صورة جماعية لي وحدي
307 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
لا أريد لفت إنتباه أحد
أريد أن أكتب فقط
ثم أعود للإختفاء مجدداً ..
لم أعد أحتاج شيئاً
سوى أن أعيش بخفة عصفور ..
ولأنّني تعب
وأبالغ في تصديق كدماتي
قليلا ما أحبّ
كثيرا ما أخاف
“ستجد نفسك متخلياً عن أشياء طالما بكيت من أجلها، ستجد نفسك خالياً من الوهم بعد أن يؤلمك الأمل بشدة”
"شعرت دوماً بالوحدة بمعناها الموحش
شعرت أني لست سوى محطة
إنتظار يأتي الكثير ويغادروني
شعرت أني الشخص السيء في كل
علاقاتي على الرغم من تقديسي لها .."
1
يبدو الأمر
مثل قطعة شكولاتة
يرغبها طفل
لكنها مسمومة ..
لا زلت أحب الأشخاص
الذين أحببتهم،
‏حتى وإن قطعت الشارع لأتجنّبهم.
"سيدفعك الحزن لارتكاب الكثير من الفرح التافه .."
‏"البارحة بكيت، تمنيتُ أن يكونَ لي نصيبٌ من أحلامي أو أن يرتاح قلبي من الركض، ولو لمرةٍ واحدة في حياتي."
لو 
أنني طير 
لضممتك تحت جناحي 
لو 
أنني شجرة 
لكنت لك مستراحا وظل 
لو 
أنني غيمة 
لأمطرت في أرض تضمك                         
لكنني بشر 
لا أملك سوى أن أحبك 
إن لم يكن هناك أحد تستطيع أن تحزن
بحرية معه، ستظل وحيداً إلى الأبد
حواراتنا الطويلة والمعقدة، حين تقولين: "بالنسبة لي.." تنتهي عندي وجهة نظر العالم.
"كُلُّ الأماكنِ في غيابِك فارغة! "
“كم أودّ أن يكون لهذه الرسالة ذراعان
لأتمكن من معانقتك عناقاً حاراً
وأُريكِ كم من الحب أكنّه لكِ
و إلى أي حدّ أرى أنكِ الشخص الوحيد في العالم الذي يهمّني أمره ..”