اليوم
وأنا في طريقي للعودة بكيت ،
بكيت لأن كل الاشياء التي آمنت بها يوماً
لم أحصد منها سوى خيبة
وأنا متعب من محاولاتي المستمرة للتخطي
وعدم الالتفات
دون الوصول لجهة آمنة حتى الآن .
وأنا في طريقي للعودة بكيت ،
بكيت لأن كل الاشياء التي آمنت بها يوماً
لم أحصد منها سوى خيبة
وأنا متعب من محاولاتي المستمرة للتخطي
وعدم الالتفات
دون الوصول لجهة آمنة حتى الآن .
"كنت أبدو وكأنني أستطيع أن أحمل العالم كلّه على كتفي، وأنا بالكاد أحمل نفسي."
Forwarded from إِيروس|eros (Mem _mem)
و اجيتك مخلص محطاتي
بثگلها، بناسها و همها
و تعبها و غايتي وعيني عليك
بثگلها، بناسها و همها
و تعبها و غايتي وعيني عليك
أعرفُ أنني محكومٌ إلى الأبدِ
بأن أفكر بذلك (الأنتحار)
أمام أيّ مضايقةٍ أو ألم،
وهذا مايرعبني،
إن مبدئي هو الانتحار
غير المنفذ، لن أنفذه أبدًا ولكنه
يُداعب أحَاسيسي.
- تشيزاري بافيزي.
بأن أفكر بذلك (الأنتحار)
أمام أيّ مضايقةٍ أو ألم،
وهذا مايرعبني،
إن مبدئي هو الانتحار
غير المنفذ، لن أنفذه أبدًا ولكنه
يُداعب أحَاسيسي.
- تشيزاري بافيزي.
لم اعد انتظركِ ابداً
كان الأمر غريب
ان اعتاد بهذهِ الطريقة المخيفة
أذكرُ بـ لحضة ما .. في السابقِ
شعرتُ بأنني اموّت
اختنق و اتعذب بسبب رحيلكِ
الان ..
لم يمت شيءً بداخلي
سواكِ انتِ
بعد ان كنتِ رائعة بعيني
رائعة للغاية ..
انتِ الان ، لا شيء
كان الأمر غريب
ان اعتاد بهذهِ الطريقة المخيفة
أذكرُ بـ لحضة ما .. في السابقِ
شعرتُ بأنني اموّت
اختنق و اتعذب بسبب رحيلكِ
الان ..
لم يمت شيءً بداخلي
سواكِ انتِ
بعد ان كنتِ رائعة بعيني
رائعة للغاية ..
انتِ الان ، لا شيء
"و لولا أنكِ تُطّلين على عُمري البائس
بين حينٍ و حين
لقُلت هَلكنا أنا و قلبي المسكين
و لكنّكِ جئتِ أملًا لِمَن لا أمَل في قلبِه
و شفاءً لِمَن دَهسَتهُ الأيّام"
بين حينٍ و حين
لقُلت هَلكنا أنا و قلبي المسكين
و لكنّكِ جئتِ أملًا لِمَن لا أمَل في قلبِه
و شفاءً لِمَن دَهسَتهُ الأيّام"
"لم أرِث هذهِ الصلابة، وما سعيتُ لتعلُمها، أو التدرّع بِها عمدًا، هذهِ الصلابةُ في حقيقتها خساراتٌ مرصوفَة"
Forwarded from Endless
بعدَ قليل ..
أدفعُ الحياة أمامي كعربةٍ فارغة
وأهتف : أيُّها العابرون
إحذروا
أن تصطدموا بأحلامي .
- عدنان الصائغ
أدفعُ الحياة أمامي كعربةٍ فارغة
وأهتف : أيُّها العابرون
إحذروا
أن تصطدموا بأحلامي .
- عدنان الصائغ
عزاؤُنا أنَّها دُنيا نُودِّعها وكلُّ مَن سارَ فوقَ الأرضِ مُرتَحِل.
- جلال الدين الرومي.
- جلال الدين الرومي.
"معضلتي دائمًا..اني اخشى الوداعات بجميع اشكالها تكسر قلبي سواء كانت تخصني او منظر عابر او حتى لقطة في فيلم او مسلسل اتحاشاها كمن يتحاشى ذكرى سيئة او اثر جرح قديم."
دائمًا الإنسان بطريقةٍ أو بأخرى يُجبر على تقبُّل الأمر والإعتياد عليه
مهما كان
مهما كان