النيه چانت بس احبك
وما احب كلشي يخصك..
تالي حبيت المحله الأنت بيها
وأهلك وناسك وعطرك..
وما احب كلشي يخصك..
تالي حبيت المحله الأنت بيها
وأهلك وناسك وعطرك..
انـَي أخاف من الأمان الماهو يمك
شلي بعيوني..
يبعد عيوني اذا مو بيها اضمك..؟
شلي بعيوني..
يبعد عيوني اذا مو بيها اضمك..؟
غلطة وابد ماتنغفر چانت محبتك
ليوم جاي ادفع ثمن يوم العرفتك..
شكد مستحي من عيوني بيهن بشر شفتك
عاجبني اشوفك منكسر يالچنت محد عاجبك..
ليوم جاي ادفع ثمن يوم العرفتك..
شكد مستحي من عيوني بيهن بشر شفتك
عاجبني اشوفك منكسر يالچنت محد عاجبك..
بيدك نشّفت آخر دمعة..
دَمْ
بيدك نشفت اخر دمعه وبيدك ودعت الاحزان
وايامي شكد جانت وحشه ومن حبك صارت بستان••
وايامي شكد جانت وحشه ومن حبك صارت بستان••
❤1
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
اياد عبدالله الأسدي
دخيلك هالكثر مشموس..؟
هنياله العثر يمّك..
آنه من اشتاگلك مادورَك بين الناس
أغمض جفن عيني و بيه اشوفنك..!
هنياله العثر يمّك..
آنه من اشتاگلك مادورَك بين الناس
أغمض جفن عيني و بيه اشوفنك..!
سولف گول الك واهس تضل وياي
واذا ما الك واهس گول لا تخجل..
بكيفك من أجيت و ماجبرتك يوم
ماجبرك بكيفك لو ردت ترحل..
جبار رشيد
واذا ما الك واهس گول لا تخجل..
بكيفك من أجيت و ماجبرتك يوم
ماجبرك بكيفك لو ردت ترحل..
جبار رشيد
❤1
من شفتك...
وحگك تيهت دربي
ما گلك متت بس انخمش گلبي..!
اياد عبدالله الأسدي
وحگك تيهت دربي
ما گلك متت بس انخمش گلبي..!
اياد عبدالله الأسدي
ما لاگي عذر غيرك يطب روحي
إعلى كلشي الچان اگول انتَ
سجاد جبار
إعلى كلشي الچان اگول انتَ
سجاد جبار