گبل لا توصل الظلمه
لشبابيجك؟
ابوگ من ال شمس خيط وأضويلك
وگبل لاتدمع عيونك
اسكتها بضحك تعبان
واگلك لاتهيج الروح
لچنها الروح
من تشتاگ تبچيلك
واغنيلك بلايه وداع
حمد والريل من تغفه اعله چفي
بهيده اغنيلك .
لشبابيجك؟
ابوگ من ال شمس خيط وأضويلك
وگبل لاتدمع عيونك
اسكتها بضحك تعبان
واگلك لاتهيج الروح
لچنها الروح
من تشتاگ تبچيلك
واغنيلك بلايه وداع
حمد والريل من تغفه اعله چفي
بهيده اغنيلك .
أذا نُفرض مخير أنتَ لو عين …!
أنه أرضى أنعمي بس چفك يگود
أياد عبدالله الأسدي
أنه أرضى أنعمي بس چفك يگود
أياد عبدالله الأسدي
بشر لجن غيابك مال ناس هواي
شما تبعد رسومك ، موتي يتدنه
مو مالت زعل بس انت ردت تروح
موجد غير ناس و عندك الظنه
ترا مبين الرايد حجه حته يروح
يزعل من سوالف ما يزعلنه
شما تبعد رسومك ، موتي يتدنه
مو مالت زعل بس انت ردت تروح
موجد غير ناس و عندك الظنه
ترا مبين الرايد حجه حته يروح
يزعل من سوالف ما يزعلنه
يگليّ شلونك ويَسكت
هوَ شباقي مِن لوني ؟
أشرب صورِتك وارتاح
وغَمض بأسمَك عيونيّ
وتگليّ شلونك ؟
شلونيّ !
وآنهَ الأهليّ مايدرون وين آنهَ ويعرفونيّ
صاحوا بأسمَك وفزيت
وكحَلة دمعة بعيونيّ
هوَ شباقي مِن لوني ؟
أشرب صورِتك وارتاح
وغَمض بأسمَك عيونيّ
وتگليّ شلونك ؟
شلونيّ !
وآنهَ الأهليّ مايدرون وين آنهَ ويعرفونيّ
صاحوا بأسمَك وفزيت
وكحَلة دمعة بعيونيّ
رغم ذيچَ مرورتك و لـ هسه آحن !
و ذكريآتكُ ظآله بـ گلبيّ شخآبيط بـ سَجن .
و ذكريآتكُ ظآله بـ گلبيّ شخآبيط بـ سَجن .
تعذبني
وأغنيلك
ويجي غيرك يدللني
وأرد أردود أصليلك
يعايفني
بخور بگبر مو گبري
غريبة ولاية الموتى
وهناك اليسليني
قهر روحي
ويخنگني
ضحك ليلك.
وأغنيلك
ويجي غيرك يدللني
وأرد أردود أصليلك
يعايفني
بخور بگبر مو گبري
غريبة ولاية الموتى
وهناك اليسليني
قهر روحي
ويخنگني
ضحك ليلك.