المناديل ع الطاولات :
اصهه كلها اربع طاولات بعدها روحوا واشبع منها انا برجع مع امها
فارس تنهد براحه : تسوين خيررر
ام فارس ابتسمت بهدوء : كيف فكرت تطلع
امهاا !!
فارس سرح بعيدد
ام فارس : هييييه
لف عليها وبلع ريقه : لبييه !
ام فارس : أسالك كيف فكرت تطلع امها .
ام فارس : هييييه
لف عليها وبلع ريقه : لبييه !
ام فارس : أسالك كيف فكرت تطلع امها
فارس ابتسم : اولا هالشي اكييد بيسعدهاا
لان مرره بكت عشانها ومشتاقه لها
ثانيا ابي افرحها بتعويضه عن الأيام اللي
خليتها تعيشها
ام فارس رفعت حاجبها وأستحقرته :
حيوووان ما لاحظت انك تسوي فيها كذا
وهي بعد ما حسستني
ضحك بخفه وقام : ما تحسين طولوا !
ام فارس فتحت عيونها : هيييه سنتين
م جلسوا مع بعض والمشكله انك بتاخذها
اليومم وهي بترجع بدون بنتها اللي توها قابلتها
فارس : اما في هذي اكيد
ام فارس بضحكه تقهره : عاد ما ادري يمكن
تبي امها وترجع معها
قاطعها برفعة حاجب : لا وييين تدرين ان اليوم
احسه هو زواجي الأول يعني اعتبرونا جد
معاريس
ام فارس ضحكت : طيب تعال على م يخلصون
ورتب معي
فارس رمئ الغتره والعقال ع جنبه
ومشئ لها وهو يرفع اكمامه : ماطلبتي شيي
وش اسوي !
ام فارس اشرت له ع كرتون : شوف هنا في
مويه وزعها
حرك فمه يمين ويسار وراح يطلع المويه
شاف اسمه واسمها وعلامه ترابط
فـارس § ريـم
ابتسم بهدوء وصار يوزعها '
'
'
[: ريـم :]
مسحت دموعها ببتسامه وباست خد امها :
الحمدلله انك رجعتي وهذا اكبر فرحه لي
ام ريـم رجعت تبوس جبينها وقامت :
جعلها دايمه، يلا قومي
ناظرت الساعه : اوف ماحسينا بالوقت
ريـم ما انتبهت للغرفه واول ما قامت
من الكنبه جات عينها ع السرير وحست
برعشه لا شعوريا
لاحظت فيها امها : وش فيك !
ريم بلعت ريقها : لا ولا شي ، يلا نطلع
ام ريم : يلا
طلعوا وشافوا كل شي مرتب وفارس وامه
مب موجودين : وينهم !
طلعت ام فارس وبيدها فستان ريـم :
شرايككم ؟
ناظروا للفستان وانبهروا من فخامته ولمعته
اللي معطيه طله
ريـم بحيا : يوه عمتي تعبتي نفسسكك حييلل
ام فارس مدته لها : ما فيه تعب ولا شي
ويلا روحي البسيه الكوفيرا بتجي الحين
ريـم اخذته وهي مستحيه وراحت للغرفه
ام فارس ناظرت ام ريم : شكثر مشتاقه لك
ام ريم : حتئ انا والله ، واخجلتيني بتعاملك
معي ومع بنتي ما فيه شي بيوفي حقك ابدا
ام فارس طبطبت ع كتفها : هذا الواجب
'
'
'
|| السـاعه ٧:٥٤ العشاء ||
كانت ريـم بالغرفه ويدينها ترجف من طلعت
من عندها الكوفيرا : اووفف وين نوره ما جت
للحين !
قطع عليها صوت الباب
دخلت نوره بسرعه وسكرت الباب
وسندت عليه بفشله : فشششللله
ريـم قامت ورفعت الفستان بنعومه : وش فيك !
نوره مغمضه عيونها : اهخ ريم تخيلي بغيت
اطيييح قدامم اخوات عمتك وبناتهم
فتحت عيونها : كنت داخـ...
سكتت وقفت مكانها متنحه
ريـم ببتسامه : كيف شكلي !
نوره قربت منها ومسكت فستانها :
وووشششش هالجمممممماللللل
ريـم ابتسمت : جد يعني تتوقعين يعجبه !
نوره ناظرتها : وش اللي تتوقعين الا بيعجببه
غصببب شكلك جامع الفخامه والنعومممه
صرخت : يجنننننننن
ريم ضحكت ع صرختها : يا قلبي تسلميين
نوره : اتحدئ اذا رجع يسوي فيك زي قبللل
بيتوببب
ريـم جلست والابتسامه ع محياها :
اجلسي خلينا نسولف شوي لين انزف
نوره غمزت لها : وبعدهااا
ريم ضربت كتفها : وجعععع وربييي خاايييفه
ومتوتررره حييلللل
نوره : معليه تتعودين " وكملووا سوالفهم الا ان جاء وقت زفتهااا "
قامت ريم بتوتر وطلعت من الغرفه : نوره خلي امي تجي قدامي
نوره : طيب
راحت
اما ريم رفعت الفستان ومشت
لين الممر ووقفت تنتظر الزفه تشتغل
كانت تررجففف وتتمنئ ماتقابللل فاارس : ياربييي اوف ككأني اول مره بشوفه
ثوانـي وبـدا صوت السماعات يتعلئ تدريجيا
ام ريم اشرت لها من بعيد تمشي
ريم شدت ع يدينها وبصعوبه قدرت تمش
*للحــــب شعــــــور*


~البـارت السابعع عشرر والاخيييير~.





ريم مسكته وحطته بحضنها وهم طلعوا
تنهدت تنهيده عممييقه وهي مرتاااحه
وبنفس الوقت خايفه ومتوتره
شوي ودخلت امها
ريم استانست : هلا يمه
ام ريم مشت لها وجلست جنبها : بقولك شي !
ريم بستغراب : قولي !
ابتسمت بهدوء ونزلت راسها :
عادي تجيني بعد كل يومين
ريم مسكت قلبها وزفرت بعمق : يمممه
خرعتيني احسب فيه شي
مسكت يدها وباستها بوسه طويله : هذا
اذا ما جيتك كل يوم
تمنيت فارس
جابك من زمماان وقعدنا مع بعض اكثثر
ام ريم طبطبت ع كتفها : الايام جايه ان شاءالله
قامت وضمتها : يلا انتبهي لك بنمشي اللحين
انا وام فارس
ريم : ام فارس بتروح معك !
ام ريم هزت راسها وباست خدها : ايوه
فمان الله
ريم باست راسها : فمااان الله انتبهي لك
طلعت من هنا ودخل فارس بعد م سلم
عليها ف الطريق ، ناظر ريم : مو تحسين طلعوا
بدري !
ريم ناظرت الساعه ، شافتها ١٠:١٠ :
مدري
تنهد واخذ البشت من يدها : خلينا ندخل
مشئ ودخل الغرفه
حطاه ع السرير وفك ثوبه ورجع لبس البنطلون
اللي كان لابسه ومشئ للباب حق المسبح
وفتحه
كان كبييير وزجاجي
نادها : ريييم
ريم كانت تتصور
سكرت الجوال ونزلت من الكوشه : ياربي
شكلها لطيف
رمت المسكه ع الكرسي
ومشت للغرفه : هـ
سكتت لما شافته جالس ع الكرسي وحاط رجل
ع رجل وبدون تيشيرت
بلعت ريقها : هلا
تكلم بدون ما يناظرها : تعالي خاطري اسبح
ريم فتحت عيونها وبنفسها : لااا لايكون يبيني
اسبح معهههه
لف عليها وناظرها من فوق لتحت :
وش فيك ! روحي بدلي
ضحك وقام : ولا تبيني افكه لك
شهقت وفتحت عيونها ع الاخر : لااااا
رجعت ع ورا : خلاص روح اجلس انا برو..
فـارس قربب لها ' رجعت على ورا وهي مستحيه
رجعت لورا لينن خبطت بالجدار
فـارس قرب لها وحاوطها بيده
نزلت راسها وناظرت للأرض : انااا بفكه قلت لك
قرب لهاا زيادهه
وهـمس بإذنها : ماتبيني افكه لك ؟؟
ريـم تحاول تخفي توترها ورجفتهااا : لا انا بفكه مايحتاج
ابتسم وحاوط بدينه ع ظهرها
ومسك السحاب وسحبه بهدوء
ماقدرت تتحرك وصنمت مكانها برجججففه
وقلبها يدققق بقوووه
فارس ناظر بشفايفها : سنتين بعيدين عن بعض
كللل البعددد مع ان متزوجين ولا قرببتتككك
تبين تحرميني بيوم زواجنا الثانني !
ريـم شوي وتبكي من الحيا : بسس
ناظر بشفايفها وبعيونها وقرب لهاا اكثر
أستسلمت له وتحس كل جسمها يرججف
وبطنها مغصهــاا ،
قرب لها مره وتخالطـت انفاسها مع انفاسه
باسها ،،، اما هي شهقت ع خفيف ورمشت بعدم
استيعاب وصدمه
فارس فك السحاب وهو لين الحين يبوسها
ورفع يده ونزله من عند اكتافها
هاللحظه ريم مسكت يدينه وقفت
فارس رفع حاجبه بهدوء
حست عليه يناظرها وارتبكت ورفعت راسها : ءء فارس
ناظرها بتمعن : وش فيه !
سكتت للحظات
بعد عنها فارس وراح يجلس
ريـم بنفسها : غبييييه طول الوقت تبينه تكسبيه ويقرب منك ولما قرببب منككك بعدتيه بنفسك
ضغطت ع يدينها واخذت فستانها اللي جابته وطلعت من الغرفه تلبسه برا
،،،
فـارس
. ،،،،،
طلع جواله وقعد يطقطق عليه
بس تفكيره مو مع الجوال ابدد كله مع
ريم : اووف اكيد خايفهه مستحيل تكرهني لين
الحين ! كان م ابتسمت بوجهي كان ما غارت
علي من حنين
م حس الا وبيدين تحاوط رقبته
ريم ابتسمت وسندت راسها ع كتفه :
شكرررراااا انك طلعتي امييي
كانت اجمللللل هدييييه واجمل لحظه حصلت لي
حتئ ان اغمئ علي من الصدمه
باست خده بنعومه : شكرا مره ثانيه
فز قلبه وصنم مكانه
فارس التفت عليها وأنصدم من شكلهاا
ريـم ابتسمت له ونزلت راسها بحيا
كانت لابسه قميص نوم اسود يعكس بياض
بشرتها الصافيه وقصيرره مره واصل لنص
فخذها وشعرها كان فير ناااعم
بلع ريقه اكثر من مره وهو خاق عليها
قام ورفع راسها بأطراف اصابعه وباس
طرف شفتها ،،، صار يتأملها
ريـم رفعت يدينها وغطت عيونها : مو متعودده
تطالعنييي كذا
فارس شال يدها بهدوء ونزلها : جدد
كنت ظاللم جمااالككك
قرب منها ودفها ع السرير
ريـم غمضت عيونها وقلبهااا ييددق بقوه وبشكل
فضيييع ،، اقشعررر جسمها لماحست بصدرره
يحتك بصدرره
قرب منها وباس جبينها ونزل لعيونها
وهو يحرك انفه ع انفهااا
شوي شوي وبدا يفك الفستان من عليها ...
'
'
'
& عنـد أم فـارس وام ريـم &
كانوا جالسين بالصاله وام ريم مستغربه :
البيت مفروض ندخله مهجوره وشبه كذا
نظييف ومرتب
ام فارس توترت ولا تدري وش تقول
ناظرت لها : ريم رجعت هنا صح ! .
..،،.
ام فارس توترت ولا تدري وش تقول
ناظرت لها ام ريم : ريم رجعت هنا صح !
مادرت
ابتسمت : أعرف حتئ نظافتها
بس ليه رجعت هنا !!
ام فارس بلعت ريقها : كنا نبـ..ي نشوف احوال
بيتكم عقدت حاجبها بشك وسكتت لثواني
: يلا عاد انتم ما قصرتوا والله
ام فارس تغير السالفه : شرايك اعزم اخواتي هنا بكره !
ام ريـم : ع راحتك والله البيت بيتك
الحمدلله مب هنا السكيرر
ام فارس طبطبت ع كتفها : ما بعد الضيق الا
الفرج
ابتسمت ام ريم وقامت : يلا شكلك نعسانه روحي
نامي بغرفت ريم وانا بروح انام بغرفتي
ام فارس : تمام
اخذت عبايتها وشنطتها ودخلت غرفت ريم
اما ام ريم تمشت بالبيت شوي بعدها دخلت
غرفتها وسكرت الباب
سندت عليه وجلست بالأرض
كانت الدموع متجمعه بعيونها
نزلت راسها وجلست تبككييي
اليوم كان صععببب عليها كثثيير وخاصتا بشوفت
بنتهااا ،ما امداها تجلس معها عشان عيد
زواجهم
رفعت راسها ومسحت دموعها : ما ادري وش
عانيتي فيه ياريم بس الله يسعدك من بعد
اليوم ويفتححح لك كل باب خيير وسعاده
بعد ثواني قامت وراحت تنام ع سريرها
المتهالك بتعب
____
يوم جديد الصــبـــاح🌤
____
الساعه ٨
صحت ريـم ع صوت موسيقئ هاديـه
رفعت راسها وشافت فارس جالس قدام
المسبح بيده قهوه وع حضنه كتابب
كان شعره مبلول ولابس الديشنبر
شدت الفراش ع جسمها وغمضت عيونها
تحس بشعورر غريب شعوور اول مررر تجرببه
دقايق وقامت بهدوء واخذت لبسها ولبست بسرعه ورااحت لدوره المياه
ابتسم بهدوء : من متئ وانا اقرا كتاب
واتسمع لموسيقئ ع الصباح
ضحك : شكلي من الروقان
نزل الكتاب واخذ جواله شاف رساله من امه : تعالوا الساعه 2 الظهر بعزم اخواتي
غداء بيت ام ريم وجب معك عمال المغرب ابي يطلعون الاثاث لاني بشتري لها اثاث جديد
فارس ابتسم وارسل لها : ياطيب قلبك
ابشري
نزل الجوال وتلفت يدورها : وين ذي !
..،،.
أم فـارس £
صحت من بدري طلبت فطور
ومشت لغرفه ام ريم تصحيها : ام ريييم
يلا اصحي الفطور جاهز
ام ريم فتحت عيونها اللي نشفت منها الدموع
وناظرت المكان بستنكار
شوي وتذكرت انها رجعت لبيتها وطلعت
من السجن
قامت بقلة حيله وراحت تفتح الباب : اهلين
كانت تحس بدوخ وشوي بتطيح
بس لحقت عليها ام فارس
ومسكتها ومشتها لصاله : وش فيككك!!!
ام ريم غمضت عيونها بقوه ورجعتها تفتحها : ما فيني شي بس تعبب
تنهدت ام فارس وجلستها جنب السفره
وصارت تقرب منها كل شي : سمي بالله
وكلي ابي اخواتي يشوفونك بشوفه حلوه
وترا بعد ما يطلعون بنطلع لبيتي
لفت عليها ام ريم وعقدت حاجبها : ليه !
ام فارس : بغيتك بشي
سكتت ام ريم وتحس لسانها ثقيل ومالها
خلق تتكلم معها اكثر ، نزلت يدها وبدت
تاكل بهدوء وهي تفكر
'
'
'
'
ريـم
خلصت ولفت المنشفه على جسمها
وهي تنشف شعرها بمنشفه ثانيه وتطلع من
الحمام
شافت فارس يتلفت
مشت وفتحت الدولاب مالقت ملابسها
وتذكرت ان ملابسها واغراضها بكيسه بالصاله
جات بتطلع بس وقفها صوت فارس :
تعالي
كش شعر جسمها وصنمت مكانها : نعم !
فارس ضحك وعرف انها مستحيه وخايفه
من لمسها : للحين مستحييه !!
ريم بلعت ريقها ولفت عليه وبثقه مصطنعه :
من قال مستحيه اساس صرت ....
سكتت وفتحت عيونها بصدمه من اللي
كانت بتقوووله
ابتسم ع خفيف وقرب منها : وصرتي ايش !!!
ضحك لما شاف عيونها منصدمه :
صرتي حرمه صح ! معاد ...
قاطعته وهي تحط يدها ع فمه وبيدها الثانيه
ع رقبته : اسسسسككت بالله
جات عيونه بعيونها
وسكتووا للحظااات
رفع يدهه ببطء وسحبها من خصرها
لين احتك صدرها بصدره
فارس بهدوء مريح : اقولك شي !
ريم برجفف : ايش ! .
.،.،.،.
رفع يدهه ببطء وسحبها من خصرها
لين احتك صدرها بصدره
فارس بهدوء مريح : اقولك شي !
ريم برجفف : ايش !
كانت تتنفس بسرعه وقلبها يدقق بقوه
من تكلم بصوته الهادديي
فارس نزل راسه لأذنها وهمس ببطء شديد :
أحبك
تجمـدت مكانهــا
وفـز قلـبها وارتفعت حراره جسمههـا
عممم الهـددووءءء#
ماردت وجلست تناظر يدها
وتناظر فيه وهي فاتحه فمها بصدمه
رفع حاجبه وابتسم : تدرين !
لك شعور يشوفك الدنيا وأهلها
ما لك مسمئ غير انك اجمل شعور
كنت اتركك عشان حنين والحين صرت
ما اشوف غيرك
لونتي المكان الخالي بعدها
سكتت وهي ترجفف والف شعور داخلها
في هذي اللحظظه
شد عليها اكثر وجلس يناظر فيها وهو مبتسم
ريـم بصوت خافت : ابـ..ي اروح البـ..س
فـارس سكت وهو باقي شاد عليها و يناظرها
ناظرته بخجلل ووجهها احممر
فـارس : بخاطرك كلام قولي !
سكتت فتره وتكلمت بعد ما عرفت ان مالها
مفر منه وهي تنزل راسها وتتنهد
: بكل ثانيه ،، يزيد حبي لك ، حتئ بغيابك ...
رفعت راسها وناظرت داخل عيونه وببراءه: حتئ وانت عند حنين كنت احبك اكثر
رغمممم كلللل اللي
سويته ليي كنت أحبك اكثرررر
توقعت هالشي بيكرهننني فييييك بس طلع يزيده
مكتوب انك تكون شعور الحب اللي داخلي
فـارس ابتسم وهو يشوف عيونها تلمع ونبره
صوتها كل مالها تخف
سكتت وهو سكت ودام هالصمت للحظات
ريـم شهقت ع خفيف وجات بتسحب
نفسها بس فارس سحبها وضمها بقوهه
لما حست بأنفاسها بتطلع : خليني اشبع
من حضنك قبل لانطلع
ريـم بصوت خافت : وين !
فـارس : بنروح لبيت امك عازمه خالاتي
وبعدها بنروح مكان بيعجبك
تنهدت براحه
وسندت راسها ع كتفه
__
تسريـع الاحـداث
الظـهر ٢
____
ريـم كانت جالسه مع امها في غرفتهااا
والباقين كلهممم برا ومن ضمنهم حنيين اللي
جالسه ومتقرفه من البيت
ام حنين بصوت شبهه عالي : عازمتكم ع ملكت
حنين يوم الاثنين
الكل لف عليها وانصدم من الخبر الا ام فارس
ال
لي عارفه
ام نايف ابتسمت : الفف مبرروكك
زين حتئ نايف ملكته يوم الجمعه
ام فارس : م شاءءالله وش هالأخبارر الحلوه
الففف مبرروووك
باركوا لهم وحنين مقهوره لين الحين
ام فارس : الا غريبه نايف بهالسرعه !
ام نايف : والله اصر علي اعجل
بس يلا اهم شي انه في عمر الزواج
ام فارس والباقين : مبروك منه المال ومنها العيال
حنين قربت من امها وهمست لها : يممه
الملكه وقلنا معليه بس حتئ هنااا غاصبتني
ابي اطلللع اختنقت
ام حنين بحده : انثبررري وعدلي نفسسسك
وبسخريه : ناسيه بعد وش سوت للبنت
حنين ضربت رجلها الارض وصدت عنه امها
. ~ بعـد دقايـق ~
بغرفه ريـم
ام ريـم ابتسمت وقامت: وانتي من شفتك بس تبكينن
ريم ضحكت من بين دموعها : عاد لاتلوميني
اشتقتتت لككك حيل
طبطبت ع كتفها ومسحت دموعها زين :
عدلي مكياجك وخلينا نطلع تأخرنا عليهم
صار لنا ساعتين
ريـم هزت راسها ببتسامه : ابشري
طلعت امها
وريـم راحت تعدل مكياجها وبعد ما خلصت
طلعت وراحت للمجلس
ناظرت لحنين ببتسامه وراحت تجلس جنب
امها '
'
'
~ بـعد كم ساعه بدون اي احداث مهمه ~
ام ريـم حطت الأكل اللي جابته ام فارس
من برا ع السفره وقومتهم
قام الكل وراح يغسل الا حنين اللي
مب عاجبها الوضع ابدا
ام فارس : حنين تعالي تغدي !
حنين بقرف : ما ابي الحمدلله
ام فارس اعطتها نظره استحقار ع طريقه كلامها
وجلست تاكل
حنين بصوت ينسمع : حتئ مافيه غرفه طعام
نجلس ونتقهوئ وناكل بالصاله وفوق ذا كل شي مزبله والأكل من برا
ام حنين بحده : حننننيييينن
ام فارس رفعت حاجبها : انتبهي لنفسك مو
مغصوبه تجلسين هنا
ريـم حست بشي جواتها انكسر بس حاولت
تضبط نفسهـا وجلست تاكل بهدوء
ناظرتها ام ريـم نظره انتقاد
ورجعت تناظر بنتها
كان وجهها محمر
شوي وقامت : بالعافيه
مشت ريم للمغاسل
اما حنين ابتسمت بأنتصار وبنفسها : احسن
انجرحتتت
ابتسمت وطلعت جوالها تطقطق عليه
على ما يوصل السواق
ريـم طلعت من الصاله وهي مقهوره
وماسكه رقبتها تضغط ع حنجرتها بسبب
الغصه اللي واقفه بحلقها
نزلت يدها وفتحت الصنبور بقهر : وقاااحححه طفوولليه حسسسووده
قوست بفها وغمضت عيونها : يارب تصبررني
ياربيبب
سكرت الصنبور بعد ما غسلت يدها وجات
بتمشي بس وقفت قدامها حنين ...
.،.،.،.
سكرت الصنبور بعد ما غسلت يدها وجات
بتمشي بس وقفت قدامها حنين
ريـم برود عكس اللي داخلها : بغيتي شي !!
حنين : ارتحتي !
ريـم رفعت حاجبها : في أيش ؟
حنين تكت ع الجدار وتكتفت : لما اخذتي
فارس
ضحكت بقهر : رغمممم كل اللي سويته الا
انه باقي معكك ، حبييت فارس قبلك وتمنيته
قبلكك بس جيتي انتي وهدمتي كل شي
ريـم بهدوء : ربي اللي كتب مب انا
ناظرتها ببتسامه : حنين ترا اذا بتضلين
كذا الناس بتكرهك
صح انك سويتي فيني شي ما يسويه احد
بعمرك بس انا بكبر عقلي وانظر للجانب الأجابي
انتي الحين بتتملكين ما بتقعدين وحيده ومع
الايام تأكدي انك بتضحكين ع نفسك بتصرفاتك
هذي وقولي ما قالت ريم
طبطبت ع كتفها ومشت للصاله وهي مرتاحه
شوي بعد ما تكلمت
اما حنين عضت شفتها بقهر : اصغر مني وتعلمني
ضربت الجدار بيدها وراحت لصاله
__
~ بعد ما انتـهوا من الأكل ~
ريـم شالت السفره وحطتها بالمطبخ
وصارت توزع الاكل وترتب المطبخ مع ان مافيه
شي بس ما تبي تروح وتقابل حنين مره ثانيه دقايق ودخلت عليها امها : راحوا
ريـم لفت ع امها وابتسمت ابتسامه باهته :
تضايقتي عشان كلامها !
ام ريـم مشت لها ومسكت يدها : عمري ما بتضايق
عشان هالكلام اهم شي اني برااحه وامان
خلاص كلامها مو مهم بس ابي اعرف من
متئ الميانه يوم تقول هالكلام
ريـم بلعت ريقها : هي كانت تحب فارس
قبل لا اتزوجه
ام ريـم عقدت حاجبها : معليك منها
بس انتي مرتاحه مع فارس
ريـم هزت راسها : مره
ام ريـم : خلاص انتهئ بتتزوج قريب وبتنساه
ريـم ضمتها وجات بتتكلم بس دخلت ام فارس
: ريم فارس برا
ريـم : تمام
باست راس امها ويدها : يلا انتبهي لك
ام ريـم : وانتي بعد
طلعـت من المطبخ ولبست عباتها
_
فـارس
كان مشغل المسجل
وسناد راسه ع المرتبه
شوي وركبت ريـم : سلام عليكم
فـارس ابتسم : وعليكم السلام
سكرت الباب وزفرت بقووه
فـارس عقد حاجبه : فيه شي !
ريـم بهدوء وهي تعدل نقابها : لاا
سكت ما حب يضغط عليها
وحرك السياره وهو يشغل اغنيه هاديه .
~ بعد ثـواني ~
لف عليها ومسك يـدها : تكلمي !
نبرة صوتك متغيره
تنهدت وضغطت ع يده لا شعوريا :
قبل شوي قالت لي حنين كلمه حسيتها
جرحتنيي وجرحت امي
رفع حاجبه وبنبره حاده : هذذذي متئ
تبعددددد عنكككك
شهقت ع خفيف وهي تحاول تحبس دموعها :
قالت حتئ مافيه غرفه طعام نتغدا فيها
نجلس ونتقهوئ وناكل بالصاله وفوق ذا كل شي مزبله والأكل من برا
رص ع اسنانه بقهههر : طيب وش سويتي انتي !
ريـم : وش بسوي يعني اكيد بسكت
مسح ع يدها وباسها وهو يتوعد في حنين : ما عاش من يجرحك
اقشعر جسمها اول ما لامست شفايفه يدها
وسكتت
فارس حس فيها انها تبي تبكي
ضغط ع البنزين
م : شوفيها بالغرفه بس ترا فارس فيها
ريم مشت ودخلت للغرفه
شافته منسدحه وحاط مشعل فوقه ويسوي
له حركات بفمه
سكرت الباب وراحت للكبت وطلعت الساعه : سبرايزز
فارس ناظرها : وش ذا !
ريم اخذت منه مشعل ومدت له الساعه : شريت لك ساعه
فارس اخذها ورفع حاجبه : ليه تجيبين !!!
انا اجيب بس انتي لاا
ريم اخذتها منه : حالي حالك بس هات انا بلبسك اياها
طلعتها من العلبه ولبسته ايها : لايقه
فارس ضمها وبيدها مشعل
شوي وبكئ مشعل
فارس بعد وباس خده : خلاص خلاص حبيبي
ضحكت ريم وباست المكان اللي باسه
فارس بهدوء وهو يناظر عيونها :
اشكر الحياه لانها خذت مني كثير اشياء
وعوضتني فيك انتي
_____

تـمـت بحمـدلله
الــنــهـــاااااايـــه
تها وسحبته بقووه
معها
. [طاح ]
ريـم ضحكت ع شكله : احسسسن
فارس رفعع نفسه و رجع شعره المبلول ورا
ناظرها : يعني تبغين تنتقمين
ريـم ببتسامه ودلع عفوي : يببب
مد يده وسحبها بسرعه لجهته
وخبطت بصدره بقوه
فارس وهو متخرفن تنهد : احبك
ريـم ابتسمت بحيا :وانا اكثر
قرب منها اكثر وباس راسها بوسه طوويله
وبعد عنها : يلا نتسابق لين هناك
ريـم لفت وعلطول دخلت بالبحر ،ما كان
عميق مرره
فارس : غشاااشه لحظظظه
دخل ولحقهـا ...
'
'
' ~ السـاعة ١:٢٣ بالليـل ~ '
'
كانوا جالسين بجـلسه قدام المويه
وحاطين شمموع وورود
بأختصار الجو كان رومانتِك ويسحر خصوصا
مع صوت المويه وكميه الهدوء اللي بالمكان كانوا
ريم وفارس جالسين ومقابلين المويه ومتلحفين
ببطانيات وريم جالسه بحضن فارس وحاطه
يدينها حول رقبته وحاطه راسها ع صدره اما
هو محوطها كلها بيدينه وشاد عليها ومقربها
لحضنه وتسمع دقات قلبه وحاسه انه محتويها
بحضنه وهي بين يدينه العريضه وعضلاته واكتافه
ريم بخجل : تتوقع اجيب بيبي
فارس ناظرها : اي ليش لا ! اللي بعمرك عندهم
عيال
ريم قوست بفمها : مدري بس احس صغيره
على الحمل
فارس ابتسم : لاصغيره ولا شي تتوهمين
حط يدينه على خصرها وقربها منه لما صار
صدرها يحك بصدره العاري ، واستنشقت عطر
جسمه وقلبها يدق بسرعه باس جبينها وتأمل
بعيونها : معاد ابي اشوف عيونك يسكنها الحزن
مسح على شفتها بأصابعه وحس بنعومتها
وبهمس : ما ابي اشوف هالمبسم حزين
لاني حبيتك حُب ماينهيه خلااف
ريم انحرجت ونزلت راسها
ثبتها فارس وصار يستنشق
رقبتها بلذه ويتنفس عندها وتلفح انفاسه الحاره
ع رقبتها ويبوسها ...
'
'
'
'

||: بعـد عـدة أشـهر :||
ريـم كانت جالسه تاكل فشارر وتكلم نوره
: لاخلاص ابشرك الأمور عال العال وحنين
تزوجت وسافرت وانا دخلت الثامن
م اسبوعين والامور تمام
نوره قاطعتها بحماس : الحمدلللله شفتي
قلت لك بيتغير وما بعد الضيق الا الفرج
ريم : الحمدلله
نوره : زين طمنتيني يلا تامرين ع شي
ريم : سلامتك - قفـلت -
ريم : فااارس
فارس طلع من الغرفه وناظرها : نعمم
ريـم ضحكت : قرب اشوف يدك
فارس رفع حاجبه وجلس مقابلها :
وشو انتي مالقيتي الا تتوحمين انك تعضيني
ريـم مدت يدها : جيبها بالله مشتهيه الحين
اعضها
فارس : لا والله صرتي بالثامن وباقي تشتهين
ريـم : طيب جيبها
فارس : شوفي لو عضيتيها ما تلومين الا نفسك
مد يده لها وباستها ريـم : اسفه بس الوحم كذا
وش اسوي
ابتسم بخفه : لاعادي اخر مره لك
جلس ع الارض ومسك بطنها وباسه
: متئ يجي الحلو
ريم ضحكت : تذكر فرحتك لما طلع ولد
فارس ناظر عيونها : من اساس لما حملتي
وانا مستانس بس كذا كان خاطري ولد والحمدلله
اختفت ابتسامتها ومسكت بطنها بألم :
ب ،، بطنيي
فز من مكانها : وقت ولادتك !
ريـم صرخت بألم : مدددري بسررعه ودني المستشفئ
فارس قام بسرعه وجاب عباتها وطلعوا
{{ بالمستشفى }}
دخلوها غرفه الولاده
وفارس جلس برا واتصل ع امه وام ريم
جوا بسررعه
ام ريم بخوف : باقي لها شهر
ام فارس : لاعادي يمكن ولاده مبكره
ام ريم جلست بخوف وهي تهز رجولها بتوتر
ام فارس تهديها : معليك ان شاءالله الامور طيب
ام ريم : ان شاءالله
. [: بعد ساعات طويله :]
طلعت الممرضه : تقدرون تدخلون
دخلت ام ريم بسرعه وراها فارس وامه
سمعوا صوت الطفل يبكيي
فارس تحرك شعورر حلو داخلله ومشئ له : ياقلبيييي
باس يدينه الصغير ولف ع ريم : كيفك !
ريم ببتسامه باهته : الحمدلله ، عطني اياه
شاله فارس بخفه واعطاها اياه وجلس جنبها
يناظرونه
ام ريم باست جبين بنتها : ان شاءالله ماتعبك
ريم ناظرتها : للأمانه كنت بموت بس الحمدلله
راحت .
{ انفتح الباب ودخلت الممرضه وبيدها بوكيه ورد كبير وكيسه حمراء ، حطتها ع الطاوله وطلعت }
فارس قام واخذهم وحاطها جنب ريم :
مبروك
ابتسمت ودمعت عيونها لااراديا : ما كان له
داعي تعب نفسك
فارس جلس جنبها وهو ياخذ الكيس
ويطلع العلبه : تستاهلين والله
فتحها وطلع الخاتم
ام ريم اخذت الولد من يدها وفارس
مسك يدها ولبسها
هاللحظه بكت ريم وضمته : شككررراااا
ابتسموا ام فارس وام ريم وقعدوا يلاعبون الولد
فارس مسح ع ظهرها وبعدها : وش ناويه تسميه
ريم : امي وامك يقترحون
ام ريم : عني انا اقول ام فارس اللي تختار
ام فاارس ابتسمت : خاطري ب مشعل
ريم وفارس : حلووو
فارس : اجل مشعلل
ناظر ريم : مبروك مره ثانيه يا ام مشعل
ريم ضحكت : ومبروك يابوي مشعل
باس جبينها وجلسوا يسولفون ويلاعبون ولدهم
ام فارس بهمس لام ريم : شرايك نطلع
ام ريم ضحكت بخفه : اوك يلا
قاموا : يلا احنا بنروح نتمشئ شوي ونرجع
لكم
طلعوا قبل لاينطقون بحرف
ريم ضحكت وضربت كتفه : وجع شكلهم
استحوا وانت بس تقرب
فارس : وش اسوي ابي اعوض السنتين اللي راحت
ابتسم لها ومسك يد مشعل يلعب معه '
'
'
'
£ الليــل £
طلعت ريـم وتجمعوا بيت امها اللي تغير
فيه كل شيي وسووا حفله بسيطه
ريم راحت لامها وهمست لها : وين الساعه
اللي جبتها له !
ام ري
عشان يوصل بسرعه
ريـم بخوف وصوت مبحوح : فارس بشويشش
طنشها ومشئ بنفس السرعه .
( وصـلوا )
فارس : انزلي
تنهدت بضيقه ونزلت ،. دخلوا للمطعم
وفارس مسك يدها وطلعوا فوق
ناظرت للمكان بأنبهار اول مرره تشوووف
مطعم بهذي الفخامه
وعت ع نفسها لما فتح فارس الستاره
دخلها وسكرها بهدوء : لفي علي
ريـم لفت عليه وهي ترمش بسرعه
فارس فتح يدينه : ضميني
خنقتها العبره ورمت نفسها بحضنه وجلست
تبكككييي بقووه
فارس شد عليها ومسح ع ظهرها : ابكي
طلعي اللي بخاطرك
. ~ مرت 10 دقايـق وهم ع هالحاله ~
ريم بعد عنه ومسحت دموعها : شكرا
فـارس رفع يدينه وفك نقابها : وش رايك
ريـم ابتسمت من بين دموعها : تجننن
كان موجود طاوله عليها قماش احمر
وفوقها شموع ورد وبالوسط بوكيه كبير
. - نفس اللي بالصوره -
ريـم مشت وقفت قدام الطاوله : تصدق
ع انها ايام قليله الا انك عوضتني عن اللي كنت
تسويه لي
فارس مشئ لها وشغل الشموع اللي ع البوكيه : والله طلعتي تستاهليـ..
قاطعته وهي تبوس طرف شفته بوسه طويله
بعدت وناظرت عيونه : شكرا ع كل شيي
صنم مكانه ولا تحرك
ريـم ضمته وكانت قصيرره وراسها
عند صدره : الله لا يحرمني منكك
كنت ادعي ربي ياخذك
ضحكت بنعومه : بس خلاص الحين
الله يخليك لي
فارس ابتسم وباس راسها ...
..،،.
.
المغـرب #
بيت ام فـارس
كانوا جالسين بالصاله ويتقهوون
ام ريـم : م قلتي لي ليه جبتيني هنا !
ام فارس ابتسمت : ابد والله حابه اغير بيتك
أنصدمت : نعمم ، ام فارس وش هالكلام ..
قاطعتها وهي تحط كاكاو بفمها : معليك
منيي انا بخاطري اسوي كذاا
ضحكت ع شكلها وشغلت التلفزيون
ام ريم كلته وبعد ما خلصت :
والله انك تحرجيني
ام فارس : ما بينا شي حنا اخوات '
'
'
~ عنـد فـارس وريـم ~
طلعوا من المطعم وهم يسولفون ويضحكون
وقف فارس فجأه وكأنه تذكر شي : يوووه
ريـم : ايش !
مسك يدها وركض لسياره وحركها بسرعه
ريـم خافت : فااارس وشبككك !
فارس : امي طلبتني شغله ونسيتها
طلع جواله واتصل ع امه :
يمه الحين برسل لهم الموقع بيروحون للبيت
بس كلمي بوي يشوف الوضع لان انا بمشي
ام فارس : تمام
سكر الخط
ريـم استغربت : وش قاعد تقول !
فارس : بنروح لبيتكم الحين، برسل موقع
للعمال
ريـم : وليه !
فارس : امي خاطرها تبدل الاثاث
ريـم جات بتتكلم بس فارس شغل المسجل ورفع
الصوت
ضحكت وناظرت للدريشه
شوي ومدت يدها وسكرته : لحظه قلت بعدها
بنمشي !! نمشي وين ؟
فـارس بعد يدها ورجع شغله
ريـم سكتت بيأست وناظرت للطريق .
( وصلـوا )
فارس نزل وراح قدام الباب وارسل لهم الموقع
بسرعه ورجع لها
ريـم بفضول : فارسس تكفئ وين !!!
طنشها كالعاده وحرك السياره .
..،،..
.
السـاعـه ٧
____
ريـم : فارس هذا طريق المطار !
ما رد
ريـم : ياربيي لمتئ بتسكت
ناظرها وهو ساكت وكمل طريقه
~~ وصلوا للمطـار ~~
.
فـارس بإستعجال : يلا لاتفوتنا الطياره
نزلت بسرعه وراحت له : ما رح اركب لين
تعلمني وين رايحين !
فارس مشئ من قدامها وطلع الشنط
ريـم بصدمه : متئ جهزتها !! .
فارس ضحك بخفه وسكر الشنطه :
تستهبلين ! مو كنتي عند امك
ريـم ضربت جبتها : اوه صح
وبسرعه : بس م قلتي لي وين !
فارس قرب وجهه لوجهها : ما رح اعلمكك
سحب الشنط ومشئ
تنهدت ريم ولحقته
" بعد فتره قصيره دخلوا الطياره "
جلست ريم جنب الدريشه وفارس بالوسط
ريـم وهي تناظر من الدريشه : تذكر هاللحظه !
فارس تذكر وحاول يغير الموضوع : مو قلت لك
انسييي كل شيي
ريم لفت عليه وناظرت عيونه : صح
اصلا الحين تغير كل شيي
سكتت وهو سكت وظلوا يناظرون عيون بعض
بعد فتره حطت راسها ع كتفه وضمت ذراعه
وفارس ابتسم وحط راسه ع راسها .
. « وصلوا لـ مالديف »
.
.
طلعوا من المطار وراحوا للفندق
ريـم توسعت عيونها وهي منصدمه : مستحيل
فـارس وهو يفتح شنطته ويطلع له لبس :
وش مستحيل !
راحت له وجلست جنبه : الحين هذي
جزر مالديف اللي هابين فيها !!
ناظرها : ايوه
ضمت يدينها لبعض بوناسه وقامت
تطالع مع الشباك : اللله يجنننننن الجوووو
فارس : حطيت لك لبسه البسيها وخلينا نطلع
لفت تبي تكلمه بس شافته يلبس
استحت وصدت
فارس لبس تيشيرته : يلا
اخذ جواله وطلع
ريـم تأكدت انه طلع وراحت تطلع لها لبس
طلعت شورت جينز غامق وبدي لنص البطن عنابي لبستهم واخذت من الشنطه قبوع
صيفي ولبست فلات ناعممه
ناظرت لشكلها بالمرايه بعدها طلعت
. ،،
فتحت يدينها ورفعت راسها لسماااء
وهي تاخذ نفسس عمممييق : يارب تديمها
نزلت راسها وشافت فارس جالس ع الكرسي
قدام البحر ولابس نظاراته
راحت له وابتسمت : شرايك نسبحح
فارس سوا نفسه ما سمعها
ريم : فارسس
مارد
راحت للبحر وقفت مكانها تتأمله
فارس نزل النظارات وشافها واقف قدام
البحر
ابتسم بخبث وقام
ريـم : الببحححرر يجننن تعالـ....
قاطعها وهو يدفها بالبحر
ريـم : لااااااااا
غمضت عيونها وطلعت نفسها بسرعه : لييه كذذا
مد يده وهو يضحك : تعالي
ريـم فكت القبوع ورمته ع الشاطئ ومسكت
ملابسها : وش بعده ، تغرقتت
كان بيرجع يده بس مسك


بغض النظر عن ، الكورونا لطالما ، كان الابتعاد عن ، البشر ، فكره ة جيده ة، ء <
!


الملاعين يسمون حياتي ، الطبيعيه ة بالحجر الصحي ، ء <
!