صورة جماعية لي وحدي
307 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
«أتساءل..
لو أن لي فرصة
أتخلى بها عن كل ما آلمني،
أمحوه من خاطري..
لو أعرف كيف يطوي المرء
حزنه ويلقيه بعيدًا..
لو يصادقني النسيان
وأمضي دون ثقل يُشقيني..»
• Adoption. (1975)
لم يعد يهمني أين أنت الآن
ولا كيف تيسير هذه الحياة معك
حتى ذكراك التي عاثت في روحي فساداً
الآن وقفت حائره تقول( من هذا ؟ )
كل الاشياء غدت بارده الآن
تقولين: “أرى طيفكَ عندما أغمض عيناي”. آه يا حبيبتي، أنتِ حاضرة أمامي دائمًا، حتى وعيناي مفتوحتان. أصادف طيفكِ في كل شيء".

- أوميت يشار
"أكتب إليك كي أقول لك أني أحبك
وأن كل شيء سينتهي بأن يرْسُوَ على ذراعيك
وأني أنتظرك في موسمنا الخاص بنا نحن الإثنين
وأن قلبي قد تاه، ذات يوم، في حزنه
وأنه بدونك، لن يعود."
— غاستون ميرون.
أنا لا تُغريني فكرة العوده الى المنزل
بقدر ما تُغريني فكرة العودة إلى امي
ورؤية وجهها
هكذا دون مسافات او حدود
فأنا لا أمان لي ولا منزل آوي إليه
بعيداً عن ظل أمي .
Forwarded from نَص اسـوَد
احتاج خمسين عاماً.

لأشرح يوم من غيابك.!
اخاف يوماً ان اكون شخصاً لا اريده
اخاف ان يحولني غضبي الى شخص لا اعرفه .
‏أريد أن أستريح، أن أضع رأسي المُنهك تحت حنانك الغزير وأختفي.
كانَ سيرُنا خفيفًا يشبه المشقَّةَ
كأنَّ أقدامنا المتعبةَ تَختلقُ رَسمَ الطريقَِ
التي سلكناها بمحض المصادفة
ونكابدُ الرَّيبةَ التي اطمأنت إلى يقينٍ جعله المسيرُ حتمًا ؛
جعله المسيرُ حَتفًا أو لاندري

-بسام حجار
"أكتب إليك كي أقول لك أني أحبك
وأن كل شيء سينتهي بأن يرْسُوَ على ذراعيك
وأني أنتظرك في موسمنا الخاص بنا نحن الإثنين
وأن قلبي قد تاه، ذات يوم، في حزنه
وأنه بدونك، لن يعود."
— غاستون ميرون.
‏” إنه لكابوس أن ترى شخصًا
يتغير أمام عينيك
يتحول إلى غريب ..
ولا تتمكن حتى مع حبك الذي تحمله
من إعادته مألوفًا ثانية. “

- آن ساكستون.
Forwarded from ربمّا أنا ، (esraa..)
:
اعتدت ابتلاع لساني
بعد الآن،
لن أقول "لا" بهدوء
سوف أنبح بضيقي
مثل كلب عجوز منهك ومنزعج
حتى أثناء النوم.

تريستا ماتيير -
أُحبك
‏والسماء غائِمة
‏والمطَر ينسكب
‏بجنونٍ تارةً
‏وبهدوءٍ تارةً أُخرى.
‏التشاؤم هو قسوة أولئك المهزومين ، الذين لم يعد بمقدورهم مسامحة الحياة على خذلان أحلامهم.

_ إميل سيوران.
لله درك قد هزمت سعادتي
وغَلبتني حتى هجرت حياتي
وذهبت في درب الفراق مودعاً
وتركتني لبقيتي ورفاتي
وبقيت دونكَ آملاً متأملاً
وأقول انتَ ذات يومً آتِ
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
المشكله انت عيوني … اخزرك بيش ؟

اخوة ليلى
Forwarded from إِيروس|eros (Mem _mem)
بس انتَ ردتك من چنت مابين الأحلام افتر…