الصادق يخسر دائمًا في صراع الكلمات. لانه مقيّد بالحقيقة ، بينما الشخص الكاذب يمكنه أن يقول أي شيء.
- دوستويفسكي
- دوستويفسكي
💘1
"إنه شعور فظ مهيب ومرعب أن تشعر وكأنك تقدمت مئة عام قبل الآخرين ,
وأن جميع ما يشعر به البشر خلال سنوات طويلة شعرت به أنت خلال سنة واحدة .."
وأن جميع ما يشعر به البشر خلال سنوات طويلة شعرت به أنت خلال سنة واحدة .."
"ادركت فيما بعد أن رسائلنا القديمه
باتت مقابر خاويه حيثُ لا صخب ولا حياة .."
باتت مقابر خاويه حيثُ لا صخب ولا حياة .."
" أيقنت اخيراً ان السلحفاة أكثر حِكمه مِن الأرنب ، لاشيء يستحق الرَّكض ."
-دوستويفسكي
-دوستويفسكي
🔥1
“كنت إذا انحدرت إلى حضيض الكرب واليأس أتحدث إليك،
متيقناً أني سأجد في الحديث معك عزاءاً يسليني .."
متيقناً أني سأجد في الحديث معك عزاءاً يسليني .."
❤1🔥1
"لم يعالجني أحد، كنت أنا وحدي الذي
يمنع الطفل الذي بداخلي من البكاء .."
يمنع الطفل الذي بداخلي من البكاء .."