صورة جماعية لي وحدي
307 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
‏كم أودُّ لو أن يكون وجودك في حياتي
‏لا يهدده فراق أن نبقى معاً كشيءٍ محتوم ..
"لا شيء يموت قبل أوانه، حتى الشعور الذي مات
في داخلك وتتمنى أن يطول،
آنت لحظته .."
نهذب عواطفنا باللامبالاة
‏و نلقي بالصمت الطويل
‏على ظلال كل شيء
‏و نمضي باتجاهٍ معاكسٍ
‏لرغبات قلوبنا ..
"أرغب في أن أكون داخل حياتك
مظلماً تماماً
، مثلما جعلتني .."
‏معك الأمر مُختلف ،
‏تحاوطني البهجة ..
وقنعتُ بأن يكون نصيبي في الدّنيا
كنصيب الطّير!
ولكن سبحانك..
حتّى الطير لها أوطان
وتعود إليها، وأنا ما زلت أطير!

- مظفر النواب
أتمنى أن يلتقطني شخصّ حنون لا يجرؤ على ضياعي
‏من يديه

‏أن أكون أنا كل الأشياء وأهمها
‏في قلبه!
‏أعتقد أنّكِ لم تنتبهي إلىٰ أنني كنت
دائمًا أمشي خلفكِ بنصف خطوة
لم أرد يومًا أن أكون حبيبًا
أردتُ دائمًا أن أكون ظلّكِ !
‏حين يخسر الإنسان توقّعاته في الشّخص الذي أراده حقًا، لا أحد يستطيع أن يعيد إليه طمأنينته نحو أيِّ شيء
بعد أن تراكمت كُل هذه الأحزان فوق بعضها، أنا الآن لا أعرف أيَّ حُزنٍ غيرني لهذا الحد.
«أتساءل..
لو أن لي فرصة
أتخلى بها عن كل ما آلمني،
أمحوه من خاطري..
لو أعرف كيف يطوي المرء
حزنه ويلقيه بعيدًا..
لو يصادقني النسيان
وأمضي دون ثقل يُشقيني..»
• Adoption. (1975)
لم يعد يهمني أين أنت الآن
ولا كيف تيسير هذه الحياة معك
حتى ذكراك التي عاثت في روحي فساداً
الآن وقفت حائره تقول( من هذا ؟ )
كل الاشياء غدت بارده الآن
تقولين: “أرى طيفكَ عندما أغمض عيناي”. آه يا حبيبتي، أنتِ حاضرة أمامي دائمًا، حتى وعيناي مفتوحتان. أصادف طيفكِ في كل شيء".

- أوميت يشار
"أكتب إليك كي أقول لك أني أحبك
وأن كل شيء سينتهي بأن يرْسُوَ على ذراعيك
وأني أنتظرك في موسمنا الخاص بنا نحن الإثنين
وأن قلبي قد تاه، ذات يوم، في حزنه
وأنه بدونك، لن يعود."
— غاستون ميرون.
أنا لا تُغريني فكرة العوده الى المنزل
بقدر ما تُغريني فكرة العودة إلى امي
ورؤية وجهها
هكذا دون مسافات او حدود
فأنا لا أمان لي ولا منزل آوي إليه
بعيداً عن ظل أمي .
Forwarded from نَص اسـوَد
احتاج خمسين عاماً.

لأشرح يوم من غيابك.!