"بعد كل هذا
لم أكن أعلم أن
وجهك سيصبح جارحاً
أكثر من اللحظات التي
كانت تغمرني بالفرح معك .."
لم أكن أعلم أن
وجهك سيصبح جارحاً
أكثر من اللحظات التي
كانت تغمرني بالفرح معك .."
"استغرق الامر مني عامين
كي اعطيك قلبي
وفي ليلة واحدة ألقيت به .."
كي اعطيك قلبي
وفي ليلة واحدة ألقيت به .."
"ابتعدت وتركت قلبي في منتصف الطريق،
ثم تركت يدي،
حيث خسرت أعظم شيء عشته معك،
اليقين بأنك لن ترحل أبداً ،
خسارة اليقين هي خسارة الحُب .."
ثم تركت يدي،
حيث خسرت أعظم شيء عشته معك،
اليقين بأنك لن ترحل أبداً ،
خسارة اليقين هي خسارة الحُب .."
"أستسلم،
أحشر نفسي في مقعدي وأغطي وجهي بيدي وأغرق في البكاء،
لم يعد باستطاعتي فعل أي شيء آخر .."
أحشر نفسي في مقعدي وأغطي وجهي بيدي وأغرق في البكاء،
لم يعد باستطاعتي فعل أي شيء آخر .."
عندما تخلصت من شعوري تجاهك
أدركت أن كل ما كنت تفعله كان طبيعياً
أنا فقط من كان يجعله مميزاً
فقط لأنني كنت أرى انعكاس عيناي ..
أدركت أن كل ما كنت تفعله كان طبيعياً
أنا فقط من كان يجعله مميزاً
فقط لأنني كنت أرى انعكاس عيناي ..
متعبة جداً فكرة أن تمنع مشاعرك من الظهور
على الرغم من أنك متلهف بقوة .. 🤍
على الرغم من أنك متلهف بقوة .. 🤍
"توقفت عن المناداة
والانتظار
والتوقع
والرجاء
صنعت لنفسي مخرجاً
من الأشياء التي تفقدني بهجةَ روحي .."
والانتظار
والتوقع
والرجاء
صنعت لنفسي مخرجاً
من الأشياء التي تفقدني بهجةَ روحي .."
حتى لو إقتضى الأمر أن تخلع قلبك وتمضي من دونه،
المهم أن لا تبقى مرهوناً بالمشاعر التي تُمرّر لجوفك التعب والأذى وتُبقيك بائساً .."
المهم أن لا تبقى مرهوناً بالمشاعر التي تُمرّر لجوفك التعب والأذى وتُبقيك بائساً .."
"أشعر بالوحدة
ولأنّني لا أستطيع أن أخبرك أنت
بذلك
أخبر الكثير من الأشخاص
الذين لا أعرفهم
ولا تعنيهم وحدتي
بشيء .."
ولأنّني لا أستطيع أن أخبرك أنت
بذلك
أخبر الكثير من الأشخاص
الذين لا أعرفهم
ولا تعنيهم وحدتي
بشيء .."
"على خِلاف قلقي المُعتاد
معك فقط أشعر كما لو أن طمأنينة العالم تلُفُ روحي من كُلِ جانب.."
معك فقط أشعر كما لو أن طمأنينة العالم تلُفُ روحي من كُلِ جانب.."