رضا العبادي بـ ۲۰۲۱ گال ..
خليني شي ثانوي
عاملني مثل ألطفل
جويني إذا أعاند!
رجع بـ ۲۰۲۲ گال ..
راحت بعد من أغلط تجويني
والله لوصلك مرحلة تتمنى گدام البشر
عينك تحطها بعيني .
خليني شي ثانوي
عاملني مثل ألطفل
جويني إذا أعاند!
رجع بـ ۲۰۲۲ گال ..
راحت بعد من أغلط تجويني
والله لوصلك مرحلة تتمنى گدام البشر
عينك تحطها بعيني .
تانيتهُم ياحَمد
لمَن جِزاني الريل
والحَيل مو حَيل أمس
بعَكازة صار الحَيل
لمَن جِزاني الريل
والحَيل مو حَيل أمس
بعَكازة صار الحَيل
لگينه الدنيا ما تنحب
حزن ودروب ما تنطب
درب مكتوب بي نبچي
ودرب مكتوب بي نتعب
حزن ودروب ما تنطب
درب مكتوب بي نبچي
ودرب مكتوب بي نتعب
وين ألگاك ؟
يـَ الموصوف إليه
وآنهَ الك موصوف
يـَ الفرگاك غُربة
وكُلشي ما مألوف
آنهَ بلياك مدريّ شبيه مابيهَ
زِلف وبلايه ترچيه
درُب مابيه كُل جيّه
نهَر فاض وتبع ميّه
رجع بسَ مالگه جروف
كون تشّوف
روحَي شخلّه بيها الخَوف
يـَ الموصوف إليه
وآنهَ الك موصوف
يـَ الفرگاك غُربة
وكُلشي ما مألوف
آنهَ بلياك مدريّ شبيه مابيهَ
زِلف وبلايه ترچيه
درُب مابيه كُل جيّه
نهَر فاض وتبع ميّه
رجع بسَ مالگه جروف
كون تشّوف
روحَي شخلّه بيها الخَوف
❤1
گبل لا توصل الظلمه
لشبابيجك؟
ابوگ من ال شمس خيط وأضويلك
وگبل لاتدمع عيونك
اسكتها بضحك تعبان
واگلك لاتهيج الروح
لچنها الروح
من تشتاگ تبچيلك
واغنيلك بلايه وداع
حمد والريل من تغفه اعله چفي
بهيده اغنيلك .
لشبابيجك؟
ابوگ من ال شمس خيط وأضويلك
وگبل لاتدمع عيونك
اسكتها بضحك تعبان
واگلك لاتهيج الروح
لچنها الروح
من تشتاگ تبچيلك
واغنيلك بلايه وداع
حمد والريل من تغفه اعله چفي
بهيده اغنيلك .
أذا نُفرض مخير أنتَ لو عين …!
أنه أرضى أنعمي بس چفك يگود
أياد عبدالله الأسدي
أنه أرضى أنعمي بس چفك يگود
أياد عبدالله الأسدي
بشر لجن غيابك مال ناس هواي
شما تبعد رسومك ، موتي يتدنه
مو مالت زعل بس انت ردت تروح
موجد غير ناس و عندك الظنه
ترا مبين الرايد حجه حته يروح
يزعل من سوالف ما يزعلنه
شما تبعد رسومك ، موتي يتدنه
مو مالت زعل بس انت ردت تروح
موجد غير ناس و عندك الظنه
ترا مبين الرايد حجه حته يروح
يزعل من سوالف ما يزعلنه