صورة جماعية لي وحدي
307 subscribers
244 photos
327 videos
1 file
1 link
@Sameei94_bot بوت تبادل
Download Telegram
‏"لم يكن في تصوري
‏أن نسيانك سيكون بهذه السهولة،
‏وأنني لن أحتاج لأكثر من يوم واحد ،
‏فَوق عمري .."
رغم أتساع المنزل وضياءه، ثمة ظلام
يعتريه بسبب رحيل أحد سكانه ..
مَن يُرسل شخصاً إلى الحُزن العميق
، كيف يبقى كاملًا في حياته دون خوفٍ ممّا فعل؟
‏كم أودُّ لو أن يكون وجودك في حياتي
‏لا يهدده فراق أن نبقى معاً كشيءٍ محتوم ..
"لا شيء يموت قبل أوانه، حتى الشعور الذي مات
في داخلك وتتمنى أن يطول،
آنت لحظته .."
نهذب عواطفنا باللامبالاة
‏و نلقي بالصمت الطويل
‏على ظلال كل شيء
‏و نمضي باتجاهٍ معاكسٍ
‏لرغبات قلوبنا ..
"أرغب في أن أكون داخل حياتك
مظلماً تماماً
، مثلما جعلتني .."
‏معك الأمر مُختلف ،
‏تحاوطني البهجة ..
وقنعتُ بأن يكون نصيبي في الدّنيا
كنصيب الطّير!
ولكن سبحانك..
حتّى الطير لها أوطان
وتعود إليها، وأنا ما زلت أطير!

- مظفر النواب
أتمنى أن يلتقطني شخصّ حنون لا يجرؤ على ضياعي
‏من يديه

‏أن أكون أنا كل الأشياء وأهمها
‏في قلبه!
‏أعتقد أنّكِ لم تنتبهي إلىٰ أنني كنت
دائمًا أمشي خلفكِ بنصف خطوة
لم أرد يومًا أن أكون حبيبًا
أردتُ دائمًا أن أكون ظلّكِ !
‏حين يخسر الإنسان توقّعاته في الشّخص الذي أراده حقًا، لا أحد يستطيع أن يعيد إليه طمأنينته نحو أيِّ شيء
بعد أن تراكمت كُل هذه الأحزان فوق بعضها، أنا الآن لا أعرف أيَّ حُزنٍ غيرني لهذا الحد.
«أتساءل..
لو أن لي فرصة
أتخلى بها عن كل ما آلمني،
أمحوه من خاطري..
لو أعرف كيف يطوي المرء
حزنه ويلقيه بعيدًا..
لو يصادقني النسيان
وأمضي دون ثقل يُشقيني..»
• Adoption. (1975)